كاتب الموضوع :
غموض
المنتدى :
القصص المكتمله
جزء من التكملة </B>
الساعه 7 المغررررب صار موعد الرووحه للمطاار ريم دق عليها فهد وقال لها تجهز سكرت منه ريم وقامت تلبس عبايتها وهي على اقل شي بتصيح دموعها على طرف عينهاا وهي ماسكه رووحها لآخر لحظه ..!
سلمت على خواتها واهلها والكل كان يصيح وهي ماسكه روحها تحس انها مخنووقه ودها تصييح ..!
واخر شي سلمت على امها ام نايف ضمتها وريم خلاص ماقدرت تمسك روحها اكثر وبكت ام نايف بكت معاها وهدتها بعد !
الكل طلع وراحوا ريم وفهد للمطار وعلى الساعه 8 كانت طائرتهم قالعه من المطار قضوا ريم وفهد احلى اسبووعيين في ماليزيا..
وبعد هذي الاحداث بإسبووع .. كانت ريم رايحه بيت اهلها
ام نايف : يمه ريم ابي منك خدددمه ..
ريم : امريني يمه
ام نايف : ابيك تسألين صديقتك نعيمه اذا هي موافقه على محمد
ريم : طيب يمه
ام نايف : لاتبطيين بسرعه ابي الرد
ريم : هههههههه يمه هذا زواج مو لعبه لازم البنت تفكر ..!
ام نايف : اييه بس مو تبطين وماتدقين عليها
ريم : لالا بدق بسرعه و ذا اليومين الرد عندك
ام نايف سكتت ..
كملت ريم الكووفي اللي كان معها ودق عليها فهد علشان تطلع
ريم : يلا يما انا بروح
ام نايف : ويين بدري
ريم : وين بدري يما والحين الساعه 12 تأخرت على زوجي تاركته من العصر
ام نايف : طيب براحتك
ريم باست راسها : مع السلامه يما ..
ام نايف : الله يسلمــــــــــك..
طلعت ريم لفهد
ريم : سلاااام
فهد : وعليكم السلام
وبقوا ساكتين طوول الطريق
دخلوا بيتهم وعلى طوول كل واحد فيهم غير لبسه ونااااام ..
صحى فهد يوم ثاني وغير لبسه وفطر مع ريم وراح دواامه اما ريم رتبت بيتها وجهزت الغداء ..
ولما خلصت بدت تتفرج على التلفزيون وكانت حاطه على ابوظبي وكانوا جايبين برنامج المقناص وريم تحب شي اسمه قنص ومقناص فاندمجت فيه مررهـ مرت عليها سااعه ولا حست على عمرها جا فهد من الدواام وشم ريحة الاكل اللي يفتح النفس دخل داخل الشقه وشاف ريم قاعدهـ على الكنبه ومندمجه في التلفزيون وكان برنامج المقناص فهد : سلااااااااام
ريم اخترعت :اااااهـ بسم الله فهيييييد !
فهد : هههههههههههه بسم الله عليك قلبوو ..
ريم بووزت : عاجبك كذا تخرعني !
فهد : هههههههههه بصرااحه شكلك كيووووووووت
ريم : احلف بس ..
فهد : والله ههههههههههههههههه
ريم عصبت وقامت وقام وراها فهد وضمها بأقوي ماعندهـ اما ريم هدت وهي بين احضاانه تركها فهد وهي مبسووطه على الآخــــــر راحت ريم وجهزت الغدااء فهد وهوو يااكل : ااااه يايزين اكلك حيااتي الله لايحرمني منك
ريم بأبتساامه : الله يسلمك حياتي بالعاافيه .. بعد ماخلصوا اكل قامت ريم وجهزت الكووفي ولها وولفهد
فهد : اقوول ريووم وش رايك نروح رحله للقنص
ريم ماصدقت : والله
فهد : أي والله الحين الجوو حلوو واكيد في البر بيكوون احلى
ريم : والله فكرهـ حلووهـ قبل بداية الدرااسه ..
فهد : اجل انا بقوول للشباب وانتي البنات
ريم : طيب الشياب مو معنا ؟؟
فهد : لا بنخليها لجيلنا بس ..!
ريم : احسن بعد علشان ناخذ الحريه شووي
ريم قالت للبنات وفهد للشباب والكل كان مبسووووط وجهزوا الاغرااض على ان الرحله بتكوون في الوويك اند وبيتموون هناك 5 اياام ..
صاروا قرووبين وسيارتين جيب ووالهمر
كان قرووب البنات يتكوون من ( ريم – حنان – منال – فاطمه – مي - نعيمه) وقرووب الشباب ( فهد – محمد- راكان – نايف – نواف )
وكان اللي يسووق سيارة البنات سعد والشباب فهد ونفس الشي كانوا السيارتين فالينها على الاخـــــــر
عند البنوتات كانوا مسويين جلسه وفي وسطهم كيرم صغير وكان التحدي بين ريم ومنال ومي ونعيمه .. والباقي تشجييييع الكل كان يلعب بحماااااااااس وتصفييق وكانوا مشغلين اغنية ( هذه اللي شايف نفسه ) والكل يغني ويشجع ويلعب وكان الوضع عندهم غييييير طبيييعييييييي ! وسعد يضحك على هبالهم لأن منال كل دقيقه تكوون لوحدهـ ياغشاشه العبي زين ويبتدونه هووشه على مزح.. اما عند الشباب كانوا يسوولفوون وكانوا محمد وراكان ونواف يلعبون ورقه والوضع عندهم حماس من قلللللب ..! المهم وصلوا للمكان اللي خصصوهـ وكانوا قبل بيوم رايحين وحاطين الخيم ومجهزين كل شي دخلوا البنات خيمتهم ونفس الشي الشباب اول مادخل سعد للخيمه استلموهـ الشباب راكان : هاا شلون الوضع عندك اكيد طفش
سعد : أي طففففففش الا ونااسه واكشنااااات
فهد : شلوون ؟
سعد : تخيل جايبين معاهم كيررررم
الكل اندهش يعني لهذي الدرجه البنات عندهم حس للوناسه اكثر منهم ..
على العصر راح فهد ودق على ريم وطلعت له وبدوا يتمشوون مع بعض ..
ريم : اقوول حبيبي
فهد : عيوونه
ريم : متى بتبدوون القنص ؟؟
فهد : من بكره الصباح ان شاء الله..
ريم : اهاا
وكملوا سوالفهم بكل شاعريه ورومانسيه ..
على المغرب رجعت ريم للخيمه والكل صلى وبدوا يجهزوون للعشااء ..
سووا لهم برجر منووع سمك ودجاج ولحم الكل اكل ونام من التعب
اذن الفجر والكل كان صااحي صلوا والبنات لبسوا عباياتهم وتحجبوا وكابات وطلعوا ونفس الشي الشباب لابسين بدل سبوورت وكابات وكانوا كلهم خطيييريييييين وركبوا كلهم بسيارة الجيب والاغاني والحماس والجوو حلوووووو الشباب كلن عندهـ سلاااحه راحوا كلهم لمنطقه يكثر فيها الصيد سعد صاد طير مدري ووشوو اسمه خخخخ وفهد ارنب ريم شافت ارنب يمشى بأسرع ماعندهـ الكل تحداها تصيدهـ
منال : ريم اتحدااك تصيدينه
مي : لوصدتيه لك اللي تبين
محمد : لالا ما اظن تصيدهـ شوفووهـ يسررررع
فهد : أي والله هذا صعب صيدهـ
ريم : طيب انتم تحديتووني وتحملوا راحت واخذت السلاح حق فهد وركزت على مكانه ودققت على وين مسراهـ ووين طريقه خذت السلاح وبطريقه عجيبه ركزت صووب الارنب وبطريقه اذهلت الجميع اطلقت الرصاصه وصابت الارنب الكل كان مذهوول من طريقة ريم في التصويب وطريقة مسك السلاح اللي يشوفها يقوول قناااص
ومتدرب من قلب على ذا الشي راح نواف يشووف اذا الارنب تصووب او لا وشافه شوي وبيموت قام وسوى له الذكاة الشرعيه وكان مكان التصويب مظبوووووط الصراحه الكل تفاجئ من رييييم
فهد : ريوووم ياخطيرة وش ذي المهارهـ
سعد : أي والله صدق كنك قناااص
ريم : احم احم خلو القنص لأصحاابه ..!
الكل ضحك عليها
ريم : يلااا وش لي
الكل طلع من جيبه الف ريال وعاطها ريم لدرجة صار عندها اكثر من 10 آلاف
نايف يتحنطب : لو ادري انه عندك مهارهـ لذي الدرجه ماتحديتك !
ريم : نعم نعم والله انتم تحديتوا وتحملوا تحديكم
مرت الايـــــــام واليوم اخر يوم بالرحله .. البنات صحوا من الصباح وكان معهم مسجل وشغلوو على اغاني طقاقات وكان الوضع عندهم هباااال الكل قام يرررقص ..
بعد ماخلصوا من الهبال طلعوا يسوون الغدااء شافوا الشباب يجهزون الغداء
ريم : اقوول بتطبخوون اليووم
فهد : اييه بتشووفون الطبخ على اصووله ولا البنات يسوونه
منال : يووهـ لا تمووتون علينا
فاطمه : اقوول مي جهزي جوالك علشان نتصل على الاسعاف اذا صادنا تسمم
كل البنات ضحكوا على هبالها والشباب بعد
على الساعه 2 الظهر جهز الغداء وكان مندي مدفون تحت الرمل وتحته وفووقه جمر وكانت ريحته حلووووووووووهـ البنات سوو السلطه وجهزوا السفر والشباب حطوا الغدااء والكل كان مبسووط
وكان الاكل لذييييييييييييذ من قلب الكل شكر الشباب على طبخهم ..
وعلى المغرب الكل كان راجع للبيت وكان الوضع هادي في السيارتين اللي نايم واللي يفكر ووو
الساعه 10 وصلوا الكل بيتهم سبحوا وناااااااموااا..
يـتـبـع</B></B>
|