لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-10, 07:21 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



،

يتبع

راكان وهو طالع من البيت شاف فيصل وطارق نازلين من السياره و راح يسلم عليهم
راكان : السلام عليكم
فيصل وطارق : وعليكم السلام
فيصل : هلا راكان كيف الحال وش أخبارك
راكان : بخير الله يسلمك انتوا وش اخباركم
طارق : الحمدلله بخير تفضل حياك
راكان : لا والله مواعد صديقي يزيد بيمرني رن جواله , هذا هو دق
راكان : آلو هلا يزيد , وينك أنا انتظرك بالشارع
...................خلاص مو مشكله أشوفك بكره
...................يلا مع السلامه
فيصل : خلاص أجل تفضل عندنا , بعد شوي بيجون عيال عمي أقلط
دخل راكان مع فيصل وطارق وجلسوا في المجلس
سلطان كان في السياره اتصل عليه متعب
سلطان : هلا متعب
متعب : هلا والله وينك فيه
سلطان : أبد بروح لبيت عمي , أنت وينك
متعب : والله توني منزل الاهل معزومين في زواج
سلطان : خلاص وش رايك تجينا في بيت عمي ,بيت ابو فيصل تدله صح
متعب : أيه أدله خلاص اسبقني وأنا لاحقك
دخل سلطان لبيت وعمه والشباب كانوا يجتمعون كل أسبوع مره في بيت الجد سعود ومره بيت أبو سلطان ومره في بيت أبو فيصل
سلطان : السلام عليكم
فيصل وطارق وراكان : وعليكم السلام
فيصل هلا بولد العم كيف الحال
سلطان : بخير الحمدلله , انتوا وش أخباركم
طارق : وين ناصر؟
سلطان وهويناظر جيبه وكأنه يدور شي : شفه في مخباي ,وأنا وش دراني عنه
طارق : وانت وش فيك معصب
سلطان : أنا أدري عنك تسألني عنه وأنا اللي داخل ما سألت عني, صدق أنك ما تستحي
طارق : أشوفك قمت تغار منه علشاني اهتميت فيه اكثر منك , يكفيك أنك مأخذ كل اهتمام أبوي سعود
فيصل : أبوي سعود وبس, كل صبايا العايله مهتمين فيه
راكان يناظر سلطان لاتكون منى تحبه بس ,هذا اللي ما حسبت حسابه
سلطان : خل اهتمام صبايا العايله لك ما أبيه من زينهم عاد مالت عليهم
دخل ناصر :السلام عليكم كيفكم شباب
الشباب : وعليكم السلام
طارق : تعال شف أخوك هالمغرور
ناصر:وش فيه اخوي
طارق: نصور اسمع اخوك وش يقول و يقلد سلطان : خل اهتمام صبايا العايله لك من زينهم مالت عليهم
ناصر :هين بنشوف حضرة الباشا من بيأخذ ويناظر اخوه وهو يضحك
طارق :سلطان ابي اعرف انت ليش شايف عمرك علينا علشانك طويل وعريض تبي تسوي قوي
فيصل : لا وانت الصادق مسوي وسيم
ناصر: اصلا ما فيكم أحد وسيم غيري
طارق : واضح الوسامه تنقط منك تكفى وقف خلني أجيب قدر أجمع فيه وسامتك اللي تقطر واتسبح بها لعلي أصير مثلك
ناصر : كم بتدفع؟
طارق : وش أدفع, شي يقطر وبأجمعه يعني سبيل المفروض أنت اللي تدفع لي بأشيل وصاختك
ناصر بكل دلع ومياعه : الحين الوسامه صارت وصخ ما عندك ذوق
سلطان اللي يتقرف من دلع الشباب : هي أنت عدل حنكك وتكلم زين لا أعدله لك
ناصر يبي يقهره : معذور الغيره مكتعتك كتع كتع ياكلبي
سلطان وهو يسوي نفسه يعدل شماغه نزل عقاله ولحط أخوه على ظهره
ناصر بكل خشونه: آه وكمل يتدلع يا كاسي
طارق : قبل شوي كلبي والحين كاسي وش اللي بعدها ابريقي
ناصر انتبه للكلام اللي قاله وعرف ليش سلطان عصب : يا الله صدق انكم همج هذي الكلمات باللهجه البناتيه لا تفسرونها على كيفكم
فيصل وكبده حايمه : سلطان بالله عندكم مرايه في البيت
سلطان : لاماعندنا وحب يقهر فيصل لانه شاك انه يحب ريم ,تصدق حتى ريم وهي بنت ما عندها مرايه
فيصل في نفسه : بلاها قمر ما تحتاج مرايه
ناصر: حرام عليك ياسلطان عاد ريم تنعد من البنات
طارق : أيه صادق تظلم البنات إذا قلت ريم منهم
فيصل مسوي عاقل : عيب تتكلمون عن أختكم كذا
سلطان : وأنت الصادق عيب نتكلم على اخونا كذا
ناصر:هاهاها لو تسمعنا الحين والله بتتوطى في بطونا
فيصل : تستاهلون
طارق : وش عنده نصير المرأه , لو هالكلام على منى كان قلت اكثر
فيصل : وع تكفى لاتجيب طاريها ترى بتنط لنا هنا هالمسكونه عسى محد يحش فيها إلا وهي داريه
ناصر: الحين اختك صارت مسكونه ’وريم حرام نحش فيها, يا عمري يا بنت عمي
راكان لايكون هذا يحبها هذا اللي ناقص
فيصل : ورى ما تاخذها دامك تدافع عنها
ناصر : وأنت تبي تبلشني في أختك من زينها عاد خلها عندك بس
راكان ارتاح يوم سمع كلام ناصر
طارق : أنا بأزوجك على ذوقي
ناصر: وع من زين ذوقك , الله يخلي لي الوالده
سلطان : من زين ذوق الوالده عاد
فيصل : لا أنا اللي بزوجك وش رايك في أروى
ناصر:وش أروى لاتكون أختك
فيصل : ليش تعرف أروى غيرها
ناصر : لا إن شاء الله أهون علي آخذ وحده تشبه طارق ولا آخذ اختك الملقوفه
طارق طارت عيونه : خير وأنا وش دخلني
ناصر : لا بس أبين له عِظم المأساة يعني انا بأتحمل أقابل وحده خشتها تشبه خشتك أهون من أني أقابل أروى
طارق : قم قم برى ولا عاد أشوف خشتك ياللي ما تستحي في بيتنا وتسب فيني وفي أختي
ناصر ببرود : معليش يا ولد العم المفروض تتقبل الحقيقه وتفوض أمرك لله لاأنت أول ولاآخر واحد قبيح على وجه الأرض
طارق وسيم طويل ونحيف وأبيض وعيونه بنيه وشعره بني على أشقر وهذي عقدته في الحياة لأن اللي يشوفه يسأله إذا هو سعودي او لا
طارق : بس يالله أنت تتمنى تأخذ ملمح من ملامحي
ناصر : هههههه كثر منها تبي الناس إذا شافوني بالشارع يقولون الأخ سعودي , تصدقون ذاك اليوم كنا في السوبر ماركت وبنت وقفت بالغلط وصكت علينا الممر يوم تكلم طارق علشان تبعد قالت ياحليله الاخ متسعود
فيصل وسلطان وراكان ماتوا من الضحك
طارق وهو معصب : مسكينه ما تعودت على بالها السعوديين كلهم شييف مثلكم
فيصل : فيه سعوديين بيضان وش زينهم واكبر مثال راكان وفهد ولد عمي وانت يا ناصر بس طارق مسكين بياضه غريب لا وفوق على كذا أشقر
طارق بقهر : بس عاد من زينك أنت وسمارك
سلطان : حدك عاد كل شي الا هالسمار اللي تتمناه موب هالبياض اللي فيك وع الحمد لله والشكر باصق تجيب الهم
فيصل : لا تعقده زياده عجز وهو يمشي في هالشموس علشان يسمر بس مافاد فيه
طارق : هين والله لاأقول لأبوي سعود
ناصر : لا تكفى الا أبوي سعود تراه يحبك علشانك تذكره بحبيبته حصه على قوله شقرا وبيضاء تطيح الطير من السماء
طارق : عيب لاتوصف جدتك عندالرجاجيل
ناصر : الله يرحمها , بس أموت وأعرف ليش طارق هو الوحيد اللي خذ منها
فيصل : من قرادة الحظ والله والا البنات اللي المفروض يجون عليها ما خذوا ذره منها وهذولا هم طاحوا بكبودنا
سلطان وهو يناظر راكان : أقول فشلتونا انتوا وبنات العايله عند الرجال وش بيقول عنا , ولا عرفتونا عليه
فيصل : هذا راكان ولد جيرانا
سلطان : هلا والله راكان ولا تأخذ على كلام هالدلوخ تجيهم خمات ويعطون بخيط وخيط
راكان : لا ما فيها شي وأنا أخوك وإذا على البنات ما ألومهم أنا أكثر واحد حايمه كبده بسببهم
طارق : عاد انت الله يعينك عليهم عندك في البيت ثلاث من طقة منى
راكان : يهونون خواتي عند اللي يدرسون معنا في الجامعه لو تسمع كلامهم والله أن تسجدلله شكر ان خواتك مو مثلهم
ناصر:ليش أنت تدرس لين الحين ,ووين تدرس
راكان : اكمل ماجستير بجامعه الملك سعود
ناصر : وشلون تدرس مع بنات
راكان : بالشبكه الله لا يوريك
سلطان : يعني قاطين في السالفه
ناصر : خساره لو اني داري كان كملت دراستي
فيصل : شف اللعين , الحين تبي تكمل دراستك
سلطان : ما عليك منه هالنصاب لو قصده البنات كان راح يكمل دراسته برى بس يستهبل
ناصر: لا حبيبي بنات السعوديه غير ما فيه مثلهم
فيصل : ومن ساعه قاعد تحش في خواتي واختك , ليش وش قالوا فلبينيات
ناصر: لا وانت الصادق خواتك واختي ما ينعدون من البنات بعض الحزات أشك أن ريم ولد
دخل متعب وسمع كلام ناصر: إيه الحين تطنز على اختك بس إذا جربت المدام بتقول يازين اختي وأيامها وبتحس بقدر اختك
ناصر:لاحبيبي إذا تزوجت اكيد بحب المدام وإذا حبيتها بنتفاهم وبيكون كلامها عسل على قلبي
متعب باستهزاء : أبأ أقلبني (أبقى قابلني)
فيصل : كيفك متعب وش اخبارك من زمان عنك وراك قاطع
متعب : تعرف مشاغل الدنيا وخبرك محاكيك متزوج وعنده بيت وحرمه
ناصر : تكفون صكوا على سالفة العرس ما نبي نسمع أي كلام فيه ولا نبي نكرهه
طارق : وش تبينا نقول, ما فيه أحلى من الحياة الزوجيه والقفص الذهبي
ناصر: أيه هذا الكلام اللي يشجع مو شي يحطم ويلا قم جب البلايستشن خلنا نلعب ونشوف من اللي يقدر يفوزعلي
قاموا الشباب وقربوا عند التلفزيون يلعبون وسلطان جالس مكانه في آخر المجلس يتفرج وساكت وشكله طفشان جاء متعب عنده
متعب : وش فيك سلطان اليوم شكلك مو طبيعي فيك شي؟
سلطان بصوت واطي : ما أدري احس اني مخنوق ودي اسافر أروح لمكان بعيد أبغى ارتاح
متعب باستغراب : هاه سلطان تكلم وش اللي مضايقك
سلطان : من غيرهم أهلي نفذوا اللي في روسهم واليوم امي راحت تخطب لي
متعب : وانت ليش متضايق لين متى بتقعد على هالحال
سلطان : وش فيها حالتي اهم شي اني مرتاح
متعب : لا تلعب على نفسك وتقول مرتاح انت ما تشوف نفسك يا اخي صرت واحد ثاني كئيب وانطوائي وعصبي ليش ما أدري
سلطان : أنت عارف ليش؟
متعب : استح على وجهك لين الحين تفكر في ذيك الحيوانه
سلطان : خلاص قفل على السالفه لوسمحت
متعب : أنا بقفل عليها الحين علشان الشباب بس إذا طلعنا لي كلام ثاني معك
طارق : سلطان تعال شف هالزلابه أخوك راكان شرشحه في اللعب مسوي قوي
ناصر: عادي كبوة جواد
فيصل : قال كبوة جواد ضف وجهك بس الرجال ما قصر فيك شف كم النتيجه
متعب : خلاص سلطان قم خلنا نجلس معهم ترى بينتبهون عليك
قام سلطان ومتعب وراحوا مع الشباب عند التلفزيون
سلطان : مبروك يا راكان الظاهر الكليجا مفعولها قوي
راكان : وش دراك اني قصيمي
سلطان : لهجتك مبين عليها بس مو لذيك الدرجه , بس واحد من أخوياي قصيمي كان يدرس معي في الجامعه ولهجته تشابه لهجتك
متعب : من قصدك ؟
سلطان : ياسر
متعب :حرام عليك ياسر من يبدى يتكلم قصيمي وأنت تحس بغباء قدامه ما تفهم وش يقول
سلطان : شف من يتكلم عاد اسكت بس انت من تتكلم جنوبي كلنا نسكت لين ما تعيد كلامك بالبطئ علشان نستوعب
متعب : أنا ما أتكلم جنوبي إلا إذا عصبت
سلطان: ايه انت وياسر ما تتكلمون بلهجاتكم إلا إذا عصبتوا علشان إذا قلتوا مسبه ما أفهم عليكم
راكان قام يضحك : صاز والله يا سلطان تسنك داري, ليمني عصبت احتسي مثلهم
طارق : لا حبيبي انت وإياه اللي بيجلس معنا لازم يقول شي نفهمه كلنا
سلطان : إذا على متعب انسى الموضوع تعبت وانا اقوله نفس الكلام
متعب : قدني قلت شي مافهمته ياطارق ؟ قسم بالله ان الكلام اللي اقوله مفهوم إلا إذا زحلطت مني كلمه كوذي والا كوذي
فيصل : اقول قوموا تعشوا لايسمعنا احد ويقول عنا وش هالتنك اللي ما يفهمون على بعض


العنود متى بتستقبل بنات عمها؟
ساره وش بتسوي مع ريم وامها ؟
منى وراكان وآخر التطورات!!!

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 07:21 AM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



،

الجزء الخامس عشر

ساره دخلت على جدتها ولقتها قاعده تتقهوى في المجلس ومشغله الراديو
ساره : السلام عليكم وشلونك يمه عساك طيبه
أم محمد : ساره خير إن شاء الله , عسى ما شر فيكم شي
ساره : آفا يمه لازم يكون فينا شي علشان أزورك
أم محمد : لا أكيد فيكم شي أنتي توك مكلمتني ما قلتي لي شي بعدين من اللي جابك؟
ساره : ابوي نزلني وراح ويسلم عليك ويقول أنه كان عندك المغرب
أم محمد : اشوى أحسبك جايه مع السواق في هالليل
ساره : أي ليل يمه الساعه9.30
أم محمد : خلي عنك الهذره وقولي وش جايبك أكيد وراك سالفه
ساره : أبد اشتقت لك وطفشت من أخواني وقلت ما لي إلا الغاليه
أم محمد: هاه وش متهاوشين عنده اليوم , أنا أدري أنك من تتهاوشين مع أحد تجيني بسرعه , من معه متهاوشه عبود والا خالد
ساره وهي مكشره : معهم كلهم نجوى وعبود وخلود والسوسه هنيد
أم محمد : لاحول كلهم مره وحده , أكيد السالفه كبيره قومي ودي أغراضك للغرفه وأنا بقول لساري تحط لنا العشاء بعدين قولي كل اللي في خاطرك
ساره راحت تحط أغراضها في غرفتها وبما أنها أقرب وحده لجدتها وهي اللي دايم تجلس عندها في الاجازات كان لها غرفه في بيت جدتها
نزلت ساره بعد ما رتبت اغراضها ولقت جدتها حاطه العشاء وتنتظرها
أم محمد: يلا يا بنيتي سمي بالله وكلي
ساره : تسلمين يمه , أنتي بس لو توافقين أني أجي أعيش عندك كان حنا مرتاحين
أم محمد : وليش تعيشين عندي ما عندك بيت ما عندك أهل
ساره : آفا يالغاليه يعني ما تبيني
أم محمد : لا ما أبيك أنا مرتاحه وما علي خدامتي عندي وعيالي وعيالهم ما خلوني كل يوم يزورني واحد منهم , بس أنتي قولي وش عندك مع أهلك وش هم لك مسوين وشغلهم عندي
ساره : الله يخليك لي يمه ولا يحرمني منك , وبدت ساره تقول لجدتها عن اللي صار من أول ماشافت أم سلطان لين ما جت تزور جدتها
ساره :وهذي سالفتي ويوم زادت مصاختهم قلت مالي الا أمي ساره اروح لها
أم محمد : الله يحييك وأنا أمك بس مدري متى بتكبرين وتخلين عنك هالعاده , انتي كل ما تهاوشتي مع أخوانك تركتي بيتكم وجيتي عندي ترى ذا العاده ميب زينه بكره إذا تزوجتي ولد الناس موفاضي يطامر وراك كل ما تهاوشتوا يروح يجيبك من بيت اهلك يمكن يسويها مره والا اثنتين بعدين بيقول أنتي اللي طلعتي وإذا تبين البيت ارجعي له والوحده وأنا امك ما تطلع من البيت الا من شي كايد
ساره : بس والله أخواني يقهرون حمقوني وخلوني أصيح من القهر
أم محمد : وش يصيحك وأنا أمك ما انتي أول وحده تنخطب وأخوانها يمزحون عليها وش بتسوين أجل إذا جيتي تشوفينه وإلا تملكتي عليه
ساره : ومن قال أني بأشوفه أصلا ما أبيه مالت عليه وعلى أهله
أم محمد : الحين مالت على أهله هم ما سووا إلا اللي المفروض يصير الا هذا يدل على أنهم أجاويد وأهل اصول ومعرفه بعدين ليش ما تبين الولد هو فيه عيب
ساره : ما أبيه وبس وأنا ماأدري عنه إذا فيه عيوب والا لا
أم محمد : أنتي اسكتي لين ما يسأل أبوك وعنه وإذا صار الولد زين لي معك كلام ثاني
ساره : وأنا هذا اللي جايبني , يمه تكفين أنا ما أبي الولد وأبيك تقولين هالكلام لأبوي قبل ما يسأل عنه لأني عارفه أبوي أن سأل عنه ومدحوه الناس بيزوجني غصب علي
أم محمد : أنا أول كنت أساعدك واخلي أمك تسكت عن أبوك وما تقوله عن الحريم اللي يخطبونك بس هالمره أنا اللي بوقف مع أبوك
ساره بصدمه : وليش يمه هذا وش فيه زود عن اللي قبله
أم محمد : اسمعي يا ساره أنا شفت أم سلطان في عرس هند وشفت وشلون تطالعك وكأنها تطالع بنتها وأنا من ذاك اليوم وانا حاسه أنها بتخطبك , وهذولا ناس ماعليهم والكل يتمنى يناسبهم ماشاء الله دين و أخلاق ووتواضع وعندهم خير بعد وش تبين أكثر من هذا ,الدراسه وأنا أمك ميب نافعتك تبين تقعدين تردين كل اللي يخطبونك وآخر شي ما يجيك الا واحد حي الله والا واحد تكدين عليه يا بنيتي ترى اللي عارفته وعارفه اهله احسن من اللي ما تعرفينه
ساره : بس يمه أنا توني صغيره
أم محمد تقاطعها : لامانتب صغيره و خلينا نأجل الكلام في هالموضوع لين ما نسال عن الولد وذيك الساعه يحلها ألف حلال,ويلا روحي لغرفتك أنا جاني النوم وبروح أنام
ساره وصدرها ضايق :تصبحين على خير
أم محمد : وانتي من اهل الخير
ساره دخلت غرفتها وقعدت تصيح كانت متوقعه أن جدتها بتوقف جنبها مثل كل مره وتساعدها انها تقنع أبوها ما يغصبها بس تحطمت آمالها بعد كلام جدتها وقعدت تصيح وهي تكلم نفسها : طيب ياريم كله منك صحيح أنك لمحتي لي بس من باب المزح , لو كان فهد اللي خاطبني كان ممكن اتقبل الوضع بس سلطان مستحيل هذا أخته اللي هي أخته تقول عنه مغرور وانطوائي وكئيب , بالله وشلون بأتحمله يارب فرج همي وارحمني يا ارحم الراحمين
أم محمد بعد ما صلت الوتر قعدت تسبح وتستفغر ورن تليفون غرفتها وردت
أم محمد : آلو
أبو عبدالله :هلا يمه ساره جنبك
أم محمد: لا في غرفتها
أبوعبدالله : دريتي عن الموضوع
أم محمد : أيه قالت لي
أبو عبدالله : وقالت لك انها ما تبيه
أم محمد : وإذا قالت ما أبيه أنت بتشاورها
أبوعبدالله : ما ادري يمه ما ودي أغصبها اخاف أتندم بعدين
أم محمد : هاو هذا وأنا شاده الظهر فيك تقول هالكلام وش جاك , أخبرك زوجت نجوى وهند بدون ما تشاورهم والا اهتزت فيك شعره ولا قلت اخاف اتندم
أبوعبدالله : الله يهديك يمه تتكلمين مثل أم عبدالله , نجوى انا ما غصبتها الا عقب ما وصل عمرها28 وهي ترد اللي يخطبونها والحمد لله صلاح طلع رجال وما خيب ظني وهند ما زوجناها إلا بعد ما خلصت من الجامعه وقعدت في البيت لاشغل ولامشغله وأنا يوم وافقت على أحمد ما قالت ما أبيه , بس ساره غير يمه توها صغيره وتقول ما ابي اتزوج
أم محمد : إذا بنتك ما تعرف مصلحتها نخليها تضيع مستقبلها وحنا نتفرج , وش رايك تخلي بنتك تعنس عندك والا أقول ليش ما تصك عليها في التجوري أحسن
أبوعبدالله : والله يمه فراق ساره صعب ما ادري وش بيجيني إذا تركت البيت
أم محمد : أنا عارفه انك ما تبي تفارقها بس لا تقطع في رزق بنتك علشان تقابلها و فراقها صعب علينا كلنا بس هي وين بتروح عاد بتروح لبيت زوجها والمهم أنها تصير مبسوطه ومرتاحه
أبو عبدالله : يعني أسأل عن الرجال
أم محمد : توكل على الله
أبوعبدالله : يلا أجل يمه فمان الله
أم محمد :فمان الله , الله يحفظك وأنا امك

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 07:22 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



،

يتبع

طلع سلطان ومتعب من بيت أبوفيصل
متعب : وين بتروح؟
سلطان : للبيت ,ليش؟
متعب : وش رايك نروح لكوفي ونسولف شوي
سلطان : الظاهر نسيت ان أهلك معزومين في زواج ما ودك تروح تجيبهم
متعب : لا بيروح ماجد اخوي يجيبهم
سلطان : أجل الحقني
دخل سلطان ومتعب للكوفي وبعد ما جلسوا تكلم متعب
متعب : سلطان ودي اتكلم معك في موضوع وما أبيك تعصب
سلطان عرف الموضوع اللي بيتكلم فيه متعب
سلطان : متعب لو سمحت إذا الموضوع يخص فيونا قفل عليه لوسمحت
متعب : لين متى يعني والا تبي تموت على ذكراها
سلطان اللي عصب : متعب افهمني الله يعافيك أنا أحبها تعرف وش معنى أحبها
متعب : لا أنت ما تحبها أنت كنت محتاج لأحد يسمعك ويسولف معك وما لقيت أحد قدامك غيرها ,وتعلقت فيها وهذي هي السالفه لاأكثر ولاأقل. يعني كل اللي تقول عنه حب هو ردة فعل منك بسبب أهلك اللي ما فهموك ولا سمعوك يوم تمت خطبتك انت وهناء والا أنت لاجربت الحب ولاتعرف منه الا اسمه
سلطان بعصبيه واستهزاء : لا ما شاء الله دكتور ممتاز , أقول متعب لو سمحت لاتقعد تنظر علي ورجاءً لا تتدخل في حياتي
متعب يقاطعه : لا بأتدخل تبيني اشوفك تضيع حياتك وأوقف أتفرج
سلطان : لاتطمن وتفرج وانت ساكت لان أهلي ماقصروا وهذا هم راحوا يخطبون لي
متعب : ادري قلت لي وعلشان كذا أنا أبي اتكلم معك
سلطان :خلاص ما يحتاج تتكلم اللي تبونه بيصير
متعب :وش الفايده أنك تتزوج وأنت ما تبي
سلطان :متعب لا تستهبل زواج وبأتزوج وش تبيني أسوي بعد
متعب : ابيك تنسى اللي صار لك وتتزوج وأنت مقتنع بالموضوع موعلشان ترضينا
سلطان باستهزاء : يعني بتفرق
متعب : ايه بتفرق انت من الاساس كاره عمرك بكره إذا تزوجت بتصير حياتك جحيم
سلطان :اكثر من هالجحيم اللي أنا عايش فيه
متعب : بس لاتنسى أن إنسانه بريئه ومالها ذنب بتكون موجوده معك حرام تعذبها معك
سلطان : هذا قدرها ونصيبها
متعب بعصبيه : أنت الكلام معك ضايع أنا الغبي اللي قاعد أضيع وقتي مع واحد مثلك وطلع متعب وهو معصب

*****************************************

اليوم الثاني في بيت ابوعبدالله
العايله مجتمعه على الفطور
نجوى :تصدق يبه أمي ساره دعوتها مستجابه دايم تدعي لسويره بالرجل الصالح وهذا سلطان خطبها
أم عبدالله : قولي ماشاء الله ,البنت مابعد وافقت
خالد : والله بنتكم تدلع أحد يرد ولد السامي هذولا ناس كاش ما عليهم والله يوم رحت اودي سويره لهم و شفت قصرهم طار عقلي
هند : ليش أنت اللي موديها , وين السواق
خالد : أول مره تروح لهم تبيني اخليها تروح لحالها مع السواق
نجوى : والله لو تأخذه سويره بينقهرون بنات العايله هاللي شايفين انفسهم
أم عبدالله : أنتوا وش فيكم على أختكم خلونا نسأل عن الولد أول
خالد يقاطعها : يمه هذولا ناس معروفين ما يحتاج نسأل عنهم
أبوعبدالله :ونذب أختك عندهم وحنا ما ندري عن أخلاق الولد ولاأخلاق اهله ,وش فايدة الفلوس والكاش إذا الواحد ماعنده أخلاق ولا يخاف من ربه
أم عبدالله : أنتوا الحين تبون اختكم تأخذه وامس صيحتوها لين قالت ما أبيه
هند : نمزح معها يمه عادي
سوسن : وتسمون اللي سويتوه مزح يالجلوف
خالد يسوي نفسه يدور على شي : سمعت صوت بس ما أدري من وين طالع
عبدالله : حتى أنا سمعت يمكن تحت رجولك
سوسن خذت كأس المويه وكبته على أخوانها : من هنا الصوت ما يحتاج تدورون
خالد : عمى إن شاء الله يالكلبه يبه أدب بنتك
سوسن : إذا حسنت ألفاظك تأدبت , حق ساره بأخذه منكم هالأسبوع
هند : من متى هالحب؟
سوسن : من زمان من اول ما انخطبتي لأحمدوه ونسيتيني أول كل يوم إذا طفشتي جيتي تدوريني ومن انخطبتي حتى قبل لاتتزوجين وانتي ناسيتني حتى السؤال ما عاد سألتي عني مو مثل سارونه اللي كل يوم تسأل حتى لوهي في بيت امي ساره وأخرها اليوم كلمتني أول ما قمت وتسلم عليك يبه أنت وأمي وبس
أم عبدالله : ما كلمتني عاد , دقيت على جوالها ومقفل
سوسن : لا هي دقت على البيت وردت عليها الشيطانه سحير بنت الخايسه وصكت السماعه في وجهها
عبدالله : حسوده على أمها
نجوى : على تبن ما أحد حسود غيرك بنشوف بكره عيالك وش بيسون
هند : المهم الحين وش بتسون مع ساره الدلوعه
أبوعبدالله : ما لكم دخل أنتوا كلوا وأنتوا ساكتين
خالد :وش دعوه يالغالي شايفنا بزارين قدامك ما لنا رأي
أبوعبدالله وهومعصب : وأنت قلتها ما لكم رأي هي اللي بتتزوج وإلا أنتوا, أهم شي رأيها ورأيي ورأي الغاليه أم عبدالله
عبدالله : يلا يا أخوان كل واحد يقوم يدورعلى عايله تكفله أبوي اليوم معصب علينا وماعاد يبينا حده اليوم أمي وسويره
هند : وش دعوه هنود علشان ندور احد يكفلنا
خالد اللي قام يضحك : اسمع عبود تقول هنود , انتي أخر وحده تتكلمين عن الهنود انتي الهند بكبرها
خالد وعبدالله قاموا يضحكون
هند عصبت على خالد :وينك يا سويره محد يقدر عليك غيرها
سوسن : لا, توك تعرفين قيمتها تستاهلين عساك في هالحال وأردى

*****************************************
المغرب بيت أبوسلطان
ريم جالسه في الصاله ومتضايقه
أم سلطان وهي بتطلع من البيت : أقول ريم ما دقت عليك ساره
ريم :إلا دقت أمس وما رديت
أم سلطان : أنا طالعه عندي شغل ويمكن أتأخر, مع السلامه
سلطان يكلم ريم : ليش ما رديتي على سويره غريبه
ريم : عارفه أنها معصبه لأني ماقلت لها شي بس بعد شوي بأتصل عليها وإن شاءالله تكون رايقه
سلطان : وليش تعصب وش أنتي مسويه لها
ريم : يا أخي سوالف بنات تلقاها انحرجت من أهلها , أنا لو يصير لي مثل ماصار لها أكيد بعصب أجل يحاكون أهلي وأنا ما أدري
سلطان باستهزاء : يا حليلك أنتي وإياها أثركم تعرفون تستحون بس والله ما ظنيت
ريم : تنكت أنت ووجهك خلني أدق عليها واتحمل اللي بتقوله ارحم من سوالفك البايخه
اتصلت ريم على جوال ساره ولقته مقفل اتصلت على بيتهم وردت عليها أم عبدالله
أم عبدالله : آلو
ريم : هلا خالتي كيفكم عساكم طيبين
أم عبدالله :هلا والله الحمدلله بخير من معي؟
ريم : أنا ريم صديقة ساره
أم عبدالله : هلا والله ريم وشلونك يا بنيتي وشلونا لوالده والأهل ان شاء الله بخير
ريم : بخير الحمدلله , خالتي ممكن أكلم ساره أدق عليها وجوالها مقفل
أم عبدالله : ساره في بيت جدتها الحين دقي عليها وقت ثاني وإن شاء الله بتلاقينها
ريم : إن شاء الله على العموم سلمي لي عليها إذا جت
أم عبدالله : يبلغ سلمي على الوالده
أم عبد الله اتصلت على ساره وقالت لها عن ريم وساره مطنشه

********************************************

فيصل دخل للبيت وأمه وأبوه قاعدين يتقهوون في الصاله ومنى قاعده تقرى مجله
أم فيصل : فيصل وش جايب معك وش هالكرتون
فيصل : نبوت سيف على كيف كيفك
أبو فيصل : من وين جايبه؟
فيصل : هديه هذا راكان توه جاي من القصيم ,عمه عنده مصنع تمر هناك وارسل معه كم كرتون لبيتهم ومن يعز عليهم وهو ما قصر عطانا منه
منى يوم سمعت اسم راكان ارتبكت وخافت لأن علاقته صايره قويه مع فيصل هاليومين وما تدري وش ناوي عليه
أم فيصل : غريبه وش هالصداقه اللي نزلت عليكم فجأه ولا وهدايا بعد
فيصل : والله الرجال طيب واخلاق وإذا على التمر يمكن هديه لمنى
منى انصدمت وحست بمويه حاره على وجهها وقامت تناظر اخوها بخوف : هاه وش دخلني علشان يهديني
فيصل : الحمدلله والشكر وش فيك مخفه ,بعدين مابقى ألاهي علشان يعطيك راكان هديه وش عرفه فيك أصلاً
منى وصوتها متقطع : أنت اللي قلت
فيصل : أنا قصدي أن خواته هم اللي قالوا له يعطينا من التمر مو أنتي وإياهم صديقات
منى حست بقلبها وصل لبطنها وودها تقوم تطق فيصل : اشوى خوفني الله يقطع ابليسه حسبته عرف شي عن الموضوع
أم فيصل : منى قومي حطي لنا من التمر خلينا نذوقه
منى : إن شاء الله يمه

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 07:22 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



،

يتبع

ريم اتصلت على العنود
العنود تناظر الرقم وهي مكشره : وش عندهم كل يوم وحده داقه بس لو تموتين يا ريوم ما راح أرد عليك
منى عجزت أخلص منها تبين تنشبين لي انتي حلمي بس
ريم : وش عندهل ذي ما ترد غريبه , يمكن جوالها موب معها

*******************************************


يوم السبت جامعة الملك سعود بوابه رقم5
ساره كانت تلف عبايتها وتدعي ان الله يعدي هاليوم على خير
ريم من طرف ثاني كانت متحمسه لأنها بتشوف ساره و أول مره يجلسون يومين ما يكلمون بعض من وقت تعارفهم
ساره كانت متأخره عن وقت الدوام وكانت متعمده التأخيرعلشان ما تشوف ريم برى القاعه لفت عبايتها وحطتها في درجها ولبست نظاراتها الشمسيه اللي اول مره تحس بقيمتها وأهميتها وأن لها فايده عظيمه ومشت لمبنى 11 اللي فيه أول محاضراتها وطول ماهي تمشي كانت تدعي أن الدكتوره تكون سبقتها للقاعه علشان تدخل وتجلس في أي مكان بعيد عن ريم
أول ما دخلت للقاعه خاب ظنها لأن الدكتوره ما بعد جت وحمدت ربها أنها ما شالت النظاره الشمسيه علشان تتظاهر أنها ما شافت ريم وتجلس بعيد عنها, وفعلاً لقت ريم جالسه في الصف الثاني والكرسي اللي جنبها فاضي بس ساره سوت نفسها ما شافتها وجلست بالصف الرابع
ريم اللي عينها ما نزلت عن الباب تنتظر ساره كانت متوقعه هالحركه منها , وبعد ما جلست ساره شالت ريم أغراضها وراحت عند ساره
ساره كانت مطمنه راسها تتظاهرأنها تدور شي في شنطتها
ريم : صباح الخير, ممكن أجلس
ساره :اجلسي احد ماسكك
ريم : ساره أنا آسفه بس والله امي
ساره قاطعتها : ممكن تقفلين على الموضوع لأني ما أبغى ألفت الأنتباه وما أبي أحد يدري وخصوصاً نهى ممكن
ريم : إن شاء الله
ساره حست ان حركتها سخيفه وتكلم نفسها : يا عمري يا ريوم والله شكلك يكسر الخاطر,ما ودي اسوي فيك كذا بس ذوقي شوي من اللي ذقته من أخواني لو انك فاتحتيني بالسالفه كان عرفت أتصرف وأقول لأمي
دخلت نهى وراحت عند صديقاتها
نهى : السلام عليكم , صباح الخير
ريم وساره :وعليكم السلام ,صباح النور
نهى باستغراب :وش فيكم ساكتين نازل عليكم سهم الله
نهى متعوده أن ساره وريم من يجلسون مع بعض وهم يسولفون وبالعافيه يردون السلام من كثر السوالف
ساره : لازم نهذر يعني , وإلا يصير فينا شي خلينا نصي هادين ولو يوم على الأقل
نهى : الله يطامنكم بأسمه
ساره : عن البربره الزايده هذي الدكتوره جت
دخلت الدكتوره وألقت محاضرتها وطلعت والبنات طلعوا وراها
ساره : يلا عن أذنكم أشوفك المحاضره الثانيه
نهى : على وين؟
ساره : منول صديقتي عازمتني مع صديقاتها القهوه والفطور عليها اليوم
نهى : لنا الله من شاف أحبابه
ريم : خليها على راحتها أنا معك والا ما مليت عينك
نهى : حتى لو ما مليتيها الحين بتملينها غصب علي
ساره راحت وخلتهم طبعاً لامنال عازمتها ولا شي بس حبت تيتعد عن ريم , دقت ساره على منال ومنال ماردت
ساره : أكيد عندها محاضره
وشافت الساعه ولقتها 9.15
ومحاضرتها الثانيه تبدأ الساعه 11 يا الله وش أسوي لحالي ومشاعل محاضرتها ما تخلص إلا10.30
بس خلني أدق أجرب
تليفون مشاعل يرن وتوها ساره بتقطع الخط الا ومشاعل ترد:
هلا سارونه معليش ما سمعتك قاعده في هالازعاج
ساره باستغراب : ليش ما حضرتي المحاضره ؟
مشاعل : أعتذر هالدكتور الخايس جعله الجني لو أني داريه كان ما جيت الا على وقت المحاضره الثانيه ما أدري ليش ما يعلمونا أنم بيعتذرون الا في نفس اليوم يضيعون أوقاتنا على الفاضي حنا ورانا إمتحانات وبحوث وأشغال نبي نخلصها وهم على بالهم محد عنده شغل غيرهم
ساره بفرح : صدق أمي داعية لي , متى تبدأ محاضرتك الثانيه
مشاعل : الساعه ليش11
ساره : الحمدلله تصدقين أني أحبك وأموت فيك
مشاعل : الحمدلله والشكر ,مريضه فيك شي
ساره : لا ما فيني الا العافيه
مشاعل : وينك فيه
ساره : هايمه على وجهي أدور ناس أذب خشتي عليهم
مشاعل : ريم ونهى ما جوا اليوم
ساره : لا جايين بس ما أبغى أجلس معهم وأدري بقولك وش السالفه لا تخافين بس مو الحين , انتي وينك فيه
مشاعل : أنا في مبنى 20
ساره : أي واحد ما أعرفه
مشاعل : هاه مبنى اللغات حق الفرنسي ما تعرفينه
ساره : وع مالت عليك وش وداك
( ساره ومشاعل عدم في الانجليزي ومايعرفون الا عربي ويخب على قولهم)
مشاعل : رحت أتثقف , يعني وش بيوديني رحت أعطي بنت عمي اوراق , أنتي وينك
ساره : أنا عند المكتبه كنت ناويه أروح أقرى الجرايد وأشوف أخر أخبار الهلال , يلا تعالي أستناك
مشاعل : يوه بعيده مره
ساره باستهبال : أقري دعاء السفر وتعالي , يلا عاد بلا عجز كلها خطوتين
مشاعل : خطوتين في عينك يالظالمه أنا من دخلت الجامعه وأنا ناحفه ومسمره بسبة المشي والشمس المفروض يحطون لنا مواصلات بين المباني تصدقين يوم الأربعاء قعدت نصف ساعه وأنا امشي في هالظهر من كليتي لكلية التمريض جتني ضربة شمس
ساره : عمى وش وداك للتمريض خبري فيك علم إجتماع
مشاعل : خليها على ربك قاعده ادور لي مركز تصوير عندي كويز بكره ويقالك بذاكر الخميس والجمعه ما تسوى المشوار اللي طقيته
ساره : كان صورتي في كليتكم والا كليه التربيه قريبه منكم
مشاعل : ما لقيت اللي تقول المكينه خربانه واللي تقول ما نصور دفاتر ولابطاقة التصوير حقتي مخلصه ما فيها رصيد
ساره : راح الوقت في البربره يلا وين وصلتي
مشاعل : لا حبيبتي أنتي أمشي نص الطريق وأنا النص الثاني ونتقابل في المصلى
ساره : خلاص أشوفك هناك, باي
مشاعل : باي
دخلت مشاعل ولقت ساره تنتظرها في المصلى
مشاعل : هاه وش عندك مع صديقاتك حمستيني
ساره : اسمعي السالفه طويله ويبيلها قعده اليوم بأكلمك واقولها لك بالتليفون
مشاعل : لا عيوني وأنا وش يصبرني لين اروح البيت قوليها الحين
ساره : خليها بعدين, منال دقت قبل شوي وبتجي الحين وما أبي أقول السالفه قدامها
مشاعل : غريبه تخبين شي عن منال
ساره : موقصدي اخبي عنها بس هي من دخلنا الجامعه وهي متغيره مو مثل أول ,و السالفه خاصه شوي وما ودي الكل يدري عنها
مشاعل: السالفه فيها عرس
ساره بتكشيره : خطوبه وأنتي الصادقه وإن شاء الله ما تتم
مشاعل : لا ما أقدر اتحمل لايكون صلوح ولد عمك
ساره : لا واحد اردى
مشاعل : خلاص اول ما اوصل للبيت بأدق عليك على طول
ساره : لا يا قلبي أعصابك لا تتقطعين من الحماس بعدين لا تتعبين نفسك أنا اللي بادق عليك لأني في بيت أمي ساره
مشاعل :غريبه وش وداك هندها بدري على الاجازه
ساره : انطمي هذي منال جت
جلست منال وبدت سوالف البنات عن دكتوراتهم ودكاترتهم والدراسه لين ما خلص الوقت وقامت كل وحده لمحاضراتها
ساره كان باقي لها محاضرتين بس ورى بعض يعني ما فيه مجال تسولف مع ريم ونهى لأن كل محاضره في مبنى وما يمديهم يسولفون
نهاية الدوام ساره ونهى وريم عند البوابه
ساره : يلا مع السلامه أشوفكم الأربعاء إن شاء الله
نهى : هي انتي مضيعه اليوم السبت مو الأثنين
ساره : أدري بس بكره ماعندنا الامحاضره والدكتوره معتذره
ريم : أيه صح نسيت
نهى : بكره وعرفنا وباقي الأسبوع
ساره : الثلاثاءof
نهى : الظاهر نسيتي أن فيه يوم في الأسبوع اسمه الاثنين
ساره : لا ما نسيت بس مالي خلق أجي علشان محاضرتين كل وحده ساعه وبينهم بريك ساعاتين
ريم : هذا جدولنا وش نسوي توك تملين
ساره في نفسها أنتي آخر وحد تتكلم عن الأجتهاد توك تصيرين دافوره
نهى : أنتي وش عندك اليوم بعدين أول مره أسمعك تقولين مليت أخبرك حريصه على الدراسه
ساره : البركه فيكم أحضروا المحاضرات وعطوني كتبكم, ويلا لاتأخروني مع السلامه
نهى تحاكي ريم بعد ما طلعت ساره : غريبه وش فيها اليوم
ريم : يمكن ملت ترى هي الوحيده فينا اللي ما تغيب خليها ترتاح
نهى : وش ترتاح بكره ما عندنا شي والثلاثاء of بيضرها يوم الاثنين , أكيد فيها شي
ريم في نفسها : هين يا سويره كل هذا تسوينه فيني أوريك شغلك عندي
رجعت ريم للبيت ودخلت لغرفتها بسرعه ودقت على بيت ساره وردت عليها الخدامه
ريم : آلو السلام عليكم
الخدامه : وعليكم السلام
ريم : وين ساره
الخدامه : ساره ما فيه روح بيت ماما كبير
ريم : متى ترجع
الخدامه : ما يعرف ماما كلام يمكن بعد واحد اسبوع
ريم باستغراب: متى روح
الخدامه : من 3 يوم
ريم شكل خدامتهم مضيعه وش وداها بيت جدتها لاوبتقعد أسبوع
ريم : طيب وين ماما
الخدامه : ماما بابا بنات كلو غدى انت يبغى الحين أنا روح نادي
ريم : لا خلاص مع السلامه
الخدامه : مع السلامه
ريم : يا الله وينك ياسويره قاعده تصرفيني وتخلين الخدامه هي اللي ترد علي تبين تردين حركة يوم الأربعاء يوم طنشتك بنشوف وش أخرتها معك
بعد المغرب
بيت أبو سلطان رجعت ريم ودقت على بيت ساره وهالمره ردت نجوى
ريم : آلو السلام عليكم
نجوى : وعليكم السلام
ريم : ممكن أكلم ساره
نجوى : ساره في بيت جدتها من معي؟
ريم : أنا ريم
نجوى : هلا والله كيفك ؟ وكيف الوالده؟ معك نجوى
ريم : أهلين كيفك وكيف العيال وسارونه الصغيره
نجوى : بخير الحمدلله , تبين ساره دقي على بيت أمي ساره هي عندها من يوم الأربعاء ما قالت لك
ريم بإحراج: لا والله ما قالت أصلاً من يوم الأربعاء ماعاد كلمتني شكلها زعلانه
نجوى وهي تضحك زعلانه وبس الا مفرقعه المسكينه مسخرناها الأربعاء لين ما خليناها تزعل وتروح لبيت أمي ساره
ريم بخوف : وش سويتوا في البنيه؟
نجوى : والله سالفة خطبتها لسلطان , ضحكنا عليها شوي وأحرجناها وبيني وبينك قامت تصيح
ريم : حرام عليكم يالظلمه هذي أختكم بعذرها لو زعلت ما ألومها ,أقول عطيني رقم جدتك خليني أكلمها هذا إذا رضت تحاكيني
نجوى : أنا بعطيك الرقم ولو أنها متوعدتنا أن حنا ما نعطيك إياه, بس عاد يكفي دلع ولو تروحين لها في بيت جدتي أحسن بعد
ريم : لا فشيله وش بتقول جدتك إذا شافتني
نجوى : بالعكس جدتي طيبه وتحب البنات وتراها تدري بالسالفه ساره ما تخبي شي عليها كل أسرار سويره عندها وصدقيني هي اللي بتوقف معك
ريم : متأكده أنه عادي
نجوى : أيه عادي ولو ما كنت نفاس كان وديتك بنفسي ,اسمعي أنا بعطيك وصف بيت جدتي انتي جيتي لبيتنا وهي بيتها موبعيد عنا , وأنا بكلمها وبقولها أنك بتزورينها بس متى بتروحين؟
ريم ودها تروح وما تبي أحد يدري بالسالفه وفكرت تروح الصبح علشان اهلها يكونون في دواماتهم
ريم وهي مستحيه : عادي أروح الصبح
نجوى : أي صبح والجامعه والدراسه
ريم : حنا بكره ما عندنا دوام وفاضين الصبح كله
نجوى :الصبح بعد أحسن وأضمن لأن جدتي العصر يزورونها عماني والا عيالهم بس الصبح يكونون في دواماتهم
ريم : زين عطيني العنوان
عطتها نجوى العنوان وقبل لاتسكر
نجوى : اسمعي لاتقولين لساره أني عطيتك إياه
ريم : اجل وش أقول
نجوى : ما عليك جدتي بتحل السالفه وعلى فكره تراهم يقومون بدري من الساعه 9
ريم : حلو هذا الوقت الزين, مشكوره وما قصرتي, مع السلامه
نجوى : مع السلامه الله يوفقك

نجوى كلمت جدتها ورتبت معها الموضوع

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 07:23 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


،

الجزء السادس عشر

الصباح ريم طلعت وكأنها بتروح للجامعه و بدون ما تقول لأهلها شي
في بيت أم محمد
أم محمد : يلا يا ساره وأنا أمك قومي أفطري بسرعه قبل لايجونا الضيوف وأنتي ما بعد كلتي شي
ساره : أي ضيوف عازمه أحد أنتي؟
أم محمد: أي عازمه ناس عندك مانع
ساره : لاما عندي مانع الله يحييهم
خلصت ساره فطورها وغيرت ملابسها بسرعه وهي تكلم نفسها: أكيد أمي ساره عازمه جيرانها على هالصبح والله أنهم فاضين
سمعت صوت الجرس والخدامه راحت تفتح الباب تعطرت ساره ونزلت بسرعه
قعدت ساره مع جدتها في الصاله ودخلت ريم واول ما شافتها ساره أنصدمت
ساره : ريم وش جابك
أم محمد : ساره عيب
ساره : لامو قصدي بس من قالك أني هنا ومن عطاك العنوان وليش جايه أصلاً
أم محمد : ساره شوي شوي على البنت هذا بدل ما تهلين وترحبين فيها
ريم راحت عند ساره : وش جابني ؟ اشتقت لك وشفتك ما سألتي ولا كلمتي قلت خليني أروح لها أنا وأراضيها إن كانت زعلانه
أم محمد :مافيه زعل بين الخوات وأنتوا أعظم من الخوات ويلا روحوا فوق لغرفة ساره وسولفوا على راحتكم لا تكسرون راسي بسوالفكم, راحت ساره فوق ولحقتها ريم
ساره بعصبيه : حياك تفضلي
دخلت ريم للغرفه وصكت الباب وراها
ريم : أول شي أنا آسفه بس أمي هي اللي رفضت أني أقولك عن الموضوع تقول ما يصلح نحاكي البنت قبل أهلها, صدقيني ياساره أنا حاولت ألمح لك بس أنتي ماخذه السالفه بمزح وش تبيني أسوي
ساره : ليش لمحتي ليش ما صرحتي وقلتي بنخطبك على الأقل يكون منظري قدام أهلي زين ,كان قلت لأمي مو أصير مثل البقره
ريم :أنا لو بكيفي كان قلت لك بس أهلي يقولون الأصول أننا نكلم أهلها تعرفين أهلنا وعاداتهم
ساره تناظر ريم بنص عين : وأنتي تعرفين رأيي في هذا الموضوع
ريم : إيه أعرفه وقلته لأمي وتهاوشت معها بعد وإذاتذكرين أنتي بعد قلتيه بنفسك لأمي , بس أنا مالي دخل أنتي أعجبتي أمي وش أسوي مو ذنبي ذنبك محد قالك أعجبي أمي بعدين تجين تعصبين علي
ساره ضايعه بين الضحك والعصبيه من رد ريم
ريم : يلا عاد ساره أضحكي أدري ودك تضحكين باين على وجهك
ساره : وهي تضحك صدق شر البليه مايضحك
ريم : الله ألحين أخوي صار بليه
ساره : ما قلت أخوك أنا أقصد الموضوع كله , بعدين أبي أعرف أمك ليش سوت كذا دامها تدري عن رأيي بالموضوع
ريم : خايفه تضيعين من يديها , من قدك كنه ما تتفوت
ساره بجديه : ريم تزعلين لو رفضت اخوك
ريم : ما أدري جربي ونشوف , لا ما أزعل الزواج قسمه ونصيب بس ليش ترفضينه ولا تقولين دراستي لأنك إذا تذكرين قد قلتي لي أن فارس أحلامك ما بعد جاء وعلى قولك تبينه قوي وكلمته وحده وهذا سلطان باسه قوي وعنيد خذيه صدقيني لا يقين على بعض
ساره : تتطنزين
ريم : لا والله ما أتطنز حتى امي أول ما شافتك قالت هذي مايصلح لها الا واحد مثل سلطان عنيده وهو عنيد , علا قولهم ما يفل الحديد الا الحديد
ساره : الحين ما يصلح لي الا دراكولا على قولك
ريم : اسمعي ساره أنتي صديقتي وهو أخوي وأنا ما أبغى لكم الا الخير وإذا على سلطان لايغرك لقب دراكولا
ساره : انتي اللي سميتيه كذا
ريم : أنا اللي سميته بس إذا تبين الجد هوأحسن اخواني جاد وما عنده حركات الشباب وخرابيطهم صحيح أنه مغرور وشايف نفسه بس قلبه أبيض ما يشيل على أحد صح يعصب بسرعه بس طيب وعلى نياته
شوفي أنا بقولك كل شي عنه وأنتي كيفك تبينه والا لا هو الله يسلمك عمره 30 سنه ماجستير إدارة اعمال من جامعة كالفورونيا وترى بينفعك في دراستك, موظف في شركة الوالد نظامي كتوم محافظ على الصلاة مو مثل ناصر وفهد اللي تفوتهم بعض الاوقات إذا كانوا نايمين يحب السفر وعلى فكره نصف أشغاله في جده لأنه هو المسؤول عن شركة الوالد اللي هناك وبعد يحب الحيوانات
ساره : وع عاد أنا أكره مالي القطاوه
ريم تضحك : أي قطاوه هذا راعي أسود ونمور وحيوانات مفترسه
ساره : كذاااااااابه
ريم : لاوالله جاده حتى أول كان حاط نمرين صغار في بيتنا ويوم جتني حساسيه شالهم للمزرعه المهم خليني اكمل تراه يسمع اغاني ويدخن في بعض الأحيان ومثل ما قلت لك مغرور بس آمالنا عليك نبيك تكسرين رأسه وأخر شي هو كان خاطب بس ما تمت الخطبه
ساره : ليش
ريم : ما أدري عن التفاصيل بالضبط بس بقول لك اللي أعرفه وفيه أشياء أنا ما أعرفها , هو كان خاطب وحده من جماعتنا أسمها هناء وهو خطبها بعدين قال لنا عنها وردت فعل اهلي كانت عاديه لأنه كتوم ومحد يعرف هو وش يفكر فيه بس ما عرفنا ليش هي بالذات المهم هو سافر يكمل دراسته وحنا صرنا نزورهم وحاولت أتقرب منها مع اني مو متقبلتها بس قلت أحاول علشان المستقبل
ساره اندمجت مع السوالف وصارت تسأل عن الموضوع مع انها رافضته بس مجرد الفضول
ساره : طيب هو كان يحبها أو كان بينهم قصة حب من صغرهم
ريم : لا أي قصة حب أصلاً هو ما شافها الا كم مره بس يوم النظره الشرعيه ومره او ثنتين بعدها
ساره : طيب امك او ابوك ما قالوا شي عن هالموضوع
ريم : لا ما قالوا شي لأن البنت كانت من أقاربنا , خطوبتهم طولت بس ما قد شفت سلطان متحمس للزواج ولا كان يسأل عنها يوم كان مسافر كلموا بعض فتره بالتليفون بس هي كانت تشتكي من تطنيشه وبروده وحنا كنا عارفين أخونا وطبعه
وبعد ما رجع وخلص دراسته قال لنا أنهم انفصلوا وان السالفه انتهت لانهم مو مرتاحين لبعض
ساره : طيب ليش ما سألتيها هي
ريم : عاد أن خليتها اتصلت على طول بس كانت ردودها سخيفه مثل وجهها
ساره : ليش وش قالت؟
ريم : أبد أول ما كلمتها وسألتها ردت برد مثل وجهها وقالت:
أصلاً خطوبتنا كانت غلطه وأنا من البدايه ماكنت متقبله أخوك بس قلت يلا على الأقل أتدلع شوي وأسافر وأشوف الدنيا والا اخوك ما زينه في عيني الا حلاله
ساره : وجع وش ذي ما تعرف تجامل ماعندها أسلوب ,بعدين كيف حالتهم الماديه
ريم : حالتهم الماديه زينه هم مو مثلنا حنا أغنياء بالنسبه لهم
ساره : طيب ليش هونت مو تبي تشوف الدنيا
ريم : على قولها ولد خالها خلص دراسه ورجع من السفر ومع كثر زياراته لهم بعد وفاة أبوها حبته وهو حبها وهي ما صدقت وفسخت الخطبه
ساره : وهذي وشلون رضت على نفسها تحب واحد وهي مخطوبه لغيره
ريم : تقول أخوكم ماعمره حسسني أني خطيبته لايدق ولا يسأل ولقد قال لي كلام حلو وعديم احساس
ساره : يمكن سلطان كان يطنشها
ريم : هو من عادته التطنيش بس هو رافض فكرة انه يتغزل فيها والا يطلع معها قبل الملكه
ساره : بصراحه قريبتكم ما تستحي تبي كل هالشي يصير قبل الملاك
ريم : بعد ما فكوا الخطبه سلطان قال أنه من الأساس ما يبيها بس أبوها هو اللي احرجه وعرض عليه موضوع الزواج
ساره : وهالشي كان صحيح
ريم : ما أدري بس ممكن أنا قلت لك أخوي كتوم وما قد سمعته جايب طاري الزواج لا قبل هناء ولا بعدها
ساره : أجل ليش خطبتوني
ريم : بصراحه أمي وأبوي هم اللي قاعدين يزنون فوق رأسه علشان يتزوج
ساره : يعني غاصبينه
ريم حست أنها قالت شي المفروض ما تقوله : لا احد يسمعك هذاك من يقدر يغصبه جدي سعود قعد معه واقنعه بالموضوع و وافق والدور عليك الحين وش رأيك
ساره سكتت وتكلم نفسها باستهزاء أي رأي , وانتي الصادقه الرأي لأبوي
ساره كان عندها أمل أن أبوها يسمعها وما حبت تتسرع وترد على ريم
ساره : ريوم أنتي عارفه رأيي بموضوع الزواج ومو متخيله أني أكون زوجه في أحد الأيام لا ومن سلطان, ما أدري ما بعد فكرت زين خليني أفكر ويصير خير

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
روايات, روايات رومانسية, رواية, رواية سلطان الحب, رواية سعودية
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:24 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية