كاتب الموضوع :
"ميسان"
المنتدى :
القصص المكتمله
الفصل السابع والعشرين
نزلت من درج البيت الخارجي على اقل من مهلها ..
تبي تنفذ الخطه اللي رسمتها ببالها
فتحت باب السياره اللي كان ينتظرها فيها من فتره طويله
بكل برود وركبت ..
راشد : من زمان وانا انتظرك ليه تأخرتي
سديم ببرود : تعبانه .. تبيني اركض يعني
راشد : لا بس مايبي لها شي كان بأمكانك تجين بسرعه
سديم : عادي ماتبي توصلني ابركها من ساعه .. انزل الحين
راشد : لا لا اجلسي الحين بوديك
رن جوال سديم ورفعته بكل هدوء : هلا عمري .. لا لا دونت ووري .. انا رايحه المستشفى الحين ... هههههههه لا افا عليك اكيد بتصل اطمنك اول ماارجع .. اوكي حياتي
قفلت الخط ببرود ..
راشد انشدت اعصابه مو عارف هي تكلم مين ..
سكت وكتم اللي بداخله ..
طريقتها بالكلام كانت غريبه ..
بعد فتره : مين كنتي تكلمين ؟
سديم ولا كأنها تسمع شي مطنشته ..
راشد : سديم انا احاكيك .. مين اللي كان متصل
سديم : ههههههه والله شي جديد بعد .. طلعت شكاك
راشد : مو شك .. هذا من حقي اعرف
سديم : اذا مو شك ايش تفسير سؤالك
راشد سكت عنها ..
ماحب يزودها معاها اكثر
وصلوا المستشفى ورجع رن جوالها : لا توني واصله المستشفى .... لما اخلص بدق عليك
ناظرها وهو منقهر ..
سديم لفت عليه ببرود : ايش فيك تناظرني كذا
راشد : انتي متأكده انك مسخنه
سديم سكتت عنه ومشت قدامه ..
والبرود متملك اعصابها ..
بعد ماسجلها وخلص اجرائات الدخول ..
جلسوا عند الانتظار ..
نادوا اسم سديم وقام يروح معاها
سديم : مايحتاج تدخل معاي .. اعرف اعتمد على نفسي
مشت عنه مع النيرس ..
وراشد رجع جلس ينتظرها تخلص ..
دخلت للعياده وعطوها ابرا ..
طلعت وكان راشد ينتظرها ..
اول ماشافها : خلصتي ؟
سديم : ايه .. وهذي االروشته ابيها من الصيدليه
راشد : طيب
ركبوا السياره ..
راشد : نروح الشقه ؟
سديم : لا وديني بيت اهلي
راشد : طيب
رفعت جوالها تكلم : ايه تراني طلعت من المستشفى ... ابد عطوني ابرا .... الله يسلمك والشر مايجيك عمري .. اوكي انا راح اروح البيت وانام
قفلت الخط وظلت ساكته ..
راشد : انا نفسي افهم مين تكلمين
سديم لفت عليه ومدت جوالها : خذ شيك عليه .. اذا انك بديت تبتلي بمرض الشك
راشد سكت ومسك الدركسون بقوه ..
وكمل الطريق ..
وصلت للبيت ودخلت بسرعه وراحت غرفتها وهي تضحك ..
دقت على جنان : ههههههههه فدييييييييييتك
جنان : هههههههه اعجبك انا بس قولي لي ايش صار ؟
سديم : ههههههههههههه بدا يشك وانرفع ضغطه
جنان : ههههههههه الحين الشك بيذبحه
سديم : احسن .. عشان يطلقني وارتاح منه
جنان : ههههههههههه
سديم : فديت انا هالمخ اللي يعطيني افكار
جنان بثقه : افا عليك .. انتي آمري بس اصلا وانا اكلمك واسمع طريقت كلامك بالحكي مت من الضحك
سديم : يووووه ياجنو لو شفتي وجهه كيف وهو منقهر .. بغيت اموت من الضحك
جنان : هههههههه اجل فاتني
سديم : ايه فاتك نص عمرك
جنان : حسافه اجل
سديم : يالله بقفل عشان انام
جنان : اوكي خمدي
قفلت الخط وتمددت على السرير ..
تفكر باللي سوته واللي راح تسويه : انا اوريك ياراشد .. بخليك تندم على اليوم اللي اخذتني فيه
**********
جالسه جنبه وماسك يدها ..
مو راضي يتركها ..
دينا : بيسووو خلاااص اتركني ونام ارتاح
باسل : انا مجنون لو تركتك
دينا : ههههههههه
ريم دخلت الغرفه : انتوا بسكم غزل .. ذبحتونا
باسل عطاها نظره ..
ريم : لا خلاص ماراح اعيدها
باسل : يالله ايش تبين ؟
ريم تحك راسها : هاه .. نسيت
باسل : دامك نسيتي يالله اطلعي وسكري الباب وراك
ريم وهي طالعه : افففففففف منك
ام باسل : ايش فيك تتأففين ؟
ريم : من ولدك .. مايخلص غزل مع دينوه .. ولا يطردوني بعد
ام باسل : هههههههههه خليهم على راحتهم ويالله على غرفتك
ريم ضربت رجلها بالارض : طيب
ابو باسل توه داخل : ايش فيها بنوتي معصبه
ريم : ولا شي انا رايحه غرفتي .. تصبحون على خير
ام باسل : وانتي من اهل الخير
ابو باسل جلس : أيش فيها ؟
ام باسل : ههههههه ابد .. منقهره من باسل لانه طردها من الغرفه
ابو باسل : ليه طردها ؟
ام باسل : هههههههه تسوي نفسك ماتدري .. دينا جالسه معاه
ابو باسل : ههههههههه الله يهنيهم .. مين يتخيل انهم يرضون على بعض
ام باسل : ايه والله .. الله يحميهم من العين
ابو باسل تذكر كلام الدكتور وضاق خلقه ..
مو عارف كيف يخبر باسل ..
وكيف بتكون ردة فعلهم اثنينهم
وقف وهو ماله خلق شي : انا رايح انام تصبحي على خير
ام باسل : وانت من اهله
هشام دخل بسرعه : يمه فيه احد عند باسل ؟
ام باسل : ايه معاه دينا
هشام : اوكي
ام باسل : ليه ؟
هشام : اصحابه جايين يجلسون معاه
ام باسل : خلاص الحين اقول لها تطلع
راحت ام باسل للغرفه ..
طقت الباب ودخلت : باسل اصحابك وصلوا
دينا قامت عن السرير وباسل مسك يدها يجلسها : قولوا لهم نايم
ام باسل : ههههههه يالله عاد عن العياره
باسل : مابيهم .. – وهو يقرص خد دينا – احد يشوف هالكيكه ويفرط بدقيقه من الجلسه معاها
دينا احرجها كلامه : يوووه باسل خالتو شوفيه
ام باسل : ههههههه وهو الصادق ولدي
باسل وهو متمسك بدينا : يمه جد جد .. تلوموني اذا اكلتها
ام باسل : ههههههههه لا بصراحه مانلومك .. بس يالله اصحابك ينتظروا
دينا : مو مني .. هو اللي ماسكني
ام باسل : يالله عاد باسل لاتدلع كثير
باسل : يمه انا مالي دخل .. فيه مغناطيس ملزقها فيني
ام باسل : ههههههههه .. باسل تأدب .. ويالله عشان اصحابك
دينا قامت بالقوه من باسل ..
باسل : طيب اوريكم راح انام عنهم
ام باسل : تصتفل انت مع اصحابك
دينا : ههههههههه مجنوون
دينا طلعت وراحت غرفتها ..
تقلب بالمحطات ..
حست بملل مو طبيعي ..
دقت على جنان تشوف آخر تطوراتها
جنان بدون نفس : نعم
دينا : نعم الله عليك
جنان : ايش تبين
دينا استغربت : يوه ايش فيك جنو ؟
جنان : ايييييه تفرغتي لي الحين
دينا : من ايش تفرغت ؟
جنان : من بيسوووو تبعك
دينا : ههههههههههههه مجنونه وربي
جنان : مو اجن منك .. يالله اخلصي شتبين
دينا : بس اسأل عنك .. وحشتيني
جنان : دخلي النت .. انا جالسه على المسن اتهاوش مع خالد
دينا : هههههههه وانتي ماخلصتي من خالد
جنان : لاااااااا
دينا : طيب الحين بدخل
جنان : انتظرك
دينا اخذت اللاب توب ..
ودخلت على ايميلها
على طول جاتها اضافه بمحادثه جماعيه ..
جنان : تعالي دينو
خالد : ههههههه كملت .. ماروح اجيب لي مساعد بعد انا
جنان : لااااااااااااا
دينا : ايش فيكم تتهاوشون
خالد : لا مو هواش لاتخافي .. احنا نسولف كذا
دينا : هههههههه مو صاحيين
جنان : انتي شعرفك وخري بس
دينا : جنانوووووووه ابي اغامر
جنان : ماآخذ خوافين انا
خالد : بأيش تغامرون بعد .. لايكون تشربون .. احسكم تسووها
جنان : لا للحين ماوصلنا للشرب بس يمكن بعدين نسويها
خالد : من جدك انتي
دينا : ههههههه وانت تصدقها هذي ..
خالد : والله مادري عن مغامراتكم الخرافيه
دينا : انا اقول لك عن مغامراتنا
خالد : قولي
دينا : آخر مغامره سويناها .. ان احنا سقنا السياره بنص الليل
خالد مو مستوعب : كيف سقتوها بالبر يعني
جنان : ههههههههه مسكين بريء يقول بالبر
دينا : هههههههههه لا ايش بالبر
خالد : اجل وين ؟
دينا : بشوارع الخبر مشينا بالشوارع ورجعنا البيت
خالد مصدوم : نصااابييييييييييين
جنان : هههههههه لاتصدق بكيفك
دينا : والله جد
خالد : وكيف طلعتوا ؟
جنان : عادي تنكرنا ولبسنا ثياب وكل شي وطلعنا
خالد : انتوا حسبتوا حساب ان لو شافكم احد ايش ممكن يصير ؟
جنان : ايش راح يصير يعني .. عادي ماصار شي
دينا : كنا راح ننكشف بس الحمد لله عدت على خير
خالد : والله انكم مجانييييييييييين رسمي
جنان : توك تدري .. من زمان وانا كذا
خالد : هههههههههه الله يشفيكم
جنان : آآآمين من بؤك لباب السما
خالد : انا صحيح اغامر واسوي مقالب .. بس انا ولد وعادي انتوا بنات كيف طلعتوا
جنان : سر المهنه
دينا : ههههههههه جنان اذا ماسوت مقلب مادري ايش يصير فيها ..
خالد : للحين انا مو مصدق
جنان : وهو احد جبرك تصدق
خالد : كيف طلعتوا بس
جنان : عادي جدا جدا .. ووناسه كان بعد
خالد : هههههههههه مو صاحيه انتي من جد مجنونه
دينا : ههههههههه جنو بالجنان شاطره
جنان : روحي بس
دينا : هههههههههه اصلا انا بطلع بروح اشوفه يمكن طلعوا الشباب
خالد : وين رايحه
جنان : اسكت لاتذوب علينا الحين .. من تنطق اسمه تذوب
دينا : ههههههههه
خالد : منهو ؟
جنان : ايش فيك مفهي انت اليوم .. زوجها بيسو على قولتها
خالد : ههههههههههههه عاد بيسو
دينا : حدكم عليه .. عاد هو تعبان
جنان : ههههههه طيب عمتي
خالد : ههههههههههههههههههه مالقيتي الا هالاسم
دينا : روووحوا بس ناموا
جنان : انا اصلا طالعه .. بروح اتهاوش مع احمدوووه
خالد : انتي ماتشبعين من الهواش
جنان : لاااااااااا
دينا : عاد انتي اذا ماتتهاوشي مع أحمد مادري ايش يصير فيك
جنان : يالله بس .. باااااااااااي
قفلت النت وراحت غرفت اخوها احمد ..
تنبسط انها تنرفزه
فتحت الباب بقوه : هااااااااااي
أحمد : اففففف منك مزعجه دايم
جنان : احسن شي الازعاج
أحمد : متى تتزوجين ونفتك منك
جنان : جالسه على قلبك هنا
احمد : افففففف
جنان : تعال انزل معاي نطلع الحديقه
احمد : مالي خلق
جنان : اقول لك امشي معاي نطلع
أحمد يرفع يده يدعي : ياااااااااارب تتزوجين وارتاح ويفضى لي البيت
جنان تسحبه من التيشيرت حقه : اقول امشي معاي بس وبلا دعاوي فاضيه
أحمد يسحب نفسه منها : طيييييييب بمشي مايحتاج تجريني
نزلوا تحت وسمعوا صوت ..
أحمد : جنيه .. تسمعي اللي اسمعه
جنان : ايه اسمع لايكون خايف ؟
أحمد يسوي نفسه مو خايف : لا ايش اخاف .. بس يمكن حرامي
جنان : أي حرامي انت بعد .. الحرامي اللي بيشوفك بيشرد
سمعوا تقفيلة باب ..
نقزوا اثنينهم ..
أحمد : لايكون حرامي جد
جنان : روح بس مناك ..
أحمد :جنيه .. شفت الظل رايح فوق
جنان : تعال وراي ابتليت فيك انا
مشوا مع بعض بخفه ..
وصلوا للطابق الثاني وشافوا جناح ليان مفتوح ..
جنان : مين اللي داخل غرفة ليان
أحمد : مادري امشي لاتروحين بعدين تنذبحين
جنان : اسكت بس بلا افلام .. وبعدين انت تبي تتخلص مني اصلا
راحت الغرفه ومشى وراها احمد ..
توها بتدخل الغرفه انصدمت بليان وهي طالعه
وصرخوا ثنتينهم ..
ليان حاطه يدها على قلبها : خرعتيني
جنان : انتي اللي خرعتيني – ضمتها بقوه – وحشتييييييينيييييييي
ليان : وانتي اكثر والله
جنان بعدت عنها : طيب ليه جيتي هنا على طول
ليان : لاني اشتقت لكم كثيييير
أحمد : طيب وخري يالجنيه .. خليني اسلم عليها
جنان : تفضل يالخواف
ليان وهي ضامه احمد : ههههههه ليه خواف
جنان : فكرك حرامي الاخ
ليان تقرصه : اموت بالخوافين انا
أحمد : انا ماني خواف
جنان : لا مادري مين اللي شفته يرتجف
أحمد : روحي بس عني
ماهر طلع من غرفته يشوف ايش سالفة هالازعاج ..
انتبه على ليان : اووووووووه لينووو عندناااااااااا
ليان ضمت ماهر : وحشتني يالدووووووووب
ماهر : ايش عندك جايه عندنا على طول ومارحتي بيت رجلك
ليان : هذي بدايتها طرده
ماهر : بس شهر عسلكم خلص بسرعه
ليان : ههههههههه ماعليك مني بس .. والله وحشتووووووووني
جنان : والله وانتي اكثرررر
ماهر : بس وين محمد ؟
جنان : افففف لحد يطريه زين ماجا
ليان : خاطري افهم انتي ليه تكرهيه
جنان : اكرهه كذا مااطيقه ثقيل دم
ماهر : ههههههههه جنو انتي متى بتتغيري
أحمد : هذي يتغيروا العالم كلهم الا هي
ليان وماهر : هههههههههههه
جلسوا للفجر سوالف وضحك ..
اشتاقوا لهالجمعه ..
ولهواشهم مع بعض ..
مايبون شي يفرقهم عن بعض ..
************
بالصباح ..
دينا صحت من النوم ..
أخذت لها شور سريع ..
تبي تصبح على باسل
لبست ملابسها بسرعه وجعدت شعرها ...
راحت للمطبخ ..
شافت الخدم يجهزوا الفطور
دينا : صباح الخير .. وين فطور باسل
المسؤله اللبنانيه مايا : هاد هوه هلا راح احطوا بالغرفه
دينا : لا انا اللي راح اوديه بنفسي
مايا : هههههه ع راحتك
اخذت دينا الفطور وراحت لغرفة باسل ..
فتحت الباب بهدؤ ..
الغرفه مظلمه وبارده ..
حطت الصينيه على جنب وفتحت الستاير حتى يدخل نور الشمس للغرفه ..
جلست جنب باسل على السرير
قربت يدها تلعب بشعره
همست له بنعومه : بيسو .. حبيبي يالله قوم
باسل فتح عينه بثقل ..
صاير نومه خفيف من الم رجله
دينا : صباح الخير
باسل وهو يحاول يرفع ظهره ويجلس : احلى صباح والله
دينا : يالله حبيبي .. الفطور جاهز
باسل : ليتني دايم تعبان ويدي مكسره بس عشان اتدلع هالدلع هذا كله
دينا : بسم الله عليك .. ليه تقول هالكلام
باسل : ههههههههه عشان كل يوم تأكليني بيدك الحلوه
دينا لفت عنه : اجل من بكرا تروح تفك الجبس وتاكل بيدك
باسل : ههههههههه شسوي بعد .. اشوف كل واحد يدلعني بجهه
دينا : خلاص بروح اجل للماما اليوم .. صار لي فتره مارحت لها عشانك والحين تتمنى انك تتكسر كل يوم
باسل : لا خلاص توووووووبه
دينا : احسب بعد
باسل : دنو
دينا : هم
باسل وهو عينه بعينها : انا آسف اختربت سفرتنا
دينا : اهم شي صحتك .. احنا لاحقين على هالسفر قدامنا العمر كله
باسل : ههههههههه هذيك المره انتي وهالمره انا
دينا : هههههههه عشان نتعادل
باسل وهو يحط يده اليسار على كتفها ويقربها منه : تسلم لي هالضحكه انا
ريم فتحت الباب بقوه بدون استأذان ونقزت على السرير ..
باسل ودينا نقزوا ..
باسل : خييييير
ريم وهي مثبته راسها على كفينها : اليوم انا جالسه لكم وماني طالعه حتى لو طرتوني
باسل : احلفي عاد
ريم : ايه ماراح اطلع وراح اجلس .. بروحي زهقانه وخربت علينا سفرتنا هالسنه
دينا : ليه ماراح تسافروا ؟
ريم : ابد الماما تقول دام حبيبي باسل تعبان ماابي اسافر واخليه بروحه
باسل : ايه انا حبيبها وماتبي تخليني
ريم : اففففف منك .. بسببك ماراح نطلع مكان
دينا : هههههههههه
باسل : بكيفك .. اجلسي زي ماتبين – لف على دينا – اقول حبيبتي ليه ماتروحين للماما .. انتي اشتقتي لها كثير صح ؟
دينا ناظرته وودها تضحك
باسل مكمل كلامه : انا اصحابي بيجون يجلسون معاي اليوم كله عاد انتي روحي تسلي بدل لاتجلسين بروحك
ريم قامت عن السرير : افففففففف منك دمك ثقييييييييل انا مادري شلون دينا مستحملتك
طلعت من الغرفه وهي معصبه ..
دينا وباسل ماقدروا يستحملوا على ردت فعلها وكيف صدقت بسرعه : هههههههههههههه
باسل : احسن مفكره بترفع ضغطي
دينا : هههههه والله حرام
باسل ابتسم وطلعت غميزاته : اذا انا مع هالحلا مابي حد يزعجني
دينا : ياربي يابيسو غميزاتك تجنن
باسل ابتسم اكثر : ههههههههههه شوفهم بعد كيف يجننوا
دينا : هههههههه بعدين اذا جانا بيبيابي يكون فيه غميزات مثلك
باسل : ههههههههه طلبيه هو
دينا : جد اتمنى انه يشبهك ويطلع مثل غميزاتك
باسل : انا ابي بنوته تشبهك
دينا : لا ولد يطلع كذا برونزي مثل وغميزات
باسل : ههههههههه خلينا نخلص دراسه اول وبعدين نفكر في العيال
***********
بالليل متجمعين بالحديقه الخلفيه ..
بركن خاص للشوي ..
وقريب منه طاولات وكراسي من الخيرزان ..
ريحة الشوي ماليه المكان ..
محتفلين برجعة ليان بالسلامه..
اذا صار جلست شوي يحب ماهر بنفسه هو اللي يشوي مايخلي الطباخين ..
يحس بمتعه وهو يشوي ويشم ريحته ..
جنان جالسه قدام الشوي مع ماهر ..
وصاير وجهها احمر من الحراره : الحين بتذوقووون احلى مشاوي من يدي
أحمد : بلا نصب جنيه .. انتي ماسويتي شي بس واقفه قدام الشوايه
جنان : اصلا بمجرد قربي منها تصير حلوه
ليان : ههههههههه ماقدر عالثقه
ماهر : تتكلم وكأنها مسويه شي او تنتبه للشوي
جنان : انا بس اصير قدامه هو يصير حلو
الكل : ههههههههههههه
.
.
.
.
.
بندر دخل البيت وماشاف احد ..
استغرب من الهدوء اللي صاير
شاف وحده من الخدم : Where is Jenan ? ( وين جنان )
الخادمه : She is in the garden ( في الحديقه )
بندر ( كويس مو موجوده ) : Ok , thank you ( شكرا )
راح غرفتها بسرعه ..
وضبط كل شي لمفاجأتها ..
نزل وطلع للحديقه : السلااام عليكم
الكل بأصوات متفرقه : وعليكم السلام
ام ماهر : تعال حبيبي اجلس
بندر : كيفك خالتي ؟
ام ماهر : تماااام
بندر : اووووه لييينووو هناااا
ليان : ايييه انااا هوووون
بندر : الحمد لله على سلامتك
ليان : الله يسلمك
جنان لفت عليه وخدودها حمرا من الحراره : بندررررررر تعااااال شوووف الشوي كيييف
بندر يقرب منها : حركاات والله جنو تشوي
جنان : شفت كيف .. شم بس الريحه كيف حلوه
بندر : طيب تعالي معاي عندي لك مفاجئه
جنان : ليه
بندر : انتي تعالي وبتعرفين بعدين
ماهر : روووحي وفكيني
جنان راحت مع بندر تشوف مفاجئته
دخلوا البيت وهي تفكر ايش هالمفاجأه : بندر وين مفاجأتك
بندر : تعالي معاي فوق وانتي تعرفين
وصلت قريب من غرفتها ..
بندر : غمضي عيونك وبدون غش
جنان وهي مغمضه عين والثانيه فاتحتها شوي : طيب
بندر : قلناااااااا بدووووون غش
جنان : ههههههههههه طيب طيب
بندر لا انا لازم اغطي عيونك بيدي ولا بتغشين
جنان : لا لا خلاص اتوب بغمض عدل
بندر وقف وراها ومسكها من كتفها عشان يتحكم في مشيتها
دخلو الغرفه ..
جنان : هاه افتح عيني
بندر : ايه افتحي
فتحت عينها وشافت قطوه صغييييره مررره ..
على رقبتها فيونكه حمرا ..
عيونها زرق
شعرها منفوش من كثره
جالسه بسله من القش على مخده ومفرش احمر ..
جنان صارت تناقز وتصرخ : وناااااااااااسه قطوووه صغنوووونه
القطوه خافت من الصراخ وتخبت تحت السرير
بندر : هههههههههه خوفتيها
جنان نزلت تحت السرير واخذتها وهي تمسح عليها : تجنن ياناااااااس
بندر : عجبتك
جنان : كثييييييير
مشت عند الباب تطلع فيها لبرا : بروح اوريهم اياها
نزلت وراحت للحديقه وهي ماسكتها : شوووووووووووفوووووووا بندر ايش جاب لي
الكل التفت عليها ..
ليان قامت من محلها : ياااااااااناااااااااس عليها صغنونه
جنان وعينها على القطوه : ايه تزنن
احمد : والله شكلها بتموت اذا هي معاك
جنان : انت آخر واحد تتكلم
ام ماهر : ايش حتسميها ؟
جنان : ابيها لولي
ليان : وع
جنان : انا عاجبني لولي ايش تبين انتي
ماهر : هههههههه خلوها قطوتها وبكيفها
جنان : ايه والله قطوتي وانا حره فيها
أحمد : الحين ايش يخلصنا من الجنيه دام جتها قطوه
بندر : ههههههههه خلوها على كيفها
ابو ماهر وصل : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
جنان راحت لابوها : بابا شوووف بندر ايش جاب لي
ابو ماهر : هههههههههه هالقطوه مثلك
جنان : تجنن صغيره
ابو ماهر : انتي اللي تجننين حبيبتي
ماهر : ايوه شاف الحين جنان وبيتغزل فيها كأنها حبيبته
ابو ماهر : ايه هي بنتي وحبيبتي
جنان : بابا همه غيرانين ماعليك منهم
ابو ماهر : ايش سميتيها ؟
جنان : لولي
ابو ماهر : حلو
جنان لفت عليهم : شفتوا قال بابا حلو
ماهر : يالله الشوي جهز
محمد توه واصل : يعني على الوقت تماااااااااام
جنان عوجت فمها : ايه مو انت مايهمك الا بطنك
ليان عطتها نظره .. وتكلمت بهمس : انا نفسي افهم ليه تكرهيه
جنان : بس كذا مزاج .. يلوع الكبد مادري ايش حببك فيه
ليان عصبت : جنو
جنان وهي تناظر محمد : شوفيه شوفيه شلون ابيض وع ماحب البيض
ليان : حتى بندر ابيض ماشوفك قلتي وع
جنان لفت تناظر بندر ..
طويل وابيضاني ..
شعره اسود ..
فيه سكسوكه كثيفه ..
وسيم ..
بس هي مايعجبها هالوسامه هذي ..
ليان : اشوفك سكتي
جنان لفت عنها : مالك دخل
ابو ماهر : يالله بنات نتعشا
جنان وقفت عند ابوها تتهرب من ليان : ايه بابا ترا انا وقفت عنده اذا فهو مني واذا مو حلو فهو من ماهر
ماهر : ههههههههه انا ماشفت وحده محتاله كثرك
جنان : هههههههه يالله بس امشي قدامي
بعد العشا والسهره الحلوه ..
راحت جنان لغرفتها تلاعب قطوتها بروحها ..
مبسوطه فيها ..
دقت على دينا : الو دنووو
دينا : هلا
جنان بحماس : برسل لك صووووووووره الحيييييييين وبتحتريييييييين
دينا مفهيه مو مستوعبه شي : ايش توريني ؟
جنان : يالله الحين برسلها لك
قفلت الخط وصورت قطوتها وارسلتها لدينا
ثواني ودقت عليها : جنو هذي بسة مين
جنان : حقتييييي بندوره جابها لي هديه
دينا : ونااااااااااسه ابي اشوفها
جنان : يووووووووه لو تشوفيها تهبل
دينا : ايش سميتيها ؟
جنان : لولي
دينا : لاتخليني اجي بيتكم الحين بس عشان اشوفها
جنان : هههههههه تعالي
دينا : ههههههههه لا بيسو يجلس بروحه
جنان : يااحنا ويا هالبيسو اللي ماخلصنا منه
دينا : احبه شسوي بعد
جنان : تحبيه روحي له فكيني يالله بااااي
دينا : ههههه بااااااي
**********
اليوم الثاني ..
صحت من النوم على رنة جوالها وهي دايخه ..
الزكام ذابحها
ردت على الجوال بصوت مبحوح : الو
فارس : هلا دومي امس دقيت عليك ومارديتي
سديم : آسفه .. بس امس جيت من المستشفى واخذت الدوا ونمت ماحسيت بشي
فارس : كويس رحتي المستشفى بس ايش عطوك
سديم : عطوني ابرا ومضاد حيوي وماعرف ايش
فارس : مين وداك ؟
سديم بتردد : راشد
فارس : وليه رحتي معاه
سديم : ابوي هو اللي ورطني معاه .. بس ولا يهمك جننته
فارس : ليه ايش سويتي
سديم : ههههههه خويتي جنان ماقصرت سوينا فيه مقلب وخليته يشك بنفسه
فارس : ليه ؟
سديم : كل ماتدق اقول هلا عمري هلا حياتي ومن هالكلام .. لدرجه انه شك وعصب
فارس : ههههههههه زين تسوين فيه
سديم : بخليه يشك فيني لحد مايزهق مني
فارس : ايه سديم .. خليه بعيد عنك ولاتحتكين فيه
سديم : اكيد
فارس : الله يعين .. هذي سنه وعدت مادري متى بنخلص من هالسالفه
سديم : مو انت اللي علمتني الصبر .. خلاص اصبر معاي
انطق باب غرفة سديم ودخلت امها : صباح الخير
سديم : صباح النور – رجعت للجوال – خلاص جنو اكلمك بعدين .. باي
ام سديم : كيفك اليوم ؟
سديم : احسن من امس
ام سديم : يالله تعالي افطري معاي مسويه لك عصير ليمون
سديم : طيب الحين بنزل بس بتروش عشان اصحصح
ام سديم : طيب انتظرك تحت
اخذت لها شور سريع ووقفت قدام المرايه تجفف شعرها بالفوطه..
رن جوالها وشافته راشد : افففف هذا ايش يبي من صباح الله خير
ردت بملل : الو
راشد : صباح الخير
سديم : صباح النور
راشد : كيفك اليوم؟
سديم : احسن من امس
راشد : الحمد لله
سديم : ايه ايش بغيت
راشد : حبيت اتطمن عليك واقول لك اذا حابه تسافرين معاي مع اني عارف الرد
سديم : لا مابي اروح
راشد : كنت متوقع ردك .. بس حبيت اتأكد .. على العموم انا مسافر شهرين توصين على شي
سديم وهي ودها تضحك من الوناسه : لا سلامتك
راشد : اوكي انا عندي شغل الحين اكلمك بعدين .. باي
سديم والفرحه مو سايعتها : باي
اول ماقفلت الخط نقزت : يييييس
عدلت نفسها بسرعه ونزلت وهي مبسوطه واخيرا بتاخذ راحتها ..
جلست على الطاوله مع امها
ام سديم : الا قولي لي سديم .. متى بتروحين بيتك ؟
سديم والابتسامه شاقه وجهها : ماراح اروح
ام سديم : ليه وابوك ايش راح اقول له
سديم : راشد بيسافر شهرين تقريبا وانا بكون عندكم
ام سديم : ماراح تروحين معاه
سديم : لاااا هو بيروح مع عيلته
ام سديم : والله شكلك انتي اللي رافضه
سديم : تقريبا .. انا ماااابي اروووح معااااه
ام سديم : بكيفك .. انا عجزت معاك وانتي حلي امورك مع ابوك
سديم وهي تشرب العصير : يصير خير
**********
مرت الايام وصار موعد باسل حتى يفك الجبس ..
خلص الدكتور من فك الجبس وراح جلس ورا مكتبه
باسل يعدل من جلسته : كيف الحين رجلي
الدكتور : لا الحمد لله تمام - يغمز له – قلت لك دم المدام كويس
باسل : ههههههههههه
الدكتور : بس لازم ماتجهد رجلك كثير
باسل : ان شاء الله
الدكتور : طيب خبرني كيف نفسيتك الحين ؟
باسل : لا الحمد لله تماااام .. بس ابي اسأل ايش سالفة التحاليل اللي سويتها قبل فتره لما جيت اراجعك
الدكتور : كنت ابي اتأكد اكثر قبل ماافاتحك بالموضوع
باسل عقد حواجبه : اي موضوع
الدكتور : شوف ياباسل .. انا ماابي اخوفك يعني الحين الزمن تغير والطب كل ماجاله يتطور فلاتخاف او تأزم نفسيتك
باسل : ممكن تقول على طول
الدكتور : الحادث كان قوي .. والحمد لله جات على كذا فهو اثر عليك بشغله
باسل : بأيش أثر ؟
الدكتور بتردد : انت صرت عقيم
باسل انصدم وفتح عينه على الآخر : كيــــــــــف ؟؟؟؟
.
/
.
/
.
/
.
/
..
|