لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-09-08, 01:25 AM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67261
المشاركات: 49
الجنس أنثى
معدل التقييم: dbdobe_88 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dbdobe_88 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وداعاً المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

yslamoooooooooooo ya 2lbi

part bjnnnnnnnnnnnnnnnnnnn ro3ah

y3teke 3aheh 7bebty 3m nstanak ma toli 3na

 
 

 

عرض البوم صور dbdobe_88  
قديم 07-09-08, 08:40 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 92249
المشاركات: 18
الجنس أنثى
معدل التقييم: وداعاً عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وداعاً غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وداعاً المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

قطع علي سرحانو صوت مسج
ابتسم
هذي اكيد هي

الرساله:


عادي جداً .. إنِّي الليله ( عليل ) ..
" الحزن " .. يحْسِبني واحد مِـنْ هَلَـه !!
ومو غريبه .. لـو تِمَنِّيـت الرحيـل
البقاء.. أحيـان يعنـي .. البهذلَـه !!
في غيابك .. ما لَهَا الضيقه / مثيل ..!
وربِّـي اللِّـي مـا يشـاءهـ يفعـلَـه

غمص عيونه بألم
اتذكر الي شافه اليوم
اتذكر منظر غرام اتذكر فارس
أهـ يا فارس وتقول تحبها
انت ماتعرف معنى الحب ولا جربته
انت انسان قاسي ولو ايش تسوي
ماراح اخليك تاخذ غرام

كتب لها مسج وحطـ جوالو
على الطاوله الي بقربه
ينتظر ردها بفارغ الصبر


ايـوه قـلبى عـليك الـتاع // مـايـحتمل غـيبتك لـيله
عـسـاه عـساه مآيرتآع // عـلـيك [.. يـانـافل ..] ٍ جيله ..~
غـنيت يـابو عيون [.. وسآع ]] // مـن غيرك اقصد واغنى له

يتقلب بفراشو
ماقدر ينام

ياربي اكيد الحين عيون صرفت نظر عيني
يالله انا كيف سويت كذا
كيف
انا ماسويت كذا الا لأني احبها

قام من فراشو
كان لابس بنطلون برمودا وتيشيرت

خرج للحديقه
كان البيت الي هم في كبير وفي حديقه
له قسمين قسم حريم وقسم رجال
وكل قسم في اربع غرف و صاله وكان فيها حديقه كبيره
كانت مناسبتهم مره
مو اول مره يستأجروها كل مايجو أبها يستأجروها

كان يمشي بالحديقه

أنا لو اعرف وش بين عيون و خالد
الي يشوفها اليوم يقول زوجها مو واحد غريب عنها
طيب يا عيون اما تزوجتك ما أكون انا فارس
قبل ما تتذكري فين اهلك
أنتي لي لي حتى لو اتذكرتي راح اخذك
وان كنتي تكرهيني انتي لي انا وبس
وبــــــــــــــــــــس

حاولت تنــــام بس احداث اليوم
تنعاد عليها كل شوي كأنها شريط
ومع كل شي تتذكرو تنزل دمعه من عيونها

هذا اكيد هو أرسل
ارســـــــل:
لو نسيت العمر ما انسـى دمعتك
صرخة ذابت [.. من عيونك ..] دموع
ترتـعش [.. مرتاعة.. في وجنتك
وانتفض قلبي لها بين {.. الضلوع

عيون بدق عليكي وضعك مو مطمني
جاوبيني انتي صاحيه بدق يعني بدق

جاوبت علي بمسج
وعلى طول جاها إتصال منو

لازم اخرج من هنا لحد يصحى على صوتي
احسن شي اروح الحديقه

اتجهت للحديقه وكانت تمشي بشويش
وردت على طول

عيون: الو
خالد: هلا عيون طمنيني عنك انتي بخير
سكتت وماردت
خالد: عيون تبكين
عيون بين دموعها
خــــــــــالد انا مو قادره انسى ولا قادره انام
كل شي ينعاد قـــــــدامي
كل شي صار أنا تعبت يا خالد مستحيل اكمل هنا مستحيل
خالد: عيون وش افهم من كلامك
عيون: خـــــــالد افهم اني تعبت ومستحيل اكمل معاكم انا لازم ابعد
خالد: وين تروحين
عيون: انام بالشارع ولا اقعد مع ناس كذا خالد انتو اذتوني كثير
خالد: عيون لا تجمعي
عيون: أهـــــ
خالد: سلامتكـ من الأهـ
عيون: خـــــالد أنـــــ
أىىىىىىىىىىىىىىىى
خالد: عيون عيون وش فيك

عيون: اتركني يا حيوان وش تبي
فارس: تحبي يا بنت الشـوارع
عيون: انا بنت شوارع
فارس: اي جبناك هنا شفقنا عليكي وانتي قاعده تعملي قصص غرام
عيون: خالد مثل اخوي
مسكها من رقبتها


خالد كان سامع كل شي
ياربي وش اسوي مالي غير عناد
يارب يرد علي

رد رد

كان نايم
ياربي يا خالد مو وقتك تدق
عناد: نعم
خالد: الحق بسرعه شوف فارس مع عيون بسرعه
عناد: وش في
خالد:مدري انا كنت اكلمها وسمعت فارس يهددها ومدري شنو
روح يرحم والدك
عناد: طيب طيب رايح
خالد: دق علي طمني
عناد: طيببببببببب
قفل من خالد
وخرج
سمع صوت بالحديقه اتوجه لهناك بسرعه

شاف فارس ماسك عيون وضاغط على رقبتها

عيون: الله يخليك اتركني اتركني
فارس: قولي انك تحبيني قولي
عيون: ماااااااااااااااا أحبك

عناد: فاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارس
فارس مايرد علي وكان مستمر بخنق عيون
اتوجه له عناد ومسكو من يدو
عناد: اتركها يا حيوان الحب مو بالغصب اتركهاااااااااااااااااااااااا

صباحك همس ياأصدق نوايا رحلة الأحساس ..
صباحك شمس .. لاداعب هدبهااا / قمّة احساسي

صحيت من نومها وناظرت في الساعه
اوه الساعه
9 ونــــــــــص معقوله محد صحي للحين
راحت اتروشت بسرعه
مشطت شعرها القصير المدرج
كحلت عيونها بكحل ازرق
كانت لا بسه برمودا جينـــــز بدي اصفر علي بنت
بالأسود ولبست فوقه جاكيت جينز قصير

خلني اروح اسويلي فطور
سوتلها سندوتش و اتجهت للحديقه


~ أمات الحُبُّ عُشّاقاً .. وحُبّڪ
أنتِ أحْيانِـے ..
ولو خُيّرتُ فِي وطن ..!
لكَانَ هواڪِ أوطانِـے-----}

فتح عيونو ومد يدو
ويتثااااااااااوب
أى يا راسي
الله يهديك يا فارس وربي شكل
القطع كبير
بس كل يهون لأجل عيون

خلني ادق عليها
ياربي وش فيها هذي ماترد
يمكن نايمه
خلني ادق على عناد
استغفرالله حتى هذا مايرد
وللحين محد جاني

دخل الدكتور
الدكتور: السلام عليكم
خالد: وعليكم السلام
اتجه لخالد
الدكتور سستر ركبيلو مغذ
سكت شوي
الدكتور: كيفك الحين يا خالد
خالد: الحمدلله احسن من امس
الدكتور: خالو وش سبب القطع هذا
خالد: صقعت بحافة مكتبه
الدكتور: بس
خالد: اي
الدكتور: طيب معـــفى
خالد: الله يعافيك

مشى وقفل الباب ورا


و توحشني ..
و انا اللي حالفه يوم الخطا .. لا آصد
و أروح أبعد .. و أقلك عِـدْ ..
و يهزمني الوله .. و آرد
أجي قسوه .. بها قلب الوصل نافر
و أعوّد بك .. أقول : الذنب له غافر
على هالحااااااااااااااااال
ليالي طواااااااااااااااااال
ترد تخطي ..
و أرد أبعد ..
و أغيب أكثر و اقلك عِـدْ ..
............... و توحشني .. !!</

جلست تاكل ومستمتعه بالهوا
الله والله الجو بأبها خطير
يا ترى وش اخبارك يا جهاد
لسى تحب ورد ولا ناسي انك مملك
ولا عايش حياتك ولا ندمان

صبــأإأإأإأح الخــــــــــير
رفعت عيونها
والتقت عيونها بعيونو
رجعت نزلت عيونها بعدم أهتمام
وكملت اكلها
ممــــــــكن اقعد
لليلى: أتفضل
كانت تاكل بهدوء وحاسه بنظراتو عليها
ماتركتها لحظه
جهـاد: الجو مرهـ حلو توافقيني على كلامي
لليلى: لأ مو حلـــــــــــو
جهاد: أنا اذكر انك تحبي البرد والهوا والمطر والثلوج مو صح
لليلى: ماشاءالله ذاكرتك قويه بس هذا كان زمان
ويا أستاذ كل شي بزمان أتغيــــــــر
جهــاد: وش تقصدي
لليلى: وش يهمك ايش اقصد
جهاد: انا اقصد فاكره واحنا صغار
لليلى: لا ما اذكر شي
جهاد: اوهـ يا لليلى نسيتي
لليلى: كل شي يذكرني فيك مسحتو من راسي
جهاد: كل هذا كرهك
لليلى: الي يحب ما يكره لا مو كره بس غلاتك نقصت بقلبي
كثير وترا حالنا يا ولد خالتي كذا مايصير ابداً يعني
نفصل احين
جهاد: لا يا لليلى لا
لليلى: المفروض انا اقول لأ تدري ليه لأن انا الي بنظر
اما انت عادي
بس انا كرامتي مهمه عندي مستحيل يكون زوجي
يحب غيري
جهاد: بس يالليلى قدامنا طريق وانتي بشطارتك بتنسيني ورد
لليلى: الحين جاي تقول هذا الكلام لما عرفت
انو ورد انخطبن
سكت ما عرف يرد
مشيت وتركتو يفكر


صحين من النوم مفجوعه
ياااااااااااااااااربي
لازم نروح لخالد ناخذو
خلني اقول لأمه وابو
مشيت بسرعه شعرها متناثر
ولابسه يبجاما ورديه
البنطلون برمودا والبلوزه علاقي
لونها وردي وفيها غنمه
نسيت كل شي وخرجت من الغرفه متوجه
لقسم الرجال

أم جهاد: هييييييييييييييييييييييي
عيون: يوه خرعتيني يا عمه
ام جهاد: وين رايحه وانتي بهذا الشكل
عيون: بروح اقول لأبوي يودينا نروح ناخذ خالد
ام جهاد: هذي الي بتجلطني
انتي هي ماعندك كراااااااااااااامه قلنالك مو اخوكي
تروحيله فين
عيون: ادري مو اخوي لكن بحسبة اخوي
ولعلمك انا ماصرت اقابله الا بحجابي
ولعلمك كمان انا اكثر وحده ازن علي يتزوج بنتك
مشيت وراحت تكلم ام خالد

عيون: يما
ام خالد: ها حبيبتي افطرتي
عيون: لا بس
قاطعتها
ام خالد: روحي افطري
عيون: طيب اسمعي حلنا نروح ناخذ خالد
ام خالد: هههههههههههه الله ياطيبة قلبك يا عيون
ضمتها لصدرها
عيون: قولي لأبوي ابوي ما يحبني
ام خالد: طيب حبيبتي بس لا تقول ما يحبك هو يحبك
عيون سكتت
عيون: اذا وافق قوليلي عشان البس عبايتي
ام خالد: طيب

في شقـاوتها [ سؤال ] وفي رڪادتها [ آجابه ] ..
وفي ملامحها [ خيـال ] وفي معالمها [ طفوله ] ..
وفي آبتسامتها [ وضوح ] وفي قساوتها [ غرابه ] ..
وفي مدمعها [ عذاب ] وفي مزاياهـا [ خجوله ] ..
ڪنها شمس العيون و شقت خدود السحابه ,,
ڪنها فصل الغرام و زاد في رابع فصوله ,,

أوف طفشت وانا هنا
مسك جواله وقاعد يسلي نفسه في
تركو وقام من السرير يناظر بالشباكـ

أحم أحم
خالد: عيون
عيون: ههههههههههههههههه يس
خالد: اخبارك وش مسويه
عيون الحمدلله
ابوخالد: كيفك الحين
خالد: تمام وين امي
عيون: راسها مصدع شوي
ابو خالد: بروح اسوي اجرأت خروجك واجي
خالد: طيب

قعدت على الكرسي وسرحت
خالد: عيون ما قلتيلي وش صار امس
عيون: ما صار شي
خالد: تضحكي عليا سمعت كل شي
راح وقعد على السرير وصار وجهو موجه لوجها
عيون من تحت الغطاء
عأإأدي عادي
خالد: عيون اتكلمي وش صار
عيون: خالد ماصار شي عادي
قامت بتروح
لكن مسكها من يدها
خالد تعالي هنا
عيون: هيييييييي انت تراك تعبان
خالد: ادري بس قوليل وش صار
عيون: ماصار شي بس الحمدلله انو عناد جاء
ولكن الحين مت مخنوقه هههههههههههه
خالد: انا قلت لعناد
عيون: صدق
خالد: اي والله
عيون: اسمع ترا بعد يومين بنرجع لجده
خالد: احسن طفشت خلاص
عيون : اي حتى انا ودي ارجع عشان هناك نحط
النقط على الحروف
خالد: عيون حاس انو وراك شي
عيون: كل شي بوقتو
ابو خالد: ياللا يا خالد خلصنا الأجرأت خلاص
خالد: طيب


دخلت وهي تبتسم
فكت عبايتها
السلااااااااااااااااااااااام عليكم جينـــا وجاء خالد
يما روحي شوفي هنــاك يقسم الرجال
راحت ام خالد من الفـــرحه
لكن كان في الصاله الكل متجمع وجالس
حنــان: عيون بسأل سؤال
عيون: اتفضلي
حنـــان: انتي متـــربيه

الكل انصدم من سؤال حنان


رجعت عادت سؤالها بصوت عالي

الكل سمعها حتى الي بقسم الرجال
كان بين الرجال والحريم باب

لسا الكل مصدوم
رجعت تصارخ
حنان: انا اسألك انتي متربيه



اي متـــــــــــربيه واحسن من تربيتك
كان هذا رد ام خالد لحنــان

الكل ساكت محد رد البيت كان هدوء
انـــــــــــــا خارجه لحد يلحقني بليـــــــــز
عيوووووووووووووون

يما الله يخليكي ابي اقعد لوحدي
مسكت طرحتها وحطتها على راسها
وخرجت ماحبت تقعد بمكان
محد يبيها في

قعدت على كرسي بلحديقه
حطت السماعات بأذنها
وتركت دموعها تنزل

مسكت دفترها
يالله يا دفتـــــــــــــري انت الوحيد
الي مستحملنــــــــــــي

مابقىـآ بي ..
غير ..//
دمعـهـ
عالقهـ ترفض تطيح
كـاتمهـ آهـ وعبرهـ ,
, لا أقول ولا أعيد ,,
فاقـده صدر(ن) حنون ..
.. أرتمي وسطهـ وأصيح ،،
عايشـهـ .. !</B>
عآلمـ رتـآبهـ
وكل ما حولي بلـيد ,,
لاعواصف ..
لا سحآب ..
ولا مطر ..
أو صوت ريح ..!

دمعت عيونها وهي تكتب هذي الكلمات
قد ايش صعب يكون عندك اهل
وماتعرف هم وين
اهــ كنت اقولها احس بتخفيف الألم والحين
من كثر ماقولها ماصر لها مفعـــول
أنا لازم ابتعد عنهم مو لازم اعيش وسطهم
وهم يأذوني ووجودي يأذيهم
أهـــــــــــــــــــ أهــــــــــــــــــ

مشيت بالحديقه
واخذت تمشي وتمشي ودموعها ماتوقفت

ريما: حنــان لازم تأقلمي نفسك على هذا الوضع
حنان: هي وحده قليلة ادب مو متربيه من الشارع
ماعليها لا حسيب ولا رقيب
جالسه تتلصق في خطيبي
ورد: اقول فلقتينا خطيبي وخطيبي
الي يسمعك يقول رجع خطبك
حنان: بيرجع يخطبني ارتاحي يا المغروره
ورد: لي حق اني اغتر
مشيت وتركتهم
ريما: اسمعي حنان خلينا نتكلم بتفاهم مو بصريخ طيب
حنان: طيب
ريما: شوفي انتي متضايقه من هذا الوضع
هذا وهم بعيدين عن بعض
لكن لما بنرجع جدهـ
ويرجعون بيتهم راح يحتكو ببعض اكثر بيكالو مع بعض
بيقعدو مع بعض
يعني هذا الوضع بصير غصب عنك
حنان: اي وبعدين يتزوجو وانا اقعد اصفقلهم
ريما ماقدرت تمسك نفسها
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه وقوليلهم مبروك
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حنان: صدق انك بزر
عصبت وتركتها
ريم جايه وحنان رايحه
ريم: اوه حنان وش فيك
حنان: مافيا شي وجع

ريما: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم: هههههههههههههههههه وش في
ريما: هبله ههههههههههههههههه
ريم: اسمعي اختي ابيك بسالفه
ريما: قولي
ريم: تخص راكان
ريما: وش في خطبك رسمي
ريم: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه انتي ماتدري
ريما: ايش
ريم: اسمعي يا ستي



دخلت وهي مبلله من المطر
رشا: عيون وش بلاك
عيون: مابي شي بروح انام

رشا: تعالي لا تنامي كذا تنصفقي الحين
عيون: احسن خليني انصفق

راحت ورمت نفسها على الفــــــــــراش




اليوم الثاني

عناد: امييييييييييييييييييييييييي
امييييييييييييييييييييييييييي
ياناااااااااااااااااااااااااس برد برد
والله برد
عيون: ورد هذا الي اقولك زي الثلج ههههههههههههه
ورد: هههههههههههههههه ينقال ما أعرفه
عيون: ياللا ورد نلبس طرحنا ونخرج
ورد: اوكي ياللا وعباياتنا احتمال الشباب يكونو برا
عيون: اوكي ياللا

راحو البنات كلهم يلبسو عباياتهم

ريم: ياللا ريما بسرعه
ياللا بنات الله وناااااااااااااااااااااااااااااسه

خرجو كلهم

عيون هههههههههههههههههههههههههههههه
راسي اي
ورد: احسن زين فيكي
عيون: خذي كلي ههههههههههههههه
عناد: اسمعو اسمعو ياللا مسابقه


خالد: يما بخرج
ام خالد: لا ياولدي والي في راسك
خالد: مابصير شي يا يما
ام خالد: لا والله ماتخرج
خالد: يما الله يخليكي بنتبه لنفسي

كان في كل الشباب والبنات
الشباب
جهاد خالد حمد عناد فارس فراس

البنات
لليلى ورد ريم ريما رشا عيون رنا
وطبعا البنات كان كلهم مغطيات مجبات
بعبايت وطرح وغطاء

عنـــــــــــــــاد : المهم موافقين على المسابقه
خالد: وش هي توي جيت قول
عناد: اسمع كل واحد مع اختو ونشوف
اكثر اثنين جمعو برد

عناد: هيا جهاد اختار وحدهـ من خواتك
جهاد: أنا ابغى زوجتي
عناد: اوكي ياللا لليلى
ناظر جهاد بليلى بتوسل انه ماتفشله
جات وقفت جنبه

عناد: ياللا خالد انت وعيون
حنان قاطعته : لأ انا ابي مع خالد
خالد: لا مايصير انا ابي مع اختي هههههههههههه
حنان: استغفرالله
عناد: وجع خلاص لحد يقاطعني
عناد:حمد منو تبي من خواتك
حمد: ابي اي وحده
ريما: أناااااااااااااااااااااااااااااا
حمد: هههههههههههههههههه تعالي

عناد: وانا ورد
وفارس وفراس واحد مع رسا واحد مع رنا
اوكي
كلهم أوكييييييييييييييييييييييي

بدأو المسابقه
كانو العيال يجمعو والبنات يمسكو الكيس
بس خالد وعيون العكس عشان
خالد : تعبان

صارت عيون تجمع مع الشباب وتوصل لخالد


عيون: خذ خذ حط بالكيس
خالد: هههههههههههههههههه نشميه والله
عيون: اعجبك


ريما: حمد يا الدووووووووووووب يالاااااااااااا

حمد: اهو خذي
ريما: لا تعبت نفسك صراحه


رشا: قسم ربي بلاني بأخو
بطــــــــــــه هههههههههههههههههه
فارس: احترمي نفسك هههههههه خذي



كانت نظرات فارس على عيون
وكان خالد مــلاحظ


بين ما الكل كان ملتهي
جاء فارس وطيح عيون عنقلها برجولو
عيووووووووون: أيييييييييييييييييي

ورد: عيوووووووووووووووووووووووووووووون

الكل اتوجه لها
خالد اعطى نظره لفارس شال عيون ودخلها داخل

خالد: كملـــــــــــو انتو عادي

خالد: عيون فيك شي
عيون: لا تعال نكمل
خالد: جد مافيك شي
عيون: لا عادي هيا نكمل ابي نفوز

دخلو مره ثانيه للعبه

راحت تجمع برد
قرب منها فارس قلك يجمع هو كمان
فارس: ان شاءالله تكوني مبسوطه معاه
خزته ومشيــــــــــــــت


جهـــــــــــاد: ها وش رايك بزوجك
لليلى: ماكأنك معلق على كلمة زوجه
جهاد: طيب مو انتي زوجتي
لليلى: الحين بس بعدين
حط يدو على فمها ومشي يكمل ياخذ برد


عناد: خلااااااااااااااااااااص استـــــــــــــــوب

كل واحد يورينا كيسو

كان يناظر بالأكياس والكل متشوق

عناد: ماشاءالله عليهم وقفو
بس مع ذلك فازو

لا شعوريا
دقو اياديهم ببعض

حنان: الله يهنيكم
خالدك: بيقهرها: أميـــــــــــــــن

انفصلو البنات عن الشباب

عيون:هههههههههههههههههههههههه
اتكسرت بس اهم شي فزت
ورد: قطه بسبع ارواح
عيون: ورد ترا فارس الي طيحني
ورد: كذابه
عيون: والله
ورد: سخيف
عيون: مره


بالليل الكل تجهـــــــز عشان بيرجعو لجـــــــدهــ

دق جوالها نغمة رساله

الرساله:

{.. تـَكْفـَى
لاتـِقْطَع الـْوَصـِلْ
وانـْتً خـَابـِرْنـِيْ
غِـيًابـِكْ يـُومْ مـَا اطِـيْقَـهـ ْ ..!
عيون مدري ليه خايف من الرده لجده
حاس ان في راسك شي شي بيبعدك عنا

ابتسمت
ومستحيل احد يردني عن الي بسوي
اسفـــــــــه يا خــالد


أســــــــــــــفه

نهـــــــــــاية البارت الحادي عشر

 
 

 

عرض البوم صور وداعاً  
قديم 07-09-08, 11:29 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67261
المشاركات: 49
الجنس أنثى
معدل التقييم: dbdobe_88 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dbdobe_88 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وداعاً المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

waoooooooooooooooooooooooooo part bjnnnnn


yslamoo kteeeeeeeeeeeer 7abebty

3oun 7zntny kter u kald kman

ama fares alkalb bde amooooooooo

y3teke 3afeh 7bebty 3m nstanak ma toli 3alena

 
 

 

عرض البوم صور dbdobe_88  
قديم 18-09-08, 05:45 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 86307
المشاركات: 31
الجنس أنثى
معدل التقييم: ruqia عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ruqia غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وداعاً المنتدى : الارشيف
A0aa585061

 

بليز كملي البارت وايد روعة
ودي أعرف وشبيصير لعيون و أتوقع أن خالد يحبها
وجهاد لازم ينسى ود ويفكر بليلى وأهي أكيد راح تعطية فرصة ثانية

 
 

 

عرض البوم صور ruqia  
قديم 22-09-08, 01:20 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 45668
المشاركات: 7
الجنس أنثى
معدل التقييم: salwa20 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
salwa20 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وداعاً المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

والله بتجنن روعة روعة . ارجوك كمليها بسرعة الله يخليك شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . جزاك الله الف خير

 
 

 

عرض البوم صور salwa20  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:33 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية