كاتب الموضوع :
ملكة النور ....
المنتدى :
الارشيف
الجزء الخمسون
في بيت ابو اصايل
دخلت اصايل على امها وسلمت عليها وخذت منها الاخبار والعلوم ودريت عن رفض العنود
اصايل : بروح اكلمها
ام اصايل : اقنيعها والله أنا متحسفه على بدر ما ودي يروح من بين يديها
اصايل : ولا يهمك يمه بحاول اقنعها ويا انا يا هي
ام اصايل : الله يعينك يارب ويلين راسها
راحت اصايل للعنود ودخلت عليها عقب ما طقت الباب
العنود اول ما شافت اصايل دارت وجهها وتغطت بالبطانيه وسوت نفسها نايمه
أصايل راحت وجلست عالسرير وسحبت البطانيه بقوه
العنود : وجع
اصايل : يوجع العدو , قومي كلميني ولا تتصددين
العنود : اطلعي برى ابي انام
اصايل : كلميني بعدين نومي
العنود : مابي اكلمك زين
اصايل :وليه ؟؟
العنود : بس غصب هو
اصايل : ايه غصب رضيتي والا مارضيتي بتكلميني وبتسمعيني بعد
العنود : منتب كفو من يتكلم معك
اصايل: ادري انك تحسبيني قايله لمشاري عن اللي قلتِ لي بس وربي ان بدر هو اللي معلمه عن كل شي قبل لا اروح لهم الله يحرمني من بدور ان بدر هو اللي قايل له هو وعبدالرحمن
العنود انصدمت من كلام اصايل : كذااااااااااااابه , بدر قال لأهله !!
اصايل :لا موب كلهم بس مشاري وعبدالرحمن
العنود : يا خزيااااه قاله قدام اخوانه يا فشيلتي قدام مشاري وعبدالرحمن وش بيقولون عني
اصايل : ماقالوا شي بالعكس مبسوطين علشان اخوهم
العنود : ولو اللي صار موب هين . هو علمهم بكل شي ؟
اصايل : اصايل علمهم بكل شي والا ما علمهم انتي وش فارقه معك ؟؟
العنود : ليه يابدر ليه قلت لهم
اصايل : العنود وش فيك موب اللي تبينه صار , ليش رافضه الحين ؟
العنود : بس ما ابيه
اصايل : صاحيه انتي والا مجنونه ليه ما تبينه
العنود : يوم تشوهت جاء يخطبني شفقان علي , مابي شفقته مابي شي منه , ماخطبني الا بعد ما عرف انه مستحيل احد يخطبني عقب اللي صار
اصايل عصبت من منطق اختها : يلله عاد وش هالكلام هو اول ما جاء من السفر كان يحسبك زوجة عبدالرحمن على اساس انهم خطبوك له ذيك الفتره ويوم درى انك ما تزوجتي كان ناوي يخطبك وربي انه كان بيخطبك ما درى عن خطبتك لنايف الا في نفس اليوم اللي صار فيه الحادث
أصايل : العنود لا تضيعين الفرصه على نفسك , من زمان و أنت تنتظرين بدر يخطبك ويوم خطبك قمتي تدلعين !!
العنود : أصايل المسأله موب مسألة دلع
أصايل : أجل وشهي ؟
العنود : مابي احد يشفق علي حتى لو كان بدر
أصايل : أي شفقه وأي كلام فاضي . تستهبلين أنت ؟؟ الرجال يقول أبيها بكل عيوبها أبيها وبس مهما كان شكلها , بعدين تعالي ترى السالفه ما يبي لها الا عملية تجميل وكم جلسة ليزر وترجعين مثل أول وأحسن
العنود سكتت وما قالت شي
أصايل : هاه وش رايك ؟
العنود بحيره : رأيي بوشو ؟
أصايل : بموضوع الزواج , انا من رأيي توافقين وعقب تسوين عملية تجميل وتخلينها مفاجأه لبدر يوم العرس
العود : سلامات يا أم مفاجأه أنت
أصايل : وأنا صادقه , هو يوم العرس بيتوقع انه يشوفك بوضعك هذا بس أنت إن شاء الله بتخلينه يشوفك مثل ما كنتي وذيك الساعه بيفرح ويخق وبتدعين لي
العنود : ما ابغى
أصايل : وشو ما ابغى. حلاو من البقاله بنروح نشتريه علشان تقولين ما ابغى , عنوده فكري تكفين لا تعذبين نفسك وتعذبين بدر معك وش ذنبه المسكين . عنود صلي واستخيري بعدين قرري لا تستعجلين فكري بعقلك وش بيضر لو سويتي عملية تجميل ؟ بينقص من قدرك او قيمتك شي
سكتت العنو وماردت
أصايل : انا بأخليك الحين ومعك يومين تفكرين فيها , بدر السكر لاعب بأعصابه لعب من كثر ما هو خايف تردينه
العنود بدون ما تحس : يالبى قلبه
أصايل وهي تضحك : وبعد تقولين ما ابيه
العنود : انطمي بس
اصايل : أنا بروح اجلس مع أمي تعالي تقهوي معنا
العنود : طيب شوي ولا حقتك
*************************************************
بيت أبو صالح :
أم صالح : وش أخبارك يا ساره ؟
ساره : بخير الله يسلمك
أم صالح : أمك تقول أنك جالسه عندهم هالأيام عسى ما شر , لا يكون زعلانه أنت وسلطان
ساره في نفسها اعوذ بالله الله لا يجيب الزعل : لا يا خالتي بس سلطان مسافر عنده شغل الله يرده بالسلامه
أم صالح : هماه تاجر وهو راعي الحلال وراه يسافر بنفسه ورى ما ارسل أحد بداله ؟
ساره : فيه شغلات لا زم يسافر لها راعي الحلال بنفسه
أم صالح : أيه الله يعين
ساره رن جوالها وكان ابو عبدالعزيز ردت بسرعه وهي خايفه
أبو عبدالعزيز : آلو
ساره بخوف : هلا يبه , شفيكم سلطان فيه شي
أبو عبدالعزيز : وش بلاك مرتاعه ؟ محد فيه شي بس حبيت اتصل واسلم عليك واشوف وش أخبارك
ساره : آسفه يبه بس خفت ان سلطان فيه شي لأنه اليوم ما كلمني
أبو عبدالعزيز : لا مافيه الا العافيه , المهم وشلونك وأنا أبوك وش أخبارك ؟
ساره : بخير يبه انت شلونك ؟ وش اخبار الضغط والسكر معك ؟
أبو عبدالعزيز : الحمدلله وانا أبوك انا بخير وصحه
ساره : عساه دوم يبه
أبو عبدالعزيز : وراك وأنا أبوك علينا ؟ معد تنشافين ؟ من سافر سلطان وأنت غاطسه
ساره : معليش يبه حقك علي , بس ظروفي مدري شلون صايره
أبو عبدالعزيز : أنت في بيتك ؟
ساره : لا انا في بيت اهلي , أهلي يقولون لا تجلسين لحالك
أبوعبدالعزيز : وترى حنا بعد أهلك كل ما قمتي فتره تعالي أجلسي عندنا ترى بيتنا هو بيتك
ساره : تسلم يبه ما تقصر الله يخليك لنا ويطول لنا في عمرك
أبو عبدالعزيز : يلله أجل ما اطول عليك بس قلت أتصل واسلم واشوف إذا محتاجه شي
ساره : الله يسلمك يارب ما أبي الا سلامتك ورضاك يبه
أبو عبدالعزيز : الله يرضا عليك , يالله أجل فمان الله وسلمي عالاهل
ساره : فمان الكريم يبه سلم على اللي عندك
ساره بعد ماصكت الجوال : يسلم عليكم أبوي سعود
امها وخواتها : الله يسلمه
أم صالح بإستغراب : منهو ؟
ساره : ابوي سعود جد سلطان
أم صالح بدون نفس :أيييه الله يسلمك وإياه
أمل : أقول بنات قوموا نجلس برى دام الجو حلو اليوم
طلعوا البنات وجلسوا برىي يسولفون ويتقهوون رن جوال ساره وعرفت من الرنه ان المتصل سلطان خذت جوالها وبعدت عن البنات وردت
ساره : هلاااااا
سلطان وهو يبتسم عالطرف الثاني : هلااااوين
ساره : أخبارك سلطان ؟ علومك ؟
مشت ساره وهي تكلم لين وصلت لآخر الحديقه وجلست في زاويه
سلطان : بخير ياوجه أخبارك أنت ؟
ساره : دوم يارب , انا الحمدلله بخير وألحين زدت خير
سلطان : دوم يا بعدي
سار : تدوم انفاسك يارب
سلطان : ومن قال
ساره : الله يسلمك
سلطان سكت وساره بعد سكتت وكل واحد منهم مايدري وش يقول للثاني أخيرا تكلمت ساره
ساره : كيف كان يومك ؟
سلطان : مثل كل يوم قمت الصبح كالعاده
ساره قاطعته : أفطرت يوم قمت
سلطان ضحك : أيه وشربت قهوه بعد
ساره : آفاااا رجعت لقهوتك السوداء
سلطان : لا وربي قهوه عربيه
ساره : من صلحها ؟
سلطان بحياء : انا
ساره : هااااه , وش قلت ؟
سلطان : أي والله اشتهيت قهوه وقلت ادخل اصلح
ساره : من جدك ؟ والله منيب مصدقه سلطان يدخل المطبخ ويصلح قهوه
سلطان : وش اسوي متعب يوم شافني واقف احوس بغى ينجلط
ساره : ما ينلام . حتى انا بغى يوقف قلبي ما صدقت
سلطان : بسم الله عليك الرحمن الرحيم الله لا يحرمنا منك
ساره من جد بغى يوقف قلبها
سلطان كمل ولا كنه قال شي وبلهجه مثل لهجة الصغار : بس متعب فشلني
ساره : ههههههههههههه ليه ؟
سلطان وصوت ضحكتها يرن في أذنه تمنى انه جالس معها يشوفها وهي تضحك له يشوف عيونها ابتسامتها وغمازتها اشتاق لها اشتاق لكل شي فيها
سلطان : اللون والطعم شي يقول متيعب كنها غسال بيالات صايره خفيفه
ساره : هههههههههههههههههه شوي شوي وتتعلم ومنتب راجع للرياض الا وانت متعلم الكبسه
سلطان : تتمسخرين
ساره : لا وش دعوه كم سلطان عندي علشان اتمسخر عليه
سلطان : هههههههههههههههه ايه هين الحسي مخي بهالكلام
ساره حست بشي سد النور عليها رفعت راسها وانصدمت صدمة خلت الجوال يطيح على الارض ويتفكك
صالح : كيفك يا ساره ؟ اشتقت لك يالغاليه
ساره سحبت الشال اللي كانت لافته عليها وتغطت به ودنقت وجمعت قطع الجوال وراحت تركض ودخلت البيت ووقفت عند المجلس شافتها سوسن وسألتها : سوير وش فيك ورى وجهك اصفر ؟ لا يكون سلطان قالك شي ؟
ساره ونفسها مقطوع : ما فيني شي
سوسن انتبهت لجوال ساره المفكك في يدها : وش فيه جوالك ؟
ساره : طاح مني
سوسن : لا يكون هذا اللي قالب لونك ترى راس مالها جهاز بألفين ريال
ساره : خذي صلحيه بأدخل الحمام شوي
دخلت ساره الحمام وغسلت وجهها وحاولت تتماسك تعوذت من الشيطان ومسحت وجهها وطلعت ولقت سوسن تنتظرها
سوسن : خذي سلطان احرق جوالك 3 مكالمات في هالدقيقتين
ساره : زين ماخرب الجهاز
سوسن : لا بس الوجه انفك وركبته
ساره ردت على سلطان: آلو
سلطان بخوف : ساره وش فيك ؟ وش صار ؟
ساره : تطمن ماصار شي بس جهازي طاح مني وانفك وقعدت اركبه
سلطان : ساره تكلمي حاسك مو على بعضك وش فيك ؟
ساره : ولا شي سلطان , اسمع أنا الحين في عزيمه إذا رجعت للبيت بأكلمك طيب
سلطان ما حب يحرجها وهي عند الناس : خلاص لا تنسين انا أنتظرك ما راح انام الا لين تتصلين
ساره : تامر أمر من عيوني
سلطان : تسلم لي العيون وراعيتها
ساره : يلله فمان الله
سلطان : فمان الكريم
صكت ساره الجوال وشافت أمل ماره في الصاله
ساره : امل
أمل التفتت : ساره أنت هنا وأنا ادورك
ساره ابيك في موضوع
أمل : أنا اللي أبيك في موضوع بس مو هنا تعالي فوق
ساره : وين فوق ؟
أمل : تعالي فوق لا أحد يسمع
ساره طلعت مع امل فوق وجلست معها في الصاله
ساره : امل اسمعيني اللي قاعد يسويه صالح لا يرضي الله ولا خلقه
أمل : مو بكيفه غصب عليه هو يحبك
ساره : أنا وحده متزوجه واحب زوجي فاهمين وش معنى متزوجه , وحتى لو اني مو متزوجه اللي قاعد يسوي اخوك حرام ما يجوز
أمل : ساره
ساره قاطعتها وهي معصبه : اقسم بالله إن حاول يعيد اللي صار ورب العباد لا أفضحه عند العايله كلها واطربق الدنيا فوق راسه وعلى فكره سلطان إذا درى عن الموضوع ما راح يسكت وهو موب قليل شر
أمل : وأنت ناويه تعلمينه ؟؟
ساره : انا ما اخبي شي على سلطان
أمل : منتب صاحيه , مجنونه انت خلاص انسي اللي صار تكفين ووعد مني بأخلي صالح يبعد عنك ويشيلك من راسه نهائيا
ساره : بنشوف يا أمل بنشوف ونزلت بسرعه وهي معصبه
طلع صالح من غرفته عقب ماسمع الكلام اللي انقال من ساره
أمل : سمعت يا صالح تكفى ياخوي شل ساره من راسك البنت متزوجه وتحب رجلها فيه الف بنت تتمناك
صالح بعصبيه : وانا مابي هالالف ودخل غرفته وصك الباب بقوه
جلست ساره مع الحريم وعقلها وقلبها مو معها كانت تفكر في اللي صار وماتدري وش تقول لسلطان محتاره ما ودها تكذب عليه ولو كذبت ما راح يصدقها لأن آخر شي ممكن تبرع فيه هو الكذب وهو عارف هالشي
تعشوا في بيت ابو صالح واهلها جالسين ومبسوطين وهي بتحترق تبي تروح للبيت جلست جنب أمها ونغزتها
أم عبدالله بصوت واطي : وش فيك؟
ساره : يمه مليت خلينا نرجع للبيت
أم عبدالله : تو الناس
ساره : يمه الساعه 1
أمها : طيب شوي ونمشي
ساره بتكشيره : متى
أم عبدالله بإستغراب ونزقه : سويره
ساره : خلاص طيب
الساعه 2 الاربع وصلوا بيتهم وراحت ساره على طول لغرفتها وقفلت الباب وقبل لا تغير ملابسها اتصلت على سلطان
من اول رنه رد بسرعه : هلا
ساره : يا أهلين
سلطان : طولتي
ساره : وش اسوي حفرت جنب امي من كثر ما انغز فيها وأنا اقول يمه متى نرجع آخر شي نزقت علي وبغت تدبغني
سلطان : ههههههههههههههههههههه
ساره انبسطت يوم سمعته يضحك وكانت تدعي انه ينسى يسألها عن اللي صار
سلطان : ما قلتي لي وش صار يوم كنت اكلمك
ساره : ماصار شي
سلطان بنبره مميزه عرفت ساره منها أنه جاد ويبي تقول الصدق : سويره
ساره تنهدت وحاولت تبين أنها جاده وهي تتكلم : سلطان أنت تدري أن بنات عمي حاقدين علي عقب ما أخذتك وتركت أخوهم
سلطان : ايه
ساره : يوم كنت أكلمك مرت وحده من بنات عمي ونطلت علي كم كلمه موب زينه عصبت وطاح الجوال مني وانفك وعلى بال ما صلحته كلمتك المره الثانيه
سلطان حس ان السالفه مضايقتها وحب يغير الموضوع : متأكده ان الجوال طاح ما كفختيها به
ساره : ههههههههههههههههههه لو بأكفخها بأكفخها بالجزمه وأنت بكرامه وحدها زنوبه بخمسه ريال
سلطان : ههههههههههههههههههه ايه هذي ساره اللي أعرفها
ساره : تتمسخر ؟
سلطان : لا شدعوه كم ساره عندي
ساره : على فكره اليوم كلمني ابوي سعود
سلطان : كلمني انا بعد يقول بأشوف وش اخبارك وكأنه ما يدري أني بأنفجر من الملل
ساره : معليش تصبر هانت
سلطان : أي هانت باقي 3شهور وزياه ماراح الا اسبوعين
ساره : تروح وانت ما تحس
سلطان : الله يعين
سلطان : أخبار الدراسه ؟
ساره : ماشيه ما علي
سلطان : أيه امشي لا توقفين
ساره : هههههههههه الله لا يعوقني بشر
سلطان : ايه ما ابيهم يقولون مرة سلطان ما معها شهاده أبيك تخلصين وتكملين ماستر بعد
ساره من الطرف الثاني رافعة حواجبها وتفكر ماستر بعد نسى سالفة السنه الظاهر!! وانبسطت لهالفكره
سلطان : وينك وين رحتي ؟
ساره : مارحت مكان معك
سلطان بهمس وكأنه يكلم نفسه : أبيك دايم معي
ساره : ايش ؟ ما سمعتك
سلطان : ولا شي
ساره حست أنها معد تشوف من النوم بس ما ودها تسكر
سلطان : ساره
ساره : لبيه
سلطان : تلبين في بيت الرحمن إن شاء الله
ساره : ومن قال يارب
سلطان : شكلي طولت عليك وأنت بتنامين
ساره ابتسمت : نعست شوي
سلطان : متى صحيتي ؟
ساره : الساعه 5 ونص
سلطان : العصر ؟
ساره : لا الفجر
سلطان يناظر ساعته : يوووه أجل سهرتك , يالله يا أمي روحي سمي بالله وادخلي السرير ونومي
ساره : بروح أغير ملابسي أول
سلطان : ولا تنسين تفرفشين أسنانك على قول سحر
ساره : هههههههه على طاري سحور تسأل عنك أمس تقول وين عمي سلطان
سلطان : وش عندها لايكون انفتنت فيني آخر يوم رحت اسلم فيه على أبوك قبل لا اسافر جلست في حجري ومارضت تقوم الا يوم جيت اطلع عقب ما سحبها ابوها بالغصب
ساره بدون ما تحس : ما ألومها والله , وبغباء تبي تغطي اللي قالته : آآآآه لا , تكفى قل ما سمعتني
سلطان ماقدر يسكت : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ماسمعت شي
ساره جمدت عقب ما طلعت الكلمه من فمها تمنت ان فمها اندق قبل ما تقول كلام غبي دايم لسانها سابق عقلها
بلعت ريقها وهي تدعي على نفسها بسبب لسانها المنفلت
سلطان في نفسه والله وانفضحتي يا سويره
ساره بإحراج : مع السلامه انا قمت ا هلوس من النعاس
سلطان عارف انها متفشله : ههههههههههههه خلاص روحي , كل يوم بأكلمك هالحزه علشان اسمع هلوستك
ساره وهي ميته من الفشيله : فمان الله
سلطان : استودعتك الله نوم العافيه يارب
وقبل ما يسكر : ساره
ساره : هلا
سلطان : انتبهي لنفسك
ساره : وأنت بعد
سلطان : مع السلامه
ساره : فمان الكريم
*************************************
بعد اسبوع في بيت ابو أصايل
العنود اتصلت على أصايل اللي كانت كالعاده جالسه مع حمولتها تحت
أصايل : هلا عنوده
بدر رفع راسه بسرعه
مشاري وعبدالرحمن يناظرون بعض وكل واحد ماسك نفسه
العنود : أصايلوه تجين بكره ؟
أصايل : ليه ؟
العنود : أبيك في سالفه
أصايل : وشهي ؟
العنود : ما تنفع عالتليفون
أصايل : مدري لحظه بسأل مشاري , مشاري توديني لأهلي بكره
مشاري بعناد وهو يناظر بدر : لا
بدر يناظر مشاري بقهر
أصايل : ليه ؟
مشاري : بس مزاج
أصايل : عنوده ما تأجلين سالفتك لبعد بكره ؟
العنود بإحباط : ليه ؟
أصايل : مشاري عياني أجيكم
العنود : جعله المر
أصايل: وجع كلش الا مشاري
العنود : اصايل تكفين ابيك بسالفه تخص موضوعي مع بدر
اصايل كانت متحمسه بس مسكت لسانها قدام حمولتها : زين خلاص أكلمك بعدين طيب
مشاري ببجاحه يبي يقهر بدر : سلمي لي عليها واجد كثير حيل
أم بدر : سلمي لنا عليها وعلى الأهل
أصايل : اللي عندي يسلمون عليك
العنود : قاعده مع حمولتك !!
أصايل : أيه
العنود : ووجعيه ورى ما قلتي لي فشله
أصايل : وش أسوي إذا إنت غبيه
العنود بحياء ما قدرت تمسك نفسها: بدر معكم
أصايل وهي تبتسم : لا خذته الشغاله تنومه
العنود بعصبيه : اصايلوه اسأل عن عمكم
أصايل : ايه
العنود : لبى قلبه سلمي عليهم كلهم وإذا رحتي لغرفتك اتصلي علي
أصايل : يلله مع السلامه
أصايل بعد ما صكت الجوال : تسلم عليكم العنود
الكل الله يسلمها
مشاري : وش كانت تبي
أصايل : تبيني ..
مشاري قاطعها : خلاص خلاص موب لازم نعرف وش تبي
بدر مرتبك ومعصب ومقهور من حركات مشاري الاستفزازيه
اصايل بصوت واطي : حرام عليك خف عليه
مشاري : يستاهل خليه يتعذب شوي
بعد ما قامت ام بدر وأبو بدر ينامون
أصايل: مشاري تكفى ودني بكره لأهلي
مشاري وهو يهز راسه ويبتسم : نو
أصايل : تكفى
مشاري : والله انا منيب سواق عند العنود خانوم علشان اوديك لها كل ما بغت
بدر : خلي السواق يوديك أصايل
مشاري : ورى ما توديها حضرتك
بدر : ما عندي مانع
مشاري : لا ياشيخ ؟
عبدالرحمن : انا لو منك يا مشاري ما اخليها تعتب البيت اسبوع كامل
بدر : وأنت وش دخلك ؟
عبدالرحمن : وجهة نظر
بدر : محد طلب رايك
مشاري : معك حق يالدحمي
اصايل : يا سخفكم
بدر : اسفهيهم روحي مع السواق وما عليك
مشاري : مافيه روحه بدون شوري
عبدالرحمن : ايه ماعندنا حريم يطلعون بدون إذن رجاجيلهم
بدر : ورى ما تنكتم أنت
عبدالرحمن : آسف ما أقدر حاليا
مشاري : ينكتم بعدين يموت
مشاري وعبدالرحمن يضحكون بثقالة دم
بدر عصب وقام وراح لغرفته
أصايل : يا ويلكم من الله
مشاري : خليه لنا سنين نترجاه يتزوج وهو معيي خليه يعرف وشلون كان معذبنا معه
أصايل : طيب وش قلت بتوديني والا لا
مشاري : خلاص بأوديك لا ينهار علينا بدر
*******************************
اليوم الثاني :
في ألمانيا
سلطان كان جالس في وسط القاعه اللي كان فيها حوالي عشر رجاجيل من جنسيات اوروبيه
وعلى يمينه متعب
سلطان : وش يحترون ورى ما يبدون إجتماعهم ويخلصونا
متعب : يحترون رئيس الفرع الامريكي
سلطان : ومتى يشرف حضرته ؟
متعب : خلاص ألحين يوصل
عشر دقايق بالضبط وانفتح الباب ودخل رئيس الفرع الأمريكي ومع دخلته حس سلطان كأن أحد عطاه كف على وجهه من الصدمه والمكتب قام يدور فيه لأن رئيس الوفد الامريكي كان وراه وحده وهالوحده ماكانت الا فيونا حبيبة القلب وزميلة الدراسه
متعب بلع ريقه بصوت عالي والتفت على سلطان وشاف العضله اللي عند فكه ترتجف وأصابعه ماسكه مسند الكرسي بقوه لدرجة أن مفاصله مبيضه من قوة الضغط
فيونا ما كانت منتبهه جلست عى الكرسي اللي كان فاضي جنب رئيسها وكان مقابل لكرسي سلطان وبدى رئيس المجموعه يعرفهم على بعض ووصل لسلطان ورفعت راسها اول ما شافته انصدمت بعدين ابتسمت له
سلطان كان وجهه جامد وما عليه أي تعبير
بدى الإجتماع وسلطان كان ذهنه مشتت ومتعب كل شوي ينبهه علشان يركز
توقف الإجتماع عشر دقايق للراحه وأكثر اللي عالطاوله قاموا منهم اللي راح عند البوفيه الصغير اللي كان في احد اركان القاعه ومنهم من طلع من الغرفه وسلطان متسمر في مكانه
متعب سحبه بالقوه وخلاه يمشي معه عند الشباك اللي كان في آخر القاعه وراح وخذ كوبين كوفي وعطى سلطان كوب
خذ سلطان الكوب وهو ساكت وشرب وهو ساكت
متعب : سلطان وش فيك ؟
سلطان : ولا شي
متعب : سلطان انسى اللي راح يا خوي انسى علشانك وعلشان اهلك وعلشان ساره
سلطان تنهد وهو يتذكر ساره وبراءاتها وضحكها وهبالها
كيفك سلطان ؟
سمع الصوت من وراه وكان عارف انها فيونا ارتجف الكوب في يده بس قدر يتماسك والتفت بهدوء : الحمدلله , كيفك أنتي ؟
فيونا : أنا بخير , عرفت من رئيسي أن الشركه الألمانيه بتفتح فرع في السعوديه وبتكون انت الرئيس
سلطان هز راسه بالإيجاب
فيونا : تهاني
سلطان : شكرا
فيونا : أنا سكرتيرة الرئيس في الفرع الأمريكي
سلطان : توقعتك في الإمارات
فيونا : أوووه تركت الإمارات من زمان ما حالفني الحظ القصه طويله إذا حبيت تعرفها انتظرك في فندقي في أي وقت يناسبك وهذا كرتي وطلعت من جيب بنطلونها كرت ومدته لسلطان اللي خذه بتردد
فيونا ابتسمت بإغراء وعيونها تلمع : أتمنى اشوفك عندي قريب
متعب كان عارف ان ماله موقع من الإعراب بوقفته بينهم بس ما حب يخلي سلطان في هالوقت بالذات التفت على سلطان بإستغراب وشافه يحط الكرت بجيبه
فيونا : اشوفكم في الإجتماع وراحت وخلتهم
متعب بعصبيه : ليش خذت كرتها ؟؟
سلطان بهدوء : وش تبيني اسوي اقطعه في وجهها واسوي فضيحه عند العالم ؟
متعب : لا بس تقدر تقول بكل لباقه شكرا ما احتاجه
سلطان : امش الاجتماع بيبدأ
متعب : الله يعدي هالسالفه على خير
رجعوا للإجتماع وحاول سلطان أنه يركز على الكلام اللي قاعد يدور في الاجتماع قد ما يقدر وبعد الإجتماع طلعوا وراحوا لشقتهم ودخل غرفته وقفل عليه
ومتعب يناظر اللي قاعد يصير ومافي يده شي يسويه
*****************************************
في بيت أبو أصايل
دخلت أصايل على اهلها وسلمت عليهم
أصايل : أجل وين العنود ؟؟
أبو أصايل : في غرفتها
أصايل : بروح أشوفها
أبو أصايل : لحظه وأنا أبوك أبيك تكلمينها نبي نرد عالجماعه أدري أنك منحرجه منهم بس لا زم نشد على العنود شوي يكفي دلع يا تقول تبيه والا نخلي الرجال يشوف نصيبه
أصايل : يبه هم موب مستعجلين
أبو أصايل : تبينهم يقولونه في وجهك السالفه صار لها كم يوم
أصايل : يبه شوي شوي عالعنود هي عقب اللي صار لها صارت حساسه شوي
أبو أصايل : حساسه ما قلنا شي بس طولنا بردنا
أصايل : يبه خل هالموضوع علي وأنا بروح أكلمها ألحين وإن شاء الله ما تسمع الا كل خير وراحت لغرفة العنود
أصايل فتحت الباب ولقت العنود منسدحه عالسرير وقاعده تناظر نفسها في المرايه وتتلمس التشوهات اللي في وجهها
أصايل : السلام عليكم
العنود حست كأن أحد مسكها وهي قاعده تسوي شي موب زين حطت المرايه بسرعه من يدها وقعدت تعدل مفرشها : وعليكم السلام يا هلا
أصايل : كيف حالك اليوم ؟؟
العنود : بخير الحمدلله , أنتو شلونكم ؟
أصايل: كلنا بخير ومشاري يسلم عليك وغمزت لها تبي تقهرها
العنود مطت شفايفها بتكشيره
أصايل: الله وكبر وراك عضيت البرطم خلاص يا بنت الناس بدر يسلم عليك
العنود : صدق ؟؟
أصايل : لا كذب
العنود : انقلعي
أصايل : افهم من هالحوسه كلها انك موافقه عالموضوع ؟
العنود : مدري
أصايل وهي باديه تعصب : وشو اللي ما تدرين ؟ ومزعجتني من أمس وموضوع وسالفه مهمه في النهايه تقولين ما ادري
العنود : أصايل أنا اخاف العمليه ما تنجح وقربت جنب أختها شوفي وجهي زين شوفي الجروح شوفي الجلد وشلون صاير أسود ومنكمش وشلون بيتقبلني زوجه له ؟؟
أصايل: هو خطبك وهو عارف أنك مشوهه وما يدري انك بتسوين عملية تجميل ولا تقعدين تفترضين إفتراضات ما صارت
العنود : طيب خلينا نأجل السالفه لين ما اسوي العمليات وإذا نجحت وافقت
أصايل : ونخلي المسكين قاعد على أعصابه هو لو بكيفه كان جاء وخذاك بخلاقينك من ألحين , وعلى فكره ابوي معصب قبل شوي يقول خلي أختك تعلمنا هي تبيه والا نخلي الرجال يدور نصيبه عند احد غيرنا
العنود : غيرنا !!
أصايل: ابوي يقول
العنود : وأنت تظنين أني لو رفضته بيروح يخطب من ناس غيرنا
أصايل سكتت وما ردت
العنود : أصايلوه بيروح يخطب غيري لو رفضته
أصايل :لا يالعنود وأنت تعرفين هالشي الا إذا خالي وخالتي أجبروه
العنود : وفيه أحد يقدر يجبره ؟؟
أصايل: إذا رفضتيه أنت أتوقع أهله بينشبون له هم فرحانين انه وافق وأكيد إذا رفضتيه موب لاقي عذر يتعذر به قدامهم الا إذا قالهم القصه كامله وهالشي مستحيل يسويه لذلك ممكن ينجبر يأخذ وحده غيرك
العنود سكتت وهي تتخيل بدر متزوج من وحده غيرها تخيلت نفسها معزومه في زواجه وتشوف عيالها يلعبون مع بدر ولد أصايل وحست بنيران شابه في قلبها وبعصبيه ردت : خلاص انا موافقه
اصايل ابتسمت وحاولت تغطي فمها علشان ما تنتبه لها العنود وهي تكلم عمرها الغيره حرقتك يا عنيده لو اني داريه كان خليتك تغارين من زمان
أصايل : انا بروح أبلغ اهلي واتصل على مشاري أخليه يفرح ذاك المهبول
العنود : لا تقولين عنه مهبول
اصايل : والله وصرنا ندافع عنه بعد
العنود مدت لسانها بتكشيره لأختها
*******************************************
النهار خلص والدنيا ظلمت ومتعب جالس في الصاله ينتظر سلطان يطلع من غرفته آخر شي راح وطق عليه الباب
سلطان : نعم
متعب : ما ودك تطلع نروح نأكل لنا شي
سلطان : لا مالي نفس
متعب : طيب اطلع بأصلح شي خفيف نتعشاه
سلطان : متعب مابي شي خلني الله يخليك راسي يعورني وأبي أنام
متعب : زين لا تنسى تركد المنبه على الساعه 7 ورانا شغل واجد بكره
سلطان : طيب
بيت أبو بدر دخلت أصايل ومشاري البنات كانوا مجتمعين مع امهم واخوانهم سلمت عليهم وجلست معهم هي ومشاري
أم بدر : وش أخبار اللي جيتي منهم ؟
أصايل : بخير ويسلمون عليكم كلكم
بدر : الله يسلمهم
مشاري : يسلمون عالبنات وأمي انت وش دخلك
بدر : ورى ما تأكل تراب وتنطم
أصايل بوت واطي : وراه معصب ؟ ما علمته أن العنود وافقت ؟
مشاري بخبث : لا
أصايل : نجس
مشاري : مالك خص أخوي وأنا وهو نصلح
أصايل : تراه بيصير رجل أختي بعد
مشاري: انطمي طيب
مشاري : وراك معصب يا خوي
بدر : لو سمحت لا تكلمني
مشاري : ههههههههههههههههههههههه لا عاد تجلس مع البنات واجد
أم بدر : هاو ليه ؟
مشاري : صاير مثلهم إذا زعل كنه غاده على طول يكشر ويقول لا تكلمني
البنات : ههههههههههههههههههههههههههه
غاده وبدر يناظرون بعض وهم معبسين
بدر : ألحين تحطني مثل ذي ؟
غاده : خيييييير وأنا وش فيني ؟
بدر : قد سمعتي عن إختراع أسمه مرايا ؟
غاده : بالله
بدر : والله
غاده : يمه شوفيه
بدر يقلدها : يمه شوفيها
مشاري : سبحان الله غاده ما نقصها الا شنب وسكسوكه وبدر ما نقصه الا شعر وروج
فاتن وعهد : ههههههههههههههههههههههههه
أصايل: الحين انتوا قعدتوا تتهاوشون وتركتوا ساس البلا مشاري
مشاري : خبيثه
أصايل : مثلك
أم بدر : مدري متى تعقلون والله أنكم والبزران واحد
بدر وهو يستهبل : يمه شوفيهم هم اللي يضيقوني
فاتن : تكلم دلوعة امه ابعدوا عنه لا يصيح
مشاري : تبي حلاو بابا , أصايل معك حلاو في شنطتك من حق بدور ؟
أصايل : معي علوك تنفع
بدر بيأس :لا أنتوا عارفين وش أبي
أصايل فهمت عليه : جاك اللي بغيته يا بدر
بدر التفت وهو موب مصدق يحسب أصايل ما فهمت ناظر مشاري بإستفهام
مشاري هز راسه بالإيجاب وهو يضحك
بدر وهو موب مصدق قرب جنب مشاري : احلف
مشاري : والله العظيم
بدر : احلفي أصايل
أصايل : وربي صادقين
بدر : حمير ورى ما علمتوني اول ما جيتوا
مشاري : خييييير وش ذا الألفاظ ؟
بدر من الفرحه : آسف آسف والله مدري شلون طلعت اعذروني
البنات يناظرونهم وهم مستغربين
فاتن : وش السالفه ؟
غاده : وش عندكم ؟
بدر : ولا شي ولا شي وطلع لغرفته وراح يصلي ركعتين شكر
عهد : وش فيكم ؟؟
مشاري بصوت واطي الله يقلع أبليسك يا بدير ورطتني
أصايل : بروح اشوف بدوري
مشاري : وأنا بعد
غاده : لحظه وش السالفه ؟
مشاري : وشو وراكم مستغربين قايل لبدر بأسدد فاتورتك وماصدق
فاتن : لا يا شيخ وكل هالفرحه علشان فاتورة جوال ؟؟
مشاري : بدر بخيل وفاتورته مسطحه هالشهر ويلله بلا تحقيق وطلع من الصاله بسرعه
|