كاتب الموضوع :
zoooro
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
احبائي قراء ليلاس شكرا على تعليقاتكم واتمنى هالبارت يعجبكم اكثر ...مع محبتي ..زورو
كنت وكانو هالبنات مجمعين
يامي ومابعرف
ليش
نقاني انا
جايب لي سلام عصفور الجناين
جايب لي سلام من عند الحناين
عقب مانتهت الحفله طلعنا انا ومحمد كان حاجز لنا علشان نتعشى بمطعم ودخلنا ماكان في احد تقريبا الساعه كانت 3 بالليل وعقب ماطلبنا العشا ظليت اطالع بروعة المكان وشوي ولا فليبينيه بغايه الاناقة سلمت علينا وسالتنا شنو نحب نسمع (( الله ومايطلبه المشاهدون ))كلمها محمد وقعدت عند البيانو الكبير بالفندق وظلت تعزف ...مادرس حسيت ان السالفه لقطه من مسلسل ولا كامير الخفيه وكانت سوالفنا عاديه ماكنا تونا خاطبين ............محمد كان يضحك على اي شي ويمزح وينكت وانا كنت بعالم غييييييييييييير...شللي سويته بحالي ياربي
الايام الاولى مع محمد كانت هادئة وداني عند امه اللي حسيتها مو مرتاحة مني وبنت خالته سلوى كانت لئيمة جدا بنظراتها وكانت تعليقاتها ماتدل على ان عمرها 16 سالتني
: من وين فستانج ليلى
:نيكست
: وماعندهم شي اطول تلبسينه
طالعته باستغراب ...معقوله تكون غيرانه وتحب محمد وتبي تقهرني ...وماكنت من النوع اللي مايرد الصاع صاعين ..فقلت لها بهدوء
:بالنسبة للكبار ولكوني مخطوبه من واحد يقدر الجمال مثل حموووووووووووودي فانا مضطرة البس له احلى واشيك الهدوم والقصير موضه وهذا شي بتعرفينه بعدين لي انخطبتي
سلوى :وع...هذا اشيك.........
: ههههههههههههه...مو قلت لج مابتفهمين
قامت تطالعني باشمئزاز وقالت انا رايحه اشوف محمد شيبي ..وقفت لها بكل ثقة وقلت
: لا عيوني ...من اليوم ورايح انا اللي بشوف محمد شيبي ...وانت خلج مرتاحه واهتمي بدراستج...مشت وخلتني ..كنت بلحقها لولا ان عمتي (( ام محمد )) وقفتني وقالت لي
: لا تحطين في بالج سوات سلوى تراها ياهل ومتربيه مع محمد من عمرها 8 سنين وهو يعزها مثل اخته بس اهي تربت على فكرة انه لها وماصار نصيب ...وانا ماتمنى تكون بينج وبينها مشاكل
طالعت عمتي بهدوء..كنت احسها تترجاني وماكانت من النوع اللي يحب المشاكل فعلا ..حسيت اني مابي اضايقها خصوصا وانها ما حاولت ابدا انها تضايقني على الرغم من عدم تقبلها لفكرة ارتباطي بولدها ......استأذنتها وطلعت الحديقه ادور محمد .كانت سلوى قاعدة معاه وقربت منه اكثر لما شافتني ((افييييييييييييه انا كلش مو جاي على بالي لعب اليهال هذا )).....سلمت بصوت عالي فسوت روحها خايفه وبعدت عنه وقلت لها بكل هدوء وثقة...خ
:خلج قريبه ومرتاحة ام السوس
سلوى : لا بس مابيج تفكرين ..او تتضايقين
: ...لو شنو ماصار مستحيل اتضايق من علاقة اخو باخته ...ولا شرايك حمودي
: محمد :انا رايي نطلع لاني مجهز لج مفاجأة وابي رايج فيها
طالعته سلوى فرحانه وقالت انا بعد ابي اطلع ...........احس محمد انحرج بس طالعني ...ولما انتبهت انا احنا الاثنين ساكتين قالت
:اصلا انا عندي امتحان كيميا عضويه ولازم اقعد اذاكر
:محمد : دام جذي عيل بنشوف لنا يوم ماتكونين مشغوله وناخذج معانا
سلوى : اوكي
محمد نادى الشغاله تجيب غترته وعقاله ..فقلت له
: شرايك حياتي تبدل الثوب وتلبس بنطلون احسن ...شكلك بالكاجوال احلى
محمد ماعطل ومباشره طلع يبدل هدومه ...وانتهزت الفرصة اني وسلوى بروحنا علشان افهمها حدودها
ليلى : الظاهر انج وايد متعلقه بمحمد
سلوى : هذا شي يخصني ويخصه ..
:بس اللي يخص محمد صار يخصني انا بعد
سلوى : الا انا ..وافهمي من الحين اني مااحبج لانج قصيتي على ولد خالتي وخذتيه مني ..وما بخليج ترتاحين الا اذا انفصلتي عنه..ولاتظنين اني امزح..تراني اقصد كل كلمه قلتها لج ......ووصل محمد وسوت روحها ماشيه وقامت تسولف معاه بعيد عني
...... بصراحه مو غيره بس ماتعودت اني احط عقلي بعقل يهال ولا مراهقين من جدي قررت اخبر ممد باللي قالته
وفي السياره كان محمد شوي وبيهد السكان من كثر الضحك.........وهو يقول لي شقد شيطانه بنت خالته على هالحجي وانه يعجبه اللي صار بيننا وانه بيحاول مستقبلا يعيش الدور ان ثنتين يتهاوشون عليه فصخت عليه بقوة وقلت له
: انت تدري اني ماحبك
:عادي
:يعني شنو ..فهم بنت خالتك انها تحترمني وتعرف حدودها معاي
: مني............. سلوى............ .مستحيل ....انا لو اقول لها هالحجي بتزيد ويمكن تفكر تغتالج
:على شنو عاد
: على محمد طبعا
: محمد انا خدتك علشان افتك من المشاكل مو علشان تزيد
: لازم تعرفين ان نفسية سلوى تعودت اني اكون ملكها ...اهي عاشت عندنا من عمرها 8 سنين وانا كنت تقريبا اربيها................... ..لما تنام عند التلفزيون اشيلها........................... ولما تمرض تتدلع علي.................. وانا كان عمري 26 يعني حسبة ابوها وما حسيت لحظه وحدة انه ممكن تفكر فيني بطريقتها هذي الا لما صارت بالثانويه ولاحظت انها تتعمد تطلب مني اوصلها لباب المدرسه علشان تراوي زميلاتها خطيب المستقبل فحسيت فعلابالخطر ...خصوصا واني مستحيل انظر لها بطريقه ثانيه غير نظرة الاب او الاخ ولما لمحت للوالدة باني ابي اتزوج لقيتها تعرض علي سلوى بدون بديل ولا منازع فقررت اني استمتع بحياتي بعيد عن مسالة الزواج وانطر ليمن تكبر البنت وتفكر بالزواج من احد غيري
: وبعدين
:وبعدين لقيتج ...فقررت اني اعيش احساس المتزوج ولو من كذب واجرب ردة فعلها ...في النهايه اهي بنت خالتي ومابي اضرها
: يعني تزوجتني علشان تختبر ردة فعل بنت خالتك
: اي مثل ماتزوجتيني علشان ................ بس بصراحه انا خطبتج بعد علشانج بهرتيني بتصرفاتج بجرأتج ماتعودتها من بنت
: اوهووووووووووووووووووووووووووووو بتظل على طول تذكرني بالسالفه
: خلاص مابذكرج بشي
ونزلنا من السياره على عمارة جديده وكشخه ودخلنا البنايه للشقه رقم 23بالطابق الثاني ودخلنا .............كانت شقه فاخرة وطابقين وواسعه واثاثها فخم وعجبني .....طليت على المطبخ كان روعه وجزء صغير منه يطل على الصالة الداخليه والطابق الثاني كان فيه غرفتين وصاله وكل غرفه ورق جدرانها مختلف كانت شي عجيب .. روعه واللي عجبني اكثر اهو قسم الانترتينمنت فيه شغلات ..السي دي وصوت ثلاثي الابعاد ومسرح صغير وطاوله عاليه وكرسيين دزاينهم فضائي عبارة عن ريال ومره كانهم قاعدين على الطاوله لما قعدت على الكرسي المرة وقعد محمد على الكرسي الريال ضحكت من المنظر..كان له راسين واربع اذرع ولما قلت له قال لي نفس الكلام ...الشقه مبين انها مكلفه وايد خصوصا وانها بحي راقي ويطل عالبحر سالته من اين لك هذا
محمد: هذي الشقه شاريها
:وكم سعرها هذي
:750 الف
: امبيه على شقه
:وفي اغلى منها ...والاثاث كله تسوق من الانترنت
: وليش هالشقه
: علشاني ..وعلشاننا
: محمد
:لا تقولين شي ..انا ابيها مكان لراحتي بعيد عن امي وسلوى وبعيد عن الناس وانتي لج الحرية تكونين موجوده وباي وقت
:يعني يمكن ادخل الشقة والاقيك مشغول ب؟.......................
:لو كنت ابي انشغل ماعرضت عليج تيين باي وقت ...كان خليتها سر وريحت بالي
:وشنو نسوي بالشقه
:نعيش
:شلون يعني
: انا عن نفسي اعيش حياة ثانيه بهالشقه ..البس على كيفي .اغني ارقص .اصرخ ......اشرد عن هالعالم كله واطالع منظر البحر من الصبح...هني حياة ثاني ..وعلشان ماطلع جذاب صارت فيها بعض العزايم اللطيفه
: انت ماتستحي
:ليش عاد
:وماتخاف من الامراض
:انا ياعزيزتي انسان واضح وماعندي شي اخافه وعلشان تفهمين اكثر انا كنت متزوج
: من الكولمبيه
:اكا تدرين
:سمعت عادل يقول لك ليلة الخطوبه
: وشنو سمعتي بعد
:كل اللي قلتوه
: وماسالتي
: حياتك الخاصه مو من شغلي ..بس مثل ماقلت اهم شي انه كل واحد منا يعرف حدوده
:ماتبين تعرفين عن قصة زواجي منها
: مو مهم ..المهم اهي وينها الحين
: اهي الحين متزوجه واحد ثاني وعايشه معاه بالخليج
: وليش تركتها
: مليت
:وليش تزوجتها اساسا
: تغيير
: معقوله السالفه عندك بهالبساطه
: انا ماجبرت احد ...انا شفتها وانا اصمم خرايط مكتب واحد من معارفها ..قربنا من بعض ..حسينا تجاذب بيننا ....تزوجنا ..ملينا .............. تطلقنا
: وماحد يدري
:وماحد يدري
:انت مخيف
: ليش تخافين مادمتي ماتحبيني
: مو يمكن ..........ووسكت كاني قلت شي بيوديني بداهيه ....قرب مني محمد اكثر واكثر وقال
:يمكن شنو .ومرر يده على شعري سويت روحي مو مهتمه وقلت له
: الظاهر انا تاخرنا وصار لازم نمشي....طالعني بنظره مافهمتها وقال
: تخافين اقرب منج ...انا وعدتج اني مستحيل اتخطى حدودي معاج بدون ماتكونين راضيه
مشيت وخذيت شنطتي من على الكراسي وكنت برجع اقوله يمشي ..بس اهو وقفني وقال
: ولا تخافين ترضين
: رجاء احترمني محمد
:اوكي ....بس لاتنسين بعد اني قلت لج من قبل اني ماني طوف ولاراهب ..ومشى بسرعه وطفى النور من الشقه وكان ويهه متغير وركبنا السياره وكان يسوق بسرعه وفي واحد من الشوارع كان له اتجاهين وهو كل ساعه يحاول يتجاوز السيارات اللي جدامه وكانت سرعته ابتدت تخوفني وفجأه تجاوز السياره بسرعه جنونيه وكانت بالجهه الثانيه سياره جايه ...سيارة محمد صارت مقابله السيارة الثانية والثنتين كانو مسرعين وعلى شارع واحد وانا كنتت ميته من الخوف ولما قربت السياره حسيت انه الموت قرب مني فصرخت على محمد وانا اقول له : حرام عليك محمد ارحمني لاتموتني من الخوف وفجأة طلع محممد على الرصيف الرملي علشان يتفادى السيارة .كل اللي كنت اسمعه وانا بحضنه ارتجف اهو صوت هرن السيارة وواحد يسب في محمد وكمل طريجه
كنت للحين ارتجف وانا بحضنه ومحمد كان يتنفس بصعوبه وشوي شوي هديت وانتبهت لوضعي الغلط وانا قريبه منه وكنت ببتعد بسرعه بس اهو مسكني بقوة وقال:
(( لو كنت ادري انه الموت بيخليج قريبه مني كنت سويتها من زمان ...........))وسكت شوي وانا احاول ابعد نفسي عنه ورفع ويهي لويهه وكانت دموعي تنزل ووووقرب مني اكثر وباسني مادري بس اكيد ماكنت بوعيي عدل م الخوف
واشوه انه شارع سريع ولا كانت السالفه فضيحه
كملنا الدرب وانا ساكته وقلبي دق بقوه كنه قنابل وماني حابه احط عيوني بعيونه او حتى اكلمه ...كل اللي ابيه اني ارد البيت واحضن امي وابوي واطمن عليهم وعلى نفسي عقب اللي صار ((كان بيني وبين الموت خطوة وحده))
مرت على لسالفه يومين وانا احاول باي طريقه اتهرب من محممد واقضي وقت اكثر بالشغل وساعات اجذب على ابوي واقول اني كنت معاهومرة من المرات بالشغل كرر المسئول اسامي بعض اللي لازم يسافرون في جولات السنه الجديده ونوع الترقيات اللي بيحصل عليها كل واحد ووصل لي الدور وماعرفت بشنو ارد قلت لهم يعطوني مهله ارتب اموري ..مابي ارفض السفر مره ثانيه خصوصا واني محتاجه ابعد هاليومين ...احس اني بكون مرتاحه لو بعدت
اتصلت لمحمد وخبرته وكان اسلوبه مستفز على التلفون
محمد: تو ماعرفتي رقم التلفون
: انا كنت مشغوله وايد بهاليومين
:وانا بعد مشغول
: يعني شنو
: يعني علشان تسافرين لازم اكون معاج .. وعلشان اكون معاج لازم اخذ اجازه من شغلي وانا حاليا مابقدر
: اي اجازه وانت شغل حر
: شغلتنا مافيها حريه ومتىماصارت صفقات لازم نكون موجودين
: خل غيرك يتحمل المسؤليه كم يوم
:مابقدر
: انت تعاندني محمد
:لا
:مو من حقك تسوي جدي
: انا زوجج ومن حقي اسوياللي ابيه
: بس انا لازم اسافر محمد انا محتاجه اكون معاهم واترقى مثلهم
:موافق بس بشرط
:اشرط
:لو سافرت معاج ..ماتسكنين مع وفد شركتكم
:ووين اروح
:بتسكنين معاي
: وين
:بنحدد لين نوصل
: انت مينون اكيد
: ليش تخافين تكونين معاي
:دريت عاد انا موافقه بس لاتتوقع وايد من عيشتي معاك وتذكر اني انا اللي احدد نوع العلاقه بيننا
:مواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافق...متى السفر
: باشوف الترتيبات وبرد عليك
الظاهر يامحمد اللي بيننا مو بالسهوله اللي تصورتها (( الله ياني غشيمة بامور الرجال))
|