لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-08-08, 01:06 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

جزء من التكملة </B>






بعدها ريم دخلت المنتدى وبدت تكمل الروايه اللي تقرها اسمها ( غارقات في دوامة الحب للكاتبه .. عيون القمر )
اندمجت معها مررهـ قرت لها كم جزء منها وبعدها حفظت الصفحه في المفضله وطفت الجهاز ونزلت عند امها شافتها في الصاله وقدامها القهوهـ والتمـر جلست ريم معها وصبت لها فنجان قهوهـ واخذت لها تمر واكلتهم ..
ام نايف : ريوم بسألك ..!
ريم : سمي ..
ام نايف : سم الله عدوك يابنيتي .. الا انتي بينك وبين فهد شي ؟
ريم بإستغراب : لا ماما مافي شي ! لييش ؟
ام نايف : طيب ليه ماتكلمون بعض ولا تطلعون ولا شي واذا جا ماكنكم اثنين توكم مملكين يعني احس بينكم جفا !
ريم ارتبكت : ها.. لالا ولاشي بالعكس عادي
ام نايف بنظرهـ : تعلميني فيكم انا اعرفكم زيين .. وانتوا اكيد بينكم شي لأن الحين لكم قرابة اسبوعين مو على بعضكم ..
ريم تحاول تكتم عبرتها : لا ماما مافي شي وانا هذي الاسبوعين انشغلت وفهد عندهـ اشغال .. وقامت بتروح غرفتها
ام نايف مسكت يدها وقالت : تعالي يابنتي فضفضي لي يمكن القى لك حل اذا عندك مشكله
ريم تحس روحها مكتوومه وودها تقول لأي شخص عن اللي فيها : ماما مدري فهد ووش فيه علي .. احيانا احس انه احلى من العسل واحيانا احسس انه يكرررهني ولايطيق يشووفني .. لا وقبل مايخطبني يوم كنا في المزرعه ناظرني بنظرات غريبه احس انها مزيج من الكره والحقد والاحتقار .. وتذكرين يوم يوديني للمستفى قبل العمليه رحنا البحر بعدها وسألته عن نظراته ماشفته الا فجأهـ عصب وجمع الاغراض ورجعني البيت والله انه غرييييييييب غريييييييييييب ماني جايه افهمه !! وبكت
ام نايف عورها قلبها على بنتها توها صغيرهـ وتعاني هالمعاناة قامت وحضنت بنتها وريم تبكي من قلب تحس من زمان ودها لهذي الحركه بعد ماهدت ريم نامت في حضن امهااا .. ام نايف لما شافت بنتها نامت ذكرتها لما كانت صغيروونه كانت تلعب وتروح وتجي وكانت ضحكتها ترن في كل البيت وطوول الوقت تضحك وفرفووشه من قلب ! بس الحين بدت بنتها تذبل وضحكتها شوي شوي بدت تفارق وجهها الحلوو وحمرة وجهها رااحت
آآآآآآهـ عليك يابنيتي الله يعينك ويصبررررك ويصلح حاااالك .. دخل سعد على امه وشاف شكل ريوم وهي نايمه في حضن امه وقال : الحين هذي للحين مفكرهـ نفسها صغيره تنام بحضنك !
ام نايف : وهـ فديتها خلها تتدلع اخر العنقوود
سعد : ترا يما البنت الحين على ذمه رجاال
ام نايف : طيب واذا خلها براحتها
سعد بتردد : طيب يمه انا جايك بموضوع يخصني
ام نايف بإهتمام : امر ياوليدي
سعد : انا ... انا ابي اتزوج
ام نايف بفرررررررحه : هذي الساعه المبااركه ياوليدي .. ومن هذي سعيدة الحظ ؟؟
سعد يتردد وارتباك : امممممممممممم منال بنت خالتي !
ام نايف فررررحت من قلب لأن هذي اللي تمنتها لولدها : والله ياسعد يازين ما اخترت والله يووفقك
سعد بفرحه ماتنووصف : الله يخلييك لنا يما ويطوول بعمررررررك وقام باس راسها وطلع
قامت ام نايف ودقت على اختها ام فهد ..
ام نايف : الووو .. السلام عليكم
منال : وعليكم السلام .. هلا خالتي ووش اخباارك ؟
ام نايف : ياهلا والله وغلا .. بخير الحمدلله .. انتي ووش اخباارك ؟
منال : طيبه بسماع صووتك يااخاله
ام نايف : مشكوورهـ حبيبتي .. الا وين امك ؟
منال : موجودهـ لحظه شووي << وراحت تنادي امهاا
منال : يماااااااااااا يماااااااااااااا
ام فهد : نعم ..
منال : تعالي التلفوون يبغوونك خالتي ام نايف
ام فهد جات واخذت السماعه من عند بنتها : الووو
ام نايف : السلام عليكم ..
ام فهد : وعليكم السلام ياهلا والله
ام نايف : هلا فييك ياحي ذا الصووت
ام فهد : الله يحيك .. وش اخباارك ووش علوومك ؟ عساك طيبه بس
ام نايف : بخير وصحه وعاافيه .. انتي بشرينا عنك ووش اخباارك ؟
ام فهد : والله الحمدلله بخيييييييييير
ام نايف : اقوول ام فهد بكرهـ عندك شي ؟؟
ام فهد : لو كنت مشغووله افضاالك ليش كم ام نايف عندي ؟؟
ام نايف : تسلميين والله ياوخيتي ماتقصريييين
ام فهد : الله يسلمك هذا الوااجب
ام نايف : طيب مابطوول علييك .. مع السلامه
ام فهد : الله يسلمك .
سكرت ام فهد من اختها وبالها مشغوول بالموضوع اللي تبيها اختها فيه !
مر بعدها اليوم عــــــــــــــادي مافيه احداااااث ..

جا يوم ثاني وسعد اعصاابه تلفاااااانه ع الاخــــــــــــــــــــر خايف من رد منال خايف ماتوافق !
على العصـــــر راحوا ام نايف وريم وحنان بيت ام فهد..
كانت ريم كاشخه بس بنعوومه وامها واختها عااادي ! كانت ريم لابسه تنورهـ لتحت الركبه ساده لونها احمر وبلوزه حمراء علاقي ناعميين وحاطه كحل وقلووس وفاتحه شعرها وصاير شكلها ناعم ..
كانت رايحه للمطبخ تشرب ماء وكان فهد نازل من الدرج وراح للمطبخ ياخذ له شي يااكله شاف بنت في قمة النعوومه ومعطيته ظهرها وقف مسطل عليها ريم التفتت وشافت فهد مقابلها استحت منه مرهـ خصوصا بلبسها
ماتعودت تلبس مقابله كذا..! اما فهد يحص انه مشتاااق لها مرررهـ .. ريم كانت بتمشي بس مسكها من يدها
وهمس في اذنها : ريوم روحي جيبي اغراضك بنطلع نتمشى ..
ريم ماصدقت خــــبر طارت من الوناسه تحس انوو في شي بيتصلح بينهم !
راحت ريم وبدون مايشووفها احد واخذت عبايتها وشنطتها الصغيره وطلعت بسرعه شافت فهد ينتظرها في السيارهـ ركبت جنبه ومشووا كانوا ساكتين شغل فهد اغنية عم تتحلي لدارين حدشيتي ومسك يد ريم وباسها
ريم ارتبكت بس استانست تحس قلبها يرفرف تحبببه موووووووووووووووت !
راحوا لكوفي شوب وقعدوا فيه فهد خلاص مل من وضعهم وحب يفاتح ريم بكل شي ويعرف الصدق منها
بعد ماقعدوا وطلبوا اثنينهم كوفي توفي وتشيز كيك بالسنكرس ..
فهد مسك يد ريم وقال : ريم انا عندي شي خافيه عنك من مده طوويله وشاك فيه وابي اتأكد منه
ريم بإهتمام : طيب قول واوعدك اني ما اكذب عليك ..
فهد :.... ريم تذكرين يوم كنا بالمزرعه ؟؟
ريم وهذي ايام تنسى !! : ايه وش فييه ؟
فهد : انتي كنتي تكلمين واحد بالجوال وكنتي تتغزلين فيه مررهـ ( سكت شووي ورجع يكمل كلامه وهوو يلعب بأصابع يدها ) انا سمعتك وتفاجأت ومن يوومها وهذا الموقف وكلامك له يرن بإذني .. ممكن اعرف من هذا الشخص ؟؟ والله ياريم اني من يومها ماذقت طعم النوم والراحه دايم افكر .. ما اصدق انك انتي ريم لك مثل هذي العلاقات ولا اخلاقك مثل كذا فأرجووك قوولي لي وريحيني !
ريم منصدمه انه يشك فيها : والله يافهد فاجئتني بكلامك وو انت اخر واحد كنت اصدق انه يظن فيني هذا الظن السئ .. وانا الحين بقوولك وبريحك انا كنت اكلم اخووي نايف وانا كلميته كذا لأني ماشفته تقريبا من اسبوعين او اكثر وووبس !
فهد ركز على كلمة اخر واحد !! وش تقصد ؟؟ تنهد براحه : اااهـ والله انك ريحتيني يارييم احس شي وانزاح من قلبي
ريم بدلع عفوي : احد قالك تفسر الامور على كيفك !
فهد خق على دلعها : اسف حيااتي والله ااااسف بس الغيرهـ بذاك الوقت ذبحتني وخلتني افسر الامور على كيفي ..
ريم تناظرهـ وهي مبتسمه الابتسامه اللي ذووبته .. فهد اللي يحس انه ريم خلاص امتلكت كل شي فييه
فهد : ريوم حبيبتي ممكن طلب ؟؟
ريم فز قلبها على كلمة ( حبيبتي ) : امرني !
فهد : اممممم ابي رقمك ..
ريم : اوكي سجل عندك 055..................
سجله فهد عندهـ ودق عليها : هذا رقمي خزنيه عندك
ريم : اوكي وخزنته عندهأ بإسم ( شمعة حياتي ) تحس اليوم تغيرت مشاعرها اتجاهـ فهد صارت تحبه بقووهـ
اما فهد رجعت الصوره اللي كان راسمها عن ريم قبل سالفة المزرعه صار قلبه ينبض بحبها

تركي : مي يالله تأخرنااااااا
مي كانت تلبس الوليد : يلااااااا ثواني بس
تركي منقهر يعني هالوليد اهم : يلااااا ترا دقيقه ان ماجيتي برووووووووح
مي تلبس عبايتها : يلاا هذا انا جيييييت .. يعني ليش مستعجل
تركي بعصبيه : لا حياتي خذي رااحتك ترا بااقي وقت طويييييييييل
مي : هذا احنا جهزناااا
كان الوليد يلعب وينااغي ويصفق بيدهـ واول ماشاف ابوهـ بدا ينااقز ويحوس عند امه ويضحك ويمد يدهـ يبي ابوهـ ياخذهـ
تركي لما شافه ضحك عليه واخذهـ وكان الوليد متشقق من الوناسه !
طلعوا وراحوا للمارينا موول عشان يشترون ملابس للوليد ..
دخلت ريم كم محل للأطفال وشرت له ملابس من ترنقات ولابس كشخه للطلعه وملابس للبيت
تركي : خلصتي ؟؟
مي : ايه يلااا نروح
تركي رفع حاجب : لا خلينا نروح ناكل لنا شي
مي : يلااا
راحوا عند كووفي وخذوا لهم سنابون وكووفي !
وراحوا عند الجلسات المقابله للبحــــر جلست مي مقابل للبحر وتركي جبنها والوليد بحضن مي
كان الوليد يدق على الطاوله ويلعب الوليد : ااااااغ اغغغغغغ << خخخخخخخخ
كانوا مي وتركي مندمجين في السوالف وفجأهـ الوليد : ااااااااااااااااااغوو
مي ارتاعت وناظرت في الوليد شافته معصب ويمد يدهـ يبي ياخذ الكيك
مي ضحكت علييه وعطته قطعه صغيرهـ ياكلها ولما خلصت بدا يتغبن يبي زيادهـ عطته ريم وهي مبسووطه عليه
وكان تركي يراقب شكلهم اللي كله حناااااان
رجعت ريم البيت وشافت امها بالصااله قاعدهـ تسوولف مع حنان اختهاا
ريم : السلام علييكم
ام نايف وحنان : وعليكم السلام ..
ام نايف : وين كنتي ؟؟
ريم بونااسه ولمعه في عينها : كنت مع فهد
ام نايف : عسى استانستي بس
ريم : مرررررررهـ
ام نايف: دوم يابنتي
قامت حنان وسحبت اختها للغرفه
حنان : قوليلي ووش صار بالضبط
ريم : ااااااااه ونااسه ياحنوون وناااااااسه
حنان تحمست : طيب قوولي
ريم : طلعنا ورحنا لكووفي وتفاهمنا ووخلاص !
حنان : ابي التفاااااصيل ..
ريم : نو نو لساتك صغننه !
حنان انقهرت منها وطلعت وراحت غرفتها واخذت كتاب لويليام شكسبير عنوان الروايه ( ماجدولين )
وبدت تقراها واندمجت فيها مرررررهـ وماحست بنفسها وناااامت !
اما ريم ماطلعت من عندها اختها قامت وغيرت ملابسها ولبست بجامه بيج وفيها وورود بالبني ورفعت شعرها بربطه ونزلت عند امها
ومر اليوم بعدها عااااااادي

الفصل الثااني
Every time I look at you, my heart misses a beat

بعد هذي الاحداث بـ5 أيـام ..
على الساعه 8 الصباح دق جوال حنان بمسج بإسم المجهووول !
وكانت كالتالي

ليتك تشوف الولـــــه في وحشة غيابك’.’.

وتشوف قلبي وجرح البعد ساطي به .,.,

سألت عنك الغياب ليش ماجابك ..؟!!!

وتمتم شقى غربتي يقول : مدري به ...

ياما سألت الطيف وباقي أسرابك ,,,

متى على الله يحن الوقت ويجيبه ’’’
شافتها حنان وابتسمت بس مناها تعرف منوو ذا الشخص !! اللي صار له الحين قرابة 4 شهور يرسل مسجات غـــرام ..













يـتـبـع

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 24-08-08, 01:08 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

جزء من التكملة </B>









قاامت من مكانها وخلت جوالها على الكومدينه ونزلت عند اهلها تحت شافتهم كلهم جالسين وكانوا سعد ومحمد ونايف يتكلمون عن الرياضه وتدرج كلامهم على السيارات واللي فهمته منهم انه سعد ناوي يشتري سيارة جديدهـ
سعد : وش رايكم بفوورد ؟؟
نايف : والله حلووهـ بس قديمه
محمد : ايه قديمه دوور له شي جديد
سعد : اممممممم طيب ماستينق
محمد : بذمتك من زين جونا عشان تشتري ماستنق ؟
نايف : ايه حرررررر موووووووووت
ريم وحنان كانوا المستمعين
ريم : طيب اشتر لك همر او جيب !
سعد : والله وجبتيها ياريووم خلاص وش رايكم بهمر ؟؟
محمد : حلووو بس هااا اخذ لك همر H3 احسن لك واكشخ
ريم : واااااااااااااااو ووناااااسه
سعد : هي هي ترا السياره لي
ريم : ادري بس ونااسه همر حلمي من زمان اني اركب همر
نايف: اجل قوولي لزووجك يشتري همر
ريم : والله يبيلي اقووله وااااااو
حنان : انهبلت اختي !
محمد : ترا مستشفى الامل قريب
سعد ونايف ومحمد وحنان : ههههههههههههههههههههههههه
ريم تخووصرت : ووش قصدك يعني انا مهبووله ولا مجنونه
حنان : رحم الله امرء عرف قدر نفسه
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
سعد : هههههههههههههههههه قوويه حنون !هههههههههههههههههه
ريم زعلت وراحت للتلفزيون وشافت الفلم على الـ mbc4 ( greas ana toomy) << يمكن اخطـأت في الاسم بس لأني نسيت السبلينغ للأسم الفلم .. واندمجت فييه ع الاخــــــــــر ..
والكل رجع للي كان منشغل فيه ! دق جوال ريم على اغنية ( هلي لاتحرموني منه ) وكان المتصل ( شمعة حياتي ) << فهد ..
ريم ردت بنعوومه : هلا والله
فهد : ياهلين وسهلين ياحي ذا الصووت
ريم : الله يحيك .. ويامرحبا بك
فهد : ووش اخباارك حياتي ؟
ريم : بخير الله يسلمك .. انت وش اخباارك ؟؟
فهد : بخير دامك بخــــــــــــــــير ..
ريم : دوووووووم يالغالي
فهد فديتك انتي الغاليه والله
ريم استحت : ................ طيب فهد لحظه شوي
راحت غرفتها وكملت كلامها مع فهد << كلام حبايب ووش لكم خص فييه هع !!
منال راحت لأمها بعد ما استخارت وفكرت زيين
منال بتردد : يمه بغيتك بموضوع
ام فهد : خير يمه ووش عندك ؟
منال : اممممم كل الخير يمه بس حبيت اقوولك انا .. انا موافقه على سعد ولد خالتي
ام فهد فرحت : مبروك يابنيتي وزين مااخترتي
منال : الله يبارك فيك يمه
ام فهد : خلني ادق على ام نايف ابشرها
ودقت عليهاا ..
حنان :الوووووو
ام فهد : الوووووو السلام عليكم
حنان : وعليكم السلام .. هلا خالتي ووش اخبارك ؟
ام فهد : بخير الله يسلمك الا وين امك ؟
حنان : لحظه اناديها لك ياخاله ..
ام نايف : الوو
ام فهد : هلا والله بوخيتي
ام نايف : ياهلا وسهلا ارحبووو
ام فهد : ووش اخباارك ؟؟
ام نايف: بخير دامني سمعت صووتك
ام فهد : ياجعله دووم ان شاء الله
ام نايف : يدوم لك الخير يااارب ..
ام فهد : اقوول مبروك ياوخيتي بنتي موافقه على ولدك
ام نايف تهلل وجهها : الله يبارك بحياتك يالغاليه
ام فهد : يلا انا استأذن الحين مع السلامه
ام نايف : الله يسلمك
ام نايف بعد ماسكرت التلفون : ككككككللللللللللوووووووووووووووووووش الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كككللللللوووووووووش
الكل متفاجئ من التلولش والازعاج اللي صاير
حنان : وش يمه ؟
ام نايف : منووله وافقت على سعد
حنان : وااااااااااي ككككككككككللللللللللللوووووووووووووش
جا سعد ونايف ومحمد : خير يمه وش صاير ؟؟
حنان :مبرووووووووووووووك سعد خطيبتك وااااااافقت مبروووووووووووووووك
سعد استانس ع الاخـر : والله ياااااااااااااااااه وبدا الكل يبارك له
ريم كانت تكلم فهد وسمعت التلولش واستغربت
ريم : مدري شفيهم يلولشوون تحت ؟
فهد : روحي شوفي ورجعي دقي علي
ريم بعفويه : طيب حبيبي يلا باي
فهد هام على كلمة حبيبي : باااي
راحت لهم ريم تحت شافت الكل فرحان ومرتبشين
ريم : ووش فيكم ؟
سعد : منال وافقت
ريم من الوناسه صارت تناقز : يااااااااي مبروك مبروك كككككككللللللللووووووووووووش
انتشر خبر خطوبة سعد على منال في كل العييييييله والكل فرحان لهم ويبارك
بعدها بيومين
فهد : ريوومه وش رايك نحدد يوم العرس ؟
ريم : براحتك
فهد : اممممممممم وش رايك الاسبوع الجاي ؟
ريم انصدمممممممممت : لاااا وش الاسبوع الجااي ؟
فهد مات ضحك عليها : ههههههههههههههههههه امزح اجل متى ؟؟
ريم :امممممم وش رايك بعد ثلاثة شهور يعني في ربيع ثاني ؟
فهد : لااا وش ثلاثة شهوور طوييله
ريم : ايه على ما تبني الشقه ونأثثها وانا اجهز
فهد : الشقه قربت تخلص والتأثيث ماياخذ شهر يعني شهرين مايكفوون على كل هذا ؟
ريم : اوكي في ربيع اوول حلوو
فهد : حلوو
وكملوا سوالفهم بعدها نزلت ريم عند امها
ريم : ماما بقولك شي !
ام نايف : قولي اسمعك
ريم بتوتر : ماما انا وفهد حددنا موعد الزواج ؟
ام نايف : طيب متى ؟؟
ريم : في ربيع الاول يعني بعد شهرين
ام نايف : يوو قريب متى يمدينا نجهز ؟؟
ريم : يمدي ماما بكرهـ فهد بيرسل المهر مع امه واخته !
ام نايف: طيب يصير خير ..
ومر اليوم بعدها عااااادي جا يوم ثاني وجابت ام فهد ومنال المهر وابسطوا بالسوالف والضحك !
تحدد يوم ملكة سعد ومنال (( يوم الخميس )) تحدد معاهـ عشاء للرجال والحريم ! وبيسوون حفلة !
كانوا طول هذا الاسبوع ريم ومنال دايم في السووق ريم تجهز لزواجها ومنال لملكتها !
كانوا يروحون للسوق من الساعه 4 العصر لين 12 بالليل يجون وهم تعباانين ويناااامووووون
اما ريم كانت تكلم فهد كل يوم لين صلاة الفجر وتصلي وتنام يوم الاربعاء راحوا ريم ومنال مجمع الشاطئ موول
















يتبع

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 24-08-08, 01:09 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
Newsuae

 

جزء من التكملة</B>







وقفوا عند محل وشافت منال فستان لوونه ليمووني حلوو عند الصدر لين الخصر كله شك وكان موديله من فووق مثل المثلث ووربط على الرقبه ومن تحت عند الخصر قماش حرير ليموني مدرج وحلوو مررهـ يووصل لتحت الركبه من قدام وطويل من الخلف وكان نااعم وحلووو
منال : ريوم وش رايك فيه ؟؟
ريم: حلوو مررهـ انصحك تاخذينه
منال : يعني خلاص اعتمد ؟
ريم : ايه والله حلوو مررهـ اخذيه
منال دخلت المحل وشرته وطلعت وراحت محل جزم وشرت لها صندل ليمووني وفيه كرستاله بيضاء وشرت معه تاج نااعم فيه قلبين متداخلين ببعض لوونه ذهبي وبكذا خلصت وراحت ريم كم محل وشرت لجهازها بعدين راحوا للمطاعم وخذوا لهم من مطعم هرفي برجر دجاج وبيبسي وبطاطس ! قعدوا في الجلسات وكلوا ولما خلصوا دقت ريم على فهد جا وخذااهم ! في السيارهـ فهد : خلاص خلصتي يامنال ؟
منال : اييه الحمدلله خلاص مابقى لي شي !
ريم : واخييييرا خلصت شغلتني
منال : لاوالله يعني الحين ماتحمدين ربك انوو في احد يجي معك للسوق ؟
ريم : الحمدلله حامدته بس انا قصدي يعني اني ما اعرف اجهز لنفسي ومعي غيري يجهز !
منال : خلاص من يوم الجمعه بجي معك وبساعدك على تجهيزك
ريم : يؤيؤ تسلميين حبيبتي ماتقصريين والله
فهد : هي هي شنوو حبيبتي وين انا فييه ؟
ريم برومانسيه : انت قلبي وحيااتي وكل دنيتي
فهد : يابعد هالدنيا ذي كلها ياقلبي
منال نطت بينهم : لالالا مايصير خيااانه
ريم : لييش ؟؟
منال : انا للحين ماملكت لاتعذبووني يعني انا للحين في عداد العزووبيه
ريم : يؤ واحنا شدخلنا خلينا نستمتع مع بعض انتي سكري اذنك
فهد : صحيح سكري اذاانك
منال : لالالا مايصير لاتقوولوون شي
ريم تبي تقهرها : حبيبي ممكن تودي الصغيروونه اللي عندنا البيت ونطلع نسهر سووا !
فهد ماصدق خبر : من عيووني ياعيووني انتي
منال بووزت : لالالالا مااااااااافي بروح معكم
فهد : لالا للمتزوجين فقط!
ريم : ههههههههههههههههههههههههههههه حلووهـ فهوودي
فهد ااه يايزين اسمي بمنطووقك : احم احم هههههههههههههههههه
راح فهد ووصل منال بيتهم وراحوا احوو وريم للبحر كانت الساعه 12:30 وكان البحر فااااااضي
راح فهد واخذ اكلات من السووبر ماركت ونزلوا مشوا على الشاطي كانت ريم رافعه البنطلوون اللي لابسته لفوق الكعب بشووي وفهد نفس الشي كان الماي يداعب اقدامهما ويسوولفوون بكل رومانسيه وحب !
فهد ذكر شي وسأله ريووم
فهد : اقوول حبيبتي
ريم : امرني حبيبي
فهد : تذكريين يوم صارحتك بالمشكله
ريم : ايه
فهد :انتي قلتي كلمة وابي اعرف وش قصد فييها ؟
ريم : أي كلمة ؟
فهد : وو انت اخر واحد كنت اصدق انه يظن فيني هذا الظن.. ليه انا اخر وااحد ؟
ريك ارتبكت : هاا .. اممممم ايه لأن .....
فهد : ههههههه قوولي حياتي
ريم : يعني لأني كنت احبك هاا اوو كنت اشوف حبي بعينك فمن كذا ماظنيت انك تظن فيني كذا << كانت تتكلم ووجهها احمممر !
فهد بحركه سريييعه وقف مقابلها وناظر في وجهها شلون متورد من اخجل ماقدر يقاوم وضمها لصدرهـ بقووووهـ بعد فترهـ تركها وكملوا مشيهم ريت تحس روحها تعباانه مررهـ وودها تجلس
ريم : فهوودي حبيبي ممكن نجلس
فهد : لييه تعبتي ؟
ريم : ايه والله احس حيلي مهدود من التعب من العصر وانا ادوور في الاسواق
فهد : ايه هذا اللي تبوونه انتوا يالبنات تموتون في شي اسمه سووق
ريم تناظرهـ بنص عين : موو كني اسووي كل هذا عشانك
فهد : طيب روحي بس مو لهذي الدرجه
ريم : طيب طيب !






















يـتـبـع</B>

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 24-08-08, 01:17 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

جزء من التكملة</B>






راحوا وجابوا لهم فرشه وفرشوها مقابل البحر ومعهم الاكل وبدوا في سوالف واكل لين الساعه 3 :45 الفجر
اذن وصلت ريم وفهد في البحر .. بعد ماخلصوا صلاة قعدوا جنب بعض ريم حطت راسها على كتف فهد وبدت تتأمل البحر وخصوصا انه بدا النور يطلع وكان فهد يتأمل شكلها اللي كله براءهـ ونعوومه اللي مايقدر يتخلى عنهاا اببد ! بعدها بفترهـ ما انتبه فهد لريم الا انها غفت على كتفه وكان باين على وجهها التعب والارهااق
بدت الشمس تنور المكان فهد: ريوم ريم حبيبتي يلا اصحي ترا بدت الشمس تطلع لايفووتك شكلها ترا رهيييب
ريم صحت على صووته وبدت تناظر الشمس وكان المنظر حلوووو مرررهـ همست لفهد : احبـــــــــــك ..
فهد تفاجئ منها وابنسط مررهـ وقال بهمس مشابه : وانا اموت فيييييييك ..
بعد ماشافوا شروق الشمس اللي ملا قلووبهم حب ورمانسيه جمعوا اغراضهم وحوطها بالسيارهـ
ركبت ريم السيارهـ وعلى طوول ناااامت بعد ماحط فهد الاغراض بالشنطه راح وركب السيارهـ
شاف ريم جالسه ناداها فهد : ريم حبيبتي
ريم : ................. ناااايمه
ابتسم " اكيد نايمه اصلا شكلها مييته تعب !
وصلت ريم بيتهم ونزلت وشافت امها نازله من الدرج
ام نايف : من ويين جايه ؟
ريم بتعب : كنت مه فهد في البحر
ام نايف : اهاا طيب يلا روحي ارتااحي
ريم : طيب ماما
راحت غرفتها ورمت الاكياس بالارض وناااامت
ونفس الشي فهد اول ماوصل بيتهم صعد لغرفته وناااااااااااام
على الساعه 12 الظهر الكل كان صااحي ماعدا رييييم !!
سعد متفاجئ العادهـ ريم اول وحده تصحى فيهم واليوم ابد للحين نايمه
سعد : يمه وينها ريم للحين نايمه ؟؟
ام نايف : ايه للحين فديتها مانامت الا الصباح
سعد : وشاللي يخليها ماتنام الا الصباح ؟
ام نايف : كانت طالعه مع زوجها للبحر ومارجعت الا الصبح عاادي
سعد : اهاا .. طيب يمه روحي صحيها
ام نايف : وش تبي فيها خل البنت ترتاح
سعد : يمه اليوم ملكتي والمفروض تقوم تتجهز وتروح مع منال للمشغل وهي للحين نايمه
ريم كانت نازله ومعها اغراضها بعد ماصلت وسبحت وكل شي نزلت عندهم وسمعت كلام سعد
ريم : هذا انا جهزت يلا قم وصلني بيت خالتي
سعد : يلا قوومي
ام نايف : طيب خلها تاكل لها شي
سعد : لالا تاكل بيت خالتي احسن
ريم : الحمدلله والشكر لهذي الدرجه مقلوع على الزواج
سعد : ريمووهـ احترمي نفسك ولا ترا مافي احد بيووصلك
ريم جلست : عادي اذا ماتبي انا مابجبرك تووصلني عندي من يوصلني !
سعد : لاااااااا اخت ريم اشووف جلستي يلا قوومي اوصلك
ريم : بشررط تمر البقاله وتشتري لي فطيره وعصير
سعد : لالا وش قالولك سواق عندك انا
ريم : اجل مابرووح
سعد بقلة حيله : طيب يلا قوومي
قامت ريم وركبوا السيارهـ ومر سعد على البقاله واخذ لريم اللي تبيه ووصلها بيت خالته ومشى
نزلت ريم من السيارهـ ودخلت بيت خالتها سلمت على خالتها ورقت فووق عند منال وشافتها محتاسه
ريم : منووله وش فييك ؟؟
منال : هلااااااااا ريووووووم زين جيتي ابيك تساعديني في ترتيب اغرااضي احس اني مو قادرهـ اسوي شي
ريم : هههههههههههههه مريت بحاالتك !
وساعدتها وعلى الساعه 1 راحوا للمشغل وراحت ريم تعدل نفسها ونفس الشي منال والكل كان في ذا اليوم مرتببش المغرب كانوا ريم ومنال جاهزيين ريم دقت على فهد وجا اخذهم
فهد : ريووم ابي اشووف وجهك
ريم : لالالا مابي
فهد : تكفيين ثواني بس
ريم بعناد : لالا مابي
فهد يسوي نفسه زعل : طيب براحتك
ريم عرفت انه زعل بس طنشت
وصلهم للبيت وراحوا على طوول للغرفه وغيروا ملابسهم وكانت ريم لابسه فستان نااعم يووصل لتحت الركبه موديله لف جهة الصدر وعلاقي وكان ونهاية صايرهـ مثل المثلثات وفيه نصوص من العملات القديمه صغييره مررهـ ولوونه تفااحي وصاير شكلها رووعه مع مكياجها السموك باللون الاخضر
اما منال كانت لابسه فستانها الليموني ومكياجها اللبناني الليموني معطينها رونق حلوو مررهـ
على الساعه 8:30 بدوا المعازيم يملوون المكان وريم تساعد خالتها في تضييف المعازيم وكانت تعابل الشغالات ومرتبشه ع الاخــر مثل امها وخالتها .. على الساعه 10 موعد نزول منال للمعازيم صعدت ريم لمنال وقالت لها : منووله يلا بتنزلين للمعازيم
منال بإرتباك : ها لا مابي
ريم : يلالا عن الدلع شنوو ماتبين يلا ا قوومي
منال : طيب جهزتي الموسيقى ؟
ريم : كل شي جااهز
نزلت منال على موسيقة الشعـراء وكانت مثل القمر والكل كان يحصنها عن العين والحسد راحت وجلست على الكرسي المخصص لها الكل قام يبارك لها ويهنيها اشتغل الدي جي بالاغاني والبنات رقص وهبال
والكل تهبل على رقص ريم واعجبتهم بقووووووهـ
ام ريان : اقوول ام نايف بنتك هذي اللي لابسه فستان تفاحي ؟
ام نايف : ايه
ام ريان : والله انها حلووهـ الله يخليها لك
ام نايف : تسلمين عيونك الحلوهـ
وكانت ام ريان طوول الوقت تناظر في ريم
بعد نص ساعه اتصل فهد على امه وقالها يدخلوون منال علشان سعد بالمجلس
وقال لأمه خطه
ام نايف ضحكت علييه ونادت رييم
ريم : هلا خالتي
ام نايف : يمه رووحي للمطبخ الخارجي وشووفي العشاء جاهز اولا ؟
ريم : ان شاء الله خالتي
راحت ريم وطلعت للحوش ومشت مساافه طويله شوي ووصلت للمطبخ وشوي وحست بأحد يحاوطها ويضمها له ريم ارتاعت ناظرت وراها وشافت فهد
ريم : بسم الله فهد من وين طلعت ؟
فهد : من مجلس الرجال
ريم : طيب شلون عرفت اني جايه ؟
فهد : انا اللي قايل لأمي ترسلك عندي
ريم ساااكته بعدها لفها فهد لجهته وشافها بنعومتها وجمالها
فهد : اجل تبين تحرميني من الحلا ذا كله ؟
ريم : لا بس
حط فهد صبعه على فمها
فهد : اشششش ولاكلمه ضمها لصدرهـ مرهـ ثانيه
ريم مابين احضان فهد : حبيبي الله يخليك خلني اروح اكيد الحين بيفتقدوني
فهد : لالالا
ريم : تكفى الله يخلييك
فهد : بشرررط
ريم : وشو ؟
فهد : بووسه
ريم قب وجهها : بووسه ؟
فهد : ايه ولا مافي روحه
ريم غمضت عيونها وباست فهد على خدهـ وراحت تركض بسرعه لداخل البيت
فهد ضحك عليها حليلها تستحي
راح ودخل عند الرجال وشافه سعد
سعد : يعني الحين فهمني وين رحت ؟؟
فهد ابتسم وفهمه سعد
سعد : طيب حتى انا ابي اكحل عيووني بشوفة زوجتي يلا ابي اشووفها
فهد : طيب طيب قم ادخل للمجلس وقام سعد وراح للمجلس
شوي ودخلت منال وام نايف وام فهد وريم
وكان فهد طوول الوقت يناظر ريم وريم تسوي روحها ماتشووفه هع
اما سعد اول ماشاف منال قال : ياارض احفظي ماعليكي اليوم طالع قمر وبس منال اللي سمعته
ام نايف : مبروك ياوليدي
سعد : الله يبارك فيك يمه
ام فهد : مبروك يالغالي
سعد: الله يبارك فيك ياخاله
لبس سعد منال الدبله ونفس الشي منال ولبسها السلسال والحلق اللي بالغلط ركبوا خخخخخخ
وبعدها الكل طلع
سعد قرب من مناال مررهـ
سعد : اليوم القمر يغار من جمالك حبيبتي
منال استحت منه مررررهـ
وكملوا سواالف ..
على الساعه 12 الكل رجع بيته ماعدا سعد بقى مع منال لين الساعه 1 واخذ رقم جوالها وطلع
ومر الاسبوع بعدها في الاسواق للبنات والبنيان عند الرجال وكان حووووووسه
ام نايف خطبت لنايف فاطمه اولمحمد نعيمه وجت الموافقه من الطرفين والكل كان مبسووووط وملكوا نهاية الاسبوع ومرت الاحداث عااااديه ..
بعد مرور شهرييين
اليوم اخر يوم لريم ببيت اهلها كانت جالسه مع اخوانها وامها وابووها في الصاله وتسوولف معهم وكانت عيونها تعلن عن نزول الدموع وبس ريم تحاول تقاوم رغبة البكاء عندها على الساعه 11 راحت ريم غرفتها وماقدرت تتحمل وهلت دموعها بغزاااارهـ دق جوالها على اغنية تروح وتجي بالسلامه وكان فهد المتصل ردت عليه وهي تبكي من قلب فهد خاف عليهااااااا مررهـ : وش فيك حبيبتي ريووووم ؟
ريم : مافيني شي
فهد :وشلون مافيك شي وانتي تبكين .؟
ريم :عادي اليوم اخر يوم لي في هذا البيت احس صعبببب
فهد :عادي حبيبتي هونيها وتهون وانتي كل مابغيتي تجين بيت اهلك بجيبك
تطمنت ريم لكلام فهد وسكرت منه وناامت
صحت الصبح من الساعه 7 سبحت واخذت اغرااضها ونزلت عند امها صبحت عليها وفطرت معاها وكانت حنان موجودهـ معاها الكل كان ساكت ولاحد تكلم جا نايف ووصلهم للمشغل ثلاثتهم ..
وكانوا موجودين بالمشغل منال وامها الكل كشخ وكانت ريم احلااااااااااااهم
كانت حاطه مكياج خليجي روووعه باين جمال عيونها الكحل العربي الاصييييل مع فستانها الابيض والورد اللي متدرجه الوانه من الابيض والاصفر والاحمر والوردي وكانت قمة الانووثه والجمال !





يتبع</B>

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 24-08-08, 01:19 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
Newsuae

 

جزء من التكملة</B>









كان زواجها في قاعة الملك عبدالله بالقطيف .. امتلت القاعه بالمعازيم وكانوا بإستقبالهم ام نايف وام فهد ومنال
كانوا ام نايف وام فهد لابسين جلابيات فخمه وحاطين ميك اب فخم مررهـ ومنووله كانت لابسه فستانها اللي لبسته يوم ملكتها على قولتها " ليه اتعب نفسي وعندي فستان مافي احد شافه علي " وحاطه نفس درجة الميك آب بعد ماخلصوا استقبال المعازيم اللي امتلت القاعه منهم بدت الطقاقه < المغنيه > بالاغاني الخليجيه واول اغنية قالتها شوفوهـ شايف نفسه يمشي ولا معبرني وقاموا فاطمه ومنال يرقصون وكانوا في البدايه ام نايف وام فهد برقصهم الهادئ وبعدهم دخلوا منال وفاطمه وكان رقصهم حلوو مررهـ
وكملوا هبال ورقص لين الساعه 11 اعلن وقت دخول العرووسه ودخلت ريم على كلمات شعريه ممزوجة بموسيقى رومانسيه حلووهـ وكانت دخلة ريم على النحو التالي اول مادخلت ابتدت الكلمات الشعريه ووقفت ريم توزع ابتسامات للحاضرات ولما انتهى الشعر بدت ريم تمشي بخطوات هاديه وبثقه داخليه وخارجيه الكل كان منبهر من جمال ريم ونعومتها .. وصلت ريم والكل بدى يبارك لها بعدها بنص ساعه اعلنت الطقاقه انو الكل يفضي المسرح وو الجسر وكلها دقيقتين والاثنين فاضيين راحت الطقاقه لريم ووقفتها ومشتها لبداية الجسر وغنت لها وريم رقصت على الاغنيه احلى رقصاتها الخليجيه والكل اندهش من جرأة ريم وعجبتهم الحركه الجديدهـ .. بعد ماخلصت ريم من الرقص رجع الكل يرقص ولكن هذي المرهـ المقربون جدا للعروسين !

الساعه 12 اعلنوا وقت العشاء توجه الكل لقاعة الطعام والكل تعشى وفي مثل ذا الوقت اشتغل شريط اغاني منووعه لراشد وغيرهـ من المغنيين وكانت المصورهـ الفلبينيه تصوور ريم وتلتقط لها اجمل الصور احلى اللقطات في ليلة عمرهـا على الساعه 1 اعلن وقت دخول المعرس _ فهد _ لكن المثير في الموضوع انوو ريم ابتسمت ولم ترتبك وتخاف من هذهـ اللحظه !
قبل دخوول فهد طلعت ام فهد للحووش المقابل لمدخل النساء واخذت البشت اللي كان فهد لابسه واتفقت مع الطقاقه بإلقاء اغنية ( عشت ولبست البشت يوليدي ) عند دخوول فهد للقاعه
وفعلا عند دخول فهد للقاعه قامت المغنيه بإلقاء الاغنيه اللتي طلبت منها وكانت ام فهد واقفه في نهاية الجسر جنب ريم ولما صعد فهد للجسر مشت ام فهد له ولبسته البشت وبعد مالبس فهد البشت باس راس امه وكمل مشيه وعيوونه معلقه على ريم اللي كانت احلى من القمــــــــر .. اول ماوصل لها راح ورفع الطرحه وباسها على جبينها وبعدها شبكوا ايدينهم ببعض ومشوا وجلسوا على الكرسي المخصص لهم !
بعدها جات المصورهـ وكملت تصوير للعروسين وكانت تخليهم يسوون حركات حلوووووووهـ
على السااعه 3 الفجــــــــر خلصوا كل التصوييير وراحوا لفندق الشيراتون بالدمام ..
دخلوا جناحهم وجلست ريم على الكنبه تحس رووحها تعباانه شافها فهد وابتسم وقال : لهذي الدرجه تعبانه حياتي
ريl بتعب : ايه
راح فهد واخذ له ملابس ودخل دورة المياهـ _الله يعزكم_ وسبح! .. اما ريم قامت وقابلت التسريحه الموجودهـ بالغرفه وبدت تفك البنس اللي بشعرها وببعد جهد خلصت قامت واخذت لها مناديل لإزالة الميك آب وبعدها راحت ودخلت دورة المياهـ الثانيه اللي موجودهـ بالجناح واخذت معاها رووب السباحه معاها دخلت ريم وسبحت ..
طلع فهد من الحمام _ الله يعزكم_ وماشاف ريم طلع برا غرفة النووم وشافت وسمع صووت الموويا في الحمام الثاني _ الله يعزكم _ عرف انها تسبح ! طلع برا الجناح وراح يطلب لهم عشااء وبذا الوقت طلعت ريم من الحمام _ الله يعزكم _وماشافت فهد موجود .. راحت للغرفه وطلعت لها رووب نوم فخم وملكي ولبسته لوونه سكري ابيض وحطت لها كحل ورسمت عيوونها بشكل خيااااالي وقلووس وردي شفاف حلووو ..
رجع فهد للجناح وشاف ريم قاعدهـ بالصااله تنتظرهـ وكان شكلها روووووووووعه خق فهد على شكلها اللي صاير ملكي ! فهد : يااااهـ ياحلووك ياحيااااتي
ريم : عيونك الحلووهـ غلااااتي
فهد ساكت يناظر ريم :..............
ريم : طيب وين رحت حياتي ؟؟
فهد : اييه رحت اطلب لنا عشااء
ريم : اهاا يعطيك العافيه حبيبي والله اني جوعاانه مررهـ
فهد : افاا ماعاش الجووع يقربك حياتي دقايق والاكل عندك ..
ريم سكتت انهبلت علييه كلامه عسسل !
دقايق ودق جرس راح فهد ودخل الاكل وعطا الشخص اللي جابه فلووس وصررفه ..
دخله فهد للصاله وحطه على الطاوله وساعدته ريوم بعد ما ااكلوو راحوا للغرفه
اول مادخلوا فهد ضم ريـم و...............>> آحـــــم هع
مر يومهم حلوووووووو وكان احلى يوم للعروسييييييين
جا يوم ثاني على الساعه 12 صحت ريم وصلت وصحت بعدها فهد ..
ريم : حبيبي يلااا قووم الساعه 12
فهد : هممممممممم
ريم : فهد قووووم
فهد فتح عيوونه وابتسم ومسك يد ريم وباسها : صباح الورد حبيبتي
ريم : صباح الفل والياسمين والجووري
فهد بإبتساامه سحرت قلب ريم : آآآهـ يامحلا صباحي بشووفة محيااك حبيبتي
ريم ولأوول مررهـ تستحي وحمررررت خدودها تصرررف : يلااا فهد قوم افطر
فهد :لا تو النااس خلنا بعد شووي
ريم : يلاااااا عااااااااااااد قووووووووم الحين يبرد الفطوور
فهد استسلم : طيب طيب << قام ودخل دورة المياهـ _ الله يعزكم _ وسووى روتينه اليوومي وطلع وراح عند ريم وشاف الفطور موجود وريم تنتظرهـ وقعدوا يفطروون بعدها قال فهد : ريووم جهزي اغراضك علشان السفر
ريم بإستغراب : أي سفر ؟؟
فهد بإبتساامه : بنرووح ماليزيا اسبوعيين
ريم مو مصدقه وبهبااله : صدددددق وااااااااااااااااي وناااااااسه
فهد : ههههههههههههههههه هدي اعصاابك طيب
ريم حست على رووحها :احم ..!
على العصر كانوا فهد وريم ببيت اهلهم والكل كان مجتمع في بيت الجد واللي يصيح واللي يلولش والدنيا قاايمه












يـتـبـع</B>

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة كشة مرتبة, لكاتبة كشة مرتبة, سامحني توني أفهم أكرهك يعني احبك, سامحني توني أفهم أكرهك يعني احبك للكاتبة كشة مرتبة, كشة مرتبة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:36 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية