كاتب الموضوع :
ملكة النور ....
المنتدى :
الارشيف
،
الجزء الثاني والعشرون
العنود راحت وخذت شنطتها وسلمت على أصايل : يلا أنا بروح تأخرت على أمي
أصايل : خليك شوي ريم مكلمتني وتقول بتجي هي ومنى وهيفاء حتى اهل مشاري بيجون بعد شوي
العنود بصوت واطي : لا بأروح مع امي مسكينه لحالها في البيت بعدين أفضي لكم الجو
مشاري سمعها : لا ما يحتاج إذا ملينا منك بنعلمك
العنود لا إذا جاء بكره جيت بدري وجلست مع أصايل هي اليوم تعبانه خلها ترتاح , مع السلامه
أصايل ومشاري : مع السلامه
طلعت العنود وجلست شوي في غرفة الانتظار وحطت راسها بين يديها وجلست تصيح وهي مقهوره من كل شي من بدر ومن موضوع الخطبه رن جوالها وكانت أمها
مسحت العنود دموعها وبلعت ريقها وردت : نعم يمه
أم أصايل : تقول أصايل أنك طلعتي
العنود : أيه يمه توني طالعه
أم أصايل : أنا رحت مع أبوك للمزرعه توقعتك تنامين عند أصايل
العنود : يا الله وش وداكم اليوم
أم أصايل : خلاص بأقول لأبوك يرجعني
العنود : لايمه والله ما تتعنون علشاني
أم أصايل : وأخليك لحالك في البيت
العنود : لايمه خلاص بأروح لبيت أبوي سعود وبأنام عند هيفاء
ام أصايل : ابوك يقول بكره الصبح بنرجع
العنود : خلاص أجل أخليك الحين , مع السلامه
أم أصايل : مع السلامه
العنود مسحت وجهها ووقامت علشان تروح لبيت جدها وفي الطريق اتصلت على هيفاء وقالت لها
هيفاء : الله يهديك وداقه تستأذنين خذي راحتك حنا في الطريق بنروح لأصايل بعدين بنجي
ريم : قولي لها نتقابل في السوق خليها تطلع توسع صدرها
العنود رفضت تطلع واتفقوا البنات أنهم ينامون كلهم في بيت جدهم
منى : يا ذا البنت بتذبح نفسها على واحد ما يستاهل
ريم : ما دريتي باخر التطورات
منى : وشو بعد؟
ريم : حمولة أصايل ناوين يخطبونها
منى بفرح: والله , زين وأخيرا تحرك هالبدر
هيفاء : لا أي بدر بيخطبونها لولدهم الثاني
منى بصدمه : كذااااااااااااابه
ريم : شفتي الحظ
منى : مسكينه يالعنود حظك ردي , طيب وش سوت
ريم : ما ادري عنها ما بعد كلمتها ودي أشوفها
هيفاء : تلقونها كارهه الدنيا
منى : ما تنلام تخيلي تحبين واحد ويخطبك أخوه
هيفاء: يا عمري والله لو انا منها بتجيني حاله نفسيه والا جلطه
ريم : انطموا لاتفاولون عليها حنا نبيها تنسى وياويل اللي بتقول كذا قدامها صايره حساسه هالفتره
منى : كل ما قلنا نست طلع لنا هالبدر هو وجهه وخرب كل شي
هيفاء : لا من عقب سالفة التليفون ما سمعنا عنه شي
منى : ما تدرين اخاف بكره يطلع لنا بسالفه
ريم : الله لا يقوله ويلا وصلنا خلونا ننزل
جلسوا البنات عند أصايل شوي بعدين طلعوا وراحوا لبيت جدهم وجلسوا مع العنود وكانوا ناوين ينسونها الموضوع
تكلموا معها وحاولوا فيها بس هي بعد كل الكلام تكلمت وقالت لهم انها شافت بدر
البنات يناظرون بعض وهم مو مصدقين وقاموا يضحكون
العنود بقهر : ما اظن فيه شي يضحك انتي وإياها
منى : والله هالبدرموب هين وحنا متوقعين تشوفينه بكره بس ماشاء الله سوبر مان
ريم : لا وانتي تطنزين وتقولين بكره يقالك هذا أقرب وقت تخيلتيه
منى : وش دراني عنه
العنود : وأنتوا متراهنين عليه
قالت لها منى السالفه والعنود ضحكت على حركات بنات عمها : والله انكم فاضين
هيفاء : وأخيرا شفنا ابتسامتك ما بغينا
العنود : اللي يجلس معكم يضحك بالغصب
منى : أجل خلاص ان شفنا دموعك مره ثانيه لا تلومين الا نفسك
العنود : بس والله غصب
ريم : خلاص عاد غيري السالفه اليوم نبي ننبسط
العنود : خلوني اطلع اللي في قلبي تكفون احس أني بأنفجر
منى : خلاص قولي اللي تبين بس تكفين يالعنود أوعديني تشيلين هالانسان من راسك
العنود في نفسها مستحيل : لاتخافين هالمره أخر مره اتكلم فيها عن بدر
ريم مستغربه : ليش ؟ وش الطاري؟
العنود : قالت لهم عن البعثه والكلام اللي سمعته منه في المستشفى
ريم : شفتي قلت لك هالرجال ما منه رجاء
هيفاء وهي متأثره : حرام عليكم المسكين ما ينلام البنت اللي يبيها اخوه ناوي يخطبها وتبونه يقعد يحرق في عمره لو انا منه هاجرت
ريم ناظرت هيفاء بعصبيه : والله محد قاله لا يتحرك
هيفاء : حتى ولو أخوه يبي يتزوج البنت اللي حبها ويمكن يحطها معهم في نفس البيت وتصير قدامه 24 ساعه انتي متخيله الموقف
منى : بس العنود ما بعد وافقت على اخوه
هيفاء : لا يا شيخه وتبينه يحتريها لين توافق يكفي ان الفكره لحالها تحرق القلب بالله لو راكان أخذ أروى اختك بدالك وش راح يكون موقفك
منى : لا تفاولين الله يقطع ذا الوجه ,راكان وأروى لا مستحيل كان أذبحهم اثنيناتهم والا ذبح نفسي
هيفاء وتلومين هالمسكين يوم سافر واللي فهمته انه كان معارض هالبعثه أكيد ما وافق الا علشان هالموضوع
العنود جلست تفكر في كلام العنود هي كانت معصبه على بدر بس وجهة نظر هيفاء صحيحه هي فكرت بس في نفسها وما فكرت فيه
أكيد هو مقهور اكثر منها
ريم وهي معصبه : خلاص عاد انتي وإياها كل وحده قامت تحلل الموضوع على كيفها المهم وش ودكم تأكلون نبي نتعشى متنا من الجوع
منى : لا تكفين ما نبي دسم ملكتي بعد اسبوعين وما ابي أسمن
البنات التفتوا عليها كلهم وهم مستغربين : وشو ؟
منى حطت يدها على فمها : أوف خربت المفاجأه
ريم مسكتها مع شعرها : أي مفاجأه تكلمي يالدوبه
منى : أي فكيني لاتقطعين شعري تراني أبيه
ريم : بتقولين والا لا
منى : خلاص بأقول الله يسلمكم راكان خطبني قبل عشره أيام تقريبا بعد جمعة العايله اللي اعلنتوا فيها خطوبة سلطان
ريم : أيوه كملي
منى : وأهلي سألوا عنه ووافقوا وبما ان الاخ يبي الزواج بعد ما يخلص الماجستير اللي بقي فيها حوالي سنه ونص طلب انه يتملك بسرعه علشان يأخذ راحته مع حضرتي وحددوها بعد أسبوعين
ريم : ملكة سلطان بعد أسبوعين
منى : لا سلطان الخميس وحنا قبله بيوم حنا الاربعاء
البنات كلهم عصبوا لأنها ما قالت لهم وكل وحده مكشره من جهه
منى وهي مستحيه : خلاص بنات لا تزعلون والله ما كان قصدي اخبي عليكم كنت أبيها مفاجأه ولا تخافون إذا جاء العرس بعلمكم قبل بشهر
ريم : انطمي بس إذا جت المشاكل والطقاق والدموع دقيتي علينا في لحظتها يوم جاء الفرح والوناسه جحدتينا
منى : ريوم خلاص عاد والله أني جايه اليوم علشان أقولكم المفروض أنتي ما تزعلين لأن كلها كم يوم وتصيرين مرة اخوي
ريم : قولي قسم
منى : قسم بالله , بس امي تبي تخلص من خطوبتي وخطوبة سلطان بعدين يجي دورك أنتي وفصيل يعني يمكن 3 أسابيع تقريبا
ريم : يوه يا بعدها
هيفاء : يلا من قدكم الفال لنا انا والعنود هالصيف كله أفراح ثلاثه من العايله بيتزوجون دفعه وحده سليطين وفصيل ومنوه الخايسه
العنود باركت لبنات عمها وهي مكتئبه وضايق صدرها على اللي صار لها وعلى حظها الردي
ريم : منوه بتحطين شبكه والا لا
منى : لا بحط الشبكه والملكه في يوم واحد وبأخليها مختصره
هيفاء : يبي لنا فساتين اجل
منى : أقول مختصره
ريم : حتى ولو أنتي كم مره بتتملكين خلينا ننبسط
منى : أخاف تلبسون فساتين أحسن من فستاني انا قبل أمس رحت للمشغل وفصلت واحد مستعجل
ريم : وش لونه
منى : سكري بس ناعم ومافيه موديل لأنه مستعجل
العنود تبي تشارك بنات عمها في السالفه : أجل لازم بكره نروح للسوق ونشتري لكم فساتين
منى : وانتي بعد
العنود : ودي والله بس تعرفين أصايل بتطلع بعد بكره من المستشفى وبتجي عندنا ولازم أجلس عندها
منى : لا والله موب على كيفك أن ما جيتي ألغيت العزيمه بكبرها
العنود : منى تكفين لا تضغطين علي أنا ودي أجي بس ما يصلح نخليها لحالها
منى : عندها الشغالات بعدين خلي رجلها قيس ابن الملوح يجلس عندها ساعتين ميب ضارته اليوم مرتز في المستشفى كل شوي يطل علينا ما خلانا نسولف
العنود : فشله أقولها دقي على رجلك خليه يجلس عندك
منى : أنا اللي بأقول لها
العنود : يصير خير
وش الاحداث اللي بتصير في ملكة منى وراكان ؟
ساره وسلطان هل الملكه بتغير شي في حياتهم ؟
بدر والبعثه هل بيغير رأيه أو يسافر ويشوف حياته ؟
|