لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-10, 08:49 AM   المشاركة رقم: 101
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



في بيت أبو أصايل

أصايل : يلا عنوده الجو فاضي أبوي وأمي راحوا ينامون وما بقي الا أنا وأنتي
العنود : والمعنى
أصايل : المعنى انك تتكلمين يا حلوه
العنود : وش أتكلم أقول
أصايل : كل شي , ليش ما تبين تعالجين وجهك ؟ وليش ما تبين تتزوجين وش سالفتك مع العرس
العنود : لا سالفه ولا شي
أصايل : لا حبيبتي على بالك انا غبيه من تلميحات البنات أمس عرفت أن وراك سالفه وياليت تقولينها أحسن لك
العنود : أصايل وش فيك ؟
أصايل : أنتي اللي وش فيك , العنود انا أختك ليش تخبين علي قولي لي اللي في خاطرك من متى وحنا نخبي أسرارنا عن بعض والا أنتي مو واثقه فيني , أنا من زمان ملاحظه أن فيك شي وساكته كنت أنتظرك تقولين لي بنفسك وبدون ما أسألك بس ألحين لا ما عاد أقدر أنتطر
العنود كانت عارفه أن أصايل ما راح تتركها الا لين تعرف الموضوع وفعلاً قالت كل شي لأصايل
أصايل عصبت : كل هذا يصير وأنا آخر من يعلم
العنود : أصايل تكفين لا تزعلين والله مو قصدي أني أخبي عنك بس أنتي متزوجه من أخوه والموضوع شوي حساس
أصايل : مهما كان انا أختك
العنود : صدقيني كان ودي أقولك بس كنت خايفه تكبر السالفه ومشاري يعرف
أصايل : قصدك علشان السالفه بكبرها غلط خبيتي علي
العنود سكتت وطمنت راسها
أصايل جلست تناظرها وهي مقهوره : آخر شي توقعته منك ومن بدر
العنود نزلت دموعها : أصايل والله العظيم غصب على بالك السالفه بكيفيي وش حادني على العذاب
أصايل : يالله ما أصدق هالفتره كلها ساكتين ومحد انتبه عليكم
العنود : ماصار شي يسوى علشان أحد ينتبه علينا
أصايل : وشلون حبيتوا بعض وكل واحد منكم مايعرف الثاني زين
العنود : وش نسوي عاد هذا أمر الله
أصايل : والسواة ألحين
العنود هزت راسها بعجز : ولا شي
أصايل : وبتقعدين كذا علشانه
العنود : أصلا نفسي عافت العرس
أصايل : باللهي ؟
العنود : اللي صار لي مع نايف كرهني في كل الرجاجيل
أصايل : حتى بدر ؟
العنود : بدر غير ومستحيل نتزوج
أصايل : وليش ؟
العنود : هو مايبي نسيتي ؟
أصايل : بأقول لمشاري يتكلم معه
العنود : لا يا أصايل إن فتحتي فمك بكلمه والله العظيم أزعل عليك وما أكلمك أبد , انا ما قلت لك السالفه علشان تروحين تقولينها لمشاري
أصايل : أنتوا الاثنين بتضيعون اعماركم على الفاضي , دامكم تحبون بعض تزوجوا وريحونا
العنود : أصايل أنتي عرفتي السالفه ألحين ورى ما تقفلين عليها
أصايل : وأنتوا تجلسون تتعذبون بسبب غباءكم
العنود : حنا كبار ونعرف مصلحة أنفسنا ورجاء لا تدخلين في الموضوع هذي حياتي أنا
أصايل أيه طيب الله لا يخليني إذا خليتك : على راحتك
العنود : أوعديني ما تدخلين
أصايل وهي تكذب : خلاص وعد
العنود : الله يخليك لي ولا يحرمني منك
أصايل : الله يخلينا لبعض
العنود : آمين

************************************************

في المطعم كانت ساره جالسه تسولف طول الوقت وسلطان ساكت رفعت راسها وشافته يناظرها وهو يبتسم كان مركز كل إهتمامه على وجهها وكأنه يدرس ملامحها انصدمت من نظراته وسكتت حست أنها فاقده السيطره على نفسها وما عاد حست بالوقت والزمن كل شي جمد من حولها
رن جوالها وقطع هاللحظه الحلوه
تنحنح سلطان ورجع تسند على الكرسي
ساره كان تفكيرها مشوش تحركت ببطء وفتحت شنطتها وردت على الجوال
ريم : آلو
ساره : هلا
ريم : هاه وش سويتي على موضوع سلطان كل العايله ينتظرون رده ولو انهم شاكين في قدراتك على الإقناع بس أنا أعرفك زين وماراح تخيبينهم
ساره : الله يسمع منك
ريم : ما بعد كلمتيه
ساره : لا
ريم : ليش ؟
ساره تبي ريم تفهم أن سلطان جنبها : ههههههههههه الله يرجك
ريم بإستغراب : سلامات
ساره : والله من التناحه اللي فيك
ريم : آها فهمت هو حولك
ساره : أيه
ريم : معصب ؟
ساره : لا أبد
ريم : وينكم ألحين
ساره : طالعين نتعشى
ريم : أخس يالرومانسيين تصدقين يا سويره أنك داهيه , سليطين من أول إذا عصب ماعاد يشوف دربه ولا أحد يقرب حوله يومين كامله بس زين قدرتي تجلسين معه
ساره : قولي ماشاء الله
ريم : ما شاء الله ويلا ما أطول عليك بس تكفين ردي علينا بسرعه
ساره : إن شاء الله
ريم : مع السلامه
ساره : مع السلامه
ساره بعد ما سكرت : ريم تسلم عليك
سلطان : وش عندها متصله ؟
ساره : أبد ريم ولقافتها تعرفها ما يحتاج أقولك
سلطان : مدري متى بتكبر هالبنت
ساره : تخيل ريم تعقل . ماش مايركب
سلطان : أنتوا الثنتين مافيه أمل تعقلون وتركدون
ساره : وش دعوه شايفينا مهبل
سلطان : لا بس ما خذين الدنيا بسعة صدر
ساره : وهذا شي شين ؟
سلطان بتفكير : تبين الجد لا والله ياليت أصير مثلكم أنا ما عندي روح رياضيه مثلكم
ساره : من قال ؟ وعلى أي أساس تحكم على نفسك
سلطان : ما أدري أنا أزعل بسرعه ودايم أخواني يقولون دمك ثقيل ما تتقبل المزح المهم خلينا نأكل هاللقمه ونرجع للبيت ترى الوقت تأخر
ساره عرفت أنه يصرف الموضوع وأنه ما يبي يتكلم عن نفسه وغيرت السالفه
***************************************
رجعوا للبيت وجلسوا برى عند المسبح لأن الجو كان حلو وقعدوا يسولفون
ساره كانت خايفه بس تشجعت وتكلمت : سلطان
سلطان : نعم
ساره : ممكن أتكلم معك في موضوع بس بدون عصبيه
سلطان رفع راسه وجلس يناظرها :وشو موضوعه ؟ لا يكون موضوع السفر
ساره : إذا بتعصب خلاص بأسكت
سلطان : وش تبين تقولين غير اللي قالوه
ساره : سلطان أنا معك وما ألومك لو عصبت أدري أن أبوك وجدك غلطوا بس مهما كان لازم تتحملهم
سلطان : لين متى عاد حتى ما شاوروني
ساره : ما يخالف يا سلطان هم من حرصهم على الشغل تصرفوا كذا
سلطان : طيب وانا ما فكروا فيني, وراي اشغالي, اموري حياتي بس خذني جيتك ويلا ضف ملابسك ورح لألمانيا
ساره حطت يدها على ركبته وتكلمت بهدوء : سلطان لا تكسر بخاطر ابوك وجدك الله يخليك هم صحيح غلطوا و أكيد عرفوا غلطهم بس علشان خاطري هذا ابوك مهما سويت ماراح تقوم بجزاه لا تفشله وتكسر كلمته
سلطان : ساره افهميني اربع شهور موب سهله
ساره : أدري انها موب سهله بس صدقني بتمر مثل البرق
ويكلم نفسه ويناظرها أي برق حرام عليك حسي فيني اربع شهور بأبعدعنك عقب ما تعودت عليك وشلون بأصبرعنك هالمده انا اسبوع ما اقدر ابعده عنك وشلون 4 شهور ياربي وش هاللي قاعد يصير , حياتي منقلبه فوق تحت
ساره تناظره وماسكه نفسها لا تقوم و تترجاه أنه يأخذها معه
سلطان رفع راسه وجلس يتأملها وآخر شي تكلم : اهون عليك اربع شهور بعيد عنك عقب ما تفاهمنا مع بعض
ساره حست ان قلبها يتقطع من كلامه و وحاولت تتمالك نفسها : سلطان تكفى لا تزيد علي والله فراقك موب سهل بس شغلك مهم وشغل ابوك واخوانك وجدك متوقف على روحتك تكفى سلطان لا تخذلنا أملهم بعد الله فيني وأنا أملي فيك تكفى سلطان هالمره علشاني طلبتك يا بعدي لا تردني
سلطان يالله ياساره حرام عليك تعذبيني حرام اللي قاعد يصير كله من أهلي مدري وين بتدويني تصرفاتهم
ساره : هاه وش قلت ؟
سلطان يتنهد : يصير خير يا ساره بأفكر
ساره : ابيك تستخير قبل و توعدني انك تفكر زين الله يخليك يا سلطان مابقي الا ثلاثه ايام على السفر
سلطان وهو يهز راسه بيأس : إن شاء الله يا ساره
ساره : الله يكتب لك اللي فيه الخير
سلطان : آمين
ساره : يلا عاد ما ودك تدخل عن البرد ؟
سلطان : مشينا
مشوا شوي بعدين وقفوا عند المسبح
سلطان يحاول يغير الجو ويجيب سالفه : ماودك تسبحين ؟
ساره : لا ما أعرف
سلطان وهو رافع حواجبه : نصابه
ساره : وربي ما اعرف
جاء يستهبل ويسوي نفسه يدفها ومادرى أن استهباله بينقلب جد
طاحت ساره في المسبح وهي تصرخ سلطان ماصدق اللي صار ما كان قاصد يدفها هو بس حب يستهبل وما يدري وشلون طاحت بسرعه فصخ البالطو وطب وراها
ساره كانت حاسه أنها بتموت المويه بارده وهي مو قادره تتنفس واسنانها تصتك ببعض وجسمها يرتجف من البرد وكأن فيه شي يسحبها لتحت وما قدرت تفتح عيونها حست انها أنها بتودع سبح سلطان لما عندها و مسكها مع خصرها بيده اليمين وحاول يرفعها علشان يطلعها من المسبح وجلسها على الحافه وطلع بسرعه جنبها وشافها ترتجف من البرد ومو قادره تتنفس
سلطان هزها بخوف : ساره , ساره
ساره كانت ترتجف وحاسه أن أطرافها انشلت من البرد وخشمها فيه مويه
سلطان طقها على ظهرها وهو خايف : ساره تكفين ردي فيك شي
ساره مسكت يده وقامت تكح لحد ما طلعت المويه من خشمها
سلطان حس أن قلبه بيوقف من خوفه عليها : ساره , ساره
ساره بصوت مرتجف وعيونها تدمع وخشمها احمر ضغطت على يده وتكلمت ببطء: نعم
ماكنت قادره تفتح عيونها بسبب المويه واطرافها ترتجف جلس سلطان على الأرض وسحبها لحضنه وسندها على صدره وخذ البالطو ولفها فيه وهو يزيح شعرها المبلل عن وجهها
سلطان بخوف : ساره أنت بخير
ساره وهي متمسكه فيه بقوه وموقادره تتكلم زين : برررد
سلطان تحرك بسرعه وشالها ومشى بها للبيت فتح الباب برجله وعلى طول طلع فوق للغرفه و أول ما دخل للغرفه راح للحمام – مكرم القارئ - وشال البالطو وحط ساره بالبانيوم وفتح المويه الحاره
شهقت ساره لما صبت عليها المويه الحاره
سلطان بإهتمام وخوف : فيك شي ؟
ساره هزت راسها بالنفي
سلطان : أكيد
ساره بصوت خافت : ايه
سلطان يناظرها وهو مايدري وش يقول اللحظات اللي مرت عليه كانت اصعب لحظه مرت عليه في حياته ساره بغت تروح منه وهو اللي تسبب عليها
ساره : خلاص مافيني شي
سلطان وصوته يهتز : خوفتيني عليك
ساره : ماصار الا الخير
تنهد سلطان وبعد عن البانيوم قبل لا يتهور : أنا بروح تحت اخلي فاطمه تجهز لك شي حار تشربينه انتي غيري ملابسك والبسي ثقيل بأنتظرك برى
ساره كانت منحرجه لأنها ملابسها ملتصقه بجسمها ولأنها مع سلطان في الحمام : طيب
سلطان : تقدرين تتصرفين لحالك
ساره وهي تمسح خشمها وعيونها : سلطان أنا بخير
سلطان : إذا احتجتي شي أنا برى الغرفه
ساره نادته قبل لا يطلع : سلطان
سلطان : لبيه
ساره : ملابسك مبلله كلها غيرها لا تمرض
سلطان ابتسم : إن شاء الله
طلع سلطان وفتح المكيف على الحار في الغرفه وخذ له ملابس نظيفه وراح للحمام الثاني وتسبح وغير ملابسه ونزل لفاطمه وقالها عن اللي صار
فاطمه : خلاص يا خيي انت رح لها وانا بأصلح لكم زنجبيل واجيبه لكم
سلطان : لا تتأخرين , والله اني خايف عليها لا يجيها شي من البرد هي من الأساس كانت تعبانه
فاطمه : إن شاء الله ما عليها الا العافيه
سلطان طلع فوق ولقى ساره منسدحه على الكنب ولا فه عمرها بالبطانيه
سلطان : احسن ألحين ؟
ساره وصوتها مبين عليه التعب : الحمدلله
سلطان : ساره قومي على السرير اريح لك
ساره : كله واحد انا مرتاحه هنا
سلطان : اليوم بس بنتبادل الأماكن
ساره : ليه عاد
سلطان : ساره من غير ليه انتي تعبانه ابيك ترتاحين على الاقل وانتي نايمه
ساره : انا مرتاحه هنا صدقني
سلطان : ساره ما ابي أي نقاش بالموضوع بتقومين والا اشيلك بنفسي
ساره وهي منحرجه : لا خلاص بأقوم
سلطان مسوي معصب: حريم ما يجو ن الا بالقوه
قامت ساره وراحت للسرير وجلست وجاء سلطان وجلس على طرف السرير
سلطان : على فكره
ساره وهي تتحرك علشان توسع لسلطان : سم
سلطان : مع ان جسمك حلو ومو نحيفه مره الا انك خفيفه مثل الريشه
ساره حمر وجهها وقام يتقلب ألوان
سلطان ضحك بصوت عالي على شكلها
ساره تناظره بقهر وهي ساكته وهو يبي يطفرها
دخلت فاطمه وحطت الصينيه
فاطمه : سلامات
ساره : الله يسلمك
فاطمه وشلون طحتي بالمسبح
ساره التفتت على سلطان وهو سكت ونزل عيونه وجاء دورها وضحكت بصوت عالي
سلطان رفع عيونه وهو حاس بالذنب ورحمته
ساره : أبد زرَت رجلي وأنا أمشي حول المسبح وطحت
فاطمه : ما تشوفين شر وترفقي المره الثانيه
ساره : إن شاء الله
فاطمه : يلا أجل أنا بروح تبون شي
ساره وسلطان : سلامتك
فاطمه : الله يسلمك , تصبحون على خير
سلطان وساره : تلاقين الخير
طلعت فاطمه وقام سلطان وصب لساره كوب زنجبيل وصب لنفسه
سلطان وهو ماسك كوبه وعيونه تحت : ساره أنا آسف ماكان قصدي أدفك كنت أمزح ماتخيلت أنك بتطيحين على طول
ساره : قل قسم
سلطان رفع راسه والتفت عليها : ساره والله
ساره قاطعته وهي تبتسم: سلطان جاد أنت يومك تعتذر ؟ اللي حصل مكتوب مالك دخل فيه
سلطان : بس أنا اللي دفيتك أدري أن مزحي بايخ
ساره ماخلته يكمل : سلطان أنسى اللي صار تكفى
سلطان : هذي ثاني مره بغيتي تروحين فيها وأنا السبب
ساره : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وش فيك مكبر الموضوع
سلطان يالله عقب كل اللي صار لهاو قاعده تضحك
ساره وهي تضحك : انتبه الثالثه ثابته
سلطان : توبه معد فيه لا ثالثه ولا رابعه
ساره وش عنده ذا مأخذ الموضوع بجد ؟؟
ساره بجديه : سلطان وش فيك ؟؟ الموضوع ما يسوى مزحه وعدت ماصار شي
سلطان وصوته متأثر : بغيتي تروحين مني بلحظه
ساره انصدمت من رده حست انها سمعت غلط تمنت تقوله عيد اللي قلته بس استحت
سلطان وش فيني ماا عرف اتكلم مثل الناس خوفت البنت , البنت شكلها ما تبيني وأنا جاي أتفلسف وأقول تروحين مني صدق ماعندي اسلوب وتكلم : اشربي الزنجبيل لا يبرد
ساره : إن شاء الله
سلطان بإهتمام : تحسين بتعب ؟
ساره تحملت التعب علشان ما تضيق صدره : لا الحمدلله
سلطان : أكيد
ساره وهي تبتسم : إيه
سلطان خذ كوبه وكوبها وحطهم في الصينيه
ساره : سلطان
سلطان : نعم
ساره : أبي أطلب منك طلب ممكن
سلطان : سمي
ساره : سم الله عدوك , أبي أنام على الكنب
سلطان بإستغراب : نعم!!
ساره : مثل ما سمعت
سلطان : سلامات
ساره : تكفى سلطان ما راح ارتاح الا هناك
سلطان : لا تخافين ما راح انام عالسرير اليوم بأنام مكانك
ساره بإحراج: موقصدي أنت بس أنا تعودت على الكنب
سلطان : عادي تعودي على السرير وش المشكله
ساره : سلطان ماراح ترتاح وأنت نايم على الكنب أساساً ماراح تنام زين
سلطان : وشلون كنتي تنامين عليه
ساره : أنا تعودت
سلطان : وأنا بأتعود
ساره : لا سلطان الكنب صغير عليك وماراح ترتاح فيه وأنا قلبي ما يطاوعني أنام هنا براحه وأنت عافس عمرك على الكنب
سلطان وهو رافع حاجبه وال ابتسامه على طرف فمه : خلاص أجل بأنام جنبك هنا
ساره حست كأن أحد رجفها بقوه على بطنها : نعم !!
سلطان ومسوي برئ : مثل ما سمعتي
ساره تحاكي نفسها من فينا الصاحي ومن المجنون ؟؟
سلطان : هاه وش قلتي ؟؟
ساره : ما اقول الا يا زين نومة الكنب
سلطان : شوفي إذا التزمتِ بجهتك من السرير وما تعديتي حدودك أنا بعد بألتزم بجهتي ومانيب متعدي حدودي
ساره تناظره بإستغراب : وش قاعد تقول أنت ؟
سلطان بتحدي : وش فيك خايفه ؟؟ ترى أنا ما أعض الا إذا أنتِ خايفه من نفسك عاد هذا شي ثاني
ساره فهمت قصده وعصبت : وش تقصد ؟؟
سلطان بكل برائه : ولا شي بس أنا ما اشوف شي يخوف إذا كان كل منا ملتزم حدوده
ساره بتحدي : ومن قال أني خايفه
سلطان : شوفي وجهك وشلون صار
ساره كانت معصبه وخايفه ومرتبكه وماتبي تبين له : أجل الله لا يهينك قم عن جهتي أبي أنام وسحبت الفراش بقوه تصبح على خير
سلطان عرف باللي تحس فيه ساره قام وهو يضحك : تلاقين الخير
ساره رفعت راسها بعصبيه : مافيه شي يضحك
سلطان : هههههههههه طيب ليش معصبه ؟؟
ساره كانت منسدحه قامت و جلست وهي تناظره : أبي نام بتضحك اطلع اضحك برى
سلطان حب يحارشها كان واقف جنب السرير طمن راسه وصار وجهه مقابل وجهها وببرود وهو كاتم ضحكته: خوافه
ساره وهي بعصبيه : ومن قال أني خايفه
سلطان : أجل ليش عصبتي دامك موب خايفه
ساره : ومن قال أني معصبه
سلطان ببردو: الا معصبه
ساره وهي تحاول تمسك نفسها : ما عصبت
سلطان ببرود يقهر : الا معصبه اعترفي
ساره : سليطين انقلع عن وجهي
سلطان اول مره يسمعها تقول سليطين وعرف أنها مو قادره تسيطر على أعصابها وعرف انه السبب وانبسط لأنه على الأقل صار يأثر فيها لو بالعصبيه
ساره انتبهت لكلمتها وهي تقول سليطين وتغير وجهها واستحت : آسفه سلطان الكلمه طلعت غصب أنت عارفني إذا عصبت
سلطان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وأخيراً اعترفتي أنك معصبه
ساره حيت بغبائها : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خبيث
سلطان هز راسه وهو يضحك : وأنا وش دخلني إذا صرتي غبيه
ساره : أنا غبيه ؟؟
سلطان بثقه : يب
ساره : تصبح على خير وانسدحت
سلطان : ههههههههههههههههههههه ايه حيلة العاجز
ساره ماقدرت تمسك نفسها كانت مبسوطه أنه يضحك عقب كل اللي صار معهم اليوم وضحكت بصوت عالي
سلطان وهو يجلس في الجهه الثانيه من السرير وتكلم وهو مسوي نفسه جاد: ابي أنام بتضحكين اطلعي برى
ساره رفعت البطانيه عن وجهها وناظرته بإستغراب
سلطان ضحك على شكلها
ساره : شكلك من زمان ما ضحكت
تنهد سلطان بصوت عالي وهو يبتسم : حاسدتني ؟؟
ساره : لا والله دوم يارب
سلطان : تدوم أنفاسك يارب
ساره وهي تكح : الله يسلمك
سلطان : صدرك يعورك؟؟
ساره : لا بس كحه
سلطان : بكره بوديك المستشفى
ساره : ما يحتاج
سلطان : موب على كيفك
ساره تبي تقفل الموضوع : يصير خير
سلطان انسدح على السرير وكان بينهم مسافه قعد يتأمل السقف و يتذكر كيف كان قبل سنه يكره ساره ويبغضها وكأنها عدوته وكيف صار اليوم يخاف عليها وما يتحمل فراقها وابتسم
ساره وهي نعسانه : وش فيك ؟؟
سلطان ابتسم : ولا شي
ساره تناظر وين يطالع وعيونها تتنقل بين سلطان والسقف
انتبه لها سلطان ولقاها تتأمل السقف بتركيز : وش فيك ؟؟
ساره : اووص
سلطان : ساره
ساره وهي تستعبط : قاعده ادور على ذا الشي اللي يضحكك
سلطان : ههههههههههههههه خبله
ساره : مشكور يجي منك أكثر
سلطان : لا الطيحه في المسبح أثرت على عقلك
ساره بدون قصد : البركه فيك
سلطان كان حساس بسبب الموقف حس بإحباط وتكلم بإحباط : ساره أنا آسف
ساره عضت على شفايفها من القهر لأنها ذكرته التفتت عليه وهي موب عارفه وش تقول
ساره بهدوء : لا عاد تعيدها
سلطان : وش هي؟
ساره : كلمة آسف, وربي ان عدتها بزعل عليك
سلطان : ساره
ساره قاطعته : بس انسى اللي صار بعدين حنا ما بيننا أسف وإعتذرات مفهوم ؟؟
سلطان هز راسه بالإيجاب وهو يبتسم
ساره ابتسمت وهي نعسانه : بعدي والله
سلطان ابتسم لها وجلس يتأملها وهي باديه تغط بالنوم غطاها بالبطانيه وجلس يراقبها وهي نايمه
سلطان يكلم نفسه : وش سويتي فيني يا ساره حرام عليك صرت ضايع معد اعرف ارضي من سماي حتى التفكير معد اعرف افكر إذا كنتِ بجنبي خذتِ عقلي يا سويره وش يصبرني على فراقك والله أن قربك عذاب وبعدك بعد عذاب الله يصبرني على اللي أنا فيه
سلطان ماقدر ينوم وساره جنبه تقلب أكثر من مره وكل مره يتعوذ من الشيطان لايسوي شي يندم عليه بعدين

اذن الفجر وسلطان ما نام راج يصلي ويوم رجع راح عند ساره ونادها : ساره ساره قومي صلي
ساره وهي تعبانه كان تنفسها صعب وتتأوه وهي نايمه قرب منها سلطان ولمس يدها وكانت حاره جاب الترمو متر ولقى حراراتها مثل ماهي ما نزلت , نزل تحت وجاب كمادات بارده وحطها على راسها وحاول يقعدها علشان يعطيها خافض حراره جلست ساره وهي شبه دايخه عطاها الحبوب وشربها المويه ورجعت تنام وسلطان محتار مايدري وش يسوي ؟؟

بدر والعنود ونهاية قصتهم ...
سلطان وموضوع السفر وعلاقته بساره ..
مرض ساره بيأثر على سلطان وسفرته ...

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 08:50 AM   المشاركة رقم: 102
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



الجزء التاسع والاربعون
أذن الظهر وساره على حاله وزاد أنينها من التعب وسلطان ما قدر يتحمل يشوفها تتألم , جاب لها الدكتوره في البيت كشفت عليها الدكتوره وبعد ما طلعت سألها سلطان : طمنيني يا دكتوره
الدكتوره : المدام عندها إلتهاب رئوي , كتبت لها على ادويه وبإذن الله تفيدها
سلطان : حالتها خطره ؟؟
الدكتوره : لا إذا التزمت بالأدويه واتبعت التعليمات اللي وصيتها عليها بتتعافى بإذن الله
سلطان : زين دكتوره الله يعطيك العافيه مشكوره
الدكتوره : الله يقومها لك بالسلامه
سلطان : اللهم آمين
**********************************************
في بيت ابو بدر
رجعت أصايل للبيت الصباح سلمت على خالتها وخالها وطلعت لغرفتها ولقت مشاري جالس على اللاب توب
أصايل : السلام عليكم
مشاري : وعليكم السلام يا هلا وغلا تو ما نور البيت وراح عندها وباسها
أصايل : منور بوجودك يالغلا
مشاري : غريبه وش عندك جايه من الصبح ؟؟
أصايل : عندي موضوع مهم وأبي اكلمك فيه
مشاري : حتى أنا عندي موضوع وأبي أكلمك فيه بس هاتي اللي عندك أول
أصايل : زين ابيك تتفهم ولا تعصب
مشاري ابشري يا بعدي أنا تحت أمرك
أصايل بإرتباك : مشاري أنت عارف أن أختي العنود كانت رافضه الزواج وكلنا محتارين وما ندري وش السبب بس أمس عرفت ليش رافضه
مشاري براحه : آهاااا يعني دريتي , زين توني باقولك
أصايل وهي مو مصدقه : يعني أنت كنت تدري
مشاري : أمس دريت قال لي عبدالرحمن
أصايل : وش رايك طيب
مشاري : الراي لهم مو لنا
أصايل : ونخليهم على حالهم كذا يتعذبون على غير سنع
مشاري : لا بدر ناوي يخطب العنود
أصايل بفرح : من جدك !!
مشاري : لا من عمي
أصايل : يا مصلك عاد اخلص صدق بدر بيخطب العنود
مشاري : ايه أمس كان معزم يخطبها واليوم بيكلم أهلي
أصايل بتردد : طيب هو يدري عن وسكتت ما قدرت تكمل
مشاري وهو مو فاهم : يدري عن وشو!!
أصايل : عن التشوهات اللي صارت في وجه العنود
مشاري : ايه هو يدري ويقول ابيها بكل عيوبها
أصايل : موب سهل بدير والله وصار يحب
مشاري : البلا منكم يا بنات فهد سرقتوا قلوبنا وعقولنا خليتونا مجانين بحبكم
أصايل استحت وحمر وجهها
مشاري : فديت اللي يستحون
أصايل بدلع : خلاص مشاري
مشاري : لا والله موب خلاص مشتاق لك يا بنت وقام عندها و ......
************************************************** *
في بيت سلطان
صحت ساره من النوم الساعه 3 وسلطان كان جالس جنبها ما فارقها ولا لحظه
سلطان : صباح الخير
ساره وصوتها رايح من التعب : صباح النور
سلطان : سلامتك ما تشوفين شر خوفتينا عليك
ساره بتعب : الشر ما يجيك , كم الساعه ؟؟
سلطان : الساعه 3 العصر
ساره : ما صليت فروضي
سلطان : إذا تقدرين تتحركين صليها ألحين
ساره وهي تحاول ترفع نفسها من السرير : سلطان وش صار على الموضوع
سلطان : أي موضوع ؟؟
ساره : موضوع السفر ؟
سلطان بدون نفس: ما صار شي
ساره : ليه يا سلطان تسوي في أهلك كذا
سلطان : ساره أهم شي ألحين صحتك قومي صلي الحين وكلي لك لقمه علشان تأخذين العلاج وموضوع السفر يفرجها ربي
ساره : سلطان
قاطعها سلطان : أوووص ولا كلمه تعالي خلني أساعدك
صلت ساره ورجعت للسرير وهي تعبانه وبالعافيه قدر سلطان يقنعها تأكل لها لقمه ورجعت نامت من التعب
الساعه 9 بالليل قامت ساره ولقت سلطان جالس جنبها
ساره : ما نمت ؟؟
سلطان بإبتسامه : لا
ساره : ليه ؟؟
سلطان : ما جاني النوم
ساره : ما تصل أحد من أهلك
سلطان : لا لأني مقفل جوالاتنا وقلت لفاطمه تصرفهم إذا اتصلوا
ساره : ليه يا سلطان هم ينتظرون رد منك
سلطان : يالله ساره بالله غيري الموضوع تكفين ما نبي نضيق صدورنا , ويالله قولي لي وش تبين تتعشين
ساره : مالي نفس
سلطان وهو يضحك : مالك نفس يا ماما عند أمك موب عندي والله لا أستقعد لك مثل ما استقعدتي لي يوم تنكسر رجلي
ساره ابتسمت بتعب
سلطان في نفسه يا لبى هالإبتسامه الله لا يحرمني منها
ساره : الله لا يطيحني بين يديك ما تنسى شي
سلطان : أبد
ساره : زين بأقوم أصلي المغرب والعشاء
سلطان : انا بأقول لفاطمه تخليهم يجهزون لنا العشاء ويجيبونه فوق
ساره : لا خلنا ننزل تحت
سلطان : وشو ؟؟ الدكتوره تقول المفروض ترتاحين
ساره : وأنت تصدق كلام الدكاتره تراهم ما يفهمون
سلطان : هههههههههههههههههههههههه ومخلين العلم والفهم لحضرتك
ساره بإستغراب : وأنت تشك في هالشي ؟؟
سلطان : لا والله الحراره لاعبه بعقلك لعب
ساره : خلاص خلني اقوم اصلي يكفي بربره
سلطان : إذن لنا لقاء بعد الصلاة
ساره وهي تتمسخر وهي تصك باب الحمام : كن بخير .. كن صديقي
سلطان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وقسم بالله منتهيه هالبنت
************************************************
في بيت أبو بدر
اتصل بدر على عبدالرحمن ومشاري وقالهم ينزلون تحت علشان يفاتحون أبوهم بالموضوع
نزل بدر وأخوانه
أصايل كانت جالسه مع أم بدر وأبو بدر وخواته
غاده : هههههههههههههههههههه يا حليهم أخواني صافين طابور
فاتن : ما ناقصهم الا مطارات
بدر كان واضح انه جدي وماله خلق للمزح
بنات ممكن شوي تخلونا نبي نكلم الوالد بموضوع
عهد : الله أكبر وش عنده وزير الدوله
مشاري ناظر أخته نظره خلاها تسكت
قامت أصايل ولحقوها البنات وقامت أم بدر ونادها بدر علشان تسمع الموضوع منه
فاتن تسأل خواتها : وش عندهم غريبه أول مره اشوف بدور جاد
غاده : لا يكون فيه شي ومخبي علينا
عهد : يا خبر الحين بفلوس بعد ساعه ببلاش
أصايل : وهي صادقه عهد تعالوا ساعدوني خلونا نعشي البزران ونرتاح من صجتهم
في الصاله كان بدر يناظر أخوانه وكل واحد منهم نظراته تشجعه
أبو بدر : سم يبه بدر وش عندك
بدر : يبه أنا قررت أتزوج
أم بدر بفرحه : صدق ؟؟ مبرووووك يمه ما بغيت تفرحنا هقيت أني بأموت قبل لا أشوف عيالك
أبو بدر : مبرووووك يا وليدي هذي الساعه المباركه والله أني أنتظر هاليوم من السنين
أم بدر : أجل بأقوم أفرح خواتك
بدر : لحظه يمه
أم بدر : وش فيك يمه ؟؟
بدر : فيه شي ثاني أهم من موضوع عرسي
أبو بدر بإستغراب : وش هو ؟؟
بدر : أنا أخترت العروس
أم بدر : منهي ؟؟ نعرفها
بدر : أيه يمه وتعرفينها زين
أبو بدر : من هي بنته ؟؟
بدر بثبات أعصابه : العنود بنت فهد اخت أصايل
أم بدر وأبو بدر بردت عظامهم وانمسحت الفرحه من وجيههم
أبو بدر : ونعم بفهد وبناته بس العنود ما تصلح لك وأنا أبوك
بدر : ليش يبه .؟
أبو بدر : حنا قد خطبنها لأخوك وردونا
بدر : وإذا ردوكم يبه وش فيها , ذيك الأيام البنت كانت تدرس وما تبي تتزوج وألحين ما بقي الا ترم وتخلص الدراسه
أبو بدر : مايصير وأنا ابوك تخطب وحده خطبها أخوك
بدر بدى يعصب بس مشاري غمز له علشان يهدى
بدر : يبه لا هو حرام ولا هو عيب إذا خطبت وحده قد خطبها أخوي الدين محلل للواحد يتزوج مطلقة أخوه وأرملته وش عاد إذا صارت وحده قد خطبها ولا عمره لا شافها ولا دخل عليها
أبو بدر : ولو وأنا أبوك ما يصير
عبدالرحمن : وش فيها يبه , بعدين يومكم تخطبونها ما كنت أبيها أصلا بس سكت علشانكم وعلشان أصايل ومشاري والا أنتوا عارفين من زمان وأنا أقولكم ما ابي أخذ من المعارف و الاقارب
أبو بدر : يبه بدر البنات واجد خل أمك وخواتك يدورون لك على بنت الحلال اللي تناسبك
مشاري وده يتكلم وخايف من أهله لا يحسبونه فازع لأنسباه ومايدري وش يسوي
عبدالرحمن : اللي نعرفه يبه أحسن من اللي ما نعرفه
أبو بدر : خذ من بنات عمك يا بدر والا من بنات خالك بنات العايله ما عليهم قاصر
عبدالرحمن بغباء : همن يجون ذرهم مرضى ترى زواج الاقارب يسبب الامراض الوراثيه وترى السكر بيشب في عيالهم ثمن وش يفكهم من النمل
بدر ومشاري كل واحد يناظر الثاني وماسك عمره لا ينفجر من الضحك
أبو بدر : هاااه ؟؟ وش تقول أنت ؟
مشاري أستغل جهل ابوه وأمه بالأمور الطبيه وقام يتفلسف عليهم ويزيد من النصبات وأن إحتمال إصابة عيال بدر بالسكر وارده بشكل كبير إذا تزوج من الأقارب
وعبدالرحمن كان قاعد يعزز لمشاري وبدر شوي وينفجر من الضحك على سوالف أخوانه وتصريفاتهم
أبو بدر : والله ما فهمت شي من كلامكم
مشاري : الزبده يبه أن بدر ما يصلح يأخذ من الأقارب
أبو بدر : طيب البنات واجد فيه ألف بنت تتمناه
بدر في نفسه وأنا ما بي من الألف الا وحده بس
عبدالرحمن : اللي نعرفه يبه أحسن من اللي ما نعرفه
أم بدر : حنا معارفنا واجد خلني اختار لك انا وخواتك وحده تناسبك
بدر : ليه يمه والعنود وش فيها ؟؟
أم بدر : أنت عارف من بعد الحادث ووجهها ... وسكتت وما كملت
وقف بدر وهو معصب : اسمعني يبه وأنتي يمه أنا ما ابي الا بنت فهد والا منيب متزوج وطلع لغرفته وهو متضايق
عبدالرحمن بصوت واطي : هذا اللي حاق السالفه
مشاري: أي والله وموصين واهم شي نتفاهم معهم بهدوء وآخر شي يسوي فينا كذا
أبو بدر : ألحين أخوكم وش فيه ؟ وراه مصمم على بنت فهد
عبدالرحمن : يبه انت تعرف بدر زين اهم شي عنده الأخلاق وهو شاف أخلاق اصايلوأهلها وشاف أخلاق سلوى قبل لا يقرر
أم بدر : بس العنود ما تصلح له
مشاري:: ليه يمه ؟؟
أم بدر : البنت وجهها موب مثل اول
مشاري : يمه أصايل تقول الدك تور قايل لهم إذا سوت العنود عمليه بترجع مثل أول وأحسن
عبدالرحمن : ألحين حنا ما صدقنا أن بدر يوافق يعرس وأنتوا جالسين تعرقلون عرسه
أبو بدر : حنا ما عرقلنا عرسه بس نبي له الزين
مشاري : يبه خلوه على راحته هو اللي اختار وهو اللي بيتزوج ويتحمل نتيجة اختياره بعدين اكيد هو موب مأخذ البنت الا وهو شايفها
أبو بدر بتفكير : الله يقدم اللي فيه الخير ويكتب له الصالح المبارك
أم بدر والعيال : آميييين

************************************************** *******
في جهه ثانيه كانت ريم تتلوى من الألم والتعب وفيصل محتار ما يدري وش يسوي
فيصل : قومي اوديك المستشفى يمكن بتولدين
ريم : توني بدري على ولادتي باقي شهرين
فيصل : ريوم تكفين خليني أوديك على الأقل نتطمن عليك
ريم : لو رحت بيعطوني مسكن ويقولون الآم طبيعيه
فيصل : معليش أهم شي نتطمن
ريم بألم وهي تصرخ : آه بأموت ما اقدر
فيصل نادى الخدامه وخلاها تساعده علشان يوصلون ريم للمستشفى
أول ما وصلوا للمستشفى قال الدكتور لفيصل : بندخل زوجتك غرفة الولاده زين أنك جبتها لو تأخرت شوي كان ما قدرنا نلحق على الجنين
فيصل : تولدونها بالشهر السابع ؟؟
الدكتور : لازم ننقذ الجنين
فيصل : أهم شي الأم يا دكتور
الدكتور لا تخاف بإذن الله بتقوم لك بالسلامه
فيصل : الله يسمع منك وتقبل فيصل القبله وجلس يدعي أن الله يقوم ريم بالسلامه
************************************************** *
في بيت سلطان خلصت ساره من الصلاة وقامت تغير ملابسها و توها بتطلع من الغرف هالا شافت سلطان داخل الغرفه
سلطان : تقبل الله
ساره : منا ومنك مشت ساره عند الباب وفتحته وطلعت ناويه تنزل مع الدرج
سلطان : وين وين يا خاله ؟
ساره : همانا بننزل
سلطان : وش قلنا من شوي
ساره ببراءه : ماقلنا شي
سلطان : قلنا بنجلس هنا
ساره : مليت من الغرفه خلنا ننزل تحت انفه واحسن
سلطان : لا يا امي ممنوع
ساره : سلطان تكفى والله الجلسه بالغرفه تضييق الصدر
سلطان يناظرها بخبث : وش رايك اشيلك واوصلك لتحت
ساره وهي ماخذه الموضوع بمزح : باللهي!!
سلطان قرب جنبها وحط يده عليها وهي بعدت
ساره بإستغراب : سلامات !! وش بتسوي
سلطان : هماني اقولك بأشيلك
ساره : من جدك انت ؟
سلطان : أيه من جدي أمس من شايلك من المسبح؟ تراك خفيفه ماهنا ثقل
ساره : يالله عاد عن المزح الماصخ وشو تشيلني الحمدلله لي رجول
سلطان : داري ان لك رجول وأنا قايل رجولك مقطعه ,أنا ابي أساعدك
ساره وهي ما تدري عن جدية سلطان من مزحه : اسمع عاد خل عنك هالكلام وخلني أنزل براحتي قبل لا أهون واروح انخمد بالفراش
سلطان حس أنها جاده : لا خلاص هونت ما صدقنا على الله تتحركين
نزلوا تحت وتعشوا وجلسوا يسولفون ويتقهوون بعد العشاء
ساره : سلطان
سلطان : لبيه
ساره : تلبي في بيت الرحمن ,اسمع هالمره نبي نتكلم جد خلاص مابقي وقت
سلطان عرف وش بتقول وقاطعها : ساره اسمعيني
ساره ما خلته يكمل : اسمعني انت اليوم صل صلاة الإستخاره وبكره قل رأيك ريحنا يا سلطان
سلطان : راحتك في سفري ؟؟
ساره : لا أنت عارف أني منيب مرتاحه بس أهلك ومصلحتهم أهم
سلطان وهو يتنهد : الله يقدم اللي فيه الخير , خلاص ولا يهمك اليوم بأصلي وبكره بإذن الله بأقولك رأيي علشان تردين لهم خبر ولو أني بروح بدون نفس
ساره : وأنت ليش ما تقولهم بنفسك ؟؟
سلطان : صدقيني في داخلي ماني راضي عن التصرف اللي سووه بس انتي قلتيها مصلحة أهلي أهم
ساره ابتسمت : الله يكتب لك الخير
سلطان أجمعين يارب
ساره : أنا بأطلع للغرفه تعبت
سلطان : وانا نسيت انك تعبانه وخليتك تجلسين معي وتهذرين
ساره: وفيه احسن من القعده معك والهذره
سلطان رفع راسه وابتسم لها وردت ساره عليه بأحلى إبتسامه

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 08:50 AM   المشاركة رقم: 103
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



************************************************** **

في بيت أبو بدر
جلسوا البنات يتعشون مع ابوهم وامهم واصايل ومشاري
غاده : وش عنده بدر ؟ وش وراه ؟
أبو بدر : ما عنده شي تعشوا وأنتوا ساكتين
أصايل التفت على مشاري ومبين عليها أنها قلقانه
مشاري ابتسم لها علشان يطمنها وحمدت ربها بالسر

بعد العشاء راحت أصايل لغرفتها ولحقها مشاري
جاء بدر وسلم على خواته وجلس معهم وبعد ما قام ابوهم تكلمت عهد : وش عندك مع أبوي أنت ومشاري وعبدالرحمن ؟
بدر : أبيه يخطب لي
البنات بصوت واحد : وشو ؟؟
بدر : وشو اللي وشو ؟ أول مره تشوفون واحد يبي يتزوج
فاتن : من متى ؟؟
بدر : من اليوم
غاده : وش الطاري يا كافي ؟؟
بدر : خيييييييير وش تحسون به !!
أم بدر : خلاص عاد بدال ما تفرحون مستلمينه بالأسئله
غاده : زين مبروك الله يتمم عليك يارب
بدر : آميييين
عهد : تعال وشهي شروطك ؟ ومواصفات سعيدة الحظ ؟
بدر وأمه يناظرون بعض وساكتين
غاده : هاااو تكلموا
بدر : خلاص أنا أخترت
فاتن : من هي بنته اللي اخترتها ووين عرفتها ووشلون شفتها
بدر : لاااااه ما ودك اقولك اسم سابع جد لها
عهد : لا يكفي اسمها واسم ابوها وجدها وعايلتهم
غاده : هاااه منهي لا تحمسنا زياده
بدر : خلوا أمي تقولكم , يلله تصبحون على خير وطلع لغرفته
البنات كلهم يناظرونه مستغربين وعقب ما بعد عنهم التفتوا على امهم
غاده : يمه شفيه بدر ؟ وش سالفته ؟
أم بدر : مافيه شي بس بدر يبي يتزوج العنود أخت اصايل
البنات انصدموا وكل وحده انربط لسانها من الصدمه
واول ممن تكلم فيهم كانت غاده : ليه ؟
أم بدر : مدري يمه يقول أبي وحده نعرفها و نعرف أخلاقها
فاتن : ياكثر اللي نعرفهم وتعرف اخلاقهم بعدين نسى ان العنود كنا نبيها لعبد الرحمن ورفضته
غاده : وتشوه وجهها
أم بدر : وش اسوي به هذا هو عندكم عجزت انا وأبوكم فيه بس يقول ابيها وعبدالرحمن ومشاري يقولون خلوه على راحته
عهد : وش فيكم انتوا عليه خلوه على راحته هماه قرر يتزوج كيفه هو كبير موب بزر يعرف مصلحته
فاتن : بس يوم نروح المستشفى وجهها كله مغطى وأصايل تقول وجهها مشوه
عهد : يا قلبي هو موب متزوج ولا متملك إلا إذا شافها يعني تطمنوا هو ابخص بعمره
غاده : البنت أخلاقها وأهلها ما فيهم كلام بس عبدالرحمن قد خطبها وفوق على ذا الحادث اللي جاها
عهد : لا حول أنتوا وش فيكم بتنكدون عليه هماه هو اللي مختارها وهو اللي بيعيش معها أما سالفة عبدالرحمن سالفه مرة وانتهت وياكثر اللي يتزوجون مطلاقات اخوانهم واراملهم
أم بدر وهي مهمومه : من متى وحنا نحتري هالساعه يوم جت لينها ماش ما هقينها
فاتن : ما نقول الا الله يوفقه ويسعده ويقدم اللي فيه الخير
الباقين : آميييين
****************************************
في المستشفى :
بعد 4 ساعات طلع الدكتور
فيصل بخوف : بشر يا دكتور
الدكتور : مبروك جالك توأم ولد وبنت
فيصل : وريم ؟؟
الدكتور الحمدلله حالتها مستقره وما عليها أي خطوره
فيصل : والعيال ؟؟
الدكتور : حطيناهم في الحضانه لأنهم خُدج
فيصل : مشكور يا دكتور الله يبشرك بكل خير ويعطيك العافيه
الدكتور : الله يعافيك
ناظر فيصل الساعه ولقاها 1 بالليل طلع من المستشفى وهو يناظر الساعه ويحتري الصبح يصبح
*********************************************
في غرفة أصايل
مشاري : اصول
أصايل : هلا ابوي
مشاري : هلا ابوي أنتي
أصايل : وش بغيت ؟
مشاري : ما سألتيني وش قالوا أهلي بموضوع بدر ؟
أصايل : احتريك تتكلم من نفسك ما ودي اسأل واحرجك وانا عارفه ردهم وما ألومهم فيه
مشاري : ويلومني فيك , ابشرك أهلي قالوا لبدر يسوي اللي يبي وهم معه بكل شي يسويه
أصايل براحه : الله يكتب اللي فيه الخير لهالاثنين ويتزوجون ونرتاح من همهم
مشاري : الله يسمع منك
**************************************
ثاني يوم في بيت سلطان
صحى سلطان واول ما فتح عيونه لقى راس ساره على كتفه وشعرها منتشر على رقبته ووجهه بعد شعرها عن وجهه وقرب من وجهها وباسها على جبهتها ولمس خدها باطراف أصابعه وميل راسه من جهتها وهو يمرر اصابعه على خدها وشعرها حست ساره فيه وتحركت فتحت عيونها ولقت وجهه قريب من وجهها ارتبكت وحمر وجهها من الحياء لأنها عارفه شكلها اول ما تقوم من النوم وشلون يصير لا وهي تعبانه تكمل السالفه
سلطان : صباح الخير
ساره يإرتباك : صباح النور
سلطان : كيفك اليوم
ساره وهي شوي وتخق : بخير الحمدلله
سلطان : احسن ؟؟
ساره وهي تبلع ريقها : ايه
سلطان : وش فيك !!
ساره بغباء : حر , مدري , تعبانه
سلطان بصوت عالي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره ارتبكت زياده وعيونها شوي وتدمع من الفشيله
سلطان : يالبيه
ساره وهي متأزمه : سلطان وش فيك ؟
سلطان : ههههههههههههههههههههههههههههه اول مره اشوف احد يستحي ويعصب في نفس الوقت ويصير شكله حلو
ساره وهي ما تدري وش تسوي : سلطان بس حرام عليك والله بأصيح
سلطان : هههههههههههههههههههههههههههه خلاص خلاص
طقت فاطمه الباب ببثارتها كالعاده ولعن سلطان الباب والبيت والساعه اللي ركب فيها الباب
بعد عن ساره وقام من على السرير وساره ارتفعت وجلست على حيلها
سلطان : ادخلي فاطمه
فاطمه وهي تفتح الباب : وش دراك انه انا !!
سلطان في نفسه من لقافتك والله : حسيت
فاطمه : فديت اخيي ابو حاسه سادسه
سلطان : وش عندك ؟؟
فاطمه : وراكم مقفلين جوالاتكم ؟؟
سلطان : ليه وش تبين ؟
فاطمه : عندي لكم خبر بمليون
سلطان : الله وكبر ؟ وش هالخبر ؟
فاطمه: كم تدفع ؟
سلطان : ياليل .. اخلصي وش عندك
فاطمه بتكشيره : يا بخلك , وانتي سوير كم تدفعين طيب
ساره : ولا ريال ولا يكثر
فاطمه : مالت عليكم منتوب كفو بشاير
سلطان : زين مناب وجه بشاير يا قولي وش عندك والا عطيني عرض اكتافك
فاطمه : اوووف وش فيك
سلطان : جوعانين وبننزل نفطر
فاطمه بخبث وهي تناظر ساره بالبجامه في السرير والمكان اللي جنبها حوسه : شكلي قطعت عليكم لحظات سعيده
ساره : استحت
سلطان وهو بادي يعصب من بثارة فاطمه : ايه قطعتي لحظات سعيده ارتحتي ؟
فاطمه حست ان الموقف ما يتحمل زود استهبالوالجو زاد توتره : استحت وسكتت يلله اجل عن أذنكم
ساره بلقافتها ورجتها : تعالي تعالي وشهو الخبر
سلطان وفاطمه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
ساره : مايضحك
فاطمه : هالبنت ملقوفه بشكل
سلطان : مثلك
فاطمه : اسمعوا عاد ترى ريم ولدت أمس
سلطان وساره بصدمه : كذاااااااااااااااااابه
فاطمه : يمه وشو كذابه هالسوالف مافيها كذب
ساره : توها
سلطان : هي تقول باقي لي كم شهر
فاطمه : ولدت بالسابع
ساره نقزت بسرعه من السرير وراحت عند فاطمه : وشلونها الحين ؟ وش جابت ؟عسى ولادتها طبيعيه؟ متى ولدت ؟
فاطمه : تعالي تعلقي برقبتي احسن
سلطان : اهم شي ريوم شلونها ؟
فاطمه : لا فيصل يقول هي بخير والعيال حطوهم بالحضانه علشان توهم صغار
ساره بروعه : عيال !!
فاطمه : هههههههههههههههههههههههههههه ايه رويمه جابت توم
ساره : كذاااااااااااااااااابه
فاطمه : سلطان عقل حرمتك كل شوي كذابه كذابه
سلطان : يلا عاد فطوم قولي الصدق وش جابت ؟؟
فاطمه : بعععععععععد أنت ؟؟ والله العظيم جابت توأم ولد وبنت وعيالها ما عليهم
ساره : ههههههههههههههههههههههههه يا حليها ريوم ماشاء الله تبارك الله الله يخليها لهم وويخليهم لها
سلطان : من يصدق رويمه صارت ام وعندها 2
فاطمه : فيصل يقول يوم درت انهم توم صاحت تقول وشلون بأربيهم
ساره وسلطان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
فاطمه : غريبه ما كانت تدري انها حامل بتوأم !!
ساره : لا ما راحت تسوي اشعه تقول ابيها مفاجأه لي بعد
فاطمه : من دباشتها
ساره : بأكلمها
فاطمه : وش تكليمنها تو فيصل متصل يقول تعبانه عقب العمليه اصبري للعصر همن روحي لها
ساره مثل البزران : متى يجي العصر ؟!
سلطان : ياليل أنا وين الافيها منه من فاطمه البثره والا من ساره البزر
ساره : ارفق يبوي يالعاقل يحصل لك ثنتين من نومنتنا وتقول لا
سلطان صدقتي وربي : اقول ما ودكم تفطروني
فاطمه : فطوركم جاهز تحت
سلطان : يلا دقايق وننزل
فاطمه بأستهبال : لا تطولون
سلطان : انقلعي
طلعت فاطمه من الغرفه وقامت ساره وراحت للحمام وهي منحرجه
سلطان نزل تحت وهو محبط
في بيت ابو بدر عالغداء :
بدر : وين مشاري وحرمته ؟؟
أم بدر : راحوا يتغدون برى
بدر : يبه متى نروح نخطب ؟؟
ابو بدر : وش بلاك مستعجل
بدر : خير البر عاجله
غاده : صابر كل ذيك السنين والحين جاي متحمس
بدر : وش تبين انتي
عبدالرحمن : يا انكم تكرهون الواحد في العرس
أم بدر : لا بس البنت تو رجلها تاركها مالها شهر
بدر : موب رجلها
البنات يناظرون بعض مستغربين
ابو بدر : خلاص وأنا ابوك نهاية الاسبوع الجاي نروح نخطبها لك
بدر في نفسه : متى يجي ذا اليوم متى

*************************************************
العصر في بيت سلطان :
ساره : ياربي يلله ياسلطان عجل تأخرنا
سلطان : وش مطيرنا تونا مخلصين من الصلاة
ساره : اكلم ريوم وفصيل العله ناشب كل شوي يقول دقي بعد شوي
سلطان : موب عاقل روميو
ساره : يابردك يلله قم غير خلنا نمشي
سلطان قام بدون نفس وراح لغرفة الملابس
لحقته ساره ونادته قبل لا يدخل : سلطان
سلطان : هلا
ساره : وش فيك موب على بعضك ؟؟ فيك شي
سلطان : لا ما فيني شي
ساره : لا موب علي هالكلام والله تقول وش فيك
سلطان : يابنت الناس مافيني شي خليني اروح اغير لا نتأخر
ساره راحت عنده وجرته مع يده للكنب وخلته يجلس وجلست معه
ساره : يلله قل وش بلاك ؟؟
سلطان : وروحة المستشفى!!
ساره : تتأجل لين المغرب موب مشكله , بس انت تكلم
سلطان : على كثر ماني متحمس لريوم وعيالها الا أن مالي نفس اروح
ساره : علشان أهلك ؟؟
سلطان هز راسه بالايجاب وهو ساكت
ساره بضيقه : ما قررت لين الحين ؟؟
سلطان : امس استخرت ودعيت ربي
ساره : وعقب وش قررت ؟؟
سلطان : رفع راسه وبلع ريقه ما راح افشلك يا ساره بأتوكل على الله وبروح علشانك على الاقل
ساره : على كثر ما فرحت أن سلطان ما خيب املها الا أنها حست ان قلبها صار قطعتين من الحزن عليه
جلسوا ساكتين وكل واحد منهم يناظر في الارض
ساره بعد فترة صمت : الله يقدم اللي فيه الخير ويكتب لك الخير وين ما كنت ويحفظك من كل شر
سلطان : وإياك يارب , ساره
ساره يوم سمعته وهو ينطق اسمها انعصر قلبها من الحزن قامت من مكانها وسوت نفسها ترتب عبايتها
ساره : يلله سلطان غير لا نتأخر
سلطان : طيب دقايق واكون جاهز دخل سلطان يغير من جهه وساره طقتها الصيحه ونزلت دموعها من الجهه الثانيه

************************************************** ********
في المستشفى :
دخل سلطان وساره لجناح ريم وكان كبير الحريم جالسين بجهه والرجال بجهه وسرير ريم بالوسط
سلمت ساره على ريم وجلست تسولف معها شوي هي وسلطان
سلطان : مبروك ما جاكم ياريم يتربون بعزكم
ريم بتعب : الله يبارك فيك
ساره : عيالك عليك مافيهم صبر ما كملوا التسعه هالمرجج
ريم : يالبى قلوبهم صغار مره كنهم عصافير ينرحمون
سلطان :هههههههههههههههههه وش عصافيره يالخبله تراهم عيالك
ريم : منيب مصدقه اني ام والله منيب مصدقه
ساره : متى بتصدقين إن شاء الله ؟؟
ريم وفيها الصيحه : مدري رحت شفتهم من شوي ياربي بغيت اصيح صغار عروسة باربي اكبر منهم
سلطان : هههههههههههههههه اركدي ريوم لا تصيحين علينا
ريم : بكره إذا جو عيالك بنشوف وش بتسوي
سلطان : الله يجيينا حياة طيبه
ابو سلطان وابو عبدالعزيز يناظرون سلطان وهو واقف جالس هو وساره عند ريم ويتغامزون آخر شي قاموا الشياب وراحوا عند ريم وسلطان قامت ساره من الكرسي علشان يجلس ابو عبدالعزيز وجلس جنبه ابو سلطان وراحت وقفت في الجهه اللي مقابلتهم جنب سلطان , قام سلطان من مكانه وسحب ساره علشان تجلس مكانه ساره انحرجت من حركته
سلطان بصوت واطي : ساره اجلسي أنتي تعبانه
ساره :لا عادي
سلطان جلسها بالغصب وحط يده على كتفها
ابو عبدالعزيز : هاه يا سلطان وش صار على موضوعنا
ستوتر سلطان وحست فيه ساره من حركة يديه على كتوفها رفعت يدها ومسكت يده وضغطت عليه
سلطان سكت ومارد
ابو سلطان : سلطان : ترى جدك يكلمك لا تسفهه
سلطان بدون نفس : ما سفهته بيصير اللي تبون , ارتاحوا
ابو عبدالعزيز وابو سلطان التفتوا على بعض وهم يبتسمون لبعض
أبو سلطان : اجل تجهز ترى حجزك بعد 3 أيام يوم الخميس الساعه 3 الفجر وكلمنا متعب وبيكون معالك في السفره منها يساعدك في الشغل ومنها يوسع صدرك
ابو عبدالعزيز : وقبل ما تروح ذيك الليله عشاك عندي
ابو سلطان : لا يبه العشاء عندي علشان ريم بتجي عندنا في البيت عقب ما تطلع
ساره حست ان سلطان بينفجر من القهر والعصبيه قامت بسرعه وتكلمت : سلطان تعال نشوف عيال ريم
ابو سلطان : ايه روحوا شوفوهم وش حليلهم وعقبال ما نفرح بعيالكم
ابو عبدالعزيز : ايه شدوا حيلكم عاد ما نبي السنه تخلص الا وانتو مبشرينا ان سعود بالطريق , بعدين لا تهملون اعماركم روحوا اكشفوا شوفوا وش بلاكم
ساره هي اللي عصبت من الكلام اللي قاعده تسمعه الشياب يدبرون ويسنعون وهي وسلطان مالهم كلمه كنهم مكاين بس ينفذون
ساره : امش سلطان
طلع سلطان وهو شوي وينفجر وساره نفس الشي كل واحد منهم نفسيته تعبانه من سالفة السفر والشياب يتأمرون عليهم وموب مراعين ظروفهم ونفسياتهم
سلطان : يارب احس اني بأنفجر
ساره : تعوذ من ابليس سلطان
سلطان : وربي ما اتحمل ياساره لو هم موب اهلي كان صارت علوم بس اللي قاص ظهري انهم اهلي
ساره : معليش سلطان برهم واجب تحمل انت على اجر
سلطان : تراني انسان منيب صبه بجدار
ساره : اذكر الله سلطان ترانا في مكان عام الناس قاموا يناظرونا يالله امش خلنا نشوف الصغار
دخلوا للحضانه وراحوا عند اسرةعيال ريم وكانت اشكالهم مثل ما قالت ريم صغار مره واشكالهم تنرحم
سلطان : هههههههههه وين الولد وين البنت ؟!
ساره : هههههههه علمي علمك والله وش قالوا لك أمهم
سلطان : ما يتشابهون
ساره : شكل هذي البنوته هذي حلوه
سلطان : لا ياشيخه اكيد هذا الولد طالع على خاله
ساره : قصدك مرة خاله
سلطان : ههههههههههههههههههههه وش دخلك انتي علشان يطلع عليك
ساره : هي هي حرمتك انا
سلطان : ونعم فيك يا حرمتي بس ما تقربين لنا
ساره : هههههههههههههههههههههههههههههه سلامات وشو اللي ما اقرب لكم
سلطان : ههههههههههههههههههههه لا تتمسخرين قصدي منتي من العايله يعني من وين يشبهون لك
ساره : مالك خص كل يوم مقابله وجه امهم اكيد خذوا مني شوي
سلطان : لاااا يا تستعبطين !!
ساره : اوص بس شف فتح عيونه لبى قلبه يجنن ماشاء الله
سلطان يناظرها وهي مبسوطه عالصغار كانت مستانسه مررره
سلطان : تحبين الصغار ؟؟
ساره : اموووت عليهم , من مايحب الصغار!!
سلطان في نفسه الله يرزقنا الذريه الصالحه
سلطان : أي والله صدقتي
جت الممرضه وهي معصبه علشان تطلعهم لأنهم طولوا
ساره وهي تتمسخر من الممرضه المعصبه : امش جت ملاك الرحمه خلنا نمشي قبل لا يطلع لها قرون
سلطان : ملاك رحمه مين ؟؟ قصدك ملك الموت
ساره : ههههههههههههههههههههههههه استغفر الله
سلطان : حرام يحطون هالوجه الودر عند هالصغار
ساره : سلطان ههههههههههههههههههههههه استغفر
سلطان : استغفر الله بس, شوفي والله ما تصلح ذي ممرضه الواحد إذا مرض يبي وجه صبوح وذي مكشره تجيب الهم كن ودها تطق احد
ساره بإستهبال : أيه يبي لهم وجه مثل وجهي
سلطان : آها بس وش ذا الكلام ما بقى الا هي
ساره : وشو لهالدرجه وجهي يروع
سلطان : ما عندنا حريم يشتغلون ممرضات
ساره : ليه ما انفع يعني ؟؟
سلطان : من قال ما تنفعين تنفعين ونص اسأليني انا المجربك
ساره حمدت ربها انها متغطيه لأنها مستحيه وفرحانه بنفس الوقت هالفتره كانت تمر بمشاعر مالها وصف ولا تفسير وكل اللي تسويه ان ربي يتمم عليهم
قابلهم فيصل بنص الطريق
سلطان : وين ؟؟
فيصل : بروح اشوف عيالي
سلطان : ما صاروا عيال كل شوي طال بوجيههم خلهم يشتاقون لك ارحم رجولك على الاقل من غرفة ريم للحضانه رايح جاي مترت الاسياب
فيصل : لا ابشرك ترى عرفت عدد البلاط من غرفة ريم لللحضانه
سلطان : بعععععد !! ههههههههههههههههههههههه الله يخليك لهم ويخليهم لك جعلك تزوجهم وتشوف عيالهم
فيصل : آمييين واصير جد ويصير عندي احفاد واجد
سلطان : هي يابو الشباب ارفق على نفسك توك صاير ابو مالك الا 24 ساعه
فيصل : إذا صرت ابو منتب لا يمني
سلطان : يلله بس فمان الله سلم على ريوم حنا بنروح للبيت
فيصل : ما ودك تسلم على الاهل في الغرفه
سلطان : لا اشبع بهم
فيصل : سلطان وش فيك ؟
سلطان : يعني ما تدري عن سالفة السفر ؟؟
فيصل : ايه صح متى بتسافر
سلطان : الخميس
فيصل : ول بهالسرعه , خذوه فغلوه !!
سلطان : وتلومني لا قلت اشبع بهم
فيصل : مالك لايم
سلطان : يالله فمان الله وسلم على ريم
فيصل : فما ن الكريم

************************************************** ***
مرت الثلاثه أيام كان سلطان فيها مضغوظ من الشغل يطلع الصباح من البيت ومايرجع الا بالليل بس مانسى ساره ولا لحظه كل فتره بتصل عليها يتطمن عليها كان وده يتقرب منها قبل ما يسافر بس كان خايف من طول المده مايدري وش بيصير فيه موب ضامن نفسه ولا هو متأكد من مشاعره في ومايدري وش بيصير في الاربع شهور اللي بتمر مايبي يعلقها فيه عقب يخذلها حاول انه يصبر وعقب ما يرجع يبدى حياته صح معها وتصير زوجته مو بالأسم وبس .. كان وده يقولها تجي معه بس خاف من ردة فعلها .. خاف لا تفشله وفي نفس الوقت ما كان وده انها تترك دراستها وتأخرها ترم إضافي علشانه ..
أما ساره من جهتها كانت حياتها عذاب ميب عارفه وش تسوي بعمرها النار شابه في قلبها ومحد فاهمها 3 ايام كانت كارهه فيها الدنيا بكبرها من تصبح لين تمسي ودموعها على خدها حابسه نفسها بالغرفه وسلطان مشغول بالشغل صحيح يتصل عليها كل فتره بس كانت مشتاقه له ودها تجلس معه قبل لا يسافر ودها تشبع من شوفته ولو انها مستحيل تشبع منه يوم الاربعاء بالليل رتبت شنطته وحطت فيها أغراضه الأساسيه ومع كل قطعه تحطها دموعها تنزل تمنت منه كلمه وحده تمنت يقولها تعالي معي .. حلفت في نفسها كم يمين أنه لو يقولها بتقوله ابشر لويبيها تترك الدنيا باللي فيها وتروح كعه ماراح تقوله لا ..
يوم الخميس في الليل بيت ابو سلطان :
العايله كلهم مجتمعين في بيت ابو سلطان علشان يودعون سلطان ويحتفلون بطلعة ريم من المستشفى اللي كانت متنكده لأن عيالها ما طلعوا ..
ساره وسلطان جالسين مع الجماعه وكل واحد قلبه وعقله مع الثاني
منى : سارونه وش فيك ؟؟
ساره : مافيني شي
منى : علي هالكلام ؟
ساره : سلطان بيروح اليوم بيروح يامنى
منى : تعوذي من ابليس وادعي له ان الله يحفظه ويرده لك بالسلامه
ساره : آمييييين وربي احس ان قلبي بينشال من صدري
منى : اذكري ربك ياساره
ساره : لا حول ولا قوة الا بالله يارب احفظه ورده لي بالسلامه
جتهم هيفاء : بنات وش فيكم جالسين هنا قوموا عند المريضات ريم والعنود ينرحمون وحده منكسره رجلها بعكازتها والثانيه مشقوق بطنها
منى : لا تتمسخرين حرام عليك
هيفاء: ما تمسخرت بس مع اللي فيهم كل وحده لسانها وش طوله ويلله قوموا خالتي ام سلطان تقول تعالوا تقهووا
منى : دقايق وحنا عندكم
راحت هيفاء ولحقتها منى عقب ما سحبت ساره معها علشان يروحون عند الحريم
بعد العشاء دخل ابو سلطان وجلس شوي وقبل لا يقوم قال : يلله عاد يا بنات تغطوا بيدخل سلطان يسلم على امه وعماته وحرمته قبل لا يروح
ساره حست الدنيا تدور فيها وانها بتدوخ عطتها منى كأس مويه بس ساره ما استحملت الموقف وطلعت بسرعه من المجلس قبل لا يدخل سلطان وراحت للمجلس الثاني وهي تصيح
لحقتها هيفاء ومنى
هيفاء : ساره علامك ؟
ساره دموعها تنزل وما ردت
منى : سارونه امسحي دموعك وروحي سلمي على سلطان تكفين لا تخلينه يشوف دموعك ترى هو خلقه ضايق صدره من السفره بكبرها لا تضيقين صدره زود
ساره دموعها تنزل غصب وموب قادره تسيطر على نفسها كان ودها تحبس دموعها علشان سلطان وعلشان ما تفشل نفسها قدام الحريم بس ماقدرت ..
دخل سلطان على الحريم وعيونه تدور ساره من بينهم بس مالقاها
سلم على ريم وبنات عمه اصايل والعنود وحريم عمانه وعماته ووصل عند امه وحب راسها وسلم عليها وسألها : يمه وين ساره ؟؟
أم سلطان : في المجلس الثاني تصيح
سلطان بخوف : وش فيها ؟؟ وش يصيحها ؟؟
ريم : تصيح عليك
أم فيصل : مافيها شي بس دلع بنات تطمن ياوليدي
طلع سلطان وراح للمجلس الثاني ولقى ساره واقفه وتمسح دموعها ومعها منى وهيفاء تنحنح بصوت عالي وطلعوا البنات من المجلس بعد ما سلموا عليه وودعوه وقف سلطان قبال ساره ومسك وجهها بين يديه ورفع راسها ودموعها اعمت عيونها وما خلتها تشوفه
سلطان مسح دموعها بأصابعه وهو موب مصدق انه الدموع كلها علشانه امه اللي هي امه ما عمرها نزلت دمعه عليه وهو بيسافر وشلون هالبنت اللي ما عاش معها الا اقل من السنه وعذبها فيها قاعده تهل هالدموع كلها علشانه
سلطان : ساره تصيحين علشاني !!
ساره ماردت
سلطان : ساره تكفين لا تصيحين مابي اشوف دموعك دموعك غاليه تكفين طلبتك لا تصيحين علشاني
ساره من بين عبراتها : مو بكيفي
سلطان غلبته مشاعره آخيرا وضمها لصدره بحنان وهي بدال ما يخف صياحها زاد.. وتعلقت فيه زياده
سلطان قلبه يرجف وموب قادر يمسك نفسه : ساره يمه طلبتك يا بعدي لا تصيحين إذا لي خاطر عندك امسحي دموعك الله يخليك
تحركت ساره من بين يديه وحاولت تمسح دموعها
سلطان وهو يبتسم ويمزح معها وهو ضامها : ايه كفو بنيتي الشاطره
ابتسمت ساره من بين دموعها
سمع سلطان صوت ابوه يناديه : يلله ياسلطان تأخرنا بتفوتك الرحله
سلطان سب الرحله والطياره وألمانيا بعصبيه
ساره والعبره خانقتها : خلاص لا تتأخر
بعد عنها ورفع يده لوجهها وبعد شعرها لورى اذنها وباس خدها وهي مسكت يديه ورفعت نفسها وباست راسه
ساره : اتصل علي وطمني عليك بانتظر مكالمتك أول ما توصل
سلطان : ابشري
ساره : استودعك الله الله يحفظك ويردك لي بالسلامه انتبه لنفسك
سلطان : إن شاء الله , فمان الله
ساره : فمان الكريم ..

طلع سلطان وساره رجعت لحالتها اللي قبل ولحزنها جلست مع البنات شوي بعدين راحت لبيتها وهي في حاله ما يعلم بها الا الله
سلطان من جهه ثانيه كان ساكت طول الطريق وصل للمطار سلم على الرجاجيل وقبل لا يمشي راح عند ابوه وتكلم معه
سلطان : يبه لا أوصيك على ساره انتبهوا لها
ابو سلطان بإبتسامه : ساره مثل ريم لا توصيني على بنتي
سلطان : حطوها بعيونكم
ابو سلطان : ابشر لا توصي
سلطان : فمان الله يبه وسامحني لو أخطيت بحقك أنت عارفني ما امسك نفسي
ابو سلطان : الله يرضى عليك وانا ابوك ويحفظك ويردك بالسلامه
سلطان : باس راس ابوه وراح هو متعب يخلصون اوراقهم وهو ساكت لين ماركبوا الطياره
متعب : سلطان وش فيك ؟
سلطان : ولا شي بس انت عارف اني مغصوب
متعب : يارجال صار اللي صار يلله عاد لا تقعد مكشر بوجهي كذا
سلطان : ما ودك تسكت شوي
متعب : لا ماودي
سلطان : اجل سولف على روحك والله منيب رايق لك
متعب : لا حول رجعنا للغدمه خلاص بأسكت الله يعظم اجر الضعيفه حرمتك شلون متحملتك
سلطان : كلام متعب اثر فيه وحس به مثل اللي يذر ملح على الجرح عرف وش كثر كان كريه وقاسي على ساره تذكر الايام اللي عاشوها سوى وهو متندم استغفر ربه في سره ودعى ان الله يعينه إذا رجع ويصلح حالهم و غمض عيونه ورجع راسه على ورى وما فتح فمه بكلمه لين ما انتهت رحلتهم ,,
ساره من جهتها كانت معتكفه بغرفتها وجالسه على السرير وحاطه راسها على ركبها و الجوال والتليفون الثابت قدامها تنتظر مكالمة سلطان ولا غمضت لها عين ولا قدرت تنام قبل لا تتطمن على سلطان

************************************************** **
في برلين ..
اول ما دخل سلطان للشقه المستأجره لحساب الشركه حط اغراضه بالصاله وعلى طول طلع جواله وهو واقف ودور رقم ساره واتصل عليها
مع رنة الجوال فز قلب ساره ورفعت راسها بسرعه وردت : آلو سلطان
سلطان : ساره
ساره ودموعها تنزل بهدوء : يالبيه
سلطان : تلبين حاجه يارب
ساره : أجمعين يارب
سلطان : مانمتي ؟؟
ساره : لا أنتظر مكالمتك
سلطان : توني واصل
ساره : الحمدلله على سلامتك
سلطان : الله يسلمك يارب سكت هو وهي سكتت وكل منهم يسمع انفاس الثاني
سلطان : ساره
ساره : سم
سلطان : عدوك يسم , إذا احتجتي شي والا بغيتي شي روحي لأهلي
ساره : إن شاء الله
سلطان : ولا تجهدين نفسك أنتِ لين الحين تعبانه
ساره ابتسمت وكلمته بمزح : لين الحين !!
سلطان ابتسم : ايه لين الحين
ساره : على أمرك
سلطان : يلله عاد اخليك الحين ترتاحين وتنامين وبأكلمك بأقرب وقت إن شاء الله
ساره : إن شاء الله
سلطان قبل لا يسكر : ساره انتبهي لنفسك
ساره : وانت بعد
سلطان : فمان الله
ساره : فمان الله
سكر سلطان وحط جواله عالطاوله ولقى متعب واقف ويبتسم
متعب : يا حركااااات يا رومانسي
سلطان : خيييييير قاعد تتسمع !!
متعب : لا والله بس انت اللي جالس تتكلم في وسط الصاله وعلى فكره المره الجايه خلك أحن شوي علشان تخق معك زود
سلطان : انقلع تكفى
متعب :هههههههههههههههههههههههه وش فيك لا يكون مستحي
سلطان : اقو لانا بأدخل انام , انت اخترت أي غرفه
متعب : أنا خذت الغرفه اللي عاليمين
سلطان : يلله اجل اشوفك إذا قمت
متعب : نوم العافيه
سلطان : الله يعافيك







************************************************** ********
مر الاسبوع وخلص وساره وسلطان مكالماتهم مستمره كل يوم يتصل عليها في أي وقت يفضى فيه وهي تنتظره على احر من الجمر , كان يعطيها ملخص ليومه ويتطمن عليها ويسمع أخبارها وكل واحد قلبه فيه اللي فيه بس ينتظر الثاني يتحرك .. لين ما اتصلت عليها امها وبالغصب حلفت عليها علشان تجلس عندهم وهي ما ودها تروح كانت مرتاحه في بيتها تنتظر مكالمات سلطان وتجلس بالساعه وزود وهي تسولف معه وتأخذ أخباره وعلومه بس في بيت أهلها ماراح تأخذ راحتها
اتصل عليها وكانت قاعده تجهز أغراضها وهي نتضايقه ما تبي تترك بيتها
سلطان اتصل عليها وتطمن عليها وتطمنت عليه وحس فيها
سلطان : ساره وشفيك ؟؟
ساره : مافيني شي
سلطان : ساره اعرفك زين قولي وش فيك لا تخوفيني عليك
ساره : سلطان وش فيك ؟ مافيني الا العافيه
سلطان : ساره شقالوا لك ما احس وربي حاس ان فيك شي بتقولين والا شلون
ساره : امي اتصلت علي امس وقالت بتجي اليوم العشاء تأخذني اجلس عندهم لين ما ترجع
سلطان : ليه ؟؟
ساره : مدري عنها تقول موب زين تجلسين لحالك في البيت
سلطان : وانتي ما تبين تروحين ؟
ساره : لا ماودي ابي جلس في بيتنا اريح لي
سلطان : تبين أكلمها
ساره : لا لأن الراي موب رايها لحالها راي ابوي واخواني عادهم وش يقنعهم
سلطان : وش سلطهم ؟؟
ساره : مدري
سلطان : لا حول على كذا ما راح اقدر اكلمك أي وقت
ساره بإحراج : لالا عادي اتصل أي وقت
سلطان : خلاص شوفي أنا بأتصل عليك بالليل وتصير مكالمتنا على الساعه 12 وانتي أي شي يصير معك اتصلي علي طيب ؟
ساره : إن شاء الله
سلطان : يلله اجل ما اطول عليك توصين شي ؟؟
ساره : لا سلامتك , انتبه لنفسك
سلطان : الله يسلمك وانتِ بعد , فمان الله
ساره : فمان الله
************************************************** ***
في بيت ابو بدر :
مشاري : اصايل قلتي لأهلك ان حنا بنروح لهم بعد بكره
اصايل : لا انتوا قبل ما تروحون لهم بأقول لأبوي
مشاري : وليه ما علمتيهم
اصايل : لان العنود بتدري وتعصب خله لما يروحون اهلم ويكلمون ابوي بعدين هو يتفاهم معها
مشاري : بدر بيطير من الوناسه
اصايل : الله يتمم عليهم وربي الحين خايفه من العنود
مشاري : العنود !!
اصايل : ايه اخاف ما توافق
مشاري : من جدك انتِ ؟
اصايل : ايه
مشاري : وليه ؟
اصايل : مدري هالبنت تفكيرها غريب إذا العمليه رافضه تسويها وراكبه راسها تبيها توافق بهالسهوله انا اتوقع تحط حرتها فيني لأنها متوعدتني ما اجيب لك طاري عن سالفتهم
مشاري : الله من الدلع
اصايل: حب اخوك لعب بعقلها
مشاري : بس ما اشوف حبي لعب براسك
اصايل : مشاري وش تبي
مشاري ابتسم بخبث
اصايل قامت وراحت عند الباب وهي تضحك : بأنزل اتقهوى , تبي تتقهوى تعال ما تبي بسلامتك
مشاري برطم وهو يمشي وراها

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 08:52 AM   المشاركة رقم: 104
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



**************************************************
بعد يومين في بيت ابو اصايل
العنود دخلت هي وخدامتها كانت جايه من موعدها من المستشفى وتسحب رجلها المجبسه وحالتها حاله دخلت غرفتها وغيرت ملابسها وجلست عالسرير دخلت عليها امها
أم اصايل : هاااه بشري وش قال الدكتور ؟
العنود : يقول رجلك يبي لها فتره يمكن 20 يوم
أم اصايل : بلاه من كثر حركتك الله يصلحك
العنود : وين ابوي ؟
ام اصايل : في المجلس مع الرجاجيل
العنود : فيه رجاجيل ؟
ام اصايل : ايه
العنود : منهم ؟
ام اصايل : ابو بدر وعياله
العنود انقبض قلبها وخافت : وش عندهم ؟
ام اصايل : مدري علمي علمك
العنود بإستغراب : ما كلمتي اصايل تسألينها
ام اصايل : لا ما امداني توني طالعه من المطبخ
جت الشغاله تنادي ام اصايل وطلعت معها
العنود بسرعه خذت التلفيون واتصلت على اختها
اصايل شافت رقم بيتهم وما ردت
اتصلت مره وثنتين واصايل ما ترد
خافت العنود زود من زيارة ابو بدر ومن تطنيش اصايل لمكالمتها توترت اعصابها وماقدرت تتحمل ونادت الشغاله وخلتها تساعدها علشان تجلس في الصاله

في مجلس الرجال :
بعد السلام والسؤال تكلم ابو بدر
ابو بدر : والله ياابو اصايل حنا ناصينك وما نصينا غيرك
ابو بدر : انت تأمر أمر يا بو بدر
ابو بدر : تسلم ما تقصر , والله حنا جاين نخطب بنتكم الله يستر عليها لولدي بدر
ابو اصايل بصدمه : العنود !!
ابو بدر : ايه
بدر في نفسه ايه يا خال العنود هو فيه احد غيرها وراكم مستغربين
ابو اصايل ما كان متوقع ابد ان احد يخطب منه العنود عقب اللي صار لها وعقي ما تشوه وجهها خصوصا بدر اللي كان رافض فكرة الزواج وفوق على كذا ان العنود قد انخطبت لأخوه قبله واللي مستغرب له اكثر ان اصايل ما جابت لهم خبر
ابو اصايل بصراحه : والله ما كنت متوقع انكم تطلبون هالطلب وهذا موب قصور فيكم بالعكس بدر رجال من ظهر رجال ونسبتكم تنشرى بالذهب بس عقب اللي صار لبنتي ما هقيت ان احد يخطبها وهي في هالحاله
ابو بدر : يا ابو اصايل حنا ندور الاخلاق والسمعه الطيبه , اصايل ومن بعدها العنود ونعم البنات .. بنات يرفعون الراس تربيه وادب واخلاق وهذا للي نبيه
ابو اصايل وهو يكلم بدر : بدر وانا عمك انت كنت معنا بالمستشفى وعارف حالتها وما يحتاج اقولك عنها
بدر :و انا يا خال راضي ويشرفني ان العنود تصير زوجه لي ولا تنسى حالتي الصحيه بعد
ابو اصايل : السكر موب عيب وعمره ما كان ما نع من الزواج
ابو بدر : انتوا خذوا راحتكم شاورا البنت وإذا تبون تسألون عن بدر
قاطعه ابو اصابل : وش دعوه يابو بدر بدر اعده ولد لي
بدر : الله يسلمك ما تقصر يا خال
ابو بدر : خذوا راحتكم وتكلموا مع البنت وردوا لنا خبر
ابو بدر : بإذن الله منتب سامعين الا كل علم طيب
ابو بدر : أجل نستأذن حنا وقام وقاموا عياله
ابو اصايل : وين يابو بدر تو الناس العشاء عندي الليله
وبعد حلوف وايمان مغلظه طلع ابو بدر وعياله وابو اصايل موب مستوعب ابد اللي قاعد يصير
دخل ابو اصايل ولقى العنود وامها جالسين في الصاله
ابو اصايل سأل العنود عند حالتها وموعدها بعدين نادى ام اصايل وطلعوا لغرفتهم والعنود محترقه تبي تعرف وش صاير وقلبها موب مرتاح

ام اصايل : خير يا فهد وش فيك؟ وش عنده ابو بدر ؟؟
ابو اصايل : ابو بدر جاي يخطب العنود لبدر
ام اصايل : وشو ؟
ابو اصايل : اللي سمعتيه
ام اصايل :من جدك أنت ؟ واصايل ورى ما علمتنا ؟
ابو اصايل : هالامور مافيها مزح , اما اصايل هذا اللي انا مستغرب منه المشكله انها متصله علي قبل العصر ولا تقول لا تطلع خالي يبي يجيك بيكلمك في شغل
ام اصايل : تهقى انها ماتدري ؟؟
ابو اصايل : رجلها معهم
ام اصايل : غريبه !!
ابو اصايل : الموضوع بكبره غريبه من يصدق ان بدر يخطب العنود وهي بهالحاله
أم اصايل فرحانه ومستغربه : هم يدرون عن حالتها صح ؟
ابو اصايل : ايه
ام اصايل : غريبه !!
ابو اصايل : تهقين اشفقوا على العنود وقالوا نزوجها لبدر المريض !
أم اصايل : هاو ! وش هالكلام والعنود وش فيها الدكتور بنفسه قال التشوهات بتروح مع كم جلسة ليزر وعملية تجميل وحده وترجع العنود مثل اول واحسن
ابو اصايل : والله اني مستغرب
ام اصايل : لا تستغرب ولا شي ربي رحم هالضيعفه وعوضها عن نايف وبدر الف بنت تتمناه
ابو اصايل : يا خوفي ما توافق
ام اصايل : موب على كيفها هالمره نغصبها
ابو اصايل : المره اللي راحت غصيناها وشوفي وش صار
ام اصايل : بدر نعرفه زين موب مثل نايف وانت شفت وقفته معك بالمستشفى واهله بعد
ابو اصايل : الله يكتب اللي فيه الخير
ام اصايل : امش ننزل ونعلمها بالخبر كود نفرح وتنبسط
ابو اصايل : مشينا

العنود كانت اعصابها محترقه والجوال ما نزل من يدها كل شوي تتصل على اصايل واصايل ما ترد شافت امها وابوها جاين لها وصكت الجوال
ابو اصايل : اسمعي يالعنود فيه موضوع بأفتحه معك وما ابيك تعصبين
العنود : سم يبه
ابو اصايل : انتِ عارفه ان ابو بدر وعياله كانوا عندي اليوم
العنود هزت راسها وقلبها يرتجف من الخوف
ابو اصايل : ابو بدر كان جاي يخطبك لولده بدر
العنود حست ان الدنيا ظلمت فجأه وحاولت تتمساك غمضت عيونها وتعوذت من ابليس ورفعت راسها وهي تناظر ابوها وميب مستوعبه ما تدري ليه خايفه وفرحانه وحزينه بنفس الوقت واكثر شي كانت معصبه على اصايل والساعه اللي قالت لها فيها عن السالفه حست بنيران شابه بداخلها من حركة اختها
أم اصايل : شفتي يالعنود ربي عوضك خير
العنود انربط لسانها وماقدرت ترد من قهرها وعصبيتها
ابو اصايل : بدر شيخ الرجاجيل كلن يتمناه
ام اصايل : ماشاء الله الله يتمم لهم على خير
العنود بعصبيه : ومن قال لكم اني ابي اعرس ؟؟
ابو اصايل وام اصايل التفتوا على بعض وهم مستغربين
العنود : خلاص عرس منيب معرسه لو تذبحوني فاهمين والا لا ونادت الخدامه علشان تساعدها وراحت لغرفتها وهي تصيح ماتدري ليه بس حست انها بتنفجر
ابو اصايل بعد ما طلعت العنود : ميب صاحيه ذي !! فيها عقده من العرس والا وش قصتها ؟
ام اصايل : أنا ادري عنها عاد حنا بنطاوعها
ابو اصايل : مانبي نغصبها على شي ما تبيه يكفي اللي صار
أم اصايل : يافهد فكر انا وانت مناب دايمين لها ولا عندها اخو يضفها عقب عمراً ويل من نخليها له ؟؟ موب نافعها الا رجلها وعيالها
ابو اصايل : بكره يجي نصيبها
ام اصايل : وليه ننتظر لبكره دام اللي جانا كفو . حنا نضمن ان اللي بيجيها بكره بيكون مثل بدر ؟
ابو اصايل بهم : وش اسوي انا بين نار وغار ما ودي اغصيها اخاف يصير لها شي واتندم بعدين مثل ذيك المره ومابي اتركها على قولك وتعنس وتحتاج لأحد
ام اصايل : صل وادع ا نبي يدلك عالصواب وبإذن الله موب صاير الاكل خير
ابو اصايل : يارب دلني عالخير يارب
************************************************** *****
بعد يومين في بيت ابو بدر
مشاري : اصايل وش صار على موضوع بدر والعنود ؟ بدر كل ساعه يسألني
اصايل : العنود زعلانه ما تكلمني وامي تقول خير خير
مشاري : يعني ؟
اصايل : العنود راكبه راسها ورافضه الفكره
مشاري : وشو ؟
اصايل : هذا اللي اتوقعه بس تكفى لا تقول شي لبدر لين ما أروح لهم بنفسي واتأكد
مشاري : وليه رافضه إن شاء الله ؟؟
اصايل : مدري انا اتوقع
مشاري : لا عاد تتوقعين لو سمحتي , والله بدير بينهبل اول مره اشوفه بهالحاله شوفي وجهه شلون صاير والسكر صاير يلعب مراجيح بدمه يا نازل يا طالع
اصايل : الله يطمن قلبه ويطمن قلوبنا
مشاري : آمييييييييييين

************************************************** *****

في بيت ابو عبدالله
أم عبدالله : ساره ترى اليوم حنا معزومين عندعمك ابو صالح بنتعشى عندهم ونسهر كل عمانك بيجون
ساره ما ودها تروح لأن اليوم اربعاء ويوم الاربعاء سلطان يتصل عليها بدري لأن ما عندها جامعه ويطول وهو يسولف لما الفجر
ساره : يمه منيب رايحه
أم عبدالله : ليه عاد !!
ساره : يمه عندي إمتحان السبت
أم عبدالله : هاو وش دخل إمتحان السبت اليوم اربعاء والله لو ان سرك مقصوص باليابان يالدافوره
ساره : ههههههههههههههههههههههههههههههه يا خف دمك يمه
أم عبدالله : آها بس وش ذا الحكي انتي من تزوجتي ما طبيتي بيت عمك ومرة عمك يوم درت انك عندي حصت ولزمت الا تجين
ساره بكآبه : يمه تكفين مالي خلق اروح بعدين انتوا بتسهرون عندهم وأنا تعبانه وراسي صاكني ومالي خلق
أم عبدالله : سويره وش عندك ما تبين تروحين ؟
سوسن بصوت واطي : اعلم
ساره التفت وعطتها نظره خلتها تسكت
أم عبدالله : وشفيك انتي وهي ؟ وش وراكم ؟
سوسن بمصاله وهي تلتفت على ورى : ما وراي شي يمه يمكن ساره وراها شي , ساروه وراك شي أنت ؟؟
ساره : انطمي سويسه وبلا مصاله ارحمينا تكفين
جاء ابو عبدالله ونادى أم عبدالله وارتاحت ساره من اسئله امها
ساره : سوسن وش قصدك بحركتك ؟ صدق انك بزر وما ينقالك شي
سوسن : انتِ وش فيك صايره ما تتحملين ولا كلمه من سافر هالسلطان حتى المزح ما قمتي تمزحين
ساره بعصبيه وهي بتطلع من الغرفه : انتِ اللي وش فيك حاطه نقرك من نقر سلطان وش سوا لك هو بكل سالفه تدخلينه , اكبري سوسن اكبري وخلي عنك شغل العناد
سوسن عقب ماطلعت ساره من الغرفه : سلطان وسلطان ازعجتنا به خذ قلبها وعقلها غيرها علينا وماصارت تحبنا مثل اول .. الله يردك لعقلك يا سوير

بعد المغرب دخلت أم عبدالله على ساره
أم عبدالله : مالبستي لين الحين ؟؟
ساره : لا
أم عبدالله : ابوك يقول لا تخلونها تجلس بالبيت
ساره : الروحه موب بالغصب يمه
أم عبدالله : روحي تفاهمي مع ابوك
ساره وهي مطنقره : خلاص بأقوم البس
قامت ساره تلبس وهي كارهه الروحه علشان المكالمه وعلشان العزيمه في بيت عمها ابوصالح وهي تكره بنات عمها ومرة عمها اللي حقدوا عليها عقب ما رفضت ولدهم وفضلت سلطان عليه ...

العنود ورفضها ؟؟
ساره وسلطان ونهايتها

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 08:54 AM   المشاركة رقم: 105
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



الجزء الخمسون
في بيت ابو اصايل

دخلت اصايل على امها وسلمت عليها وخذت منها الاخبار والعلوم ودريت عن رفض العنود
اصايل : بروح اكلمها
ام اصايل : اقنيعها والله أنا متحسفه على بدر ما ودي يروح من بين يديها
اصايل : ولا يهمك يمه بحاول اقنعها ويا انا يا هي
ام اصايل : الله يعينك يارب ويلين راسها
راحت اصايل للعنود ودخلت عليها عقب ما طقت الباب
العنود اول ما شافت اصايل دارت وجهها وتغطت بالبطانيه وسوت نفسها نايمه
أصايل راحت وجلست عالسرير وسحبت البطانيه بقوه
العنود : وجع
اصايل : يوجع العدو , قومي كلميني ولا تتصددين
العنود : اطلعي برى ابي انام
اصايل : كلميني بعدين نومي
العنود : مابي اكلمك زين
اصايل :وليه ؟؟
العنود : بس غصب هو
اصايل : ايه غصب رضيتي والا مارضيتي بتكلميني وبتسمعيني بعد
العنود : منتب كفو من يتكلم معك
اصايل: ادري انك تحسبيني قايله لمشاري عن اللي قلتِ لي بس وربي ان بدر هو اللي معلمه عن كل شي قبل لا اروح لهم الله يحرمني من بدور ان بدر هو اللي قايل له هو وعبدالرحمن
العنود انصدمت من كلام اصايل : كذااااااااااااابه , بدر قال لأهله !!
اصايل :لا موب كلهم بس مشاري وعبدالرحمن
العنود : يا خزيااااه قاله قدام اخوانه يا فشيلتي قدام مشاري وعبدالرحمن وش بيقولون عني
اصايل : ماقالوا شي بالعكس مبسوطين علشان اخوهم
العنود : ولو اللي صار موب هين . هو علمهم بكل شي ؟
اصايل : اصايل علمهم بكل شي والا ما علمهم انتي وش فارقه معك ؟؟
العنود : ليه يابدر ليه قلت لهم
اصايل : العنود وش فيك موب اللي تبينه صار , ليش رافضه الحين ؟
العنود : بس ما ابيه
اصايل : صاحيه انتي والا مجنونه ليه ما تبينه
العنود : يوم تشوهت جاء يخطبني شفقان علي , مابي شفقته مابي شي منه , ماخطبني الا بعد ما عرف انه مستحيل احد يخطبني عقب اللي صار
اصايل عصبت من منطق اختها : يلله عاد وش هالكلام هو اول ما جاء من السفر كان يحسبك زوجة عبدالرحمن على اساس انهم خطبوك له ذيك الفتره ويوم درى انك ما تزوجتي كان ناوي يخطبك وربي انه كان بيخطبك ما درى عن خطبتك لنايف الا في نفس اليوم اللي صار فيه الحادث
أصايل : العنود لا تضيعين الفرصه على نفسك , من زمان و أنت تنتظرين بدر يخطبك ويوم خطبك قمتي تدلعين !!
العنود : أصايل المسأله موب مسألة دلع
أصايل : أجل وشهي ؟
العنود : مابي احد يشفق علي حتى لو كان بدر
أصايل : أي شفقه وأي كلام فاضي . تستهبلين أنت ؟؟ الرجال يقول أبيها بكل عيوبها أبيها وبس مهما كان شكلها , بعدين تعالي ترى السالفه ما يبي لها الا عملية تجميل وكم جلسة ليزر وترجعين مثل أول وأحسن
العنود سكتت وما قالت شي
أصايل : هاه وش رايك ؟
العنود بحيره : رأيي بوشو ؟
أصايل : بموضوع الزواج , انا من رأيي توافقين وعقب تسوين عملية تجميل وتخلينها مفاجأه لبدر يوم العرس
العود : سلامات يا أم مفاجأه أنت
أصايل : وأنا صادقه , هو يوم العرس بيتوقع انه يشوفك بوضعك هذا بس أنت إن شاء الله بتخلينه يشوفك مثل ما كنتي وذيك الساعه بيفرح ويخق وبتدعين لي
العنود : ما ابغى
أصايل : وشو ما ابغى. حلاو من البقاله بنروح نشتريه علشان تقولين ما ابغى , عنوده فكري تكفين لا تعذبين نفسك وتعذبين بدر معك وش ذنبه المسكين . عنود صلي واستخيري بعدين قرري لا تستعجلين فكري بعقلك وش بيضر لو سويتي عملية تجميل ؟ بينقص من قدرك او قيمتك شي
سكتت العنو وماردت
أصايل : انا بأخليك الحين ومعك يومين تفكرين فيها , بدر السكر لاعب بأعصابه لعب من كثر ما هو خايف تردينه
العنود بدون ما تحس : يالبى قلبه
أصايل وهي تضحك : وبعد تقولين ما ابيه
العنود : انطمي بس
اصايل : أنا بروح اجلس مع أمي تعالي تقهوي معنا
العنود : طيب شوي ولا حقتك


*************************************************

بيت أبو صالح :

أم صالح : وش أخبارك يا ساره ؟
ساره : بخير الله يسلمك
أم صالح : أمك تقول أنك جالسه عندهم هالأيام عسى ما شر , لا يكون زعلانه أنت وسلطان
ساره في نفسها اعوذ بالله الله لا يجيب الزعل : لا يا خالتي بس سلطان مسافر عنده شغل الله يرده بالسلامه
أم صالح : هماه تاجر وهو راعي الحلال وراه يسافر بنفسه ورى ما ارسل أحد بداله ؟
ساره : فيه شغلات لا زم يسافر لها راعي الحلال بنفسه
أم صالح : أيه الله يعين
ساره رن جوالها وكان ابو عبدالعزيز ردت بسرعه وهي خايفه
أبو عبدالعزيز : آلو
ساره بخوف : هلا يبه , شفيكم سلطان فيه شي
أبو عبدالعزيز : وش بلاك مرتاعه ؟ محد فيه شي بس حبيت اتصل واسلم عليك واشوف وش أخبارك
ساره : آسفه يبه بس خفت ان سلطان فيه شي لأنه اليوم ما كلمني
أبو عبدالعزيز : لا مافيه الا العافيه , المهم وشلونك وأنا أبوك وش أخبارك ؟
ساره : بخير يبه انت شلونك ؟ وش اخبار الضغط والسكر معك ؟
أبو عبدالعزيز : الحمدلله وانا أبوك انا بخير وصحه
ساره : عساه دوم يبه
أبو عبدالعزيز : وراك وأنا أبوك علينا ؟ معد تنشافين ؟ من سافر سلطان وأنت غاطسه
ساره : معليش يبه حقك علي , بس ظروفي مدري شلون صايره
أبو عبدالعزيز : أنت في بيتك ؟
ساره : لا انا في بيت اهلي , أهلي يقولون لا تجلسين لحالك
أبوعبدالعزيز : وترى حنا بعد أهلك كل ما قمتي فتره تعالي أجلسي عندنا ترى بيتنا هو بيتك
ساره : تسلم يبه ما تقصر الله يخليك لنا ويطول لنا في عمرك
أبو عبدالعزيز : يلله أجل ما اطول عليك بس قلت أتصل واسلم واشوف إذا محتاجه شي
ساره : الله يسلمك يارب ما أبي الا سلامتك ورضاك يبه
أبو عبدالعزيز : الله يرضا عليك , يالله أجل فمان الله وسلمي عالاهل
ساره : فمان الكريم يبه سلم على اللي عندك


ساره بعد ماصكت الجوال : يسلم عليكم أبوي سعود
امها وخواتها : الله يسلمه
أم صالح بإستغراب : منهو ؟
ساره : ابوي سعود جد سلطان
أم صالح بدون نفس :أيييه الله يسلمك وإياه
أمل : أقول بنات قوموا نجلس برى دام الجو حلو اليوم
طلعوا البنات وجلسوا برىي يسولفون ويتقهوون رن جوال ساره وعرفت من الرنه ان المتصل سلطان خذت جوالها وبعدت عن البنات وردت
ساره : هلاااااا
سلطان وهو يبتسم عالطرف الثاني : هلااااوين
ساره : أخبارك سلطان ؟ علومك ؟
مشت ساره وهي تكلم لين وصلت لآخر الحديقه وجلست في زاويه
سلطان : بخير ياوجه أخبارك أنت ؟
ساره : دوم يارب , انا الحمدلله بخير وألحين زدت خير
سلطان : دوم يا بعدي
سار : تدوم انفاسك يارب
سلطان : ومن قال
ساره : الله يسلمك
سلطان سكت وساره بعد سكتت وكل واحد منهم مايدري وش يقول للثاني أخيرا تكلمت ساره
ساره : كيف كان يومك ؟
سلطان : مثل كل يوم قمت الصبح كالعاده
ساره قاطعته : أفطرت يوم قمت
سلطان ضحك : أيه وشربت قهوه بعد
ساره : آفاااا رجعت لقهوتك السوداء
سلطان : لا وربي قهوه عربيه
ساره : من صلحها ؟
سلطان بحياء : انا
ساره : هااااه , وش قلت ؟
سلطان : أي والله اشتهيت قهوه وقلت ادخل اصلح
ساره : من جدك ؟ والله منيب مصدقه سلطان يدخل المطبخ ويصلح قهوه
سلطان : وش اسوي متعب يوم شافني واقف احوس بغى ينجلط
ساره : ما ينلام . حتى انا بغى يوقف قلبي ما صدقت
سلطان : بسم الله عليك الرحمن الرحيم الله لا يحرمنا منك
ساره من جد بغى يوقف قلبها
سلطان كمل ولا كنه قال شي وبلهجه مثل لهجة الصغار : بس متعب فشلني
ساره : ههههههههههههه ليه ؟
سلطان وصوت ضحكتها يرن في أذنه تمنى انه جالس معها يشوفها وهي تضحك له يشوف عيونها ابتسامتها وغمازتها اشتاق لها اشتاق لكل شي فيها
سلطان : اللون والطعم شي يقول متيعب كنها غسال بيالات صايره خفيفه
ساره : هههههههههههههههههه شوي شوي وتتعلم ومنتب راجع للرياض الا وانت متعلم الكبسه
سلطان : تتمسخرين
ساره : لا وش دعوه كم سلطان عندي علشان اتمسخر عليه
سلطان : هههههههههههههههه ايه هين الحسي مخي بهالكلام
ساره حست بشي سد النور عليها رفعت راسها وانصدمت صدمة خلت الجوال يطيح على الارض ويتفكك
صالح : كيفك يا ساره ؟ اشتقت لك يالغاليه
ساره سحبت الشال اللي كانت لافته عليها وتغطت به ودنقت وجمعت قطع الجوال وراحت تركض ودخلت البيت ووقفت عند المجلس شافتها سوسن وسألتها : سوير وش فيك ورى وجهك اصفر ؟ لا يكون سلطان قالك شي ؟
ساره ونفسها مقطوع : ما فيني شي
سوسن انتبهت لجوال ساره المفكك في يدها : وش فيه جوالك ؟
ساره : طاح مني
سوسن : لا يكون هذا اللي قالب لونك ترى راس مالها جهاز بألفين ريال
ساره : خذي صلحيه بأدخل الحمام شوي
دخلت ساره الحمام وغسلت وجهها وحاولت تتماسك تعوذت من الشيطان ومسحت وجهها وطلعت ولقت سوسن تنتظرها
سوسن : خذي سلطان احرق جوالك 3 مكالمات في هالدقيقتين
ساره : زين ماخرب الجهاز
سوسن : لا بس الوجه انفك وركبته
ساره ردت على سلطان: آلو
سلطان بخوف : ساره وش فيك ؟ وش صار ؟
ساره : تطمن ماصار شي بس جهازي طاح مني وانفك وقعدت اركبه
سلطان : ساره تكلمي حاسك مو على بعضك وش فيك ؟
ساره : ولا شي سلطان , اسمع أنا الحين في عزيمه إذا رجعت للبيت بأكلمك طيب
سلطان ما حب يحرجها وهي عند الناس : خلاص لا تنسين انا أنتظرك ما راح انام الا لين تتصلين
ساره : تامر أمر من عيوني
سلطان : تسلم لي العيون وراعيتها
ساره : يلله فمان الله
سلطان : فمان الكريم

صكت ساره الجوال وشافت أمل ماره في الصاله
ساره : امل
أمل التفتت : ساره أنت هنا وأنا ادورك
ساره ابيك في موضوع
أمل : أنا اللي أبيك في موضوع بس مو هنا تعالي فوق
ساره : وين فوق ؟
أمل : تعالي فوق لا أحد يسمع
ساره طلعت مع امل فوق وجلست معها في الصاله
ساره : امل اسمعيني اللي قاعد يسويه صالح لا يرضي الله ولا خلقه
أمل : مو بكيفه غصب عليه هو يحبك
ساره : أنا وحده متزوجه واحب زوجي فاهمين وش معنى متزوجه , وحتى لو اني مو متزوجه اللي قاعد يسوي اخوك حرام ما يجوز
أمل : ساره
ساره قاطعتها وهي معصبه : اقسم بالله إن حاول يعيد اللي صار ورب العباد لا أفضحه عند العايله كلها واطربق الدنيا فوق راسه وعلى فكره سلطان إذا درى عن الموضوع ما راح يسكت وهو موب قليل شر
أمل : وأنت ناويه تعلمينه ؟؟
ساره : انا ما اخبي شي على سلطان
أمل : منتب صاحيه , مجنونه انت خلاص انسي اللي صار تكفين ووعد مني بأخلي صالح يبعد عنك ويشيلك من راسه نهائيا
ساره : بنشوف يا أمل بنشوف ونزلت بسرعه وهي معصبه
طلع صالح من غرفته عقب ماسمع الكلام اللي انقال من ساره
أمل : سمعت يا صالح تكفى ياخوي شل ساره من راسك البنت متزوجه وتحب رجلها فيه الف بنت تتمناك
صالح بعصبيه : وانا مابي هالالف ودخل غرفته وصك الباب بقوه

جلست ساره مع الحريم وعقلها وقلبها مو معها كانت تفكر في اللي صار وماتدري وش تقول لسلطان محتاره ما ودها تكذب عليه ولو كذبت ما راح يصدقها لأن آخر شي ممكن تبرع فيه هو الكذب وهو عارف هالشي
تعشوا في بيت ابو صالح واهلها جالسين ومبسوطين وهي بتحترق تبي تروح للبيت جلست جنب أمها ونغزتها
أم عبدالله بصوت واطي : وش فيك؟
ساره : يمه مليت خلينا نرجع للبيت
أم عبدالله : تو الناس
ساره : يمه الساعه 1
أمها : طيب شوي ونمشي
ساره بتكشيره : متى
أم عبدالله بإستغراب ونزقه : سويره
ساره : خلاص طيب
الساعه 2 الاربع وصلوا بيتهم وراحت ساره على طول لغرفتها وقفلت الباب وقبل لا تغير ملابسها اتصلت على سلطان
من اول رنه رد بسرعه : هلا
ساره : يا أهلين
سلطان : طولتي
ساره : وش اسوي حفرت جنب امي من كثر ما انغز فيها وأنا اقول يمه متى نرجع آخر شي نزقت علي وبغت تدبغني
سلطان : ههههههههههههههههههههه
ساره انبسطت يوم سمعته يضحك وكانت تدعي انه ينسى يسألها عن اللي صار
سلطان : ما قلتي لي وش صار يوم كنت اكلمك
ساره : ماصار شي
سلطان بنبره مميزه عرفت ساره منها أنه جاد ويبي تقول الصدق : سويره
ساره تنهدت وحاولت تبين أنها جاده وهي تتكلم : سلطان أنت تدري أن بنات عمي حاقدين علي عقب ما أخذتك وتركت أخوهم
سلطان : ايه
ساره : يوم كنت أكلمك مرت وحده من بنات عمي ونطلت علي كم كلمه موب زينه عصبت وطاح الجوال مني وانفك وعلى بال ما صلحته كلمتك المره الثانيه
سلطان حس ان السالفه مضايقتها وحب يغير الموضوع : متأكده ان الجوال طاح ما كفختيها به
ساره : ههههههههههههههههههه لو بأكفخها بأكفخها بالجزمه وأنت بكرامه وحدها زنوبه بخمسه ريال
سلطان : ههههههههههههههههههه ايه هذي ساره اللي أعرفها
ساره : تتمسخر ؟
سلطان : لا شدعوه كم ساره عندي
ساره : على فكره اليوم كلمني ابوي سعود
سلطان : كلمني انا بعد يقول بأشوف وش اخبارك وكأنه ما يدري أني بأنفجر من الملل
ساره : معليش تصبر هانت
سلطان : أي هانت باقي 3شهور وزياه ماراح الا اسبوعين
ساره : تروح وانت ما تحس
سلطان : الله يعين
سلطان : أخبار الدراسه ؟
ساره : ماشيه ما علي
سلطان : أيه امشي لا توقفين
ساره : هههههههههه الله لا يعوقني بشر
سلطان : ايه ما ابيهم يقولون مرة سلطان ما معها شهاده أبيك تخلصين وتكملين ماستر بعد
ساره من الطرف الثاني رافعة حواجبها وتفكر ماستر بعد نسى سالفة السنه الظاهر!! وانبسطت لهالفكره
سلطان : وينك وين رحتي ؟
ساره : مارحت مكان معك
سلطان بهمس وكأنه يكلم نفسه : أبيك دايم معي
ساره : ايش ؟ ما سمعتك
سلطان : ولا شي
ساره حست أنها معد تشوف من النوم بس ما ودها تسكر
سلطان : ساره
ساره : لبيه
سلطان : تلبين في بيت الرحمن إن شاء الله
ساره : ومن قال يارب
سلطان : شكلي طولت عليك وأنت بتنامين
ساره ابتسمت : نعست شوي
سلطان : متى صحيتي ؟
ساره : الساعه 5 ونص
سلطان : العصر ؟
ساره : لا الفجر
سلطان يناظر ساعته : يوووه أجل سهرتك , يالله يا أمي روحي سمي بالله وادخلي السرير ونومي
ساره : بروح أغير ملابسي أول
سلطان : ولا تنسين تفرفشين أسنانك على قول سحر
ساره : هههههههه على طاري سحور تسأل عنك أمس تقول وين عمي سلطان
سلطان : وش عندها لايكون انفتنت فيني آخر يوم رحت اسلم فيه على أبوك قبل لا اسافر جلست في حجري ومارضت تقوم الا يوم جيت اطلع عقب ما سحبها ابوها بالغصب
ساره بدون ما تحس : ما ألومها والله , وبغباء تبي تغطي اللي قالته : آآآآه لا , تكفى قل ما سمعتني
سلطان ماقدر يسكت : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ماسمعت شي
ساره جمدت عقب ما طلعت الكلمه من فمها تمنت ان فمها اندق قبل ما تقول كلام غبي دايم لسانها سابق عقلها
بلعت ريقها وهي تدعي على نفسها بسبب لسانها المنفلت
سلطان في نفسه والله وانفضحتي يا سويره
ساره بإحراج : مع السلامه انا قمت ا هلوس من النعاس
سلطان عارف انها متفشله : ههههههههههههه خلاص روحي , كل يوم بأكلمك هالحزه علشان اسمع هلوستك
ساره وهي ميته من الفشيله : فمان الله
سلطان : استودعتك الله نوم العافيه يارب
وقبل ما يسكر : ساره
ساره : هلا
سلطان : انتبهي لنفسك
ساره : وأنت بعد
سلطان : مع السلامه
ساره : فمان الكريم


*************************************

بعد اسبوع في بيت ابو أصايل

العنود اتصلت على أصايل اللي كانت كالعاده جالسه مع حمولتها تحت
أصايل : هلا عنوده
بدر رفع راسه بسرعه
مشاري وعبدالرحمن يناظرون بعض وكل واحد ماسك نفسه
العنود : أصايلوه تجين بكره ؟
أصايل : ليه ؟
العنود : أبيك في سالفه
أصايل : وشهي ؟
العنود : ما تنفع عالتليفون
أصايل : مدري لحظه بسأل مشاري , مشاري توديني لأهلي بكره
مشاري بعناد وهو يناظر بدر : لا
بدر يناظر مشاري بقهر
أصايل : ليه ؟
مشاري : بس مزاج
أصايل : عنوده ما تأجلين سالفتك لبعد بكره ؟
العنود بإحباط : ليه ؟
أصايل : مشاري عياني أجيكم
العنود : جعله المر
أصايل: وجع كلش الا مشاري
العنود : اصايل تكفين ابيك بسالفه تخص موضوعي مع بدر
اصايل كانت متحمسه بس مسكت لسانها قدام حمولتها : زين خلاص أكلمك بعدين طيب
مشاري ببجاحه يبي يقهر بدر : سلمي لي عليها واجد كثير حيل
أم بدر : سلمي لنا عليها وعلى الأهل
أصايل : اللي عندي يسلمون عليك
العنود : قاعده مع حمولتك !!
أصايل : أيه
العنود : ووجعيه ورى ما قلتي لي فشله
أصايل : وش أسوي إذا إنت غبيه
العنود بحياء ما قدرت تمسك نفسها: بدر معكم
أصايل وهي تبتسم : لا خذته الشغاله تنومه
العنود بعصبيه : اصايلوه اسأل عن عمكم
أصايل : ايه
العنود : لبى قلبه سلمي عليهم كلهم وإذا رحتي لغرفتك اتصلي علي
أصايل : يلله مع السلامه

أصايل بعد ما صكت الجوال : تسلم عليكم العنود
الكل الله يسلمها
مشاري : وش كانت تبي
أصايل : تبيني ..
مشاري قاطعها : خلاص خلاص موب لازم نعرف وش تبي
بدر مرتبك ومعصب ومقهور من حركات مشاري الاستفزازيه
اصايل بصوت واطي : حرام عليك خف عليه
مشاري : يستاهل خليه يتعذب شوي
بعد ما قامت ام بدر وأبو بدر ينامون
أصايل: مشاري تكفى ودني بكره لأهلي
مشاري وهو يهز راسه ويبتسم : نو
أصايل : تكفى
مشاري : والله انا منيب سواق عند العنود خانوم علشان اوديك لها كل ما بغت
بدر : خلي السواق يوديك أصايل
مشاري : ورى ما توديها حضرتك
بدر : ما عندي مانع
مشاري : لا ياشيخ ؟
عبدالرحمن : انا لو منك يا مشاري ما اخليها تعتب البيت اسبوع كامل
بدر : وأنت وش دخلك ؟
عبدالرحمن : وجهة نظر
بدر : محد طلب رايك
مشاري : معك حق يالدحمي
اصايل : يا سخفكم
بدر : اسفهيهم روحي مع السواق وما عليك
مشاري : مافيه روحه بدون شوري
عبدالرحمن : ايه ماعندنا حريم يطلعون بدون إذن رجاجيلهم
بدر : ورى ما تنكتم أنت
عبدالرحمن : آسف ما أقدر حاليا
مشاري : ينكتم بعدين يموت
مشاري وعبدالرحمن يضحكون بثقالة دم
بدر عصب وقام وراح لغرفته
أصايل : يا ويلكم من الله
مشاري : خليه لنا سنين نترجاه يتزوج وهو معيي خليه يعرف وشلون كان معذبنا معه
أصايل : طيب وش قلت بتوديني والا لا
مشاري : خلاص بأوديك لا ينهار علينا بدر

*******************************

اليوم الثاني :

في ألمانيا

سلطان كان جالس في وسط القاعه اللي كان فيها حوالي عشر رجاجيل من جنسيات اوروبيه
وعلى يمينه متعب
سلطان : وش يحترون ورى ما يبدون إجتماعهم ويخلصونا
متعب : يحترون رئيس الفرع الامريكي
سلطان : ومتى يشرف حضرته ؟
متعب : خلاص ألحين يوصل
عشر دقايق بالضبط وانفتح الباب ودخل رئيس الفرع الأمريكي ومع دخلته حس سلطان كأن أحد عطاه كف على وجهه من الصدمه والمكتب قام يدور فيه لأن رئيس الوفد الامريكي كان وراه وحده وهالوحده ماكانت الا فيونا حبيبة القلب وزميلة الدراسه
متعب بلع ريقه بصوت عالي والتفت على سلطان وشاف العضله اللي عند فكه ترتجف وأصابعه ماسكه مسند الكرسي بقوه لدرجة أن مفاصله مبيضه من قوة الضغط
فيونا ما كانت منتبهه جلست عى الكرسي اللي كان فاضي جنب رئيسها وكان مقابل لكرسي سلطان وبدى رئيس المجموعه يعرفهم على بعض ووصل لسلطان ورفعت راسها اول ما شافته انصدمت بعدين ابتسمت له
سلطان كان وجهه جامد وما عليه أي تعبير
بدى الإجتماع وسلطان كان ذهنه مشتت ومتعب كل شوي ينبهه علشان يركز
توقف الإجتماع عشر دقايق للراحه وأكثر اللي عالطاوله قاموا منهم اللي راح عند البوفيه الصغير اللي كان في احد اركان القاعه ومنهم من طلع من الغرفه وسلطان متسمر في مكانه
متعب سحبه بالقوه وخلاه يمشي معه عند الشباك اللي كان في آخر القاعه وراح وخذ كوبين كوفي وعطى سلطان كوب
خذ سلطان الكوب وهو ساكت وشرب وهو ساكت
متعب : سلطان وش فيك ؟
سلطان : ولا شي
متعب : سلطان انسى اللي راح يا خوي انسى علشانك وعلشان اهلك وعلشان ساره
سلطان تنهد وهو يتذكر ساره وبراءاتها وضحكها وهبالها
كيفك سلطان ؟
سمع الصوت من وراه وكان عارف انها فيونا ارتجف الكوب في يده بس قدر يتماسك والتفت بهدوء : الحمدلله , كيفك أنتي ؟
فيونا : أنا بخير , عرفت من رئيسي أن الشركه الألمانيه بتفتح فرع في السعوديه وبتكون انت الرئيس
سلطان هز راسه بالإيجاب
فيونا : تهاني
سلطان : شكرا
فيونا : أنا سكرتيرة الرئيس في الفرع الأمريكي
سلطان : توقعتك في الإمارات
فيونا : أوووه تركت الإمارات من زمان ما حالفني الحظ القصه طويله إذا حبيت تعرفها انتظرك في فندقي في أي وقت يناسبك وهذا كرتي وطلعت من جيب بنطلونها كرت ومدته لسلطان اللي خذه بتردد
فيونا ابتسمت بإغراء وعيونها تلمع : أتمنى اشوفك عندي قريب
متعب كان عارف ان ماله موقع من الإعراب بوقفته بينهم بس ما حب يخلي سلطان في هالوقت بالذات التفت على سلطان بإستغراب وشافه يحط الكرت بجيبه
فيونا : اشوفكم في الإجتماع وراحت وخلتهم
متعب بعصبيه : ليش خذت كرتها ؟؟
سلطان بهدوء : وش تبيني اسوي اقطعه في وجهها واسوي فضيحه عند العالم ؟
متعب : لا بس تقدر تقول بكل لباقه شكرا ما احتاجه
سلطان : امش الاجتماع بيبدأ
متعب : الله يعدي هالسالفه على خير
رجعوا للإجتماع وحاول سلطان أنه يركز على الكلام اللي قاعد يدور في الاجتماع قد ما يقدر وبعد الإجتماع طلعوا وراحوا لشقتهم ودخل غرفته وقفل عليه
ومتعب يناظر اللي قاعد يصير ومافي يده شي يسويه


*****************************************

في بيت أبو أصايل

دخلت أصايل على اهلها وسلمت عليهم
أصايل : أجل وين العنود ؟؟
أبو أصايل : في غرفتها
أصايل : بروح أشوفها
أبو أصايل : لحظه وأنا أبوك أبيك تكلمينها نبي نرد عالجماعه أدري أنك منحرجه منهم بس لا زم نشد على العنود شوي يكفي دلع يا تقول تبيه والا نخلي الرجال يشوف نصيبه
أصايل : يبه هم موب مستعجلين
أبو أصايل : تبينهم يقولونه في وجهك السالفه صار لها كم يوم
أصايل : يبه شوي شوي عالعنود هي عقب اللي صار لها صارت حساسه شوي
أبو أصايل : حساسه ما قلنا شي بس طولنا بردنا
أصايل : يبه خل هالموضوع علي وأنا بروح أكلمها ألحين وإن شاء الله ما تسمع الا كل خير وراحت لغرفة العنود
أصايل فتحت الباب ولقت العنود منسدحه عالسرير وقاعده تناظر نفسها في المرايه وتتلمس التشوهات اللي في وجهها
أصايل : السلام عليكم
العنود حست كأن أحد مسكها وهي قاعده تسوي شي موب زين حطت المرايه بسرعه من يدها وقعدت تعدل مفرشها : وعليكم السلام يا هلا
أصايل : كيف حالك اليوم ؟؟
العنود : بخير الحمدلله , أنتو شلونكم ؟
أصايل: كلنا بخير ومشاري يسلم عليك وغمزت لها تبي تقهرها
العنود مطت شفايفها بتكشيره
أصايل: الله وكبر وراك عضيت البرطم خلاص يا بنت الناس بدر يسلم عليك
العنود : صدق ؟؟
أصايل : لا كذب
العنود : انقلعي
أصايل : افهم من هالحوسه كلها انك موافقه عالموضوع ؟
العنود : مدري
أصايل وهي باديه تعصب : وشو اللي ما تدرين ؟ ومزعجتني من أمس وموضوع وسالفه مهمه في النهايه تقولين ما ادري
العنود : أصايل أنا اخاف العمليه ما تنجح وقربت جنب أختها شوفي وجهي زين شوفي الجروح شوفي الجلد وشلون صاير أسود ومنكمش وشلون بيتقبلني زوجه له ؟؟
أصايل: هو خطبك وهو عارف أنك مشوهه وما يدري انك بتسوين عملية تجميل ولا تقعدين تفترضين إفتراضات ما صارت
العنود : طيب خلينا نأجل السالفه لين ما اسوي العمليات وإذا نجحت وافقت
أصايل : ونخلي المسكين قاعد على أعصابه هو لو بكيفه كان جاء وخذاك بخلاقينك من ألحين , وعلى فكره ابوي معصب قبل شوي يقول خلي أختك تعلمنا هي تبيه والا نخلي الرجال يدور نصيبه عند احد غيرنا
العنود : غيرنا !!
أصايل: ابوي يقول
العنود : وأنت تظنين أني لو رفضته بيروح يخطب من ناس غيرنا
أصايل سكتت وما ردت
العنود : أصايلوه بيروح يخطب غيري لو رفضته
أصايل :لا يالعنود وأنت تعرفين هالشي الا إذا خالي وخالتي أجبروه
العنود : وفيه أحد يقدر يجبره ؟؟
أصايل: إذا رفضتيه أنت أتوقع أهله بينشبون له هم فرحانين انه وافق وأكيد إذا رفضتيه موب لاقي عذر يتعذر به قدامهم الا إذا قالهم القصه كامله وهالشي مستحيل يسويه لذلك ممكن ينجبر يأخذ وحده غيرك
العنود سكتت وهي تتخيل بدر متزوج من وحده غيرها تخيلت نفسها معزومه في زواجه وتشوف عيالها يلعبون مع بدر ولد أصايل وحست بنيران شابه في قلبها وبعصبيه ردت : خلاص انا موافقه
اصايل ابتسمت وحاولت تغطي فمها علشان ما تنتبه لها العنود وهي تكلم عمرها الغيره حرقتك يا عنيده لو اني داريه كان خليتك تغارين من زمان
أصايل : انا بروح أبلغ اهلي واتصل على مشاري أخليه يفرح ذاك المهبول
العنود : لا تقولين عنه مهبول
اصايل : والله وصرنا ندافع عنه بعد
العنود مدت لسانها بتكشيره لأختها

*******************************************

النهار خلص والدنيا ظلمت ومتعب جالس في الصاله ينتظر سلطان يطلع من غرفته آخر شي راح وطق عليه الباب
سلطان : نعم
متعب : ما ودك تطلع نروح نأكل لنا شي
سلطان : لا مالي نفس
متعب : طيب اطلع بأصلح شي خفيف نتعشاه
سلطان : متعب مابي شي خلني الله يخليك راسي يعورني وأبي أنام
متعب : زين لا تنسى تركد المنبه على الساعه 7 ورانا شغل واجد بكره
سلطان : طيب

بيت أبو بدر دخلت أصايل ومشاري البنات كانوا مجتمعين مع امهم واخوانهم سلمت عليهم وجلست معهم هي ومشاري
أم بدر : وش أخبار اللي جيتي منهم ؟
أصايل : بخير ويسلمون عليكم كلكم
بدر : الله يسلمهم
مشاري : يسلمون عالبنات وأمي انت وش دخلك
بدر : ورى ما تأكل تراب وتنطم
أصايل بوت واطي : وراه معصب ؟ ما علمته أن العنود وافقت ؟
مشاري بخبث : لا
أصايل : نجس
مشاري : مالك خص أخوي وأنا وهو نصلح
أصايل : تراه بيصير رجل أختي بعد
مشاري: انطمي طيب
مشاري : وراك معصب يا خوي
بدر : لو سمحت لا تكلمني
مشاري : ههههههههههههههههههههههه لا عاد تجلس مع البنات واجد
أم بدر : هاو ليه ؟
مشاري : صاير مثلهم إذا زعل كنه غاده على طول يكشر ويقول لا تكلمني
البنات : ههههههههههههههههههههههههههه
غاده وبدر يناظرون بعض وهم معبسين
بدر : ألحين تحطني مثل ذي ؟
غاده : خيييييير وأنا وش فيني ؟
بدر : قد سمعتي عن إختراع أسمه مرايا ؟
غاده : بالله
بدر : والله
غاده : يمه شوفيه
بدر يقلدها : يمه شوفيها
مشاري : سبحان الله غاده ما نقصها الا شنب وسكسوكه وبدر ما نقصه الا شعر وروج
فاتن وعهد : ههههههههههههههههههههههههه
أصايل: الحين انتوا قعدتوا تتهاوشون وتركتوا ساس البلا مشاري
مشاري : خبيثه
أصايل : مثلك
أم بدر : مدري متى تعقلون والله أنكم والبزران واحد
بدر وهو يستهبل : يمه شوفيهم هم اللي يضيقوني
فاتن : تكلم دلوعة امه ابعدوا عنه لا يصيح
مشاري : تبي حلاو بابا , أصايل معك حلاو في شنطتك من حق بدور ؟
أصايل : معي علوك تنفع
بدر بيأس :لا أنتوا عارفين وش أبي
أصايل فهمت عليه : جاك اللي بغيته يا بدر
بدر التفت وهو موب مصدق يحسب أصايل ما فهمت ناظر مشاري بإستفهام
مشاري هز راسه بالإيجاب وهو يضحك
بدر وهو موب مصدق قرب جنب مشاري : احلف
مشاري : والله العظيم
بدر : احلفي أصايل
أصايل : وربي صادقين
بدر : حمير ورى ما علمتوني اول ما جيتوا
مشاري : خييييير وش ذا الألفاظ ؟
بدر من الفرحه : آسف آسف والله مدري شلون طلعت اعذروني
البنات يناظرونهم وهم مستغربين
فاتن : وش السالفه ؟
غاده : وش عندكم ؟
بدر : ولا شي ولا شي وطلع لغرفته وراح يصلي ركعتين شكر
عهد : وش فيكم ؟؟
مشاري بصوت واطي الله يقلع أبليسك يا بدير ورطتني
أصايل : بروح اشوف بدوري
مشاري : وأنا بعد
غاده : لحظه وش السالفه ؟
مشاري : وشو وراكم مستغربين قايل لبدر بأسدد فاتورتك وماصدق
فاتن : لا يا شيخ وكل هالفرحه علشان فاتورة جوال ؟؟
مشاري : بدر بخيل وفاتورته مسطحه هالشهر ويلله بلا تحقيق وطلع من الصاله بسرعه

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
روايات, روايات رومانسية, رواية, رواية سلطان الحب, رواية سعودية
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:26 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية