كاتب الموضوع :
"ميسان"
المنتدى :
القصص المكتمله
الفصل السابع
دينا ركبت مع ابوها السياره وهي مو عارفه وين رايحين
دخلوا حارات وزادت حيرتها
دينا : بابا احنا وين رايحين
ابو دينا وهو مبتسم : الحين تعرفين
وصلو عند فيلا صغيره
ابو دينا : يالله حبيبتي ننزل
دينا بأستغراب : بابا احنا ليه جايبني هنا ؟
ابو دينا بنفس ابتسامته : مو انتي جايه هنا عشان السربرايز .. الحين تعرفين السربرايز
نزلت دينا مع ابوها ودخلت البيت وهي مرتبكه مو عارفه ايش منتظرها داخل
أول مادخلت حست كل شي بجسمها وقف توقعت كل شي
الا هالمفاجئه
ماحست بأحد حولها بس كانت تبي تستوعب هي بحلم ولا علم
ثواني مروا عليها كأنهم ساعات لحد مانبها ابوها
ابو دينا : ههههه دينا حبيبتي كل هذي صدمه
دينا غرقة عيونها وحطت ايدها على فمها : لا مستحيل !
ابو دينا : مافي شي مستحيل حبيبتي
دينا نزلت دموعها بسرعه : ماما
ام دينا تضمها : ايوه ماما وحشتيني
دينا استوعبت الوضع وصارت تبكي وهي بحضن امها : ماما اشتقت لك
ام دينا تمسح دموع دينا : ماما لشو البكي
دينا تبكي بقوه : احبك ماما لاتتركيني
ام دينا : لا حبيبي مابتركك بعد اليوم
ابو دينا : هههههههه ماراح تتركك لاتخافين
دينا بين دموعها بعدت عن امها : انتوا تلعبون علي .. كل مره تقولون لي هالكلام
ابو دينا : لا يابابا هالمره غير الماما راح تعيش هنا
دينا راحت عيونها على امها : جد ؟! ولا تمزحون معاي
ام دينا : لا عن جد راح اعيش هون بدي اجرب العيشه كيف بالسعوديه وجنب حبيبتي
سكتت لثواني تستوعب اللي تسمعه
احساس مو طبيعي ان الشخص ينحرم من شي وفجأه يلاقيه من غير مايتوقع
حست نفسها بحلم مو بواقع انها تعيش مع امها
دينا وهي مو مستوعبه نطقت بعد فتره : يعني .. انا ممكن .. اعيش هنا مع.. ماما
ابو دينا : ايوه حبيبتي
دينا بنفس الوضع : ومتى ماحبيت اجي لها واشوفها من غير محد يمنعني
ابو دينا : ايوه تجين تنامين عندها لو تبين طول العمر
دينا كملت ودموعها تنزل : يعني بقدر انام وانا بحضنها وانا ضامتها مثل أي بنت
ابو دينا : ايوه يابابا محد راح يمنعك من شي
دينا وهي ترتمي بحضن امها مره ثانيه وهي تضحك : واخييييييرااااااااااااااا هههههههههههههه
ام دينا : ههههههه على شو اخيرا
دينا : اخيرا راح اعيش معاك
ابو دينا : ههههههههه
دينا بعتب : ليه ماما مو من زمان ماجيتي هنا
ام دينا : هيك اجت وبعدين جدو مانو سهل بيبي
ابو دينا : دينا حبيبي ماعلينا من الماضي .. اهم شي ماما الحين عندك
دينا بضيق : بس انا متأكده انها مابتقدر تعيش هنا
ام دينا : لشو مابأدر اعيش هون ؟؟
دينا : لان عشتي برا السعوديه يمكن هنا مابتقدرين على العيشه
ام دينا : لا بأدر دام انك هون
دينا : طيب ماما دام انك تقدرين ليش مو من اول
ابو دينا : بابا خلاص انسي الماضي خلينا نبتدي من الحين وهذي الماما عندك
************
جنان جالسه بالبيت طفشانه : افففففففففففف
ام جنان : ايش فيك تتأففين
جنان : بس طفشانه
ليان : انا اقول لك ماما ليه زهقانه لان دينا مو عندها اليوم
ام جنان : اييه صح غريبه ماجات
جنان بطفش وهي تغير المحطات بالتلفزيون : طالعه مع ابوهااا مسوي لها سربرايز
ليان : هههههههههه وانتي ليه محتره
جنان بنفس وضعيتها : مالك دخل
ليان : اليوم الاربعاء عندك اياها بكرا
جنان : نسيتي الخميس انه الدوام الرسمي بالجمعات حقت الاهل
ليان : اييييه صح
ام جنان : طيب بنات فيه حفلة استقبال تبون تجون معاي
ليان وجنان بنفس الوقت : لااااااااا
ام جنان : ههههههه طيب طيب يالله انا بروح اجهز نفسي
راحت ام جنان
ليان : طيب جنو شرايك ندج اليوم ؟
جنان : وين نروح ياحظي ؟!
ليان بحماس : اي مجمع اي داهيه يالله بليييييييز
جنان : ايه حبيب القلب مو موجود مسافر وتفرغتي لي
ليان وهي تطقها : الشرهه مو عليك الشرهه على اللي يبي يطلع معاك
جنان : هههههههههههههههه طيب طيب خلاص امشي نصيع
ليان : هههههههههه حلوه ذي نصيع
جنان : ههههههههه ايه خاطري اهزء احد
ليان : هههههههه قومي بس قومي تجهزي وبالسياره نتفاهم
جنان تركض : طيرااااااان
***********
دينا لسه بحضن امها : يووووووووووه ماما ماااابي اتركك
ابو دينا : ههههههههه خلاص دينا خنقتي الماما
ام دينا تلعب بشعر دينا : هههههههه خليها مشتائه لالها
دينا : بابا ابي انام مع الماما اليوم
ام دينا : اكيييد حتنامي هون
ابو دينا : هههههه مالي كلمه الحين دام امك ردت عني
دينا : بابا هذا احلى سربرايز
ابو دينا : عجبك ؟
دينا وعيونها بأمها : اكيد بابا هذي الماما كيف مابيعجبني
ابو دينا : ههههههه ايوه الحين احنا صرنا ولا شي دام شفتي الماما
دينا قامت من حضن امها وراحت لحضن ابوها تضمه : لا بابا انت الخير والبركه .. احبكم اثنيناتكم
ابو دينا يقرصها بخدها : واحنا بعد نحبك
**********
جنان بالسياره والشيله على راسها بدون ماتلفها : يالله لولا وين نروح
ليان : اممممممم مادري
جنان : يالله نروح الراشد اجل
ليان : اوكي
وصلوا الراشد ونزلوا
وبدت جنان هبالها
جنان : ليان شوفي هذا واثق من نفسه مسوي بنفسه مقلب
ليان : زهقنا من اول ماجينا ناشب لنا مدري كيف نصرفه
جنان : انا له الحمار ان مافشلته ماكون جنان بنت امي وابوي
ليان : ههههههههههه الله يرجك
جنان : انطري شوفي شنو بسوي
ليان : بلا جنون
جنان : خلينا نستهبل شنو ورانا ونأدبه بنفس الوقت .. ان ماادبته لك ماكون انا جنو
ليان : هههههههه انا غاسله يدي منك
جنان : صبر صبر وبلا قرقه زايده فوق راسي
جنان مشت بخطوات بطيئه ووقفت فجأه .. صدم فيها الشاب
لفت عليه وصرخت بأعلى صوتها : وجــــــــع ماتشووووووف .. اعمى وهالنظارات اللي لابسها شنو هذي
الناس تجمعت
ليان انصدمت ماتوقعت اختها بتسوي كذا
الشاب منصدم مو عارف ايش يرد :انا آسف ماكنت أقصد
جنان : ياقليل الادب الا متعمد ياحمار انا لك
ليان : جنو خلاص بلا فضايح
جنان : وهو خلا فيها شي .. ماتشوفيه كيف لزق نفسه فيني
واحد من اصحابه : يااخت احنا آسفين وبلاش هالفضايح
جنان : لاااااااا انا ماراح ارتاح الا ليمن آخذ حقي منه
ليان تمسكها من ايدها تبي تسحبها : خلاص جنو قفلي السالفه وامشي
جنان : لاااااا ماني ماشيه – وهي تأشر للسكيورتي – لو سمحت تعال هذا يتحرش فينا من اول ماوصلنا
الشاب تخرع : يامعوده مايحتاج سكيورتي اللي تبيه بسويه لك بس بلا فضايح
جنان : وجع ان شاء الله ايش شايفني
السكيورتي : خير اختي ايش صاير
الشاب توه بينطق قاطعته جنان
جنان بعصبيه : اخوي هذا ناشب فينا من اول ماوصلنا وسكتنا له .. بس انه يصدمني ويلمسني لا هذي كبيره
السكيورتي : طيب مايصير خاطرك الا طيب بس انتي هدي – لف للشاب وبنبره حاده – وانت تعال معانا لك حساب ثاني
الشاب : ياخي انا ماتعمدت هي وقفت فجأه وماكنت اشوفها ومادري اناااا
جنان : ونصااااااب بعد
السكيورتي بنفس نبرة الصوت : مالنا كلام معاك هنا امشي معانا .. واحنا نأدبك
جنان : ايه تكفون خذو حقي منه
السكيورتي لف عليها ورخى صوته : مايكون خاطرك الا طيب اختي
مشى السكيورتي ومعاه الشاب وهو يناظرها وحاقد عليها
ليان : حرام عليك جنو
جنان : ههههههههه احسن عشان يتأدب ويحرم يغازل
.
.
.
.
.
بنفس المكان كانت تتمشى مع اخوها وعيال خالتها
مشعل : وجع اما هالبنت قويه ههههههههههههه تعجبني
رامي : ياخي ماخلته الا لما اخذت حقها منه
سديم بصدمه وهي تناظر جنان : وهذي ماتبطل حركاتها
مشعل : ليه انتي تعرفيها ؟
سديم : ايه هذي معاي بالمدرسه
ثامر : مين ؟؟ لايكون الجنيه
سديم : ههههههههههه ايه هي
رامي : وانت شعرفك فيها
ثامر : والله من سوالف سديم عنها
مشعل : بس قويه البنت من جد جنيه على قولتك ياثامر
سديم : ايه هي دايم حركاتها كذا .. اللي يقرب منها يحرم يقرب مره ثانيه
.
.
.
.
.
جنان من بعيد : هذي مو كأنها سديم
ليان : اي سديم ؟
جنان : يوووووه ماتعرفينها .. هذي وحده معانا بالمدرسه ثقيلة دم وشايفه نفسها وانطوائيه
ليان : بل كل هذا فيها .. ماخليتي شي بالبنت
جنان بخبث : مايندرا من اللي معاها
ليان : وانتي كله تفكيرك منحرف وبس
جنان : هههههههههههه خليني اروح انشب فيها واحرجها
ليان : انتي ماتخلين احد بحاله
ماردت عليها ومشت الى سديم
مشعل : ههههههههه الحلوه جات
سديم : اي حلوه
مشعل وهو يغمز لها : خويتك فيه حد غيرها
سديم : وع هذي حلوه .. وتخسي اصلا تصير خويتي وحده مدري ايش تبي
رامي : ههههههههههههه
جنان قربت من عند سديم : هاااااي سديم
سديم ابتسمت من غير نفس : هايات
جنان : اخبارك ؟؟
سديم : تمام وانتي كيفك ؟
جنان : انا الحمد لله بخير
ثامر : ديمو احنا بنكون قريب من هنا اذا خلصتي دقي علينا
سديم : اوكي
جنان وهي تناظرهم يمشون وبخبث تغمز لها : منهم هذول ؟
سديم ( وجع شهالوقاحه ) : اخواني
جنان : ماشاء الله كلهم هذول اخوانك ههههههههه
سديم : ايه كلهم فديتهم الله يخليهم لي
جنان : ايه ماعرفتك على ليان اختي
سديم : هلا والله
ليان : هلا فيك
سديم : ماتتشابهون
ليان : بالعكس الكل يقول ناخذ من بعض كثير
سديم : مادري احس انكم ماتتشابهون .. بس يمكن لان الخشم نفس الشي
ليان : مادري .. كل شي جايز
سديم : بس حلو يكون عندك اخت من نفس عمرك
جنان : ليه انتي ماعندك خوات
سديم : عندي بس صغيره عمرها سنه وشوي او سنتين
ليان : اهااااا احسن لك
سديم : ليه بالعكس احس حلو
ليان : هههههههههه انا وجنو كله هواش 24 ساعه
سديم : هذي حلاتها
جوال سديم كان يدق بين وقت والثاني وهي دايم تسوي له سايلنت
جنان : يالله نخليك شكلك مشغوله
سديم : لا مومشغوله بالعكس
جنان : ايه اشوف جوالك يدق بين وقت والثاني
سديم : ماعليك منه
شوي قاطعها ثامر وهو ماسك الجوال ويمده لها : خذي رجلك زهقنا
سديم طلعت عيونها : اي رجل مع وجهك
ثامر وهو متنرفز : عندك عشره يعني ماغيره راشد
جنان بصدمه : متزوجه ؟!
سديم : لا شنو متزوجه ماعليك منه يتطنز
ثامر حس انه احرجها : طيب المهم كلميه ترا زهقني
سديم : بعدين بكلمه
جنان : خلاص احنا ماشيين اصلا
سديم : بدري
جنان : لا خلاص بنروح تأخر الوقت
سديم : اها .. اوكي
ليان : فرصه سعيده ونشوفك وقت ثاني
سديم : ان شاء الله
راحوا جنان وليان ورجعوا مشعل وثامر ورامي
مشعل : هاه شعندهم راحوا ؟؟
سديم : مدري عنهم بس الزبده ايش كان يبي راشد
ثامر : مدري عنه يقول يدق عليك وماتردين
سديم : يصير خير بعدين اكلمه
رامي : ههههههههه والله مشوته الرجال
سديم : هههههههههههههه
.
.
.
.
.
جنان : انا ماراح يرتاح لي خاطر ولا يهنا لي بال الا لما اعرف شسالفة هالسديم
ليان : وانتي شدخلك فيها
جنان : ماشفتي اخوها ايش يقول لها رجلك !
ليان : لا ماتوقع متزوجه شدعوه صغيره .. واصلا باين ان اهلها فري لانها كاشفه يعني مو من اللي يزوجون بناتهم صغار
جنان : اجل ليه قال لها اخوها رجلك
ليان : يمكن يمزح معاها
جنان : لا ماتوقع كان متنرفز
ليان : ايه جنو وحطت حد براسها واللقافه نطت عندها الحين شنو يفكنا هههههههههههه
جنان : هههههههههههه اللقافه تمشي بعروقي
*************
ابو عمار دخل البيت بروحه
ام عمار كانت جالسه استغربت دينا ماهي معاه
ابو عمار : مساء الخير
ام عمار : مساء النور – بأستغراب – وين دينا ؟
ابو عمار : امها بتعيش بالسعوديه ووديتها عندها وطلبت انها تنام معاها
ام عمار بصدمه : ام دينا هنا !
ابو عمار : ايه حرام احرم البنت من امها وفكرت تكون بينكم الثنتين
ام عمار لسه بصدمتها : وانا يامالك وين رحت ؟؟ .. يعني سويت اللي براسك
ابو عمار : انتي امها وهذيك امها بعد لازم تعيش بينكم ثنتينكم
ام عمار : بس انا اللي ربيتها وتعبت فيها – غرقت عيونها – انا اللي اعتمد على الخدم والمربيات بكل شي .. الا دينا ماعتمدت عليهم .. ام ماهر ماتحب سوالف انها ترضع وماعرف ايش بس رضعتها لما تعبت دينا وماتحملت شي .. وخلت بنتها جنان لها الاخت والصديقه وكل شي .. بعد هذا كله تبعدها عني !
ابو عمار : يابنت الحلال انا مابعدتها عنك
ام عمار : كل هذا ومابعدتها عني .. هذي قطعه مني يامالك
ابو عمار : انا عارف ومقدر بس اذا تحبيها وتشوفينها بنتك انبسطي لفرحها ووناستها .. وهي وناستها جنب امها
ام عمار تنرفزت وماتبي تسمع اكثر
قامت وراحت جناحها
قفلت عليها الباب وجلست بين ذكرياتها ودموعها
(( مو قادره تستحمل من الالم ومتحمله الوضع وتبكي بروحها
" ليه تركتني يامالك بروحي وبهاللحظات .. ليه ماجلست معاي تشاركني هاللحظه
آآآآآه يامالك تركتني ورحت عني "
ام هناء دخلت الغرفه شافتها متكومه على نفسها وتبكي وتون خافت عليها : هناء .. هناء ... ماما ايش فيك
هناء وهي تضغط على نفسها وبين دموعها : مافيني شي
ام هناء : وين مافيك وهالدموع
هناء ضغطت على نفسها اكثر : ماااااااااااااافييييينييييييي شييييييييييي
ام هناء بلهفه وخوف : هنو ايش فيك ياقلبي تعبانه جايك الطلق
هناء بكت اكثر : ايييييييييه مو قااااادره اتحممممممممممل
ام هناء غرقة عيونها : وليه ساكته قومي البسي نوديك المستشفى
هناء دفنت راسها بالمخده وتبكي : مااااااااااابيييييييي جيبو لي مالك خلوه يجي
ام هناء قطعها قلبها : قومي وين نجيبه هو بلندن الحين يالله حبيبتي قومي لبسي نروح المستشفى
ام هناء جابت عباية هنا ولبستها اياها وهي تبكي مو قادره تتحمل الالم
طلعوا من الغرفه ام هناء شافت الخدامه قبالها : جيبي عباتي بسرعه والحقيني تحت
الخدامه واقفه خافت من شكل هناء
ام هناء : اقول لك جيبي عباتي بسرعه
الخدامه : اوكي مدام
نزلوا ولحقتها الخدامه تحت بسرعه لبست العبايه وطلعوا
وهناء بين وناتها وصرخاتها المكتومه ووجها احمر
هناء : يمه مو قادره اتحمل خلااااااص خلوا مالك يجي كلموه
ام هناء : لا مايصير نكلمه ونقلقه اذا ولدتي بالسلامه كلمناه .. خليني ادق على ابوك يلحقنا للمستشفى
هناء مو قادره تستوعب كلام امها من الطلق شاده على نفسها وتكتم صرخاتها : امممممممم
ام هناء خايفه ومو عارفه تتصرف قالت للسواق : بسرررررعه امشي يالله عالمستشفى
هناء : خلاااص بمووووت
ام هناء تبكي مع ونات بنتها : خلاص يايمه تحملي بنوصل
وصلوا للمستشفى وجابوا لها كرسي لانها مو قادري تمشي ابد
هناء وهي تصيح وماسكه يد امها : قولوا لمالك يجي ليه يخليني بروحي
ام هناء : خلاص ياماما اصبري
هناء : مووو قاااااااااادره أصبر .. ليه يخليني
دخلت على غرفة الولاده
النيرس : مبروووك ولد
هناء ذبلانه وتعبانه وهم يعطوها ولدها اللي تعبت فيه وحملته 9 شهور
مسكته تتحسسه وهي تعبانه ومرهقه
ماحست باللي حولها ولا بأمها ولا بأي احد
كانت بعالم ثاني تدقق بملامح ولدها اللي من لحمها ودمها
فجأه غرقت عيونها وبكت .. بكت بحرقه
كان ودها يشاركها مالك هاللحظه بأول طفل بينهم
وهي بين دموعها وشهقاتها : يمه وينه خلاني بروحي .. حتى فرحتي ماشاركني فيها
ابو هناء : اعذريه ظروفه جت كذا
هناء : طيب كان اجلها لبعد مااولد
ام هناء : خلاص هنا انتي بالنفاس الحين موب زين لك
صارت تبكي هناء لحد ماعطوها مهدء ونامت بسلام ))
*************
طلعوا جنان وليان من المجمع ورجعوا البيت
جنان دخلت غرفتها وجلست على الكمبيوتر مشغله الاغاني وجالسه على النت
لما جات الساعه 12 بالليل
جنان : ايييييه خلني ادق على دنوووو اشوف شنو المفاجأه
.
.
.
.
.
ام دينا : يالله ماما روحي نامي
دينا بدلع : لاااااا ابي انام معاك بالغرفه
ام دينا : ههههههه اوكي
دق جوال دينا
دينا : يووووه ماما هذي جنو
ام دينا : اوكي احكي معها
دينا ردت : هلاااااااا والللللللله
جنان : هههههههههههه شعندهم المروقين .. اقوووووووول خبريني شنو السربرايز طلع
دينا : ههههههههههه توقعي
جنان : عجزت خلاص علميني
دينا : ههههههههه صج سودانيه ماتبين تتعبين نفسك بالتفكير
جنان : اقول اخلصي علي وقولي لي شنو مفاجأتك
دينا بحماس : هههههههههههههه ماماااااااا هنااااااااا بالسعوديه رااااااااح تعيش هنااااااااااااا
جنان بتفهي : كيف يعني هنا بالسعوديه
دينا : يالغبيه اقول لك الماما بتعيش معانا بالسعوديه
جنان بنفس الحماس : هههههههههههههههه مبرووووووووووك
دينا : الله يبارك فييييييييييييييك
جنان : اشوا ريحتيني من التفكير ههههههههه
دينا : ههههههههه وهذا اللي هامك
جنان : ايه اجل شنو .. مابي اتعب مخي هههههههه
دينا : ههههههههههههه
جنان : هاه بكرا عندي ولا عندك
دينا : فاضيه لك انا .. بنام مع الماما اليوم ومادري بكرا شنو بيصير
جنان : ايييييه الله لنااااا الحييييييييين
دينا : هههههه شسوي جنو .. ابي اشبع منها مشتاقه لها حييييييييييييييييييل
جنان : ههههههههه طيب طيب هالاسبوع سماح
دينا : وجع ابوي مامنعني انتي تتحكمين فيني
جنان : هههههههه ايه انا توأمك لازم اتحكم
دينا : ههههههههه ماقول الا مالت عليك .. يالله بس انقلعي
جنان : خير خير امك صارت موجوده خلاص صار علينا السلام
دينا : هههههههههه انا زهقت من مقابل وجهك بس ماما لا
جنان : انزين الله لنا
دينا : يالله بس .. باي
جنان : ههههه باي
قفلت جنان من دينا وجلست طفشانه على النت مو جاينها نوم : اففففففف طفش مدري شسوي –
نقزت – اييييييييه مالي الا استهبل على بندر هههههههههههههه
انسدحت على السرير ودقت على بندر وبعد ثلاث دقات رد
بندر : هلا وغلا
جنان : هلا فيك
بندر بخوف : كيفك ؟؟ فيك شي ؟؟
جنان كتمت ضحكتها : لا مافيني الا العافيه شفيك
بندر : لا بس خفت صايبك شي مو بعوايدك تدقين بهالوقت
جنان وودها تضحك : لا لا لاتخااف بس طفشانه قلت ادق عليك
بندر ( ابد حتى مجامله مافيه تقولها بالوجه ) : ههههههه يعني مو داقه الا لانك زهقانه .. اجل عسى دوم تكونين زهقانه عشان تدقين علي
جنان : لااااااا يعني مبسوط لاني زهقاااانه
بندر : هههههههه ايه عشان تدقين علي
جنان : الا ايش هالزحمه والازعاج اللي عندك
بندر : ابد والله بالديوانيه مع الشباب
جنان بدلع وهي تلعب بشعرها : بندر
بندر : ياعيون بندر
حمد خوي بندر كان جالس جنبه ويسمعه وماسك ضحكته
بخبث : ههههه ماقدر انا على الرومنسيه
بندر : ابو حميد جوز
جنان : منو هذا ؟؟
بندر : ماعليك منه واحد غيران
جنان : ههههههههههه
بندر : تسلم لي هالضحكه انا
حمد : لا لا كذا انا ماقدر لازم تعديني – بصوت عالي – ابيييييييي خوييييييييييييييييه
الكل التفت عليهم
بندر : ههههههه يالغبي فضحتنا – التفت عليهم – مافي شي بس خويكم تعبان نفسيا دبروا له
خويه هههههههههههه
الكل : ههههههههههههه
واحد من الشباب : ههههههههه نجيب لك خويه ولا يهمك
حمد : لا انا ابي زي اللي عند بندر هههههههههههههه
الكل : ههههههههههههه
بندر : شايفها بضاعه تبي مثلها
حمد : لا انت تحب وتعيش رومنسيه وانا لا ... مايصير انا خويك ضبطني
بندر : ياغبي هذي بنت خالتي
حمد : ايه صدقت بنت خالتك
جنان بعدها على السماعه : ههههههههههههههههههه خويك حفله عطني اياه اسولف معاه
بندر بحده : استخفيتي انتي
جنان : طيب طيب لاتعصب يعني مانمزح
بندر بعصبيه : الا بهالشي ماتمزحين
واحد من الشباب : هههههههههه شعنده عصب ابو الشباب
حمد وهو يغمز : مادري شكل الغيره طقت عنده مليووووووووووووووون
الكل : هههههههههههههه
بندر : لحظه بس اطلع من عند المجانين جننوني
جنان : اوكي
بندر : ايوه نونا
جنان : طلعت برا
بندر : ايه
جنان : شنو تسوون بالديوانيه؟
بندر : ابد ولا شي بس نتجمع احنا الشباب فيها ونلعب مثلا بلوت ولا شي وبس
جنان : اهااا
بندر : ايش سويتي اليوم ؟
جنان : ولا شي رحنا مجمع وبس
بندر : معاك حد ؟
جنان : ايه معاي ليان
بندر : اهم شي انبسطتي
جنان : ايه يعني
بندر : وللحين زهقانه ؟
جنان بدلع : شوي
بندر : هههههههه تبيني امرك واطلعك افرفر فيك شوي وارجعك عشان تدوخين وتنامين
جنان : لااااااا تبي تفتك يعني مني وتخليني انام
بندر : افاااا – رخى صوته - مو انا اللي ازهق منك
جنان اربكها نبرة صوته وسكتت وصار قلبها يدق
بندر بنفس النبره : انتي حبيبتي وروحي كيف ازهق منك
جنان: ....
بندر : ليه ساكته
جنان : ولا شي انا بقفل بروح انام
بندر : ليه بدري
جنان تصرفه عشان تقفل : لا ولا شي بس مابي اتعود على السهر
بندر : ايه مو زين السهر روحي نامي وارتاحي
جنان : هههههههه لا يشيخ انصح نفسك اول شوف نفسك سهران
بندر : هههههههه ماعليك مني بس انتي بعدك صغنونه مو زين لك السهر
جنان : ههههههه طيب يالله تصبح على خير
بندر : وانتي من اهل الخير
جنان : باي
بندر : باي
قفلت جنان وراحت تنام بس ماقدرت.. تفكر ببندر اللي يحبها وهي ماتعطيه وجه
وكيف ان احيانا ترتبك من طريقة كلامه وحنيته عليها
( معقوله انا احبه ؟؟ .. مدري ماتوقع .. بس يمكن جالسه اكابر اجل ليه ارتبك )
رفعت ايدها وشافت الاسوار اللي مثل السلسال من ذهب ابيض اللي هاديه لها
( بس ليه لابسه هالاسوار ومو قادره افصخه )
دخلت بدوامة الذكريات
(( كانت صغيره بالمتوسط .. جالسه وسرحانه بروحها ببيتهم قدام البركه
شافها بندر وجلس جنبها
بندر : شفيه الحلو سرحان
جنان انتبهت عليه ولفت : همم .. و لا شي
بندر يدقق ببرائة نظراتها وملامحها الطفوليه
شعرها كان لكتفها فاتحته
لابسه برمودا جينز وتيشيرت ازرق سماوي
كانت نعومه
بندر كان بالثانوي
جنان : مطول وانت تناظرني كذا
بندر : ههههههههههههه عادي اشوف حلا هالصغنونه
جنان بوزت : بس انا مو صغيره
بندر : هههه طيب ياكبيره
جنان : غريبه جاي شتبي
بندر : ههههههههه اخلاق يابنت .. جاي اذاكر مع ماهر
جنان : طيب روح ذاكر معاه ليش جاي تتلزق عندي
بندر سكت ورجع يتأملها
جنان وهي تأشر بأيدها : هيه يابو الشباب شفيك تسرح
بندر وهو يحك راسه : ههههههههه ولا شي .. بس .. – سكت –
جنان : بس ايش ؟!
بندر دخل ايده بجيبه وطلع سلسال فضي يلمع
جنان صارت بلها مو عارفه ايش السالفه
مسك ايدها ولبسها اياه
بندر وهو يلبسها السلسال بهدوء : هذا ياجنو ماتفصخينه لو ايش مايصير .. اما اموت او تتزوجين غيري
جنان فهت مافهمت كلامه كان كبير عليها وطنشت كلامه ))
جنان الحين استوعبت كلامه وفهمته
قلبت الاسوار وكان متعلق فيه مثل الشي المستطيل قلبته وكان محفور عليه بطريقه احترافيه وفيه مثل الكرستالات اللي تلمع
بندرღ جنان
( معقوله انه يحبني جد لهالدرجه ويبيني رغم اللي اسويه له وانا اسفطه )
قلبت بالاسوار كثير لحد ماطغى عليها النوم ونامت
***********
صباح اليوم الثاني ..
دينا صحت من نومها وماشافت امها عالسرير
طلعت تدورها
دينا بصوت عالي : مااااااماااااااا
ام دينا بصوت عالي يوحي انها بالمطبخ : ici ( هنا )
دينا راحت ورا صوت امها وكانت بالمطبخ .. دخلت المطبخ : Bonjour mama ( صباح الخير ماما )
ام دينا : Bonjour mon amour ( صباح النور حبيبتي )
دينا تضم امها : Je t'aime mama ( احبك ماما )
ام دينا : ههههههههههه وانا كمان
دينا : ماما ليش ماتحكي فرنسي دايم بتحكي عربي
ام دينا : هيك اهسن من شان بعرف اهكي اكتر هون بالسعوديه
دينا : لا احكي معي فرنسي
ام دينا وهي تحط التوست عالطاوله : لا بيبي هيك ماراه اعرف اهكي كويس عربي المفروض انتي تساعديني
دينا : اهاا اوكي
جلست ام دينا عالكرسي : يلا دينا تعي اكلي لالك اشي
جلست دينا جنب امها : طيب ماما
ام دينا وهي تمد ساندويتش لدينا : يالله حبيبي كلي هاد
دينا تاكل الساندويتش: امممممممممممم sucre ( سوكريه – حلو )
ام دينا : ههههههههههه بدينا كزب
دينا : ههههههههههه ماما لان ايدك سوتها اكيد بيكون حلو
بهالوقت دخل ابو دينا
ابو دينا : صباح الخير
دينا وامها : صباح النور
ابو دينا يقرص دينا بخدها ويضمها : هاه كيف دنو اليوم
دينا تضمه بقوه : تماااااااااااااااااااااام يااحلى ابو بالدنيا
دينا : هههههههههههههه شكلك تعلمتي من تركي بس لسانكم مايعطي الا هالكلام
دينا : ههههههههههههههه لا بابا حرام عليك والله احبكم
ام دينا : ايه هيه من الصبح وعم تهكي كلام مابعرف شو
ابو دينا : شفتي مو بس انا حتى الماما ملاحظه
دينا بوزت : لاااااااااااااااااا شقصدكم يعني انا اكذب مثلا
ام دينا : هههههههههه لا شو تكزبي
ابو دينا : هههههههههه ايوا بدينا بالدلع الفرنسي لازم العرق يطلع
ام دينا : ايه وشو بو الدلع الفرنسي
ابو دينا : ههههههههههه لا ولا شي سلامتكم
دينا : ايوه بابا ايش فيه الدلع
ابو دينا : لا خلاص صرتوا ثنتينكم ضدي مالي كلمه .. والدلع الفرنسي احلى دلع
دينا : ايه احسب بعد
****************
جنان كانت ناااااااايمه وداخله جو بالنوم
دخلت ليان عليها بسرعه : جنووووووووووووووووووو اصحي
جنان : ...............
ليان تهزها : جنوووووووووووووو قوووووووومي ابييييييييييييييك
جنان تنكمش على نفسها : هممممممممممم
ليان نقزت على السرير تشيل الغطى : جنوووووووووووووو تكفيييييييييييييين
جنان بصراخ : وجع وجع وجع مزعجججججججججججججه شتبيييييييييييييييييييييييييين
ليان : ههههههههههههههههههههه صحصحي ابيك ضروري
جنان رجعة غطت نفسها : انقلعي ابي انام
ليان : قووووووووووومي ابييييييييك خططي لي
جنان جلست بعصبيه : نعم شتبين
ليان : هههههههههههههههه
جنان : اخلصي علي ابي ارجع انام
ليان : هههههههههههههه بكرا بيجي محمد
جنان تتثاوب : طيب وانا شدخلني يعني لايكون انا زوجته وانا مدري
ليان : جنووووووو وجع نسيتي اتفاقنا
جنان : أي اتفاق مع وجهك
ليان : مو احنا خططنا نجنن محمد
جنان : وانا شدخلني
ليان : اففففففففف لحوووووووووووووول مامنك فايده .. جنووووووووووو صحصحي معاي بكرا محمد راح يجي
جنان رجعت انسدحت وغطت نفسها : اصطفلي انتي معاه ولو سمحتي اطلعي وسكري الباب وراك
ليان شالت مخده وضربت فيها جنان : وجع مالت عليك .. محسوب علي اخت مافي أي مساعده
جنان : هههههههههههههههههههههههه
ليان طلعت وهي تتحلطم
جنان تذكرت والمخده فوق راسها : وي هذي احسن فرصه اجنن فيها محمد عاد انا ماطيقه
فزت من سريرها : ليان – صرخت بصوت عالي وهي تقوم من السرير وتركض لبرا – لياااااااااااااااااااااااان .. لياااااااااااااااااااااااااااااااان
ليان وهي جالسه بطفش بالصاله تغير المحطات : نعم شتبغي
جنان وهي تجلس جنبها وشعرها مبهذل : فديت الزعلانين انا .. أي خدمه طال عمرك
ليان مدت بوزها ولفت عنها
جنان : لينووووووووو يالله عااااااااااد هاه شنو تبينا نسوي
ليان مسويه نفسها لسه زعلانه : مابي منك شي خلاص
جنان تتلزق عند ليان مسكت راسها وباستها بخدها بقووه : اموووووووووووووووواه وهذي بوسه
ليان تبعد جنان : هههههههههههههه وخري عني اشك فيك انا
جنان تكش عليها : مالت عليك
ليان : ههههههههههه مدري عنك مع هالتبوس
جنان : يالله اخلصي بس شنو بغيتي
ليان : بيجي محمد وابي نبتدي خططنا بالتطفير
جنان : حلووو بس متى بيوصل
ليان : بكرا
قاطعهم ماهر
: مين اللي بيوصل بكرا
جنان : محمد بيوصل بكرا
ماهر : ههههههههههههه الظاهر انه خطيبك مو خطيب ليان
جنان : وليه يعني
ماهر : هههههههههه بدل لاترد صاحبة الشأن تردي انتي
جنان بغرور : ايه لانها ماتخيط خيط بأبره الا بشوري
ليان طقتها على راسها : وجع شايفه نفسك وكأنك اكبر مني
جنان : ايه صحيح انا اصغر منك بس أكبر منك بالعقل ولا ليه تجين تشاوريني
ماهر : ههههههههههههههههه
ليان : اقول انقلعي ماني بحاجه لمشورتك
ماهر : ههههههههههههههههه
جنان : هههههههههههههههه مصيرك تحتاجيني
ماهر ميت ضحك : ههههههههههههههههههه
ليان ناظرت ماهر حاقده عليه : وجع انت الثاني ليه هالضحك
ماهر : هههههههههههههه ماقدر اشوف هواشكم قبل شوي حبايب والحين قلبتوا
جنان وهي واقفه بتروح جناحها : هههههههههههههه ايه هين هذي حبيبتي .. اقول مس ليان مصيرك تحتاجين
راحت جنان جناحها
ماهر : ههههههههههههههه والله انتو الثنتين حكايه
ليان تناظره : اقول تراكم اقرفتوني بحياتي
ماهر بخبث : الحين كل هالعصبيه والمزاج عشان بس محمد
ليان : اقول مالك دخل
ماهر : ههههههههههههههههههه ايه مشتاقه له اكيد
ليان : شرايك يعني زوجي كيف ماشتاق له
ماهر : هههههههههه الله يهنيكم .. بيجي هنا
ليان : مادري عنه
ماهر : طيب ممكن سؤال ؟
ليان : اسأل
ماهر : ليه الحين معصبه دامه بيجي
ليان : مالك دخل
ماهر : هههههههههه اخلاق طيب
ليان : ........
ماهر : اما انتي وجنو تحفه عليكم هواش مدري شنو يبي
ليان مالها خلق شي قفلت اخلاقها : اوووووووووه انا اقوم احسن لي منكم
قامت ليان لغرفتها وهي معصبه
ماهر : شفيها صايره كبريت كل هذا عشان الحبيب الغالي
جنان : ههههههههههه مدري عن اختك
ماهر نقز : بسم الله انتي من وين طلعتي
جنان : مالت عليك شايفني جنيه
ماهر : مو كأنك كنتي بغرفتك
جنان : ايه وجيت آخذ شغله من هنا
ماهر : اهاا .. بس جد اختك غريبه
جنان : ليه؟
ماهر : خطيبها جاي المفروض تفرح مو تعصب .. هذا وهو راجع .. مو مسافر
جنان : هههههههههههههههه انت ماتدري عن اختك
ماهر : ليه فيه شي وانا مادري
جنان وهي راجعه للغرفه : ههههههههههههه مالك دخل
ماهر : اقول تعالي قولي لي شالسالفه
جنان تأشر له بأيدها مو مهتمه ودخلت غرفتها وهي تضحك
ماهر : انا اوريك يالجنيه
راح وركض يلحقها قبل ماتقفل الباب ودزه
جنان ورا الباب تحاول تقفله : هههههههههههههه وخرررررررر
ماهر : ماراح اروح لين ماعرف السالفه
جنان : ههههههههههههههههه
ماهر : بتعلمييييييينييييي غصب عنك
جنان : ههههههههههههه لااااااااااااا
جنان راحت قوتها وطاحت وانفتح الباب بقوه من ماهر
جنان قامت وشردت منه
ماهر لحقها ومسكها وقام يدغدغها
جنان : هههههههههههههههههههههههههههههههه خـــــــ ......لااااا ........... ـــــص ههههههههههههههههههه
ماهر : هههههههههه بتعلميني ولا كييييييييف
جنان مو قادره تتحمل : ههههههههههههههههههههه اتــ .... ركـــــ .........ـــني
هههههههههههههههههههههههه
ماهر : ههههههههههههههه مابتركك لين ماتعلميني شنو سالفة ليان
جنان : هههههههههههههههههههههههههه بعـ ... ــلـــ ......ــمك
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تركها ماهر : يالله علميني شالسالفه
جنان قامت بتشرد : ههههههههههههه هذا بعدك
ههههههههههههههههههههه
ماهر لحقها : يالدوبه وين بتروحين عني هههههههههههههههه
جنان تركض تبي تطلع بس مسكها مره ثانيه
ماهر :هههههههههه ماتقدرين تشردين مني .. يالله يالدوبه علميني ولا بدغدغك
جنان : هههههههههههههههه لا لا لا خلاص بعلمك بس اتركني
ماهر : هههههههههههههههههههه مجنون انا اتركك انتي تقصين علي
جنان : ههههههههههههههه لا خلاص .. والله والله بعلمك بس اتركني
ماهر : هاه تراك حلفتي
جنان : هههههههههه ايه خلاص اتركني
تركها ماهر
وجات بتقوم مسك ايدها بسرعه : هاه وين اللي حالفه
جنان : هههههههههه مابشرد يالاهبل لاتخاف
ماهر : وجع انا اخوك الكبير تقولين اهبل
جنان : عادي يابو الشباب وصلنا لزمن مافيه صغير وكبير كلنا سواسيه
ماهر : ههههههههههههههه انتي مجنونه خلقه .. الله يعين بندر عليك
جنان : الحين ابي افهم ايش اللي جيب طاري بندر
ماهر : ههههههههههههه
جنان : انا اقوم عنك احسن لي من مقابل وجهك
ماهر : هيه انتي تعالي وين حلفك لي
جنان وهي تطلع من الغرفه : اقول الحق امك بس
ماهر : آآه يالملعونه .. تلعبين علي
جنان : هههههههههههههه ناقصتك انا
ماهر : ههههههههههه يالخايسه انتي حلفتي لي
جنان : هههههههههه ايه حلفت اني اقول لك ماعرف شي
ماهر : انا اوريك يالنصابه
جنان : ههههههههههه اعلى مابخيلك اركبه !
************
|