لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-09-08, 01:57 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 29863
المشاركات: 23
الجنس أنثى
معدل التقييم: روان الامورة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روان الامورة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احساس رآيقه المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

 
 

 

عرض البوم صور روان الامورة  
قديم 27-09-08, 04:28 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 92670
المشاركات: 22
الجنس أنثى
معدل التقييم: احساس رآيقه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احساس رآيقه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احساس رآيقه المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

روان الاموره

حياك الله

 
 

 

عرض البوم صور احساس رآيقه  
قديم 03-10-08, 11:58 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 92951
المشاركات: 25
الجنس أنثى
معدل التقييم: صاحبة ابتسامه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صاحبة ابتسامه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احساس رآيقه المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تأخرتي الكاتبه واايد

 
 

 

عرض البوم صور صاحبة ابتسامه  
قديم 05-10-08, 12:29 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 92670
المشاركات: 22
الجنس أنثى
معدل التقييم: احساس رآيقه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احساس رآيقه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احساس رآيقه المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

ايه والله صادقه تأخرت

تلقينها انشغلت مع العيييد

 
 

 

عرض البوم صور احساس رآيقه  
قديم 09-10-08, 12:36 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 92670
المشاركات: 22
الجنس أنثى
معدل التقييم: احساس رآيقه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احساس رآيقه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احساس رآيقه المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الفصل السابع,,,,

سبحان الله,,,,

امل:خالي اذكر الله وش تموت
فيصل :والله اني متحسف وندمان والحمدالله ماصار بينا شي كبير يعني غلطت مراهق ليش مو راضيه تنسى
>امل تمسك يد عمها وتجلسه على في الصاله>
امل:تصدق عمي
فيصل يناظرها كنه يقول كملي
امل:قبل ما ترجع انا كنت اهرك حيل
فيصل دنق راسه
امل ترفع راسه وتبوس راسه
امل:بس لما شفت الندم بعيونك على الي سويته مع ريم حسيت انك فعلآ تغيرت على فكره عندي شي لك انا ما كنت ابي اعطيك ايها الحين مدري كنت ادور وقت مناسب بس الحين جا وقته
فيصل: وش هو
امل:ابوي الله يرحمه كان عنده دفتر مذكرات لقيته وانا ارتب اغراضه مع عبدالله وامس بس لقيته
فيصل خاف وقامت تنتفظ يدينه
فيصل: قال شي عني
امل وابتسامه رايقه على وجهها
امل:اكيد انا شقيت الورق الي متكلم فيها عنك بروح اجيبها لك
فيصل: وش مكتوب فيها
امل:الحين اجيبها وانت تشوف وش مكتوب فيها بنفسك
فيصل :بجي معك
امل ارتبكت
امل:لا لا خلك مرتاح انا الحين بجي بسرعه
مشعل يدخل عليهم
مشعل:السلام عليكم
امل وفيصل:وعليكم السلام
امل:خلاص عمي الحين اجي
مشعل:امل وين رايحه
امل بدون نفس
امل:بجيب لعمي غرض
مشعل:عمي شوف امل تراها زعلانه علي
امل تمشي عنهم كنها ما تبي تواجه مشعل
فيصل: وش صاير
مشعل يدق على المطبخ من السنترال
مشعل:جيبو شاهي لي انا وعمي في الصاله,,,انا بقول لك الي صار بيني وبينها وانت احكم
فيصل:اسلم
,,,,,,,,,,,,,,,,

امل دخلت غرفتها ودقت على تركي
امل:هاي حوبي
تركي:هاي
امل:اشفيه صوتك
تركي :تعبان ومتكدر
امل:فديت قبلك بسم الله عليه من الكدر والتعب
تركي:ااااااااااه يا امل ليتك تفهميني
امل:قول
تركي:ابيك
امل انقبظ قبلها
امل:نعم
تركي:قصدي ابي اتزوجك
امل بتطير من الفرحه
تركي:وش فيك ساكته
امل:مو مصدقه
تركي:امل انا احبك خلاص مقدر اصبر عنك اكثر
امل:وانا بعد والله احبك واموت فيك ومقدر اعيش من غيرك
تركي:بس
امل:وش فيك
تركي:اخاف اخوك وعمك يرفضوني عشاني مو من مستواكم
امل: تركي انت ما تعرف اهلي زين صح احنا مرتاحين ماديآ بس مو معناته اننا نسوي تفرقه بيين الناس
تركي: اوكيه متى اجي اكلم اهلك
امل: امممم بشوف لك الوضع واقولك بس تركي
تركي:عيونه
امل:تسلم عيونك ,, انا مقد سمعتك تتلكم عن اهلك ا ا اقصد من بيجي يخطبني
تركي:انت من يهمك
امل:اكيد انت
تركي:خلاص لا تسألين عن احد غيري
امل:بس
تركي يقاطعها
تركي:امل
امل:اوكيه اوكيه
تركي:بتجين الشقه اليوم
امل:اكيد انا ما صرت انبصط الى عندك انت والشله
تركي :استناك تعالي اليوم بدري عشان اليوم عيد ميلاد مهند
امل:زين انك علمتني عشان اشتري له هديه
تركي:اوكيه اشوفك حبيبي
امل:اشوفك باي
امل:يا الله وش البس لازم اكون تحوفه احلى وحده فيهم اكيد حنان بتروح لمشغل لازم انا بعد اكشخ لأن حنان وتغريد يموتون ويكونون احلى مني بس يحلمون ههههههههههه<امل بعد وفات ابوها تقرب منها تركي كثير من باب انه ينسيها صار ياخذها لشقته هو قالبه مقهى وطيحها في الشراب للأسف صارت تعشق الخمر وكل ما تذكرت ابوها على طول راحت لشقه عشان تشرب وتنسى على قولتها كانو بنات وشباب انواع الصياعه وكل شي حرام يسوونه بس كل واحد لحاله يعني مو قدام بعض لأن امل كانت ترفض هذا الشي كانت تبي تشرب وبس بس خوياتها صار يسوون علاقات محرمه مع الشباب الي هناك بس هي كانت ترفض وتركي كان يحميها منهم <
نزلت عطت خالها الأوراق الي تخصه وطلعت بدون محد يسألها وين رايحه
,,,,,,
فيصل دخل غرفته وكان متلهف يعرف وش مكتوب في الورق كان يقراها وهو يرتجف وقبله وايدينه
المكتوب<اخوي فيصل رجع بعد غيبه تمنيت اني اخاضه فحضني وحشني حيل
الغربه شكلها غيرته احس بعيونه الندم احس بعيونه الأحراج الكبير على الي سواه قبل بس انا مقدر اسامحه قبل تسامحه ريم انا كنت اروح اشوفه لما ينوم اتأمل وجهه وملامحه الي صارت تشبهني كثير احس صرت اشوف نفسي فيه يارب يكون تغير بس هو ليه رجع ياليت ريم تسامحه ويلتم شملنا من جديد لأني مستحيل راح ارضى عليه من غير لا تسامحه ريم هذا عهد عهدته على نفسي ومستحيل اغيره <<
فيصل يمسح دموعه وقبله تولع شوق لأخوه قعد يترحم عليه وشال الأوراق في الدرج وراح عند مشعل عشان بيعلمه على الشغل في شركتهم لأنه بيشتغل معهم
,,,,,,,,,,,
غرام:سعودتي
ابوريم:عيونه
غرام:بدي سافر لعند اهلي
ابوريم :انتي تامرين امر حتى انا بعد ابي اروح اغير جو
غرام:لا لا
ابوريم:وش هو الي لا
غرام:بدي روح لوحدي انا بدي روح مع بيي واختي انت لشو تجي معنا
ابوريم:انتي تامرين
غرام:بدي مصاري
ابوريم:كم تبين حبيبتي
غرام:شو كم بدي انا شو بيعرفني كم بدي اصرف اعطيني بطاقة الراصف انا باخد متل ما بدي
ابوريم:ان شاء الله تفضلي
غرام:هاتا
ابوريم نام على اكنب هذي حالة من من ثلاث شهور ينوم طول الوقت واذا قام يا يدور اكل او يكون محتاج الحمام الله يعزكم مي كانت بتنجن من حالة ابوها الي صار كنه ميت ماله وجود صارت حبيست غرفتها لأنها مقاطعه اهلها والدراسه خلصت يعني صارت ما تطلع من البيت ابد ابد
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بدر:ريم
ريم:امرني
بدر:انا,,,
ريم:وشفيك
بدر:احبك
ريم:؟؟؟؟؟
بدر:وش فيك سكتي
ريم:مدري
بدر:انتي ما تحبيني
ريم:؟؟؟
بدر:ريم حرام عليك احنا صار لنا ستة شهور مع بعض وانتي للحين ما تغيرت معاملتك معي انتي تدرين اني احبك بس انا ابي اعرفـ
تقاطعه ريم
ريم:احبك
بدر:؟؟؟
ريم:احبك وما اتخيل نفسي من غيرك
بدر:اااااااااااه اخيرآ سمعتها منك اخيرآ يا حياتي
ريم:بدر <<استحت
بدر:خلاص مني سامع كلام بعد اليوم بقول الي في قلبي وانتي استحي لي الصبح
ريم:ههههههههههه انت مجنون
بدر:انتي الي جننتيني
ام ريم تنادي عليها
ريم:بدر امي تناديني بروح اشوفها
بدر:مو مخليك لين تقولين باي حبيبي
ريم:بدر
بدر:ما علي منك يعني انا ما استاهل اسمعها منك
ريم:باي حبيبي <<تقولها بسرعه وقفلت الخط
بدر تشقق من الوناسه
ريم: واااااي والله جسمي صار حار ههههههه يوه نسيت امي
ام ريم:وينك صار لي ساعه اناديك
ريم:سمي يمه
ام ريم :ريم ابيك تكلمين ابوك واختك قلبي مو مطمن عليهم صار لنا ثلاث شهور ما ندري عنهم
ريم: يمه انتي تشوفين كم مره اكلمهم ما يردون علي ما يرد الى غراموه ودايم تصرفني وابوي مهددني اجي البيت
ام ريم تقاطعها
ام ريم:انتي ليش ما تريحيني<بدت تبكي
ريم:خلاص حبيبتي الحين اكلم
ام ريم:ريم
ريم:سمي
ام ريم:صدق الي يقوله عبدالله
ريم:وش قال
ام ريم:انك انتي وامل صارلكم فتره متخانقيق ولا تكلمون بعض
ريم غرقت عيونها دموع
<ريم وامل تخانقو لما عرفت ريم عن الشقه والشله الجديده بس امل هددتها انها راح تقول لأهلها عن بدر لو قالت لها شي عن خرابيطها ريم كانت خايفه تخسر امل وبدر وكانت تحاول تحل الموضوع من غير تدخل احد بس ما كانت تدري عن الخمر الي تعرفه انه اجتماع بنات وشباب لعب ووناسه ورقص بس <
ريم:عادي انا وهي تخبرينا نتهاوش ونتراضا في اليوم مية مره ...بروح اكلم ابوي
لمى تدخل عليهم
لمى :السلام عليكم
ام ريم و ريم:وعليكم السلام
ريم:هلا والله وغلا بأختي المزيونه
اقول يمه بنتك كل مالها وتحلو من جينا بيت خالي نسكن فيها وهي صايره كنها البخت
ام ريم:اذكري الله
ريم:ماشاء الله ,,اقول لمى وش فيك ساكته مهي عاده يعني
لمى :يمه صار لي ساعه اكلم بيتنا محد يرد قلبي مقبوض اليوم شايفه في ابوي حلم مره مو زين
ام ريم:وشو انا قايله لكم قلبي مقوبض اختكم وابوكم فيهم شي
ريم:يمه استهدي با الله مايكون الى الخير ان شاء الله الحين اروح انا ومشعل وما يكون الى الخير
ام ريم:انا ما راح استنى
فيصل يدخل عليهم في غرفة اخته
ام ريم:جابك الله وانا اختك
فيصل: خير ان شاء الله امري
ريم:يمه خلاص انا اقدر اتصرف لا تطلبين من احد شي
فيصل مو معبر ريم
فيصل: امريني اختي
ام ريم قالت له الي صاير
فيصل: خلاص اختي انا الحين اروح لبيتكم واشوف وش صاير
ريم بكبرياء كبير
ريم:انا بروح معك
فيصل: يله مشينا
ام ريم:الله يخليك لي ولا يحرمني منك
لمى: وانا ابي اجي معكم
فيصل: حبيبتي لمو انتي لازم تكونين مع امك
لمى :ان شاء الله
<دق جوال ام ريم
ام ريم:هلا حبيبي هلا مشعل
لمى ارتبكت
ام ريم :انا الحمد الله بخير انت وشلونك وينك ياكافي في بيت واحد ولا تنشاف
مشعل :انا الحين جاي جناحك اشرب معك فنجال قهوه
ام ريم:الله يحييك انا جالسه مع لمى تعال كثرنا
لمى استحت
ام ريم :يمه لمو امسكي الطرحه الحين بيجي مشعل
لمى :يمه استحي بروح غرفتي
ام ريم:وش بياكلك اقعدي بس
مشعل:احم احم ياولد
ام ريم:اقلط
مشعل:السلام عليكم
ام ريم:وعليكم السلام هلاوالله
لمى :؟؟؟
مشعل يستهبل على لمى
مشعل:عمتي ليش مطوعتكم ما ترد السلام مو رد السلام واجب
لمى مره انحرجت بس خافت تقوم ما تقدر تتحسس الي قدامها وتطيح قدامه
ام ريم:خهههههه والله انك صادق ياوليدي
لمى <تقول في خاطرها> اااااه يامشعل خاطري اشوفك ودي اعرف شكلك كيف صاير ودي اشوف ابتسامتك وهي مرسومه على وجهك خاطري اشوف شكلك وانت تقوم وتقد وتتكلم وتضحك ودي اشوف كل تفاصيلك ياربي لا تعاقبني يارب يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعال لما تريد اسألك بعزك الذي لا يرام وبنور وجهك الذي ملأ اركان عرشك ان لا تجعل تفكيري فيه الى بلحال اللهم اجعله خلي وحليلي ومتعني بلعيش معه يارب يا مغيث اغثني يا مغيث اغثنييا مغيث اغثني<
مشعل:شكل لمى مو معنا بلمره
لمى :هاه
مشعل: هههههههههههه وين الحرمه وصلت عمتي صارلها ساعه تكلمك
لمى:سمي يمه ما انتبهت
ام ريم: كنت اقولك جيبي لي كتاب بغرفة خالك فيصل اسمه لاتحزن وش زينه ودي اوريه مشعل
لمى مره انحرجت لأنه مو قادره تقوم وامها احرجتها زياده
مشعل حس فيها واشر لعمته
ام ريم تذكرت ان بنتها ما تشوف
ام ريم:ولا اقولك انا بروح اجيبه عشان عشان اشوف الغرفه نظفوها الخدم ولا لا
مشعل :لا تعبين نفسك
ام ريم:لا تعب ولا شي خلني اطلع رجولي شوي
<دخلت ام ريم الغرفه وصارت تدور الكتاب فتحت الدالوب ولقت الكتاب لما رفعته طاحت منه اوراق مذكرات ابو مشعل الي تخص مشعل جلست على السرير وصارت تقرا فيها
,,,,,,
امل رجعت من الشقه وكانت ها المره مكثر في الشراب طبعآ هي غيرت السايق من عبدالله لواحد هندي عشان ما يفهم لها
نامت في السياره لما رجعها البيت لين العصر مر عبدالله من السياره وهي في سابع نومه
عبدالله :امل وش منومك في السياره
امل:كلنا نايمين
عبدالله :من انتم
امل:انا وانا وانا ههههههههههههههههه
عبدالله يحاول يطلعها من السياره
عبدالله :يوه وش ها الريحه <انبهر وفتح عيونه على الأخر >امل وش ها الريحه سكرانه
امل:؟؟؟؟؟
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
فيصل وريم دخل البيت وكان اليبت مغيره كيلونته كلها اضطر فيصل انه ينط
فتح الباب ودخلت ريم والبيت كان شبه مهجور ريم دخلت البيت
ريم:يا رب وش صاير
فيصل: استني ريم البيت مو امان انتي خلك هينا انا بدخل اشوف
ريم:مقدر لازم ادخل معك
لما دخلو البيت كان البيت مره مغبر والبيبان مفتحه والبيت فاضي مافيه ولا قطعت اثاث دورو على مي وابوريم في البيت كله ما لقو احد ريم صارت تصيح
ريم:وين راحو
فيصل: شكلهم نقلو مافيه احد ابد
ريم تسمع صوت صارت تمشي بركض
ريم:فيه صوت في الصطح
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

في الفصل الثامن ,,,
اسرار وخفيا كثيره ترقبونا

 
 

 

عرض البوم صور احساس رآيقه  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه اصــ رووح ــيلة, اصــ رووح ــيلة, رواية كانت
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:17 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية