كاتب الموضوع :
"ميسان"
المنتدى :
القصص المكتمله
الفصل التاسع والعشرين
جاسله على العشب الاخضر بالحديقه
وتلاعب قطوتها
بالكوره الصغيره : ههههههههه والله انك غبيه
ماهر دخل البيت وشافها جالسه
راح لها : هاه اشوفك هنا
جنان : ايه مع هالهبله هذي
ماهر وهو يجلس على الكرسي : اييييه لو احنا اللي قايلين هالكلمه كان سويتي مصييييبه بس انتي تقولين هبله وغبيه وكل شي .. وعادي عندك
جنان : قطوتي وانا حره فيها ههههههههههه
ماهر : والله ابتلينا فيها
جنان : حدك على لولي
ماهر : هههههههه طيب اسمعي عندي لك اخبار
جنان رفعت راسها والقطوه على حضنها تحاول تمسك الكوره : ايش هالاخبار
ماهر : صقر لسه مسجون
جنان وقففت بسرعه وجلست جنب ماهر : كيف عرفت ؟
ماهر : انتي نسيتي اللي اعرفه .. أكد لي انه للحين عندهم
جنان : طيب مين اللي هدد دينا
ماهر : ماادري .. بس صقر للحين مسجون
جنان : اهم شي هو بعيد احنا بخير
ماهر : لا يمكن يبي ينتقم ومخلي معارفه هم اللي يسووا كل شي
جنان : طيب والحل
ماهر : انتوا لاتخافوا احنا موجودين ومثل ماطيحنا صقر .. نطيح اللي معاه
جنان : طيب خليني اطمن دينا
ماهر : اوكي .. وكمان قولي لها اذا صار معاها أي شي تقول لنا وماتخاف
جنان : طيب
ماهر دخل البيت ..
وجنان طلعت جوالها من جيبها تدق على دينا ..
بعد رنات طويله ردت دينا بصوت مبحوح : الو
جنان : يالله للحين نايمه
دينا وهي تتمغط : شسوي كنت سهرانه البارح
جنان : هههههههههه ايه سهرانه من قدك
دينا : يالله بس عن التعليقات الزايده
جنان : طيب انا بس داقه اقول لك شي
دينا : ايش ؟
جنان : صقر لسه مسجون
دينا : اجل مين اللي هددني
جنان : مادري
دينا : انا خايفه تصير مشاكل
جنان : انتي علمي باسل .. عشان اذا صار شي هو يسندك
دينا : ماابي اعلمه واخرعه
جنان : ايوه وافرضي يصير شي معاك .. بعدين كيف تبررين له موقفك
دينا : مايحتاج يعرف شي
جنان : افرضي يصير معاك مثل اللي صار لي بعدين كيف راح يبرر اللي صار
دينا : مادري
جنان : خليه يعرف عشان لو صار شي ماتنقلب السالفه ضدك ويوقف معاك
دينا : يصير خير
جنان : بكيفك انا اللي علي نبهتك
*************
ماسك يدها بقوه ..
ويتكلم بين اسنانه : شوفي انا مازوجتك اياه عشان سواد عيونك ولا عشان هو يتفرج عليك .. لاتدلعين كثير علينا
سديم تحاول تفك يدها منه وعيونها مغرقه : طيب اتركني
ابو سديم : شوفي اذا امك ماعلمتك خليها تعلمك والولد نبيه يجي
سديم : خلاص ذبحتوني تركوني شوي
ابو سديم : لاتخليني افقد كل اللي خططت له بغبائك
ترك يدها بقوه لحد ماطاحت على الارض
طلع من الغرفه ..
وام سديم راحت لها بسرعه جلست جنبها بخوف : سديم تعورتي
سديم تبعد نفسها وهي تبكي : وخررريييي عنيييييي .. ماااابيييييييك
ام سديم : سديم انا امك
سديم : اطلعي برااااااااااااااا
ام سديم : ايش فيك انتي
سديم وقفت ومسكت الباب : اطلعي برااااااا خلووونيييي بروووووحي .. جننتوني خلاااااااص
ام سديم : خلاص خلاص بطلع
طلعت ام سديم وسكرت سديم الباب بقوه وراها وظلت تبكي بحرقه
جلست على الارض وهي سانده راسها على الباب ..
وتبعد راسها وترجعه لورا يصدم بالباب وهي مغمضه عينها ودموعها تنزل بقهر : اكرهكم .. اكرهكم .. خلاص ارحموني والله تعبت
رن جوالها وطنشته ..
مالها خلق احد ..
لما طولت رناته وازعجها اخذت الجوال وشافت المتصل " بابا رشودي "
انقهرت ومسكت الجوال بأقوا ماعندها : انت ابي افهم ايش تبي مني
قفلت الجوال ورمته على جنب ودفنت راسها بالمخده تبكي : أكرهك انت الثاني الموت ارحم لي من قربك
*************
دينا بعد مااخذت لها دش يهدي اعصابها من الصباح ..
نزلت لتحت تجلس مع بيت عمها ..
شافت بس باسل وعمها
دخلت عليهم وهي مبتسمه : صباح الخير
ابو باسل : أي صباح يابابا .. الحين ظهر
دينا وهي تجلس جنب باسل : ههههههه شسوي عمو امس كنت سهرانه
ابو باسل : ايه طيب عذرناكم
باسل يهمس : يافضيحتنا يالدوبه عند ابوي
دينا لفت عليه : ليه
باسل بنفس الهمس : سهرانه امس ها
دينا خافت : طيب ايش فيها
باسل : ههههههههه امزح معاك
ابو باسل : ايش عندكم تتساسروا ؟
باسل بسرعه : لا ابد تسأل وين امي وريم
ابو باسل يناظرهم بنص عين : طيب مشوها علي
دينا وباسل : ههههههههه
ابو باسل : يالله انا طالع
باسل : على وين يبه
ابو باسل : عندي كم شغله اسويها
باسل : اييييه علييينااا يابو باسل
ابو باسل : هههههههه خليت هالحركات لكم
باسل : ههههههههه زين اجل يبه تخلي لنا الجو
ابو باسل : هههههههه ماتجوز انت من حركاتك
باسل وهو حاط يديه على خصر دينا ويقربها جمبه .. قرصها على خفيف وهو حاط عينه بعينها : احد عنده هالقمر ويجوز من حركاته
دينا طقته على خفيف على فخذه وعضت شفايفها على خفيف : باسل
ابو باسل : ههههههه يالله مع السلامه
باسل : الله معاك يبه وسلم لي على اللي رايح لهم
طلع ابو باسل ودينا بعدت عنه : وخر عني دايم تحرجني عند عمي وخالتي
باسل : هههههههه عادي الحب ماهو حرام .. وانا احب زوجتي حلالي ماحبيت حد ثاني
دينا : حتى ولو انحرج منهم
باسل وهو يأشر على عيونه : من عيوني الثنتين ماحرجك قدامهم مره ثانيه .. آمري بس تدللي
دينا شبكت اياديها : بيسو
باسل : ياعيونه
دينا : امممم موعارفه ايش اقول
باسل : يالله احكي لي انا اسمعك
دينا رفعت راسها وحطت عينها بعينه : باسل انا خايفه
باسل : من ايش خايفه انا جنبك ليه تخافي
دينا دارت بعيونها مو عارفه ايش تقول او كيف تفتح الموضوع
باسل شك ان فيه شي صاير مسك يدها وولف وجهها من ناحيته حتى تحط عينها بعينه : دينا احكي لي ايش المشكله وثقي اني انا وراك واحميك
دينا اخذت نفس : داريه انك وراي .. بس احنا بمصيبه
باسل عقد حواجبه : ايش هالمصيبه ؟ ومدام قلتي احنا اكيد فيه احد معاك بالموضوع
دينا : انا وجنان طاحين بورطه والاغلب بسببي
باسل شد على يدها اكثر وعدل جلسته : دينا تكلمي خوفتيني .. ايش صاير
دينا بلعت ريقها : من بداية السنه كان فيه واحد يحاول يسحبني من ناحيته
باسل : طيب ؟
دينا : حاول بكل الطرق وماقدر .. حتى وصا بنات معاي بالمدرسه يسحبوني .. بس ماقدر
باسل منصدم من الكلام
دينا مكمله : صار يهددني ويطاردني بكل مكان
باسل : متى طاردك
دينا : هذي السالفه كلها بالسنه اللي طافت .. المهم لجأت لجنان وصار يهددها لحد مانشر صورها
باسل : ايش؟
دينا : بس ماهر وبندر كانوا عندهم خبر وسجنوا اللي سوا لنا كل هالسالفه
باسل متفاجئ ومو عارف ايش يقول : طيب الحين من ايش خايفه
دينا بلعت ريقها : لما كنا بالحديقه جاني اتصال تهديد لي واني انا راح اطيح بين ادينهم قريب .. بس صقر للحين مسجون
باسل بعصبيه : طيب ليه ماعلمتيني
دينا : خفت
باسل : من ايش خفتي .. يعني باهزأك مثلا على الاقل يكون عندي خبر
دينا نزلت دموعها : مادري ياباسل مخي مشوش وخايفه وهذاك مسجون لسه ومين يهددني انا مادري
باسل : طيب عطيني رقمه
دينا : ماراح تستفيد لانه مكلمني من كبينه
باسل مرر يده بشعره وسند ظهره بالكنبه ..
غمض عينه يهدي اعصابه مايبي ينفجر فيها : افففففف .. لاحول الله من وين جات هالمصيبه بعد
دينا : باسل انا خايفه من عمار او جدي .. والله مايسوون فيني خير
باسل فتح عينه وقرب منها يمسح دموعها : هدي حبيبتي .. انا موجود ووالله اللي يمس شعره منك ماراح يشوف خير
دينا ضمت باسل تبكي خايفه من اللي جاي ..
باسل : ليه هالبكي الحين .. انا موجود وراح احميك من أي احد
دينا : خايفه ياباسل
باسل وهو يمسح على شعرها : لاتخافي حبيبتي .. بس انتي لاتخبين علي شي .. واي شي يصير قولي لي اول بأول
دينا : طيب ابي اروح للبحرين
باسل : ولا يهمك قومي جهزي ونروح البحرين
*************
سديم متكومه على نفسها وهي على السرير وضامه مخدتها ..
تعبت من البكي وجفت دموعها ..
انفتح الباب بقوه
وماتحركت من مكانها ..
عارفه مين يكون من خطواته ..
تكلم بقوسه : يالله قومي لمي اغراضك
سديم بدون ماتلف : على وين
ابو سديم : على بيت زوجك .. يعني لوين .. الرجال راجع صاير له اسبوع وانتي من غبائك ماتدرين عنه ابد
سديم قامت من على السرير تطلع شنطتها من غير ماتتكلم
ابو سديم : لك عشر دقايق واشوفك جاهزه حتى اوديك لبيتك
طلع من الغرفه ..
وظلت سديم تحط اغراضها ببرود
دخل ثامر وشافها تلم اغراضها : سديم انتي رايحه
سديم سكتت وماتكلمت بشي..
ثامر : سديم ايش فيك ؟
سديم اخذت عباتها ولبستها ..
ثامر : انتي ايش فيك ماتبين تتكلمين
اخذت شنطتها بسرعه ونزلت : انا جاهزه
ابو سديم : يالله امشي قدامي
طلعوا سديم وابوها ..
وظل ثامر واقف بمكانه مو مستوعب شي ..
راح لامه : وين رايحه سديم
ام سديم : بغرفتها
ثامر : لا شفتها شالت اغراضها وطلعت
ام سديم عقدت حواجبها : غريبه .. راحت مع مين
ثامر : مع ابوي
ام سديم : اهاا .. شكلها راحت بيتها
ثامر : ليه راشد وصل
ام سديم : يمكن
طلع ثامر من عند امه وهو ضايق خلقه على سديم ..
عارف كيف الحين هي متضايقه
بس مافي بيده شي يقدر يسويه
.
.
.
.
.
سديم وصلت شقتها ودخلت ..
تحس بكتمه من تدخلها
مكان تحس انه مايعني لها بشي ..
ولا يخصها ..
دخلت غرفتها وحطت الاغراض ..
تحس بملل
دورت جوالها باشنطه ومالقته : افففففففف هذا وقتك .. شكلي نسيته
رفعت سماعة التلفون ودقت على ثامر ..
ثامر : هلا سدوم انتي وينك
سديم : يعني وين ماتشوف رقم شقتي
ثامر : هههههههه استعبط
سديم : المهم انا نسيت جوالي بالغرفه تقدر تجيبه لي
ثامر : اوكي راح اجيبه
سديم : ضرووووري
ثامر : طيييييب راح اجيبه
سديم : طيب يالله باي
قفلت الخط ورجعت دقت على الازرار بسرعه : الو جنو
جنان : هلا سديييم ويييييييييينك ادق عليك وماتردين
سديم : ابد الجوال نسيته ببيت اهلي
جنان : اهاا .. لاني كل ماادق عليك ماتردين ابد
سديم : شسوي بعد .. انتي كيفك وحشتيني
جنان : والله انتي اكثر .. خلونا نطلع مكان اليوم
سديم : انا زهقانه ومالي خلق اطلع
جنان : ليه ؟
سديم : راشد
جنان : ايش فيه ؟
سديم : جا من السفر وبدا بحركاته
جنان : ههههههههه خلاص شرايك نجي عندك
سديم : اوكي يكون احسن ناخذ راحتنا
جنان : خلاص انا بقول لدنو وبشوفها
سديم : هههههههههه خليها على جنب .. هذي دايخه على بيسو
جنان : والله زهقتني بهالبيسو حقها
سديم : ههههههههههه محتره منها
جنان : لا بس ماعندها سيره غيره
سديم : ههههههههه
جنان : يالله بكلمها وغصبا عنها تجي معاي
سديم : طيب
بعد فتره اندق الباب فتحته ..
ثامر : هاي سدوم
سديم : هيات .. جبت الجوال
ثامر : ايه هذا هو
سديم اخذت جوالها وراحت للصاله تجلس : تعال اجلس معاي
ثامر : وين راشد
سديم : مادري عنه ماجا البيت
اندق الباب ..
سديم لفت على ثامر : انت ليه طريته هذا هو جا
ثامر : ههههههههه وانا ايش دخلني
دخلت جنان وهي تضحك : هاااااااااااااي سربـ ..
سديم نقزت : هههههههه جنوووو
جنان : سوري شفت الباب مفتوح دخلت ماكنت ادري ان معاك احد لانك قلتي راشد مو موجود
سديم : هههههههه لا عادي هذا ثامر
جنان ناظرته بأستخفاف : هذا ثامر
ثامر وقف بيطلع : ايه ثامر ليه مو مالي عينك
جنان : لا بس شكلك بعدك صغير
سديم عارفه خويتها وكيف راح تسوي مشاكل الحين : اقول ثامر يالله روح البيت
ثامر : طيب انا طالع .. واخليك مع هذي اللي مادري شتبي
جنان تأشر له : هيييه انت تعال هنا
ثامر : خير شتبين
سديم سحبت ثامر ووصلته للباب : خلاص روح
ثامر : خويتك هذي ترررفع الضغط
سديم : هههههههه يالله بس روح الحين ماعليك
طلع ثامر ورجعت سديم الى جنان ..
جنان : ههههههههه وناسه رفعت ضغطه
سديم : ههههههههه اموت واعرف ليه تتهاوشين دايم
جنان : تفريغ طاقات
سديم : ههههههه ياساااتر .. بس قولي لي وين دينا ماجت معاك
جنان : رايحه لامها بالبحرين
سديم : صحييح .. امها راحت
جنان : هالدبه من تصالحت مع باسل خلاص باعتنا
سديم : هههههههههه خليهم مثل الكناري
جنان : وانتي بس تكركرين ضحك
سديم : تبيني اجل ابكي
جنان : لا واللي يرحم والديك .. خليني اشاهد فيلم هندي ابكي عليه ارحم لي
سديم : ههههههههه
انتهت الاجازه ..
وابتدى الروتين الدراسي ..
جنان جالسه وطفشانه : افففففففففف من هالدراسه واخيرا جا الاربعاء
دينا : اصلا انا عمري ماشفتك مبسوطه من الدراسه
جنان : متى بس اخلص هالمدرسه
سديم : ههههههه حتى لو خلصتي المدرسه بتدخلين الجامعه وبعد فيها دراسه
جنان : على الاقل ادخل القسم اللي احبه
سديم : ايش تبين تدخلين ؟
جنان وقفت وعدلت شعرها .. مسكت اوراق قدامها : اهلا وسهلا بكم في عالم جنون جنان
سديم مافهمت : يعني ايش ؟
دينا : ههههههههه يعني اعلاميه من واحنا صغار ذابحتنا على الاعلام
جنان : شوفوا انا يااعلاميه يادكتوره .. بس الاعلام رغبتي فيه اكثر
سديم : هههههههه طيب يااعلاميه شرايكم بنات اليوم نطلع مكان
دينا : لوين يعني ؟
سديم : ماادري
جنان : خلونا نطلع مطعم
سديم : وانتي ياحبك لهالمطاعم كل ماقلنا نطلع قالت مطعم
جنان : ههههههه يعني بالله عليك السعوديه وين بتروحي .. يامطعم يامجمع او البحر وبس
دينا : ههههههههه ايه والله
جنان : اجل خلاص تقبلوا واقعكم واختاروا شي من هالثلاثه اللي ذكرتهم
دينا : خلونا نروح مجمع
سديم : اوكي خلاص
جنان : خلاص انا بمر عليكم
سديم : صار
بالليل مرت عليهم جنان وراحوا المجمع سوا ..
البنات فجأه شافو جنان تضحك
سديم ودينا استغربوا
دينا : جنو شفيك
جنان : ههههههههه
سديم : يالله عاد جنو تكلمي
جنان : بنات بوريكم شي خطيييييييييير
سديم : ايش ؟
جنان : شوفوا هذا
دينا : أي واحد ؟
جنان : المشخص ومسكب .. صاير شي
سديم : ايش فيه
جنان : ناظروه من فوووووق لتحت واذا طاحت عينكم على تحت بتفهمون
سديم ودينا ناظروه نفس ماقالت لهم واول ماطاحت عينهم على آخر شي ماتوا ضحك
دينا : هههههههه هذا من جده
جنان : شفتوا كيف
سديم : لحظه انا مو مستوعبه
جنان : ههههههههه عادي لحجي ويبي يتكشخ مو عارف ايش يسوي بعمره
دينا : انا ابي افهم ليه اجل لابس شماغ وثوب دامه لابس جزمة رياضه .. كان لبس بدله
جنان : ههههههههه انتوا ماتدرون هو يبي يسوي موضه جديده بس مو عارف
سديم : الا مضيييييع المكااان .. شكله كان بيروح النادي وباللحظه الاخيره غير رايه واجا هنا بس لبس الثوب
جنان : ههههههههه ايه والله
دينا : بنات تعالوا ندخل هالمحل
سديم : طيب
جنان : لا انا ابي اروح التواليت
دينا : خلاص انتي روحي واحنا بنكون بهالمحل
جنان : مافي حد بيروح معاي
سديم : لا زحمه ومالي خلق
جنان : اوكي
دخلت جنان الحمامات ونزلت شيلتها على كتفها حتى تعدل شعرها : غريبه الحمام فاضي مو بالعاده
وقفت قدام المرايه تعدل نفسها ومو حاسه بشي
.
.
.
.
.
يتمشى مع اصحابه بالمجمع وهو طفشان ..
مايحب هالاماكن كثير : اففففف انتوا تعرفون اني ماحب اتمشى على فاضي بهالاماكن
مهند : طيب ليه جيت دام ماتحب
خالد : لاني طفشاااااااان
وائل : اف منك لاتزهقنا خويلد
خالد : طيب انا رايح الحمام
مهند : طيب روح
خالد مشى وهو زهقان ..
ماله خلق يناظر احد ..
فتح باب الحمام وانصدم من اللي شافه ..
سكر الباب ورجع يناظر اللوحه اللي عليه يتأكد..
حمام رجال ..
فتح الباب نفس المنظر ..
بنت واقفه قدام المرايه
وتعدل شعرها ..
وقف مو مستوعب هو بحلم ولا بعلم
جنان لفت تاخذ شنطتها انصدمت لما شافت واحد ملامحه عاديه ..
حنطي مايل للسمار شوي وشعره اسود خفيف ولابس نظارات طبيه واقف عند الباب يناظرها : هيه انت وين داخل
خالد : انتي اللي وين داخله
جنان : اطلع برااااااااااا قبل مااشتكي عليك
خالد : هذا حمام الرجال
جنان : أيش ؟
خالد فتح الباب واشر لها على اللوحه : شوفي انتي وين داخله
جنان انصدمت وكأن احد عطاها كف .. ناظرت حولها : وع وع وع .. انا داخله حمام رجال قررررف
حطت الشيله على راسها واخذت شنطتها وطلعت من الحمام بسرعه ..
خالد ظل واقف عند الباب مو مستوعب المنظر
رجع لاصحابه وهو سرحان ..
وائل اشر له بأيده : خاااالد وين سرحان فيه
خالد انتبه لهم : هم
مهند : ههههههه ايش فيك
خالد : فاتكم صار لي موقف مو طبيعي
وائل : ايش صار معاك
خالد : دخلت الحمام وشفت بنت قلت لا انا اكيييد غلطان طلعت وشفت اللوحه حمام رجال .. دخلت مره ثانيه البنت موجوده يعني مايتهيأ لي
وائل متحمس : ايوه ايوه كمل
خالد : وبس البنت طلعت غلطانه .. بس جد طاح قلبي قلت لايكون انا داخل حمام حريم .. كان رحت فيها
مهند : طيب والبنت حلوه
خالد : ماااانتبهت عليها ولا قدرت اشوفها من الصدمه
وائل يكش عليه : مااااالت عليك عاد هذا شي يتطوف
خالد : تعرفوني انا مو تبع هالشغلات
مهند : هههههههه امشوا بس امشوا
.
.
.
.
.
جنان راحت للبنات بسرعه متقرفه ومتفشله من الموقف بنفس الوقت : يالله يالله بنات نطلع من المجمع
دينا : ماصار لنا وقت
جنان : امشووووا نطلع قبل ماننفضح
سديم : جنووو اعترفي ايش مسويه
جنان : اسكتوووووا قرف قرف .. دخلت حمام الرجاااااااال
سديم ودينا انصدموا : اييييييييش
جنان : وع وع
دينا : واحد شافك؟
جنان : ايه واحد دخل الحمام ونبهني .. عشان كذا امشوا نطلع مابي حد يشوفني
سديم : هههههههههه
دينا : ههههههههه مو قادره اتخيل شكلك ابد
جنان : اخلصوووووا ويالله امشوا مابي اجلس متفشله
طول الطريق دينا وسديم يعلقوا على جنان وهي ساكته ..
دينا : هههههههههه انا بس كان خاطري اشوف وجهك ياجنان
سديم : لا لا ولا اللي شافها هههههههههههههه مادري كيف كان موقفه
جنان : خلاااااااااااااااص اسكتوووووا .. ويالله سديموه ودينوه انزلوا
دينا : بس هذا بيت سديم
جنان : ماااااااااالي دخل انزلوا ثنتينكم الحين وخلي سواقكم يجي ياخذك
سديم : هههههههه دينا نزلي معاي خليها بروحها
دينا تكش بوجهها : ماااااااااالت عليييييييك
جنان : يالله بس انزلي وخلصيني
دينا وسديم نزلوا وهم يضحكوا عليها ..
وجلست جنان بالسياره متنرفزه من الموقف اللي صار لها
وصلت البيت ..
ودخلت غرفتها
نزعت العبايه ورمت نفسها على السرير : اففففففف ماصار لي الا انا هالموقف
شافت اللاب توب ..
فتحت الايميل ..
شافت خالد شابك وكاتب التوبك حقه (( زهقاااااااااااااااااااااااااان حدي ))
فتحت محادثه معاه
جنان : هاي
خالد ( اففف هذي ايش تبي ) : هايات
جنان : ايش فيك زهقان ؟
خالد : اخويائي زهقوني بهالمجمع
جنان : والحين انت وين ؟
خالد : بستار بوكس فوق خليتهم يدوروا بالمجمع على كيفهم
جنان : افففف لاتطري لي مجمعات
خالد : ليه
جنان : صار لي اليوم موقف سخييييييييييييييييييف
خالد : وانا صار معاي موقف بس قولي انتي ايش هالموقف ؟
جنان : تخيل دخلت الحمام وشفته فاضي استغربت
خالد شك بالموضوع وانه نفس الموقف : ايه
جنان مكمله : مو بالعاده شوي الا دخل واحد وفكرته غلطان الا يقول انتي الغلطانه وداخله حمام الرجال
خالد عرف انها هي اللي شافها : هههههههههههههههههههههههه
جنان : لا تضحك
خالد : ههههههههههههههههههههههههههه
جنان : ليه الضحك الحين ؟
خالد : ههههههههههه مو قادر امسك نفسي
جنان تنرفزت : فهمني ليه تضحك طيب
خالد : ههههههههههههههههههههههههه انتي اللي فهميني ليه صرختي وقلتي قرف
جنان وقفت يدها عن الكتابه .. انصدمت
خالد : هههههههههههههههههههههه ليه ساكته
جنان بعد فتره تكلمت : انت ايش تقصد ؟
خالد : هههههههههههههههههههههههه فهميني اول ليه قلتي هالكلام
جنان توها تستوعب : لا يكوون انت اللي دخلت الحمام
خالد : هههههههههههههههههههه ايه صح النووووم
جنان : وجععععععع خرعتني
خالد : ههههههههههههههههه ليه قلتي قرف ونقزتي
جنان : لان وع داخله حمام رجال .. وع وع قرف
خالد : ههههههههههههههه ايش هالصدفه بس
جنان : اسكت بروحي انا متفشله
خالد : هههههههههه مو صاحيه
جنان : خلاص اسكت بلا فضاااايح
خالد : هههههههههههههههههههه مو قادر .. زين لقيت شي اتسلى فيه
جنان : افففففففف منك .. خلاص انا طالعه باي
طلعت جنان وهي متنرفزه اكثر ..
يعني ماصار هالموقف الا مع خالد ثقيل الدم ..
انفتح باب الغلافه ودخلت ليان : هااااااي انتي هنااا
جنان بملل : لا هناااك
ليان : ايش فيك ؟
جنان : مافيني شي بس زهقانه شوي
ليان : بس كأني سمعت الماما انك كنتي مع خوياتك
جنان : ايه بس رجعنا بسرعه
ليان : ليه
جنان : يوووووه لينوووو ايش تبين تحققين معاي
ليان : بس اسولف معاك ايش فيك
جنان : خلاص اطلعي بنااااام
ليان : تو بدري
جنان : مااااااااالك دخل ابي انام يالله براااا
ليان : طييييب لاتصرخين ماني بأصغر عيالك
جنان تمددت على السرير
ليان طلعت وسكرت الباب وراها بقوه ..
جنان وهي تتغطى : احسن بعد .. ناقصتك انااا
*************
دينا دخلت البيت وهي تتضحك كل ماتتذكر جنان وتتخيل شكلها ..
شافتها ريم بنت عمها : دينوو انتي وييينك
دينا : ليه ايش صاير ؟
ريم : الفجر بنطلع وانتي مادري وين
دينا مستغربه : ليه وين نروح ؟
ريم : محد قال لك ؟
دينا : لا
ريم : بنطلع الى شاليه من الفجر
دينا : من جدك ؟
ريم : اييه يالله روحي جهزي نفسك
دينا : هههههههه اووووكي وناااسه
ريم : ايييه يالله روحي جهزي نفسك
دينا : طيييب
دخلت الغرفه وراحت ترتب لها اغراضها
دخل باسل ووضمها من ورا ظهرها : هم حبيبتي ايش تسوي
دينا وهي تلف نفسها حتى تكون مقابله له : شووفة عينك اجهز اغراض للرحله
باسل : يوووه صح نسيت الرحله
دينا : ههههه يالله روح جهز لنفسك
باسل ماسكها من خصرها : شرايك مانروح
دينا : لاااااا بروووح
باسل : ههههههههه طيب طيب اكلتيني
دينا : الا صحيح فيه احد بيروح معانا
باسل : مادري بس هذا مايهمني
دينا : ايش اللي يهمك اجل
باسل : اني اكون انا معاك انتي وبس
دينا : هههههه يالله خلينا نرتب اغراضنا
باسل : طيب باقي وقت تعالي نجلس
دينا : هههههه ايش فيك بيسووو
باسل : لا انا كذا ماااقدر
دينا : كيف يعني ماتقدر
باسل : هههههههههه تخليني اذوب
دينا : هههههههههه انت مو صاحي اليوم
باسل : هههههههه انا من اشوفك اصير سكران
دينا : هههههههه مجنون
انطق الباب ..
باسل : ماراح افتحه
دينا : يوووه بيسوووو
باسل : انا من تقولين بيسو اصير بعالم ثاني
ريم من ورا الباب : افتحوووو
دينا : هههههه شوف مسكينه مخلينها واقفه بروح افتح لها الباب
باسل حط يده على الجدار يمنعها تمشي : مافي روحه
دينا : يوووووه باسل يمكن عندها شغله ضروريه
باسل : طيب بروح افتحه نشوف آخرتها معاها
راح باسل وفتح الباب : خير ايش تبين يالمزعجه
ريم تدف باسل : انا ماابيك .. ابي دنو
باسل يناظرها : تعالي انتي مين سمح لك تدخلين
ريم تأشر له بيدها انها مو مهتمه : دنو عندك واقي شمس
باسل للحين واقف : شوف هذي
دينا :ههههههههه باسل عاد خلاص
ريم : ماعليك منه طنشيه عندك واقي شمس حقي مخلص
دينا : ايه عندي
ريم : خلاص لاتنسي ماتحمليه معاك
دينا : اوكي
باسل : خلصتي
ريم حاطه عينها بعينه : ايه خلصت .. لاتخاف مابسرقها منك
باسل : ايه ماهو بهالايام الواحد صار يخاف من الاختطافات
دينا : ههههههههه باسل انت ماتجوز
ريم : انا اطلع من هنا احسن لي
باسل : تسويين خير
ريم : بس البابا يقول لازم نكون جاهزين بالفجررر
باسل وهو ماسك الباب بيسكره : طيب طيب هذا اذا صحيت لكم
سكر الباب ..
دينا : ههههههه والله مجنون
باسل وهو يقرب منها : انا مجنون فيك
بالفجر ..
الكل تجهز للطلعه ..
هشام وهو فيه النوم : وين باسل
ام باسل : شكله نايم
ابو باسل : ماراح يجي
ريم : الا بيجون
ابو باسل : خلاص احنا نمشي وهو بعدين يلحقنا
هشام : الحين بدق عليه اشـ ..
باسل طلع لهم وهو حاط شنطته على كتفه اليسار : صباح الخير
ابو باسل : صباح النور
باسل : مامشيتوا
هشام : لا ننتظر حظرة جنابك
باسل : عادي انتوا روحوا واحنا بعدين بنلحقكم
ابو باسل : خلاص يالله مشينا
ريم : انا بركب مع ابو الهش بسيارته
هشام : اففف منك لزقه
ريم مسكته تسحبه : يالله بس امشي قدامي
طلعوا من البيت وظل باسل ..
فتح شنطة السياره وحط الاغراض فيها ..
طلعت دينا وهي تنزل من درج مدخل البيت بهداوه ..
باسل راح لها : هلا بهالطله كلها
دينا : ههههههههه يالله خلينا نلحق عليهم
باسل : عادي شرايك نروح لاي مكان ثاني
دينا : لااا ابي الحق على البحر والشمس تشرق
باسل : هههههه طيب يالله ركبي السياره
حرك سيارته ..
ووصلوا للشاليه
دخلت دينا ونزعت عباتها ..
كانت لابسه شورت جينز ..
مع تيشيرت اصفر ليموني عليه رسومات من على الجنب
رافعه شعرها الذهبي ونازله خصل على وجهها ورقبتها ..
باسل اجا لدينا وهو لابس شورت بألوان بحريه مدموجه مع الابيض والكحلي ..
وتيشيرت ابيض ..
قرب منها ومسكها من خصرها من ورا وهمس باذنها : يالله ماراح تطلعين للبحر
دينا بعدت خصل من شعرها وخلته ورا اذنها : هههههه الا
باسل : يالله اجل ..البحر روعه بهالوقت
دينا : يالله
مسكوا يدين بعض ومشوا على الرمل حافيين ..
الجو كان رومنسي
منظر شروق الشمس عاكس على البحر ..
وعاطيه الوان خياليه
بنسمات الهوا البارده ..
جلسوا اثنينهم على الرمل قدام البحر ..
دينا سانده ظهرها على صدر باسل ..
وحاطه يدها على يد باسل اللي محوطه على خصرها ..
باسل وهو يناظر البحر : الجو خيااال
دينا : امم .. رومنسي
باسل : ومايحلى هالجو الا وانتي معاي
دينا لفت وجها من ناحيت باسل : باسل ..
باسل : ياعيونه
دينا رجعت سنت ظهرها وحطت راسها على صدره وغمضت عينها وهي تسمع دقات قلبه مع صوت امواج البحر .. والهدوء اللي صاير : احبك
باسل مسك يدها وشبك اصابعه باصابعها : وانا اموت فيك
ريم جاتهم تركض وهي تضحك : هههههههههه انتوا هنا واحنا نسال عنكم
باسل وهو يتأفف : وانتي ماتخلين الواحد على راحته
ريم : ههههههه لا
هشام جلس جنبهم : انتوا هنا
باسل وهو مخلي دينا تنسند عليه بنفس وضعيتهم : كملت
دينا : ههههههههه
هشام : هههههههههه لاتخاف مابنخرب عليك بس لايفوتكم المنظر
باسل : اي منظر
هشام وهو ياشر على مكان قريب منهم : شوفوا اللي هناك يتشببوا
باسل انتبه على امه وابوه وهم جالسين على الكراسي قدام البحر ويراقبوا منظر الشروق : هههههههههه ايش عليكم منهم خلوهم يتشببوا
هشام : هههههههههه عايشين جوهم الرومنسي الله لنا
باسل : تكلم عن نفسك – نزل راسه يناظر دينا ورفع يدها يبوسها– انا عندي هالقمر
ريم : ياهووووووه احناااا هنااا
باسل : مو هاذي المشكله انتوا ناشبين لي
هشام : هههههههههه طيب ريوم قومي معاي هذي طرده
ريم وهي توقف وتنظف ملابسها عن الرمل : افففففف منكم مادري مع مين اجلس
هشام : ماعليك منهم في بالي شي نقهرهم فيه
باسل : ههههههه تسوون خير يالله روحوا
ريم : طيب نشوف
هشام : يالله تعالي خليهم يولوا هههههههه
راحوا هشام وريم ..
دينا التفتت على باسل : حرام عليك بيسو
باسل : دامك معاي انتي مابي حد يضيع علينا هاللحظات الحلوه ..
دينا : هههههههه
تمددوا على الرمل و دينا فردت شعرها وحطت راسها على صدره ..
باسل شابك يده بيدها واليد الثانيه تلعب بخصل شعرها : تدرين ايش احلا شي صار لي بهالدنيا
دينا : ايش ؟
باسل : انهم زوجوني اياك .. ماكنت اعرف قدرك
دينا وهي تاخذ نفس ومغمضه عينها وهي تسمع دقات قلبه اللي كل نبضه تنطق بأسمها : ولا انا
لفت جسمها وتمددت على بطنها وهي تناظر باسل : بس قول لي ماعمرك حبيت من قبل
باسل : ايش لك بهالسؤال
دينا وهي ماسكه التيشيرت حقه تلعب فيه : يالله بيسوو جاوبني
باسل تنهد : كنت بس الحين مافي بقلبي غيرك انتي .. دمك اخطلت بدمي وصار يمشي بعروقي .. وكل قطرة دم تمشي بشرياني تنطق وتهتف بأسمك .. وتقول احببببببببببببببببك
دينا : هههههههههه مجنون
باسل : انا مجنون فيك .. واذا تبيني اركض الحين واصرخ بأعلى صوتي عشان تصدقين اروح اركض حتى يقولوا هذا مجنون دينا
دينا : هههههه لا انا مصدقه ويكفيني قربك مني
باسل : انتي احلى شي بحياتي
دينا حطت راسها على صدره ولفت تشوف البحر وتتأمله وهي ماسكه يده : بيسو شوف البحر كيف يجنن
باسل : ماصار حلو الا وانتي فيه
سمعوا صوت مزعج قرب منهم ..
نقزوا اثنينهم ولفوا على ورا ..
شافوا هشام وريم جايين لناحيتهم بالدبابات ..
دينا : هههههههه مجاااانين
مر هشام من عندهم : خلكم خلكم جالسين واحنا نلعب
دينا : لااا ابي اركب
ريم : لا مو فاضيين لكم ولرومنسيتكم اللي ماتخلص .. مو انتوا تبون تاخذون راحتكم
دينا : بس لفه وحده
باسل : يالله ريموه نزلي وركبي ورا هشام وانا ودينا وبنركب بهذا
ريم وقفت : افففففف منك مادري متى بخلص من اوامرك
باسل : يالله بس عن الكلام الزايد
ركب باسل وركبت وراه دينا ..
باسل : تمسكي زين
دينا لفت يدينها على خصره بقوه ولزقت نفسها بظهره : طيب
هشام : باااسل يالله
باسل : ههههههه الحين انا ودنو راح نوريكم
ريم : واحنا بعد راح تشوفون ايش بنسوي فيكم
دينا : ههههههههه مابتقدرووون عليناااا
هشام : طييييب نشووووف
باسل : يالله .. واحد .. اثنين .. ثلاثه
تحركوا اثنينهم بسرعه ودينا تمسكت اكثر بباسل : بيسووو بشوي شوي
باسل : ههههه خفتي
دينا : ايه
هشام : ههههههههههه باسل .. يالله ورينا شطارتك
باسل : راااح اورييييك
دينا تصرخ : باسل شوي شوي
باسل : ههههههههههه ياجبانه
دينا : ايه اخاف من السرعه
باسل همس ولف وجهه لناحية دينا : اذا انا معاك لا تـ .....
هشام صرخ بأعلى صوته : باااااااااااااااااااااااااااااااااااااسل انتبــــــــــــه
باسل لف وجهه وانتبه على الحفره اللي قدامه ..
حاول يتفاداها ولف بقوه ..
من قوة اللفه طحت دينا من على الدباب ..
باسل وقف ونزل بسرعه يركض لها : دينــــاااا
دينا حاسه بآلام بكل جسمها ومو قادره تتكلم ..
غرقة عيونها وهي تتألم وتون
قرب هشام بسرعه : باسل صابها شي
باسل : مادري
مسك وجه دينا بيده : دينا احكي ايش تحسين فيه
دينا تكومت على نفسها تون وتبكي : اممم
هشام : اخذها بسرعه على المستشفى .. وانا بتصرف مع ابوي وامي واصرف السالفه
باسل : طيب
حمل دينا وبسرعه ركض فيها يوديها لمستشفى
ريم واقفه وهي مصدومه ..
تذكرت ان دينا بدون عبايه : بااااااااااسل انتظر لبس دينا العبايه
باسل : يوووه صح .. جيبيها بسرعه
اخذت ريم العبايه وركضت تعطيه اياها
ام باسل انتبهت على حركه غريبه ..
طلعت وشافت باسل يدخل دينا السياره ..
استغربت من الوضع : هشاااام ايش صاير
هشام انتبه على امه : هلا يمه
ام باسل : ايش فيها بنت عمك
هشام ارتبك : لا مافيها شي بس التوت رجلها وهي تركض
ام باسل : لاتقص علي
هشام : يمه مافيها شي ارتاحي وهذا انا بروح وراهم
ام باسل : اجي معاك ؟
هشام : مايحتاج شي بسيط ان شاء الله
ام باسل : طمني ايش يصير معاكم
هشام : طيب
مر من عند ريم : اسمعي ياويلك ان فلت لسانك على اللي صار
ريم هزت راسها
ركب سيارته وحركها بسرعه حتى يروح للمستشفى
دخل المستشفى بسرعه يدور باسل ..
شافه واقف وساند ظهره بالجدار
قرب منه : باسل ايش صار
باسل : للحين ماادري عن شي سووا لها تحاليل وماعرف ايش
هشام : لاتخاف اكيد مافيها شي
باسل : ان شاء الله
بعد فتره طلع الدكتور ..
باسل : ايش فيها ؟
الدكتور : وين زوجها ؟
باسل : انا
الدكتور : تعال معاي نتكلم شوي
راح باسل مع الدكتور وجلس قدام مكتبه : خير دكتور خوفتني
الدكتور : لا لاتخاف .. راح ادخل بالموضوع على طول
باسل : ايش فيها
الدكتور: دينا حالتها الصحيه ماتتحمل شي ابد وعندها ضعف بالمناعه
باسل : طيب
الدكتور : وزي ماانت عارف هي الحين حامل ولازم نسوي لها اجهاض
باسل انصدم ونشف دمه : حامل !
الدكتور : اوه شكلكم ماعندك علم .. هي حامل وماتتحمل الحمل ابدا وهالشي فيه خطوره عليها ولازم الاجهاض يصير بأسرع وقت وانا راح احولها على اخصائية نساء وولادة تتابع معاكم الموضوع
باسل مو مستوعب الكلام اللي يسمعه ..
يحس بحرارته ترتفع بمجرد تفكير ان دينا ممكن تخونه
كيف تكون حامل وهو عقيم ..
ماقدر ينطق كلمه وحده او حتى يسمع ايش الدكتور يقول له ..
مايسمع غير الكلام اللي يدور بعقله ..
وقف وهو مو حاس بنفسه ..
الدكتور : لو سمحت انا لحد الآن ماخلصت كلامي
باسل ماسمع كلامه ..
طلع من الغرفه وهو كل تفكيره باللي صاير ..
كيف تطلع حامل ..
هشام شافه طالع وهو سرحان راح له : هاه بشر باسل ايش فيها
باسل ظل ساكت وسرحان مو قادر يستوعب او حتى يفكر فيه
هشام مسكه : باسل انا اكلمك ايش فيك ؟
باسل لف عليه : هي وينها ؟
هشام حس ان باسل مو طبيعي مسكه بقوه : باسل ايش فيك ومين اللي وينها ؟ دينا ايش فيها فهمني ؟
باسل مو قادر يتكلم يبي بس يستوعب الكلام ويدخل عقله
هشام وقف قدامه وخلاه يسند ظهره على الجدار : باسل هدي اعصابك .. وفهمني ايش السالفه
باسل غمض عينه واخذ نفس : كيف تكون حامل ابي افهم
هشام عقد حواجبه مو فاهم شي : ايش تقول ؟
باسل يطق راسه بالجدار ويتكلم من بين اسنانه : دينا حاااامل .. تفهم شلون حامل
هشام انصدم : كيف ؟
باسل شاد على اعصابه ولف على الجدار وضربه بيده بقوه : انا عقييييييييم كييييف تكوووون حااامل
هشام لف باسل من ناحيته : انت ايش تقصد ؟
باسل : انا عقيم ودينا حامل كيف تبيني اكون بوعيي ؟
هشام : كيف حامل ؟
باسل : ماااااادري .. انا عقلي وقف مو قادر افكر
هشام : اذا انت حللت بأكثر من مكان وكلهم نفس التشخيص .. يعني هالشي مافي له غير تفسير واحد ..
ماكمل كلمته حتى سمع صوت كف قوي على وجهه ينسمع صدى صوته..
هشام مسك خده من حرارة الكف اللي جاه ..
باسل بعصبيه مسك هشام من قميصه ولزقه بالجدار: اذا بشك فيها راح اشك بنفسي قبل .. دينا مستحيل تسويها ولاتنسى هذي بنت عمك من لحمك ودمك
هشام : انا ماشكيت بس جالس افكر .. و ابي بس الاقي تفسير للي يصير وبعدين اتركني الناس تناظرنا
باسل بن اسنانه وهو لسه ماسكه من قميصه : مايهموني الناس و مااسمح لك تتكلم عنها بهالطريقه فاهم
ترك قميصه بقوه ومشى عنه ..
هشام صار يعدل قميصه وهو منحرج من الناس اللي تناظره ..
طلع جواله اللي يرن من فتره : هلا يمه
ام باسل : كيف دينا
هشام قرر يقول لهم واللي يصير يصير : دينا حامل
ام باسل انصدمت : حامل !
**********
دينا متمدده على السرير الابيض وماسكه بطنها ..
منصدمه كيف تكون حامل ..
انفتح الباب بهدوء وخافت من اللي يكون وراه ..
دخل باسل الغرفه وسكر الباب وراه وظل واقف فتره سرحان ..
دينا اول ماشافته نزلت دموعها غصب ..
خايفه من الاتهامات اللي راح تجيها
غطت وجهها بيدها وشهقت بالبكي : والله ماسويت شي .. مادري كيف صار
باسل ناظرها كيف هي بريئه ..
مين له قلب يتهمها بشرفها ..
قرب منها بهدوء وجلس جنبها ..
رفع يدها عن وجهها وقرب يدها من شفايفه وباسها بهدؤ : انا اشك بالعالم كلهم ولا اشك فيك
دينا : بس جدي وعمار والبابا
باسل : محد يهمني .. اذا بشك فيك راح اشك بنفسي قبل
دينا ودموعها تنزل اكثر : بس كيييف يصير هالشي وانت مسوي التحاليل اكثر من مره وكلها نفس النتيجه
باسل : مادري بس مايهمني
دينا : بس انا .. الكل بيشك فيني
باسل : انا راح احلل مره ثانيه مو عشان شاك فيك .. بس عشان اثبت للكل انك بريئه وهو اكيد فيه شي غلط
دينا شدت على يده : باسل انا خايفه لاتتركني
باسل وهو حاط عينه بعينها : اتخلى عن روحي ولا اتخلى عنك
انطق الباب ودخلت الممرضه ..
باسل ماسك يدها بأدينه ثنتينهم : طيب حبيبتي انا راح اروح احلل
دينا بلعت ريقها : بس لاتخلي حد يدخل علي
باسل : خليك واثقه من نفسك .. وتأكدي اني معاك
دينا هزت راسها بالايجاب ودموعها تنزل ..
حاسه بخوف ..
باسل مسح دموعها بيده بحنيه وباسها على جبينها : هالدموع مابي اشوفهم
دينا : طيب
باسل ترك يدها وطلع من الغرفه ..
**********
واقف قدام المرايه يضبط شماغه ويدندن ..
مبسوط ولازم يروح للموعد ..
اخيرا وفا بوعده لهم ..
لبس ساعته وتعطر ..
طلع من الغرفه وهو مروق ..
وهو طالع سمع كلام وقفه ..
وقف عند الغرفه يسمع ..
ام عمار : كيف دينا حامل ؟
: ...
ام عمار : قلتي لي هي بمستشفى الـ ...
:...
ام عمار : خلاص انا بقول الى مالك ونشوف هالمصيبه بعد
عمار وقف يحاول يستوعب : حامل ! .. انا قايل هالبنت مابتجي من وراها الا البلاوي بس محد صدقني
طلع بسرعه وركب سيارته ..
هذا الوقت اللي يقدر يواجه الجميع ..
ويصدقوه ان دينا ماتنترك على حل شعرها ..
وماينزثق فيها ابد ..
وصل للمستشفى ودخل بكل ثقه ..
شاف باسل جالس على الكرسي وجنبه هشام ..
قرب منهم وهو مبتسم ابتسامة سخريه ..
باسل رفع راسه لما حس بأحد يقرب منه وهو يهز رجله بتوتر ينتظر نتيجة التحاليل ..
عمار وهو مبتسم على جنب وساند ظهره بالجدار: انا قايل من قبل هالبنت ماراح يجي من وراها غير المصايب بس محد صدقني
باسل وقف معصب بيضربه .. بس مسكه هشام وتكلم من بين اسنانه : احترم نفسك دينا اشرف منك
عمار : هه روحوا دوروا مع مين سوتها
باسل بعصبيه ويبي يفلت من يدين هشام كلام عمار رفع ضغطه : يالكـ **** .. الخــ ***** هذي اختك وتقول عليها هالكلام اجل ايش خليت للغرب
هشام : باسل اهدى مو كذا قدام الناس بالمستشفى
باسل مكمل كلامه ومو هامه احد : دينا حامل مني انا وشوي وتطلع التحاليل وتعرف صحة كلامي
عمار : ههههههههه نتقابل اذا كانت منك
باسل حاول بقوه يفك نفسه بس هشام مسكه : اطلع براا يالوقح
عمار : انا طالع من غير ماتقول لي
كان بيمشي بس لف عليهم : ايه نسيت مااذكرك تروحوا تدوروا اللي ... ولا اقول مايحتاج اكمل هههههههه
باسل بحده : هشااااااام اتركني عليه
هشام ترك باسل : خلاص راااح اتركه عنك لاتسوي مشاكل سويتونا فرجه قدام العالم
باسل : ماتشوفه هذا وهو اخوها ويقول عنها هالكلام
هشام : اتركه عنك انت تدري كيف هو مجنون
***********
صحت من النوم وهي تحس عظامها متكسره ..
قامت وهي متكيسله ..
اخذت لها شور سريع تنشط جسمها
ونزلت لأهلها : صبااااح الخير
ام جنان : صباااح النور
ضمت امها : يابعد تسبدي انتي
ام جنان : ههههههههه انتي بالمصلحه شاطره
جنان : افااااا ياام ماهر شهالحتسي هذا
ليان دخلت : ههههههههه ايش فيك متأثره بالنجدي
جنان : لحظه انتي من متى هنا
ليان : من البارح
جنان : وانتي ماكأنك تزوجتي .. كله لازقه عندنا
ليان : انتي لسانك هذا يبي له قص
ام جنان : وانتوا ماتجوزوا من سوالفكم
ليان : ماتشوفيها ماما ايش تقول
جنان : أي وانا الصادقه .. كل يومين وانتي عندنا
ليان : نشوف بكرا اذا تزوجتي اذا بتجين كل يوم ولا كيف
جنان : ايه هين .. اذا تزوجت ذيك الساعه تعالي قابليني
ام جنان : خلااااااااص بنات لمتى انتوا بتظلوا على هالحاله تتهاوشون
رن جوال جنان ..
جنان وهي ترفع جوالها : انا بفكم من شري
طلعت من الغرفه وردت : الو
دينا بصوت مبحوح : هلا جنو
جنان : ايش فيه صوتك
دينا : انا بالمستشفى
جنان : ههههههههههه وانتي دوام رسمي بالمستشفى احسهم حفظوك
دينا : ههههه عن التريقه جنو
جنان : لا جد انتي كل يوم والثاني مطيحه بالمستشفى
دينا : جنو تقدرين تجين لي ؟ .. محتاجتك جنبي
جنان : دنو ايش فيك ؟
دينا بلعت ريقها : اذا جيتي راح اعلمك
جنان : لا علميني الحين ايش فيك ؟
دينا نزلت دموعها : جنو ..انا حامل
جنان طلعت عيونها : كــــــــيف ؟!
**************
جالس قدام مكتب الدكتور وهو مو عارف ايش يقول ..
دقات قلبه زايده ..
ومتجمد مكانه ..
منصدم من النتيجه ..!
.
/
.
/
.
/
.
/
|