كاتب الموضوع :
ملكة النور ....
المنتدى :
الارشيف
،
الجزء العشرون
بيت فهد السامي الساعه 12 الظهر نزلت العنود تحت ولقت أمها تصلي وبعد ما خلصت أمها
العنود : حرماً يا حقه
أم أصايل : جمعا إن شاء الله , وش عندك طالعه من المعتقل غريبه مو من عاداتك
العنود : آفا يمه وش قالوا معقده علشان ما أطلع من غرفتي
أم أصايل : يا ليتك تطلعين دايم
العنود : يا الله يمه وأنتي كل ما شفتيني قلتي لي نفس الكلام , المهم ما اتصلت عليك أصايل اليوم
أم أصايل : الا قبل ساعه تقريباً ليه؟
العنود : ما قالت لك إذا بتجي اليوم أو لا
أم أصايل : لا ما قالت
العنود : يوه لا يكون مشاريوه هالجراده عيا عليها
أم أصايل : عيب حسني ألفاظك بعدين ليش ما تدقين عليها تشوفين
العنود : دقيت على جوالها مقفل ودقيت على تليفون غرفتها وما ردت
أم أصايل : دقي على تليفون البيت أكيد بتلقينها تحت خوات مشاري مجتمعين عندهم من أمس
العنود : وين رقمهم
أم أصايل : تلاقينه في الدليل , أنا بروح أتمدد فوق أبوك مقومني من الساعه ثمان
العنود : مدري أبوي متى يخلي عاداته نسى أنه متقاعد من العسكريه له سنه ونص ولين ألحين يقوم بدري
أم أصايل : وش نسوي عاد هذا أبوك وهذا طبعه ويلا انا بروح لغرفتي
راحت العنود ودورت في الدليل رقم حمولة أصايل ودقت عليهم
بدر في الجهه الثانيه توه راجع من صلاة الظهر ووتوه داخل للبيت وسمع التليفون وعيال خواته ما سكين السماعه ويتهاوشون عليها
بدر جاء وهو معصب وسحب السماعه : لعنبوكم ما عمركم شفتوا تليفون فشلتونا يلا كل واحد ينقلع عند أمه لا ادبغكم بهالعقال
انحاشوا البزران ومسك السماعه
بدر : آلو
العنود كانت مشغوله بجوالها وما انتبهت للصوت : آلو السلام عليكم
بدر حس بشي مسك قلبه هذي هي هذا صوتها أقدر اميزه من بين مليون صوت بلع غصته وكمل : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
العنود حست ان الصوت مو غريب : أهلين مشاري كيف الحال وكيف أصايل؟
بدر : لا انا موب مشاري أنا بدر
العنود حست بمويه بارده انكبت عليها صدمه ما كانت متوقعتها كل ما حاولت تسلي نفسها طلع لها من مكان ما تتوقعه
السكوت كان بينهم أبلغ من الكلمات يسمع نفسها وهي تسمع نفسه وكل واحدمنهم ما يقدر يسوي شي علشان يوقف العذاب اللي يحسون فيه اثنيناتهم
بدر كانت الفرصه في يده بس بعد اللي صار أمس مستحيل يسوي شي
بدر قطع الصمت وتكلم : كيفك يالعنود ؟ عساك بخير
العنود دموعها اللي كانت متجمعه في عيونها نزلت أول ما قال اسمها
بدر خاف لما ماردت عليه : العنود العنود وينك؟ فيك شي؟
العنود ليش يابدر تسوي فيني كذا حرام عليك وحاولت تتماسك : لا ما فيني شي أنا بخير , وتجرأت وسألت : أنت كيفك؟
بدر : أنا بخير دام أنتي بخير بس اصايل تقول أنك تعب..
العنود بغصه : خلاص لوسمحت لاتكمل
بدر بهمس : ليه يالعنود ما تبيني اسأل عنك تكفين خلي قلبي يتطمن عليك لأخر مره
العنود وهي تصيح : تكفى يا بدر اسكت لا تعذبني زياده حرام عليك
بدر مسح دمعه نزلت على خده وكمل : خلاص انا بأسكت وماراح تشوفيني ولا تسمعين صوتي بس بشرط , أبيك تنسين اللي صار وتعيشين حياتك أنا ما أنفعلك لاتنتظرين مني شي
العنود عصبت هذا وش قاعد يخربط هالمجنون : أنت إنسان معقد المرض موفي جسمك المرض في عقلك للأسف ,أنت من الأساس ما تهمني ولا عمرك هميتني وماصار شي بينا علشان تقول انسي وسكرت السماعه بقوه
بدر حط سكر السماعه وتسند على الجدار وفجأه ضلمت الدنيا بعيونه وبدى جسمه يعرق وارتخت اطرافه وطاح على الارض
العنود مسحت دموعها وراحت لغرفتها وقفلت على نفسها الباب وهي حالتها حاله
***********************************************
العصر بيت أبو أصايل
بعد ما دخلوا البنات وسلموا جلسوا مع ام أصايل
ريم : أقول خالتي وين العنود ما شفناها
أم أصايل : هي في غرفتها تقول إذا جوا البنات خليهم يطلعون لي فوق
منى : وليش عاد من قل المجاس والصالات اللي عندكم
أم أصايل : تقول راسها يعورها ومتعيجزه تنزل
هيفاء: ذا البنت عجازه ما عمري شفت مثلها
أم أصايل : خلاص أنتوا روحوا لها فوق وانا بقول للخدامه تجيب لكم القهوه
ريم : وانتي خالتي تعالي معنا
أم أصايل : لا انا بأروح اسلم على أمي وانتوا خذوا راحتكم
راحوا البنات لغرفة العنود وبدون ما يطقون الباب دخلوا على طول أول ما افتحوا الباب لقوا الغرفه مظلمه وبارده
منى : تصدقون جاني النوم
ريم : نقطينا بسكوتك لو سمحتي تقدمت ريم وولعت اللمبه وشافت العنود منسدحه على السرير ومغطيه عيونها بيدها
منى راحت عندها هي والبنات
منى : العنود العنود وش فيك نايمه
العنود رفعت يدها عن عيونها وطاحت بحضن منى وقعدت تصيح
ريم : عنوده وش فيك بسم الله عليك وش جاك
منى أشرت لريم علشان تسكت سكتت ريم والعنود هدت شوي
منى رفعت راس العنود من على كتفها و مسحت دموعها والبنات جلسوا جنبها
ريم : هاه عنوده وش فيك قولي لنا ليش تصيحين ؟
العنود وهي تمسح دموعها : اليوم كلمت بدر
منى شهقت بصوت عالي : مجنونه وش سويتي أنتي
العنود : ما سويت شي
ريم : لا انتي انهبلتي تكلمين الرجال وتقولين ما سويت شي
العنود : انا ما كلمته انا كنت داقه عليهم ابي أكام أصايل وهو رد علي وعلمتهم بالسالفه
ريم : العنود ترى اللي قاعده تسوينه يسمونه جنون تعذبين عمرك علشان واحد ما شفتيه الا مرتين الظاهر الروايات الرومانسيه مأثره عليك طايحة لي حب في الرجال وهيام وحركات مثل وجهك
منى : أي والله صادقه
ريم : أنتي انطمي بعد لأنك مثلها مسوية فيها غرام عند الدريشه والله انتوا الظاهر انهبلتوا
منى : هذا انتي تحبين فيصل
ريم : احبه بس ما سويت مثلكم وأنا عارفه انه يبيني وانتي بنفسك قلتي هالكلام وعارفه انه بيخطبني ومع كذا ما سويت مثلكم
العنود : لأنك ضامنه انه بيخطبك
ريم : مافيه شي اسمه مضمون وحتى لو ما خطبني صحيح بيضيق صدري بس والله ما راح أعذب عمري على واحد ما يبيني مثل بدراللي مزعجتنا فيه
العنود : ومن قالك أنه ما يبيني
ريم : لو هو يبيك كان ما قال الكلام اللي قاله
العنود : أنتي عارفه ليش
ريم : لاتقعدين تبريرن له لاهو اول ولا أخر واحد مريض بعدين السكر خلاص ما يسمونه مرض كل العالم فيهم سكر ومو بالضروره يجيب عيال فيهم سكر هو يتعذر بس
العنود : ريوم تكفين خلاص اسكتي
ريم : لاما نيب ساكته اشوفك تضيعين نفسك واسكت
هيفاء : اقول والله انكم تجيبون الهم الحين جايين نستانس وانتوا قاعدين تنكدون علينا
ريم : هذي المجنونه منكده على عمرها ونكدت علينا معها
جابت الخدامه القهوه ونزلوا البنات وقعدوا على الارض
ريم : لحظه لاتصبين الحين يالعنود اصبري لين تجي أصايل أمك تقول بتجي
العنود : ما قالت لي أنها بتجي
ريم : دقي عليها شوفي إذا بتجي والا لا
العنود دقت على أصايل
أصايل : هلا العنود كيفكم
العنود : بخير وينك بتجين والا لا
أصايل : مدري والله
العنود : وشلون ما تدرين
أصايل : مشاري موب فيه
العنود : أرسل لك السواق
أصايل : لا بأنتظره لين يرجع
العنود : يوه لا تعاندين تعالي مع السواق
أصايل : لا موب زينه اطلع قبل لا أتطمن على بدر
العنود حست ان قلبها وصل لبطنها من الخوف : وش فيه بدر؟
البنات يناظرونها وهي وجهها متغير
أصايل : اليوم الظهر لقيناه مغمى عليه في الصاله وشالوه للمستشفى ولين الحين ما رجعوا بس كلمت مشاري وقال شوي ويرجع
العنود : طيب وش صار على عمكم وش قالوا فيه
أصايل : مشاري يقول سكره مرتفع واصل ست ميه
العنود حست انها هي السبب وبخوف : ليش وش اللي رافعه
اصايل : مدري أصلا اليوم هو ما طلع من البيت بس امس خالتي تقول سكره كان منخفض واليوم على طول وصل ل600
العنود : طيب وشلونه الحين عساه احسن
أصايل : يقول مشاري بيجلس تحت الملاحظه اليوم علشان ينزلون له السكر من الظهر وهم يحاولون وما نزل وإذا نزل بيطلعونه
العنود بغصه : الله يشفيه
أصايل : آمين
العنود : يلا أجل مع السلامه وطمنينا على حماك
أصايل : إن شاء الله وسلمي على البنات
العنود مسكت نفسها علشان ما تنزل دموعها
منى : خير وش السالفه
علمتهم العنود باللي قالته أصايل
ريم ناظرت العنود وحست بالذنب لأنها كانت تحش في بدر بس ضاق صدرها
هيفاء : ليش هالرجال يعذب نفسه
ريم راحت عند العنود : صيحي يالعنود مانيب قايله شي طلعي اللي في خاطرك وابردي قلبك ياقلبي
العنود ماصدقت ونزلت دمعه وسالت على خدها
ريم : ول ما صدقتي على الله
ابتسمت العنود منبين دموعها
ريم : يلا يا منى سمعي البنات آخر التطورات اللي صارت لك مع راكان خليهم يضحكون
منى : كلي تبن بس
العنود وهي تمسح دموعها : وش راكان وش السالفه
ريم : قالت كل السالفه للعنود
العنود : ههههههههههه والله ضحكتيني وانا ما ودي أضحك وش الافلام الهنديه ذي ليش ما قلتوا لي عنها
هيفاء : صاكه على عمرك معقده نفسك , وشلون تبينا نقولك
ريم : خلاص يالعنود ارحمي نفسك ويكفي تعذيب
العنود : والله مو بكيفي غصب صدقوني
ريم : ما يخالف اغصبي نفسك على الطلعه والله بتجيك حاله نفسيه من هالقعده ارحمي أمك وعمي على الاقل تراهم شايلين همك
هيفاء : أي والله ذاك اليوم عمي قاعد يتشكى على أبوي سعود وضايق صدره عليك
ريم وهي تغمز لهيفاء : ايه تذكرين يوم ابوي سعود يقول خلنا نزوجها من واحد من عيال عمها ما فيها الا دلع بنات
العنود : كذاااااااااااااااابه
هيفاء : أي تراهم مخططين على نواف أخوي بس يحترونه يرجع من السفر
منى : يووووه يسويها ابوي سعود دامه قدر على سلطان معناها ماراح يعجز عن نواف والعنود
العنود : ليش وسلطان وش فيه بعد وش هالاخبار اللي عندكم
ريم قالت لها عن خطبة سلطان
العنود : ومن هي اللي بيأخذها حلوه ؟
ريم : وش فيكم على البنت
العنود : متحمسه ودي أشوفها أبي اعرف من هي اللي بتقدر على أخوك
ريم : وش قالوا لك أخوي وحش
هيفاء : أجل وجود وش بتسوي إذا درت يا حليلها معلقه آمالها على سلطان
ريم : ههههههه لاتذكريني فاتك يا العنود هالايام وجود تترزز في وجه سلطان وهو ماعبرها وكل ماشافها هزئها
العنود : تستاهل هالبزر مصدقه نفسها كبيره
منى : لو تدري عنها عمتي حنان بتقص راسها
هيفاء : لا عاد مولهالدرجه تراها بزر ما ينشره عليها
ريم : المهم خلونا في موضوعنا , وش بتسوين يالعنود
العنود وهي تتنهد : ولاشي
منى : وش اللي ولا شي خلاص انسيه
العنود تناظرها وهي تهز راسها : إذا نسيت نفسي ذيك الساعه نسيته
ريم : هي بنت انتي وراك مستقبل وراك دراستك وإنشاء الله بكره تتزوجين وتنسينه غصب عليك
العنود : ومن قالك أني بأتزوج أصلاً
هيفاء وهي تتمسخر: ليش عمتي بتقعدين عانس طول عمرك
العنود : أيه
ريم : تستهبل ذا البنت
العنود : ليش استهبل ؟
منى : خليها ريوم عاد عمي وامها بيطاوعونها
العنود : غيروا السالفه لو سمحتوا
منى تناظر ريم وتضحك : خلي ريوم تقولك موقفها مع فيصل
ريم وهي مكشره : انطمي يالدوبه
منى : لاقولي من ساعه قاعده تشهرين فيني قدامهم
العنود : وش فيكم تكلموا
هيفاء : أنا بأقول وقالت السالفه
************************************************** ******
بدر في المستشفى وابوه وعبدالرحمن عنده في الغرفه
أبو بدر : وش فيك وأنا أبوك فيه شي مضيق صدرك قل لنا علمنا
بدر أه يبه بس قل وش اللي حارق قلبك لوكنت أدري ان أمي تخطط على العنود كان خطبتها على الاقل اجيب عيال فيهم سكر ارحم من العذاب اللي قاعد أشوفه
بدر : لا يبه ما فيني شي
عبدالرحمن : أجل وش رفع سكرك
بدر: والله تعرف هالسكر ماش أخلاقه هاليومين شاينه علي له كم يوم يستهبل علي
عبدالرحمن : والله خطير هالسكر يعرف يسوي مقالب
بدر : تبيني اسلفك إياها كم يوم يسوي لك كم مقلب
عبدالرحمن : لاهالايام أنا مشغول خله بعد التخرج واتفضى له
أبو بدر: استغفر الله لاتقعدون تتمسخرون على المرض أنتوا صاحين والا مجانين
عبد الرحمن : وش فيك معصب خلنا ننكت شوي
أبو بدر: أحد ينكت على المرض
بدر : وش نسوي يمكن ينزل هالسكر وارتاح
عبدالرحمن : أي يبه خلنا نستانس يمكن ينزل السكر
ابو بدر : الحمد لله والشكر بس أخوك وقلنا السكر لعب بعقله انت وش جاك بعد
عبدالرحمن : لا أنا اشاركه وجدانيا بس
بدر : ماشاء الله وش هالاخو السنع الله لا يضرك
أبو بدر : يلا بس يا عبدالرحمن قم خلنا نروح للبيت قبل لا يجون يطردونا خلص وقت الزياره
عبدالرحمن : لا يبه انا بقعد شوي مع بدر باوسع صدره وأسولف عليه
بدر كان تعبان وماله خلق بربرة اخوه
بدر: لا خلاص رح مع ابوي
عبدالرحمن : طرده يعني هذا جزاي اللي بقعد معك منتب كفو من يسليك ويسولف عليك
بدر : من سواليفك لو يقعد الشيطان يوسوس في أذني ارحم من سواليفك اللي تجيب المرض
عبدالرحمن : الحمدلله والشكر مانيب مواخذك السكر وصل لعقلك
أبو بدر :يلا اخلص علينا خلنا نروح كسرت رأس أخوك ببربرتك اللي مالها سنع
عبدالرحمن : يلا مع السلامه وطلع هو وأبوه
وبدر جلس يفكر طول الوقت ومع أذان الفجر قدر بدر يتخذ القرار اللي يشوف انه مناسب للكل
***********************************************
مر يوم الخميس والجمعه ومنى ما فتحت دريشتها وراكان مقهور وعزم انه يكلمها في الجامعه يوم السبت
يوم السبت منى راحت للمحاضره وهي كارهه نفسها وتجر عمرها جر
راكان كان متحمس ودخل القاعه مبكر واتصل على البنات وما ردوا واتصل مره ثانيه وردت بنت : آلو
راكان وهو مكشر : السلام عليكم
البنت : وعليكم السلام
راكان : لو سمحتي أختي ممكن أكلم البنت اللي سوت لنا الملخصات بسألها عن نقطه مو مفهومه
البنت : وش اسمها؟
راكان : على ما أظن منى
كانت منى داخله القاعه مع بدور
البنت : منى تعالي واحد من الطلاب يبي يسألك عن شي في الملخص اللي سويتيه
منى بصوت عالي : صح النوم توه يذكر سمعها راكان وسكت وراحت عند التليفون بعدين هونت ونادت بدور وقالت لها بصوت واطي : تكفين بدور أخاف هو كلميه بدالي وقولي ما حضرت اليوم
بدور : آلو نعم
راكان وهومستغرب الصوت : منى؟
بدور : لا منى ما جت اليوم
راكان يالنصابه توني سامع صوتها : طيب لو سمحتي أختي ممكن تخلينها تكلمني المحاضره الجايه نبيها ضروري في نقطه ما فهمناها في الملخص
بدور حبت تطفره: وش هي النقطه ممكن أساعدك فيها
راكان وش تبي هاللزقه : مشكوره أختي محد يقدر يساعدني غير منى
بدور : العفو وسكرت السماعه
منى بلهفه : هاه وش يبي؟
بدور : يقول فيه نقطه يبيك تفهمينه إياه بس احلق حواجبي أن كان هذا قصده
منى : ياليت يكون هذا قصده علشان أشوفك بدون حواجب
بدور: كلي تبن ياليتني قلت هذي منى جنبي
منى : وأهون عليك
بدور : والله أنتوا قصتكم فظيعه ما تنتصدق
منى وهي تناظر الشاشه : موب لازم تصدقينها
مر أسبوعين ومنى وراكان على نفس الحاله هو يسأل عنها وهي تصرفه
يزيد : وأنت ما مليت
راكان : لا ما مليت وما نيب مال لين أكلمها
يزيد قعد يفكر شوي بعدين تكلم : وش رأيك تقول للدكتور يخليها تكلمك
راكان : تهقى يوافق
يزيد : جرب وش بتخسر وقعد يضحك
راكان : وش تضحك عليه
يزيد : على شكل الدكتور ماهر مرسال الغرام على أخر عمره
راكان : ههههههه اسكت لا أحد يسمعك ويسوي لنا سالفه
|