كاتب الموضوع :
وداعاً
المنتدى :
الارشيف
من زعلك؟! في عيونك نظره ،،
لاشفتها حسيت بالحزن، بالياس،،
من زعلك طاحت من الليل قمره ،،
خلا الطريق من المواعيد والناس ،،
ارجوك في القلب حسره،،
كافي زعل اشغلت الفكر هوجاس
جَلس على حجَره وكَان تفكيره في صاحبة العيُون الرماديه
كان يفكر فيها هي وبس ومايفكر في غيرها
أهـ ياغرامـ كم عانيتي ولسا راح تعاني وتعاني
مقهور من نفسي كيف اشوفك تذبلي كل يوم وانا عاجز
مو قادر اسوي ولا شي
بس جالس اتفرج من بعيد احاول اخفف
بس الي فيك اكبر مني اخففو
ودي اضمك واخفف جروحكـ
بس ليتني اقدر ليتني أقدر
ياربي انا وش جالس اقول انا اعتبرك مثل اختي وبس
اي اعتبرك مثل اختي ومااعتبرك غير كذا
عشان كذا ودي اخفف جروحك والأمك لان لو اروى مكانك
بحس بنفس الشي
عناد: خــالد يا أبو الشباب
خالد: ها هلا
عناد: ياللا جهز نفسك بنتغدا برا ترا
خالد: والله
عناد: اي
خالد: طيب ياللا اخبر الأهل
عناد: خلاص خبرنا الحريم كلهم انت بس جهز نفسك
خالد :طيب
جهـــاد: حنين ياللا ها اتجهزتو
حنين: اي ياللا بنلبس عباياتنا وخارجين
جهاد: طيب انتظركم
في السيَارهـ
غرام: خالد شفت ابوي جاء
خالد: لا ياشيخه قلك جايبه خبر شفتو هههههههههههههه
غرام: وجع مالت الحق مو عليك على الي يقولك
خالد: ههههههههههههههههههههه
خالد: بعقلك يعني فكري زين امي مو معانا في السياره ليه
غرام: خلااااااااااااص وجع نسيت
خالد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غرام: خالد بكلمك بموضوع
خالد: وشو قولي
غرام: حنــــان
خالد: غرام فكيني منها
غرام: اسمعني والله البنت مره طيبه
خالد: غرام وبعدين معاك قفلي هذي السالفه
غرام: طيب
فتــرة سكُوت بعدها
خالد: ياللا غرام انزلي شوفيهم خلاص وقفو
غرام: أوكي انزل السلال الي ورا ولا لأ
خالد: لا بعدين مو الحين بعدين اناديك
غرام: اوكي
كان المكان عادي كله عوائل يجلسو على الأرض يستمتعو بالهوا
والغيوم الي يتغدو والي يشربو شاهي
نزلت من السياره وهي تضحك على
الحريم المتجمعين واصواتهم عاليه
غرام: هههههههههههههههههههههههههههههههه قسم انكم تحف
ورد: ههههههههه ليه؟
غرام: اول ماخجتو من السيارت اتجمعتو وقمتو تودودو زي النمل
رنــا: اسم الله عليك يلي ماتتكلمي ابداً
غرام:أص يابنت احترمي الي اكبر منك أحم أحم
رنا: وجع هي سنه بيني وبينك وذالتني فيها
غرام:طيب سنه كثير ههههههههههههه
رشا: خلاااااااص انتي وهي وهذي السالفه كل ماشفتو بعض تتناقرو فيها
غرام: خليها تحترمني طيب هههههههههههه
رنا:طسي بس طسي هههههههههه
جات حنين
حنين: كيفكم بنات
غرام: الحمدلله انتي كيفك عيوني
حنين: بخير بعدين انا كان اسأل عن حال قرايبي مو عن حالك
غرام: طيب وانا بنت الجيران
حنين: غرام لا تــ
قاطعتها ورد
ورد: حنين لا تخليني الحين أأدبك قدامهم ترا طفح الكيل
حنين: والله ياست ورد طلعلك لسان هم الي ينخطبو يقلو أدبهم
ورد: والله حبيبتي اذا الي ينخطبو يقلو ادبهم هذا وانتي مو مخطوبه كذا اجل لما تنخطبي
وش بتســوي هههههههههههههههههههههههههه
غرام: ورد حنين خلاص
حنين: غرام بالله عليك انتي أص
كان هناك في الحريم الكبار جالسين ويسولفون
ريم جات بسرعه
ريم: لليلى بسرعه تعالي
لليلى: ليه وش في
ريم: حنين الحيوانه
لليلى: مع غرام صح
ريم: اي تعالي بسرعه قبل لا تصير هوشه
لليلى: طيب
غرام: خلاص حنين احنا جاين ننبسط
حنين: كيف ننبسط وانتي معانا
غرام: ليه يعني هذا الكرهـ كلو يابنت الناس اكلت حلالك انا
كانت صوت حنين كل مالو يعلا ويعلا
ورد: حنين خلاص انكتمي
حنين: انتي الي تنكتمي فاهمه
لليلى وأدخلت بسرعه
حنين صلي على النبي تعالي معايا
حنين: لليلى فكيني
ليللى: قلت تعالي معايا
شالت حنين معاها ومشيت
جلسو مع الحريم الكبار كلهم مع بعض
رنا: يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــارب ينزل مطــــــــــــــر
ريم: اي والله يــــــــــــــــــارب
غرام: شوفي في غيوم ان شاءالله ينزل مطر
ورد: ودي اشوف البَرد
غرام: البـــرد مثل الثلج
ورد:والله احلفي معلومه هههههههههههههههه ادري
غرام: اقلبي وجهكـ وجع انا اليوم بس اتفشل
ورد: ليه من مين كمان
غرام: من خالد
حنان قربت من غرام وقالت في أذنها
أقول غرام ما كأنو كثرت سوالفك عن خالد استحي على وجهك الولد خاطب
غرام: أنــا أختي ايش تغاري حتى من اختو
حنان: اختو مين والناس نايمن نكذب على بعض احنا
غرام حبت تضيع الموضوع
ايوا ورد كيف حالك
ورد : هههههههههههههههههههههههههه تمام انتي كيف حالك
غرام: تمام
رنــــــــــــــا: الله شوفو شوفو
غرام: الله عسكريم ياللا رنا قومي نجيب منو قبل لا يروح
رنا: اوكي ياللا
ام فارس: اكبر اثنين مطافيق
قالتها وما أنتبهت لورد الي قامت معاهم وتجري
ام فارس: حتى الكبيرهـ مطفوقه
حنين: اي والله الله يعين الي خاطبها
ام فارس: لا بس ماشاءالله ورد اخلاق
ام جهاد: وش تقصدي بناتي الي مو اخلاق
ام فارس: لا والله مو هذا القصد بناتك الخير والبركه
قاطعتهم غرام
ها مين يبي شوكلاته ومين فانيليا ومين يبي مشكل
لليلى: انا مشكل
رشا: انا ابي حلاوه قطن الي لونها بنك
غرام: انا قلت اسكريم ماقلت حلاوه قطن
رشا: في وجع
غرام: طيب
ريم: انا ابي شوكلاته
ريما: انا بقوم وياكم هههههههههههه
كانو عند سيارت الأسكريم
عاملين صجه ورجه
ورد: انا قلتلك ابي مشكل مسوي شوكولاته كلو ليه هبل ولا هبل
غرام: هبــل بس الثانيه ههههههههههههه
الرجال الهندي: معليش مدام الحين اسويلك
ورد: طيب شكرا بس بسرعه لو سمحت
رنــا: انا ابغى اسكريم مشكل وابغى فشار وابغى حلاوه قطن
غرام : وش رايك تركبي معاه احسن هههههههههه
رنــا: فكره برضو هههههههههههه
جاء حمد وعارف انو ذول الحريم تبعهم
حمد: الله يفشلكم فضحتونا كانكم اول مره تشوفو سيارة اسكريم
ريما: اخويا يامعفن جاي تغازل
حمد: لا ياشيخه
ريما: ههههههههههههههههههه
غرام: هههههههههههههههه
ورد: صباح الخير اخيرا اخذت اسكريمي ياللا تشكرات
اخذت اسكريمها وراحت
غرام: استنيني
خالد: لا روحي يا ورد انا بستناها
غرام: تبغى اسكريم والله شكلي بشتغل وياه
خالد: هههههههههههههه لايق
غرام: هههههههههههههههههههههه لا خليت لك هذي الشغله
خالد: ابغى اسكريم مشكل
غرام طلبت الأسكريم حقو واعطتو
جات تروح بس وقفها صوت وحدهـ
حنان: خالد
خالد: نعم
حنان: ممكن ابغاك تشتريلي اسكريم
خالد: هو بريالين هذا كلو طمع هههههههههه
غرام: ههههههههههههههههه حنان انا اشتريلك
خالد: خلاص غرام بتشتريلك
حنان: لا شكر ابي خطيبيي يشتريلي
غرام حست وجودها مالو داعي شالت نفسها وراحت
ورد: ليه خليتيهم لوحدهم
غرام: مالي صلاح
ورد: بِراحتكـ
حنين: غرام ما اشتريتيلي اسكريم
ورد: والله جات غرام قالت ايش تبغو انتي ماطلبتي
غرام: ايه بالضبط هذا الي كنت بقولو ههههههههههههههه
حنين: طيب ممكن تروحو تشرتيلي
غرام: والله نفسي بس مو مكتوب على جبهتي اني شغالتكم
رنــا دخلت عرض
هههههههههههههههههههههههههههههه حلوه قسم حلوهـ
غرام: اعجبك
عنــــد الرجــــــــال
ابو جهاد: اي يا خالد هذا حسن واتزوج وجهاد ولدي وملك
وانت متى بنفرحبك ان شاءالله
خالد وكان قاصد يقول هذا الكلام: والله لما القى بنت الحلال
ابو خالد: ان شاءالله قريب يا ابو جهاد بنجي نخطب حنان منك
خالد ماقدر يتكلم ويفشل ابو
ابو جهاد: واحنا في انتظاركم
فارس: اجل نقول مبروكـ لـ خالد مقدماً
خالد شال نفسو وقام
فارس: وش في هرب خجلان
عناد: ههههههههههههه
جهاد: الله وأعلم يمكن يكون شي ثاني
ابو خالد: لا يا اجهاد ياولدي هو زعلان من أول من شي ثاني
جهاد: اهاا احسب
يا غالي ليه تِطْعَنِّي ,, وأنا اللِّي لدنيتِكْ شفقان
( أفَا ) وشْلونْ تتْرِكْهَا ,, عُيوني تِنامْ زَعْلانَه
تِخيِّلْ ما قِدَرْ يِمْسَحْ دُموعِي مِعْطَفْ النِسْيَان
تِطِيحْ الدَّمْعَه مِنْ عِيني عَلَى طَارِيكْ وَلْهَانَه
كانت جالسه بعيد عن العالم
معاها نوتتها الي مافارقتها ولا لحظه
تكتب وترجع تشق الورقه
قال ايه نسيــتك انا مدري اكذب على الناس ولا على نفسي
تدري وش قهري انك كنت مبين انك تحبني وللحين وانت تبين انك تحبني
طيب ليه خــاطب غيري ليــــــــه
أكــابر اكــــــــــــــــــابر وانا أدري اني في يوم بنكشف
وبيبان كل الي في قلبي
ليه ياجهــاد ليه
وافقت على الي جاني بس أنتقأإأإأم وادي اني الخسرانه
نزلت دمعه من عيونها جات تمسحها وتوقفت عيونها
على الي قدامها
جهــاد: ورد لمتى بتبكي
ورد: انت تدري انا على ايش ابكي
جهاد: اي
ورد: تحسبني ابكي عشانك
جهاد: أجل
ورد: اقول اصحى انت ولاااااااااااااااشي ولااااااااااااااااااشي
انت مجرد شخص مر بقلبي وراااااااااااااااااااااح
شخص نام بقلبي شوي ورجع صحي
شخص كان بايت في قلبي كم يوم واعتذر وراح
لا تعطي نفسك اكبر من حجمك
جهاد: اوف ياورد هذا كلو حقد
ورد: هي انت ترا كلامي معاااااااااك غلط
مسكت نوتتها وقلمها وراحت
ام خالد: يا للا يا بنات قومو غنو وونسونا
ريم: خلو غرام تغني صوتها حلو
ورد جات وقاطعتهم: اي خلو غرام تغني
غرام: ايش تبغيني اغني
ورد: غني منتي نهاية دنيتي حق ميامي
غرام: طيب
غرام:منتي نهاية دنيتي لو تغيبي
روحي على ما تشتهي مرجعك لي
مهما وصلتي اعرفي من تكوني
انا عملتك شي وانتي ولا شي
وصلتك بكيفي نعم وش تحسبي
وبكيفي اهدم كل مابنيتيه بشوي
غرام: خلااااااااااااااص الحين بغني غنيه اهداء بس مو لازم تعرفو منو
ورد: طيـــــــــب
غرام:صوتك يصحيني وادور عليه ومالقيتك مالقيتك
طيفك يجيني وأمسكها أيدينك وأقول حبيتكـ حبيتكـ
كِنت أحبك كثير بس ما أتوقع يصير للفرح هذا المصير
وفعلا مــالقيتك
كانو الحريم والبنات كلهم مستمتعين
لكن مو بس هم الي كانو سامعين
كان هناك شخص جالس يسمع
كان خــالد بالو كلو مع الي جالسه تغني
يوهـ يا غرام شكلك تحبي وانا مدري
ياترى مين سعيد الحظ الي تحبي
جابو الغداء وقامو يتغدو
كُلهم
على الغداء
ريما: ريم جوالك يدق ردي
ريم: خلي بعدين بامل
ام حسن: ريما خلي اختك تاكل
غرام: من جد ماتعرفي تفكري هههههههههههههه
ريما: سبتلك التفكير ياأم تفكير صح ههههههههههههه
غرام: اي اسم االله عليا
حنين: غرام يقولو المادح نفسو
قاطعتها غرام: يحتــاج بوسه ههههههههههه
رنا: هههههههههههههه حلوهـ عجبتني
غرام: أعجبكـ انا
بعــد الغداء
ابو جهاد: ام جهاد نعالي ابيك
كل واحد اخذ زوجتو والبنات كل وحده جاء اخوها اخذها عشان
يمشو وسولفو
وجاء ابو خالد واخذ ام خالد وماجد
الي هي جالسه لوحدها
غرام
معقوله خالد للحين ماجاني ياربي وينه
كلهم راحو مع اخوانهم وانا قاعده هنا زي الطرطوره
مسكت جوالها وقاعده تلعب في
قاطعها صوت تعرفو وتعزو
خـــالد: الهانم مشغوله
غرام: لا واذا مشغوله افضالك
خالد: ههههههههه طيب ياللا قومي
غرام: من اول انتظرك قلت يمكن نسيت انو عندك اخت
خالد: وكيف انسى ام عيون رماديه
غرام: ههههههههههه
خالد: ياللا
مسكـ يدها وقامو يمشو
حنان: وجع يوجعها ان شاءالله الحيوانه
حنين: انتي كيف شاكتتلها تمسك خطيبك كذا
حنان: الملعونه جالسه تمثل عليهم انها ماتذكرت
حنين: شوفي كيف ماسك يدها
حنان:حنين احس اني ببكي
حنين: لا تبكي ولا شي انا الحين أادبها لكي بس
اسمعي انتي زين
حنان: وانا معاكي
خالد: سمعتك وانتي تغني
غرام: انت عمرك ماسمعتني تغني
خالد: ها الا الا
غرام: اي احسب ما قيد سمعتني اغني
خالد: الا قيد سمعتك ماشاءالله عليك
غرام: طيب انتي غني
خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه من جد انتي
غرام: اي ياللا غني
خالد: ترا صوتي يموت ضحك
غرام: والله حمستني ابغى اضحك ههههههههه
خالد: يا معفـــــــــــنه
غرام: هههههههههههههههههههههه
قاطعهتهم
حنين: غرومه ممكن ثواني
غرام: ايش
حنينك ثواني بس بكلمك
غرام: طــ
خالد قاطعها وهو يعرف لسان حنين الطويل واذيتها لغرام: لا معليش ابغاها
حنين بعصبيه: ابغاها شو بس
غرام: معليش خالد ثواني وراجعه
خالد: اوكي انتظرك هنا وجلس على حجرهـ
رحات حنين مع غرام
لكن هناك عند خــالد
جات حنان عندو
خالد: اهاا قولي انو هذي خطتك انتي واختك هي تاخذ غرومه وانتي
تجي ترزي وجهك عندي يابنت الحلال عيب حرام
حنان: يا يا شيخ وقعدتك مع ذي مو حرام وعيب
خالد: وبعين احنا مع ذي السالفه يا بنت الناس روحي عني
حنان: اوكي انا عرفت اليوم انك بترجع تخطبني
خالد: شوفي حنان انا اول كان في امل اخطبك بس الحين بعدي حركاتك مستحيل اخطبك
في جها ثـــــــــــــانيه
ما بيك تجاملني .... و ‘’ تشفق ‘’ على حالي
غرام كانت تبلع ريقها وخايفه من حنين
غرام: حنين وش في ليه جايبتني هنا وش بتقولي
حنين: اسمعي يا حلــــــــوه في كلام هنا لازم نقوله
غرام: طيب ايش بسرعه خالد ينتظرني
حنين: خـــــــالد مين انتي هي صدقتي انو خالد اخوكي
غرام وبدأ قلبها يدق من الخوف
غرام: اجل ايش
حنين: خــــــــــــــــالد مو اخوي ولا تعرفو بعض حتى
واكبر دليل انو ماكان عارفك من البدايه
تقدري تقوليلي انتي كيف عرفتي
عرفتي من صور وراكي هيا وقالولك هذا اخوكي الي مات
غرام وتبلع ريقها مصدومه من هذا كلو
حنين: انتي هي تحسبينا مصدقين انك للحين مو متذكره
جااااااااالسه تلعبي هذي العبه الوسخه عشان تتقربي من خالد
الي المفروض يكون الحين متزوووووووووج حنان اختي
غرام: انتي وش جالسه تقولي
حنين: لا تلعبي علي
خـــــــــــــالد: حناااااااااااااااان
حنان: لا تصارخ فيا
خالد: حنين وش جالسه تقول لغرام
حنان: تقولها الي لازم غرام تعرفه من زمان
خالد وصوتو بدأ يعلى: وينهم
حنان: مدري
شالت نفسها وبتروح
لكن مسك يدها وقام يهزها بدون رحمه
خالد: قلت وينهم
حنان: بقولك وينهم بس خلاص ما راح تلحفهم
خالد: ياحقيـــــــــــــره
غرام : انا موو فااااااااااهمه شي ولا متذكره شي
حنيــــــن: لا تلعبي عليا يا عيــــــــــــــــــــــون
سكـــــــــــــــوت بعد صدمه قويه كانت على غرام
غرام: أنا أنا
حنين اي انتي عيون انتي فقدتي الذاكره كانت بتقول اشياء كمان وسكتت
هي انتي تحسبي خالد مايحب حنان الا هو يحبها ويموت فيها
ويبي يتزوجها بس هو قايل لها انو شفقــــــــــــان عليك
وحزنان بيكسب فيك اجر لين ماتتذكري ويروح يتزوج حنين
بس انتي مو ناويه تتذكري
رجعت مسكت غرام اقصد عيون من اكتافها
أنتي عيوووووووووووووووووون اصحي وكفايه كذب
صرتٍ ماأحسٍ بعيونيٍ منٍ كثرٍ ماأناٍ بكيتٍ
ومنٍ كثرٍ مادستٍ شوكٍ صرتٍ ماأحسٍ بألمٍ
فكت نفسها من حنين ومشيت
كان وجها مكشوف ودموعها تنزل بدون توقف
كانت تمشي مو عارفه وين تروح
اتلخبط كل شي في عقلها وقامت تتذكر
معـــــــــــااااااااذ
العنــــــــــــــود
أمي ابوي
وينكــــــــــــــــــــم وينكـــــــــــــــــــــــم
احنا سيناك عيون عشان عيونك كبيره
اي اي تذكرت الحين
شافتو قدامها اي هو هذا الي اعتبرتو اخوي وماطلع اخوي
خالد: غـــــرام
غرام: انقلــــــــــــــــــــــــع كذااااااااااااااااااااااااب
خالد: غرام وش فيك
غرام: انا عيوووووووووووووووون مو غرااااااااااااام
انصدم
ماعرف وش يقول خلاص كل شي انكشف
ان شاءالله ماتكون قالتها كيف فقدت الذاكره
جاء يمسكها لكن قلتت يدو وجريت
جاء يجري وراها بس شاف
حنين
خالد: وش قلتيلها
حنينك قلتلها الي المفروض تعرفه
خالد: قلتيلها كيف فقدت الذاكره
حنين: لا كيف تبغاني افضح فارس ههههههههههههه مابيني وبينو شي عشان افضحو
خالد: انتي واختك حقيـــــــــــــــــــرات
حنين: طالعين لك ياحقير
راح يدور عليها قام يدور بكل مكان
ورد كانت تدور غرام بس مالقتها
قلقت عليها
وهي ماشيه شافت خالد
ورد: خالد اخوي ماشفت غرام
خالد بخوف: مدررررري مدري عوينها انا جالس ادورها
ورد: خالد وش في
خالد: حنين قالت لغرام انها عيون
ورد: لاااااااااااااااا
تركت خالد وراحت تدور على عيـــــــــــــــون
نهـــــــــــــاية البارت الثــــامن
|