كاتب الموضوع :
ملكة النور ....
المنتدى :
الارشيف
،
الجزء السابع عشر
الاربعاء 18/2
جامعة الملك سعود
منى : اوف كل ما تذكرت أن بكره خميس وعندنا أمتحان جتني الصيحه من القهر
بدور: هونيها وتهون الله بيسهل علينا إنشاء الله
منى : يا اني منقهره من الطلاب اللي يدرسون معنا, كله منهم
بدور: والدكتور السخيف كان حط اختبارنا في يوم وهم في يوم
منى : مالت عليه تبينه يضيع محاضرتين علشان الامتحان محاضره وحده وبيموت علشانها
بدور: انحشنا من صباح وطلع لنا ماهر الله يقطعهم كلهم
منى : ودي اجيب عناد في الدكتور والطلاب اللي مستحقرينا
بدور: ادرسي زين وبتجيبينها إن شاء الله
منى : الله يسمع منك
ساره وريم ونهى في جهه ثانيه من الجامعه
ريم : توقعتك ماراح تجين اليوم ياساره
ساره : وليش وش المناسبه علشان اغيب
ريم : لا بس اليوم بنزوركم مع سلطان
ساره مسكت لسانها قبل لاتقول وع :وإذا يعني, وش حضرة اخوك؟ تبين افوت المحاضرات علشانه والله لو انه الملك على غفله
ريم : أوف ما تعرفين تجاملين
ساره : لا ما اعرف اكذب بعدين افرضي ما عجبت اخوك من بينفعني ذيك الساعه إذا جاء الامتحان وانا ما فهمت
ريم : يالنصابه توك تخافين من الامتحان
نهى : الله يعينكم عليها لسانها وش طوله
ريم : الله يعين سلطان هو اللي بيقابلها
ساره : انطمي أنتي وإياها جت الدكتوره
************************************
قبل العصر بيت ابو سلطان
سلطان نزل ولقى أمه تكلم في التليفون وبعد ما خلصت
سلطان : يلا يمه قومي تجهزي خلينا نخلص من هالسالفه ونرتاح
أم سلطان : ليش ؟
سلطان : نسيتي أننا بنروح لبيت صديقة ريم
أم سلطان : آووه نسيت ,وشلون ما أدري , بس أكيد من كثر الشغل .هالأسبوع ضغط
سلطان كان متضايق من الموضوع ويبي يرتاح منه : هذا أنا ذكرتك يلا قومي وخلصينا
أم سلطان : لا وين أقوم أنا اليوم محدده موعد مع وحده بتجيني في المعرض عندها محل ذهب لي شهرين وأنا أحاول فيها أنها تبيعه ما صدقت أنها توافق
سلطان اللي من الأساس كان معصب لأنه مو متقبل فكرة الزواج عصب زياده من برود أمه ولا مبالاتها
سلطان بعصبيه :والناس اللي يحترونا الحين
أم سلطان : نأجل الموعد لين بكره
سلطان : وليش ما تأجلين موعدك أنتي
أم سلطان : وش قاعده أقول من الصبح أنا ما صدقت الحرمه توافق تقابلني وأنت تقولي أجلي الموعد ,بعدين وش فيك معصب حنا سنه نقنع فيك علشان توافق وش طرى عليك اليوم والا السالفه سالفة عناد
سلطان : أسألي نفسك مواعده الناس من عشرين يوم وبعدين بكل بساطه تقولين خلها بكره وعلشان أيش؟ علشان الشغل اللي تقدسينه وتفضلينه على بيتك وعيالك
نزلت ريم وأبوها على صوت سلطان وأمه
أبو سلطان : خير وش فيكم ؟ وش السالفه؟
أم سلطان قالت السالفه وريم عصبت على امها لأن اخلاقها وتعاملها مع الناس يختلف عن اهتمامها بعيالها ومحد يصدق ان أمهم تعاملهم ببرود وما تهتم فيهم
ريم : خلاص يا اخوي ولا يهمك نروح أنا وأنت وأبوي وناصر وأبوي سعود
سلطان : والناس إذا سألوا عن ذي ويأشر على امه
أم سلطان : تراني أمك تكلم زين
ريم : عادي بعتذر بأي شي
أبوسلطان وهومعصب : وش بتقولين؟
ريم باستهزاء : بقول جدي تعب وراحت تشوفه
أم سلطان :عمى إن شاء الله لاتفاولين على أبوي
ريم بعصبيه : وش تبيني أقول أمي مشغوله وتسلم عليكم وتقول بأشوفكم يوم العرس
أم سلطان : أجلوا الزياره لبكره
أبو سلطان : تأجيل ما راح نأجل تبين والاطقاق واللي يبي يجي يروح يتجهز
طلع سلطان لغرفته وهو متضايق من أمه اللي كل ما حس انها مهتمه فيهم خاب ظنه لأن شغلها أهم شي عندها في الحياة
ريم راحت لسلطان : اهدأ وأنا اختك موب زين تروح للناس وأنت معصب ما لهم ذنب
سلطان : قهرتني ما كأني ولدها , لا وتقول نسيت الظاهر أم الجيران هي اللي محدده الموعد
ريم : خلاص ولا يهمك ,بعدين هذي أمك وهذا طبعها على الأقل احمد ربك أنها فكرت و خطبت لك
سلطان : من زين خطبتها عاد
ريم : بالعكس هذي الحسنه الوحيده اللي سوتها والمفروض تفرح لأن طلعتك من البيت قربت , استغفر الله صحيح هي امي واحبها وهي على نياتها بس لوالله يفكنا من شغلها كان حنا بخير
سلطان : يلا روحي غيري ملابسك لانتأخر
في جهه ثانيه كانت ساره في حرب مع أمها وخواتها
نجوى : انتي مجنونه تبين تطلعين على الرجال بدون مكياج
ساره : أيه علشان يشوفني على طبيعتي
هند : أي طبيعه يا أم طبيعه طيري بس, مسويه فيها أخلاق, بعدين إذا انتي في البيت تحطين روج وكحل تبين تطلعين على الرجال شهباء لهباء ويلا خلينا نزينك وأنتي ساكته
ساره : لا أحد يلمس وجهي أنا اللي بأزينه وانا اللي بأستشور شعري
أم عبدالله : وش بتلبسين ؟
ساره : جلابيه
هند : ورى ما تتحجبين بعد وتكمل السالفه ونقلب التلفزيون السعودي في بيتنا
نجوى : أبعدي انتي وإياها أنا اللي بطلع ملابس لها تبي تفشلنا عند الناس الولد شايف بنات وخير وذي تبي تطلع بجلابيه وشلون بتعجبه ما ادري؟
ساره بعناد : موب لازم أعجبه
هند : لا تعجبينه وخليه يهون ويزوجك ابوي من صالح
سوسن ماكان عندها خبر بخطوبة صالح لساره
سوسن : أي صالح؟
نجوى : ولد عمي ما غير
سوسن : وش فيه؟
ساره كانت عارفه أن سوسن تميل لصالح وما حبت تضايق اختها : ما فيه شي ويلا برى انتي وإياها خلوني اغير ملابسي
نجوى : ترى أن لبستي جلابيه بنحجرك في الغرفه ونخليه هو اللي يدخل عليك
ساره : خلاص فهمت
فتحت ساره الدولاب واحتارت وش تلبس وبعد تفكير طلعت تايور كحلي شامواه قطعتين جاكيت كحلي رسمي أزراره فضيه وتنوره كحليه ضيقه من عند الخصر بعدين مكسره قصيره لنص الساق وطلعت ايشارب أخضر مشجر مع فوشي وكحلي وحطته داخل ياقة الجاكيت بدال القميص وكان عندها بروش ألماس هديه من أخوانها وامها بعد ما تخرجت من الثانوي على شكل فراشه فيه في الوسط كريستاله كبيره تعطي ألوان الأخضر ودرجاته وعلى اطرافها الماسات صغيره ولبست بوت كحلي طويل شامواه وشعرها استشورته ولفت اطرافه وحطت كحل اسود ثقيل وبلاشر وروج وردي ولبست نظراتها الطبيه ونزلت
هند : الآخت في الله حضرتك دكتوره في الجامعه وجايه تلقين علينا محاضره
ساره : خير وش فيك
هند : الحمدلله والشكر
قامت هند وشالت نظرات أختها
ساره : يالدبه جيبيها ما أشوف زين, أبي أدقق في الرجال زين
نجوى : ما أدري يمه هالبنت بتجلطني من دلاختها أحسن ما فيها عيونها وتروح تلبس نظارات
ساره : إيه علشان يعرف مو بعدين يقول غشيتوني
هند : اللي يسمعك يقول النظاره ما تفارق عيونك عندك درزن عدسات روحي البسي وحده منهم يلا والا ادخلي بدون نظاره
ساره : اوف أنتوا وش دخلكم
أم عبدالله : اسمعي كلام خواتك وروحي البسي عدساتك ولا تلبسين الزرق لا يقول وش هالقطوه
ساره : لابسه كحلي أكيد بألبس زرق
هند : أمشي معي أنا اللي بروح اختار لك
نزلت ساره بعد عشر دقايق وهي لابسه عدسات بنيه وشكلها طالعه حلوه وناعمه وكلها أنوثه
نجوى وهي تضحك : الله يعين سلطان بيشوفك كذا وبيغره المظهر ما يدري ا ن ورى هالزين والنعومه لسان هذا طوله
ساره وهي فيها الصيحه : انطمي
هند : على بالي مستحيه , ترى ما يناسبك
ساره : يمه شوفيهم ترى والله لا أهون
أم عبدالله : خلاص بس اسكتوا عن اختكم
جت ريم مع ابوها واخوانها ومشت سالفة امها ومرض جدها
في مجلس الرجال تكلم أبوعبدالعزيز جد سلطان في موضوع الخطبه
أبوعبدالله : والله يشرفنا أننا نناسبكم وحنا ما عندنا مانع بس لازم يشوفون بعض بعدين إذا صار نصيب نتفق على الأمور الثانيه
وبعد ما تقهووا الرجال
أبو عبدالله : خالد خذ سلطان للمجلس الثاني علشان يشوف ساره
سلطان هين يا أم لسان أن ما طفرتك من اليوم وخليتك تتعرفين على واحد من المهابيل الثلاثه ما اكون سلطان
دخل خالد على أهله
خالد : ساره تعالي
طلعت ساره وهي ترتجف : نعم وش عندك؟
خالد : يلا سلطان يبي يشوفك
ساره : ما أبي خايفه
خالد : يلا عاد عن حركات المبزره أمشي
ساره : طيب خلني اجيب العصير والا المبخره ما أبي أدخل ويدي فاضيه كأني اعرض نفسي
خالد : جيبي العصير اجل ,على الأقل إذا انكب على الرجال بيوسخه أخاف تجيبين المبخره وتحرقينه
مسكت ساره الصينيه ودخلت وخالد وراها قاعد يسمي عليها
أول ما حطت رجلها عند الباب قامت ترتجف رفعت رأسها شوي تبي تشوف هو في أي جهه جالس بعدين نزلت رأسها وشعرها غطى وجهها
ساره بهمس : السلام عليكم
سلطان يهز راسه ويكلم نفسه باستهزاء: هي وهالشعر كأنها أسد مو آدميه ومسويه مستحيه ما سمعت الا أس والباقي طار مع الحياء فيك الخير والله
ساره وصلت عنده علشان ياخذ العصير يوم رفع يده علشان يمسك الكأس غمضت من الخوف بعدين راحت وحطت الصينيه على الطاوله وطلعت
سلطان هين ياسويره على بالك بأخليك
سلطان : يا أخي ما شفتها شعرها على وجهها ويوم وصلت غمضت
خالد وهو يضحك : ولا يهمك تعرف حركات بنات وحياء بأجيبها لك مره ثانيه
سلطان : إذا ما فيها إحراج ممكن تخليها تجلس شوي أبي أشوفها زين
خالد : إن شاء الله
خالد طلع للصاله ولقى ساره واقفه وضامه أمها
خالد : تعالي معي وارفعي شعرك وبلا حركات بزران الرجال ما شافك زين
ساره : جعله العمى , أنا وش دخلني خله يروح يلبس نظاره
خالد : أنتي خليتيه يشوف ما أمداه, ما جلستي ولا دقيقه ومسكها مع يدها وشال الخصل اللي على وجهها ورجعها ورى أذنها وجرها معه للمجلس
سلطان كان قاعد في الزاويه علشان يشوف زين إذا قعدت ساره على يمينه أو يساره
جاء خالد وهو ماسك ساره مثل الصغار وجلسها على الكنب اللي يمين سلطان
ساره منزله رأسها وتناظر تحت
سلطان ما شاف وجهها إلى الأن .غمز لخالدعلشان يشوف له حل مع اخته العله
خالد : أقول ساره الظاهر الرخام عاجبك ودك تصورين معه
ساره ماسكه نفسها بالقوه
خالد : يلا عاد سويره بلا حركات بزران أرفعي رأسك
ساره كان فيها طبع ما تحب احد يناديها سويره وخصوصاً عند الناس الغريبين وكانت تهاوش أخوانها ولما يطنشونها صارت توطى رجل أي واحد يناديها سويره وهالحركه صارت تطلع منها لاإرادياً
ساره بعد ما قال لها خالد سويره وطت رجله بقوه
خالد : آخخ رجلي
سلطان : ضحك على خالد وفي نفسه الحمدلله والشكر ذيبه مو حرمه
ساره تمنت تزحف وتروح تتخبى تحت الطاوله من الفشيله
خالد : الحمد لله شفت بنفسك إذا تبي تقهرها قل لها سويره قدام الناس وهذا أول درس تتعلمه علشان تقهرها
سلطان حب يقهرها : آه زين علشان آخذ حسابي وانتبه لرجولي, وثاني شي وشو؟
خالد : لا خله بعدين كل يوم بقولك على شي أخاف أقول كل شي دفعه وحده وترتاع والا تنصدم علينا, ويلا عن أذنكم
ساره رفعت رأسها ومسكت ثوب أخوها اللي فك يدها وراح
|