كاتب الموضوع :
هاجس ليل
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الـــــــــجـــــــزء الــــــتـــــــــاســـــــــع
مبروك الشهر
علي
افا مستخسر تقول علي وعليك ولا يعني تعتبرنا شخص واحد
هههههههههه والله انك مصدقه نفسك .....اقول ملاك ورى ماتسكرين السماعه لني انا اللي أسدد الفاتورة ولا عاد تدقين عبى جوالي إلا إذا احد مات عندك فاهمه
ملاك / ليش ماادق انت لك شهور ماجيت البيت مااشوفك إلا باليت عند اهلك وتكون شوق معك بعد ماتبيني ادق عليك
حمد / ايه لاتدقين اللي ابغاه من وراك حققته ماعدتي تهميني ولا تعنيلي شئ فاهمه
ملاك وهي تغالب الدموع كرهت ضعفها وسلبيتها كرهت رضوخها له رغم اهانته لها كرهت قلبها اللي بلاها بحب أنسان قاسي ذلها وهانها / فاهمه ولا اني داقه على جوالك مره ثانيه أشبع بشوق لحالك ويا براطمها وسكرت السماعه بدون ماتسمع رده
وحست نفسها مسويه انجاااااز رفعت صوتها وسبت شوق وسكرت بوجهه وفجاه جلست تضحك وبنفسها[هههههههههه الحين وش دخل براطم شوق بهواشي والله اني علي حركات بس قهرني حيل ] هههههههههههه آآآآهــ آهي آهي
مره تضحك على كلامها ومره تبكي حالها وتندب حضها وتغسل شوي من الحزن اللي بقلبها
.............
فـــيــــ عـــشـــ يسوده الحب
يااااااربيه أففففففففف حراااااااااااام آهي آهي
بيأذن المغرب وللحين ماجت دخل وشافها بالمطبخ وهي ترفع شعرها بظهر كفها اللي ملطخه بالطحين
وتتأف وتبكي رحمها وحن قلبه لها واستملح شكلها كتكوته مع لبسها شيال جنز شورت تحته بلوزه كت حمرى وشكلها كيوت
جاها وحضنها من ورى / وش فيه الحلو زعلان ؟؟
آآآهــ آآهي احترقت آآآه
وش اللي احترقت ؟؟؟
المكرونه من الظهر وانا اسويها وبالأخير تحترق
هههههههههه كل ذا الصياح عشان مكرونه بقلعتها اهم شي انتي لاتبكين
قايلتلك مااعرف اطبخ وغصبتني يعني وش بتفطر عليه الحين على شوربة وتوت بس ؟؟
ليه بس ؟؟ على شوربه وتوت والوجه الحسن وباس خدها
هييييييييييييييه انت حنا برمضان صايمين
بسم الله وانا وش سويت كلها بوسه ورجع يبوسها مره ثانيه
بععععععععععععععِد ودفت وجهه بيدها اللي فيها عجين وتوسخ وجهه
يوووووه وش سويتي انتي ؟؟
ههههههههه عشان مره ثانيه تتادب
ناظرها بنظرات خبيثه لا والله اتادب اجل ؟؟؟؟
ومسك العجين ومسح فيه وجهها
لالالالالالا ههههههههه مباااااااااارك لالالالا هههههههههه والله حرام عليك نعمة ربي
وقدرت توقفه بذا الكلمه
الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر
ههههههههههه عقابك جاي من السماء انا اوريك وشلون توسخيني بالعجين
هذاه اذن عشان ماتقولين صايمين ورمضان
لالالالا مبارك والله جوعانه
هههههههه مافيه مهرب بتشبعين مني
لااااااااا بلا سخافه
لكن لاحياة لمن تنادي وعاقبها بطريقته
...............
في عش آخر
هلا والله وغلا هلا بالحامل والمحمول
ههههههههههه قول كذا من اول المحمول مو انا
هههههههههه افا عليك افا بس...... نحب المحمول من حبنا لك
ههههههه العب علي بكم كلمه العب
قرب لها وضم كتوفها / تشكين اني احبك ؟؟
لو أشك بعمري مااشك فيك
باس جبينها وضمها على صدره / اله يخليك لي ولا يحرمني منك
آآآآآمييييييين
ماما ندى يجيب مويه الهين ؟؟
نقزت ندى من حظن طلال / وش جابك هما اقولك إذا صار بابا موجود ما يصعد فوق وش رقاك هاه
الشغاله / فيه اتاخر مايشيل مويه انا جيب هنا
ندى / لاقد اشوفك راقيه هنا فاااااهمه
طيب ماما هزت الشغاله راسها وراحت
الله ياخذها مادري وش جابها هنا ماتخلي الواحد ياخذ راحته
ماعليك منها طنشيها بس ولا تهاوشينها دايم الحين تقعد تبليك بعمرك
ندى / شكلي ابسفرها وش ابي فيها وماعندي غير سعود اغلب وقتي فاضيه ماعندي شغل
طلال / لالالالا انا جايبها لراحتك وعشان تتفضين لي مافيه شي يشغلك عني
ندى باست خده بنعومه ورجع يبوسها باسته مره ثانيه ورجع يبوسها باسته مره ثالثه ورجع يبوسها
ندى/ هههههههههه وش فيك تحدي هو ؟؟؟من يبوس أكثر واحد
طلال / اتصدقين عجبتني فكرة التحدي ......طيب وش رايك نخليها من يبوس أعمق وأفضل واحد بأي مكان يبغاه ......هاه وش رايك وانا بأبدا اول واحد عشان ماتقولين غشيتك
ندى / هههههههههه طلال على كيفك ذا مو تحدي
طلال / إلا تحدي وانا مخترعه بعد مفروض يعطوني براءه اختراع عليه
ندى / ههههههههه على البوس ؟؟؟
طلال / أكييييييييييييد على البوس وانا أشطر واحد ابوس
ندى / لا والله مصدق نفسك من اللي لاعب عليك ....؟؟
طلال / أيه مصدق نفسي وشوفي بعد عشان تصدقين .......وقرب منها وباسها بوسه عميقه على قولته وفعلاَ بيلنها انه اشطر واحد بالبوس
ولا انتبهو للعيون الحاقده اللي تطالعهم من الباب / يهبي ماما كثير وانا لامافيه هبي كثير
.......................
عــش آخـــر .......
منين جايه انتي ؟؟؟
شافت وجهه المعصب ولاهمها بالعاده تنتفض من الخوف له لكنها ملت ضعفها وسلبيتها وبتوقف بوجهه لو كسرها من الضرب مايهمها خلاص
ابوها ماقد ذلها وهانها ليه تسمح لناس يهينونها ويدوسون على كرامتها الناس يوم شافوا سكوتها لإنها تحبهم اعتبروها ضعف منها وتمادوا بإهانتها وطعنها هي مو ضعيفه أبد كانت على حياة اهلها قويه
وتوقف اللي يغلط عليها عند حدها لكن يوم ماتو توقعت ان عزوتها ماتت فحاولت تعيش بهدوء وباسهل الطرق لكن كل هذا كان خطأ لإن الراحه ماتجي إلا بالمحاوله والتعب
أكلمك ماتسمعين انتي ؟؟؟
كنت بالمسجد اصلي التراويح
لا والله قالولك بزر انا ؟؟؟التراويح مخلصه من زمان وبعدين من بامره تطلعين من البيت ؟؟
والله كان فيه محاضره بعد الصلاة قعدت اسمعها .......ومن بأمره ؟؟ بأمر أبوي روح هاوشه بدال ماتفرد عضلاتك علي ......وراحت ومشت بجمبه ولا همها شي
طارت عيونه [وش شاربه ذي أخبر الشياطين تتربط بالرمضان هي عكسنا شياطينها انطلقت أول مره ترد علي لا وتناظرني بعين قويه أبوي دلعها لين خربها علي انا أوريها] وطلع من البيت
ههههههههه انا قويه انا قويه انا حليب السعوديه هههههههه أثر الدعوى هينه بس أصارخ ويمشي الموضوع أثر البلى مني أنا اللي أساعده واخليه يتمادى معي بالكلام والضرب
شكلي أبسوي كذا كل مره أنا ماقد غلطت ليه اخاف منه هههههههههههه ورمت نفسها على السرير بفرح مثل الطفال الـــــــــــلــــــــــــه يازين طعم الأنتصار هههههههههههه هههههههههههه
انهبلتي انتي ...؟؟؟؟
قامت ونقزت من على السرير من الروعه تحسبه طلع
متى دخلت توك طالع من البيت ماشفتك ؟؟؟
والله كيفي وانتي وين تشوفيني وانتي منهبله تضحكين مع نفسك ؟؟
جت وقربت من عنده وقعدت تلعب بأزاريره أمممممم حلو الفطور بالمطعم ؟؟
من قالك اني فاطر بالمطعم ....؟؟؟
شغالتكم ........دقيت على البيت قالتلي انكم طالعين ورايحين للمطعم
اها ....وانتي ليه تدقين على البيت ؟؟؟
والله زوجي حبيبي ماسأل عني قلت أصير اطيب منه وأسأل عنه صح ؟؟ .....وباست خده بنعومه وراحت بتطلع من الغرفه
ايه صح تذكرت ......ترى سعود يسلم عليك ويقول ليه ماتجي لمنا واللا مستغني عندك حرمتين .....؟؟؟
ســـــــــــــــــعـــــــــــــــود
ايه سعود وش فيك ؟؟؟
انتي متى شفتيه ووين ......قرب لها بعصبيه وعيونه محمره ومسكها بقوه دمعت عينها من قوة المسكه بس لازم ماتضعف بتسلك طريق ثاني معه غير الأول
هو كان هنا وفطر بعد
نــــــــــــــــعــــــــــــم .......وزاد من مسكته لحد ماحست ان عظمها بتفتت بيده
آآآآي اتركني كان هنا هو وأبوي لإن أبوي عنده موعد بالمستشفى وقريب للبيت وعزمتهم بدال الفطور ماينكب لأنك ماجيت وبس .....فكني ...أقولك فكني
فكها حمد وهو يقلب الحكي براسه وكنه مااقتنع
بس مااقتنعت وياويلك لو انك تكذبين علي....
دق على ابوي وتاكد .....وعلى العموم أقتنعت أو مااقتنعت مايهمني أنا ماسويت شي غلط أخاف منه ......وعقليتك المريضه الشكاكه مشكلتك وكلن يرى الناس بعين طبعه
ومشت من عنده وكتفها طق يده تبينله فعلاً انها مو خايفه منه وهي تبتسم انتصرت عليه للمره الثانيه بس يدها تعورها طلعت بخساير هالمره
....................
التجمع في بيت العائله
يالله حي أختي وبناتي وبنات بناتي ابعيدكم مبكر هالسنه كلكم كسوة العيد مني وعلى حسابي كل وحده لها الفين واللي ماتكفيها تطلب تدلل وما يردها إلا لسانها
قامت مثل عادتها لعطاها أبوها عيديه أو نجاحه قبل مايتوفى وباست راسه ويده / الله لايحرمنا منك يبه ومن دلالك لنا .....ودمعت عيونها لما انعادت عليها ذكرى رمضان وجماله مع اهلها كان يومهم يبدى بسعاده وينتهي بسعاده وكانهم بيعوضونها عن السعاده اللي بتفقدها لي ماتو
حياتهم حلوه رغم حالتهم الماديه وغنى اللي حولها هم البيت الوحيد اللي على قد حالهم ومع ذلك بيتهم محبوب للكل لإن قلوب اهله غنيه بطيبتهم الزايده
ماكان بيتهم يخلى من الناس واغلب أيام رمضان بيتهم مزحوم وجو بيت أبو حمد رجع الذكرى لها
ليه بنيتي تبكين أفا بس ؟؟
تذكرت اهلي ...
ضمها ابو حمد لصدره ورحم شكلها وصوتها المخنوق هو عارف انها مب مرتاحه مع ولده يفهم بكلام العيون
وعيونها حزينه ذبلانه لو ماتكلمت ...وهي زادت من ضمتها له يشبه أبوها بكل شي شكله وطوله اللي يفوقها بشكل كبير وحنانه وتنسيفة شماغه وحتى دهن العود نفسه
أبـــــو حــــــمــــــد وش تسوي بحرمتي قدام الناس ؟؟
ههههههههه وش أسوي يابوك ماحضنتها وداريتها قلت انا فيه وبدالك عن اتعبك
لالالالا تعبك راحه يبه .....وسحبها من حضن أبوه وحضنها هو وشدد من حضنته له وكنه خايف تطير منه ......وهي ماتت من الحيا الصاله مليانه البنات وبناتهم وعمتهم خلاااااااااص وجهها ولع
هاه يبه شفت حضنتها ودرايتها خلاص لا تحضنها ....ويساسرها ....عاجبك ابوي حاضنك ولا ايش ؟؟
ملاك ابتسمت على غيرة حمد الواضحه بكلامه مع ان الموقف محرج ومايساعد على ابتسامتها
لا عاجبني ان انت حاضني حضنك احلى بكثييييييييييييير من حضن ابوي وابتسمت بوجهه بنعومه وهم ناسين اللي حولهم
انحرج حمد من جراتها معه وارتبك ...لما شافت ارتباكه زادت ضحكتها هههههه / وشفيك ؟؟؟
آ آ ابطلع جيبوا الشاهي
هههههههه على امرك
طاب خاطرك بنيتي ؟؟؟
ذااااااااااااابت من الإحراج كانت ناسيه وجودهم اشوى ان ماجاها هبالها وسوت شي اكثر ......ابتسمت بإحراج بوجه أبوها ونزلت راسها بخجل ووجهها محمر وجلست بأدب بجمب ندى / ندى وجهي حااااار من الفشيله والله ناسيه اني عندكم أشوى اني ماسويت شي
ندى / هههههههههه شكلكم حلو مندمجين معكم مره بس وش قلتي لحمد يوم وجهه تقلب هاه ؟؟اعترفي ياقليلة الأدب
ملاك / ههههههههه والله شي عااادي بس اخوك حيوي ...قلت حضنك احسن من حضن ابوك بكثير
ندى / ههههههه يوووووووووه والله انك جريئه وقدامنا ياحليلك ياحمد شفت الدلع على كبر ههههههه بعذره استحى والله حركات ملوكه
...................
يــوم عـــيـــد الــفــطـــر
كل عام وانت بخير
وانتي بخير
تقبل الله
منا ومنكم صالح الأعمال ....شلونك ملاكي عساك بخير
الحمدلله مانشكي باس ....انت وشلونك ووشلون جو ينبع معاك
عبدالله / والله الجو الحين روعه خصوصاً على البحر ....مو مثلكم اعوذ بالله برد يدخل العظام
حراااااااااام عليك كل شي بالرياض حلو يازينها ويازين بردها لو انه يقرص بعض الأحيان
ميته على الرياض مادري وش فيها من قبل لاتتزوجين وانتي رافضه تروحين منها والحين يوم تزوجتي تعلقتي فيها زود معلوم فيها الحبايب الحين حتى نساك اخوك
ههههههههه والله ليش تظلمني دايماً انت من عقب شغلك الجديد وانا مالقاك فاضي دايم مشغول
ايه والله انك صادقه الله يتممه على خير واتوفق فيه قولي آآمين
آآآآآآمين واشوف اسمك من اكبر تجار السعوديه والعالم بعد وأقول انا اخته هههههههه
ههههههههه وش رايك تجين عندنا هنا تغيرين جو مب مثل الرياض من وين ماتلفتي بران تعالي هنا بر وبحر وجو بعد
أجل جو عندك ؟؟وحنا الرياض مسقوفه عندنا ولا وشو ؟؟
ههههههههه والله انك .........أقول ملاك اترك الحين ابرد على هالمزعجه لها عشر مرات تدق ويعطيها انتظار تحسبينها تفهم لا ......ترجع تدق من جديد
من حرمتك ؟؟
حرمتي مصدقه تدق علي .....ذي ريم من الفجر تدق ...اخبر الناس يعيدون إذا صلو العيد وهي من اول مايعلنون ان بكرى عيد تدق
ملاك / لاتحش فيها تراها طالعه علي بس امس كنت ببيت حمولتي وانشغلت نجهز للعيد ولا كان دقيت عليك من زمااااااااااان مثلها
صدق اللي قال البنت منتوفه من حجر عمتها بس انتي قلبتي الايه وصرتي خالتها ....بس احلى وأطيب خاله وربي طختها السعاده كان طلعت عليك
ملاك / تسلم فديت عبدالله انا ياروح وياقلب ملاك عسى الله لا يحرمني منك ...ياعل يومي قبل يومك يااخوي وابوي وكلي ...وش تبي بعد ؟؟
بس بس مااقدر انا على هالحكي الحين انحرف ولا يسمعنا حمد وينط علينا عز الله انه محظوظ بك لإنك من نصيبه الله يخلف على ذا اللي عندي إذا بغت تدلعني قالت عبادي ووراها طلب على طول
ملاك / هههههههههه خلاص بلا حش تونا طالعين من صيام واجر ماودنا نخربه
ويالله رد على ريم احسن ماتجيك ينبع مشي
هههههههههههه صادقه والله مع السلامه وسلميلي على حمد وابوه ولا تقطعين عنا
ملاك / تأمر امر من عيوني وسلامك وصل ان شاءالله وسلملي على اللي عندك وابدق بعدين أعيد عليهم
مـــــــــــاشــــــــــــاء الله ياقلبي وياروحي مابقى إلا تدخلين بالسماعه وتحضنينه
وهي تحط يدها على قلبها / بسم الله من وين تطلع انت دايم امداك تصلي العيد وتجي
أكيد امداني اصلي تراويح هي وهذا اخوك وهم يصلون بعدنا أمداه يخلص وقعدت تتغزلين فيه
ملاك/ هههههههههه مو قصدي بس ماانتبهت عليك ....وقامت وسلمت عليه وحبت خده وراسه
كل عام وانت بخير تقبل الله عساه عيد سعيد علي وعليك ...قول آآآمين
حمد تفاجئ من حركتها ماتوقع تسوي الحركه هاذي مره ثانيه بعد ماهزئها باللعيدين اللي فاتو تصور انها ماراح تعيدها .....ماكان منه إلا انه جاوبها بآآآآآآمين
وشاف قد ايش هالكلمه الصغيره مااثرت عليه قلبت ملامح وجهها لمن قالها ....صارت ملامح انسان سعيد كان ينتظر اشاره وتوها واصلته صار يشع نور والعيون تلمع والإبتسامه حالمه
مادرى ان هالكلمه تعطيها نقطة امل .....عشان تتمسك زيادة بحياتها معاه
.......................
الــعــيــد فــي بــيــت الــعــائــلــه
ياهلا والله بالزين كله ياحلو الحمّل ياناس هههههههه
تتطنزين انتي ووجهك هذا ولد اخوك ذا الشايب أقول خلنا ننتظر سنه لين اتخرج من الثانوي إلا يبيني احمل الحين لو انه هو اللي يحمل ويتعب كان ماقال كذا ......بس وش اقول
ملاك / أوب أوب شكلك معبيه منه على الآخر يابنت الحلال الحمل فيك فيك بس لما بكرتي شوي كسبتي رضاه ولا لا
اللي مصبرني اني أبولد بالاجازه ولا على بداية الدراسه ماراح يأثر على دراستي اتخيل شكلي بالمدرسه بين البزران وكرشه شكلي أبحول منازل بس
ملاك / ياشيخه اهم شيء تقومين بالسلامه الدراسه بالطقاق تعوضين باللي بعدها
لالالا ياعمري اهم شي دراستي مو مثل بعض الناس
ملاك / ههههههه والله هاذا اخوك مانعني من الدراسه أقوله لا يعني
وانتي اول ماقال لا سكتي ووافقتي على طول
ملاك ابتسمت بوجهها منهيه نقاشها ولفت عن خلود وخذتها الذكرى لقبل سنه وزياده لمن انتهت العطله وبدات الدراسه
أقول حمد بتوديني بكرى للجامعه ولا أروح مع ندى بسواق اهلك
أي جامعه اللي بتروحينلها ؟؟
ملاك / وشلون أي جامعه ؟؟؟ أنا داخله الجامعه وادرس فيها من سنه ولا ماتذكر ؟؟
لا مااذكر ولا فيه دراسه وروحه للجامعه
ملاك / وشلون بتمنعني يعني ؟؟
ايه بامنعك وش بتسوين يعني
ملاك / حمد الله يخليك اهم شي دراستي انت كذا أنت تخرب مستقبلي
سلامي على مستقبلي اللي يشوفها داخله طب ...مستقبلي وهو يقلد صوتها
ملاك وهي تصيح / أرجوك حمد طلبتك لاتمنعني من الدراسه بحياتي ماقد جلست بالبيت بدون دراسه ومااقدر اصبر عنها دايم أطلع من الأوائل عشان احقق حلمي لا تحرمني من الحلم اللي حلمت به
ووش دراني وش بيصير بعدين على الأقل اكون مكمله دراستي والقاها لأحتجتها
وبدت تحبب يدينه عشان يحن عليها ويوافق لكن ياجبل مايهزك ريح وكانه مستمتع بدور الجلاد
دفها عنه وقام بيطلع من البيت لحقته ومسكته من يده عشان يوقف وتكلمه ....ووقف بس مو عشان يسمعها لا عشان ....طراااااااااااخ
لا تتجرأين مره ثانيه وتمسكين يدي وتوقفيني وأنا امشي اول كنت بأفكر بس الحين لا نجوم السماء اقربلك
ملاك وهي حاطه يدها على خدها ماتوقعت ردة فعله هاذي الموضوع مايستاهل ضرب وخصوصاً كان اول مره يضربها نزلت دمعتها غصب عنها الكف يوجع القلب والروح عكس ضرب الجسم يوجع الجسم بس وخصوصاً إذا كان من حبيب وغالي
ملااااااااااااااك ملااااااااااك وين رحتي ووش فيك حاطه يدك على خدك من فيه تفكرين ههههههههه
هههههههه أفكر بالدنيا وان محد مرتاح فيها
شوفي شوفي من جا
ملاك /من اللي جا ولفت راسها للباب وشافت شوق جايه الساعه وحده الظهر وكانها رايحه لزواج المكياج كامل والشعر تسريحه وبدلة العيد مبالغ فيها بالشك والعري وكانها تبي تطلع احسن من ملاك مع انه مافيه مقارنه بين الثنتين بالشكل لكن اللي يحس بالنقص تصرفاته مهي موزونه
وملاك لابسه فستان ناااااااااعم يزينه بروش فخم وحلق الماس وكانت بمنتهى النعومه والأناقه الفرق بين ذوقينهم واضح ملاك ذوقها ناعم وراقي وشوق عاري ومتكلف لحد السوء
ملاك / اقول خلود انتي قايله لمبارك انك حامل
لا ماقلتله
ملاك/ وانا اقول غريبه مابشرني توي ادري من ندى
تصدقين أستحيت ابشر اهلي قلت لندى تعلمهم احس اني قليلة ادب لما اتذكر وشلون حملت ههههههه
ملاك / هههههههههه من صدقك انتي
والله من جد حتى اول زواجي كنت احس اهلي يأشرون علي ويقولون شوفي قليلة الادب جات
ههههههههههه والله انك مانتي صاحية
بووووو مسكتكم وش قاعدين تضحكون عليه لاتصيرون بس تحشون فيني
هههههههههه لالالالا أفا حنا نحش بأم سعود الغاليه
ندى /احم احم......وقعدت تعدل شعرها بغرور / وانا اقول مااهون عليكم تسبوني هههههههه
ملاك / ههههههه لا تهونين علينا من قال ماتهونين
خلود /هههههههه فشلتها
ملاك وهي تحضن ندى / لالا كل شي ولا ولا ندى ماارضى عليها ندى الغاليه
ندى تبوسها مع خدها وتطلع صوت قوي / صديييييييييقتي احبببببببك ههههههههه
خلود / لا يطيح نصكم بس فرحانين بأنفسهم صديقتي من زينكم
ملاك / الغيره تحرق ديره ههههههههه اللهم لاحسد بس
ملاك وكانها تذكرت شي / ماقلتلك ندى وش خلود تستحي منه
ندى تحمست / لالا قوليلي
ملاك / ههههههههه تستحي تقول لأهلك حامل ويقلولها كيف حصل ذلك ؟؟؟هههههههههه
ندى / ههههههه قووووووووووللللللللللي والله
ملاك / والله
خلود / لا تظنزون حرام عليكم وش دراني انا توني صغيره
ندى / لا صغيره ولا شي ملاك يوم تتزوج كبرك ولا استحت مثلك عادي عندها
ملاك بنفسها [لأن للحين ماحصل شي ]
ملاك / طيب متى بتقوليل لمبارك والا إذا ولدتي تعلمينه ويسجل الولد مره وحده
ندى / يوووه للحين ماقلتيله انتي مهبوله
خلود / اعوذ بالله ماتخلون للواحد فرصه يطلع مواهبه
انا بس أبسويها له عيديه
ملاك / حركااااااااااااات ياعيديه
خلود / اجل وشلون تلميذتك انا جبت علبه وحطيت بها بدلة مواليد وساعه وكتبت مبروك علينا العيد ياأبو سعد وحطيتها فوق السرير
ندى / والله انك خطيره يبيلي اجي أخذ دوره عندك المسلسلات اللي مدمنه عليها جابت نتيجه شكلها
ملاك / الله يوفقكم ويسعدكم وتشوفون عيال عيال عيال عيال أحفادكم هههههههههه
خلود / وندخل موسوعة غينيس المعمرين خلود ومبارك
كلهم هههههههههههه
اكتملو الناس العمان والعمات وعيالهم بما ان أبو حمد الكبير فالعيد ببيته وكانو يحبون ملاك لطيبتها
حطو العيد وكل عائله جايبه سلة حلاو وطبق مع الذبائح اللي حاطها ابو حمد تقليد تعودو عليه ومازالو للان مع وجود الأحفاد وكثرة العائلات
وملاك بطلب من أبو حمد مسويه جريش وكلن مدح طبخها كان الكل يسولف معها الكبير والصغير والعجايز هالشئ اللي اثار غيرة شوق كل ماتبي تثبت مكانتها عندهم يصدونها لسوء اخلاقها ومعاملتها وملابسها المستنكره عندهم
راحو الضيوف وما بقى غير اهل البيت
السلام عليكم
الكل / وعليكم السلام والرحمه
بدا يسلم على امه و خواته وعيالهم وقعد جنمب امه / وشلونك يمه عساك بخير ان شاءالله استاسع صدرك اليوم
أم حمد / الحمد لله والشكر لله مانقصني إلا شوفتك ليش ماسلمت علي مع اخوانك
حمد / آسف والله بس ماامداني جبت شوق الساعه وحده وزياده وعلى طول حطو العيد والبيت امتلى رجال وما قدرت اطلع من عندهم هه توهم طالعين وجيتك على طول والشوق ذابحني ههههههه
أم حمد / عسى الله لا يحرمني منك.....تتذكر اول يمر العيد وانت مسافرعننا ولا حتى تدق علينا وتعيد والحين تدور رضاي عليك دواره عسى الله يثبتك ياوليدي قل آمين
حمد باس يد امه / آآآمييين يالغاليه
حمد / ملاااااك
ملاك/ سم آمر
حمد / فيه شي ينوكل جوعااااااااااااااااااان
ملاك / يخسي الجوع رافعتلك شوي من الفطاير عارفتك ماتاكل زين وعندك ضيوف .....اجيبها لك ؟؟
حمد / زين انك عارفتني جيبيها
ماتت شوق من الغيره صدق انها مافكرت بهوى داره أكل ولا مااكل بس لاينادي ملاك ويطنشها راحت قعدت جمبه ولزقت فيه بشكل ماصخ
دخلت ملاك وبيدها صينيه فيها فطاير وفاكه وكاس مويه وعصير وشافت شوق وحركة الغيره اللي مسويتها وانقهرت منها بس لازم تصير قويه ولا يهمها شي عاهدت نفسها انها تغير طريقتها ولا تضعف ولازم تكمل اللي بدته
بتعامله مثل اول واحسن مع جراه شوي منها ومبادره بس ماراح تسمحله يهينها وهي ساكته بتدافع عن كرامتها ونفسها
بس قلبها ضعيف وما يستحمل بتقدر تواصل ولا بتضعف وتطيح بنص الطريق ؟؟؟
حطت الصينيه على الطاوله وراحت جلست جمب ندى
حمد / ملااااك
ملاك / سم بغيت شئ ثاني
حمد / تعالي قطعيلي فاكهه على بال مااقضى ماكل
ملاك / إن شاءالله وتروح وتاخذ صحن الفاكهه وبترجع
مسك طرف فستانها / لالاتروحين اقعدي هنا وقطعي
ماتكلمت وجلست بهدوء على خداديه كبيره على الأرض عند رجوله
شوق طرطعت منه [الحين أنا بجمبه ماقالي والا الأخ مايقدر على فراقها ملزقها بجمبه أنا اوريك يالعبده إن مانكدت عليك ماأكون انا شوق ]
هههههههه خلود بالله عليك شوفي اخوك وحريمه كنه الحاج متولي سعودي هههههههه
خلود /ههههههههه صادقه شكله اخوك ذايب بملاك مايقدر على فراقها قعدها جمبه لالالا وشوفي يتاملها وهي تقشر التفاح الـــــــــلـــــــه عليه شكله هايم فيها لا ينظلها بس ثم تجرح يدها
ندى/هههههههه لا وشوفي شوق بتنفجر من العصبيه والغيره حمد مو ملقيلها بال كلش
خلود /اتصدقين حمد من اول ماتزوج ملاك صار طيب أول يخوف صدق اسولف معه بس يخوفني الحين يدق ويسأل عني
حتى اخلاقه تعدلت شوي كان خيره له زواجه من ملاك لو انها ماجابتله عيال
ندى /صادقه حتى انا ببالي هالكلام كلهم ملاحظين هالشئ وحتى امي تغيرت صارت تحب ملاك عقب ماكانت تفشلها وتسكتها وتطنشها
خلود / يوووووووووه من يصدق كل هذا يصير
ندى / ايييه أيام أصلاً امي سحلت بشوق عقب يوم تهاوشها وتقولها مالك دخل بيني وبين حمد نجيب عيال ولا لا وتكذب على حمد تقوله امك تطاولت علي ومن هالكلام
خلود /ايييه لا تذكريني يوم الله لا يعيده اتذكر شكل حمد وهو معصب وداخل يهاوش امي كان خطر يضربها
إذا عصب مايشوف قدامه احد وخصوصاً إذا كانو غلطانين على شوق لو ماسعود جا وهداه وفهمناه السالفه كان ماندري وش صار
ندى /حسبي الله عليها وبكل قواة وجه تجي الأسبوع اللي بعده
خلود /يمكن حمد غاصبها
ندى / غاصبها ..؟؟؟ خبله انتي حمد يغصب شوق لو ملاك يمكن
قويه ذي تمشي جيش من الرجال مو حمد ذا اللي مايسمع فيها قال غاصبها قال
شوق وبصوت عالي شوي عشان تلفت انتباه الكل وبتسامه خبيثه / ملااااااااااك
ملاك ومن دون نفس / نــعــم
شوق /ابسألك سؤال دايم ببالي وشلون صابره للحين ؟؟
ملاك وقلبها نغزها من كلام شوق / وشلون صابره يعني ؟؟؟
شوق وهي تلعب بأظافرها بعدم اهتمام / يعني كيف مستحمله سنه وزياده أن حمد مالمسك للحين ومخليك بكر ولا انتي مدبره نفسك مع واحد غيره ؟؟؟ وبتسمت ابتسامه خبيثه مثل روحها
كل اللي بالمجلس طارت عيونهم من كلام شوق ووقاحتها وقذفها لملاك وتعالت اصوات الأستنكار على فعل حمد وصبر ملاك او هبالها
ماتوقعت ام حمد ان ولدها بيسمع كلامها ويخليها للوقت هذا مثل ماخذها وانصدمت من كلام بنت اختها الي مااحترمت وجودها أو اي احد بالمجلس واخرستها الصدمه انها تقول شئ
ام حمد / صدق الكلام هذا اللي تقوله شوق
حمد ناظر امه ماعنده أي اجابه ونزل راسه وكأنه تلميذ مخطئ ينتظر عقاب المعلم هو الغلطان اللي قال لشوق ماتوقعها بالخبث هذا وبتستخدمه سلاح ضد ملاك وبمكان مليان
ملاك جرحت يدها بدون قصد او احساس منها بعد القنبله اللي رمتها شوق رفعت راسها لحمد تناظره وعيونها تسأله ليه سويت فيني كذا ليه سلمتها رقبتي ماكفاك اللي سويته بي جاي تخلي الناس تدوس علي
ونزلت دمعه من عينها دمعه مظلوم ومكلوم دمعه المغلوب على آمره دمعه المسلوب حقه ماتقدر تسوي شئ ماتقدر تقول إلا الله يهديه ويرده لي رداً جميلاً
لكن لا انا قلت ابتغير ولا راح اسمح لأحد يدوس لي على طرف أبداً وقفت بشموخ وعزه وهي تمسح دموعها مع ان اللي داخلها حطام وهشيم يطير بالهواء ولا يقدر على الصمود والصبر لكن الاقنعه كفيله انها تخبي الدواخل
ملاك / الناس مو واحد كانك انتي مثل الحيوانات مايهمك إلا شهوتك ووشلون تفرغينها
انا لا ......أنا غيرك غـــــيـــــر انا مــــــلااااااكـــ مــــــلااااكـــ ماعندي شهوه تحكمني او تسيرني
أصحي لنفسك وشوفي من تكلمين لا تحسبين الناس سوى أصابع يدك تختلف وكلن يرى الناس بعين طبعه كانك دبرتي نفسك مع واحد يوم انك مطلقه انا لا ......ربوني أشرف الناس واسيادهم على الأخلاق والزين
وماسويت الشينه بغيابهم أسويها بمماتهم ووالله ثم والله واللي رفع سبع وطمن سبع لولا ان ام حمد خالتك كان جرجرتك بالمحاكم لين اخذ حقي منك على قذفك لي لكن أنا كريمة اصل وابخليك لأنك سفيهه وقليلة تربيه وعقل
وطلعت وهي بقايا انسان .....طلعت بعد ما أثارت اعصار بالمجلس وكلهم انلجمو وسكتو اللي خوف من تهديدها وصراخها واللي منصدم من انقلاب شخصيتها بس ماتوقعو انها تتكلم لو وحده غيرها كان سكتت هي لا وقفتها عند حدها
وقالت كل اللي كان يدور بدواخلهم وبردت حرتهم بشوق لكن اللي كانو يشوفونه قوه كان ضعف كانت ملاك عند المغاسل وقلبها ينزف حمد اهانها وقدام اهله كلهم لو مو هو اللي تكلم بس هو السبب
[آآآآآآآخ ياقلبي وشلون تتعلم تحقد وشلون تتعلم تكره دايم ترجعني له يهيني أرجع....... يكرهني أرجع .......يضربني أرجع مليييييييييت لا ترجعني له مليت ضعفي وانكساري مليت حياتي بس قلبي يسيرني
ياقلب متى تصير حجر متى تقوى وتتغلب على الحب الخطا اللي انزرع فيك وكبر معك متى ياربي متى مليت حالي ]
هذا كان كلام ملاك وهي عند المغاسل تغسل يدها من الدم وتداوي جروح القلب قبل جروح اليد
صدق الكلام اللي قالته شوق ولا تكذب زي العاده
ملاك لا رد وتكمل غسل يدها وتنشيفها
ندى وهي تهزها /تكلمي .....صدق ولا لا
ملاك وهي تبكي بصمت / وش تبين أقولك .؟؟....ايه صدق وش بتسووووين هاه قوليلي يالله وش بتسوين هذاني قلتلك ؟؟؟
ندى / وش اللي مصبرك عليه أنا من اول مابي هالزواج عارفه حمد مايستاهلك
ملاك وهي تمسك يدين ندى / بس انا أبيه ....
ندى / عاجبك سواياه وش تبين فيه ؟؟
ملاك ودموعها تزيد / أحــــبـــــه فهمتي ......أحبه بعيوبه بزينه وشينه من زمااااااااان وهو كل مااتمنى ولما تحقق تبيني أتركه بسهوله صعب صعب وراحت وتركت ندى لحالها
لبست عبايتها واخذت شنطتها وطلعت مع مبارك وخلود بعد مانبهت خلود انها ماتجيب سيره لمبارك
بعد مانزل ملاك عند بيتها / اقول خلود ملاك وحمد صاير شئ بينهم أشوفها مب زي العاده تضحك وتسولف ساكته وترد ردود مختصره من اول ماركبت لين انزلت
خلود / خبرك ضراير واليوم ليلة الثانيه أكيد تتضايق
مبارك / بس مع ذلك مااقتنعت باللي قلتيه .....أخ يالقهر لو اني داري ان حمد من زمان متزوج على ملاك كان ماقعدتها عنده لو هي ماتجيب عيال والعيب منها بس مدامها راضيه الواحد يبلع الجمر بكبده ويسكت
خلود / خلهم براحتهم هي راضيه وهو راضي وحياتهم ماشيه
وكملت وهي تضيع السالفه / مـــبـــاركــ حبيبي
مبارك / عيونه وقلبه .....آمري ياأم سعد
خلود وهي تمسك يده وتلعب بأصابعه والحركه هاذي تسويها لا توترت / تدريي اني احبك وامووت فيك والعيد له طعم ثاني وانت معاي
ابتسم مبارك ولف لها / وانا احبك واعشقك واهيم بك بعد
الحمدلله اني اخذتك واللا كان أنجنيت لو مااخذتك واخذك غيري
خلود وهي تلمس الجرح اللي بيده واللي هي سببه وهو اللي شهد على بداية حبهم / بسم الله عليك من الجنون
مبارك / والله ماادري وش كان بيصير فيني لو مااخذتك من اول ماشفتك وانت كلك براءه وعفويه طيبتك واضحه من تصرفاتك يوم كنتي تتكلمين معي بالمحل أو ملاك كنت ابتسم أول مره ابتسم على كلام حرمه بالمحل عندي لكن انتي غير انتي دخلتي قلبي من دون استئذان أو احساس مني
رفع يدها وباسها الله يديم السعاده بيننا يارب أنتي متربعه هنا ويأشر على قلبه
هيييييييييييه مبارك لاتترك الدركسون
مبارك / ههههههههههه خايفه
خلود / وش رايك يعني ؟؟؟ كنت بتصدم فينا تارك الدركسون وتاشر على قلبك فك يدك اللي بيدي وأشر على كيفك مو اللي تسوق فيها
مبارك / هههههههه حاضر عمتي أي اوامر ثانيه
خلود / والله من جد اتكلم انت مستهتر بالسواقه تترك الدركسون دايم وتلف علي وانت تسوق وتسوي حركات تلهيك عن السواقه ولا تهتم
مبارك / آآسف والله ان شاءالله آخر مره ابحاول اتغير بس مااقدر بسرعه لإني تعودت على الحركات هاذي مع الشباب
وصلو البيت دخل هو الغرفه وهي راحت للمطبخ تجيبلها شي تاكله من الثلاجه بعد مافسخت عباتها خبركم حامل الجوع والوحام شغال
مادرت إلا وهي طايره بالهوى وتدور
مبارك وهو يبّوس خدودها / ألف ألف مبروك والله احلى عيديه تعيدت بها طول عمري
الـــــــــلـــــــــــه ابصير ابو ابصير ابو هههههههههه
خلود بعد ماشافت الفرحه اللي هو فيها تحسفت انها كانت ترفض الحمل تعبها كله هان يوم شافت فرحته ونزلت دموع الفرح لفرحته
مبارك نزلها / ليه ليه الدموع ....وهو يمسح دموعها كل شي ولا دموعك دموعك غاليه عندي يالغاليه
خلود وهي تصيح / وش فيك دموع الفرح هاذي
مبارك ضمها لصدره وهو يمسح على شعرها ويسكتها بكلماته الحلوه اللي تسعدها وتخليها طايره بين السماء والأرض من سعادتها
...................
مكان آخر
ملاك آ آ آســ .......ملاك تضايقتي من اللي قالته شوق أمس
حتى متحسف تقول آسف ....لاتخاف قولها ماراح ينقص من قدرك ولا قيمتك عند الناس
لإن مااحد بيسمعك إالا انا وانت طبعاً تعتبرني من جنس الحيوانات عديمي الاحساس والشعور اللي ينضربون عشان يتحركون ولا يتكلمون او يشكون صح ؟؟
حمد حس بمدى المها / والله هي اللي قالت من نفسها انا ماقلتلها تكلمي
ملاك / كون انك علمتها من اول وافشيت سر انا صاحبة الحق فيه هذا يعطيها الأذن أنها تقوله لواحد واثنين وثلاث وعشر عاد هي ماصدقت قالت ابثه عند اكبر عدد من الناس اسرع للإنتشار وبطريقه وقحه وكانها بنت شوارع
انا ماالومها الومك انت أنت الظالم مع ذلك تتباهى بظلمك وتقوله لناس
حسافه ياحمد حسافه حفظي لأسرار بيتنا حتى اختك اقرب الناس لي عمري ماقلتلها وش يصير بينا او كلمه شينه بحقك ولا سوى ولا ماسوى ...لكن انت.....انت .....
وخنقتها العبره وتحشرج صوتها وسقطت الأقنعه قناع القوة والا مبالاة ماقدرت تكمل مابدت وحطت يدها على وجهها وصارت تبكي بصوت وكانها كانت تنتظر من حمد كلمه او محاوله تبين ندمه أو أسفه عشان تطلع اللي داخلها اللي كاتمته من امس ولا طلعته
يبغى يقرب لها يواسيها لكن صوت داخله يمنعه / تخون شوق اللي تحبها / بس هاذي حرمتي / لا انت تزوجتها وسيله بس هاذيك غايتك وحبيبتك
صوت يقدمه خطوه وصوت يبعده خطوه وعلى ذا الحال لين تغلب عليه صوت مواساتها وراح لها وجلس جمبها على الكنب ومسح على راسها وظهرها يبي يسكتها ويهديها ويده الثانيه تحاول تشيل يدها عن وجهها
ارتمت بحضنه وتمسكت فيه بقوه ومن قوة ارتمائها بحضنه رجع على ورى
ظلت مده طويله وهي بحضنه وهو يمسح ظهرها ومتلذذ بهاللحظه
وهي جالسه تستنشق عطره وتحفظ تقاسيم جسمه لإنها عارفه انها آخر مره تتنعم بحضنه وعارفه انه ماحضنها إلا وهو تحت تأثير الندم ورغبته بالتكفير عن خطاه
كرهت مشاعرها اللي تسيرها ولا تخيرها كانت متخذه قرار انها ماتعدي الموضوع بالساهل لكن اول ماقرب لها ارتمت بحضنه وتدور قربه تبي تقوم توخر قلبها يمنعها يبي قربه ودفاه
هي براسها شئ لكن مشاعرها واقفه بوجهها لكنها ملت
أبـــــــعِـــــــــد ودفته بيدها وقامت
طارت عيون حمد / وش فيك انتي انهبلتي
ايه انهبلت من زمان من يوم رضيت بذلك وانا منهبله
تظن اني مثل العاده تسوي اللي تسويه وتضحك بوجهي انسى واغفر واسامح لا انا ملــــــــــيــــــــــتـــــ ملــــــــيـــــــــتـــــ عارف وشلون مليت
روح لشوق روح لها يمكن بقى شئ مخبيه عنها ماقلته لها روح .....وكانت تتكلم وهي تصارخ بطريقة استهزاء وهالشي اللي استفز حمد
ملاك ترى ابليس يدور حولنا لا تخليني اسوي شئ مابيه
وش بتسوي يعني بتضربني جرب أشوف جرب ؟؟
يبغالك تاديب الظاهر أنتي .....وطرااااااااااااخ ......ولف بيطلع من البيت
آآآآآآآآآآآآهـ ياحيوانه وش سويتي انتي ....؟؟ وهو ماسك راسه من الألم
ملاك بسررررررررررررررعه راحت غرفتها وقفلت الباب عليها
طااااخ طااااخ طاااااخ افتحي ياحيوانه يا..... يابنت ..... أنا تضربيني بالكاس مع راسي انا تمدين يدك علي
لاتسب اهلي ولا تسبني انت مديت يدك علي اول تستاهل ولا تبيني اسكتلك يعني
والله ماخليك والله لأطلع ذا الضربه من عيونك هيييييين هيييييييين .....طاااخ طااخ افتحي الباب اقولك افتحيه
حمد غن ياليل ماطولك مجنونه انا افتحلك الباب وانت شايش
وقعد يطق الباب ساعتين لكن لاحياة لمن تنادي وهو شب زياده وهو يسمع ردها الساخر منه
بالاخير طلع وهو مايشوف قدامه ويهدد ويتوعد فيها
سمعت صوت الباب يتسكر طلت من الدريشه وشافت سياره حمد تحت الدريشه طلع من العماره معصب وركب السياره وصك الباب بأقوى ماعنده وطلع حرته بالباب وملاك فوق تضحك على مصير الباب
يــــــــــس يـــــــس نجحت نجحت هههههههههههه وللمره الثانيه افوز ههههههههه الله طلعت حرتي
بس مسكييييييييين الكاس شكله كسر راسه بس يستاهل عشان مره ثانيه يتذكر الكاس قبل مايفكر يضربني ههههههههه
الــــــــلــــــــــه شعور حلو لما تضرب الواحد اجل حمد يحس بذا الشعور هههههههه ياااااااااربيه مستانسه حيييييييييييل ههههههههه
.....................
في عش آخر
الغاليه ام سعود عيون طلال وقلبه
هههههه هلا طلول سامعتك .... كل هذا شوق لي ؟؟
بلاك ماتدرين لعبي الشوق لعب .....قرب لها واعطاها وردة حمراء
اخذتها منه وباسته على خده
انا قلت جاك ولد وبتنساني وبتنسى تجيب لي ورد
افا هذي هقوتك فيني ....انسى روحي ولا انسى ندوي واللي تحبه .......تحسبينك رخيصه عندي .....أنتي الغاليه ام الغالي
قووووول من اول عشاني ام الغالي على قولتك
ههههههههه من صدقك تغارين من ولدك ؟؟؟
ايه اغار وليه مااغار كنت الكل بالكل .....الحين هو اللي لازق بحضنك وانا رايحه جايه اخدمكم .....وبوزت بحركه طفوليه ومدت شفايفها لقدام
مااااااات طلال من حركتها اللي صغرتها عشر سنين وكانها ذيك الطفله اللي حبها من صغرهم لما تزعل....... نفس زعلها للحين ماتغير تمد شفايفها وتبوز
مسك شفايفها وباسها وقرص خدودها وكانه يلاعب طفل وحضنها
ياحلو الغيورين الصغيرين ياناس افديهم انا .......انتي الأصل والأساس وهو الفرع وما حبيته كل هالحب إلا لإنه قطعه منه وكله أشباهك
ارتاح قلب ندى وتاكدت من مكانتها عنده اللي لايمكن تتغير ابداً وابتسمت له بحب
..............
فـــي بــيــتــ الـــعــائــلــهــ
خالتي
سمي يمه ملاك وش بغيتي ؟؟
متى تنورين بيتنا ابكمل سنه وانا اتحايل عليك عشان تجين لمنا ولا جيتي
تشوفيني أنا مااروح إلا لأهلي ولا اهل ابو حمد بيوت عيالي ماقد طبيتها
بس هذا غير بيت حمد بكر العيال وملاك صح
ههههههه صح ما يكون خاطرك الا طيب ابجيك ان شاءالله
وععععععد ولا بس تسكتيني
لالالا وعد وانا ماخلف كلمتي
قامت ملاك لها وحبت راسها ولمتها مع كتوفها وطيرت حواجبها لندى / يالله كسبت الرهان .....شفتي قايلتلك ماراح تردني انا عارفه غلاي عندها
ندى / والله انك شئ وشلون وافقت عليك وانا لي قرن اشحذها وهي تعيي
ملاك / ههههههههههه مو كل من شحذ اسمه ملاك .....وترى كلكم معزومين يوم الخميس الجاي ان شاءالله
ساره / لا والله حنا عندنا حفل تخرج بنت عمي وبنروح كل البنات هذا غش غيرو اليوم
ندى / أقول انطقو مافيه بزران هاذا الزين بالروحه ماانتم فيه
هيا /وانا بعد اعذريني مااقدر اجي عندنا زواج يوم الخميس
ملاك/ طيب ناجلها
هيا / لا والله ماتأجلينها يوم ثاني اجيك البيت بس هاه لا تحشون فيني
ملاك / هههههههه ابشري بالحش الي يحبه قلبك
هيا / هيييييييييين اوريك ههههههههه
وكملو اليوم ضحك وسعة صدر مايعكر صفوهم شي
....................
فـــي بــيــتــ آخــر
مــــــــــــــلاااااااااااااااااك مــــــــــــــلاااااااااااااااااك
بسم الله وراه حمد يصارخ كذا
والله مادري يمه توه وش زينه يسولف معنا راح ورجع جاء منقلب مدري وش جاه
ام حمد / الله يستر بس
مــــــــــــــلاااااااااااااااااك وين ملاك وينها ؟؟؟
خلود / مادري الظاهر تصلي بغرفتها
اتصلي ذا الحيوانه ذا ......أنا اوريها بنت الكلب
الجوهره / مهبوله انتي تقوليله بغرفتها الله يستر لا يسوي فيها شي وجهه مايبشر بالخير مستشر ويسب ويشتم
من اول ماجت شوق معه وصالحنا معها حمد وهي مغصوبه وجهها شوي وينفجر وجلست بعد ماراح بشوي وانا قلبي ناغزني لا تصير قايلتله شي
آ آ آ آ آ آهـــ والله ماقلتلها شئ ولا سويتلها شئ آ آ آ آ آ آهـــ والله صدقني حمد آ آ آ آ آ آهـــ
* تمنياتي لكم قراءة ممتعه *
* مع تحياتي هاجس ليل *
|