لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-10-08, 02:07 AM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 92951
المشاركات: 25
الجنس أنثى
معدل التقييم: صاحبة ابتسامه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صاحبة ابتسامه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احساس رآيقه المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

يالله كم بتريا تعبت الصراحه البارت جناان ..

فيه وايد احداث وانا مقدر اعلق ع القصه لاني ناسيه البارتات الاوليه ..

بس حراام اختربت امل ..

نتريااج الغلاا ..

 
 

 

عرض البوم صور صاحبة ابتسامه  
قديم 11-10-08, 11:22 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 92670
المشاركات: 22
الجنس أنثى
معدل التقييم: احساس رآيقه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احساس رآيقه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احساس رآيقه المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

لا ان شاء الله قريب

علشان الكاتبه صارت تنزل بسرعه

 
 

 

عرض البوم صور احساس رآيقه  
قديم 14-10-08, 04:04 AM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 92670
المشاركات: 22
الجنس أنثى
معدل التقييم: احساس رآيقه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احساس رآيقه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احساس رآيقه المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

[SIZE="5"]الفصل الثامن ,,,,

لاالله الا الله ,,,

ريم:اسمع صوت في السطح
فيصل وهو يطلع معها الدرج بسرعه
فيصل:يارب ان شاء الله خير
دخلت ريم السطح وشافت ابوها ومي
قاعدين على فشره ابوها منسدح وشكله نايم ومي جالسه على حيلها ومتربعه وتهز وتقول كلام خرابيط
ريم خلاص مو قادر تتحمل المنظر وش صار لهم كان فيصل جمبها تمسكت فيه وحست انها خلاص مو قادره توقف من قوة الموقف
فيصل: ريم ما اعرف عنك انك ضعفيه وش فيك لازم ناخذهم القصر شكلهم مره تعبانين مرت ابوك شكلها لاعبه بحسبتهم
<ريم تبكي<
ريم:يارب لا حول ولا قوة الا با الله
فيصل:يله ناخذهم
ريم تمشي عند مي وهي ترتجف كان شكلها مره مره يخوف كنها لها سنه ما تسبحت ولا مشطت شعرها ولا غيرت ملابسه وابوها مره صار نحيف وكبر عشرين سنه فيصل شال ابوريم الي مو حاس في الدنيا نايم بشكل غريب لدرجة ان فيصل شك انه حي الى لما جس نبضه ريم استجمعت قواها وسندت مي على كتفها وهي ولا هي دريانه قاعده تتمتم وتخربط في الكلام
ركبوهم السياره كان جارهم طالع من البيت
ابو سالم:السلام عليكم
فيصل: وعليكم السلام
ابوسالم :انا ابوسالم جار ابو ريم بس ابي اسألك عنهم ياخي لهم كم شهر مالهم حس انا بس شفت اهله جاي ابوها هو وبنقاليه وضفو العفش قلت يمكن نقول بس ابوريم ما كان معهم
<فيصل كان يقول فخاطره يارب ما ينتبه لأبو ريم انه فسياره <
فيصل: ايه هم نقول يله انا استأذن الأهل معي فسياره
ابوسالم:ايـه الحمد الله دامه بخير هذا الي يهمني
فيصل: تسلم مع السلامه
ابوسالم:مع السلامه
<فيصل يركب السياره <
فيصل:بناخذهم المستشفى اول عشان نتطمن عليهم
ريم تمسح دموعها
ريم:ايـه صح لازم <تلف راسلها تشوفهم <
ريم:وش فيهم ليش صار فيهم كذا
فيصل: انا حاس بشي بس لازم اتأكد اول
<راحو المستشفى وسوو لهم فحوصات وتحاليل وكل شي كان سليم بس عطوهم شويت مقويات وفيتمينات لأنهم باين انهم ماكلو من فتره اخذوهم القصر ام ريم كانت جالسه في الحديقه تنتظرهم لأنهم كلموها عشان ترتب لهم غرف لما نزلوهم وحطو كل اوحد بغرفته فيصل نادا ريم<
فيصل: ريم وش بنسوي الحين
ريم:حسبي الله ونعم الوكيل مدري والله مدري
فيصل: انا كلمت مشعل عشان يجي ونشوف حل حالتهم
ريم:الله يسهل مسكين بنبلشه معنا وبنزيد اشغاله وهو مايفضى
<فيصل توه بيقوم من المجلس ويطلع<
ريم:لحظه
فيصل فز قلبه
فيصل: هلا
ريم:مشكور,,, مشكور خالي
<فيصل والأبتسامه شاقه الوجه<
فيصل:هذا واجبي
<ريم ركضت له وحضنته بقوه مره وجلست تبيكي تبكي بصوت عالي وتشاهق كنها طفل تايه لقى اهله
ريم:خالي لاتخلينا احنا محتاجينك لا تروح
<فيصل يلمها بقوه وخلاص بيبكي معها<
فيصل: ماراح اخليك ابد لاتخافين اذكري الله
<فجأه سمعو صوت ام ريم تناديهم<
ريم: امي
<راحو يركضون لها<
,,,,,,
عبدالله خذ امل لجناحه وحطها في البانيو وسبحها بعبايتها وهدومها عشان تفوق لأنه مره فاقده من كثر الشراب
عبدالله جلس يصب عليها المويه وهو يبكي
عبدالله:ااااهـ ياباسم ما قدرت اصون الأمانه واحافظ على بنتك امل سكرانه ااااه طيب ليش وكيف من وين عرفته <امل بدت تصحصح <
امل:وش قاعد تسوي انت
<عبدالله يمسح دموعه ويمسكها بحزم وهي تحاول تقوم وتطلع من البانيو الى عبدالله يعطيها كف هي وقفت مره مصدومه ابوها ما مد يده عليها يجي عبدالله يسويها
امل تطلع من الحمام معصبه وتصارخ<
امل:انت اكيد انجنيت عشان تمد يدك علي
عبدالله :واكسر راسك بعد سكرانه يا امل هذي اخر تربيتك
امل:<تصارخ>انت مالك دخل فيني كيفي وبعدين انا ايه سكرانه كيفي مالك دخل
عبدالله :الا لي دخل غصب عنك ابوك موصيني عليك
امل:اوص ولا كلمه هذا الي ناقص خدم يصيرون مسؤلين عن اعمامهم
<عبدالله واقف مصدوم مقدر يتكلم طلعت امل من الغرفه وقبل ما تبعد <
امل:هذي اخر مره تتحكم فيني والله لو ادري انك خبرت اخوي لأنهيك فهمت يا,,,, يا عبدالله السايق
<عبدالله حاول يمسك نفسه لأنه مره مرهعصب وده يطيح فيها طق بس فكر بشخص حس انه الوحيد الي بيعرف يحل الموضوع <
عبدالله <في خاطره>:انا لازم اراقبها واعرف هي وين تروح تشرب فيه لأن شكلها من ومان تشرب من اخترات ايراج يوديها و انا حاس انها تسوي شي غلط حبيبتي ليش تسوين في نفسك كذا حرام عليك والله توك صغيره على ها الخراب....من اليوم ببدا ارقبها وبعدين اشوف احد يحل معي الموضوع
,,,,,,,,,,,,,,
امل دخلت غرفها وهي تسمع خالتها تنادي ريم وعمها فيصل ,,
امل:والله البيت صار مزعج وقروشه كنه ملجأ لا وهذولا فلوها كل العيله جت تسكن عندنا خل اكلم حبيبي واقوله وش سويت في عبيد هههههههه
<تطلع الجوال وتدق>
امل:هاي حوبي
تركي:خير
امل: وش فيك حبيبي تركي ليش تكلمني كذا
تركي:يعني مسويه ما تدرين يا ,,ولا ماله داعي اوصخ لساني عشانك
امل:تركي فهمني وش صاير
تركي:تعالي الشقه وانا افهمك
امل:اوكيه انا جايه الحين
<تركي قفل في وجهها بدون مايرد<
امل:وشفيه وش صاير يوه الله ياخذك ياعبدالله مليت ملابسي مويه الحين بقعد ساعه عشان اغير اوف
<غيرت ملابسها بسرعه وراحت مع السايق وعبدالله كان يراقبها ولحقها <
عبدالله :ما توقعت تطلع من البيت بها السرعه بس كويس اني انتبهت لها
,,,,,,,,,,,,,,
ريم :وش فيك يمه وش صاير
<ام ريم تمسح على راس ابو ريم وتهديه لين رجع نام مسكت يد ريم وفيصل وطلعتهم برا >
ام ريم:ريم ابوك
ريم:يمه وش فيه خرعتيني
ام ريم:ابوك مسحور
فيصل وريم:لاحول ولا ولا قوة الا با الله
لمى:السلام عليكم
ريم<تبكي<:لمى ابوي مسحور
لمى <تدنق راسها>:ومي بعد
ريم<تطيح على الأرض >:وش تقولين
لمى<تحاول تتحسس ريم وتدور عليها في الأرض لأنها سمعت خبطتها على الأرض
لمى:حبيبتي انا من اول ما سمعت خرابيط مي وتحسست حركاتها انها مو طبيبعه ولما قريت عليها تأكدت انا وامي درسنا في التحفيظ كيف نرقي المعيون والمسحور والممسوس يعني ان شاء الله ما بنقصر معاهم ريم<تحضنها بقوه <من تمسك با الله ماضاع ومن عرف الله هانت مصيبته
فيصل:كلامك درر يا لمى على صغر سنك الى ان ربي معطيك علم رافع قدرك وان شاء الله انا بساعدكم بلي تبون
ام ريم:الله يجزاك خير ويطول بعمرك
<لمى تتحسس المكان وتقوم وهي ماسكه يد ريم>
لمى :يله قومي انا ما احب اشوفك ضعيفه كذا
<ريم تقوم وهي تمسح دموعها >
لمى:انا بروح عند مي ما ابي اخليها لحالها
ريم:وانا بروح معك
ام ريم :لا ياريم انا ابيك انتي وخالك شوي
لمى:اجل انتي خلصي من امي وبعدين لحقيني
ريم:طيب بوصلك عندها
لمى :لا تشغلين بالك البيت مليان خدم اي وحده اناديها تجي على طول <تبتسم ابتسامة تهدي النفس وتثلج الصدر>
<ريم تبوسها وتنادي وحده من الخدم عشان تكون متطمنه عليها >
ريم:سمي يمه وش كنتي تبين
ام ريم:فيصل
فيصل:سمي
ام ريم:لقيت اوراق برفتك في كتاب لاتحزن
فيصل<مصدوم >:؟؟؟؟
ريم:اي اوراق
ام ريم:امسكي اقري
<ريم تقرا الأوراق ووجه انخطف وصارت ترتشف بس بدون ,,,>
,,,,,,,,,,,,,,,
عبدالله:هذي اكيد الشقه الي متعوده تجيها الله يهديك يا امل ليش سويتي في نفسك كذا
امل:خلاص ايراج انت روح وانا اذا خلصت كلمتك
ايراج:اوكيه مدام
<عبدالله جلس فسيارته يشوف وش بتسوي امل>
امل:هاي تركي
تركي:بدري
امل<تقرب منه عشان تجلس جمبه الى هو يقوم من مكانه >
امل:تركي وش فيك
تركي:وش فيني كنك مسكينه ماسويتي شي
امل:انا مليت من ها الألغاز يله قولي وش صاير
تركي:انا ماراح اقولك انتي شوفي ها السيدي وانتي تعرفين
<شغلها لها سيدي في تصوير فديو لها وهي سكرانه حيل وترقص وبعدين صارو الشباب يرقصون معها ويشيلون ملابسها قطعه قطعه وهي ترقص و مو دريانه
عن نفسها وبعدين دخلت مع واحد من الشباب لغرفه من غرف النوم وهي كانت شبه عريانه امل خلاص كن اطرافها انشلت >
امل:لا هذي مو انا لا مو انا <وصارت تبكي وتظرب في نفسها>
تركي:مسويه مسكينه ما تدرين عن نفسك
وانا كنت لما اقرب لمك تبعديني وتقولين لي <يقلد صوتها بتريقه>تركي لا حوبي انا ما اقدر اسوي معك شي الى اذا تزوجنا يا الخسيسه استغليتي الوقت الي كنت مو موجود فيه عشان تاخذين راحتك مع علي <يرفسها برجله >
امل >تبكي بقوه>:لا والله تركي انا مو كذا والله هذي موانا انا ماسويت شي
تركي:انا خلاص ماابي اشوف رقعت جهك هينا مره ثانيه يا الواطيه
<امل تمسك برجله تركي تكفى لا تخليني انا والله ماسويت شي والله
تركي:انا وش يثبت لي انك ماسويتي شي قهر ان الكمره كانت جوا الصاله بس يعني لو في الغرفه كان قلت يمكن هي صادقه
امل:والله تركي انا بنت انا والله ماسويت شي والله
تركي:اوووووه انا وش يثبت لي انك ماسويتي شي مع علي هاه
امل:مدري والله مدري <تبكي بقوه وحرقه>
>تركي يناظرها بنظراة كلها مكر وخبث يمسكها مع يدها وياخذها لغرفة النوم>
تركي:انا الحين اعلمك كيف اتأكد انك بنت
<امل تمشي معه وهي منهاره مو مصدقه انها كانت سكرانه لدرجة انها تسوي كل هذا تركي اخذ منها الي يبي بكل سهوله >,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,

ترقبو في الجزء االتاسع ,,,,,,,,
÷امل وش قصتها مع التصوير
÷ريم وش الي بتعرفه عن بدر
÷تركي من يكون
÷مشعل ولمى في ماكن واحد بس ليش لمى مو مبصوطه
÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷[/SIZE]

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة احساس رآيقه ; 14-10-08 الساعة 04:12 AM
عرض البوم صور احساس رآيقه  
قديم 20-10-08, 10:01 PM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 92951
المشاركات: 25
الجنس أنثى
معدل التقييم: صاحبة ابتسامه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صاحبة ابتسامه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احساس رآيقه المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اآخ حقيييييييييير ..

يسلمووو ع القصه وامل هاب يبالها تربيهـ ..

ونتريااج حبوبهـ ..

 
 

 

عرض البوم صور صاحبة ابتسامه  
قديم 28-10-08, 05:24 AM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 92670
المشاركات: 22
الجنس أنثى
معدل التقييم: احساس رآيقه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احساس رآيقه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احساس رآيقه المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الفــصل التاسع ****
عبدالله:امل تأخرت مره انا قلبي مقبوض وش تسوي
خلا ص انا ما اقدر انتظر اكثر لازم اروح اشوف
<عبدالله لما صعد الشقه لقى الباب مسكر بس مو مقفول استغرب بس قال يمكن منتظرين احد دخل وكان يسمع صراخ امل بصوت مبحوح صار يركض يدورها بين الغرف لقها جالسه على السرير عريانه مغطيه نفسها بشرشف وتبكي ومقهوره عبدالله ركض عندها لف عليها الشرشف خلاص مو قادر يتكلم وعيونه غرقانه دموع
امل لما قرب منها صرخت وهي مغمضه عيونها وضامه رجولها لما فتحت عيونها وشافت عبدالله >>

امل:عبدالله انا <تبكي>انا
<يدور على ملابسها في الأرض عطاها ايها عشان تلبس
امل كانت تحاول تتكلم بس البكي ماخلها تعرف تطلع الكلام >
امل:عبدالله انا والله ,,,,غصب عني ,,,مدري
<عبدالله يلتفت عليها وعيونه بيطلع منها شرار>
عبدالله:انكتمي ما ابي اسمع صوتك
<امل انصدمت سكتت وهي مبرقه عيونها الي تلمع من الدموع فجأه جت عبدالله ضربه مع راسه طيحته في الأرض >
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,\
<ريم تقرا الورق الي اخذته من امها>
ريم:الله يرحمك يا خالي ويدخلك الجنه لهدرجه كنت تحبني <خنقتها العبره>
<فيصل ما يدري وش بيقول ولا كيف يصرف الموقف مافيه مجال انه يرقعها ولا يعرف ريم وش ناويه عليه>
ام ريم:وش السالفه يا ريم تراني عجزت افهم المكتوب كل الي فهمته ان اخوي مالت وهو زعلان على اخوي فيصل عشانك
ريم:يمه والله خالي مكبر الموضوع تصدقين اني نسيت السالفه ماتوقعت احد يذكرها اتاري خالي ابو مشعل الله ينور قبره مانساني
ام ريم:ريم اخلصي علي ترا والله مافيني اعصاب وانت فيصل وش فيك ساكت
<فيصل تلعثم وماعرف يرد>
ريم:انا بقولك قبل مايسافر خالي فيصل بفتره رحت انا وامل لبيت جيران جدي تذكرينهم عيال الحمد
ام ريم:ايـه كملي وبعدين
<ريم تحاول تجمع الكلام>
ريم:ولدهم محمد كان دايم يعاكسني وخالي فيصل يمنعني اروح عندهم وانا وامل رحنا من وراه وهو لما درا ضربني لما رجعت بيت جدي وخالي باسم شافه وانا كنت مره مقهوره وكذبت على خالي وقلت له انه ضربني عشان ما اقول انه يدخن <ريم كانت تحاول تألف في القصص وتقول في خاطرها يارب امى ماتنتبه لكلامي انه مخربط اما فيصل حس انه لازم يتدخل لأن ريم مره باين انها متوهقه>
فيصل:ههههههههههه<يضحك كنه تذكر شي ويحاول يبالغ بضحك كنه مستانس>الله يقطع بليسك ياريم للحين تذكرين
<ريم ابتسمت كنها ارتوت بعد الضما >
ريم:تخيل انسى والله اني كنت اكرهك كره هههه
<اوم ريم كنها مشت عليها>
ام ريم:اتاريكم انواع الأسرار وانا ما ادري
ريم وفيصل:هههههههههههههههه
ام ريم:احسب عندكم سالفه الحمدالله انها كانت كذا بروح اشوف سعود
<لما ابعدت >
فيصل:قسم انك رهيبه وشلون جت فبالك ها القصص
ريم:والله مدري انا بس كنت ادري فخاطري ان امي ما تدقق اصلآ هي قلبها مع ابوي عشان كذا ما دققت ولا كان توهقنا <تقوم >بروح اشوف مي
فيصل:ريم
ريم:سم
فيصل:صدقيني عمري ما راح اخون ثقتك فيني
<ريم ابتسمت وهي تهز راسه >
فيصل:الى امل وينها ها البنت وضعه موعاجبني
ريم:<تبتسم<شوف احنا عايله يبي لنا اعادت نظر اولنا امل <تدنق راسها>
فيصل:ريم خوفتيني وش صاير انتي تعرفين شي ومخبيه علي
ريم:انا ما اعرف الى انها تروح لمكان مع شلة مهي كويسه انا حاولت اخوفها واقنعها انها ماتروح بس هي ماكنت تسمع لي
<لمى كانت جايه عندهم وقفت منصدمه من كلام ريم<
فيصل:ريم الكلام الي انتي تقولينه كبير وشلون تروح لمكان ومع شلة وضحي وش السالفه
<ريم حكت لفيصل الي تعرفه عن التجمعات الفاسده الي تعرفها امل,,, لمى كانت تبي تنهار من البكي بس مسكت نفسها واولت تروح عند عبدالله لأنها عارفه انه هو السائق الخاص لأمل >
<فيصل يجلس على حيله <
فيصل: مو مصدق امل تسوي كذا العاقل بنت ابومشعل الي ينشهد له بلخير تسوي كذا ليه انا بروح اشوف عبدالله وافهم منه ليش ماخبر احد انه استغنت عنه وحطت مكانه سايق ثاني
ريم:انا لهيت مع ابوي وامي عشان كذا ماعرفت اتصرف
فيصل:لا تحملين نفسك ذمب غيرك كان مفروض انا الي اتابعها يله انا طالع
<لمى ترفع السنترال وتطلب رقم عبدالله محد يرد خلاص انجنت مو قادره تمسك نفسها وتهدي دقات قلبها الي كانت مثل البرق كانت حاسه ان في شي كبير صارت تدعي وتستغفر ومالقت نفسها الى تطلب من السنترال رقم مشعل كلمته <
لمى:مشعل
مشعل:هلا لمى خير وش فيه صوتك
<لمى وصوتها مخنوق <
لمى:مشعل تعال بسرعه امل <صارت تبكي>
مشعل :وش صاير وش فيها امل لمى الو الو
<لمى ترمي السماعه وتجلس على الأرض تبكي >
لمى:امل اكيد فيها شي عبدالله مايرد وهي بعد والخدم يقولون من امس ماجت اكيد فيه شي يارب استر
<فيصل راح يسأل عن عبدالله مالقاه ولا احد يعرف عنه شي من العصر صار يدق عليه وهو مايرد>
<مشعل يسوق بسرعه كبيره وتفكيره مشتت خايف يدق يصير محد يعرف شي ويخوفهم وبس وصل البيت لقى لمى لابسه عبايتها وكنها تايه في الحديقه مو عارفه توصل لمكان السواقين قرب منها <
مشعل:لمى
<لمى نزت ورجعت تبكي>
مشعل:لمى وش صاير
<لمى تحاول تمسك نفسها وتقول له كل الي تعرفه عن امل وانه غيرت عبدالله من فتره بايراج مشعل صار يشتعل نار ويبي يلف عن لمى عشان يروح يشوف ايراج ويعرف مكان امل الى لمى لما حست انه بيروح مسكت في يده>
لمى:استحلفك با الله انك ما تروح لحالك وتخليني هنا خذني معك لازم اتطمن على امل
<مشعل من غير ما يتكلم مسك يدها وصار يمشي بسرعه متجه عند ايراج صار ينادي ويصارخ بأسمه طلع ايراج ميت من الخوف <
ايراج :ايش فيه مستر
مشعل:وين وديت امل
ايراج<خايف وتلعثم<:مستر مدام امل بعدين مشكله كبير انا في كلام انت هوا فين روه
<مشعل يمسكه مع ملابسه >
مشعل:تكلم لا اموتك بين يديني
ايراج :لا مستر انا مافيه شغل هذا مدام امل روح عمره بعيد سوا سوا صديق كل مافيه كويس
<مشعل يحس كلامه سكاكين تنخج فيه <
مشعل:وين مكانها
<ايراج وصف له المكان<
ايراج:مستر انت لازم كلام شرطه هذا كل ولد مافيه كويس
<مشعل نسى انه ماسك يد لمى صار يسحبها معه وهي كانت تمشي معه وهي تدعي ان ربي يعدي ها اليله على خير ركبت لمى مع مشعل وهو كان يسوق بكل سرعه والجو كان مره مكهرب<
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في الشقه
<عبدالله يفتح عيونه على صوت ضحك >
تركي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه<يضحك بصوت عالي وفيه سخريه كبيره ويقرب وجهه من عبدالله>
صحيت اخيرآ
<عبدالله قاعد يحاول يصحصح لأنه مره دايخ انتبه على نفسه جالس على كرسي ومربوط وامل مربوطه مثله على كرسي >
عبدالله:انت مين ليش مسوي فينا كذا
تركي:<يناظره بحقد >نسيتني يا عبيد
<امل تفتح عيونها وعلى طول بكت>
امل:تركي ليش تسوي فيني كذا انا احبك حرام عليك
<تركي يعطيها كف ويصرخ عليها>
تركي:انتي اسكتي خلاص دورك انتها يا الغبيه هههههه مسكنيه صدقتي الي في شريط الفديو يا السكيره
<امل مو فاهمه وش قاعد يقول >
امل:انت وش قاعد تقول
<عبدالله وكنه يحاول يتذكره>
تركي :تذكرتني يا شيبة النحس <يمسكه مع شعره <
نسيت هيثم الي كان ميت على بنتك وهي ميته عليه
عبدالله:يا الخسيس <يحاول يفك نفسه <
هيثم:انا الخسيس انا الي حرقت بنتي عشانها تحب وتبي تتزوج الي تحبه <خنقته العبره >
<امل موفاهمه شي جالسه تسمع بكل دهشه>

عبدالله :انا ما حرقتها ما حرقتها <تغير صوته وعيونه غرقت من الدموع >
تركي:ليش مازوجتنا بعض ليش تحبسها هي وامها لأنها بس كانت موافقه على زواجنا
<عبدالله استسلم للبكي>
تركي:<كان يتكلم وهو يبكي>كان عندها اطيب قلب في الدنيا كنت اقولها خليني اخذك ونهرب وهي تقول هيثم حبيبي انا ما احب ازعل ابوي الغالي اقولها هو يبي يحرمنا من بعض تقول لا حبيبي ابوي قلبه طيب<يلتفت عليه ويمسك رقبته بيد وحده كنه بيخنقه>
قلبه طيب وخلها تحترق هي وامها لين ماتو
<عبدالله خلاص ماقدر يستحمل اكثر<
عبدالله:بس خلاص كفايه انا ما حرقتها انا كنت اقفل عليهم الباب عشان ما يطلوع من غير اذني زي قبل ماكنت ادري ان بيت جارنا بيحترق ويحترق بيتي معه
<هيثم يقاطعه<
هيثم:ليش ليش تقفل عليهم حيونات عندك هم
عبدالله :انا مالي الى ها البنت ماتبيني اخاف عليها
هيثم:اسكت ما ابي اسمع تبريرات بايخه بس انا حرقت قلبك على كل غالي لك ابومشعل لما رفض يشهد معي انك انت الي قفلت عليهم وخليتهم يموتون خليته يودع
<امل كنه في كابوس رهيب مومصدقه<
امل:انت الي قتلت ابوي
<هيثم يرد ببرود<
هيثم:لازم يموت عشان احرق قلب عبدالله في اغلى الناس له <يسكت بعدين يقرب من امل <ولا صح نسيت انك انتي حبيبت قلبه هههههههه عشان كذا حرقت قلبه عليك وخذت منك الي ابي وانتي من غبائك كنتي تصدقين كلامي حتى انك صدقتي انك سويتي شي مع علي لأنك كنتي سكرانه مو دريانه عن نفسك كنت انا الي في الغرفه
على فكره انا من زمان اسوي كذا وعندي لك شرايط كثيره وانتي يا السكيره ما تدرين عن حالك
<امل خلاص بتموت من كثر مابكت>
امل:ليش ليش كل هذا ليش انا وش سويت لك
هيثم<بصراخ>:عشان عبدالله يحبك ابي احرق قلبه عليك زي ماحرق قلبي على حبيبتي
<عبدالله كان يحاول يفك يدينه عشان هيثم منشغل مع امل يحاول يوصل لجواله لأنه كان يحس فيه يرن لأنه على الهزاز بس خايف ينتبه هيثم وياخذه منهم حاول يشغله >
عبدالله:انت انسان مريض
هيثم:بنتك امرضني حبها<صار يبكي ويدور على الغرفه <كانت محسستني بحلاوة الدنيا وطعمها كانت تعرف وش فيني من نبرت صوتي كانت مستحيل تزعلني
<وهيثم يتكلم ويتذكر ايامه مع شهد,, عبدالله صار يأشر لأمل ,,,,,<
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,

تبون تعرفون وش يصير ترقبو الجزء العاشر ,,

 
 

 

عرض البوم صور احساس رآيقه  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه اصــ رووح ــيلة, اصــ رووح ــيلة, رواية كانت
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:35 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية