لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-08-08, 12:18 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 54572
المشاركات: 42
الجنس أنثى
معدل التقييم: zoooro عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
zoooro غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : zoooro المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الى الاحبه قراء ليلاس اتمنى ان تعجبكم قصتي

وانا في السياره كانت نفسي مكسوره ..ماحد من هلي استقبلني بالمطار غير امي وابوي..المي كان احساس باني فعلا مجرمه على اللي سويته بس معقوله ماحد منهم التمس لي عذر او حس اني يمكن اكون ..؟؟؟اساسا انا ماكنت ادري شنو ممكن يكون تفكيري لو احد غيري سوا جذي...رجعنا البيت وامي وابوي يسولفون بصوت خفيض ولفت انتباهي الهمس بينهم بس ماحبيت اسال واللي فيني مكيفيني وزياده دخل ابوي اول وامي ظلت واقفة وموقفتني عند الباب وشوي دخلنا ولا ............................................................ ...........................................
مفاجأة بنات عمي سلمى ودلال وعمتي موزه وبنات خالاتي الكل هناك كانو ناطريني وبيحتفلون برجعتي وانا اللي فكرت ماحد سال فيني الحفله كانت روعه وانا كنت ابي اي فرصه عشان انفرد بسلومه واسالها عن ؟؟؟
بعد ساعه ونص ابتدو الاهل يخفون ويتعذرون باني توني راده من السفر ويمكن ابي ارتاح ؟؟اي راحه ياجماعه لما حسيت الكل مشغول لفيت على سلمى ورحنا الحديقه الخلفيه للبيت من باب المطبخ طلعنا وقعدنا نسولف
:سولي ابي انشدج شغله
:امريني لولو
:بس لاتزعلين
:تبين تسالين عنه
:مممممم
:اهو زين..بس مايحب يذكر طاريج لولو لابخير ولا بشر ..سامحيني
:عادي..اصلا انا يسعدني انه مو متأثر باللي صار
: ومنو قاللج انه مو متأثر.
:شلون يعني اذا ماكان يحب ذكر اي شي عني
:عادل عقب ماسافرتي صار احن علينا من قبل ..تذكرين لولو شلون كان يهاوشنا لو قلنا نبي نروح عند صديقاتنا او عرس او حفله ولوما وجودج ماكان يقبل يخلينا نروح..الحين احسه صار خايف رغم انه مايبين هالشي من انا احنا بعد نشرد ونخلي البيت باي لحظه
حسيت انه دموعي بتحرق ويهي من كلام سلمى ..بس انا اعرف ان سلمى ماتكذب ومابتزيد شي على اللي يصير اساسا اهي قبل ماكانت تحب اخوها بسبب تصرفاته معاها اهي ودلاال بس الحين احس انه عندها تعاطف كبير معاه رغم انها لازالت تاكد انه دايما جاد وصارم في قوانينه معاهم بس شوية لين ماتضر.
اخذنا الحجي وحبيت اودعهم لين الباب بس خفت يكون عادل اهو اللي جاي ياردهم البيت فودعتها من الحديقه وراحت ..دخلت المطبخ اشرب ماي وقعدت على الكرسي وحطيت راسي عالطاوله وبكيت انا شسويت وليش وصلت لهانهايه باب المطبخ اللي يطل عالحديقه كان نصه شبك والصوت من خلف الشبك كان هادي ومخيف
:حمدالله عالسلامه ليلى .
ماطالعت مكان الصوت حسيت ان ملك الموت وصل وبسرعه كنت بشرد للصاله بدون ماطالع صاحب الصوت احس ان قلبي بنفجر بصدري من الخوف بس اهو كانت حركته اسرع وصك باب المطبخ اللي يطل على الصاله وصرت انا بين الباب وبين ايده اللي صكت الباب كنت اطالع الباب وماني محركه راسي وصوت كان هادي وهو يقول
:طالعيني ليلى
:شششخخبارك عا..........
:تسالين عن اخباري...والله انج اصيله .
كانت انفاسي بتنقطع وهو يامرني ارفع راسي بس انا كنت خايفه ماقدرت غمضت عيوني وظليت ابكي ..كنت اتكلم بهمس واقوله اني غلطانه وسامحني واي كثر احس اني ماستاهله بس ماقدرت احط عيني بعينه ..قال لي جمله وحده وعقبها ماعدت اسمع صوته بالمطبخ
:لاتتاسفين يابنت عمي انت عندي ماتسوين نعالي
فتحت عيوني ادور عليه ماكان موجود وظل كلامه يرن باذوني ((انتي عندي ماتسوين نعالي)) هالجمله هدأتني فعلا وفجاة حسيت اني تخلصت من هم كبير كان رابض على صدري لانه مو مهتم بس عاد الله يسامحك ياعادل نعالك عاد...
صحيت الصبح تعبانه وراسي يالمني حيل وسويت لي كوفي ثقيل يعدل مزاجي وقعدت مع ابوي وامي بالصاله
ابوي:ها لولو شنو بتسوين الحين عقب الماجستير.
:انا بسلم الشهاده للشركه اللي ابتعثتني ووظيفتي فيها مضمونه يبه .
ابوي:يعني شنو وظيفتج بتكون
:يبه انا الحين غالبا بمسك شئون الادارة الخارجيه اللي لها علاقة بتخصصي.
: يعني شلون خارجيه وين يعني
:يعني الدول اللي تتعامل معاها الشركه
: يعني سفر بعد؟؟؟
:احتتممال يبه
:بس يابنتي انتي بنت ومو معقوله كل ساعه والثانيه مسافره ديره.
: يعني شلون يبه بنت ..انا كبيره واشتغل بشركه محترمه ومسؤله عن تصرفاتي.
:ليلى الناس ماتفهم هالكلام ..يابنتي انا عانيت وايد من الحجي اللي انقال لما خليتي خطيبج وشردتي . وكفايه عاد لي هني ..انا وامج نبيج تستقرين وتتزوجين يابوج
: معقوله يبه عقب هالدراسه والتعب تبيني اعلق الشهاده واتزوج من واحد مايبيني الا اربي عيال.
: من قال جدي ..تزوجي ..واشتغلي بالديره ..وييبي عيال يابنت انتي مو صغيره عمرج 27 سنه وللحين............
:مشكور يبه ..عموما حسك في الدنيا وماني بعازة ريال وانت على راسي
: وولد عمج اللي ماتزوج لحين وناطر؟؟
: اطمن يبه ولد عمي مايبيني .........ودمعت عيوني وماحسيت الا وانا اركض لحجرتي وابكي ((ماعاد عادل يبيني . قالها بنفسه امس وكررتها على نفسي اليوم ((انا عنده ماسوى نعاله..ومنهو يبي وحده ماتسوى نعاله))

في مكتب عادل :
عادل: هلا والله بعمي . قرت عينك بردة ليلى
العم: بويه نبيك ياوليدي .
عادل: شنو تحب تشرب عمي
العم: انا مو جايك اشرب انا جايك بطلب..
:تامر على راسي عممي
:بغيتك تجينا مع الوالدة وتخطبون ليلى....
:بس ياعمي تو الناس على هالموضوع بنتك توها راده من السفر امس؟؟؟؟
: انت تعال ولاتهتم انا اللي اعرضها عليك ومابيك تهتم بشي ثاني ..
: بس ياعمي
: شنو ماتبها
:من قال هالكلام ياعمي ..ليلى الف من يتمناها .....بس انا مو مستعد للزواج الحين..
:جنك تقوللي انك ماتبيها ياولد خوي بس ماتبي تحرجني
:اكذب عليك ياعمي لوقلت ابيها..بس انت عمي وتاج راسي وتامر على وتشيخ
:بدون رضاك
:رضاي مو مهمم اهم شي رضاك
: الله يسامحك ياولد اخوي ليلى ماهي برميه ولاهي ببايره علشان اجبرك عليها وماينجبر قلبن على قلب
:معاذ الله يكون هذا قصدي ...........بس انت ماترضاها لي ياعمي ..ادبج ورا وحده شردت عني وخلتني شنوماكانت اسبابها حتى لو كانت بنت عمي..وبعدين مو يمكن تكون غيرت رايها وماعادت تبيني
: يييييييييمكن انا اخليك الحين
:تو الناس عمي اقعد شوي
:لاياولد اخوي ...مع السلامه
:شرفتني ياعمي
ابوي رد البيت وحالته كرب كان العرق يزخ من جبينه وجسمه يرجف ..دخل غرفته وامي دشت وراهوسمعته يبجي اي والله ابوي كان يبجي كان يكلم امي ويقول لها ((خلاص يام سالم الولد مايبيها نفسه طابت منها وماعاد يبي يتزوجها ..خلاص يام سالم باموت وماباجوفها منستره ببيت زوجها الولد وخلانا وسافر ومايبي يرد والبنيه وبتضيع روحها بهالشغله ومافي ريال بيفكر يتقدم لها ان صارت تسافر من ديرة لديرة ..وانا اللي القهر بيقصر عمري ))
ياربييييييييييي ابوي كلم عادل وقاله انه مايبيني ..معقوله ياولد عمي نفسك طابت منى . انا ليلى ..ليلى ياعادل
ابوي كان يعيش ازمة كبيرة من لما سافر اخوي سلوم كندا يدرس وهناك تعرف على وحده فرنسيه وتزوجها وزارنا وياها مره من اربع سنوات والحين اهو يطرش رسايل في المناسبات ..بس الحين ازمته اكبر لانه يبي يزوجني ويرتاح من شيل همي قبل لا .................لله لايقوله يبه ويخليك لي


بببعد اسبوع الحياة ابتدت تهداوانا التحقت بوظيفتي بشركة اتصالات كبيرة وفي البدايه كنت فرحانه بالمنصب الجديد والراتب العالي حتى ابوي لما درى عن راتبي احسه كان فرحان مع انا مو قاصر علينا شي بس حلو ان الانسان تكون عنده مداخيل عاليه واندمجت بحياتي الجديده والناس والموظفين والمسؤلين وطلعات وعزايم ....امور محتاجه منني لاهتمام اكثر بشكلي ولبسي ومظهري.............اتصلت لسلمى ابيها تطلع معاي السوق كانت فرحانه ومريتها بسيارتي اللي من الشركة عطوني اياها مؤقت لين اشتري سياره لان شغلي دايما فيه تنقلات ..وفي السوق كات سلمى دايما تعلق على اختياراتي ....هذا قصير.........هذا مكشوف..هذا مايناسب ..اخرتها دخلنا محل حلو اخترت لي مننه تنوره قصيره وبلوزه بازره مفتوحه شوي عند الرقبه جربته وكانت سلمى تطالعني باعجاب وتقولي
:احس ان ذوقج تغير
:شلون يعني
:صار جريء
:عادي .....كل البنات تلبس جذي .
:مممادري بس احنا مو متعودين نلبس جذي
: حبيبتي الدنيا تغيرت ولازم نجاريها
ضحكت سلمى واختارت لها بلوزه وبنطلون دزاين الستينات بس موضته دارجه هاليومين كان ناعم عليها وعجبني بس ماكان يناسب الشغل ((كاجوال))
طلعنا من المحل ودرنا بالمجمعات شوي وقررنا نقعد ناكل بالمطاعم .طلبنا الاكل وقعدنا نسولف شوي
سولي: تدرين ان امي تلح على عادل هالايام بموضوع الزواج؟
:شرقت وظليت ادوفع الاكل وسالتها
:وهو شقال ؟؟؟؟
:قال مو الحين
:ليش .........ماقال ليش
:قال انه عمي عرض عليه انه يتزوجج وهو قاله انه مايفكر بالزواج الحين ومايبي يحسس عمي بالحرج ويتزوج في نفس الفتره ..علشان جدي قال لامي تنطر شوي لين تهدا الاوضاع
: اي اوضاع ..شنو مفكر نفسه اخوج؟؟
:لولو انا مابيج تزعلين بس انتي اللي سويتيه ماكان سهل
:بس مو من حقه يعامل ابوي بهالاسلوب ..يعني ينتقم منني بهالطريقه
:عادل ماقال لعمي شي ..اهو بس قالله انه مايفكر الحين بالموضوع وعمي فهم السالفه
:اكيد بيفهم بس اللي لازم يفهم الحين مو عمج اللي لازم يفهم اخوج؟؟؟؟
طلعنا وانا النار تسري بعروقي والقهر ذابحني يبي يجامل عمه فيني ولما وصلت سلمى بيتهم قررت مباشره اروح لعادل مكتبه ..وصلت المكتب ..كل شي تغير مو مثل ماكان قبل سنتين طلبت اقابله وانا مقهوره ولما قالت لي السكرتيره من تقول له ...خفت وترددت ..هذي بتكون اول مواجهه واضحههه بيننا من رديت من سفرتيطلع عادل من المكتب وشافني اتتأتئ وانا اكلم السكرتيره ..فتح باب المكتب عالاخر وقاللي بهدوء(( تو مانور المكتب يابنت عمي ))

 
 

 

عرض البوم صور zoooro   رد مع اقتباس
قديم 23-08-08, 11:23 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67261
المشاركات: 49
الجنس أنثى
معدل التقييم: dbdobe_88 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dbdobe_88 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : zoooro المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يسلمووووووا حبيبتي ع البارت الروعه

كتير مشوقه الاحداث وعم ننطرك ما تتأخري علينا

يعطيكِ الف عافيه يا أمررررر

 
 

 

عرض البوم صور dbdobe_88   رد مع اقتباس
قديم 23-08-08, 07:12 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 54572
المشاركات: 42
الجنس أنثى
معدل التقييم: zoooro عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
zoooro غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : zoooro المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

قد يصنع الحب احلى المعجزات لكنه ايضا قد يصنع الكوارث
ليت ربي ماكتب لحظة وداع
ولافراق ولادموع ولاضياع
ليت كل الناس خل مع خليل
وكل ماقيل
النهاية بين الاحباب الرحيل
قلت احبه حيل

لو يوقف لحظة الفرح الزمان
والمكان عيونك انت احلى مكان
في يدي يديك والحاسد ذليل
وان غدت كل الاماني في يدي
ابتدي مع كل لحظة تبتدي
اعشق الدنيا مثل طير جميل
اه ياحلو الامل والذكريات
والسعادة ماتجي بالامنيات
صبحها يبطي وانا ليلي طويل


في اللحظه اللي كنت بدخل المكتب حسيت اني مشلوله من شوفته مادري ليش فكرت اني ماشردت منه بدون ماخبره الا لانه اكيد بيأثر علي وبيخليني اتراجع ..هالانسان فيه سيطرة مو طبيعيه وصعب اني مااتأثر بنظراته ..نظرات كانت ماتشوف غيري والحين تطالعني ببرود وهدوء مو طبيعي ..نفسي توسوس لي اني امشي واترك المكان وعقلي يقوللي كافي قلة حشيمه لنفسج وللي حواليج دخلت وقلبي ينادي بشوق ايام ماظنتي ترجع وظنيت ببالي انه بيعاتبني وبياخذ يدي بيده وبنتصالح (( انا مو ظنيت انا كنت ابي هالشي يصير ))من كثر شرودي ماكنت منتبهه ان في احد غيرنا بالمكتب ومباشره صكيت الباب وراي وقلت بهدوء ورجا ((عادل ليش تعاملني بهالطريقه ,, اذا مو علشاني تكفى تراعي شعور ابوي ))وكنت انطره يطالعني بس عيونه كانت وراي على الكراسي اللي بالزاويه وويهه كان جامد جنه من صخر وفجأه تكلم ينادي احد وراي ويقولله................
: محمد ..تعال سلم على ليلى ..
منهو هذا محمد ..وفريت راسي ابي اعرف هالمحمد بس ماعرفته..واحد طويل وعريض ولابس بدله بدون نكتاي وقميصه مفتوح عندالصدر
ماعجبتني نظراته كان يحرك عيونه ببطء علي من راسي لين ريلي وانا كنت لابسه تنوره قصيرة وحسيت انه نظراته وقحه زياده عن اللزوم طالعته بغضب وسالته بوقاحه اكثر من وقاحة نظراته ((كملت رسم الخريطه ؟؟؟؟))
عيونه جت على عادل واحس انه انتبه وابتسم بكل برود وقال لي((بحكم كوني مهندس انا احب اصمم الخرايط وما انقل الاشياء المعروضه بكل مكان )) حسيت اني بكفخه على ويهه لولا تدخل عادل وقال له
: محمد رجاء لاتستخدم هالاسلوب مع ليلى ولا نسيت انها بنت خالتك..
اي ولد خاله هذا اللي ماعرفه
محمد: ليش اهي تعرفني حتى ..ثم انها بنت خالة امي مو بنت خالتي
عادل : خلاص عاد ...والحين ابيك تعذرني ولا تحاتي نسبتك من الارباح كل شي بيكون موثق مثل ماتحب
محمد:عموما الحمدالله عالسلامه ليلى وانا كنت ماشي فعلا
طالعني بنظره فيها سخريه ومشى ...والله يقهر هالريال
لما طلع محمد من المكتب هب عادل فيني واستلمني صراخ
: انتي شفيج ..لا حيا ولا مستحى ..ترادديين ريال غريب وكأنج ماسويتي شي
: ليش انا شسويت
:انتي شفتي شنو لابسه ....ولا تبين الناس تشوف المنكر وتطنش..ولا لان ماعندج اخو يغار على عرضه ومستغله طيبة قلب عمي تمشين جذي (( مالج حسيب))
: اللي انا لابسته محترم ومالي شغل في تفكير الناس
:ممتاز عيل خليهم يفكرون على راحتهم ويشكون حتى في اخلاقج مادمتى حابه تلبسين هاللبس الفاضح
حسيت اني ابي ابكي من كلامه وسكت وبحلجي غصه وماقدرت ارد عليه
عادل:يابنت عمي ..اذا الزمن ماكتب لنا انا نكون لبعض مو معنى هالشي اني ابيج تظلين جدي ..يهمني وايد اني اشوفج عروس ومثل ما اهتم بسلمى ودلال يهمني بعد اسمع انج سعيده
:وفر على نفسك ياولد عمي هالكلام ..انا مابي احد يشغل نفسه فيني ..ابي بس تخلوني بحالي ..ياخي ولاتحاتي ابوي ..تزوج ولايهمك
ضحك عادل وكانه سمع اخر نكته وقال لي
: واي غبي قال لج اني مابي اتزوج علشانج او علشان عمي...
:انت قلت لللللللامك هالكلام ووو
: لحقت سلوم وصلت لج الاخبار..مشغلتها جاسوسه علي ..عيل سمعي يابنت عمي ..اول ماشردتي مثل الحراميه من الديره ..انا ماصدقت وظليت اقنع نفسي انج بتردين بسرعه ندمانه بس انتي طولتي واشوي شوي ابتديت احس ان لوماكنتي فعلامرخصتني مارحتي ((وقلت بقلبي مانتي احسن من عمج اللي شرد وخلا لي 3 اخوان اربيهم وام اراعيها))
ومن يومها يابنت الناس وانتي اختي ومو انا اللي انتقم من احد بهالاساليب والحين ابيج تردين بيتج وتقررين تغيرين اسلوب لبسج وتسترين على نفسج وعلى ابوج وتنطرين نشوف لج ولد حلال ياخذج ويرتاح بال عمي وارتاح انا بعد من هم اخت من خواتي
مادري شصار بس اللي اعرفه اني ضايعه وماحسيت الا وعادل ماسك يدي وماخذني للسياره..وصلني للبيت وانا ساكته ومانطقت ..دخلنا وامي وابوي بالصاله كان الوقت عصر والجو حلو وهم كانو بيطلعون الحديقه ..لما شافو عادل داخل معاي امي قامت تلولش وتيبب وتقول الحمدلله اللي ردكم لبعض
دخلت حجرتي وعادل راح معاهم الحديقه وظليت ابكي ابكي ابكي مادري متى هديت ونمت ....................
صحيت الساعه 3 بالليل الكل كان نايم نزلت المطبخ يوعانه ابي اكل اي شي يخفف من الم معدتي قعدت استرجع شريط اليوم كله ووصلت لخلاصة اني استاهل كل اللي يصير لي وحسيت اني فعلا مصدر ازعاج لامي وابوي ليش لا وهما ماصدقو يشوفون عادل داخل معاي البيت وياترى شقال لهم ...........عقب مده قررت بيني وبين نفسي اني اهدي وماسبب لاهلى شوشره لا بلبسي ولا بعلاقتي مع عادل اللي انتهت كليا
حتى اني شريت هدوم اكثر حشمه مع اني ماني مقتنعه ان الهدوم اللي عندي فاضحه ومرت الاسابيع اللي عقب هاليوم هاديه والظاهر ان الوالده درت باللي صار ومافتحت معاي موضوع عادل او اي شي ثاني ...وماعدت اشوف عادل وحتى سلمى ماقامت تتصل فيني
.انعرضت على الشركه مجموعة صفقات من شركه ثانيه لها فروع في اماكن عديده بالخليج وتخطط تفتح فرع بالديره بصفة الشراكه وكان لازم اسافر اللى دبي والكويت ويمكن حتى ماليزيا اذا استدعى الموضوع بس المشكله شلون بقنع ابوي بكل هالسفرات وشنو بيكون رده
لما فاتحت ابوي بالموضوع زعل وحمق وقال لي انه موب راضي اسافر مادمت تحت عينه وانه مايبي الناس تاكل ويهه (( بعد بعثه وقلنا تحت عيون الدوله ومافيها شي بس سفرات وطلعات وعزايم وبروحج لا)) انا مو طرطور بهالبيت
كلمته وترجيته وحاولت معاه وعقب دموع ورجا قال لي بكل هدوء
ابوي: انا مستعد اوافق لكن بشرط
: اشرط يبه الي تبي
:اكلم ولد عمج واشاوره واذا قبل اخليج تسافرين
:نعم ولد عمي ومنهو يكون علشان تكلمه
:يكون ولد اخوي..وكبير العايله من بعدي وريال يرفع الراس وشوره ماشي حتى لو غصبن عنج
: بس يبه هذا حرام ..انت تدري انه يكرهني ومابيخليني اسافر
: لو حسيت انه يكرهج ماقررت اشاوره ..انتي تظنين انه عادل يسمح ان تؤثر عواطفه على مروئته وشهامته
لا يابنتي هذا اصيل ويهمه مصلحتج حتى لو ماكان يبيج
: يعني شلون يبه راحت علي السفره والترقيه ..
:اسالي ولد عمج.
ابوي مامهلني شلون اسال الريال اللي قال لي اني عنده ماسوى نعاله..واكيد باشوف الشماته بعينه لانه بيمنعني من السفر ..اتصل ابوي عليه وخبره عن السالفه وعقب ساعه بالضبط كان عادل عندنا بالبيت
لما شفته هبيت بويهه وقلت له
:ها عادل ياي اليوم تشوف الحسره بعيوني وتراويني الشماته اللي بعيونك
عادل: شخبارج ليلى
: لولو ولا نسيت شلون تقولها لما تركتك وسافرت
حسيت بعيونه تصغر وعضلات ويهه تصير اوضح وتنفسه بدا يصير صعب وشوي ويا ابوي ..عادل سلم عليه وباس راسه ويلس يمه
عععادل : انا لما طلبتني ياعمي قررت ايي علشانك وعلشان موضوع اهم من السفر ابي اكلم ليلى فيه
طالعته بقهر وقلت له : اخلص شبغيت .
عادل طالع ابوي وابتسم له وقال :في واحد متقدم لبنتك ياعمي وطلب اني اكلمك بالموضوع
ابوي وهو فرحان قال له: اذا تشوفه زين ياولدي انت اخوها وتشيخ
شفيهم هذولي قاعدين يتفقون على وكأني خروف العيد صرخت في اللي قاعدين
: انا مابي اتزوج ومو من حقكم تدللون علي مثل البايره وهاللي تقدم لي من وين شايفني مو يمكن ولد اخوك دافع له علشان يبتلش فيني وهو يفتك من همي مثل مايقول
طالعني عادل بغضب وقال:لوماحشيمة عمي جان عرفت شلون اربيج بس لج راعي ينرد له الراس .
ما انتبهت الا وصفعه قويه من ابوي طيحتني على الارض وكان بيكمل لومايوده عادل وترجاه يهدي ..زسحبتني امي لغرفتي وانا مصدومه وابكي ........اول مره بحياتي ابوي يطقني وكله من عادل اهو السبب
حسيت انه فعلا ينتقم مني وقررت اني اسوي اللي ابيه غصبن عن الكل خصوصا عادل اللي عطاه ابوي السكين علشان يحطها على رقبتي

 
 

 

عرض البوم صور zoooro   رد مع اقتباس
قديم 23-08-08, 08:03 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
jen
اللقب:
عضو راقي
ضحى ليلاس
الوصيفة الاولى لملكة جمال ليلاس


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46967
المشاركات: 4,719
الجنس أنثى
معدل التقييم: jen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييمjen عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1999

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
jen غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : zoooro المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

wow
جميل اوى البارت دة يا zoooro
مشاحنات واصطدامات ومفاجآت
بصراحة ابدعتى فيه0000
ليلى مازالت تحمل حب عادل فى قلبها لكنها لا تستسلم لهذا الحب
الذى يمنعها من تحقيق اهدافها واحلامها
كذلك عادل مازال يحب ليلى لكنه لا يسمح لهذا الحب ان يطغى على رجولته او يجعله يضعفه
مشاعر متضاربة وعناد
استمتعت فعلا بالبارت الجامد دة
وانتظر البارت الجديد بتطوراته الكثيرة وكيف ستتصرف ليلى مع هذا العريس المتقدم لها وسفرها و0000
انتظر بشوق
بالتوفيق

 
 

 

عرض البوم صور jen   رد مع اقتباس
قديم 23-08-08, 09:32 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 54572
المشاركات: 42
الجنس أنثى
معدل التقييم: zoooro عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
zoooro غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : zoooro المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

عزيزتي جين ..زشكرا على اطرائك الجميل مثلك واوعدك ان البارت القادم يكون احلى واحلى ..مع محبتي

الغالي دبدوب ...خالص شكري لك وانتظر تعليقك ..الاخ العزيز محمد ..عجبتني قصة قاتل عائلة المهدي بس للحين ماكملتها

 
 

 

عرض البوم صور zoooro   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اسهر معي ليله, قصة اسهر معي ليله
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:47 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية