كاتب الموضوع :
ملكة النور ....
المنتدى :
الارشيف
،
الجزء التاسع عشر
بعد شهر يوم الاربعاء في الجامعه
ريم : هاه ساره خلصتوا من تجهيزات زواج عبدالله
ساره : والله تونا نحوس باقي له أشياء لبيته
ريم : الله يعينكم ترى وبعدها على طول ملكتكم
نهى : بتحطين الشبكه مع الملكه
ساره : والله أحس ماله داعي ودي الملكه تكون رجاجيل وبس وما ودي احط شبكه
نهى وريم : ليه؟
ساره : فشله ماودي أطلع على أحد لا ومع سلطان
ريم : لا ساره أمي من الحين تخطط وتقول نبي الشبكه في قاعه
ساره بخوف : لا تكفين هذي امي وخواتي يزنون علي علشان أحطها في قاعه بس انا ما أبي ودي كل شي يكون مختصر
نهى : طيب حطيها في البيت وخليها لأقاربكم وبس
ساره : لو بكيفي ما حطيت بس امي معزمه وشكلي بأقولها عن الشبكه في البيت
ريم : ترى الشبكه في البيت أريح للعروس والمعرس متى ما طفشوا قاموا لمكان ثاني بس في القاعه كل الناس يراقبونهم
ساره : عساهم يقتنعون عاد
**********************************************
راكان ويزيد طالعين من القاعه
يزيد : هاه وش قلت نروح للإستراحه
راكان : في هالوقت
يزيد : أيه الشباب مجتمعين وبيتغدون هناك وش رأيك
راكان : طيب خلني أقول لآهلي يجهزون ترامس قهوه وشاهي ونمر نأخذها معنا
يزيد : يا رجال بتلقى كل شي قدامك الشباب موب مقصرين معنا
راكان : لا الله يعافيك ذيك المره تورطنا وما أحد جاب شي كل واحد معتمد على الثاني وانا ما يحتاج أن ما تقهويت صكني رأسي
يزيد : خلاص يالشايب على أمرك
************************************************** ****
ريم اتصلت على العنود
العنود إنا لله وش تبين يا ريوم أدري أنك بتنشبين لي: الو
ريم : هلا بك يالخايسه وينك أدق عليك ما تردين
العنود : كنت مشغوله شوي
ريم : عنيده حركات التصريف ما تمشي علي
العنود في نفسها : كشفتيني يارويمه
العنود : لا وش تصريفه أنا كنت مشغوله صدق
ريم : اسمعي ترى بكره أنا وهيفاء ومنى بنجيك في البيت
العنود يالله وش يبون ذولا : لا ريوم بكره معزومين عند خوالي
ريم : هاهاهاهاها العبي غيرها يا حلوه توني مكلمه أمك قبل شوي وسألتها إذا كان عندكم شي وقالت لا حياكم الله
العنود الله يهيديك يمه وش سويتي : لا , أجل يمكن أجلوا العزيمه
ريم : وتكملين النصبه بعد تراني كا شفتك يا حلوه
العنود : بس يلا أنا مشغوله أشوفك بكره, مع السلامه
ريم : مع السلامه
العنود سكرت من ريم ودقت على أصايل
أصايل : هلا والله بالغاليه
العنود : هلا فيك
أصايل : كيفك ؟ وكيف أهلي؟
العنود : بخير أنتوا كيفكم
أصايل : بخير الحمدلله
العنود : أصايل تكفين تعالي بكره, بنات عمي بيزورونا
أصايل : خلاص إن شاء الله إذا وافق مشاري بأجي
العنود : إذا ما وافق قولي لي وانا أخليه يوافق غصب عليه
أصايل : وش بتسوين يعني؟
العنود : بأخلي أبوي يكلمه
أصايل : لا أجل بيوافق على طول
العنود : خلاص اجل أشوفك بكره
أصايل : إن شاء الله
************************************************
طلع راكان ويزيد ونزل راكان يجيب الترامس ويزيد يقوله : لا تتأخر استعجل
راكان : دقايق بس
دخل راكان ولقى أهله في الصاله سلم عليهم وعطى نجد ملازمه وكتبه
راكان : نجد وديهم لغرفتي الله يعافيك لا ينكب عليها شي
نجد خذت الملازم وهي جالسه : خلاص إذا رحت فوق وديتها
راكان : وين الترامس
دانه : بالمطبخ بروح أجيبها
جابت دانه الترامس وعطتها راكان اللي أخذها وطلع بسرعه
أبو راكان يلا يا بنات ما ودكم تروحون معنا
نجد : لايبه ملينا من الاستراحه خلنا نروح مكان ثاني
أبو راكان : تبون الاستراحه يلا ما تبون انطقوا
نجد ودانه : ما نبي
أبو راكان : يلا أجل يا ام راكان مشينا
نجد : وش ذا الاهل على بالهم يأخذون رأينا بس في النهايه كلمتهم اللي تمشي
دانه : توك تدرين
نجد : لاأدري من زمان
رن جوال نجد وكانت منى المتصله
نجد ردت : هلا والله يالقاطعه
منى : هلا فيك كيفكم
نجد : بخير كيفك أنتي
منى : تمام الحمدلله , أقول نجوده نفسي اليوم هافه على حلى القهوه حق الجالكسي ما ودك تصلحينه
نجد : ما يخسى الا انت ياللي ما تستحين
منى : أفا وش هالاستقبال وأنا أقول نجوده بتهلي وترحب إذا رحت لهم ما دريت ان النفس خايسه اليوم
نجد : بتجينا اليوم؟
منى : كان ودي بس بعد كلامك هونت
نجد : والله الله يحيك باصلح لك حلى الجالكسي وحلى البرينغلز بعد
منى : وع فيه شي اسمه حلى البرينغلز الله يحوم كبدك
نجد : لا ما فيه بس هذا من باب الترحيب
منى : الحين ترحبين فيني تحومين كبدي!!
نجد : المهم متى بتجين؟
منى : أكيد العصر يعني متى
نجد تحاكي دانه : تقول بأجي العصر
منى : من تحاكين؟
نجد : دانوه
منى : دندون عندك قولي لها تصلح لي بيتزا مشتهيه بيتزتها مره
نجد : أقول أنتي تتنسين من ساعه هافه نفسك على الحلى والحين تبين بيتزا
منى : ما أدري وأنا أختك شاكه اني حامل وش نسوي غلطه ما خذت حسابي بس قولي لدانه لا تكثر الفلفل أخاف يجي اللي في بطني هندي وراسه يقوطر دهن
نجد : هاهاها الله يقطع ابليسك لا أحد يسمعك ويصدق
منى : وش نسوي من نجلس في مجلس حريم وهذي سواليفهم يجيبون عيال ويقولون غلطنا ما اخذنا حسابنا, نص عيال السعوديه جاين بالغلط
نجد : أي والله صادقه , المهم تعالي بعد الصلاة على طول ترى البيت مافيه الا أنا ودانه وبس
منى : لا وش يجيبني في القوايل إذا جت الساعه خمس وعينت من الله خير وبرد الجو وخلصتوا من المطبخ جيت
نجد : خلاص نستناك لاتتأخرين إذا جت الساعه خمس وخمس وأنتي ما جيتي ترى ما فيه أكل عندنا
منى : أعوذ بالله وش ذا النجاسه اللهم يا كافي
نجد : يلا عن البربره وخلني أشوف شغلي
منى : يلا أجل مع السلامه
نجد : مع السلامه
العصر راحت منى لبيت جيرانهم وفتحت لها نجد الباب
نجد : الساعه خمس واربع دقايق لو تأخرتي دقيقه كان ما فتحت الباب
دانه : ما عليك منها بس ويلا خلينا ندخل عن ذا الحر
دخلوا البنات وقعدوا في الصاله
منى : خلونا نروح للمجلس أخاف يجي أبوك والا أخوك
نجد : لا تخافين ما احد جاي منهم اليوم أربعاء وما يرجعون الا نص الليل
وجلسوا البنات يتقهوون وبعد ما خلصوا القهوه
نجد نادت الخدامه وماردت : دانه جيبي الشاهي
دانه : طيب لاتسولفون لين أجي
نجد : احلفي بس أقول قومي حركي شحومك
دانه : ما نيب يا اسكتوا يا تعالوا معي للمطبخ أخاف يفوتني شي
منى : والله من بلاغة الشف في هالبنت
نجد : يلا منى قومي معي نجيب الشاهي وخليها تنطق فيذا
دانه : لا والله رجلي على رجولكم
قاموا البنات وراحوا للمطبخ وهم راجعين لفت نظر منى كتاب على طاوله جانبيه في الصاله وبدون ما تحس راحت تشوفه ودانه معها
دانه شافت الكتاب وتذكرت : نجيد ياويلك من راكان ما وديتي كتبه فوق
منى : هذي كتب راكان؟
دانه : أيه
منى : غريبه هالكتاب نفس كتابي مو هو يدرس ماجستير
دانه : أيه بس علشانه يدرس في تخصص غير تخصصه صار يدرس مواد مع طلاب البكالوريوس
منى رفعت الكتاب وطاح منه ورقه وطمنت علشان ترفعها ويوم جت ترجع الكتاب مكانه انصدمت شافت اللي تحته كان تحته الملخص اللي سوته للطلاب منى فتحت الملخص وهي مومصدقه اللي تشوفه
دانه : لا تستغربين من هالترتيب ,كلنا أول ما شفنا هالملزمه استغربنا معقوله فيه طالب سعودي مرتب لهالدرجه بس يوم عرفنا السالفه عرفنا ان طلاب السعوديه ما فيه أمل يرتبون ملازمهم
منى وهي مصدومه ومحتاره : ليش
نجد جت عندهم وهي تضحك : هذا الله يسلمك راكان كان داخل علينا ذاك اليوم ومعه كرتون فيه كم ملزمه مثل هذي يوم سألنها قال زميلة الدراسه مسويتها لهم يوم فاتتهم المحاضره
دانه : ايه وراكان كان شايل هم هالمحاضره
نجد وهي تتمسخر : شكل هالبنت دافوره أقول لراكان بنزوجك إياها اعرف أخوي دافور بسم الله عليه
منى حالتها ما تنوصف من العصبيه والقهر وودها تصيح وحاولت تتماسك
منى باستهزاء: ما قالكم وش اسمها
نجد : لا ما قال عجزنا فيه وآخر شي قال ما أدري
منى طيب ياراكان والله لا أقلبها على رأسك واخربها واللي يصير يصير منى: قولي لأخوك لا يخاف ما فاته شي لأن كل كلمه قالها الدكتور كتبتها في الملزمه اللي تعبت فيها علشان يفهمون الطلاب وعساهم يفهمون
دانه ونجد يناظرون بعض ومستغربين
نجد : وش السالفه؟
منى : لا سالفه ولا شي أنا وأخوك طلاب في نفس الشعبه وهالملزمه أنا اللي مسويتها
دانه وهي تضحك : كذااااااابه
نجد : متأكده يا منى
منى وهي ماسكه الملخص : هالملخص انا اللي كاتبه كل كلمه فيه وأنا اللي حاطته عند خدمات الطالب
نجد فتحت الكتاب وخذت الورقه اللي فيه وفتحتها وكانت جدول محاضرات راكان وعطته منى : هذا هو جدوله شوفي مثل وقت محاضرتك
منى وهي متأكده من الموضوع خذت الجدول وكان نفس وقت محاضراتها
منى : قلت لك أخوك زميل دراسه
دانه : تعالي اجلسي وسولفي وش يسوي راكان من ورانا عنده حركات مع البنات والا لا
منى بقهر : والله كل اللي اعرفه أن عندنا طالب اسمه راكان بس ما أدري هل هو أخوك والا واحد ثاني
نجد : وهالراكان وش فيه
منى : يرفع الضغط وكل البنات ما يطيقونه وتذكرت أنها تسولف مع خواته : بس ما أدري يمكن يكون واحد ثاني موشرط انه اخوكم
نجد بنص عين : وأنتي منوه ما تواطنينه
منى : تكفين خلني ساكته
دانه وهي تغمز : قولي عادي
منى بعصبيه : اقول لا يروح تفكيرك بعيد أنا اخاف أقول رأيي وتزعلون
نجد : لا عادي قولي
منى : أنا ما أواطنه وذا شفته طقني المر
دانه وهي تضحك : أوف كل هذا من راكان دامك ما تواطنينه وشو له سويتي هالملخصات
منى حست ان دانه ونجد ماصدقوها وقالت لهم عن سالفة تأجيل المحاضره وأنها كذبت على الدكتور
نجد : لا يا دانه شكلنا ظلمنها البنت كارهه اخونا من قلب
منى : أقول أهم شي لاتزعلون ترى ما كنت ادري انه اخوكم
دانه : لا عليك به تكفين منو طفريه ترى تسوين فينا خير
منى : سلامات
دانه : والله ذاك اليوم داخل ويقول توني اعرف قيمة خواتي يقول عندهم بنت حقنه ناشبه في حلوقهم كل ما قال شي نطت
منى في نفسها هين أنا حقنه يا الجلف
نجد وهي ماسكه عمرها : لايكون يقصدك يا منى
منى : والله اسأليه , أقول فكينا من هالسالفه تراها تحوم كبدي
دانه : شكل اخونا غاثنك
منى : بتغيرون السالفه والا أروح لبيتنا
نجد : لا خلاص ما صدقنا تجينا
منى حاولت تضبط أعصابها وهي جالسه عند أهل راكان وماصدقت متى يأذن العشاء علشان ترجع لبيتهم
دانه : تو الناس يامنى خلك عندنا شوي
منى : لا خلاص من العصر وأنا عندكم ,الدورعليكم المره الجايه
نجد : إن شاء الله
دانه : لحظه منى , أقول لراكان انك تدرسين معه؟
منى بقهر : ايه قولي عادي , ويلا مع السلامه
نجد ودانه : مع السلامه
رجعت منى لبيتهم وهي معصبه وعلى طول راحت لغرفتها وسكرت شباكها وستارتها اللي من بعد سالفة الرساله ما سكرتها
وخذت جوالها ودقت على صديقتها بدور ولقت جوالها مقفل
منى : أكيد الخايسه مرة عمها في البيت , خلني ادق على ريم ودقت على ريم
ريم : هلا منى وش عندك
منى : هلا والله وش درا ك ان عندي شي
ريم : أعرفك مصلحجيه ما تدقين الا و وراك سالفه
منى : وراي مصيبه
ريم : الله يستر. سمعيني يلا
منى : طيب اسمعي ولا تقاطعين وقالت كل شي لريم
ريم : يامال الماحي وش هببتي ياللي ما تستحين
منى : وش سويت انا ,هو اللي واقف في حلقي طول الفصل
ريم : لاماشاء الله ما سويتي شي فضحتينا عند الرجاجيل ومن زود السناعه رازه الخشه وقايله اسمك كامل قدامهم
منى : وش اسوي الدكتور طلب اسمي قدامهم
ريم : وانتي ما تعرفين تتصرفين كان قلتي للدكتور رقمك الجامعي وبس والا دقيتي عليه في المكتب بثقه ناطه تكلمينه قدامهم والله لو يدري عنك عمي والا اخوانك والله يدفنونك يالخبله
منى : وش أسوي الحين راكان وعرف اني بنت جيرانهم
ريم تقاطعها : أنا من شفتكم تطلطلون مع هالدرايش وانا داريه أن ما وراكم فلحه , خلاص انتي اعقلي وخلي عنك الخرابيط وهالراكان شيليه من راسك ماوراه الا المصايب ولاعاد تعطينه وجه لا في الجامعه ولا في البيت فاهمه
منى وهي ماده الكشره : طيب
ريم : ولاعاد تتناقرين مع احد من الطلاب أنتي موب لسان للبنات اللي معك اللي تبي شي خليها هي اللي تتكلم يكفي انهم عرفوا اسمك
منى : تهقين سمعتي تشوهت
ريم : والله انتي لسانك طويل بس إن شاء الله انهم ينسون
منى : إن شاء الله
ريم : ولا تنسين اللي وصيتك لاتعطينه وجه ولا تضعفين إذا هو يبيك يعرف بيتكم يكفي فضايح
منى : خلاص طيب
ريم : الا وش اخبار فيصل
منى : أقول انثبري بس مالت عليك لاتجيبين اسمه ناقصين عاهات
ريم : العاهه اللي تصيبك قولي آمين
منى : بسم الله علي في اللي يكرهوني
ريم حبت تطفرها : في راكان إن شاءالله
منى بدون ما تفكر : بسم الله عليه عدوينه إن شاء الله
ريم : هاه وش قلنا قبل شوي ؟ ما قلت شيليه من راسك
منى :عاد الرجال ما سوى لي شي
ريم : كل هاللي صار وما سوى شي؟
منى : أقول يلا بس ضفي وجهك الشرهه على اللي يكلمك
ريم : محد قالك كلميني وعلى فكره ترى بكره بنروح للعنود انا وهيفاء بتروحين معنا
منى : أكيد بروح معكم بس وشلون صدتيها
ريم : أسكتي بس حجرت لها لين ما وافقت
منى : خلاص اجل أشوفك بكره
ريم : Ok مع السلامه
منى : مع السلامه
|