كاتب الموضوع :
zoooro
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
هذا الجزء هو اهداء خاص الى الاخت الغاليه (( قال الزهر اااه))
طالت غيبتج واحنا بانتظارج
قالت من انت وقلت مجموعة انسان
من كل ضد وضد تلقين فيني
فيني نهار وليل وافراح واحزان
اضحك ودمعي غاير وسط عيني
رجعت البيت ..ابوي كان قاعد يقرا قران بالصاله واحس ان دموعه بتنزل ...قربت يمه وناديته بصوت ضعيف يبه طالعني بهدوء ورجع يكمل قرائته ونطرته لين خلص وصك القران وقلت له برجى يبه ...تكفى لاتزعل علي واذا على السفر مابسافر بس ارجوك لا تكرهني ....اشر لي اقرب يمه وخذني بحضنه وقال لي بصوت ضعيف انتي نور عيوني يابنتي ..احد يكره نور عيونه .....بس خوفي عليج يابنتي ماينيمني الليل وانا ريال كبير واليوم هني ومايندرى وين اكون باجر ....................بكيت بخوف وقلت له يعطيك طولة العمر يه عسى يومي قبل يوك انشالله
كان يمسح على راسيي وعيونه سارحه بعيد بس مادري ليش احسه مو مرتاح وشكله يحاتيني وايد وانا ماني منتبهه
وا عليه يابوي ماحد يدري شنو شايل قلبك
يوم ثاني من الصبح نادتني الشغاله وقالت لي في احد يبي يقابلج تحت سالتها منهو يكون قالت ماتعرف بدلت هدومي ونزلت الصاله مالقيت احد ناديت الشغاله قالت لي انه مع بابا في المكتب
دخلت المكتب كان محمد قاعد مع ابوي يشربون جاي وابوي فرحان واحسه طاير من الفرح ........مسكين ابوي هالكثر انا مسببة له هموم.....سلمت عليهم وقعدت .
ابوي كان يسولف مع محمدعن الحديقه الخلفيه للبيت ويساله عن المساحة شلون ممكن استغلالها ..كان يتمنى ان سالم يرد ويبني له بيت بالمساحه الفاضيه ورا الحديقه مادري ليش احس انه ابوي خاب امله فينا انا وسالم
سالت محمد عن سبب جيته
ليلى : امر محمد بغيت شي .
محمد : لا بس بخصوص امس ؟؟؟؟
ياربي والله مايستحي ياي جدام ابوي تكلمني عن الخطوبه الصوريه اللي عرضتها على امس!!!!!
طالعته بقهر وانا مستغربه منه وقلت له
:انسى الموضوع ولو سمحت انا استاذن وعندي اشغال.
طالعني ببرود وقال باسلوبه اللي ينرفز
: شلون انسى الموضوع ..ووين اودي السيارة اللي تبين تطيحينها بجبدي!!
اوهووووووووووووووووو.......... وانا ظنيته بيكلمني عن سالفة امس و ابوي معانا
ابتسمت وقلتله
: ظنيت انك ماقدرت تصلحها وبتعتذر
: لاعاد افا عليج ..شغلتها بسييطه
:بس ابي اعرف شقد كلفت لو سمحت
: عيب هالكلام ..واحنا اهل مابيننا حساب
: بس
:لابس ولاشي ..والحين وين بنت خالتي ابي اسلم عليها وامشي
ابوي : خلك تغدى معانا يابو جاسم
: لاوالله عمي مشغول وخيرها بغيرها
طلعت انادي امي تسلم على محمد وخليتهم ورحت اشوف السياره
قعدت اشغل السياره ولا الشريط كان لمحمد عبدو (( اغنية الفجر البعيد)) وبالذات على مقطع اسهر معي ليلة
اسهر معي ليله
حاول تحس بلوعتي ليله
اسهر معي ليله
حاول تحس بلوعتي ليله
عد النجوم شكثرها
ياللي في قلبي ذكرها
...................
كنت بسكر المسجل علشان اعرف لمن الشريط بس محمد كان عند السياره ويأشر لي ...فتحت الدريشه فقال لي
: مسامحه ليلى بس انا جيت بالسياره وماعندي احد يوصلني ...طالعته بشك وقلت له تفضل
قعد على الكرسي جنة وزير ومباشره رجع شغل الشريط وظل صوت محمد عبدو يصدح ويكلم الفجر البعيدوفجأة وقفت الشريط واثارني الفضول اعرف من له لاني ما كان عندي ولا شريط لمحمد عبدووقريت الشريط كان عليه اهداء الى صديقة سأظل احميها بكل روحي..مع محبتي محمد...طالعته وانا مشككه في نواياه وقلت له
:معقوله تظن فعلا اني صدقت سالفة الصداقه هذي
:انا نفسي مو مصدق بس لي عطيتج كلمه ما بثنيها
: شلون يعني
:مو من طبعيتي اجبار اي احد على شي مايبيه
:بس انت ماتشبه في شي فارس احلامي
:للحين تحبين عادل حتى عقب ماقالج انسي
بغضب :مو موضوعنا حب عادل او غيره ...موضوعي وياك اهو خطوبه صوريه وصداقه
: بس ترى حاسبي ان صار الموضوع بتخلصين لي حتى لو كنت صديق ..مو معنى الحرية التجاوز عن الغلط ..وفي النهايه انا ريال وعندي غيرة
:تتكلم وكاني قلت اي موافقه
:ماقدر اجبرج على صداقتي
:هذا زواج بعقد شرعي وقدام الناس انت تملك كل الحقوق علي
:وانا مانكرت هالشي ....بس عطيتج درب للحريه,,والصداقه ...قبلتيه حلو...ماقبلتي بتمنى لج السعادة مع عادل
:تدري ان اللي بيني وبينه انتهى
: من صوبه اهو ..ادري....بس من صوبج انتي ممممممممممممم
:ومن صوبي بعد ولا تحمل الموضوع اكثر من جذي خلاص
:سمعيني لولو
:لاتقول لولو
:اوكي ليلى
:قول
:يمكن تكونين ليلحين تحبين عادل ..وهذا شي انا ماقدر اغيره ..انا بعد كان لي علاقات ..بس اهم شي هالتجارب تعلم ما تألم
:ومن قال اني ابي واحد عنده علاقات .................طالعني وهو غضبان وقال بعدم اهتمام
:تتكلمين وكأنج كنتي عذراء الربيع
:احترم نفسك
:اوكي ...بس ترى الكل يعرف قصتج مع عادل ..ولو كنت من النوعيه المتحجره مثل غيري كان مافكرت فيج حتى كصديقه ..بس الحمدلله اني واعي وافكر صح ومايهمني اكثر من اللي انا اقتنع فيه
:خلصت
:ايه
: مشكور ورحم الله والديك ..بس تراني مافكر بالزواج والله يعطيك صديقه احسن مني
:عموما حتى لو مافكرتي ...يسعدني اني اكون موجود في اي وقت بحياتج ولو احتجتي لشي لا تترددين
:وين تبي توصل
:اوهووووووووووووووووووو..انا اللي عندي كله قلته وانتي تساليني وين تبي توصل
:يامغفل انا اسالك وين تبيني اوصلك
:اها اسف فكرتج مافهمتي اللي قلته ..
لا فهمت وانا شاكرة لك تصرفك
: على الاقل لاتعامليني باحتقار كلما شفتيني ..
: اكيد لا ..ثم انك ولد خالتي
ضحك ونزل من السياره...ماحس اني بكون سعيده وياك يامحمد
رحت الشركة ودخلت مكتبي ...كان المكان مقلوب فوق تحت ...شصاير من اللي مبهدل المكان ..
ناديت قوبال الهندي وسالته من اللي مسوي في المكتب جذي...هز راسه وقال لي انا مايأرف بس هدا جوي فليبينو يجي هنا
:رحت على مكتب جو وطلبت من السكرتيره اقابله ..طلع بسرعه لما سمع صوتي واشر لي ادخل وكان بمكتبه مجموعه كبيره من الموظفين..اشر علىة كرسي فاضي وكان اجتماع طارئ قعدت وانا مادري ليلحين شللي صاير
المديروصل عقب فتره ودخل مكتب جوي وعقب كلام وايد ...مابينهم كلمونا
المدير: قبل لا يتم افتتاح فرع للشركه المناصفه..لازم نحدد من اللي بيسافرون في الجوله على الخليج وماليزيا
جوي: شور سيير
المدير: كاتلين وعبدالله وليلى ويا جوي...وحسن وسليمان وريك بيكونو مع صوفيا .................
ظلو طول الوقت يوزعون الادوار وانا بعالم غير واستمر الاجتماع طول الظهر وخبروني اني اذا مارحت لازم اعطي مكتبي لحسن علشان يناسب مسؤلياته الجديده (كأنهم يقولون لي ان مستقبلي الوظيفي متعلق بقولي السفر اولا )) بس انا ماقدر اكسر قلب ابوي ...ياربي شاسوي .
رجعت البيت وانا متضايقه باجر بنتقل لمكتب غير وبيصير مسؤلي اقل مني ووووووووووووووووو
كان عادل موجود بالبيت وابوي وياه ناطريني اوصل ....سلمت عليهم وكنت بصعد غرفتي لكن ابوي ناداني
ابوي : هايابنتي شلون شغلج ...
:عادي يبه .ززين
عادل :شنو قررتي ليلى بخصوص محمد.
طالعته بضيق وقلت له
: ما ابيه ........مادري صج ولا يتراوالي بس احس عيونه تلمع وكانه متوقع النتيجه
ابوي : ليش يابنتي ..الريال سمعته زينه ومستواه محترم وكلمن يتمنى يناسبه
: بس يبه انا مابي اتزوجه وخلاص
عادل : ممكن اعرف اسبابج
: مابيه وانتهى الموضوع
عادل :انتي مو صغيره
: وانت بعد مانت صغير..والشعر الابيض ابتدى ياكل في شعرك..ليش ماتتزوج
:زواجي شي يخصني ..بس زواجج يخص كل اللي يعزونج
: مابي اتزوج
ابوي : ماعليه ياليلى ..لا تتزوجين بس فنشي من هالشركة الزفت اللي تشتغلين فيها
: ليش يبه ..مو كافي اني ماسافر ..بعد افنش
:اذا مابتفنشين تتزوجين ويصير امرج بيد ريال يستر عليج ..ليمتى يابنتي بظل احاتي كلما قال لي احد انه شافج مع اجانب بمطعم ولا مجمع
: هذا شغل تفهمون يعني شنو شغل ..شي يبني مستقبلي ..ويغير حياتي اتطور فيه بسرعه
: اذا على الشغل تعالي اشتغلي عندي بالشركة ولج نفس الراتب وازود
: كم مره قلت لك لا تحط فلوسك بالويه ..مو انا اللي تشتريني بفلوسك ياعادل
: انا مادري على شنو الدنيا غارتج ..ومفكره انه سيدج قيدج
: ماحد له شغل فيني فاهم انا بشتغل مكان ما ابي .. وبسافر بعد واللي مو عاجبه لا يعتب بيتنا مره ثانيه سمعت.
ابوي : منو اللي مايعتب بيتنا يابنت الكلب
وشوي ولا ايدين ابوي تشتغل على ويهي وجسمي..ورفسات علي من كل صوب وعادل يحب على راس ابوي ويترجاه ..كل اللي حسيت فيه اني انزف واني رحت بعالم ثاني ......... غير عن هالعالم
كنت اطلع من حلم وادخل بثاني شفت عادل يحضني ويباعد ايد ابوي عني ..كان يبكي ويترجى ابوي انه يخليني ..سمعته يقول لابوي انه بيتزوجني وبياخذني بعيد..اي عادل خذني حبيبي مابي هالعيشه مابي احس اني منبوذه .....والله تعبت عادل.....وشفت ابوي جنه حامل سكين ويبي يذبحني وبدل ماتصيبني صابت عادل بقلبه ...لا حرام لا تذبح حبيبي
كنت اصرخ وبقوه ..........ارحموني يبه خلوني ارتاح ...... بس مابي اشتغل ....بتزوج محمد خلاص ....لا انا ماحبه ....... زوجني عادل يبه وقول له يسامحني ......شفت عادل يطالعني باشمئزاز وقال لي انتي مثل عمج مالج امان ومردج بتخليني وبتشردين مثل اول مره وانا ماعدت ابيج ...........لا حرام انا كنت مشوشه وماحسيت بقيمتك ,,,,,,,,,,ووووووووووووووووووووووووووغبت بدوامه بعيده ............................
صحيت من نومي وانا بالمستشفى مادري شنهو التاريخ اليوم بس اللي اعرفه انه الدنيا ليل ماكان في احد بالغرفه ضربت الجرس ويات الممرضه
الممرضه : ثانكس قود يو ويك اب
: واتس ذي داي توداي
الممرضه :اتس يور ثيرد داي هير......
:وير از ماي موبايل
:اي ويل برينغ ناوووووووو.هاف اريست اند دونت ووري
طلعت الممرضه وراحت يابت لي اكل ووباقة ورد عليها بطاقه صغيره ..كنت دايخه بس حبيت اعرفف منو اللي ذكرني وياب لي الورد ..قريت الاهداء (( الى صديقتي في غيبوبتها حمد الله عالسلامه ...صديق )) ...هذا اكيد محمد بس شدراه اني في غيبوبه وهل فعلا انا كنت في غيبوبه
دقيت مباشره عليه وكلمته .....مادري ليش كنت ابي فعلا اكلم صديق مو اي شي ثاني
ليلى : شلونك محمد ...........(( الصوت كان من مكان صاخب وضحك وصراخ ))
محمد: صدق والله هذا انتي ..!!!!.......حمدالله عالسلامه ..سكري التلفون انا ياي الحين
: وين تيي الساعه 11 بالليل ..بس شلون عرفت اني بالمستشفى وبغيبوبه بعد ..انا نفسي ماكنت ادري
:انا زرتج اليوم العصر وماكنتي هني
:شلون يعني ماكنت هني
: كنتي تتكلمين من مكان بعيد
: اتكلم شاقول
: الله الستار
: شقصدك
ضحك بوناسه وقال : الحين يوم زعلتي تطمنت انج بخير ارتاحي الحين وانا باجر الصبح عندج ماتبين شي
: ابي قهوه ثقيله من الكوفي شوب اللي وديتني له هذيك المره
: بس..........انت تامرين يالغلا تصبحين علي
:لا عاد مو من الصبح كلش
: اوكي خلاص بطرش لج الكوفي مع اي احد وانا خلني بعيد
: تعرف عاد انا راسي يعورني ..وانت مايناسب تتغلى
:اااي جرحتيني ..عموما تصبحين على ورد
: وانت من اهله
ونمت .........احس اني فعلا محتاجه للنوم ومابي اشوف اي احد وبالذات عادل وابوي اللي صار الطق عنده سهل ابي اخلي هالدنيا كلها واعيش دنيتي بعيد عنهم كلهم ...مافي الا حل واحد ...محمد
|