كاتب الموضوع :
"ميسان"
المنتدى :
القصص المكتمله
بدت ترتيبات سديم للسفر وزواجها ..
ناظرت بالاغراض اللي اخذتهم على ايامها مع راشد ولا استعملتهم ..
معظمهم جدد بس تبي تبعدهم عنها ..
كارهه كل شي فيهم واي شي له صله بالماضي ..
دخل ثامر الغرفه وهو يناظر زحمة الاغراض القديمه مع الاغراض اللي توها شاريتهم للزواج
تكلم بأستغراب وعينه على الاكياس : انا مستغرب .. الحين تاركه اغراضك اللي بالماركات العالميه .. ومو ماخذه الا ماركات عاديه
سديم ناظرته ببرود : طيب !
ثامر فتح الشنطه وهو يطلع منها الاغراض : بربري .. قوتشي .. دلوشي قابانا ..- رفع راسه – وهذا غير المستخبي .. وتقولين لي طيب وببرود
سديم وهي تسحب من يده الاغراض وتدخلهم الشنطه : اولا مالك شغل بهلاغراض .. وثانيا انا فكرت اتصدق فيهم .. وثالثا والاهم .. صحيح ان هالشغلات اغلى وافخم من اللي اخذتهم .. بس الحين انا ببدا حياه جديده ولازم انسى الماضي من دلع وخدم وحشم وماركات .. لازم ارجع لسديم العاديه البسيطه اللي كانت قبل 6 سنين .. وانسى الطبقه اللي عشت فيها طول هالمده
ثامر ابتسم لها : طيب انتي تغيرتي .. وفيصل تقدرين تغيريه ؟
سديم اخذت نفس وهي تجلس على السرير ..
ناظرت فيصل اللي جاس ويلعب بألعابه : بحاول قد مااقدر اني اعلمه على القناعه .. مابيه يصير مثل اهل ابوه او جده اللي هو ابوي ويغتر بالفلوس اللي عنده ..
حست بغصه بس حاولت تمسك نفسها قد ماتقدر : مابيه يبين انه اعلى من اخوانه لو صار بيني وبين فارس عيال
ثامر وهو يحاول يغير من الموضوع : بس تدرين سدوم ترا انا اولى بهالاغراض
ناظرته وهي معقده حواجبها : كيف ؟
ثامر : الحين تقولين بتتصدقين فيهم عطيني اياهم انا اولا فيهم
سديم ناظرته وهي مو قادره تفهم : ايش بتسوي فيهم ؟
ثامر : ابد .. على الاقل اسوي بسطه قدام ديزل او أي محل ونحط تخفيضات
سديم قامت وراه تضربه وهو يضحك ..
دخل ايمن وبيده اكياس ..
ناظرته سديم بالاكياس اللي بيده : ايش هذا ؟
ايمن وهو يرفع كتوفه : مدري بس هذا لك
ثامر وهو يصفق بيدينه : احنا ماخلصنا من الاغراض اللي عندها تجيبون اكياس زياده بعد
سديم توها بتفتح فمهما تتكلم رن جوالها ..
اخذته ورفعته بسرعه : هلا دنو
دينا : وصلتك الاغراض ؟
سديم بأستغراب : انتي اللي جايبتهم ؟
دينا : ايه .. كنت في السوق وشفت هالشغلات عجبتني فاشتريتها لك
سديم : تسلمين لي والله
سمعة صوت رنه ..
بعدت الجوال عن اذنها تشوف الشاشه ورجعت قربته بسرعه : دنو اكلمك بعدين جاني خط
دينا بخبث : ايوا يااعم اكيد الحلو هو اللي داق
سديم : ههههههههههه دنو ترا مو رايقه لسوالفك يالله باي وثااااانكس على الاغراض
قفلت من عند دينا وردت بسرعه .. : هلا والله
: هلا بهالصوت وراعيته
سديم : هههههه
فارس : شلونك ؟
سديم : لوني مثل لونك
فارس : هههههههه اجل زين .. طيب حبيبتي ابشرك واخييييرا قدرت احجز القاعه
سديم عقدت حواجبها وماهي فاهمه عن ايش يتكلم : أي قاعه ؟
فارس : القاعه اللي بيصير فيها زواجنا
سديم : فارس مو انا قلت لك مابي حفله
فارس بهدوء وهو عارف معارضتها عن الحفله من قبل : هالكلام مفروغ منه .. انا قلت لازم اسوي لك فرح يعني لازم
سديم : اوف منك عنيد
فارس : انتي اللي عليك تتعدلين وتلبسين فستانك وتجين .. باقي الترتيبات والحجوزات انا اللي اسويها
سديم : فارس افهمني .. انا مابي اطلع قدام الناس ايش بتقول عني وانا مطلـ ..
فارس قاطعها وتكلم بجديه : سديم انا كم مره قلت لك ماتجيبين طاري هالموضوع ابد .. تدرين ان انتي عندي ولا كأن هالشي صار .. وبعدين انا مالي دخل بالناس .. اللي تقوله خليها تقوله .. انا اللي علي من نفسي واني اسوي لك كل شي
سديم : بس ..
فارس قاطعها : مافي بس .. خلاص انا قلت كلمتي
سديم بلعت ريقها : طيب
بعد ماقفل الخط نزل الجوال ودق على الارقام بسرعه : هلا خالتي .. كيفك ؟
ام سديم : بخير الحمد لله .. انت كيفك ؟
فارس : الحمد لله .. خالتي اذا ماعليك امر .. اذا انتي حول سديم وخري عنها
ام سديم استغربت : لا ماهي حولي .. آمر
فارس : مايآمر عليك عدو .. بس كنت ابي منك انك تخبين عن سديم ترتيبات الزواج
ام سديم براحه : ايه وانا اقول كذا بعد
فارس : وحتى بطاقات الدعوه لاتخلوها تشوفها
ام سديم ضحكت عليه : هههههه طيب ليه كل هذا
فارس : ياخاله انا عارفها زين .. بكل شي بتعارض عليه .. اقول لها يمين تقول شمال .. وانا مابي اقصر معاها
ام سديم : لا ماعليك قصور والله يهنيكم مع بعض
فارس : آميين
***************
بالليل ..
فتح الباب الخارجي من بعد ماتطمن ان الكل نايمين ..
اشر له يدخل بسرعه ..
نزعوا جزمهم ومشوا على اطراف اصابعهم ..
دخلوا البيت وكأنهم حراميه ..
مشى بهدوء حتى يتأكد مافي احد مار او طالع من غرفته ..
مد يده وسحبه وراه ..
وصلوا للغرفه المقصوده ..
طق الباب وماردت عليه ..
فتحه بهدوء ..
الغرفه مظلمه ومافي الا نور شاشة الابتوب عاكسه على وجهها ..
متربعه على السرير ببجامتها ..
بدي ابيض برسومات باللون التركواز والوردي والان مخربطه ..
مع برمودا تركواز لو وست ..
اللابتوب بحضنها والسماعات على اذنها ..
وخصل من شعرها نازله على وجهها ..
: سديم
نزلت السماعات عن اذنها من غير ماتلتفت له : نعم
ثامر وهو واقف عند الباب : سدوم
سديم وعينها بالشاشه مندمجه وتتكلم بهدوء : اششش .. اسكت فيصل يادوب نايم
ثامر بصوت واطي وبأبتسامة خبث وهو يسحبه من يده : انا جايب لك شي
سديم تأففت وهي ترفع راسها : اففف .. ايـ ..
جمدت بمكانها وهي تناظره ..
ماستوعبت اللي قدامها ..
حتى الكلام ضاع من لسانها ..
ضحكوا على شكلها وصدمتها وهي جالسه بمكانها ..
استوعبت شكلها انها جالسه بالبجامه والغرفه محيوسه من الاغراض ..
اشرت لهم بيدها ل شعوريا : اطلعوا برا
فارس وهو ميت من الضحك عليها : ههههههههههه ايش فيك سدوم
سديم : قلت لكم اطلعوا برا
ثامر وبـأبتسامة شماته : سدوم .. هذا فارس ماعرفتيه .. ايش فيك
سديم : احلف عاد
فارس بهدوء : خلاص لاتفضحونا ويجي ابوكم ويذبحنا كلنا
سديم غطت وجها بيدها : لا لا لا .. ماتشوفني وانا بهالشكل
ثامر : ماهو شافك وشبع شوف بعد
فارس قرب منها وجلس جنبها ..
مسك يدها ينزلهم من على وجها : انتي قمر بكل الاحوال
سديم وهي تهز راسها : لا جاي وحوستي حوسه ..والغرفه مو مرتبه
ثامر : فارس ماعليك من هالاغراض .. بس سديم تبي تفتح لها محل تبيع فيها هالاغراض
سديم ناظرته بعصبيه : ثااااامر
فارس ناظر ثامر : ثامر .. يالله عطنا قفاك .. ولاتعصبها
ثامر وهو يهدده : طيييييب .. انا اوريكم .. صحيح دخلتك انا .. بس دور لك حد يطلعك
فارس : مستغنيين عن خدماتك .. تراني ادل طريقي
ثامر : طيب دبر لك حد يدخلك البيت مره ثانيه – رفع يدينه – ياااااااااارب يصيدكم ابوي حتى يذبحكم
فارس وهو يضحك عليه : هههههههه طيب بس اهم شي تهوينا
طلع ثامر ..
وقفت سديم تشيل بعض الاغراض وهي منحرجه ..
فارس قام وراها ومسكها : سديم شتسوين
سديم بأحراج : احاول اعدل هالحوسه
فارس وهو يسحبها ويجلسها جنبه : خليها عنك بس .. عارف العفسه اللي انتي فيها لترتيب اغراضك واغراض فيصل
سديم ابتسمت بأحراج منه : و انت ماجيت الا فجأه .. حتى تشوفني بهالشكل وبهالحوسه وانا بعدني مارتبت الشنط
فارس : ياحلوك وانتي بهالشكل .. وبعدين تونا بس انا وثامر متفقين وهربني
سديم وهي تضحك عليه : ههههههه حراميه
فارس وهو يقرص خدها : عشانك اصير حرامي ونصاب وكل شي
سديم وهي تضحك : هههههه لا بسم اللـ ...
سكتت اول ماسمعت صوت حركه قريب من الغرفه ..
فارس لف عليها : فيه حد برا ؟
سديم رفعت كتوفها : مادري .. لحظه اشوف
طلعت سديم من الغرفه حتى تطمن من الوضع ..
تحرك فيصل وهو على السرير وفتح عينه شوي ..
ماشاف سديم موجوده وبدا يتنفس بسرعه قبل مايبكي ..
فارس لف عليه لما حس بحركته ..
عرف ان ورا حركته هذي بيبكي ..
قرب منه حتى يهديه قبل مايبكي ..
ناظره فيصل واستغرب منه مو متعود عليه وبدا يبكي ..
حاول ياخذه فارس بس ماقدر وهو يحاول يبعد نفسه عنه ..
التفت فارس وشاف غلايه مويه كانت سديم حاطتها بغرفتها عشان لو فيصل صحى بالليل ماتحتاج تنزل للمطبخ ..
وجنبه علبة الحليب ورضاعته ..
قام بسرعه من مكانه واخذ الرضاعه ..
عباها مويه من غير مايسخنه ..
وفتح علية الحليب وهو محتار كم ملعقه يحط له ..
حط بالرضاعه على كيفه وسكر الرضاعه ..
تذكر حركة خالته وهي ترج الرضاعه ..
رجها بسرعه من غير مايفهم ليه ..
قرب من فيصل وحطه على حضنه وفيصل عيونه على الرضاعه وبدا يهدا لما شافها ..
اخذ الرضاعه بيدينه الصغار وحطها بفمه ..
فارس ناظره وهو يضحك : هههه عارف شغلك يعني يالدب .. وهمك كرشتك
فتحت سديم الباب بسرعه : كأن فيـ ...
سكتت اول ماشافت فيصل بحضن فارس والرضاعه بفمه ..
حاولت تتذكر ان كانت مسويه رضاعه من قبل له ..
بس هي متأكده انها كانت تو غاسلتها ..
رفع راسه فارس وشاف علامات التعجب بوجه سديم .. تكلم بهدوء : اشش بينام
سديم سكرت الباب وجلست جنبه : ايش صار ؟
فارس وعينه على فيصل وهو يمسح على شعره .. تكلم بهمس : ابد .. صحى ولما ماشافك قام يبكي .. فشفت الحليب وسويت له بسرعه
سديم وهي ترفع يدها وتشوف الساعه : ايه هذا توقيته بشكل يومي يصحى عشان الحليب .. بس كان انتظرتني
فارس لف عليها : لو انتظرتك كان مات من الجوع مسكين
رجع عينه على فيصل .. وابتسم : احلى مافي الاطفال برائتهم
سديم ناظرته كيف ماسك فيصل ومهتم فيه ..
كان ودها تطير بالسما من الفرحه وتضم فارس ..
وتتمنى محبته لفيصل ماتتغير ..
رجع فارس فيصل على السرير وناظر ساعته : يالله انا تأخرت
سديم : تو بدري
فارس : تبينا ننصاد ونتوهق مع ابوك
سديم وهي تضحك : ههههههه لا
فارس : خلاص قومي شوفي الوضع امان ولا لا
فتحت سديم الباب واشرت لفارس ينزل وراها ..
نزلوا بسرعه وهم على اطراف اصابعهم حتى محد يحس فيهم ..
وصلوا للباب الخارجي ..
فارس لف عليها : انتبهي على نفسك
سديم وهي تهز راسها : ان شاء الله
فارس : ونامي زين .. واكلي زين .. وكل شي زين
سديم وهي تضحك على الشريط اللي كان دايم يعيده : ههههههه طيب خلاص روح قبل ماننصاد
فارس : اللي يشوفنا يقول جالسين نسوي شي حرام .. ماكأنك زوجتي وحلالي
سديم : لاتستعجل كلها فتره بسيطه .. بس يالله رووووح
فارس : طيب طيب .. بس لاتدفيين وبعدينـ ..
: سدييييييييييييييييييييم
انتقزت سديم ولفت وهي مرعوبه من صوته ..
قلبها رجف من الخوف ..
تكلم بعصبيه وهو معقد حواجبه : ايييش جالسه تسويييين ؟
بلعت سديم ريقها وماقدرت تنطق بحرف واحد ..
رجع فارس ووقف قدامها وخلاها ورا ظهره ..
ابو سديم زادت حدة صوته : انت ايش جاااااي تسوي هناااااااااا في بيتي بهالوقت
فارس ببرود : كنت جاي انبه ثامر على سيارته مولعه لمباتها .. وهو نادا سديم .. بس هذي كل الحكايه
ابو سديم من بين اسنانه : مو انا قلت لك ماتجي وتشوفها الا بالزوااااج
فارس : عارف بس هي جات كذا وشفتها .. حتى ماكملنا دقيقه
ابو سديم : تسلتغفلووووني انتوووا
فارس : حشى وعن الف حشى ياعمي .. شدعوه نستغفلك .. على العموم ماهي مقصوده .. والمره الثانيه ماراح تتكرر ان شاء الله
ابو سديم : يالله الحين ايش عندك واقف عطنا بقفاك
فارس بأبتسامه : طيب .. تصبحون على خير
طلع من البيت بعد ماغمز لسديم بعينه ..
سديم مشت بسرعه من غير ماتناظر ابوها وتوجهت ناحية الدرج قبل مايقول لها شي ..
ابو سديم بحده : سديييييييم
سديم بلت ريقها ووقفت وهي ماسكه الدرابزين ..
ابو سديم من بين اسنانه : ان مره ثانيه شفتك واقفه معاه من وراي .. لتشوفي شي عمرك ماشفتيه
سديم هزت راسها وركبت الدرج بسرعه ..
دخلت غرفتها وسكرت الباب وسندت نفسها عليه ..
اخذت نفس وحطت يدها على قلبها وهي تتنفس بسرعه ..
رن جوالها وراحت له بسرعه ترد عليه قبل ماتزعج فيصل بنغمته : الو
فارس : سوالك شي
سديم : لا
فارس تنفس براحه : الحمد لله .. كنت خايف انه يسوي لك شي
سديم : لا الحمد لله .. بس انت من وين جبت هالثقه وانت تكلمه
فارس : عادي .. ابوك كذا الواحد يتسايس معاه ومايقدر يقول كلمه وحده
سديم وهي تضحك : هههههههه الحين السالفه طاحت فوق راس ثامر
فارس : العن شكله على هالدعوه .. على طول انصدنا اشك انه هو اللي خرب علينا
سديم : ههههههههه الحين بياكل هوشه على هالدعوه
فارس : ماعليك لاتخافين عليه .. اصلا انا متفق معاه على هالقصه
سديم : يعني مجهزين كل شي
فارس : ايه افا عليك .. يالله الحين نامي
سديم : ان شاء الله
فارس : تصبحين على خير
سديم : وانت من اهله
*************
|