لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-08-08, 12:36 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجـزء السـادس













يـوم الجمعه!
صحت ام نايف من نوومها على الساعه 9 الصبح سووت روتينها اليوومي
ونزلت تجهز الفطووور , بعدها بربع ساعه صحى ابو نايف
ونفس الشي سووى روتينه اليوومي ونزل عند اوم نايف
ابو نايف : صباح الخير لأحلى حبيبه بالعاالم
ام نايف : صباح الورد حبيبتي
<<<<<<<<<< ماكنهم متزووجين من 30 سنه! لوووووووووولـ
راحت ام نايف وترتب االفطور على الطااوله ..
وبعدها راحت تصحي عيالها نايف ومحمد وسعد وحنان وريـم..
كلهم صحوا ماعادا ريم!
سعد : حنان صبي لي كووب حليب
حنان : ان شااء الله
محمد + نايف : واا بعد حنوون
حنان : طيب ولايهمكم ( وصبت لهم واعطتهم اياهـ )
ابو نايف : اجل وين ريم ؟؟
ام نايف : للحين نايمه امس مانامت الا الساعه 2
ابوو نايف : اهااا
سعد : هالبنت اشووف سهرها زايد هاليوومين << ناسي نفسه الاخ خخخخ
حنان : وش عليك منها .. وبعدين امس جايين عندها صديقاتها وسهر ووناسه !
محمد بمزح : وانتي احد حطك مدافع عنها ؟؟
حنان : لا بس هذي اختي العزيزهـ
نايف : روووووووح يالحناااااااااان خخخخخخخخخ
ابوو نايف : هههههههههههههههه
ام نايف : هههههه هوو شفيكم على بنياتي حبيباتي خلكم عنهم !
ريم وهي نازله الدرج سمعت كلام امها وقالت : تعيييييييش تعييييييش امي الغااااااليه واختي الحبييييييييييبه
سعد : حشى مو اذاااان علييييييك رااااااداااااار
ريم : تف تف تف قل اعووذ برب الفلق تف خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
محمد مات ضحك : ههههههههههههههههههههههه حركات تف تف بعد خخخخخخخخخ
ريم : هههههههههههههه احم مايجي من البنووته الحركات الا الحركااااااات
نايف : مشكلة الثقه خخخخخخخخخخخخ
ريم : مشكله الغيرة خخخخخخخخخخخخخخ

على الساعه 11 ..
توجه ابو نايف واولادهـ للمسجد ..
ام نايف راحت تجهز اغرااض للغداء طلعت كيس لحم علشان بتسووي مرقة لحم ورز ابيض !
نادت ريم وحنان علشان يساعدوونها
ريم تقطع البصل والثووووم والدموووووع اربع اربع خخخخخخخخ << مسكييييييييينه
اما حنان : فتقطع الخضاااااااار
ام نايف كانت تنظف اللحم
ريم : ماماااا البصل حااااااار
حنان : ههههههههههههههههههه الله يعيييينك !
ام نايف : هههههههههههههههههه الله يغربل بليسك ريوووووم وش هالدمووع
ريم : من البصــــــــــل حااااااار
ماصدقت ريم خلصت ورراحت بسرعه تغسل وجهها وتاخذ لها شوور من ريحة البصل والثوووووووم
ام نايف : هذي مدري كيف بتفتح بيت وبتربي عياال وهي للحين ماتعرف تطبخ ؟؟
حنان : عادي يما مع الايام تتعلم..
ام نايف : الله كرييييييم

اذن الظهــــــــــــر ..
وكلن راح يصلي ..
بعد صلاة الظهـــر
الساعه 1 راح راكان ومي بيت اخووهـ ابو نايف
ريم كانت نازله من الدرج واول ماشافتهم طااااارت من الونااااااسه
ريم : عمووووووووووو ياهلا والله ومرحبااااااااا وين الغيبااااااااااات وايش اخبااااااااااااااارك ؟
راكان : بل بل كل هذي االاسئله تبيني اجاوب عليها
مي : هههههههههههههههه طول عمرها ريوم مفرفشه هههههههههههههه
ريم : يؤيؤ مرت عمووووو اهلين ومرحيا مليوووووووون ايش اخباااااااارك ؟؟
مي : ههههههههههههههههههههه انا بخير وهلا بك يالغلا
راكان : وانا بعد بخير وهلا بك مليووووووون

ريم بصووت عااالي : مـــــــــامــــــــــــــــــــا عموو وزوجته بالبيييييييييت عندنا
راحت اوم نايف ولبست جلالها : ياهلا والله ومرحبا ياالله تحييهم
راكان : ياهلا والله مرت اخووي ايش اخباارك ؟
ام نايف : والله بخييييييييير وانت وش اخبارك واخباارك انتي مي ؟
مي : والله انا بخيييييييير بشووفتك يالغااليه ..
ام نايف : دوووووووووم يالغالييييييين
دخلت حنان الصاله : واااااااااااااااو عموووووووو اهليييييييييييين
وسلموا على بعض !
الساعه 1:30 وصل ابو نايف مع اولادهـ
وسلمووا على بعض
ام نايف يلااا بنات قوومووا نجهز السفرهـ
الكل قاام ريم وحنان ومي ..
جهزت السفرهـ..
والكل قام يتغداء
راكان : طووووول عمرك نفسك في االاكل حلووه يا ام نااايف
ام نايف : تسلم والله هذا من ذوقك
راكان : الله يسلمك ..

بعد ماخلصــــــو الغداء
راحوا الرجال للمجلس وبقووا الحريم في الصااله ..
وقعدوا سووالف وقهوهـ وحلا وعند الرجال نفس الشي
ام نايف تمد طبق الحلا لمي : تفضلي !
مي تحس كبدها تقلب : لا مابي مشكوورهـ كبدي لايعه
ام نايف بشك : سلامات وش فيك ؟؟
مي : انا حامل!
الكل : وااااااااااااااااااااااااااااااااو
ام نايف بونااسه : مبروك يابنتي وربي يسهل علييك ويقوومك بالسلااامه!
ريم +حنان بربااشه : واااااااااااو ونااسه مبرووووووووووووك مرت عمووووووووووووووو مبروووووووووووك
مي : الله يبارك في اعمااااااركم ياااااااااااااارب!

عند الرجااااااال ..
ابوو نايف : اجل بتصير ابووووو
راكان بونااسه : أيه واخيييييييرااااا
سعد + نايف + محمد: مبرووووووووووك عمي
راكان : الله يباارك فيييييييييكم يااااارب

عند فهد كان يفكر في غرفته : آآآآآآآآآآهـ ياريم الفلا كيف ملكتيني اسرتيني بكل ماافيييييييييييييني
انا لازم اقوول لأمي تخطبها لي ! اخاف تروح مني

اما ريييييييم فنست السااااااااافه وصارت ماتفكر فيها ابد واعتبرتها كأنها نسمة هواء مرت في حياتها لوووول !
يــــــــــــــوم السبـــــــــــــــــت..
رااحت ام نايف تصحي ريوم من نوومها بما ان الكل صااحي والحين الساعه 6:15
دخلت الغرفه وشافت رييم نايييييييييييمه ولاهي حااسه بالدنيــــــا..
وحده من رجلينها متدليه عن السرير ..
وشعرها كان مفتووووووح!
ام نايف بكل هدووء : ريم ريم يلا ماما قوومي !
ريم : هممممممم
ام نايف : يلا حبيبتي قوومي تأخرتي !
ريم بين النايمه والصاحيه : ليش الحين الساعه كم ؟؟
ام نايف : 6:15
نقزت ريم من سريرها بسررررررررررررعه ودخلت دورة المياهـ-الله يعزكم- وسبحت على السررريييييع ولبست مريوولها واخذت عبايبتها وشنطتها ونزلت تحت خلصت شغلها كله في 15 دقيقه << يلعن ابوو السرعه خخخخخخخ

راحت لطاولة الطعام واخذت لها كوب حليب سفري وسوت لها امها توست محمص باللبنه
اخذتهم بسرعه وقالت : مع السلامه ماما وباست راسهاااااا
وراحت ركبت سيارة ابووها واول ما استرخت في السيارهـ شالت الغطا عن وجهها وبدت تفطر
او نايف يشووف بنته ويبتسم يقول في خاطرهـ " فديتها بنووتي ريووم عليها حركات طفووليه ماعمري حسيت انها كبرت وبتروح الحين للثانووي ! الله لايحرمني منهاااا "

حـــــــنان كانت نايمه بالسياارهـ ومافي احد حاس بهاااااا لأنها متغطيه >> هع هذي فوايد الغطـاااااا
وصل ابو نايف لمدرسة حنان وانتظرها تنزل ولا في أي حركه لهاااااا
استغرب منها : ريم شووفي اختك ليه مانزلت
ريم : ان شاء الله بابا
ريم: حنااااااان يلاا نزلي وصلنا لمدرستك
حنان : ..................( لاحياة لمن تنننادي )
ريم بسرعه عرفت انها ناايمه! ريم تهزها وبصووت عاالي : حنووووووووون يلااااااا قووووووووومي
حناااااااان ارتااعت : بسسسسم الله الرحمن الرحييييم .. ريموووهـ كذا اللي بيصحي من النووووووم خرعتيني !
ابو نايف وريوم : هههههههههههههههههههههههههههههه
ريم : اقوول يلاا وصلنا لمدرستك انزلي بسررررررعه
ونزلت حنان وهي داااااايخه فيها نووووووووم

وكمل ابو نايف مشوارهـ لمدرسة ريم
واول ماوصل نزلت ريييييم وسلمت على ابووها وتوكلت على الله

دخل سعد الجامعه وشاف اخووياهـ مرتبشيييين سوالف وضحك ووناسه
سعد : السلام عليكم ياااااقوم ..
خالد : وعليكم السلام ياشيخ القومات خخخخخخخ
فهد : ايش اخباارك الشيخ ؟
سعد بخير ربي يسلمك .. انتووا ايش اخبااركم ؟
خالد + فهد : بخييير دامك بخيـــــــر
وبعدها راحوا للقاعه !


ابو آدم : يامره وين الفطووووور تراك ابطيتي علي !
ام آدم : دقااااايق وهووو عندك
ابو آدم : طيب بنتظر
وجابت ام ادم الفطور وحطت الصينيه قبااله
وبدا يفطر وهو مبسووووووط طوول عمرهـ طبخ مررته ماتغير ياحبه لهااااا
ابو آدم : الا ماكلمك ابو نايف على موضوع الزواج ؟
ام ادم : لاوالله للحين مادق ولاجاااا
ابو ادم : طيب اذا دق ولاجاا قوليله يستعجل بالموضووع!
ام ادم : طيب انت ليه مصمم على رايك انك تزوجهم لبعض ؟؟
ابو ادم : لأني احسهم مناسبين لبعض !
ام ادم : طيب مو لازم تاخذوون رايهم ؟
ابو ادم : ومن متى اذا قرروا الكبار ينأخذ راي الصغار
ام ادم : بس يا.........<وقاطعها
ابو ادم : احنا ادرى بمصلحتهم!
ام ادم : بكيفكم !

نبذهـ عنهم ( ابو ادم : يصير ابوو ابو نايف اللي هوو اكبر اخواانه وابو نواف ورااكاااااااان بتعرفوون شخصيته مع الاجزاء الجاايه
ام ادم امهم طيووبه حبوبه )

على السااعه 9:15 وقت الفسسسسحه مدرسة رييييييم
مشت مع صديقاتها وجلسوا على الارض تحت الجداار وفطروا اما ريم اكتفت بـعصير تفاح !
نعيمه : يعني الحين مسويه ريجيم ؟؟
ريم : لا بس احس رووحي شبعانه لأني فطرت قبل مااجي للمدرسه!
نعيمه : اهااااا
اروى : وش فيك ريوم مصفرهـ اليوم
ريم : مدري والله احس رااسي ثقييييل وتعباانه !
زينب : طيب ليه جيتي المدرسه كان ارتحتي في البيت ؟
ريم : لا مولهذي الدرجه اقدر اجي للمدرسه وبعدين هذا ارهااااااق
اروى : طيب براحتك ..

رجعت ريم من المدرسه هلكااااااانه تعب واول ماوصلت راحت لغرفتها وغيرت ملابسها وصلت
ونزلت عند امها تسلم عليها وبعدها راحت للصاله تتابع تلفزيوون وكانت منسدحه على الكنبه !
وغفت عينهاااا
وصل اخوها نايف من الشركه .. وسلم على امه ودخل الصاله وشاف ريم نايمه
وقال : هذي ماتنام الا بالصااله ماتعرف تنام بغرفتها
وراح يصحيها : ريم ريم يلااا قوومي روحي لغرفتك ناامي
ريم :............. مو حااسه باللي حوولها
نايف : حط يدهـ على يدها وشاافهاااا حاااارهـ تحسس جبينها وشافها موولعه من الصخوونه !
وبسرعه راح يقول لأمه : يمااااا ريم تعباانه وانتي تاركتها ؟
ام نايف : وي بسم الله بنتي حبيبتي وش فيها ؟؟
نايف : حرارتها مرتفعه !
راحت ام نايف لبنتها في الصاله وتحسست جبينها وشافتها مصخنه مرررهـ وتهلووس في الكلام
ريم : مامااا بابااا آآآآهـ دااااايخه
ام نايف صحت ريم بسرعه وراحت تجيب عبايتها من غرفتها وودوها للمستشفى

وصل سعد ومعاهـ فهد للبيت ولما دخل شافوا البيت هااااجد بس صووت التلفزيون شغال
راحووا للصاله وشافووها فاضيه سعد : يمااااااااا يمااااااااااا ريييييييييييييم ويييينكم ولا حس لهم !!
دق سعد على نايف وسأله : نايف شفت امي وريم ؟؟
نايف : ايه هم معي واحنا الحين بالمستشفى ..
سعد طاح قلبه : افاا ليه وش صاااااااااير ؟؟
نايف : ريوم تعباانه ومرتفعه حرارتها وجبناها للمستشفى ..
سعد : ياروووووووحي ياريييييييم طيب اناجاااي الحين ..
نايف : لا مو لازم خلك بالبيت الحين احنا بنخلص وبنجي
سعد : طيب
وسكر من اخووهـ ناايف
فهد يسأله : خير وش صااااااير ؟؟
سعد : ريووم
فهد بإهتمام : وش فيها ؟
سعد : تعباانه وودوها للمستشفى
فهد ياقلبي ياريووووووم ليت التعب فيني ولافيك ! : اهاا سلامتهااااااااا
سعد : الله يسلمك
فهد : يلا انا استأذن !
سعد : وين خالك عندنا تغداا
فهد : لا ما اقدر الحين الاهل بيجوون تعباانين .. مره ثانيه ان شااء الله !










انـتهى الجـزء

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 24-08-08, 12:37 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجــزء السابع..










رجعت ريم من المستشفى وهي تعباانه!
دخلت ام نايف ونايف للبيت وكان نايف حامل ريم وهي ناااايمه !<<< من الضعف الزاااايد<لووووووول
وكان في البيت ابو نايف ومحمد وحنان وسعد ..
واول ماشافووهم قاموا وراحوا لهم
ابو نايف : فديتها بنيتي وش فيهاا ؟؟
نايف : انفلونزا
ام نايف :والله من هالمكيف اللي 24 ساعه مقابلته!
ابونايف : الله يهديها بس!
سعد: طيب جيبها اوديها للغرفه
نايف يحس روحه تعب : خذها
اخذها سعد وحس بحرارة جسمها : مسكيينه مرتفعه حرارتهاااا مررررهـ
محمد كان خاايف على ريم مرررررهـ : يما ما اعطووها مخفض للحرارهـ
ام نايف :الا عطووها بس مافااد!
ابو نايف: لين العصر اذا ماصارت زيينه بوديها للمستشفى ثاني مرهـ
ام نايف : طيب خلاص!
سعد راح وصل ريم غرفتها وهو يحس نفسه معرق منهاا
وعلى كل هذي الدووشه وريم ناااااااايمه !
سعد اول مادخل غرفتها شاااافها كتلة ثلجيه من البررررررد!
قال: يازين ذا الغرفه تهيء للنوووووووووم وعلى كل هذي البروودهـ من وين ماتمرضين ياريوم لا والسرير مقاابل للتكييف
طفى التكييف وحط ريم على فراشها وغطاها وطلع !
راح يبدل ثيابه ولبس ثوب للبيت ونزل عند اهله
وشافهم يجهزوون للغداء
ام نايف : يلاا جهز الغداء تعالوا !
وكلهم راحوا علشان يتغدوون الهدوووووء عام المكان
محمد : اثااري ريوم هي اللي تسوي الحس على الوجبه!
الكل : هههههههههههههههههههههه
ابو نايف : ماشاء الله عليها بنووتي فرفووشه وتسوي حس بالمكاان ربي لايحرمني منها
ام نايف : امين ياااااارب!
وكملوا غداهم وكلا راح لغرفته ينااام
صحى ابو نايف على صلاة العصـر وتوضى وصلى بعدها راح لغرفة ريوم وماشافها فيها !!
نزل تحت في الصاله شافها نايمه على الكنبه وراسها على رجل امها ومتلحفه بالغطا
ابو نايف جاها وتحسس جبينها وشافها للحين مصخنه وقال لأم نايف : روحي جيبي عباتها بوديها للمستشفى وجيبي في طريقك الشماغ والعقال !
ام نايف : ان شاءالله .. وراحت جابت له اللي طلبهم صحتها امها من نوومها ولبستها العبايه
وسندها بو نايف لكتفه ومشاها للسيارهـ ووهوو طالع وصل فهد للبيت وشاف ريم كيف داايخه ووجهها اصفر من المررض !
عوره قلبه عليها وراح سلم على ابوو نايف وسأله عن ريم : عسى ماشر شفيها ريم ؟
ابو نايف : والله ياولدي انفلونزا ومن الظهر للحين مانزلت حرارتها وانا الحين بوديها للمستشفى
فهد تررد ثم قال : تبيني اجي معك ؟
ابو نايف : براحتك اذا تبي تجي عادي
وراح ابو نايف وريم وفهد لمستشفى المانع العـــــام..
فتحوا لها ملف وراحوا للأنتظار عند عيادة الدكتوور .............. طلعت النيرس ونادت : ريم ادم الـ......
دخلت ريم وفهد وابو نايف عند الدكتور : وكشف على ريوم وقاس درجه حرارتها وقال : البنت تعباانه أوي هي لازم يتركب عليها المغزي مشان ترتاح شوويه وتنزل درقة حرارتها << حركات يالمصري!
ابو نايف : لهذي الدرجه البنت تعبانه
الدكتور : آهـ هي عندها اللوزتين متضخمين اوي وهذا سبب في تعبها وعدم نزول الحرارهـ
ابو نايف : اهـا
وكـلم الدكتور النيرس وقالها تركب على ريم المغذي وتسوي لها كمادات موويه باردهـ مشان تنزل حرارتها !
النيرس : ok doctor
وراحت لريم وسندتها عليها واخذتها لغرفه وركبت عليها المغذي وحطت لها الكمادات
ابو نايف بعد ما اخذ وصفة الدواء راح اهو ووفهد للغرفه اللي فيها ريم
ابو نايف جلس على السرير اللي فيه ريم وقال : سلامتك حبيبتي
ريم ما انتبهت لوجود فهد لأنه جلس على الكنبه اللي يسار ريم ولا تقدر تشووفه !
ريم : الله يسلمك بابا .. بابا الكمادات بااااااردهـ مرررررهـ احس البرودهـ تسري في جسمي
مع انها كانت متغطيه باللحاف قام لها ابو نايف ووضمها لصدرهـ وقال : ها ريوم حبيبتي دفيتي الحين
ريم : ايووهـ بابا
وشووي الا غفت عيون ريوم وهي على صدر ابوها قعد يناظر شكلهم نايف كيف كان كله حنـان وريم اللي ماتعوود الا على برائتها
صاير شكلها حلوووو

طلع من الغرفه وقال في خاطرهـ " وانا لي متى بتم كذا عزابي لازم اروح اكلم امي بأقرب فررصه !"
راح للكوفي الموجود تحت واخذ ثلاث من كيك الدونت وكووفي توفي 3 وراح للغرفه
وشاف ريم صاحيه اللي انتبهت لوجوده هذي المره لكنها بقت كاشفه وجهها
ابتسم ابو نايف له : تعبت عمرك ياوليدي
فهد : مافي تعب ولاشي عمي !
وعطاهم اللي لهم ريم اول ماشافت الكوفي تووفي انهبلت تحس روحها تنشطت خخخخخخخ
شربت الكوووفي بس!
ابو نايف : كلي يابنتي الدونت حلوو !
ريم : لابابا مو مشتهيه
فهد : انتي لازم تغذين نفسك الحين لازم تعوضيين !
ريم : اذا جعت باكل
فهد وابو نايف : براحتك !

رجعت ريم للبيت وراحت على طوول للمطبخ!واخذت لها شيبس دوري توس الازرق وبيبسي
وراحت للصاله شافتها امها وعصبت وقالت : ريموووهـ وش اللي ماخذته انتي ؟
ريم ببراءهـ : ماما هذا شيبس وبيبسي !
ام نايف : وليه ماخذته هذا بدال ماتاخذين شي يفيدك ! ماخذه لي هذا اللي ماله نفع !
ريم : ماما تكفيين مشتهيه اكلهم واوعدك اذا خلصتهم اروح اكل شي مفييد <<< ياحلوو التصريف خخخ
ام نايف : طيب بشووف !
ومر اليوم بعدها عـــــــــادي مافيه أي احداث تـــــــــــــــــذكر!
يوم الاحــــــــــــــد طبعا ريوم ماراحت للمدرسه عندها اجازه مرضيه خخخخخخخ
صحت الساعه 5 الفجـر صلت وسبحت ونزلت عند امها بالمطبخ شافتها تعاابل الفطوور
ريم:صباح الخيـر ماما وباستها على راسها ..
ام نايف : صباح النور حبيبتي شخباارك الحين ؟
ريم: احسن ماما
قامت ام نايف وتحسست جبينها الحرارهـ راحت الحمدلله!
قامت وصبت لها كووب حليب وعطتها اياهـ معاهـ فطيرة زعتر
اكلتهم ريم بشراهه << معذوورهـ ماكلت شي امس من المرض !
بعد ماخلصت ريم فطوورها قالت ام نايف : يما رووحي شربي دوااك
ريم : مابي ماما
ام نايف : لا لازم تشربينه يلا روحي ولا اقوول لأبووك!
ريم استسلمت وراحت شربت دوااهااااااا وناامت
نزل ابو نايف ومعه عيااله نايف محمد سعد حنان !
قعدوا على طاولة الفطـور
ابو نايف : الا وين ريوم ؟
ام نايف : نايمه
سعد : ماصاارت نوم من امس وهي كله ناايمه
ام نايف : لا تنسى انها تعباانه وعند ريم النوم شي مقدس وكيف وهي الحين مريضه..
الكل ساكت ولاتكلم وكمل فطوورهـ ومر اليوم عادي
في الليل الساعه 8:30 كانت ريم جالسه بالصااله ولابسه بلوزهـ سووداء ومخططه بأسوود
ولابسه كاب مرسوم فيه شعار نادي الاتحااد وحاطه على السعوديه الرياضيه تنتظر المباراهـ ومعها اخوها سعد
لابس بدله رياضيه للإتحاد
واول مابدت المباراهـ انشدت اعصاابهم
وتعليقات من سعد وريم على الاعبين وحااله واصوااتهم مسويه ازعااج بالبيت
كانت المباراهـ( الاتحاد Vsالاتفاق ) والا الحين تعادل (0/0) والمباراهـ كانت في جدهـ
وعلى الدقيقه 25 جاب الاتحااااااد الهدف الاول بواسطة محمد نور!
ريم : الله الله يانوووووووور الله احلىىىىىىى هدف والله ياسلااااااام
سعد يصفر : حلووه حلووه يانووور
وعلى الدقيقه 20 وجا الهدف الثاني للإتحاد من الاعب حسن كيتاا
سعد & ريم : حركاااااااااااااات ياكيتا وتصفير وازعااااااااااااج
وانتهى الشوط الاول بنتيجة ( 2 للإتحاد مقابل لاشيء للإتفاق )
ربع ساعه وابتدى الشوط الثاني
حماس من لاعبين الاتحاد ونوم من لاعبين الاتفاق
وهجمات قوويه على مرمى الاتفاق
على الدقيقه 55 جاب الاتفاق الهدف الاول
ريم وسعد متحطميييييييييييين !
وتابعوا مجريات المباراهـ بهدوووء
وعلى الدقيقه 80 جاب الاعب شيكوو الهدف الثااااالث
ريم وسعد : قووووووووووووووووووووووول قووووووووووووول الله ياشيكووووووووووووو
وصار خطأ لصالح فريق الاتحاد وضربة جزاء للاعب شيكوو ويجي هددددددددف والوناااااااااسه قااااااااااايمه
وبعدها بشوووووي يجي الهدف الخااااااامس للإتحااااااد من الاعب كيتا
والجماهيــــر كلهم : كيتا كيتا كيتا كيتا ومعاهم سعد وريم : كيتا كيتا كيتا هع

وانتهت المباراهـ بفووز الاتحاد على الاتفاق بنتيجة
5 للإتحاد /1 للإتفاااااااااق
ومر اليوم بوناااااااااااسه

يوم الاثنين الصباح الساعه 6:30
راحت ريم للمدرسه وسلمت على صديقاتها
ومرت الحصص الاولى ممله مررررهـ
جا وقت الفسحه..
جات البنت اللي تحب ريوم وقدمت لها باقة ورد فيها وردتين حمراء وبيضاء جوووري
البنت : الحمدلله على السلامه ريم
ريم : ربي يسلمك وتسلمين حبيبتي
البنت : الله يسلمك وتستاهليين
ومشت البنت
ريم تشم الورد وشافت كرت مكتوب فيه

لاجيت يم الورد ودك تلمه

ماتدري ان الورد وده يلمك

لاصار بين ايديك ورد تشمه

انت تشم الورد والايشمك

يابعد كل الورد خاله وعمه

يابعد منهو في عيونه يضمك

في ذمتك في ذمتك قلت ذمه

انت تلم الورد والا يلمك
تحياتي
العنود..
البنات كلهم : واااااااااااااااااااااااااو!




انـتهى الجزء

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 24-08-08, 12:41 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثامن















[ مامن عظمة إلا وبها
مسحة من ( الجنون ) ]

مرت شهور حمل مي بسلام
ومرت الشهور الدرااسه مافي احلى منها على ابطال قصتنا
ريم وشلتها واختها ووبنات قرايبها نجحوا وجابو معدل :99,80
وسعد وفهد وخالد جابوا : 95
ومحمد : 98
تقريبا الكل نجح بفضل الجد والاجتهااااااد !
يوم الاربعاااااء
الظهر صحت مي من نوومها وهس تحس بتقصات والام في بطنها
بسرعه دقت على راكان
مي : آآآآآآهـ راكان الله يخليك تعال بسررررررعه
راكان ارتااع : ميوو حبيبتي وش فييييييك ؟؟
مي : رااااكاااااااان بووووولد بسررررررعه تعااااااااال الله يخلييييييييييييييك
راكان : طيب طيب انا جاااااااي بسرعه
وسكر منها واخذ جواله ونظارته ومشى بسررعه للسيارهـ وساقها بسرعه جنونيه للبيت وقلبه قاابضه على مي حبيبة قلبه وصل البيت وراح للغرفه وشافها قاعده وهي ماسكه بطنها وتتألم!
مي : امممممممممممم راكان الحقني يعوووووور وبكت !
راكان بكل حنان : حبيبتي خلاص هذا انا جنبك
مي : ركووني قوم ودني للمستشفى الحييييييييييييييين وصرت على اسنانها من الالم
قام وساعدها على لبس العباايه ووداها للمستشفى..
واول ماوصلوا نادى النيرس وقال لها عن حالة مرته وجابت لها كرسي متحرك وجلستها فييه ومشتها بسررعه لغرفة الولادهـ
لما دخلووها دق راكان على امه وام زووجته وجوو بسررعه وبقت تقريبا 4 ساعات بغرفة الولادهـ وراكان رايح جاي ويطل من القزازهـ الصغيره ومايشووف أي شي
فلتت اعصاابه ثم قاال : الحين من متى وهي دااخل طوووووولت
ام مي : ياوليدي هدي اعصاابك الولادهـ كذا تطوول !
راكان تنهد ثم قال : ياصبــــــــــر ايوووووووووووب
دقايق الا وتطلع النيرس وتقوول : مبرووووووووووك في يجي ولد
راكان مبسووووط وطاير من الفرحه : ومي شخباارها
النيرس : هدا مدام كووويس !

عمت الفرحه كل بيووت العاايله والكل يبارك لهم
دخل راكان عند مي وشافها ناايمه وباينه عليها علامات التعب والارهااق
عورهـ قلبه عليها راح لها وباس جبينها وقال : مبروك يا احلى ام بالعاااالم
فتحت مي عيونها بهدوء وبإبتساامه حلووهـ : الله يبارك فيك حبيبي
راكان : وش بتسمينه ؟
مي : بسميه الوليد وش رايك
راكان عجبه الاسم وقال : والله خووش اسم وحلوو ومناسب الوليد بن راكان
مرت اياام النفاس بالنسبه لميوو وكان كل يوم راكان عندها خخخخخخ
واليوووووووووووووووم راكان عازمهم على مزرعه بيبقوون فيها اسبووع ..
ريم طاااااااايره من الونااسه والكل مثلهاااااا لكن هي عندها شعور غرييييييييييب اليوم ماتدري ليه
تحس روحها مشتاقه لنظرات شخص ؟؟

تقسمت السيارات على اربع اجزاء
الاول شلة البنااااااااات
الثاني الشباب
الثالث : الشياااااااب هع
الرابع : الامهااااااااااات الكبيرات خخخ
وكانت سيارات البنات والشباب مرتبشه ع الاخــــــــــــــــــــر ووناسه
البنات في البدايه بدوا بلعب الاونو
والشباب ورقه خخخخخخ
وبعدين البنات قالوا للسواق يشغل شريط اغاني منووع مسويه ريووم وطول السواق على الاخر
الشباب سمعووهم
قال فهد : شوفوا البنات مرتبشين اغااني وحركااااااات
سعد : لا وازيدك من الشعر بيت عندهم شيبسات ومشروبات غازيه وحلويات والله كشخه
مو احنا كلفنا على روحنا بالورقه بس !
محمد : أي والله وانت الصاادق
سعد لمعت فكره في عقله ثم قاال : شباب انا بروح اسووق سيارة البنات تعرفوون يعني اللي هندي وينخاف عليهم الكل استغرب حرص سعد الزايد على البنات
سعد ما انتظر جواب احد ودق على سواق سيارة البنات وقال له يوقف وقال لمحمد يوقف
وقفت السيارتين وجا السواق مكان سعد وسعد راح مكانه واول ماركب سعد السياره شاف البنات شايلين الكراسي كلهم وقاعدين بالارض في السياره وصايرين على شكل مستطيل بحكم شكل السياره اللي كانت جيب سووداء كبيره وفخمه
شاف بووسط البنات االاكل والحركات والاونو محطوط على جنب وسوالف وكشخه ريم على بالها للحين السواق موجود : هيي راجو سوي شغل هذل سي دي
اخذ سعد السيدي منها وشغله وماتكلم وللحين الكل في باله انه السواق رااجواا
اول ماشغله انطلق صوت موسيقى كلاسيكيه هااديه وبعدها بى الشاعر يتكلم وكان
حامد زيد بقصيدة عشاقه وجمهورهـ

وهذي كلماتها ..
انا والليل والعبرة وجرح وخاطر ٍمكسور
ونفس من هجير البعد والحرمان مقهورة

وقلب ظامي لشوفك ولايروى ظماه بحور
وعين تحتري لحظة غياب الطيف وحظوره

ونار تنطفي مره ومره تشتعل وتثور
واقول النار مقدورة وهي ما هيب مقدورة

حسبت الليل بغيابك يمرن الليال دهور
وكني شايل بقلبي ليال الوقت وشهوره

تصبرت وتقدرت وبنيت من الخيال قصور
إلين ان الجفا شد الركايب وانتهى دوره

تحريتك على درب القصيد من ثلاث دهور
وحشا ما مات لك غصن يشف الماي بجذوره

تخيرت الغرام وجيت لا راضي ولا مجبور
وجيتي تسبقين خطاك مرضيه ومجبوره

وانا ما كان لي رغبه أبين واكشف المستور
ولكن الجمال أكبر من الخفاق وشعوره

جمال وود وعيون ودلال وكبرياء شعور
وفتنة تخذل عيون النهار وينطفي نوره

ولك في خافقي صوره تلاشت بين ضي ونور
وأخاف اسكت من الفرحة وتنطق باسمك الصورة

عرفتك وانتهت رحلة قساوة دربي المهجور
والا يا جملة أيام الجفا والصد مشكورة

خذتني للجفا عزه واخذني للعناد غرور
واخاف اكون بعنادى حبيب ومات بغروره

وإذا كانت مسافات الخيانة للغرام قبور
وش اللي يجبر العاشق يخون ويحفر قبوره؟

وش اللي يجبر الشاعر يدور للشعر جمهور؟
مدام انتي محبينه وعشاقه وجمهوره

والبنات يردوون اخر كلمه من نهاية كل بيت قصيد !
وسعد مستاانس علييييييييهم
وريم سرحت في خيالها للي بدى يستوطن في القلب !

فاطمه : ريوووووووووم ياهووو وين وصلتي ؟؟
ريم انتبهت : هاا لا معكم !
الكل ضحك عليها
ريم طنشتهم
حنان : ريوم تكفين غني لنا
ريوم : اوكي طيب
وغنت لهم اغنية هلي لاتحرموني منه وكان غناها من قلب والكل اندمج معهاااااا
لما خلصت
الكل : واااااااااااااااو ريووووووووووووم صدق ابدااااااااااع ابدااااااااااااااااع
والكل بدى يصفق
ريم : تسلمون حبيبااتي لا داعي لاداعي خخخخخخخخخخ
وبعدها قالت ريم لـبنت خالتها .. : منوووله اقصدي لنا من جديدك يا ختاهـ
منال : حسنا دقايق بس
عدلت جلستها وصووتها : احم احم
عينه تناديني وعيني تناديه
بالصمت كلن استمر بنداته

والله ياذاك اليوم ماني بناسيه
يوم التقيته واهتنيت بلقاته

ماقول من شفته غدا القلب يغليه
اقول من شفته غدا القلب ذاته

هذا الذي من بد خلق الله اغليه
هذا الذي اطلب من الله رضاته

هذا الذي ياناس اموت انا فيه
واضيع لامن قال اني حياته

ماهمني من قال وش له تحبيه
وماهمني منهو يعذرب صفاته

الله عطاني اياه والله يخليه
لعيوني الي ماتناظر سواته

حتى بلذيذ النوم سوالفي فيه
ياقلبي المجروح بالله هاته

يشوف حالي ويترحم لمغليه
وان مارحمني مستعد لشقاته

والله ماعندي غير سيرته وطاريه
حتى اصغر اخواني درى عن غلاته
بعد ماخلصت الكل : صح لساانك..
سعد اندمج مع القصيدهـ واعجبته مررهـ
واول ماوصلوا المزرعه
الشباب يسئلون سعد ..
فهد : هاا وش سوييت ؟
سعد : وش اقوول وش اخلي صدق هالبنات حركات وعايشين حييييياتهم
وقال لهم كلللل شي
محمد : واااااااااااو ونااسه والله
سعد : لا واللي تغني واللي تشعر ووناسه
محمد : احلف .. خلاص في الرجعه انا بكوون معهم
الكل : ههههههههههههههههههههه
اول مانزلت ريم من السيارهـ طاحت عينها على ملك قلبها وابتسمت ابتسامه عذبه !
وراحت عند الحريم تسولف شوي
واخذت الوليد ولد عمها وبدت تلاعبه ودخلت معه جووو

فهد ودهـ يشووف ريم حبيبة قلبه بس مو عارف شلوون

طلعوا شلة البنات برا يتمشوون خصوصا ان الجوا كان حلووو ربيع !
وسواالف ورباشه
دق جوال ريم بأسم ( حنين القلب)
شافت ريم الاسم وابتسمت وراحت بعيد عنهم
ريم : ياهلا والله وغلا حووبي
........: ياهلا والله حبيبتي
ريم : شخباارك حبيبي ؟
........: طيب والله بسماع صووتك .. وانتي ووش اخبارك ؟
ريم : وانا بخير بعد دامك بخير
......: اشتقت لك حيااتي
ريم : وانا اكثر اشتقت لك موووووت ليه ماجيت ؟؟
........: والله تعرفين مشغوووووول مررهـ
نهاية الكلام سمعه فهد اللي كان طالع يتمشى وراح نفس الجهه اللي فيها ريوم
وقال في خاطرهـ : ريوم تحب وااحد اااااه
ريم : انت طوول وقتك مشغوول .. وانا من بداية الاجازه ماشفتك ماولهت على حبيبتك رييوم ؟
.........: الا والله اشتقت لك مووووووووووووووت
ريم : ياااااااابعد عممممممري
.......: طيب انا بروح لأشغاالي انتبهي لنفسك
ريم : طيب ولايهمك ..

وكل هذا الكلام سمعه فهد انكسر قلبه وقال خسارة حبي لك يا يا ريم !

وراح وهو مقهووووووور

وقعد عند الشباب ولا قاال أي كللمه
اما ريوم رجعت للبنات وكملت سوالفها معهم
فطوم : وش راايكم بنات نروح نسبح في البررررركه
ريم : والله فكرررررررهـ
وقام الكل وراحوا للبركه وسبحوا ووناسه
ريم مانزل للبركه خاايفه خخخخخخخخ
جاتها حنان من ورى ودزتها للبركه ريم تصااااارخ : مااااااااماااااااااااااا
الكل ميت عليها من الضحك
ام نايف سمعت صوت بنتها وخافت وراحت لها ولما وصلت عندها قالت : وش فيك يابنتي
حنان : هههههههههههههههه كانت هههههههه خايفه تنزل للبركه وانا هههههههههههه جيت لها ودزيتها من ورى وقامت تصرخ هههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااي
البنات ميتييييييييين ضحك
وريم معهم ههههههههههههههه
ام نايف راحت عنهم وهي تحمد الله وتشكره
جا وقت الغداء الكل من البنات قاموا يفازعون معهم
وزعوا السلطات واللبن والماي والتموور والجح على السفر وجا وقت توزيع صواني الرز وكان الغداء سمك ودجاج ريم وومنال كان معهم صواني الرجال وحده دجاج والثانيه سمك
ريم وهي تنزل من عتبة المطبخ كانت بتطيح : بسم الله ااااه
منال : انتي وش فيك هاليووميين منتي على بعضك انتبهي للي قدامك!
ريم : طيب طيب
وراحوا ودوها للسفره ووزعوها عليهم
وراحوا تغدوا عند الحريم
فهد ما اكل زين من تفكيره بريم اللي صار اليووووووووووم!






انتهى الجزء

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 24-08-08, 12:43 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجـزء التاسع








الحب ممكن يحيي قلوب ماتت وينهي قلوب عاشت.

فهد" يارب منوو اللي تكلمه ريوم , وربي طفشت من كثر التكفير افتر مخي !
آه معقووله يكوون حبيبها لا مو معقووله ريوم متربيه زين افففف اجل من يكوون ؟

ريم : هلا حبيبي طوولت في الجيه ؟
.: والله مسافة الطريق وانا عندك حبيبتي
ريم : طيب انتظرك حياتي !
.: طيب تبين امر اجيب لك شي من السوبر ماركت ؟
ريم : اذا تقدر جيب لي بيبسي وجلكسي وشيبس برينجلز بالمشويات
.: رافع حاجب ومبتسم : اوكي قلبي ماطلبتي شي
ريم : تسلم لي ياغلااهم ( احبك)..
.: يابعد هالدنيا ياريوم
وسكروا من بعض !
ونفس الشي فهد سمع كلامهم وحس نفسه بدا يكره ريوم
ريم وهي راجعه للبنات شافت فهد
مرت من عندهـ وقالت : مرحبا فهد وش اخباارك ؟
فهد بدون نفس واحتقار : الحمدلله بخير وناظرها بإزدراء وراح
ريم انصدمت من حركته وخنقتها العبرهـ ومشت بسرعه للغرفه وبدت تصيح !
وهي تقوول في خاطرها " انا وش سويت له ليه يعاملني كذا ااهـ يافهد ليييه ؟ وصياحها يزييد !

نروح عند الشياب
ابو ادم : وش رايكم باللي قلته يعياالي ؟
ابو نايف: كلامك عين العقل
ابو فهد : خلاص تم!
راكان : بس مو شكل السالفه غلط ؟
ابو نايف : وش تقصد ؟
راكان : لا بس مو لازم تاخذون راي الطرفيين
ابو ادم : احنا نعرف مصلحتهم وقرارنا صح !
راكان : بس يايبه.... وقاطعه ابووهـ
ابو ادم : خلاص الكلام اللي قررته مابيغيرهـ شي !

في الليل على الساعه 8 كانت ريم قاعده عند المسبح وهي تفكر وتنتظر !
دق جوالها
ريم : الووووو
.......: يلا حبيبتي انا وصلت
ريم بفرحه : والله هذا الحين جايه !
راحت ريوم عند بااب المزرعه تنتظرهـ
واول ماوصل ونزل من سياارته راحت له طيران وضمته
ريم : نيوف والله لك وحشه اشتقت لك يالدب
نايف : وانا اكثر حبيبتي وعطاها الاغرااض وانبسطت زيادهـ
دخلت ريم مع اخووها داخل وهي مبسووطه شافهم فهد وراح يسلم على نايف ولا عبر ريم حتى بنظرهـ
هنا ريم حز في خاطرها وانقهرت زيااده
ومشت عنهم شافت البنات جلسين في مكان بعيد شووي عن الحريم وراحت لهم ووزعت الاكل وقعدت تسوولف من غير خاطر
فجأهـ بدت تغني
( خلنا مني طمني عليك .. مانام الليل من خووفي عليك .. انت طيب هذا هو اللي يهم انت طيب وغير هذا مايهم مايهم ! ......) وصلت لنهاية الاغنية ودمعت عوونها وراحت بسرعه لغرفتها بدون مايلاحظون عيليها شي !
مرت الايام الباقيه بونااسه وحلووه الا على ريم وفهد !

بيت ريـــــــــم
ام نايف : ومتى هالقرار صدر ؟
ابو نايف : يوم كنا بالمزرعه
ام نايف : وانت متأكد انه يبيها ولا من تخطيطكم ؟
ابو نايف ارتبك وقال : لالا يبيها يابنت الحلال !
ام نايف : طيب

فهد كان ماسك دفترهـ اللي يكتب فيه كل شي بخاطرهـ اذا ضاق !
ليتك تموت وداخل القلب انا ادفـنك .. وادفن مع الجثمـــان جرح(ن) جرحته
ليتك تمـوت اليوم ومحد(ن) درى عنك .. غير الخفـــــــــوق اللي وفالك وخنته


تنهد فهد : آآهـ ياريم

ونام بعدهاا

يوم الخميس..
ريم : وشووو
ام نايف : اللي سمعتيه يابنت
ريم : بس انا للحين صغيرهـ
ام نايف : انا كبرك تزوجت ابوك
ريم : بس جيلنا غير , والتفت على ابوها : باباا
ابو نايف : وامك صادقه
ريم : بس انا ماابيه
ابو نايف : وليه ماتبينه مو بكيفك الساالفه
ريم : بس بابـ..... قاطعها
ابو نايف : تجهزي يوم الخميس الجاي ملكتك
ريم انصدمت بعدها صاحت وراحت غرفتها ركض
شافها سعد واستغرب وراح لأمه تحت يسألها
سعد : يمااا وش فيها ريم ؟
ام نايف : ولاشي بس ملكتها يوم الخميس الجااي من ولد خالتك فهد
سعد انصدم : وشووو ؟
ابو نايف : اللي سمعته ياولد
سعد تركهم وراح

عند فهد
فهد : يبا بس انا للحين صغير على الزوااج
ابو فهد : ويين صغير وانت الحين في الجامعه اللي كبرك جابوا عيال
فهد : بس ريم صغيرهـ
ابو فهد : احسن بعد علشان تكبر على يدك وتفهمك اكثر
فهد ماعلق وطلع
دق على سعد : سعد بيزوجووني
سعد ضايق خلقه : ادري من اختي ريووم
فهد : اااااه بس كل شي على كيفهم
سعد : تعرف من العقل المدبر ؟
فهد : اكيد كبير العايله جدي
سعد : ااااه منهم بس يبوون يخططون لكل شي على كيفهم
فهد : وش نسوووي
سعد : لاوالملكه يوم الخميس الجاي بعد
فهد انصدددم : مـــ من صدقك انت
سعد : ايه ماقالوا لك
فهد : لالا ياوييليي !

عند ريوم اللي كانت منهااارهـ
تذكرت كل موقف صار لها معه في المزرعه وكيف نظراته لها اللي تقتل.. وتقوول: كيف انا بعيييش معه اااهـ ياااربي ساعدني يااارب
جا في بالها هذا المقطع من خاطره قرتها..
زحمه وضجيج مشاعر أختلط معه .[. دمعات..]

لروح منهكه بـ ..[. شظايا .] من الألم.

لكن زمن .[.الخلود.].يبقى.[.الأمل.].هو الخالد.
مررررت الايام بسرعه بالنسبه لريم وفهد.
يــــــــــــــــــــوم الخميس
مع انوو ريم ماتبي الزواج او فهد بالاخص ! بس مابخلت على روحها بشي بالنسبه ليوم الملكه
شرت لها فستان لونه فوشي علاقي وومن الصدر لين الخصر فيه شك وبعدين مزمووم على جنب ومن تحب عادي بس صايره فيه زي الكسرات من الزم اللي على جنب وصاير ناعم وحلو !
جات الكوافيره اللبنانيه ..
وريم جهزت كل شي لنفسها سبحت زحطت فستانها على السرير
اول مادخلت الكوافيره اللي تعرف ريم عدل من كثر روحاتها لهاا .
جلست ريم على الكرسي وبدت الكوافير تسوي شعرها
وسووته كيرلي من تحت ومن فووق رفعته على خفيف وحطت لها على جنب ورد احمر طبيعي
وبدت في مكياجها اللي كان عبارهـ عن سموك لبناني والوانه درجات الوردي ولما خلصت لبست فستانها وطلعت لصديقتها المقربه نعيمه ولما شافتها
نعيمه بدهشه : ريوم وش هالجمال لالا بيخق الولد اليوم
ريم بإبتسامه باهته : الله يعين يانعوم
نعيمه ابتسمت لها تطمنها : ريوم كل شي يتغير ونظراته يمكن تتغير لاتخاافين
ريم : الله كريم!
نعيمه : انا بنزل تحت عند خالتي يمكن تبي شي مني مناك
ريم : طيب !
بدوا المعازيم يجوون ويباركوون
على الساعه 8:30 الصاله امتلت من المعازيم العايله بس
ام نايف : يمه نعيمه خلي ريم تنزل خلاص بعد شووي بيجي الملاك ولازم تنزل للمعازيم قبل .
نعيمه : ان شاء الله خالتي ..
وراحت نعيمه عند ريم وقالت لها تنزل هنا ريم وقف قلبها خافت مرهـ بس تماسكت وقالت : ان شاء الله بس قوولي لهم يجهزوون الموسيقى اللي بنزل عليها
نعيمه : كل شي جاهز ننتظرك بس !
ونزلت ريم وهي واقفه على الدرج بدت انغام الموسيقى تعم كل مكان بالبيت .. ونزلت ريم بكل هدووء وثقه ظاهريه بس!
الكل انبهر بجماالها
بعد ما استقرت ريم على الكرسي المخصص لهاا
اشتغل الدي جي على الاغااني وطرب وبدوا البنات يرقصوون بوناسه وفرح
منال راحت عند ريم : ريوم بتذبحين اخوي بهالجمال
ريم بإبتساامه : يحق لي مو زوجته
منال : لاو الله ترا ابي اخووي خخخخخ
جات ام فهد ومعاها ام نايف وقالوا لريم تتجهز علشان بينادوونها للملاك
ريم كل الثقه رااحت وتحس قلبها دقاته تزييد
بعدها بدقايق راحت ريم عند الملاك علشان يسألها على الموافقه
الملاك : انتي ريم ادم الـ..
ريم بصووت خفيف يالله ينسمع : ا أيـه
الملاك : انتي موافقه على زواجك من فهد الـ.. ؟
ريم : ا أيـه مو موافقه << تحس روحها بتطلع ودقات قلبها يسمعها كل اللي داخل
الملاك : على بركة الله
دخلت ريم عند البنات وطفشووها تبريك وتبووس وضم وحاله
على الساعه 10 قالت ام فهد انهم بيدخلوون ريم لفهد
وقالوا لريم وكانت جالسه جنبها نعيمه
ريم مسكت يد نعيمه بقووهـ وبدت يدها تعرق ودقات قلبها ماهدت ابد الا تزيد
نعيمه ابتسمت لها تطمنها
جات لها منال ومسكت يدها ودخلتها على فهد اللي كان جالس بالمجلس المخصص للحريم
دخلت ريم على فهد اللي لما شافها انبهر واندهش من جمالها
وقف فهد وهو يقوول بخاطرهـ " ياويييلي على ذا الجمال ياناس
اول ماجلست ريم على الكنبه المقابله لفهد طلعت منال
ريم : وييه ليه تطلع انا اوريها النحيسه ! هع
فهد شافها قاعده ومنزله رااسها وبعيده عندهـ راح جنبها بس خلى بينهم فراغ لايتجاوز 5 السنتيمترات هع
فهد : مبروك ريم
ريم بصوت خاافت : الله يبارك فيك
وساد الصمت بينهم !
بعدها فهد رفع راس ريم وشاف العيوون اللي معذبته يحس روحه ارتاح بشووفتها وقال : آآآآهـ
ريم بعفويه : سلامتك من الآهـ
فهد ابتسم ورفع حااجب قرب منها وريم حست روحها بتطلع من قربه
وقف فهد ووقفها معه وضمها لصدرهـ بكل حنان
ماتدري ليه ريم بكت بس ارتاحت كأن ضمته هذي نستها كل نظراته
اما فهد فبداية الامر كان مبسووط اما بعد فتره بسيطه ترك ريم ذكر ريم وخيانتها له !
فهد وقف : انا بروح تبين شي ؟
ريم : لا سلامتك
فهد ماناظر فيها : مع السلامه
ريم: مع السلامه..


انتهى الجزء

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 24-08-08, 12:44 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء العاشر
طلع فهد من عندها وطول الطريق وهوو يفكر !
الحين انا شلون بقدر اعيش مع وحدهـ خاااينه آآهـ يالقهر شلوون قرروا عني اففف
وضرب بيدهـ على دركسوون السيارهـ من القهر !
عند ريم بعد ماطلع من عندها ريم رقت بسرعه لغرفتها وغيرت فستانها ومسحت الميك اب
وانسدحت على السرير .. وهي تفكر في اللي صار اليوم كله
" حليله فهود رومنسي ,, الله يقدرني واسعدهـ "
ومر اسبووع على الاحداث الساابقه ومافي بين ريم وفهد أي حدث او كلام
ماتدري ليه ريم تحس بشعوور غريب !
يوم الاحد الساعه 8:30 كانت ريم لابسه اسوود واصفر ومسويه ثنين وحاطه شرايط سودهـ وصفراء
وعندها علم لنادي الاتحاد كبيييير ! وكانت لوحدها بالبيت امها وحنان وابووها طالعين للسوق
واخوانها طالعين مع ربووعهم !
فبقت هي بروحها بالبيت خلى لها الجوو علشان تتابع المباراهـ برااحه ..
راحت للصاله ووشغلت التلفزيوون على قناة السعوديه الرياضيه وكانت المباراهـ بيت الاتحاد والهلال
ابتدت المباراهـ وريم ماسكه اعصاابهاا ع الآخــــر..!
وهي في نص المباراهـ على الدقيقه 20 دخل فهد البيت يبي سعد
وفجأهـ سمع صووت ريم وهي تقول
ريم : ياااا روووحي عليك ياقائد النمووور يامحمد نوور ياعيني على الهدف خطيير !
ومعاها صوت المعلق : الله الله يامحمد نوور الله ياقائد النموور هدف ولا احلى ولا احلى ....
فهد مات عليها من الضحك وهوو يشوف لبسها وحركاتها في التلويح بالعلم لما جابوا الاتحاد الهدددف الاول هع
ريم ما انتبهت لوجوده مندمجه على الاخر في المبارااهـ
راح فهد وجلس في كنبه قريبه منها وقعد يتابع معها المباراهـ
انتهى الشوط الاول وريم بحماسها تخلي الوااحد يندمج غصب معها في المباراهـ
كان فهد يركز على كل حركات ريم
دق نايف على ريم يسألها عن احداث المبارااهـ
دق جوال ريم باغنية ( انت بحري وانا اليم يقولون اللي يقولون انا بحبك متيم )
ريم ردت : الوووو
نايف : هلا ريوم بشررري عن مجريات المباراهـ ؟
ريم : المباراهـ خطيره جاب الاتحاد الهدف الاول بواسطه محمد نور !
نايف : صدق ونااسه ياهووووووووووو
ريم : ههههههههههههههه انهبل اخوي من قلب
نايف : الاتي هذا اكيد بنهبل عشاانه
ريم : ياويلي على الاتي اموت فيه هههههههههههههه
وسكرت منه وهي مبسوته ع الاخر !
وقامت بتجيب لها شيبس وبيبسي وتفاجأت بوجوود فهد
فهد يطالعها مبتسم
ريم ارتبكت : هـ .. هلا فهد
فهد : اهلين ريوم وش اخبارك ؟
ريم : طيبه وانت ؟
فهد : بخير
وراحت المطبخ وجابت 2 شيبس دوري توس الازرق و2 قوطي بيبسي
ورجعت وشافت فهد جالس مكانها رفعت حاجب وراحت له وعطته البيبسي والشيبس
فهد : جاا في وقته والله
ريم : أي والله
وابتدى الشووووط الثاني ..
ريم تحمست من جديد << وين الركادهـ اللي قبل شوي تبخرت خخخ
كانت حاطه طاولها مقابلها وحاطه الاكل حقها عليهااا
وعلى الدقيقه 65 جاب االحسن كيتااا الهدف الثاني ريم مع الجمهور : كيتا كيتا كيتا ياروحي ياكيتاا
فهد بخبث : افاا اذا كيتا روحك انا وين ؟
ريم بعفويه : في القلب !
ورجعت لمجريات المباراهـ ولا حست باللي قالته
فهد انصدم من كلام ريم ورنت كلمتها في دمااغه فترهـ
وجا الهدف الاول لـ للهلال ريم تحطمت من قلب
عبست وجهها فهد لاحط هالشي وقال : لاتنسين انكم متقدمين عليهم بهدف يعني في امل للفوز
ريم ابتسمت
على الدقيقه 80 ويجيب الحسك كيتا الهدف الثالث وطاارت ريم من الوناسه وصارت تناقز على الكنبه خخخخ
فهد مات عليها من الضحك وقال : شفتي شلوون هذا كيتا مللك الاهدااف
ريم بإندماج : أي والله
وعلى الدقيقه 95 مع الوقت البدل الضاائع ! جاب الحسن كيتا الهدف الراابع وانتهت المبااراهـ وهنا
ريم طااارت من الونااااسه : فهوود فزنا فزنا ياسلااام
فهد : مبروك ان شا ء الله دوووم الفووز !
ريم : وااااو ما اصدق وبعدين قاالت ( هذا الاتي لالعب جهزوا له كاس الذهب )
فهد : وانتي الصاادقه

بعدها طلع فهد بعد ماتعشى مع ريم << طبعا طلبت من المطعم مافي وقت تتطبخ خخخخخخخخخخخخخ
وهو يحس انها احلى مباراهـ شافها بحيااته مع ريوم لها طعم غيير !







انتهى الجزء


 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة كشة مرتبة, لكاتبة كشة مرتبة, سامحني توني أفهم أكرهك يعني احبك, سامحني توني أفهم أكرهك يعني احبك للكاتبة كشة مرتبة, كشة مرتبة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:29 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية