لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-10, 07:23 AM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



،

يتبع

ريم : أنتي فكري على راحتك واستخيري بعدين قولي رأيك وصدقيني سواء وافقتي أو رفضتي علاقتنا ما راح تتغير وما راح نزعل لا أنا ولا أمي
ساره : والله لي الشرف اني أصير قريبه منك بس على قولك افكر واستخير واللي ربي كاتبه بيصير
ريم : ايه هذا الكلام السنع
ساره اسألها والا اسكت بس والله ودي اعرف مو علشان شي بس فضول
ساره : سؤال اخير
ريم : سمي
ساره : سم الله عدوينك هذي هناء اللي كان خاطبها سلطان كانت حلوه
ريم وهي تضحك : يمه منكم يا البنات هذا وأنتي ما بعد وافقتي عليه الغيره مقطعتك أجل إذا خذتيه
ساره : ليش تفكيرك كذا بايخ ترى السالفه لقافة بنات وخلاص هونت ما أبي اسمع شي
ريم : لا بقول أعرفك بتحترقين علشان تعرفين, وريم حبت تلعب بأعصاب ساره : كانت ملكة جمال تأخذ العقل شعر وعيون وطول وجسم
ساره حست أنها تكره هناء مع انها ما سوت لها شي ولا شافتها بس حركات بنات
ريم وهي تضحك : امزح معك لا تخافين أنتي أجمل منها بكثير هي سمراء وشعرها ناعم ونحيفه ملامحها عاديه ,واستغربت أن سلطان خطبها لأنها قصيره وهو عقدته القصر علشاني قصيره وأمي قصيره وهو يقول لو بأتزوج بأخذ وحده طويله علشان يكون فيه توازن بيننا هو طويل بسم الله عليه حول المترين طوله , ويلا إن شاء الله تكونين من نصيبه وتبردين خاطره
ساره : زين عن البربره الزايده وقولي لي وشلون عرفتي أني هنا ومن عطاك العنوان
ريم : لاعاد هالأسئله ما اقدر اجاوبك عليها لأن مالها داعي أهم شي ان حنا تراضينا , ويلا عاد أنا تأخرت وانتي فكري زين ولا تستعجلين
ساره : تو الناس ياقلبي
ريم : بدري من عمرك حبيبتي بس أنا بكره بروح للجامعه وأنتي بترتاحين ويلا مع السلامه
ساره : مع السلامه
ريم : سلمي لي على جدتك
ساره : يبلغ
طلعت ريم وراحت ساره لجدتها ولقتها نايمه وتضايقت لأن ودها تسولف مع أحد وتذكرت أن مشاعل عندها of ودقت على جوالها
مشاعل وهي نعسانه : خير وش تبين
ساره : عمى ماعندك اسلوب , الناس يقولون مرحبا هلا آلو على الأقل
مشاعل : هذي تنقال للناس اللي تسوى
ساره : آفا شكلك زعلانه وش السالفه
مشاعل : أيه زعلانه من امس وأنا محترقه أبي اعرف وش سالفتك وانتي لادقيتي ولاعبرتيني
ساره : آسفه ياقلبي وحقك علي وهذا أنا بأقولك كل شي إذا تبين والا براحتك ما ودي ازعجك
مشاعل : لا قولي اسمعك
تكلمت ساره وقالت لمشاعل السالفه من أول ما جتهم أم سلطان للبيت لين ما طلعت ريم من بيت جدتها
مشاعل : زين والله تستاهلين واحد مثل سلطان , من جد فرحت لك
ساره : هي لحظه من قالك أني باخذه أصلاً ما ابيه
مشاعل : ليش إن شاء الله بتردينه يالخبله, حبيبتي هذا واحد ما ينرد والا نسيتي كلامك عن طلال ونصايحك لي
ساره : شوفي نفسك أنتي لين الحين محتاره بعدين لا تقولين شي لأن الرأي رأيي أبوي
مشاعل : أنا غير أنا أحب واحد ثاني بس أنتي لا والا أنا غلطانه
ساره : لاغلطانه ولا شي بس أنا ماقد تخيلت نفسي متزوجه لا ومن سلطان بعد وأساساً ما كنت مفكره في الزواج
مشاعل : لا عيوني فكري وفكري زين بعد لأن اللي جاك مو عادي والا نسيتي وش كنتي تقولين عن طلال وسلطان أفضل من طلال بمراحل ولا تقولين مو متخيله نفسي متزوجه حبيبتي هذا مصيرك اليوم أو بكره فالأحسن أنك تستغلين الفرصه والا اقعدي وخذي صالح ولد عمك واحد توه طالب وماعنده شهاده بعدين ريم أخته صديقتك وتعرفين كل شي عنهم
ساره : ريم قالت لي عنه بعض الأشياء عنه ومنها الزين ومنها الشين
مشاعل : أهم شي تكون الصفات الزينه هي الغالبه لأن الصفات الشينه إذا صارت قليله تقدرين تغيرنها أو تتحملينها
ساره : الله يالدنيا هذا حنا أنا أنصحك وأنتي تنصحيني واللي يسمع كلامنا يقول وش هالعقل بس إذا جاء الجد ما عندك أحد
مشاعل : أكيد إذا جاء الجد بنخاف بس اسمعي أنتي خذي رأيي أحد ثاني , نهى مثلاً متزوجه بتفيدك وأمك وأخواتك
ساره : ما بعد قلت لنهى عن الموضوع
مشاعل : لا لازم تقولين لها الموضوع يخصك أنتي وريم وأخاف أن درت بعدين تزعل منكم كل يوم مع بعض وما تقولين لها
ساره : هذا اللي ناويه أسويه
مشاعل : زين لاتستعجلين وفكري على راحتك وحاولي تتقبلين الموضوع لأنك ما تضمنين أبوك واللي ربي كاتبه بيصير , ويلا أخليك الحين توصين شي
ساره : سلامتك ياقلبي
مشاعل : مع السلامه
ساره : مع السلامه

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 07:24 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



،

يتبع


ساره اتصلت على نهى
نهى : آلو أهلين
ساره : هلا فيك حبيبتي هذا الصوت اللي يونس مو مثل شعيله ترد بدون نفس
نهى : احد يسمع صوتك وما يستانس
ساره : تسلمين يالغاليه , كيفك وكيف لمى
نهى : تمام هذي هي توها قايمه
ساره : الله يخليها لك ويهون عليك
نهى : آمين , بس وش عندك داقه مو من عاداتك تدقين هالحزه
ساره : اشتقت لك
نهى : لا كثري منها بس قولي وش عندك
ساره قالت السالفه لنهى
نهى : زين ليش انتي محتاره
ساره : ما أدري علشان كذا داقه اسمع رأيك
نهى : أنتوا إذا سألتوا عنه وصار زين لاتردينه
ساره : بس الدراسه
تقاطعها نهى : والله اللي يسمعك يقول هالتخصص النادرلاتلعبين على نفسك وتتعذرين بالدراسه , بعدين مو تقولين أنه موافق هذا أنا قدامك تزوجت وأنا في ثاني ثانوي و وقفت سنتين وجبت لمى وكملت الدراسه وهذا الثاني في الطريق والزواج ما وقف دراستي أنا اللي وقفت بمزاجي يقالك أبي أشوف بنتي وهي تكبر
ساره : أنا خايفه منه هو أحس طبايعه غير عن طبايعي
نهى : لاعاد تستهبلين تبين واحد مفصل لك ,أكيد بيكون يختلف عن طبايعك وأسأليني أنا مجربه بتتعبين أول شي بس إذ بيساعدك ويحاول يوفق بين طبايعكم ماراح تتعبين أبد ,المهم إذا كان زين لا تفوتينه أنا كنت أصغر منك بس علشان ناصر كان كفو مارديته وأنا على قولهم كنت بزر
ساره : أنتي ثاني وحده تقولين نفس الكلام بس والله أنا ما تهيأت لموضوع الزواج أبد
نهى : لا لازم تتهيئين لأنك إذا ما تزوجتي اليوم بتتزوجين بكره وخذي السنع أحسن بعدين تبلشين لأن كل ما كبرتي كل ماقلت فرص الزواج وماعاد جايك الا صوير وعوير والمنكسر واللي مافيه خير
ساره : لاتفاولين علي بعدين توني صغيره عمري19 مو40
نهى : استخيري ولا تستعجلين
ساره : احس إذا قال لي احد ثاني لاتستعجلين بأكفخه كلكم معلقين عليها اليوم وش شايفيني مخفه
نهى : الشرهه على اللي ينصحك مالت عليك أروح أشوف لمى وش تبي أحسن لي , باي
ساره : باي
سكرت ساره السماعه وهي عارفه أنها ما أخذت رأيي البنات علشان تقرر أو تأخذ بنصيحتهم هي أخذته علشان تحاول تهون على نفسها موضوع الزواج لأن الرأيي الأول والأخير لأبوها

*******************************************


بعد أربعه ايام
بيت أم محمد
ساره قاعده في غرفتها تدرس جت جدتها تناديها علشان تسلم على أبوها اللي قاعد في الصاله نزلت ساره وسلمت على ابوها
أبوعبدالله : هلا هلا بالغاليه هلا بالنور كله من طلعتي من البيت وهو مظلم وما فيه حس
ساره : النور نورك يبه بعدين لاتقول هالكلام قدام أمي ترى بتزعل بس كثر منه قدام أخواني
أم محمد : خلي أخوانك على جنب واسمعي أبوك وش بيقول
ساره وهي متضايقه : سم يبه
أبوعبدالله يناظر في أمه وما وده يتكلم بس نظرات امه شجعته أنه يتكلم في الموضوع
أبو عبدالله : اسمعي وأنا أبوك ترى من يوم الخميس وأنا وأمك قاعدين نسأل عن سلطان وعن أهله
ساره تقاطعه : يبه أنا ما قلت أني موافقه علشان تسألون
أم محمد : يا بنتي الأهل يسألون قبل لاتوافق البنت
أبو عبدالله : المهم الكل يمدح فيه وفي أهله و أخلاقه زينه والرجال راعي صلاة ويخاف الله بس فيه عيب بسيط وهو التدخين والكل يقول لاتردونه
أم محمد : إذا أخلاقه زينه لاترده وانا امك
ساره تناظر جدتها بقهر بس جدتها ما عطتها وجه
ساره : هذا أنت قلتها فيه عيب ,يدخن
أم محمد : هذا عمك أبوصالح يدخن وما ضره شي وتراه غصب على الواحد , وعلى طاري عمك تراه كلمني وقال ودي أخطب ساره لولدي صالح ويمكن يكلمك هاليومين
أبوعبدالله : أيه هو كلمني قبل أمس وقلت أن فيه ناس متكلمين على ساره بس حنا مأجلين الموضوع لين ما يتزوج عبدالله
ساره انصدمت حست أنها في حلم وتتمنى تصحى منه ومصيبتها صارت مصيبتين: ياعيني السالفه كملت أنا واحد ما قدرت أخلص منه وشلون إذا صاروا اثنين وكل واحد أثقل دم من الثاني يارب عظم اجري بس
أبوعبدالله : ليش ما قلتي لنا أن أسماء بنت عمك كلمتك عن أخوها
ساره حست بالذنب وأبوها يناظرها وهو يتشرهه عليها
ساره : لأني ما أبيه
أبوعبدالله : بس عمك يقول أنك تقولين أجلوا الموضوع لين ما تخلصين دراستك علشان كذا هو خطبك علشان محد يأخذك من ولده وقال بيكون الزواج بعد ماتتخرجون
ساره : أنا كنت أصرفهم بس
أبوعبدالله : الحين خطبوك اثنين ومن حقك تختارين أي واحد فيهم وكلهم ما ينردون
أم محمد : خلها تستخير مره وثنتين وثلاث وبعدين تختار اللي بيميل له قلبها
ساره ياربي فرج لي بدل المصيبه مصيبتين سلطان من جهه وصالح من جهه
أبوعبدالله : لاتستحين يا بنيتي هالموضوع ما فيه حياء أنتي شاوري عمرك وفكري زين و أبي اسمع رأيك بعد بكره
ساره : يصير خير
طلع ابوعبدالله وراحت ساره لغرفتها وعلى طول اتصلت على مشاعل
مشاعل : آلو هلا سارونه كيفك
ساره وهي متضايقه : زفت تعبانه ودي اصيح
مشاعل : بسم الله عليك صيحي ياقلبي لاتكدرين نفسك طلعي اللي في قلبك وقولي لي وش فيك
ساره : أول كانت مصيبه بس الحين مصيبتين
مشاعل : وش فيك
ساره : سلطان و..
مشاعل قاطعتها : عسى ما هون
ساره : لا
مشاعل : أجل وش فيه صار له شي؟
ساره : مشاعل تكفين لاتقاطعين صالح ولد عمي خطبني وأبوي يقول اختاري سلطان والا صالح من زينهم اثنينهم مالت عليهم ليش حظي ردي ليش
مشاعل : هذا ولد عمك تنكه ثور حمار ما يفهم وش هالتناحه اللي فيه عجزتي وأنتي تقولين لأخته ما أبيه السالفه غصب
ساره : وش أسوي الحين أحس بيجيني شي ودي أغتاله
مشاعل : استغفر الله العظيم ما ألومك إذا رحتي بتغتالينه علميني بأروح معك
ساره اللي تنسى همومها مع استهبالات مشاعل : وش رأيك نفجره والا ننحره
مشاعل : لا ننحره من الوريد الى الوريد
ساره : يمه منك ما أنتي هوينه ينخاف منك والله
مشاعل : أفا عليك ظل راجل ولا ظل حيط
ساره : الحمد لله والشكر وش دخل ظل راجل ولا ظل حيط في الموضوع
مشاعل بغباء : هاه لا باقول ذاك المثل اللي فيه راجل بس نسيته المهم كلهم فيها رجاجيل , تبين الحل
ساره : إيه
مشاعل : خذي سلطان وحريه
ساره : لا ماشاء الله حليتها , أنا أساساً ما تقبلت سلطان
مشاعل : أجل روحي خذي صويلح ولا تتشكين , بالله سلطان وش فيه
ساره : ما فيه شي بس ما أبيهم اثنيناتهم
مشاعل : وأبوك بيطاوعك حبيبتي خذي سلطان احسن لك لأن أبوك أكيد بيفضل ولد أخوه على الغريب
ساره : وع أحس أني كرهت صويلح زياده خصوصاً بعد هالحركه لأني منبهه على أخته أنهم ما يقولون شي الا بعد التخرج
مشاعل : علشان كذا أقولك خذي سلطان وارتاحي منه ومن شره بس استخيري قبل

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 07:24 AM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



،

يتبع

ساره : أنا بأستخير اليوم وبكره أبوي يقول بيسمع رأيي بعد بكره ولو أن السالفه بكبرها ما دخلت مزاجي لا وطينها زين الحلايا ولد العم
مشاعل : ماتدرين وش الخيره فيه يمكن خطوبة هالسلطان اللي انتي كارهته تكون خير لك بالله لو أن صالح هو اللي خاطبك قبل وش تتوقعين أبوك يسوي ؟ أكيد بيوافق قبل لايقولك عن الموضوع تعرفين أهلنا عيب الواحد يرد طلب لأخوه
ساره : يمكن كلامك صح, ما أدري ضايق صدري
مشاعل : وسعي صدرك بس وتوكلي على ربك واختاري اللي بترتاحين له ولاتترددين
ساره : الله يكتب اللي فيه الخير , يلا ما أطول عليك بروح أشوف امي ساره
مشاعل : مع السلامه واللي يوفقك
ساره : مع السلامه
*********************************************

في بيت أبوعبدالله
عبدالله جالس في غرفته وضايق صدره على ساره علشانها زعلانه هي من عادتها إذا راحت بيت جدتها تتصل عليه كل يوم وتتطمن بس هالمره ما كلمته
دخل خالد : هي عبود سلامات أشوفك تفكر الظاهر وفاء خطيبة المستقل لاحسه مخك
عبدالله :لا أي وفاء قاعد أفكر في سويره الكلبه لها فقده في البيت
خالد : اسكت مادريت
عبدالله : خير وش صار
خالد : عمي خطب سويره لولده صالح
عبدالله بتكشيره : وووووع عاد مالقى الا ساره لثقيل هالدم
خالد : لا عاد ابوك ما قصر راح لساره وقال اختاري صالح والا سلطان
عبدالله بخوف : وهي من اختارت
خالد : لين الحين ماردت على أبوي
عبدالله : تهقى سويره تأخذ صالح
خالد : الله لايقوله , لاتفاول عليها المسكينه
عبدالله : ما تدري اخاف تبيه
خالد : لا ماظنيت حرام ساره هالزينه وخفيفة الدم تأخذ ذاك البثر ويصير نسيبنا وع أنا وهو ولد عمي وودي أتبرأ منه مسوي عقل وثقل ومثاليه وأبوي عاد يصدق ويقعد يغثنا فيه وفي مغامراته سوبرمان
عبدالله : والله ودي سويره تأخذ سلطان ولو أني بأفقدها بس احسن من صويلح
خالد : أيه صدقت هذي إذا اعرست بأبلش بعمري من بتناقر معه
عبدالله : وهذا همك؟ البنت زعلانه
خالد : زعلانه وبس الا مفرقعه وشابه أمس طول الليل ارسلها مسجات ونكت على جوالها وهي معطيتني ركبه
عبدالله : وش رايك نروح لها بيت أمي ساره
خالد: أخاف تفشلنا
عبدالله : لاما اظن مو لهالدرجه
خالد : أجل يلا مشينا

في السياره:
خالد : عبود إذا مرينا بقاله والا سوبرماركت وقف
عبدالله : ليش وش عندك؟
خالد : مو سويره تحب الكت كات بأشتري لها كرتون
عبدالله : أجل أضمن لك أنها ترضى في 5دقايق , اجل تدري أنت خذ لها كت كات وأنا بأخذ لها روايه من روايات أجاثا كريستي
خالد : لا وأنت الصادق خلنا نمر محل فيديو وخذ لها شريط لنهائي فاز فيه الهلال وصدقني بتنبسط عربجيه
عبدالله : لا آخذ مباراة لريال مدريد والا لمانشيستر احسن أكثر نهائيات الهلال عندنا في البيت

وصل عبدالله وخالد لبيت جدتهم ودخلوا الصاله وسلموا على جدتهم
أم محمد : زين اللي جيتوا أحتريكم من زمان
عبدالله : خير يمه
أم محمد :اللي يشوفكم يعرف الخير , وش اللي سويتوه في اختكم الضعيفه
خالد : حنا كنا نمزح ويوم حسينا أنها زعلانه جينا نراضيها
أم محمد : وش عقبه ؟ عقب أسبوع
عبدالله : خلاص يمه ماصار شي هي وينها
أم محمد : في غرفتها بقول لساري تناديها
خالد : لا يمه حنا بروح لها أحسن يلا عبود
ساره قاعده تلعب بالجوال في غرفتها وسمعت صوت الباب
ساره : خير ساري وش تبين
فتح خالد الباب وهو يقول : بوسه من عندك حبيبي تسوى عندي الدنيا كلها
ساره رفعت راسها بسرعه وفرحت يوم شافت أخوانها وابتسمت بعدين تذكرت مسخرتهم عليها وكشرت علشان تبين انها زعلانه
عبدالله : آفا وش ذا الاستقبال
خالد : سارونه اسمعي وش كتبت فيك احم احم
لو يكون الكون في كفي اليمين ... والبحر عندي اسير... وخادمي ذاك الامير ... وامتلكت الكل بكفوف الخيال ... صدقوني بضحكه من ساره ارميهم جميع
ساره ضحكت على حركات اخوها
عبدالله : أيه كذا اضحكي
ساره : اضحك على هالنصاب اللي كل شي يحفظه ,ما يعرف يقول كلمتين من عنده
خالد : على الاقل تعبت عمري وحفظت وسمعت بعد
ساره :وش تبون وش عندكم
عبدالله يقلدها : وش تبون ؟ جايين علشانك يلا انزلي معنا لا تعصب أمي ساره ترى تو بغت تطقنا
ساره : ياليتها طقتكم
خالد : أقول ساره وش رأيك بخمس حبات كت كات
ساره بحماس : معك الحين
خالد : معي كرتون بس بشرط تنزلين
عبدالله : وفوقهم شريطين واحد لريال مدريد وبرشلونه والثاني لمانشستر مع ارسنال
ساره : يلا وينهم
خالد : وتنزلين؟
ساره : آفا عليك أروح للمريخ مو أنزل وبس
نزلوا كلهم تحت وراحت ساره تجيب القهوه
خالد : هاه ما ودك تجين معنا ترى أمي وأبوي ما يحاكوننا بسبتك
ساره : تستاهلون
عبدالله : شف الحماره يلا جيبي الاشرطه والكرتون وضفي وجهك
ساره : امزح
خالد : يعني بتجين؟
ساره : لا حلت لي الجلسه هنا
أم محمد : ترى مليت منك
ساره : آفا يمه فشلتيني
أم محمد : لا يابنيتي أمزح معك بس روحي بيتكم ما يصير تخلين أهلك وتقعدين عندي
ساره : أنا بقعد عندك طول عمري إن شاء الله
أم محمد : بسم الله عليك إن شاء الله بتعرسين وتقعدين في بيت رجلك يالخبله لاتفاولين على عمرك وتعنسين
ساره : وش فيك يمه ماله مني
أم محمد : لا ما مليت وخليني أروح اتمدد في غرفتي أحسن من سوالفكم اللي مالها سنع
عبدالله بعد ما قامت جدته : ساره ممكن نتكلم في موضوع وبدون عصبيه وزعل
ساره : اخس يالعاقل
عبدالله : بلا تريقه
ساره : سم
عبدالله : وش قررتي في موضوع الزواج
ساره : ولا شي
عبدالله : ترى قاعدين نحكي بجد هالمره
ساره : والمطلوب مني
عبدالله : رأيك لا أكثر ولا أقل
ساره : وإذا قلت أني محتاره وخايفه إلى الأن
خالد : أم سلطان بتكلم امي هالاسبوع وتبي رأيك
عبدالله : أنتي تبين سلطان والا صالح
ساره : إذا علي ما ابي لاهذا ولاذاك
خالد : ساره أنتي لازم بتختارين وخلاص قولي من تبين؟
ساره : وأنتوا وش رأيكم
عبدالله : المهم رأيك
خالد : بصراحه سلطان ما نعرفه ولا عمرنا شفناه بس صالح
قاطعه عبدالله : خل رأيك لك هي اللي بتتزوج مو انت
ساره : أنا سلطان اسمع عنه من ريم بس صالح انتوا تعرفونه وانا بصراحه أبي رايكم فيه
خالد : والله انا اشوفه ثقيل دم وبثر وجاد ومثالي بزياده
ساره : وانت عبدالله؟
عبدالله : والله هو مجتهد ويخاف الله ورجال ماعليه بس مثل ما قال خالد هو ثقيل طينه وما يحب يضحك وعلى فكره ما يعرف شي في الكوره
خالد : هاه سارونه وش قررتي خلاص ماصار تفكير
ساره فكرت لأخر مره وقررت وكانت خايفه من المستقبل بس كانت تبي تتخلص من الحيره اللي هي فيها
وبحياء وخوف : خلاص قررت
خالد كان خايف ان أخته توافق على صالح : هاه من تبين؟
عبدالله : لحظه قبل لاتتكلمين متأكده من قرارك فكرتي زين قبل
ساره هزت راسها بالإيجاب وهي ساكته
عبدالله : أي واحد فيهم
ساره وصوتها شبه مختفي : سلطان
عبدالله يناظر خالد باستغراب : ساروه تستحين
ساره منحرجه : ترى بهون عبود
خالد وهو يضحك : خلاص نقول لأبوي
ساره : أيه
عبدالله : مبروك والله وصرتي حرمه ياساره
ساره : من كبرك اللي يسمعك يقول عمرك ألف
خالد : حشى ديناصور موعبود , المهم حددي متى تبينه يجي علشان يشوفك
عبدالله : تو الناس
خالد : أي تو الناس أمهم إذا خذت الموافقه بتتفق مع امي على الموعد , بعدين أنت أخر واحد يتكلم يوم خطبتك بغيت تروح للناس في نفس اليوم اللي وافقت فيه بنتهم
ساره : بس عاد انت وإياه من قال أني بأشوفه , شفت صوره في مع ريم لين ما مليت منه
خالد : إذا أنتي ما تبين تشوفينه هو يبي, يمكن ما تعجبينه
ساره بخوف : بعد يمكن ما اعجبه, لا هونت حبيبي أشوى أنكم قلتوا لي من الحين قبل لاتقولون لأهلي أني موافقه
عبدالله : خير هو لعب بزران ليش هونتي
ساره : أخاف ادخل وما أعجبه ويقول ما ابيها فشيله
خالد : كل واحد بيتزوج لازم يشوف اللي بيأخذها بعدين هو وألا غيره ماراح تتزوجين ألا وأنتي طالعه على اللي بيأخذك والا تبينه يأخذك على عماه ثم ثاني يوم يطلقك ثم تصير فشيله قدام الناس الحين محد يدري
ساره : حتى ولو تبوني أدخل على واحد ما اعرفه
عبدالله باستهزاء : ليش عيوني تبين واحد تعرفينه ,خير وين عايشين
خالد : اسمعي أنا بأدخل معك لاتخافين بعدين أجلي هالسالفه لين ما نحدد اليوم

وش راح يصير لساره في اليوم اللي بتشوف فيه سلطان؟ وهل بيتغير رأيها إذا شافت سلطان؟

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 07:25 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


،


الجزء السابع عشر



الاربعاء 18/2
جامعة الملك سعود

منى : اوف كل ما تذكرت أن بكره خميس وعندنا أمتحان جتني الصيحه من القهر
بدور: هونيها وتهون الله بيسهل علينا إنشاء الله
منى : يا اني منقهره من الطلاب اللي يدرسون معنا, كله منهم
بدور: والدكتور السخيف كان حط اختبارنا في يوم وهم في يوم
منى : مالت عليه تبينه يضيع محاضرتين علشان الامتحان محاضره وحده وبيموت علشانها
بدور: انحشنا من صباح وطلع لنا ماهر الله يقطعهم كلهم
منى : ودي اجيب عناد في الدكتور والطلاب اللي مستحقرينا
بدور: ادرسي زين وبتجيبينها إن شاء الله
منى : الله يسمع منك

ساره وريم ونهى في جهه ثانيه من الجامعه
ريم : توقعتك ماراح تجين اليوم ياساره
ساره : وليش وش المناسبه علشان اغيب
ريم : لا بس اليوم بنزوركم مع سلطان
ساره مسكت لسانها قبل لاتقول وع :وإذا يعني, وش حضرة اخوك؟ تبين افوت المحاضرات علشانه والله لو انه الملك على غفله
ريم : أوف ما تعرفين تجاملين
ساره : لا ما اعرف اكذب بعدين افرضي ما عجبت اخوك من بينفعني ذيك الساعه إذا جاء الامتحان وانا ما فهمت
ريم : يالنصابه توك تخافين من الامتحان
نهى : الله يعينكم عليها لسانها وش طوله
ريم : الله يعين سلطان هو اللي بيقابلها
ساره : انطمي أنتي وإياها جت الدكتوره

************************************


قبل العصر بيت ابو سلطان
سلطان نزل ولقى أمه تكلم في التليفون وبعد ما خلصت
سلطان : يلا يمه قومي تجهزي خلينا نخلص من هالسالفه ونرتاح
أم سلطان : ليش ؟
سلطان : نسيتي أننا بنروح لبيت صديقة ريم
أم سلطان : آووه نسيت ,وشلون ما أدري , بس أكيد من كثر الشغل .هالأسبوع ضغط
سلطان كان متضايق من الموضوع ويبي يرتاح منه : هذا أنا ذكرتك يلا قومي وخلصينا
أم سلطان : لا وين أقوم أنا اليوم محدده موعد مع وحده بتجيني في المعرض عندها محل ذهب لي شهرين وأنا أحاول فيها أنها تبيعه ما صدقت أنها توافق
سلطان اللي من الأساس كان معصب لأنه مو متقبل فكرة الزواج عصب زياده من برود أمه ولا مبالاتها
سلطان بعصبيه :والناس اللي يحترونا الحين
أم سلطان : نأجل الموعد لين بكره
سلطان : وليش ما تأجلين موعدك أنتي
أم سلطان : وش قاعده أقول من الصبح أنا ما صدقت الحرمه توافق تقابلني وأنت تقولي أجلي الموعد ,بعدين وش فيك معصب حنا سنه نقنع فيك علشان توافق وش طرى عليك اليوم والا السالفه سالفة عناد
سلطان : أسألي نفسك مواعده الناس من عشرين يوم وبعدين بكل بساطه تقولين خلها بكره وعلشان أيش؟ علشان الشغل اللي تقدسينه وتفضلينه على بيتك وعيالك
نزلت ريم وأبوها على صوت سلطان وأمه
أبو سلطان : خير وش فيكم ؟ وش السالفه؟
أم سلطان قالت السالفه وريم عصبت على امها لأن اخلاقها وتعاملها مع الناس يختلف عن اهتمامها بعيالها ومحد يصدق ان أمهم تعاملهم ببرود وما تهتم فيهم
ريم : خلاص يا اخوي ولا يهمك نروح أنا وأنت وأبوي وناصر وأبوي سعود
سلطان : والناس إذا سألوا عن ذي ويأشر على امه
أم سلطان : تراني أمك تكلم زين
ريم : عادي بعتذر بأي شي
أبوسلطان وهومعصب : وش بتقولين؟
ريم باستهزاء : بقول جدي تعب وراحت تشوفه
أم سلطان :عمى إن شاء الله لاتفاولين على أبوي
ريم بعصبيه : وش تبيني أقول أمي مشغوله وتسلم عليكم وتقول بأشوفكم يوم العرس
أم سلطان : أجلوا الزياره لبكره
أبو سلطان : تأجيل ما راح نأجل تبين والاطقاق واللي يبي يجي يروح يتجهز
طلع سلطان لغرفته وهو متضايق من أمه اللي كل ما حس انها مهتمه فيهم خاب ظنه لأن شغلها أهم شي عندها في الحياة
ريم راحت لسلطان : اهدأ وأنا اختك موب زين تروح للناس وأنت معصب ما لهم ذنب
سلطان : قهرتني ما كأني ولدها , لا وتقول نسيت الظاهر أم الجيران هي اللي محدده الموعد
ريم : خلاص ولا يهمك ,بعدين هذي أمك وهذا طبعها على الأقل احمد ربك أنها فكرت و خطبت لك
سلطان : من زين خطبتها عاد
ريم : بالعكس هذي الحسنه الوحيده اللي سوتها والمفروض تفرح لأن طلعتك من البيت قربت , استغفر الله صحيح هي امي واحبها وهي على نياتها بس لوالله يفكنا من شغلها كان حنا بخير
سلطان : يلا روحي غيري ملابسك لانتأخر

في جهه ثانيه كانت ساره في حرب مع أمها وخواتها
نجوى : انتي مجنونه تبين تطلعين على الرجال بدون مكياج
ساره : أيه علشان يشوفني على طبيعتي
هند : أي طبيعه يا أم طبيعه طيري بس, مسويه فيها أخلاق, بعدين إذا انتي في البيت تحطين روج وكحل تبين تطلعين على الرجال شهباء لهباء ويلا خلينا نزينك وأنتي ساكته
ساره : لا أحد يلمس وجهي أنا اللي بأزينه وانا اللي بأستشور شعري
أم عبدالله : وش بتلبسين ؟
ساره : جلابيه
هند : ورى ما تتحجبين بعد وتكمل السالفه ونقلب التلفزيون السعودي في بيتنا
نجوى : أبعدي انتي وإياها أنا اللي بطلع ملابس لها تبي تفشلنا عند الناس الولد شايف بنات وخير وذي تبي تطلع بجلابيه وشلون بتعجبه ما ادري؟
ساره بعناد : موب لازم أعجبه
هند : لا تعجبينه وخليه يهون ويزوجك ابوي من صالح
سوسن ماكان عندها خبر بخطوبة صالح لساره
سوسن : أي صالح؟
نجوى : ولد عمي ما غير
سوسن : وش فيه؟
ساره كانت عارفه أن سوسن تميل لصالح وما حبت تضايق اختها : ما فيه شي ويلا برى انتي وإياها خلوني اغير ملابسي
نجوى : ترى أن لبستي جلابيه بنحجرك في الغرفه ونخليه هو اللي يدخل عليك
ساره : خلاص فهمت
فتحت ساره الدولاب واحتارت وش تلبس وبعد تفكير طلعت تايور كحلي شامواه قطعتين جاكيت كحلي رسمي أزراره فضيه وتنوره كحليه ضيقه من عند الخصر بعدين مكسره قصيره لنص الساق وطلعت ايشارب أخضر مشجر مع فوشي وكحلي وحطته داخل ياقة الجاكيت بدال القميص وكان عندها بروش ألماس هديه من أخوانها وامها بعد ما تخرجت من الثانوي على شكل فراشه فيه في الوسط كريستاله كبيره تعطي ألوان الأخضر ودرجاته وعلى اطرافها الماسات صغيره ولبست بوت كحلي طويل شامواه وشعرها استشورته ولفت اطرافه وحطت كحل اسود ثقيل وبلاشر وروج وردي ولبست نظراتها الطبيه ونزلت
هند : الآخت في الله حضرتك دكتوره في الجامعه وجايه تلقين علينا محاضره
ساره : خير وش فيك
هند : الحمدلله والشكر
قامت هند وشالت نظرات أختها
ساره : يالدبه جيبيها ما أشوف زين, أبي أدقق في الرجال زين
نجوى : ما أدري يمه هالبنت بتجلطني من دلاختها أحسن ما فيها عيونها وتروح تلبس نظارات
ساره : إيه علشان يعرف مو بعدين يقول غشيتوني
هند : اللي يسمعك يقول النظاره ما تفارق عيونك عندك درزن عدسات روحي البسي وحده منهم يلا والا ادخلي بدون نظاره
ساره : اوف أنتوا وش دخلكم
أم عبدالله : اسمعي كلام خواتك وروحي البسي عدساتك ولا تلبسين الزرق لا يقول وش هالقطوه
ساره : لابسه كحلي أكيد بألبس زرق
هند : أمشي معي أنا اللي بروح اختار لك
نزلت ساره بعد عشر دقايق وهي لابسه عدسات بنيه وشكلها طالعه حلوه وناعمه وكلها أنوثه
نجوى وهي تضحك : الله يعين سلطان بيشوفك كذا وبيغره المظهر ما يدري ا ن ورى هالزين والنعومه لسان هذا طوله
ساره وهي فيها الصيحه : انطمي
هند : على بالي مستحيه , ترى ما يناسبك
ساره : يمه شوفيهم ترى والله لا أهون
أم عبدالله : خلاص بس اسكتوا عن اختكم
جت ريم مع ابوها واخوانها ومشت سالفة امها ومرض جدها

في مجلس الرجال تكلم أبوعبدالعزيز جد سلطان في موضوع الخطبه
أبوعبدالله : والله يشرفنا أننا نناسبكم وحنا ما عندنا مانع بس لازم يشوفون بعض بعدين إذا صار نصيب نتفق على الأمور الثانيه
وبعد ما تقهووا الرجال
أبو عبدالله : خالد خذ سلطان للمجلس الثاني علشان يشوف ساره
سلطان هين يا أم لسان أن ما طفرتك من اليوم وخليتك تتعرفين على واحد من المهابيل الثلاثه ما اكون سلطان
دخل خالد على أهله
خالد : ساره تعالي
طلعت ساره وهي ترتجف : نعم وش عندك؟
خالد : يلا سلطان يبي يشوفك
ساره : ما أبي خايفه
خالد : يلا عاد عن حركات المبزره أمشي
ساره : طيب خلني اجيب العصير والا المبخره ما أبي أدخل ويدي فاضيه كأني اعرض نفسي
خالد : جيبي العصير اجل ,على الأقل إذا انكب على الرجال بيوسخه أخاف تجيبين المبخره وتحرقينه
مسكت ساره الصينيه ودخلت وخالد وراها قاعد يسمي عليها
أول ما حطت رجلها عند الباب قامت ترتجف رفعت رأسها شوي تبي تشوف هو في أي جهه جالس بعدين نزلت رأسها وشعرها غطى وجهها
ساره بهمس : السلام عليكم
سلطان يهز راسه ويكلم نفسه باستهزاء: هي وهالشعر كأنها أسد مو آدميه ومسويه مستحيه ما سمعت الا أس والباقي طار مع الحياء فيك الخير والله
ساره وصلت عنده علشان ياخذ العصير يوم رفع يده علشان يمسك الكأس غمضت من الخوف بعدين راحت وحطت الصينيه على الطاوله وطلعت
سلطان هين ياسويره على بالك بأخليك
سلطان : يا أخي ما شفتها شعرها على وجهها ويوم وصلت غمضت
خالد وهو يضحك : ولا يهمك تعرف حركات بنات وحياء بأجيبها لك مره ثانيه
سلطان : إذا ما فيها إحراج ممكن تخليها تجلس شوي أبي أشوفها زين
خالد : إن شاء الله
خالد طلع للصاله ولقى ساره واقفه وضامه أمها
خالد : تعالي معي وارفعي شعرك وبلا حركات بزران الرجال ما شافك زين
ساره : جعله العمى , أنا وش دخلني خله يروح يلبس نظاره
خالد : أنتي خليتيه يشوف ما أمداه, ما جلستي ولا دقيقه ومسكها مع يدها وشال الخصل اللي على وجهها ورجعها ورى أذنها وجرها معه للمجلس
سلطان كان قاعد في الزاويه علشان يشوف زين إذا قعدت ساره على يمينه أو يساره
جاء خالد وهو ماسك ساره مثل الصغار وجلسها على الكنب اللي يمين سلطان
ساره منزله رأسها وتناظر تحت
سلطان ما شاف وجهها إلى الأن .غمز لخالدعلشان يشوف له حل مع اخته العله
خالد : أقول ساره الظاهر الرخام عاجبك ودك تصورين معه
ساره ماسكه نفسها بالقوه
خالد : يلا عاد سويره بلا حركات بزران أرفعي رأسك
ساره كان فيها طبع ما تحب احد يناديها سويره وخصوصاً عند الناس الغريبين وكانت تهاوش أخوانها ولما يطنشونها صارت توطى رجل أي واحد يناديها سويره وهالحركه صارت تطلع منها لاإرادياً
ساره بعد ما قال لها خالد سويره وطت رجله بقوه
خالد : آخخ رجلي
سلطان : ضحك على خالد وفي نفسه الحمدلله والشكر ذيبه مو حرمه
ساره تمنت تزحف وتروح تتخبى تحت الطاوله من الفشيله
خالد : الحمد لله شفت بنفسك إذا تبي تقهرها قل لها سويره قدام الناس وهذا أول درس تتعلمه علشان تقهرها
سلطان حب يقهرها : آه زين علشان آخذ حسابي وانتبه لرجولي, وثاني شي وشو؟
خالد : لا خله بعدين كل يوم بقولك على شي أخاف أقول كل شي دفعه وحده وترتاع والا تنصدم علينا, ويلا عن أذنكم
ساره رفعت رأسها ومسكت ثوب أخوها اللي فك يدها وراح

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 07:27 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



،

يتبع



خالد وهو عند الباب : سلطان
سلطان : نعم
خالد : في حال أنكم تزوجتوا تراك مدين لي ببدل رجل
سلطان وهو يضحك ومستقصد الكلام اللي بيقوله : والله أختك اللي مدينه لك هي اللي تفرغ عقدها فيكم وأنا اللي أدفع
خالد : هاهاها والله أنكم تنفعون لبعض حياتكم بتكون تووووحفه
طلع خالد وساره ودها تروح تكفخه هو واللوح اللي قدامها وتكلم نفسها : أنا فيني عقد أجل أنت وش خليت لنفسك يا السقيم
سلطان ببرود : كيفك ساره؟
ساره وع يا شين اسمي وهو طالع من فمه حوم كبدي وردت بصوت واطي: الحمد وباقي الكلمه ما طلعت
سلطان يناظرها باستغراب : يا حليلها مصدقه نفسها أنها تستحي
سلطان : وش فيك خايفه ترى ما أكل آوادم
ساره انطم بس احسن
سلطان عصب شوي : ساره ممكن ترفعين راسك خلينا نخلص عاد
ساره كل تبن صدق ماعنده ذوق ورفعت رأسها وهي معصبه
سلطان وساره انصدموا ببعض
سلطان : هاه هذي غير عن اللي شفتها في بيتنا شكلهم غلطانين هذي أحسن وأنعم لا وتستحي بعد
ساره : يمه هذا هو سلطان؟ يخوف هذا طويل وعريض, لو يعصب علي لفني تحت أبطه بسهوله, وش ذا خشن يروع وناظرت وجهه واستغربت ,على خشونته وعضلاته الا انه كان جذاب ووسيم ومملوح
سلطان جت صورة فيونا في باله وقام يناظر ساره ويتذكر فيونا ويقارن بينهم وقعد يتحسرعلى فيونا وايامها وما حس بالدنيا الا على صوت كعب ساره وهي تطلع من المجلس
ساره طلعت وراحت لغرفتها على طول
سلطان تعوذ من الشيطان وراح للرجال في المجلس
أبوعبدالله : عساك شفت البنت زين
سلطان : إيه ياعم والبنت ماف
أبوعبدالله يقاطعه : لاتقول شي الحين أنت فكر على راحتك وإذا ما جازت لك عادي وانا عمك قل ولا تستحي ترى كل عين ولها نظره
سلطان وحس انه يدوس على قلبه اللي ماحب في الدنيا الاوحده وباعته بسهوله وهذا اللي يقطع قلبه زياده : لايا عم البنت ما فيها كلام وجازت لي
أبو عبدالعزيز : أجل على بركة الله ,متى تبون الملاك؟
أبوعبدالله : والله ودنا ننتظر لين ما نخلص من زواج عبدالله
أبو سلطان : ومتى زواجه
أبوعبدالله : في الصيف إن شاءالله
أبو عبدالعزيز: والله ودنا يكون زواج سلطان في الصيف بعد
أبوعبدالله : والله ما ادري وش اقولك يا ابوعبدالعزيز البنت ودها تأجل الزواج لين الصيف اللي بعده تبي تخلص سنتين من الجامعه وتستعد وتتجهز
سلطان اول كان مرتاح ان الزواج يتأجل سنه بس يوم درى ان هذا راي ساره غير رايه :تخسين ياساره ما بقى الا هي تمشين الرجاجيل على كيفك
سلطان : ما تشوف ان سنه ونص كثيره يا عم
عبدالله : طيب وش رايكم بإجازة نصف السنه تصير هي خلصت سنه ونص من الدراسه وجهزت نفسها
أبوعبدالعزيز : ما عندنا مانع بس نبي الملاك اول الصيف
أبوعبدالله : على خير إن شاء الله
ساره في غرفتها وتصيح دخلت عليها أمها ونجوى
أم عبدالله :وش فيك؟
ساره : يمه جسمه يخوف طويل وعريض خشن أحسه رجال
نجوى وهي تضحك : لايا شيخه ضحكتيني , ومن قال لك انه بنت
ساره : مو قصدي بس انصدمت وجهه غير عن جسمه
نجوى : اقول انزلي البنت تحت وتبي تسلم عليك قبل لاتروح وإذا راحت انصدمي لين تشبعين
ساره مزحت دموعها ونزلت تحت سلمت على ريم
ريم بصوت واطي : هاه وش رأيك في اخوي
ساره احتارت وما تدري وش تقول : ما توقعته كذا يختلف عن الصور
ريم : ادري طويل وعريض بس والله ان اخوي رياضي جسمه كله عضلات ما فيه زوائد دهنيه أبد, بس وجهه حلو وبعدين مو كنتي تقولين أبي واحد أحس برجولته إذا وقفت جنبه هذ هو جاك
ساره تتذكر مواصفاتها اول ودلعها وهي تضحك
ريم : وش فيك ؟
ساره : ابد تذكرت أيام الدلع والتشرط أوروبي وأشقر وعيونه زرق
ريم : هاهاها محد قالك أحلمي وا حمدي ربك أن اخوي زين موب شيفه
ساره : الظاهر أخوانك خذوا الزين كله منك وخلوك انتي وخشتك
ريم : كلي تبن بس ويلا مع السلامه
ساره : أمزح لا تزعلين وسلمي على الوالده
ريم ركبت مع سطان وناصر راح مع أبوه وجده
ريم : هاه سلطان أشوفك ساكت
سلطان كان يسترجع ذكرياته مع فيونا ويتذكر يوم اتفقوا انهم يحطون خطبتهم في الريفييرا بفرنسا وكانوا ناوين يستأجرون لهم فيلا ويستضيفون الشله هناك
ريم :هي وينك؟ قاعده أكلمك
سلطان وهو متضايق : وش تبين؟
ريم : وش رأيك في ساره يوم شفتها عن قرب
سلطان تذكر ساره وحب يتأكد إذا كانت نفس البنت اللي شافها في بيتهم
سلطان : أنتي متأكده أنها نفس البنت اللي جت لبيتنا هذي شكلها غير وتستحي أخاف مغيرين البنت
ريم : الحمد لله والشكر مو هي اللي لابسه تايور شامواه
سلطان ما كان مركز في لبس ساره بس كان يتذكر البروش اللي حاطته ساره على ياقة الجاكيت لأنه كان عاجبه
سلطان : ما ادري بس كانت حاطه شباصه على شكل فراشه
ريم : البنت ما حطت شي في شعرها لا تكون شايف وحده ثانيه
سلطان : مو على شعرها على بلوزتها
ريم تذكرت جاكيت ساره وقعدت تضحك
سلطان : خير وش تضحكين عليه؟
ريم : الله يفشلك مو شباصه, اسمه بروش روعتني أحسبك شايف وحده ثانيه ولو ان ساره أحلى وحده في بيتهم
سلطان : وأنا وش دراني عن خرابيط البنات واسماءها
سلطان : بس شكلها متغيركأنها صايره أحسن اليوم
ريم : إيه علشانها اليوم حاطه مكياج ويوم تجينا كانت بدون مكياج , بس شكلها أعجبتك
سلطان بدون اهتمام : عادي بس تطمنت أني بأخذ وحده شكلها مقبول
ريم بعصبيه : خاف ربك الحين ساره مقبوله مالت عليك احمد ربك اللي رضت تأخذك هذي كم واحد خطبها وهي رفضت, صويلح ولد عمها بيموت علشان يأخذها
سلطان تذكر سالفته مع فيونا يوم حمدان آخذها منه ومايبي نفس الشي يصير لواحد ثاني ويكون هو السبب
سلطان : نعم ولد مين؟ عيدي وش قلتي
ريم خافت لأن ساره مأمنتها على أسرارها وسكتت ما ردت
سلطان : تكلمي وش قلتي؟
ريم : ما قلت شي بس انت قهرتني وحبيت العب بأعصابك
سلطان وهومعصب : السالفه مو سالفة لعب وش كبره ولد عمها
ريم : يا الله صدقت أنت قلت لك أمزح
سلطان وهو يسحب فرامل بقوه : رويمه تكلمي لا أنزلك في الشارع
ريم : هو أكبر منها بسنه
سلطان : يعني متربين مع بعض وكبروا مع بعض وحبوا بعض
ريم : هي خاف ربك وش اللي حبوا بعض لا تألف من راسك
سلطان : وشلون حبها وهي ما تحبه
ريم : عادي يصير ما تسمع بشي اسمه حب من طرف واحد
سلطان : انطمي ولا تتفلسفين
ريم : بالله لو كانت تحبه كان وافقت عليك
سلطان : يمكن جذبها حلالنا
ريم حست أن ثقة سلطان بنفسه معدومه من بعد سالفة هناء
ريم : لا تغتر بنفسك وحلالك البنت خطبوها ناس أغنى منك وماوافقت
سلطان : ليش؟
ريم بقهر : ولدهم مغرور وشايف نفسه
سلطان يناظر ريم بنص عين : تتطنزين
ريم : لا والله بس البنت ما كانت تفكر بالزواج أنت سمعت كلامها يوم جت لبيتنا
سلطان : وش غير رأيها
ريم : والله أنت مستهين بنفسك أنت عريس لقطه
سلطان : كثري منها
ريم : والله البنت لو ما تبيك أو في بالها واحد ثاني كان ما وافقت عليك, حبيبي ساره أهم شي عندها راحتها ومحد يقدر يغصبها تسوي شي ما تبيه, البنت قويه ورأيها مسموع في البيت
سلطان سكت وقعد يفكر في كلام ريم

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
روايات, روايات رومانسية, رواية, رواية سلطان الحب, رواية سعودية
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:19 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية