لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-10, 07:30 AM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



،

الجزء العشرون

بيت فهد السامي الساعه 12 الظهر نزلت العنود تحت ولقت أمها تصلي وبعد ما خلصت أمها
العنود : حرماً يا حقه
أم أصايل : جمعا إن شاء الله , وش عندك طالعه من المعتقل غريبه مو من عاداتك
العنود : آفا يمه وش قالوا معقده علشان ما أطلع من غرفتي
أم أصايل : يا ليتك تطلعين دايم
العنود : يا الله يمه وأنتي كل ما شفتيني قلتي لي نفس الكلام , المهم ما اتصلت عليك أصايل اليوم
أم أصايل : الا قبل ساعه تقريباً ليه؟
العنود : ما قالت لك إذا بتجي اليوم أو لا
أم أصايل : لا ما قالت
العنود : يوه لا يكون مشاريوه هالجراده عيا عليها
أم أصايل : عيب حسني ألفاظك بعدين ليش ما تدقين عليها تشوفين
العنود : دقيت على جوالها مقفل ودقيت على تليفون غرفتها وما ردت
أم أصايل : دقي على تليفون البيت أكيد بتلقينها تحت خوات مشاري مجتمعين عندهم من أمس
العنود : وين رقمهم
أم أصايل : تلاقينه في الدليل , أنا بروح أتمدد فوق أبوك مقومني من الساعه ثمان
العنود : مدري أبوي متى يخلي عاداته نسى أنه متقاعد من العسكريه له سنه ونص ولين ألحين يقوم بدري
أم أصايل : وش نسوي عاد هذا أبوك وهذا طبعه ويلا انا بروح لغرفتي
راحت العنود ودورت في الدليل رقم حمولة أصايل ودقت عليهم

بدر في الجهه الثانيه توه راجع من صلاة الظهر ووتوه داخل للبيت وسمع التليفون وعيال خواته ما سكين السماعه ويتهاوشون عليها
بدر جاء وهو معصب وسحب السماعه : لعنبوكم ما عمركم شفتوا تليفون فشلتونا يلا كل واحد ينقلع عند أمه لا ادبغكم بهالعقال
انحاشوا البزران ومسك السماعه
بدر : آلو
العنود كانت مشغوله بجوالها وما انتبهت للصوت : آلو السلام عليكم
بدر حس بشي مسك قلبه هذي هي هذا صوتها أقدر اميزه من بين مليون صوت بلع غصته وكمل : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
العنود حست ان الصوت مو غريب : أهلين مشاري كيف الحال وكيف أصايل؟
بدر : لا انا موب مشاري أنا بدر
العنود حست بمويه بارده انكبت عليها صدمه ما كانت متوقعتها كل ما حاولت تسلي نفسها طلع لها من مكان ما تتوقعه
السكوت كان بينهم أبلغ من الكلمات يسمع نفسها وهي تسمع نفسه وكل واحدمنهم ما يقدر يسوي شي علشان يوقف العذاب اللي يحسون فيه اثنيناتهم
بدر كانت الفرصه في يده بس بعد اللي صار أمس مستحيل يسوي شي
بدر قطع الصمت وتكلم : كيفك يالعنود ؟ عساك بخير
العنود دموعها اللي كانت متجمعه في عيونها نزلت أول ما قال اسمها
بدر خاف لما ماردت عليه : العنود العنود وينك؟ فيك شي؟
العنود ليش يابدر تسوي فيني كذا حرام عليك وحاولت تتماسك : لا ما فيني شي أنا بخير , وتجرأت وسألت : أنت كيفك؟
بدر : أنا بخير دام أنتي بخير بس اصايل تقول أنك تعب..
العنود بغصه : خلاص لوسمحت لاتكمل
بدر بهمس : ليه يالعنود ما تبيني اسأل عنك تكفين خلي قلبي يتطمن عليك لأخر مره
العنود وهي تصيح : تكفى يا بدر اسكت لا تعذبني زياده حرام عليك
بدر مسح دمعه نزلت على خده وكمل : خلاص انا بأسكت وماراح تشوفيني ولا تسمعين صوتي بس بشرط , أبيك تنسين اللي صار وتعيشين حياتك أنا ما أنفعلك لاتنتظرين مني شي
العنود عصبت هذا وش قاعد يخربط هالمجنون : أنت إنسان معقد المرض موفي جسمك المرض في عقلك للأسف ,أنت من الأساس ما تهمني ولا عمرك هميتني وماصار شي بينا علشان تقول انسي وسكرت السماعه بقوه
بدر حط سكر السماعه وتسند على الجدار وفجأه ضلمت الدنيا بعيونه وبدى جسمه يعرق وارتخت اطرافه وطاح على الارض
العنود مسحت دموعها وراحت لغرفتها وقفلت على نفسها الباب وهي حالتها حاله

***********************************************

العصر بيت أبو أصايل
بعد ما دخلوا البنات وسلموا جلسوا مع ام أصايل
ريم : أقول خالتي وين العنود ما شفناها
أم أصايل : هي في غرفتها تقول إذا جوا البنات خليهم يطلعون لي فوق
منى : وليش عاد من قل المجاس والصالات اللي عندكم
أم أصايل : تقول راسها يعورها ومتعيجزه تنزل
هيفاء: ذا البنت عجازه ما عمري شفت مثلها
أم أصايل : خلاص أنتوا روحوا لها فوق وانا بقول للخدامه تجيب لكم القهوه
ريم : وانتي خالتي تعالي معنا
أم أصايل : لا انا بأروح اسلم على أمي وانتوا خذوا راحتكم
راحوا البنات لغرفة العنود وبدون ما يطقون الباب دخلوا على طول أول ما افتحوا الباب لقوا الغرفه مظلمه وبارده
منى : تصدقون جاني النوم
ريم : نقطينا بسكوتك لو سمحتي تقدمت ريم وولعت اللمبه وشافت العنود منسدحه على السرير ومغطيه عيونها بيدها
منى راحت عندها هي والبنات
منى : العنود العنود وش فيك نايمه
العنود رفعت يدها عن عيونها وطاحت بحضن منى وقعدت تصيح
ريم : عنوده وش فيك بسم الله عليك وش جاك
منى أشرت لريم علشان تسكت سكتت ريم والعنود هدت شوي
منى رفعت راس العنود من على كتفها و مسحت دموعها والبنات جلسوا جنبها
ريم : هاه عنوده وش فيك قولي لنا ليش تصيحين ؟
العنود وهي تمسح دموعها : اليوم كلمت بدر
منى شهقت بصوت عالي : مجنونه وش سويتي أنتي
العنود : ما سويت شي
ريم : لا انتي انهبلتي تكلمين الرجال وتقولين ما سويت شي
العنود : انا ما كلمته انا كنت داقه عليهم ابي أكام أصايل وهو رد علي وعلمتهم بالسالفه
ريم : العنود ترى اللي قاعده تسوينه يسمونه جنون تعذبين عمرك علشان واحد ما شفتيه الا مرتين الظاهر الروايات الرومانسيه مأثره عليك طايحة لي حب في الرجال وهيام وحركات مثل وجهك
منى : أي والله صادقه
ريم : أنتي انطمي بعد لأنك مثلها مسوية فيها غرام عند الدريشه والله انتوا الظاهر انهبلتوا
منى : هذا انتي تحبين فيصل
ريم : احبه بس ما سويت مثلكم وأنا عارفه انه يبيني وانتي بنفسك قلتي هالكلام وعارفه انه بيخطبني ومع كذا ما سويت مثلكم
العنود : لأنك ضامنه انه بيخطبك
ريم : مافيه شي اسمه مضمون وحتى لو ما خطبني صحيح بيضيق صدري بس والله ما راح أعذب عمري على واحد ما يبيني مثل بدراللي مزعجتنا فيه
العنود : ومن قالك أنه ما يبيني
ريم : لو هو يبيك كان ما قال الكلام اللي قاله
العنود : أنتي عارفه ليش
ريم : لاتقعدين تبريرن له لاهو اول ولا أخر واحد مريض بعدين السكر خلاص ما يسمونه مرض كل العالم فيهم سكر ومو بالضروره يجيب عيال فيهم سكر هو يتعذر بس
العنود : ريوم تكفين خلاص اسكتي
ريم : لاما نيب ساكته اشوفك تضيعين نفسك واسكت
هيفاء : اقول والله انكم تجيبون الهم الحين جايين نستانس وانتوا قاعدين تنكدون علينا
ريم : هذي المجنونه منكده على عمرها ونكدت علينا معها
جابت الخدامه القهوه ونزلوا البنات وقعدوا على الارض
ريم : لحظه لاتصبين الحين يالعنود اصبري لين تجي أصايل أمك تقول بتجي
العنود : ما قالت لي أنها بتجي
ريم : دقي عليها شوفي إذا بتجي والا لا
العنود دقت على أصايل
أصايل : هلا العنود كيفكم
العنود : بخير وينك بتجين والا لا
أصايل : مدري والله
العنود : وشلون ما تدرين
أصايل : مشاري موب فيه
العنود : أرسل لك السواق
أصايل : لا بأنتظره لين يرجع
العنود : يوه لا تعاندين تعالي مع السواق
أصايل : لا موب زينه اطلع قبل لا أتطمن على بدر
العنود حست ان قلبها وصل لبطنها من الخوف : وش فيه بدر؟
البنات يناظرونها وهي وجهها متغير
أصايل : اليوم الظهر لقيناه مغمى عليه في الصاله وشالوه للمستشفى ولين الحين ما رجعوا بس كلمت مشاري وقال شوي ويرجع
العنود : طيب وش صار على عمكم وش قالوا فيه
أصايل : مشاري يقول سكره مرتفع واصل ست ميه
العنود حست انها هي السبب وبخوف : ليش وش اللي رافعه
اصايل : مدري أصلا اليوم هو ما طلع من البيت بس امس خالتي تقول سكره كان منخفض واليوم على طول وصل ل600
العنود : طيب وشلونه الحين عساه احسن
أصايل : يقول مشاري بيجلس تحت الملاحظه اليوم علشان ينزلون له السكر من الظهر وهم يحاولون وما نزل وإذا نزل بيطلعونه
العنود بغصه : الله يشفيه
أصايل : آمين
العنود : يلا أجل مع السلامه وطمنينا على حماك
أصايل : إن شاء الله وسلمي على البنات
العنود مسكت نفسها علشان ما تنزل دموعها
منى : خير وش السالفه
علمتهم العنود باللي قالته أصايل
ريم ناظرت العنود وحست بالذنب لأنها كانت تحش في بدر بس ضاق صدرها
هيفاء : ليش هالرجال يعذب نفسه
ريم راحت عند العنود : صيحي يالعنود مانيب قايله شي طلعي اللي في خاطرك وابردي قلبك ياقلبي
العنود ماصدقت ونزلت دمعه وسالت على خدها
ريم : ول ما صدقتي على الله
ابتسمت العنود منبين دموعها
ريم : يلا يا منى سمعي البنات آخر التطورات اللي صارت لك مع راكان خليهم يضحكون
منى : كلي تبن بس
العنود وهي تمسح دموعها : وش راكان وش السالفه
ريم : قالت كل السالفه للعنود
العنود : ههههههههههه والله ضحكتيني وانا ما ودي أضحك وش الافلام الهنديه ذي ليش ما قلتوا لي عنها
هيفاء : صاكه على عمرك معقده نفسك , وشلون تبينا نقولك
ريم : خلاص يالعنود ارحمي نفسك ويكفي تعذيب
العنود : والله مو بكيفي غصب صدقوني
ريم : ما يخالف اغصبي نفسك على الطلعه والله بتجيك حاله نفسيه من هالقعده ارحمي أمك وعمي على الاقل تراهم شايلين همك
هيفاء : أي والله ذاك اليوم عمي قاعد يتشكى على أبوي سعود وضايق صدره عليك
ريم وهي تغمز لهيفاء : ايه تذكرين يوم ابوي سعود يقول خلنا نزوجها من واحد من عيال عمها ما فيها الا دلع بنات
العنود : كذاااااااااااااااابه
هيفاء : أي تراهم مخططين على نواف أخوي بس يحترونه يرجع من السفر
منى : يووووه يسويها ابوي سعود دامه قدر على سلطان معناها ماراح يعجز عن نواف والعنود
العنود : ليش وسلطان وش فيه بعد وش هالاخبار اللي عندكم
ريم قالت لها عن خطبة سلطان
العنود : ومن هي اللي بيأخذها حلوه ؟
ريم : وش فيكم على البنت
العنود : متحمسه ودي أشوفها أبي اعرف من هي اللي بتقدر على أخوك
ريم : وش قالوا لك أخوي وحش
هيفاء : أجل وجود وش بتسوي إذا درت يا حليلها معلقه آمالها على سلطان
ريم : ههههههه لاتذكريني فاتك يا العنود هالايام وجود تترزز في وجه سلطان وهو ماعبرها وكل ماشافها هزئها
العنود : تستاهل هالبزر مصدقه نفسها كبيره
منى : لو تدري عنها عمتي حنان بتقص راسها
هيفاء : لا عاد مولهالدرجه تراها بزر ما ينشره عليها
ريم : المهم خلونا في موضوعنا , وش بتسوين يالعنود
العنود وهي تتنهد : ولاشي
منى : وش اللي ولا شي خلاص انسيه
العنود تناظرها وهي تهز راسها : إذا نسيت نفسي ذيك الساعه نسيته
ريم : هي بنت انتي وراك مستقبل وراك دراستك وإنشاء الله بكره تتزوجين وتنسينه غصب عليك
العنود : ومن قالك أني بأتزوج أصلاً
هيفاء وهي تتمسخر: ليش عمتي بتقعدين عانس طول عمرك
العنود : أيه
ريم : تستهبل ذا البنت
العنود : ليش استهبل ؟
منى : خليها ريوم عاد عمي وامها بيطاوعونها
العنود : غيروا السالفه لو سمحتوا
منى تناظر ريم وتضحك : خلي ريوم تقولك موقفها مع فيصل
ريم وهي مكشره : انطمي يالدوبه
منى : لاقولي من ساعه قاعده تشهرين فيني قدامهم
العنود : وش فيكم تكلموا
هيفاء : أنا بأقول وقالت السالفه

************************************************** ******
بدر في المستشفى وابوه وعبدالرحمن عنده في الغرفه
أبو بدر : وش فيك وأنا أبوك فيه شي مضيق صدرك قل لنا علمنا
بدر أه يبه بس قل وش اللي حارق قلبك لوكنت أدري ان أمي تخطط على العنود كان خطبتها على الاقل اجيب عيال فيهم سكر ارحم من العذاب اللي قاعد أشوفه
بدر : لا يبه ما فيني شي
عبدالرحمن : أجل وش رفع سكرك
بدر: والله تعرف هالسكر ماش أخلاقه هاليومين شاينه علي له كم يوم يستهبل علي
عبدالرحمن : والله خطير هالسكر يعرف يسوي مقالب
بدر : تبيني اسلفك إياها كم يوم يسوي لك كم مقلب
عبدالرحمن : لاهالايام أنا مشغول خله بعد التخرج واتفضى له
أبو بدر: استغفر الله لاتقعدون تتمسخرون على المرض أنتوا صاحين والا مجانين
عبد الرحمن : وش فيك معصب خلنا ننكت شوي
أبو بدر: أحد ينكت على المرض
بدر : وش نسوي يمكن ينزل هالسكر وارتاح
عبدالرحمن : أي يبه خلنا نستانس يمكن ينزل السكر
ابو بدر : الحمد لله والشكر بس أخوك وقلنا السكر لعب بعقله انت وش جاك بعد
عبدالرحمن : لا أنا اشاركه وجدانيا بس
بدر : ماشاء الله وش هالاخو السنع الله لا يضرك
أبو بدر : يلا بس يا عبدالرحمن قم خلنا نروح للبيت قبل لا يجون يطردونا خلص وقت الزياره
عبدالرحمن : لا يبه انا بقعد شوي مع بدر باوسع صدره وأسولف عليه
بدر كان تعبان وماله خلق بربرة اخوه
بدر: لا خلاص رح مع ابوي
عبدالرحمن : طرده يعني هذا جزاي اللي بقعد معك منتب كفو من يسليك ويسولف عليك
بدر : من سواليفك لو يقعد الشيطان يوسوس في أذني ارحم من سواليفك اللي تجيب المرض
عبدالرحمن : الحمدلله والشكر مانيب مواخذك السكر وصل لعقلك
أبو بدر :يلا اخلص علينا خلنا نروح كسرت رأس أخوك ببربرتك اللي مالها سنع
عبدالرحمن : يلا مع السلامه وطلع هو وأبوه
وبدر جلس يفكر طول الوقت ومع أذان الفجر قدر بدر يتخذ القرار اللي يشوف انه مناسب للكل

***********************************************
مر يوم الخميس والجمعه ومنى ما فتحت دريشتها وراكان مقهور وعزم انه يكلمها في الجامعه يوم السبت
يوم السبت منى راحت للمحاضره وهي كارهه نفسها وتجر عمرها جر
راكان كان متحمس ودخل القاعه مبكر واتصل على البنات وما ردوا واتصل مره ثانيه وردت بنت : آلو
راكان وهو مكشر : السلام عليكم
البنت : وعليكم السلام
راكان : لو سمحتي أختي ممكن أكلم البنت اللي سوت لنا الملخصات بسألها عن نقطه مو مفهومه
البنت : وش اسمها؟
راكان : على ما أظن منى
كانت منى داخله القاعه مع بدور
البنت : منى تعالي واحد من الطلاب يبي يسألك عن شي في الملخص اللي سويتيه
منى بصوت عالي : صح النوم توه يذكر سمعها راكان وسكت وراحت عند التليفون بعدين هونت ونادت بدور وقالت لها بصوت واطي : تكفين بدور أخاف هو كلميه بدالي وقولي ما حضرت اليوم
بدور : آلو نعم
راكان وهومستغرب الصوت : منى؟
بدور : لا منى ما جت اليوم
راكان يالنصابه توني سامع صوتها : طيب لو سمحتي أختي ممكن تخلينها تكلمني المحاضره الجايه نبيها ضروري في نقطه ما فهمناها في الملخص
بدور حبت تطفره: وش هي النقطه ممكن أساعدك فيها
راكان وش تبي هاللزقه : مشكوره أختي محد يقدر يساعدني غير منى
بدور : العفو وسكرت السماعه
منى بلهفه : هاه وش يبي؟
بدور : يقول فيه نقطه يبيك تفهمينه إياه بس احلق حواجبي أن كان هذا قصده
منى : ياليت يكون هذا قصده علشان أشوفك بدون حواجب
بدور: كلي تبن ياليتني قلت هذي منى جنبي
منى : وأهون عليك
بدور : والله أنتوا قصتكم فظيعه ما تنتصدق
منى وهي تناظر الشاشه : موب لازم تصدقينها

مر أسبوعين ومنى وراكان على نفس الحاله هو يسأل عنها وهي تصرفه

يزيد : وأنت ما مليت
راكان : لا ما مليت وما نيب مال لين أكلمها
يزيد قعد يفكر شوي بعدين تكلم : وش رأيك تقول للدكتور يخليها تكلمك
راكان : تهقى يوافق
يزيد : جرب وش بتخسر وقعد يضحك
راكان : وش تضحك عليه
يزيد : على شكل الدكتور ماهر مرسال الغرام على أخر عمره
راكان : ههههههه اسكت لا أحد يسمعك ويسوي لنا سالفه

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 07:30 AM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



،

يتبع


الاسبوع الثالث قال راكان للدكتور ووعده الدكتور أنه يكلم منى في آخر المحاضره
بعد ما خلصت المحاضره نادى الدكتور منى قامت منى وراحت للتليفون والبنات يطلعون من القاعه
منى : نعم يا دكتور
الدكتور : واحد من زمايلك مش فاهم نقطه في الملخص بتاعك وعاوز يكلمك
منى طاح قلبها في بطنها مالقيت غير الدكتور ياراكان : منى طيب يا دكتور
الدكتور عطى راكان السماعه وضف أغراضه وطلع من القاعه
راكان : آلو السلام عليكم
منى : وعليكم السلام , نعم
راكان : ممكن أعرف ليش تصرفيني لي أسبوعين
منى وهي ماسكه نفسها : من حضرتك علشان تحاسبني
راكان بثقه : راكان ولد جيرانكم وزميل الدراسه و......... ترك الكلمه معلقه وما كمل
منى : والله ياولد جيرانا مالك أي سلطه او حق علشان تحاسبني فاهم والا لا وممكن اعرف وش النقطه اللي ما فهمتها لأني مشغوله ومانيب فاضية لك
راكان حس لسانه انربط له كم يوم يتمنى هالفرصه ويوم جت ما قدر يتكلم
راكان : ممكن اعرف ليش زعلتي يوم عرفتي اني ولد جيرانكم
منى : ترفق على عمرك أساساً الموضوع بكبره ما همني
راكان : ليش سكرتي دريشتك ؟
منى بعصبيه : أحلف بس تصدق انك إنسان تافه وما تستحي على وجهك وتفكيرك مثل وجهك . إذا انت فاضي وما عندك شغل ترى غيرك مشغول والشرهه على الدكتور اللي قال كلميه وعلى فكره هالحركات وفرها للبنات اللي ما يستحون وأهلهم ما عرفوا يربونهم وصكت السماعه بقوه
منى حمدت ربها ان القاعه فاضيه وما فيها غيرها هي وبدور وقعدت تصيح
بدور : خلاص منى تعوذي من الشيطان نسيتي أنك في الجامعه وش بيقولون عنك البنات امسحي دموعك هالاشكال حسافه الدمعه فيهم
منى وهي تمسح وجهها : أحس اني بأنفجر مقهوره
بدور : بسم الله عليك من القهر جعله في مويضي مرة عمي ولا فيك
منى رفعت رأسها وهي تضحك : آمين
راكان من الجهه الثانيه كان مكتئب
يزيد : أنت الغلطان اجل بالله تكلمها تقول ليش صكيتي دريشتك صاحي انت والا مجنون
راكان : يا اخي انربط لساني ما عرفت وش أقول
يزيد : امش خلنا نجلس في مكان ونفكر وش بتسوي
جلس راكان مع يزيد وهم يفكرون

يزيد : يا أخي اخطبها وارتاح
راكان : هاللحين ؟ أكيد بتكرشني ميه في الميه
يزيد : طيب قل لأخوها السالفه يمكن يكلمها
راكان : صاحي تبيه يذبحني
يزيد : لا تقوله كل شي قل هي زميلة دراسه وتوني ادري وانا من زمان ناوي اخطبها ويوم دريت انها تدرس معي تحمست
راكان : وتظن بيوافق
يزيد : ما عندك شي تخسره
راكان : بأشاور الوالد والوالده وأشوف


بعد اسبوع راكان كلم امه وأبوه و وافقوا بس ما قال شي لأخواته واتصل على فيصل
فيصل : هلا والله بولد جيرانا
راكان : هلا بك
فيصل : وش تبي
راكان : وانت ما تعرف تجامل
فيصل : أعرفك مصلحجي أخلص
راكان : أنت في البيت؟
فيصل : أيه في البيت
راكان : دقايق وأكون عندك

دخل راكان لبيت ابو فيصل وبعد السلام تكلم : والله أنا يا فيصل جايك في موضوع وما أدري كيف ابدأ معك
فيصل : خير إن شاء الله
راكان : بس لاتفهمني غلط يا اخوي
فيصل : وش عندك قل
راكان : والله الوالده لها فتره تبي تزوجني وهي شافت اختك واعجبتها وقالت لي عنها وانا مانيب لاقي بنت احسن من اختك وبيني وبينك انا قلت للوالده تأجل الموضوع وأنا في نيتي أعرف رأي البنت قبل لا نخطب رسمي تعرف حنا جيران واكثر بعد واخاف أختك ما توافق ويصير بينها وبين خواتي شينة نفس تعرف خواتي مغرمات فيني وما يبون أحد يضايق أخوهم بكلمه علشان كذا أنا جيتك ابيك تعرف رأيها علشان إذا رفضتني أقول لأهلي يدورون لي وحده ثانيه
فيصل : والله ياراكان انت رجال والنعم فيك وكل واحد يتمنى أنه يناسبك وزين ما سويت وأنا أخوك عارف هالحريم حساسات في هالمواضيع ولا تخاف أنا بأشوف رأي أختي وأرد لك خبر
راكان : على فكره قبل كم يوم عرفت ان أختك تصير زميلة دراسه ومعي بنفس الشعبه سمعت الدكتور يناديها وسالت خواتي وصارت معي
فيصل يستهبل : ولين الحين تبيها
راكان : يوم عرفت انها معي اصريت على هالموضوع زياده بنتكم ماشاء الله عاقله ومحترمه <<<كثر منها
فيصل : خلاص وأنا اخوك كلها كم يوم وارد لك الخبر
راكان وقف علشان يطلع : خلاص وانا أنتظر الرد , ويلا مع السلامه
فيصل : تو الناس
راكان : لا والله عندي امتحان بعد بكره
فيصل باستهبال : إذا بغيت مساعده من الاخت اللي فوق ترى عادي عايلتنا متفتحه
راكان : لا موفرينها للزنقات
فيصل : عز الله فلحت
راكان : لا تسمعك بس ويلا سلم لي على طارق
فيصل :يبلغ مع السلامه

فيصل سأل عن راكان وعن أهله وأخلاقه قبل لا يقول لمنى وبعد ما مدحه الكل توكل على الله وراح لمنى علشان يقولها
فيصل طق الباب
منى : ادخلي
فيصل : وليش موب ادخل
منى اللي كانت منسدحه وتقرى مجله جلست زين وهي مستغربه : غريبه فيصل يطق الباب بيطيح علينا السقف
فيصل : ما دريت ان سمعتي سيئه لهالدرجه
منى : هذا ان دريت حاول تحسنها
فيصل : المهم أنا جايك في موضوع
منى وهي تطنز : أخس يا المؤدب
فيصل : إنا لله بتسمعيني والا وشلون
منى : يلا سمعني
فيصل : فيه واحد خطبك مني قبل كم يوم
منى : وش قالوا له ما لي أبو علشان يخطبني منك
فيصل : لا هو يمون علي وحب يأخذ رأيك قبل لا يخطبك رسمي وتكرشينه
منى اللي شالت فكرة الزواج من رأسها بعد سالفة راكان : زين قله لا يعذب نفسه ويخطب رسمي لأني مانيب موافقه
فيصل : لا تتسرعين أنتي ما بعد عرفتي من هو المعرس؟
منى : ولا ابي أعرف
فيصل : حتى لو كان ولد ناس تعزينهم وتحبين بناتهم
منى وهي عاقده حواحجبها : لا تقول واحد من عيال خالي والا عماني أنا ما أبي أقارب
فيصل : لاموب من العايله من الجيران
منى حست قلبها يدق بقوه ونفسها مقطوع من الخوف
فيصل : راكان ولد الجيران خطبك مني بس مو خطبه رسميه يعني هو يبي يعرف رأيك إذاموافقه والا لا يخاف يتعنى ويجيب أهله وتكرشينهم
منى كانت مستحيه وما تدري وش تقول وبارتباك : أجل قله لا يتعنى
فيصل : وليش عاد ؟ وش فيه؟ علشان تردينه
منى : ما أبيه وبس
فيصل : بس أنا سألت عنه والكل يمدحه حرام تردينه ,اسمعي أنا بأعطيك كم يوم تفكرين فيها على راحتك وتستخيرين بعدين قولي رأيك فكري زين يا منى ترى الفرصه تجي للإنسان مره وحده
منى سكتت وماردت
فيصل : على فكره الاخ راكان صار زميل دراسه وانا آخر من يعلم
منى طلعت عيونه من الخوف : وش قالك
فيصل : وش فيك مروعه وش اللي وش قالك
منى : قصدي من اللي قالك
فيصل : هو , يقول توني داري أن أختك زميلة دراسه وانك ماشاء الله محترمه ومتربيه وعلشان كذا عزم انه يخطبك
منى يتطنز هو وخشته قال محترمه قال
فيصل : أنتي ما كنتي تدرين اأنه زميل
منى : الا مره سمعت اسمه وسألت خواته وعرفت
فيصل : عالعموم أنتي فكري زين وردي لي
منى : يصير خير
فيصل طلع ومنى على طول مسكت التليفون ودقت على ريم
منى بسرعه : آلو ريوم
ريم : خير وش تبين
منى : ريوم راكان خطبني
ريم : كذااااااااابه
منى : والله العظيم تو فيصل كان عندي وقالي
ريم : قولي السالفه من أولها
منى قالت الكلام اللي قاله فيصل وريم كل شوي تقاطعها
ريم : الحين مزعجتنا براكان من كم شهر أنتي ووجهك يوم خطبك قالتي ما أبيه
منى : تصدقين مدري ليش قلت ما أبيه بس الحمد لله أن فيصل ما طاوعني ورده على طول
ريم : والحين تبينه والا لا
منى : أيه أبيه بس أخاف أمي ما توافق
ريم : وليش عاد ؟
منى : أمي عندها أمل أن سلطان يخطبني
ريم : وين سلطان خطب وخلص
منى : أيه بس أمي ما تدري وأنتوا ما بعد قلتوا شي للعايله
ريم : خلاص كلها كم أسبوع ونخلص إمتحاناتنا ونحدد ملاكه ونقول للعايله كلها
منى : أيه على بال ما تحددون الملاك بتلقين راكان وأهله قد خطبوني وقد ردتهم أمي
ريم : وأنتي ما تعرفين تصرفين عمرك وتخلين فيصل يقولهم يأجلون الخطبه لبعد الإ متحانات
منى : أخاف نطول عليهم ويملون ويهونون
ريم : لا يا شيخه إذا هو يبيك خليه ينتظر وش وراه
منى : تهقين يوافق
ريم : إن شاء الله الرجال باين أنه ميت عليك
منى بفرح : والله
ريم : أيه كانه بعد كل هالهباب اللي هببتيه معه خطبك معناها أنه ميت عليك
منى وهي تتنهد : يا ربي متى بيتملك سلطان
ريم : أقول لاتذوبين علينا يالزبده والله وصرنا ناعمين ونحلم احلام اليقظه
منى : مالك دخل
ريم : أقول أنا بسكر بس لا يجينا شي أعظم

بعد أيام قالت منى لفيصل أنها موافقه وطلبت تأجيل الخطوبه لين الصيف وراكان وافق

بس وش آخر التطورات اللي بتصير معها ومع بدر والعنود؟

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 07:30 AM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



،


الجزء الواحد والعشرون




عدى هالفصل على خير والبنات نجحوا وخلصت ساره أول سنه لها بالجامعه وبدأت التجهيزات النهائيه لزواج عبدالله وملكتها اللي بتكون بعد الزواج بأسبوعين


اتصلت ساره على مشاعل علشان ترسل لها الدعوات
ساره : آلو
مشاعل : هلا والله وغلا بهالصوت
ساره : كيفك وش أخبارك وكيف الاهل ؟
مشاعل : تمام الحمد لله أنتوا كيفكم وكيف التجهيزات معكم
ساره : التجهيزات قائمه على قدم وساق
مشاعل : اخس وش هالمصطلحات
ساره : ترى متعوب على هالمصطلح
مشاعل : والله تطورتي من ورانا
ساره : آثار الصيف بدت تطلع المهم أنتي في البيت ودي أرسل السواق بالبطاقات
مشاعل : أيه في البيت , ألا أقول سارونه من عزمتي من البنات؟
ساره : إلى الان أنتي و ومنال ونهى وريم
مشاعل : وباقي صديقاتك
ساره : قصدك زميلات الدراسه ؟ أنا ما عزمت الا صديقاتي المقربات
مشاعل : لا الصيف عامل عمايل معك أول شي قدم وساق والحين المقربات وش بقي بعد
ساره : وأنتي وش حارك خليني أتفلسف شوي
مشاعل : تفلسفي يا اختي الا أقول قلتي لمنال عن خطبتك
ساره : لا والله مدري وش بتسوي إذا قلت لها شكلها بتزعل علشاني ما علمتها
مشاعل : إذا تملكتي قولي لها
ساره : أول مره أخبي عليها شي
مشاعل : أيه بلاها متغيره أول ما دخلنا الجامعه وهي وش حليلها ومن عرفت شلتها اللي معها وهي جاحدتنا ومعطيتنا ركبه وما تكلم مثل أول ألحين من تدق وأنا اعرف أنها تبي شي والا طفشانه خلي صديقاتها اللي عرفتهم ينفعونها
ساره : أي والله صدقتي من عرفت غيرنا وهي متغيره هذا حنا عرفنا بنات جدد بس ما تغيرنا صحيح ريم ونهى صاروا قراب مني بس أنتوا مثل خواتي ومستحيل أنساكم بس طمنيني وش صار على موضوع ولد صديق أبوك
مشاعل : آه بس وش أقولك يا سويره إحباط تخيلي سويت مثل ما قلتي وخففت زياراتي لبيت عمتي وعلا قتي مع بناتها تغيرت وتركي محلك سر لاحس فيني ولا عبرني
ساره : طيب وش بتسوين
مشاعل : ما ادري إذا سمعت أهلي يحكون عن طلال قلت بأوافق بس تبين الجد خايفه
ساره : لاتحافين ويلا بس غامري ووافقي هذا أنا بأخذ هالدرج سليطين
مشاعل: وشو درجه ؟ هاو ما لقيتي تسمينه الادرج عاد
ساره : خليني أغير لي شهر وأنا معلقه على لوح
مشاعل : هههههههه الله يرجك والله انك خبله
ساره : أدري من وافقت على سليطين وأنا داريه أني خبله واسمعي بس توكلي على الله ووافقي على طلال واللي ربي كاتبه بيصير لين متى وحنا نخاف خلينا نسوي إثاره وأكشن في حياتنا
مشاعل : وش فيك منسطله اليوم حبيبتي هذي حياة موب لعبه علشان نغامر
ساره : بلا فلسفه عاد هاه وش قررتي بالله وافقي خلينا نفرح مع بعض
مشاعل : فرحانه سويره؟
ساره : تبين الجد لا ما أدري أحس أني كارهه عمري وكارهه سليطين بس وش أسوي قلت أتقبل الوضع وأسوي نفسي عروس وانبسط وأنا أجهز على الأقل, موب يقولون فرحت العمر خليني افرح كم يوم وإذا خذته ذيك الساعه أتنكد على راحتي
مشاعل : أنتي الظاهر فاصله على الآخر اليوم بس ما كلمتيه في التليفون
ساره : صاحيه وشلون أكلمه وحنا ما تملكنا وحتى لو تملكنا وش أبي فيه علشان أكلمه لاحقه على المغثه
مشاعل : تدرين سويره شكلي بأوافق على طلال , ويلا خلينا نجرب مع بعض وش ورانا الدنيا فانيه بعدين ما يندرى يمكن نألف لنا كتاب عن هالتجربه
ساره : ههههههههه شكلك أنتي اللي فاصله اليوم موب أنا
مشاعل : لا والله انعديت
ساره : لو تدري منول أن حنا بنتزوج وما قلنا لها والله بتطنقر علينا
مشاعل : بالطقاق خليها تطنقر لين ما تشبع المهم وش أقول لأبوي إذا سألني عن رأيي استحي أقول موافقه
ساره : عادي قوليها وانحاشي مثل المسلسلات
مشاعل : تستهبلين , انتي وشلون قلتيها
ساره : كتبتها في ورقه يعني وشلون بأقولها عادي زي المسلمين موافقه
مشاعل : ما استحيتي ؟
ساره : الا استحيت خصوصاً أني معلمه أخواني وأمي برأيي بس وش أسوي بأبوي الا يبي يسمعها مني بس عاد انا موقفي أصعب منك أنا فيها من تختارين سلطان والا صالح
مشاعل : أوف قويه , فشيله وأنتي تختارين
ساره : أول ما قالي أبوي قلت له ما فيه إستعانه بصديق
مشاعل : ههههههه كذابه
ساره : والله يقالك أبي أطير الحياء
مشاعل : وش قال ابوك
ساره : ضحك وقال الحمدلله والشكر وشلون بتعرسين وتمسكين بيت وانتي مرجوجه
مشاعل : صادق والله
ساره : أقول يكفي بربره وفمان الله بس
مشاعل : تو الناس مابعد سولفنا
ساره : تراني مشغوله بعد شوي بأروح للمشغل عندي بروفه لفستاني
مشاعل : يلا أجل مع السلامه
ساره : مع السلامه

************************************************** ********

زواج عبدالله و وفاء :
ساره كانت مشخصه وطاقه الزين ما تنلام اول أخو لها يتزوج
كانت لابسه فستان دانتيل مشكوك بنفسجي غامق الصدر قصير وفتحته سبعه وتحت الصدر ربطه مع سلاسل وكريستال ومن تحت ضيق والدانتيل من عند الركب فيه فتحات مبطنه بحرير وكانت حاطه شعرها كيرلي على جنب وحاطه ورده طبيعيه بيضاء عليها بخاخ فضي وكان شكلها ناعم
دخلت ريم وأم سلطان وسلموا على الموجودين في الاستقبال ووصلوا عند ساره
أم سلطان بعد ماسلمت عليها : ما شاء الله وش هالزين يا ساره الله لا يضرك كل مره أشوفك تحلوين زياده عن المره اللي قبلها
ساره تبتسم و في نفسها : كلي تبن بس يالمنافقه هذا وانا قايله ما أبي أتزوج رحتي وخطبتيني لولدك اجل لو اني ساكته
ريم تبي تحرج ساره : شكل الخطوبه مأثره عليها وزايدتها حلا
ساره صار وجهها الوان ودها تغتال ريم
أم سلطان : ساره من عرفتها وهي حلوه وخلي حركات الغيره عنك
ساره : تسلمين يا خالتي تفضلوا حياكم الله
مشت ام سلطان وجنبها ريم وساره
ريم تبي تطفر ساره : وينك يالسلطان تجي تشوف هالزين اللي في حرمتك
ساره عارفه حركات ريم وتبي تقهرها : أي والله وينك يا بعد عمري يا سلطان
ريم التفت وهي ميب مصدقه وبصوت عالي : هلاهلا غرقانه من وراي يالدوبه
ساره انحرجت من الناس اللي قاموا يناظرونهم : انطمي الله ياخذك
أم سلطان بعصبيه : رويمه ووجع استحي على وجهك فضحتينا
ساره عصبت ومدت الكشره على ريم , وصلتهم للكراسي وراحت ولحقتها ريم
ريم : سارونه آسفه ما كان قصدي
ساره تسوي نفسها ما تسمع وتتبسم للضيوف
ريم : فديت هالضحكه يالغاليه والله ما كان قصدي احرجك بس غصب استغربت منك
ساره : أنتي عارفه اني استهبل
ريم : أيه عارفه وحبت تهبل فيها مره ثانيه بس لو سليطين سمعها كان راح فيها
ساره : انكتمي لاأحد يسمعك ترى ما أحد يدري لين الحين
ريم : مسكين يا أخوي جاي ومتعني وما أحد يدري عنك أنك رجل بنتهم
ساره : هو جاي معكم ؟
ريم : أيه هو وأبوي وجدي سعود ونصور اللي طقها صداقه مع خالد
ساره : على طاري جدك وين هيفاء ورى ماجت
ريم : تأخرت عند الكوافير وهي في الطرق اللحين
ساره : الله يحييها ويلا روحي لأمك لا تخلينها لحالها وخليني استقبل الناس مع أهلي
راحت ساره عند أمها وخواتها في الاستقبال وبعد ربع ساعه جتها بنت وسلمت عليها
البنت : أنتي من أهل العروس والا المعرس
ساره : لا المعرس
البنت : وين ساره أخت المعرس
ساره ضحكت : هلا والله وصلتي خير
البنت : أنا هيفاء بنت عم ريم
ساره : أهلين حياك الله تو ما نور المكان
هيفاء : النور نورك يا قلبي ألا ريم وينها أدق عليها وما ترد
ساره : يمكن ما سمعت بسبب الطقطقه
هيفاء : الحمدلله أني لقيتك كنت خايفه ما ترد وأقعد أحوس عليها بين الناس وأنا خلقه أستحي
ساره : تستحين !! غريبه وشلون أنتي وريم بنات عم هي وجهها مغسول بمرق
هيفاء : ههههههه صدقتي موب هي لحالها بيت عمي عبدالعزيز كلهم وجيههم مغسوله بمرق ما يستحون أبد
ساره بدون تفكير : حتى سلطان ؟
هيفاء : سلطان أولهم بس لاتخافين ترى ما عليه صحيح جريئ بس قلبه أبيض
ساره : أقول خلينا نروح لريم أن درت أن حنا قاعدين نسولف وهي ميب معنا بيطلع في راسها نخل راحت هيفاء وساره لريم وجو باقي البنات واكتملت الجلسه

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 07:31 AM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



،

يتبع

في الجهه الثانيه في قسم الرجال


دخل أبو عبدالعزيز وولده وأحفاده ناصر وسلطان اللي جاي وهو مغصوب


طبعاً جماعة أبو عبدالله استغربوا وجود أبوعبدالعزيز وعياله لأنه شخصيه معروفه في المجتمع ومن الطبقه الراقيه


وصل أبو عبدالعزيز عند أبو عبدالله وسلم عليه هو والعيال وصالح جالس يناظر ومستغرب وكلم نفسه : غريبه وش جابهم وش عرفهم في عمي وحتى لو هالشايب وولده يعرفون عمي هالشباب وش اللي جايبهم وراح ووقف عند عمه علشان يعرف السالفه


أبوعبدالعزيز : على البركه يا أبو عبدالله منه المال ومنها العيال


أبو عبدالله : حيا الله من جانا والله يبارك فيك وعقبال فرحتنا بسلطان واخوانه


سلطان وهو يسلم على أبو عبدالله : على البركه ياخال الله يوفقهم ويبارك لهم


أبوعبدالله : عقبال ما نفرح بعرسك ونبارك لك


سلطان وهو مايدري وش يقول لأن أبوه وجده يناظرونه : على يدك يا خال


ناصر: شف هذا مستعجل احمد ربك أمنت عمرك أجل وش أقول انا


أبوعبدالله : وإن شاء الله بعد نفرح فيك قبل لاتمر السنه


ناصر : أيه يا عم هذا الحكي السنع اسمعوا منه ويناظر أبوه وجده


أبوعبدالعزيز : لا يا أبوعبدالله حرام عليك تبينا نستاثم في بنات خلق الله


ناصر :آفا يالغالي ما هقيتها تجي منك


أبوعبدالله : لا والله ناصر رجال ولاكل الرجال


ناصر يسوي يشخص


سلطان : لا تكبر رأسه يا خال وش يفكنا منه عاد


خالد : كل شي الا ناصر أساساً ما بعد جابتها أمها اللي تستاهله


ناصر: بعدي حبيب قلبي هذا الخوي السنع تعلم منه يا سلطان


أبوعبدالله : كلكم فيكم الخير والبركه وسلطان هو أبو السناعه كلها


سلطان يقلد على ناصر ويسوي يشخص


خالد بصوت واطي : أقول لاترفع خشمك علينا ترى هالكلام موب علشانك علشان زوجة المستقبل بنته دلوعته


ناصر: ههههه لقط وجهك يالعضيد


أبوعبدالعزيز : عيب عليكم وش خليتوا للبزران تتناقرون في كل مكان فضحتونا


أبوعبدالله : تفضلوا حياكم الله ومشوا كلهم لداخل القاعه


لحقهم صالح ونادى خالد


خالد وش يبي هالبثر من وين طلع : نعم


صالح : وش جابهم ذولا


خالد : وش جابهم!! حنا عازمينهم عندك اعتراض


صالح : لا بس من متى تعرفونهم وليش ما قلتوا لنا أنكم تعرفونهم


خالد : احلف بس, أنت وش دخلك ومن متى نأخذ رأيك قبل لانعرف الناس


صالح : لا والله بس مستغرب , طيب ليش ولدهم هذا سلطان مدري وش اسمه يقول لآبوك يا خال


خالد : انت بنغالي ما تعرف الأصول ؟ واحد محترم بيسولف مع واحد كبر أبوه وش تبيه يقوله يالحبيب والا يا أبو الشباب


صالح : ليش ما يقول يا عم مثل أخوه


خالد : تصدق أنك فاضي أنت وأسئلتك اللي تجيب المرض والله يا أن أسئلة البزران أطلق من أسئلتك بألف مره, يا شيخ ضف وجهك بس


راح خالد عند سلطان وناصر وهو معصب وصالح واقف في مكانه ويناظرهم وهو كارههم


ناصر: وش فيك معصب


خالد : يا رجال هالبثر أبلشنا نشبه ما ينعطى وجه


ناصر :من هو ذا؟


خالد : الحقنه ماغير


ناصر: هذا هو الحقنه ؟ أخيرا شفته حمستني من كثر ما تكرهه


خالد : يا أخي ودي أتبرع به صدقه عني وعن والدي و والديهم وش رأيك تأخذه


ناصر : وع وش أبي فيه خله لك أشبع به


خالد : والله هو الوحيد اللي من بد أخوانه ما أواطنه لا ويبي يأخذ أختي هو وجهه


سلطان : من ذا المسيكين اللي تحشونه من ساعه


خالد : صويلح ولد عمي


سلطان انتبه للأسم والتفت علشان يشوف الرجال اللي يحب ساره ناظره سلطان بنظرة شفقه علشان حالتهم مثل بعض كل احد يحب له


وحده ماتبيه بس صالح بادله بنظرة حقد


سلطان في نفسه : وش فيه يناظرني كذا معقوله يكون عارف أني بأتزوج حبيبته وكشر من هالفكره




************************************************** *


قاعة الحريم :


ريم : سارونه قومي معي بأروح أعدل مكياجي


ساره : وش دعوه عمياء وتبيني أدلك


ريم باستهزاء : لا والله الطريق طويل وأبي أحد يونسني على الخط


مشاعل : أقري دعاء السفر


ريم بعصبيه : هي هي هي بايخه ما تضحك


ساره : خلاص بأقوم لا تستنزلين علينا


راحت ساره مع ريم


ريم : تصدقين سويره ودي اطير من الوناسه


ساره : ليش لاتكونين العروس وأنا مدري


ريم : لا وأنتي الصادقه بأصير عروس قريباً


ساره : ليش وش صار ؟


ريم : أبد أمس كلمتني منى بنت عمي وقالت أنهم ناوين يخطبوني قريب


ساره : أخس وش هالتطورات غريبه مرة عمك وافقت بالله وش غير رأيها


ريم : أنتي يا حلوه


ساره : يا شين اللي يستهبلون


ريم : لا والله ما استهبل قبل اسبوعين في جمعة أبوي سعود قلنا للعايله أن سلطان خطب وعاد الحرمه اضطرت انها تخطبني لولدها بعد ما طار سلطان من بين يديها , خافت يضيع حلالنا


ساره : سؤال أنتوا عايلتكم ما فيها رجاجيل غير سلطان أشوف كلاً يبيه


ريم : علشان تعرفين انك أخترتي واحد سنع حبيبتي هذا سلطان موحي الله


ساره : وبنت عمك هذي لا تكون تحبه ترى ما فيني أحرق قلوب العالم إذا تحبه خلوه يأخذها


ريم : لا أبشرك بس والله قامت تدعيلك هي ولد جيرانهم يحبون بعض تصدقين ياساره أنتي كلك بركه يا حقه فكيتي عقدتي وعقدة ريم


ساره بتفكير: تصدقين ودي استفيد منكم واخلي كل واحد يدفع لي مبلغ وقدره والا بأهون


ريم : وجع إن شاء الله يالنذله متى يأخذك سلطان ونأدبك زين


جت مشاعل وهي معصبه : وش فيكم تأخرتوا وجع كل ذا تزينون


ريم : لا حبيبتي حنا حلوات مخلين التزين للي مثلك


مشاعل : أجل وش قاعده تسوين يالقرده


ريم : أنا قرده يا فرخ الفيل , ساروه أدبي صديقتك


ساره : تستاهلين يالملسونه


ريم : الشرهه ميب عليكم علي أنا اللي قاعده معكم وراحت وهي مسويه زعلانه


مشاعل : فكه ما بغت تذلف , اسمعي عندي لك سالفه


ساره : هاه وش عندك أنتي بعد


مشاعل : أمس جاء طلال وشافني


ساره بصدمه : كذااااااااااابه ليش ما قلتي لي يالدوبه


مشاعل : بغيت أدق عليك بس قلت ما أبي أشغلها زياده


ساره : هاه شفتيه وش صار تغير شكله


مشاعل : شوي شوي بعدين لا تقولين وش صار تراني ميته من الفشيله


ساره : ليش ؟


مشاعل : تخيلي ساروه دخلت وكبيت عليه العصير وبغيت اتكرفع عليه


ساره : هههههههههههههههههه ودموعها تنزل


مشاعل : انطمي فرحانه انتي وجهك


ساره : مسكين هالطلال أول مره استفرغتي عليه ( مكرم القارئ) والمره الثانيه كبيتي عليه العصير الله يستر من اللي جاي


مشاعل : اسكتي اول ما دخلت وقبل لاأوصل له بخطوه نشب الكعب في طرف الزوليه وطاحت الصينيه باللي فيها عليه قم وقف وقعد يسمي علي بس أحرجني زياده يوم قال : الحمدلله أهون من المره اللي راحت كلما لك تتحسنين


ساره : ههههههههههههههههه


مشاعل : خلاص عاد قاعده انكت عليك انتي وجهك ياليت صاير لك مثلي


ساره : لا الحمد لله عدت على خير بس وش ناويه تكبين على طلال المره الجايه


مشاعل : ضفي وجهك وخلينا نروح للبنات ترى تعبت من الوقفه




********************************************


ثاني يوم في بيت ابو بدر


العنود منسدحه في غرفتها ودخلت عليها امها


أم أصايل : العنود ابشرك أصايل ولدت


العنود فزت بسرعه : تمزحين ؟


أم أصايل : لا والله تو مشاري مكلمنا وقايل لنا


العنود : متى ؟ ووش جابت؟


أم أصايل : جابت ولد وولدت الصبح


العنود : وراه توه يعلمنا


أم أصايل : علشانها ولدت بعمليه وتوها صاحيه من البنج وماحب يخوفنا


العنود : ما كنها والده بدري؟


أم أصايل : خلاص تاسعها دخل له ثلاث أيام


العنود : يلا أجل خلينا نروح لها


أم أصايل : ما فيه زياره الظهر أول ما نصلي العصر نروح لها


العنود بملل : طيب

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 07:31 AM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



،

يتبع

بيت أبو سلطان والعايله مجتمعه على الغدى


أبوسلطان : متى شرفتوا أمس ؟


أم سلطان : الساعه 2 بس وش نسوي عرسهم يوسع الصدر


ريم : وكيف عرس الرجال زين


أبو سلطان : عادي مثل كل مره ما فيه شي جديد


ناصر :أتمنى اصير حرمه بس يوم واحد ودي احضر عرس حريم احس زواجاتهم فله


ريم : فله وبس الا تجنن خصوصا إذا كان فيها مجموعة بنات مثلنا أمس من جد وناسه


أم سلطان : ايه بس يازينهم البنات يأخذون العقل . أمس ما بقي أحد ما سأل عنهم


ريم تناظر سلطان : وبالأخص ساره


سلطان رفع رأسه وناظرها بنص عين


أبو سلطان : خطيبة سلطان صح؟


أم سلطان : أيه ماشاء الله صايره قمر أمس والله خفت عليها لاأحد يصكها بعين


ناصر يبي يطفش سلطان : هي سلطان علق قل شي هذولا يتكلمون عن حرمتك


سلطان وده يقوم يكفخ ناصر : ما بعد صارت حرمتي بعدين وش تبيني أقول


ناصر : إن شاء الله بتصير بعدين قل أي شي قل الله يحفظها , الله لا يضرها أسأل عن شكلها على الاقل ,حشى لوح ثلج ما عندك مشاعر


سلطان قام من السفره وهو يناظر أخوه وهو يتوعده : سفره دايمه


أم سلطان بعد ما راح : الله يهديه بس قبله شايف نفسه


ريم : الله يعين ساره عليه






************************************************** ********




في المستشفى


دخلت العنود وأمها وأبوها على أصايل وكان مشاري عندها


أبوأصايل : مبروك ما جاكم يتربى في عزكم الله يجعله من عباده الصالحين


مشاري : آمين الله يبارك فيك


سلمت أم أصايل والعنود على أصايل و ولدها


أبو أصايل : هاه وش بتسمونه


مشاري : بنسميه عليك يا خال


أبو أصايل : لا وأنا خالك المفروض تسميه على أبوك


مشاري : الوالد يقول لا تسمون علي دامني حي عاد قلنا نسميه عليك


أبو أصايل بمزح : أجل حاطني احتياط لا لا تسمون علي


مشاري : اقول الله يصلحك بس ياخالي وش احتياطه


أبو أصايل : أيه يوم عيا أبوك قلت بتسمي علي


مشاري وهو يمزح : وش نسوي نجاملك ولو ان اسمك موب ذاك الزود


أبو أصايل : لا ياقليل الحياء صدق أنك ما تستحي


مشاري : وش أسوي قاعد تدلع علينا وتقول لا تسمون علي


أبو أصايل بجديه : لا لاتسمون علي دامني حي وش زودي عن أبوك


أصايل : ليش يبه خلنا نسمي عليك


أبو اصايل : لا لااحد يسمي علي إذا مت سمو علي


الكل : بسم الله عليك بعد عمر طويل إن شاء الله


جلسوا شوي عند أصايل بعدين قاموا


أصايل : تو الناس اجلسوا شوي عندي


أبو أصايل : لا خلاص أنتي تعبانه إذا جاء بكره بنجيك ونجلس عندك


أصايل : أجل خذوا مشاري معكم من الصبح وهو عندي تعب مسكين


مشاري : لا مانيب مخليك لحالك


أصايل : وش بياكلني


العنود : خلاص انا بجلس عندها


أصايل : خلاص وهذي العنود بتجلس معي


أبو أصايل : خلاص عاد يا قيس زمانك فكها من وجهك حومت كبدها


مشاري : وانت وراك معصب


أبو أصايل : ازعجتها مسكينه يا أخي رح ارتاح وغير ملابسك وإذا جاء في الليل تعال و اجلس عندها لين ما تمل


مشاري : خلاص أجل إذا جاء الليل جيت


طلع أبو أصايل وامها وطلع مشاري معهم بعدين رجع مره ثانيه فتح الباب وطل براسه


أصايل : وش فيك رجعت


مشاري : نسيت شي


أصايل : وش نسيت؟


مشاري ارسل بوسه في الهوا لأصايل وطلع وصك الباب


أصايل قعدت تضحك


العنود : الحمدلله و الشكر رجلك ذا تُحفه


أصايل : هو واخوانه نفس الطينه


العنود : يا حليلهم يوسعون الصدر


أصايل : على طاري أخوانه ترى خالتي ناويه تخطبك عاد انا وانتي نصير سلايف وفي بيت واحد وناسه


العنود حست يقلبها يدق بقوه والدنيا تدور فيها مو مصدقه اللي تسمعه معقوله بدر غير رايه


أصايل : بس بينتظرون المعرس لين يتخرج يخافون يخطبونك قبل لايتخرج وترفضينه


العنود وهي مو مستوعبه : وش اللي يتخرج وهو وين يدرس


أصايل : هاه وش فيك عبدالرحمن لين الحين في العسكريه توه ما بعد تخرج


العنود عاقده حواجبها : عبدالرحمن!!


أصايل : ايه و لاتقولين ما ابيه ترى هالولد ما ينرد


العنود حست بالدنيا انهدت فوق راسها وبثقل غريب في قلبها ودها تصرخ وتصيح وتقول حرام عليكم ارحموني مسكت نفسها وقامت بسرعه لدورة المياه سكرت الباب وخلت دموعها تنزل


اصايل كانت مستغربه من حالة أختها بس توقعت ان كل اللي فيها دلع وحياء


ريم وهيفاء كلموا أصايل وباركوا لها وسألت ريم عن العنود وقالت لها أصايل عن اللي صار وهي تضحك


ريم عصبت على أصايل وتمنت تطلع من السماعه وتغتالها على برودها


ريم : خلاص أنا وهيفاء ومنى بنجيك المغرب


أصايل : الله يحييكم


ريم : يلا أجل مع السلامه


أصايل : مع السلامه


العنود مسحت دموعها وتكلم نفسها : يا ربي وش هالحظ ,عبدالرحمن عاد ليش اخوه ليش موب هو يارب ساعدني غسلت وجهها وطلعت هي تبتسم بس قلبها كان ينزف داست على قلبها علشان ما تبين لأحد وعلشان ما تشك أصايل فيها


أصايل : وش فيك كل ذا في الحمام وش تسوين وش فيها عيونك حمرأخاف تصيحين من الحياء بس


العنود : وش يصيحني هالعدسات الله لا يعيدها شبت في عيوني شكلها ما ناسبتني


أصايل : وأنتي ليش تلبسين عدسات بعدين أول ما جيتي ما كنتي لا بسه


العنود : هاه شكلك ولدتي وفقدتي الذاكره على الطريق كنت لابسه بس غامقه ما بينت يقالك بأسوي نيولوك


أصايل : المهم وش رأيك في الموضوع


العنود تصرف : أي موضوع


أصايل : موضوع عبدالرحمن


العنود بملل : أصايل انا كم مره قلت ما ابي أتزوج وقولي لحمولتك لا يتعبون أعمارهم و لايحرجون أنفسهم


أصايل بصدمه : وليش إن شاء الله


العنود : أصايل تكفين طلبتك قولي لهم ما أبي أتزوج توني ابي أخلص دراستي أعيش حياتي انبسط شوي والزواج لاحقه عليه


أصايل : وش فيك انتي فيك عقده من العرس بعدين أكثر البنات متزوجات ويدرسون في نفس الوقت وين المشكله


العنود : أصايل تكفين قفلي عالموضوع


أصايل : العنود عبدالرحمن ماينرد


العنود : أصايل بتسكتين والا والله بروح للبيت الحين


أصايل : خلاص بأسكت الحين بس لا تحسبيني بأخلي الموضوع يعدي


العنود راحت وشالت الولد وهي تضحك : ولدكم شين مدري من هو عليه


أصايل : كلي تبن ولا تغلطين على ولدي


العنود : واخيراً صرت خاله


أصايل : وإن شاء الله تصيرين ام بعد


سمعت العنود صوت أحد يطق الباب عطت أصايل الولد وتغطت وفتحت الباب وتجمدت عند الباب

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
روايات, روايات رومانسية, رواية, رواية سلطان الحب, رواية سعودية
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:11 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية