لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-09-08, 02:01 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 92951
المشاركات: 25
الجنس أنثى
معدل التقييم: صاحبة ابتسامه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صاحبة ابتسامه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احساس رآيقه المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

ياليت والله لاني احس عمري نسييت البارت ..

ورمضان مبارك علينا وعليكم يا رب

 
 

 

عرض البوم صور صاحبة ابتسامه  
قديم 07-09-08, 03:49 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 92670
المشاركات: 22
الجنس أنثى
معدل التقييم: احساس رآيقه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احساس رآيقه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احساس رآيقه المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

****الفصل الخامس****

***سبحان الله ***

امل:السلام عليكم
مي وابوريم:؟؟؟؟؟؟؟؟
غرام بستفزاز :سعود مين هي
امل حست ان الوضع مو طبيعي
امل:ما تعرفيني يا غرام
غرام بدلع:اه اتزكرتك مو انتي بنت خالا لا مي اهلين حبيبت البي كيفك ان شاء الله منيحه
مي تتلعثم
مي:اهلين اهلين امل اخبارك(تسلم عليها وتبوسها )
امل:هلابك وش اخبارك عمي سعود ,,,مي وين ريم ليش مو معكم
ابوريم:مي غرام يله مشينا انا ما احب اقعد في مكان فيه متطفلين
امل تأكدت ان ابو ريم يصرف
غرام تستفز امل
غرام:سعود حبيبي لشو نؤم احنا جينا ابلا وبعدين احنا ما عم نعمل شي غلط هي بنتك وانا <تلتفت على امل<خطيبتك وبعد كم يوم بدي صير مرتك
ابوريم فاق ثمه :معك حق احنا جينا قبل
امل خلاص مو قادره تتحمل الي قاعده تسمعه غرام خطيبة ابوريم
امل:مي وش قاعد يصير
مي تسحب امل بعيد عن ابوها لأنه جاب العيد وكب العفش بوقت مو مناسب
مي:تعالي امل شوي
امل:وش الي قاعده تقوله غراموه
مي تمثل دور المسكينه والمصدومه
مي:الي سمعتيه انا مدري وش بسوي وش بيكون موقفي عند امي انا ما كنت اعرف عن علاقتهم وحبهم الكبير لبعض بس الله يخليك امل لا احد يدري خصوصآ ريم تراها تموت في امي وما راح تستحمل تسمع ها الخبر
امل:طيب انتي ليش ما منعتيهم
ليش خليتيهم يوصلون لمرحلة الزواج
مي:انا مثلك توني اعرف ابوي كان عازمني معها عشان يمهد وانا ماشفتها الى هينا
مي تقول في خاطرها <يارب تعلم امي عشان تنقهر زي ماتقهرني <
امل شوي وتبكي:
امل:خلاص اوكيه ما راح اقول لأحد بس حاولي تمنعين ها الزواج
مي في خاطرها<ايه هين
مي:اكيد اكيد
امل:سلام
تركي كان يتابع الموضوع من بعيد وفهم كل الي صار
تركي مسك امل مع يدها لما وصلت طاولته وهي موحاسه في احد
تركي بحنان
تركي:امل
امل وقفت مرتاعه لأنها كانت سرحانه
امل:تركي <دموعها صارت قريبه من خدها <
تركي يمسح دمعتها وياخذ اغراضه ويمر على طاولتها وياخذ شنطتها وهي مو حاسه كانت مره مقهوره على عمتها وحبيبتها الي كانت في مكان امها اعتذر لصديقتها الي جلسة معها اخته لأنه اخذ امل وطلعو من المكان امل كانت زي المخدره تمشي مع تركي ودموعها تنزل ركبها سيارته وانهارت بكي
امل:انا كنت ادري ان مي تكره عمتي وخوتها بس مو لدرجه انها تزوج ابوها انا عارفه انها تكذب انا عا,,,,,,
تركي مسك يد امل خلاص حبيتي هدي نفسك لا تسوين في نفسك كذا والله قطعتي قلبي
تركي< متوسط الطول لونه قمحي ستايله غربي يعني يقدر الموضه عمره 30 سنه حياته فيها اسرار عميقه>>>
امل: تخيل ان مي بنت خالتي بتخطب لأبوها والله خالتي لو درت ان تروح فيها
تركي:هدي بالك حياتي ...... وصلنا تنزلين ولا تبين نقعد في السياره احسن
امل تو ها تحس با الي حولها
امل:احنا وين
تركي:موهذا بيتك
امل منصدمه
امل:هاه ايه بس انت كيف عرفته
تركي وهو يهدي صوته
تركي:حبيبتي انا اعرف عنك كل شي ياقلبي
امل :كيف يعني
تركي بحنان
تركي:من اول مكالمه حبيتك وحبيت كل شي فيك وعرفت عنك كل شي يخصك ياقلبي شوفي انتي تنزلين الحين وترتاحين وانا ان شاء الله بكلمك قريب
امل بحيا:ان شاء الله حـــ,,,
تركي بلهفه
تركي:تكفين قوليها
امل بحيا :حبيبي
على طول نزلت من لسياره الى تلاقي عبدالله سواق ها عند الباب
امل:بسم الله خرعتني يله افتح لي البوابه
عبدالله :انا كنت استناك عند المطعم يوم شفتك نزلتي معه لحقتك
امل بحمق:يعني انت تراقبني
عبدالله :العفو بس خفت عليك
امل:بلا كلام فاضي يله بروح غرفتي
عبدالله فتح البوابه
عبدالله:تفضلي طالع عمرك
امل:ابوي وينه ماشفته
عبدالله:والله اليوم تعبان مدري وش فيه مابغيت اتركه بس هو رفض احد يوديك غيري
امل:ياعمري يا ابوي بروح اشوفه
عبدالله :انا بغرفتي اذا احتجتو شي ناديني
امل:اكيد اكيد
عبدالله فخاطره<<اااه يا القلب الي ما حب الى بنت اغلى ارفقاي لا وصغيره وانا في عمر ابوها ااااه منك ياقلبي
<<
امل بصوت عالي ومنهار وصراخ
امل:عبـــــــــــــــــــــــــدالله

عبدالله صار يركض وهو خايف مره
عبدالله :لاحولا ولا قوة الى باالله وش صاير
دخل عبدالله عند امل في مكتب ابومشعل ولقى ابو مشعل جالس على مكتبه منزل راسه على الطاوله وامل واقفه بعيد عنه ومنهاره ومغطيه ثمها بيدينها اول ماشافت عبدالله دخل راحت عنده وضمته وهي تصارخ ابوي ياعبدالله عبدالله خلاص موقادر يستوعب الي قاعد يصير خويه ورفيق عمره الي عمره ما حط تفرقه بينهم رفيق عمره الي عاش معه اكثر من عيشته مع اهله خويه الي صار هو كل حياته بعد وافاة زوجته وولده مو مصدق انه خسر خويه الروح بروح يعني خلاص ما بقى له احد غير مشعل وامل حبيبة قلبه
عبدالله انتبه لأمل الي متعلقه في حضنه وتبكي على ابوها بعدها عنه لأنه موقادر تكون في حضنه وهي عادته مثل ابوها وهو ماعده مثل بنته
قرب من ابومشعل حركه وجس نبضه بس خلاص الروح راحت لباريها كلم الأسعاف وجت اخذته لما رفعه مع الممرضين انتبه لورقه تحت راسه اخذها وحطها في جيبه وراح معهم اللمستشفى الدكتور حس ان ابو مشعل ما ماتت موته طبيعيه
لأن التحاليل بينت انه متوفي بتسمم في الدم طبعآ المستشفى خبرو الشرطه عشان تحقق في القضيه واشتغل التحقيق حققو مع الكل وبيت ابو مشعل الكل صار حاضر فيه اوريم وبناتها
وام فهد الي كانت منقطعه عن اخوانها من شهور عشان زراعة الكليه الي سوتها ولا شافت اخوها لأنها كانت في العزل بعد الزراعه كانت منهاره مره لأنه قبل يتوفى كان يكلمها وهو يبكي من شوقه لها وكنه يودعها و فيصل الي حس انه وجه نحس على العايله اول ما جا توفى اخوه الي توفى من غير حتى مايسلم عليه لأنه مو ناسي الي سواه في بنت اخته حتى عبدالله حاول فيه كثير انه يشوفه بس هو رفض ولا شافه حتى مات
ومن الحاضرين كانت غرام حبة تكون موجوده عشان تعرف كل واحد في العايله طبعآ هي قالت لأبو ريم انهم يستغلون انشغال ام ريم بلعزاء ويتزوجون عشان الكل مو فاضي يدقق امل كانت مره متأثره بوفات ابوها جالسه فوق الكنب وضامه رجولها لحضنها وكم مره تدوخ وا يركبون لها مغذي مشعل كان يبكي على ابوه زي الطفل الصغير كانت علاقتهم مره قويه في بعض مخلي وقته كله له واليوم الي راح في للبر مع اخوياه مات فيه كان مره زعلان ومتأثر بس مو اكثر من عبدالله كان ساكت ولا دمعه نزلت منه الى لما راحو للمقبره يدفنونه صار يبكي عليه ويصح بأعلى صوت
عبدالله :ليش رحت يا الغالي اااااااااااه يا الفراق يا ابومشعل ااااااااااااه وشلون بقضي العمر من غيرك يا خوي دربي وخوي روحي ليت روحي فدا قلبك الطاهر
؛؛؛؛؛؛؛؛؛
مر على وفات ابومشعل شهر ونص وام ريم واختها وفيصل اخوها وما فارقو عياله ولا لحظه هم وعيالهم الى مي لأنها كانت تجهز لزواج ابوها الي تزوج في خامس يوم من وفاة ابو مشعل ريم كانت على اتصال في بدر تطورت علاقتهم مره صار مايمر ساعه الى واحد فيهم مكلم الثاني على ها الحب الي صار بينهم وعلاقتهم القويه الى ان الى الحين ولا واحد فيهم صرح بحبه لثاني ,,,تركي وامل تطورت علاقتهم لدرجة انها صارت تقابله في مجلس ابوها الكبير طبعآ البيت قصر ما فيه احد بيلاحظ او يدقق اصلآ حتى لو احد لحظ بيكون الوضع عادي لأن ابومشعل كان مصرح لبنته بكل شي ولا يحب احد يدقق عليها اما مشعل كان مره منشغل عن مي وهي منشغله عنه هو بشركه وحوستها الى صارت كلها على راسه وهي بزواج اوبها ومرته الجديده
,,,,عبدالله كان قلبه منقطع على فراق رفيقه وقبله منقهر على الي شوفه وعلاقة امل بتركي الي ما يدري من وين طلع لها بس الي كان يطفى نار الغيره فقلبه انها كل ليله سارت تسهر معه في الحديقه زي الأيام الي كان ابوها عايش يسهرون مع بعض لين يأذن الفجر سوالف وضحك وكل واحد يهون على الثاني فراق ابومشعل
بعد شهر ونص من وفاة ابو مشعل كان عبدالله جالس في غرفته وفجأه تذكر الورقه الي كان ماخذها من تحت ابومشعل لما شالوه الأسعاف رايح يشوف وش فيها بس ما حب يفتحها الى بوجود امل ومشعل يخاف يكون فيها شي خاص فيهم عبدالله كلم امل ومشعل وقالهم على الورقه واجتمعو في مكتب ابومشعل
..
مشعل:عبدالله وش مكتوب فيها
عبدالله :والله ما ادري ماحاولت افتحها اخاف فيها شي يخكم
امل: عطني افتحها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في بيت ابوريم:
غرام تزوجت ابوريم وهو بكل وقاحه وجرئه سكنها في بيته يعني بيت ام ريم وهذا لأنه ما يبي يخسر فلوس في بيت ثاني قال اوفر واسكنهم مع بعض طبعآ هو خلاص معد يهمه احد لأن ابومشعل الي كان يخاف منه خلاص راح يعني مايهمه اذا درت ام ريم
,,,,,,,,
غرام: سعود حبيبي يله أوم اجا وئت الشغل يله البي
سعود مبسوط ويبتسم ويقول في خاطره <ايه هذا الكلام الي الواحد يصبح عليه مو مريوموه سعود الصلاة سعود خاف ربك كن محد يخاف ربه الى هي <
غرام :حبيبي بشو سرحان تأبرني
سعود:بسم الله على قلبك من القبر ابد حياتي كنت افكر فيك واقول والله اني محظوظ اني اخذتك يا حياة سعود
اغرام بحيا
غرام:سعود بستيحي
سعود:يازين الحيا عليك
مي تطق الباب بقوه وتفتح الباب بسرعه
سعود:مي خير داخله الغرفه كذا
مي وهي تاخذ نفسها
مي:امي والبنات جو
سعود بكل ثقه
سعود:طيب واذا صار,, امك غرفتها محد قرب لها ولا جاها وخواتك وحده تفتح فمها موب احسن لها
غرام:يخليلي اياك ياعمري
,,,,,,,,,,,,
امل: اظاهر ان الرساله لنا احنا الثلاثه
عبدالله ومشعل يقربون من امل بهتمام
مشعل: اقري وش فيها
امل وهي خانقتها العبره
امل:اظاهر انه كان حاس انه بيموت
عبدالله ومشعل يناظرون بعض لأن امل ما تدري ان ابوها مات بفعل فاعل
امل بكت:ما اقدر اقراها انت اقرها عبدالله
عبدالله مرتبك:بسم الله هاتي يا امل
<,,,,,,,الوصيه
,,,,,,,,,,,,
ام ريم طلعت غرفتها بس كنها سمعت ضحك غريب من جهة المقلط هي كانت داخله البيت ومنبهره من التعديلات الي صارت فيه وتقول في خاطرها <اخيرآ يا سعود حسيت في البيت ان يبيله تعديل وترتيب الله يجزاك خير ويكثر خيرك والله البيت تغير ما كنه بيتنا بعذرك يا ميوه جالسه هينا ومو راضيه تكونين مع عليال خالك مرتاحه فها المشاء الله السناعه بس وش ها الضحك كنه من المقلط <
ام ريم كانت تمشي وقلبها ناغزها قابلتها الشغاله
ام ريم:سيتي من في المقلط
سيتي وهي زعلانه على معزبتها مو هاينه عليها
سيتي :مدام انت روه فوق هذا هينا في هرمه مافيه كويس
ام ريم:انتي وش تخربطين اقولك من هينا
غرام سمعت صوت ام ريم وطلعت ياقلك بتجيب الفطرو لسعود
غرام وهي تمشي طالعه من الغرفه
غرام:حبيبي سعود هلا بدي جيب الفطور لعندك انت خليك مرتاااااحـ
ام ريم :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غرام :مين انتي وشو دخلك ع بيتي
ام ريم بذهول:غرام
غرام بحيله:معقول ام ريم لشو كبرانه ها الأد والله فكرتك شرشوحه من الشارع
سيتي :انت ليش في كلام مافي كويس سوا سوا مدام انتي شيطان
غرام تعصب على الشغاله
غرام:لك اسكتي يا مأصوفت الرئبه انا ستك هون
اوم ريم مو قادره تستوعب الي يصير ومي تناظر من بعيد كانت تنتظر ها الموقف من سنين انها تشوف امها وهي مقهوره ومنذله
ام ريم :انتي وش تسوين في بيتي
غرام تضحك بخبث
غرام:ههههههههااااي شو بيتك هيدا بيتي حبيبت البي
ابوريم طلع من الغرفه
وغرام تسوي نفسها مسكينه عنده
غرام تتباكا:سعود شوف ام ريم بألا اهلين خالتو بتعيط علي وتبهدلني ادام الخدامه
ابوريم من غير تفكير
ابوريم <طرررررررررررررررخ >عطى ام ريم كف على وجهه بعد عشرة سبعه وعشرين سنه عشوها مع بعض على الحلوه والمره
ام ريم ماتحملت الموقف وقفت كنها صنم بدون ولا ردت فعل
ريم نزلت من صوت الصراخ
ريم بصراخ وخلاص بتبكي
ريم:يمــــــــــــــــــــه


×××××××××راح تعرفون وش في الوصيه وش صار لأم ريم في الجزء السادس ان شاء الله ××××××××××

**********لا الله الا الله***********

 
 

 

عرض البوم صور احساس رآيقه  
قديم 08-09-08, 06:28 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 62940
المشاركات: 1,517
الجنس أنثى
معدل التقييم: **أميرة الحب** عضو على طريق الابداع**أميرة الحب** عضو على طريق الابداع**أميرة الحب** عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 247

االدولة
البلدItaly
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
**أميرة الحب** غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احساس رآيقه المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تسلميين يالغلا القصة واايد حلوة

 
 

 

عرض البوم صور **أميرة الحب**  
قديم 08-09-08, 11:01 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 92670
المشاركات: 22
الجنس أنثى
معدل التقييم: احساس رآيقه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احساس رآيقه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احساس رآيقه المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

من ذووقك يالغاليه

 
 

 

عرض البوم صور احساس رآيقه  
قديم 09-09-08, 02:08 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 92951
المشاركات: 25
الجنس أنثى
معدل التقييم: صاحبة ابتسامه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صاحبة ابتسامه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احساس رآيقه المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تسلميين الغلاا ع القصه واتريااج اتكملينهاا .. بسسسرعه ..

الصراحة القصه وايد غريبه بس حلوه يلاا غلااي كملي ولا تتاخريين علينا ..

 
 

 

عرض البوم صور صاحبة ابتسامه  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه اصــ رووح ــيلة, اصــ رووح ــيلة, رواية كانت
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:06 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية