لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-09-08, 01:54 AM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 90861
المشاركات: 52
الجنس أنثى
معدل التقييم: "ميسان" عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 23

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
"ميسان" غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : "ميسان" المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الفصل الثالث والعشرين




قبال البحر جالس يرمي همومه فيه ..

يتأمل بالبحر وبالامواج

ماسك حجاره صغيره بيده ويرميها بالبحر ..

منقهر من اللي يصير له

كل اموره ماشيه عكس التيار

لما مال لها وحس انه يحبها عطته ظهرها ومشت

كيف ينساها او يتخلا عنه ويشوفها مع الوقت مع انسان ثاني

تنهد حاس انه بعالم مظلم مافيه نور


رجع لبيتهم ..

وهو ماله خلق يتكلم مع احد

شافته ريم : باسل

باسل : ريم مالي خلق شي الحين خليني بروحي

ريم : بس ابي اتكلم معاك شوي

باسل : اجليها لبعدين مالي خلق الحين شي

ريم : بس ....


باسل عطاها ظهره ودخل الجناح ..

كل شي بهالغرفه يذكره فيها

يتذكرها بكل زاويه فيه ..

هنا عزفت .. وهنا نامت

وهنا جلست ..

وهنا ....

انصدم بس شافها وشاف عينها

حس انه بحلم

غمض عينه وفتحها مره ثانيه وهو يتمنى ماتكون حلم

شافها عند الدرج وهي تنزل

لا هي اللي واقفه .. اكيد ماهو بحلم

سكت وماعرف ينطق كلمه وحده

وقف يتأملها ..

خايف ينحرم منها مره ثانيه

يتأمل عيونها .. نظراتها

انفها الصغير ..

شفايفها التوت ..


توه يعرف قيمتها



دينا واقفه ومو عارفه ايش تقول ..

الموقف كان صعب عليها

ارتبكت من نظراته وهو يتاملها ..

دايم وجوده يربكها



باسل قرب منها وكل نبضه من قلبه تنبض لها

يتمنى لو الوقت يوقف بهاللحظه

توقف عقارب الساعه

يتوقف كل شي بهالكون

يبي يشبع منها ومن شوفتها

مايبي ينحرم منها

يحس هالانسانه ملاك

مسك يدها الناعمه : دينا انا آسف على اللي قلته لك

دينا : مايحتاج ...

قاطعها رنة جوالها

ترددت ترد ولا لا

سحبت يدها منه وراحت ترد :

باسل انقهر ..

بكل مره تجي اللحظه اللي بيعترف لها عن مشاعره اللي بداخله ..

لازم فيه شي يقطع عليه

لما شافها ممكن تطول اشر لها انه بيطلع ..

واخذ اغراضه وطلع


دينا تناظره وهي مقهوره : جنانوه ابد مو وقت اتصالاتك

جنان : ليه ايش صاير

دينا : ولا شي خلاص

جنان : الا انتي وين اساسا ؟

دينا بتردد : انا ببيت عمي

جنان بحماس : حركااااااااااااااااااااات والله

دينا : وقتك كان غلط لما دقيتي

جنان بخبث : لييييه ؟

دينا : مالك دخل يالله بقفل باي


قفلت الخط وطلعت تدوره يمكن تلحق عليه


ام باسل شافتها وكأنها تدور على حد : ايش فيك دينا ؟

دينا : لا مافي شي خالتو .. بس باسل طلع ؟

ام باسل : ايه راح للبحرين .. عنده امتحانات

دينا : اهااا

ام باسل : ليه بغيتي منه شي

دينا حست بقهر بداخلها ( كله منك ياجنانوه ) : لا ولا شي خالتو .. انا بروح غرفتي اذاكر تامريني على شي

ام باسل : سلامتك



رجعت دينا غرفتها مقهوره : اف منك يالجنيه هذا وقتك تدقين عاد






************





قفلت الخط وهي تضحك : هههههههههههههههههه وناااااااسه شكلي خربت عليهم


فتحت اللاب توب فيها حماس ترفع ضغط خالد وتتمنى انها تشوفه


دخلت على ايميلها وماشافته شابك : حسافه والله .. مو موجود

ظلت فتره تتصفح النت ..

سمعت صوت ينبها بدخول احد

شافته خالد : ياهوووووه اخيرا دخل



جنان : هاااااااي

خالد بدون نفس ( هذي غبيه ومتخلفه وشايفه نفسها ) : هايات

جنان : اخبار الدكتور اللي بيفتح له عيادة تشريح ههههههههههه

خالد : تصدقين انه تمام .. واول تشريح بشرحك انتي

جنان : بسم الله علي .. والله شكلك دكتور خربوطي

خالد : ههههههههه لاتجيني اذا فتحت عياده اذا انا خربوطي على قولتك

جنان : ومن قال لك بجيك .. اذا انا بايعه عمري بجي الى عيادتك

خالد : الراحه اريح انك ماتجين .. مالي خلق مجانين مثلك

جنان : والله مالمجنون غيرك انت

خالد : هههههههههه ماقول الا الله يعين اللي بياخذك وبيتزوجك .. احسه منحوس

جنان بغرور : اصلا هو محظوظ اللي بياخذني

خالد : ووين هالمحظوظ مااشوفه

جنان : موجود ويموت فيني بعد

خالد : ههههههههه احسك ترفعين معنوياتك بس

جنان : انا احبه وهو يحبني وبنتزوج

خالد : زواج بحب ماراح يتم .. الا وين متعرفه عليه ؟

جنان : ايش متعرفه ومامتعرفه .. هو ولد خالتي

خالد : ايه لانه غبي ومجنون مثلك فحبك

جنان : انت ماقول الا الله يعين اللي بتاخذها

خالد : اصلا محظوظه .. رومنسي وحنون واجنن

جنان : هههههههههه واضح ماشاء الله

خالد : انا ابي افهم ولد خالتك مدري عمتك هذا .. كيف حبك بس

جنان : والله انت ايش اللي قاهرك .. نحب بعض من واحنا صغار وبس اخلص دراسه بنتزوج

خالد : ههههههههههه الله يعينكم على بعض

جنان : ويعينك على نفسك




***********





بالمدرسه ..


جنان : دنو اما هذا خالد اللي عرفتيني عليه يرفع الضغط

دينا : هههههههههه ليه

جنان : بس مانتقابل الا نتهاوش

دينا : حتى هو يقول عنك نفس الكلام

جنان : مالت عليه وعلى وجهه

سديم جلست : شتحشون فيه ؟

دينا : هههههههههه على واحد جنو وهو مايتقابلون الا لازم يصير هواش

سديم : ههههههههه ايه عاد جنو وماتتهاوش لازم يصير بالدنيا شي

جنان : يالله عاد بلا طنازه

دينا : هههههههه وهي الصادقه

جنان تذكرت: يوووووووووه نسييييييييت الفلنتاين مابقى عليه شي ابي اسوي شي لبندوره

سديم ودينا : ياهووووووووه

سديم : ايش هالتطورات

جنان : ههههههههههه مالكم دخل

دينا : والله وطلعنا نحب

سديم : هههههههه جنو تحب مااتخيل

جنان : اقول انتوا ثنتينكم ماعندكم سالفه

دينا : لا لا جد جنو من متى واحنا نحب

جنان : مالك شغل شتبين

سديم : ههههههههههه

دينا : والله كنت اقول مستحيل جنو تحب بندر على اللي تسويه فيه .. بس الحين صدمتيني

جنان : ايه احبه .. من زمان بس مالك دخل

سديم : هههههههههههه ياهووووه ياحركااااات

جنان : ههههههههه فديته بندورتي

سديم : ههههههههه وتتفداه بعد

جنان : ايه كيفي حلالي انا ههههههههه





*********





رجعت دينا من المدرسه ورمت اغراضها ..

زهقانه وتفكر بباسل

ايش كان يبي يقول لها لو مادقت جنان

كل مره على هالحال

يبي يتكلم معاها ..

بس يقطع على كلامه شي معين

غيرت ملابسها وراحت تتمدد على الاريكه وماسكه الجيتار تعزف عليه على خفيف

دخل باسل بهدوء ..

وجلس على طرف الاريكه ..

انتبهت عليه دينا وعدلت من جلستها

باسل : لا لا خليك على ماانتي عليه

دينا انحرجت : لا خلاص

باسل : كيفك ؟

دينا : الحمد لله .. وانت ؟

باسل : انا بعد بخير

سكتوا اثنينهم مو عارفين ايش يقولون

كل واحد فيهم يدور شي يقوله ..

بعد فتره دينا وباسل بنفس الوقت كانوا بتكلمون : أ نـ ....

ضحكوا بعفويه على اللي صار

باسل : ههههه قولي اللي تبي تقوليه

دينا : هههههههه لا انت تكلم

باسل مرر ايده بشعره الكثيف بتوتر : امممم ديـ ..

قاطعه رنة مسج من جوال دينا

باسل : هاتي جوالك

دينا استغربت : ليه ؟

باسل : انتي هاتيه وبتعرفين

دينا عطته الجوال وهي متردده وخايفه .. مو عارفه هو ايش راح يسوي

باسل اخذ الجوال بسرعه وقفله ..

وطلع جواله وقفله بعد

وقف وراح فصل سلك التلفون الثابت

دينا مستغربه منه : ههههههه باسل .. انت ايش تسوي

باسل جلس وعطاها جوالها : كذا احسن .. زهقت كل مابجي اتكلم معاك لازم يقطع علي شي

دينا : ههههههه طيب قول الكلام اللي عندك

باسل قرب وجلس جنبها وهو متوتر : دينا


دينا تناظره بتمعن ..

تنتظر كلمة أحبك ..

مو قادره تخفي مشاعرها

تبي تنبسط بحياتها ..

وتعيش حالها حال أي بنت


باسل : احنا تزوجنا وكل واحد كان كاره الثاني

سكت ثواني مو عارف ايش يقول ..

دينا : ايش فيك سكت ؟

باسل : مو عارف ايش اقول

دينا : قول كل اللي بداخلك واللي كل مره يقاطعوك فيه هههههههه

باسل : ههههههه .. – اخذ نفس ونزل راسه – صحيح كنت اكرهك .. ماحب اسمع صوتك .. ماحب اشوفك .. كنت احسك انتي السبب بكل شي صار لي .. بس الحين كل شي تغير

رفع راسه وناظر دينا بعيونها يتأملها وظل فتره مو شايل عينه منها

دينا : وايش اللي تغير ؟

باسل عيونها تعذب .. نظراتها البريئه .. لونها .. كل شي فيها يسحره : آآآه .. عيونك عذبتني وسحرتني

دينا رمشت عينها اكثر من مره مو مستوعبه الكلام اللي يقوله

باسل ارتبك طلع الكلام منه عفوي : هههههههه

نزل راسه مره ثانيه وفرك جبينه بأرتباك : الحين يادينا كل شي تغير .. احس اني ماقدر افرط فيك

دينا دقات قلبها زادت وارتبكت من كلامه ..


باسل مسك يدها البارده وجلس قدامها : دينا سامحيني يوم شكيت فيك .. لما قلتي طلقني .. اكتشفت اني .....


سكت وارتبك مو عارف كيف يكمل

عيونهم بعيون بعض ..

حاسين بالمشاعر اللي منربطه بينهم ..

بس كل واحد مو عارف كيف يعترف للثاني


تشجع باسل وكمل كلامه : .. أحبك


دينا تحس ان الارض ماهي شايلتها من الكلام اللي تسمعه

مو عارفه هي بحلم ولا بعلم ..

تجمعت دموعها ..

مو عارفه ليه بتبكي

باسل رفع يده يمسح دموعها بخفه : ليه هالدموع الحين

دينا بلعت ريقها : مادري

باسل بضيق : انتي ماتبين هالزواج ؟

دينا بسرعه : لا مو ماابيه

باسل : اجل ليه هالبكي


دينا ظلت فتره ساكته ودموعها تنزل ..

الى متى ماراح تعترف له باللي بداخلها

ضغطت على نفسها لازم تصير جريئه

انرمت بحضنه : لاني أحبك

وظلوا فتره بلحظة صمت وهم ضامين بعض ..

مايبون يفرطوا بدقيقه وحده ..

ولايفرطوا ببعض ..

كل واحد يحس بدقات الثاني ..

يحس بمشاعره ..

بحبه ..

بكل شي ..



بعد فتره من الصمت اللي صار بينهم ..

قاطعهم طقة الباب ..

باسل قام : والله لو يدقون من اليوم لبكرا ماراح افتح

دينا : ههههههههههه





************




اليوم الثاني بالمدرسه ..

دينا دخلت وهي مبسوطه

حاسه ان الدنيا بدت تبتسم لها


سديم تهمس لجنان : جنو انا اشك بدنو فيها شي

جنان : وانا بعد اقول نفس كلامك .. امس ادق عليها مقفل جوالها طول اليوم

دينا : ايش فيكم تتساسرون .. ايش تحشون فيه

جنان : بكل صراحه نحش فيك انتي

دينا : وايش اللي تحشوا فيه

سديم تغمز لها : ايش صاير دنو معاك خبرينا

دينا : ههههههههه شكلك انعديتي من حركات جنان

سديم : شسوي من عاشر قوما اربعين يوما اصبح مثلهم

جنان بخبث : دنوووو .. لاتغيري الموضوع .. خبرينا ايش عندك امس جوالك مقفل

دينا شبكت اصابعها وحمرت خدودها : فدييييته بيسو

جنان وسديم : حركااااااااااااات

سديم : والله وصرنا ندلع

جنان : ايش هالتطورات – تغمز لها - ايش صار امس

دينا : هههههههه ماصار شي .. بس قال انه يحبني وماراح يتخلا عني

جنان كأن مو عاجيها الوضع : بس هذا اللي الله قدره عليه

دينا : حدك عاد عليه

سديم : هههههههههه خلاص جنو البنت غرقانه بحبه تركيها

جنان : ايه اشوفها بيسو مدري بسه

دينا : ايش بسه .. بيسووو بعد عمري أحبه واموووت فيه

سديم : الله يخليكم لبعض

جنان : دنو متأكده ماصار شي ؟

دينا : ههههههههه هذي اللي بتحقق .. والله ماصار شي

سديم : ههههههه خلاص جنان واللقافه واحد

دينا : هههههههه ايه انتي طلعتي منها وطاحت فيني

جنان : افففف منكم .. مامنكم فايده

سديم : هههههههه تزوجي انتي

جنان : فال الله ولا فالكم

سديم ودينا : ههههههههههههه





بعد كم يوم ..


دينا على حالها

نايمه بالجناح بروحها ..

الايام اللي طافت باسل بالبحرين بسبب امتحاناته

دق المنبه ..

حطت المخده على راسها تبعد ازعاج المنبه

بس مافي فايده الصوت يوصل لها : يووووه انا ماسويت هالمنبه كيف اشتغلت

رفعت المخده عن راسها ..

وانصدمت من اللي شافته

الغرفه مقلوبه فوق تحت ..

كل شي حولها احمر ..

بلونات حمرا ..

ورد احمر موزع حولها

شموع على الارض

الجو رومنسي



استغربت وماهي فاهمه شي

ظلت فتره على السرير تحاول تستوعب اللي صاير

انتبهت على فستان احمر قصير موجود على طرف السرير

وفوقه كرت كبير وورده حمرا

رفعت الكرت تقراه


(( انتظرك تحت ..

البسي الفستان وانزلي لي ..

أحبك ))

: ههههههه مجنون


نزلت من السرير

ولبست الفستان اللي زادته حلا

مشطت شعرها ..

وحطت شريطه حمرا ..


دينا ماتحتاج مكياج خدودها وشفايفها مشربين بحمره من خلقتها

كثفت رموشها بالمسكرا ..

وجلوس خفيف ..

تعطرت

ونزلت من الدرج ..

اللي منثور عليه ورد احمر

وعلى كل درجه شمعه حمرا

والاناره هاديه ونور الشموع هو اللي منور المكان



ابتسم باسل اول ماشاف رجلها صارت على الدرج

شغل الميوزك ووقف ينتظرها تكمل وتنزل

بالفستان اللي مختاره لها

اول مانزلت ناظرها وهو مفتون فيها

الفستان طالع احلى وهي لابسته

ضحك بداخله وهو يشوفها كيف مستغربه من الوضع


نزلت دينا وهي تناظر حولها مستغربه ومو فاهمه شي : ايش السالفه ؟

قرب منها باسل مسك يدها وباسها عليها : كل عام وانتي الحب حبيبتي

دينا تناظره ومو فاهمه شي : باسل .. ايش مناسبة هذا كله

باسل وهو ماسك يدها : الحين الساعه 12 بالليل وابتدا اليوم الثاني وهو عيد الحب

دينا : غريبه .. انا خبري ماتحب هالشغلات

باسل : صحيح كلامك .. بس لقيتها مناسبه حلوه عشان نلبس هالخواتم

دينا مفهيه ومو فاهمه شي : خواتم ايش ؟

باسل : هههههه حبيبتي صحصحي .. مو احنا كنا رافضين نلبس دبل

دينا : ايه صح

باسل : شفت ان هاليوم مناسب نلبس بعض .. دام احنا مانبسطنا لابالملكه ولا بالزواج فننبسط اليوم


باسل اخذ الدبله ولبسها دينا بأصابعها الناعمه ..

ودينا بدورها اخذت دبلة باسل ولبسته اياه

باسل باسها على جبينها : الله لايحرمني منك ولا من هالعيون

دينا انحرجت وحست بدرجة حرارتها ترتفع : ولا منك


باسل حط يدينه على خصر دينا ..

ودينا حطت يدينها هلى كتفه ..

وصاروا يتمايلوا على الميوزك الهادي

حطت راسها على صدره تسمع دقات قلبه ..

حاسه نفسها بأمان معاه

وهو اللي بيكون السند لها بهالدنيا وبيحميها من عمار



باسل حاس انه مالك الدنيا ومافيها بقربها منه ..

مايبي هاللحظات تنتهي

يبي يظل طول الوقت معاها

ويعوضها عن العذاب اللي عاشته ..

يبي يحميها من عمار ومن أي حد ممكن يأذيها



بعد فتره من هالصمت اللي صار بينهم

دينا وهي تسمع دقات قلبه وتحس بأنفاسه قريبه منها : باسل

باسل : ياعيون باسل

دينا غرقت عيونها : لاتصير مثل عمار

باسل : وايش اللي جاب طاري عمار الحين

دينا ودموعها تنزل : مدري

باسل لما حس ببكيها


بعدها عنه شوي ولف وجهها له ..

يمسح الدموع اللي نازله من عينها : ليه هالدموع الحين

دينا : كنت قبل اشوفك نسخه ثانيه من عمار .. اخاف تكون جد مثله

باسل وهو ماسك راسها : هذاك اول حبيبتي الحين غير بحميك من عمار ومن أي احد ممكن يأذيك .. انتي لي ولازم احافظ عليك

باسها على راسها وضمها لصدره بقوه ..

وهو يمسح على شعرها

يحسها طفله بين يدينه تنهد وغمض عيونه : وربي أحبك يااغلى البشر






***********






باليوم الثاني ..

سديم وجنان جالسين مع بعض ..


سديم : غريبه دنو ماداومت

جنان : انا بعد استغربت مادري ايش فيها

سديم : بس البارح كانت مافيها شي

جنان : ايه هذا اللي مخليني افكر .. ليه غابت من غير ماتقول لي

سديم : لايكون انتي ولية امرها لازم تعلمك كل شي

جنان : ايه لازم تعلمني بكل شي

سديم : ههههههههه ماعندك سالفه

جنان : خليني ارجع البيت .. وبحرق تلفونها بالاتصالات

سديم : ياسااااااتر

جنان : ايه دينوه وراها سالفه وهي غايبه

سديم : يمكن تعبانه ولا شي

جنان : ماتوقع تكون تعبانه

سديم : هههههههههههه انتي الله يعين بندر عليك

جنان : خلي بندورتي على جنب بس وخليك بالفارس تبعك

سديم : هههههههههه





*********




تحركت شوي وحست بحد قريب منها ..

فتحت عينها لقت باسل نايم

دق قلبها له

تحبه وتموت فيه

وتبي تسعده بأي طريقه رغم صغر سنها ..

ناظرت الساعه وشافت كيف راحت عليها نومه وماقامت للدوام

وماتدري اذا باسل وراه شي مهم ولا لا ..

دق التلفون الخط الثابت

باسل تحرك بكسل : افففف مين اللي داق من صباح الله خير

دينا : مادري .. خليني ارد

باسل مسك يدها : لا لاتردي هذول اكيد البيت او الجنيه جنان بما انك ماداومتي

دينا : هههههههه لا هي الحين بالمدرسه

باسل مد يده وفصل السلك : كذا احسن بلا ازعاج .. يالله كملي نومك

دينا : طيب انت ماوراك دوام

باسل : وهو فيه احد يبدي الدوام على انه يصبح على هالوجه الحلو

دينا حمرت خدودها : بيسووو خلاص

باسل : ههههههههه اصير بيسو .. وبسه وقطوه وكل شي بس اشوف هالعيون

دينا : هههههههه وبعدين معاك

باسل : طيب خلاص بتوب .. بس قومي البسي نطلع نفطر بمكان

دينا : ماراح تكمل نومك ؟

باسل : خلاص طار النوم

دينا : هههههههه طيب بس اخذ لي شور على السريع

باسل : طيب يالله خلصي عشان آخذ لي شور انا بعد

دينا : طيب .. دقايق بس


تجهزت دينا وطلعت هي مع باسل وهم شابكين ادينهم مع بعض ..

شافتهم ام باسل واستغربت : انتوا ماداومتوا اليوم ؟

باسل بأبتسامه : لا

ام باسل : عسى ماشر

باسل مسك دينا من خصرها وسند على ظهرها على صدره .. وهو يغمز لامه : رايحين نفطر سوا ويمكن مانجي على الغدا .. سلاااام

طلعوا باسل ودينا ..


ام باسل : ههههههههههه واخيرااا .. الله يسعدكم يارب





**********






طلعت جنان من المدرسه ..

وعلى طول استلمت الجوال تدق على دينا ..



.
.
.
.
.




باسل ماسك يد دينا بالمطعم : مرتاحه معاي حبيبتي

دينا : شلون ماارتاح وانا معاك

باسل قرص خدودها : فديييييييييتهااااا يناااس اناااا

رن جوال دينا ..

باسل : افففف جوالك مابيخلينا بحالنا ابد

دينا طلعته من شنطتها : هههههههه هذي جنو

باسل : وعشانها جنو لاتردين عليها .. هالبنت قلق كله اتصالات

دينا : ههههههه حرام عليك اكيد تسأل ليه غايبه اليوم

باسل : انا قلت لاتردين .. ابي اظل معاك بروحنا .. أنا وانتي وبس .. بدون ازعاج من أي احد

دينا : ههههههه طيب خلاص ماراح ارد



.
.
.
.
.



جنان مصره بالاتصالات

دقت على الثابت مافي حد يرد : افففف هذي ايش فيها ماترد

دقت على تركي : الو تريك

تركي : انتي ماتدقين الا لمصلحتك

جنان : لايكثر بس .. وقول لي وين اختك دينوه

تركي : وانا شدراني عنها لايكون انا زوجها وانا مادري

جنان : اففففففف ادق عليها ماترد

تركي : انتي معاها تسطفلوا .. يالله مو فاضي لك

جنان : الا كأني انا فاضيه لك


قفلت الخط وهي تفكر ايش فيها دينا ماترد عليه

ارسلت لها مسج ..


(( دينوووه ردي علي .. خوفتيني عليك ))


بعد دقايق .. رن جوالها برنة مسج..

فتحتها على طول ..


(( مو فاضيه لك الحين ..

ولاتدقين ..

بكرا افهمك على كل شي ))


: انا اوريك بكرا يادينوه







************





بالعصر ..

ام باسل وابو باسل جالسين يتقهووا بالحديقه اللي خلف البيت ..


ابو باسل : باسل مارجع ؟

ام باسل : لا ماشفته للحين

هشام دخل : جات القهوه بوقتها .. عاد انا مصدع

ام باسل : اجلس وتقهوا


دخلوا دينا وباسل وهم ماسكين يدين بعض ..

ريم وهي نازله : انتوا شرفتوا

باسل يقرص خدودها : ايه شرفنا

ريم : الله من وين شارقه الشمس اليوم .. باسل مروق

باسل وعينه على دينا : ههههههه وعلى طول ان شاء الله

ريم : يالله يالله قولوا لي شالسالفه

باسل : ههههههه ياليل لقافتك

دينا : هههههههههه

باسل عفس شعر ريم : يالله بلا لقافه زايده

ريم : يووووووه عفست شعري


راح باسل ولفت ريم على دينا وهي تغمز لها : قولي لي ايش عندكم

دينا: هههههههه مافي شي

ريم : هههههههه امشي بس امشي .. الماما والبابا برا يتقهووا خلينا نروح لهم

دينا : اوكي


طلعوا وجلسوا جنب بعض ..


ام باسل : متى جيتوا ؟

دينا : قبل شوي

ريم انتبهت على الدبله فجأه وصرخت بصوت عالي : واااااااااااااو حركااااااااااات

الكل نقز .. مو عارفين على ايش هي متحمسه ..

دينا : ايش فيك ؟

ريم وهي تمسك يد دينا : هذي من متى لابسينها خبري ماتبون دبل

دينا انحرجت : البارح باسل شراها

هشام شاف الدبله وحس بقهر..

ونار تشتعل بداخله

شرق من القهوه..


ام باسل لفت على هشام : ايش فيك بسم الله عليك ؟

هشام بعد ماخلص من الكحه : مافيني شي

قام هشام ودخل داخل وهو متورتر ..

ومعصب ..


ابو باسل : شفيه

ام باسل : مادري .. وريني دبلتك دينا

مدت دينا يدها ..

ام باسل : حلوه الدبله .. الله يهنيكم

دينا منحرجه : تسلمين خالتو

ابو باسل مستغرب ومو فاهم شي ..

لف على ام باسل ينتظرها تفهمه ..

غمزت له واشرت انه بعدين بتفهمه ..



.
.
.
.
.



هشام دخل البيت وهو ضايق صدره ..

كان حاط امل ينفصلوا ..

بس بعد ماشاف الدبله عرف انها صارت ملك اخوه

خلاص .. لازم يشيلها من راسه ومايشوفها الا اخته وبس





************





اليوم الثاني ..

داومت دينا بالمدرسه ..

شافتها جنان وراحت ركضت لها : دينووووه فهميني شالسالفه

سديم جت وراها : ههههههههه هين تخلصين منها

دينا : جنان خليني اخذ نفسي طيب

جنان : يالله اخذتي نفسك فهمينا شالسالفه .. وليه امس غايبه


دينا رفعت يدها توريهم الدبله وهي مبسوطه


جنان فتحت عينها : هذا يعني ...

سديم : لا لاتقولين

دينا هزت راسها بالايجاب

جنان ضمت دينا : مبروووووووووووووك هههههههههههههههه

دينا : ههههههههه الله يبارك بحياتك .. يوووووه يابنات مبسووووووووطه حدي .. طلع بيسو يجنن فديته

جنان : اف الحين ايش يخلصنا من بطولات بيسو حقها

سديم : ههههه ماراح تخلصين

دينا : يووووه حدكم عاد عليه

سديم : ههههه تطوراااااااااات صرنا مانرضى عليه

دينا : ايه حدكم على بيسو



مرت الايام ..

والسنه قربت تخلص ..

وبدت الامتحانات النهائيه ..


جنان مو مهتمه لشي وجالسه على النت تتهاوش مع خالد كالعاده ..


خالد : وانتي فاضيه تدخلين النت وعندك امتحانات

جنان : مو شغلك كيفي

خالد : ابي افهم ايش بتسوين بالامتحان وانتي على النت ؟

جنان : عادي بغش من خويتي

خالد : ههههههههههههههههههههه والله انك مو صاحيه .. علمينا يالفالحه كيف بتغشين

جنان : هههههههههه عادي باخذ ورقة خويتي مافي مشاكل

خالد : ههههههههههه متخلفه

جنان : مالمتخلف غيرك انت .. يالدوب القطبي

خالد : الا اقول .. ايش بتدخلين علمي ولا ادبي

جنان : مو شغلك

خالد : هههههههه والله شكلك وجه ادبي مو علمي

جنان : بدخل علمي عشان ادخل طب

خالد : ههههههههههههههه اجل الله يرحم المرضى تبعك

جنان : هههههههههههههه عادي مو احسن منك اذا انت بتشرح مرضاك

خالد : الله يشفيك بس

جنان : جميعا اللهم آمين



بيوم الامتحان ..

الكل يذاكر .. وجنان مو هامها شي

دق الجرس ودخلوا البنات للقاعات ..


وزعوا اوراق الاختبار ..

بعد فتره جنان حاطه القلم ..

متوهقه بالاختبار

رفعت راسها تحاول تشوف ورقة سديم لانها قريبه منها

او من أي وحده حولها ..

ماقدرت تشوف عدل

بهمس : سدوم

سديم التفتت

جنان : وريني ورقتك

سديم خافت .. مو متعوده

جنان تأففت .. لازم تنتهز الوقت : اففففف

وقفت جنان عشان تروح عند طاولة سديم


المدرسه انتبهت عليها : جنااااااااان .. ايش تسوين

جنان تأشر للمدرسه : لحظه لحظه آخذ جواب سؤال يعني شسوي

المدرسه : جنان اجلسي مكانك

جنان : اففففف قلت لك لحظه ماراح افجر انا المكان كله جواب باخذه

المدرسه : جنان ايش هالفوضى .. وين جالسين احنا

جنان وهي ماسكه ورقة امتحان سديم وتجلس بمكانها بأكبر ابتسامه : جالسين بمدرسه اهليه مو حكوميه

المدرسه ماقدرت تسوي لها شي ..

توها جديده ومغلوب على امرها

جنان اخذت منها الحل اللي تبيه ورجعتها لسديم : خلاص شكرا

سديم مو مستوعبه الوضع


خلصت فترة الامتحان وطلعوا البنات من القاعه ..

وحده من البنات : ههههههههههههه جنوووو عجبتييييييييينييييييي


جنان تعدل بقميصها : ههههههههه افا عليك

سديم : خرعتيييينييي لما اخذتي الورقه .. قلت بس راحت علي

جنان : ياماما احنا بأهليه مايقدرون يقولون لك كلمه ومايقدرون يسوون شي

سديم : هههههههه انا مستحيل اسويها لو ايش

جنان : عاد انتي خوافه .. بس انا لاااااا



رجعت جنان البيت وشبكت النت ..

تبي تخبر خالد انها غشت


شافته شابك



جنان : هاااااي

خالد : هايااااات .. هاه غشيتي

جنان : ايه غشيت يالمتخلف .. قلت لك وانا بنت ابوي اغش يعني اغش

خالد : هههههههههه وكيف غشيتي يالمتخلفه

جنان : ابد اخذت ورقة خويتي

خالد : ههههههههه روحي عني يالنصابه

جنان : هههههههههه لاتصدق ماتهمني .. بس جد اخذت ورقة خويتي

خالد : يافرحة اهلك فيك .. روحي ذاكري بس

جنان : انصح نفسك اول وبعدين تعال انصحني .. ولا داخل طب بعد مع وجهك



رن جوالها ..

شافته بندر


جنان : اقول .. مو فاضيه لك انا الحين حبيبي دق بروح ارد عليه

خالد : ههههههههه روحي ردي مالت عليك .. مبسوطه فيه




قفلت المسن وردت على جوالها : هلا وغلا

بندر : هلا فيك .. يالله بشري ايش سويتي بالامتحان

جنان : تماااااااام وعااااااااال العااااااااال

بندر : ههههههههه ايه شدي حيلك نبي درجات ترفع الراس

جنان : افااااااا علييييك انا قدها وقدوووووووود

بندر : يالله روحي ارتاحي وذاكري لامتحان بكرا

جنان : طيييييييب تامر امر

بندر : يالله انا بقفل .. واذا احتجتي أي مساعده انا موجود

جنان : طيب



بعد مرور اسبوعين من ضغوط الامتحانات

انتهت وابتدت الاجازه الصيفيه ..


جنان متمدده على السرير : افففففففففف واخييييييييرااااااااا جت الاجازه

دينا : ههههههههههه ايه والله .. جنو وين مفكرين تسافرون هالسنه ؟

جنان : مادري بنشوف بعد زواج لينو ايش يصير – وهي تغمز لدينا – وانتي مو مفكره تسافرين شهر العسل

دينا : شووووور راح اسافر .. هههههههه

سديم : وين مفكرين تروحوا ؟

دينا : اممممم انا قلت له ابي اروح لمكان فيه جزر .. مثل هاواي ولا المالديف

جنان : هههههههههه اجل بقول للبابا نصيف معاكم

دينا : اجل بغير بروح أي مكان ثاني

جنان : مالت عليك بدل ماتقولي وناسه .. تقوليها بالوجه بغير المنطقه

سديم : هههههههههه جنو البنت رايحه شهر عسل .. ايش تبين انتي معاها

جنان : انتي اسكتي قبل مااطردك الحين

سديم : هههههههه مايحتاج تطرديني بطلع من نفسي الحين

دينا : لاااا ويييين

سديم : ابد مواعده هيوف اطلع معاها السوق .. عارفين زواجها قرب

جنان : احسن روحي

سديم : هههههههههه طيب



طلعت سديم وراحت لبيت جدها تاخذ خالتها ..

دقت عليها حتى تطلع لها : يالله هيوف انا انتظرك بالسياره

هيفاء : اوكي دقايق وانا جايه لك

طلعت هيفاء وركبت السياره : تأخرت عليك ؟

سديم : لا .. يالله وين نروح

هيفاء : الراشد

سديم : يوووه عاد اكره الراشد زحمه

هيفاء : والله محتاجه كم شغله من هناك

سديم : طيب امرنا لله


طلعت سديم مع هيفاء وراحوا الراشد ..

سديم : يوووه شوفي الزحمه كيف

هيفاء : تحملي عاد .. انا احب اتسوق بالزحمه .. احس اني سويت شي

سديم : ههههههه مدري كيف تختارين

هيفاء : عاد هذي انا ههههههههه

بعد فتره وهم يدوروا بالمجمع ..

واحد ملاحقهم من فتره

سديم : اففففف والحل مع هذا

هيفاء : طنشيه وهو بيمل وبيروح من نفسه

سديم : لو جنان معانا كان عرفت تربيه هههههههههه

هيفاء : ليه ؟ ايش تسوي ؟

سديم : هههههههه جريئه وتحط الشاب بموقف لايحسد عليه

هيفاء : هههههههه اجل جد ياليتها معانا


جوال سديم دق ..

رفعته شافته راشد : افففففففف

هيفاء : لاتقولين انه راشد

سديم : ايه راشد

هيفاء : ردي عليه ولا ترا بينشب لك

سديم ردت عليه بدون نفس : الو

راشد : هلا سديم

سديم : هلا فيك

راشد سمع الازعاج اللي حولها : انتي وين ؟

سديم : هو تحقيق يعني

راشد : لا بس ماشوفك بالبيت ابد .. يااما ببيت اهلك او مادري وين

سديم : راشد انت لايكون تراقبني وانا مدري

راشد : انا مااراقبك .. بس انتي طلعاتك زايده

سديم : احنا تكلمنا بهالموضوع كثير وبعدين انا بالسوق الحين مو فاضيه اتناقش معاك بشي

راشد : اوكي اذا شفتك نتفاهم

سديم : اذا بتفتح هالموضوع مره ثانيه بجلس ببيت اهلي وماراح ارجع

راشد شد اعصابه لازم يجاريها : طيب ماراح نفتح الموضوع


انهت المكالمه وهي معصبه ..


هيفاء : ايش فيك سدوم ؟

سديم بنرفزه : مافيني شي .. ويالله خلصي اغراضك ونطلع



.
.
.
.
.



بنفس المجمع ..

بستار بوكس

جالس ويشرب كوب الكوفي وهو يتصفح النت ..

مهند : خلود ايش فيك مندمج على النت

خالد : ابد ولا شي اتسلى

مهند : احنا جايين نتفرج على العالم ونسولف ونغير جو ولا نجلس على النت

خالد : اص اسكت دخلت

مهند استغرب : مين اللي دخلت

خالد : هذي خوية اللي عرفتني عليها

مهند : ايش عندك معاها ؟

خالد : بنت مجنونه .. تحب كلمتها هي اللي تمشي وياويل احد يرفض طلبها .. وغير كذا مبسوطه باللي تحبه ومغروره

مهند : ههههههههههه ماخليت شي بالبنت .. دامها كذا ايش تبي فيها

خالد : بس ابي اكسر راسها .. واعلمها ان مو كل العالم لازم ينفذوا كلامها وطلباتها

مهند : ايش دخلك فيها ؟

خالد : مادري قاهرتني هالبنت .. وودي اعلمها ان الله حق .. متكبره ودلوعه على ايش مادري

مهند : ههههههههه والله ماعندك سالفه حاط راسك براسها

خالد طنش كلامه ورجع للنت

شافها اوف لاين

لف على مهند بحقد : كله منك عطلتني وطلعت البنت .. عالاقل كان قدرت ارفع ضغطها واتهاوش معاها شوي

مهند : انت ايش تبي بالبنت بالضبط ؟

خالد : مالك دخل .. انا راح ادبها هالبنت .. واعلمها كيف هالغرور

مهند : الله يستر من جنونك

خالد : ماعليك مني .. وانا راح اكسر راس هالجنان !



.
/
.
/
.
/
.
/

 
 

 

عرض البوم صور "ميسان"   رد مع اقتباس
قديم 12-09-08, 01:55 AM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 90861
المشاركات: 52
الجنس أنثى
معدل التقييم: "ميسان" عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 23

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
"ميسان" غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : "ميسان" المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الفصل الرابع والعشرين




خلف قضبان الحديد ..

واقف وهو ضايق خلقه من المكان ..

مو قادر يتحمل يجلس أكثر يحس بخنقه

مو متعود يكون محبوس بمكان ضيق مثل هذا ..

كل يوم ويتهاوش مع حد بداخل السجن والسبب ضيقته اللي حاس فيها

ضرب الشبك اللي قدامه : يعني لمتى انا بظل هنا

سيف وهو موقادر يشوفه بوضوح بسبب الشبك والبعد اللي بينهم : صقر اهدى مابقى شي

صقر : طولت وانا هنا

سيف : قلت لك انت مو قدهم بس انت اللي لعبت بالنار بيدك

صقر : سيف تراني مو ناقصك اللي فيني كافيني

سيف : ان شاء الله عمار يدبرها

صقر : انت ايش مسوي معاه ؟

سيف : لاتخاف .. كل اللي كنت مخطط له انت انا جالس انفذه الحين

صقر : كويس .. بس سيف تكفى خليه يفكني من هالورطه ويطلعني بسرعه

سيف : ولا يهمك

صقر : خليني اطلع وانا اعلم هالجنان قيمتها .. والله لاوريها

سيف : صقر .. انت مو قدهم كافي اللي جاك منهم

صقر : وانا لازم انتقم

سيف : انت اطلع اول وبعدين نتفاهم

صقر : انا لك ياجنان

سيف : وانت ماتعلمت من اللي صار معاهم

صقر : ماراح ارتاح الا لين ماخلي راسها بالارض

سيف : ايش بتستفيد من اللي بتسويه

صقر : ارجع حقي وقيمة السجن اللي دخلته .. هذي مادري كيف تفكر ماكأنها وحده صغيره عمرها 16 سنه

سيف : والله هذول الناس احنا مو قدهم ياصقر

صقر : انا قدها وقدود بس خليني اطلع بالاول وبعدين يصير خير

سيف : اللي علي انا نبهتك وانت براحتك







***********





بالصباح ..

جنان جالسه جنب ابوها : بابا السنه وين بنصيف

ابو جنان : انتوا اختاروا المكان اللي تبوه وتروحون له

ليان : الحين لك نفس تسافرين من دوني

جنان : هههههههه عادي معاي البابا

ليان : الحين مابتفقديني يعني

جنان : عادي عشان اصير بالبيت بروحي وآخذ الجو كله

ابو جنان : هههههههه يابابا مايصير كذا هي اختك بعد

ليان : لا جد هذي بتجيب لي الجنون

ماهر دخل : محد يجيب الجنون بالبيت غير جنو

ليان : وهو فيه غيرها

ابو جنان : هههههههه حدكم عاد جنو حبيبتي

ماهر : ههههه ايواااااااا دام الوالد هنا ومع جنو .. معروووفه راحت علينا لانه بيوقف بصفها

جنان : ايه هذا لانكم غيرانين

ليان : هههههههههه انا اروح غرفتي احسن لي

جنان : تسوين خير

دخل أحمد

ليان : ههههههههه لا اتوقع الحين بتصير ياماهر معركه

ماهر : هههههههههه

ابو جنان : كأنكم نسيتوا وجودي

ماهر : ههههههههه لا بس الغيره بتضرب الحين

أحمد : من مين اغار – وهو يأشر على جنان – من هذي

ابو جنان : خلاص .. صدقوني كلكم واحد

أحمد : ايه العب بعقلنا بكم كلمه .. تبي تفهمني هذي غلاتها مثلي .. والله هي اكثر وحده مدلعه بالبيت ماكأني انا اصغر واحد

جنان : وانت بس حاسدني .. بسك حسد

أحمد : انا ماقلت شي غلط

جنان قامت : انا اوريك

طلع احمد بسرعه وراحت جنان تركض وراه

الكل : ههههههههههه

ابو جنان : هههههههه هذي جنان مستحيل تتغير .. يالله انا استأذن عندي شغل

طلع ابو جنان ..


ماهر وهو يجلس جنب ليان : هاه لينو .. بكرا زواجك جاهزه نفسيا

ليان : لاتذكرني عاد

ماهر : هههههههه بتخليني بروحي مع هالجنيه

ليان : ههههههه تحمل .. او تزوج

ماهر : لااااا تو بدري على الزواج

ليان : ههههههههه اجل استحمل جنونها

ماهر : ههههههههه الله يعيني عليها .. شكلها كل يوم مقلب

ليان : ايه عاد جنو بالمقالب شاطره .. انا بس ياخوفي بيوم الزواج تسوي لي مقلب

ماهر : هههههههه لا عاد مو لهالدرجه

ليان : لا جنو تسويها اعرفها زين

ماهر : لا ماتوقع

ليان : ههههههه حتشوف .. يالله انا باروح اجهز نفسي لحفلة الليله

ماهر : انا مو عارف ليه كل هالحفلات

ليان : اففف عاد انت ايش عرفك بهالشغلات

ماهر : ههههههه روحي روحي اجهزي لاتتأخري بس






بالليل ..


الجو بالقصر غير ..

اناره بطريقه غريبه ..

الدي جي مالي المكان..

طاولات وكراسي موزعه حول البركه

المتواجدين بس بنات ..

أقاربهم وصاحباتهم المقربين ..

حفله الى ليان يقضوا معاها كل وقتهم على راحتهم ..

يضحكوا ويرقصوا وينبسطوا مع بعض


جنان واقفه بفستانها الفوشي القصير وترقص مصري

البنات حولها يصفقوا ويصفروا لها ..


خلصت من الرقصه وصارت تحييهم


سارا : ههههههههه مصدقه نفسك فيفي عبدو

جنان بغرور : تخسي تصف جنبي

البنات : ههههههههه


دينا : هههههههه جنو خلي لك طاقه لبكراا

جنان : هههههههه عندي طاقه تدمر بلد

ليان : انتي الله يستر منك من بكرا .. ياخوفي تسوين شي او مقلب

لمياء : ههههههههه حرام عليكم .. مو جنو اللي تسويها

ليان : هيييييييين .. جنان مقالبها واجد

سارا : تراكم ظالمين جنو ههههههههه

جنان : اجل هين ارقص لك بعرسك

البنات : لاااااااااا

جنان مدت يدها : اجل خلوها تبوس يدي اول ؟

ليان : تخسين هههههههه

جنان بمزح : اجل مو راقصه بكرا

البنات : ههههههههههه

جنان : طيب بنات .. عندي مفاجاه لاختي وحبيبتي ليان

سارا تهمس للمياء : والله شكلها مقلب

لمياء بنفس الهمس : ههههه ايه والله .. عاد لينو حاسه من زمان ان فيه شي بيصير

جنان ناظرت لمياء وسارا : هيه انتوا ثنتينكم بلا همس

سارا عدلت جلستها : هههههههه طيب


جنان طلعت علبه ذهبيه فخمه ..

وعطها ليان : بعد عمري الف الف مبروك

ليان مبسوطه ضمتها : ياحياتي والله

ميس : يالله لينو فتحيها

ليان حطت الصندوق على الطواله ..

وفتحته وهي متحمسه ..

شافت داخله صندوق ثاني ..

وفتحته ..

ولقت صندوق اصغر..

ليان : جنووو شكلك متعمده تعذبيني

جنان : ههههههههه افتحيها للآخر

فتحت العلبه الاصغر اللي داخلها ..

ولقت علبه بالمررره صغيره

دينا : لااايكووون جنو بعد فيه اصغر

جنان : ههههههههه مدري

فتحتها ليان وطلع لها صوت قوي يتفرقع ..

صرخت ورمت من ايدها العلبه ..

البنات : هههههههههه

ليان : ايش هالهديه

جنان : هههههههههههههه عادي تفتحيها تفرقع لك

ليان : خوفتيني

سارا : بسم الله على عروستنا

جنان : هههههههههههههههههه

ليان : والله لاوريك انتي ومقالبك .. حتى محمد متحلف فيك ليجننك اذا انخطبتي مثل ماجننتينا

جنان : هههههههههه تحلمون تجننوني

سارا : ايه عاد بتكون مرت اخوي حدكم تجننوها

جنان عطتها نظره : وانتي واثقه من عمرك ترا

دينا : ههههههههه جنو انتي ماتتوبين من حركاتك

جنان : لآخر يوم بعمري بظل كذا

البنات : هههههههههههه



طول الحفله استهبال ورقص وضحك ..

انتهت الحفله وكل وحده رجعت بيتها ..


جنان بعد مابدلت ملابسها ولبست بجامتها ..

ناظرت الصوره اللي على التسريحه ..

تجمعها هي مع ليان ..

حست بضيق لانها بتكون آخر ليله مع اختها بهالبيت ..

لفت على ورا وشافت السرير ..

خطرت ببالها فكره ..

اخذت غطى السرير مع المخده وطلعت من غرفتها ..

وقفت قدام باب غرفة ليان متردده ..

طقت الباب ..


ليان : ادخل


فتحت جنان الباب بهدوء ودخلت ..

ليان وهي جالسه على كرسي التسريحه تمسح مكياجها ..

ناظرتها مستغربه


جنان : ممكن انام معاك اليوم

ليان ابتسمت : لو ماانتي سبقتيني كان جيت انا ونمت عندك

جنان رمت الغطى والمخده على الارض وراحت نقزت على السرير : ايه زين اجل

ليان : ههههههههههه جد مجنونه

جنان : ترا ارجع غرفتي

ليان : لا لا جلسي

جنان : احسب بعد

ليان تركت اللي بيدها وجلست على السرير : راح اشتاق لجنونك

جنان : اللي يسمعك يقول منتي جايتنا

ليان بضيق : بس بطلع عن هالبيت

جنان حست بدموعها تتجمع ..

طول الوقت ماتبي تتذكر هالشي

بس كلام ليان ذكرها

ضمت ليان وبكوا مع بعض : بتوحشيني

ليان : وانتي اكثر

جنان : سامحيني اذا غلطت عليك بيوم

ليان مسحت دموعها بيدها : يالله بس جنو مانبي نكد .. بكرا الزواج وتتنفخ عيونا

جنان : ههههههه أي والله

ليان : يالله نامي .. عشان ناخذ راحتنا

ناموا ثنتينهم جنب بعض وكل وحده قلبها على الثانيه ..

وكيف بيفارقوا بعض ..


باليوم الثاني ..


الكوافيرات ماليين المكان ..

وكل وحده مشغوله بحالها وبأغراضها ..

الكوافيره اللبنانيه : دخلكون وينو التاج

ليان : جنووو لاتقولي نسينااااه

جنان : والله شكله كذا نسيناه هو مع الطقم

ليان متنرفزه وهالسالفه نرفزتها اكثر : اففففف ايش صاير اليوم كل شي ماشي بالعكس

ام ماهر : ليان خلاص هدي .. الحين ندق عليهم يجيبوه

ليان : ماراح يعرفوا مكانه

جنان : خلاااص انا بروح وبجيبه من البيت

ام ماهر : بس لاتتأخري

جنان : اوكي .. دنو تعالي معاي


راحوا جنان ودينا للبيت

اخذوا الاغراض ورجعوا للقاعه ..

قبل ماتدخل شافت سعد اخو محمد زوج ليان عند البوابه بكشخته ورزته بالشماغ وكأنه ينتظر شي ..

ابتسمت بداخلها ابتسامة خبث

وحبت تتحرش فيه : انت هيه

سعد لف عليها : تكلميني انا

جنان اللفه هاملتها على راسها وعبايتها مفتوحه : لا اكلم خيالك .. ايه اكلمك انت

دينا : جنو امشي معاي

جنان : انتي دخلي وماعليك مني

دينا عارفه راس جنان يابس تركتها ودخلت عنها هي مع الخدامه اللي شايله الاغراض ..

سعد عرف انها جنان اللي يشتكي دايم منها محمد : نعم ايش تبي ؟

جنان : ايش عندك واقف هنا عند البوابه

سعد : ليه البوابه مكتوب عليها اسمك وانا مدري

جنان : يالله بس مو عشانك اخو العريس راز نفسك هنا

سعد : ههههههههه انتي ايش تبين بالضبط

جنان : امشي من هنا وروح للرجال بدل وقفتك هنا تراها غلط

سعد : انا ماراح اتحرك عنادا فيك

جنان : هههههههه خلاص وقف مثل حارس الامن هنا – اشرت له بيدها - سلام يابديجارد

سعد انشدت اعصابه وناظرها بحقد لحد مادخلت جنان القاعه ..

راح عند الرجال

جلس جنب اخوه محمد تكلم بهمس : الله يعينك على مابلاك

محمد : ليه ايش صاير

سعد : اما اخت زوجتك تجنن بلد

محمد : قايل لك من قبل .. مجننتني تنشب بكل شي

سعد : الله يعين اللي بياخذها

محمد : ههههههه ماهو ولد خالتها ميت عليها ويبيها على ايش مادري

سعد : من جدك

محمد : ايه .. ولا هي مو عاطيته وجه ابد

سعد : هههههههه شوف هي من ناحية جمال .. فهي جميله .. بس المشكله بتصرفاتها

محمد : خلك منها الحين وخليك على المعازيم



.
.
.
.
.



جنان دخلت القاعه بعد ماتسلت بسعد شوي

دينا : ايش فيك تأخرتي

جنان : هههههههه عادي كنت ارفع ضغطه شوي

دينا : هههههههه وانتي ماتتوبي يعني

جنان : لا احس بوناسه

دينا : طيب يالله روحي دخلي داخل وكملي شغلك قبل مايجون المعازيم

جنان : طيب ..



..



وصلت سديم الزواج وهي منحرجه ..

ماتعرف حد غير دينا وجنان ..

شافتها دينا وسلمت عليها

سديم : وين جنو ؟

دينا : الحين بتجي

جات جنان : يووووه سدوووم هووون

سديم : هههههه عقبااااالك

جنان : بعيد الشر عني

دينا : ههههههه هذي متمسكه بالعزوبيه

سديم تغمز لدينا : ايش هالحلا هذا كله

جنان تلف حول نفسها : جد

سديم : مو انتي انا اقصد دينا

جنان : مالت عليك

دينا : هههههههه

سديم قربت منها وهمست : وين بيسو عنك

دينا انحرجت : هههههههه يالله بس وخري عني

سديم : ههههههه ايه محلوه

جنان : وانا يعني وين رحت

سديم : مو انتي الكل بالكل




.
.
.
.
.




بجهه ثانيه من القاعه ..


ام عمار جالسه تسولف مع صاحبتهم ليلى ..

من احدى العوائل الراقيه ..

ليلى عندها حب الفضول : الا اقول هناء .. البنت اللي واقفه مع دينا

هناء " ام عمار " تغمز لها : ليه البنت عجبتك

ليلى : والله البنت بسم الله عليها حلوه الله يحفظها

هناء : هههههههه راحت عليكم البنت متزوجه

ليلى فتحت عينها على الآخر : بس صغيره

هناء : ايه بعد نصيبها

ليلى : متزوجه من عيال مين

هناء : الصعب

ليلى استغربت : مين فيهم ؟

هناء : راشد زوج امل

ليلى : راشد متزوج ثانيه ؟

هناء : ايه ومن عيله عاديه

ليلى : والله دنيا غريبه

هناء : يالله اخليك بروح اشوف سعاد


ليلى انتبهت على طاوله فيها ندى اخت راشد وامل زوجته

مشت بثقه كعادتها لناحيتهم ..

سلمت عليهم وجلست جنب ندى

مع السوالف حبت تشوف ردت فعل ندى : اقول غريبه ماجلستوا مع زوجة اخوك

ندى استغربت : اي زوجة اخو ؟

ليلى بخبث : زوجة راشد

ندى : زوجة راشد هذي هي امل وجالسه جنبي

ليلى : لا انا اقصد الثانيه

ندى صابتها صدمه .. ماعلقت الا بلسان ليلى نقالة الكلام : هي وينها

ليلى : معقوله مانتبهتي لها وهي جالسه قدامكم - وهي تأشر على طاوله قدامهم – هذي هي قدامكم

ندى ماعرفت ايش تقول : ايه صح هذي هي مانتبهت لها

ليلى بعد ماشافت ردت فعلهم انبسطت : انا اخليكم الحين

مشت عنهم ليلى


وظلت ندى تناظر سديم بدقه ..

البنت ناعمه ومافيها اي عيب

تراقب حراكاتها وكل شي فيها ..


أمل لفت على ندى وشافتها سرحانه : ندى بأيش سرحانه

ندى لفت على امل : ابد باللي قدامنا

امل تناظر البنت اللي تدقق فيها ندى : اي بنت

ندى : اللي جالسه قدامك على طول

امل : ليه ايش فيها ؟

ندى : واخيرا شفناها زوجة راشد .. على ايش شايفه نفسها وماتجينا ماادري

امل انصدمت : مين ؟! .. سديم ؟!

ندى : ايه سديم .. انا بروح اجلس اشوفها المغروره

أمل : لا خليها بحالها

ندى طنشت كلام امل وراحت لعند طاولة سديم : ممكن اجلس

سديم التفتت لها وابتسمت : اكيد

ندى جلست : كيفك سديم ؟

سديم استغربت مين هذي اللي تعرفها : بخير .. بس ماعرفتك

ندى : انا ندى اخت راشد

سديم جمدت ملامحها ..

هذا اللي كانت ماتتمناه ..

ماتبي تشوف اهل راشد

وحست نفسها مكتومه

ردت بجفاف : اهلا

ندى : ايش فيك ؟

سديم : لا ابد ولا شي

ندى : اخيرا شفناك .. ماتبينين ابد مو عارفه ليه

سديم ماهي عارفه بأيش ترد

سكتت وابتسمت ابتسامه خفيفه

ندى قاهرها سكوتها : ليه ماتجين لنا

سديم : مـ ..

جنان قاطعتها : سدوووم تعالي هالاغنيه احبها كثير قومي رقصي معاي

سديم حست بأفراج ..

لفت على ندى : عن اذنك

ندى ابتسمت ورجعت لطاولتهم

امل : ايش فيك ؟

ندى : شايفه نفسها على ايش ماادري

امل : خليها على راحتها

ندى : انا ماتوقعتها صغيره بهالشكل

امل : شفتي كيف .. بس نعومه البنت مافيها شي

ندى : غريبه تتكلمين كذا ومو مهتمه

امل : لان راشد مصيره بيمل منها بما انها ماتبيه

ندى : كيف ؟

امل : بعدين راح افهمك .. بس الحين خلينا بالزواج



.
.
.
.
.



جنان : هههههههه

سديم : على ايش تضحكي؟

جنان : ابد حسيتك متوهقه مع اللي جلست جنبك قلت اطلع لك بسالفة رقصه انقذك

سديم : هذي اخت راشد

جنان : ايوه صح همه معزومين .. اجل اكيد زوجته هنا

سديم : يمكن

جنان : خليني اروح اسأل الماما عنها

سديم مسكت يد جنان : لا خليها عنك .. انا اساسا طالعه

جنان : ليه .. تو بدري

سديم : حاسه نفسي انكتمت .. ابي اروح البيت

جنان : بس لسه ماخلصت السهره وماشفتي زفت ليان

سديم : اعذريني جنو .. بس انكتمت لما شفت اهله مابي استجواب منهم

جنان ابتسمت : طيب على راحتك

سديم : مالي خلق اجلس واهل راشد موجودين

جنان : اوكي خلاص روحي بيتك

سديم اخذت اغراضها ومشت تطلع وعيون امل وندى تراقبها ..



انتهى الزواج وانزفوا العرسان ..


ام ماهر دخلت البيت وهي تتذكر ليان وتحاول تمسك نفسها ماتبكي

تحس انها بتفقدها

بنتها الكبيره العاقله ..

اللي دايم تاخذ رايها ..

راح يكون مكانها خالي بالبيت..

جنان حست بأمها كيف حابسه دموعها : ماما ايش فيك ؟

ام ماهر : مافيني شي

راحت لجناحها بسرعه ماتبي حد يشوف دموعها ..

سكرت عليها الباب ونزلت دموعها بسرعه ..

مو متخيله كيف بناتها وحده ورا الثانيه بتبعد عنها




.
.
.
.
.




جنان بعد مادخلت امها لجناحها ..

وهي بطريقها للغرفه ..

مرت من عند غرفة ليان

فتحت الباب ببطئ

دخلت الغرفه وصارت تتذكر ليان ..

وتتذكر هواشها معاها

تتذكر كل شي بينهم ..

رمت نفسها على السرير وضمت مخدت ليان ..

وبكت وهي تتذكرها

بتفقدها بالبيت

وبتفقد هوشاتها معاها ..

بكت لحد مانامت على السرير بملابسها وبأغراضها ..






************





بعد كم يوم ..

سديم جالسه ببيت اهلها ..

مالها خلق راشد وكلامه لها

جالسه بالصاله مع امها ..

دخل ابو سديم وجلس : انتي جالسه هنا

سديم : ايه

ابو سديم : وليه ماتروحي بيت زوجك .. اشوفك هالفتره دايم عندنا

سديم : ازهق بروحي

ابو سديم : اتوقع الحين انتي تزوجتي

ام سديم : كيف تظل هناك بروحها انا اقول لها تجي هنا احسن لها

ابو سديم : عندها زوجها

ام سديم : راشد مو جالس معاها طول الوقت

ابو سديم : لانها ماهي عارفه السنع .. لو انتي وراها على طول وتعلميها السنع ماكان هذا حالها .. او على الاقل حملت .. صار لها سنه وللحين ماشفنا شي

سديم نرفزها الكلام وراحت لغرفتها ..

مالها خلق تسمع اكثر ..

وحصوصا سالفة الحمل ..

بكل شي يتدخل فيه ..

ام سديم : حرام عليك صاير تضغط على البنت كثير

ابو سديم : محد مكبر راسها على زوجها غيرك .. لمتى بتتعلم الاصول معاه

ام سديم : انا اقوم لبنتي احسن لي من كلامك

ابو سديم : ايه وضيعيها بكلامك بعد انتي .. لو انتي امها وتخافي على مصلحتها .. كان نصحتيها

ام سديم تركت ابو سديم وراحت لغرفة بنتها ..

دخلت الغرفه وهي متوقعه تشوفها تبكي

انصدمت بس شافتها تلم اغراضها : على وين ؟

سديم وهي تدخل اغراضها بالشنطه : على بيتي يعني على وين .. انا مالي جلسه هنا

ام سديم : سديم ماعليك من كلام ابوك

سديم : هو مايبيني هنا بكيفه خلاص .. انا مالي خلق اسمع كم كلمه زياده بعد

ام سديم : سديم قلت لك جلسي

سديم : خلاص يمه ماني جالسه اروح شقتي واجلس على راحتي هناك ارحم لي

ام سديم : وانتي بعدين معاك لاتدققي بكلامه

سديم وهي تسكر شنطتها : اذا مادققت على كلامه ادقق على كلام مين يعني

ام سديم : والله تعبتوني .. انتي بجهه وابوك بجهه

سديم وهي ترفع الشنطه وتطلع من الغرفه : ارتاحي مني يمه خلاص انا اعرف ادبر اموري

سمعها ابوها وهو رايح لغرفته : لو انتي تعرفين تدبرين امورك ماكان صار هذا حالك

سديم غرقة دموعها ..

مو عارفه هو ليه معاها قاسي بهالطريقه ..

ماكأنها بنته ..

يعاملها بمعامله قاسيه غير عن اخوانها ..

نزلت بسرعه من غير ماتتكلم كلمه وحده ..

ماتبيهم يشوفوا دموعها ..

طلعت الشارع وشافت السياره واقفه ..

السواق اخذ الشنطه من يدها وفتح لها الباب ..

دخلت السياره ونزلت بسرعه : خلاص شمس بسرعه وديني البيت







***********






دينا جالسه على السرير حاطه راسها على حضن امها ..

وتقول لها عن كل اللي بقلبها

حاسه انها طايره فوق السحاب

ماتخيلت نفسها بيوم انها بتحب بهالطريقه

ولا تخيلت باسل المزاجي تكون هذي مشاعره المخفيه

وبهالمعامله معاها : ماما مبسوووطه

ام دينا وهي تلعب بشعر دينا : انا شو الت لالك .. راح تنبسطي بهالجواز

دينا : احبه ومابي شي يفرقنا

ام دينا : ان شاء الله تزلوا " تظلوا " مع بعض دايم

دينا : انا خايفه ماما ماتطول فرحتي

ام دينا : لا ياماما ماتحكي هيك

دينا : ماما مابي انحرم منك ولا من باسل ولا من أي احد احبه

ام دينا مسكت يد بنتها : ماما دينا

دينا : هم ..

ام دينا : بدي احكي لالك شي

دينا : ايش هوه ماما

ام دينا : انتي بدك راحتي ولا لا

دينا : اكيد ماما

ام دينا بتردد خايفه من ردة فعل دينا : انا فكرت كتير بوجودي هون .. مابدي اياك تزعلي .. بس هاد المناسب لالي

دينا على نفس وضعيتها : كملي ماما

ام دينا : انا راح اروح اعيش بالبحرين

دينا نقزت : اييييش ؟

ام دينا : انا مو مرتاحه هون .. بحس اني مكتومه

دينا غرقت عيونها : بس ماما انتي ليه تبين تتركيني .. مالحقت انبسط بوجودك تبين تتركيني

ام دينا : دينا حبيبي .. انا مابدي اتركك .. والبحرين اريبه من هون بتأدري توصلي لي امتى ماحبيتي .. بس انا مو آدره اعيش هون

دينا ودموعها تنزل : بس انتي وعدتيني تجلسين معاي

ام دينا : دينا ليه هيدا البكي .. انا ماحروح مكان بعيد

دينا : حتى ولو انا كنت مبسوطه انك هنا عندنا

ام دينا : هاد الشي مو بأيدي

دينا : اذا مو بأيدك اجل بأيد مين

دخل ابو دينا بهالوقت : بأيد جدك

دينا لفت عليه : وايش دخل جدي

ابو دينا : يابابا جدو صار يضايق الماما .. وراحت الماما مو هنا بالبحرين ماراح تكون بعيده عنك هيه قريبه

دينا : انتوا ليه تخافوا من جدي .. ليه ماتوقفوا بوجهه دايم كذا


قامت وراحت غرفتها وسكرت عليها الباب ..


ام دينا : هيدا اللي كنت خايفه منو

ابو دينا : ماعليك هي بس منصدمه شوي من الخبر


بعد فتره دخل باسل ..

شافه ابو دينا : زين جيت ياباسل

باسل : خير عمي

ابو دينا : ابيك تهدي دينا مسكره الباب ومو راضيه تفتح لحد

باسل خاف : ليه ايش فيها

ابو دينا : زعلانه لان امها راح تروح البحرين

باسل استغرب : وليه البحرين

ابو دينا : هذي حكايه طويله الاهم من هذا كله تروح لدينا


راح باسل لغرفة دينا وطق الباب ..

دينا ماردت عليه ..

باسل : دينا افتحي الباب انا باسل

ماردت عليه دينا

باسل : دنو حبيبتي .. فتحي لي انا ابي اتكلم معاك شوي ولا مالي خاطر عندك

بعد فتره فتحت الباب ورجعت جلست على السرير

دخل باسل وسكر الباب وراه وجلس جنبها : ايش فيك حبيبتي

دينا انرمت بحضنه : ماما تبي تتركني وتروح

باسل : ماراح تتركك يادينا

دينا : كيف ماراح تتركني .. وهي بتروح البحرين

باسل : هذا انتي قلتيها .. البحرين .. يعني مو رايحه الى فرنسا ولا امريكا ولا بريطانيا .. كلها ساعه او ساعه ونص وانتي واصله لها .. وانا عندي شقه هناك متى ماحبيتي روحي لها

دينا : بس كنت مبسوطه انها معاي هنا

باسل يقرص خدها : يالدلوعه .. الحين انتي معاي بالبيت وكل مابغيتي تشوفينها جيتي لها .. ايش بتفرق اذا راحت البحرين

دينا : تفرق .. هي مو بنفس البلد

باسل : هذاك بيت وهذا بيت .. ومتى ماحبيتي روحي عندها مافي فرق

دينا تمسح دموعها بيدها : ايه صحيح

باسل : يالله حبيبتي روقي

دينا : طيب

باسل : وريني ضحكتك طيب

دينا : ههههههههههه

باسل ضمها : فديت هالضحكه انا






***********





سديم رجعت لشقتها وهي مخنوقه ..

ليه ابوها يعاملها بهالطريقه ..

هي ايش سوت بهالدنيا


رمت اغراضها على الارض ..

ونزعت عباتها ورمتها

راحت على السرير وتكومت على نفسها تبكي ..

حاسه نفسها بغربه ..

تروح بيت اهلها عشان تنبسط وتسمع لها كم كلمه تنكدها ..

وترجع الشقه بس تخاف يجي راشد بأي لحظه ..

ماتدري متى تخلص من هالمشاكل كلها


رن جوالها ..

وعرفت انه راشد

قفلت الجوال وظلت تبكي



.
.
.
.
.
.



راشد ناظر جواله انقهر ..

مو عارف كيف يتصرف مع هالانسانه

ليه قفلته مو عارف ..

قام واخذ مفاتيحه واغراضه حتى يطلع ..

امل شافته : على وين رايح

راشد : مشوار صغير وراجع

امل : شكلك رايح لسديم

راشد : واذا يعني رايح .. مو هي زوجتي

تركها وطلع ..

وصل للبيت ..

ومتوقع انه مايشوفها ..

يحس ان ورا هالبنت شي .. ولازم يعرفه

دخل و كل شي مظلم ..

شاف عبايتها واغراضها مرميه ..

دخل الغرفه شافها متكومه على نفسها ..

جلس على السرير جنبها ..

قرب حتى يكلمها ..

سديم حست فيه وهو يقرب ..

نقزت وكأنها متكهربه

خافت منه ايش اللي خلاه يجي : ايش تبي

راشد : خفت عليك لما قفلتي جوالك فجأه

سديم : خفت ولا شكيت .؟

راشد : شهالكلام سديم

سديم : اجل ليه جاي ايش تبي

راشد : ايش فيك سديم

سديم : ابعد عني .. اصلا انت السبب بكل اللي انا امر فيه .. انت من وين طلعت لي بحياتي

راشد : اي سبب ؟

سديم ودموعها تنزل : كل هذا وتسالني .. يعني ماكأنك دمرت حياتي لما تزوجتني

راشد قرب منها : سديم .. ايش فيك هدي

سديم بين شهقاتها : وخرررررر عني لاتقرب ..والله ان قربت يصير لك شي عمره ماشفته

راشد منصدم مو عارف ايش سبب هالانهيار اللي هي فيه : سديـ ..

سديم : اطلع برااااااااااا .. اطلع خلاص خليني بروووحي

راشد قام عن السرير : طيب راح اقوم .. بس انتي اهدي

سديم حالتها مو طبيعيه ..

بس تبكي ..

راشد طلع من الغرفه وما قدر يطلع من البيت ويتركها بهالحاله ..

ظل بالصاله .. وتمدد على الكنبه

يفكر بالحاله اللي فيها سديم ..

وايش سبب هالانهيار المفاجئ


سديم قامت من مكانها تطل وشافته موجود سكرت الباب بقوه وقفلته ..


راشد نقز من صوت الباب ..

لازم يظل اليوم بالبيت ..

خايف تسوي بنفسها شي



باليوم الثاني ..


تحرك راشد وحس برقبته تألمه ..

عدل جلسته وصار يدلك رقبته من نومته على الكنبه ..

مو متعود على مثل هالنومه ..

بس اضطر يسويها ..

لف على الغرفه وشاف الباب مسكر

مشى ووقف قدام الباب بتردد ..

حط يده على قبضة الباب ..

وفتح الغرفه ..

سديم كانت جالسه على كرسي التسريحه تضبط نفسها

مالتفتت له ولا عطته اي اهتمام

راشد وهو واقف عند الباب : انتي بخير ؟

سديم ماردت عليه ولا كأنها تشوفه ..

راشد : سديم انا اتكلم معاك

سديم بعصبيه : يعني كيف شايفني اكيد بخير .. خلاص اتركني بروحي

راشد : طيب على راحتك اهم شي اني تطمنت عليك

سديم : خلاص تطمنت .. يالله الله معاك

راشد وقف لحظات يستوعب ردها له ..

كل هالكره والحقد بداخلها من ناحيته .. متى بس ينزاح

بعد فتره تكلم بصوت مبحوح : طيب .. مع السلامه

سديم ماردت عليه ولهت نفسها بأغراضها


طلع راشد من الشقه وهو متضايق ..

رافضته بشكل مو طبيعي

يفكر بطريقه يكسر الحواجز اللي بينهم

بس ماهو ملاقي ..

كيف يقربها له ..

لازم يلاقي طريقه ..

وهي صغيره بكم حركه وبكم هديه بيلين قلبها ..







************






جنان حاسه بملل مو طبيعي ..

دينا ومع زوجها ..

وليان وتزوجت

حاسه ان محد معاها ابد

جوالها رن ورفعته : هلا

سارا : هلا فيك .. كيفك

جنان : طفشاااااااااااااااااااااااانه

سارا : هههههههه شفيك ؟

جنان : ابد شوفة عينك محد بالبيت ابد

سارا : اخبار لينو بشهر العسل ؟

جنان : ابد دقت اليوم ومبسوووطه

سارا : الله يسعدها يااارب

جنان : آمييين

سارا : اقول جنو دامك طفشانه .. ليه ماتجين تنامين معاي اليوم

جنان : والله فكره .. خلاص بلم اغراضي وبقول للماما .. بس عاد انتي لاتقولين لبندر

سارا : هههههههه ليه

جنان : هههههههههه بس مزاج

سارا : اوكي بس انتي تعالي

جنان : اوكي


قفلت الخط وراحت تنادي الخدامه الخاصه فيها ترتب لها اغراض بشنطتها ..



شافت اللاب توب وتذكرت خالد ..

حبت تستهبل عليه لو شافته شابك بالنت


دخلت وماشافت الا مهند

: يالله شي احسن من لاشيئ ههههههههه

فتحت محادثه معاه ..



جنان : هااااااااي


مهند كان مندمج مع خالد بالسوالف ..

انتبه على صوت تنبيه بمحادثه

فتح المحادثه : ههههه خلود هذي عدوتك

خالد : مين ؟

مهند : فيه غيرها .. جنان

خالد : ههههههههه قول لها مالت عليك يالمتخلفه

مهند : من جدك انت ؟

خالد : ههههههههه ايه عادي .. ترا كل محادثاتنا سب

مهند : انت مو صاحي ابد ؟

خالد : شسوي فيها هي ترفع الضغط المغروره .. دلوعة دادي

مهند : ههههههههههه

سمع صوت تنبه ثانيه ..

خالد : روح كلمها بس



مهند : اهين

جنان : بدري

مهند : كنت اكلم خويي

جنان : لاتقول خالدوه



مهند : خالد تعال شوف ايش تقول

خالد : ههههههههه لا قول لها واحد ثاني خليني اشوفها ايش تقول



مهند : ههههههههه لا واحد ثاني

جنان : اشوا احسبه هو

مهند : ولو هو ايش صار بالدنيا

جنان : مادري كيف هالانسان ثقييييييييل دم وماينطاق

مهند : حرااااااام عليييييك

جنان : ايه جد ترا مالت عليه



خالد : غبيه هذي ايش فيها

مهند : هههههههه حرام عليك

خالد : خلينا نشوف ايش تقول عني بعد



مهند : هههههههه ليه شايله عليه كل هالحقد

جنان : لانه شايف نفسه .. وكأن مافي احد بهالدنيا مثله

مهند : خالد شايف نفسه !

جنان : ايه

مهند : لا عاد مو لهالدرجه

جنان : اكرهه هالانسان مااطيقه



خالد عصب مو عارف ليه : الا كأني انا اللي احبها وميت عليها .. قلت لك مغروره وشايفه نفسها على ايش مدري

مهند : ههههههههه الحين ليه انت معصب

خالد : ولا شي خلاص

مهند : ههههههههه والله انك مو طبيعي

خالد : انا بروح البيت احسن لي منك

مهند : هههههههههه الله يكملك بعقلك بس

 
 

 

عرض البوم صور "ميسان"   رد مع اقتباس
قديم 12-09-08, 02:18 AM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 90861
المشاركات: 52
الجنس أنثى
معدل التقييم: "ميسان" عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 23

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
"ميسان" غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : "ميسان" المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الفصل الخامس والعشرين



حاطه راسها على صدره تسمع دقات قلبه ..

اياديهم متشابكه ببعض ..

تحس بالدفا والامان وهي بقربه ..

أول مره تحس بلذة الحب ..

ماتبي تنحرم منه ابد : بيسو

باسل : عيونه

دينا بارتباك : لاتتركني

باسل : ومن قال اني بتركك

دينا نزلت دموعها : اذا الماما وهي الماما تركتني

باسل : حبيبتي مو احنا تكلمنا كثير بهالموضوع وقلنا ان الماما ماتركتك بس بتنقل من مكان لمكان ثاني

دينا : بس حتى ولو .. هي تخلت عني كثير بالسنوات الماضيه

باسل : خلاص انسي اللي فات .. وخلينا باللي جاي

دينا رفعت راسها وحطت عينها بعينه : هههههههه طيب بيسو حبيبي بسألك سؤال وجاوبني عليه بصراحه

باسل : هههههههه اسألي

دينا : ليه كنت تكرهني

باسل : هههههههههه

دينا : يالله جاوبني

باسل : ههههههههه على ايش اجاوبك

دينا : على سؤالي

باسل : ههههههههههه أي سؤال

دينا : يووووه باسل .. لاتتهرب .. ليه كنت تكرهني وغريبه حبيتني بعدين

باسل وهو يمسك خصلات من شعرها اللي صارت على وجهها ويبعدها ورا اذنها : بنفس السبب اللي كنتي تكرهيني فيه

دينا انحرجت

باسل : عمري ماتخيلت اني بحبك

دينا : ولا انا

باسل : دنو شوفي اول ماتتخرجين من الثانوي نروح لبريطانيا .. وانا اكمل دراساتي العليا وانتي تدرسين الجامعه هناك

دينا : ايه عاد انا ابي ادرس برا السعوديه

باسل : هذا اللي انا افكر فيه .. طيب وين نسافر هالسنه

دينا : انا خاطري بالمالديف او هاواي .. ودي ببحر حولي واكواخ

باسل : ههههههههه خلاص راح نحجز ونسافر

دينا ضمته : احبه يانااااس

باسل : هههههههههه وانا اموووت فيك





***********





جالسين ثنتينهم سهرانين على فيلم ..

جنان تناظر سارا كيف مندمجه مع الفيلم

وتضحك عليها : اقول سويره

سارا : اسكتي .. وادعي انه مايموت البطل

جنان : هههههههههه هيه اصحي تراه فلم

سارا : يووووه جنو اسكتي خليني اتابعه

جنان : ههههههه انا اروح الغرفه ارحم لي منك

سارا : خلاص روحي الفلم شوي وبيخلص وراح اجيك

جنان طلعت ..

كانت بتروح لغرفة سارا ..

وتجلس على النت شوي

بس مرت من غرفة بندر

وطرا ببالها تسوي شي مجنون ..

فتحت الباب بهدوء ..

ماشافت حد بالغرفه

جلست على السرير شوي ..

تفكر ايش ممكن تسوي

شافت جواله ومحفظته ومفاتيح سيارته..

اخذتهم بسرعه واخذت غطى السرير والمخده

وطلعت من الغرفه قبل مايشوفها حد وهي تضحك

راحت لغرفة سارا

بدلت ولبست بجامه

برمودا سماوي ..

مع بدي ابيض مرسوم عليه شفايف كبيره


تمددت على بطنها على الكنبه ..

وغطت نفسها حتى راسها بغطى سرير بندر وتشم ريحته

وصارت تفتش بمحفظته وجواله وهي تضحك ..

فتحت المحفظه وشافت صوه تجمعهم مع بعض ..

وصورها وهي صغيره ..

تفاجأت ان المحفظه مليانه بصورها ..

تركت المحفظه واخذت الجوال ..

شافت الخلفيه صورتها وهي صغيره

ماتوقعته لهالدرجه يحبها ..




.
.
.
.
.



دخل الغرفه ..

بياخذ اغراضه ويطلع ..

انصدم مفاتيح سيارته وجواله ومحفظته مو موجوده

وحتى الغطى والمخده ..

دور بالغرفه ..

ومالقاهم ..

طلع شاف قدامه الخدامه : وين محفظتي ومفاتيحي

الخدامه : مادري

بندر : حتى الغطى حق السرير مو موجود .. مين دخل الغرفه وعفس الدنيا

الخدامه : ماعرف شي


تركها وهو متنرفز ..

مين يكون لاعب بغرفته بهالطريقه

راح لغرفة سارا ..

مافي حد غيرها اكيد هي

عشانه رفض طلبها ..

دخل الغرفه وشاف غطى سريره ..

تأفف وراح بسرعه عنده

ومسك الغطى حتى يرفعه : اففففففف ياسارا وانتي ما تتـ ..

انصدم لما رفع الغطى وشاف جنان

وهي متمدده على بطنها وناثره شعرها ..

وتفتش بأغراضه

بندر : هذي انتي

جنان وبأكبر ابتسامه رفعت راسها : ايه هذا انا

بندر : أيش تسوين

جنان وهي ترفع اغراضه بثقه : ابد لقافه هههههههههه

بندر اخذ اغراضه وهو يفكر ايش كانت تسوي : من متى وانتي هنا؟

جنان : من فتره

بندر : ليه محد قال لي

جنان : هههههههه مدري شوف اختك سويروه

بندر : انا اوريها


سارا دخلت : مين اللي توريها

جنان : بسم الله انتي من وين طلعتي

سارا : الا زين طحت عليكم .. ايش تسووا

بندر : انا بطلع قبل ماتاكليني بلسانك

سارا انتبهت على المخده والغطى حق بندر : ايش اللي جيبهم هنا

جنان بأبتسامه عريضه : انا سارقتهم

سارا : طيب بندر خذهم وروح

بندر : حلال عليها خليها تنام فيهم

جنان : ههههههههه

سارا : يالله بس اطلع وخلنا ناخذ راحتنا

بندر طلع

وجنان تغطت تبي تتهرب من سارا : يالله تصبحين على خير

سارا رفعت الغطا : تعالي وين هربانه

جنان : سويروه انا نعسانه وابي انام والصباح نسولف على كيفنا

سارا : طيب بعديها لك هالمره .. بس بكرا انا اوريك

جنان تغطت بالغطا

وهي تتذكر كل مواقفه معاها ..

ماتتخيل ان فيه احد راح يحبها كثره

نامت وهي ضامه الغطى وتشم ريحته ..

غمضت عينها على ريحت عطره

( فديت ريحتك انا )








**************





جالس بالاستراحه كالعاده ..

كل شي متدمر فيه

مدمن مخدرات ومو قادر يعالج نفسه ..

جلس جنبه سيف : بشر ايش سويت بموضوع صقر

عمار : جالس اشتغل على الموضوع

سيف : بس طولت

عمار : قضيته ماهي بسيطه .. ويبي لها وقت على بال مااطلعه منها

سيف : صقر تعبان وهو بالسجن

عمار : خليه يتحمل له شوي انا مو ناسيه .. المهم قول لي وين اللي وصيتك عليه

سيف : المفروض ابطل اعطيك شي لحد مايطلع صقر

عمار : لا انتوا كذا بتذبحوني

سيف : اجل استعجل بموضوع صفر

عمار : بيطلع بس انت لاتخاف

سيف : طيب نشوف اللي بيطلع

عمار : طيب .. بس الحين محتاج جرعه

سيف طلع له الابره ..

اخذها عمار وبسرعه ربط يده وخذ له جرعه من الهروين

سيف تركه وطلع ..

اهم ماعندهم يدمروا عمار

لحد مايوصلوا الى دينا وجنان ..!





***********





بصباح اليوم الجديد

صحت جنان قبل الكل ..

حاولت ترجع تنام بس ماقدرت

طرت ببالها فكره ..

قامت وشالت الغطى مع المخده

طلعت من الغرفه ..

وراحت بسرعه الى غرفة بندر..

دخلت من غير ماتطق الباب

رمت الاغراض عليه وهو نايم على السرير ..


بندر نومه خفيف ..

اقل حركه تصحيه ..

اول ماحس بشي ينرمى عليه انصدم ..

وفتح عينه شاف جنان قدامه ..

جنان رفعت المخده وضربته على راسه : يالله قوم صحصح

بندر رفع نفسه وسند ظهره بواجهة السرير : ياليتك عندنا دايم واصبح بوجهك بكل صباح

جنان انحرجت : طيب يالله بس قوم

بندر : وليه تبيني اقوم .. ايش صاير ؟

جنان : خلينا نطلع نفطر

بندر : الحين الساعه كم ؟

جنان وهي تناظر ساعة يدها : الحين 7 ونص

بندر : وانتي ايش عندك صاحيه من صباح الله خير

جنان تحك راسها : مادري .. صحيت واحس اني شبعانه نوم

بندر يعاندها رجع تمدد وغطى نفسه : يالله روحي عني ابي انام

جنان سحبت الغطى عنه : بندر قوووووووووووووووووووووووم يالله ابي اطلع

بندر : ههههههههه طيب راح نقوم .. بس آخذ لي شور .. بس قولي لي سويره صاحيه

جنان : ايه هين هذي تقوم .. وبعدين خلها تولي نطلع ونرجع وهي لساتها ماصحت

بندر : ههههههههههههه طيب يالله روحي جهزي نفسك

جنان نقزت : يسسسسسسس .. فريره


راحت جنان اخذت لها شور على السريع ..

وتجهزت بسرعه من غير ماتحس فيها سارا

طلعت من الغرفه وراحت لغرفة بندر : انا جاهزه

بندر : اوكي يالله نطلع


طلعوا سوا ..

وركبوا السياره ..


بندر مرتاح نفسيا من ناحية جنان ..

واخيرا حست فيه ..

هذا اللي يبيه وينتظره من زمان : وين تبي الحلوه تفطر

جنان : أي شي على ذوقك

بندر : اوووكي

حرك السياره وهو مبسوط ..

اخيرا صارت معاه ولان قلبها من ناحيته ..

ايش يبي اكثر من كذا ..



.
.
.
.
.



سارا صحت من النوم وماشافت جنان ..

توقعت انها نزلت تحت

اخذت لها دش سريع وطلعت ..

نزلت تدور جنان بكل مكان : ماما ماشفتي جنان

ام بندر : لا مو هي نايمه

سارا : لا انا صحيت وماشفتها توقعت انها تحت هنا

ام بندر : انا من صحيت وماشفت حد

سارا : خلاص انا بدق عليها واشوف هي وين

اخذت جوالها ودقت عليها ..

.
.
.
.
.


جنان وبندر جالسين على كنب بكوفي شوب رايق ..

مندمجين بالسوالف ومبسوطين

رن الجوال ناظرت فيه ..

وصارت تضحك

بندر يناظرها مستغرب : ايش فيك تضحكين ؟

جنان رفعت جوالها : هههههههه سارا داقه اكيد تدورني

بندر : عطيني .. انا برد عليها


اخذ الجوال ورد : نعم

سارا ظلت ثواني ساكته تبي تستوعب هي غلطانه بالرقم ولا ايش بالضبط..

بعد فتره تكلمت : انت مين ؟

بندر ماسك نفسه مايبي يضحك وجنان لازقه فيه تبي تسمع : انتي اللي مين داقه علي

سارا : مو هذا جوال جنان ؟

بندر : لا غلطانه اختي


سارا قفلت الخط وظلت فتره تناظر شاشة جوالها ..

متأكده انها داقه على جنان ومادقت على غيرها ..

رجعت مره ثانيه ودقت



جنان : ههههههههه رجعت دقت

بندر : اوكي هاتي خليني ارد عليها

رد بندر : نعم قلنا لك نمره غلط الا تبين تخاوين ترا احنا حاظرين

سارا : بلا قلت ادب .. انا متأكده من الرقم الا اذا كنت انت سارقه

بندر ماقدر يمسك نفسه : ههههههههههه

سارا سكتت ثواني تستوعب الضحكه ..

تعرف هالضحكه زين : بندر !

بندر : ههههههههه صح النووووووووم

سارا منصدمه : انتوا وييييييييين قلبت الدنيااااا وانا ادور عليكم

جنان سحبت الجوال : نعم ايش تبين

سارا : يالخاينه وينكم فيه ؟

جنان : مالك دخل .. ويالله مع السلامه

سارا : انا اوريك بس ترجعين للبيت

جنان : ههههههههه يالله بس مو فاضيه لك باااااااااااي


قفلت الخط وهي تضحك : ههههههههه اتخيل شكلها الحين

بندر : اكيد منقهره

جنان : هههههههه احسن

بندر : ههههههههه بتقول الحين لناس وناس .. البارح كانت تترجاني اطلع معاها ومارضيت

جنان : هههههههههه



.
.
.
.
.



سارا انقهرت من بندر ..

البارح ترجته يطلعها ورفض

واليوم عشان جنان طلع : انا اوريك يابندر






**************




جالس وهو يقرا الجريده

ويشرب كوب الكافي ..

جلست قباله ام عمار ..

رفع راسه ونزل الجريده : بسألك هناء وين عمار ماشفته من فتره

ام عمار ارتبكت : هو ينام ببيت جده

ابو عمار : انا هالولد شاك ان وراه مصيبه

ام عمار : كيف يعني مصيبه

ابو عمار : ماادري .. بس ماهو طبيعي .. وغير كذا لما شفت كشف حسابه صاير يصرف مبالغ مو سهله من حسابه وين يصرفهم ماادري

ام عمار : يعني وين بيصرفهم عمار وهو تربيتنا وواثقين منه

ابو عمار : قصدك تربية ابوي

ام عمار : اللي هو يامالك .. بس عمار اكيد ماوراه سالفه

ابو عمار : انا دقيت عليه أكثر من مره ومايرد .. اذا شفتيه او كلمتيه قولي له ابي اكلمه

ام عمار : ليه تبي تكلمه

ابو عمار : وضعه مو عاجبني ولازم اعرف ايش سالفته .. اخاف انه متورط بشي

ام عمار : حبيبي انت جالس وتوسوس .. هذي كلها مو واقع وبس ظنون

ابو عمار : مو ظنون وراح تشوفي هالشي بعدين اذا عمار ضاع اكثر من كذا

ام عمار : لا ان شاء الله مايضيع

ابو عمار : خلاص اجل لاتتسري على سوالفه عشان نقدر نصلح الامور مع اني اشك الحين بنقدر نسوي شي





************




بالليل .. بعد المغرب ..

طالعين من الجناح وهم ماسكين يدين بعض ..

وهم جايين بينزلوا ..

تقابلوا مع هشام ..

شافهم كيف ماسكين يدين بعض ويضحكوا .. حس بقهر بداخله

حاول يطلع هالافكار من داخله ومايفكر بهالشي ..

بس مو قادر وهو يشوفهم دايم قدامه

حاول يتجاهل اللي بداخله ويبين قدامهم طبيعي : شكلكم طالعين .. على وين

باسل : يعني شوي نتمشى

هشام يضحك وهو من داخل يتقطع : هههههههه يالله Have a nice time

باسل : ههههههه يالله بس روح عني

نزل مع دينا ..

ركبوا السياره ..

وتوه ماشي وطالع من البيت ..

رن جواله ..

باسل : حبيبتي .. حطيه سبيكر على بال مااطلع السياره برا

دينا حطته سبيكر

باسل : هلا والله طارق

طارق : هلا فيك

باسل : ايش فيك صوتك مو عاجبني

طارق : ابد واحد من الشباب تعبان

باسل : كيف يعني تعبان

طارق : مادري بس تبيني امر عليك ولا انت تمر علي نروح لهم

باسل لف على دينا : بس انـ ..

دينا : لا حبيبي ماعليك مني رجعني البيت واطلع معاه

طارق بخبث : باسل مين معاك ؟

باسل : يعني ماسمعت صوتها .. هذي دنو حبيبتي

طارق : ههههههه شكلكم طالعين وخربت عليكم طلعتكم

دينا : هههههههه ايه شفت كيف .. بس مردوده لك

طارق : ههههههههه لا تكفين خليه لايجي .. بس لاتسوين فينا شي بعدين

باسل : هههههه يعني خايف على نفسك .. المهم يالله جهز نفسك بمر عليك

طارق : لا ولا اقول باسل .. انا بروح بسيارتي وانت بسيارتك عشان عندي مشوار

باسل : يكون احسن .. يالله باي

طارق : باي


بعد ماانتهت المكالمه ..

لف باسل على دينا : سوري حبيبتي بس زي ماسمعتي واحد من اصحابنا تعبان بروح امر عليه

دينا : لا حبيبي عادي

باسل : اوديك لامك ولا وين بالضبط .. عشان اذا خلصت امر عليك ونطلع نتمشى

دينا : لا خلاص رجعني البيت وانت متى ماخلصت دق علي عشان اجهز

باسل : اوكي حياتي


نزلت دينا ودخلت البيت ..

راحت جناحها بسرعه ..

جلست وهي زهقانه ..

مو عارفه ايش تسوي

فتحت اللاب توب وجلست على النت تتسلى على بال مايرجع باسل ..


طلع عندها صوت بأيميلها ينبهها بمحادثه جديده ..

فتحتها ..



خالد : من طول الغيبااات جاب الغنايم

دينا : هلا والله

خالد : هلا فيك .. وينك من زمااان عنك

دينا : هههههه شسوي انشغلت .. وبعدين انا دايم اشوف مهند واسولف معاه

خالد : اهاا .. طيب كيفك ؟

دينا : الحمد لله .. وانت كيفك ؟

خالد : ماشي حالي

دينا : كيفك مع الطب ؟

خالد : والله ماشي معاه

دينا : موفق يارب

خالد : انتي بشريني عنك .. وكيفك مع الزواج ؟

دينا : ههههههههه لا تمااااام

خالد : مبسوطه معاه ؟

دينا : الحين .. ايه

خالد : الله يديم عليكم السعاده

دينا : آمين يارب

خالد : واخبار خويتك الجنيه

دينا : هههههههه حراااام عليك

خالد : ههههههههه امزح

دينا : هههههههههه

خالد : ماراح تسافرون مكان هالسنه ؟

دينا : الا راح نروح ياهاواي او المالديف

خالد : هههههههههه .. ايه الله يهنيكم بالسفره

دينا : وانت مو مسافر مكان

خالد : ههههههه يمدحون حر السعوديه

دينا : ليه ماتسافرون ؟

خالد : ولا شي .. ماعليك مني .. المهم انا طالع تامريني على شي

دينا : سلامتك

خالد : اوكي باي

دينا : باي



خالد قفل جهازه وطلع ..

راح للقهوه مقر تجمع اصحابه الدائم ..

سلم على اصحابه وجلس ..


مهند : حي الله خلووود

خالد وهو ياخذ المعسل : الله يحييك

مهند : كيفك اليوم

خالد : تمام انت كيفك ؟

مهند : الحمد لله

خالد وهو يغمز لمهند : وانت مضبط وضعك مع دينا

مهند : اي دينا

خالد : اللي امها فرنسيه

مهند : ههههههههه انا وييييين وهي ويين .. وبعدين هي متزوجه

خالد : هههههههه احسب بعد .. بس شكلهم من عيله كبيره

مهند : ايه .. من عائله معروفه

خالد : ايش دراك ؟

مهند : مع السوالف مره قالت لي

خالد : من اي عيله ؟

مهند : هي من الحالم

خالد : اهاااا .. وجنان ؟

مهند : مادري عنها

خالد : احسها من نفس هالعوائل

مهند : ايه اتوقع

خالد : انا راح اعرف بطريقتي

مهند : ايش تبي فيها

خالد : ههههههههه لا تخاف بس لقافه

مهند : ههههههههه الله يعينك على لقافتك






************





دينا قفلت اللاب توب ..

ضايق صدرها ..

تحس فيه شي صاير

رفعت يدها تشوف الساعه ..

شافت ان باسل تاخر وهو قايل لها شوي وراح يجي

دقت عليه ومارد ..

ماتدري ليه حاسه ان صاير معاه شي ..

دقت على طارق وهي تدعي انه يرد


طارق : هلا دنو

دينا : هلا فيك .. كيفك ؟

طرق : بخير .. وانتي ؟

دينا : كويسه .. بس قول لي باسل معاك ؟

طارق : لا انا تركته وطلعت وكان انه الموفروض يطلع وراي على طول .. ليه

دينا : لا ولا شي بس لاني ادق عليه ومايرد .. قلت يمكن هو معاك

طارق : يمكن من الازعاج مايسمع جواله

دينا : يمكن .. اجل يالله ماعطلك باي

طارق : باي


انهت المكالمه وزاد خوفها على باسل ..

كانت تتمنى تلاقي عنده جواب يريحها ..

الا زاد خوفها عليه ..

أكيد صاير معاه شي


حاولت تدق مره ثانيه وثالثه ..

ونفس الشي مافي اي رد ..

ظلت فتره طويله تنتظره .. ومافي فايده

فتحت البلوكنه وطلعت تتمنى تشوف سيارته ..

لكن خاب املها ..

ماشافت شي ..

دخلت ودموعها تتجمع بعينها ..

ماتدري ليه قلبها ناغزها ..

مسكت الجوال وعندها امل انه يرد عليها او يطمنها ..

بس انصدمت ان جواله تقفل

رمت الجوال على الكنبه وجلست

وغطت وجهها بيدها : ياربيييي ايش فيه .. يارب يكون مافيه الا كل خير


رن جوالها ..

ورفعته بسرعه من غير ماتنتبه مين المتصل : الو باسل

جنان : ههههههههههه هيه انا جنان مو باسل

دينا بخيبة امل : افتكرتك باسل

جنان : ليه ايش صاير ؟

دينا : ادق عليه ياجنو ومايرد .. والحين الجوال مقفل

جنان : يمكن بطارية جواله مخلصه

دينا : لا ماتوقع .. انا حاسه ان صاير له شي

جنان : لاتفاولي عليه

دينا ودموعها تنزل : ماافاول عليه ياجنو .. بس صدقيني صاير شي .. قال ماراح يطول وبيجي عشان نطلع والحين صار له 3 ساعات ولا له لا حس ولا خبر

جنان : الغايب عذره معاه

دينا : انتي تسكتيني بكم كلمه بس انا متأكده ان صاير شي

جنان : دنو هدي مافيه الا الخير ان شاء الله

دينا : الله يسمع منك

دينا حست بحركه برا : اقول جنو بعدين اكلمك بشوف ايش صاير

جنان : اوكي بس طمنيني اول مايصير عندك خبر

دينا : اوكي

قفلت الخط وطلعت من الجناح وهي تتمنى تشوف باسل داخل ..

بس ماشافت حد ..

رجعت لغرفتها ودقت على هشام ..


هشام تردد قبل مايرد ..

بس لو مارد راح تشك فيه

رد بعد فتره طويله : هلا دينا

دينا : هلا هشام

هشام : بغيتي شي ؟

دينا بتردد : بس كنت بسـ ..

طارق راح لهشام بسرعه : هشام طمني على باسل ايش صار فيه

هشام غطى الجوال ونزله : اسكت فضحتنا

رجع رفع الجوال : ايه دينا ايش قلتي ؟

دينا بصدمه : هشام ايش فيه باسل

هشام : مافيه شي باسل ليه ؟

دينا : هشااام اقول لك ايش فيه باسل

هشام : ايش فيك دينا .. باسل مافيه شي

دينا دموعها نزلت : هشاااام لاتلعب علي سمعت طارق وهو يسألك عنه .. والصوت اللي حولك يأكد لي انه فيه شي

هشام سكت وماعرف ايش يقول لها ..

دينا بين شهقاتها : هشام رد علي باسل ايش صاير له

هشام : مافيه الا الخير بس مسوي حادث بسيط

دينا : كذااااااااب .. باسل ايش فيه ؟

هشام : دينا اهدي

دينا : انتوا بأي مستشفى ؟

هشام : دينا ليه تسألين ؟

دينا : انتوا بأي مستشفى ابي اجيكم الحين

هشام : وين تجين يادينا

دينا خلاص منهاره : ابي اجي تسمعني

هشام : طيب خلاص انتي اجهزي وانا جاي .. بس ماابي احد من البيت يحس فيك

دينا : طيب


لبست عباتها بسرعه ..

نزلت الحديقه تنتظره ..

ترتجف وخايفه ..

تدعي ربها انه مايصير معاه شي ..

اول مادخل هشام بسيارته ..

راحت له بسرعه وركبت السياره ..

وطول الطريق تبكي ومو قادره تسكت : طيب بس فهمني هو ايش صار له

هشام : ماصار له شي يابنت الحلال اهدي

دينا تهز راسها بالنفي : انت تكذب علي

هشام الحين بنوصل مسحي دموعك

وصلوا المستشفى ونزلوا سوا ..

دخلت للمستشفى واول ماطاحت عينها على عمها وهو ساند ظهره على الجدار ..

ركضت له وضمته ..

وصارت تبكي بشكل يقطع القلب : عــ .. ــمــ .. ــي

ابو باسل انصدم فيها ولف على هشام : انا مو قلت مابي احد يدري

هشام : مو بيدي هي سمعت الاصوات وعرفت

ابو باسل مسك دينا : هدي يابنتي باسل مافيه الا كل خير

دينا رفعت راسها بعد مابللت ثوب عمها بدموعها : كيفه باسل .. ايش اللي صار له

ابو باسل اخذ نفس وغمض عينه : ادعي له يادينا ادعي له

طلع طارق وهم ماسك يده ..

ابو باسل : بشر ياطارق

طارق نزل راسه يخفي دموعه ويهزه بالنفي

هشام : كيف يعني .. دمك مايركب

طارق : لا

ابو باسل بعد دينا عنه وضرب الجدار بيده : معقوله يعني ولا واحد فينا دمه يركب عليه .. ومستشفى طول بعرض ومافيه دم يكفي

دينا ناظرتهم وماهي فاهمه شي .. منصدمه : كيف يعني .. باسل ايش فيه بالضبط ؟

محد رد عليها ..

دينا دموعها تنزل وتبي حد يفهمها : فهموني باسل ايش فيه

راحت لهشام ومسكت قميصه وشدته : فهمني باسل ايش فيه .. مو انت تقول لي مافيه شي

ابو باسل : مسوي حادث والحين بالعنايه .. ومعاه نزيف حاد

دينا شهقت وحطت يدها على فمها ونزلت على الارض تبكي : لاااا باااسـ ..ــل

هشام نزل لها على الارض يهديها : دينا اهدي مافيه العافيه ان شاء الله

دينا صارت تضربه على صدره بأيدها : انت كذاااااااب كذااااااااب .. قلت لي مافيه شي

هشام مسك يدها ودموعه تنزل ماقدر يمسك نفسه : خلاص دينا اهدي ان شاء الله مافيه الا الخير

طارق راح لها ومسكها يحاول يوقفها مع هشام : خلاص دينا باسل بخير

دينا : وخرووو عني كلكم كذابين

ابو باسل مسك دينا وضمها : خلاص يابنتي هدي .. قطعتي قلبي بهالبكي

دينا وهي ماسكه ثوب عمها وتشده من ناحيتها : عـ ــمي بـ ــاسـ ــل بيروح من ايدينا

ابو باسل : لا ان شاء الله انتي بس ادعي له

دينا بعدت عن عمها ومسحت دموعها بيدها : ودوني يسحبوا من دمي

هشام : انتي ايش تقولي ؟

دينا : اللي سمعته .. ودوني يسحبوا مني دم

ابو باسل هز براسه : اخذها يمكن يطلع امل وتطابق فصيلتهم على بعض

راحت دينا مع هشام ..

وسحبوا منها عينه ..

بعد فتره بسيطه رجعوا لهم ..

المرضه : الحمد لله الدم مطابق له

هشام : ايش تنتظري اسحبي بسرعه

الممرضه : بس محتاجين كميه كبيره وعلى الاقل من شخصين

دينا عصبت : يعني زي ماانتي شايفه مافي الا انا .. اسحبي مني كل الكميه

الممرضه : بس هذا مو زين لصحتك

دينا : ماعلييييك من صحتي .. هو الحين بين الحياة والموت

هشام : خلاص اسحبي الحين منها

الممرضه مالقت قدامها فرصه ..

وسحبت منها الدم ..

دينا حست بدوخه وهم يسحبون

هشام : دينا ايش فيك

دينا : مافيني شي انا بخير – شهقت بالبكي – اهم شي باسل يقوم

وقفت الممرضه سحب الدم ..

وجات دينا تقوم بس ماقدرت ..

الممرضه : قلت لك ماراح تتحملين .. وهذا انا ماسحبت كل الكميه المطلوبه

دينا وهي ماسكه يدها : وليه ماسحبتي

الممرضه : حالتك ماتسمح اسحب اكثر من كذا

دينا دموعها نزلت : اسحبي على مسؤليتي .. حتى لو اموت المهم باسل يعيش

الممرضه ناظرت هشام : انا اخلي مسؤليتي لو صار لها شي

هشام هز راسه ..

مافي بيده شي

سحبت كميه ثانيه ..

ودينا ماقدرت توقف

حاسه ان مافيها قوه ..

هشام مسكها وسندها عليه

طلعها من الغرفه وجلسها على اقرب كرسي : انتي ارتاحي هنا وانا بروح اجيب لك شي تاكليه

دينا هزت راسها

شافه ابو باسل : بشر

هشام : سحبوا منها .. بس كميه كبيره والحين دينا دايخه

ابو باسل : طيب روح جيب لها شي يقويها

هشام : اوكي

هشام راح بسرعه واخذ لها عصير طبيعي وسندويتش ..

جلس جنبها وعطاها العصير والسندويتش

دينا بعدت عنها الاكل بيدها : مالي نفس

هشام : مو زين لك لازم تاكلين .. شوفي وجهك كيف اصفر

دينا دموعها نزلت : مابي شي .. ابي بس باسل

هشام : عشان خاطر باسل على الاقل اكلي وتقوي

دينا : بس مالي نفس شي

هشام : ومين بيكون له نفس .. بس لازم تاكلين ماخذين منك دم

اخذت دينا العصير والسندويتش وصارت تغصب على نفسها ..

نزلت الاكل وهي تتذكر باسل ..

ورجعت تبكي : هشام

هشام : هلا

دينا بلعت ريقها : ايش اللي صار له بالضبط ؟

هشام اخذ نفس : عنده نزيف برجله ..

دينا : من ايش ؟

هشام : من الحادث .. اظن من حديده او شي من هالقبيل دخلت له وقطعت شريان .. والحين يسوون له عمليه وان شاء الله تنجح .. لان تأخرنا كثير

دينا حطت يدها على فمها تمنع شهقاتها وتموعها تنزل بغزاره : ابي اشوفه .. خليهم يدخلوني عليه

هشام وقف ومسكها : وين تروحين الحين هو بغرفة العمليات

دينا صارت تضربه على صدره وتبكي : وخر عني ابي اشوفه .. ابي اشوف باسل

هشام خاف من الحاله اللي صابت دينا : دينا اهدي .. باسل بيقوم بالسلامه

دينا منهاره ومو قادره تستوعب شي : خلاص وخر عني ابي اشوفه

هشام مسكها بقوه عشان ماتفلت من يده : دينا اهدي

دينا : وخـ ..

ماقدرت تكمل كلامها وطاحت بين يدين هشام

هشام : دينا !



.
/
.
/
.
/
.
/

 
 

 

عرض البوم صور "ميسان"   رد مع اقتباس
قديم 28-10-08, 11:15 PM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 90861
المشاركات: 52
الجنس أنثى
معدل التقييم: "ميسان" عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 23

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
"ميسان" غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : "ميسان" المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الفصل السادس والعشرين




فتحت عينها بثقل

على ريحة المعقمات اللي حولها..

حاولت تقوم بس حست بدوخه ..

خلتها ترجع تحط راسها ..

دموعها تجمعت بعينها ..

تذكرت باسل

تبي تقوم بأي طريقه وتروح تطمن عليه

بس مافيها قوه ..

ضغطت الزر تحس ريقها ناشف

دخلت الممرضه المصريه : هوه انتي صحيتي

دينا بصوت مبحوح : ابي اطلع

الممرضه : لا مايصحش .. دنتي لسه تعبانه

دينا مضايقتها ابرة المغذي : خلاص انا كويسه ابي اقوم

الممرضه : ارتاحي دلوأتي .. وبعدين حتؤمي

دينا دموعها نزلت : خليني اقوم ابي اروح اشوفه

دخل ابو باسل وباس جبينها : حمد الله على سلامتك يابنتي .. يعني ماكفانا باسل انتي تطيحين علينا

دينا وصوتها بالموت يطلع ودموعها تنزل : كيفه باسل الحين ؟

ابو باسل : الحمد لله نجحت العمليه .. بس لسه بالعنايه فاقد وعيه

دينا مسحت دموعها بيدها : ابي اشوفه

ابو باسل : الحين انتي ارتاحي واذا صرتي كويسه تقومين تشوفيه .. واساسا هو ممنوعه عنه الزياره

دينا مسكت يد عمها وناظرته بنظرة كلها انكسار ورجا ومو قادره تمسك دموعها : تكفى عمو ابي اشوفه ولو ثواني

ابو باسل هزته دموعها ونظرتها : راح احاول مع الدكتور بس مااوعدك

طلع ابو باسل من الغرفه اللي فيها دينا ..

وراح للدكتور ..

طق الباب ودخل : السلام عليكم

الدكتور : وعليكم السلام

ابو باسل جلس : كيف صحة باسل الحين

الدكتور : مااكذب عليك .. لحد الآن ماقدر اقول لكم شي لحد ماتمر 24 ساعه

ابو باسل : وكيف من ناحية الكسور والعمليه ؟

الدكتور : لا هذي بسيطه .. بس انا شاك بشي وماقدر اتأكد منه الا اذا صحى

ابو باسل : بأيش شاك ؟

الدكتور : قلت لك مااقدر اقول لك الحين الا بعد مايصحى

ابو باسل : وبيطول وهو غايب عن الوعي

الدكتور : يمكن يطول على حالته اللي مر فيها لانه نزف كثير .. بس ان شاء الله يعدي فترة الخطوره وتستقر حالته

ابو باسل : طيب زوجته تبي تشوفه لو دقيقه

الدكتور : هو بالعنايه والزياره ممنوعه مثل ماانت عارف

ابو باسل : بس ثواني لانها منهاره وتبي تشوفه على الاقل

الدكتور : طيب بس ماتطول .. دقيقه وتطلع عنه

ابو باسل : اوكي

راح لدينا وهو مبتسم

يتأملها كيف تغيرت .. وجهها مصفر وخشمها احمر وعيونها منفخه من البكي : يالله تقدرين تشوفيه

دينا مسحت دموعها وابتسمت : صحيح

ابو باسل : ايه بس ماتطولي دقيقه ونطلع

دينا : طيب بس خليهم يشيلوا عني المغذي

ابو باسل : مايصير انتي لسه تعبانه

دينا : انا كويسه اذا ..- شهقت بالبكي – اذا شفت باسل

ابو باسل مسك يدها : خلاص يابنتي الحين بنادي على النيرس تشيل عنك المغذي بس انتي اهدي

راح ابو باسل نادا على الممرضه ..

شالت المغذي عنها ..

مسكها ابو باسل يساعدها تقوم ..

دخلوا للعنايه اللي موجود فيها باسل ..

دينا صارت تناظر حولها ..

الغرفه يعمها الهدوء ..

ومافي غير صوت الاجهزه ..

نزلت عيونها وشافت باسل ..

دموعها صارت تنزل بمجرد ماطاحت عينها عليه

قربت منه وكأنها خايفه ..

كسر بيده ورجله ..

كدمات على صدره ووجهه

قربت يدها تتحسس وجهه وتتأكد اذا هو اللي قدامها ولا لا ..

مسكت يده البارده وتحاول تدفيها ..

قربت وجهها وباسته على يده وظلت جالسه قريبه منه ..

بعد فتره من هالصمت تكلمت بصوتها المبحوح : باسل .. انت تسمعني صح

دموعها نزلت لما ماشافته يرد : باسل انت وعدتني ماتتركني بروحي ونكمل حياتنا سوا ومع بعض

رفعت يدها ومسحت دموعها : تذكر انت .. قلت لي ان احنا راح نروح مع بعض لندن وندرس سوا – شهقت بكي ورجعت مسكت يده – قوم وراح نروح سوا

حطت راسها على صدره وتبكي بشكل يقطع القلب : بس لاتتركني باسل .. لاتخليني بروحي .. أحبك باسل وربي احبك .. ماقدر اعيش من دونك

ابو باسل طول هالوقت واقف ودموعه تنزل من الحاله اللي فيها دينا ..

قرب منها ومسكها يوقفها : خلاص يابنتي قطعتي قلبي .. لازم نطلع الحين مافي فايده من وجودك هنا

دينا : لا ماراح اطلع .. وهو حاس فينا ويسمعني

ابو باسل : خلاص دينا قومي نطلع مايصير تجلسين هنا

دينا مسكت يد عمها : خلوني انام عنده

ابو باسل : مايصير ياعيون عمك

دخلت الممرضه : لو سمحتوا خلوا المريض يرتاح

ابو باسل لف على دينا : سمعتي يالله .. اذا تحبيه خليه يرتاح لاتتعبيه اكثر

دينا هزت راسه ووقفت ..

باسته على خده وهي تبكي : أحبك

مسكها ابو باسل وطلعوا سوا وهو ساندها عليه ..

يخاف تطيح من ايده بسبب الانهيار اللي هي فيه ..

ام باسل كانت توها واصله ..

شافت دينا تبكي وهي طالعه من الغرفه خافت : باسل ايش فيه

دينا طاحت عينها على ابوها انرمت بحضنه وهي تبكي وتتكلم كلمات مو مفهومه : .. بـ ــاااســ ـــل .. بــ ــيـ ــروووح

ابو دينا ضمها يهديها : خلاص يابابا .. باسل بخير وراح يقوم بصحه وعافيه

ام باسل نزلت دموعها : فهموني ايش صار على باسل

ابو باسل : مافيه الا العافيه

ام باسل : اجل ليه دينا بهالحاله

ابو باسل : من الصدمه .. بس الحين باسل احسن بكثير .. وادعي له يصحى بأقرب وقت

ام باسل بين دموعها : لا ماصدقكم .. انا ابي اشوفه

ابو باسل حط يده على كتفها : ممنوعه عنه الزياره الحين

ام باسل : اجل كيف شافته دينا

ابو باسل : بس عشان نهديها شوي وتروح البيت

دينا التفتت على عمها : ماراح اروح البيت

ابو باسل : مايصير ماتروحي .. لازم ترتاحي .. كافي الدم اللي سحبوه منك

دينا بين شهقاتها : لا انا ابي انام عنده

ابو باسل : دينا .. لاتتعبيني روحي البيت ارتاحي .. وهذا انتي شفتيه وتطمنتي عليه – لف على تركي – تركي اخذ اختك ووديها ترتاح

تركي : ان شاء الله

ابو مالك كان جالس : اصلا مافي فايده من جلسة الكل هنا .. هو غايب عن الوعي .. مايحتاج نسوي هالزحمه كلها

ابو باسل : كلام ابوي صحيح


تركي مسك دينا يوقفها وسندها عليه ..

الدم اللي انسحب منها مو بسيط ..

ماصار فيها قوه ابد

ركبت السياره ومافي صوت غير بكي دينا ..

تركي حط يده على كتف دينا : خلاص دنو ان شاء الله بيكون بخير

دينا : خايفه عليه كثير ياتركي

تركي : انتي ادعي له وان شاء الله بيقوم بخير وصحه وعافيه

دينا : يارب

تركي : الحين نروح بيتنا

دينا : لا انا ابي اروح بيت عمي

تركي : ليه ؟ .. تعالي بيتنا احسن

دينا : قلت لك تركي ابي اروح بيت عمي

تركي : طيب اللي يريحك

وصلت للبيت ..

تركي : انزل معاك

دينا : لا ابي اجلس بروحي

تركي : طيب براحتك .. بس كلي زين

دينا : مالي نفس

تركي : لاتعاندين

دينا فتحت الباب : يصير خير

دخلت البيت وراحت لجناحهم ..

فتحت الباب ببطئ

دخلت وتحس الجناح مظلم مافيه روح ..

صارت تبكي وهي تتذكره بكل زاويه

صوته وروحه موجوده بهالمكان ..

نزعت عباتها ورمتها على الارض ..

راحت الحمام تاخذ لها دش دافي يهدي اعصابها ..

طلعت وراحت غرفة الملابس ..

بعد مالبست ملابسها ..

طاحت عينها على شماغ باسل ..

رفعته وغرقة عيونها بالدموع ..

ضمت الشماغ وصارت تشم ريحته : وحشتني يالغالي



.
.
.
.
.
.



تركي بعد ماوصل دينا دق على جنان ..

جنان : بشر .. هي وينها

تركي : توني موصلها بيت عمي

جنان : خلاص انا بروح لها

تركي : بس حاولي فيها تاكل

جنان : هي مااكلت شي ؟

تركي : لا .. وغير كذا ساحبين منها كميه كبيره من الدم وماتغذت عدل

جنان : خلاص انا رايحه لها الحين

قفلت الخط وراحت جهزت نفسها ونزلت : ماما انا رايحه لدينا

ام جنان : طيب وهديها زين

جنان : ان شاء الله ماما

وصلت جنان للبيت ..

وراحت على طول جناح دينا

فتحت الباب ..

ولقت الدنيا معفسه ومقلوبه ..

استغربت من الوضع : دينا

ماسمعت رد ..

راحت الى غرفة النوم ..

شافت دينا نايمه على السرير بالعرض وضامه شماغ باسل ..

قربت منها وجلست على السرير : دينا ..

دينا انكمشت على نفسها : همم

جنان غطتها وتركتها ترتاح ..

نزلت وطلبت منهم يسووا اكل لدينا ..

رجعت للجناح وجلست تتفرج على التلفزيون بصوت واطي

على بال مادينا تصحى

دينا تحركت على خفيف ورفعت الشماغ قدام عيونها ..

قربته منها وصارت تشمه ..

ريحته لازقه بالشماغ ..

وريحة عطره اللي تحبها ..

شهقت من البكي وهي تتذكره ..

جنان حست فيها وراحت لها بسرعه : دنو ليه هالبكي

دينا قامت وضمت جنان وهي تبكي : جنووو باسل تعبااان

جنان : بيصير زين بس لاتسوين بنفسك كذا

دينا : مااتحملت لما شفته .. تعبان كثير

جنان : انتي هدي وادعي له يقوم بالسلامه

دينا : خايفه عليه كثير

جنان : مافيه الا العافيه ان شاء الله

دينا ترفع يدها وتأشر على عرقها : باسل يمشي بعروقه دمي .. أحبه واخاف عليه

جنان : طيب انزلي اكلي لك شي

دينا : مالي نفس

جنان : مايصير دنو .. لازم تاكلين عشان يرجع لك دمك .. وعشان باسل اذا قام بالسلامه – وهي تغمز لها- يشوفك حلوه

دينا : طيب

نزلت تاكل وهي تغصب على نفسها

نزلت اللقمه ماقدرت تكمل اكل : ماقدر ياجنو آكل وباسل بالمستشفى

جنان : يووووه دنو .. لمتى يعني

دينا : لحد مايصحى

جنان : طيب تعالي معاي بيتنا تنامين معاي

دينا : لا انتي نامي عندي .. مابي اطلع عن هنا

جنان : طيب



عدا يوم وباسل على نفس حاله ماصحى ..

ام باسل جنبه تقرا قرآن وادعيه ..

فتح عينه بثقل ..

حاول يتحرك حس بألم ..

انتبه على امه تكلم بصوت مبحوح : يمه

ام باسل انتبهت عليه : بعد عمري انت صحيت

باسل : انا وين

ام باسل : يمه لاتتعب نفسك انت بالمستشفى .. حمد الله على سلامتك

باسل رجع غمض عينه ..

وطلعت ام باسل تنادي الدكتور ..

دخل الدكتور وبعد الفحوصات على حالته : لا الحمد لله الحين احسن بكثير

باسل اكتفى بأبتسامه ..

الدكتور غمز له : باين دم المدام قواك كثير

باسل : ايش تقول ؟

الدكتور : المدام هي اللي تبرعت لك بالدم

باسل : اهاا

طلع الدكتورمن الغرفه ..

ابو باسل : بشر كيف صحته الحين ؟

الدكتور : لا هو الحين حالته مستقره الحمد لله .. راح نعمل له بعض التحاليل اللازمه عشان نتطمن على حالته اكثر

ابو باسل : الحمد لله

دخلوا ابو باسل وام باسل عليه ..

ابو باسل باسه على جبينه : الف الحمد لله على سلامتك

باسل : الله يسلمك يبه .. وين دينا ؟

ام باسل : بالبيت

ابو باسل : انت صحصح الحين وبنخليها تجي

باسل : ليه ماهي هنا

ابو باسل : احنا مارضينا لانها دايخه .. فخليناها ترتاح بالبيت وقلنا لها اول ماتصحى راح نقول لها .. وهذا انا الحين بدق عليها اخليها تجي

باسل سكت يحس آلام بجسمه

ام باسل : كيفك انت الحين ؟

باسل : الحمد لله يمه انا بخير لاتخافي علي


بعد فتره ..

وصلت دينا ..

فتحت الباب ..

دخلت وقلبها يدق مشتاقه له ولشوفته

ابو باسل : انا راح اروح لشغلي دام تطمنت عليك

باسل : اوكي يبه

ابو باسل لف على ام باسل : دام تطمنتي عليه الحين شرايك اوديك البيت ترتاحين وترجعين له بعدين

ام باسل : ايه احس نفسي متكسره .. تحتاج شي باسل ؟

باسل : سلامتك يمه ..


طلعوا ابو وام باسل ..


باسل مد يده : تعالي حبيبتي

دينا راحت له بسرعه ضمته : وحشتني

باسل يحس بآلام بس تحمل مشتاق لريحتها : وانتي اكثر حبيبتي

دينا بين دموعها : لاتتركني كذا مره ثانيه

باسل وهو يمسح على شعرها ويحس بدموعها: اشششش حبيبتي خلاص .. ليه هالدموع .. هذا انا معاك

دينا رفعت راسها ومسحت دموعها بيدها : خوفتني عليك

باسل : هذا انا جنبك ماراح اروح بعيد

دينا : لاتسوق بسرعه مره ثانيه

باسل : ههههه طيب حبيبتي

دينا : جد باسل خفت اني افقدك

باسل قرص خدها : لهالدرجه تحبيني

دينا : أكيد احبك ولا ماكان عطيتك من دمي

باسل : الحين كل قطرة دم تنطق بأسمك

دينا : ربي لايحرمني منك ولا من انفاسك

جلسوا فتره وهم جنب بعض ..

مشتاقين ومايبون شي يفرقهم ..


انفتح الباب ودخل طارق : ايوااااا جالسين غزل هنا

دينا قامت وابتعدت شوي عن باسل ..

باسل : هههههه ايش جيبك انت الحين

طارق يغمز لها : ماتبيني اطلع ترا عادي

باسل : هههههه لا لا تعال

طارق : حمد الله على سلامتك

باسل : الله يسلمك

طارق : يوووه ياباسل سويت لنا دراااما هنا بالمستشفى

باسل : ليه ؟

طارق لف على دينا : المدام سوت فيلم عليك

باسل مسك يدها وحط عينه بعينها : حبيبتي والله

دينا : اذا ماخفت على بيسو اخاف على مين

طارق : ههههههه ياعالم انا هنا .. ولا تبوني اطلع

دينا : هههههه

باسل : شسوي فيك انت اللي جاي بوقت غلط

طارق : انت الظاهر كل الاوقات عندك غلط متى يعني نشوفك

باسل : ههههههههه

طارق : انا جيت قبل الزحمه اسلم عليك .. لان جاي الجيش بعد شوي

باسل بتعب : حياهم


بعد فتره ..

صارت غرفة باسل ماليانه بالورد وماتفضى من الزوار ..


بعد يومين ..

ابو باسل راح للدكتور ..


دخل : السلام عليكم

الدكتور : وعليكم السلام .. كويس انك جيت

ابو باسل : خير باسل فيه شي

الدكتور : مافيه ان شاء الله الا كل خير

ابو باسل : طمني كيف الكسور والرضوض

الدكتور لا هذي هينه .. هو ماعنده الا كسر باليد وشرخ بالساق وغير العمليه اللي عملناها له

ابو باسل : يعني ماتأثر عليه العمليه ؟

الدكتور : لا ابدا .. مو هنا المشكله

ابو باسل : اجل وين المشكله

الدكتور : انا كنت شاك بشغله .. وسويت له التحاليل اللازمه وللاسف طلع شكي بمحله

ابو باسل توتر : ووين المشكله بالضبط

الدكتور : باسل صار عقيم

ابو باسل انصدم : كــــيييــف ؟

الدكتور : للاسف التحاليل بينت لنا هالشي

ابو باسل يفرك جبينه : وكيف مايجيب ايش اللي صار بالحادث واثر عليه بهالطريقه

الدكتور : الحادث صار من قدام .. من شدته انضرب ضربه قويه ماهي بسيطه .. سببت له بانسداد

ابو باسل : انت متأكد من الكلام اللي تقوله ؟

الدكتور : ايه .. سوينا التحاليل اكثر من مره وللاسف تطلع النتيجه نفس الشي ..واذا تبون تتأكدوا يقدر يروح لاي مستشفى ثاني وبيأكد لكم هالشي اذا مو واثقين بكلامي

ابو باسل يحس نفسه مخنوق ..

وكأنه بدوامه ..

كيف يصير هالشي ..

عمره ماتوقع ان حادث ممكن يأثر عليه بهالطريقه ..


الدكتور حط يده على كتف ابو باسل : خلوا املكم بربكم قوي .. الطب يوم عن يوم يتطور

ابو باسل اخذ نفس : المهم باسل مايصير عنده خبر الحين

الدكتور : بس ضروري يعرف بحالته

ابو باسل : ايه بس مو الحين تخبروه .. قولوا له لما تتحسن حالته يكون احسن

الدكتور : على راحتك


طلع من مكتب الدكتور وهو يحس الدنيا تدور فيه

يحس نفسه مخنوق مو قادر يتنفس ..

كيف ولده الكبير ماراح يجيب عيال

ايش بتكون ردة فعل باسل لما يعرف ..

ودينا .. !!

بتقدر تعيش مع باسل بدون عيال ولا لا ..

حس ان الدنيا سودا ..

ليه يصير معاهم كل هالاشياء وهو توه ببداية حياته ..

كيف راح يخبره هالخبر ..

يطلعوا من شي يدخلوا بشي ثاني ..

هالاثنين مابيرتاحوا ابد ..

شافه هشام متضايق ..

استغرب من ابوه ..

قرب منه : يبه صاير شي

ابو باسل : لا مو صاير شي

هشام : اجل ايش فيك متضايق ؟

ابو باسل : مافيني شي

هشام : ماقال الدكتور متى بيطلع باسل

ابو باسل : كذا يومين وبيطلع

هشام : اهاا

ابو باسل : يالله خلينا نروح لاخوك

هشام : اوكي


مر كم يوم على باسل وهو بالمستشفى ..

دينا جالسه على السرير وتأكل باسل بيدها : يالله افتح فمك

باسل : دنووو خلاص وربي شبعت

دينا : لا اشرب هالشوربه كلها

باسل : انتي يبي لك تذوقين اكل المستشفيات .. عشان تعذريني

دينا : ههههههه .. لا مابي

ام باسل : ههههههه احمد ربك تأكلك بيدها

باسل : ايه الاكل من يدها طعمه سكر

ام باسل : اذا طعمه سكر ليه تقول اكل المستشفيات مو حلو

باسل : ههههههههه عشان تأكلني بيدها الحلوه

دينا حطت الاغراض بالصينيه ووقفت : خالتو شوفي ولدك ترا مااكله مره ثانيه

ام باسل : هههههههه يتغزل فيك .. ماقال شي غلط

دينا : لا هوه كذاب

باسل : طييييب دامي مذاب انا زعلان عاد راضيني

دينا : لا خلاص آسفه

باسل : بوسيني وانا ارضى

دينا انحرجت وحمرت خدودها قدام ام باسل ..

ام باسل : ههههه يالله بوسيه عشان يرضى .. ولدي تعبان مو زين له الزعل

باسل : سمعتي .. يالله بوسيني عشان ارضى

دينا قربت منه بهدوء وباسته على خده بسرعه ..

باسل : بعد الخد الثاني لايغار

دينا : يووووووه شوفيه خالتو

ام باسل : ههههههه خلاص عاد باسل

باسل : لـ ...

انطق الباب ودخل الدكتور : السلام عليكم

باسل : وعليكم السلام

الدكتور : كيفك ياباسل اليوم

باسل : الحمد لله احسن

ام باسل: يالله دينا خلينا نطلع لين مايخلص الدكتور فحص

طلعوا دينا وام باسل عن الغرفه ..

وظل الدكتور يفحصه..

الدكتور وهو ينزل السماعه : لا اليوم صحتك اوكي

باسل : ومتى اطلع ترا مليت

الدكتور : تقدر تطلع اليوم

باسل : الحمد لله .. اخيرا

الدكتور : معافى ان شاء الله

طلع الدكتور ..

ودخل هشام مع ام باسل ودينا..

هشام : اوووه يقولون طلقوا سراحك اليوم

باسل : ايه واخيرا

ام باسل : اجل جهز نفسك عشان تطلع


بعد مالموا اغراضه ..

جا هشام يساعده يقوم مع الممرضه

باسل : شوي شوي هشام .. رجلي تألمني

هشام : طيب

قربوا الكرسي المتحرك ..

وجلس عليه باسل ..

وصلوا البيت ..

وهشام سانده عليه ..

ام باسل : شوي شوي عليه ياهشام

هشام : طيب يمه

باسل عابس وجهه .. يحس بألم برجله من اثر العمليه

هشام : نروح فوق

ام باسل : لا وين فوق رجله ماتتحمل

هشام : اجل وين

ام باسل : انا خليتهم يجهزون له غرفه هنا تحت

باسل : زين سويتوا

دخل الغرفه وتمدد على السرير وهو يتنهد ..

هشام : كذا زين ولا تبيني .. اعدلك

باسل : لا كذا اوكي

هشام : اوكي انا بروح مشوار وراجع

باسل هز راسه حس بجهد ..

دينا جلست جنبه على السرير ومسكت يده : تعبت حبيبي

باسل : اذا انتي جنبي لا مو تعبان

دينا : ههههههههه

باسل : على فكره ترا مانسيت بوستي الثانيه

دينا : يوووه باااسل

باسل : يالله الخد الثانيه غيران

دينا : هذا وانت تعبان كذا .. كيف لو انت صاحي

باسل : آكلك

دينا : ههههههههه

ريم : ياهووووه باااسل جا

ركضت عنده وضمته ..

باسل عقد حواجبه حس بألم : ريمو ايدي ورجلي شوي شوي

ريم ابتعدت عنه : صح نسيت

باسل : انتي مفهيه

ريم : شسوي اشتقت لك

رن جوال دينا ..

لفت عليه : عن اذنك شوي برد على جنو وراجعه لك

باسل : اوكي بس مو تتأخري

ريم : الله يرزقنا بناس مثلكم

باسل : عيب بعدك صغيره

ريم : ههههههههه


طلعت دينا وردت على جنان وهي مبسوطه : هلا والله

جنان : لا لا الست دينا مبسوطه

دينا : ههههههههه دام بيسو جنبي أيه بكون مبسوطه

جنان : طلعوه من المستشفى ؟

دينا : ايه

جنان : كللللوووووووووش .. قرة عيونك

دينا : هههههههههه مادري ايش يردون

جنان : مالت .. شسوي فيك بعد .. ثقافتك مو عربيه

دينا : هههههههه شفتي كيف

جنان : ايه العرق دساس

دينا : هههههههه يالله بس .. تأخرت على بيسو

جنان : مالت عليكم اثنينكم

دينا : بااااي

جنان قفلت الخط : انا اوريك يالشينه

دقت على سديم تشوف اخبارها ..

سديم بعد فتره ردت وصوتها مبحوح : هلا جنو

جنان : هلا فيك ايش فيه صوتك كذا متغير

سديم : ابد .. بس مفلوزه ومسخنه

جنان : سلامتك والله .. كنت راح اجيك بس دامك مفلوزه ايش لي فيك اعدي نفسي

سديم : ههههههههه .. وانتي بس خايفه على نفسك

جنان : اذا ماخفت على نفسي اخاف على مين

سديم : الا اخبار دينو .؟

جنان : طايره من الوناسه بطلعة باسل

سديم : هههههههه الله يهنيهم

ثامر : مين دنو ؟ .. القطوه الشيرازيه ؟

سديم : ههههههه ايه ويالله قوم عني

جنان : وهذا بعده على القطوه الشيرازيه

سديم : ايه شفتي كيف

جنان : قولي له بلا قطة وجه

سديم : هههههههه تقول لك بلا قطة وجه

ثامر : خلها تولي بس

جنان : خييييييييير

سديم : مالي خلق هواشكم تراني تعبانه

جنان : طيب .. انا له خليني اتفرغ له واوريه

سديم : ههههههههه

جنان : يالله باي لاتعديني

سديم : باي

..

جنان قفلت الخط وهي حاسه بملل مو طبيعي ..

مالقت لها شي يسليها غير النت

فتحته ولقت خالد : افففف وهذا 24 ساعه موجوده


جلست فتره بالنت ولما ماشافته تكللم معاها ..

راحت تكلمه ..



جنان : هاي

خالد : هايات

جنان : كيفك ؟

خالد : بخير وانا بعيد عنك

جنان : مالت .. انا اللي غبيه اللي نزلت نفسي عشانك

خالد : هههههه هذا انتي قلتيها غبيه .. بس ليه ؟ بنت مين تكونين عشان نزلتي نفسك لي

جنان : بنت الضاوي عندك اي اعتراض

خالد : والنعم

جنان : الله ينعم بحالك .. زين عرفت السنع

خالد : انا اعرف السنع من قبل مااعرفك

جنان : افففففف منك

خالد : محد جابرك انك تكلميني

جنان : من جد .. بس ايش اسوي زهقانه

خالد : اجل الله يعيني عليك

جنان : اصلا انت محظوظ لانك تكلمني

خالد : ههههههه قصدك تعيس حظ

جنان : والله خويك مهند احسن منك

خالد : حظك بعد شتسوين

سكتوا فتره ..


جنان جاتها اللقافه وحبت تستهبل عليه : الا بسألك انت عمرك حبيت

خالد : ليه تسألين

جنان : بس لقافه

خالد : ياليل لقافتك

جنان : يالله جاوب مع ان مستحيل انت تحب

خالد : ايه حبيت

جنان : وللحين تحبها ؟

خالد : ماحب اتكلم بهالموضوع كثير فقفليه احسن

جنان : لييييه

خالد : جنان تكفين مابي اتكلم فيه خلاص

جنان : طيب

خالد : وانتي ؟

جنان : وانا ايش ؟

خالد : تحبين ؟

جنان : هههههه تستعبط .. يعني قايله لك من قبل اني احب

خالد : لا بس ابي اسمع كل شي الحين

جنان : ايه أحب

خالد : طبعا هو اللي قلتي لي عنه ولد خالتك

جنان : ايه .. رغم اني مجننته ومطلعه عيونه الا انه يحبني ومتحملني

خالد : لانه غبي

جنان : وليه غبي ؟

خالد : لانه عاطيك وجه بزياده .. ومحد قادر يردك او يقول لك لا

جنان : هذا الحب

خالد : هههههههه اي حب واللي يرحم والديك وهو اللي يركض وراك زي الاهبل ومهما تسوين فيه راضي حتى لو تحرقيه

جنان : وانت ايش اللي قاهرك .. انا معاه نصطفل

خالد : لانك شايفه نفسك

جنان : افففففف منك

خالد : ترا كل اللي حولك يجاملوك .. بس انتي وحده شايفه نفسها

جنان : محد شايف نفسه ومغرور غيرك انت

خالد : هههههههههه

جنان : مالت عليك .. عليك اخلاق زفت

قفلت الماسنجر من غير ماتسلم ..

ورمت نفسها على السرير منقهره منه ..

كل ماتكلمه كذا كلامهم ..

بس هواش ..

اول واحد يقول لها انها مغروره وشايفه نفسها : اصلا هو المغرور مالت عليه






***********






سديم ماسكه الجوال وتسولف وهي تعطس ..

فارس : دومي روحي المستشفى

سديم : مابي

فارس : شوفي نفسك كيف تعطسين ودايخه

سديم : ماحب المستشفيات

فارس : لاتخليني انط لك واجرب اعالجك

سديم : ههههههه لا تكفى مابي

فارس : اجل روحي المستشفى يعطوك ابرا

سديم : طيب

فارس : الحيييين

سديم : يووووه فارس مو الحين

فارس : متى يعني

سديم : مادري بس مالي خلق اروح الحين

فارس : شوفي صوتك كيف تعبان .. شكلك تتروشي وعلى طول على التكييف

سديم : تقريبا

فارس : شفتي كيف .. عشان كذا تمرضين

سديم : شسوي بعد

فارس : روحي سوي لك عصير ليمون على الاقل

سديم : طيب

فارس : وبعدها تروحي المستشفى .. سامعه

سديم : طيب

فارس : ترا بدق عليك اشوف اذا رحتي ولا لا

سديم : ههههههه طيب اي اوامر ثانيه

فارس : بالوقت الحالي لا .. بس بعدين يمكن

سديم : هههههههههه

فارس : يالله روحي المستشفى وبعدين نامي وارتاحي

سديم : هههههههه طيب خلاص فهمت


قفلت الخط ونزلت تسوي لها عصير ليمون ..

وهي نازله من الدرج شافت ابوها ..

ابو سديم : انتي هنا

سديم تبوسه على راسه : ايه

ابو سديم : وليش مو ببيتكم ؟

سديم : تعبانه ومسخنه

ابو سديم : وليه مارحتي المستشفى ؟

سديم : راح اروح بعدين

ابو سديم : خلاص انا بدق على راشد يوديك

سديم بسرعه : لا .. اقصد مايحتاج اشغله معاي

ابو سديم : انا قلت بدق عليه يجي ياخذك ويوديك فاهمه

سديم انشدت اعصابها ماعرفت ايش ترد على ابوها ..

ابو سديم رفع جواله ودق على راشد : هلا راشد

راشد : هلا فيك .. خير صاير شي ؟

ابو سديم : لا بس سديم مسخنه .. غريبه مخليها كذا

راشد استغرب : من متى مسخنه ؟

ابو سديم : يعني ماتدري ؟

راشد : لا ماادري .. ولو ادري كان وديتها المستشفى

ابو سديم : على العموم هي عندنا بالبيت

راشد : هي راحت المستشفى ؟

ابو سديم : لا

راشد : خلاص خليها تجهز والحين جاي آخذها


سكر الخط ابو سديم ولف عليها : يقول لك راشد اجهزي الحين بيمر عليك

سديم ارتفعت حرارتها من القهر ..

هذا اللي ماكانت تبيه ولا تتمناه

دخلت الغرفه وسكرت الباب بقوه

وجلست على السرير تاكل اظافرها : انا اوريك ياراشد ان ماطلعت عيونك ماكون انا سديم

 
 

 

عرض البوم صور "ميسان"   رد مع اقتباس
قديم 28-10-08, 11:21 PM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 90861
المشاركات: 52
الجنس أنثى
معدل التقييم: "ميسان" عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 23

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
"ميسان" غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : "ميسان" المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الفصل السابع والعشرين



نزلت من درج البيت الخارجي على اقل من مهلها ..

تبي تنفذ الخطه اللي رسمتها ببالها

فتحت باب السياره اللي كان ينتظرها فيها من فتره طويله

بكل برود وركبت ..

راشد : من زمان وانا انتظرك ليه تأخرتي

سديم ببرود : تعبانه .. تبيني اركض يعني

راشد : لا بس مايبي لها شي كان بأمكانك تجين بسرعه

سديم : عادي ماتبي توصلني ابركها من ساعه .. انزل الحين

راشد : لا لا اجلسي الحين بوديك

رن جوال سديم ورفعته بكل هدوء : هلا عمري .. لا لا دونت ووري .. انا رايحه المستشفى الحين ... هههههههه لا افا عليك اكيد بتصل اطمنك اول ماارجع .. اوكي حياتي

قفلت الخط ببرود ..

راشد انشدت اعصابه مو عارف هي تكلم مين ..

سكت وكتم اللي بداخله ..

طريقتها بالكلام كانت غريبه ..

بعد فتره : مين كنتي تكلمين ؟

سديم ولا كأنها تسمع شي مطنشته ..

راشد : سديم انا احاكيك .. مين اللي كان متصل

سديم : ههههههه والله شي جديد بعد .. طلعت شكاك

راشد : مو شك .. هذا من حقي اعرف

سديم : اذا مو شك ايش تفسير سؤالك

راشد سكت عنها ..

ماحب يزودها معاها اكثر

وصلوا المستشفى ورجع رن جوالها : لا توني واصله المستشفى .... لما اخلص بدق عليك


ناظرها وهو منقهر ..

سديم لفت عليه ببرود : ايش فيك تناظرني كذا

راشد : انتي متأكده انك مسخنه


سديم سكتت عنه ومشت قدامه ..

والبرود متملك اعصابها ..

بعد ماسجلها وخلص اجرائات الدخول ..

جلسوا عند الانتظار ..

نادوا اسم سديم وقام يروح معاها

سديم : مايحتاج تدخل معاي .. اعرف اعتمد على نفسي

مشت عنه مع النيرس ..

وراشد رجع جلس ينتظرها تخلص ..

دخلت للعياده وعطوها ابرا ..

طلعت وكان راشد ينتظرها ..

اول ماشافها : خلصتي ؟

سديم : ايه .. وهذي االروشته ابيها من الصيدليه

راشد : طيب

ركبوا السياره ..

راشد : نروح الشقه ؟

سديم : لا وديني بيت اهلي

راشد : طيب

رفعت جوالها تكلم : ايه تراني طلعت من المستشفى ... ابد عطوني ابرا .... الله يسلمك والشر مايجيك عمري .. اوكي انا راح اروح البيت وانام

قفلت الخط وظلت ساكته ..


راشد : انا نفسي افهم مين تكلمين

سديم لفت عليه ومدت جوالها : خذ شيك عليه .. اذا انك بديت تبتلي بمرض الشك

راشد سكت ومسك الدركسون بقوه ..

وكمل الطريق ..

وصلت للبيت ودخلت بسرعه وراحت غرفتها وهي تضحك ..

دقت على جنان : ههههههههه فدييييييييييتك

جنان : هههههههه اعجبك انا بس قولي لي ايش صار ؟

سديم : ههههههههههههه بدا يشك وانرفع ضغطه

جنان : ههههههههه الحين الشك بيذبحه

سديم : احسن .. عشان يطلقني وارتاح منه

جنان : ههههههههههه

سديم : فديت انا هالمخ اللي يعطيني افكار

جنان بثقه : افا عليك .. انتي آمري بس اصلا وانا اكلمك واسمع طريقت كلامك بالحكي مت من الضحك

سديم : يووووه ياجنو لو شفتي وجهه كيف وهو منقهر .. بغيت اموت من الضحك

جنان : هههههههه اجل فاتني

سديم : ايه فاتك نص عمرك

جنان : حسافه اجل

سديم : يالله بقفل عشان انام

جنان : اوكي خمدي

قفلت الخط وتمددت على السرير ..

تفكر باللي سوته واللي راح تسويه : انا اوريك ياراشد .. بخليك تندم على اليوم اللي اخذتني فيه






**********






جالسه جنبه وماسك يدها ..

مو راضي يتركها ..

دينا : بيسووو خلاااص اتركني ونام ارتاح

باسل : انا مجنون لو تركتك

دينا : ههههههههه

ريم دخلت الغرفه : انتوا بسكم غزل .. ذبحتونا

باسل عطاها نظره ..

ريم : لا خلاص ماراح اعيدها

باسل : يالله ايش تبين ؟

ريم تحك راسها : هاه .. نسيت

باسل : دامك نسيتي يالله اطلعي وسكري الباب وراك

ريم وهي طالعه : افففففففف منك

ام باسل : ايش فيك تتأففين ؟

ريم : من ولدك .. مايخلص غزل مع دينوه .. ولا يطردوني بعد

ام باسل : هههههههههه خليهم على راحتهم ويالله على غرفتك

ريم ضربت رجلها بالارض : طيب

ابو باسل توه داخل : ايش فيها بنوتي معصبه

ريم : ولا شي انا رايحه غرفتي .. تصبحون على خير

ام باسل : وانتي من اهل الخير

ابو باسل جلس : أيش فيها ؟

ام باسل : ههههههه ابد .. منقهره من باسل لانه طردها من الغرفه

ابو باسل : ليه طردها ؟

ام باسل : هههههههه تسوي نفسك ماتدري .. دينا جالسه معاه

ابو باسل : ههههههههه الله يهنيهم .. مين يتخيل انهم يرضون على بعض

ام باسل : ايه والله .. الله يحميهم من العين


ابو باسل تذكر كلام الدكتور وضاق خلقه ..

مو عارف كيف يخبر باسل ..

وكيف بتكون ردة فعلهم اثنينهم

وقف وهو ماله خلق شي : انا رايح انام تصبحي على خير

ام باسل : وانت من اهله


هشام دخل بسرعه : يمه فيه احد عند باسل ؟

ام باسل : ايه معاه دينا

هشام : اوكي

ام باسل : ليه ؟

هشام : اصحابه جايين يجلسون معاه

ام باسل : خلاص الحين اقول لها تطلع


راحت ام باسل للغرفه ..

طقت الباب ودخلت : باسل اصحابك وصلوا

دينا قامت عن السرير وباسل مسك يدها يجلسها : قولوا لهم نايم

ام باسل : ههههههه يالله عاد عن العياره

باسل : مابيهم .. – وهو يقرص خد دينا – احد يشوف هالكيكه ويفرط بدقيقه من الجلسه معاها

دينا احرجها كلامه : يوووه باسل خالتو شوفيه

ام باسل : ههههههه وهو الصادق ولدي

باسل وهو متمسك بدينا : يمه جد جد .. تلوموني اذا اكلتها

ام باسل : ههههههههه لا بصراحه مانلومك .. بس يالله اصحابك ينتظروا

دينا : مو مني .. هو اللي ماسكني

ام باسل : يالله عاد باسل لاتدلع كثير

باسل : يمه انا مالي دخل .. فيه مغناطيس ملزقها فيني

ام باسل : ههههههههه .. باسل تأدب .. ويالله عشان اصحابك

دينا قامت بالقوه من باسل ..

باسل : طيب اوريكم راح انام عنهم

ام باسل : تصتفل انت مع اصحابك

دينا : ههههههههه مجنوون


دينا طلعت وراحت غرفتها ..

تقلب بالمحطات ..

حست بملل مو طبيعي ..

دقت على جنان تشوف آخر تطوراتها

جنان بدون نفس : نعم

دينا : نعم الله عليك

جنان : ايش تبين

دينا استغربت : يوه ايش فيك جنو ؟

جنان : ايييييه تفرغتي لي الحين

دينا : من ايش تفرغت ؟

جنان : من بيسوووو تبعك

دينا : ههههههههههههه مجنونه وربي

جنان : مو اجن منك .. يالله اخلصي شتبين

دينا : بس اسأل عنك .. وحشتيني

جنان : دخلي النت .. انا جالسه على المسن اتهاوش مع خالد

دينا : هههههههه وانتي ماخلصتي من خالد

جنان : لاااااااا

دينا : طيب الحين بدخل

جنان : انتظرك


دينا اخذت اللاب توب ..

ودخلت على ايميلها

على طول جاتها اضافه بمحادثه جماعيه ..


جنان : تعالي دينو

خالد : ههههههه كملت .. ماروح اجيب لي مساعد بعد انا

جنان : لااااااااااااا

دينا : ايش فيكم تتهاوشون

خالد : لا مو هواش لاتخافي .. احنا نسولف كذا

دينا : هههههههه مو صاحيين

جنان : انتي شعرفك وخري بس

دينا : جنانوووووووه ابي اغامر

جنان : ماآخذ خوافين انا

خالد : بأيش تغامرون بعد .. لايكون تشربون .. احسكم تسووها

جنان : لا للحين ماوصلنا للشرب بس يمكن بعدين نسويها

خالد : من جدك انتي

دينا : ههههههه وانت تصدقها هذي ..

خالد : والله مادري عن مغامراتكم الخرافيه

دينا : انا اقول لك عن مغامراتنا

خالد : قولي

دينا : آخر مغامره سويناها .. ان احنا سقنا السياره بنص الليل

خالد مو مستوعب : كيف سقتوها بالبر يعني

جنان : ههههههههه مسكين بريء يقول بالبر

دينا : هههههههههه لا ايش بالبر

خالد : اجل وين ؟

دينا : بشوارع الخبر مشينا بالشوارع ورجعنا البيت

خالد مصدوم : نصااابييييييييييين

جنان : هههههههه لاتصدق بكيفك

دينا : والله جد

خالد : وكيف طلعتوا ؟

جنان : عادي تنكرنا ولبسنا ثياب وكل شي وطلعنا

خالد : انتوا حسبتوا حساب ان لو شافكم احد ايش ممكن يصير ؟

جنان : ايش راح يصير يعني .. عادي ماصار شي

دينا : كنا راح ننكشف بس الحمد لله عدت على خير

خالد : والله انكم مجانييييييييييين رسمي

جنان : توك تدري .. من زمان وانا كذا

خالد : هههههههههه الله يشفيكم

جنان : آآآمين من بؤك لباب السما

خالد : انا صحيح اغامر واسوي مقالب .. بس انا ولد وعادي انتوا بنات كيف طلعتوا

جنان : سر المهنه

دينا : ههههههههه جنان اذا ماسوت مقلب مادري ايش يصير فيها ..

خالد : للحين انا مو مصدق

جنان : وهو احد جبرك تصدق

خالد : كيف طلعتوا بس

جنان : عادي جدا جدا .. ووناسه كان بعد

خالد : هههههههههه مو صاحيه انتي من جد مجنونه

دينا : ههههههههه جنو بالجنان شاطره

جنان : روحي بس

دينا : هههههههههه اصلا انا بطلع بروح اشوفه يمكن طلعوا الشباب

خالد : وين رايحه

جنان : اسكت لاتذوب علينا الحين .. من تنطق اسمه تذوب

دينا : ههههههههه

خالد : منهو ؟

جنان : ايش فيك مفهي انت اليوم .. زوجها بيسو على قولتها

خالد : ههههههههههههه عاد بيسو

دينا : حدكم عليه .. عاد هو تعبان

جنان : ههههههه طيب عمتي

خالد : ههههههههههههههههههه مالقيتي الا هالاسم

دينا : روووحوا بس ناموا

جنان : انا اصلا طالعه .. بروح اتهاوش مع احمدوووه

خالد : انتي ماتشبعين من الهواش

جنان : لاااااااااا

دينا : عاد انتي اذا ماتتهاوشي مع أحمد مادري ايش يصير فيك

جنان : يالله بس .. باااااااااااي




قفلت النت وراحت غرفت اخوها احمد ..

تنبسط انها تنرفزه

فتحت الباب بقوه : هااااااااااي

أحمد : اففففف منك مزعجه دايم

جنان : احسن شي الازعاج

أحمد : متى تتزوجين ونفتك منك

جنان : جالسه على قلبك هنا

احمد : افففففف

جنان : تعال انزل معاي نطلع الحديقه

احمد : مالي خلق

جنان : اقول لك امشي معاي نطلع

أحمد يرفع يده يدعي : ياااااااااارب تتزوجين وارتاح ويفضى لي البيت

جنان تسحبه من التيشيرت حقه : اقول امشي معاي بس وبلا دعاوي فاضيه

أحمد يسحب نفسه منها : طيييييييب بمشي مايحتاج تجريني

نزلوا تحت وسمعوا صوت ..

أحمد : جنيه .. تسمعي اللي اسمعه

جنان : ايه اسمع لايكون خايف ؟

أحمد يسوي نفسه مو خايف : لا ايش اخاف .. بس يمكن حرامي

جنان : أي حرامي انت بعد .. الحرامي اللي بيشوفك بيشرد

سمعوا تقفيلة باب ..

نقزوا اثنينهم ..

أحمد : لايكون حرامي جد

جنان : روح بس مناك ..

أحمد :جنيه .. شفت الظل رايح فوق

جنان : تعال وراي ابتليت فيك انا


مشوا مع بعض بخفه ..

وصلوا للطابق الثاني وشافوا جناح ليان مفتوح ..

جنان : مين اللي داخل غرفة ليان

أحمد : مادري امشي لاتروحين بعدين تنذبحين

جنان : اسكت بس بلا افلام .. وبعدين انت تبي تتخلص مني اصلا


راحت الغرفه ومشى وراها احمد ..

توها بتدخل الغرفه انصدمت بليان وهي طالعه

وصرخوا ثنتينهم ..

ليان حاطه يدها على قلبها : خرعتيني

جنان : انتي اللي خرعتيني – ضمتها بقوه – وحشتييييييينيييييييي

ليان : وانتي اكثر والله

جنان بعدت عنها : طيب ليه جيتي هنا على طول

ليان : لاني اشتقت لكم كثيييير

أحمد : طيب وخري يالجنيه .. خليني اسلم عليها

جنان : تفضل يالخواف

ليان وهي ضامه احمد : ههههههه ليه خواف

جنان : فكرك حرامي الاخ

ليان تقرصه : اموت بالخوافين انا

أحمد : انا ماني خواف

جنان : لا مادري مين اللي شفته يرتجف

أحمد : روحي بس عني

ماهر طلع من غرفته يشوف ايش سالفة هالازعاج ..

انتبه على ليان : اووووووووه لينووو عندناااااااااا

ليان ضمت ماهر : وحشتني يالدووووووووب

ماهر : ايش عندك جايه عندنا على طول ومارحتي بيت رجلك

ليان : هذي بدايتها طرده

ماهر : بس شهر عسلكم خلص بسرعه

ليان : ههههههههه ماعليك مني بس .. والله وحشتووووووووني

جنان : والله وانتي اكثرررر

ماهر : بس وين محمد ؟

جنان : افففف لحد يطريه زين ماجا

ليان : خاطري افهم انتي ليه تكرهيه

جنان : اكرهه كذا مااطيقه ثقيل دم

ماهر : ههههههههه جنو انتي متى بتتغيري

أحمد : هذي يتغيروا العالم كلهم الا هي

ليان وماهر : هههههههههههه


جلسوا للفجر سوالف وضحك ..

اشتاقوا لهالجمعه ..

ولهواشهم مع بعض ..

مايبون شي يفرقهم عن بعض ..







************







بالصباح ..

دينا صحت من النوم ..

أخذت لها شور سريع ..

تبي تصبح على باسل

لبست ملابسها بسرعه وجعدت شعرها ...

راحت للمطبخ ..

شافت الخدم يجهزوا الفطور

دينا : صباح الخير .. وين فطور باسل

المسؤله اللبنانيه مايا : هاد هوه هلا راح احطوا بالغرفه

دينا : لا انا اللي راح اوديه بنفسي

مايا : هههههه ع راحتك

اخذت دينا الفطور وراحت لغرفة باسل ..

فتحت الباب بهدؤ ..

الغرفه مظلمه وبارده ..

حطت الصينيه على جنب وفتحت الستاير حتى يدخل نور الشمس للغرفه ..

جلست جنب باسل على السرير

قربت يدها تلعب بشعره

همست له بنعومه : بيسو .. حبيبي يالله قوم

باسل فتح عينه بثقل ..

صاير نومه خفيف من الم رجله

دينا : صباح الخير

باسل وهو يحاول يرفع ظهره ويجلس : احلى صباح والله

دينا : يالله حبيبي .. الفطور جاهز

باسل : ليتني دايم تعبان ويدي مكسره بس عشان اتدلع هالدلع هذا كله

دينا : بسم الله عليك .. ليه تقول هالكلام

باسل : ههههههههه عشان كل يوم تأكليني بيدك الحلوه

دينا لفت عنه : اجل من بكرا تروح تفك الجبس وتاكل بيدك

باسل : ههههههههه شسوي بعد .. اشوف كل واحد يدلعني بجهه

دينا : خلاص بروح اجل للماما اليوم .. صار لي فتره مارحت لها عشانك والحين تتمنى انك تتكسر كل يوم

باسل : لا خلاص توووووووبه

دينا : احسب بعد

باسل : دنو

دينا : هم

باسل وهو عينه بعينها : انا آسف اختربت سفرتنا

دينا : اهم شي صحتك .. احنا لاحقين على هالسفر قدامنا العمر كله

باسل : ههههههههه هذيك المره انتي وهالمره انا

دينا : هههههههه عشان نتعادل

باسل وهو يحط يده اليسار على كتفها ويقربها منه : تسلم لي هالضحكه انا

ريم فتحت الباب بقوه بدون استأذان ونقزت على السرير ..

باسل ودينا نقزوا ..

باسل : خييييير

ريم وهي مثبته راسها على كفينها : اليوم انا جالسه لكم وماني طالعه حتى لو طرتوني

باسل : احلفي عاد

ريم : ايه ماراح اطلع وراح اجلس .. بروحي زهقانه وخربت علينا سفرتنا هالسنه

دينا : ليه ماراح تسافروا ؟

ريم : ابد الماما تقول دام حبيبي باسل تعبان ماابي اسافر واخليه بروحه

باسل : ايه انا حبيبها وماتبي تخليني

ريم : اففففف منك .. بسببك ماراح نطلع مكان

دينا : هههههههههه

باسل : بكيفك .. اجلسي زي ماتبين – لف على دينا – اقول حبيبتي ليه ماتروحين للماما .. انتي اشتقتي لها كثير صح ؟

دينا ناظرته وودها تضحك

باسل مكمل كلامه : انا اصحابي بيجون يجلسون معاي اليوم كله عاد انتي روحي تسلي بدل لاتجلسين بروحك

ريم قامت عن السرير : افففففففف منك دمك ثقييييييييل انا مادري شلون دينا مستحملتك

طلعت من الغرفه وهي معصبه ..

دينا وباسل ماقدروا يستحملوا على ردت فعلها وكيف صدقت بسرعه : هههههههههههههه

باسل : احسن مفكره بترفع ضغطي

دينا : هههههه والله حرام

باسل ابتسم وطلعت غميزاته : اذا انا مع هالحلا مابي حد يزعجني

دينا : ياربي يابيسو غميزاتك تجنن

باسل ابتسم اكثر : ههههههههههه شوفهم بعد كيف يجننوا

دينا : هههههههه بعدين اذا جانا بيبيابي يكون فيه غميزات مثلك

باسل : ههههههههه طلبيه هو

دينا : جد اتمنى انه يشبهك ويطلع مثل غميزاتك

باسل : انا ابي بنوته تشبهك

دينا : لا ولد يطلع كذا برونزي مثل وغميزات

باسل : ههههههههه خلينا نخلص دراسه اول وبعدين نفكر في العيال







***********







بالليل متجمعين بالحديقه الخلفيه ..

بركن خاص للشوي ..

وقريب منه طاولات وكراسي من الخيرزان ..

ريحة الشوي ماليه المكان ..

محتفلين برجعة ليان بالسلامه..

اذا صار جلست شوي يحب ماهر بنفسه هو اللي يشوي مايخلي الطباخين ..

يحس بمتعه وهو يشوي ويشم ريحته ..

جنان جالسه قدام الشوي مع ماهر ..

وصاير وجهها احمر من الحراره : الحين بتذوقووون احلى مشاوي من يدي

أحمد : بلا نصب جنيه .. انتي ماسويتي شي بس واقفه قدام الشوايه

جنان : اصلا بمجرد قربي منها تصير حلوه

ليان : ههههههههه ماقدر عالثقه

ماهر : تتكلم وكأنها مسويه شي او تنتبه للشوي

جنان : انا بس اصير قدامه هو يصير حلو

الكل : ههههههههههههه




.
.
.
.
.



بندر دخل البيت وماشاف احد ..

استغرب من الهدوء اللي صاير

شاف وحده من الخدم : Where is Jenan ? ( وين جنان )

الخادمه : She is in the garden ( في الحديقه )

بندر ( كويس مو موجوده ) : Ok , thank you ( شكرا )

راح غرفتها بسرعه ..

وضبط كل شي لمفاجأتها ..


نزل وطلع للحديقه : السلااام عليكم

الكل بأصوات متفرقه : وعليكم السلام

ام ماهر : تعال حبيبي اجلس

بندر : كيفك خالتي ؟

ام ماهر : تماااام

بندر : اووووه لييينووو هناااا

ليان : ايييه انااا هوووون

بندر : الحمد لله على سلامتك

ليان : الله يسلمك

جنان لفت عليه وخدودها حمرا من الحراره : بندررررررر تعااااال شوووف الشوي كيييف

بندر يقرب منها : حركاات والله جنو تشوي

جنان : شفت كيف .. شم بس الريحه كيف حلوه

بندر : طيب تعالي معاي عندي لك مفاجئه

جنان : ليه

بندر : انتي تعالي وبتعرفين بعدين

ماهر : روووحي وفكيني


جنان راحت مع بندر تشوف مفاجئته

دخلوا البيت وهي تفكر ايش هالمفاجأه : بندر وين مفاجأتك

بندر : تعالي معاي فوق وانتي تعرفين

وصلت قريب من غرفتها ..

بندر : غمضي عيونك وبدون غش

جنان وهي مغمضه عين والثانيه فاتحتها شوي : طيب

بندر : قلناااااااا بدووووون غش

جنان : ههههههههههه طيب طيب

بندر لا انا لازم اغطي عيونك بيدي ولا بتغشين

جنان : لا لا خلاص اتوب بغمض عدل

بندر وقف وراها ومسكها من كتفها عشان يتحكم في مشيتها

دخلو الغرفه ..


جنان : هاه افتح عيني

بندر : ايه افتحي


فتحت عينها وشافت قطوه صغييييره مررره ..

على رقبتها فيونكه حمرا ..

عيونها زرق

شعرها منفوش من كثره

جالسه بسله من القش على مخده ومفرش احمر ..


جنان صارت تناقز وتصرخ : وناااااااااااسه قطوووه صغنوووونه

القطوه خافت من الصراخ وتخبت تحت السرير

بندر : هههههههههه خوفتيها

جنان نزلت تحت السرير واخذتها وهي تمسح عليها : تجنن ياناااااااس

بندر : عجبتك

جنان : كثييييييير

مشت عند الباب تطلع فيها لبرا : بروح اوريهم اياها

نزلت وراحت للحديقه وهي ماسكتها : شوووووووووووفوووووووا بندر ايش جاب لي

الكل التفت عليها ..

ليان قامت من محلها : ياااااااااناااااااااس عليها صغنونه

جنان وعينها على القطوه : ايه تزنن

احمد : والله شكلها بتموت اذا هي معاك

جنان : انت آخر واحد تتكلم

ام ماهر : ايش حتسميها ؟

جنان : ابيها لولي

ليان : وع

جنان : انا عاجبني لولي ايش تبين انتي

ماهر : هههههههه خلوها قطوتها وبكيفها

جنان : ايه والله قطوتي وانا حره فيها

أحمد : الحين ايش يخلصنا من الجنيه دام جتها قطوه

بندر : ههههههههه خلوها على كيفها


ابو ماهر وصل : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

جنان راحت لابوها : بابا شوووف بندر ايش جاب لي

ابو ماهر : هههههههههه هالقطوه مثلك

جنان : تجنن صغيره

ابو ماهر : انتي اللي تجننين حبيبتي

ماهر : ايوه شاف الحين جنان وبيتغزل فيها كأنها حبيبته

ابو ماهر : ايه هي بنتي وحبيبتي

جنان : بابا همه غيرانين ماعليك منهم

ابو ماهر : ايش سميتيها ؟

جنان : لولي

ابو ماهر : حلو

جنان لفت عليهم : شفتوا قال بابا حلو

ماهر : يالله الشوي جهز

محمد توه واصل : يعني على الوقت تماااااااااام

جنان عوجت فمها : ايه مو انت مايهمك الا بطنك

ليان عطتها نظره .. وتكلمت بهمس : انا نفسي افهم ليه تكرهيه

جنان : بس كذا مزاج .. يلوع الكبد مادري ايش حببك فيه

ليان عصبت : جنو

جنان وهي تناظر محمد : شوفيه شوفيه شلون ابيض وع ماحب البيض

ليان : حتى بندر ابيض ماشوفك قلتي وع

جنان لفت تناظر بندر ..

طويل وابيضاني ..

شعره اسود ..

فيه سكسوكه كثيفه ..

وسيم ..

بس هي مايعجبها هالوسامه هذي ..

ليان : اشوفك سكتي

جنان لفت عنها : مالك دخل


ابو ماهر : يالله بنات نتعشا

جنان وقفت عند ابوها تتهرب من ليان : ايه بابا ترا انا وقفت عنده اذا فهو مني واذا مو حلو فهو من ماهر

ماهر : ههههههههه انا ماشفت وحده محتاله كثرك

جنان : هههههههه يالله بس امشي قدامي


بعد العشا والسهره الحلوه ..

راحت جنان لغرفتها تلاعب قطوتها بروحها ..

مبسوطه فيها ..

دقت على دينا : الو دنووو

دينا : هلا

جنان بحماس : برسل لك صووووووووره الحيييييييين وبتحتريييييييين

دينا مفهيه مو مستوعبه شي : ايش توريني ؟

جنان : يالله الحين برسلها لك

قفلت الخط وصورت قطوتها وارسلتها لدينا

ثواني ودقت عليها : جنو هذي بسة مين

جنان : حقتييييي بندوره جابها لي هديه

دينا : ونااااااااااسه ابي اشوفها

جنان : يووووووووه لو تشوفيها تهبل

دينا : ايش سميتيها ؟

جنان : لولي

دينا : لاتخليني اجي بيتكم الحين بس عشان اشوفها

جنان : هههههههه تعالي

دينا : ههههههههه لا بيسو يجلس بروحه

جنان : يااحنا ويا هالبيسو اللي ماخلصنا منه

دينا : احبه شسوي بعد

جنان : تحبيه روحي له فكيني يالله بااااي

دينا : ههههه بااااااي








**********






اليوم الثاني ..


صحت من النوم على رنة جوالها وهي دايخه ..

الزكام ذابحها

ردت على الجوال بصوت مبحوح : الو

فارس : هلا دومي امس دقيت عليك ومارديتي

سديم : آسفه .. بس امس جيت من المستشفى واخذت الدوا ونمت ماحسيت بشي

فارس : كويس رحتي المستشفى بس ايش عطوك

سديم : عطوني ابرا ومضاد حيوي وماعرف ايش

فارس : مين وداك ؟

سديم بتردد : راشد

فارس : وليه رحتي معاه

سديم : ابوي هو اللي ورطني معاه .. بس ولا يهمك جننته

فارس : ليه ايش سويتي

سديم : ههههههه خويتي جنان ماقصرت سوينا فيه مقلب وخليته يشك بنفسه

فارس : ليه ؟

سديم : كل ماتدق اقول هلا عمري هلا حياتي ومن هالكلام .. لدرجه انه شك وعصب

فارس : ههههههههه زين تسوين فيه

سديم : بخليه يشك فيني لحد مايزهق مني

فارس : ايه سديم .. خليه بعيد عنك ولاتحتكين فيه

سديم : اكيد

فارس : الله يعين .. هذي سنه وعدت مادري متى بنخلص من هالسالفه

سديم : مو انت اللي علمتني الصبر .. خلاص اصبر معاي


انطق باب غرفة سديم ودخلت امها : صباح الخير

سديم : صباح النور – رجعت للجوال – خلاص جنو اكلمك بعدين .. باي

ام سديم : كيفك اليوم ؟

سديم : احسن من امس

ام سديم : يالله تعالي افطري معاي مسويه لك عصير ليمون

سديم : طيب الحين بنزل بس بتروش عشان اصحصح

ام سديم : طيب انتظرك تحت


اخذت لها شور سريع ووقفت قدام المرايه تجفف شعرها بالفوطه..

رن جوالها وشافته راشد : افففف هذا ايش يبي من صباح الله خير

ردت بملل : الو

راشد : صباح الخير

سديم : صباح النور

راشد : كيفك اليوم؟

سديم : احسن من امس

راشد : الحمد لله

سديم : ايه ايش بغيت

راشد : حبيت اتطمن عليك واقول لك اذا حابه تسافرين معاي مع اني عارف الرد

سديم : لا مابي اروح

راشد : كنت متوقع ردك .. بس حبيت اتأكد .. على العموم انا مسافر شهرين توصين على شي

سديم وهي ودها تضحك من الوناسه : لا سلامتك

راشد : اوكي انا عندي شغل الحين اكلمك بعدين .. باي

سديم والفرحه مو سايعتها : باي

اول ماقفلت الخط نقزت : يييييس

عدلت نفسها بسرعه ونزلت وهي مبسوطه واخيرا بتاخذ راحتها ..

جلست على الطاوله مع امها

ام سديم : الا قولي لي سديم .. متى بتروحين بيتك ؟

سديم والابتسامه شاقه وجهها : ماراح اروح

ام سديم : ليه وابوك ايش راح اقول له

سديم : راشد بيسافر شهرين تقريبا وانا بكون عندكم

ام سديم : ماراح تروحين معاه

سديم : لاااا هو بيروح مع عيلته

ام سديم : والله شكلك انتي اللي رافضه

سديم : تقريبا .. انا ماااابي اروووح معااااه

ام سديم : بكيفك .. انا عجزت معاك وانتي حلي امورك مع ابوك

سديم وهي تشرب العصير : يصير خير







**********






مرت الايام وصار موعد باسل حتى يفك الجبس ..


خلص الدكتور من فك الجبس وراح جلس ورا مكتبه

باسل يعدل من جلسته : كيف الحين رجلي

الدكتور : لا الحمد لله تمام - يغمز له – قلت لك دم المدام كويس

باسل : ههههههههههه

الدكتور : بس لازم ماتجهد رجلك كثير

باسل : ان شاء الله

الدكتور : طيب خبرني كيف نفسيتك الحين ؟

باسل : لا الحمد لله تماااام .. بس ابي اسأل ايش سالفة التحاليل اللي سويتها قبل فتره لما جيت اراجعك

الدكتور : كنت ابي اتأكد اكثر قبل ماافاتحك بالموضوع

باسل عقد حواجبه : اي موضوع

الدكتور : شوف ياباسل .. انا ماابي اخوفك يعني الحين الزمن تغير والطب كل ماجاله يتطور فلاتخاف او تأزم نفسيتك

باسل : ممكن تقول على طول

الدكتور : الحادث كان قوي .. والحمد لله جات على كذا فهو اثر عليك بشغله

باسل : بأيش أثر ؟

الدكتور بتردد : انت صرت عقيم

باسل انصدم وفتح عينه على الآخر : كيــــــــــف ؟؟؟؟



.
/
.
/
.
/
.
/



..

 
 

 

عرض البوم صور "ميسان"   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبه اجوان, روايةرقصات على اوتار الحب, رقصات على اوتار الحب
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:11 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية