لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-08-08, 02:43 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 90861
المشاركات: 52
الجنس أنثى
معدل التقييم: "ميسان" عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 23

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
"ميسان" غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : "ميسان" المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مشكوريييييييين على هالردود
وخلاص بكمل نقل

بس فروحه

اتوقع هذا شي يخص الكاتبه وماظن انها بتزعل لو رحتي وقلتي لها
لان احس روحها مره طيبه وحبوبه

وبعدين عادي هي كلها روايه
قصه مثل اي قصه او مسلسل

 
 

 

عرض البوم صور "ميسان"   رد مع اقتباس
قديم 02-09-08, 08:12 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 90861
المشاركات: 52
الجنس أنثى
معدل التقييم: "ميسان" عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 23

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
"ميسان" غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : "ميسان" المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الفصل الثالث عشر



الصداع مقطعه تقطيع

ويتلوى بغرفته بروحه مو عارف السبب

ليه هالصداع يجيه بشكل يومي

اخذ مفاتيح سيارته ومر على بيت صقر

مايدري كيف وصل له مع هالصداع

دق عليه : صقر انا قدام بيتكم اطلع لي بسرعه

صقر : ليه ايش عندك

عمار : انت اطلع وبعدين يصير خير

صقر : طيب دقايق واكون عندك


طلع صقر وركب السياره مع عمار : هاه ايش فيك

عمار ماسك راسه : عطني من الحبوب اللي عندك

صقر بابتسامه مايله : بس .. ماقدر هذي غاليه جيب فلوسك واجيبها لك

عمار بعصبيه : كيف يعني غاليه هي مسكن

صقر : لا هي مسكن بس من نوع ثاني

عمار : فهمني كيف من نوع ثاني وليه غاليه

صقر : لانها حبوب مخدره

عمار طلعت عيونه : مخدرات !


صقر : مو مخدرات مخدرات .. يعني تريح اعصابك وتخدرها بس

عمار ثارت أعصابه : ايش الفرق بينها وبين المخدرات نفس الشي .. ليه تعطيني اياها

صقر ببرود : هدي هدي .. مو زين لك كذا وبعدين عالاقل تنسيك كل شي حولك وتنسيك اختك وبلاويها

عمار مو قادر يتحمل اكثر الصداع بيذبحه

مسك راسه وغمض عينه بقوه وتكلم من بين اسنانه : الحين اعطيني الحبه

صقر : قلت لك غاليه وماعندي

عمار شد على اعصابه وضرب الدركسون بقوه : اقول لك محتاجها عطيني وراح احاسبك بعدين والك اللي تبيه .. بس خلصني من هالصداااااااااع

صقر طلع حبه اخذها عمار بسرعه

وبدا مفعولها وصار يهلوس : هههههههههههههههههههه يالله انقلع اشووووووووووف

صقر : هه انقلع الحين بس والله لاافلسك

نزل صقر من السياره وهو حالف الا يدمر عمار !







***********





جالسه تغير بالقنوات زهقانه وسرحانه

قرب منها : بأيش الحلو يفكر

نقزت وحطت ابدها على قلبها : بسم الله علي خوفتني

تركي : ههههههههههههه ماقدر على الرقيقه انا

دينا تضربه : وخر عني بس مو فاضيه لك

تركي : من قدك بتتزوجين الله لنا

دينا عوجت فمها : الله والزواج

تركي : اسمعي اليوم اتفقت مع باسل نتقابل بمكان عشان تتفاهمون على هالزواج .. ماينفع تتزوجون من غير أي تفاهم

دينا : ماابي اشوفه

تركي : عن العناد الزايد يادينا ... ترا مو لمصلحتك وهذا زواج

دينا : مابنتفاهم انا اكرهه وهو يكرهني .. وبنتهاوش

تركي : ههههههههههههه اما هالشي فأنا اشهد

دينا : عشان كذا مو ضروري نتقابل ونتفاهم

تركي : لا ضروري وانا تكلمت معاه واتفقنا

دينا لفت عليه استغربت : هو وافق ؟

تركي : ايه وافق ليه مستغربه

دينا : والله غريبه ايش اللي غيره

تركي : لان مو من مصلحته يرفض شي الحين

دينا : ليه ؟

تركي : جدي ماسك جوازه ولايقدر يتحرك يمين او يسار الا لما تتزوجون

دينا : اففففففف من هالجد اللي مابنخلص من سيطرته

تركي : هههههههههه خلي عنك هالكلام وبالليل جهزي نفسك عشان نطلع ونتقابل معاه

دينا : يصير خير

تركي : مو ...

قاطعه جوال دينا

دينا : هذي جنو بكلمها وبعدين اتفاهم معاك

تركي : طيب

دينا : هلا جنو

تركي : هههههههههه قولي لها يالجنيه وينك من زمان عنك

دينا : مالجني غيرك هههههههههه

جنان : هذا ايش يبي لازق نفسه

دينا : هههههههههه مدري عنه

تركي لزق بدينا : ايش تحشون فيه

دينا : يوووووه تركي وخر عني خليني اتكلم زي الناس

تركي : ماابي اوخر

دينا قامت بتروح غرفتها : افففففف منك قلق

تركي : وين رايحه

دينا ماردت عليه ودخلت غرفتها

: اففف يزهق بحنته

جنان : ههههههههههه ليه ايش مسوي لك

دينا : تخيلي القلق مواعد باسل نتجمع اليوم ونتفاهم

جنان : طيب حلو

دينا : حلو بعينك انتي الثانيه انا اقابل هالشين

جنان : هههههههههه عاد خاطري اشوفه من زمااااااااااان عنه من لما كنا صغار

دينا : شين ماانصحك تشوفيه

جنان : ههههههههه ليه

دينا : يلوع الكبد .. يجيب المرض

جنان : ماعلينا من شكله الاهم تروحين تقابليه

دينا : تبينا نتذابح !

جنان : لا بس هذا الشي لازم يصير

دينا : وليه لازم يصير

جنان : لازم تتقابلون وتحطون النقط على الحروف على قولتهم عشان لاتصير مشاكل بعد الزواج

دينا : يعني ضروري اروح ؟!

جنان : ايه ضروري .. وخلي عنك العناد الزايد وصيري هاديه .. اضبطي اعصابك وخلي عنك الانفعال الزايد

دينا : طيب

جنان : وخبريني ايش يصير معاك اذا رجعتي







***********






جالسه بغرفتها للحين ماتغير شي بالموضوع

مافي شي تقدم او تأخر

الوضع هوه نفسه ولا راح يتغير

تقلب بين صفحات كتبها ودفاترها وتكتب حرفها وحرفه

تذكرت كيف كانوا قبل مع بعض وكيف كان يقول لها احنا انخلقنا نكون لبعض

طلعت صندوق من الدولاب

فتحته وشافت الذكريات اوراق وهدايا ورسومات

رفعت رسمه عزيزه عليها كثير

ماهي رسمت رسام محترف

ولا فنان

بس كانت معبره

نزلت دمعه من عينها

مسحتها بسرعه


(( اوراق والوان كثيره قدامهم متنثره

مندمجين بالرسم


لابسه فستان اخضر قصير لين ركبتها

شعرها مفتوح ونازل على وجهها

جالسه على الارض ومندمجه بالرسم

قرب منها يبي يشوف رسمتها

خبت رسمتها على طول : لاااااااا فارس وخر ماتشوف الرسمه لين ماخلصها

فارس : هههههههههه طيب طيب خلاص بوخر

سديم : روح كمل رسمتك انت بعد يالله اشوف

فارس : يمه منك

رجعوا واندمجوا برسوماتهم

فارس : انا خلصت

سديم : وريني ايش رسمت ؟

فارس خباها : لاااا اول تخلصين واوريك رسمتي

سديم بلا مبالاه : طيب بكيفك

رجعت تكمل رسمتها

بعد فتره رفعت راسها وبعدت شعرها عن وجها : خلصت

فارس : يالله وريني

سديم : لا كل واحد يعطي الثاني رسمته وتظل عنده

فارس مد لها رسمته : ههههههههه طيب خذيها

سديم اخذت رسمته وعطته رسمتها

الرسمه طفوليه بطريقة التلوين والرسم

الرسمه كانت قارب وفيه بنت وولد بالبحر

وعلى طرف اللوحه جزيره وفيها قصر


سديم رمشت بعيونها ببرائه لفارس : حلووووووووه فارس بس ليه يعني هذا القصر بعيد وبالجزيره

فارس ببرائه : هذا قصرنا احنا اثنينا ومسويه بجزيره بعيده لان احنا لسه صغار ولما نكبر بنوصل له ))


ضمت الرسمه لصدرها وصارت تبكي : القصر يافارس للحين بعيد .. ومادري متى راح يصير قريب !

اشتاقت تسمع صوته وراحت تدق عليه ومارد

دخلت الرسمه بالصندوق تخاف راشد يجي بأي لحظه ويشوف الاغراض هذي

دخلته بالدولاب ورجعت على السرير بين ذكرياتها وتبكي

متى بس تتخلص من هالراشد اللي صاير مثل الكابوس بحياتها





**********





دينا تلبس عباتها حتى تطلع مع تركي للموعد

تركي : جهزتي دنو

دينا : ايه

تركي : يالله اجل مشينا

نزلوا تحت شافتهم امهم

ام عمار : وين طالعين

تركي : بس راح آخذ دينا لمشوار بسيط وراجعين

ام عمار : طيب انتبهوا على نفسكم

تركي : ان شاء الله يمه

طلعوا وركبوا السياره

وصلوا للمطعم اللي متفقين عليه

تركي يتلفت : شكله لسه ماوصل

دينا : والله شكله مايبي اصلا هالجلسه بس انت اللي مأذينا فيها

باسل من وراها : الا ابيها ليش ماابيها ..

دينا نقزت وانحرجت من الكلام اللي قالته

باسل : آسف على التأخير

تركي : لا ابد تونا واصلين مالنا الا دقيقتين

باسل : يالله اجل نجلس

راحوا لطاوله وجلست دينا جنب تركي مقابله باسل

طلبوا العشا وكان الجو متوتر

ظلوا فتره ساكتين

تركي : احسن شي بدون مقدمات وخرابيط عشان مايتضيع وقت .. احنا هنا عشان تتفقون

باسل ناظر تركي وبعد عنه جلس فتره يناظر دينا اللي كل شوي تناظر ساعتها

باسل : ماراح آخذ من وقتك شي .. بس مثل ماقال تركي بدون مقدمات نفتح الموضوع

دينا : يالله قول اللي عندك

توه باسل بيتكلم بس طلبهم للعشا وصل

تركي : ههههههههه على حظك ياباسل .. خلصوا الطلب بسرعه

باسل : ههههههههه اجل خلينا ناكل وبعدها نتفاهم

دينا تناظره ورافعه حاجبها مستغربه كيف كذا جالس معاها ويضحك بالعاده لازم يتهاوش ويقط عليها كلام

باسل يناظر دينا : ليه ماتاكلين مو انتي مستعجله عشان نتكلم وتقدرين تروحين

دينا متكتفه : مالي نفس آكل شي

باسل بداخله ( الله يعيني عليها والله شكلنا كل يوم هوشه )

تركي يأشر له : ههههههههه هيه يابو الشباب وين سرحت

باسل : بولا شي افكر بأيش راح يصير

دينا : طيب يالله قول ايش راح يصير

باسل : شوفي كل واحد يدري انه مايبي الثاني .. حلو ؟

دينا : حلو

باسل : وهالزواج مافي مفر منه .. جدي ماسك جوازي وماراح اقدر اروح او اكمل دراستي الا بهالزواج

دينا : طيب

باسل : يعني لازم نتزوج

دينا : نتزوج ايه بس نكون بالاسم انت مالك دخل فيني

باسل : ولا انتي لك دخل بتصرفاتي

دينا : بس اكون عند الماما ببيتها

باسل : انتي ناويه تورطينا مع جدي ؟

دينا : وليه نتورط

باسل : يعني تسوين نفسك ماتدرين ان سبب هالزواج هي امك

دينا : وجدي ماراح يدري ان كنت معاك بنفس البيت ولا عند الماما

باسل ارتفع صوته شوي : لا راح يدري وبيسوي لنا مصيبه

دينا بأنفعال : وانتوا ليه عاملين له كل هالاهميه

تركي قاطعهم : خفضوا اصواتكم احنا بمكان عام

باسل بين اسنانه وبصوت واطي : لان مستقبلي بيتدمر اذا ماسوينا اللي يبيه هو

دينا : وانت مو هامك الا هالمستقبل

باسل : اذا ماهمني مستقبلي اجل ايش يهمني

دينا تكتفت ولفت وجهها : اففففففف

باسل : شوفي بتكون الملكه الاسبوع الجاي فجهزي نفسك لاتعارضين ولاتسوين سوالف أي شي يقولوه وافقي عليه .. بس خلينا نمشي الموضوع وبعدين ننفصل

تركي : وبالمره تفتكين من هالعمار

دينا التفتت على تركي : عمار ! .. كيف نسينا عمار

باسل عقد حواجبه : على ايش نسيناه

دينا : محد يكرهني كثره هو ومافي حد يقدر يأثر على جدي غيره

تركي وباسل : طيب ؟!

دينا مكمله : ومن هذاك اليوم انا ماشفته زي الناس الا يوم – بلعت ريقها – لما جا سكران .. فأكيد هو اللي دخل سالفة زواجنا لجدو

باسل : وهو جدك هين يعني اكيد هو من نفسه جاب هالفكره

تركي : لا لحظه هو يوم الحفله كان واقف وبس يراقبكم كيف تتهاوشون

باسل بعد تفكير : انتوا بأيش جالسين تخرفون

دينا : مو تخريف مافي غيره هو اللي يقدر يأثر على جدي

تركي : جتني فكره

باسل : قول ايش هالفكره

تركي : الحين عقب مانطلع نروح له نقول له يأثر على جدي يشيل فكرة هالزواج من راسه وبكذا بنتأكد ان كان هو ولا لا

باسل : والله لو كان هو لاوريه نجوم الليل

دينا : مافي غيره حد يكرهني مثله اكيد هو اللي سوا هالسالفه

باسل : المهم لو ماكان هو وبيقدر يقنع جدي يشيل فكرة هالزواج من راسه كان بها .. وان كان هو من اليوم بروح اقول لابوي يسرعون التجهيزات عشان نخلص ونملك

دينا : هذا ان رضى يقنعه .. لانه يبي يفتك مني

تركي يمسح على ظهرها : دنو لاتخافين ماراح يصير لك شي من هالزواج

باسل بأستهزاء : لاتخافين انا ماعض مثل مابندخل بالمعروف بنطلع بالمعروف .. ويادار مادخلك شر

تركي : ههههههههههه والله احس ان احنا مثل الافلام

باسل : ههههههههه اترك عنك التريقه ووصل اختك وتعال لي عشان نشوف آخرة اخوك

تركي : طيب يالله قومي دنو

قامت دينا مع تركي ووصلها البيت

دخلت ومالها خلق شي

دقت على جنان على طول


جنان : هاه دنو بشري ايش صار

دينا نزلت دموعها بسرعه : يعني ايش صار ياجنو يمكن الملكه هالاسبوع نسويها

جنان : الحين ليه تبكين .. مو انتي كنتي موافقه على الموضوع

دينا : ايه بس كان عندي امل ان الموضوع يتغير شوي

جنان : دنو لاتخافين احنا معاك بس انتي قولي لي ايش صار معاكم

دينا : باسل حاط كل السبب مني وان انا بدمر مستقبله

جنان : شي طبيعي دنو معصب دراسته كلها بتروح عنه

دينا : طيب وانا ايش ذنبي .. انا ماابيه مثل ماهو مايبيني

جنان : طيب قولي لي ايش قلتوا لبعض ؟


.
.
.
.
.


تركي : شوف اقول لك من الحين ماراح يقنع جدي بشي .. لانه يبي يتخلص من دينا بأي طريقه ويبعدها عن امها

باسل : ماراح نخسر لو جربنا انت دق عليه شوفه وين

تركي : طيب

دق على عمار ومايرد

باسل : ايش؟.. مارد ؟

تركي : لا مارد

باسل متوتر : دق مره ثانيه جرب

تركي : ليه مو انت اللي تدق

باسل : انا بيني وبينه كهربا انت عارف هالشي .. هو تفكيره بجهه وانا تفكيري بجهه

تركي : هههههههه الظاهر انك مع الكل كذا

باسل : اقول دق عليه مره ثانيه وخلصنا

تركي : طيب اعصاب يابو الشباب

دق عليه مره ثانيه وبالموت رد

وطبعا ماكان عمار بوعيه

عمار: نعم

تركي : عمار انت وينك ؟

عمار : هههههههه ايش تبي مني انا مروق ومالي خلقك

تركي : موضوع ضروري ابيك فيه وينك ؟

عمار : مالي خلقك وخليني بمزاجي اخلص ايش تبي

تركي: ابيك تأثر على جدي بشي ضروري يوافق عليه ويشيله من باله

عمار : ايش هو هالشي الخطير اللي تبيني ااثر فيه على جدي

تركي : دينا ياعمار

باسل اشر لتركي يحطه على السبيكر يبي يسمع

عمار : ايش فيها هذي بعد

تركي : ابيك تقنع جدي يشيل من دماغه سالفة هالزواج

عمار : ههههههههههههههههههههههههههههههههه انت صاحي اخليه يشيل هالفكره من باله .. انا اساسا مبسووووووووووووووووووووووووووووط انها بتتزوج ونخلص منها ومن شرها .. ومن باسل اللي يكرها يالله مع السلامه بس

قفل الخط

تركي ناظر باسل : والله شكله مو بوعيه

باسل من بين اسنانه : والله شكل دينا صدقت انه هو ورا هالسالفه

تركي : لاتحط ببالك هالكلام احنا مو متأكدين

باسل بعصبيه : ماشفته كيييييف يتكلم مبسوووووووووط

تركي : ماعليك منه انت

باسل مرر ايده بشعره بتوتر : خلاص انا بروح لابوي اقول له يستعجلوا بالموضوع

تركي : لاتستعجل

باسل انفعل : وين مااستعجل تبي دراستي تضيع مني عشان تنبسطون

تركي : طيب بكيفك انا بروح البيت نعسان وابي انام وراي دوام والامتحانات قربت

باسل اشر له ومشى راح لبيتهم بيتكلم مع ابوه على الزواج خلاص مافي مفر


.
.
.
.
.

دينا : هذا اللي صار

جنان : ايه والله ليش راح عن بالنا عمار

دينا : مافي غيره هو اللي مسوي هالسالفه

جنان : وان ماكان هو فيه امل يغير دماغ جدك

دينا : هه تضحكين على مين ياجنو .. هذاعمااااار ياماما .. يبي يتخلص مني بسهوله تلاقيه الحين مبسووط لاني بتزوج باسل

جنان : انتظري تركي وشوفيه ايش بيقول لك

دينا : مافي شي بيتغير

جنان : بيتغير كل شي بس انتي شيلي هاليأس من راسك

دينا : جنو احس تركي جا يالله بروح له واشوفك بكرا

جنان : اوكي


قفلت دينا الخط وراحت لغرفة تركي

دخلت وسكرت وراها الباب : هاه قول لي ايش صار

تركي تمدد على السرير : ايش بيصير يعني ماتعرفين اخوك

دينا غرقة عيونها : هو ورا السالفه كنت داريه

تركي : مادري يادنو بس هو مبسوط على هالشي

دينا : ايه داريه عنه


تركته وراحت غرفتها تبكي

ماتبيه ومو عارفه ايش تسوي

حتى لو رفضت ماراح تستفيد شي .. لان رفضها مابيجيب نتيجه






**********





شاف رقمها اول ماصحى

دق عليها على طول من غير مايشوف الوقت

بعد كم رنه جا له الرد

سديم : الو

فارس : ياحلو هالصوت والله

سديم : هههههههههه شكلك كنت نايم .. باين من بحة هالصوت

فارس : ههههههههه أي والله جيت من الدوام دايخ وحطيت راسي ونمت ماحسيت بشي ابد

سديم : يالله شد حيلك بهالدراسه

فارس : وانتي بعد .. بس قولي لي كنتي تبين شي لما دقيتي

سديم : لا بس من زمان ماسمعت صوتك .. اشتقت لك

فارس : بعد عمري والله

سديم : فارس

فارس : ياعيون فارس

سديم : تذكر هذيك الرسمه اللي كل واحد رسمها للثاني

فارس : هههههههههه وكيف مااذكرها

سديم : يعني للحين محتفظ فيها

فارس : اكيد مايحتاج له كلام .. هذي منك كيف ماحتفظ فيها

سديم : تدري اليوم طلعتها وجلست اتذكر يوم رسمتها لي

فارس : ههههههههههههه

سديم : والله جد

فارس : ههههههههههههه عاد رسمي انا يموت ضحك

سديم : بعيني الرسمه حلوه .. ورسمة احلى فنان

فارس : انتي اللي عيونك حلوه والله

سديم : تذكر الرسمه يافارس ايش هي

فارس : ههههههههههه ليه تذكريني

سديم : لانها قدامي الرسمه الحين طلعتها

فارس غمض عينه يتذكر الرسمه : كانت قارب وفيها انا وانتي وجزيره بعيده فيها قصر

سديم : بس القصر للحين بعيد يافارس

فارس : راح يصير قريب بس الامواج تلاعبنا شوي

سديم : كيف يعني تلاعبنا ؟

فارس : يعني ساعه تودينا يمين وساعه شمال وساعه تبعدنا وساعه تقربنا

سديم : بس تعبت يافارس

فارس : ماعليه حبيبتي لازم نتحمل .. هذي ضريبة الحب

سديم : هالضرايب بتلاحقنا مابنخلص منها

فارس : هههههههه ماعليه كلها فتره وبتعدي وبنعيش براحه






*********






باسل دخل البيت وشاف ابوه وامه جالسين بالصاله

دخل وجلس : زين لقيتكم جالسين

ابو باسل : فيه شي صاير ياباسل

باسل : لا يبه بس حبيت اكلمكم بموضوع

ام باسل : خير باسل ايش فيه

باسل : لاتخافون بس على موضوع زواجي

ابو باسل : ايش فيه موضوع زواجك

باسل : ابيه بأسرع وقت

ام باسل : غريبه ايش اللي غير رايك

باسل : مابي دراستي تضيع علي بهالعناد

ابو باسل : وبنت عمك دينا

باسل : انا تفاهمت معاها على كل شي وخلوه الاسبوع الجاي الملكه

ام باسل : بهالسرعه مو لازم نجهز

باسل وهو يقوم : مادري بكيفكم بس شوفوا جدي واتفقوا معاه انا بروح انام مصدع راسي

باسل راح غرفته يبي يرتاح

ام باسل : مادري ايش بيجينا من ورا هالزواج

ابو باسل : لاتخافين هي فتره مؤقته بس وبتعدي .. الاهم يرجع هو لدراسته

.
.
.
.
.

واقفه من بعيد تتسمع الكلام

كانت بتدخل بس كلام باسل وقفها

انبسطت بداخلها فيه بنت بتشاركها بهالبيت وبتبعد عنها وحدتها

اول ماحست ان باسل بيقوم راحت تركض لغرفة هشام

دخلتها بدون ماتطق الباب

ريم : هشوووووووووم .. ابو الهش

هشام نقز : خير خير ايش عندك داخله من غير احم ولا دستور

ريم نقزت على سريره : عندي لك خبر طااااااااازه بمليون ريال

هشام : قولي شعندك .. مع اني عارف اخبارك قديمه

ريم : ههههههههههههه خبرك قديم هالخبر جدييييييييد توه الحين

هشام : يالله قولي ايش هالخبر

ريم بحماس : باسل بيتزوج دنووو

هشام بثقه : قديمه .. داري من زمان واصلا من قال لك بيتزوجون هو رافض وهي رافضه مستحيل يتزوجون بعض

ريم : ههههههههههه والله انت القديم ومغبر بعد .. انا توني سامعته يقول للبابا خلاص عجلوا بالزواج ويمكن تصير الملكه الاسبوع الجاي

هشام : ريموووه وخري عني وبلا نصب

ريم : والله جد هذا اللي سمعته

هشام مو قادر يستوعب : انتي متأكده ؟

ريم : متأكده زي مااشوفك الحين قدامي

هشام : كيييييييف يزوجوهااااا ايااااااااااه

ريم استغربت من ردت فعله : ايش فيك

هشام مارد عليها وراح لامه وابوه

: الحين كيف هذا باسل يتزوج دينا

ابو باسل مو فاهم شي : مافهمت عليك

هشام بأنفعال : باسل المفروض مايتزوج دينا هي ماتبيه وهو مايبيها ليه يتزوجون بعض

ابو باسل : انت ايش تقول ياهشام انت عارف جدك هو يبي هالشي

هشام : بس انا ابي دينا

ام باسل منصدمه : ايش تبي فيها هي بتصير زوجة اخوك

هشام : وانااا !

ابو باسل : انت ايش ؟ .. توك على الزواج اذا تخرجت يصير خير

هشام : بس دينا لي انا

ابو باسل : لاحول الله خلاص هشام البنت بتصير زوجة اخوك شيلها من راسك

هشام : كيف تبوني اشيلها من راسي .. عشان بس ماتكلمت ولا قلت اني ابيها خلاص لزقتوهم لبعض

تركهم ومشى

ام باسل : كنا بواحد وصرنا بأثنين !

.
.
.
.
.
.

راح لغرفة باسل بسرعه

وفتح الباب بقوه ..

باسل كان واقف يفتح ازرار قميصه شاف هشام داخل ومعصب : ايش فيك هشام معصب

هشام بعصبيه : ليه تتزوج دينا

باسل : انت تسوي نفسك ماتدري عن شي ولا تستهبل

هشام : لاتتزوجها

باسل : انت ايش جالس تخربط علي

هشام : اقول لك لاتتزوجها .. دينا لي انا مو لك انت

باسل : هههههههه عندك أي كلام روح وقوله لجدي .. هذا ان كانت عندك المقدره تتكلم عنده بشي

هشام : باسل انا ابيها ليه تاخذها مني

باسل : ايش تبي فيها وحده مخها فاضي

هشام : مالك دخل فيني وبأيش ابي

باسل : ههههههههههه ناس ماتبي تتزوج وناس تبي والله حاله

هشام مسك قميص باسل وشده : لاتتزوجهااا فااااهم

باسل سحب نفسه من هشام بالقوه : اذا تبيها روح كلم جدي وفكني من هالزواج .. واذا ماعندك لسان تروح تكلمه فيه خلاص اسكت وانتظر ليمن اطلقها وتتزوجها انت اذا تبيها

هشام عصب وترك باسل وراح لغرفته وسكر الباب بالقوه

: هذول كيف يفهمون ليتني متكلم من قبل .. كنت واثق انهم مابيتزوجون ايش اللي غير الموضوع





***********




اليوم الثاني ..


دينا وسديم جالسين مكتئبين كل وحده بهمها

جاتهم مرام وجنان متحمسين : بنااااااااااااااات جبنا لكم شي خطييييييييييييييير

سديم كالعاده ببرود : وايش هو هالشي

جنان ومرام ناظروا بعض

جنان : مرمر ايش فيهم كذا جالسين كأنهم بعزا

مرام : ابد مو حقين وناسه

دينا : ااففففففف وربي ترا مالي خلقكم

مرام : ههههههههههه روقي ياعروس شلتنا الجديده – لفت على سديم – خلاص انتي صرتي قديمه

سديم : ههههههههههه تكفييييييين عااااااااد

جنان : هههههههههه اقول انتوا ثنتينكم اتركوا عنكم هالنكد وتعالوا جبنا لكم شي ينسييييييييكم همومكم

سديم : هههههههه يالله ورونا ايش جبتوا لنا

مرام : اول قولوا لهالمبوزه تبتسم عشان تطلع الصوره احلى

البنات : ههههههههههههههههههههههههههه

مرام : هههههههههه ايه كذا اضحكي .. الحين نعلمكم ايش جبنا

سديم : يالله عاد قولوا ايش جبتوا

جنان تطلع من الكيس اللي بأيدها غرشه خضرا

سديم : ايش هذا ؟!

جنان : ههههههههه حوله بعد شسوي فيك

دينا : بييييييييييره

مرام : هههههههههههههههههههههه اييييييييييه

جنان : وبالتفاااااااااااااااااااااح

مرام : هههههههههههههه اليوم لازم نفلها

سديم : بس انا مااشربها وعمري ماذقتها

جنان : اليوم تجربينها

سديم : ماابي اجازف .. احسها وع

مرام : وع بعينك .. هذي – تقلد الاعلان وهي ماسكه الغرشه – بربيكان .. هذي حياتي !

البنات : هههههههههههههههههههههه

فتحوا البيره وصاروا يشربون منها ويستهبلون

سديم : ههههههههههههههه انا اشك هالبيره فيها شي

دينا : ههههههههههههههه لا لا احنا مو طبيعيين اليوم


وحده من البنات اللي معاهم بالفصل : بنات بسألكم شي

جنان : اسألي

البنت : ابي اتأكد هذي بيرة شعير ولا شي ثاني ههههههههههههه

البنات :هههههههههههههههههه

مرام : هههههههههههههههه يقولون شعير بس ماندري

البنت : هههههههههههههه والله اشك حالتكم مو طبيعيه كأنكم سكارا

البنات : ههههههههههههههههه

دينا : جد جد بنات .. لايكون مرمر لاعبه علينا وجايبه لنا شي ثاني معبيتهم فيها

مرام : هههههههههههههههههههه والله لاتشككوني بنفسي

جنان : هههههههههههه يالله بصحة عروسنا الجديده

سديم : ههههههههههههههه لا انا كذا تأكدت انه شي ثاني

دينا : بنات جد ابيكم بملكتي تكونون حولي معاي مالي خلق شي

مرام : ههههههههههه انتي انبسطي الحين واذا جا هذاك اليوم يصير خير

سديم : صحيح دنو ماقلت لك

دينا : ايش ؟

سديم : اخوي ثامر يسميك القطوه الشيرازيه ههههههههههه

دينا : ليه

سديم : مره كنت اسولف معاه .. الا قال يعني قطوه شيرازيه ومن هذاك اليوم مايسميك الا كذا .. حتى بجوالي حطيتك القطوه الشيرازيه ههههههههه

جنان : ههههههههه خلاص كلنا نغيرك الى القطوه الشيرازيه

دينا : وانتي الجنيه

جنان : ههههههه راضيه

مرام : هههههههههه الا قولي لي سديم ايش مسميه راشد بجوالك

سديم : بابا رشودي

البنات : ههههههههههههههه

جنان : ههههههههههه من جدك

سديم : ايه من جدي .. كبر ابوي لازم يصير بابا رشودي ههههههههههه

مرام : هههههههه مو صاحيه ابد




**********




الكل متجمع بالقصر الكبير

هاليوم بيكون سعيد على أي اثنين بس مو بمثل حالتهم

جالس بين اهله متوتر ويتمنى الارض تنشق وتبلعه ولا انه يوصل لهالمرحه

مو عارف كيف رضخ لجده ووافق على هالزواج

مافي مفر من التراجع

ويضحي على الاقل عشان دراسته وبعدين يتزوج اللي يبيها هو ويختارها عقله وقلبه

يحس نفسه مخنوق بين كلمات الموجودين والتبريكات

ينتظر اللحظه اللي يقدر يطلع فيها من هالمكان ويروح يشم هوا نظيف

هشام جالس جنبه ومعصب ويهز رجله بتوتر .. البنت اللي يبيها طارت من ايده

باسل بصوت واطي : خلاص ابو الهش وقف رجلك هذي وترتني بروحي موصله عندي

هشام : وربي مو عارف قدر اللي بتاخذها

باسل : اسكت واذا تبيها قول لهم يحولوها عليك وانا اشرد وافتك

هشام : ضحكتني ياخوي .. داري محد بيعطيني وجه ولا كان سويت هالشي من زمان

باسل : انا مو رافع ضغطي غير عماروه الزفت

هشام : ليه ؟

باسل : هو ورا هالسالفه كلها مافي غيره

هشام : ايش ؟!

.
.
.
.
.

بزاويه ثانيه بالمجلس

جالس ومبسوط هذا اللي كان يبيه وصار

ايش يبي اكثر من انه يدمرها ويدمر احلامها

يبتسم ابتسامة النصر وشوي ويقوم ويرقص


.
.
.
.
.

بداخل عند البنات فيهم المبسوط وفيهم الزعلان

الاجواء مختلفه ومتضاربه مع بعضها

منهم من متفائل بهالزواج وانهم بيعيشوا سعيدين وفيهم من متوقع فشلها

ومنهم المبسوطين بأول اثنين من العيله بيتزوجوا


بغرفه مو بعيده ..

جالسه ومالها خلق شي .. معصبه ومتنرفزه

تحس انه اتعس يوم بحياتها

حولها صاحباتها اللي جو عشانها

جنان : خلاص دنو روقي

دينا : وين اروق

مرام تستهبل : اقول دنو اقصد القطوه الشيرازيه على قولة ثامر بتسوون حفله

دينا عطتها نظره

مرام : ههههههههههههه خلاص اتوب

سديم : هههههههه مرمر توبي البنت مو رايقه لهبالك

مرام : شسوي الجو كئيب كأنه عزا مو فرح

دينا : اصلا هو كذا

جنان : طيب منتي طالعه عندهم

دينا : لااااا

مرام : طيب شوي شوي لاتاكلينا

مرام سمعت الاغاني معلين عليها بدل الميوزك نقزت : هههههههههه وناسه بروح .. اشتغل الحين الدي جي

جنان : ههههههههه روحي مالت عليك

ريم جت وجلست معاهم : هاه دنو تعالي طلعي

دينا : ماااالي خلق

يارا : يالله عاد دنو قومي مالك داعي جالسه هنا

جنان : حاولنا فيها ومارضت

يارا : يوووووووه دنووو يالله عاااااد

دينا : والله مالي خلق


ام عمار دخلت : هاه دينا حبيبتي منتي قايمه معاي

دينا : لا ماما مالي خلق

ام عمار : طيب قومي وجلسي معانا وعالاقل تجلسين مع البنات

دينا غرقة عيونها : طيب

جنان قربت منها ومسحت دموع دينا بأيدها : دنو مانبي هالدموع ايش فيك

دينا ضمت جنان وصارت تبكي

جنان : دنو ليه هالبكي الحين

ام عمار : مسحي دموعك حبيبتي ليه كل هذا

دينا : احس نفسي مخنوقه

سديم : خلاص دنو فكيها

دينا ناظرت بسديم يمكن تكون هي الوحيده اللي بتحس فيها : سدوم انتي حاسه فيني الحين اكيد .. انتي مريتي بنفس هالشي

سديم : داريه يادنو وحاسه بس قومي الحين وفليها

دينا : مو قادره

مرام جت لهم : دنووووو بلا دلع ترا عطيناك وجه يالله قومي بس لااجيك بالرشاش الحين

الكل : ههههههههههههه

مرام : والله بسك دلع لا الحين اروح لباسل واقول له يدخل عشان تعرفين ان الله حق

دينا : لا خلاص بقوم

الكل : ههههههههههههههه

ام عمار : كان من زمان هددتيها

مرام : كنت عاطيتها فرصه بس زهقتنا بهالدلع

دينا تناظر خوياتها : بس تنامون معاي اليوم

مرام : انا عادي بدق على امي وبقول لها بنام عندك

دينا : وانتي سديم

سديم : مادري .. ماقدر

جنان : يعني ايش عندك ماعندك شي

مرام : ايه والله الرجال ومشوتته وجالسه تقول ماقدر .. اقول اهجدي بس ونامي هنا

جنان : مرمر مو كأنك تعزمين على كيفك

مرام : عادي البيت بيتي – لفت على ام عمار – صح خالتو

ام عمار : ههههههههه صح بس يالله تعالوا

طلعوا وصاروا البنات يرقصون مبسوطين


.
.
.
.
.

ابو مالك جالس بهيبته بالمجلس بين الرجال : باسل تعال وانا ابوك شوي

باسل قام من مكانه وهو كاره نفسه قرب من جده ودنق : سم

ابو مالك : سم الله عدوينك .. روح اخذ خطيبتك واطلع معاها مطعم

باسل : بس ..

ابو مالك : لا تبسبس لي روح اخذها واطلع معاها

باسل غصبا عنه : طيب

مشى وهو مغصوب مو طايق نفسه

وده تصير مصيبه ولا انه يطلع معاها

راح لتركي

باسل : تركي

تركي : هلا بالعريس

باسل بين اسنانه : لاتقول عريس لاادفنك الحين هنا

تركي : هههههههه طيب طيب .. ايش تبي الحين آمر تدلل

باسل : دق على اختك وقول لها تطلع لي برا

تركي : ايش عندك لايكون بتذبحها

باسل : والله شكلي بذبحك انت

تركي : اجل شتبي فيها

باسل : جدك اوامره ولازم نطيعها

تركي : ليه ايش يقول

باسل يضخم صوته : روح خذ خطيبتك واطلع معاها مطعم

تركي : هههههههههههههه حلووووووووه

باسل يتلفت : اسكت فضحتنا .. المهم دق ولاتعاند وقول لها هذي اوامر جدها ولازم تنفذها ولا بيقوم علينا الحرب

تركي : ههههههههههههههه

باسل : يالله دق خلصنا

تركي دق عليها ماردت : ماترد بدق على جنان اكيد جنبها الحين

بعد كم رنه ردت

جنان : هلا تركي

تركي : هلا جنو .. دنو جنبك ؟

جنان : ايه

تركي : كيفها الحين

جنان : ماشي حالها

تركي : عطيني اياها شوي


جنان مدت الجوال لدينا : خذي تركي يبيك

اخذت الجوال ببرود وردت : الو

تركي : هلا دنو اسمعي اوامر من قائد الجيش

دينا عقدت حواجبها : أي جيش

تركي : قائد جيش عائلة الحالم

دينا : هههههههههههه الله يرجك وايش هالاوامر

تركي : انك تطلعين مع باسل الآن وفورا تروحون لمطعم واي مخالفه لهالاوامر تؤدي لعقوبتكم

دينا : ايش ؟ اطلع !

تركي : دينا داري انك ماتبين بس اطلعي ولاتكبرين الموضوع وباسل ينتظرك برا

دينا بغصه : طيب

قفلت الجوال ورمته بحضن جنان

جنان : ايش فيك دنو معصبه

دينا بصوت واطي : جدي يتحكم فينا من الحين بالطلعه والدخله

جنان : ليه ايش صاير

دينا غرقة عيونها : يبيني اطلع مع باسل نروح مطعم

جنان : دنو لاتعاندين اليوم بشي مرري هاليوم على خير

دينا : طيب

جنان : يالله قومي البسي عباتك

قاموا دينا وجنان

ام عمار : على وين بنات

دينا : بطلع مع باسل

ام عمار ابتسمت : انتبهوا على نفسكم

ام باسل : وقولي لباسل بلا سرعه زايده اعرفه زين مايحس لنفسه وهو يسوق

مرام كان ودها تموت من الضحك من شكل دينا

راحت تلبس عباتها : جنو مو تروحون جلسوا وخلي سديم تجلس هي شكلها منحرجه ومومتعوده بس حاولي فيها تجلس لاتطلع

جنان : طيب

مرام وسديم لحقوهم

مرام : ماوصيك مو تتذابحون

البنات : هههههههههه

سديم : ايه الحين شوي وبتاخذين الكعب فوق راسه

جنان : ههههههههههه والله شكلهم كل واحد بيرجع ومفلوع راسه

البنات : هههههههههههههههه

طلعت دينا ورجعوا البنات جلسوا

سديم كانت بتدق على السواق يجيها

جنان : تدقين على مين

سديم : على السواق يجيني

جنان : يعني تسوين نفسك ماسمعتي دينا

سديم : ماقدر انام

جنان : ماما هناء شوفيها تبي تروح بيتها

ام عمار : ليه ايش عندك بتروحين

جنان : ماعليك ماما ماعندها شي بالبيت بروحها – قربت من سديم بصوت واطي مايسمعه الا هي – واذا على فارس كلميه وانتي عندنا محد لك

سديم تقرص جنان : ههههههههههه انقلعي

ام عمار : سديم مو تروحين نامي هنا

سديم : بس خالتي ..

ام عمار : ماعندك شي عادي نامي عندنا

سديم : طيب

جنان تناقز : يس

الكل : ههههههههههههههههه


.
.
.
.
.


دينا طلعت ولقت باسل بسيارته جالس ينتظر زهقان ويتأفف

دخلت السياره ببرود من غير سلام ولا شي

 
 

 

عرض البوم صور "ميسان"   رد مع اقتباس
قديم 02-09-08, 08:14 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 90861
المشاركات: 52
الجنس أنثى
معدل التقييم: "ميسان" عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 23

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
"ميسان" غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : "ميسان" المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الفصل الرابع عشر




دينا طلعت ولقت باسل بسيارته جالس ينتظر زهقان ويتأفف

دخلت السياره ببرود من غير سلام ولا شي

ملى السياره هدوء مو طبيعي

كل واحد ساكت وماله خلق يتكلم

صار يمشي بالشوارع مو عارف وين يروح لين ماوصل للكورنيش ووقف قدامه

قطع هالسكوت باسل : الحين وين نروح ؟

دينا سكتت ماجاوبته شي

باسل : شوفي انا مالي دخل بهالسالفه وهالطلعه

دينا : ....

باسل : هذا كله من جدي هو اللي احرجني

دينا : ....

باسل لف عليها وعصب: انا اكلم جماد مو انسان .. ليه ساكته ابي افهم

دينا لفت عليه وعيونها مغرقه : لاتصرخ علي انا مو اصغر عيالك .. اذا شايف نفسك مظلوم حتى انا انظلمت .. مو بس انت اللي انظلمت بهالزواج
اذا انت عشت مع امك انا انحرمت منها .. انظلمت اكثر منك والحين جالسه انظلم اكثر بهالزواج وداريه انت نسخه ثانيه من عمار وبتعذبني زي ماهو عذبني

كانت ترتجف وهي تتكلم لفت على الدريشه ماتبيه يشوف دموعها اللي تنزل

باسل حس بنفسه زودها معاها هي مالها ذنب بشي وعصبيته هالزايده عليها مالها داعي

ضغط على اعصابه عشان يهدى

بعد دقايق مرت صعبه عليهم

باسل بتردد : انا آسف دينا ماكنت اقصد بس مقهور

دينا ودموعها تنزل مو قادره تتحكم فيها : مو بس انت المقهور .. يعني شايف عدل اللي يصير امي ومايبوني اعيش معاها ويزوجوني عشان بس هالسبب

باسل : ....

دينا لفت عنه : ترا اثنينا متعادلين

باسل : طيب مسحي دموعك ولاتخافين .. انتي بتعيشين معاي ولا كأن عايشين مع بعض لين ماتتحسن الظروف وكل واحد يروح بطريقه

دينا : ابي منك شي واحد بس

باسل : ايش هو ؟

دينا : انك ماتحرمني من امي زي ماهم يبون

باسل حط ايده على كتفها : لاتخافين امك مابتنحرمين منها مو انا اللي قلبي قاسي لهالدرجه واقسى عليك زي ماهم قسوا علينا .. الحين مسحي دموعك وقولي لي وين خاطرك تروحين

دينا ناظرته بنظرات منكسره وبريئه وعيونها البحريه مليانه دموع : خاطري اروح للماما

باسل ابتسم على برائتها وبرائة ملامحها : اوكي .. بس تدلين البيت ؟

دينا : ايه

وصلت لبيت امها وجات بتنزل لفت على باسل : منت نازل تشوف الماما

باسل : لا انا بروح أي مكان وبعدين برجع لك

دينا : طيب

باسل : بس عطيني رقمك

دينا ناظرته بنص عين حتى رقمها ماعنده

باسل : لاتناظريني كذا .. ايه رقمك مو عندي ايش فيها يعني ولاتقولين رقمي عندك

دينا انحرجت : ايه ماعندي

باسل : خلاص اجل متعادلين




************




جنان وقفت : اقول بنات يالله يالله فوق على الغرفه

مرام : مصدقه انتي هذا البيت بيتك

جنان : ايه تركي يبي يدخل غرفته

مرام نقزت تعدل نفسها : تركي ..! أجل خليني اتميلح يمكن ينعجب فيني

سديم : ههههههههههههه هالبنت ميته على الشباب

مرام : وي فديتهم

جنان تسحبها : اقول امشي لااعلم امي عليك الحين تخليك تروحين بيتكم

مرام وهي تمشي مع جنان وسديم : هههههههههههههه ياويلي ابي اشوفه نظره بس ولو جبر خاطر

جنان تضربها : بلا نظره وبلا خرابيط وامشي معاي بس

مرام تغمز لها : تغارين علييييييييه

جنان : اقول اهجدي بس .. مالقيت الا هذا اغار عليه وبعدين هذا اخوي ياماما

سديم : والله منحرجه احس مالي داعي انام معاكم

جنان : اقول انتي الثانيه امشي بس قدامي

سديم ومرام : ههههههههههههه

دخلوا الغرفه وجنان على طول رمت نفسها على سرير دينا : يوووووووه اتخيل الحين دنو مع باسل ايش مسويين

مرام : اكيد تذابحوا

جنان : بكلمها اتطمن عليها اجل

سديم : لا جنو خليهم على راحتهم شوي يتفاهمون

مرام : انتي صاحيه سدوم .. يمكن يتذابحون

سديم : لا خلوهم على راحتهم شوي تخيلوا جالسين يتفاهمون ويتفقون ايش بيسوون وانتوا ...

قاطعها جوالها

قلبها صار يدق وارتفعت حرارتها

جنان بخبث : سدوم ردي

مرام : منووووووو اعترفيي

سديم بلعت ريقها : محد

جنان نقزت وهي بالسرير بحماس : اكيييييييييد فااااارس

سديم حمرت خدودها : ايه فارس

مرام : ردي وحطييييه سبيييييييكر يالله اشووووف

سديم : شتبووون

جنان ومرام : سبييييييييييكر

سديم ردت وهي منحرجه : هلا

فارس : هلا فيك حبيبتي

مرام وجنان نقزوا عند سديم يسمعون

سديم : كيفك ؟

فارس : انا بخير اذا انتي بخير

سديم : دوووم يارب

جنان ماسكه ضحكتها

فارس : دومي عندك احد .. راشد معاك بالبيت

سديم بأرتباك : لا مو في البيت انا

فارس : اجل وين

سديم : عند خوياتي

فارس : اهاا اجل اخليك معاهم عشان ماتنحرجين

سديم : لا لا همه يدرون عن كل شي

فارس : لا يكون انتي عند هذي الجنيه

جنان انفعلت : اناااا ...

مرام حطت ايدها على فم جنان تسكتها

سديم على طول حولته من السبيكر لعادي : ههههههههه الله يقطع بليسك فارس ايه عند جنان

جنان : هاتي اهزئه

سديم بتموت من الضحك : اقول فارس بعدين اكلمك

فارس : اوكي حبيبتي

قفلت سديم

جنان : اجل انا جنيه

سديم ومرام : هههههههههههههههههههه

جنان : مالجني غيره هو مالت عليه

سديم : حدك عليه عاد

مرام : هههههههههه لاتسبين الحبيب الغالي

جنان تكش بوجها : كش عليك وعليه بعد

مرام وسديم : هههههههههههههههههههه






***********





ضامه امها وتبكي : خايفه ياماما من اللي جاي

ام دينا : ياماما ماتخافي انا معك

دينا : ماما مادري هوه يخوف .. كله معصب اخاف بعدين كله نتهاوش

ام دينا : طبيعي يعصب حبيبي .. هوه هلا وين

دينا تمسح دموعها بأيدها : مادري

ام دينا : دئي عليه واولي لو يجي لهون يتعشى معنا

دينا : بس ماما ..

ام دينا : يالله اسمعي الحكي وتلفني لالو

دينا : طيب

دقت دينا على باسل غصبا عنها



باسل استغرب غريبه داقه ايش تبي

رد عليها : الو

دينا : اهلا

باسل : بغيتي شي

دينا : الماما تبي تشوفك

باسل عقد حواجبه : تشوفني ! ليه ايش تبي فيني

دينا : مادري هي تقول تعال تعشى معانا

باسل : لاتوهقيني ماعرف فرنسي انا

دينا : ههههههه لاتخاف بتحكي امي عربي

باسل : بشوف

دينا : انا مالي دخل قلت لها مايحتاج بس هي مصره

باسل : اها يعني بالنسبه لك انا مو مرغوب فيه

دينا : لاتكبرها الا كأني مرغوبه انا عندك

باسل : طيب طيب الحين انا جاي آخذك

دينا : تاخذني ؟

باسل : ايه عشان ارجع للبيت زهقت وانا ادور بالشوارع

دينا : خلاص انت ارجع بروحك انا بنام هنا مع الماما

باسل : ايه وافرضي فيه حد هناك ويسألني عنك واقول لهم عند امك ومانخلص احنا من هالحكايه

دينا : طيب طيب خلاص انتظرك

قفلت من عنده من غير ماتسمع رد

ام دينا : شو بو ؟

دينا : يقول ماهو فاضي يبي يرجع البيت وبياخذني مره وحده

ام دينا : يعني ماحتنامي عندي اليوم

دينا : لا ماما ماقدر .. انتي عارفه جدو وسوالفه

ام دينا : الله يهنيكن ياالبي

دينا نزلت راسها : والله ياماما اذا مع باسل مااتوقع ان احنا بنتهنا

ام دينا رفعت راسها : لا ياماما مابتحكي هيك انا متأكده انو بعدين بيتغير كل شي بس انتي اصبري لالك شوي

دينا هزت راسها

دقايق ورن الجرس

ام دينا : مين بيكون اجا هلا

دينا : يمكن بابا

ام دينا : لا يمكن باسل

دينا : لا هوه قال راح يدق اول مايوصل عشان اطلع

ام دينا : هلا نشوف مين يكون

دينا عيونها طلعت : غريبه جيت مو انت قلت ماراح تدخل

باسل : حبيت اشوف زوجة عمي دامها تبي تشوفني

ام دينا : Salut .. Entrez ( سالو .. آنتريه )

باسل ناظر دينا يستنجد : مو كأنك قلتي بتتكلم عربي

دينا فهمت عليه : ههههههه ماما مابيعرف يحكي فرنسي

ام دينا : ههههه سوري نسييت حالي .. يعني أهلا .. تفضل

باسل سلم عليها : ههههههههه مومشكله .. كيفك ؟

ام دينا : ca va


دينا مستغربه من شوي كان معصب ومو طايقها ايش فيه الحين جالس يضحك مع امها .. هالانسان مزاجي الله يعينها عليه

باسل : يالله دينا قومي اوصلك البيت

ام دينا : لشو مستعجل

باسل : لا ابي اروح البيت ارتاح تعبان

ام دينا : اوكي ..- وهي تضم دينا - بس ماوصيك ع بنتي هيدي هي الشي الوحيد اللي طلعت فيه من هالدنيا لاتأزيها حتى لو مابدك اياها وبتكرها

باسل ابتسم : ماتخافي عليها .. دينا راح تكون بخير هي فتره وكل واحد بيروح بطريقه

ام دينا : بتمنا هالشي

باسل : يالله دينا مشينا انتظرك بالسياره

دينا : طيب – ضمت امها وباستها - Je t'aime mama

ام دينا : mon amour انتبهي ع حالك

دينا : اوكي ماما

ام دينا : Au Revoir


طلعت وركبت السياره من غير كلام

باسل : طيوبه امك

دينا هزت راسها بالايجاب

باسل : ايش اسمها ؟

دينا : جوليا

باسل : اهاا


رجع عم السكوت على السياره

وصلت دينا بيتهم ..فتحت الباب عشان تنزل

باسل : دينا

دينا لفت عليه قبل ماتنزل : نعم

باسل : أي احد يسألك وين طلعتوا قولي رحنا مطعم اوكي

دينا : طيب

نزلت دينا من السياره

ووقف باسل ثواني ماتحرك يراقب دينا لحد ماختفت من قدام عينه ودخلت البيت : والله يابنت عمي لاتنبسطين اني تكلمت معاك .. بروح لندن وماراح ارجع وارسل لك ورقتك من هناك .. سامحيني يابنت العم

حرك سيارته ومشى

دينا دخلت البيت وهي زهقانه

راحت لغرفتها بسرعه وشافت البنات موجودين ويضحكون

اول مافتحت الباب على طول البنات نقزوا : دنووووووووووو

دينا : ههههههه شفيكم

مسكوها على طول وجلسوها

مرام : يالله خبريني ايش صار

جنان : وين رحتوا يالله قولي

دينا : حيلكم حيلكم علي

مرام : يالله تكلمي بسرعه لاافلق راسك

دينا : اقول انقلعي

جنان : يالله تكلمي

دينا : جوعااااااااااااانه ابي اكل

مرام : ههههههههههههههه بس خويتي ماوداها مطعم شكله وداها المقبره

جنان تضرب مرام : وجع ان شاء الله

مرام : هههههههههههههه ماتشوفيها تقول جوعانه

سديم : جد مارحتي لمطعم

دينا : لا

جنان : اجل !

دينا : هههههههههههههه مارحنا مكان

مرام : وهالوقت هذا كله وين رحتوا ؟

دينا : قلت له يوديني للماما

مرام : مالت عليك هذا وقت امك ؟

دينا : انقلعي عني الحين .. مييييييييييته جووووووووووع

جنان : ههههههههههههه ولايهمك عندنا خطه خماسيه بنص الليل للمطبخ

سديم : كيف يعني ؟

مرام : ههههههههههههه يعني بننزل للمطبخ بالليل بس شغل اكشنات

دينا : ههههههههههههه وناااااسه

دق جوال سديم

مرام : لاااااااااا مابنخلص اليوم من روميو

البنات : ههههههههههههههه

دينا : مين روميو

جنان : فارس فيه غيره

سديم تغير وجهها : هذا مو فارس هذا راشد

مرام : انا برد عليه

جنان : ههههههههههه اركدي بس

سديم اشرت لهم يسكتوا : الو

راشد : اهلا سديم وينك مو بالبيت

سديم : انا بنام عند خويتي

راشد : خويتك ؟

سديم : ايه اليوم ملكتها وطلبت ننام معاها

راشد ماعجبه الوضع بس مشاها لها : طيب بنت مين هي

سديم : ليه تسأل ؟

راشد : عشان اتطمن عليك

سديم : بنت الحالم

راشد : اهااا عارفتهم

سديم ( يافرحتي فيك ) : ..

جنان بصوت عالي : لااااااااااااااا

سديم نقزت

البنات : ههههههههههههه

راشد : شكلك مشغوله معاهم

سديم : ايه بجلس معاهم

راشد : طيب تصبحين على خير

سديم : وانت من اهله

قفلت منه وهي طفشانه

مرام : لحول صاروا عندنا ثنتين متنكدين

جنان : الله لايبلانا

ماكملت كلمتها الا دق جوالها

جنان رفعت جوالها قدام مرام وهي ترفع حاجبها وتنزله عشان تقهرها : شوفي بندر داق

مرام : لاااااااااااااا انا بنتحر اليوم كل وحده جوالها يدق بصوب .. خلاص ابي واحد انا

سديم : ههههههههههههه ليه الرجال بالحراج تبين واحد .. سهله هي

جنان وهي بترد : بسيطه سديم عندها اثنين خذي واحد

مرام نقزت : سدووووووووم مدري دوووووووومي على قولة فارس .. عطيني رشودي

سديم : خذيه وريحيني منه

البنات : ههههههههههههههههه

جنان ردت على بندر : هلا والله

بندر : هلا فيك .. شخبارك ؟

جنان : تمااااااام

بندر : شهالازعاج اللي عندك

جنان : ابد انا وخوياتي نايمين عند دينا

بندر : اهااااا ههههههههههههه يالله تنبسطون .. قولي لي اخبار دنو ملكت ؟

جنان : ايه

بندر : وكيف مروقه ولا معصبه

جنان : كبريييييييييت

بندر : اف يعني ماتتقرب

جنان : ابد خليك بعيد لاتشب فيك انت بعد

بندر : هههههههههه

مرام : ايييييه اييييييييه ايش وراكم ايش عليكم مافي الا احنا .. الله لنا

جنان : مرمر وخري مو فاضيه لك

مرام : ايه فاضيه لروميو حقك .. كل وحده عندها روميو وانا لا

بندر : هههههههههه مين هذي مرمر

جنان : ههههههههه ماعليك منها غيرانه

بندر : افا وليه تغار

جنان : تقول كل وحده منكم عندها واحد وانا لا

بندر : ليه كل الموجودين عندهم

جنان : دينا وملكت على باسل والثانيه متزوجه والثالثه انا وهي فاضيه

بندر : ههههههههههه خلاص اجل روحي لها لاتذبحك

جنان : اوكي

بندر : افا كذا تبين تتخلصين مني

جنان : لا بس ان ظليت اكلمك اكثر بتذبحني مرمر

بندر : ههههههههه لا كله عاد ولا تذبحك .. اجي اذبحها

جنان : ههههههههههه

بندر : يالله تصبحين على خير

جنان : وانت من اهلووووو

قفلت من عند بندر

ومرام ماده بوزها

جنان تناظر مرام : تعالوا هذي ايش فيها كذا ههههههههه

سديم : ههههههههههههه زعلانه بعد شفيها

مرام : شوفوا ماراح ارضى لين ماتعطوني ياراشد الراس الكبير ولا تركي

دينا : هههههههههه ولا واحد مالي خلق مرت اخو مثلك

سديم : انا اذا تبين راشد خذيه ريحيني

البنات : ههههههههههههههه

دينا : جوعاااااااااااااااااانه

جنان : يالله روحي شيكي شوفي الجو امان

دينا قامت بتطلع : طيب

سديم : الحين انتوا من جدكم بتطلعون ؟

مرام : ايه ولايكون انتي خوافه

سديم : لا بس ...

جنان : اقول خلي عنك هالسوالف وانزلي معانا الحين الكل نايم

مرام : سديموه بلا سوالف الخوف لا اكفخك الحين كافي علي حاقده عليك

سديم : هههههههههه وليه حاقده

مرام : يعني انتي عندك اثنين وانا ولا واحد

سديم : ههههههههه ولا كأنهم موجودين .. اللي احبه بعيد .. واللي اكرهه قريب يعني مافي فايده

دينا دخلت بسرعه : بنات الطريق امان

مرام تناقز : وااي ونااااسه بنسوي اكشنات

جنان : اركدي بس ويالله بهداوه

دينا : يالله سديم

سديم : مادري اخاف من هالسوالف

مرام : اقول عن العياره وامشي

تسحبوا اربعتهم وكأنهم بيسوون جريمه

والقائده هي جنان

سديم بهمس : بنات خايفه برجع الغرفه

مرام مسكتها وبنفس الهمس : اقول امشي بس وانتي ساكته مين يدري ان رجعتي مين يطلع لك

دينا : خلاص اص اسكتوا لحد يطلع

نزلوا تحت بالدرج وشوي شوي

لما وصلوا للطابق الارضي حسوا شوي بالامان وركضوا بسرعه لحد ماوصوا للمطبخ وهم يضحكون

.
.
.
.
.
.


دخل البيت متأخر شوي

حس بحركه غريبه بالبيت

سمع همس حاول يشوف ويسمع ماقدر لان البيت مظلم

بس حس بأحد يمشي ويركض

فصخ جزمته ومشى بشويش

شال تحفه من التحف الموجوده بأيده

ياخذ احتياطه لو كان حرامي وعنده سلاح ولا شي

قرب من مصدر الصوت وكان المطبخ

: ههههههه والله حرامي مطابخ شكله جوعان مسكين

قرب من الباب حتى يفتحه


.
.
.
.
.

دينا : يامامي والله جوعانه

سديم : هههههههههه والله كأنك شهر مااكلتي شي

جنان : اصصصص لاتسوون ازعاج واحد يطيح علينا

مرام : انتي مسويه الازعاج

جنان تضربها : اص خلاص اسكتي

مرام : بنات بروح اطل وبشوف فيه احد ولا لا

دينا تأشر لها تروح

توها موصله للباب الا انفتح بقوه

مرام انصدمت واول ردت فعل لها صرخت

: كبســــــــــــــــــــــــــــه

دينا غصت بالاكل وصارت تكح

جنان ودها تضحك على مرام والثانيه اللي جنبها تكح من الغصه

سديم مو عارفه ايش تسوي تتخبى ولا تساعد دينا لانها غصت فطنشت اللي فتح الباب وراحت تجيب مويه تساعد دينا لان وجها صار احمر

اما تركي فكان بحال ثاني

انصدم لما شاف البنات

سكر الباب من صدمته ورجع فتحه مره ثانيه يستوعب الوضع

كان وده يضحك لما شاف ردت فعل مرام

بس لما شاف دينا ووجها تغير لونه من الغصه خاف عليها وراح ركض لها يساعدها : دينا ايش فيك

دينا ماهي بحوله عيونها غرقة دموع

جنان : تركييييييي اطلع

تركي مر عارف يطلع ولا يساعد اخته راح وطقها بقوه على ظهرها

لحد ماصارت كويسه

جنان سحبة تركي وطلعته برا المطبخ : انت ايش عندك جاي هنا

تركي : وانا ايش عرفني ان الحراميه همه انتوا

جنان : لا يشيييخ خيالك واسع

تركي : والله سمعت حركه غريبه وجيت اشوف فكرته حرامي جوعان مسكين .. الا طلعتوا انتوا

جنان : طيب خلاص مافي حرامي انقلع

تركي يغمز لها : بس منو المزايين اللي معاكم

جنان طلعت عيونها : وانت متى لحقت تقزهم

تركي : هههههههههه من هذي ام الكبسه خرعتني

جنان : هههههههههه مالك دخل ويالله روح غرفتك خلينا ناخذ راحتنا

تركي : طيب ابي اتطمن على دندون

جنان : الا قول تبي تقزقز .. انقلع يالله فوق دينا صارت زينه

تركي وهو يمشي يبتعد عنها : ههههههههههههه طيب طيب نتفاهم بعدين

جنان رجعت للمطبخ

مرام تتميلح : هذا تركي

جنان تقلدها : ايييه هذا تركي

مرام : وه فديته

دينا وهي تحط الكاس على الطاوله وتمسك ظهرها : آي الدفش عورني

جنان : هههههههههه بس لو ماطقته كان مامرت اللقمه

سديم : ههههههههه بس والله طاح قلبي وهذي مراموه وهي وكبستها

مرام : شسوي تخرعت .. مالقيت نفسي الا اقول كبسه يعني كبسونا

البنات : هههههههههههههههههه






اليوم الثاني ..



جنان حست بشي فوقها وزاعجها

كل ماتبعده يرجع : اففففففف شنو هذا

فتحت عينها ولقت رجل مرام على بطنها

صرخت بصوت عالي : مراااااااااموووووووووه ووجع ماتخلين احد ينااااااااام

مرام تحركت بشكل خفيف : همممممم

جنان : قوووومي فكيني

سديم فتحت عينها : شنو صاير

جنان : شوفيها كيف نايمه علي

سديم صارت تناظر الوضع اللي هم فيه وماتت من الضحك : ههههههههههههههههه

جنان : ايش فيك تضحكين ؟

سديم : ههههههههههههه انتي شوفينا كيف نايمين

جنان انتبهت على طريقة نومهم واخذت جوالها تصور : هههههههههههههههههههه والله تحفه


كانت كل وحده نايمه على الثانيه متعاكسين اشكالهم تضحك لانهم على نفس السرير

مرام : ايش فيكم تضحكون

جنان : انخمدي انخمدي ماعليك من احد

سديم : هههههههههههههههه






**********





بالعصر

جالس وماله خلق شي .. ونفسه بخشمه

ينتظر اللحظه اللي بيطلع فيها وبيروح لندن وحالف مايرجع الا بشهادته

دق جواله وكان جده ابو مالك

: يالله بدينا الحين اوامر مابنخلص

رد وكأنه مغصوب : هلا جدي

ابو مالك : تعال عندي البيت ابيك

باسل : خير جدي ايش صاير بعد

ابو مالك : انت تعال وبتفهم كل شي

باسل : ان شاء الله على امرك

قفل الخط

: والله لو ماعشان الجواز وهالدراسه ماكان طعتكم !


شغل سيارته البورش الحمرا

وراح لبيت جده

دخل داخل وسأل الخدم قالوا له انه بالمكتب

طق الباب ودخل

ابو مالك : هلا باسل .. اجلس

باسل جلس : آمر جدي ايش بغيت ؟

ابو مالك طلع من الدرج تذكره وجواز عطاه اياه : هذا جوازك وهذي التذكره والرحله بعد يومين جهز نفسك تروح واختار جامعه لك من هنا ونعادل درجاتك

باسل والفرحه مو واسعته

قام وباس راس جده : مشكور جدي

ابو مالك : هههههههه كل هذي وناسه عشان دراستك .. الله يوفقك ياولدي

باسل ( والله مادريت ان هالروحه بدون رجعه ) : تعرف مستقبلي وخايف عليه

ابو مالك : يالله الله يوفقك

طلع باسل وهو يدندن واخيرا استلم جوازه وروحه رجعت له

بيروح للندن وبيكمل دراسته

راح لبيتهم على طول .. حتى يبتدي يرتب اغراضه للسفر

دخل البيت وراح لغرفته

وبدا يطلع ملابسه واغراضه المهمه اللي يبيها

ريم دخلت وشافت الغرفه معفوسه : باسل ليه مطلع اغراضك

باسل والفرحه مو سايعته : بروح لندن

ريم بسرعه : ودينا ؟

باسل بتوتر : لا بس بروح آخذ اوراقي وارتب وضعي مع أي جامعه هنا

ريم : اهااا .. بس احسك وانت عافس اغراضك كأنك بتروح ومابترجع

باسل : لا بس اشوف الاغراض اللي باخذها ومادري كم احتاج بجلستي هناك

ريم : بس كذا

باسل يقرص خدودها ويبوسها : ايه بس كذا .. ايش عندي يعني

دخلت ام باسل واستغربت من الفوضى : باسل ليه قالب الدنيا كذا

ريم : بيسافر ماما للندن مره ثانيه

ام باسل عقدت حواجبها : بتسافر !

باسل : ايه جدي عطاني جوازي والرحله عقب يومين

ام باسل بشك : وبترجع ؟

باسل بتوتر : ايه ان شاء الله

ام باسل : الله يوديك ويرجعك بالسلامه

باسل يبوس راس امه : دعواتك يمه

ام باسل : ودينا تدري انك بتروح

باسل : مايحتاج اقول لها كلها كم يوم وانا راجع

ام باسل : حتى ولو هذي زوجتك ولازم تدري

باسل : يووووووووه يمه .. هي مايهمها روحتي ولا ردتي انا ماهمها ابد ولا اعني لها شي وهي بالنسبه لي نفس الشي

ام باسل : ماقول الا الله يهديكم لبعض






***********




جالسه على اللاب توب مع تركي

دخلت ام عمار : دينا جالسه هنا وانا ادورك

دينا : ايه ماما جالسه مع تركي .. فيه شي ؟

ام عمار : لا مافي شي ابد

تركي يغمز لامه : الله ياام عمار الحين صار مافي شي

ام عمار : وانت ماتتوب من حركاتك

دينا : ههههههههههههه ايه هين هذا يتوب

ام عمار : ايه كلمك باسل ؟

دينا : لا وليه يكلمني

ام عمار : بيسافر بيروح لندن

دينا : الله يوصله سالم

تركي : ههههههههههه ياليل برودك

دينا : يعني تسوون نفسكم مو فاهمين شي وانه يهمني

ام عمار : طيب خلي عنك باسل الحين .. الا خويتك سديم هذي اول مره اشوفها بس غريبه لما قلتي لها انتي الوحيده اللي مريتي بنفس الشي

دينا : ايه هذي متزوجه

تركي : كيف متزوجه وهي صغيره

دينا لفت على تركي : يعني انا الحين اللي كبيره ماهو نفس الشي

تركي : بس وضعك انتي غير

دينا : لا غير ولا شي بنفس الطريقه اللي انا متزوجه فيها

تركي وهو يقوم : انا اقوم عن سوالف هالزواج لايجيني شي من ورا هالسوالف

ام عمار ودينا : ههههههههههههه


طلع تركي


ام عمار : يعني مجبوره ؟

دينا : ايه ويمكن وضعي احسن منها بعد

ام عمار : ليه ؟

دينا : ياماما ابوها مزوجها غصب طيب لواحد اكبر منها بـ 15 سنه بس عشانه غني

ام عمار : تعرفين عيلة زوجها

دينا : ايه ماما اسمه راشد الصعب

ام عمار فتحت عيونها استغربت : ماغيره راشد متزوجها

دينا : ايه ياماما

ام عمار : بس هو عنده زوجه وعيال ايش له ياخذ الثانيه

دينا : راشد متزوج ؟

ام عمار : ايه اذا هو نفسه اللي ببالي ايه متزوج وعنده عيال ليه هي ماقالت لكم

دينا : لا ويمكن ماتدري بعد

ام عمار : كيف يعني ماتدري ؟

دينا : هي مالها علاقه لافيه ولا بعيلته رافضته وتبي تنفصل بس هو مو راضي

ام عمار : والله غريبه متزوج له وحده ثانيه ومن عيله عاديه وبالغصب

دينا : حتى هي ماتدري ليه ماخذها

ام عمار : هههههههه والله شكلكم كل وحده بتعدي الثانيه بهالزواج

دينا : هههههههههه لاتسمعك جنان وتنتحر

ام عمار : هههههههههههه لا امزح وانتي فتره وبتعدي تحملي حبيبتي

دينا : لا ماعليك ماما لما اتذكر سديم احمد ربي اني متفقه مع باسل على كل شي

ام عمار : اتفقتوا على ايش

دينا : ان محد يضر ولا يتحكم بالثاني

ام عمار : انتي بس لاتفكرين كثير مو زين لصحتك




*************




بالمدرسه ..

جالسين اربعة البنات سوا


جنان : اقول مرمر خلاص يعني بتروحين للرياض

مرام : ايه بس اخلص الامتحانات وبروح

سديم : طيب اجلسي لنهاية السنه

مرام : هم زين خلوني لنهاية هالفصل .. يالله شسوي بعد

دينا غرقة عيونها : بنشتاق لك يالدوبه

مرام : اقول وخروا عني هالرومنسيه اللي رومنسيتها بتذبحها

البنات : هههههههههههههه

سديم : الحين ليه منكدين على عمركم وباقي عندنا فتره نجلس معاها .. خلاص خلونا ننبسط

جنان شافت شروق رايحه راجعه : شوفي دينوه هذي ان قربت ترا بذبحها

دينا : اففففففف خلاااااااااااص درينا انها كذا خلوني بروحي

جنان : دينوه انتبهي منها ترا باين ان نيتها شينه


قامت دينا وراحت عنهم مكان ثاني


سديم : ايش فيها معصبه ؟

جنان : والله مادري عنها .. من الصبح وهي نفسها بخشمها

مرام : يمكن صاير شي بينها وبين باسل

جنان : لا ماتوقع لانهم مايكلمون بعض

سديم : طيب روحي كلميها

جنان : لا خلوها ليمن تروق هي من نفسها بتتكلم


.
.
.
.
.


جالسه بروحها مالها خلق احد ..

شافتها شروق بروحها جات وجلست معاها

شروق : هاي دنو

دينا من غير نفس : هايات

شروق : ايش فيك دنو ايش اللي صاير ليه كذا ضايق خلقك

دينا : مافيني شي شروق .. بس خليني بروحي

شروق : لا ماراح اخليك بروحك الا لما اعرف ايش اللي مضايقك ومغيرك علي

دينا : مو متغيره على حد متضايقه من نفسي خلاص شروق خليني بحالي

شروق : طيب شرايك اليوم بعد مانطلع من المدرسه نروح لمطعم نتغدا

دينا شكت من جد بسبب اصرار شروق انها تطلع معاها : لا ماقدر اليوم خليها ليوم ثاني

شروق : انتي كل مره تتعذرين ليه عاد ؟


دق الجرس ولقتها افراج


دينا قامت : الحصه الحين بتبتدي انا اتركك الحين واشوفك وقت ثاني

شروق : طيب

دينا راحت بسرعه لفصلها

شروق : مصيرك تطيحين بين ايدنا يادينا




انتهى الدوام وطلعت كل وحده لبيتها

شروق دقت على صقر على طول


صقر رد من غير نفس : نعم ايش تبين

شروق : شفيك نفسك بخشمك

صقر : لان مافي منك فاااايده ابد من متى واحنا نبي هالدينا ولا احنا قادرين نطولها بسبب غباااائك

شروق : وانا شدخلني كل ماتجي بتضبط معاي تطلع لي هالجنان

صقر : من جنان ولا من غبائك انتي

شروق : صقر لاتقول هالكلام .. انا ايش اسوي وهذيك لافه مخها من ناحيتي

صقر : افففففففف متى بنخلص من هالجنان

شروق : ولا بنخلص

صقر : خلاص انتي خففي اللعب هاليومين معاها وانا لي تصرف ثاني مع هالجنان .. واعرفها كيف الجنان الحقيقي !






************






مروا اليومين عليه كأنهم شهرين

مبسوط وهو يسحب شنطته وبيروح للمطار

ينتظر اللحظه اللي يوصل فيها لندن ويشم هواها النقي

ويتخلص من وجع راسه بهالزواج ويكمل دراسته

سلم على امه وباس راسها : هاه توصيني على شي

ام باسل : سلامتك .. بس روح سلم على بنت عمك

باسل مبسوط ومايبي شي يعكر مزاجه واي شي يطلبوه بينفذه من غير جدال لانه خلاص بيتخلص من كل شي : ان شاء الله يمه

ام باسل : الله يوصلك سالم حبيبي

ريم : وماوصيك بالهدايا

باسل يقرص خدودها : ههههههههه وانتي مافي شي يهمك الا الهدايا

ريم : ومين مايحب الهدايا

باسل ضم امه وريم بقوه بيشتاق لهم كثير

باسل : يالله ابو الهش مشينا

طلع باسل مع هشام

وركبوا السياره

باسل : روح مر على بيت عمي مالك بسلم على دينا قبل ماروح

هشام وفيه الغصه : وايش اللي غيرك عليها مو انت اللي ماتبيها

باسل : لاتخاف انا بس بسلم عليها عشان امي

هشام : بس عشان امك

باسل : ايه بس عشانها ولا تخاف من بعد ماروح لندن بس بسوي شغله وبتكون لك

هشام : وانت ايش اللي براسك ؟

باسل : لاينشغل بالك .. مو انت تبي دينا ؟

هشام : ايه

باسل : خلاص بس اروح بتصير لك

هشام : كيف ؟ .. انت ايش براسك تراني مو فاهم شي

باسل : مو لازم تفهم واهم شي تكون لك

وصل لبيت عمه ونزل

دخل البيت رفع نظارته الشمسيه شاف قدامه مروان

باسل : هلا مروان

مروان : هلا فيك

باسل : كيفك ؟

مروان : تمام

باسل : وين دينا مو بالبيت ؟

مروان : الا فوق بغرفتها نايمه

باسل : وين غرفتها ؟

مروان : تعال ادلك اياها

مشى باسل ورا مروان لحد ماوصل الى جناحها

طق الباب وماسمع رد

فتح الباب بهدوء ودخل

شاف الغرفه هاديه ولها ريحة عطر مميزه

الغرفه اللي يدخلها يحس بالدفى من الوانها وديكورها وإنارتها الهاديه

ظل فتره واقف يتأمل الغرفه

انتبه على صوره لها مع جنان

قرب من الصوره وصار يتأملها

حس بدينا تتحرك على السرير التفت عليها وحط الصوره بمكانها

راح لدينا يتأملها وهي نايمه بسلام

صار يمرر ايده على شعرها ويلعب فيه بأصابعه بهدوء

دينا حست بأحد يلعب وتحركت : هممممم جنانوه ابتعدي

باسل كتم ضحكته : بس انا مو جنان

دينا ماثبتت على الصوت : افففف تركيوه اترك عنك هالسوالف

باسل عرف انها ماثبتت للحين والنوم مسيطر عليها

رفع شعرها الاشقر عن اذنها وقرب منها

وهمس : انا مو تركي .. انا باسل

دينا فتحت عينها ومن قوة الصدمه قامت بسرعه جلست

باسل : ههههههههه ايش فيك

دينا فهت : لا ولا شي بس غريبه جاي هنا

باسل ابتسم على شكلها الكيوت

ملامحها بريئه وشعرها نازل على وجها

: ابد بسافر اليوم وجيت اسلم عليك قبل مااروح

دينا : اهاا توصل بالسلامه

باسل : الله يسلمك

دق جواله وعطاه بزي

قام وقرب من دينا وباسها على راسها

: تامريني على شي

دينا : سلامتك

باسل مشى ولما وصل للباب قبل مايفتحه : انتبهي على نفسك يابنت عمي

وطلع


راح للسياره بسرعه

هشام : وينك تاخرت

باسل : كانت نايمه وانتظرتها تصحى

هشام : بس طولت

باسل : اقول امشي بس للمطار لانتأخر على الطياره

وصلوا المطار وسلم على اخوه بحراره بيشتاق له بيغيب فتره طويله

ركب الطياره وهو مرتاح نفسيا

وماصدق الا لما وصل مطار لندن

حس ان روحه ردت له

وقف فتره يتأمل المسافرين والموجودين عشان يصدق

بس فجأه ماحس الا بيد على كتفه

هاللمسه مو غريبه عليه

استغرب مين يكون هذا اللي حط ايده عليه

وايش يبي

لف وكانت الصدمه !



.
/
.
/
.
/
.
/
.

 
 

 

عرض البوم صور "ميسان"   رد مع اقتباس
قديم 02-09-08, 08:16 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 90861
المشاركات: 52
الجنس أنثى
معدل التقييم: "ميسان" عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 23

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
"ميسان" غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : "ميسان" المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الفصل الخامس عشر



وصلوا المطار وسلم على اخوه بحراره بيشتاق له بيغيب فتره طويله

ركب الطياره وهو مرتاح نفسيا

وماصدق الا لما وصل مطار لندن

حس ان روحه ردت له

وقف فتره يتأمل المسافرين والموجودين عشان يصدق

بس فجأه ماحس الا بيد على كتفه

هاللمسه مو غريبه عليه

استغرب مين يكون هذا اللي حط ايده عليه

وايش يبي

لف وكانت الصدمه !

لسانه انربط ماعرف ايش يقول

ابو مالك مبتسم : حمد الله على سلامتك

باسل لسه بصدمته : الله يسلمك

ابو مالك : ههههه ايش فيك مستغرب

باسل مو عارف ايش يقول من هول الصدمه : لا ... بس ... غريبه جاي هنا

ابو مالك : ابد قلت اتطمن على حفيدي وارتب معاك وضعك بالمره

باسل : بس انا اعرف امشي اموري

ابو مالك مشى قدامه : يالله تعال بس نطلع ونروح للسياره

باسل مشى وراه وماهو فاهم شي .. واللي قاهره ان مخططاته كلها بتخترب بتواجد جده

وغصب بيرجع للسعوديه معاه

كان معصب ويفكر بأشياء كثيره والاهم ليش جده جا وراه

قاطع تفكيره صوت جده وهو بداخل السياره : يالله ياباسل ادخل ايش فيك واقف

باسل انتبه على نفسه انه واقف وسرحان دخل بسرعه السياره وهو متنرفز وكاره نفسه

وصار يهز رجله بتوتر

ابو مالك عرفه انه متوتر ومتنرفز كل العائله تعرف باسل اذا عصب او يتوتر يهز رجله : الحين ليه معصب ياباسل

باسل : مو معصب

ابو مالك حط ايده على فخذ باسل : اجل ليه تهز رجلك

باسل : ولا شي بس كذا انا متعود

ابو مالك : لا انا اعرفك زين اذا عصبت وتوترت تهز رجلك بهالطريقه

باسل حاول قد مايقدر يوقف هز رجله : لا جدي مافيني حاجه

وصلوا للفيلا حقتهم

باسل بتردد : بس .. جدي انا ابي اروح شقتي

ابو مالك وهو ينزل : ماعاد فيه شقه

باسل طلعت عيونه : أيـــــــــش ؟!

ابو مالك مارد عليه وراح يدخل الفيلا

باسل كل شوي وتجيه صدمه اكبر من الثانيه

ايش ورا جده

جيته هذي وراها شي

نزل من السياره وراح وراه يبي يفهم أيش الحكايه

دخل الفيلا وكان جده بالغرفه

باسل : ممكن ادخل

ابو مالك : لا الحين بنام

باسل : بس ابي اتكلم معاك

ابو مالك : قلت لك بعدين انا تعبان وابي اريح

باسل : جدي ابي افهم ايش اللي خلاك تجي وراي

ابو مالك جلس على الكنبه : اوكي دام انك مستعجل وتبي تفهم كل شي تعال اجلس وافهمك

باسل جلس على الكنبه : ايه جدي فهمني لهالدرجه مافي ثقه

ابو مالك : اسمعني لين ماخلص كلامي .. لاتفكرني اعمى او ماافهم انت بأيش تفكر فيه

باسل : كيف يعني ؟

ابو مالك : انا فاهمك زين ياباسل وعارف انك ذكي .. قبلت بالملكه عشان تستلم جوازك وتجي هنا ومن بعد ماتجي هنا وتطمن على نفسك انك وصلت بترسل لبنت عمك ورقة طلاقها وبتجلس هنا لين ماتخلص دراسك

باسل حس بحرارته ترتفع وهو يسمع هالكلام لعبته انكشفت مع جده : مين قال لك هالكلام

ابو مالك : محد قال لي .. بس معروفه ياباسل مو بهالبساطه بتقبل بالملكه وتكون مبسوط انا عارف طريقة تفكيرك .. عشان كذا لما حجزت لك حجزت لنفسي معاك .. عشان ناخذ اوراقك وانا ضبطت وضعك مع جامعه قويه عندنا بالخليج

باسل انفعل : بس انا مابي ادرس هناك ابي ادرس هنا

ابو مالك طلع الجواز من جيبه : شفت هالجواز ؟ ... لو فكرت انك تطلع ومااشوفك .. جوازك عندي وبرجع فيه وساعتها دبر امورك .. وعلى فكره وين ماتروح اقدر الاقيك بسهوله


طلع باسل من غرفة جده وهو معصب

راح لغرفته ودق على امه

ام باسل : هلا باسل حبيبي هاه وصلت

باسل منفعل من كلام جده : يمه انتي قلتي شي لجدي ؟

ام باسل استغربت : جدك ؟ أي كلام ؟

باسل : يمه .. انتي قلتي لجدي أي كلام عن سفرتي واني مابرجع للسعوديه

ام باسل : كيف ماترجع لهنا .. يعني انت كنت مفكر بهالشي ؟

باسل : يوووووه يمه هو سؤال واحد انتي قلتي شي لجدي ولا لا ؟

ام باسل : انا ماقلت شي له .. ليه ايش صاير

باسل : جدي اجا لندن معاي ومسكني من اليد اللي توجعني وغصب يبيني ارجع معاه

ام باسل : زين اجل يوم لحقك عشان ترجع وماتسوي اللي ببالك

باسل : طيب يمه شكرا .. انا بنام تعبان من السفر .. باي

ام باسل : باي


قفل من امه وهو معصب مو عارف ايش يسوي

يعني لابد من هالزواج اللي كان مبسوط انه ارتاح منه !





************




الجوال يدق ..

رقم غريب مو عارفه مين يكون

عقدت حواجبها مين يكون ومصر انها ترد عليه

صار له اكثر من يوم مزهقها هالرقم

طنشت الجوال

بعد دقايق رن بنغمة مسج

رفعت الجوال عشان تشوف هالمسج من مين

لقته نفس الرقم

((ردي علي لو سمحتي ))

استغربت مين هذا

رن مره ثانيه وقررت ترد عليه وتعرف ايش سالفته : الو

: هلا والله بهالصوووت

دينا خافت مين يكون هذا الشاب اللي مصر انها ترد عليه سكتت ثواني وبعدها تكلمت : أي خدمه؟

الشاب بنبرة خبث : لا يابعد عمري .. بس ياحلو صوتك

دينا عصبت : قليل ادب والله

قفلت الخط بوجهه ..

ورمت الجوال على جنب : والله ناس ماتستحي

رن جوالها مره ثانيه بنغمة مسج

رفعته وفتحت المسج

ايدها بردت وتيبست ..

ماعرفت اللي تقراه صح ولا غلط

قرته مرتين وثلاث .. الكلام هو نفسه

(( ردي علي يادينا يابنت الحالم ..

لا والله اسوي عليك فلم عند عمار اخوك

وانتي عارفه طيبة اخوك ماشاء الله عليه

فعن المشاكل ردي ))

حست الدنيا تدور فيها

مو عارفه مين هذا اللي يعرف اسمها ويعرف عمار

خمنت يكون هذا عمار يختبرها

دق وماردت خافت

رن جوالها بمسج

ترددت تفتحه ولا لا

بس فضولها خلاها تفتح المسج

(( شوفي يادينا ..

انا معاك الحين

بس مكالمه مني لعمار اخوك

ويصير شي عمرك ماتوقعتيه

اعرف عنك كل شي !

اسامي خوياتك ووين تروحين ووين تجين

كل تحركاتك عندي

فاذا خايفه على نفسك ردي

سلملم ياحلوه ))


ارتجفت ونزلت دموعها رفعت رجلها على الكنبه وضمتها لصدرها وتكومت على نفسها

رن الجوال برقمه ..

ارتجفت اكثر .. خايفه ايش وراه

مدت ايدها للجوال وردت وهي ترتجف : نعم

الشاب : تعجبيني ياحلوه اذا صرتي مطيعه

دينا ودموعها تنزل من الخوف : انت مين وايش تبي مني

الشاب : انا صقر .. وايش ابي هذا للحين ماقررت

دينا : انت من وين عرفت رقمي

صقر تنهد : هذي مالك دخل فيها

دينا بأنفعال : شوف ان اتصلت مره ثانيه الا بعلم البابا وهو اللي يتصرف معاك

صقر ببرود : لا لا مو حلو كذا اللعب بيبي .. اذا انتي علمتي البابا انا بعلم عمار وانتي ادرا عمار ايش يسوي

دينا ودموعها تنزل بخوف : مو انا اللي تهددني وابتعد عن طريقي

قفلت الجوال وصارت تبكي من الخوف

مين هذا اللي طلع لها ومن وين

راحت دقت على جنان على طول مافي حد غيرها بيفهمها

جنان ردت بعد فتره : هلا دنو

دينا وهي تبكي : جنان لحقي علي

جنان خافت : دينا ايش فيك احكي

دينا : جنووو خايفه

جنان : صار لك شي مع باسل ؟

دينا : انا مو بباسل الحين

جنان : اجل ايش صاير خوفتيني


دينا قالت لجنان على اللي صار كله


جنان : صقر .. مر علي هالاسم

دينا : مدري ياجنو خايفه

جنان : لاتخافين مايقدر يسوي شي .. واعلى مابخيله يركبه

دينا : يهددني بعمار

جنان : ماعليك منه .. يهدد لانه ضعيف ومايقدر يسوي شي .. بس هذا لازم من طرف حد ولا كيف يعرفك ويعرف اسم عيلتك

دينا : هذا اللي مجنني

جنان : شوفي شكله من عمار يبي يختبرك ولا تخافين ولاتعطيه وجه

دينا : طيب




**********





مرت الايام وهو كاره نفسه

كيف يسحب اوراقه ويحولها لجامعه بالخليج

اكيد جده صار بمخه شي


طول هالفتره وهو معصب ومايكلم احد

كيف ينقلب كل شي ضده

حلف انه يزهق بنت عمه بحياتها ويحط حرته كلها فيها

هي اللي دمرت كل شي

بسبب زواج ابوها قالوا اكيد حتى هو بيتزوج مثل عمه

لو ماهي كان الحين مكمل دراسته ومتزوج اللي يحبها



رجعوا السعوديه

وكان نفسه بخشمه

دخل البيت من غير مايتكلم او يسلم على حد

ريم استغربت منه : ايش فيه هذا

راحت لحقته عشان تسلم عليه عالاقل

بس ماقدرت لانه دخل غرفته وسكر عليه الباب

راحت لامها على طول

كانت ام باسل تعمل اظافرها ..

ريم : ماما ماما

ام باسل : ايوه حبيبتي فيه شي

ريم : باسل وصل

ام باسل انبسطت : صحيح .. هو وينه الحين

ريم : ايه بس ماما ..

ام باسل : بس ايش ؟

ريم : ماما اجا معصصب حده ومايبي يتكلم مع احد

ام باسل عقدت حواجبها : كيف معصب

ريم : مادري ماسلم على احد وراح غرفته وقفل عليه الباب

ام باسل : غريبه ايش صاير

ريم ترفع كتوفها : مادري ماما

ام باسل وقفت وراحت لغرفة باسل

طقت الباب ومارد عليها

: باسل ماما ايش فيك .. ليه مقفل الباب

باسل : يمه خلوني بروحي ابي انام .. تعبان

ام باسل : طيب افتح لي الباب ابي اشوفك واتطمن عليك

باسل : والله مالي خلق احد خلوني بروحي

ام باسل : حاكيني طيب قول لي ايش صاير

باسل فتح الباب ورجع مكانه على السرير

امه مستحيل تتحرك من غير ماتعرف شي

ام باسل دخلت بلهفه وجلست جنبه على السرير : ايش فيك باسل خرعتني عليك

باسل بملل حط ايده ورا راسه : يمه مافيني شي

ام باسل : لا فيك .. صاير شي مع جدك ؟

باسل : قولي ايش اللي مو صاير

ام باسل : خوفتني

باسل : يعني كل هذا وماصار شي اترك دراستي اللي بلندن واجي هنا

ام باسل :خلاص هذا شي صار واستوا

باسل بين اسنانه : انا لها والله لجننها

ام باسل : وهي ايش ذنبها البنت .. هي مظلومه مثلك

باسل : لو ماهي ماكان انا هنا الحين

ام باسل : انا تعبت معاك .. اخليك ليمن تهدا لي كلام ثاني وياك

طلعت ام باسل وكل تفكيرها بباسل اللي صار يبي ينتقم وبس !








***********





باليوم الثاني ..

رفعت كتابها ودخلته بالشنطه بعصبيه

مو مستوعبه الكلام اللي سمعته من هالصباح !

اخذت شنطتها وطلعت بسرعه من البيت ماتبي تسمع اكثر

ركبت السياره وسكرت الباب بقوه ودموعها على خدها


جنان : شوي شوي كسرتي الباب

دينا : سكتي عني مالي خلقك

جنان انتبهت لدموع دينا : دنو ايش فيك ؟

دينا : باسل رجع

جنان : عادي طبيعي يرجع

دينا : لا كنت متوقعه انه مايرجع وهذا اللي كان يفكر فيه انه يشرد .. بس ليييييييه رجع

جنان : دنو هدي .. انتي مين اللي قال لك

دينا : كنت رايحه لمكتب البابا عشان اسلم عليه قبل مااطلع وسمعته يحكي مع الماما انو امس باسل رجع وجدو راح يحدد موعد الزواج

جنان : خلاص الحين بنوصل للمدرسه مسحي دموعك عشان محد يلاحظ

دينا مسحت دموعها واخذت نفس ونزلت

دخلت المدرسه قبل جنان


جنان فيه شي غريب وقفها

شافت السياره هي نفسها اللي كانت تراقبهم ..

بس ايش دخل شروق معاهم



دينا رجعت لها : جنو شفيك واقفه مادخلتي

جنان : هذاني جايه


دخلوا المدرسه ..


دينا : ايش فيك سرحانه ؟

جنان : شروق فيه وراها سالفه

دينا : كيف يعني ؟

جنان مسكت ايد دينا : تذكرين السياره اللي كانت تلاحقنا

دينا : ايه

جنان : اتوقع لها علاقه بشروق

دينا عقدت حواجبها : وانتي شنو عرفك ؟

جنان : نفس السياره اللي كانت تراقبنا شروق وانا نازله شفتها معاهم تتكلم

دينا : يمكن سياره تشبها

جنان : نفس اللوحه .. انا حافظتها من كثر ماتلاحقنا – شهقت – دنو تذكرت شي

دينا : ايش ؟

جنان : انتي قلتي لي ايش اسمه اللي مزهقك

دينا : صقر

جنان : تذكرين اللي سوا علينا تمثيليه

دينا : ايه

جنان : اسمه بعد صقر

دينا : ايش قصدك

جنان : اقصد ان هو نفس الشخص وانا شايفه شروق معاه .. معناته شروق هي اللي ورا هالسالفه

دينا انصدمت : جنو انتي تمزحين

جنان : ماامزح .. وبتشوفين عالطلعه لازم نتأكد


انتهى الدوام وطلعت جنان ودينا ..


دينا : هذي شروق .. بس ركبت مع سواق

جنان : انا لها وين بتروح مني مابسوي سالفه الا لما تكون معاه عشان ماتنكر !








************





صار له كم يوم حابس نفسه بغرفته

ومايبي يكلم احد

شكله مبهدل مو حالق وهامل نفسه

وصاير شكله مثل المدمنين

متمدد على السرير ومغمض عينه

مو قادر يتقبل فكرة انه يترك الدراسه برا ويرجع يدرس بالخليج

حس بأحد يدخل الغرفه تكلم من غير مايفتح عينه : يمه اذا جايه عشان تقولين لي آكل وخرابيط .. مابي شي منسده نفسي

: بس انا مو امك

باسل ماتحرك وعلى نفس وضعيته بس فتح عينه

ابو باسل جلس على كرسي قريب منه : ممكن نتكلم مع بعض

باسل : خلاص زواج وقبلنا نتزوجها ودراسه وتركناها فيه شي ثاني .. أي اوامر ثانيه منزلها جدي

ابو باسل : اجلس وخلينا نتكلم عدل

باسل عدل جلسته وهو متملل : وهذي جلسه جلسناها

ابو باسل يناظر باسل بعيونه : الحين هذا الحال اللي انت فيه راضي عنه ؟

باسل : ايه راضي

ابو باسل : راضي كذا تجلس يائس

باسل : يعني يبه بذمتك واحد وخسر دراسته تبيني افرح

ابو باسل : انت ماخسرت شي وهذا انت بتكملها

باسل : بس انا خسرتها يوم رجعت لهنا

ابو باسل : وبتخسر اكثر ان ظليت على هالحاله .. منت اول واحد ولا آخر واحد جالس كذا لاحلاقه ولا شي كيف عايش انت

باسل : انتوا كيف مو فاهميني

ابو باسل : فاهمينك وفاهمين انك رافض كل هالاشياء .. بس تقدر تغير من هالواقع شي ؟ طبعا ماتقدر .. فقول لي لمتى بتجلس على هالحاله

باسل رجع تمدد على السرير : مدري

ابو باسل : انت اساسا مو عارف ايش تبي .. باسل لازم تأقلم نفسك على الوضع الجديد وكمل دراستك عشان ماتخسر اكثر

باسل : وكيف تبوني ااقلم نفسي عشان اعجبكم

ابو باسل : قوم احلق .. تروش .. اكشخ .. اطلع مع اصحابك مو حابس نفسك هنا

باسل : بس مالي خلق

ابو باسل وقف بيطلع : انت الكلام معاك ضايع لو بتناقش معاك من اليوم لبكرا مافي فايده ولا راح تفهم .. ومحد بيطلعك من هالقوقعه اللي انت حابس نفسك فيها غير نفسك !









**********







كل وحده ماسكه كتابها وتذاكر

سكرت كتابها وجلست قبالها بحماس: اقول دنو بتسوون زواج ؟

دينا تنرفزت : انتي ماتذكرين شي سنع

مرام : يوه شفيكم .. ابي اعرف فيه عرس ولا لا عشان اعرف اجهز نفسي ولا لا

دينا : ريحي عمرك .. مافي زواج

مرام : افااا لييييه

جنان : خلاص مرمر بعدين

سديم تذكرت نفسها كيف كانت تتنرفز من هالطاري

والحين تشوف اللي يصير لدينا مقارب للي صار لها مع اختلاف الشخصيات

مرام سكتت ورجعت لكتابها

بعد فتره من الهدوء اللي صار بينهم

مرام لفت على سديم : اقول دومي مدري اندومي

سديم : اندومي عااااد !

مرام : ههههههههههههه طيب طيب يادومي

سديم : خير

مرام : انتي سويتي زواج

جنان : انتي شسالفتك على الزواج هاليومين

مرام اشرت لجنان : اص مالك دخل

سديم : لا ماسويت

جنان ومرام بنفس الوقت : لييييه

سديم رجعت عيونها لكتابها ومسكت دموعها لاتنزل لما تذكرت اللي فات : يعني شايفين عمري ينفع اسوي زواج والبس فستان وطرحه

جنان : يعني مالبستي فستان ابيض

سديم عينها لسه بكتابها : لا

مرام : اجل ايش سويتوا

سديم : عشا وخرابيط بس انا ماطلعت مالي خلق شي وزين مالبست اسود بعد

مرام وجنان : امااا اسود !

دينا : خلاص انا بسوي مثلها وبلبس اسود

البنات لفوا عليها

دينا : ليه تناظروني كذا

مرام : خير ايش قلتي

دينا : ايه مابسوي زواج .. وبلبس اسود

سديم : احسن لك

مرام لفت على سديم : وانتي تشجعينها بعد !

دينا : دومي صادقه عمري ماينفع لعرس وخرابيط .. وكلها فتره وننفصل ان شاء الله فليش العرس والزحمه

مرام : هههههههههههههههههههه

البنات استغربوا ايش فيها تضحك

مرام مكمله ضحك : هههههههههههههههه

جنان : مرمر استخفيتي

مرام : هههههههههههههه لا بس حمدت ربي اني بنقل

دينا : ليه

مرام : هههههههههههههههه حسيت ان هالزواج عدوه .. من وحده لوحده والحمد لله بنقل قبل ماانعدي واتزوج بنفس الطريقه هههههههههه

جنان : انتي صاحيه يامرام

مرام : ههههههههههههههه ايه صاحيه وانتبهي لاتجيك انتي العدوه بعد .. من جات سديم وبدا الفايروس ينتشر

سديم حست ان هالكلام موجه لها

حست بضيقه وهي جالسه معاهم

قامت عنهم : انا استأذن بروح اذاكر بمكان ثاني

مشت عنهم سديم

جنان عصبت : شهالكلام اللي قلتيه قدام سديم

مرام : انا ماقلت شي .. وماكنت اقصدها

جنان : الا كلامك كأنه موجه لها

دينا : مرام انتي احرجتيها بكلامك

مرام : انا ماقلت شي غلط

دينا : هي مالها دخل بزواجي .. بس الصدفه جمعتنا

جنان : روحي راضيها

مرام : اوهووووووو علينا .. انتوا من عرفتوها ومدري كيف صايرين

جنان : والله انتي اللي مدري كيف صايره .. صايره انانيه وماتفكرين الا بنفسك

مرام : جنان انا ماغلطت عليك وماغلطت على احد

جنان : يعني كل هذا وماغلطتي .. تغلطين على البنت وتحسسينها انها نحس وخرابيط وماغلطتي ولا سويتي شي !

دينا : انتوا الحين ليه كبرتوا الحكايه

جنان : انا ماكبرتها ماتشوفيها كيف تغلط

مرام : لحووووول ورجعت وقالت غلطنا .. انا تعرفوني من متى الحين وهذي ماصار لكم الا شهر مدري شهرين وصايرين تخافون على زعلها

جنان : لانها عمرها ماسوت شي يضايقنا وبحال نفسها البنت .. صحيح كنت اضايقها بالبدايه بس بعدين اكتشفت طيبة قلبها

مرام : ماتشوفي النحس اللي صاير وهذي دينا انعدت منها .. من دخلت شلتنا وانا مو مرتاحه لها وبدت البلاوي تتحذف علينا من كل جهه

دينا : البنت مالها دخل بحياتي يامرام .. واذا جات على انها نفس الطريقه فهي صدفه مالها دخل بشي

مرام ناظرت جنان ودينا من فوق لتحت : اوكي اخليكم مع بنت مادري مين

راحت عنهم مرام

دينا : ماكان المفروض توصل المشكله لحد هنا

جنان : هي اللي كبرتها .. وماعليك هي يومين وبترضى وبترجع لنا

دينا : طيب قومي نشوف سديم وينها ونجلس معاها


قاموا ثنتينهم سوا يروحوا لسديم يطيبوا خاطرها

لقوها جالسه بالفصل بروحها

سديم ماسكه اعصابها بالغصب

كلمات مرام لها كانت قاسيه

حسستها انها مو من مستواهم وانها نحس عليهم

جنان جلست جنب سديم : هااااااااه سدوم اخترعتي الذره

سديم ابتسمت

دينا : هههههههههه والله شكلك بهالامتحان انتي اللي بتجيبين الفول مارك

سديم : ههههههه لا شدعوه .. الا وين مرام

جنان : ماعليك منها .. هذي لسانها متبري منها ولاتاخذين بخاطرك عليها

سديم : بس هي صاحبتكم من سنين .. وانا الدخيله عليكم

دينا : ماعليك منها هي الغلطانه


سديم ارتاحت من كلامهم بس مضايقها زعل مرام


جنان : هههههههههه يالله بس غششيني بالامتحان لااذبحك

سديم : ههههههههههههه





بنهاية الدوام ..

جنان رفعت شنطتها : يالله دندون .. دومي .. خلونا نطلع

سديم : على ايش مستعجله ؟

جنان : بس ابي اروح البيت تعبانه

دينا : خلاص انتي اسبقيني وانا لاحقتك

جنان : طيب بس انا بروح لعند مرام اكيد هي بفصلها الحين اشوفها قلبي مو مطاوعني اروح واحنا زعلانين

سديم : خلاص انتي روحي وانا بظل مع دنو لين ماتخلص من عفستها

جنان : طيب


راحت لفصلها مالقتها

وتوها بتطلع للساحه لقتها بوجهها : مرام

مرام : اوه كويس انتي هنا توني كنت بجيكم

جنان : الحين انتي ليه مسويه فيها زعلانه

مرام : لا انا الغلطانه وماكنت اقصد بكلامي

جنان : مو لي تقولين هالكلام .. قوليه لسدوم

مرام : هي وينها ؟

جنان : بالفصل مع دينا

مرام : خلاص تعالي نروح لهم


دخلوا الفصل ..

مرام راحت لسديم وضمتها : سووووري ماكنت اقصد

سديم : لا مايحتاج تتأسفين

مرام : داريه انك زعلتي من كلامي .. بس مادري كيف طلع هالكلام

سديم : لا خلاص انا نسيت انتي انسي


جنان خطرت ببالها فكره : بنااااااااااااات

مرام : خييير اللهم اجعله خييير

جنان جلست فوق الطاوله : شوفوا شرايكم اليوم نروح مطعم نتغدا فيه

سديم : عادي

مرام بعد تفكير : هاه .. لا مو عادي كيف تبينا نروح المطعم بملابس المدرسه

دينا : ايوه جنو مانقدر نروح كذا

جنان : بلا تخاريف علي

مرام : لا جد ماينفع .. خلوها عشا

جنان : اوكي

دينا : بس اليوم يمكن اروح عند الماما

جنان : لحووووول خلاص بكرا

مرام : لا حلو تجي هي من عند امها للمطعم وبعدين ترجع لها

سديم : ايوه جد دندون تعالي اليوم بالعشا

دينا : اوكي خلاص



بالليل ..

جهزت نفسها بسرعه ولبست عباتها

السواق ينتظرها برا : يالله ماما ماراح اتأخر بس بتعشى مع البنات وبرجع

ام دينا : اوكي حبيبتي

طلعت دينا ووصلت للمطعم اللي هم متواعدين يكونوا فيه

دخلت المطعم ودورتهم مالقتهم فيه

اختارت طاوله وجلست عليها تنتظرهم فيها

دقت على جنان عشان تشوف ايش اللي مأخرهم : الو جنو وينكم تأخرتوا

جنان : شسوي مرام مأخرتني شوي قالت امر عليها وللحين ماطلعت

دينا : طيب وسديم وينها ؟

جنان : مرام تفلسفت وقالت احنا نمر عليها مادري شعندها

دينا : يالخاينات وماحسبتوني معاكم

جنان : توني انا ادري ان مرام اتفقت مع سديم على كذا

دينا : طيب لاتتأخروا انا انتظركم

جنان : طيب .. بس خلي خوسيه حبيب قلبي هو اللي يخدمنا

دينا : ههههههههه ياانتي وياهالخوسيه

جنان : ههههههههه يالله باي


قفلت من جنان وصارت تشوف الساعه

رفعت راسها ولقت واحد جالس قدامها ..

نقزت ماعرفت مين هذا يكون

الشاب : كيفك ياحلوه

دينا توها بتصرخ عليه حط ايده على شفايفها يسكتها : اصصصص عن الفضايح يادينا

هوه نطق اسمها وحست ان الدنيا تدور فيها

ناظرته وهي شاكه اكيد هو اللي مضايقها

الشاب حس بأنها شاكه بشي وبأسمه : ايه انا صقر .. واسمعي لاتحاولين تسوين شي لان انتي عارفه ايش ممكن انا اسوي

دينا دموعها تجمعت بسرعه بعيونها : انت ايش تبي مني بالضبط

صقر : هههههههه لا ياحلوه مو وقته تعرفين ايش ابي .. داري خوياتك متأخرين عشان اجي واجلس معاك ياحلوه

دينا نزلت دموعها : قوم من قدامي

صقر قرب يده لوجه دينا يمسح دموعها : لا لا مو حلو كذا ليه هالدموع

دينا بعدت يده بقوه : لاتفكر انك تلمسني وقوم عن هنا

صقر : انا راح اقوم الحين بس مو عشان شي .. عشانك بس كسرتي خاطري

قام صقر بس رجع لف عليها قرب من اذنها وهمس : ايه نسيت اقول لك لاتفكرين تتحامين بخويتك هذي اللي اسمها جنان لا والله اضيعكم ثنتينكم

راح عنها وهي جلست بمكانها مو مستوعبه اللي يصير

ثواني وصاروا البنات حولها ..

بس ظلت سرحانه طول الوقت وخايفه من اللي راح يصير

جنان حست ان دينا مو طبيعيه قربت منها وبصوت واطي : دنو صاير شي

دينا : لا مو صاير شي ابد

جنان : اشك انا

دينا : صدقيني مافيني شي

جنان : طيب بمشيها لك هالمره


رجعت كل وحده من البنات لبيتها

بس دينا لسه خايفه من الجاي


بعد ايام ..


طلعوا دينا وجنان السوق

دينا : جنو تعالي ندخل هالمحل

جنان : دخلي بروحك انا خلاص تعبت بجلس هنا

دينا : ههههههههه والله انك عجوووووز

جنان : يالله خلصي تراني تعبانه

دينا : طيب بس بشوف التيشيرت اللي خاطري فيه

دخلت المحل وصارت تقلب بالبضاعه

حست بأيد تمسكها وتلفها لناحيته

قلبها صار يدق ..

كيف تتصرف مع هالمصيبه

صقر : انا بس حبيت اسلم عليك دامنا بنفس المكان

دينا : انت ايش تبي تلاحقني من مكان لمكان

صقر مسك ايدها وباسها : معجب شسوي بحالي بعد .. مدوختني هالعيون الزرق

دينا سحبت ايدها بقوه وطلعت من المحل : يالله جنو خلينا نطلع من المجمع

جنان : شفيك دينا .. صاير شي ؟

دينا : مافيني شي خلاص خلينا نطلع


ركبوا السياره ..

جنان : يالله دنو فهميني شالسالفه

دينا دموعها نزلت : جنو خايفه

جنان : خايفه من ايش ؟

دينا : صقر يلاحقني بكل مكان

جنان : من متى ؟

دينا : من فتره

جنان انفعلت : وتوك تتكلمين ليه ماتكلمتي من البدايه

دينا : مهددني ليضعك ويضيعني .. مابي فضايح ياجنان

جنان : لازم ينحط حد لهالمسخره .. وين احنا جالسين

دينا : تكفين جنو دبري لي حل وربي خايفه يلاحقني وين ماروح وتلفونات مايخليني بحالي ويهددني بعمار

جنان : انتي هدي واكيد بنلاقي لنا حل

دينا : انتي ماتدري عمار ايش ممكن يسوي لو درا .. والله مايرده الا الذبح !

جنان : خلاص خليه عنك وانا بتصرف معاه

دينا : لا جنو لاتسببين لنفسك مشاكل

جنان : ماعليك انا اعرف اتصرف انتي بس عطيني رقمه

دينا : بس جنو ..

جنان : اقول لك لاتخافين بس عطيني الرقم

دينا : طيب ايش بتسوين

جنان : انتي تعالي معاي البيت وبتعرفين كل شي

جنان اخذت الرقم

ووصلوا البيت

دخلوا الغرفه وقررت تدق على صقر من رقم دينا

بعد رنتين رد عليها : لا لا ماصدق انتي من نفسك داقه

جنان : انا مو دينا

صقر : اهاااا اجل انتي جنان الدفاع الرسمي عن دينا

جنان : عن التريقه وعطني من الاخر ايش تبي ؟

صقر : ههههههههه مستعجله الحلوه

جنان : ماعندي وقت واخلص ايش تبي

صقر : شوفي انا مااتفاهم معاك تفاهمي كله مع دينا .. الا اذا بغيتي انتي تكوني معاها بالمهمه

جنان : انت الظاهر غاوي لعب

صقر : ههههههههه وانتي تبين تلعبين

جنان : حلو دامك تبي تلعب .. انا ابي العب معاك

صقر : ياحلوه انتي مو قدي

جنان : قدك وقد اللي خلفوك بعد .. وان مابعدت عن طريقنا والله ثم والله لاخليك تندم

صقر : هههههههههه خوفتيني

جنان : انا حذرتك وان مابعدت تحمل اللي يجيك

قفلت على وجهه ولفت على دينا : انا ابي افهم انتي ليه عاطيته وجه

دينا : انا ماعطيته وجه بس هو يهدد

جنان : اعلى مابخيله يركبه واذا مفكر نفسه قوي .. فأحنا اقوى منه

دينا : ايش قال لك طيب

جنان : ماعليك منه بس انا له حطيت راسي براسه

دينا : جنو منتي قده

جنان : قده ونص


.
.
.
.
.
.


سكر الخط واسترخى على الكنبه

وابتسم ابتسامة خبث : اجل تتحديني ياجنان .. انا اوريك هالتحدي

سيف دخل : السلام عليكم

صقر والابتسامه شاقه وجهه : وعليكم السلااااام

سيف : ايش عندك مبسوط ابسطنا معاك

صقر : بتصير بدل الكيكه كيكتين

سيف : أي كيكه

صقر : كيكه فرنسيه وكيكه سعوديه

سيف : تقصد دينا ؟

صقر : يس

سيف : بس مين الكيكه السعوديه

صقر : وهو فيه غيرها .. خويتها اللي عجبتك جنان

سيف : ليه فيه تطورات انا مادري عنها

صقر : ههههههههه الحين توها خويتها مكلمتني .. مسويه نفسها قد هالتحدي بس انا اوريها

سيف : ايش راح تسوي لها

صقر : هي متحديتني .. وانا قد هالتحدي – وهو يأشر على راسه بالسبابه – جنان دخلت هنا وماراح تطلع منه حتى لو اضطر استغني عن دينا المهم اوري هالجنان مين صقر اللي متحديته

سيف مستغرب : وتتخلى عن دينا

صقر : ايه الاهم اعلم هالجنان مين صقر اللي مستخفه فيني




**********




الغرفه بارده ومظلمه

وداخله بالنوم

جوالها دق وتكيسلت ترفعه

النوم سلطان

بس اصرار المتصل خلاها تسحب الجوال وترد وهي فيها النوم

مين هذا اللي داق بنص الليل : الو

صقر : يسعد لي هالصوووت انا

جنان ماثبتت على الصوت مره

صقر : صحصحي ياحلوه انا صقر

جنان مابين النوم والصحوه : مين صقر ؟

صقر : جنان صحصحي عارف انك نايمه

جنان حست على نفسها هي تكلم مين فزت من السرير : انت ؟ .. ايش تبي داق علي

صقر : هههههههه ايه ياحلوه انا صقر

جنان : انت ايش تبي داق بهالوقت .. شايف الساعه كم

صقر : اوووه الحلوه اخترب نومها

جنان : اذا انت فاضي فأنا مو فاضيه لاشكالك وراي دوام

صقر : لا حبيبتي راح تكلمني ورجولك فوق راسك

جنان بأستخفاف : خير ؟!

صقر : زي ماسمعتي

جنان : ههههههههه والله انت مصدق عمرك بصراحه

صقر : وليه مستخفه .. يعني تتحديني

جنان : ههههههه ايش بتسوي يعني .. بتجي تذبحني تعال اذبحني ان كان فيك خير .. مسوي لي فيها شغل عصابات تحري وخرابيط .. اقول هات من الآخر ايش تبي

صقر : اذا تبين تعرفين اللي ابيه فهو كبير عليك الحين

جنان : اخلص وقول اللي عندك تراني مو فاضيه لك ولا ترا بقفل الخط بوجهك عطيتك وجه بمافيه الكفايه

صقر : سويها وشوفي ايش يجيك

جنان : اوكي ليه ماسويها

قفلت الخط بوجهه

ورجعت تنام

دق عليها وماردت

طنشته

بعد ثواني رن جوالها بنغمة مسج رفعته وفتحت المسج

(( تحملي نتيجة حركتك هذي

والله ياجنان لاوريك نجوم الليل ))

: نجوم الليل ولا نجوم الظهر .. اعلى مابخيلك اركبه

قفلت جوالها ورمته على جنب ونامت


.
.
.
.
.


عصب من حركتها

مين تكون عشان تقفل بوجهه الجوال

شايفه نفسها على ايش هالبنت ومن وين جايبه هالثقه كلها ولاكأنها خايفه من شي

ولا كلمه تهزها مثل دينا اللي على طول تصيح : غبيه انا اوريك نتيجة تصرفك .. ان مادفعتك الثمن غالي ماكون انا صقر

دق على شروق خطرت بباله فكره يهدم فيها جنان ودينا بمره وحده

بعد اكثر من رنه ردت عليه شروق

صقر : وينك انتي ماتردين

شروق تتثاوب : ايش فيك صقر معصب نايمه .. بغيت شي حبيبي

صقر : ايه

شروق : ايش هالشي المهم اللي مايتأجل لبكرا

صقر : ابيك تدبرين لي صوره لجنان

شروق : جنان ! وليه جنان مو دينا

صقر : انتي ماااااعليك .. المهم ابي صوره لجنان

شروق : من وين اجيبها لك

صقر : مادري دبري عمرك .. المهم ابي الصوره خلال الايام الجايه تصير عندي

شروق : وايش اللي غير رايك عن دينا

صقر : مااالك دخل ياشروق دبري الصوره وبس

شروق : طيب حبيبي راح اجيبها لك ولا يهمك

صقر : اوكي يالله باي

قفل الخط بوجه شروق

وجلس معصب بدل مايوتر جنان هي اللي وترته ببرود اعصابها : انا لك ياجنان واوريك من الاقوى فينا !

 
 

 

عرض البوم صور "ميسان"   رد مع اقتباس
قديم 02-09-08, 08:18 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 90861
المشاركات: 52
الجنس أنثى
معدل التقييم: "ميسان" عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 23

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
"ميسان" غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : "ميسان" المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الفصل السادس عشر




اسبوع مر على نفس الاوضاع ..

ماتغير شي ..

ناثره الاوراق والكتب حولها ..

الامتحانات قربت وماذاكرت شي

محتاره بأي ماده تبتدي

تذكرت الجدول اللي سوته مع البنات

طلعته من الشنطه : يووووه معناته لازم ابتدي بالرياضياات اوووف

دق جوالها رفعته بسرعه تبي تتهرب من المذاكره : هلااا والله

سديم : ههههههههه هلا فيك

جنان : كيفك يابنت

سديم : والله احوس عشان الامتحانات

جنان : اقول شرايك تجين عندي او انا اجي عندك نذاكر

سديم : انا ماعندي حد تعالي انتي

جنان : اوكي مسافة الطريق وانا عندك

قفلت الخط ودقت على دينا : الو دنوو

دينا : هلا

جنان : تجين معاي نروح لسديم

دينا : اوكي مو مشكله مري علي

جنان : خلاص تجهزي وانا جايه آخذك

جنان لبست عباتها واخذت كتبها ونزلت

ام جنان : على وين ياماما ؟

جنان : ماما بروح لعند سديم اذاكر

ام جنان : اوكي حبيبتي وانتبهي على نفسك

جنان وهي تبوس امها : من عيوووووووني التنتين

ام جنان : ههههههههه تسلم لي عيونك

طلعت جنان وركبت السياره وتذكرت مرام

بتذبحهم لو ماقالت لها

دقت عليها : الو مرمر

مرام : هلا

جنان : تروحين معانا لبيت سديم نذاكر

مرام بعد تفكير : لا روحوا انتوا لوحدكم انا مو فاضيه اروح لبيتها

جنان : بلا شوفة حال مرمر

مرام : خلاص انا مابي روحوا انتوا اذا تبون

جنان : اوكي على راحتك .. باي

مرام : باي




************




الجو حوله غير

موسيقى صاخبه ..

انوار هادئه

كل واحد وجنبه بنت

وبنات يتراقصوا بالوسط ..


قفل الخط وهو مبسوط : اجل رايحين لخويتك انا اوريك .. والله لاجننك

سيف جنبه : ايش فيك مبسوووط

صقر : لحظه بس اجنن هالجنان

دق عليها وماردت

صقر : اها مسويه فيها ثقل يعني

سيف : ماردت ؟

صقر : لا بس بصر على الاتصال عشان ترد

بعد أكثر من محاوله ردت وهي تتأفف : افف خييير

صقر : ههههههه اعصابك مايحتاج كل هالتأفف

جنان : والله انا قلت الحين انت مت وجايبين خبر وفاتك لي

صقر : افااا مستعجله على وفاتي يعني

جنان : ايه عشان يرتاحوا العالم من شرك .. لانك انت شيطان بهيئة انسان

صقر : قاااعد على قلبك

جنان : اخلص علي ايش تبي الحين مو فاضيه لوجهك

صقر : تكلمي معاي عدل

جنان : ليه مين انت عشان اتكلم معاك عدل

صقر : شوفي دام انك انتي ودينا ببيت خويتك سديم .. ليه ماامر عليك ونروح مشوار بسيط

جنان : هذا بعدك تجي تمر علينا .. عطيتك وجه يالواطي

قفلت على وجهه

وقفلت الجوال مره وحده ورمته على جنب

دينا : لاتقولين هذا صقر

جنان : ايه هو

دينا : كيف وصل لرقمك وايش يبي ؟

جنان : ماعليك منه فاضي ويبي يتسلى وقفلي جوالك انتي بعد لانه بيدق عليك

سديم : مين هذا صقر

جنان : واحد فاضي وجالس يتسلى فينا مع وجهه

سديم : ليه ايش مسوي ؟

جنان : انا اقول لك السالفه من طق طق للسلام عليكم


.
.
.
.
.


رمى الجوال على جنب

انقهر .. دايم لما يكلمها عشان ينرفزها هي اللي تنرفزه : انا نفسي افهم هالبنت من ايش مخلوقه

سيف : ايش فيك متنرفز

صقر : هذي تنرفز اللي مايتنرفز بأسلوبها .. وكأن ياجبل مايهزك ريح

سيف : حشى والله مو بنت

صقر شد اعصابه : هذا اللي قاهرني ومنرفزني شلون ماتتأثر بكلامي او تخاف .. كل شي عندها عادي ولا هامنها شي

سيف : طيب والحل معاها

صقر : لازم صورتها توصلني بأسرع وقت هذا اللي بيهزها !

سيف : صقر .. احنا مو قد عيلتها والله ليذبحونا

صقر : لاتصير جبان .. احنا قدها وقدود بس لازم افهم هالجنان مين يكون صقر !

رن جواله ورفعه بسرعه : زين دقيتي شروق

شروق : ليه حبيبي فيه شي صاير ؟

صقر : ابي صور جنان بأسرع وقت

شروق : ولا يهمك الصور بتوصل لك خلال يومين

صقر : اوكي حلو .. انتي بس جيبيها ولك مني اكبر هديه

شروق : ههههههه تسلم لي


.
.
.
.
.


سديم انصدمت : وانتوا ايش هالبرود اللي عايشينه ليه ماتعلمون امكم او ابوكم

جنان : مايحتاج لانه بكل بساطه مايقدر يسوي شي

دينا : انا المشكله خايفه يسوي لي شي مع عمار

سديم : ماراح يقدر

جنان : خلينا من سيرة هالصقر – وهي تغمز لها – وريني صورة فارس احلامك اكيد عندك له صوره

سديم انحرجت وحمرة خدودها

دينا : ههههههههه مدام انحرجت اكيد عندها

سديم : ايش تبون فيه

جنان تصفق : ايواااااا بدينا غيره .. اقول يالله قومي ووريني

سديم : ههههههههههه لا مافي تشوفوه

دينا : وليه ان شاء الله ماراح ناكله

سديم : تراه مو وسيم مره .. مملوح

جنان : طيب ورينا واحنا نحكم عليه

سديم : طيب

جنان : لا انا لازم اروح معاك غرفتك

دينا : هههههههه اجلسي محلك بس

جنان تأشر لدينا انها مو مهتمه وقامت ورا سديم

دخلوا الغرفه

سديم : هذي غرفتي

غرفتها فخمه

اثاثها بطراز امريكي فخم

أنوار هاديه متوزعه بالغرفه بأحتراف

اللي يدخلها تحسسه بالدفا

جنان : والله حلوه الغرفه مررره فخمه

سديم اكتفت بإبتسامه

جنان جلست على الاريكه اللي مقابل السرير على طول

سديم فتحت الدولاب وطلعت منه صندوقها

جنان : اخس صندوق وحركات

سديم : هههههههههه

دينا دخلت الغرفه : ايه يالخاينات جلستوا هنا

سديم : ههههههههه وانتي من جدك جالسه هناك بروحك

دينا : ايه افتكرتكم بترجعون الصاله

جنان : دينووه اص خلينا نشوف الكنز

دينا : ههههههههه وناسه كنز

سديم وهي تجلس وتحط الصندوق على حضنها : هههههههه يالله عن التريقه ولا ترا ماوريكم

جنان حطت يدها على فمها واليد الثانيه على فم دينا : خلاص سكتنا

سديم طلعت الصوره وقفلت الصندوق ماتبيهم يشوفوا الاشياء اللي داخل

فارس ماهو وسيم اللي كل البنات يركضون وراه

شاب عادي .. مملوح

حنطي وملامحه تقريبا عاديه

عيونه صغار وانفه فيه كسره خفيفه

شعره اسود


جنان : وريني

دينا : هذا هو ؟

سديم : ايه

جنان : وع مو حلو

دينا : هههههههههه لا جنو عاد مو لهالدرجه

سديم : هههههههههه قلت لكم ماهو بذاك الحلا

جنان : ايه ينقال له شب حليوه

سديم رجعت تتأمل الصوره

جنان عينها على الصندوق : اقول سدوم ايش فيه هالصندوق

سديم ضمت الصندوق : مافيه شي فاضي

جنان : اشك انه فاضي

سديم وقفت وراحت ترجع الصندوق مكانه

جنان : سدووووووووووم وريييينييي ابي اشوووووف

سديم : هههههههههه تحلمين

جنان : يالله عااااااااااد

دينا : هههههههههه جنو وجاتها حالة اللقافه ايش اللي يخلصك منها الحين

سديم مسكت يد جنان تسحيها يطلعوا من الغرفه

جنان : ابي اشووووووووووف

سديم : بعدين ياماما .. بس الحين خلينا نذاكر

جنان ضربت جبينها بيدها : يوووووووه نسينا المذاكره .. يالله يالله بنات نرجع نذاكر





*********




بعد يومين ..

بالسياره واقف ينتظر وكل شوي يناظر ساعته

مو عارف ليه تأخرت عليه

يعد دقايق ركبت السياره : هاه حبيبي تأخرت عليك

صقر : ايش فيك طولتي

شروق : مو قصدي اتأخر

صقر : ماعلينا الاهم جبتيهم ؟

شروق طلعت من شنطتها ميموري ورفعته قدام عينه : افاا عليك حبيبي انا شروق مو حي الله

صقر اخذ الميموري بسرعه وباسه : فديتك والله

شروق : بس قول لي ايش راح تسوي فيها

صقر : انتي ماعليك ايش راح اسوي .. بس الاهم افهمها انا مين وماينلعب معاي بس قولي لي من وين جبتي الصور

شروق تغمز له : سر المهنه حياتي

صقر: يالله الحين لازم اروح البيت اكمل شغلي

شروق بوزت وتكتفت : لاااا انا ماراح انزل .. مو انت واعدني بعشا

صقر : مو الحين انا مشغول

شروق : ايه فاضي لجنان ودينا ومشغول عندي

صقر غمض عينه : شروق خلينا حلوين احسن وانزلي دام النفس معاك طيبه

شروق : طيب بنزل

نزلت وسكرت الباب بقوه من قهرها

صقر : ناقصك انا –طلع الميموري من جيبه وصار يقلبه بيده وتنهد – الحين بيبدا اللعب على اصوله ياجنان

راح بيتهم اخذ اللاب توب وبعدها راح للاستراحه

دق على سيف : الو سيف

سيف : هلا صقر

صقر : انا بالاستراحه تعال لي

سيف : ليه ايش عندك

صقر : انت تعال وراح تعرف


فتح اللاب توب ودخل الصور اللي بالميموري ..

ماعجبوه الصور مره

دق على شروق : شروق

شروق : هلا حبيبي

صقر : ايش هالصور اللي جايبتها

شروق : هذا اللي قدرنا عليه اذا مو عاجبك بلاها

صقر : ماتقدرين تدبرين لي غيرهم

شروق : للاسف لا هذي وبالموت قدرت اجيبها كيف تبي غيرهم بعد

صقر : المشكله وجها مو واضح مره يااما عليها نظاره شمسيه او شي من هالقبيل

شروق : حبيبي انا آسفه بس جد ماقدرت اجيب لك غيرهم

صقر : طيب يالله باي


رجع للابتوب يشوف الصور أي وحده واضح فيها وجها اكثر

بهالوقت دخل سيف : مرحباا

صقر : مرحبتين

سيف جلس جنبه على الكنبه : ايه ايش عندك داق

صقر لف عليه اللاب توب : شوف هالحلا

سيف طلعت عيونه : كيف جبتهم ؟

صقر يغمز له : سر المهنه حبيبي

سيف رفع عينه عن اللاب توب بصعوبه : صقر انا خايف من عواقب هالشغله

صقر : لاتصير جبان

سيف : ياخوفي مانشوف النور بعد مانسوي هالسالفه

صقر : الا راح نعيش بنعيم من وراهم

سيف : ليه انت واثق لهالدرجه

صقر : لان جنان مسويه فيها قويه بس مافي شي يهزها غير صورها

سيف : طيب ودينا

صقر : ياعمي دينا اقل شي يبكيها هذيك كلمتين تهديد وهي جايتك .. بس دخلت براسي جنان وعنادها معاي

سيف : نشوف لوين بيوصلنا جنونك

صقر : طيب ايش تشوف احسن صوره

سيف : كلهم مو واضحين مره

صقر : ايه هذا اللي ذابحني

سيف : بس شوف هذي اللي عاطيه ظهرها ترا وجها تقريبا واضح

صقر : امممم ايه صحيح هي احسن وحده من بين الموجودين

رجع الاب توب لعنده وفتح الفوتوشوب

سيف : ايش راح تسوي

صقر : الحين اسكت عني وخليني اركز بشغلي

سيف : اوكي انا طالع اساسا

صقر : يكون احسن

شغل زيجارته وبدا يركز بشغله

بعد فتره طويله : اوكي الشغل كذا مضبوووط

اخذ جواله ودق على جنان لازم يبتدي معاها باللعب

ماردت عليه .. ارسل لها مسج

: هه الحين ياحلوه نشوف مين الاقوا فينا


.
.
.
.
.


جالسه بالحديقه

العشب الاخضر من حولها

كتابها قدامها وتحفظ الابيات

اكره ماده عندها الادب

لكن مجبوره انها تحفظ الابيات من الحين

لانها مستحيل تحفظهم بسهوله

رن جوالها شافته نفس الرقم طنشته لين ماقفل من نفسه

بعد ثواني رن جوالها بنغمة مسج

فتحت المسج

(( مرحبا جنان

تركي عنك الثقل وردي علي

عندي لك مفاجأه مررره حلوه بتعجبك ))

: قسم بالله فاضي هالانسان

طنشت المسج ورجعت لكتابها تذاكر

بعد فتره رجع جوالها دق

جاها فضول تعرف المفاجأه اللي يقول عنها

سكرت كتابها ورفعت الجوال : انت شكلك مشتاق حد يهزئك

صقر استرخى على الكنبه وتنهد : ايه والله اشتقنا لك

جنان : اخلص علي وبلا كلام فاضي

صقر : لا لا لا كذا ازعل عليك

جنان : وبالطقاق ازعل يعني بتهمني

صقر: بس زعلي شين انا

جنان : شين ولا زين ماااتهمني

صقر : بس انتي تهميني

جنان : ههههههههه لا ياشيخ .. روح خلي افلامك على غيري

صقر : طيب ياحلوه .. اسمعي اجل

جنان : قول عسى نخلص بس منك

صقر : شوفي اذا خايفه على نفسك .. اقنعي خويتك دينا تطلع معاي

جنان باستخفاف : خيييير .. هههههههه الظاهر مصدق نفسك انت

صقر : بكيفك .. عندك فرصه اربع ايام .. ولا اقول يالله اسبوع تقنعيها .. وان ماطلعت معاي او انتي ماطلعتي صورتك بالنت بتنتشر هذا تهديد اولي طبعا

جنان : هههههههه ياحلوك وانت تهدد روح هدد غيري يابابا مو جنان الضاوي اللي تتهدد

قفلت الخط بوجهه ..

صقر مسك الجوال بقوه وشوي ويكسره : انا نفسي افهم هالبنت من اييييش مخلوووقه



.
.
.
.
.


جنان جلست شوي سرحانه تفكر بكلامه

( لو كان كلامه جد وعنده صوري يمكن ينشرهم .. بس من وين له ! )

: انا اعلم ماهر على الحكايه احسن لي

دقت على ماهر : الو ماهر انت وينك ؟

ماهر : بالخيمه

جنان : معاك حد ؟

ماهر : لا ليه ؟

جنان : خلاص الحين جايه لك

راحت للخيمه دخلت : هاي ميمو

بندر من وراها : بووو

جنان نقزت : بسم الله علي

ماهر : هههههههه تخرعتي

جنان : ايه بس مو وقتكم – لفت على بندر – كويس انك هنا

ماهر : ليه ايش صاير

جنان جلست جنب ماهر : شوف بقول لك السالفه بس مو تعصب

بندر : جنان شكل السالفه مو سهله

جنان هزت راسها بالايجاب : انا بقول لكم عاشن لو صار شي يكون عندكم علم

ماهر : طيب تكلمي قولي السالفه بالضبط

جنان : شوفوا فيه واحد مضايق دينا يعرف عنها كل شي ويهددها لو ماطاعته بيروح لعمار وانتوا ادرا بعمار

ماهر : طيب ؟

جنان : قالت لي السالفه وصار يعرف الاماكن اللي تروح لها ويروح وراها .. انا كلمته بصراحه

بندر : كلمتيييه ؟

جنان : ايه ابي احمي اختي

ماهر : طيب كملي ايش صار

جنان : توه مكلمني يهددني

ماهر : كيف هددك

جنان بلعت ريقها ومشبكه اصابعها ببعض : يااما اقنع دينا تطلع معاه .. او ..

بندر : او ايش ؟

جنان : او ينشر صوري

ماهر عصب وبأعلى صوته : ومن وين له صوووورك

جنان : انااا ايييش دراني توه جالس يهددني

بندر بين اسنانه : انا اوريه الواطي

جنان : لاتنفعلوا خلينا نفكر بطريقه احمي فيها نفسي واحمي دينا

ماهر : ومن متى هالسالفه

جنان : صار لها فتره

ماهر بانفعال : وليه ماعلمتينا السالفه من البدايه نتفاهم معاه

جنان : وانا ايش دراني انها بتوصل لهنا

بندر : طيب هو سوا لكم شي تعرض لكم

جنان : لا بس يقول عندك مهله اسبوع واذا مااقنعتها صوري بينشرها

ماهر : طيب احنا نوريه

بندر : طيب يمكن ماعنده صور وبس يبي يستفزها وشايفهم صغار على طول بيصدقوا وبيجاروه

جنان : شوفوا انا اختار انه ينشر صوري ولا ان نرضخ له ونخلي دينا تطلع معاه

ماهر : جنيتي انتي

جنان : ايش تبينا نسوي يعني

بندر : لازم نلاقي حل

رن جوال جنان

والعيون كلها توجهت عليه

جنان وهي ترفع الجوال : هذا هو

ماهر : هاتي انا ارد عليه

بندر: لا بكذا راح يسوي اللي براسه.. ردي انتي عليه وحطيه سبيكر

جنان : طيب

ردت عليه وخلته سبيكر : نعم فيه شي ثاني بعد

صقر : انا نفسي افهم انتي من ايش مخلوقه

جنان : ليه

صقر : مدري عنك مسويه فيها بطله وماتخافي من شي

جنان : لانه جد مافي شي يخوف

صقر : يعني بتفهميني منتي خايفه على صورك

جنان ببرود مصطنع : لا لان اساسا انت ماعندك الصور

صقر : هههههههههه وليه واثقه لهالدرجه

جنان : طيب اثبت لي

صقر : هههههههههه الاثبات مو الحين ياروح البابا .. الاثبات بعد اسبوع وانتي ادرا اذا شافهم البابا ايش راح يصير

جنان : انا مو خايفه من شي .. لاني واثقه من نفسي والبابا على قولتك واثق فيني حتى لو نشرتهم مع اني اشك ان عندك شي

صقر : هههههههههه طيب خليك على غفلتك لين ما تنتشر صورك وتصير فضيحتك بجلاجل

ماهر اشر لها تقول له يرسل الصوره

جنان : طيب فيه حل .. عشان اصدق ان فيه صوره واقنع خويتي على قولتك

صقر : ايش هالحل

جنان : ارسل الصوره لي وانا احكم

صقر خبث : اذا تبين تشوفينها اطلعي معاي

بندر تنرفز من كلمته وكان بيتكلم بس ماهر كان اسرع منه وحط يده على فم بندر عشان يسكت

جنان : ههههههه ترا احلامك كبيره انت .. تبيني اصدق ارسلها ماتبي بكيفك يالله مع السلامه

صقر : لحظه لحظه ان قفلتي السماعه بوجهي

جنان : وليه ان شاء الله مين تكون انت

صقر : شوفي ان عدتيها بيصير لك شي عمرك ماشفتيه

جنان : يامامي خوفتني .. اذا انت رجال ارسل لي الصوره اشوفها يالله باي

قفلت الخط

بندر : انا له الواطي

ماهر ناظر جنان وهو مبتسم ويخفي ضحكته

جنان : شفيك تناظرني كذا وودك تضحك فيه شي غلط

ماهر : ههههههههههههههه

بندر مستغرب : ماهر ايش اللي يضحك الحين بتصير فضيحه وانت تضحك

ماهر : ههههههههههه لان اللي قدامك هذي ماتوقعتها بهالقوه .. خلته يتنرفز بدل ماهو ينرفزها

بندر : والله جد ماينخاف عليها

جنان عدلت ملابسها : احم احم

ماهر : خلونا نفكر الحين بجديه .. ايش نسوي معاه

بندر : انا اقول ناخذ رقمه ونوريه مين احنا نكون

دق جوال جنان بنغمة المسج فتحته

حست ان دمها نشف

تنفسها زاد ودقات قلبها زادت سرعتها ماعرفت ايش تسوي

حست ان ايدها بدت تنمل

ذاكرتها ودتها لبعيد وصارت الصوره مشوشه قدامه مو عارفه أيش تسوي

تصرخ ولا تبكي على اللي تشوفه

ايدها كل ماجا لها تحسها تنشد اعصابها

( لا مو وقته من جد الحين )

اخذت جوالها وراحت تركض لداخل

ماتبي احد يشوفها

بندر وماهر مو عارفين ايش فيها

يكلموها وماترد عليهم كأنها ماتسمع شي

بندر خاف على جنان من ردت فعلها ومو عارف ايش اللي شافته

وراح وراها يلحقها يبي يفهم ايش فيها

جنان دخلت الغرفه وقفلت عليها الباب وعلى طول راحت للحمام تفتح على يدها المويه الدافيه حتى تفك شوي

يدها مشدوده ومو عارفه تحركها

صارت تبكي مو عارفه ايش هالبلاوي ومن وين جات هالصوره

غمضت عينها وجات قدامها صورته

فتحت عينها وهزت راسها ماتبي تتذكر الحين شي مو وقته

حاولت تهدي نفسها وتاخذ نفس

عارفه ان اللي يصير لها سبب نفسي مو عضوي بجسمها

بس ماتقدر تتكلم او تقول لاهلها شي

الحكايه صعبه ومعقده وراح تسبب مشاكل

ارتاحت شوي بدت اصابع يدها ترتخي من المويه الدافيه

سمعت حد عند الباب غسلت وجهها وسكرت الماي واخذت فوطه تجفف فيها يدها ووجهها

فتحت الباب وكان بندر

بندر قرب منها : جنو ايش فيك حياتي .. ايش اللي شفتيه بالجوال وقلبك كذا

وجه جنان مخطوف ومو عارفه ايش تقول منحرجه من الصوره اللي شافتها

دخل ماهر : ايش صاير .. فهموني

بندر : حالي من حالك مو فاهم شي

جلسوا جنان على كنبه قريبه وجلسوا جنبها

بندر مسك ايدها :جنو احكي لي ايش صاير

جنان سكتت ونزلت بس دموعها

ماهر اخذ جوالها وصار يفتشه

جنان انتبهت له جالس يفتش

وقفت تبي تروح تاخذ الجوال منه

ماتبيه يشوف صورتها بهالشكل البشع

بندر مسكها : جنو ايش اللي خايفه منه وهو بالجوال

ماهر وصل للصوره

ماتوقع ان السالفه جد

ارتفعت درجة حرارته وعصب

شد على اعصابه وتكلم من بين اسنانه : الخسيس الواطي

بندر سحب الجوال منه : وريني

جنان صارت تبكي اكثر وغطت وجها بأيدها : خلااااااااااص قفلوووووهاااااااااا

ماهر قرب منها صحيح ان الصوره صدمتهم بس مايبون جنان تنهار هي مالها ذنب ولازم يهدوها وبعدين يفكروا بحل : جنو هدي خلاص

جنان بين شهقاتها : ماتوقعت الصوره جد

بندر جلس عند رجلها ومسك يدينها ونزلهم من وجها ومسح دموعها بيده : خلاص جنو حبيبتي هدي وكويس وجهك مو باين مره

جنان : بس انعرف انها انا

ماهر ضم جنان : خلاص انتي هدي واكيد بنلاقي حل

جنان : مابي ماما او بابا يعرفون بالسالفه

ماهر : لاتخافي ماراح يعرفوا شي بس انتي هدي

بندر : احنا له هو بدا يلعب .. واحنا بنوريه مين نكون

دق جوال جنان

جنان نقزت : هذا اكيد هو

بندر مسك يدها : جنو خليك قويه وردي عليه وكأن مو هامك شي مثل قبل شوي طيب

جنان : طيب

ماهر : يالله ردي وخليه سبيكر

جنان اخذت نفس ومسحت دموعها وردت : خييييييير

صقر : اهلا بالحلوه

جنان : هلا بالشين ايش تبي بعد

صقر : اعصاب يابنت شكلك ماشفتي الهديه

جنان : الا شفتها وعجبتني حييييييييييل

صقر سكت ثواني يبي يستوعب هذي تمثل عليه انها قويه ولا جد هي مو هامها شي : كيف عجبتك

جنان : عليك تركيييب وربي روووعه .. تبيني اجيب لك باقي صوري تركبهم

صقر : ههههههههه ياليت عشان نستخدمهم وقت الحاجه

جنان : شوف اذا مفكر انك هزيت شعره وحده فيني بالهالصوره فأنت غلطان ياماما وروح العب مع ناس قدك .. لانك بكل بساطه منت قدنا

صقر : هههههههههه قدكم ونص .. شفتي الصوره اللي ارسلتها لك هذي بعد اسبوع كل العالم راح يشوفوه ويعرفوا مين هذي بنت الضاوي

جنان : هههههههههه ماراح تستفيد شي ان وزعتها لان مو هامني بتتعب عمرك عالفاضي .. لانك لابتوصل لي ولا بتوصل لدينا

صقر : اوكي نشوف مين اللي بيخسر بالنهايه

جنان : تأكد انه راح تكون انت الخسران

صقر : طيب نشوف

قفلت جنان الخط

بندر : احسن كذا شككتيه بنفسه

ماهر : عطيني رقمه واعرف مين يكون



باليوم الثاني ..


دينا خايفه وترتجف : تعالي صحيح الكلام اللي سمعته

جنان : أي كلام ؟

دينا : صقر يقول صورة خويتك وماعرف ايش مافهت شي وربي خوفني

جنان : ماعليك منه ماعنده ماعند جدتي .. وبعدين انا قلت لماهر وبندر وهم بيحلوا هالمشكله

دينا : وربي خايفه

جنان : لاتخافي دامهم استلموا الموضوع بيعلموه قدره

دخل ماهر غرفة جنان واشر لها يبيها ضروري

جنان : اقول دنو الحين بقفل

دينا : ليه ؟

جنان : بشوف ماهر ايش يبي وبرجع ادق عليك

دينا : اوكي .. باي

جنان : باي


قفلت الخط ولفت على ماهر : ايش صاير

ماهر : رقمه بدون اسم

جنان : اففففففف والحل

ماهر يدلك جبينه : مادري ياجنو من امس وانا افكر بهالمصيبه

جنان : تذكرت شي

ماهر : ايش تذكرتي

جنان : لوحة سيارته لما كان يراقبنا

ماهر : اوكي حلو عطيني الرقم

جنان عطته الرقم : ماهر خايفه يتلعب اكثر

ماهر : ماعليك حتى لو نشرها انتي مو واضحه كثير واهم شي انتي علمتينا

جنان : طيب هو بيضرني قبل كل شي

ماهر وقف بيطلع : بتكون داعيه عليه امه لو نشرها .. لان ماراح يفكه مني غير دمه

طلع من غرفتها وبدا باتصالاته حتى يعرف مين يكون هالصقر !




**********



تلم اغراضها وكتبها

بتروح هالفتره بيت اهلها

بيكون الجو هناك افضل للمذاكره

قربت الامتحانات ولازم تشد حيلها ..

جلست على السرير تدخل الاغراض بالشنطه

دخل راشد بدون ماتحس

راشد يناظر الاغراض اللي معاها : على وين رايحه

نقزت سديم اول ماسمعت صوته

يضيق صدرها بمجرد شوفته او تسمع صوته

سديم بدون ماتناظره : بيت اهلي

راشد : ليه ؟

سديم : الامتحانات قربت وامي قالت لي جيبي اغراضك وتعالي عندي

راشد : اهاا .. احسن لك

سديم وهي تسكر شنطتها : اكيد محد راح يداريني كثر امي

راشد : يعني بهالايام ماراح اشوفك ؟

سديم عقدت حواجبها : لا وليه تشوفني

راشد ابتسم : اوكي يالله بالتوفيق .. تعالي اوصلك بيت اهلك

سديم : لا مايحتاج بروح مع السواق

راشد وهو ياخذ شنطتها من يدها : وليه السواق انا موجود وخلي عنك العناد شوي

سديم سكتت اهم شي مايتعدا معاها الحدود اللي حاطتها

ركبت سيارته

وطول الطريق ساكتين

راشد يدور أي سالفه : ومتى تخلص امتحاناتك

سديم : هي كلها اسبوعين

راشد : اذا تحتاجين أي مساعده انا موجود قولي لي واجيك اذاكر لك

سديم : لا شكرا مايحتاج انا عارفه دروسي

راشد : داري انك ذكيه بس انا اقول لك لو تبين مساعده فأنا حاظر

سديم : يصير خير

وصلت البيت ونزلت بسرعه

نزل وراها ينزل اغراضها ..

قابل ابو سديم

ابو سديم ينبسط بس يشوف راشد : اهلا براشد

راشد : هلا فيك

ابو سديم : من زمان ماشفناك

راشد : زي ماانت عارف الشغل ماخذ وقتي

ابو سديم : وكيف سديم معاك

راشد : الحمد لله

ابو سديم انتبه على الشنطه اللي بيد راشد وخاف ان بينه وبين سديم مشكله : طيب ليش هالاغراض

راشد : والله ابد تقول الامتحانات قربت وتبي تكون هنا تذاكر .. على راحتها

ابو سديم ارتاح من رد راشد : اهاا كويس اجل


.
.
.
.
.

دخلت البيت مبسوطه بترجع للمة اخوانها شوي حولها

حتى ولو كانت فتره مؤقته

عبد الله اول ماشافها ركض يضمها : دووووووووميييي وحشتيني

سديم : والله وانت كثر حبيبي

ثامر : اهلا .. شعندك جايه

سديم وقفت : جايه اجلس على قلبك هالشهر

ثامر يمثل انه طفشان منها : اففففف منك بتغثينا يعني

سديم تطقه على راسه : ههههههههههههه عسل على قلبك

ثامر : ههههههههههه مالت عليك واثقه من نفسك اشوف

سديم : ايه اكيد واثقه عندك اعتراض

ثامر : هههههههههه اشوفك من عرفتي الجنيه وصرتي ثقتك زايده بنفسك

سديم : ههههههههه اترك البنت بحالها بس

ثامر : لا بس خاطري اتهاوش معاها

سديم : والله لتذبحك ترا هذي ماعندها أي تفاهم مع الشباب

ثامر : هههههههههه ليه يعني

سديم : مادري بس ماتطيق الشباب لازم تتهاوش معاهم

ثامر : الله يبعدها عني .. هذي شلون تتزوج

سديم : ههههههههههه حتى ولد خالتها اللي يحبها مو سالم منها

ثامر : ههههههههه والله هو الغبي مالقى الا هذي يحبها

سديم : يالله خلي البنت بحالها مالك دخل فيها






************




ارتاح بعد ماجمع معلومات كافيه عنه

حلف ليجننه ويوريه نجوم الظهر

ويعلمه مين يكونوا

مسك جواله ودق على الرقم اللي عطته اياه جنان

بعد رنات طويله كانت عليه رد عليه صقر ..

صقر : الو

ماهر : السلام عليكم

صقر : وعليكم السلام

ماهر : كيفك صقر؟

صقر استغرب مين هذا يكون : الحمد لله .. مين معاي ؟؟

ماهر : هذي حكايه طويله .. شرايك نتقابل

صقر : لا خلينا على التلفون احسن

ماهر : اوكي براحتك .. ويمكن احسن لك بعد لانك لو قدامي بيكون آخر يوم بحياتك

صقر : انت مين وليه كل هالتهديدات الحين ؟

ماهر : شوف ياصقر .. بجيبها لك من الآخر انا اعرف عنك كل شي لو شفت صورة جنان منتشره بالنت اعرف ان هذا بيكون آخر يوم بحياتك

صقر : ههههههههه هذا على حساب انها ماتخاف من شي ولاتخاف من الصوره

ماهر : بالفعل هي مو خايفه بس خبرتنا عشان لو سمعنا كلام يكون عندنا علم بالموضوع

صقر : ههههههههه اوكي اللعبه بدت تحلو اجل دامها علمتكم .. اذا عندكم الوضع عادي تنشاف الصور احنا حاظرين ننشرها ليش لا

ماهر : اخلص وقول لي من الآخر .. كم تبي ؟

صقر : ومن قال لك ابي فلوس الحمد لله انا ولد نعمه

ماهر : اجل ايش تبي ؟

صقر : انا قلت لجنان ايش ابي ولا ماقلت لكم

ماهر : لاتطول الحكي وقول ايش تبي ؟

صقر بوقاحه : ابي دينا

ماهر بين اسنانه : تحلممممم .. تفهم شلون تحلم

صقر : اجل تحملوا ان الصوره ما تنتشر

ماهر : جرب وانشرها والله .. وهذاني حلفت بربي لتشوف ايش يجيك


قفل الخط وهو مترفز منه

ماتوقع ان فيه ناس بهالوقاحه

المشكله ابوهم لازم يفهم الوضع زين

بس كيف يقول له او ايش يقول له

ولو قال له ممكن يوصل الخبر لاهل دينا وجدها مايخليها بحالها

اخذ نفس طويل على هالمصيبه المتشربكه ببعضها

توقع الموضوع بيكون اسهل

بس طلع اصعب

فيه كفتين ووحده منهم راح تطيح

لان الجد ماراح يرحم ضعف دينا وامها !

مرر ايده بشعره واخذ نفس يفكر بطريقه يطلعوا فيها من هذا كله



.
.
.
.
.
.


قفل الخط وهو مبتسم اكبر ابتسامة نصر

وصار يضحك حس انه زلزل هالعيله

يكرههم بشكل مو طبيعي ويبي بس يدمر واحد ورا الثاني

دق على شروق : الو هلا شواقتي

شروق : هلا صقر

صقر : تقدرين تدبرين لي صور اوضح من هذا .. طلبتك

شروق : اممممم راح احاول حبيبي بس مااوعدك

صقر : حاااولي قد ماتقدري .. ابيهم ضروووووووري وياليت بعد معاها دينا

شروق : ان شاء الله حبيبي





**********




جالسه بالفصل وهي سرحانه ..

مو قادره تركز بالشرح

مو بعاويدها تجلس بهالهدوء

تفكر بطريقه تطلع نفسها من هالسالفه كلها من غير ماينضر احد

سديم شافتها شارده وماهي معاهم مسكت ايدها : جنو انتي مو على بعضك شفيك

جنان : هم لا مافي شي

سديم حطت عينها بعين جنان : جنو اعرفك انتي فيك شي مو بعوايدك تجلسين كذا

جنان اخذت نفس وغمضت عينها : مصيبه ياسديم .. لاكانت لا على البال ولا على الخاطر

سديم خافت : طيب قولي لي ايش صاير

جنان : صقر صار يهددنا بنشر الصور

سديم شهقت : كـــيف ؟



جنان حكت لها كل السالفه ..


سديم انصدمت من كل هالكلام اللي انقال لها : مين ورا هالسالفه كلها

جنان بين اسنانها : مافي غيرها شروق

سديم : ودينا ليه يلاحقوها

جنان : مادري ياسديم والله مادري ماتشوفيها غايبه اليوم

سديم : والله الحكايه معقده .. والله ياخذ بحقكم

جنان : قومي نطلع برا احس نفسي مخنوقه

سديم : والحصه

جنان : مالي خلق احضرها

سديم : طيب


طلعوا للساحه ..

جنان : بروح الحمام شوي تجين معاي

سديم : يالله وياك

مشوا بطريقهم للحمام ..

بس فيه شي وقف جنان

وقفت ثواني تسمع الكلام وتحاول تستوعبه

مسكت ايد سديم تاخذ منها القوه وتوقفها ماتمشي واشرت لها بسبابتها تسكت

ماستوعبت اللي تسمعه صح ولا غلط

وكل كلمه تسمعها اقوا من الثانيه

جسمها صار يرجف ودقات قلبها زادت

غمضت عينها تستجمع قوتها

فتحتهم والشر كان كله بعيونها !

.
/
.
/
.
/
.
/
.
/

 
 

 

عرض البوم صور "ميسان"   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبه اجوان, روايةرقصات على اوتار الحب, رقصات على اوتار الحب
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:31 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية