كاتب الموضوع :
غموض
المنتدى :
القصص المكتمله
الجـزء التاسع
الحب ممكن يحيي قلوب ماتت وينهي قلوب عاشت.
فهد" يارب منوو اللي تكلمه ريوم , وربي طفشت من كثر التكفير افتر مخي !
آه معقووله يكوون حبيبها لا مو معقووله ريوم متربيه زين افففف اجل من يكوون ؟
ريم : هلا حبيبي طوولت في الجيه ؟
.: والله مسافة الطريق وانا عندك حبيبتي
ريم : طيب انتظرك حياتي !
.: طيب تبين امر اجيب لك شي من السوبر ماركت ؟
ريم : اذا تقدر جيب لي بيبسي وجلكسي وشيبس برينجلز بالمشويات
.: رافع حاجب ومبتسم : اوكي قلبي ماطلبتي شي
ريم : تسلم لي ياغلااهم ( احبك)..
.: يابعد هالدنيا ياريوم
وسكروا من بعض !
ونفس الشي فهد سمع كلامهم وحس نفسه بدا يكره ريوم
ريم وهي راجعه للبنات شافت فهد
مرت من عندهـ وقالت : مرحبا فهد وش اخباارك ؟
فهد بدون نفس واحتقار : الحمدلله بخير وناظرها بإزدراء وراح
ريم انصدمت من حركته وخنقتها العبرهـ ومشت بسرعه للغرفه وبدت تصيح !
وهي تقوول في خاطرها " انا وش سويت له ليه يعاملني كذا ااهـ يافهد ليييه ؟ وصياحها يزييد !
نروح عند الشياب
ابو ادم : وش رايكم باللي قلته يعياالي ؟
ابو نايف: كلامك عين العقل
ابو فهد : خلاص تم!
راكان : بس مو شكل السالفه غلط ؟
ابو نايف : وش تقصد ؟
راكان : لا بس مو لازم تاخذون راي الطرفيين
ابو ادم : احنا نعرف مصلحتهم وقرارنا صح !
راكان : بس يايبه.... وقاطعه ابووهـ
ابو ادم : خلاص الكلام اللي قررته مابيغيرهـ شي !
في الليل على الساعه 8 كانت ريم قاعده عند المسبح وهي تفكر وتنتظر !
دق جوالها
ريم : الووووو
.......: يلا حبيبتي انا وصلت
ريم بفرحه : والله هذا الحين جايه !
راحت ريوم عند بااب المزرعه تنتظرهـ
واول ماوصل ونزل من سياارته راحت له طيران وضمته
ريم : نيوف والله لك وحشه اشتقت لك يالدب
نايف : وانا اكثر حبيبتي وعطاها الاغرااض وانبسطت زيادهـ
دخلت ريم مع اخووها داخل وهي مبسووطه شافهم فهد وراح يسلم على نايف ولا عبر ريم حتى بنظرهـ
هنا ريم حز في خاطرها وانقهرت زيااده
ومشت عنهم شافت البنات جلسين في مكان بعيد شووي عن الحريم وراحت لهم ووزعت الاكل وقعدت تسوولف من غير خاطر
فجأهـ بدت تغني
( خلنا مني طمني عليك .. مانام الليل من خووفي عليك .. انت طيب هذا هو اللي يهم انت طيب وغير هذا مايهم مايهم ! ......) وصلت لنهاية الاغنية ودمعت عوونها وراحت بسرعه لغرفتها بدون مايلاحظون عيليها شي !
مرت الايام الباقيه بونااسه وحلووه الا على ريم وفهد !
بيت ريـــــــــم
ام نايف : ومتى هالقرار صدر ؟
ابو نايف : يوم كنا بالمزرعه
ام نايف : وانت متأكد انه يبيها ولا من تخطيطكم ؟
ابو نايف ارتبك وقال : لالا يبيها يابنت الحلال !
ام نايف : طيب
فهد كان ماسك دفترهـ اللي يكتب فيه كل شي بخاطرهـ اذا ضاق !
ليتك تموت وداخل القلب انا ادفـنك .. وادفن مع الجثمـــان جرح(ن) جرحته
ليتك تمـوت اليوم ومحد(ن) درى عنك .. غير الخفـــــــــوق اللي وفالك وخنته
تنهد فهد : آآهـ ياريم
ونام بعدهاا
يوم الخميس..
ريم : وشووو
ام نايف : اللي سمعتيه يابنت
ريم : بس انا للحين صغيرهـ
ام نايف : انا كبرك تزوجت ابوك
ريم : بس جيلنا غير , والتفت على ابوها : باباا
ابو نايف : وامك صادقه
ريم : بس انا ماابيه
ابو نايف : وليه ماتبينه مو بكيفك الساالفه
ريم : بس بابـ..... قاطعها
ابو نايف : تجهزي يوم الخميس الجاي ملكتك
ريم انصدمت بعدها صاحت وراحت غرفتها ركض
شافها سعد واستغرب وراح لأمه تحت يسألها
سعد : يمااا وش فيها ريم ؟
ام نايف : ولاشي بس ملكتها يوم الخميس الجااي من ولد خالتك فهد
سعد انصدم : وشووو ؟
ابو نايف : اللي سمعته ياولد
سعد تركهم وراح
عند فهد
فهد : يبا بس انا للحين صغير على الزوااج
ابو فهد : ويين صغير وانت الحين في الجامعه اللي كبرك جابوا عيال
فهد : بس ريم صغيرهـ
ابو فهد : احسن بعد علشان تكبر على يدك وتفهمك اكثر
فهد ماعلق وطلع
دق على سعد : سعد بيزوجووني
سعد ضايق خلقه : ادري من اختي ريووم
فهد : اااااه بس كل شي على كيفهم
سعد : تعرف من العقل المدبر ؟
فهد : اكيد كبير العايله جدي
سعد : ااااه منهم بس يبوون يخططون لكل شي على كيفهم
فهد : وش نسوووي
سعد : لاوالملكه يوم الخميس الجاي بعد
فهد انصدددم : مـــ من صدقك انت
سعد : ايه ماقالوا لك
فهد : لالا ياوييليي !
عند ريوم اللي كانت منهااارهـ
تذكرت كل موقف صار لها معه في المزرعه وكيف نظراته لها اللي تقتل.. وتقوول: كيف انا بعيييش معه اااهـ ياااربي ساعدني يااارب
جا في بالها هذا المقطع من خاطره قرتها..
زحمه وضجيج مشاعر أختلط معه .[. دمعات..]
لروح منهكه بـ ..[. شظايا .] من الألم.
لكن زمن .[.الخلود.].يبقى.[.الأمل.].هو الخالد.
مررررت الايام بسرعه بالنسبه لريم وفهد.
يــــــــــــــــــــوم الخميس
مع انوو ريم ماتبي الزواج او فهد بالاخص ! بس مابخلت على روحها بشي بالنسبه ليوم الملكه
شرت لها فستان لونه فوشي علاقي وومن الصدر لين الخصر فيه شك وبعدين مزمووم على جنب ومن تحب عادي بس صايره فيه زي الكسرات من الزم اللي على جنب وصاير ناعم وحلو !
جات الكوافيره اللبنانيه ..
وريم جهزت كل شي لنفسها سبحت زحطت فستانها على السرير
اول مادخلت الكوافيره اللي تعرف ريم عدل من كثر روحاتها لهاا .
جلست ريم على الكرسي وبدت الكوافير تسوي شعرها
وسووته كيرلي من تحت ومن فووق رفعته على خفيف وحطت لها على جنب ورد احمر طبيعي
وبدت في مكياجها اللي كان عبارهـ عن سموك لبناني والوانه درجات الوردي ولما خلصت لبست فستانها وطلعت لصديقتها المقربه نعيمه ولما شافتها
نعيمه بدهشه : ريوم وش هالجمال لالا بيخق الولد اليوم
ريم بإبتسامه باهته : الله يعين يانعوم
نعيمه ابتسمت لها تطمنها : ريوم كل شي يتغير ونظراته يمكن تتغير لاتخاافين
ريم : الله كريم!
نعيمه : انا بنزل تحت عند خالتي يمكن تبي شي مني مناك
ريم : طيب !
بدوا المعازيم يجوون ويباركوون
على الساعه 8:30 الصاله امتلت من المعازيم العايله بس
ام نايف : يمه نعيمه خلي ريم تنزل خلاص بعد شووي بيجي الملاك ولازم تنزل للمعازيم قبل .
نعيمه : ان شاء الله خالتي ..
وراحت نعيمه عند ريم وقالت لها تنزل هنا ريم وقف قلبها خافت مرهـ بس تماسكت وقالت : ان شاء الله بس قوولي لهم يجهزوون الموسيقى اللي بنزل عليها
نعيمه : كل شي جاهز ننتظرك بس !
ونزلت ريم وهي واقفه على الدرج بدت انغام الموسيقى تعم كل مكان بالبيت .. ونزلت ريم بكل هدووء وثقه ظاهريه بس!
الكل انبهر بجماالها
بعد ما استقرت ريم على الكرسي المخصص لهاا
اشتغل الدي جي على الاغااني وطرب وبدوا البنات يرقصوون بوناسه وفرح
منال راحت عند ريم : ريوم بتذبحين اخوي بهالجمال
ريم بإبتساامه : يحق لي مو زوجته
منال : لاو الله ترا ابي اخووي خخخخخ
جات ام فهد ومعاها ام نايف وقالوا لريم تتجهز علشان بينادوونها للملاك
ريم كل الثقه رااحت وتحس قلبها دقاته تزييد
بعدها بدقايق راحت ريم عند الملاك علشان يسألها على الموافقه
الملاك : انتي ريم ادم الـ..
ريم بصووت خفيف يالله ينسمع : ا أيـه
الملاك : انتي موافقه على زواجك من فهد الـ.. ؟
ريم : ا أيـه مو موافقه << تحس روحها بتطلع ودقات قلبها يسمعها كل اللي داخل
الملاك : على بركة الله
دخلت ريم عند البنات وطفشووها تبريك وتبووس وضم وحاله
على الساعه 10 قالت ام فهد انهم بيدخلوون ريم لفهد
وقالوا لريم وكانت جالسه جنبها نعيمه
ريم مسكت يد نعيمه بقووهـ وبدت يدها تعرق ودقات قلبها ماهدت ابد الا تزيد
نعيمه ابتسمت لها تطمنها
جات لها منال ومسكت يدها ودخلتها على فهد اللي كان جالس بالمجلس المخصص للحريم
دخلت ريم على فهد اللي لما شافها انبهر واندهش من جمالها
وقف فهد وهو يقوول بخاطرهـ " ياويييلي على ذا الجمال ياناس
اول ماجلست ريم على الكنبه المقابله لفهد طلعت منال
ريم : وييه ليه تطلع انا اوريها النحيسه ! هع
فهد شافها قاعده ومنزله رااسها وبعيده عندهـ راح جنبها بس خلى بينهم فراغ لايتجاوز 5 السنتيمترات هع
فهد : مبروك ريم
ريم بصوت خاافت : الله يبارك فيك
وساد الصمت بينهم !
بعدها فهد رفع راس ريم وشاف العيوون اللي معذبته يحس روحه ارتاح بشووفتها وقال : آآآآهـ
ريم بعفويه : سلامتك من الآهـ
فهد ابتسم ورفع حااجب قرب منها وريم حست روحها بتطلع من قربه
وقف فهد ووقفها معه وضمها لصدرهـ بكل حنان
ماتدري ليه ريم بكت بس ارتاحت كأن ضمته هذي نستها كل نظراته
اما فهد فبداية الامر كان مبسووط اما بعد فتره بسيطه ترك ريم ذكر ريم وخيانتها له !
فهد وقف : انا بروح تبين شي ؟
ريم : لا سلامتك
فهد ماناظر فيها : مع السلامه
ريم: مع السلامه..
انتهى الجزء
|