كاتب الموضوع :
غموض
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء الحادي عشر
بعد ماطلع فهد من بيت خالته << بيت ريوووووووم !
قعد يفكر وهوو في السيارهـ ويحس انوو مشاعرهـ اتجاهها مختلطه بين كرهـ وحب وواحساسه انها تخووونه !
" الحين انا ووش اللي يضمن لي انهاا ماتخووني ! .. بس الحين انا لي فترهـ معها وعادي مالاحظت عليها أي شي غلـــط ! معقووله يكوون احساسي غلط وواني اتهمتها ظلم وقلت انهاا خايـنه ! "" وقعد يفكر لين ماوصل البيت وراح غرفته ونااااااااااام !
اما ريـــــــــم ..
بعد ماطلع من عندها فهد قعدت تفكر فييه وانوو نظراته لهاا الغريبه اللي كانت قبل الملكه تغيييييرت مررهـ
ياترى ووش تفسيرها !!
ومرت الايـاااااام
يوووم السبت!
وصحت يوم ريوم من نوومهاا وهي تحس لوزها تألمها مررررررهـ
ولاتقدر تااكل شي والصخووونه واااصله حدهااا
وبقت طوول يومها بالغرفه
ام ناايف استغربت منها يعني الحين المغرب ولاصحت العادهـ ان تأخرت في النووم لين الساعه 3 العصـر
اما اليوم غيــــــــــر !
راحت لها الغرفه وقلبها مقبوووووووض عليها << حليلها اخر العنقوووووود هع
شافها نايمه وتهلووووس
ريم : مــــ...ـا ما آآآآآآآهـ بـ---ـابا ........
ام نايف بخووف : ريم يماا وش فيييك
راحت لها وتحسست جبينها وشافته موولع ضوووو !
خافت عليهااااا زوووووود!
صحتها من نوومها وسألتها : ريوم ماما ووش تحسين فيه ؟؟
ريم بصووت متقطع : ماما حلقي يعوورني !
ام نايف : طيب ماما قوومي لبسي عبايتك علشان نووديك للمستشفى !
ريم قامت ولاتكلمت وهي داايخه وتعباانه ع لآخــــــــر ..
نزلوا ام نايف وريم تحت وكان ابوو نايف قاعد بالصااله وشاف ريم ومعها العباايه وان تايف نفس الشي
وقاام وقال : خير وش فيها حبيبة ابووها ريوووم ؟
ام نايف : وا عليه عليها مريضه ! شكل اللوز بدا شغلهم!
ابو ناايف : طيب يلاا نوديها للمستشفى ..
ام نايف : يلااا يلااا
وراحوواا ركبوا السيارهـ واتجهوا لمستشفى المغربي ودخلووا على الدكتوور علاء الـ.........
ابو نايف : السلام عليــــــكم..
الدكتور: وعليكم السلام..
الدكتور : هاا في اييه ؟؟
ابو نايف : والله يادكتوور البنت عندها اللوز متضخمين مررهـ وكل شهر لازن تلتهب عليهاا !
الدكتور : ااه طيب خليني اشووفهم
جلست ريم على الكرسي المخصص للكشف
ولما شافهم الدكتوور قال : دوول وحشيييييين اوي عاوزين شيييل !
ابو نايف : ايه احنا قلنا بالإجازهـ بنشيلهم ..
الدكتور : لا مايصحش هم حيأسروا عليها كتيير !
ابو نايف : كيف يعني بيأثروا عليها ؟؟
الدكتور: هما بيأسروا على الئلب وووو...........
ابوو نايف : اجل نتوكل على الله ونشيلهم الحين !
الدكتوور : يكوون افضل واللهي
وكتب الدكتور لريم دواء تستخدمه ليم مايخف الالتهاب وبعدها كتب لها موعد على يوم الثلاثاء للموعد علشان يحدد يوم العمليه!
وطلعوا من عند الدكتوور ولما نزلوا تحت وكان يمين بوابة الخروج ثلاجة عصير!
ريم بدلع هع : بابا ابي عصير !
ابو نايف : طيب أي نووع ؟؟
ريم : ابي كوكتيل الربيع !
ابو نايف اخذه لهاا وطلعوا صرف الدواء وراحوا للبيت !
في هالووقت فهد يحس قلبه مقبووض وودهـ يشووف ريم
راح البيت وشاف ريم منسدحه على الكنبه وجنبها العصير وبيدها الرمووت وتتابع مسلسل نوور !
فهد : سلاااااام
ريم اعتدلت في جلستها وبصووت رايح : وعليكم السلام ياهلا ..
فهد : ووش اخباارك ؟
ريم بنفس الصوت : طيووبه .. وانت ؟؟
فهد استغرب : الحمدلله بخير .. فيك شي ريوومتي وش فيه صووتك رايح ؟؟
ريم : اللوز عندي ملتهبه
فهد حزن عليها : ياقلبي ياريم سلامتك وماتشوفين شر
ريم بحياا : الله يسلمك .. والشر مايجيك !
قام فهد وجلس جنبها لاصق فيهااا
ريم استحت زوود من هالحركه !
اما فهد ما اهتم لحيااهاااااااا ضمها على جنب وريم بلا شعوور حطت راسها على صدرهـ
وبدى فهد يتلاعب بشعرها وعلى هذا الحال نااامت رييم
فهد انتبه انهاا نامت ابتسن على شكلها الطفوولي واللي باين عليه اثار المرض!
دخل سعد وشااف حالهم وقال :هيييي انت وياها بعيد بعييد الرومنسيه مو هنا احنا مانعرف هالخرابيط لاتخربوونا
توناا صغـاااااار !
فهد : هههههههههههههههههههههههههههه احلف توك صغير !؟
سعد يمثل البرائه : والله توني في ريعان طفوولتي خخخخخخ
فهد : اشك الصراحه
وعلى هواشهم صحت ريم من نوومهااااا ولما سمعت كلام سعد ماتت ضحك
سعد انتبه لها : هيي انتي ريمووهـ على شنوو تضحكيييين ؟
ريم تذكر كلامه وتقوول : اجل تووك صغير هاا ؟؟ ومن اللي يقوول ريووووم قوولي لأمي تخطب لي ترى والله شيبت وانا اعزب ها ههههههههههههههههههههههههههههه
سعد ارتبك : ها.. انا قلت متى ؟؟
ريم : مدري اذكر يالحبيب !
دخلت ام نايف وسمعت كلام ريم على خطبة سعد وقالت : ومنوو اللي يبيها سعد ؟؟
وقالت لها ريم السالفه كلهااااا !!
نروووح شووي عند مي والوليد وراكان..( كانوا في الواجهه البحريه )
مي : الولييييد ماما لاتروح عند السيااارااااااات !!
راكان: بابا الوليد تعال عندي حلاااوهـ << ويأشر بيدهـ على المصاصه خخخخخ
وجاهم الوليد يحبي وهو يضحك !
ولما وصل عندهم بسرعه خاطفه مسكه راكان وبدى يلاعبه والوليد ميت من الضحك
رراكان : قول بابا
االوليد : بببببب ويطلع اللعاب خخخخخ
مي : ههههههههههه شف يتفل على ابووهـ خخخخخخخخخخ
راكان : هههههههههههه انا اوريه
سدحه راكان على الارض ومسك رجلينه واخذ عقااله .. هنا مي بققت عيونها
مي : راكااااااااان حرااااااام ووش بتسووي فييييييييه تووه صغييييييير!!
راكان بعصبيه مصطنعه : خلييه ابعلمه شلوون يحترم ابووهـ << وهوو ماسك ضحكته
مي بسرعه سحبته من ابووهـ وضمته لصدرها وبعدين خبته تحت العباايه
راكان بدهشه : شف وش تسووي الحين هذا بدال ماتدلعيني انا وتضميني وتهونين علي سوايا ولدك تاخذينه هوو وتسوين له كل هذا !!
مي : كيفي هوو صغير وبعدين انت اللي قلت له يقوول بابا تحمل ماجااااك!!
اذن المغرب ورجعوا البيت وهم في السياره في نص الطريق نام الوليد
مي شافته نايم وقالت : ياحليله ولدي نااايم !
راكان ياطلعه بنص عين وهوو يقول في خاطرهـ " طيب طيب ياميوو الوعد بالبيت .. اجل انا تطنشيني علشان هالبزر "
وصلوا البيت وراحت ريم حطت الوليد بفرااشه وراحت لدورة المياهـ _ الله يعزكم _ وتووضت وصلت فرضها
بعدها لبست فستان فووشي علاقي فوق الركبه وحطت لها كحل وقلووس وفردت شعرهاا
ولما خلصت دخل راكان الغرفه بعد ماخلص صلاة وهوو ناويهاا عليها >> هع
ولما شافت ريم انسحر بجمالها من زمان ماشافها متعدله
مي بدلع حلوو : وش فييك حبيبي واقف
راكان خق مع دلعها ووحلاوتها وقال بصووت عااشق : احبك
ريم راحت في علمها تبخرت من الحياااااا << يحليلها للحين تستحي
قرب منها راكان وضمها لصدرهـ بقووووووووهـ وبعدها باااااسها و..!!
عيب خلووهم براحتهم خخخخخخ ههههههههههههههه
جااااا يوم الثلاثااء ..
وراحت ريم للمستشفى لكن هالمرهـ مع فهد ! ريم كانت طاااايرهـ من الوناااااسه
راح عند الرسبشن وعطاهم الاسم والمووعد
بعدها راحوا لكراسي الانتظاااار دقايق ونادت الممرضه على اسم ريم وراحوا وراها
عطت فهد الاورااق وقالت له يعبيها
وعباها وسالته الممرضه وش يقرب لها وقال : زوجهااا
الممرضه : اووكي في يوقع هنا
ووقع !
وبعدين دخلوا على دكتور التخدير
وسألها : انتي عمرك كم ؟
ريم بصووت خااافت : 15
الدكتور : أي سنه ؟
ريم : ثالث متووسط
الدكتور بمزح : انتي ليه متأخرهـ بالدراسه كدهـ
ريم : لا انا مو متأخره بالعكس عمري حلوو وانا للحين ماكملت الـ15 عدل يعني انا عمري 14و8 شهووور
بعدها سألها الدكتور : انتي عملتي عمليه أبل كدهـ
ريم : لا
الدكتور : طيب اسنانك خربانه ولا ايه ؟
ريم : لا مافيها شي
الدكتور : طيب ممكن اشوفها
فتحت ريم الغطى عن وجهها وفتحت فمها وشافت اسنانها
قال : اااه دوول كويسين اووي
طيب روحي للسرير مشان الكشف
وراحت ريم بس بقت قاعدهـ
الممرضه تأشر لها تنسدح وريم معارضه
وجاا الدكتور وخلى ريم على راحتها
الدكتور : اكتمي نفسك شوويه عشان اشووف القلب عندك اذا كان فيه حااجه
ريم كتمت نفسها ووشاف الدكتور دقات القلب طبيعيه
وقامت ريم من على السريروراحت للكرسي
الدكتور سأل ريم : أي يوم عايزهـ العمليه ؟
ريم : يوم الخميس
الدكتوره : طيب يوم الخميس الساعه 8:30 الصباح
ريم : شكرا
التفت الدكتوور لفهد : انت بتئرب لها اييه ؟
فهد : انا زوجها
الدكتور بصدمه : ااهـ قووزها الله يوفئكوو
فهد: ويوفقك
الدكتوور : طيب ممكن توقع هنا
ووقع فهد وطلعووا من عندهـ
رجعوا لعند الرسبشن وعطتهم النيرس ورقه وقالت لهم يروحون يسوون تحليل دم
هي قالت تحليل منا وريم ماتت خووف خخخ مسكت يد فهد بقوووهـ لف لها فهد وابتسم يطمنها
وراحوا للغرفه المخصصه ريم دقت الباب وفتحته وانصدمت لما شافت انوو اللي بياخذ لها التحليل رجاال!
وبحركه عفويه رجعت ريم خطوهـ ورا فهد ودهـ يضحك بس ماسك نفسه
دخلوا للغرفه وجلست رم على الكرسي وفهد عطى الممرض الورقه
بدى الممرض يجهز الابرهـ وريم قلبها يدق من الخووووف خخخخخخخ
قال لها ترفه كم العبايه ورفعته ريم ووحط على يدها ربطه عشان يتجمع الدم..
بدى يتحسس موضع الدم بصبعه
وبعدين اخذ الابرده ودخلها بخفه في يد ريم ووريم لفت وجهها للجهه الثانيه وفهد يشووفها ويبتسم!
بعدين طلع الابرهـ بخفه وبدى يحرك في موضع الابرهـ لدرجه ألمت ريم وبحركه لا عفوويه عضت شفتها السفلي
فهد انتبه لها وعرف انها تتألم وقال للمرض : لو سمحت بشويش
الممرض : طيب
’’’’
انتهى الجزء
|