الجزء العاشر,,,,,,
<عبدالله يتكلم بصوت واطي كره يحاول يحرك شفايفه بس وهو يكلم امل وهي كانت مربطه جمبه وصايره يدها اقرب لمخباته كان مره حذر
عشان ماينتبه له هيثم الي كان يتكلم وهو يبكي على شهد>
<يتكلمون بلهمس>
عبدالله:امل طلعي الجوال
امل:اخاف ينتبه
عبدالله :حاولي تفتحين الخط طيـب ان شاء الله مو منتبه انا بشغله
<صار يقربون من بعض من غير مايحس وعبدالله يلهي با الأسأله عشان ماينتبه لأمل الي دخلت
يدها في جيب عبدالله>
امل:فتحت الخط بس مدري قفل ولا للحين على الخط
<عبدالله يهز راسه كأنه يقول ولا يهمك>
عبدالله <بحيله>:الحين انت مالقيت الى ها الشقه
عشان تحبسنا فيها الحين اكيد بيعرفون مكان العماره
واضحه مره ,,
هيثم :من قالك اني بخليكم تقعدون هنا اصلآ الحين بجي علي واوديكم الأستراحه وهناك يحلى العب
<فيصل كان على الخط مع عبدالله>
فيصل:الو الو عبدالله انت معي
<ريم تركض عند فيصل>
ريم: رد عليك وينهم
فيصل:اسكتي بسمع <قاعد يسمع كلام هيثم وعبدالله وفهم انهم مخطوفين>
فيصل:الكلب الخسيس
ريم:وش صاير والله ماعد اقدر اشيل نفسي خلاص
فيصل:انتي خلك في البيت انا بروح اجيبهم
ريم:لا لتخليني لحالي بموت من الخوف عليكم
<فيصل يمسكها مع كتوفها >
فيصل:ريم خلي ثقتك فيني بعد الله كبيره ان شاء الله ماراح ارجع الى وهم معي انتي خلك في البيت اكون متطمآ اكثر
ريم:ان شاء الله <تمسح دموعها<
,,,
>فيصل يطلع من البيت وهو للحين ماقفل الجهاز وقاعد يسمع كلامهم وعرف انهم بيرحون لأسترحه بعديه عن الرياض لأن عبدالله كان يحكي بأسلوب محتال مع هيثم وهو كان يعطي الوصف لفيصل
الي ماكان يدري هو مين اصلآ بس كان امله با الله كبير <
,,في سيارة مشعل,,,
لمى :مشعل انت وين رايح
<مشعل من غير ماينتبه على نفسه >
مشعل:انا وين كنت عنها وهي تروح وتطلع على
على كيفها من غير ما أسألها وين بتروح ولا مع مين
>لمى كانت تبكي على حالاة مشعل>
لمى:مشعل اذكر الله قل لا الله الا الله
مشعل:حسبي الله عليك يا امل الله ياخذك ويفكني منك
<بدا يبكي>
لمى :استغفر الله مشعل لاتسوي في نفسك كذا
<وصلو للعامره بس كانو طلعو منها
لما صعدو العماره كان باب الشقه مفتوح ولمى متمسكه بمشعل من قميصه من ورا وهو كان يمشي وخايف يشوف شي يصدمه
قابلتهم مصريه نازله من الدور الي فوق وهي متنرفزه
المصريه:يارب ارحمنا من الشباب الصيع الي بتتلم
كل ليله هينا ربنا يخدكو وسخت البلاد
>مشعل دنق راسه ودخل لشقه مالقى فيها احد لمى كانت تبكي لأنها شمت ريحة عطر امل ماليه المكان
مشعل يصرخ بأعلى صوته >
مشعل:وين راحو وين يا الله
لمى :عبدالله,,,عبدالله كان هينا
مشعل:وش عرفك
لمى:ريحته ريحة دهن العود حقه في المكان اكيد هو مع امل انا متأكده
مشعل:يارب الحمدالله اذا كان عبدالله معها ان شاء الله ماراح يصير لها شي يارب انك تحميها يارب
لمى :هذا الي مفروض تدعي فيه مو تدعي عليها زي تو شوف احنا لازم نكلم الشرطه
مشعل:انتي وش تقولين تبين نفضح بنتنا
لمى :الحين مو عبدالله معها خلاص معنتها خطفوهم سوا مو لحالها يعني بيروح تفكيرهم على طول على الفلوس
مشعل:مدري بكلم خالي فيصل
>لقى خطه انتظار>
فيصل:يا الله كيف ارد عليه اخاف يقول شي عبدالله وانا اكلمه وش اسوي يارب
مشعل:معه انتظار خلينا نطلع من ها الشقه محنا ناقصين مصيبه ثانيه بعد
لمى :بكلم ريم اطمنها
ريم:هـلا لمى انتي وينك
لمى:انا مع مشعل ندور امل
ريم:خالي فيصل راح وهو الحين يدورها بعد هي وعبدالله
لمى:خلاص اذا صار شي طمناك انتي ديري بالك على امي ومي
ريم:ان شاء الله
>قفلت منهم الخط ودقت على بدر تشكي له وتقول
>
بدر:هـلا والله بها الصوت والله تو جالس افكر فيك
ريم:وشلونك بدر
بدر:انا الحمد الله تمام ,,,وش فيك صوتك مو عاجبني
ريم:>تبكي>امل امل يا بدر ما ندري وينها
بدر:وش تقولين انتي
ريم:هذا الي صار اظاهر تركي الي قلت لك عنه سوا فيها شي ومشعل وخالي راحو يشوفونها
بدر:انتي تعرفين رقمه
ريم:لا ما اعرفه ,,,بس لحظه مره امل دقت عليه من جوالي عشان جوالها فاصل شحن دقيقه اطلعه
,,,لقيته
بدر:خلاص ارسليه لي مسج
ريم:ان شاء الله
بدر:خلاص قفلي انتي الحين انا بتصرف
ريم:وش بتسوي بدر علمني
بدر:لاتخافين ماراح يصير الى الخير ان شاء الله
,,,,
في سيارة هيثم
<جوال عبدالله خلص الشحن وفصل وطلع منه صوت البطاريه<فارغه>
علي:وش ذا صوته
هيثم :يوه يا علي كل شي تسأل عنه اسكت الله يعافيك
علي: هههههه والله شكل ها الشايب يضحك مسوي جنتل هو صبي
هيثم:والله انك صادقه من حينه وهو يحب الرزه
خله يستانس وحبيبت قلبه جمبه ههههههه
عبدالله:>يهمس لأمل>لاتسمعين لكلامهم تراهم وصخين
امل:<بهمس<هذا صوتك جوالك شكل البطاريه فضت
عبدالله :لاحول ولا قوة الا با الله لاتخافين ربي مو مضيعنا
امل:انا خايفه
عبدالله:شوفي خلينا طول الوقت مانكلمهم ولا نكلم بعض بس نستغفرالله
هيثم:انت الحين وراه ماتنطم
عبدالله:استغفر الله واتوب اليه
,,,,
فيصل:يا الله موب وقته يفصل الخط لازم اكلم الشرطه
,,,
بدر:وليد انت تعرف ها الرقم******
وليد:لحظه اشوف هو بجوالي ولا لا,,,,
امممم ,,هذا رقم هيثم
بدر:تمأكد اسمه هيثم
وليد:اكيد متأكد انت شفته جاني كم مره يسألني عن امل
بدر:انت تعرف وين يروح له والأماكن الي يتردد عليها
وليد:عنده شقه وعنده استراحه بس ليش تسأل
بدر:خوش قوم خلنا نروح لها
وليد:علمني طيـب وشصاير
بدر:وليد مو انت قبل كم يوم تقول انك مليت من عيشتك وودك تتوب
وليد:وش دخل هذا بهذا
بدر:انت الحين لو تساعدني على الي بسويه لأنك عارف انا مقدر اسوي شي لحالي ان شاء الله بتكون بدايت خير لك ان شاء الله
وليد:طيب قولي وش صاير
بدر:تعال معي وانا اقولك في السياره كل شي
,,,,
في الأستراحه
هيثم:علي دخلهم المخزن لين نشوف وشلون بنحرقهم
علي:هيثم وش تحرقهم ما تفقنا على كذا
هثيم :اجل وش متوقع اني بسوي فيهم اكيد بحرقه واحرق الي يحبها مثل ماحرق الي احبها
>علي دخلهم المخزن بس خاف وماحب يدخل مع هيثم بخطته تغافل هيثم وانحاش عنها>
,,,,
فصيل:ايه انا كلمة الضابط براهيم وقالي بيدوروهنم
ريم:انا مره خايفه الفجر بيطلع وامي بدت تحس ان فيه شي
فيصل:انتي ادعي لهم وان شاء الله خير
ريم:خالي لمى ومشعل رجعو بروح اشوفهم سلام
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
قصتنا قربة تنطوى صفحتها ترقبو اخر الأجزاء