كاتب الموضوع :
"ميسان"
المنتدى :
القصص المكتمله
الفصل الثامن والثلاثين
حاطه يدها على خدها ..
وجالسه على الكنبه ..
طفشانه من هالجلسه ..
ودها تجلس على النت ..
بس اهلها صاروا يلاحظوا جلساتها الزايده عليه وقلة طلعاتها ..
ماهر لف عليها : جنو ايش فيك زهقانه
جنان : مافيني شي
ليان : بعد ايش فيها .. اكيد عشان مو جالسه على النت او عشان دينا
جنان بنفس وضعيتها : لاتحشرين نفسك .. وخلك بس ببنتك هذي وزوجك ومالك دخل فينا
ماهر ناظرها مستغرب : ايش فيك كذا نفسك بخشمك
جنان : مافيني شي
ليان : لاتكلمها دام توأمها مو هنا لازم تسوي هالحركات
ماهر : ايه صح كيفها دينا الحين
جنان بدون نفس : كويسه
ماهر : خلاص يعني كل شي تمام الحين ؟
جنان : ايه ماتشوفها رايحه فترة نقاهه لفرنسا
ليان : يالله خليها تنبسط مع امها
ماهر بأسلوب مزح : جنو غريبه ماسافرتي معاها
جنان لفت عليه : لا تبيني احشر نفسي بين البنت وامها
ليان وهي كاتمه ضحكتها : لا ياماهر مو البنت بفترة نقاهه لازم تطلع نقاهه بعد عن جنان
جنان : اووووووووف منكم تراكم زهقتوني
ليان وماهر : هههههههههههه
جنان : لازم يعني هالتعليقات اللي مالها داعي
ماهر : اذا ما علقنا عليك نعلق على مين اجل
جنان : خلاص تراكم صدعتوا راسي
بندر دخل : مين اللي صدع راسك
جنان لفت عنه : كملت
ماهر : هلا والله اخيرا شرفت انتظرك من زمان
بندر وعيونه على جنان اللي عاطيته ظهرها : خبرك زحمة الطريق
ليان : اخبارك بندر ؟
بندر توه منتبه عليها : هلا ليان .. كيفك
ليان : هههههههه الحمد لله زين انتبهت علينا
بندر : هههههههه اخبار محمد ورتوجه
ليان : تمام يسلمو عليك
جنان : امحق
بندر لف عليها : شلونك جنان
جنان بملل : لوني مثل لونك
بندر استغرب من ردها ..
صايره هالفتره تصرفاتها غريبه ..
ماكأنها جنان اللي يعرفها ..
ماهر : اقول بندر انت مطول
بندر : لا
ماهر : اجل يالله نطلع
طلعوا ماهر وبندر ..
جنان تنفست براحه : اخيرا طلع
ليان لفت عليها : انتي شسالفتك
جنان ماردت عليها
ليان : انتي صايره هالفتره ماتنطاقين .. متغيره على الكل وحتى خالي ماسلم منك
جنان بنرفزه : تخلخلت ضلوع العدو .. هذا لاتطريه عندي لاهو خالي ولا اعرفه
ليان مو فاهمتها ..
ولا فاهمه ليه كل هالنرفزه .. : انتي ايش فيك
جنان وقفت : اففف مالك دخل فيني وخليك بحالك
راحت لغرفتها ..
وسكرت الباب بقوه ..
وجلست وهي تاكل بأظافرها ..
كل ماتبي تنسى خالها يذكروها فيه ..
مو عارفه ايش الحل ..
فتحت النت ..
على انها تلاقي خالد وتفش خلقها فيه ..
بس تذكرت انه عنده مباراة ومستحيل يدخل ..
قفلت اللابتوب بنرفزه وبعدته عنها ..
اخذت الجوال تلعب ..
تضيع من وقتها شوي ..
( مالي الا اشوف سدوم شمسويه )
.
.
.
.
.
واقفه قدام المرايه ..
وتضبط الايشارب الملفوف على رقبتها بعنايه ..
فكته بعصبيه ورمته على جنب ..
جلست وهي تتأفف ..
هذي المره السادسه اللي تبدل ملابسها ومو عاجبها ..
مو عارفه ايش تلبس ..
رن جوالها وركضت له بسرعه : الو
جنان : مارحتي ؟
سديم وهي تتمدد على السرير : لا
جنان : ليييييه
سديم : طفشت مو عارفه ايش البس كل شوي ومغيره ومو عاجبني شي ابد
جنان : عن الدلع
سديم : والله مافي شي عدل دخل مزاجي
جنان : فيه بس لانك ماودك تروحين
سديم : والله ماودي .. خايفه من مقابلتهم عزيمه كبيره وانا ولا مره جربت اكون بمثل هالعزايم
جنان : اكشخي وروحي
سديم : مااخلص من امي تجيني انتي
جنان : سديموه اعقلي .. وسوي كل اللي قلت لك عليه بالحرف الواحد
سديم : افففف
جنان : لاتنسين اللي علمتك عليه كيف تتكلمين معاهم وكيف تجلسين .. انا صحيح ماحب اروح لهالعزايم ولا احب هالسوالف .. بس بما انك بتروحي لازم تاخذين لك بعض الدروس
سديم : جنو صدقيني حفظت هالاسطوانه وحفظت كل الكلام اللي قلتيه
جنان : ههههههههه شاطره طالبتي
سديم : مالت عليك .. يالله قولي لي ايش البس
جنان : لازم تكشخين يالهبله وبعدين وين الفستان اللي كنتي بتلبسيه
سديم : ماابي البسه
جنان : البسيه وبلا عناد وروحي العزيمه
سديم : اففففف .. طيب خلاص والله عرفت
جنان : يالله روحي اجهزي واذا رجعتي وافيني بآخر الاخبار
سديم : طيب .. بس قولي لي دينا وصلت ؟
جنان : ايه وصلت .. وعن الهذره الزايده روحي جهزي
سديم : اوكي
سكرت الخط ..
والملل لسه ماراح ..
صارت تلعب بالجوال ..
راحت لرقم خالد ..
تتأمله وهي زهقانه ..
خاطرها تدق عليه ..
تعوذت من الشيطان وحطت الجوال تحت المخده ..
وغمضت عينها وحطت راسها على المخده حتى تنام ..
يمكن يروح الملل اللي هي فيه .
..
بعد ماخلصت مكالمتها من جنان ..
راحت لدولابها وطلعت الفستان اللي كان المفروض تلبسه ..
فستان نيلي حرير ناعم ..
بموديل فرنسي ..
قصير للركبه ..
معاه قطعه من الدانتيل الاسود نزله على كتوفها ..
وتنلف عند الصدر وتنربط على جنب ..
جلست تحط ماكياجها قدام المراية وسرحت وهي تتأمل نفسها ..
(( راشد : سديم
سديم رفعت راسها وقلبها يدق بقوه : هم
راشد : ماراح اطولها عليك .. هالدنيا موت وحيا وانتي من قبل كنتي تبين الطلاق .. واذا للحين مصره انا حاضر باللي تبينه
سديم ظلت متجمده بمكانها ..
ماعرفت تنطق بكلمه وحده ..
معقوله راشد راح يطلقها بعد هالمعاناة كلها ..
هي اللي تسمعه صدق ولا يتهيأ لها ..
كل هذا عشانه تعبان وبس ..
ولا فيه سبب ثاني ..
سنين صابره واخيرا قال انه بيطلق
راشد لما ماسمع منها رد وطولت بالسكوت : ماسمعت ردك
سديم ظلت ساكته ..
للحين مو مستوعبه
الصدمه شلتها ..
أمل حبت تدخل وتبدي رايها : راشد خليها تفكر فتره وبعدين ترد لك خبر يكون احسن لان القرار مو بسيط – لفت على سديم – صح ولا لا
سديم هزت راسها بالايجاب وهي مو قادره تنطق كلمه وحده ..
مو عارفه تنبسط ولاتزعل ..
هذا اللي كانت تنتظره من زمان ..
بس الحين حست بخوف ورهبه من اللي جاي ..
امل : سديم .. ايش فيك ساكته
سديم بلعت ريقها : مافيني شي
امل ابتسمت لها
راشد والبحه بصوته من التعب : سديم القرار اللي راح تتخذيه تأكدي اني راح انفذه لك على طول بدون تردد .. هذي حياتك انتي
امل : اخذي وقتك بالتفكير ولاتتسرعي بالرد
سديم وقت : طيب .. انا استأذن عندي كم شغله اسويها
امل : تو بدري ليه بتطلعين بسرعه
سديم حست بتوتر وخنقه تبي تطلع بسرعه
ماتقدر تجلس اكثر ..
راشد حس فيها : خليها على راحتها ياامل
سديم : اوكي .. يالله مع السلامه ومعافى ان شاء الله
طلعت بسرعه ..
تهرب من كل شي ..
مو عارفه ليه هالخوف اللي صابها فجاه..
وبدل ماتنبسط بهالخبر حست بريبه غريبه ..
ركبت السيارره بسرعه والعبره خانقتها ..
تفكر بحياتها اللي بتجي قدام بعد الطلاق ..
لو تطلقت ابوها مابيوافق بفارس عارفه تفكيره ..
هو رافضه من البدايه ..
ومستحيل يقبل فيه كزوج لها بسبب المشاكل اللي بينهم ..
ومين يدري ان راشد بهالاربع السنين مالمسها ..
كذا ولا كذا راح يكون اسمها مطلقه ..
والناس مالهم الا الظاهر ..
ولو بتتزوج مره ثانيه 99 % بيجيها واحد متزوج او مطلق من قبل
مستحيل يجيها واحد مو متزوج من قبل الا نسبه قليله ..
يعني بتعيش نفس المعاناه ..
لما وصلت لمبتغاها ماعرفت ايش تجاوب خافت ..
حست انها لو تطلقت راح تصير مصايب ..
والمطلقه بمجتمعنا الخليجي منبوذه ..
وماراح يتزوحها الا واحد متزوج ..
ايش هالمصيبه اللي طايحه فيها ..
يعني لازم ترضى براشد ..
ولا ان تطلقت راح تضيع ..
فكرت الموضوع سهل ..
بس طلع اصعب من ماكانت تتوقعه .. ! ))
هزت راسها تنفض هالذكريات ..
ولبست صندلها الكعب الاسود ..
عطاها اللون النيلي نظاره اكثر ..
شعرها بتموجاته الخفيفه ..
البف الخفيف اللي ببداية شعرها ..
لبست عباتها وراحت للعزيمه اللي ماودها تروح لها بمناسبة طلعت راشد بالسلامه ..
بس حنة جنان وامها خلوها تروح ..
دخلت البيت الكبير الفخم ..
بأعمدته ..
بديكوره ..
اثاثه ..
اللوحات المعلقه على الجدران ..
الثريات ..
باين ان متعوب عليه كثير ..
دخلت وهي منحرجه من نفسها ..
اول مره بتقابلهم وبتتعرف على اهل راشد ..
مو عارفه ايش تقول او كيف تتصرف معاهم ..
وهم من الطبقه المخمليه ..
الهاي كلاس ..
تعاملت بس مع خوياتها اللي بمثل هالطبقه ..
لكن كانوا بعفويه معاها وبتواضع ..
هالمره غير ..
مجبوره تحتك مع الكل وتسولف معاهم ..
خايفه انها تغلط بتصرف او بكلمه ..
حاولت تتذكر كل الكلام اللي علمتها اياه جنان ..
كيف تتكلم وتجلس معاهم ..
حتى ماتنحرج بشي رغم ان جنان بطبيعتها ماتستعمل هالاسلوب ..
ودايم على طبيعتها ..
بس هذي خويتها ولازم ماتخليها تنحرج مع اهل زوجها اللي بيدوروا عليها الزله ..
انتبهت على أمل اللي واقفه بشموخها وثقتها تستقبل ضيوفها ..
قربت منها وخدودها محمره ..
وتحس ان المكان حار ..
رغم ان الجو بارد .. : السلام عليكم
لفت عليها امل : هلا والله سديم ضنيتك ماراح تجين
سديم اكتفت بأبتسامه ..
ماعندها الجرأه او القدره على انها ترد ..
مرتبكه وقلبها يدق بسرعه جنونيه ..
عيون الموجودين تاكلها ..
وسببت لها احراج ..
:
فوزيه اخت راشد الكبيره ..
شافتها وماعرفت مين تكون ..
عجبتها نعومتها وملامحها ..
قربت من اختها ندى ..
: اقول ندى
ندى لفت عليها : هلا
فوزيه : مين هذيك البنت اللي واقفه مع امل
ندى : اي بنت
فوزيه : شوفيها اللي لابسه نيلي
ندى عرفتها واستغربت : غريبه هذي جات
فوزيه عقدت حواجبها : ليه غريبه .. مين تكون هالبنت
ندى : هذي زوجة راشد
فوزيه بدون نفس : هذي زوجته
ندى : ايه
فوزيه ناظرتها من فوق لتحت ..
تدور فيها شي ملفت حتى يتزوجها راشد على امل اللي مو ناقصها شي ..
أمل شافت نظرات خوات راشد لسديم ..
مسكتها واخذتها تعرفها عليهم ..
امل بأبتسامه ولا شي هامها ولا كأنها ضرتها : نسيت اعرفكم هذي سديم زوجة راشد
ناظروها وهم عيونهم تاكلها ..
وسديم انحرجت من هالنظرات ..
خلود بنظرات مو مفهومه : واخيرا شفناك ياسديم
سديم ابتسمت وجلست بينهم
وهي حاسه بالغربه ..
وماهي مرتاحه بالجلسه بينهم ..
حست بكتمه مو طبيعيه ..
على غرورهم وكلامهم ..
وكل وحده تتكلم على اللي عندها وآخر مااخذت من الماركات ..
وتتفاخر باللي عندها ..
مو متعوده على هالجو ..
طول الوقت ساكته واجاباتها يا ايه او لا اذا حد سألها شي ..
زهقت من الجلسه ..
ماهي حاسه بالالفه بينهم ..
ناظرت ساعتها ..
الوقت يمشي ببطئ ..
مو راضي يتحرك ابد ..
ناظرتها ندى بغرور : اقول سديم ايش فيك تناظرين ساعتك .. عندك شي اليوم
سديم رفعت راسها وابتسمت لها : لا بس عندي موعد مع وحده من صاحباتي
خلود تبي تدور عليها الزله : وهذي خويتك من اي عيله
سديم فهمت قصدها انها تبي تتشمت فيها وتبين طبقتها ..
حطت عينها بعين خلود : من عيلة الضاوي
خلود بلعت لسانها وسكتت ..
ندى قربت من خلود وبهمس : فشلتي عمرك
خلود بنفس الهمس : انا لها مصيرها تطيح بيدي
سديم وقفت : انا استأذن
امل : تو بدري ياسديم
سديم : ابد عندي كم شغله اسويها
امل : ماجلسنا معاك
سديم : الايام جايه
ندى : ايه عاد انتي بالموت شفناك
سديم سكتت وماردت عليها ..
ماحبت تتجادل معاها ..
: يالله اشوفكم على خير
امل : الله معاك
طلعت من عندهم ..
وقفت عند الباب حتى تلبس شيلتها وتسكر عباتها ..
كانت مخليه عباتها مفتوحه ..
وتوها بتحط شيلتها على راسها ..
دخل شاب يشبه لراشد كثير ..
بس باين عليه صغر السن
وقفت مصدومه ماتحركت ..
مو عارفه ايش تسوي او وين تروح ..
المكان ماتعرف له كثير ..
وتجهله ..
.
.
.
.
.
.
داخل البيت وهو زهقان ..
مايحب العزايم كثير ..
تعب من وقفته مع الضيوف ..
فتح الباب يبي ياخذ الاغراض اللي وصى اخوه عليهم ..
انصدم لما شاف بنت صغيره بالعمر واقفه عند الباب ..
مانزل عينه عنها وظل يدقق بملامحها ..
عارف انها ماهي من العيله ..
هذي اول مره يشوفها ..
بعد فتره استوعب هو وين واقف ..
نزل راسه بسرعه ولف : انا آسف
سديم لفت شيلتها بسرعه وطلعت بسرعه ..
تهرب من نظراته اللي اكلتها ..
( وين اصرف اسفك هذا )
مشى لداخل وهو يفكر فيها ..
مين هالبنت تكون ..
وشكلها صغيره وكيوت ..
وماهي من العيله ..
شافته خلود : سلطان ايش فيك ؟
سلطان : لا ابد مافيني شي كنت جاي اخذ لي شغله
خلود بأبتسامة استهزاء : فاتتك مرت اخوك راشد
سلطان : ايش فيها امل
خلود : مو امل انا اقصد سديم اللي مدري من وين جايبها
سلطان : سديم !
خلود : ايه كانت هنا تو لو انك متقدم بثواني بس كان شفتها
سلطان وماهتم للموضوع : الا بسألك
خلود : اسأل
سلطان بتردد : فيه بنت تو طلعت من هنا بس مو باين عليها لا من العيله ولا من معارفكم
خلود عقدت حواجبها : كيف شفتها ؟
سلطان : ابد كنت داخل وهي طالعه
خلود : كيف شكلها ؟
سلطان : ماعرف اوصف بس البنت باين عليها صغيره يعني 18 سنه يمكن
خلود : لايكون عبايتها فيها دانتيل وكرستال
سلطان : وانا شدراني بس اظن كذا
خلود : هذي ماغيرها زوجة راشد .. ماكان فيه حد صغير وغريب عن العيله غيرها
سلطان بصدمه : هذي هي !!
خلود : ايه هذي هي .. ايش فيك مستغرب
سلطان : والله وطحت وانت واقف ياراشد
خلود : ايش قلت
سلطان : لا ابد سلامتك يالله انا طالع
خلود : الله معاك
طلع سلطان ورجع المجلس ..
راح لعند راشد وهو كاتم الضحكه ..
راشد ناظره : شفيك
سلطان : الحق شكل خواتك مارحموا زوجتك
راشد عقد حواجبه : ليه
سلطان : هههههههه مادري
راشد ماهتم للموضوع
سلطان : بس شكلها المدام مو هينه
راشد لف عليه : انت شسالفتك اليوم .. خلاص بعدين انا افهم من امل ايش صاير بينها وبينهم
سلطان : هههههههه انا ماقصد امل .. انا اقصد سديم
راشد تفاجأ : سديم !
سلطان : ايه
راشد : غريبه
سلطان : ليه هو انت ماتدري انها جات ؟
راشد : لا .. اساسا غريبه تجي
سلطان : والله منت سهل ياراشد
راشد : ليه ماني سهل
سلطان : البنت ماشاء الله منقيها نقوه
راشد عطاه نظره : اختار الفاظ احسن من كذا
سلطان : هههههههه انا اصلا طالع .. بس شكلهم خواتك ماسووا خير فيها لان وجهها كان متغير ومالها خلق
سلطان راح عنه ..
وظل راشد مو مستوعب ..
كيف سديم جات لعندهم ..
هي اللي تكره كل التجمعات وتكرهه
ايش اللي غيرها عليه ..
لازم يفهم ايش صار لما جات عندهم ..
*************
رجعت سديم البيت وهي ضايق خلقها ..
ماعجبها جو هالعيله ..
كل واحد وشايف نفسه ..
ومايتكلم الا ايش عنده وايش آخر شي نزل بالاسواق ..
مو متعوده على هالاوضاع الجديده ..
غرور وتكبر ..
وهي تكره هالاطباع ..
جلست على الكرسي الهزاز ..
بعد مانزعت عباتها ..
وهي تفكر بهاليوم اللي مر عليها ..
تمنت لو انها ماراحت ولا شافتهم ..
رن جوالها ..
وشافته فارس ..
ماعرفت ايش تسوي ترد عليه ولا لا ..
محتاره بين قلبها وعقلها ..
ضغطت على اعصابها وردت بكل برود ..
عكس مشاعرها اللي بداخلها : الو
فارس : هلا سديم .. ايش فيك ماتردي لي ساعه ادق
سديم : مافيني شي بس ماكنت بالبيت وكنت حاطته سايلنت
فارس : وين كنتي ؟
سديم : تحقيق هو ؟
فارس : وليه كذا تكلميني
سديم : ايش فيها طريقة كلامي .. مافيها شي
فارس سكت ثواني : ....... سديم ايش فيك ؟
سديم بخنقه : مافيني شي
فارس : انتي من بعد ماتكلمت معاك على سالفة الغطا تغيرتي
سديم : ماتغيرت
فارس : الا تغيرتي والدليل اسلوبك بالكلام معاي
سديم : يتهيأ لك .. بس انت جالس تدخل فيني بأشياء كثيره
فارس : انا ماتكلمت بشي غلط واللي قلته بس تغطي احسن بدل ماانتي كاشفه
سديم : اوهووو عليييناااا اذا الحين بتزيد وتعيد عشان ماقلت لك انا وين كنت .. خلاص راح اقول لك وريحيني
فارس : سديم ايش هالاسلوب
سديم : انا كنت بعزيمه ببيت راشد ارتحت الحين ؟
صمت ..
هدوؤ ..
مانطق ولا كلمه ..
بعد دقايق كانت ثقيله عليه : ايش كنت تسوي
سديم بتردد وقلبها يدق بقوه : كنت بعزيمه بمناسبة سلامته
فارس بعصبيه : على اساس ماتحبين تروحين تجمعاتهم ايش اللي وداك
سديم : خلاص فارس .. انت هالايام صاير تدقق على اقل شي فيني
فارس : انتي اللي صايره مادري كيف ومو قادر افهم كيف تفكرين .. انا جالس اسوي كل شي عشانك واتحدا الكل وانتي بكل برود رايحه الى راشد
سديم سكتت ..
ماعرفت ايش ترد ..
يدها ترتجف ..
دموعها تنزل وكاتمه انفاسها ..
فارس : ماتردين ياسديم .. ليه ساكته ؟
سديم : ايش تبيني اقول او كيف ارد عليك .. زي ماانت تعبان انا تعبانه اكثر منك مو عارفه ايش اسوي ..
فارس : مو عارفه ايش تسوين وتروحين لراشد .. وين اتفاقنا بالطلاق ؟
سديم : الحين لو تطلقت تظمن لي ان احنا نتزوج ؟
فارس سكت لدقايق ..
عمره مافكر بهالموضوع ..
كان كل تفكيره بالطلاق وبس ..
وبعد الطلاق يحلها الف حلال : انا اسوي اي شي عشان نتزوج
سديم : فارس سؤالي واضح تضمن لي نتزوج بعد مااتطلق ؟
فارس مارد بكلمه هالسؤال صدمه كثير ..
سديم : طبعا لا وانت عارف المشاكل اللي بين ابوي وابوك
فارس : محد راح يوقف بوجهي هالمره
سديم : الا فيه .. ابوي راح يوقف بوجهك وماراح يقبل هذا شي عادي عنده .. ومثل ماعقد فيني صفقه هالمره يقدر يعقد فيني مره وثنتين وثلاث وعشر مايهمه .. والناس مايدرون عني اني زوجه بالاسم وبس اللي يدرون عنه ان انا متزوجه وماعليهم الا من الظاهر يعني لو تطلقت مأساتي بتنعاد وماراح اتزوج الا واحد متزوج وانت ادرا بنظرة مجتمعنا للمطلقه
فارس : سديم ..انتي ليش هالافكار مخليتها بمخك .. وبعدين بس تطلقي يحلها الف حلال
سديم : بس اتطلق راح اموت مليون مره ان تزوجت واحد شايب ثاني
فارس : ماراح تتزوج واحد شايب ثاني
سديم : فارس انت كيف تفكر وكأنك مو عارف ابوي .. ماتهمه سعادتي وعادي يزوجني بالغصب المره الثانيه ماعنده مشاكل
فارس : ليه هاليأس اللي انتي فيه
سديم : لاني طفشت وخلاص خلينا نفكر بعقولنا .. احنا مافي امل نتزوج
فارس : تغيرتي ياسديم كثير
سديم بين شهقاتها : ماتغيرت بس فكر بالواقع ولاتفكر بالاحلام
فارس : اذا رجعتي سديم اللي اعرفها كلميني .. باي
قفلت الخط ورمت نفسها على السرير تبكي ..
مو قادره تتخلا عن حبها ..
وبنفس الوقت خايفه تجازف وتطلق ..
خايفه من المجهول ..
مو عارفه ايش هالدنيا ولا كيف تمشي
كل شي يمشي عكس رغبتها ..
الطلاق يخوف ..
ونظرة المجتمع تخوف اكثر ..
حاسه ان الدنيا ضايقه عليها كثير ..
ومو عارفه كيف ترتاح .. !!
**************
المكان مزدحم ..
جالسين على الكنب والكراسي ..
وبعض الاشخاص واقفه من الحماس ..
قدام الشاشه الكبيره ..
يعم المكان هدوء رهيب ..
وماينسمع الا صوت التلفزيون ..
والمعلق ..
الكل جالس على اعصابه ..
وينتظر بفارغ الصبر ..
بعد فتره على صوت المعلق ..
,, هدف .. هدف .. قوووووووووول .. حلوه حلوه يانيستا ,,
علت الاصوات بالتصفير والتصفيق ..
الكل نقز يهلل ويصفق ..
مبسوطين من النتيجه ..
:
وقف بسرعه وضم صاحبه بقوه من الفرحه ..
هذا فريقه المفضل ..
مو مصدق النتايج : ياخي قووووول قوووول .. الله عليك ياميلان
مهند : هههههههههههههه خلااااص تراه بس هدف .. يعني مو فوز كامل
خالد : والله شي الهدف جامد
مهند : طيب يالله اجلس خلينا نتابع آخر دقايق للمباراه
جلس خالد وهو متحمس ويتمنى فوز ميلان بالمباراه ..
بهالوقت حس بهزه بجيبه ..
طلع جواله ..
وشاف رقم غريب ..
عطاه بزي من غير مايفكر حتى ..
المباراه عنده اهم من اي شي ثاني ..
رجع لاندماجه باللحظات الاخيره بالمباراه ..
وهو جالس على اعصابه ..
يتمنى الفوز ..
.
.
.
انتهت المباراة ..
والكل وقف متحمس وهو يصفر ويصفق ..
خالد وقف مبسوط ..
ميلان يعني له الشي الكبير : مبيرررررررررروك ياشباااااااااب
مهند : مبروك عليك فوز ميلان
خالد : ايه هذي المباريات ولا بلا
رن جواله وطلعه من جيبه ..
ورد بسرعه وهو مبسوط : الو
: .....
خالد: الو
: .....
نزل الجوال من اذنه حتى يشوف الرقم ..
عقد حواجبه مستغرب ..
رجع الجوال على اذنه : الووو
مهند لف عليه : ايش فيك ؟
خالد نزل الجوال : والله مادري هالرقم مزهقني كل بين فتره وفتره يرن ومافي حد يرد
مهند : ماعليك منه بس
خالد : لا اكيد وراه سالفه
مهند : طيب دق عليه
خالد : الا كأنه بيتكلم
مهند : جرب ماراح تخسر
خالد : طيب
.
.
.
.
.
.
حاطه راسها على المخده ونايمه ..
ولا هي داريه باللي حولها ..
رن الجوال مع هزته وحست بارتجاج بالمخده ..
سحبت الجوال من تحت المخده ..
وردت بملل وبصوت مبحوح ..
من غير ماتشوف رقم مين ..
لانها مو قادره تفتح عينها : نعم
خالد : نعم الله عليك
جنان : مين معاي
خالد : انت اللي مين
جنان : خير اللهم اجعله خير .. انت اللي داق ايش تبي الحين
خالد : انا ولا انتي اللي مزهقتني بأتصالاتك
جنان : شوف اذا انت راعي حركات نص كم وسوالف مغازل فلاتتعب عمرك نهائي لاني مو من هالحركات
خالد : ومن قال اني ابي اتعرف وابي اغازلك .. فاضي لك انا
جنان : لا حول الله ايش تبي الحين
خالد : اقول ماراح اضيع وقتي معاك بس ياليت ماتتصلين مره ثانيه
قفل الخط ..
ورمت جنان الجوال على جنب : بالطقاق اللي يطقك
وغمضت عينها حتى ترجع تنام ..
تذكرت رنة صوته ..
ماهي غريبه عليها ..
رفعت راسها بسرعه واخذت الجوال ..
شافت الرقم حق خالد ..
وعدد الاتصالات اللي متصلتها ..
ضحكت على غبائها ..
حطت الجوال تحت المخده وهي ماقفلت عن الرقم ..
فصار يضغط على كيفه واهي حاطه راسها ..
ضربت خدها بيدها على خفيف : ههههههههه ياربي شهالغباء
*************
دخل البيت بعد مافضى من المعازيم ..
وهو يدور السرير حتى يرتاح ..
اجهد نفسه اليوم كثير ..
راح لجناحه ..
ونزل شماغه ..
جلس على الكنبه يسترخي ..
وغمض عينه يريح نفسه ..
دخلت امل بهدوء ..
وشافته كيف مغمض عينه ومسترخي .. : تعبان ؟
راشد فتح عينه : لا بس شوي مصدع
امل وهي تجلس جنبه على الكنبه : انت الله يهديك استعجلت على هالعزيمه كان اجلتها شوي
راشد : لا انا بخير وماكان يحتاج انها تتأجل
امل : انت عنيد
راشد ابتسم بتعب
امل بتردد : سديم جات
راشد : قال لي سلطان
امل ابتسمت ..
راشد : ايش صار لما جات ؟
امل : ماصار شي
راشد : يقول سلطان ان خواتي جننوها
امل رفعت كتوفها : اممم مادري ماجلست معاهم كثير لما كانت عندهم
راشد رجع غمض عينه ..
امل : بس غريبه جايه .. بالعاده ماتتجمع معانا
راشد : علمي علمك
امل : شكل وراها شي
راشد فتح عينه ووقف حتى يروح يبدل : قومي نامي وخلي عنك هالسوالف البايخه
امل ماتحركت من مكانها ..
تبي تفهم ايش تفكر فيه سديم ..
وايش اللي جيبها ..
كل هالافكار براسها وتحاول تلاقي لها اجابه .. !
****************
باليوم الثاني ..
راح خالد الجامعه وهو مصدع ..
راسه يألمه من سهرة اليوم اللي قبله ..
جلس بالمحاضرات وهو مو قادر يستوعب كلمه وحده ..
مشاري يهمس له : خلود شفيك ؟
خالد : مصددددع حدي
مشاري : هههههههه
خالد : ماعليك مني وخليك بالمحاظره
مشاري : طيب
رجعوا لجو المحاظره وخالد ماله خلق ينتبه بشي ..
بعد ماخلصت المحاظره طلع هو مع مشاري ..
وجلس عند كراسي قريبه ..
مشاري : ياخي انت ايش فيك اليوم
خالد : بس مالي خلق شي
مشاري : وهذا وانت الربحااان البارح
خالد : كذا جلست اليوم وانا مقفله معاي ومصدع
مشاري : ايه على طاري المباراه
خالد : ايش ؟
مشاري : كلمت حمد ؟
خالد : لا
مشاري : مو امس زعلان اخينا بالله
خالد : ايش فيه بعد
مشاري : مادري وهو بعد غير رقمه كان ندق عليه ونسهر اليوم بالقهوه
خالد طلع جواله : انا عندي رقمه تلاقي آخر رقم متصل بس بدون اسم
مشاري : بس انا جوالي مافيه خدمه بس استقبال
خالد تنهد : طيييب دق من جوالي بس خلينا نخلص
مشاري : طيب كلمه انت
خالد عوج فمه : اف منك اليوم ماراح اخلص من حنتك
اخذ الجوال ..
ودق على الرقم من غير مايدقق هو رقم مين ..
.
.
.
.
.
صحت جنان على ازعاج ريتاج بنت ليان ..
قامت من السرير وهي معصبه ..
فتحت الباب وصرخت بأعلى صوتها : اووووووووووووووف ماتخلووون الواحد يرتاح
ليان : شسوي لك يعني البنت تعبانه
جنان : ماتسكتينها طيب
ليان : انتي ايش فيك
جنان : اف منك
سكرت الباب بقوه
وراحت تمددت على السرير تحاول تنام ..
رن جوالها وسحبته ..
الحين اكيد دينا هي اللي داقه : الو
خالد سكت ثواني يستوعب الصوت بنت ولا ولد : الو
جنان : ياهلا
خالد نزل السماعه يشوف الرقم وطق على راسه : افففف شهالغباء
مشاري : شفيك ؟
خالد اشر له يسكت وقام من مكانه ..
جنان : الو
خالد : انا آسف كنت بدق على صاحبي دقيت عليك
جنان انتبهت على الصوت انه خالد ..
قلبها صار يدق بسرعه ..
ايش هالصدفه اللي يومين ورا بعض تصير الاتصالات غلط ..
خالد : انا آسف على الازعاج ... باي
جنان بسرعه من غير ماتفكر وقلبها يدق : خالد
خالد تجمد بمكانه وماعرف ايش يحكي ..
ظل فتره ساكت ..
يحاول يفهم مين هذي تكون ..
تكلم بهدوء : خير .. انتي تعرفيني
جنان تلعثمت وقلبها صار يدق اكثر ..
بلعت ريقها حسته انه جاف : .. خالد .. انا ...
خالد : مين معاي ؟
جنان ويدها ترتجف وهي ماسكه الجوال ..
وتحس بحراره ..
نبضات قلبها كل ماجا لها وتزيد
منحرجه من نفسها كأنه قدامها .. : ... انا جنان
خالد بصدمه : جنان !
جنان سكتت ..
ماتخيلت بهالسرعه راح تكلمه ..
خالد بهدوء : يعني انتي اللي دايم تدقين
جنان : لا والله امس كان الجوال تحت المخده وانا نايمه وصار يضغط عليه
خالد بهمس : هذا من حظي حتى اسمع صوتك وادق اليوم عليك بالغلط
جنان سكتت ..
خالد : ايش فيك ساكته ؟
جنان : مافيني شي
خالد : الظاهر اليوم امي داعيه لي عشان ادق عليك
جنان حبت تضيع الموضوع من الاحراج اللي صابها : ليه هالازعاج .. انت وين ؟
خالد : بالجامعه
جنان : اجل اخليك
خالد : لا لا انا ماقلت اسمع صوتك تقفلين .. لابوها محاضرات لابو جدها الحين اطلع من الجامعه اذا تبين
جنان : لا لا .. اذا لي خاطر عندك تكمل اليوم بالجامعه واذا رجعت يصير خير
خالد : تامرين امر لونتي
جنان وهي منحرجه : ههههه يالله باي
خالد : باي
قفل الخط وهو مروق من بعد ماكان معصب ..
رجع لمشاري والابتسامه شاقه وجهه ..
مشاري ناظره مستغرب : ايش عندك الابتسامه شاقه وجهك شق
خالد مانتبه لكلامه ..
مشاري : كلمت حمد ؟
خالد لف عليه : هاه
مشاري : لا انت مو معاي ابد .. اقول لك كلمت حمد
خالد : لا .. يالله خلينا نروح للمحاظره
مشاري ناظره مستغرب : انت ايش عندك رحت تكلم 5 دقايق رجعت مروق
خالد تنهد وهو يقول بخاطره
( بلاك ماتدري مين كلمت )
مشاري مشى قدامه : انا اروح المحاظره ارحم لي منك
خالد : ههههههه خلاص يالله امش
.
.
.
.
.
بعد ماقفلت الخط ..
اخذت المخده وضمتها ..
يمكن تهدي من دقات قلبها اللي مو راضيه توقف ..
حاسه انها بعالم ثاني ..
ماهي مستوعبه كيف كلمته وقدرت تاخذ وتعطي معاه ..
تحس الجو من حولها حار ..
صوته للحين يرن بأذنها ..
كلماته ..
هدوئه ..
عكس رجتهم بالنت ..
هذا هو اللي قدر يسرق قلبها ..
وتتمنى تعطيه روحها لو يبي ..
**************
بعد ماصحت سديم من نومها ..
جلست بالصاله حتى تفطر قدام التلفزيون ..
حست ان نفسها مسدوده ..
بعدت الصحن عنها وجلست تتذكر جو العيله البارح ..
ماهي عارفه كيف ممكن تتحملهم وتتأقلم عليهم ...
اخذت الجوال حتى تكلم جنان وتقول لها ايش صار بالتفصيل ببيت راشد ..
ردت جنان بكل رواق : هلا والله
سديم وهي تسند ظهرها بالكنبه وترفع رجلينها : هلا فيك .. ايش هالروقان
جنان تنهدت : آه ياسدوم ايش اقول وايش اخلي
سديم : قولي ايش صاير
جنان : هههههههه ايه صح قولي لي ايش صار امس ؟
سديم : ماصار شي
جنان : ماشفتي راشد ؟
سديم : لا
جنان : يالله قولي لي من طق طق للسلام عليكم
سديم : شقول .. عادي خواته شايفين نفسهم ومسكوا علي تحقيق
جنان : ههههههههههه
سديم : ولا فيه واحد لما جيت اطلع قليل ادب ليته لف ولا شي الا قعد يقز
جنان : منهو ؟
سديم : مادري .. بس يشبه لراشد
جنان : هههههههههه
سديم : ايه اضحكي شوراك
جنان : ماوراي شي غيرك
سديم : اف منك
جنان : ههههههههههههه .. طيب ايش صار مع فارس
سديم تنهدت : آه من فارس .. راح يعذبني
جنان : ايش صار
سديم : عصب وزعل لاني رحت لراشد
جنان : بالطقاق
سديم : انتي ايش تقولين
جنان : ترا والله مادري ايش شايفه فيه انتي .. يعني سنين لكم الحين قدرتوا تسوون شي ؟
سديم سكتت فتره : .. لا
جنان : خلاص اجل .. عيشي حياتك وانسي الماضي .. لازم تتعايشين مع وضعك هذا ولا راح تموتين
سديم خذت نفس طويل وغمضت عينها : ليتني بس اموت وارتاح
جنان : سديم لاتخليني اجيك البيت واكفخك .. استوعبي انتي لراشد وبذمتة مو لفارس
سديم ودموعها تنزل : جنان بس تحبين من قلب تعالي كلميني
قفلت الخط ..
جنان نزلت الجوال ..
وحست بتأنيب الضمير ..
يمكن قست عليها شوي ..
بس لازم تقول لها هالكلام وتصحيها ..
ولا راح تضيع اكثر بدوامة هالحب ..
**************
رجع البيت خالد بالمغرب مروق على غير العاده ..
يدندن ويضحك ..
ناظرته اخته اريج وهي مستغربه من حاله ..
بالعاده يدخل معصب ..
ونفسه بخشمه ..
اليوم غير ..
قرب منها خالد وقرصها على خدها : مرحبا باحلى اخت بهالدنيا
اريج فاتحه عينها على الآخر ..
ماهي مستوعبه شي ..
رفعت يدها وحطتها على جبينه : انت مسخن شي
خالد : لا .. ليه
اريج : مو بالعاده تدخل مروق وتضحك بالعاده ودك تكفخنا لو بيدك
خالد : هههههههههه اليوم مروق فيها شي
اريج : ليه ايش صاير معك
خالد : هههههههه مو صاير شي بس فرحاااااان ومبسوط .. فيها شي
اريج : .... لا وعسى دوم ماهو يوم وتقلب علينا
خالد : هههههههه وان شاء الله دوووووم
اريج : لا لا جد منت طبيعي – تكلمت بأعلى صوتها – يمااااااااااا تعالي شوفي ولدك
خالد : لا لا انا اروح غرفتي ابرك لي .. الحين بتسوون لي تحقيق
طلع لغرفته بسرعه ..
وسكر عليه الباب ..
طلع جواله ..
وفتح على رقمها ..
المسجل بأسم لونتي ..
وفتح على رساله جديده ..
.
.
.
.
.
.
جالسه بالصاله وتصارخ على ريتاج ..
صدع راسها من هذرتها الزايده : ريتاجوه والله اذا ماتسكتين بكفخك
ريتاج تناضرها بنظرات بريئه وماهي فاهمه ليه هالصراخ ..
خايفه من شكل جنان ..
عيونها بدت تغرق بالدموع ..
وباين انها بتبكي ..
جنان : يرحم امك لاتبكين مو ناقصه ..
صرخت ريتاج بالبكي ..
من خوفها من جنان ..
دخلت ليان بسرعه لما سمعت صوت بكي ريتاج : ايش فيها ؟
جنان لفت عنها ولا كأنها تشوفها ..
ليان : انتي متى بتعقلين
جنان : ....
ليان وهي حامله ريتاج تحاول تسكتها : والله زودتيها ترا
جنان تنرفزت : انا ...
قاطع كلامها صوت المسج اللي جا من جوالها ..
فتحتها بسرعه ..
ابتسمت لما شافت اسمه وضحكت وهي تقرا كلماته ..
" عطشان : أرويك
بردان : أدفيك
خايف : اهديك
جوعان دبر نفسك ما أكذب عليك "
ودخلت جو ثاني ولا كأنها تسمع اللي حولها ..
ليان تنرفزت من تطنيشها لها : جنان انا اكلمك
جنان مانتبهت لها
ليان : جناااان
جنان رفعت راسها : هاه
ليان : ايش اللي هاه
جنان : ايش كنتي تقولي ؟
ليان : انتي ابد مو صاحيه
جنان طنشت ليان ورجعت لجوالها تقرا الكلمات اكثر من مره ..
حاسه بشعور غريب عمرها ماحست فيه ..
ليان : جناااااااااااااان انتي ايش فيك مسبهه
جنان رفعت راسها ببرود : ايش فيك معصبه ؟
ليان : افففففف الجلسه معاك تقصر العمر
ليان اخذت بنتها وطلعت عنها ..
وظلت جنان تتأمل جوالها ..
قامت ودخلت غرفتها ..
قفلت الباب ..
جلست بينها وبين نفسها ..
تحاسب روحها ان كانت اللي سوته صح ولا غلط ..
خايفه ان ثقتها فيه ماتكون بمحلها ..
***************
ام سديم جالسه بزاويه بالصاله ..
وتتكلم مع بنتها وهي مبسوطه منها ..
اخيرا بدت تلين .. : بعد عمري ياسديم المفروض هالشي مسويته من زمان
سديم تنهدت بضيق : يعني هالشي فرحك
ام سديم : اكيد يفرحني كيف ماتبيني افرح لك .. لازم تعطين زوجك فرصه قبل لاتخسرين كل شي
سديم : انا خسرت كل شي من زمان
ام سديم : لا ماخسرتي قدامك العمر كله واكيد راشد بيسعدك
سديم وهي حاسه بالكتمه : انا رايحه الغرفه ارتاح فيها
ام سديم : روحي حبيبتي
سديم قامت من عند امها والدنيا صاكه فيها ..
مو عارفه كيف تفكر ..
كل شي مشوش قدامها ..
ماودها تترك فارس ..
ولا ودها تروح لراشد ..
بس ايش تسوي ..
زهقت من هالحاله ..
وكل اللي حولها يلومها ..
ولو تطلقت مؤكد ابوها ماراح يزوجها لفارس ..
دخلت الغرفه والعبره خانقتها ..
الدنيا تدور فيها ..
ماهي عارفه تنبسط بحياتها ابد ..
راحت للدريشه ..
مسكت الستاره حتى تفتحها ..
ترددت ونزلت يدها ..
لفت وسندت ظهرها على الدريشه ونزلت دموعها ..
حاسه بالحرقه والظلم ..
كل شي يمشي مو على كيفها ..
كل اللي يقولوه اللي حولها لازم تنفذه ..
العناد مو فايدها بشي ابد ..
نزلت على الارض وهي تبكي ..
: مابي راشد ماااابيييه
*******************
فرنسا – باريس
بروعة الجو وصفاوته ..
تتمشى بشارع الشانزليزيه بروقان ..
صحيح صارت تتذكر ..
بس فيه اشياء مو قادره تتذكرها ..
الاهم ان صحتها بدت ترجع لها ..
وبين احضان امها ..
هالشي يسوى الدنيا ومافيها ..
ويغنيها عن كل شي حولها .. : ماما خلينا نجلس هنا
ام دينا : اوكي مون امور
جلست دينا وطلبت لها كوفي ..
ام دينا مسكت يدها : شو حبيبي مرتاحه هون معي
دينا رفعت عينها لامها : كيف ماارتاح وانا جنبك
ام دينا : ياحياتي
دينا وكأنها تذكرت شي : ايه ماما
ام دينا لفت عليها : شو حبيبي
دينا : اذا رجعنا ابي اروح معاك البحرين
ام دينا : يعني مابدك تكوني بين اخوانك ؟
دينا : اخواني بقدر اجي لهم متى ماحبيت
ام دينا : وباسل مو المفروض تتجوزوا وتروحوا لندن
دينا : ماما الزواج وباسل لاحقه عليهم بس حظنك ابي اشبع منه
ام دينا : ودراستك ياماما للي حلمتي فيها
دينا : ادرسها بالبحرين .. بس الاهم اكون بحضنك
ام دينا : بس ..!
دينا : ماما انا كنت بين الحياة والموت .. مافي حد بيضمن عمره وانا ماعشت معاك مثل باقي البنات خليني اتهنا فيك بالايام الجايه
ام دينا غرقة عيونها وضمت بنتها ..
*****************
واقف قدام المرايه ..
ويرتب الشماغ عليه بعنايه ..
رش العطر حتى تكمل اناقته ..
قربت منه امل : طالع ؟
راشد وهو يسكر الكبك : ايه
امل : بس انت لساتك تعبان
راشد : مو تعبان عادي
امل : راشد انتبه على نفسك
راشد : منتبه على نفسي زين
امل : على راحتك
راشد : يالله انا طالع تامريني على شي
امل : سلامتك
طلع راشد من البيت وركب سيارته ..
وكل تفكيره بسديم وجيتها للعزيمه ..
كيف تفكر هالانسانه مو عارف ..
ساعه ترفضه وتطلب الطلاق ..
والحين جايه للعزيمه ..
على آخر لحظه غير طريقه ..
واتجه للشقه ..
فتحها ودخلها ..
استغرب من الشقه مظلمه ..
دخل الشقه وعلى امل انه يشوفها ..
شاف نور بالغرفه ..
توقع تكون فيها ..
فتح الباب وماشافها ..: شكلها طالعه ..
طلع جواله حتى يدق عليها ..
تردد بالبدايه ..
بس ضغط على نفسه ..
وتوه بيضغط على اتصال ..
سمع الباب ينفتح ..
لف عليه ..
وكانت سديم توها داخله ..
سكرت الباب وهي مو منتبهه على شي ..
رفعت راسها وهي تنزل الشيله على كتفها ..
انتبهت على راشد ..
دق قلبها بقوه ..
اول مره ترتبك ان كان معاها بمكان واحد ..
يمكن لانها بدت تفكر انها تكون زوجته مو بس بالاسم ..
بلعت ريقها وحاولت تتجاهل وجوده وهي تدخل المفاتيح بشنطتها ..
راشد ناظرها ببرود : كيفك سديم ؟
سديم : بخير
راشد : يقولون امس جيتي
سديم هزت راسها بالايجاب : ايه
راشد : طيب انا طالع تامريني على شي
سديم : غريبه راح تطلع
راشد : ليه ؟
سديم بارتباك : بس افتكرتك بتجلس كالعاده
راشد ابتسم : لا انا جاي بس اتطمن
سديم : تطمن على ايش ؟
راشد : على ان خواتي ماضايقوك بكلمه او اي شي ثاني لاني اعرفهم زين
سديم : لا عادي .. ماصار شي
راشد : الحمد لله .. يالله عن اذنك
سديم : اذنك معاك
طلع راشد من الشقه وظلت سديم بروحها ..
***************
مندمج بشاشة اللاب توب اللي قدامه ..
ومو حاس بأحد حوله ..
يكتب بالكيبورد بأندماج ..
ناظره مهند : خالد ماراح تجي تلعب معانا بلوت
خالد ماسمعه ..
ابتسم للشاشه
مشاري : لا التعبان مو معانا ابد
مهند : خوييييييييييلد
خالد رفع راسه : هاه
حمود : هههههههههه خلوه خلوه .. هذا مو معانا ابد
مشاري : ايه اللي ماخذ عقله ووقته يتهنا به
خالد : اقول يااما تسكتوا عني ولا حسابكم معاي بعدين
مهند : هههههه خلاص خلوه على راحته بس يفكنا من شره
خالد ماعطاهم اي اهميه ..
ورجع عينه للابتوب يكمل فيها سوالفه
جنان : ايش فيهم اصحابك
خالد : ابد ناشبين لي
جنان : خلاص روح اجلس معاهم
خالد : لا ابي اسولف معاك
جنان : هههههههههه
**************
ماسك سنارة الصيد ويعدلها ..
هوايته وروحه كله بالصيد ..
عنده عشق للسمك والبحر ..
عدنان مثبت راسه على يدينه
ومدقق النظر فيه ويراقبه ايش يسوي ..
: ياخي انت والصيد سالفه مادري ايش اللي مخليك تحبه
بندر وهو مندمج بسنارته : هوايتي الصيد تعال واعلمك
عدنان : لا لا .. مالي خلق سوالفك .. كافي طلال بصفك
طلال : ايش فيه طلال
عدنان : بسم الله .. انت من متى هنا
طلال مارد عليه وناظر بندر : اقول بندر شرايك الويك اند الجاي نطلع للبحر بعد
بندر : اوكي ماعندي مشكله
عدنان يصفق بيدينه ببعض : لا حول الله .. انتوا هالصيد ذابحكم يعني مايكفيكم اليوم
بندر : تعال معانا وتشوف كيف متعته
عدنان وهو يقوم : لا ياخوي خليت هالصيد لكم انا مالي بهالشغلات
طلال : احسن تفكنا من شرك
عدنان : من زين طلعاتكم عاد .. يالله انا طالع
بندر : الله معك
عدنان : حتى مجامله مافيه
طلال : انت تبي اللي تروح .. يعني تبينا نحلف عليك الا تجلس
عدنان : لا تكفى مابيكم تحلفون علي ولا احلف عليكم روحوا انتوا مع طلعاتكم الفله
مشى عدنان عنهم
طلال جلس : يالله متى نمشي
بندر : الحين اذا تبي .. هذا الوقت تمام
طلال : خلاص انا بروح اجهز الطراد
بندر : اوكي وانا بلحقك
طلع طلال ..
وجلس بندر يعدل السناره ويجمع اغراضه ..
دخلت سارا بسرعه : هاااااااااي بندوره
بندر : هايات
سارا تناظر السناره : لاتقول بتروح البحر
بندر : ايه
سارا : لاااااا ابي اروح معاك
بندر : وين تروحين معاي واحنا كلنا شباب
سارا : اففففففففف وانت من متى واعدني نروح نصيد
بندر : مره ثانيه
سارا : متى يعني
بندر : انتي اختاري
سارا : خلينا نروح الاسبوع الجاي .. والله ودي تعلمني الصيد
بندر : ان شاء الله من عيوني
سارا ضمته : تسلملي عيووووونك
بندر : يالله خليني اروح
سارا ماده بوزها
بندر قرصها على خدها : خلااااااص وعد الويك اند الجاي آخذك معاي واعلمك على الصيد
سارا : طيب
بندر : يالله باي
سارا : باي
طلع بندر ..
وركضت سارا الى غرفتها ..
اخذت جوالها وبسرعه دقت على جنان ..
جنان وهي تتثاوب : نعم
سارا : ايش هالاخلاق الشينه
جنن : الحين ايش تبين انتي
سارا : عندي لك طلعه تجنننننن
جنان : وايش هالطلعه
سارا : الاسبوع الجاي نروح البحر وبندر بياخذني معاه يعلمني الصيد .. شرايك تجين معانا
جنان بسرعه : مالي خلق بحر
سارا : لييييييييييه
جنان : بس مالي خلق
سارا : ماقول الا مالت عليك اللي رازتك ابيك تجين معانا
جنان : كيفي
سارا : اجل باي
جنان : باي
قفلت جنان الخط ورمت الجوال على جنب وهي تتثاوب
ماهر سمعها لانه جالس بنفس المكان : مين بيطلع البحر
جنان : سارا الاسبوع الجاي
ماهر : طيب وليه ماتبين تروحين
جنان بملل : مالي خلق
ليان : وانتي ايش اللي لك خلقه
جنان : ولا شي .. ياللي تاركه بيتها وجايه لازقه عندنا
ليان : ويك اند بعد ماتبيني اجي
جنان : لا
ماهر : خلاص لاتتهاوشون
ليان : طيب والله فكره ليه مانطلع الشاليه الاسبوع الجاي مع بيت خالتي
ماهر : نشوف الاوضاع كيف
جنان : والله ماعندكم سالفه
ليان : انتي اللي ماعندك سالفه
جنان وهي تقوم من على الكنبه : انا اروح غرفتي احسن لي
ليان : روحي
ماهر : هههههههه مادري متى بتعقلون
ليان : قول لاختك
جنان : انا عاقله من قبل .. بس الدور والباقي عليك
مشت بملل ودخلت الغرفه .. : ناقصتهم انا هم ويابحرهم اكمل نومي ارحم لي ..
تمددت على السرير وغمضت عينها ..
رن جوالها بنغمة مسج ..
مدت يدها واخذته ..
فتحت المسج ..
" لونتي دخلي النت "
قامت من السرير بسرعه ..
ماكأنها جنان اللي جسمها فيه الخمول ..
اخذت اللابتوب وشبكت النت ..
خالد : هلا والله .. تو مانور المسن
جنان : منور بوجودك
خالد : الكيف الحلو اليوم
جنان : زينه .. وانت ؟
خالد : دامك زينه انا نحول
جنان : ها ها ها .. ياسخفك
خالد : طالع عليك
جنان : لا
خالد : ايش مسويه اليوم
جنان : طفش
خالد : وايش اللي مطفشك
جنان : يبون الويك اند هذا نطلع الشاليه وانا مالي خلق
خالد : جنان عن الدلع وروحي للشاليه معاهم
جنان : مالي خلق
خالد : جنو روحي انبسطي معاهم بدل جلستك بالبيت
جنان : طيب
بالويك اند ..
نايمه بغرفتها المظلمه ..
فتحت سارا الباب بقوه ونطت على السرير ..
رفعت الغطى عنها بحماس : جنووو يالله اصحي عشان نروح للصيد
جنان رجعت الغطى عليها وتكلمت بصوت مبحوح : روووووحي عني
سارا : قووومي هذا احلى وقت يقول عنه بندر للصيد
جنان : ماااابي اروح .. ابي انام
سارا : خلي عنك النوم انا متحمسه للصيد
جنان : خلي حماسك لك .. وخليني اكمل نومي
سارا : افففففففف منك ماتحمسين ابد
جنان : يالله الله معاك وطفي النور وراك
سارا قامت وهي مقهوره ..
سكرت الباب بقوه وطلعت ..
دخلت السياره وهي متنرفزه ..
بندر لف عليها : شفيك ؟
سارا : بنت خالتك هالغبيه مو راضيه تجي
بندر : هههههههههه قايل لك لانتعب نفسنا ونمر لانها مابتجي انتي اصريتي
سارا : مادريت عنها انها تعبد النوم كذا
بندر : ههههههههههههه
سارا : الحين ايش اللي يضحك
بندر : على نرفزتك .. ترا مافي شي يستاهل تتنرفزي عشانه
سارا : افففف .. طيب خلاص يالله خلينا نروح
..
بعد ماطلعت سارا من الغرفه ..
رن جوال جنان ..
مدت يدها بكسل : اففففف مين بعد هالمزعج الثاني
شافت المتصل " خلودتي " ..
ردت بسرعه : هلا
خالد : هلا فيك .. ايش هالنوم
جنان : شسوي نعسانه
خالد : وشكلك مارحتي للشاليه
جنان : لا
خالد : الحين تقومي تلبسي وتروحي
جنان : اففففف مالي خلق
خالد : اطلعي .. وانتي بس مالك خلق
جنان : طيب بس مو الحين
خالد : المهم انك تروحين فاهمه
جنان : طيب
قفلت الخط ورجعت نامت ..
بالعصر ..
راحت للشاليه ..
وكانوا اهلها متجمعين
سارا : صح النوم كان ماجيتي احسن
جنان بروقان : هههههه ليه ماتبيني
سارا : مادري عنك .. بس احسن فاتك الصيد
جنان : وع مالي خلق ريحه وزفر
سارا تكش بوجهها : ماعندك ذوق
جنان : خليت الذوق لك
بندر دخل هو وماهر : هههههههههه
بندر : ايه عشان تعرف ان الله حق
جنان : سويره انا طالعه اتمشى تجين معاي ؟
سارا : لااااا روحي لوحدك
جنان : احسن بعد
طلعت جنان تتمشى وشافت الجت سكي ..
انبسطت ..
شغلته وراحت في البحر وهي تصرخ من الوناسه ..
لما بعدت بطت حركته ووقف ..
حاولت تشغله وماقدرت ..
ناظرت حولها الكل بعيد عنها ..
ماعرفت ايش تسوي ..
صرخت بأعلى صوتها : ياهوووووووووه حد يجيني
ومافي احد حولها ..
: شسوي الحين
.
.
.
.
طلع من الشاليه حتى يروح للسياره ياخذ منها كاتالوج ..
انتبه على الجت مو موجود ..
عارف انه خربان : غريبه وين راح
خاف ان حد راح فيه لنص البحر ..
ركب الجت الثاني وحركه وهو يدور بعيونه
شاف جنان واقفه وتحاول تشغله ..
قرب منها : هذا انتي اللي ماخذته
جنان : وقف علي
بندر : داري انه بيوقف لانك ركبتيه من غير ماتعلمين حد لو صار لك شي الحين .. مين يدري عنك
جنان : طيب خلاص لاتعطيني محاظره
بندر : خلاص تعالي ركبي وراي
جنان : لا مابي
بندر : تركي عنك العناد وتعالي ركبي
جنان : خلي احد يجي يشغله
بندر : وبعدين معاك الدنيا بتظلم وانتي بتجلسين على عنادك
جنان : ايه
بندر : بكيفك .. انا ماراح اترجاك تبين تركبين حياك ماتبين اجلسي هنا لين بكرا محد راح يجي لك
جنان ساكته ..
بندر : اوكي .. يالله انا ماشي ودبري لك حد غيري
جنان غيرت رايها : لا وقف
بندر لف عليها : ليه اوقف وانتي ماتبين تركبين
جنان : خلاص بركب
بندر : تمسكي عدل
جنان لزقت بظهره وهي محوطه يدينها على خصره ..
ومشى بسرعه ..
قلبها دق بقوه لما حس نفسها بتزلق ..
تمسكت فيه اكثر ..
بندر حس بكهربا غريبه ..
من زمان ماقرب منها كل هالقرب ..
جنان كبرت وماعادت الصغيره اللي كانت تضمه وتبوسه ببرائه ..
من بعد سنه اولى ثانوي وصارت ماتقرب منه مثل قبل ..
حس بدقات قلبها تدخل عظامه ..
مو عارف هالدقات من السرعه ولا من قربها له ..
غمض عينه وحاول يطلع نفسه من هالتفكير الغبي على حد تفكيره ..
***************
يالله اتمنى ان البارت يعجبكم ..
ووروني توقعاتكم ..
اقابلكم عى خير بالبارت الجاي ..
دمتم بود
|