كاتب الموضوع :
ملكة النور ....
المنتدى :
الارشيف
،
يتبع
ريم اتصلت على العنود
العنود تناظر الرقم وهي مكشره : وش عندهم كل يوم وحده داقه بس لو تموتين يا ريوم ما راح أرد عليك
منى عجزت أخلص منها تبين تنشبين لي انتي حلمي بس
ريم : وش عندهل ذي ما ترد غريبه , يمكن جوالها موب معها
*******************************************
يوم السبت جامعة الملك سعود بوابه رقم5
ساره كانت تلف عبايتها وتدعي ان الله يعدي هاليوم على خير
ريم من طرف ثاني كانت متحمسه لأنها بتشوف ساره و أول مره يجلسون يومين ما يكلمون بعض من وقت تعارفهم
ساره كانت متأخره عن وقت الدوام وكانت متعمده التأخيرعلشان ما تشوف ريم برى القاعه لفت عبايتها وحطتها في درجها ولبست نظاراتها الشمسيه اللي اول مره تحس بقيمتها وأهميتها وأن لها فايده عظيمه ومشت لمبنى 11 اللي فيه أول محاضراتها وطول ماهي تمشي كانت تدعي أن الدكتوره تكون سبقتها للقاعه علشان تدخل وتجلس في أي مكان بعيد عن ريم
أول ما دخلت للقاعه خاب ظنها لأن الدكتوره ما بعد جت وحمدت ربها أنها ما شالت النظاره الشمسيه علشان تتظاهر أنها ما شافت ريم وتجلس بعيد عنها, وفعلاً لقت ريم جالسه في الصف الثاني والكرسي اللي جنبها فاضي بس ساره سوت نفسها ما شافتها وجلست بالصف الرابع
ريم اللي عينها ما نزلت عن الباب تنتظر ساره كانت متوقعه هالحركه منها , وبعد ما جلست ساره شالت ريم أغراضها وراحت عند ساره
ساره كانت مطمنه راسها تتظاهرأنها تدور شي في شنطتها
ريم : صباح الخير, ممكن أجلس
ساره :اجلسي احد ماسكك
ريم : ساره أنا آسفه بس والله امي
ساره قاطعتها : ممكن تقفلين على الموضوع لأني ما أبغى ألفت الأنتباه وما أبي أحد يدري وخصوصاً نهى ممكن
ريم : إن شاء الله
ساره حست ان حركتها سخيفه وتكلم نفسها : يا عمري يا ريوم والله شكلك يكسر الخاطر,ما ودي اسوي فيك كذا بس ذوقي شوي من اللي ذقته من أخواني لو انك فاتحتيني بالسالفه كان عرفت أتصرف وأقول لأمي
دخلت نهى وراحت عند صديقاتها
نهى : السلام عليكم , صباح الخير
ريم وساره :وعليكم السلام ,صباح النور
نهى باستغراب :وش فيكم ساكتين نازل عليكم سهم الله
نهى متعوده أن ساره وريم من يجلسون مع بعض وهم يسولفون وبالعافيه يردون السلام من كثر السوالف
ساره : لازم نهذر يعني , وإلا يصير فينا شي خلينا نصي هادين ولو يوم على الأقل
نهى : الله يطامنكم بأسمه
ساره : عن البربره الزايده هذي الدكتوره جت
دخلت الدكتوره وألقت محاضرتها وطلعت والبنات طلعوا وراها
ساره : يلا عن أذنكم أشوفك المحاضره الثانيه
نهى : على وين؟
ساره : منول صديقتي عازمتني مع صديقاتها القهوه والفطور عليها اليوم
نهى : لنا الله من شاف أحبابه
ريم : خليها على راحتها أنا معك والا ما مليت عينك
نهى : حتى لو ما مليتيها الحين بتملينها غصب علي
ساره راحت وخلتهم طبعاً لامنال عازمتها ولا شي بس حبت تيتعد عن ريم , دقت ساره على منال ومنال ماردت
ساره : أكيد عندها محاضره
وشافت الساعه ولقتها 9.15
ومحاضرتها الثانيه تبدأ الساعه 11 يا الله وش أسوي لحالي ومشاعل محاضرتها ما تخلص إلا10.30
بس خلني أدق أجرب
تليفون مشاعل يرن وتوها ساره بتقطع الخط الا ومشاعل ترد:
هلا سارونه معليش ما سمعتك قاعده في هالازعاج
ساره باستغراب : ليش ما حضرتي المحاضره ؟
مشاعل : أعتذر هالدكتور الخايس جعله الجني لو أني داريه كان ما جيت الا على وقت المحاضره الثانيه ما أدري ليش ما يعلمونا أنم بيعتذرون الا في نفس اليوم يضيعون أوقاتنا على الفاضي حنا ورانا إمتحانات وبحوث وأشغال نبي نخلصها وهم على بالهم محد عنده شغل غيرهم
ساره بفرح : صدق أمي داعية لي , متى تبدأ محاضرتك الثانيه
مشاعل : الساعه ليش11
ساره : الحمدلله تصدقين أني أحبك وأموت فيك
مشاعل : الحمدلله والشكر ,مريضه فيك شي
ساره : لا ما فيني الا العافيه
مشاعل : وينك فيه
ساره : هايمه على وجهي أدور ناس أذب خشتي عليهم
مشاعل : ريم ونهى ما جوا اليوم
ساره : لا جايين بس ما أبغى أجلس معهم وأدري بقولك وش السالفه لا تخافين بس مو الحين , انتي وينك فيه
مشاعل : أنا في مبنى 20
ساره : أي واحد ما أعرفه
مشاعل : هاه مبنى اللغات حق الفرنسي ما تعرفينه
ساره : وع مالت عليك وش وداك
( ساره ومشاعل عدم في الانجليزي ومايعرفون الا عربي ويخب على قولهم)
مشاعل : رحت أتثقف , يعني وش بيوديني رحت أعطي بنت عمي اوراق , أنتي وينك
ساره : أنا عند المكتبه كنت ناويه أروح أقرى الجرايد وأشوف أخر أخبار الهلال , يلا تعالي أستناك
مشاعل : يوه بعيده مره
ساره باستهبال : أقري دعاء السفر وتعالي , يلا عاد بلا عجز كلها خطوتين
مشاعل : خطوتين في عينك يالظالمه أنا من دخلت الجامعه وأنا ناحفه ومسمره بسبة المشي والشمس المفروض يحطون لنا مواصلات بين المباني تصدقين يوم الأربعاء قعدت نصف ساعه وأنا امشي في هالظهر من كليتي لكلية التمريض جتني ضربة شمس
ساره : عمى وش وداك للتمريض خبري فيك علم إجتماع
مشاعل : خليها على ربك قاعده ادور لي مركز تصوير عندي كويز بكره ويقالك بذاكر الخميس والجمعه ما تسوى المشوار اللي طقيته
ساره : كان صورتي في كليتكم والا كليه التربيه قريبه منكم
مشاعل : ما لقيت اللي تقول المكينه خربانه واللي تقول ما نصور دفاتر ولابطاقة التصوير حقتي مخلصه ما فيها رصيد
ساره : راح الوقت في البربره يلا وين وصلتي
مشاعل : لا حبيبتي أنتي أمشي نص الطريق وأنا النص الثاني ونتقابل في المصلى
ساره : خلاص أشوفك هناك, باي
مشاعل : باي
دخلت مشاعل ولقت ساره تنتظرها في المصلى
مشاعل : هاه وش عندك مع صديقاتك حمستيني
ساره : اسمعي السالفه طويله ويبيلها قعده اليوم بأكلمك واقولها لك بالتليفون
مشاعل : لا عيوني وأنا وش يصبرني لين اروح البيت قوليها الحين
ساره : خليها بعدين, منال دقت قبل شوي وبتجي الحين وما أبي أقول السالفه قدامها
مشاعل : غريبه تخبين شي عن منال
ساره : موقصدي اخبي عنها بس هي من دخلنا الجامعه وهي متغيره مو مثل أول ,و السالفه خاصه شوي وما ودي الكل يدري عنها
مشاعل: السالفه فيها عرس
ساره بتكشيره : خطوبه وأنتي الصادقه وإن شاء الله ما تتم
مشاعل : لا ما أقدر اتحمل لايكون صلوح ولد عمك
ساره : لا واحد اردى
مشاعل : خلاص اول ما اوصل للبيت بأدق عليك على طول
ساره : لا يا قلبي أعصابك لا تتقطعين من الحماس بعدين لا تتعبين نفسك أنا اللي بادق عليك لأني في بيت أمي ساره
مشاعل :غريبه وش وداك هندها بدري على الاجازه
ساره : انطمي هذي منال جت
جلست منال وبدت سوالف البنات عن دكتوراتهم ودكاترتهم والدراسه لين ما خلص الوقت وقامت كل وحده لمحاضراتها
ساره كان باقي لها محاضرتين بس ورى بعض يعني ما فيه مجال تسولف مع ريم ونهى لأن كل محاضره في مبنى وما يمديهم يسولفون
نهاية الدوام ساره ونهى وريم عند البوابه
ساره : يلا مع السلامه أشوفكم الأربعاء إن شاء الله
نهى : هي انتي مضيعه اليوم السبت مو الأثنين
ساره : أدري بس بكره ماعندنا الامحاضره والدكتوره معتذره
ريم : أيه صح نسيت
نهى : بكره وعرفنا وباقي الأسبوع
ساره : الثلاثاءof
نهى : الظاهر نسيتي أن فيه يوم في الأسبوع اسمه الاثنين
ساره : لا ما نسيت بس مالي خلق أجي علشان محاضرتين كل وحده ساعه وبينهم بريك ساعاتين
ريم : هذا جدولنا وش نسوي توك تملين
ساره في نفسها أنتي آخر وحد تتكلم عن الأجتهاد توك تصيرين دافوره
نهى : أنتي وش عندك اليوم بعدين أول مره أسمعك تقولين مليت أخبرك حريصه على الدراسه
ساره : البركه فيكم أحضروا المحاضرات وعطوني كتبكم, ويلا لاتأخروني مع السلامه
نهى تحاكي ريم بعد ما طلعت ساره : غريبه وش فيها اليوم
ريم : يمكن ملت ترى هي الوحيده فينا اللي ما تغيب خليها ترتاح
نهى : وش ترتاح بكره ما عندنا شي والثلاثاء of بيضرها يوم الاثنين , أكيد فيها شي
ريم في نفسها : هين يا سويره كل هذا تسوينه فيني أوريك شغلك عندي
رجعت ريم للبيت ودخلت لغرفتها بسرعه ودقت على بيت ساره وردت عليها الخدامه
ريم : آلو السلام عليكم
الخدامه : وعليكم السلام
ريم : وين ساره
الخدامه : ساره ما فيه روح بيت ماما كبير
ريم : متى ترجع
الخدامه : ما يعرف ماما كلام يمكن بعد واحد اسبوع
ريم باستغراب: متى روح
الخدامه : من 3 يوم
ريم شكل خدامتهم مضيعه وش وداها بيت جدتها لاوبتقعد أسبوع
ريم : طيب وين ماما
الخدامه : ماما بابا بنات كلو غدى انت يبغى الحين أنا روح نادي
ريم : لا خلاص مع السلامه
الخدامه : مع السلامه
ريم : يا الله وينك ياسويره قاعده تصرفيني وتخلين الخدامه هي اللي ترد علي تبين تردين حركة يوم الأربعاء يوم طنشتك بنشوف وش أخرتها معك
بعد المغرب
بيت أبو سلطان رجعت ريم ودقت على بيت ساره وهالمره ردت نجوى
ريم : آلو السلام عليكم
نجوى : وعليكم السلام
ريم : ممكن أكلم ساره
نجوى : ساره في بيت جدتها من معي؟
ريم : أنا ريم
نجوى : هلا والله كيفك ؟ وكيف الوالده؟ معك نجوى
ريم : أهلين كيفك وكيف العيال وسارونه الصغيره
نجوى : بخير الحمدلله , تبين ساره دقي على بيت أمي ساره هي عندها من يوم الأربعاء ما قالت لك
ريم بإحراج: لا والله ما قالت أصلاً من يوم الأربعاء ماعاد كلمتني شكلها زعلانه
نجوى وهي تضحك زعلانه وبس الا مفرقعه المسكينه مسخرناها الأربعاء لين ما خليناها تزعل وتروح لبيت أمي ساره
ريم بخوف : وش سويتوا في البنيه؟
نجوى : والله سالفة خطبتها لسلطان , ضحكنا عليها شوي وأحرجناها وبيني وبينك قامت تصيح
ريم : حرام عليكم يالظلمه هذي أختكم بعذرها لو زعلت ما ألومها ,أقول عطيني رقم جدتك خليني أكلمها هذا إذا رضت تحاكيني
نجوى : أنا بعطيك الرقم ولو أنها متوعدتنا أن حنا ما نعطيك إياه, بس عاد يكفي دلع ولو تروحين لها في بيت جدتي أحسن بعد
ريم : لا فشيله وش بتقول جدتك إذا شافتني
نجوى : بالعكس جدتي طيبه وتحب البنات وتراها تدري بالسالفه ساره ما تخبي شي عليها كل أسرار سويره عندها وصدقيني هي اللي بتوقف معك
ريم : متأكده أنه عادي
نجوى : أيه عادي ولو ما كنت نفاس كان وديتك بنفسي ,اسمعي أنا بعطيك وصف بيت جدتي انتي جيتي لبيتنا وهي بيتها موبعيد عنا , وأنا بكلمها وبقولها أنك بتزورينها بس متى بتروحين؟
ريم ودها تروح وما تبي أحد يدري بالسالفه وفكرت تروح الصبح علشان اهلها يكونون في دواماتهم
ريم وهي مستحيه : عادي أروح الصبح
نجوى : أي صبح والجامعه والدراسه
ريم : حنا بكره ما عندنا دوام وفاضين الصبح كله
نجوى :الصبح بعد أحسن وأضمن لأن جدتي العصر يزورونها عماني والا عيالهم بس الصبح يكونون في دواماتهم
ريم : زين عطيني العنوان
عطتها نجوى العنوان وقبل لاتسكر
نجوى : اسمعي لاتقولين لساره أني عطيتك إياه
ريم : اجل وش أقول
نجوى : ما عليك جدتي بتحل السالفه وعلى فكره تراهم يقومون بدري من الساعه 9
ريم : حلو هذا الوقت الزين, مشكوره وما قصرتي, مع السلامه
نجوى : مع السلامه الله يوفقك
نجوى كلمت جدتها ورتبت معها الموضوع
|