كاتب الموضوع :
وداعاً
المنتدى :
الارشيف
الجـــــــــــــزء الأول
أنت لا تَعلم يا سيدِي
أنك حَولي وفِي كل مكان
انت لا تعلم أنك جزء من حياتي
انت نعم انت ولَيس غَيرك
يا سيدي رضيت ان اكون خادمه لقلبك
رضيت ان اكون صديق لأستمع لضحكاتك
رضيت ان اكون وساده لتنام عليها
رضَيت أن اكون تَرابا لتمشِي عليه
فهل لك يا سيدي ان تفتح لي قَلبك
لكي اجد مكان يناسبني فيه
وهو أن اكون [اميرة قلبك]
وقفت عن شباك غرفتها تتأمل الشوارع
يوه قد ايش الناس كثير كثير مليون مليونين بلاين كم بالضبط
اخذها خيالها وسرحت الا ان شعرت بالملل
أطفئت شمعتها وانسدحت على السرير مسكت الوساده وضمتها
دخلت في نوم عميق
نقف عند غرام : غرام فتاة طيبه بمعنى الكلمه تحمل الكثير من الأللام
تبلغ من العمر 18 سنه هذي السنه اخر سنه لها غرام لا تهتم بالدراسه
دخلت أدبي لان ميولها أدبيه لا تحمل الكثير من الجمال يختلفون عليها كثير منهم من يقول انها جميله ومنها من يقول انها جذابه لكنها كانت تحمل ملامح
طفوليه وناعمه كان دائما تصف بالنعومه المغروره هذا مظهر غرام
للذين يرونها لاول مرة حساسه تاخذ من صفات امها كثير....
غرااااااااااااااااااام يا الدوبه قومي عن الأستهبال
غرام : اروى فكيني من شرك
اروى: غرام من جدك نايمه يا الدجاجه ترا الساعه 10 وترا إجازه للعلم يعني
غرام: وليه اقوم من زين الجو في البيت عشان اقوم الي يسمعك يقول في شي زين عشان اقوم عشانه
اروىوبكل فخر: انا اهم واحسن شي تقومي عشانه
وكملت بحماس :هياقومي بسوي قهوه وارسل ماجد يشتريلنا جلكسيات من البقاله
حزنت غرام على حماس اختها وقامت
نقف عن أروى: شقيقه غرام الكبرى تحمل جزء من المرح طيبه لكنها تحمل شخصيه
قويه جدا في المواقف الصعبه جابت القوه وهذي صفه في أهل ابوها وابوها تبلغ من العمر 21 سنه ليست جميله جدا
لكنها جذابه .. طالعه ثالث كليه
نزلت غرام ومعها اروى
دقو غرفة اخوهم الصغير مجودي .. ماجد
غرام :وبصوت هامس مجودي حبيبي فك لي
ماجد : وش تبغين يا العصله {العصله لقب ينادوفي غرام لأنها نحيفه **
غرام : ابيك تشتريلينا حلويات وش رايك
ماجد: والمقابل
تكلمت أروى بعصبيه : ماجد مابتبطل هذي العاده القبيحه
غرام : يوه اروى وش فيك عادي
اروى : لا مو عادي بعدين بيفشلنا عند خلق ربي
خرج ماجد وهو حزينرمى نفسه فب حضن اروى : اسف ماعاد اسويها قسم
اروى : خلاص اوكي هذي المره روح اشتريلنا حلويات واشتري لك حلويات على حسابي
ماجد والفرجه مو سايعته: اروى صدق
اروى بصوت حنون : اي صدق هيا أذلف هههههههههههه
نقف عند ماجد : اخو غرام وأروى الصغير عمرو 10 سنوات
حساس محد قلو عينك في راسك الا وبكي طيوب
ماجد : انا ربي بلشني بذول الخوات
اروى اسمعي هذي الغنيه قسم تجنن
الغنيه كانت لعبدالعزيز المنصور {منت لي**
اروى : يلعن ابو الكأبه الي فيكي شيلي هذا القرف
غرام: ورافعه حاجبها :قرف بعينك انتي القرف
حسبي الله عليكم من بنات
غمضت غرام دليل على الخوف
أروى والأبتسامه شاقه حلقها: افا يُما وش سوينا
فاطمه أمهم : ابدا سلامتكم ماعملتو شي يلعن ابليسكم اربع وعشرين ساعه اغاني
روحو اقرو قرأن كفايكم سماع اغاني وحش ذنوب في ذنوب خلو الملائكه تزور بيتنا
قاطعها صوت رجولي
اسم الله علي انا ملك هههههههههه ضحك وقال استغفر الله
أروى بحماس : باباتي I LOVE YOU
ابو خالد: هههههههههه انتي عايشه تكذبي علي
وكمل بحده
ابو خالد : ها غرام ماتبي تسلمي علي ولا عامله فيها زعلانه
غرام الي تخاف من ضل ابوها : لا ابوي وش دعوا قامت وسلمت علي
واستأذنت : معليش بطلع غرفتي انام وقامت بتروح وقفها صوت ابوها
ابو خالد بوضع غير مطمن : وش يا غرام اذا حضرت الشياطين ذهبت الملائكه
غرام بخوف : لا لا بس انا من اول بنام واروى اجبرتني اقوم اذا تبي خلاص بقعد
ابو خالد : بعمل نفســـ ---
قاطعته ام خالد : احط العشاء
ابوخالد : اي
نكمل افراد العائله
ابوخالد : عبدالله ابو غرام واروى وماجد وخالد الي اتوفى شهيد في فلسطين بعد وفاته اتغيرت معامله ابو خالد مع ابنائو طيب يحب اروى اكثر من غرام وهذا شي باين من تصرافاتو
لكن مانقول انه مايحب غرام بس قاعدلها على كل شي
ام خالد:فاطمه طيبه حنونه تحب بناتها مره متدينه اتزوجو هي و ابو خالد زواج تقليدي
وهو ابوها غصبها على ابو خالد وماكانت موافقه ومع الأيام حبتو ومستحيل تبدلو...
عند خبر وفاة خالد انهارت هي من قال انه بروح فلسطين وهي كانت متوتره
وبعده الوفاة انهارت انهيار كامل وراحت المستشفى وبلغوهم انها انشلت رجولها
استقبلت ام خالد الخبر بعدم اعتراض ---
دخل ماجد معاه الحلويات اخذوها البنات وباسو وهو يبعدهم عنو ويقول لا تتعودو ههههه
على طاولة الطعام والكل ساكت
غرام تأشر بعيونها لأروى انها بتطلع
واروى تأشر بنفي براسها
قطعت الصمت غرام : ابوي
ابو خالد : نعم
غرام : وش قلت على سالفة النادي
ابو خالد : غرام ليه تبغي النادي
غرام: ابوي ملل وربي مره طفش
ابوخالد : عندك النت والتلفزيون
غرام : اي ادري بس هذي الأشياء ماتسلي مره انا ابغى شي غير
ابو خالد وكأنه اتذكر شي : بس مين بوديك السواق وراح وانا عندي اشغال
غرام الي كانت مجهزه لكل شي : بنت عمي حامد بتمر علي وبتاخذني
كملت بتوسل : ابوي الله يخليك وافق
ام خالد الي ادخلت : خليها تروح يا ابو خالد تفكنا من تذمرها
ابو خالد بأبتسامه : ان شاءالله بس مو نادي دوره افيد
غرام : اي الي تبي اي اي مواااااااااااااااااافقه
ابو خالد : ههههههههه انتبهي لا تطيري
غرام هيا : انا بروح ابلغ بنت عمي والبنات كلهم شاو
كلهم ضحك هلى هبل هذي البنت
فتحت غرام غرفتها البارده فتحت الكمبيوتر سجلت دخول في الماسنجر
اول مادخلت ان فتحت محادثه
من
ذهلني مابدا منها كسرني وخاطري مكسور::تبي تعرف قدر حبك(رميته تحت اقدامي(
اهللللللللللين غرومه
غرام الي كان نكها
حلاي باين في عيون الحظور::هذا فاتح فمه وهذاك مبهور
يا هلا والله ورد
اخبارك يا عسل
ذهلني مابدا منها كسرني وخاطري مكسور::تبي تعرف قدر حبك(رميته تحت اقدامي(
تمامو انتي وش مسويه
حلاي باين في عيون الحظور::هذا فاتح فمه وهذاك مبهور
دوم انا الحمدلله تمام
ذهلني مابدا منها كسرني وخاطري مكسور::تبي تعرف قدر حبك(رميته تحت اقدامي(
ها وش صار على موضوع النادي
حلاي باين في عيون الحظور::هذا فاتح فمه وهذاك مبهور
ابوووووووووووي وافق بس قال دوره مو نادي
ذهلني مابدا منها كسرني وخاطري مكسور::تبي تعرف قدر حبك(رميته تحت اقدامي(
الله وناصه اهم شي وافق بدخل باقي البنات
حلاي باين في عيون الحظور::هذا فاتح فمه وهذاك مبهور
اوكي
دخلو الباقين والي كانو رشا رنا ريما ريم
اتفقو على دورة فوتوشوب واتفقو على المحل وخلاص ورد بتاخذ غرام وياها
نجي لعائله حامد اخو عبدالله
حامد : ابو عناد شخصيه مطابقه لأبو عبدالله لكنه مرح شوي
وطيب مره
ام عناد : خديجه شوفها مع الأحداث
اكبر شي عندو عناد
عناد: الكبير يبلغ من العمر 23 باقيله سنتين وينهي دراسته بالجامعه
دايم يزن على امو تخطبلو لكنها رافضه تمام تقولو لما تخلص دراستك من علق بنات الناس لين ماتخلص حرام
ورد : صحبه غرام مره تربطهم علاقه قويه تبلغ من العمر 20 سنه
طيبه وحنونه تملك نوع من الجمال طالعه ثاني كليه
راح اكمل الأشخاص بأعمارهم وش يدرسون فقط الباقي نتركه للأحداث
عمر : عمرو 10 سنوات قد ماجد وهم اصحاب مره
تالا : اختهم الصغير عمرها ثلاث سنين
بكذا انتهينا من عائلة حامد
عِناد: أدخل يلي عامل فيها ذرب وتدق الباب
ورد: هههههههههههههههههه احمد ربك انو انا تخيل يطلع ابوي
عِناد : انا ماقلت كذا الا اني متأكد انك انتي
ورد: ههههههه ياحليك يا خوي انا اقول في شي يربطنا
عناد :ههههههههه عن الهذر وتكلمي وش عندك
ورد: اسمع حبيبي عنودي بكره ابيك تودي دورة فوتوشوب هذا المحل خل ابوي يوصفه لك
عناد: وليه ماتروحي مع السواق
ورد: بروح بروح بس انت وري المحل لانه مايعرفه يعني بكره لما تاخذني انا وغرومه السواق بطون ورانا يشوف المحا
عناد بشمئزاز: إنتي ومنو؟
ورد: انا وغرام وليه تقولها كذا؟
عناد: كذا ماتعجبني دلوعه مره ومغروره وع الله يعين الي بياخذها
ورد: عناد حرام عليك وربي انها مره طيبه فديتها
عناد : اوكي مو عندها ابو وسواق ليه مايودوها
ورد: السواق مسافر وابوها عندو اشغال
كملت : خلاص عناد بس هذي المره عشان سواقنا يعرف المحل
عناد : طيب امرنا لله
ورد الي قامت تبوس اخوها
عناد : هي هي وش بتسوي
ورد وترمش بعيونها :ببوسك
عناد: انقلعي اذا بستي بغير راي
ورد : ههههههههه غيرك يتمنى
عناد الي استغرب مسك يدها ولواها : نعم يست ورد منهو الي يتمنى
ورد وتحس بوجع في يدها: وجع افلت يدي امزح امززززززززززززح افلتني
يمااااااااااااااااااا
عناد تركها بسرعه خلاص ذلفي
قامت ورد وراحت
خديجه ام ورد : ورد تعالي شيلي تالا صدعتلي راسي
ورد : اوكي ماماتي
ورد: تلو عيوني تعالي اخذت تالا
تالا: ماأهوبك
ورد: احسن فكه
عماااااااااااار جا مسرع :ورد ورد اسمعي
انتي وعناد بكره بتمرو على غرام
ورد: اي يا بنك بانثر { لقب يلقبو عمار لانه طويل ونحيف **
عمار وهو يشمق لورد : انزين بروح وياكم وحطوني عند ماجد
ورد : روح قول لعناد مو انا الي بسوق
عمار : راح يوافق غصب عن خشمو
بعيــد عن العائلتين القريبه من بعضها مره
نجي لعائله ابو فارس وأم فارس
ابو فارس : احمد وهو زوج اخت ابو عناد وابو عبدالله
شخص نشمي ويحب الخير للكل ويقوم بالواجب دايم
ام فارس : فوزيه اخت حامد وعبدالله
قوية الشخصيه جدا وهي من الشخصيات الي ماتحبها غرام
تنتقد غرام دائما
فارس : شخصيه تكشف عن نفسها مع احداث القصه
يبلغ من العمر 22 طالب في كلية الطب وهو صديق عناد مره
رشا : اخت فارس وهي من صحبات غرام تبلغ من العمر 18 قد غرام يعني وعلمي
بس بمدرسه ثانيه
فراس : عمرو 21 سنه
رنا: عمرها 17 بعد سنه ثاني ادبي
وبكذا انتهينا من عائله ابو فارس وام فارس
رشا : رنو كلمتي ابوي على الدوره
رنا: ا ي كلمته ما كان بوافق
قاطعتها رشا: شنو
رنا بعصبيه: وجع انتظري اكمل
وكملت : بس فروس فارس قالو يا ابوي يطفشو حرام خليهم يتسلو
رشا : يسعده ربي
أحم أحم
تحشو فيا
رشا : هههههههههههه يا احلى اخ يسعدك ربي
فارس : احرجتم تواضعي
رنا: فروس بتوصلنا بكره
فارس : اي من عيوني
رشا تهمس في أذن رنا: وش في الأخ راضي عنا
رنا: قسم بالله مدري عنه
قاطعهم فارس:تحشون في ياللا مافي روحه الحين اشيش ابوي عليكم
طالعت رشا في رنا وقالت : لااااااااااااااا تكفى لا سوري
جاء فراس وقاطعهم: فارس اصحابي جو ماتبغى تسلم عليهم
فارس بتكبر وهو ماسك الضحكه: ماأسلم على بزران
فراس : قلعتك وجاء رايح
فارس : ماصدق الدوب خلاص بجي
نجي لعائله ابو حسن وام حسن
ابو حسن : زوج امنه اخت حامد وعبدالله
يكشف عن نفسو من خلال القصه
ام حسن : سبق وذكرت انها اخت حامد وعبدالله
حسن : عمرو 26 سنه متخرج وموضف في شركه مملك على اروى اخت غرام
لليلى : صحبه اروى مره عمرها 21 قد اروى حلوه مره مخطوبه على ولد خالتها عايشه
جهـــــــــــــــاد
حمد: اكبر من لليلى عمره 24 سنه خلص جامعه يدور على وضيفه
ريم : عمرها 19طالعه اولى كليه
ريما : تؤام لريم عمرها كمان 19 بس هالمره توأم يشبهو بعض هههههههه ريما بعد طالعه اولى كليه
باقي عائله افضل انا ااقول افرادها ومن ثم ننتهي عن العائلات
ام جهاد وابو جهاد
ام جهاد : عائشه : اخت حامد وعبدالله ..
ابوجهاد: عبدالرحمن
جهاد : عمره 27 الي مملك على لليلى طيب وحنون صديق حسن لكن يخفي الكثير
حنان : عمرها 23 كانت مخطوبه لخالد اخو اروى و غرام لكن توفى وبعدها انهارت
لانها كانت تحب حب غير طبيعي انخطبت كثير
لكنها رفضت رفض تام وللحين منعزله على الناس
حنين : مغروره وشايفه نفسها شوي بس فيها طيبه عمرها 20 طالعه ثاني كليه
خلااااااااااااص خلصنا العائلات لكن هنا احتمال ظهور اشخاص اخرين في القصه
طلع الصباح وهي لسا نايمه
دق جوالها نغمة منت فاهم غنية عباس ابراهيم
ردت بصوت كلو نوم
غرام :هممممممممممم وش تبغين
ورد: مالت عليك يالخايسه للحين نايمه
غرام: خلصيني وش تبغي بموت من النوم
ورد: اسمعي حياتي على العصر بمر انا وعناد ناخذك وعمر بيقعد عند مجودي
غرام : وعيييييييييي اخوك عناد بياخذني
ورد: احمدي ربك بس هذا اليوم
غرام : بحاول استحملو
ورد : هههههههه اوكي استحملي هيا باي بدك شي
غرام : سلامتك
قامت غرام تتروش وصلت صلاة الفجر والظهر ونزلت تفطر
كانت لابسه بجاما ورديه برمودا ولاما شعرها ذيل حصان
سوت سندوشت جبنه وراحت تتفرج تلفزيون وحطت على ام بي سي فور
دق جوالها وهذي المره ريما
ريما : غرومه الدوبه
غرام: هههههههه دوبه بعينك يا البرميل
ريما: اسمعي حياتو
غرام : ها بابتو
ريما: وجع الحين انا وبصوتي الي كلو انوثه صرت باباتو
ريم تقاطع ريما: غرومه في الرده ردي ويانا تكفين
غرام : هههههههه والله ودي مين يبغى عناد يرده ههههههههههه
ريم : ههههههههههههههههههههههههه خلاص اجل اقول لحمد انك بترجعي ويانا
راحت ريم تكلم حمد
غرام : بس تردوني بيتي
ريما: نعم يختي لا تباتي عندنا تكفين قولي لخالي
غرام :لا صعبه ما ابي
ريما: الا بلا هبل ياللا
غرام : طيب مشان خاطركم
غرام : اوكي حبيبي ياللا باي
ريما : اوكي باي
جات لليلي: اقول انتو يا مراهقات
ريم وريما :نعم خير وش تبين يا العجوز
لليلى : غرومه بتجي
ريم وريما: اي بتكلم خالي
لليلى : طيب حمد وافق ياخذكم
ريم وريما : اي وافق
جات ام حسن : ريما صاحيه بهلوقت غريبه وش الطاري
ريما: ههههههههههههه وش قالولك فيل
قاطعهم حسن: انا الي اخبره انك فيل
ريما: فيل يركبك
حمد: احترمي نفسك هذا اخوك الكبير ياتحترميه يا مافي روحه
ريما : اوكي نحترمو
حسن: ليه وين موديهم
حمد : بوديهم دورة فوتوشوب الله يغثهم
قاطعهم صوت التلفون رد حمد علي
وصلو صوت بنت
السلام عليكم
حمد:وعليكم السلام
غرام: ممكن ريما او ريم او لليلى
حمد: ماتبغين ام او ابوي ههههههههه
غرام والأحراج الشديد: فيهم الخير والبركه خلاص اعطيني ريما
حمد بكل للقافه : اقولها مين ؟
غرام قولها : غرام
حمد يستهبل : مين حرام ؟
غرام وتوضح صوتها : اخوي قلت غرااااااااااااااااام
حمد : انزين لا تدفين ثواني
حمد: فيله فيله
ريما: خير عمي
حمد: خذي حرام على التلفون ههههههههههههههههه
ريما وتقزه : قليل ادب
اخذت السماعه وحمد واقف جنبها تأشرلو يروح بس مو راضي وجالس يأذيها
ريما : هلا غرومه
غرام: اسمعي ابوي وافق
ريما: قولي قسم
غرام : وربي
ريما والفرحه مو سايعتها : الله وناااااااااااااااسه الله يحيك البيت بنور
حمد بأستهبال : لا تجين مانبغاك
غرام : قوليلو جايه عشانكم ومو عشانه
ريما: تقولك مو جايه عشانك
حمد ضحك وراح
اتفقو ريما وغرام وقفلو السماعه
كان قاعد على النت منهمك
رشا : فارس
رنا: فارس
فارس : ياربي الواحد مايعطيكم وجه ايش تيغون
قالت رنا: الساعه اللحين 3 الساعه 4 نبغاك تاخذنا اوكي
فارس : ان شاءالله
وخرجو
فارس راح لغرفه فراس
يا الدوب انت شنو انت كيس نوم قووووووووووووووووووووووووووم
فراس: الله يحرقك
فارس: مقهور من جمالي الأخاذ
فراس: اي يا توم كروز
ضحك وقلو قوم الغداء الحين يجهز
فراس: طيب ابدل ملابس واجي
التمو حول الطاوله
فراس فارس رشا و رنا
قعدو ياكلو دق جوال رشا
ردت وبصوت عالي : هلا غرومه
غرام: كيفك رش رش
رشا: تمام انتي اخبارك
غرام : مبسوطه
كملت : اسمعي بستشريك في شي
رشا : شنو
غرام: وش رايك نقول لحنين
رشا: ياحليك وربي انك طيبه
رشا الي تتكلم وملاحظه انو في واحد معاها في الهرجه وهو فارس
بس طبعا هو دايم كذا ملقوف
غرام: حرام تحزن انا بقول لورد تكلمها
رشا: خلاص اوكي قولي لورد بس انتي لا تكمليها لانها ماتحبك
غرام :اوكي اسمعي
رشا: شو؟
غرام بفرحه: ببات عند ريم وريما
رشا: يا الخاينه من جد بتباتي عند ريم
غرام: اي والله تعالو انتو
رشا: عيب ماكلمتنا
غرام : الا راح تكلمكم انا اعرف ريم
رشا: اوكي
غرام: سلميلي على الي عندك باي
رشا: يوصل باي
قفلت السماعه
رشا: غرام تسلم عليكم
فارس اول من نطق : الله يسلمك ويسلمها
والكل قال مثله خلو الغداء والبنات اتجهزو للروحه
عناااااااااااااااااااااااااد عناااااااااااااد
ياللا تأخرت على غرومه
عناد: الأميره سندريلا على غفله
ورد: عناد تراك زودتها وربي ما أرضى عليها
عناد: اوكي لا تعصبي ياللا
دق جوال غرام
غرام : ياللا ياللا خارجه وقفلت
رمت الغطاء
ودخلت السياره بصوت واطي قالت : السلام عليكم
عناد ورافع حاجبه: تكلم نمل
غرام : علت صوتها شوي وقالت بصوت اعلى شوي : السلام عليكم
عناد: ينقال عدلتها
غرام: عنك لا سمعت
عناد الي طنشها وجالس يكلم ورد ويقول متى ارجعلكم
غرام الي وقتها كانت تدق ورد عشان تلتفتلها
ورد: ها
غرام: انا راجعه من ريم وريما يبغوني ابات عندهم
ورد: اهاا طيب
عناد: ماعندكم بيت تنامي في
غرام الي انقهرت: لا استناك تجبلي
وقفو عند المعهد حق دورة الفوتوشوب ونزلو
وكانو نازلين قبلهم رشا ورنا
وفارس كان في السياره
ونزل عناد يسلم علي
ياربي هذا هو اي فارس فارس
نظراتها وقفت على الشخص الي خرج من السياره
وسلم على عناد لكن نظراتو انبهتها بلي جالسه تسوي
مشيت بسرعه ودخلت
ورد: غرام وش فيك اتأخرتي
غرام وهي متنحه : ورد شفت شفت فاااااااااااااارس
ورد وابتسامه شاقه حلقها : من جد طيب هو شافك
غرام : اي الله يفشلني عشان كنت واقفه اناظر هههههههههه
جات رشا : ورد كلمتي حنين
غرام الي توها فاقت : وااااااااااااااااااااا نسيت نسيت اقول لورد
ورد: اييييييييييش
رشا: غبيه بس فالحه تتكلمي هههههههه
غرام تفهم ورد: كنت بقولك تكلمي حنين تسجل ويانا
ورد: لا يا شيخه فكينا
رنا جات مسرعه : غرومه ماباقي شي على زواج اروى وترفعلها حواجبها
غرام: الله ياخذ اخوك
رنا: تضرب غرام بيدها لا تدعي على اخوي
بعيد عن المراهقات
حسن : ماباقي شي على الزواج
اروى : اي ياقلبي على غرام مقطعتلي قلبي
حسن: المفروض قلبك مايتقطع على غيري
اروى : هههههههه بس هذي اختي مالي غيرها
حسن : بتشوف نصيبها وبتنساك بعدين
اروى: لاتحرش انا وغرومه علاقتنا قويه هههههههههه
حسن: انزين ياأم علاقه قويه اسمعي حبيبتي
اروى: قوول ياقلبي
حسن: اشتريت الطاولات الي تبغيها من إيكيا
اورى : صدق
حسن: اي والله
عم الصمت بعدين تكلم حسن
حسن : وين غرام دايم تقولي غرومه جات بروح اقعد وياها
اروى : ههههه غرومه في بيتكم
حسن مفجوع : جد
اروى : اي بتبات عندكم
حسن : كان جيتي وياها
اروى: ههههههههههههه بس وين انام
حسن بمكر: بغرفتي طبعا
اروى وخدودها حمرت : حسن انتي ماتوبت
حسن : دامك انت معاي مستحيل اتوب
لاني أحبـــــــــــــــــــك
_________________________
ريم: هيا غرام جاء حمد
ريم سبقتهم على السياره ولحقتها ريما
دخلت غرام وكالعاده بصوت واطي
غرام: السلام عليكم
حمد بجديه: وعليكم السلام كيف حالك غرام
غرام : الحمدلله طيبه
وعم السكوت في السياره
دق جوال حمد : هلا ابو الفوارس -- اي ---اي خلاص ان شاءالله---- اي في القهوه
معاك عناد خلاص اوكي ---- مع السلامه
قفل الجوال
وكان في قلب يدق بسرعه جنونيه
غرام حطت يدها على قلبها تهدي الدقات
ونسيت يدها على قلبها
ريم الي كانت شايفه غرام
قالت ريم وهي تضحك وبصوت الكل سمعها : اشبو بطيح
غرام ومازلت واضعه يدها على قلبها قالت: ايش في
ناظر حمد من المرايا الأماميه : وضحك
ريما لفت وقالت : وه غرام وش في قلبك هههههههههههههه
غرام والي انصبغت احمر : ههههههههههه نسيت نفسي
ورد: عناد انت الحين بتوصلني وتروح
عناد: اي رايح مع حمد وفارس
ورد : وين بتروحون
عناد : وانتي وش حاشرك
ورد : انت متى بتعدل اخلاقك
عناد: انتي متى بتتزوجي وتفكين
ورد: اكرهك
عناد: ابادلك نفس الشعور
سكتو وصلو البيت
وقفها عند البيت ومشي
غرام : ريما قولي لأخوك يوقف عند بيتنا
ريم: ليه
غرام :باخذ اغراضي
ريم: طيب
ريم: حمد
حمد والي كان سرحان ها
ريم وقف عند بيت غرام
حمد : مو بتبات عندنا
ريم: بتاخذ اغراضها
حمد: ليه ماتلبس من ملابسكم
ريما: يوه حمد خلاص في اغراض هي تبغاها
غرام : الي كانت تقول لريم انها خلاص بتجلس بالبيت
ويوم ثاني بتخلي ابوها يجيبها
ريما وش في
غرام علت صوتها : ابي ارجع البيت ومره ثانيه بقول لأبوي يجيبني
ريما: وليه غرام فيك شي
غرام: لا بس تعبانه شوي
ريما : بس توعدين ابوك يجيبك
غرام : اي اوعدك والله
ريما: اوكي ياعسل
وصلوها عند البيت
دخلت وحمد مازال ينتظر
ريما: تقدر تمشي
حمد: يوه مابتبات
ريما: لا خلاص تعبانه هي الحين
حمد : اوكي
مشيو
--{ لن أضحك
عند فرحي تأتي لتهدم مسرتي
أعتذر اعتذر جعلت قلبي يحبك نعم اعتذر
ياسيديـ**--
فكت عباتها نثرت شعرها على جسمها
أهــــــ لي متى يافارس بتلحقني في كل مكان
لي متى وانا اشوف نفسي ضعيفه لي متى يافارس
انا اتعذب كل يوم احاول ارضي امك عشان تحطني في بالها
بي انا مو الستايل الي يعجب امك
لي متى كل ما اشوفك ينقلب حالي
كنت فرحانه اني ببات وياهم لما شفتك انقلب كل شي
طردت كل شي من بالها فتحت للاب توبها بملل
دخلت الإيميل
اوف مين يدق الحين هذي جنان ** جنان صحبه غرام
غرام : هلا جنان
جنان: وينك ولا تسألي حيا ولا ميته
غرام: ههههههه والله سوري ياقلبي اذا تبغي خذي ايميلي انا مسنتره هناك
جنان: ههههههههههه خلاص اوكي
غرام: ها جنونه تجي زواج اروى
جنان بأهتمام : هو متى
غرام: بعد اسبوع
جنان: خلاص ان شاءالله اكلم امي
كملت : غرومه هاتي الإيميل
غرام :اوكي خذي هيا انتظرك على الأيميل اوكي
جنان : اوكي
غرام : باي
جنان: باي
بالماسنجر ...
ذهلني مابدا منها كسرني وخاطري مكسور::تبي تعرف قدر حبك(رميته تحت اقدامي(
غرومه
حلاي باين في عيون الحظور::هذا فاتح فمه وهذاك مبهور
ياهلا ورد
حلاي باين في عيون الحظور::هذا فاتح فمه وهذاك مبهور
ورد مارحت مع ريم وريما بيتهم
ذهلني مابدا منها كسرني وخاطري مكسور::تبي تعرف قدر حبك(رميته تحت اقدامي(
ليه مارحتي ؟
حلاي باين في عيون الحظور::هذا فاتح فمه وهذاك مبهور
ماقدرت ماقدرت تفكيري كان كلو في فارس ياورد ابغى انسى ابغى انسى
ذهلني مابدا منها كسرني وخاطري مكسور::تبي تعرف قدر حبك(رميته تحت اقدامي(
ياخوفي يا غرام يصرلك الي صرلي
حلاي باين في عيون الحظور::هذا فاتح فمه وهذاك مبهور
تقصدين انو يخطب غيري
ذهلني مابدا منها كسرني وخاطري مكسور::تبي تعرف قدر حبك(رميته تحت اقدامي(
اي اهـــــــ للحين للحين وانا احبه قد ايش صعب تشوفي الي تحبي مع احد غيرك
حلاي باين في عيون الحظور::هذا فاتح فمه وهذاك مبهور
ربي يعوضك خير يا ورد
حلاي باين في عيون الحظور::هذا فاتح فمه وهذاك مبهور
يووووووووووووووه
ذهلني مابدا منها كسرني وخاطري مكسور::تبي تعرف قدر حبك(رميته تحت اقدامي(
ايش في خرعتيني
حلاي باين في عيون الحظور::هذا فاتح فمه وهذاك مبهور
اها اتذكرت هذي اكيد صديقتي بضيفها
برب
ذهلني مابدا منها كسرني وخاطري مكسور::تبي تعرف قدر حبك(رميته تحت اقدامي(
تيت
حلاي باين في عيون الحظور::هذا فاتح فمه وهذاك مبهور
اهلين جناااااااااااااااان نور ماسنجري
بعد تردد وهي تكتب وتمسح
احبك {وينك عني** ...
هلا والله
حلاي باين في عيون الحظور::هذا فاتح فمه وهذاك مبهور
ها كيف اجازتك
احبك {وينك عني** ...
تجنن وانتي كيف اجازتك
حلاي باين في عيون الحظور::هذا فاتح فمه وهذاك مبهور
نوع من انواع الطفش والقرف
احبك {وينك عني**
ماتدخلي شات
حلاي باين في عيون الحظور::هذا فاتح فمه وهذاك مبهور
وااااااااااااااااااااااااااااا جنانو وش تقولين انتي تدخلي شات
احبك{وينك عني** ...
ها لا لا ما أدخل
حلاي باين في عيون الحظور::هذا فاتح فمه وهذاك مبهور
انزين وش سؤالك الغريب هذا
احبك{وينك عني **
لا بس كنت بشوف انتي تدخلي
حلاي باين في عيون الحظور::هذا فاتح فمه وهذاك مبهور
لا يا الهبله تبغي ابوي ينحرني
حلاي باين في عيون الحظور::هذا فاتح فمه وهذاك مبهور
ياللا غرومه تستأذن هههههههه بدك شي
احبك{وينك عني** ...
غرومه؟
حلاي باين في عيون الحظور::هذا فاتح فمه وهذاك مبهور
يوه وش فيك نسيتيني ههههه تراني غرام بنت عبد الله خخخخخخخخخخخ
احبك {وينك** عني ؟
استهبل معاك
حلاي باين في عيون الحظور::هذا فاتح فمه وهذاك مبهور
اوكي باي
قفلت الماسنجر وخرجت
فتحت المنتدى الي مسجله نفسها في بنك عُزوف
فتحت الشخصِي حقَها وكَتبت
كمـ من المؤسف أن تُحب شَخصا
لا يعلَم عن حُبكـ
قفلت المنتدى ورمت نفسها على السرير
عناد : فارس ياخي وش فيك ليه وجهك كذا
فارس: وش فيني مافيا شي
عناد: فارس لا تكابر وتقول إنك نسيتها
فارس : إلا انا نسيتها وليش احب وحده مو مهتمتلي
عناد: اشلون تبيها تهتملك وهي مو عارفه عنك
وحتى لو عارفه عنك بتتوقع انو ممكن في بنت في عيلتنا بتعترف بحبها
فارس : لا طبعا
عناد: اجل لا تنتظر منها شي
بعيد بعيـــــــد جدا عن الأنظار
امام البحر كان شخص واقف بطول وبقامته العريضه ساند نفسه على باب سيارته
ومشغل غنية مرتاح
مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحه
شايل بخاطرك ولا البال متهني
مجروح ولا شفا قلبك من اجراحه
زعلان للحين ولا راضي عني
شخبار قلبك عسى مافارق افراحه
ادري جرحتك وشلت بخاطرك مني
خسران بعدك وقلبي ضاعت ارباحه
غلطان ادري وابي منك تسامحني
سرح لي ذاك اليوم المشئوم بالنسبه له
اليوم الي قرر يقول لأمه تخطبله
اليوم الي كان يحلم في انه يجتمع مع ذيك الطفله
الي ملكت قلبه كله
جهاد: يما بغيتك في موضوع
أم جهاد: تعال ياولدي وقول الي في قلبك
جهاد: يما قررت اتزوج واكمل نص ديني
أم جهاد والفرحه مو سايعتها :من صدقك يا جهاد الله يفرح قلبك يا ولدي
كملت بفرحه مابتلقى احسن من لليلى انا بكره بكلم ام حسن
جهاد والي انصدم وبان الأعتراض على وجهو : لا يما بس انا انا أبي
أم جهاد وبدأت تعصب : منو تبي
جهاد: انا ابي ورد
ام جهاد الي ماتوقعت اختبار ولدها يكون ورد :لاااااا يا جهاد لاااااااا
جهاد : ليش يما انتي شايفه عليها شي
ام جهاد : مو شايفه عليها شي بس صغيره عليك
وبعدين انا بينت لأم حسن كذا مره اني ابيك لليلى اسمع ياجهاد
زواج ماراح تتزوج غير لليلى
جهاد: انزين يما الي تشوفي بس اعرفي اني ماراح اسعدها وماراح اكون سعيد الا مع ورد ويمكن بتصرفك هذا بتخليني أظلم لليلى
تذكر اليوم الي اعلنو في خطبتو من لليلى
وتذكر ذاك الوجه الي قابله
في جمعه كان فيها كل العائله
ام حسن : ابشركم بنتي لليلى انخطبت
ورد: لليلى مبروووووووووووووووووووك الف الف مبروووووووووك وربي فرحتلك
غرام : مبروك لليلو هيا عاد انتي وأروى شكلكم بتقضو سوا ههههه
لليلى والخجل ملكها: الله يبارك فيكم وعقبالكم
ريما ورشا الي نطقو سوا من زود اللقافه: منهو المعرس
وفي هذا الوقت نطقت ام جهاد بالصاعقه : جهاد ولدي
جهاد
جهاد
جهاد
مو عارفه وش تسوي حبها ضاع
معقول كان مايحس بتجاهي بأي شي
معقول كان يعتبرني طفله لاغير
في ذاك الوقت محد كان يحس بألم ورد غير غرام
الي وضعت يدها على يد ورد طوالي من دون تردد
بعد فتره قومتها
انهارت بكاء في حضن غرام
ورد : لا ياغرام لااااااااااااااااااااااااااااااا مستحيل
غرام : هم الخسرانين اكيد في شي اكيد من تصرافات جهاد معاكي انا ابصم انو كان يحبك
ورد: بس من نظراتو لي انا كنت اقول انه يحبني خلاني اتعلق في
غرام : لا تتعبي نفسك صدقيني هو الخسران والله
راحت ورد للمغاسل كانت تبكي وتمسح وجها بالمويه
وترجع دموعها وتمسح بالمويه وقفت ورجعت دموعها تمشي على خدها
حست بضل طويل خلفها
لفت لقت المفاجاءه جهاد قدامها كله ألم
لدقائق وهم يناظرو بعض نظرات ورد كانت خاليه من الحب كانت كلها حقد
غمضت عيونها وأعطته ظهرها قالت بألم: انا محرمه عليك للأبد {كانت تقولها دايما له كل ماشافتو لانه دايم يناظر فيها وتقول انا محرمه عليك وهالمره قالت للأبد**
وراحت وتركت يجمع الجرح الي سببته امه
تذكر ذاك الموقف ترددت كلماتها على اذنه انا محرمه عليك للأبد
انا محرمه عليك للأبد
ياربي كيف بكره بدخل على وحده غير ورد دايم اتخيل اني بدخل على ورد
عمري ماتخيلت غيرها
اهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قالها وركب سيارته
حنين : وينه جهاد يا حنان
حنان: والله مدري
حنين: حنان بقولك شي بس ماتزعلي
حنان : قولي
حنين : اسمعي ترا الي تسوي اكبر غلط
حنان: خلااااااااص عرفت عن ايش بتتكلمي انا رايحه انام
حنين : طيب اسمعي وش بتخسري
حنان الي وصلت نص الدرج : تصبحي على خير
كانت على الكنبه في الصاله
رمت القلم ودخلت في نوبة بكاء ماقدرت توقف نفسها
حاسه بألم
مهما تسوي مابروح
محد بيقدر يمحي
اها يا غرومه ان شاءالله ماتحسي بلي احسه الحين
سمعت صوت باب وصوت اخوها عناد معاه احد
جريت بسرعه على غرفتها عشان لايشوف دموعها
عناد: ورد تعالي
ورد الي معطيته ضهرها: نعم
عناد: سوي قهوه جهاد عندي يبي ياخذ المباخر
ورد: طيب
عناد الي اتقدم ومسك وجه ورد: ورد حبيبتي وش فيك
ورد: مافي شي عادي
كملت بوثوق بس شكلي بزكم
عناد مامشيت علي السالفه : اوكي بس كلي بندول طيب
دخل عناد {جهاد** الصاله لان مجلس الرجال مقفول بالمفتاح محد كان داري انه بيجو ضيوف
بس هذا كان جهاد جاي من طلب من امه انه يجي ياخذ المباخر عشان الملكه بكره
وماعندهم الا مبخره وحده وهم يبغو كذا وحده
جلس جهاد يطالع في انحاء الغرفه لفت نظرو دفتر صغير باين عليه نوته ارقام
فتحها فعلا كانت نوته ارقام جاي يبقفله بس شاف صفحه وحده وشاف المكتوب
شق الورقه من الدفتر وحطها في جيبو على جية عناد
عناد: أحم أحم نحن هنا
جهاد: ههههههههههه شفتك ياخي
عناد: في وشو سرحان
جهاد: مو في شي عادي
عناد: ها كيف استعداتك لبكره
جهاد بألم: عادي
عناد: وه جهاد وش فيك احسم مو مبسوط
جهاد: لازم ابين اني فرحان
عناد شرب شوي من القهوه الي قدامه: لا بس انت مره وجهك مقلوب
جهاد: لا عادي لا تهتم وانا اخوك
ياللا انا ماشي الحين
عناد: بدري اتعشى ويانا
جهاد: لا تسلم والله الوالد تنتظرني
عناد: اجل خذ المباخر
جهاد اخذ المباخر وراح
في السياره رجع يقرى الورقه الي كان مكتوب فيها ....
جاني الخبر ياصاحبي وأظلم الكون * * قدام عيني ثـم نطقـت الشهـادة
على العموم اقولها الـف مليـون * * مبروك من قلب شكالـك أبعـادة
مبروك لايهمك سواليف وظنـون * * من عاشق يهديك فرحـة فـؤادة
سو الفرح اليوم وابليـس ملعـون * * واللي يشب النـار يجنـي رمـادة
انا اول العالم على القصر يلفـون * * أول معازيـم الفـرح والـحـدادة
أبشر أنا برقص فعرسك بالهـون * * كـل يعبـر فرحتـه بأجتـهـادة
والبلا رقصـي يقولـون مزيـون * * المشكلـة القلـب يفـضـح ودادة
يوم العذارى في دخولـك يغنـون * * وعروستك باحلى ثواني السعـادة
كنت اتمنـى بدالهـا والله أكـون * * وأحط أنا كفي تحت راسك وسادة
وشلون ابكتم صرختي يوم تمشون * * تكفـى خذنـي للعروسـة قـلادة
حتى معازيم الفرح قامو يمشـون * * اصبحت أنا وحدي بدون استفـادة
وطفو علي النور من غير يدرون * * قصـر الفـرح ياقبـر ومهـادة
وصيتي لو جاتك بنت وأنا أمـون * * سميتهـا لـك قـبـل الــولادة
دمعه من عينه نزلت شق الورقه قطع صغيره ورماها
لاااااااااااااااااااازم انسى وانتي ياورد لازم تنسي لازم
وانتي يا ليلى اتحملي نتيجه موافقتك معنو مالك ذنب بس محد جبرك توافقي
شخص لغيرك
غرام: اروى بكلم ابوي يوديني عند الخياطه اخذ فستاني
اروى: الله معك روحي والقلب داعيلك
غرام بخوف: اروى تخيلي يطلع مو زين وش اسوي
اروى بأبتسامه شاقه الحلق: الله لايهينك روحي البسي من فساتينك القديمه هههههه
غرام: اي طبعا وش عليك مو انتي مو رايحه قال عشان تطلعلك طلعه
اروى: روحي اخطبي لنفسك الحين وخلي الزواج قريب ولا تروحي
غرام: ياخفة دمك احسدك صراحه
اروى: اصلا انتي مقهوره مني هههههههههههه
غرام توها تتذكر : واااااااااااااااااااااااااااااا
اروى: وجع صنجتيني وش في
غرام: ماكلمت ورد
اروى: ترا لليلى العروس مو ورد
غرام بحزن: ياليت
اروى بصدمه: غرام وش تقولي
غرام الي اتورطت: لا ياختي ماقلت شي فكيني من شرك بس
راحت ومسكت جوالها
مين بتكلمي
هذا الصوت اعرفه زين هذا الصوت رعبي خوفي
غرام: ابوي
ابو خالد بجفاف: مين بتكلمي
غرام: بكلم ورد
ابو خالد: متأكده انك بتكلمي ورد
غرام والدموع بدأت تنهمر : يبا لي متى يبا؟
ابوخالد: لما تكبري وتعقلي
غرام: ليه الشك ليه وانا ماسويت شي
ابوخالد: تصرفاتك تجيب الشك
غرام: اي تصرفات وانا مسكت جوالي يعني ما امسكه عشان ما أجيب الشك انزين ليش مشتريلي هو
ابو خالد:غرااااااااااااااااااام تعلي صوتك علي
غرام: لا يابوي بس
ابوخالد: انكتمي ولا كلمه ابدا ماعرفت اربيك
غرام: ابوي لي متى العلاقه بتكون بينا كذا
ابوخالد: روحي عني
غرام الي مسكت يدو: لا ما بروح الا لما تقولي ليه كذا تعاملني
ليه ماتعاملني زي اخواني
ابو خالد : غرام ابعدي عني
اروى الي جات في وقتها حزنت على شكل اختها مسكتها وطلعتها الغرفه
دق جوال رشا
رشا: رنو شوفي جوالي تعرفي هذا الرقم
رنا:لا اعطي فارس او فراس يرد علي
رشا: يبغالي اذا شفتهم اعطيهم
رنا: اهو رجع يدق
رشا: برد
الو
صوت رجولي ::الو
السلام عليكم
رشا: وعليكم السلام
كيف حالك
رشا: كل تبن زين
رنا : ههههههههههههههههههههه
رشا: حيوان وجع كيف حالك زوجتو زوجتو ههههههههه
رنا: اهو يدق
رشا : مايبيله غير فارس
رنا: من جد
رنا: رش رش
رشا الي كانت تبرد اضافيرها : خير
رنا: غرام ماتحسي في وجها ألم
رشا: يمكن حتى ورد
رنا: تبغي الصراحه
رشا: وشو؟
رنا: انا انصدمت انو جهاد خطب لليلى
رشا: وليه ان شاءالله المفروض يخطبك يعني
رنا: ههههههههههه لا يخطبك انتي
وكملت لا اقصد كان مبين انه مهتم لورد وهذا شي ملاحظ حتى ريم وريما كانو ملاحظين
رشا: بس يمكن كان يحب لليلى
رنا: مدري والله كل شي جايز
رشا: مدري ليه احس جلسه غرام لوحدها بعد زواج اختها ماراح تكون زينه لها
رنا: ابدا ماراح تكون زينه بس في دورة الفوتوشوب بتشغلها هذا غير انو ان شاءالله نحاول نروحلها نشغلها
{انزف اليوم قدام الحظور
زوجتك تمسَكـ ورد
وانت بالسكين تطعني طعون
حسبي الله عليك كيف قدرت عليك اهون **
يوم ملكه جهاد ولليلى
ام حسن : ريم الله يسعدك قومي العروس وريما خلهم يتجهزو الساعه 4 بنروح الكوفيرا
ريم: ان شاءالله يما
حمد: صباح الخير يا وجه الخير اتقدم يبوس راس امه
ام حسن : عقبال ما أفرح بك يا حمد
حمد: الله منك يا ام حسن تبغي تفتكي منا كُلنا عشان يحلالك الجو مع ابوي
ريما: هههههههه اي ويسافرون ويسو شهر عسل
ام حسن: قولي السلام عليكم بدل الهذره
ريما الي توها تتذكر : السلام عليكم ازيكو.؟
ام حسن : وعليكم السلام وين لليلى
ريما بكل برود :فوق تبكي
حمد: يا مال العفن وتقوليها عادي
ريما : اجل وش اسوي اصارخ خلاص هي وحده مدلعه مره بتعمل نفسها رُهيفَه ههههههه
حمد: عجبتني رُهيفه ههههههههههههههه
ريما بوثوق: كل شي مني اكيد يعجبك
ام حسن : انا طالعتلها
حمد: ريما تدرين ؟
ريما: شنو
حمد: بس ماتقولي لليلى
ريما: وش وجع خرعتني
حمد: دام كذا خلاص اقلبي وجهك
ريما: حمود تكفى قول
حمد: لا خلاص بس ادعي انو شكي يطلع خطاء ادعي امانه ادعي
ريما : حمد عن الهبل وقول
حمد: ريما خلاص قلت مو قايل
قام من مكانه معصب وطلع
{الضيقه بِصدري
حَاولت أخفِيها
بس مدري انو الدمع فَاضِحهَا **
ام حسن: يما لليلى وش فيك
لليلى الي ضمت امها : يما مدري مدري احس بضيقه
ام حسن اتعوذي من ابليس قومي اتوضي وصلي ركعتين
خرجت لليلى للمغسله اتوضت وصلت
حست بنوع من الراحه
ليه وش صارلي معقوله اتسرعت معقوله اكون غلط بالأختيار
ياربي اسعدني يارب اسعدني وابعد الضيقه عني وربي بتقتلني
مِسكت فستانها للمره العاشره
الله أروى صراحه مره عاجبني
اروى الي بتقهر غرام: لا صراحه مره معفن
غرام: وجهك المعفن
اروى :غرام قومي قيسي
غرام من غير نفس: طيب
غرام كان فستانها اخضر القماش ستان ناعم وقصير في كرستالات فضي
غرام : أروى وش اسوي في شعري
اروى: والله مدري غرومه بس انتي شعرك طويل يدبرو في
غرام: وش رايك اقولها تسويلي كيرلي
اروى: غرومه الكوفيرات عمرهم ماضبطو الكيرلي
غرام: لا ان شاءالله هذي الكوفيرا الي بروحها انا وماما تضبطه
اروى: غرومه
غرام: عيونها
اروى: أمي والكرسي كيف
غرام: اروى عادي في غيرها كثير احنا لا نبينلها انها عاجزه
كملت :بعدين عادي في الملكه بشيلها من الكرسي المتحرك وبحطها في كرسي عادي لاتكبرو الموضوع لانكم كذا بتخلوها تحس انها عاجزه
اروى: الله يكبرك بعقلك ويرزقك الزوج الي يسعدك
غرام الي انصبغت احمر: رورو لاتقولي كذا استحي هههههههههه
اروى ياعيني على الي تستحي مو لايق ههههههههههه
غرام: باللا بس عطيتك وجه ههههههههه
اروى: هههههههههههه غرومه الساعه كم اللحين
غرام: الساعه ثلاث لااااااااااااااااااااا موعد دواء أمي
اروى : روحي بسرعه اكليها هو
غرام : اوكي
بَلغت قَلبي واعتذرتله
بالنيَابه عنك
وقلت بأسى لاتسأل عن خاين
مَافكر يسأل عنك
ليه ما أنسى وأفتك من العذاب الي انا في
كيف بقدر اشوفك تدخل على غيري
وتدخل على مين على بنت خالتي
روح يا جهاد عسى ربي لااااااااا يوفقك
ممكن أدخل
ورد: قيدك دخلتي هههههههههههه
غرام :هههههههه حبيت اسويها مفاجاءه اشوفك ما نبسطي
ورد: ياهلا والله مع منو جايه
غرام: مع ابوي وجايه اخذك انتي ومرت عمي
ورد: غرامو انا بسوي مكياجي بالبيت
غرام الي ماعجبها كلام ورد: ورد انا مايمشي علي هذا الكلام بتجي معايا اللحين
نتمكيج سوا وترا مرت خالي في السياره اصلا هههههههههههه
ورد: غرام بالله عليك اعفيني ما ابي
غرام : لا حبيبتي بتروحي معاي
عناااد الي جاي داعم: وررررررررررررررررررررررد
ورد: عناااااااااااااااد لا اطلع اطلع غرام غرام
عناد: يوه خلاص خارج وجع ليش ماتجي تسكن عندنا احسن
غرام: وجع ماعنده بريك جاي داعم على طول
ورد الي فاطسه ضحك : ههههههههههههههههه قسم تحف
غرام : ورد انا انتظرك تحت ثواني واشوفك جايه بعبايتك
ورد: ما----
غرام الي قاطعتها: هي كلمه وحده قلتها مالها اثنين
ورد بقلة حيله : طَيب
لااااااااااااااااااااااااااااا يا حيوانه شغاله في منتهى الغباء
مدام حنين والله اسف
حنين : وهذي اسف وين اصرفها ان شاءالله
الشغاله والدموع على خدها : والله انا مدري والله
حنان: حنين وش في ليه تصارخي في هذي الضعيفه
حنين : ضعيفه ؟ الا حيوانه وغبيه
حنان: حنين حرام عليك قولي وش في
الشغاله: والله مدام حنان انا .......
حنين: انكتمي وانقلعي عن وجهي يا خايسه
حنان: حنين هدي وقولي وش في
حنين: هذي البقرهـ حرقت فستاني عسى بحريقه في جسمها
حنان: اوكي هو صح شي يقهر بس حرام عليك تدعِي عليها كذا تراها ضعيفه
وبعدين دعواتك كلها عليك
حنين: بالله حنان مو فايقه لمقالاتك فكيني من شرك
حنان: طيب الحين وش بتسوي
حنين: مدري بكلم عمي عبدالرحمن يوديني اي سوق اشتري فستان
حنان: وكأنو عمي بوافق يعني
حنين : ان شاءالله يوافق
انتهينا من الجزء الأول
|