كاتب الموضوع :
غموض
المنتدى :
القصص المكتمله
مها:: صارت دايما جالسه بغرفتها ولاتاكل لان زواجها قرب من فهد ولد عمها اللي يبلغ من العمر 28 سنه
ام مها :: مها يمه ترى عمك بيزورونا اليوم
مها :: ماابيهم ماراح اشوفهم
ام مها :: عيب يمه خلاص هذا زوجك وهذولا اهله
يلا تجهزي وصلوا
ابومها:: ياهلا ياهلا بخيي حيااكم الله تفضلوا
ام مها :: هلاااا والله تفضلوو جابت القهوه معها :حياكم الله تو مانور البيت
سارا :: خاله وين مها
ام مها :: تعبانه والله يابنيتي ولا هي ودها تجي تسلم عليكم
ساره :: سلامتها اقدر اروح لها ياخالتي
ام مها :: أكيد ياسارا تفضلي
ساره :: حبيبتي مهو ..
مها :: هلا سارونا تفضلي
ساره :: اموووه .. سلامتك ياقلبي وش فيك
مها :: الله يسلمك مشتاقه لك
ساره اجلست مع مها على السرير :: وأنا أكثر يازوجة اخوي
خلاص من اليوم ورايح مابناديك الا زوجة اخوي
مها :: نزلت راسها وعيونها امتلت دموع
ساره حست ان في مها شيء مضايقها ::مها احنا بنات عم
ومتربين مع بعض وش اللي فيك تكلمي مو احنا متواعدين على الصراحه
واننا مانخفي شي عن بعض
مها ضمت ساره وصارت تبكي
ساره :: قولي لي ياقلبي وشو اللي مضايقك لهذي الدرجه راح ازعل من جد لو ماتكلمتي معي بصراحه
مها :: اوعديني انك ماتزعلين مني
ساره :: مراح ازعل منك يابنت عمي
::
مها قالت لساره عن كل شيء
ساره :: لاتتضايقين يامها كل شي راح ينحل
مها:: شلون ينحل .. زواجي قرب وانا ماابي غير خالد ؟؟
ساره ::خليها علي وان شاء الله اقدر اساعدك
ام مها :: ساره ساره
ساره :: طلعت من الغرفه هلااا خاله
ام مها :: يابنيتي راحوا اهلك
ساره :: يلا جايه مها يلا انا رايحه لاتشيلي هم
مها ضمت ساره :: مع السلامه
//
ساره رجعت للبيت وجلست في الصاله وماراحت مها عن بالها
فهد ::سارونا وش اخبار عروستي
ساره :: الحمد لله ونزلت راسها
فهد رفع راس ساره :: وش اللي صاير
ساره تناظر عيون فهد وساكته
فهد :: سارا وش فيك
ساره :: اوعدني ياخوي انك تساعدني
فهد :: أوف من متى صار بيننا هالشي
ياساره ياحبيبتي اذا ماوقفت معك اوقف مع مين
ساره :: قالت لفهد على كل شيء
فهد متضايق ومصدوم ::غريبه يجي من عمي هالتصرف
ساره :: فهد الله يخليك لاااحد يعرف
فهد حط يده على كتف ساره :: خلاص خلي الموضوع على وانا اللي بساعدهم
ساره :: الله لايحرمني منك ياحسن اخو بالدنيا
::
فهد راح لعمه ابو مها العصر
ابو مها ::هلا بفهود حيااك الله تفضل
فهد :: الله يحييك ياعمي
ابو مها:: وشخبارك يالمعرس ؟؟
فهد :: بخير دامكم بخير ياعمي عندي موضوع كنت ابي افاتحك فيه
امس بس ماسمحت الظروف
ابو مها :: خير يافهد وش فيه ؟؟
فهد :: ياعمي انا يشرفني اني اكون زوج مها بس انا وياها متربين مع بعض
واعتبرها مثل اختي ساره
ولا جا في باللي يوم انها بتكون زوجتي
ابو مها :: ساكت
فهد :: ياعمي انا جيت لك على طول ولا قلت لابوي
عن أي شيء قبل ما اسمع رايك بالكلام اللي قلته لك
ابو مها :: انا ماقدر اجبرك على شيء
وهذا مستقبلك بس حنا عزمنا الناس وش بنقولهم
فهد :: يوم الملكه مراح يتغير بس (الزوج) هو اللي بيتغير
ابو مها :: من هو ؟
فهد :: ياعمي انت واثق فيني ؟
ابو مها :: اكيد يافهد
فهد :: واحد خطب بنتك يقول يبيها من كانت صغيره وشاريها
وراح يعجبك وعلى مسؤليتي ترى مها زي اختي ساره ومستقبلها يهمني
ابو مها :: انا عارفك تربيتي ياوليد
بس الموضوع يصير سر مانبي فضايح
::
ام مها :: يلا يابنيتي شوي وفهد جاي
مها تبكي:: طيب يمه
ام مها نزلت تجهز القهوه للرجال <<عزيمة رجال
وصل فهد :: هلااا فيك ياعمي
ابو مها :: اشوفك جاي لحالك
فهد :: لا موجود بس ابي موفقتك قبل
ابو مها معصب :: موافق يافهد ولاراح ارجع بكلمتي
فهد:: حياك يالمعرس الف مبروك مقدما
ابو مها مستغرب مرررا مو مصدق:: انت
فهد :: انت وعدت ياعمي
ابو مها :: أكيد وعند كلمتي حياك الله ياخالد
خالد مبسوط :: الله يحييك ياخال
::
ابو مها ::راح لام مها وقالها السالفه
ام مها فرحت مرااا :: الله يبشرك بالخير
يلا يابيتي تجهزي جاء زوجك الف مبروك
مها :: الله يبارك فيك يمه ماابيه
ام مها :: ماتبينه ..؟؟ حتى لو كان خالد
مها :: آآآآآآآآآآآآآه ياخالد أكيد ماابي غيره
ام مها :: يلا يابنيتي خالد ينتظرك
مها :: يمه لاتلعبين علي
ام مها :: انتي الحين زوجة خالد
مها ضمة امها بقوووه :: يمه وينه الحين
ام مها :: تحت مع ابوك
مها راحت تركض ودخلت المجلس
وشافت خالد وابتسمت
خالد ابتسم وقرب منها :: الف مبروك ياعمري
مها :: احبك
|