لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-10, 06:54 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



،

يتبع

هيفاء : والله يوم قلتي فتله وشمع وحلاوه بغيت انفجر من الضحك وشلون تجتمع مع بعض, حتى منى طارت عيونها تقول وش شايفه وجهي اللي يسمعها يقول ماقد نظفته من جابتني أمي
ريم : من الحره اللي فيني اجل يقول عني فلبينيه
هيفاء : عاد ما قصرتي فيه روعتيه بسالفة الفلوس
ريم : آه بس لو اني ما طحت كان خليته يعرف وش معنى فلبينيه
هيفاء : يلا عاد اضحكي والله السالفه كلها ما تسوى
ريم : أي ما تسوى وأنا متعلقه في الرجال
هيفاء بخبث : عادي بروفه للمستقبل
ريم عطتها كوع في جنبها خلتها تسكت

وش الأحداث اللي بتصير مع راكان ومنى ؟ وش المشاكل اللي تتوقعون تصير بينهم؟

سلطان وساره تتوقعون يتم موضوع زواجهم أو ترفض ساره؟

فيصل وريم وش نهاية المحارش اللي بينهم؟

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 07:19 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



،

الجزء الثالث عشر

بعد أسبوعين يوم الأربعاء

ق308 مبنى 4 جامعة الملك سعود

منى : يالله كل شي يعورني
بدور: سلامات خير وش فيك؟
منى : وش فيني بعد غير هالدكتور الخايس من تجي محاضراته تجيني كل الأمراض
بدور: حرام عليك تونا دارسين ما لنا اسبوعين بعدين خبري فيك فرحانه لاننا ما أخذناها عند الدكتوره صباح
منى : تصدقين لو أخذتها عند صباح كان أبرك منه
بدور: أيه علشان تحملين الماده مرتين قبل لاتنجحين , ما أدري هالماده ليه ما يدرسها في الجامعه إلا دكتوره وحده لا ونذله ونجاسة الدنيا كلها فيها سلطه الله لايسلط علينا
منى : مسوين تخصص نادر وهي من جنبها اللي يسمعهم يقول ندرس كيمياء ,إقتصاد ويخب
بدور: لا و ماده عامه يا ليتها مادة تخصص , يلا اسكتي جاء الدكتورخلينا نسمع
منى : اسمعي لحالك أنا لو بكيفي كان ما حضرت بس وش أسوي ثلاث ساعات تخسف المعدل وموزعه على ثلاث أيام يعني لازم كل اسبوع تشوفين خشته
بدور: ماتبين تحضرين اطلعي, احد رادك
منى : إيه المشرفه عند الباب عادي بتخليني أطلع, بس بتحسب لي غياب وش الفايده خليني أحط راسي أبرك من مقابل وجهه لا عاد وهالطلاب اللي قاطين في السالفه
أول ما تكلم الدكتور قال : اسمعو يا أولاد
منى : هاه خذي حتى ما يعبرنا, أهم شي عنده الطلاب
الدكتور : وأنتوا يابنات
منى : زين ذكرنا
الدكتور : أنا حددت وأت(وقت) الإمتحان بتاع الشهر الأول وحيكون يوم الأربع 11/2 واللي عنده امتحان تاني في اليوم ده يوئلي(يقولي)
منى كانت تسمع وساكتة لأن اليوم مناسبها وما عندها امتحان ثاني
واحد من الطلاب اسمه راكان تكلم :معليش دكتور تغير اليوم لأن كلنا عندنا تعارض في نفس اليوم
الدكتور : كل طلاب الشعبة
الطلاب بصوت واحد : إيه
الدكتور : إذن يكون الإمتحان يوم الأتنين اللي بعدو تاريخ 16/2
منى وهي تناظر جدولها : لا السبت عندنا امتحان و الأحد عندنا امتحان الساعة 1 بعد ,متى يمدينا نطلع ونذاكر ,خير على كيفهم أنا من سمعت هالراكان يتكلم وأنا داريه أن ما وراه خير يا حسافة الأسم عليه عطيني السماعة خليني أكلم الدكتور
رن التليفون عند الدكتور واللي كان من طبعه يفتح السبيكر والطلاب يسمعون البنات وهم يتكلمون معه
منى :السلام عليكم دكتور
الدكتور: وعليكم السلام , من معايا
منى : أنا منى رقمي الجامعي*******4
الدكتور : أتفضلي
منى : الموعد اللي اقترحته للإمتحان ما يناسبنا عندنا إمتحان ثاني
الدكتور: إمتى إمتحانكو
منى : الأحد
الدكتور : أنا ألت (قلت) الاتنين
منى : أيوه يا دكتور بس حنا عندنا إمتحان يوم السبت وإمتحان يوم الأحد متأخر من الساعه1-3
وما فيه وقت نذاكر مادتك زين و المنهج طويل ممكن تخليه الأربعاء اللي بعده
راكان : لا عندنا إمتحان الأربعاء الثاني خله السبت اللي بعده
منى اللي عصبت : لاوالله
الطلاب قاموا يضحكون , منى : حنا بعد عندنا امتحان يوم السبت
الدكتور: قرى(جرى) أيه أنت وهي أنتوا بتتكلموا وكأني مش موقود(موجود)
منى : آسفة دكتور بس هالطالب يستفز كل ما حددنا يوم ما عجبه
راكان : معليش يا أخت منى احنا اقترحنا يوم وما عجبكم وانتوا أقترحتوا يوم وما عجبنا ما أظن المسئله فيها استفزاز
منى تسوي نفسها ما سمعت : هاه دكتور أي يوم الأربعاء الأول وإلا الثاني
الطلاب عصبوا منها
راكان بصوت عالي: الشرهة على الظروف اللي أجبرتنا ندرس مع ناس يعانون من خلل بعقولهم
منى شوي وتطلع من السماعة: حسن ألفاظك أخوي أنت قاعد في مكان محترم
الدكتور عصب : بس بأه أنت وهي هو موعد واحد ومفيش غيره يوم الخميس 19/2 ومش عاوز اسمع كلام تاني في الموضوع ده
منى صكت السماعة بقوه والبنات مبسوطات علشانها ردت على اللي قال فيهم خلل في عقولهم
بدور: بعدي والله منى خليتيه ينطم
منى : يا أني ما أواطنه هالانسان من أول محاضره وهو ناشب في حلوقنا وكل شوي ينط بسؤال للدكتور علبالي مثقف , وآخر شي نجي يوم إجازتنا علشان نمتحن مالت عليه
بدور: مسوي دافور
منى : الخايس حسافه عليه اسم راكان كرهني فيه هالخايس
بدور : وش السالفة من متى تحبين اسم راكان
منى : من زمان أم جيراننا اسمها أم راكان يا حبي لها هي وعيالها بنتها نجد اللي سلمنا عليها ذاك اليوم
بدور:أخاف راكان ذا يصير ولدهم
منى : يخسى ألا هو ولدهم خلص بكالوريوس ويكمل ماجستير فديته ذاك الزين تفاولين عليه بواحد مثل هذا
بدور: وش دراك عن ذا يمكنه زين ما شفنا وجهه الكاميرا في آخر القاعة ما نشوف إلا ظهورهم, بعدين وش عندك مع ولد الجيران أشوفك تمدحينه وش سالفته
منى : لا سالفة ولاشي تذكرين يوم أقولك أني رحت لبيتهم ودخل علينا بالغلط
بدور:عاد تهقين شافك
منى قالت لبدور عن سالفتها مع راكان
بدور : وأنا آخر من يعلم يا جعلتس الساحق الماحق والسكن المتلاحق يا منوه بنت فويز
منى : يوه بدت هالعجوز هي ودعاويها وش يسكتها عاد
بدور : اللي يعيش مع مويضي مرة عمي بيعرف أنواع الدعاوي لا وبلغات مختلفه
منى : الله يريحيك منها قولي آمين
بدور : آميييييييين
الدكتور : فين منى؟
أمجاد : منى الدكتور يناديك ما تسمعين
منى : وش يبي؟
أمجاد : يقول بأختار أسماء من الكشف وبسأل علشان يأخذ المشاركة
منى تورطت لأنها ما سمعت السؤال ولا الكلام اللي قاله الدكتور
أمجاد فتحت الكتاب وأشرت على فقره :هذي الإجابة
منى رفعت السماعة : آسفة دكتور كان إزعاج وما سمعتك أول مره
واحد من الطلاب : والله من التركيز
منى قرت الإجابة وكان واضح عليها أنها تقرى من الكتاب
الدكتور:واضح انك مش مركزه معايا
راكان باستخفاف : معذورة تذاكر امتحان الأحد من1-3
الطلاب قاموا يضحكون
منى صكت السماعة بقوه
بدور:شوي شوي عالتليفون تراه مو من حلالك
منى : الخايس يتطنز, أوريه على باله أني مو راعية دراسة ما يدري أني دافوره ومن الأوائل على الشعبة
بدور:تكفين فكينا من سيرته موب نافعنا

قاعة الطلاب بعد ماطلع الدكتور
يزيد :صدق هالبنات علل غثونا هالبزران
راكان : توهم مستوى ثالث ومسوين كبار وألا زعيمتهم هالمنى مسويه قويه قدام البنات وعلى بالي دافوره وهي ما تدري وش المادة
يزيد : تلقاهم قاعدين يكتبون وصفات طبخ طول المحاضرة
راكان : لا وأنت الصادق خلطات شعر و وجه وتبيض ومن هالخرابيط. الطبخ راح مع بنات أول هذولا حدهم بشراتهم
يزيد : وأنت وش دراك عن البنات
راكان : نسيت أني ولد على ثلاث بنات يعني أعرف سوالفهم
يزيد : إن شاء الله بسام يكبر ويصير رجال مثلك
راكان : وش بسام أبو 6سنين ما جاء إلا وأنا عمري عشرين ليته كبير كان رحت أكمل ماجستير برى وما قعدت أتهاوش مع هالبني على آخر عمري
يزيد : معليش تحمل علشان أهلك أمك وأبوك مالهم إلا الله ثم أنت رضاهم أهم وأنا أخوك , والشرهة علينا اللي كملنا ماجستير في تخصص غير تخصصنا وقعدنا ندرس من الأول مع هالبنات
راكان : ما ندري أن السالفة فيها مناقر مع أم لسان حسافة الأسم اللي شايلته
يزيد : أشوفك قمت تحن لبنت الجيران , أخاف تكون هي وأنت ما تدري
راكان :تخسى إلا هي, بنت جيراننا داخله تربيه خاصة مثل أختي بس أختي الله يهديها حولت فنيه أكيد منى الحين مستوى رابع الله يوفقها ويسهل عليها
يزيد : متى ناوي تخطبها؟
راكان : إذا خلصنا هالفصل إن شاء الله

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 07:19 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



،

يتبع

ساره وريم في الجامعه مبنى 12

ريم : يا عمري نهى مسكينه الله يعافي بنيتها
ساره : تقول اليوم أحسن نزلت حرارتها
ريم : يالله الله يعظم أجرها دراسه وبيت ومسؤليه
ساره : علينا هالكلام بكره إذا خطبك فيصل بتتركين الدراسه بكبرها
ريم : خليه يتحرك ويخطب وذيك الساعه فيها حلال, تعالي ما قلت لك وش صار
ساره : وش صار؟
ريم قالتلها عن سالفتها مع فيصل والفلوس
ساره : ههههههههههههه تستاهلين يالخبله
ريم : قاعده انكت انتي ووجهك
ساره : محد قالك ردي عليه كان سفهتيه
ريم : ما قدرت أصلاً من أشوفه وأنا ما أدري وش يجيني
ساره : يمه منك يارويمه والله ما أنتي هينه لا وأول مره جلستي معي تقولين أنا مانيب اجتماعيه
ريم : وأنا صادقه ترى بلاويي وفضايحي ما تطلع الا للناس اللي أمون عليهم تصدقين خلصت الأبتدائي والمتوسط والثانوي وأنا ما صادقت أحد
ساره بإستغراب : معقوله!!
ريم : لا يعني كل اللي أعرفهم علاقتي فيهم سطحيه مره
ساره : وليش عاد
ريم : والله أنا من دخلت المدرسه وكل اللي معي بنات عز
ساره تقاطعها : وأنتي بعد بنت عز
ريم : أدري بس هم كل وحده شايفه نفسها وكأن محد عنده فلوس غير أهلها والناس بيموتون علشان يصادقونها
ساره : بس موب كل البنات اللي عندهم فلوس مثل ما تقولين
ريم : ادري ان فيه بنات عندهم خير واخلاقهم مافيها كلام بس انا أكثر اللي عرفتهم شايفين أنفسهم وأنا هالحركات ما أحبها يعني علشان عندي فلوس أشوف عمري على العالم اللي عطاني هالخير ممكن يأخذه مني بأي لحظه, الفلوس ما تدوم الصديق الصالح و الاخلاق الطيبه هي اللي تدوم
ساره وهي مبتسمه : الحين عرفت ليش علاقتنا قويه مع أن هذي أول سنه لنا مع بعض بس الله اللي يعلم معزتك في قلبي وأني أحبك مثل ما أحب خواتي
ريم : حتى أنا والله أحبك وما أعدك الا أخت لي
ساره مسويه مستحيه : خلاص عاد تراني أستحي
ريم : يا حليلي أعرف استحي , إلا على فكره هند عندكم
ساره : إيه وصلت قبل أمس وهالأسبوع بتجلس عندنا
ريم : أجل خلاص اليوم بنزوركم
ساره : الله يحيكم
ريم هي لوتدرين وش ناويه أمي عليه كان قلتي الله لا يحيكم لاويمكن تحذفيني انا وأمي بالشارع وتحذفين نعالنا ورانا ومسكت نفسها
ساره : وش فيك تتبسمين فيك شي
ريم : لا ولا شي بس تذكرت فصولي

*********************************************

الساعه 2 الظهر بيت أبوعبدالله

أم عبدالله وأبوعبدالله وساره جالسين في الصاله
أم عبدالله : يا حليلها أم سلطان بتجي تشوف نجوى وتتحمد لها بالسلامه , والله أنها أجوديه
أبوعبدالله : هذولا الناس الفاهمين اللي يقدرون مو مثل بعض أقاربنا اللي سماعة التليفون ما رفعوها
ساره : أنا بروح أنام وإذا جت الساعه خمس بقوم ألبس

*************************************

الساعه خمس العصر

قامت ساره بسرعه ولبست بنطلون بني وعليه بلوزه صوف بنيه طويله وتحتها قميص لونه أصفر كريمي وحطت سلاسل ذهبيه طويله على رقبتها وحلق ذهبي ووبوت بني كعب ولبست عدسات عسليه وحطت مكياجها بني رفعت جزء من شعرها وخلت الباقي مفكوك وطلع شكلها حلو وناعم
نزلت تحت لقت أمها وهند وسوسن مجهزين كل شي
بعد ربع ساعه وصلت أم سلطان وريم واستقبلتها ام عبدالله وبناتها
أم عبدالله : يا حي الله من جانا هذي الساعه المباركه زارتنا البركه
أم سلطان : الله يحيك ويبقيك
ساره وهند خذوا العبايات من أم سلطان وريم علشان يعلقونها في الصاله
هند بصوت واطي : شوفي اسم المحل هذا محل مشهور عباياتهم بالآلاف الله يخلف علينا
ساره : انطمي لايسمعونك فشلتينا
هند : صدق ناس كاش
ساره : وجع وفري كلامك لين ما يروحون ,وخلي الصبابه تودي القهوه للمجلس
ساره عايلتها من الطبقه المتوسطه عندهم خير بس مو مثل عايلة السامي
دخلت ساره وهند وجلسوا مع الضيوف
أم سلطان : ما شاء الله يا أم عبدالله وش هالبنات اللي عندك الله يخليهم لك ويستر عليهم , وأنتي ياهند كيفك مع الزواج عساك مبسوطه
هند : الحمدلله
ساره : أكيد مبسوطه كل هالسمنه وهالزين ما شفناه الا بعد ما تزوجت
هند : بس عاد بلا كذب فشلتينا
أم سلطان وهي تضحك : لا عادي ساره وريم نفس الطقه أسلوبهم واحد, ما فيها فشيله ولا شي
ريم : لاعاد يمه أنا تحطيني مثل هالشيفه
ساره : يحصل لك عاد أنتي ووجهك تصيرين مثلي ,لك الشرف لو تصيرين ربعي مو كلي
أم سلطان : صادقه ليتك تجين ربعها
ساره : ياحبي لك يا خالتي الله لايحرمنا منك
ريم : آفا يمه هذا وأنا بنتك تفضلين هالشيفه علي
ساره : دامني شيفه ليش مصادقتني كان دورتي وحده حلوه تصادقينها
أم عبدالله: مسكينه أكيد الظروف هي اللي حدتها تصادقك مو بكيفها غصب عنها
هند وريم ونجوى صفقوا بوقت واحد
ريم : بعدي خالتي قلتي اللي بقوله
نجوى : بردتي قلوبنا يمه
ساره تناظر نجوى بحقد : إذا أزعجتك بنتك في الليل لاتناديني لا أنا أختك ولا أعرفك دقي على رويمه تجي تصاليها
ريم : بأخدمك بعيوني أنتي وبنتك يا نجوى
أم سلطان : راحت فيها البنيه أجل إذا أنتي اللي بتخدمينها
سوسن : ولا يهمك يا نجوى أنا تحت أمرك أنتي بس ناديني وأنا بأكون عندك , دام هالصغيره اسمها ساره صدق بأكفر فيها بطلع حرتي اللي ما قدرت أطلعها في اللي جنبي وتأشر على أختها ساره
ريم : ليش الصغيره سميتوها ساره ,حرام عليكم يمكن تطلع صدق على خالتها
ساره : لها الشرف إذا طلعت علي بس دام نجوى أمها وصلاح أبوها ما ظنيت
نجوى : أقول لا تصدقين نفسك ترى حنا مسمينها على خالتي أم صلاح مو عليك
أم سلطان غمزت لريم علشان تطلع مع ساره برى المجلس لأنها ماتبي تفاتح أم عبدالله في موضوع الخطوبه وساره قاعده ,تخاف تحرجها
ريم : أقول سويره قومي خلينا نطلع برى أبيك في سالفه
ساره : وش تبين؟
ريم بصوت واطي : أبيك بسالفه تخص فيصل
ساره : يلا عن أذنكم بأخذ ريم شوي أبيها بسالفه
هند : قصدك عندكم وحده مسكينه تبون تقطعونها من الحش
ساره : مالك دخل
طلعت ريم وساره من المجلس وتكلمت أم سلطان
أم سلطان : والله يا أم عبدالله عندي موضوع وودي أفاتحك فيه
أم عبدالله : تفضلي يا أم سلطان
أم سلطان : والله ودنا نخطب بنتكم ساره لولدي سلطان وحنا لو دورنا له ماحنا بلاقين ناس أطيب منكم ولا عروس أحسن له من ساره
نجوى وهند وسوسن أنصدموا وقاموا يناظرون بعض
أم عبدالله تفاجأت وفرحت في نفس الوقت بس ما حبت تبين لأم سلطان : والله يا أم سلطان ولدك ما ينرد بس والله فاجأتيني وساره ما لمحت ولا قالت شي عن هالموضوع
أم سلطان : والله ساره ما تدري عن شي ولا قلنا لها شي , أنا قلت نحاكي أهلها ونخطبها منهم وهم اللي يفاتحونها بالموضوع وهذي هي الأصول
أم عبدالله : بس اللي نعرفه ونسمعه من الناس أن سلطان خاطب
أم سلطان : هو كان خاطب وحده من جماعتنا وما حصل بينهم نصيب وفكوا الخطبه
أم عبدالله بإحراج : إذا ما في السالفه إحراج ممكن أعرف ليش فسخوا الخطبه
أم سلطان : لاما فيها إحراج ومن حقكم ومن حق ساره تعرفون السالفه , أبو البنت الله يرحمه هو اللي بدى بالسالفه وعرض بنته على سلطان و ولدي انحرج يرده ومن الأساس هو ما يبيها وهي بعد ما كانت مهتويه العرس واستمرت الخطبه سنتين وبعد ما مات أبوها اتصلت البنت على سلطان وتكلموا مع بعض واتفقوا على فك الخطبه
أم عبدالله : والله مثل ما قلت لك ماراح نلقى لبنتنا أطيب من ولدكم بس لازم نأخذ رأي البنت ورأي أبوها وأخوانها وإن شاء الله ما يصير إلا الخير
أم سلطان : ريم قالت لي أن ساره دايم تقول ماراح أتزوج الا إذا كملت دراستي لأن الزواج مسؤوليه , وسلطان ما عنده مانع أنها تكمل دراستها وإذا على المسؤوليه لاتخاف بتكون في بيت فيه خدامات وطباخات يعني ما راح تشتغل وموضوع العيال تتفق معه على تأجيل الموضوع لين ما تخلص دراستها
أم عبدالله : أنا بأخذ رأيها وإذا وافقت بنأجل الموضوع شوي أنتي عارفه الصيف ماباقي عليه إلا كم شهر وحنا مشغولين بزواج عبدالله
أم سلطان : الله يوفقه ويتمم له وعقبال ولدي , ومثل ما قلتي نأخذ موافقتها أول والباقي نأجله

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 07:20 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



،

يتبع


ساره : هاه وش عندك انتي وفيصل ما تلاحظين أنك غثيتينا فيه
ريم : الشرهه علي اللي عادتك أخت وقاعده أسولف لك وأفضفض عليك
ساره : يلا فضفضي قولي وش عندك
ريم : ما أدري شكله متغير علي
ساره باستغراب : وجع إن شاء الله وأنتي تكلمينه
ريم : لاما أكلمه بس أول منى تدق علي وهو عندها وأسمعه يسولف ويوصل حكي لي مع أخته حتى كان يرسل رسايل على جوالي بس الحين خفت رسايله
ساره : ومن عطاه رقمك
ريم : أخته يعني من بيعطيه إياه
ساره : وأنتي سكتي ما قلتي شي
ريم : ولد عمي ويرسل لي رسايل لا كلمته ولا كلمني
ساره بصدمه : وانتي ترسلين له!!
ريم بخوف : مو دايم
ساره : يا قليلة الأدب تراسلين واحد غريب
ريم : من قال أنه غريب هذا ولد عمي
ساره : وإذا صار حتى ولد عمك غريب لاهو أخوك ولا عمك ولا هو محرم لك ,يعني حرام اللي قاعده تسوينه لا أنتي تحلين له ولا هو يحل لك, ما تخافين من ربك أنتي
ريم في نفسها أنا وش خلاني أقولها حتى هيفاء ما قلت لها فضحت نفسي
ريم : طيب وش أسوي الحين
ساره : ارسلي له رساله وقولي لو سمحت لاعاد ترسلي رسايل مره ثانيه أنا آسفة بس توني أدري أنه حرام نتراسل
ريم : أخاف يزعل
ساره : ما فيه أحد يزعل من الحرام وإذا زعل بالطقاق رضى الله اهم من رضاه
ريم : تصدقين سارونه كل يوم اعرف عنك شي جديد
ساره : وش عرفتي!!
ريم : تصدقين ما قد تخيلت أنك تعرفين تطبخين وخصوصاً المحلا وعرفت الاسبوع اللي راح واليوم عرفت انك تخافين من الله
ساره باستهزاء : خير وش قالوا لك يهوديه والا ملحده
ريم : لا مو قصدي بس اللي يسمع سواليفك ويشوف حركاتك ولبسك ما يقول ذي شديده وملتزمه
ساره : ومن قالك ان الالتزام في اللبس والكلام وبس , حبيبتي الالتزام في القلب بعد وهذ هو اهم شي وش الفايده اتستر في لبسي واتكلم عن الدين وانصح وقلبي اسود ونيتي موصافيه ومقطعه العالم بالحش واشيل حكي وانافق, الواحد يبدأ بالقلب والخوف من الله في كل شي مو في اللبس لحاله ,صحيح اني لبس بنطلونات وقصير وانا اقول الله يهديني ويتوب علي بس الحمدلله ما ألبسها إلا عند حريم وبس هذا انا اسولف وأضحك وأشوف مباريات عادي الدين يسر موعسر ولا هو تعقيد أوغلو ورهبانيه
ريم : بس أنتي ما تسمعين أغاني وتشوفين مباريات وشلون
ساره : الله يزيدني فيها جهل أنا ما اسمع الا الاغاني الوطنيه واغاني الهلال
ريم : يا ذا الهلال اللي مجننك ترى التشجيع حرام
ساره : لاتفتين من راسك ما يجوز, وقومي بس خلينا نروح للمجلس

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 07:20 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


،

الجزء الرابع عشر

سلطان كالعاده بعد المغرب يروح لبيت جده سعود
ابو عبدالعزيز : يا حيا الله سلطان وشلونك وأنا ابوك
سلطان : بخير الله يحييك , وشلونك أنت عساك بخير
ابوعبدالعزيز : بخير الله يسلمك يا ابو سعود
سلطان يكلم نفسه أي أبو سعود الله يهديك بس يبه ويستر من الجاي
ابوعبدالعزيز شاف سلطان سرحان : هاه وش سوت امك على موضوع العرس
سلطان بدون نفس : أمي ما صدقت خبر واليوم راحت تخطب لي هي وريم
أبو عبدالعزيز : زين على البركه الله يتمم لك على خير, وأنا أقول وش فيه يهوجس أثرك تهوجس في العرس
سلطان يهز راسه: يبه انت عارف رأيي في هالموضوع لاتقعد تستعبط علي و تتخيل أشياء من راسك
أبوعبدالعزيز:صدق أنك ما تستحي تقول هالكلام لي الظاهر نسيت أني جدك
سلطان وهو يحب رأس جده :آسف يبه بس كلامك الله يهديك يرفع الضغط
أبوعبدالعزيز: وأنا وش قلت علشان يرتفع ضغطك علشاني قلت مبروك, ما أدري وش فيك على العرس عمرك طق الثلاثين
سلطان يكلم نفسه : أدري أنك تستهبل علي يبه ,ولا تبيني اتكلم هين بنشوف وش نهاية هالعرس
سلطان : أنت قلتها يبه عمري بيطق الثلاثين وبيزوجوني وحده عمرها 19 بيننا فرق تسع او عشر سنين
أبوعبدالعزيز: العمر موب عذر أنا اخذت جدتك عمرها 11 وأنا عمري18 , إذا كانت المره عاقل وتخاف ربها ما يضرها عمرها , ياما حريم أعمارهم في الأربعين وعقولهم عقول بزران , امك تعرف البنت وأخلاقها أنت بس توكل على الله ولاتخاف من العمروحتى لوهي صغيره على قولك اصبر عليها سنه سنتين وبتكبر وتعقل , أنا صبرت على جدتك والحمدلله جابت لي رجال
سلطان : كنت تحبها صح؟
أبوعبدالعزيز: أكيد أحبها ميب هي حرمتي
سلطان في نفسه : إيه يحق لك تصبر عليها بلاك ما جربت وشلون الواحد يتزوج بالغصب لا ومن وحده لسانها طويل وشايفه نفسها والمصيبه أن القلب ما فيه إلا وحده ومستحيل أحد يحل محلها
وقعد سلطان يفكر وأبو عبدالعزيز يعطيه محاضرات عن الزواج والحريم

************************************************** *
منى : آلو
العنود : هلا والله وغلا بمنى كيفك؟
منى : بخير الحمدلله, أنتوا كيفكم
العنود : عايشين الحمدلله
منى : وينك يالقاطعه لا تدقين وتسألين ولا عاد شفناك نسينا ملامحك ليش ماجيتي في جمعتنا عند أبوي سعود
العنود : والله مشاغل تعرفين دراسه وامتحانات
منى : لا يا شيخه محد يدرس في الدنيا غيرك كلنا ندرس ونختبر
العنود إنا لله يامنى اعرفك نشبه : لا والله بس تعرفيني أشيل هم وما اقدر اطلع من البيت وانا وراي شي
منى : ماعلينا المهم وش أخبارك
العنود : بخير , كيف الدراسه معك
منى: أقول لاتغيرين السالفه , وش صار عليك؟
العنود : وش صار؟ ما صار شي عادي
منى : عنيده أنا أتكلم عن سالفة بدر
العنود : ما صار شي خلاص السالفه اتنهت
منى : أقول صفقيني بس
العنود يالله وش يفكنا منها الحين : منى يا قلبي الرجال حالف ما يتزوج وأنا خلاص شلته من رأسي
منى إذا جيتكم للبيت بتقولين كل شي غصب بس اصبري علي شوي: أقول عنوده بكره بنزوركم أنا وريم وهيفاء
العنود : لا بكره معزومين عند خوالي خليها يوم ثاني
منى : خلاص أجل نخليها الجمعه
العنود يا ربي وش ذا النشبه : لا الجمعه عندي بحث بأسويه ولازم أقدمه يوم السبت , خلاص إذا فضيت أنا بقولكم
منى : خلاص اجل أخليك الحين لأن بكره عندي إمتحان بروح أذاكر
العنود : عندك غمتحان وداقه تسولفين صدق اللقافه مقطعتك
منى : يلا بس مع السلامه
العنود : مع السلامه
***********************************************ا
عمر وبدر جالسين في مقهى
عمر : اليوم أبو وليد قالي عن سالفة البعثه وقال حاول تقنع بدر , بالله أنت جاد يومك ترفضها
بدر يتنهد : ايه جاد هالسالفه ما فيها مزح
عمر: ليش عاد أخبرك بتموت علشان يرشحونك لها
بدر : فكرت ولقيت أن قعدتي في الرياض عند أهلي احسن ما ودي اخليهم
عمر: لا ياشيخ تنكت أنت ووجهك بزر أنت علشان تقعد عند اهلك
بدر: وانت وش فيك معصب؟
عمر : انت اللي وش فيك كل الموظفين يتمنون تجيهم مثل هالبعثات وانت قاعد تتعنفق , يا أخي هالبعثه بتختصر عليك شغل كم سنه
وبتساعد في ترقيتك بسرعه
بدر: يا أخي أنا ما شكيت لك
عمر: خلاص على كيفك خلك منطق عند أهلك وخل غيرك يروحون ويترقون وأنت تكرف
بدر سكت وما رد


**************************************

دخلت ريم وساره للمجلس واسكتوا كل اللي في المجلس وقاموا يناظرون ساره
ساره باستغراب : وش فيكم سكتوا أكيد قاعدين تحشون فينا
هند: الا أنتوا اللي وينكم ساقطين فيه وش تسوون
أم سلطان : يلا حنا نستأذن والحمدلله على السلامه يا نجوى والله يخليلكم هالصغيره
نجوى : الله يسلمك ومشكوره على الزياره ما قصرتي
ساره : تو الناس يا خاله ليش مستعجلين
أم سلطان : لاطولنا عندكم الدور عليكم زورونا عاد
أم عبدالله : انتوا اللي نبيكم تزورونا غير هالزياره هذي زيارة نفاس ما تحتسب
أم سلطان وهي تغمز لأم عبدالله : إن شاء الله قريب
أم عبدالله وهي تضحك : الله يحيكم
ساره حاسه أن فيه شي غريب وما تدري وش هو
ساره : ريموه وش السالفه
ريم اللي تلبس عبايتها غطت وجهها بسرعه : ما أدري , يلا مع السلامه أشوفك السبت
ساره : ليش بنقعد ما كلمنا بعض إلى يوم السبت
ريم طلعت وما ردت , أم عبدالله ودعت أم سلطان هي والبنات ورجعوا للمجلس وهم يناظرون بعض ويضحكون
ساره : وش فيكم تضحكون؟
هند : ما فينا شي
نجوى :صدق لا قالوا ياما تحت السواهي
ساره : وش سالفتكم
نجوى : قلنا لك ما فينا شي
ساره حست نفسها غبيه بينهم وعصبت : انطقوا بس مالت عليكم , اقوم أصلي العشاء أبرك لي من مقابل وجيهكم
راحت ساره تصلي في غرفتها وغيرت ملابسها واتصلت مثل كل يوم على جدتها ساره تطمن عليها ونزلت تحت للصاله ولقت اهلها كلهم مجتمعين ويسولفون يوم وصلت سكتوا
ساره : أكيد تحشون فيني , بس مانيب محللتكم خلني آخذ حسناتكم
خالد : اتمخطري ياحلوه يا زينه يا ورده من جوى جنينه
هند : الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد كلووووووووووووش
عبدالله : مباركين عرس الأثنين
ساره قاطعته : الحمدلله والشكر معذور, لين الحين وانت مو مصدق أنك لقيت وحده تقبل تأخذك
خالد يناظرها بنص عين : يمه منكم يالبنات على بالي ما ادري عن السالفه وهي طابختها طبخ ما تناسبك حركات الإستغباء
ساره وهي مروعه : أي سالفه؟
ابو عبدالله كان مبسوط ويضحك وجنبه أم عبدالله اللي تكلمت : اليوم فيه ناس خطبوك
ساره : حست ضغطها ارتفع بسرعه وناظرت أبوها وشافته يبتسم وحست بالخوف من ابتسامته
وحاولت تمسك أعصابها وتعطي نفسها أمل حاولي يا ساره ما راح تخسرين شي إن شاءالله ما يغصبك وتكلمت بصوت عالي : ومنهم هالناس, بعدين أنا قايله لكم زواج ماراح أتزوج قبل لا أخلص دراستي وناظرت أبوها تبي تشوف ردة فعله وشافته يهز راسه وكأنه يقول مو على كيفك
هند : شوفوا البنت تستعبط ,علينا هالحركات ياسويره على بالك ما تدرين وأنتي طاقه الزين كله ولابسه هالبني والاصفر
نجوى كملت : لا وحركات التميلح عند أم سلطان طول العصر وياخالتي ويا بعد عمري والحين تقول منهم
ساره وجهها قام يتقلب احمر واخضر واصفر كل ألوان الطيف مرت على وجهها وحست ان الخطوط اللي في راسها تشربكت مع بعض وعقلها وقف عن التفكير والاستيعاب
وبعصبيه وعيونها بتطلع : يمه وش السالفه تكلمي؟
أبوعبدالله : هدي يا بنيتي لا سالفه ولا شي أم سلطان خطبتك لولدها سلطان وبس
ساره بصوت عالي : وبس كل هذا وتقولون وبس
وتناظر أمها بعصبيه : وأنا حماره في هالبيت علشان أكون آخر من يعلم
أم عبدالله : أنا ما قلت لأحد هي تكلمت قدام خواتك يوم طلعتي مع ريم
ساره تأشر على عبدالله وخالد : وهالثيران من قالهم ام الجيران
أبوعبدالله بصوت عالي : احترمي اخوانك يا ساره وحسني ألفاظك
خالد : إيه ماعليه لنا الله من قده خطبها مليونير
عبدالله : لا وتسوي عمرها ما تدري عن السالفه
ساره شوي وتنفجر : اسمعوا زواج ما راح أتزوج لو تذبحوني وأم سلطان الحيه وبنتها الحيوانه شغلهم عندي(شانت الاخلاق) وطلعت لغرفتها ودموعها على خدها من القهر والحياء والعصبيه
أبوعبدالله : قومي ياهند شوفي أختك لا تسوي لنا سالفه مع الناس وتفضحنا
نجوى ببرود :ما عليك يبه هذي حاله تنتاب كل البنات أول ما ينخطبون
أبوعبدالله بعصبيه : ما أشوف هالحاله انتابتك انتي واختك يوم انخطبتوا
أم عبدالله :كله منكم قعدتوا تتمسخرون عليها وأنتوا يالسوستين تأشر على نجوى وهند تدرون أن ماعندها علم بالسالفه وما قصرتوا بالمسخره عليها
هند : فيني قهر عليها أيام خطبتي كل شوي تحرجني قدام أبوي وأنا ساكته لها ,انتظر اليوم اللي تنخطب فيه علشان أرد لها حركاتها
أبوعبدالله : عاد ضرك شي أصلاً أنتي من متى تستحين
سوسن اللي ساكته طول الوقت وما علقت خايفه يصير لها مثل ساره
سوسن : بروح أشوفها
أبوعبدالله : لاأنا بروح أخاف المسكينه قاعده تصيح
نجوى : لنا الله يوم جت سويره قام لها أبوي بكبره ويوم أنا ما درى عني
هند : حتى انا ما درى عني بس قلتيها سويره دلوعته
أبوعبدالله : أنتوا كلكم ما تسوون ظفر من أظافرها
ساره كانت الغاليه عند أبوها ومسميها على امه وهي أقرب عياله له وأكثر من يجلس معه ويفهم عليه
أبوعبدالله راح فوق وعياله معصبين بسبب الكلام اللي قاله
ساره مقفله على نفسها الغرفه وتتصل على ريم وريم جوالها مقفل اتصلت على رقم غرفتها وماردت حاولت تتصل على تليفون البيت وكل شوي ترد عليها الخدامه وتقول ريم طالعه
أبوعبدالله راح لغرفة ساره وطق عليها الباب وساره ما ردت
أبوعبدالله :ساره وأنا أبوك افتحي الباب بحاكيك شوي , لاتخليني واقف تشمتين أخوانك فيني
ساره تصيح وتضحك في نفس الوقت على كلام أبوها لأنها عارفه أخوانها يعصبون إذا دلعها أبوها أكثر منهم
ساره : معك أحد يبه
أبوعبدالله : لا أنا لحالي
فتحت ساره الباب لأبوها وسكرته بعد ما دخل
أبوعبدالله جلس على السرير جنب ساره : آفا يا بنيتي تصيحين وأنا موجود ماعاش من ينزل دمعه من دموعك يالغاليه
ساره طاحت في حضن أبوها وهي تصيح : والله يبه أنا ما أدري عن السالفه والله العظيم وريم ماقالت لي شي وأنا ما كان قصدي أتميلح عند أمه
أبوعبدالله : أنا مصدقك يابنتي أنا أعرفك زين وأمهم قالت لأمك أنك ماتدرين بس أنتي عارفه أخوانك وحركاتهم
ساره وهي تترجى أبوها : يبه تكفى الله يخليك لي لاتزوجني , ما أبي أتزوج الحين أبي أدرس أتمتع بشبابي توني صغيره على الزواج وهالسلطان بالذات ما أبيه
أبوعبدالله : أجلي هالكلام لبعدين أنتي ألحين معصبه ومتضايقه , ويلا قومي امسحي دموعك وغسلي وجهك وانزلي تحت واقهري اخوانك
ساره : لايبه عندي طلب بس لاتردني
أبوعبدالله : آمري على هالخشم وأنا أبوك
ساره : ما يأمر عليك عدو, أبي اخلي السواق يوديني لبيت أمي ساره
أبوعبدالله : الحين!!
ساره : أيه يبه تكفى ما لي خلق أشوف أحد من أخواني ودي ارتاح منهم اسبوع
أبوعبدالله : اسبوع مره وحده ودراستك والجامعه
ساره : لاتخاف بقول للسواق يأخذني من هناك
أبوعبدالله : وأهون عليك أنا وأمك ترى البيت من غيرك ما يسوى
ساره : لا يبه ما تهونون بس والله انا ما أقدر اتحمل مسخرة اخواني , وأنت كل يوم بأشوفك في بيت امي ساره , هاه وش قلت أقول للسواق يقرب السياره
أبوعبدالله : لاخلاص أنا اللي بأوديك ماني مخليك تروحين معه هالحزه لحالك ,يلا انا احتريك تحت
ساره : خلاص بروح أجهز أغراضي
ساره جهزت ملابسها وكتبها واللاب توب على أساس بتجلس اسبوع في بيت جدتها ونزلت تحت وهي لابسه عبايتها ولقت أخوانها جالسين مثل ما تركتهم وقالت للشغاله تجيب أغراضها من فوق
خالد :على وين إن شاء الله
عبدالله : على بيت المعرس ما صدقت خبر
هند : من قده سليطين
نجوى : انتبهي لرجولك ولاتغلطين على نسيبنا ترى بتجي تحوس مريرك ( أخوان ثقيلين دم)
أبوعبدالله :بس عاد أنت وإياه مالكم دخل فيها
هند : أيه كبر رأسها من قدها خطبها ولد السامي صرنا موقد المقام
ساره طلعت بسرعه ولحقتها أمها
أم عبدالله : ساره وين بتروحين
ساره : بروح لبيت أمي ساره لين تأدبين عيالك ما صار مزح اللي يسوونه إلا سخافه
أم عبدالله وهي تضحك : الله يا سويره توني أدري أنك تستحين وين كلامك أول وطنازتك على خواتك
ساره : يمه معليش يمزحون شوي ما قلت لابس خفة الدم الزايده مالها داعي , واسمعي يمه إذا ريم دقت على البيت لاتعطينها رقم أمي ساره ترى أن عطيتيها إياه بزعل
أم عبدالله يصير خير
ساره باست راس امها وطلعت

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
روايات, روايات رومانسية, رواية, رواية سلطان الحب, رواية سعودية
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:18 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية