لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-08-08, 10:58 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 54572
المشاركات: 42
الجنس أنثى
معدل التقييم: zoooro عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
zoooro غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : zoooro المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

لما صحيت الصح نزلت المكتب ابي اعتذر لابوي عن اللي صار امس كانت امي تشربه حبوب الضغط مالة كل يوم ولما شافني قال لامي تطلعني بره وانه مايبي يكلمني .........والله قهر ليش العالم كله يكرهني ويعاديني حتى انت يابوي يا اغلى شي بحياتي شللي قسى قلبك على بنتك يابو سالم ..الله يسامحك ياعادل على كل اللي سويته..مادري شنو لازم اسوي علشان ارتاح..........ابي محبة ابوي تدوم ومابي يكدرها شي
قضيت اليوم في حجرتي ارتب افكاري وقررت عقبها اني اتخذ خطوه تغير مجرى حياتي وتعطيني مجال من الحريه وماتسمح لا لعادل ولا لغيره انه يسير حياتي..انا حره ومابسمح لحد انه يسلب حريتي مني.
بدلت هدومي وخبرت امي اني طالعه الشركه وبقضي كم شغله وطلبت منها تستسمح لي الوالد وخذيت السياره ورحت مكتب عادل....................السكرتيره عرفتني مباشره وطلبت مني انتظر لين يخلص عادل اجتماعه وطلبت لي قهوه ..عقب نص ساعه طلع عادل من المكتب وكان ويهه بشوش جدا ورحب فيني وطلب مني ادخل المكتب
طبعا سلمت عليه وقعدنا بالمكتب وابتديت انا اكلمه
: عادل انت تشك في اخلاقي
عادل: انا مو ناطر تغلطين علشان امنعج من الغلط بحجة اني واثق فيج
: بس انا ماسويت شي خطير..انا بسافر بشغل...
: ليلى ..انتي ماتدرين يعني شنو مره بروحها في ديره غريبه..ماتفهمين نظرة الرياييل لوحده تسافر بدون راعيها وخصوصا اذا كانت بجمالج وباسلوب حياتج المتحرر
:شفيه اسلوب حياتي انا حتى لبسي صرت احاسب فيه علشان ماتقول عني جذيه
:وطلعاتج مع الرياييل للمطاعم والاماكن السياحيه مو شي
:عادل هذا شغل وانا فيه مسؤله مو العب
:هذا مسخرة وماتناسب سمعتنا هالطلعات
:بس انا محتاجه اني اسافر واترقى واوصل
: اذا العازه للفلوس فعمي مو مقصر عليج بشي وانا بعد حاضر
: تتكلم وكأن الناس عايشه بس على صدقاتك
: خلينا من هالموضوع وقولي لي عمي كلمج عن محمد ولا لا
: اي محمد
:محمد اللي شفتيه بمكتبي من مده ..يبي يتقدم لج
: بس مبين عليه يدري عن علااااااااااااا
: لا تكبرين الموضوع ليلى ...كنا بننخطب وماصار نصيب وخله يدري...
: وشلي خلاه يقول لك انت بالذات :
:لنفس الاسباب اللي ذكرتيها.. يبي يتاكد انه مافي شي بيننا..وهو له مصالح معاي في الشغل .
:بس عادل انا مابي.........
:ليلى خلاص ...........انسي
:شقصدك يعني........وقبل لا تكمل كنت ابي اقول اني مابي اتزوج الحين
:اوكي ليلى ..مثل ماتبين ...بس حطي في بالج ان الزواج بيخفف شوي من خوف ابوج عليج وبيعطيج الحرية انج تتصرفين بدون شورنا
:يعني شلون ..شورك ..انت منو اصلا
:انا ولد عمج..وفي الوقت اللي تركتي فيه امج وابوج ..وماكان اخوج يسأل كنت انا الموجود عند راسهم متى ما طلبو..انتي تدرين جم مرة ابوج طاح مريض في السنتين اللي فاتو...ولا حتى تحسين شقد امج كانت تعيش وتموت علشان تسمع صوتج.........
: تبي تقول اني انانيه وانت الطيب
:ابي اقول اصحي ولو شوي واهتمي بغيرج
:انا زواج على كيفك مابتزوج ...ثم انت شفت الريال اللي تبي تورطني فيه شقد وقح وشكله ......
مادري اذا كان حلم ولا فلم هندي ...بس محمد كان فاتح المكتب ويقول بكل برووووووود
محمد : شكلي مميز....واظن انه مافي تحد يناسبج قدي..........
طالعنا شوي انا وعادل وقال:مسامحه عادل بس السكرتيره موب عند الباب وانا مستعيل ومن جذي دشيت
عادل: حياك الله ...تفضل ولاتاخذ على كلامها
محمد : انا يعجبني الانسان الصريح وماضايقني اللي قالته عني ليلى ..بس المهم انها اهي ماتكون متضايقه.
ومرة ثانيه مرر عيونه بهدوء علي وبكل وقاحه..بطريقه خلتني اقول بغضب
: الظاهر ياولد عمي انك للحين شايل على علشان تزوجني هالادمي.
ضحك محمد جني قايلة له نكته وطالعه عادل بغضب وقال لي وهو يفتح لي باب المكتب ......سلمي على عمي وايد
طلعت وانا ماكلني القهر .......والله انك تنتقم مني ياعادل بطريقه مدروسه مايسويها حتى الخبراء بس موانا اللي بتسكت لك..نزلت الباركات اخذ سييارتي ...بصراحه انا متعودة اني ادورها مدة طويله من كثر ماتشبه باقي السيارات من جذي حطيت لها انذار علشان اعرف وينها..اوف بس اليوم الانذار مايرن...وينها هالسياره ونسيت بعد احفظ رقم البارك والله حاله ...انا شفيني الكل ضدي ......حتى سيارتي ..واخيرا لقيتها ..فتحتها بالمفتاح ماكانت بتنفتح بالريموت .....اوهوووووووووووو الظاهر اني نسيت الليتات والعه من مده والبتري مايشتغل يامالللوجع ياخذك ياعادل...حتى في هذي انت السبب ...............
كنت بتصل حق كراج يشوف السياره بس في كم ريال وقفو يشوفون شصاير ويسالون اذا ابي اي خدمه ......صوته كان من بعيد ياي .....
: عسا ماشر لولو .
واحد من الرياييل اللي واقفين طالعني بنظره كريهه وقال لو لو بعد......... كان محمد واقف يم السياره ..قال لي بصوت جاد تعالي اوصلج وبعدين اشوف السياره ..كنت ابي امشي من وسط هالمجموعه اللي حوالي وشلت شنطتي من السياره ورحت وراه ..اخذ مني مفاتيح السياره وقفلها وركبنا سيارته
كنت ساكته ومابي اتكلم ابد وليش اكلم هالانسان الممل ...شغل السيدي على صوت فيروز
((بديت القصه باول الشتي
تحت الشتي حبو بعضن
وخلصت القصه باخر شتي
وتحت الشتي تركو بعضن
حبو بعضن تركو بعضن
.......................
مادري ليش احس اني ابي ابكي ...اهو كان يطالعني على جنب وقالي : للحين ماخلص هالمدبلج اللي بينج وبين عادل ...طالعته باحتقار وسكت......ززاهو ضحك بطريقه جنه مستانس حده وقال
: بصراحه مافي احلى من قصص الحب الفاشله...والله ملل دايما يتزوجون ويعيشون في تبات ونبات ويخلفو هبلان وهبلات
ماطالعته وظل يكمل مع فيروز
((ياحبيبي شو نفع البكي وشو الو معنى بعد الحكي
ماداله قصص صغيري وليالي سهر وغيري
تخلص بي كلمه صغير ي
حبو بعضن ....تركو بعضن ))
محمد ماراح على طريق بيتنا......لف ودخل مجمع المطاعم اللي يم مكتب عادل ووقف السياره وفتح لي الباب وقال :
اولا انا اسف .......ثانيا يسعدني اني اكلمج بهدوء مثل اثنين كبار وراشدين ولو رفضتي انا متاكد اني استحق هالعقاب وبتقبله بكل رحابة صدر ....ظل يطالعني وانا فاتحه عيوني عالاخر ومستغربه من تصرفاته (( شفيه هذا غبي ولا شكله جدي))لما انتبه اني مستغربه حط يده على ويهه وقال
: انا اسف على هالكلام بس لازم تعرفينه ...........انتي اجمل وحده شفتها ومو سهل مقاومه عيونها
مادري شفيه بس انا نزلت من السياره ودخلنا كوفي شوب وكنت لليلحين مستغربه بس كلامه هداني
شربنا كابوتشينو وقلت له عقب فتره
: انا ماقصدت اجرحك بس انت اسلوبك مستفز
:انا فعلا مستفز واعتذر
:ليش تبي تتقدم لي محمد وانت ماتعرفني وتعلق على لبسي وشكلي
:لاني مثلج
:يعني شنو مثلي
:ماني لاقي احد يحكم على روحي وعقلي..
: الكل يحكم على شكلي ونظراتي.........
ضحكت وقلت له
: هذا مو سبب وجيه للزواج .
:واسبابج للرفض بعد مو وجيهه
: انا مابي اتزوج علشان المصلحه..ابي اتزوج علشان ارتاح مع انسان افهمه ويفهمني..
: وبتكررين نفس القصه الممله
: يعني شلون اتزوج واحد ماحبه
: اي جرحتيني
:ههههههههههه......... ماهذا قصدي
:عموما انا قبل لا اقول لج اللي في بالي ابيج تكونين هادئه وتفهميني صح.......((انا سمعت كل الكلام اللي قلتوه انت وعادل وبصراحه عندي قناعه ان الحل في ارتباطنا مع بعض بس لا تتعجلين وتردين الحين وفكري زين المعادله سهله جدا : انا ريال احب الجمال واقدره ...واحترم حرية المرأه وفي نظري كل انسان من حقه يقرر اسلوب حياته ...ومثلج بالضبط ناس وايد يترجمون تصرفاتي غلط...وانا بعد اشوف انج تعيشين نفس الوضع علشان جذي بعرض عليج صفقه.........
طالعته بعدم اهتمام وقلت له
: صفقه مرة وحده
: اي ....بعرض عليج خطوبه صوريه ..........انتي تسافرين على راحتج وتفتكين من ضغط اهلج وحصارهم عليج وانا ارتاح من حنة الوالده اللي تبيني اتزوج بنت اختها وهي ياهل عمرها 16 بس لانها يتيمه ومالها احد ..وبعد اتعرف عليج من قريب ونكون صداقه بيننا
: اي نوع من الصداقه يعني
:والله انتي حسبيها ..شنو الصداقه اللي ممكن تكون بين اثنين مالجين واوعدج اني بتقبل اي حدود تحطينها لعلاقتنا
: مادري ليش احس ان كلامك مو مقنع
: انا فعلا مو مقنع بس شسوي ..احس اني ابي اقنه طفله انها تخلي سور البلكونه علشان ماتطيح وتيي بحضني
طالعته بغضب وقلت له عموما انا سمعت اللي تبي تقوله ومشكور على عرضك الكريم وياريت تتفضل توصلني البيت
: افا معنى جذي انج للحين عند السور
ضحكت وقلت له
: مو وقته خلني ارد البيت الحين
:اي على الاقل عطيني امل

 
 

 

عرض البوم صور zoooro   رد مع اقتباس
قديم 24-08-08, 12:45 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67261
المشاركات: 49
الجنس أنثى
معدل التقييم: dbdobe_88 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dbdobe_88 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : zoooro المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يسلموووووووووا كتير حبيبتي

بجد روايه روعه

ليلى
تصرفاتها مرات بدايقني انا من النوع اللي مابحب الاستعجال بس يمكن لانو هي حاسه انها فقدت عادل وبدها تبين انها مو مهتمه بتصرفاتها

محمد

ماعجبني بالمررررررررررره اف عليه كلام فيلسوف

عم ننطرك بالروايه الرووووووووووووعه يا أمررررر

وع فكره انا اخت مو اخ ههههه
يعطيكِ العافيه

 
 

 

عرض البوم صور dbdobe_88   رد مع اقتباس
قديم 24-08-08, 01:31 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 54572
المشاركات: 42
الجنس أنثى
معدل التقييم: zoooro عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
zoooro غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : zoooro المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الى احلى دبدوبه ..تحياتي وشكرا على التعليق وسوري لاني ماقريت عدل تحت الاسم انثى واتمنى انشالله تعجبج الروايه

 
 

 

عرض البوم صور zoooro   رد مع اقتباس
قديم 24-08-08, 10:32 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 54572
المشاركات: 42
الجنس أنثى
معدل التقييم: zoooro عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
zoooro غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : zoooro المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هذا الجزء هو اهداء خاص الى الاخت الغاليه (( قال الزهر اااه))
طالت غيبتج واحنا بانتظارج


قالت من انت وقلت مجموعة انسان
من كل ضد وضد تلقين فيني
فيني نهار وليل وافراح واحزان
اضحك ودمعي غاير وسط عيني

رجعت البيت ..ابوي كان قاعد يقرا قران بالصاله واحس ان دموعه بتنزل ...قربت يمه وناديته بصوت ضعيف يبه طالعني بهدوء ورجع يكمل قرائته ونطرته لين خلص وصك القران وقلت له برجى يبه ...تكفى لاتزعل علي واذا على السفر مابسافر بس ارجوك لا تكرهني ....اشر لي اقرب يمه وخذني بحضنه وقال لي بصوت ضعيف انتي نور عيوني يابنتي ..احد يكره نور عيونه .....بس خوفي عليج يابنتي ماينيمني الليل وانا ريال كبير واليوم هني ومايندرى وين اكون باجر ....................بكيت بخوف وقلت له يعطيك طولة العمر يه عسى يومي قبل يوك انشالله
كان يمسح على راسيي وعيونه سارحه بعيد بس مادري ليش احسه مو مرتاح وشكله يحاتيني وايد وانا ماني منتبهه
وا عليه يابوي ماحد يدري شنو شايل قلبك
يوم ثاني من الصبح نادتني الشغاله وقالت لي في احد يبي يقابلج تحت سالتها منهو يكون قالت ماتعرف بدلت هدومي ونزلت الصاله مالقيت احد ناديت الشغاله قالت لي انه مع بابا في المكتب

دخلت المكتب كان محمد قاعد مع ابوي يشربون جاي وابوي فرحان واحسه طاير من الفرح ........مسكين ابوي هالكثر انا مسببة له هموم.....سلمت عليهم وقعدت .
ابوي كان يسولف مع محمدعن الحديقه الخلفيه للبيت ويساله عن المساحة شلون ممكن استغلالها ..كان يتمنى ان سالم يرد ويبني له بيت بالمساحه الفاضيه ورا الحديقه مادري ليش احس انه ابوي خاب امله فينا انا وسالم
سالت محمد عن سبب جيته
ليلى : امر محمد بغيت شي .
محمد : لا بس بخصوص امس ؟؟؟؟
ياربي والله مايستحي ياي جدام ابوي تكلمني عن الخطوبه الصوريه اللي عرضتها على امس!!!!!
طالعته بقهر وانا مستغربه منه وقلت له
:انسى الموضوع ولو سمحت انا استاذن وعندي اشغال.
طالعني ببرود وقال باسلوبه اللي ينرفز
: شلون انسى الموضوع ..ووين اودي السيارة اللي تبين تطيحينها بجبدي!!
اوهووووووووووووووووو.......... وانا ظنيته بيكلمني عن سالفة امس و ابوي معانا
ابتسمت وقلتله
: ظنيت انك ماقدرت تصلحها وبتعتذر
: لاعاد افا عليج ..شغلتها بسييطه
:بس ابي اعرف شقد كلفت لو سمحت
: عيب هالكلام ..واحنا اهل مابيننا حساب
: بس
:لابس ولاشي ..والحين وين بنت خالتي ابي اسلم عليها وامشي
ابوي : خلك تغدى معانا يابو جاسم
: لاوالله عمي مشغول وخيرها بغيرها
طلعت انادي امي تسلم على محمد وخليتهم ورحت اشوف السياره
قعدت اشغل السياره ولا الشريط كان لمحمد عبدو (( اغنية الفجر البعيد)) وبالذات على مقطع اسهر معي ليلة
اسهر معي ليله
حاول تحس بلوعتي ليله
اسهر معي ليله
حاول تحس بلوعتي ليله
عد النجوم شكثرها
ياللي في قلبي ذكرها
...................
كنت بسكر المسجل علشان اعرف لمن الشريط بس محمد كان عند السياره ويأشر لي ...فتحت الدريشه فقال لي
: مسامحه ليلى بس انا جيت بالسياره وماعندي احد يوصلني ...طالعته بشك وقلت له تفضل
قعد على الكرسي جنة وزير ومباشره رجع شغل الشريط وظل صوت محمد عبدو يصدح ويكلم الفجر البعيدوفجأة وقفت الشريط واثارني الفضول اعرف من له لاني ما كان عندي ولا شريط لمحمد عبدووقريت الشريط كان عليه اهداء الى صديقة سأظل احميها بكل روحي..مع محبتي محمد...طالعته وانا مشككه في نواياه وقلت له
:معقوله تظن فعلا اني صدقت سالفة الصداقه هذي
:انا نفسي مو مصدق بس لي عطيتج كلمه ما بثنيها
: شلون يعني
:مو من طبعيتي اجبار اي احد على شي مايبيه
:بس انت ماتشبه في شي فارس احلامي
:للحين تحبين عادل حتى عقب ماقالج انسي
بغضب :مو موضوعنا حب عادل او غيره ...موضوعي وياك اهو خطوبه صوريه وصداقه
: بس ترى حاسبي ان صار الموضوع بتخلصين لي حتى لو كنت صديق ..مو معنى الحرية التجاوز عن الغلط ..وفي النهايه انا ريال وعندي غيرة
:تتكلم وكاني قلت اي موافقه
:ماقدر اجبرج على صداقتي
:هذا زواج بعقد شرعي وقدام الناس انت تملك كل الحقوق علي
:وانا مانكرت هالشي ....بس عطيتج درب للحريه,,والصداقه ...قبلتيه حلو...ماقبلتي بتمنى لج السعادة مع عادل
:تدري ان اللي بيني وبينه انتهى
: من صوبه اهو ..ادري....بس من صوبج انتي ممممممممممممم
:ومن صوبي بعد ولا تحمل الموضوع اكثر من جذي خلاص
:سمعيني لولو
:لاتقول لولو
:اوكي ليلى
:قول
:يمكن تكونين ليلحين تحبين عادل ..وهذا شي انا ماقدر اغيره ..انا بعد كان لي علاقات ..بس اهم شي هالتجارب تعلم ما تألم
:ومن قال اني ابي واحد عنده علاقات .................طالعني وهو غضبان وقال بعدم اهتمام
:تتكلمين وكأنج كنتي عذراء الربيع
:احترم نفسك
:اوكي ...بس ترى الكل يعرف قصتج مع عادل ..ولو كنت من النوعيه المتحجره مثل غيري كان مافكرت فيج حتى كصديقه ..بس الحمدلله اني واعي وافكر صح ومايهمني اكثر من اللي انا اقتنع فيه
:خلصت
:ايه
: مشكور ورحم الله والديك ..بس تراني مافكر بالزواج والله يعطيك صديقه احسن مني
:عموما حتى لو مافكرتي ...يسعدني اني اكون موجود في اي وقت بحياتج ولو احتجتي لشي لا تترددين
:وين تبي توصل
:اوهووووووووووووووووووو..انا اللي عندي كله قلته وانتي تساليني وين تبي توصل
:يامغفل انا اسالك وين تبيني اوصلك
:اها اسف فكرتج مافهمتي اللي قلته ..
لا فهمت وانا شاكرة لك تصرفك
: على الاقل لاتعامليني باحتقار كلما شفتيني ..
: اكيد لا ..ثم انك ولد خالتي
ضحك ونزل من السياره...ماحس اني بكون سعيده وياك يامحمد


رحت الشركة ودخلت مكتبي ...كان المكان مقلوب فوق تحت ...شصاير من اللي مبهدل المكان ..
ناديت قوبال الهندي وسالته من اللي مسوي في المكتب جذي...هز راسه وقال لي انا مايأرف بس هدا جوي فليبينو يجي هنا
:رحت على مكتب جو وطلبت من السكرتيره اقابله ..طلع بسرعه لما سمع صوتي واشر لي ادخل وكان بمكتبه مجموعه كبيره من الموظفين..اشر علىة كرسي فاضي وكان اجتماع طارئ قعدت وانا مادري ليلحين شللي صاير
المديروصل عقب فتره ودخل مكتب جوي وعقب كلام وايد ...مابينهم كلمونا

المدير: قبل لا يتم افتتاح فرع للشركه المناصفه..لازم نحدد من اللي بيسافرون في الجوله على الخليج وماليزيا
جوي: شور سيير
المدير: كاتلين وعبدالله وليلى ويا جوي...وحسن وسليمان وريك بيكونو مع صوفيا .................

ظلو طول الوقت يوزعون الادوار وانا بعالم غير واستمر الاجتماع طول الظهر وخبروني اني اذا مارحت لازم اعطي مكتبي لحسن علشان يناسب مسؤلياته الجديده (كأنهم يقولون لي ان مستقبلي الوظيفي متعلق بقولي السفر اولا )) بس انا ماقدر اكسر قلب ابوي ...ياربي شاسوي .

رجعت البيت وانا متضايقه باجر بنتقل لمكتب غير وبيصير مسؤلي اقل مني ووووووووووووووووو
كان عادل موجود بالبيت وابوي وياه ناطريني اوصل ....سلمت عليهم وكنت بصعد غرفتي لكن ابوي ناداني
ابوي : هايابنتي شلون شغلج ...
:عادي يبه .ززين
عادل :شنو قررتي ليلى بخصوص محمد.
طالعته بضيق وقلت له
: ما ابيه ........مادري صج ولا يتراوالي بس احس عيونه تلمع وكانه متوقع النتيجه
ابوي : ليش يابنتي ..الريال سمعته زينه ومستواه محترم وكلمن يتمنى يناسبه
: بس يبه انا مابي اتزوجه وخلاص
عادل : ممكن اعرف اسبابج
: مابيه وانتهى الموضوع
عادل :انتي مو صغيره
: وانت بعد مانت صغير..والشعر الابيض ابتدى ياكل في شعرك..ليش ماتتزوج
:زواجي شي يخصني ..بس زواجج يخص كل اللي يعزونج
: مابي اتزوج
ابوي : ماعليه ياليلى ..لا تتزوجين بس فنشي من هالشركة الزفت اللي تشتغلين فيها
: ليش يبه ..مو كافي اني ماسافر ..بعد افنش
:اذا مابتفنشين تتزوجين ويصير امرج بيد ريال يستر عليج ..ليمتى يابنتي بظل احاتي كلما قال لي احد انه شافج مع اجانب بمطعم ولا مجمع
: هذا شغل تفهمون يعني شنو شغل ..شي يبني مستقبلي ..ويغير حياتي اتطور فيه بسرعه
: اذا على الشغل تعالي اشتغلي عندي بالشركة ولج نفس الراتب وازود
: كم مره قلت لك لا تحط فلوسك بالويه ..مو انا اللي تشتريني بفلوسك ياعادل
: انا مادري على شنو الدنيا غارتج ..ومفكره انه سيدج قيدج

: ماحد له شغل فيني فاهم انا بشتغل مكان ما ابي .. وبسافر بعد واللي مو عاجبه لا يعتب بيتنا مره ثانيه سمعت.
ابوي : منو اللي مايعتب بيتنا يابنت الكلب
وشوي ولا ايدين ابوي تشتغل على ويهي وجسمي..ورفسات علي من كل صوب وعادل يحب على راس ابوي ويترجاه ..كل اللي حسيت فيه اني انزف واني رحت بعالم ثاني ......... غير عن هالعالم


كنت اطلع من حلم وادخل بثاني شفت عادل يحضني ويباعد ايد ابوي عني ..كان يبكي ويترجى ابوي انه يخليني ..سمعته يقول لابوي انه بيتزوجني وبياخذني بعيد..اي عادل خذني حبيبي مابي هالعيشه مابي احس اني منبوذه .....والله تعبت عادل.....وشفت ابوي جنه حامل سكين ويبي يذبحني وبدل ماتصيبني صابت عادل بقلبه ...لا حرام لا تذبح حبيبي
كنت اصرخ وبقوه ..........ارحموني يبه خلوني ارتاح ...... بس مابي اشتغل ....بتزوج محمد خلاص ....لا انا ماحبه ....... زوجني عادل يبه وقول له يسامحني ......شفت عادل يطالعني باشمئزاز وقال لي انتي مثل عمج مالج امان ومردج بتخليني وبتشردين مثل اول مره وانا ماعدت ابيج ...........لا حرام انا كنت مشوشه وماحسيت بقيمتك ,,,,,,,,,,ووووووووووووووووووووووووووغبت بدوامه بعيده ............................

صحيت من نومي وانا بالمستشفى مادري شنهو التاريخ اليوم بس اللي اعرفه انه الدنيا ليل ماكان في احد بالغرفه ضربت الجرس ويات الممرضه
الممرضه : ثانكس قود يو ويك اب
: واتس ذي داي توداي
الممرضه :اتس يور ثيرد داي هير......
:وير از ماي موبايل
:اي ويل برينغ ناوووووووو.هاف اريست اند دونت ووري
طلعت الممرضه وراحت يابت لي اكل ووباقة ورد عليها بطاقه صغيره ..كنت دايخه بس حبيت اعرفف منو اللي ذكرني وياب لي الورد ..قريت الاهداء (( الى صديقتي في غيبوبتها حمد الله عالسلامه ...صديق )) ...هذا اكيد محمد بس شدراه اني في غيبوبه وهل فعلا انا كنت في غيبوبه
دقيت مباشره عليه وكلمته .....مادري ليش كنت ابي فعلا اكلم صديق مو اي شي ثاني
ليلى : شلونك محمد ...........(( الصوت كان من مكان صاخب وضحك وصراخ ))
محمد: صدق والله هذا انتي ..!!!!.......حمدالله عالسلامه ..سكري التلفون انا ياي الحين
: وين تيي الساعه 11 بالليل ..بس شلون عرفت اني بالمستشفى وبغيبوبه بعد ..انا نفسي ماكنت ادري
:انا زرتج اليوم العصر وماكنتي هني
:شلون يعني ماكنت هني
: كنتي تتكلمين من مكان بعيد
: اتكلم شاقول
: الله الستار
: شقصدك
ضحك بوناسه وقال : الحين يوم زعلتي تطمنت انج بخير ارتاحي الحين وانا باجر الصبح عندج ماتبين شي
: ابي قهوه ثقيله من الكوفي شوب اللي وديتني له هذيك المره
: بس..........انت تامرين يالغلا تصبحين علي
:لا عاد مو من الصبح كلش
: اوكي خلاص بطرش لج الكوفي مع اي احد وانا خلني بعيد
: تعرف عاد انا راسي يعورني ..وانت مايناسب تتغلى
:اااي جرحتيني ..عموما تصبحين على ورد
: وانت من اهله

ونمت .........احس اني فعلا محتاجه للنوم ومابي اشوف اي احد وبالذات عادل وابوي اللي صار الطق عنده سهل ابي اخلي هالدنيا كلها واعيش دنيتي بعيد عنهم كلهم ...مافي الا حل واحد ...محمد

 
 

 

عرض البوم صور zoooro   رد مع اقتباس
قديم 25-08-08, 02:35 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
jen
اللقب:
عضو راقي
ضحى ليلاس
الوصيفة الاولى لملكة جمال ليلاس


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46967
المشاركات: 4,719
الجنس أنثى
معدل التقييم: jen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1999

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
jen غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : zoooro المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الاخت العزيزة zoooro
مبروك نزول البارت الجديد
جمييييييل وفيه تطورات كتييير
نعم لقد اخطأت ليلى لكن لا يصل الامر ان ينهال ابيها عليها بكل هذا الضرب الذى يودى بها الى غيبوبة000000000
يا ترى ما الذى سيحدث هل ستتخلى ليلى عن عملها؟ ام ستوافق على الخطبة الصورية مع محمد؟
ام سيكون لها نصيب فى عادل؟ ام0000
انتظر القادم بشوق
موفقة باذن الله


 
 

 

عرض البوم صور jen   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اسهر معي ليله, قصة اسهر معي ليله
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:10 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية