لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-10, 08:42 AM   المشاركة رقم: 96
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



الجزء السادس والاربعون

الصباح رجعوا العوايل للرياض
ساره وسلطان في السياره كانوا ساكتين سلطان كان يلوم نفسه على اللي سواه أمس كان يحس أنه استعجل و تسرع وطول الليل وهو يسأل نفسه وشلون قدر ينسى اللي صار له مع فيونا بهالسهوله وحس أنه ضايع مايدري وش مشاعره بالضبط كان خايف من مستقبله مع ساره وفي نفس الوقت ما وده يخسرها أو تبعد عنه
ساره شافته ساكت وسكتت هي بعد كانت فرحانه بعد اللي صار لأنها حست أنها قريبه منه ولأنه هو بلسانه قال لها أنه كان مبسوط معها وكانت عارفه أن سلطان متردد وخايف علشان كذا احترمت سكوته وما حبت تضايقه
هيفاء ونواف في السياره وهيفاء طول الطريق تسولف ونواف باله موب معها كان وده يتكلم بس خاف من تفكير أخته وآخر شي تكلم وهو متردد
نواف : أقول هيفاء
هيفاء تقاطعه : أيه قل وش عندك ؟
نواف : بسم الله خليني أكلمل لا تقاطعين
هيفاء : طيب آسفه
نواف : هيوف ودي أتزوج
هيفاء بفرحه : كذااااااااااااااااب
نواف : وشو اللي كذاب هالسالفه ما فيها كذب
هيفاء : لا والله موب قصدي بس مدري فرحانه وموب مصدقه
نواف : تصدقين ما تصدقين هذا شي راجع لك أنا بصراحه ودي أتزوج وش زود عيال عمي عني
هيفاء : باللهي تبي تتزوج علشان عيال عمي تزوجوا ترى السالفه مهيب لعبه
نواف : أدري بس أنا من فتره أفكر في الموضوع عاد قلت خلني أخذ رأي هيفاء في الموضوع وأشوف
هيفاء : دام أنت ناوي وعندك رغبه أنك تتزوج فأنا أكيد بأكون أسعد وحده في الدنيا
نواف : يعني أقول لأبوي سعود
هيفاء : أيه بس خلنا نلقى بنت الحلال أول
نواف هنا المشكله وشلون أقول لها ذي
هيفاء : وش فيك سكت ؟
نواف : ما فيني شي بس أخاف أقولك شي وتطنزين والا يروح تفكيرك لبعيد
هيفاء : لا ماراح أتطن زيلا تكلم بس
نواف : تذكرين ذيك البنت اللي وصلناها لبيتهم يوم عزاء راكان اسمها بدور
هيفاء : أيه صديقة منى
نواف : وش رأيك فيها
هيفاء : لا يالخبيث وأنا من ذاك اليوم أقول شكل البنت دخلت مزاجك وتقول لي انثبري
نواف : هماك تقولين ما راح أتطنز
هيفاء : يا أخي غصب موب على كيفي
نواف : اجل انطمي وانسي الموضوع
هيفاء : لا والله ما أنساه . المهم البنت ما عليها ملح وقبله بس أنا مدري عنها أخاف انخطبت والا تزوجت
نواف : أسألي منى عنها
هيفاء : أنت معزم عليها
نواف : مدري بس من شفتها وأن أحس أني مرتاح لها ودايم أفكر فيها المسكينه خصوصا بعد ماعرفت قصتها مع مرة عمها
هيفاء : أسمع إذا أنت بتأخذها علشانك شفقان عليها وراحمها فخل البنت في بيت عمها أرحم
نواف : لا موب شفقه تقدرين تقولين البنت خاشه مزاجي
هيفاء : آها يعني قل عاجبتني وخلصنا
نواف : أيه عاجبتني
هيفاء : خلاص أجل بسأل منى عنها بعدين بنقول لأبوي سعود
نواف : خلاص إذا عرفتي شي عنها علميني
هيفاء : أشوفك مستعجل
نواف : هذا فهيدان مستعجل ما أشوفك قلتي شي
هيفاء سكتت وماردت

مر اسبوع وكل واحد لاهي بحياته ساره وسلطان أمورهم على ماهي علاقتهم حلوه بس سلطان متردد شوي وساره متفهمه الوضع وماحبت تضغط عليه أو تتقرب منه أكثر علشان ما يخاف و يغير رأيه
العنود حياتها عذاب لأن ملكتها على نايف قربت
عبدالرحمن وسلوى حياتهم نكد في نكد
منى كانت مبسوطه لصديقتها بدور وكلمتها عن نواف وبدور وافقت بس ينتظرون نواف يفاتح جده

واليوم يوم وصول بدر للرياض
مشاري وعبدالرحمن خذوا عيالهم بدر وفهد علشان يستقبلون أخوهم في المطار
وصل بدر وسلم على أخوانه
مشاري : بدر وش فيك وراك صرت كذا
بدر : وش فيني
عبدالرحمن : وش ما فيك لعنبوك وين راح النص الثاني من جسمك وراك نحفت
بدر : ههههههههه مابعد جاء بيلحقني على الرحله الثانيه
مشاري : ههههههههه يا حبك للمسخره
بدر يناظر الصغار : من ذولا
مشاري : آفا هذا ولدي بدور سميك
بدر شال بدور وباسه: ماشاء الله صار رجال ما بقى الا العرس بس
عبدالرحمن : إذا بدر الكبير ما بعد تزوج تبي ذا الكسره يتزوج
بدر تغير وجهه : وهذا من هو ولدك يا عبدالرحمن
عبدالرحمن شال ولده : أيه هذا فهود
بدر يناظره وهو مستغرب غريبه ما يشبه أبوه ولا أمه : ما يشبهك
عبدالرحمن : على أمه شين
بدر حرام عليك يا عبدالرحمن لا تظلم أمه : يمكن
مشاري : اخلصوا خلونا نمشي ترى في الليل وراك عزيمه يا بدر ومقابل هالرجاجيل
بدر : وأبوي ما غير رأيه
مشاري : لا
بدر ماوده يروح البيت بس كان مضطر يروح علشان يشوف أهله داس على قلبه وراح مع أخوانه وهو مايدري وش اللي بيقابله
دخل وسلم على أمه وأبوه وخواته وجلس معهم
نزلت أصايل وسلمت على بدر وجلست معهم
أم بدر : عبدالرحمن وين حرمتك ورى ما نزلت
أصايل : تو شفتها فوق تقول بأنزل بعد شوي
بدر قام من المجلس
أبو بدر : وين وأنا أبوك
بدر : يبه تعبان شوي ودي أروح أنام
أم بدر : خلاص يمه رح ارتاح لا حقين على السوالف يا بو بدر
بدر راح بسرعه لغرفته قبل لاتنزل مرة عبدالرحمن

************************************************** *****

ساره كانت جالسه تذاكر في غرفتها اتصلت عليها نجوى
ساره : هلا نجوى
نجوى : هلا سارونه كيف الحال
ساره : بخير , كيفكم أنتوا
نجوى الحمدلله بخير
ساره : وش أخبار العيال
نجوى : بخير , أقول سارونه اليوم بتروحين لعرس مها اليوم
ساره : وش مها
نجوى : هاه مها بنت خال أمي
ساره : أه مها , لا والله ما نيب رايحه ودي أجلس أذاكر تعرفين الامتحانات ما بقي عليها الا أسبوع والخميس الجاي ملاك العنود بنتنا وودي أخلص لي كم ماده
نجوى : طيب ما يخالف أخلي عيالي عندك سحر وعماد كبار وسارونه معها الخدامه ماودي أخليهم في البيت لحالهم
ساره : وسوسن وينها دايم تخلينها عندهم
نجوى : سوسن بتروح معنا للعرس
ساره : زين نجوى بس متى بيجون عندي
نجوى : قبل ما نروح للعرس بأمر عليك وأنزلهم عندك وإذا جاء بكره الصبح بأمر أخذهم
ساره : خلاص اجل أنتظرهم
نجوى : يا حبيلك والله انك أحسن أخت في الدنيا
ساره : طيب لا تريشين على غير سنع تراني عارفه أنك نصابه
نجوى : آفا يا ساره
ساره : أقول اخلصي بس تراني مشغوله
نجوى : يلا أجل مع السلامه
ساره : مع السلامه

************************************************** ************

بيت أبو عبدالعزيز
هيفاء ونواف وفهد جالسين مع جدهم
نواف يناظر هيفاء ويكلمها بصوت واطي : تكلمي
هيفاء : تكلم أنت
فهد : خلاص أنا بأتكلم
أبوعبدالعزيز : وش فيكم ؟
فهد : يبه نوافوه يبي يتزوج ومستحي يتكلم
أبو عبدالعزيز : وهالكلام صدق يا نواف
نواف : أيه يبه
أبوعبدالعزيز : طيب وراك مستحي
نواف : ما استحيت يبه بس فهيدان ينصب
فهد : ضف وجهك بس هذا جزاي فازع معك
نواف : مشكور على الفزعه بس المره الثانيه أفزع مثل الناس
أبوعبدالعزيز : طيب خل وحده من عماتك والا حريم عمانك يدورون لك عن بنت الحلال
هيفاء : لا يبه البنت موجوده
أبو عبدالعزيز : من هي ؟
هيفاء : هذي وحده من صديقات منى بنت عمي أهلها متوفين وعايشه في بيت عمها والبنت ماشاء الله أخلاق ومتربيه حتى منى لمحت لها وما عندها مانع
أبو عبدالعزيز : ماشاء الله حابكينها من وراي
نواف : لا يبه بس أنا قلت لهيفاء وقالت لي عن البنت
أبو عبدالعزيز : أنتوا عطوني أسم عايلتها وأنا بسأل عنهم وإذا صاروا ناس كفو نروح لعمها ونخطبها لك
نواف : مشكور يبه ما تقصر
فهد : استعجل يبه الله يعافيك نبي شي يشغله ويفكنا من بثارته
نواف : أيه صح ترى مانيب فاككم مني الا إذا خطبت
فهد : بالله يارب يصير عم هالبنت حقنه وينشب لك مثل ما نشبت لي
نواف : ترى أن نشب لي أنت اللي بتاكلها لأني بصير متفرغ لكم
فهد : أعوذ بالله شر قاعد
أبو عبدالعزيز : وش ذا البزران . وأنتوا ما تعرفون تجلسون بدون ما تتناقرون
نواف : خلاص يبه بنسكت علشان خاطرك
فهد : ياشين المصالح

**************************************************
في بيت أبو بدر
لبس بدر ملابسه ونزل وجلس في مجلس الرجال
دخل مشاري وجلس معه
مشاري : ماشاء الله متحمس للعزيمه
بدر : لا ليش
مشاري : أشوفك جالس في المجلس
بدر : وين تبيني أجلس
مشاري : غريبه ما جلست مع البنات في الصاله أخبرك تحب تجلس معهم وتناقرهم
بدر: لاحقين على المناقر ألحين بيجون الرجال
جلسوا يسولفون شوي وبدوا الرجاجيل يوصلون

************************************************** *****

دخل سلطان على ساره ولقاها قاعده تذاكر
سلطان : ماشاء الله أشوفك قاعده تدرسين
ساره : وش أسوي مابقي شي على الامتحانات
سلطان : الله يوفقك
ساره : وإياك
سلطان : يعني ماراح تروحين لعزيمة بدر اليوم
ساره : لا والله محد من البنات بيروح
سلطانقام : أنا بروح أغير ملابسي علشان أروح
سارهوهي منحرجه : سلطان لحظه
سلطان : نعم
ساره : سلطان أهلي اليوم معزومين في عرس ونجوى ودها تحط عيالها عندي وأنا استحيت وقلت لها تجيبهم فإذا فيها إزعاج لك قل لي علشان أقولها تخليهم في بيت أهلي واروح أنا عندهم
سلطان وقف وقام يناظرها : لا تجيبنهم هنا ولا تروحين عندهم أنتي موب مكلوفه بعيال الناس
ساره تغير وجهها : نعم!!
سلطان : وأنا صادق
ساره : سلطان تكفى أنا وعدتها
سلطان : محد قالك أوعديها
ساره سكتت وشوي وتصيح
سلطان : هههههههههههه
ساره : وش فيك ؟
سلطان : امزح معك
ساره : يقطع ابليسك خوفتني
سلطان : تستاهلين والا هذا سؤال , ساره البيت بيتك وضيوفك ضيوفي ما يحتاج تسألين والا تستأذنين
ساره : تسلم بس ضيوفي بزران وتعرف الصغار مزعجين
سلطان : حتى ولو الله يحيهم البيت بيتهم
ساره وهي مو منتبه : ماتقصر يا قلبي
رن جوالها وراحت ترد
وسلطان واقف مستغرب وش قالت كأنها تقول يا قلبي معقوله قالتها والا أنا أتوهم
وراح يغير ملابسه وهو يفكر

************************************************** *******

في بيت أبو أصايل
دخلت أم أصايل على العنود لقتها منسدحه على السرير
أم أصايل : مابعد لبستي يالعنود
العنود : وليش ألبس
أم أصايل : ما أنتي رايحه لعزيمه أبو بدر
العنود مسكت نفسها : لا يمه
أم أصايل : ليش
العنود : ما أبي أشوف سليو نسيتي اللي سوته فيني هذيك المره
أم أصايل : براحتك أجل بس أخاف أم بدر تزعل بنات عمك يقولون إذا العنود ميب رايحه ما حنا رايحين
العنود : بكيفهم يمه
أم أصايل : طيب قومي روحي لهيفاء والا منى
العنود : ما أبي يمه
أم أصايل : يمه العنود وش فيك ليشم نكده على نفسك ومنكده علينا معك
العنود : يمه تكفين خليني لحالي
أم أصايل : الله يهديك قولي آمين
العنود في نفسها : الله يأخذني قولي آمين
************************************************
دخل أبو أصايل وأبوه وأخوانه وسلموا على أبو بدر والعيال وجلسوا في المجلس بعدها دخل أبو سلوى وولده منصور وسلموا
بدر يكلم مشاري بصوت واطي : مشاري من وين طلع أبومساعد خبري به يوم كنا في بيتنا الاول وش جابه ما أخبر علاقة أبوي فيه قويه
مشاري : وش فيك أنت أبو مساعد نسيب عبدالرحمن
بدر بصدمه : وشو ؟
مشاري : وش فيك ما تدري أن سلوى مرة عبدالرحمن هي بنت أبو مساعد
بدر مايدري وش شعوره مستغرب فرحان شاك في الموضوع : وش تقول أنت ؟ ألحين عبدالرحمن متزوج بنت أبو مساعد
مشاري : أيه ما تدري
بدر وهو شوي ويطير من الوناسه : قل والله
مشاري : هاه بدر وش فيك ؟
بدر حاول يمسك نفسه : لا بس محد قالي أن بدر متزوج بنت أبو مساعد
دخل عبدالرحمن وهو مستعجل : مشاري تعال شوي أبيك
راح مشاري مع عبدالرحمن وبدر جالس في المجلس وهو مستانس ومومصدق في نفس الوقت وقعد يلوم نفسه على غبائه وعلى الايام اللي ضيعها في الحزن على العنود بس وده يعرف شي واحد وهي أخبار العنود وليش أخوه ما أخذها

************************************************** *
راحوا الضيوف ودخل بدر ومشاري وجلسوا في الصاله مع البنات وأصايل جلسوا شوي وعلى طول دخلت سلوى وسلمت وجلست معهم والبنات مطنشينها ومحد عطاها وجه
جلس بدر يسولف معهم شوي وكان وده يعرف أخبار العنود بس مايدري وشلون يسألهم وأخر شي طفش و قام وسلوى راحت لغرفتها بدر وهو يطلع الدرج سمع خواته و أمه يسولفون
أم بدر : ماجوا البنات يا أصايل لا العنود ولا بنات عمك
أصايل : تعرفين يا خالتي إمتحاناتهم مابقي عليها شي أكيد قاعدين يذاكرون
مشاري : أصايل روحي جيبي بدور من الخدامه وخلي عنك السوالف
قامت أصايل وتكلمت فاتن : يمه ليش تحرجين أصايل
أم بدر : وش قلت عاد
غاده : ليش تسألينها عن العنود وبنات عمها وأنتي عارفه أنهم موب جايين عقب ما سليو الخايسه طردت العنود
بدر وقف مكانه وهو يسمع كلام خواته ومستغرب
أم بدر : بس حنا تعذرنا منهم
عهد : حتى ولو أنا لو أني مكان العنود بأحلف أني ما عاد أقبل على ذا البيت
فاتن : أي والله اللي سوته سليو فيها موب شوي
أم بدر : خلاص قفلوا عالموضوع ألحين بيجي عبدالرحمن
بدر راح لغرفته وهو يفكر كان وده ينزل يسأل أهله عن اللي صار بس مايبي يلفت نظرهم وقرر أنه يخلص شغله هالاسبوع بعدين يتفرغ لموضوعه هو العنود ويسأل مشاري عن العنود بعدين يكلم أهله في الموضوع

*************************************************

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 08:43 AM   المشاركة رقم: 97
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



في بيت سلطان وساره
دخل سلطان وعلى طول طلع فوق ولقى ساره جالسه في الصاله وقاعده على الارض وكتبها جنبها وتدرس وسحر وعماد جالسين على الكنب ومسببين إزعاج
ساره : بس أنت وإياه انطموا عاد
عماد : سحر حطي على أفلام الكرتون
سحر ماسكه الريموت : ما أبي
عماد : سارونه شوفيها
ساره : سحوره حطي لعماد اللي يبي
سحر : ما أبي
ساره عصبت : سحير
سحر : ما أبي أنا جيت قبله ومسكت الريموت
ساره : خلاص عاد اسمعي الكلام وحطي له اللي يبي
سحر : ما أبي أنا الكبيره ولازم يسمع كلامي
سلطان : وخالتك ساره كبيره ولازم تسمعين كلامها
ساره رفعت راسها : سلطان متى جيت؟
سلطان : من بدوا بهوشتهم
سحر: حنا ماكنا نتهاوش
سلطان راح و جلس على الارض جنب ساره
ساره : أجل وش تسوون دامكم ما تتهاوشون
سحر : ما نسوي شي
عماد : أبي أفلام الكرتون
سلطان : خلاص جيبوا الريموت بس
سحر راحت وعطت سلطان الريموت وسلطان على طول حطه على الاخبار
ساره : هههههههههه أحسن شي
سلطان : علشان يتأدبون مره ثانيه
سحر : وع الاخبار
سلطان : تبون أفلام الكرتون والا الاخبار
عماد : أفلام الكرتون
سحر : الاخبار
سلطان بصوت واطي : بنت أختك نذله
ساره : أدري على أمها
سلطان : هههههههههه لا تسمعك بس
سحر : وش تقولون؟
سلطان : ما قلنا شي
سحر : الا تتكلمون
سلطان : كلام كبار ما يصلح لك
سحر : ترى أنا أعرف كلام الكبار بعد
سلطان يناظر ساره وهو ماسك نفسه : هذي لسانها طويل من عليه
ساره بنص عين : وش قصدك
سلطان : ههههههههه الحمدلله عرفتي نفسك قبل لا أتكلم
سحر : أنتوا ليش ما تحبون بعض
سلطان وساره التفتوا عليها ويناظرونها وهم مستغربين
ساره : سحر وش ذا الكلام عيب
سحر : وشو ؟ ماقلت شي
ساره : وش ذا الاسئله
سحر : علشاني ما شفت عمي سلطان يبوسك أكيد هو ما يحبك , خالي عبدالله إذا دخل للبيت يبوس خالتي وفاء وبابا بعد بس عمي سلطان جلس على طول
ساره وجهها قام يتقلب ألوان
سلطان سكت بعدين تكلم : موب لازم أبوسها علشان تعرفين أن حنا نحب بعض
سحر بعناد : إلا لازم ماما تقول كل الناس اللي يحبون بعض يسوون كذا حتى خالي عبدالله يقول
عماد : إيه صح
ساره : الله يقطع أبليسك يا نجوى وش أنتي معلمه عيالك
سحر : شفتي عمي سلطان ما يحبك
سلطان قرب جنب ساره وباسها بسرعه على خدها وبعدين قام وراح للغرفه
ساره جلست وهي مو مستوعبه اللي صار كانت فرحانه وفي نفس الوقت ضاق صدرها علشان سلطان قام بسرعه وكأنه متندم على اللي سواه
سحر خذت الريموت بسرعه وجلست تتهاوش هي وعماد وساره كانت في عالم ثاني
سلطان صك على نفسه الغرفه وهو يلعن نفسه على اللي سواه جلس على السرير وهو يحاكي نفسه : وش سويت يا سلطان وش ذا الحركات اللي يشوفك يقول مراهق أبو 18 سنه ما كأني واحد طاق الثلاثين ما صدقت هالبزر تتكلم وعلى طول رحت أبوسها وش بتقول عني ساره ألحين أنا وين راح عقلي لازم أعتذر من ساره أخاف تفكيرها يروح لبعيد
قام وغير ملابسه وغسل وجهه وطلع من الغرفه وراح للصاله
ساره كانت فاتحه الكتاب قدامها وموقادره تقرى حرف منه كانت جالسه تفكر في حركة سلطان ووشلون قام بسرعه وكأنه مسوي شي خطير والاحرام وتكلم نفسها معقوله لين ألحين يحب فيونا ليش قام أكيد حس أنه خان حبهم أنا كل ما حسيت أني قريبه منه أحس فيه يبتعد عني كنت أحسب أنه متردد أو مابعد تعود علي بس قومته اليوم خلتني أشك فيه
سلطان دخل عليهم : هاه تعشيتوا ؟
سحر وعماد : لا
سلطان : ساره وش رايك نطلع كلنا نتعشى برى
ساره حست أنها منحرجه ومتضايقه في نفس الوقت : ألحين
سلطان : أيه
ساره : يمدينا
سلطان : أيه يمدي تونا
سحر وعماد : يلا سارونه تكفين خلينا نروح
ساره : أول قولوا خالتي ساره
سحر : يلا خالتي ساره
ساره : طيب يلا قدامي علشان تغيرون ملابسكم
سحر وعماد طلعوا بسرعه ولحقتهم ساره يوم مرت من سلطان ناداها : ساره لحظه
ساره بخوف : نعم
سلطان : ترى ماقصدت اللي سويته بس حبيت اسكت سحر وما كان قصدي شي ثاني عادي يعني مثل ما اسوي مع ريم سويت معك
ساره : أدري ما يحتاج تبرر
سلطان : أنا بأنتظركم تحت
ساره : خلاص دقايق وننزل لك تحت
نزل سلطان وساره تناظره بقهر أجل مثل ريم مدري وش نهايتها معك يا سلطان
غيرت ساره ملابس الصغار بعدين راحت لغرفتها تغير ملابسها وشافت بوك سلطان ومفاتيحه على الطاوله غيرت ملابسها يوم جت تنزل خذت بوكه ومفاتيحه وقبل لا تطلع من الغرفه وقفت عند الباب وفتحت البوك وجلست تدور على صورة فيونا وما لقتها وانبسطت : باقي درج المكتب إذا شال صورتها من المكتب معناها حس بغلطته . بس وش دراني يمكن شالها من البيت وحطها في مكتبه اللي في الشركه , بس ما يخالف على الاقل صار يحترمني وقلعها من قدامي
رجعت ساره البوك والمفاتيح لمكانها ونزلت وهي مسويه نفسها بريئه
طلعوا كلهم ووصلوا للسياره
سلطان : يوه نسيت مفاتيحي
ساره : وين نسيتها
سلطان : فوق بأروح أجيبها وأجي
راح سلطان وساره والصغار تعشوا بعدين جلسوا يتمشون شوي بعدين رجعوا للبيت
سحر : خالتي ساره عماد نام
سلطان : خلاص قصري صوتك لا تزعجينه
ساره : لا خلها تقومه وش ينزله من السياره
سلطان : أنا بأنزله حرام لا تقومونه
نزل سلطان وشال عماد ودخل للبيت
سلطان : في أي غرفه حاطتهم
ساره : اللي مقابله غرفتنا
دخلوا للغرفه وسلطان حط عماد على السرير
ساره : يلا يا سحر قومي غيري ملابسك علشان تنامين
سحر : مافيني النوم مابعد جاني
ساره : إذا غيرتي ملابسك وجلستي على السرير بيجيك
سحر : لا ما يجي
ساره : سحير ترى مانيب فاضية لك راسي يعورني خلصينا
سحر : أجل لازم تقولين لي قصه
ساره : أقول قومي بس لا أكفخك
سلطان : ساره وش فيك؟
ساره : هالبنت فاضيه وأنا دايخه من تسع وأنا قايمه
سحر: طيب خلاص عمي سلطان يقول لي قصه
سلطان : أنا!!
سحر : أيه
سلطان : أنا ما أعرف
ساره : قلت لك ما تنعطى وجه
سحر: طيب مافيني نوم وش اسوي
سلطان : سحوره حبيبتي تعالي اجلسي في السرير وغمضي وبعدين بيجيك النوم
ساره وش ذا الحنان اللي عندك ياسلطان توني اكتشفه : حركات وش ذا المواهب
سلطان : آفا عليك أعجبك
سحر: ما أبي أنا أخاف أجلس لحالي وأنتوا كلكم نايمين
ساره : هذي اللي بتوطى في بطنها
سلطان : تراها بزر هدي شوي
ساره : خلاص أنت رح نم بس وخلني أجلس عندها لين ما تنام
سلطان : لا خلني أشوف إبداعك معها
ساره : والله أنك رايق بعد
سلطان : وش ورانا خليني أضحك شوي
ساره : وش رايك تجلس عندها أنت وأنا اللي أروح أنام
سلطان : لا والله صاحيه كان تطلع لي قرون ماجاء الصبح . خلينا نتعاون عليها
سحر : يلا من بيقول لي قصه
ساره : خلاص أنا بأقول لك قصه بس قومي غيري ملابسك أول
قامت سحر وغيرت ملابسها وانسدحت على السرير جنب أخوها و ساره وسلطان جالسين على الارض ومتسندين على السرير وساره قعدت تقص لها قصه وكل ما خلصت من وحده قالت لها سحر أبي قصه ثانيه تعبت ساره ونامت وسحر وسلطان جالسين ما ناموا
سحر بصوت واطي : عمي سلطان خالتي ساره نامت
سلطان كان يهوجس والتفت وشاف ساره نايمه
سلطان : خالتك نامت وأنتي مابعد نمتي
سحر : ماجاني النوم
سلطان : ساره , ساره
ساره وهي نايمه : هاه
سلطان : قومي نامي في الغرفه
ساره : لا خلوني أنام هنا
سحر تضحك بصوت واطي : تسولف وهي نايمه
سلطان : بس يا بنت عيب
قام ووقف مايدري وش يسوي وماوده يخلي ساره تنام على الارض و السرير اللي عليه الصغار كبير
سلطان : سحر ابعدي شوي
سحر بعدت وسلطان شال ساره وحطها على السرير
سحر : وناسه سارونه بتنام معنا
سلطان بهمس : قصري صوتك , ويلا خلاص غمضي علشان تنامين
سحر غمضت بقوه وسلطان مسك نفسه لا يضحك غطاهم كلهم بالبطانيه ووصل عند الباب والتفت عليهم : بسم الله عليكم الرحمن الرحيم ياليتني أنام معكم وسكر الانوار وراح لغرفته

************************************************
اليوم الثاني قامت ساره من النوم ولقت نفسها في الغرفه الثانيه واستغربت أنها نايمه على السرير كل اللي تذكره انها كانت قاعده تقص قصه على سحر جلست شوي :أكيد أني تعبت وانسدحت معهم على السرير دايم أسويها إذا كنت دايخه
التفتت وما لقت الصغار جنبها قامت وراحت لغرفتها ومالقت سلطان غيرت ملابسها بسرعه وغسلت وجهها ونزلت ولقتهم جالسين يفطرون
ساره : ماشاء الله وش هالنشاط من متى قايمين
سلطان أصلا ما نمت علشان أقوم : من زمان تحسبينا خاملين مثلك
ساره : ليش ما قومتوني معكم
سحر : عمي سلطان يقول لا تزعجونها
عماد : عمي سلطان ما أبي أشرب حليب
سلطان : لا لازم تشرب
سحر : انا شربت حليبي كله
سلطان : أيه أنتي شاطره
عماد : وأنا بعد شاطر
سلطان : اشرب حليبك أول علشان تصير شاطر
ساره كانت واقفهخ وتتفرج وضحكت بصوت عالي :ههههههههههههههه
سلطان : وش فيك ؟
ساره : يا حليلك شف من ينصح بس , طيب أنت اشرب حليب بعد علشان تصير شاطر
سلطان مسوي نفسه معصب : انطمي بس
ساره : سحور عماد ترى عمكم سلطان موب شاطر مايشرب حليب
سلطان : يالفتانه انكتمي
عماد :ليش ما تشرب
سلطان : أنا رجال أنتوا صغار
عماد : بعد أنا رجال يعني ما يصلح أشرب
ساره : هههههههههه والله انكم فله
سلطان : سويره فكينا من شرك أحسن لك
ساره بعناد : ما نيب ساكته وش بتسوي يعني
سلطان قام من على الطاوله بسرعه ومسكها مع شعرها وهو يمزح : بتسكتين والا وشلون
ساره وهي رافعه حواجبها : وشلون ؟
سحر قامت وراحت عند سلطان وهي تسحب تيشيرته : لا تطق سارونه ابعد عنها
عماد راح ومسك ساره وهو خايف
سلطان بإستغراب : أنتوا من وين جايبين عيالكم
ساره : ههههههههههه . ترى نجوى ودها تبيعهم إذا عندك نيه تشتريهم
سلطان : لا تكفين أنتي وما أقدر عليك تبين تبليني بذولا بعد
سحر : خلاص عاد فك خالتي
ساره : فك خالتهم يا أخي
سلطان بعناد : وإذا ما فكيتك وش بيسوون يعني
ساره : ترى بينتقلون للمرحله الثانيه وهي مرحلة العض
سلطان : كذااااابه يعضون
ساره : ههههههههه قسم بالله أنت توحفه
سلطان : يعني تمزحين
ساره : أيه وش شايفهم حيوانات
سلطان : هين يا سويره دواك من يجيب لك واحد من الأسود اللي في المزرعه
ساره بخوف : سلطان ما تسويها صح ؟
سلطان ضحك من قلب : ههههههههههههه , لا بأسويها علشان تعرفين وش معنى العض , ترى هذيك المره كنت جايب واحد صغير توه مولود وهالمره بأجيب الابو
ساره : خلاص سلطان التوبه
سلطان : ههههههههههه الحمد لله وأخيراً عرفت نقطة ضعفك
ساره : هذا اسمه إبتزاز
سلطان : عادي يجوز
ساره : طيب لا تنسى أن أبوك سعود موصيني عليك
سلطان كشر : هذا هو الإبتزاز
ساره : هههههههههههه عادي هماه يجوز
دخلت فاطمه عليهم وشافتهم على وضعهم
فاطمه : هاو وش فيكم عسى ما شر
سلطان فك ساره وبعد عنها : مافينا شي نمزح
ساره : هلا فاطمه , أخوك يبي يطقني
فاطمه : لا والله واضح والدليل ضحككم اللي واصل للشارع
سلطان : دام ضحكنا واصل للشارع ليش تسألين وتقولين عسى ماشر ياحبك للقافه
فاطمه سكتت ومسويه نفسها نتفشله
ساره : هههههههههه أحسن تستاهلين
فاطمه : وأنتوا لازم تفشلون اللي قدامكم , المهم خالد أخوك في المجلس
ساره : خلود جاي هالحزه غريبه
فاطمه : أيه تقول الخدامه أنه يبغاك
ساره : عسى ما فيهم شي
سلطان : وأنتي دايم تفكيرك شين يمكن جاي يسلم
ساره مدري خلني أروح أشوف
سلطان : يلا بأجي معك
راحت ساره وسلمت على خالد : خير خلود عسى ماشر فيكم شي
خالد : لا مافيني شي بس نجيو أقلقتنيكل شوي مقومتني رح جب عيالي , عاد من زين عيالها عاد , لو أنهم عيالي تصدقت بهم
ساره : استغفر ربك بس
سلطان : تدافعين عنهم علشانهم طالعين عليك
خالد : عسى ما أزعجوكم بس
سلطان : لا هم هاديين بس فيهم اللكاعه
خالد : عماد على وجهه بس سحير عجوزمقعده , يلا هذا أنتم خذتوا بروفه للعيال
سلطان : عاد لا تفاول علينا بعيال مثلهم خصوصاً سحر
خالد : لا عاد انا أضمن لك بتجيك بنت نسخه من سحر لأن طيبة الذكر طالعه على خالتها حرمكم المصون
سلطان : في هذي معاك حق
ساره : تدرون الشرهه ميب عليكم علي أنا اللي جالسه معكم أروح أنادي الصغار أحسن لي
سلطان وخالد جلسوا يضحكون علشانها عصبت

**********************************************
مر الأسبوع الثاني مثل اللي قبله
أبو عبدالعزيز سأل عن أهل بدور والكل يمدحهم ووعد نواف أنه يخطب له بعد ملكة العنود
يوم الارباعء رجع عبدالرحمن من الدوام الساعه8 راح لغرفته ومالقى سلوى نزل تحت وسأل أمه وقالت أنها طالعه دق على جوالها ولقاه مقفل جلس في الغرفه ورن التليفون
عبدالرحمن : آلو
شموخ : آلو السلام عليكم
عبدالرحمن : وعليكم السلام
شموخ : عبدالرحمن وين سلوى
عبدالرحمن : من انتي
شموخ : انا شموخ
عبدالرحمن : هلا شموخ سلوى ميب فيه ما جتكم ؟
شموخ : لا والله من اسبوع ما جتنا
عبدالرحمن : يمكن رايحه للسوق أجل
شموخ : خلاص أكلمها بعدين, يلا مع السلامه
عبدالرحمن : مع السلامه
بعد نص ساعه دخلت سلوى للغرفه ومعها كيس صغير وانصدمت يوم شافت عبدالرحمن
عبدالرحمن : وينك فيه
سلوى : أنت هنا هماك تقول بأرجع الساعه عشر
عبدالرحمن : هونت فيها شي
سلوى : لا ما فيها شي
عبدالرحمن : وينك فيه ؟
سلوى : كنت عند أهلي
عبدالرحمن : تو شموخ متصله وتقول ما جتنا من أسبوع
سلوى بإرتباك : كنت عند بنت خالي وبنت خالي تعتبر من الأهل والا انا غلطانه
عبدالرحمن بشك : لا ما أنتي غلطانه , وش الكيس اللي معك
سلوى : هاه شي ما يخصك سوالف حريم
عبدالرحمن في نفسه هين يا سلوى على بالك أنا دلخ نشوف آخرتها معك : أيه سوالف حريم , طيب انا بأنزل تحت أتقهوى
سلوى : خلاص باغير ملابسي وألحقك
طلع عبدالرحمن من الغرفه وسلوى تنفست براحه وراحت بسرعه وخبت الكيس بين ملابسها وغيرت ملابسها ونزلت تحت
*******************************************
يوم الخميس مشاري كان مسافر وبدر ولد أصايل كان تعبان وما قدرت تروح لبيت أهلها بدري
العنود حالتها حاله نفسيتها دمار وبنات عمها يتصلون عليها من الصبح وهي مقفله جوالها وقالت لأمها تصرفهم
دخل عليها أبوها بعد العصر
أبو أصايل : العنود لين ألحين نايمه
العنود مسحت دموعها ورفعت الغطاء عن وجهها : لا يبه
أبو أصايل : يلا أجل قومي , أمك حجزت لك عند الكوافير الساعه 4.30يالله يمديك تتجهزين علشان تروحين لها
العنود : يبه ما يحتاج أروح للكوافير أنا أعرف أزين نفسي
أبو أصايل : اليوم بيجي نايف وأهله وحريم عمانك وعماتك وبناتهم وأمك تقول لازم تروحين للكوافير
العنود وهي ماسكه نفسها : إن شاء الله يبه
أبو أصايل : اتصلي على أصايل علشان تروح معك
العنود : على أمرك يبه
طلع أبو أصايل والعنود جلست تصيح وآخر شي قامت وغسلت وجهها واتصلت على أصايل
ردت أصايل : هلا العنود
العنود : أصايل تروحين معي للكوافير
أصايل : العنود بدور تعبان حرارته مرتفعه وما ودي أخليه عند الخدامه أنتي أسبقيني وأنا بأنتظر فاتن و غاده علشان يجلسون عنده
العنود : طيب خلاص
لبست العنود ونزلت تحت ولقت أمها وأبوها جالسين في الصاله
أم أصايل : وين أصايل ليش ما جت
العنود : بتلحقني عند الكوافير
أبو أصايل : طيب لا تروحين مع السواق لحالك خذي ودحه من الخدامات معك
العنود وهي تجر عمرها : طيب يبه
خذت العنود الخدامه معها وراحت للمشغل
أول ما دخلت سألتها الكوافير : شو أمك بتقول مكياج خطوبه
العنود : قصدك مكياج عزاء
الكوافير : شو
العنود : لا ولا شي
الكوافير :لكان تعالي مشان نبدأ بالشعر أول
جلست على الكرسي والكوافير تصلح شعرها ودموعها ما وقفت وكل شوي تمسحها علشان ما يشوفها أحد
بدت الكوافير تشتغل في وجهها وكل شوي تهاوشها علشان دموعها
خلصت مكياجها وشعرها على الساعه 7 وقامت علشان تلبس عبايتها وكل الحريم اللي في المشغل يناظرونها بإعجاب وهي ماسكه نفسها لا تنهار اتصلت على أصايل قبل لا تطلع
أصايل: هلا العنود
العنود : وينك ؟
أصايل : في البيت ما بعد جو البنات
العنود : أنا خلصت وبأرجع للبيت ألحين
أصايل :العنود لا تزعلين علشان ما جيت معك
العنود : لا عادي أهم شي بدور , وشلونه ألحين
أصايل : والله حرارته ما نزلت لين ألحين
العنود : ما وديتيه للمستشفى ؟
أصايل : إلا الظهر أنا وخالتي رحنا للمستشفى ودانا بدر الله يجزاه خير وعطونا علاج وهذاني قاعده اعطيه منه
العنود : خلاص أجل مع السلامه
أصايل : مع السلامه

طلعت العنود وركبت السياره وهي حاسه أنها بتروح للقبر مو للبيت وقف السواق عند الإشاره والعنود تناظر الشارع وكان ودها تنزل من السياره وتنحاش فتحت الإشاره ومشى السواق شافت سياره جايه بسرعه من الشارع الثاني وكأن هالسياره قاصدتهم وجلست تناظرها وكأنها تناظر فيلم بالبطيء وما حست الا بالصوت القوي للصدمه وغابت عن الوعي بسرعه

************************************************** ****
طلعت ساره من الحمام وجلست تنشف شعرها وشبكت الا ستشوار وجلست تستشور شعرها
دخل سلطان وجلس
ساره : متى بنروح
سلطان : على الساعه 9.30
ساره استشورت شعرها بعدين قامت وجلست مع سلطان : اتصلت على العنود أكثر من مره وجوالها مقفل , كنا ناوين نروح لها اليوم من العصر بس قالت لنا أمها أنها عند الكوافير
سلطان : تلقينها مشغوله وميب فاضية لكم اليوم
ساره : الله يوفقها
سلطان : آمين
ساره : تبي شاهي
سلطان : ياليت والله
ساره : بأروح أجيب لي ولك

*********************************************
دخل بدر مع خواته للبيت وهم يسولفون
أصايل : وأخيراً جيتوا
فاتن : أنتي لين ألحين هنا ما رحتي
أصايل : وش أسوي بدور تعبان وأبي أحد يجلس عنده وقلت أنتظركم لين ما تجون
غاده : الله يهديك كان أتصلتي فينا وقلتي تعالوا بدري
أصايل : استحيت والله
عهد : الحمدلله أنا لو أني من أختك زعلت ما عندك الا هالأخت وتتركينها يوم ملاكها
بدر جمد في مكانه يوم سمع كلمة ملاكها حاول يسأل بس لسانه انربط
رن جوال أصايل وكان أبوها
ردت : هلا يبه
أبو أصايل وصوته متغير : أصايل وينك فيه تعالي بسرعه
أصايل بخوف : يبه وش فيك
أبو أصايل : العنود صار لها حادث وحنا في المستشفى ويبون ينقلون لها دم تعالي بسرعه الدم اللي عندهم ما يكفي ويبون زياده
أصايل بصدمه وهي تصيح : أي مستشفى
أبو أصايل عطاها اسم المستشفى وسكر بسرعه
فاتن بخوف : وش فيك ؟
أصايل : العنود صار لها حادث وهي في المستشفى ويبون لها دم وأبوي يقول تعالي بسرعه
بدر حس الدنيا تنهار حوله مو مستوعب الصدمات اللي قاعد يسمعها
غاده : يلا روحي بسرعه وش تحترين
أصايل: ما بعد جاء السواق
فاتن : بدر يلا أمش خلنا نوصل أصايل للمستشفى
راح بدر وفاتن وأصايل للمستشفى وطول الطريق وهم يدعون أن العنود تقوم بالسلامه

***********************************************
دخلت ساره لغرفتها ولاقاها سلطان عند الباب وخذ منها كاسات الشاهي وحطها على الطاوله
ساره : وش فيك
سلطان : ساره العنود صار لها حادث وهي راجعه من المشغل وهي في المستشفى
ساره بصدمه : وشو؟ العنود في المستشفى
سلطان : هدي نفسك إن شاء الله ما فيها شي بس هم يبون لها دم وأنا بأروح أشوف يمكن أقدر اتبرع لها
ساره وهي تصيح : خذني معك
سلطان : خليك هنا وأنا بأطمنك عليها
ساره : سلطان تكفى خذني معك ما تدري يمكن أتبرع لها أنا بعد
سلطان : يلا أجل غيري ملابسك وألحقيني تحت
ساره : طيب دقايق بس
************************************************** **
وصل بدر والبنات للمستشفى ولقوا أبو أصايل وأم أصايل جالسين عند غرفة العمليات حالتهم حاله
بدر : سلامات يا عم
أبو أصايل : الله يسلمك يا ولدي
بدر : وش صار لها
أبو أصايل : مدري اللي عرفته أن في سياره جايه بسرعه من التقاطع الثاني وقطعت الاشاره وصدمت في سيارة السواق والضربه صارت من جهة العنود والسواق اللي في السياره الثانيه توفى
أصايل : والعنود وشلونها وش قالوا فيها
أبو أصايل : مدري الدكتور يقول عندها نزيف داخلي وتمزق في الشرايين غير الكسور والرضوض ويبون أحد يتبرع لها بالدم
أصايل : أنا بأتبرع لها
فاتن: وأنا بعد
أبو أصايل : لحظه أنادي الممرضه علشان تأخذ عينه منكم
راحت أصايل وفاتن مع الممرضه
وصل سلطان وساره وراحوا لأبو أصايل على طول
سلطان : هاه يا عمي بشر
أبو أصايل : مابعد طلع الدكتور
سلطان : لقيتوا لها دم
أبو أصايل : دمي أنا وأم أصايل ما يصلح لها وت وجت أصايل وأخت رجلها وراحوا يحللون
سلطان : وين فيه خلنا نروح أنا وساره نحلل
أبو أصايل : في الغرفه اللي على يسارك
سلطان راح مع ساره وحللوا ورجعوا عند أبو أصايل ولقوا باقي العايله جايين
جت الممرضه وقالت لهم يروحون يجلسون في الإنتظار علشان ما يسببون إزعاج
كلهم راحوا للإنتظار ما عدا سلطان وساره وأصايل وفاتن علشانهم ينتظرون نتيجة التحاليل وبدر جلس معهم
أم أصايل كانت شبه منهاره ومسكتها ساره ودتها للإنتظار وخلت الحريم ينتبهون لها
رجعت ساره ووقفت مع سلطان ينتظرون أحد يطلع يطمنهم
طلعت الممرضه ونادت أصايل علشان دمها يناسب العنود
أبو أصايل : خلاص أجل روحوا أجلسوا في الإنتظار الحمدلله لقينا لها دم
سلطان : لا يا عمي حنا ما جينا علشان نجلس حنا بنوقف هنا لين ما نتطمن على العنود
بدر : وهو صادق
ساره كانت تناظر بدر ومستغربه لأنها أول مره تشوفه وتوقعت أنه نايف خطيب العنود لأن شكله متأثر
رجعت أصايل بعد ما تبرعت لأختها وهي شبه دايخه مسكتها وفاتن وراحت تجلس معها جاء فيصل ووقف معهم
فيصل : هاه طمنونا
سلطان : لا الحمدلله أصايل تبرعت لها
فيصل : زين الحمدلله الله يقومها بالسلامه
الكل : آمين
طلع الدكتور من العمليات
أبو أصايل : طمني يا دكتور
الدكتور : النزيف اللي عندها حاد ومحتاجين دم زياده
أبو أصايل : طيب بنشوف باقي العايله
جت الممرضه ونادت ساره لأن نتيجتها طلعت وبعد دمها صار يناسب للعنود وراحت للغرفه ومعها سلطان
أبو أصايل : فيصل رح خل باقيي العايله يحللون أخاف يحتاجون زياده
فيصل : ابشر يا عم
بدر كان واقف ومقهور وده يعطيها روحه موب دمه وبس , بس المشكله في السكر اللي فيه
دخلت ساره وجلست على الكرسي وسلطان معها
ساره : خلك عند عمك أخاف يحتاجك
سلطان : كل الشباب عنده لا تخافين
سحبوا من ساره الدم وبعد ما خلصت وجت توقف حست أنها دايخه مسكها سلطان بسرعه وجلسها على الكرسي عطته الممرضه كاس مويه وصب على وجهها وفتحت عيونها
سلطان بخوف : ساره فيك شي
ساره : لا بس دايخه شوي
الممرضه : رح جب لها عصير تشربه هالحالات والدوخه دايم تصير أول مايتبرع الواحد بدمه
سلطان : طيب
راح سلطان وجاب لها عصير وجلس جنبها وقعد يشربها
ساره صحت شوي : خلاص سلطان
سلطان : كمليه
ساره : خلاص ما أبغى عطني مويه بس
سلطان وهو يبعد شعرها عن وجهها ساره علشاني كملي العصير بعدين أعطيك المويه
ساره مسكت علبة العصير وسلطان بعد يدها : أنا بأشربك
كملت ساره العصير وجت تأخذ المويه وسلطان مسكها لها
ساره بعد ما خلصت : خلاص صحيت خلنا نطلع مع عمك
سلطان : لا أجلسي هنا شوي
ساره : سلطان والله العظيم صحيت تكفى خلنا نطلع نتطمن على العنود
سلطان : يلا أجل
طلع سلطان مع ساره وراحوا لأبو أصايل
سلطان : هاه يا عمي ما طلع الدكتور
أبو أصايل : لا ما بعد طلع
فيصل : بس ما طلبوا دم زياده وهالشي يبشر بالخير
جلسوا شوي بعدين شافوا واحد جاي من بعيد
أبو أصايل بصوت واطي : بدري كلف على عمره
التفتوا كلهم للرجال واستغربوا
نايف سلم عليهم : هاه يا خال بشر عسى ما تعورت العنود
أبو أصايل : يعني شايفنا واقفين عند غرفة العمليات نلعب أكيد تعورت
نايف : أيه ما تشوف شر أنا اتصلت على جماعتنا وتعذرت منهم وقلت ان حنا أجلنا الملكه ويمكن نحطها الاسبوع الجاي والا اللي بعده
أبو أصايل ناظره وهو يهز راسه ومعصب
سلطان : ترى موب وقت هالكلام
بدر عرف أن هالرجال هو خطيب العنود وكان وده يقوم ويكفخه بس اللي خلاه يرتاح أن الملكه ما تمت
جلسوا شوي وساره محتاره من بدر وماتدري من هو
نايف كل شوي يرن جواله ويرد ويسولف وسلطان وفيصل وبدر يناظرون بعض ومتضايقين
جت الممرضه وقالت لنايف يسكر جواله وسكره وهو معصب ووقف معهم وهو مبين عليه أنه طفشان من الإنتظار
طلع الدكتور من العمليات
أبو أصايل : بشر يا دكتور
الدكتور: الحمدلله قدرنا نوقف النزيف ونوصل الشرايين ببعض
أبو أصايل : وباقي الإصابات
الدكتور : عندها كسر في الرجل اليمين وصار لها تشوهات في وجهها نتيجة شظايا الزجاج
أبو أصايل : تشوهات
الدكتور : التشوهات بس في الجهه اليمين من وجهها لأن الصدمه كانت على جنب وإن شاء الله تتجاوزها أهم شي أن حنا وقفنا النزيف لأنه كان خطر على حياتها وألحين بنطلعها للعنايه وإن شاء الله تتعدى الخطر خلال الاربع وعشرين ساعه الجايه
نايف : طيب يا دكتور التشوهات اللي في وجهها وشلون صايره يعني صاير وجهها بشع ومقزز ولا عادي يعني الواحد يقدر يتحمله
كلهم التفتوا عليه مستغربين فيصل تحرك ومسكه بدر وبصوت واطي هد أعصابك
الدكتور بإستحقار: من هذا الشخص
نايف : انا خطيبها
الدكتور هز راسه وهو معصب
أبو أصايل وهو ماسك أعصابه : مشكور يا دكتور الله يعطيك العافيه
مشى الدكتور ولحقه نايف : لحظه يا دكتور ما جاوبت على سؤالي
فيصل : فكوني عليه خلوني أعلمه وش معنى تشوهات لأبوه لأبو من جابه قليل الأدب
بدر: يا رجال لا تبلي نفسك فيه والله أنه موب كفو من يستأثم علشانه
سلطان : صدق أنه حقير حنا وين وهو وين
رجع نايف وسكتوا
نايف : أجل أنا بأمشي يا خال توصي شي
أبو أصايل وهو ماسك اعصابه : لا مشكور
نايف : مع السلامه
طبعا محد رد عليه
سلطان : ياليت من يكسر له ضروسه
فيصل والله لو بدر ما مسكني كان علمته وش معنى الادب
ساره انصدمت يوم سمعت أسم بدر واستغربت من وجوده معهم
أبو أصايل : فيصل رح طمن الجماعه وخلهم يمشون لبيوتهم الوقت تأخر
فيصل : إن شاء الله يا عم
أبو أصايل : وأنتوا ما قصرتوا الله يعطيكم العافيه تعبناكم معنا خلاص روحوا لبيوتكم
سلطان : ما يخالف حنا بنجلس لين ما ينزلون العنود للعنايه ونتطمن عليها بعدين بنمشي
أبو أصايل : ما تقصرون الله يعطيكم العافيه


يتبع ......

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 08:44 AM   المشاركة رقم: 98
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



الجزء السابع والاربعون

طلَعوا العنود من غرفة العمليات وودها للعنايه وتطمنوا عليها أهلها وكل واحد راح لبيته
ساره وسلطان في السياره
ساره : سلطان
سلطان : هلا
ساره : من اللي كان واقف معنا عند غرفة العمليات
سلطان : بدر
ساره : وش بدر ؟
سلطان : هذا أخو مشاري نسيب عمي
ساره : ماشاء الله عليه رجال ما ترك عمك الا يوم تطمن عليه
سلطان : أيه مشاري مسافر وهو اللي وصل أصايل للمستشفى
ساره : تصدق , خطيب العنود ما ارتحت له حتى ما عنده اسلوب
سلطان : أي والله أجل البنت بين الحياة والموت ويقول وجهها بشع وإلا لا
ساره : الله يقومها بالسلامه بس
سلطان : آمين

***********************************************
بدر رجع للبيت هو وفاتن وأصايل راحت لبيت أهلها
أم بدر : هاه طمنونا
فاتن : الدكتور يقول لازم نحطها في العنايه 24 ساعه لين ما تتعدى مرحلة الخطر
غاده : لهالدرجه إصابتها خطره
فاتن : أسئلي بدر هو اللي كان واقف مع أبوها وسمع كلام الدكتور
أم بدر : هاه وأنا أمك وش قال الدكتور؟
بدر كان تعبان ونفسيته دمار كان خايف على العنود وفي نفس الوقت متضايق من اللي سواه نايف : يمه ادعوا لها بس هم سووا لها عمليه ووصلوا الشرايين في بعض وزود على كذا انكسرت رجلها وتشوه وجهها
غاده : لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم , عاد هي ملكة جمال
سلوى : وع وجهها قبل التشوه شين الحمدلله والشكر أجل ألحين وش بيصير
بدر عصب وحس أنه بينفجر : احترمي نفسك لو سمحتي ولا تغلطين على البنت , على الأقل البنت يوم تشوه وجهها عندها أخلاق تشفع لها مو مثلك
سلوى : وانت وش دخلك أحد جاء صوبك والا تكلم عنك والا عن أهلك
بدر : حتى لو هي غريبه أنتي مالك أي حق تتكلمين عنها
سلوى : إلا بأتكلم وأنت مالك دخل فيني وتستاهل عنيده ما جاها وجعلها تموت بعد
فاتن : جعلك الموت اللي يأخذك أنتي لا تدعين على البنت
أم بدر : لا تدعون على بعض
بدر : قومي أطلعي برى ولا عاد أشوفك جالسه معنا مره ثانيه
سلوى : إذا صار البيت بيتك تعال أطردني
غاده : البيت بيت أبوي, وبدر وأبوي واحد
سلوى : مالت عليكم أنتوا وبيتكم وقامت لغرفتها
فاتن : حشى هذي أبليس موب حرمه
غاده : الله يأخذها ويفكنا منها
بدر : هي ليش تكره العنود
فاتن :هي حاقده على أصايل وأهلها من الأساس و مره سمعتنا وحنا نقول أن عبدالرحمن خطب العنود ورفضته وحقدت على البنت زياده وطردتها من البيت
بدر : والعنود رفضت عبدالرحمن
أم بدر: أيه خطبناها وأهلها وافقوا بس هي رفضت تقول ما تبي تتزوج قبل لا تخلص دراستها
بدر بدون نفس : أنا بأروح أنام , تصبحون على خير
طلع بدر لغرفته وهو يفكر: طيب ليه العنود وافقت على نايف وهي ما بعد خلصت دراستها وباقي لها فصل كامل

**************************************************
ثاني يوم
قامت ساره من النوم ونزلت تحت قام سلطان وما لقاها في الغرفه نزل تحت وشافها جالسه تدرس
سلطان : صباح الخير
ساره : صباح النور هلا وغلا
سلطان : وش قومك بدري؟
ساره بملل : وش أسوي بكره إمتحاني
سلطان : الله يوفقك
ساره : آمين
سلطان جلس جنبها وجلس يتفرج على كتبها: إذا بغيتي مساعده قولي لي
ساره : جد والله بتساعدني ؟
سلطاان : إذا احتجتي
ساره : يلا أجل جيت في وقتك اشرح لي هالفقره
سلطان : أوف ما صدقتي
ساره : هونت ؟
سلطان : لا عطيني أشوف وش اللي ما فهمتيه
جلس سلطان يقرى شوي بعدين بدى يشرح لساره وهي قاعده تناظره وسرحانه في عالم ثاني
سلطان : هاه فهمتي
ساره : هاه
سلطان : أعيد ؟
هزت راسها وهي مستحيه : أيه
سلطان : طيب وراك خايفه ؟
ساره : لا بس ما فهمت
سلطان جلس يشرح لها من الأول رفع راسه وشافها تتأمله طاحت عينه في عينها ارتبكت ساره وجلس قلبها يدق بقوه وسلطان ما رحمها بنظراته ومن ارتباكها ما قدرت تفسر نظراته لها واللي كانت كلها نظرات إعجاب سلطان كان مبسوط وعجبه شكل ساره وهي مرتبكه وكان مبسوط لأنه كفشها وهي تتأمله وهالشي خلاه يفرح
ساره ولع وجهها وحست انها بتحترق من الفشيله واستحت ابتسم لها سلطان وهي ما قدرت تقاومه وابتسمت له وكان ودها تمد يدها وترفع الخصله اللي نازله على جبهته
دخلت فاطمه بدفاشه : يلا ماودكم تقومون تفطرون
سلطان كان وده يقوم ويشوت فاطمه
ساره في نفسها وش هالحظ ياربي
فاطمه : هاو وش فيكم ؟
سلطان : ما فينا شي
فاطمه : يلا أجل قوموا افطروا ماعاد الا خير وراك صلاة جمعه
سلطان : خلاص طيب بس اشرح لساره هالجزئيه
سلطان شرح لساره الجزئيه بسرعه
سلطان : هاه فهمتي
ساره ماسمعت ولا كلمه من اللي قال : أيه فهمت
سلطان : أكيد ؟
ساره وهي تكذب : أيه
سلطان : خلاص إذا بغيتي شي ثاني قولي
ساره : مشكور ما تقصر
فاطمه : لعنبوا أبليسكم الفطور بيبرد وأنتوا قاعدين تهذرون
سلطان قام وقامت معه ساره وراحوا يفطرون

************************************************** *
بعد صلاة الجمعه راح أبو أصايل وأم أصايل وأصايل للمستشفى يشوفون العنود وما قدروا يدخلون عليها لأنها في العنايه
جاهم الدكتور وسلم على أبو أصايل
أبو أصايل : بشر يا دكتور
الدكتور :الحمدلله إلى الأن حالتها مستقره وإن شاء الله بكره الصباح بنطلعها من العنايه
أبو أصايل : طيب الكسر اللي في رجلها يحتاج وقت طويل
الدكتور: الحمدلله الكسر مو مضاعف وكلها ثلاثة أسابيع أو شهر بالكثير ويجبر كسرها
أبو أصايل : طيب التشوهات اللي في وجهها ممكن تروح مع العلاج
الدكتور: التشوهات سطحيه فقط وممكن تزول مع العمليات التجميله والليزر وبإذن الله بيرجع وجهها مثل أول وأحسن أهم شي أنكم تراعون هالنقطه وتحاولون تتأقلمون مع شكلها وما تحسسونها بالتغيير اللي صار لها لأن الجزء الأكبر من العلاج يعتمد على نفسية المريض
أبو أصايل : وكم عمليه تجميل تحتاج؟
الدكتور : عمليتين أو ثلاث بس تطمن ولا تخاف إن شاء الله بنتك تقوم بالسلامه
أبو أصايل : الله يسمع منك , مشكور يا دكتور والله يعطيك العافيه
الدكتور :الله يعافيك , وبكره إن شاء الله تجون تزورونها بعد ما نطلعها لغرفه خاصه
أبو أصايل : إن شاء الله نزورها بكره

************************************************** **
في بيت أبو بدر
رجع بدر وأبوه وأخوانه من الصلاة
بدر شاف بدور ولد مشاري جالس يلعب وشاله وحطه على رجوله وجلس يلعب معه
عبدالرحمن : وولدي كخه يوم أنك مطنشه
بدر : أيه كخه على أبوه
عبدالرحمن : عاد من زين بدير يوم انك قاعد تشوقل فيه
بدر : هذا السمي لا تغلط عليه بعدين هذا صاير كنه يتيم لا أم ولا أبو , إلا على طاري أصايل اتصلتي عليها يا فاتن
فاتن : أيه اتصلت عليها
بدر: هاه وش اخبار أختها
فاتن : تقول بكره بيطلعونها من العنايه
أبو بدر : الله يشفيها ويعافيها ويقومها بالسلامه
الكل : آمين
أم بدر : عاد إذا طلعت من العنايه نبي نزورها في المستشفى
بدر : خلاص إذا جاء بكره وديتكم لها
غاده : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
أبو بدر : وينك فيه
غاده : كنت في غرفة بدور أجهز أغراضه بترسل السواق علشان يجي يأخذه
بدر : وتخلي هالصغير يركب مع السواق لحاله , خلاص جيبي أغراضه خليني أوصله ما حنا ناقصين حوادث مع هالسواقين
عبدالرحمن : خلاص بأوصله عنك
سلوى عطت عبدالرحمن كوع علشان يسكت وهو طنشها
بدر بمزح : لا أخاف تنتقم منه
عبدالرحمن : وش دراك أني بأنتقم ؟ لهالدرجه أنا مفضوح , بس ترى مانيب معذبه واجد يعني بأربطه في الصدام مانيب مركبه داخل السياره
بدر : أيه عارفك نذل , الشر يتطاير من عيونك
عبدالرحمن : الله الشر يتطاير من عيوني , حشى شرشبيل مانيب عبدالرحمن
أبو بدر : وأنتوا ماتعرفون تمزحون مثل الناس
بدر : خلاص أبوي عصب غير السالفه

*************************************************
اليوم الثاني
كان سلطان في الدوام وعقله في الجامعه كان وده يتصل على ساره ويتطمن على نتيجة إمتحانها بس خايف تفسر لهفته غلط وهو من الاساس موب لاقي تفسير للي قاعد يسويه وجلس يناظر الساعه ووده ينتهي الدوام بسرعه علشان يرجع للبيت
ناصر كان فاضي وماعنده شغل وطلع وراح لفهد
فهد : خير وش عندك
ناصر :و الله شفت نفسي فاضي قلت خلني أشقر على ضنايا
فهد : باللهي
ناصر : اليوم ماهنا زود شغل وخفت أطلع ويعصب أبوي والا سليطين تعرفهم في النحشات مايرحمون عاد قلت مالي الا فهود أروح اتقهوى عنده
فهد : وش قالوا لك مقهوجي الشركه
ناصر : وأنت ماتعرف تجامل وتتكلم مثل الأوادم
فهد : لا ما اعرف
ناصر : طيب خلهم يجيبون لنا شاهي بس
فهد : نصور أنا عندي شغل لا تمشكلني مع سلطان
ناصر : ههههههههه يا حليلك سلطان مديرك
فهد : لا توني أدري تصدق , أقول تراه مديرك بعد أنت
ناصر : بس أنا بعيد عنه موب مثلك مكتبك ملاصق مكتبه
فهد : تصدق اليوم عاد مستهدي ونازل عليه سهم الله حتى يوم تأخرنا في تسليمه الملفات ما قال شي
ناصر : غريييييبه
فهد : حتى أنا استغربت
ناصر :تعال خلنا نروح نشوفه أخاف مريض والا بيموت والا فيه شي
فهد : كل تبن ولا تفاول عليه لا أكفخك
ناصر أمش بس خلنا نطل عليه ونرفع له ضغطه شوي
فهد : يلا مشينا
فتح ناصر الباب بهدوء وكان فهد وراه ولقوا سلطان لاهي ويطقطق في جواله مشى ناصر هو وفهد ووصلوا للمكتب وسلطان موب منتبه لهم
ناصر قام يتنحنح وسلطان سرحان
ناصر : يا ابو الشباب نحن هنا
سلطان رفع راسه وشاف أخوانه واقفين قدامه : خير أنت وإياه فيه إختراع اسمه باب يطقونه الناس قبل لا يدخلون
ناصر راح وجلس على طاولة المكتب : أيه ندري عن ذا الاخترع من زمان وطقينا الباب على قولك بس أنت ما رديت عاد خفنا عليك قلنا يمكن مات والا شي
فهد دف ناصر وطيحه من على الطاوله : كم مره قلت لك لا تفاول عليه
ناصر : يا المنافق توك تقول الله يفكنا منه
فهد : نويصر ووجع لا تنصب , سلطان تراه نصاب
سلطان : داري ماعليك منه
ناصر وهو يعدل جلسته على الطاوله : آفا ألحين اتحدتوا ضدي أنت وإياه
سلطان وهويناظر ناصر اللي جالس على الطاوله : ورى ما تجي تجلس في حضني أحسن
ناصر : لا وفر حضنك للمدام
سلطان ارتبك من كلام ناصر : أقول انقلع بس أنت وتفكيرك القذر
ناصر : خخخخخخخخ وش فيك لايكون استحيت بس
سلطان : ضف وجهك بس ويلا على مكتبك
ناصر : وش فيك عصبت ترى ماقلت شي حرام عادي خلك فري
سلطان : فهيد الله يعافيك إذا جيت المره الثانيه لاتجيب ذا البثر معك
ناصر : يا حليلك ياسلطان شكلك استحيت صدق , الا وش رايك في العرس زين؟ تنصحني فيه وأنا أخوك . ترى من تزوجت ما سولفت معنا زي الناس , ووش أخبار المدام معك هي مسنعتك والا أنت مسنعها ووش صار عليكم قصيت لسانها ؟
فهد : حشى وش ذا الاسئله على بالي أمي قاعده بيننا
ناصر : لا تحش في ممتي لا أعلمها عليك
فهد : ياشينك وأنت تقول ممتي
ناصر : خلونا في المهم بس , من جد سلطان وش سويت مع ساره
سلطان : ما سويت شي
ناصر : لين ألحين لسانها طويل ووشلون قدرت عليها
سلطان : أنت ليش نشبه
ناصر : وأنت ليش نجس يا أخي نبي نتعلم ونتثقف بكره ورانا عرس
سلطان : إذا خطبت ذيك الساعه علمتك
فهد : هذا إذا لقى وحده ترضى فيه
ناصر: بس بأه أنت وهو كفايه تقريح
سلطان : يا حليله أخوي انجرح
فهد : حط له بلاستر
ناصر : أخرس يا حقير لا أضربك بالألم
سلطان : قلم والا مسطره
ناصر : يا الله وش ثقالة هالدم اللي عندكم أنا بُراء منكم إلى يوم الدين ,لعنبوا كم ما تعرفون تذبون مثل العالم والناس
سلطان : وش نسوي نذب على مستواك
فهد : سلطان وش رايك تجي تتغدى عندنا اليوم
سلطان : لا والله بأتغدى في بيتي
ناصر : يا اخي اليوم تعال تغدى عندنا وش بيضرك
فهد : وهو صادق
سلطان : لا خلوها يوم ثاني
ناصر: ليش عاد
سلطان : خلاص أنت لا تصير حقنه قلت لك يوم ثاني
ناصر: ماتبي تخلي ساره تتغدى لحالها
سلطان : وش دخل ساره في الموضوع
فهد : خلاص يا بثر خله على راحته بعدين وش دخلك فيه حاط حرتك في هالساره الضعيفه
ناصر : يا أخي أغار منها
سلطان : لا تكون حرمتي الثانيه وأنا مدري
ناصر : وليش لا, ترى يصلح هاه وش رايك اتصل على الشيخ يجي يملك بنا
سلطان : وجع إن شاء الله , الله يأخذك على هالمزح الماصخ
ناصر: لا تخاف بأكون خدامه لك بأطبخ لك وأغسل ملابسك وأنظف لك البيت وأربي عيالنا أحسن تربيه أنت بس وافق
فهد : وع انطم تكفى حومت كبودنا الله يقرفك
ناصر : أنا أكلم سلطان ماكلمتك , هاه سلطان وش قلت
سلطان : والله لو أنك بنت ما أخذتك
ناصر : وليش إن شاء الله خايف على مشاعر المدام
سلطان : أيه خايف على مشاعرها عندك مانع
ناصر : لا تنصب بس لو يحصلك وحده ثانيه ما أنت قايل لا
سلطان أنا وحده وقلبت حياتي وشلون اجيب وحده ثانيه : لا والله اللي عندي تكفيني
ناصر : وين اللي بأقص لسانها وأربيها أشوفك خقيت معها وصرت تحبها
سلطان في نفسه معقوله صرت أحبها , إحساسي مع ساره يختلف عن إحساسي مع فيونا بس ساره غير في كل شي
ناصر قاطع عليه أفكاره : وين وصلت يا الطيب
سلطان ناظر الساعه وشافها 2 وانبسط
سلطان : يلا عاد الدوام خلص وحنا جالسين نهذر
ناصر : أيه والله ما نقصنا إلا حلا وترامس قهوه ويصير مكتبك غرفة مدرسات
فهد : وأنت وش عرفك بالمدرسات
ناصر : طويرق مابقي شي ما يعرفه عن المدرسات
سلطان : وطويرق وش علمه
ناصر : نسيت أن امه مدرسه
سلطان : يلا أنا بأروح البيت ولا تتأخرون عن دوام العصر , ويلا مع السلامه
ناصر وفهد : مع السلامه


وصل سلطان للبيت ولقى فاطمه في الصاله
سلطان : السلام عليكم
فاطمه : وعليكم السلام
سلطان : جت ساره
فاطمه : أيه جت الساعه 10.30 ونامت
سلطان : حلت زين في الإمتحان
فاطمه : مدري والله لأني ما شفتها يوم وصلت , بس قالت لي الخدامه أنها تقول صحوني إذا جاء سلطان من الشغل
سلطان : خلاص أجل بأروح أغير ملابسي وأصحيها
فاطمه : أخليهم يجهزون الغداء
سلطان : أيه الله يعافيك

طلع سلطان للغرفه وفتح الباب بهدوء وشاف ساره نايمه على الكنب مثل العاده راح عندها وقرب للكنب وجلس على الأرض وجلس يناظرها وهي كانت غرقانه في النوم
مد يده وبعد الخصل عن وجهها ومسح خدها بأطراف اصابعه وقرب منها وباسها على خدها بعدين قام وهو يحاكي نفسه : أنا وش فيني ضايع وموب عارف وش وضعي لا أنا متزوج ولا عازب وساره صايره مثل ظلي ماتغيب عن بالي ولا لحظه لا في نهار ولا في ليل هالبنت صايره خطر على مخي أحس عقلي بيروح بسببها بس والله انها رهيبه موسعه صدري ومخليتني مبسوط
غير ملابسه وطلع وراح ووقف عند ساره ونادها بصوت هادي : ساره ساره
ساره انقلبت على جنبها وما قامت
سلطان رفع صوته شوي : ساره يلا قومي
ساره فتحت عيونها ببطء :هاه
سلطان : قومي ماشبعتي نوم
ساره : طيب وجلست وهي تتمغط وفكت شعرها ورجعت تربطه من جديد
سلطان : يلا غسلي وجهك علشان ننزل نتغدى
ساره وهي تقوم من على الكنب : طيب مشت للحمام وناداها سلطان : ساره
التفتت عليه : سم
سلطان : سم الله عدوينك , وش سويتي في الإمتحان حليتي زين
ساره انبسطت لأنها حست انه مهتم فيها : الحمدلله وإن شاء الله a+
سلطان : زين الحمدلله , انا بأسبقك تحت
ساره : خلاص دقايق وأنا لا حقتك
نزلت ساره وجلسوا يتغدون
ساره : سلطان
سلطان : هلا
ساره : ترى اليوم بنروح للعنود طلعوها من العنايه الصبح
سلطان : ساره أنتي عندك إمتحانات أجلسي ادرسي والعنود كلميها بالتليفون
ساره : لا والله العنود أهم من الدراسه
سلطان : مايخالف كلها كم يوم وتخلصين إمتحاناتك وذيك الساعه أنا بأوصلك لها بنفسي
ساره : سلطان العنود مثل أختي سوسن وأنا مستحيل أخليها وما أزورها وإذا ما راح توديني بأخلي سالم يوديني لها
سلطان : سؤال أنتي عنيده على مين
ساره : عليك
سلطان وهو رافع حواجبه : لا والله وتنكتين بعد
ساره بغرور : أصلا لك الشرف أني أصير عليك
سلطان : الحمدلله والشكر ماعليك شرهه الامتحانات مأثره على عقلك
ساره : المهم وش قلت بتوديني والا لا
سلطان حب يستهبل عليها : لا
ساره : خلاص بأخلي سالم يوديني
سلطان مسوي يكلم نفسه : ماشاء الله ما تعوق
ساره تناظره علشان تقهره : وش قالوا لك أنا ساره والاقر على الله
سلطان : خلاص بأوديك أنا
ساره : بعدي والله هذا الكلام اللي يجمد على الشارب
سلطان : خير وش هالالفاظ قاعد مع الشباب
ساره : لازم أعطيك ألفاظ تناسب جنسك
سلطان : الله يشفيك
ساره : آمييين
سلطان : يلا طيب إذا خلصتي غيري ملابسك علشان نمشي أول ما يأذن العصر
ساره : إن شاء الله

************************************************

العصر راحت ساره مع سلطان للعنود
دخلوا وسلموا عليها بعدين طلع سلطان وجلست ساره مع العنود وأصايل وأم أصايل وريم
ساره : وش أخبارك يالعنود
العنود : الحمدلله بخير
العنود كانت نفسيتها تعبانيه ونص وجهها مغطيه الشاش
دخلت ريم وأمها وبعدين دخلت هيفاء ومنى وأم فيصل والغرفه امتلت وكل قام يسولف والعنود ساكته
ساره قربت من العنود وكلمتها بصوت واطي : العنود
العنود : نعم ؟
ساره : ما زارك نايف
العنود : لا ولا تجيبين طاريه
ساره : ولا كلمك
العنود : لا لا هو ولا أهله
ساره سكتت شوي بعدين كملت : أمس بدر كان هنا في المستشفى
العنود بحماس : كذاااااااااابه وش جابه
ساره وهي تضحك : أشوف الحماس رجع والابتسامه شقت الوجه
العنود : ساره تكفين تكلمي
ساره : بأكلمك في الليل وأقولك
العنود : لا تكفين وش يصبرني
أصايل : وش فيكم تتساسرون وش تقولون
ساره : ما قلنا شي
ريم : لعنبوا أبليسكم من ساعه تهذرون وتقولون ماقلنا شي
ساره : أنتي انطمي بس المفروض أنتي قاعده في البيت تدرسين
ريم : وأنتي بعد
ساره : حبيبتي على الاقل أنا ما أطلع من الامتحان وأقعد اتشكى وأقول ما حليت
ريم : طيب أنكتمي وبلاش فضايح استرينا ربنا يستر عليكي
منى : هو أنتي ناقصه
هيفاء : كلنا عارفين أنك دجه وماأنتي كفو دراسه
ريم : ترفقي على عمرك يالدافوره
دق سلطان على ساره
ساره : هلا والله
سلطان : يلا خلينا نمشي
ساره : طيب ألحين بأطلع
ساره قامت وسلمت على العنود
العنود : بصوت واطي أنتظرك في الليل
ساره : طيب
دخلوا حمولة أصايل قبل ما تطلع ساره وسلموا عليها
طلعت ساره ولقت سلطان واقف يسلم على بدر
ورجعت للغرفه
أصايل : وش فيك ؟
ساره : نسيت أقول شي للعنود
وراحت عند العنود وكلمتها في أذنها : بدر برى
العنود تناظر ساره : تمزحين
ساره : والله
العنود ضحكت : ناويه علي الظاهر
ساره : هههههههههههه وش رايك فيني أعجبك ؟
العنود : والله أنك أطلق من ريم ومنى
الحريم كانوا جالسين وما يدرون وش السالفه
ريم : خير تحشون عيني عينك
أصايل : وش عندك أنتي وإياها
منى شكت في السالفه وضحكت : خلاص أنتي وإياها يكفي حش
ساره : ماشاء الله لقطتيها
أم أصايل : وش فيكم أنتوا
ساره : مافينا شي بس نبي نطفر ريوم
ريم : أقول إذا فيك خير وصليني معك للبيت
ساره : يلا أجل أمشي سلطان برى ينتظرنا
طلعت ريم مع ساره
ريم : من ذا اللي مع سلطان
ساره : بدر
ريم : كذااااااااابه
ساره : والله
ريم : إن شاء الله هذي هي السالفه اللي بينك وبين العنود
ساره : أيه
ريم : ساره حرام عليك البنت مخطوبه لا تخربينها اللي فيها كافيها
ساره : أنتي لو شفتي خطيبها على قولك والا سمعتي كلامه بتسوين مثلي
ريم : حتى ما يصير تعلقينها في بدر زياده
ساره : ريوم صفقيني أن استمرت خطوبة العنود ونايف
ريم : ليه
ساره : تدرين أنه ما زارها ولا دق عليها لا هو ولا أهله
ريم : وش دراك
ساره : سألت العنود
ريم : صدق ما يستحون
سلطان : وش فيكم واقفين خلصونا نبي نمشي
بدر كان واقف عند غرفة العنود ومقهور لأن مايفصله عنها الا الباب كان وده يكسر هالباب ويدخل يتطمن عليها بنفسه بس مسك أعصابه وقعد ينتظر أهله علشان يطلعون ويطمنونه عليها

في الليل اتصلت ساره على العنود وقالت لها عن كل شي والعنود انبسطت
العنود : يا حبي له
ساره : خلاص عاد لا تمدحينه واجد ترى بأحس بالذنب وضميري بيأنبني على نايف
العنود : تكفين وش يأنبك عليه لو فيه خير كان اتصل على أبوي يتطمن
ساره : يمكن اتصل عليه
العنود : لا سألت أبوي وسكت ما قال شي
ساره : الله يصلحه
العنود : الله يفكني منه قولي آمين
ساره : الله يدلك على الخير
العنود : آميين , ويلا عاد روحي كملي دراستك قطعتك
ساره : تفداك الدراسه يا بعدي
العنود : خلاص ترى ما اتحمل يكفي الاخبار الحلوه وبعد كلام حلو أخاف أروح فيها
ساره : بسم الله عليك
العنود : عن البربره الزايده ويلا بس مع السلامه
ساره : مع السلامه

*********************************************
عبدالرحمن دخل للغرفه يغير ملابسه وجلس يحوس في الدولاب يدور على تيشيرت نظيف وشاف كيس صغير بين الملابس سحبه وفتحه ولقى فيه علبه فتح العلبه ولقى فيها ساعه نسائيه وباين أنها غاليه شاف أسم المحل وكان محل مجوهرات رجعها في مكانها وهو يكلم نفسه : هين يا سليو نهايتك قربت على بالك أني دلخ وعلى وجهي بنشوف وش بتسوين اليوم
غير ملابسه وراح وجلس ينتظرها ترجع
دخلت سلوى وهي مبسوطه : السلام عليكم
عبدالرحمن : وعليكم السلام
سلوى : من زمان وأنت هنا
عبدالرحمن : وين كنتي
سلوى : رحت أزور صديقتي
عبدالرحمن : وصديقتك ساكنه في كوفي شوب
سلوى تغير وجهها : وشو
عبدالرحمن : أقول صديقتك ساكنه في كوفي شوب يوم أنك رايحه تزورينها
سلوى بلعت ريقها : وش فيك يا عبدالرحمن
عبدالرحمن : معك ساعتين ضفي كل ملابسك وأغراضك وعلى بيت أهلك وورقة طلاقك بتوصلك قريب
سلوى بخوف : عبدالرحمن وش فيك وش قاعد تقول ترى ما أحب المزح البايخ
عبدالرحمن : سليو اطلعي وأنتي ساكته ولا تخليني أفضحك عند العالم
سلوى : وش فضايحه كان ولد أبوك تكلم
عبدالرحمن طلع من واحد من الدروج أشرطه ورماها على الطاوله
عبدالرحمن : هذي تسجيلات لمكالماتك مع خويك سعد وطلع ورقه من جيبه وهذي لسته بأسماء المحلات اللي تقابلتوا فيها وراح للدولاب وطلع الساعه ورماها في وجهها وهذي آخر هديه منه
سلوى وجهها قام يتقلب ألوان والخوف بين عليها
عبدالرحمن : أنا بأطلع ألحين وما أبي أرجع وألاقيك موجوده وفهود بيجلس عندي فاهمه والا لا وأن حاولتي تسوين فيها ذكيه وتطالبين بحق الحضانه بتلاقين هالاشرطه في يد أخوك منصور وفي الشرطه بعد
وقبل لا يطلع رمى عليها يمين الطلاق وانطوت صفحة سلوى وأهلها من حياة عبدالرحمن ومن هالقصه بعد

في الليل رجع عبدالرحمن للبيت ولقى أبوه وأمه وبدر جالسين في الصاله
أبو بدر : عبدالرحمن
عبدالرحمن : سم
أبو بدر : طلقت سلوى ؟
عبدالرحمن : أيه يبه
أبو بدر : ليش وأنا أبوك أنتوا عندكم ولد ماله ذنب وترى المشاكل تصير بين كل اثنين
عبدالرحمن : يبه أنا طلقتها بالثلاث وتراني ما طلقتها الا بعد ما عوفتني حياتي وقلبتها جحيم
أم بدر : بس فهد ولدك وش ذنبه
عبدالرحمن : وأنا بعد وش ذنبي , وفهود بيعيش عندي وأنا اللي بأربيه
أم بدر : فهد صغير ومحتاج لأمه خله عندها لين ما يكبر طيب
عبدالرحمن : لا يمه مستحيل أخليه عندها ولو سمحتوا لا أحد يتكلم في هالموضوع مره ثانيه أنا طلقتها وارتحت . وتصبحون على خير أنا بأروح أنام وطلع على طول لغرفته
أم بدر : الله يهديه استعجل بالطلاق وش ذنب هالصغير
أبو بدر : سليو ما تنقدر بس عاد ما توصل للطلاق الله يصلحه بس
بدر : أنتوا ما تدرون عن عيشته معها هو أبخص بنفسه
أبو بدر : بدر وأنا أبوك رح تكلم معه وشف وش فيه
بدر : إن شاء الله يبه

طلع بدر لغرفة أخوه ولقاه قاعد على السرير
بدر : ودي أسولف معك إذا ما عندك مانع
عبدالرحمن : حياك الله
راح بدر وجلس جنب أخوه على السرير
بدر : وش فيك يا عبدالرحمن
عبدالرحمن : ما فيني شي
بدر : ليش تسرعت وطلقت حرمتك
عبدالرحمن : أنا ما تسرعت ولا شي بالعكس المفروض أني مطلقها من زمان
بدر : وليش عاد
عبدالرحمن : أنا بأقولك عن اللي صار وما أبيك تقول الكلام لأحد البنت راحت والله يستر علينا وعليها , وتكلم عبدالرحمن عن سلوى وخيانتها ومكالماتها بالتليفون وطلعاتها والهدايا اللي تجيها
بدر : وأنت وش دراك عن طلعتها والهدايا اللي تجيها
عبدالرحمن : أنا كنت شاك فيها أول كانت مكالماتها كثيره والتليفون ما يطيح من أذنها وحطيت جهاز تسجيل أما طلعاتها وروحاتها وجيتها السواق ماقصر كل مكان تروح له يقول لي عنه لأني موصيه عليها
بدر : الله يهديها ويستر على بنات المسلمين ويعوضك بوحده أحسن منها
عبدالرحمن : لا خلاص أنا كرهت جنس الحريم
بدر: يعني نزوجك رجال
عبدالرحمن : هههههههههه والله أنك فاضي
بدر : من زمان
عبدالرحمن : زين قم خلانا ننام ورانا دوامات بكره
بدر : يلا أجل تصبح على خير
عبدالرحمن وأنت من أهله

************************************************** *

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 08:45 AM   المشاركة رقم: 99
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



بعد كم يوم
طلعت ساره من الامتحان ورجعت للبيت الساعه3.30 وهي تعبانه ومعصبه أنها ما حلت في الإمتحان
دخلت ولقت سلطان جالس في الصاله
سلطان : وش فيك تأخرتي
ساره رمت شنطتها وهي متقرفه : إمتحاني الساعه وحده
سلطان : أهم شي حليتي
ساره : لا
سلطان : آفا , ليش؟
ساره : الأسئله صعبه محد عرف يحل والله أني خايفه أحمل هالماده
سلطان : لا إن شاء الله تفائلي
ساره : ما ظنيت ماعرفت أحل نص الأسئله ما جاوبت عليها , ياليت أنجح فيها لة أجيب d مايخالف
سلطان : إن شاء الله بتنجحين وبتجيبين تقدير زين بعد , أنتي بس روحي غيري ملابسك وانزلي تغدي
ساره : مالي نفس بأروح أنام علشان أقوم المغرب أذاكر
سلطان : طيب كلي لك لقمه
ساره : والله مالي نفس راسي صاكني , متى بأخلص بس
سلطان : هانت كلها إمتحان بكره وتخلصين
ساره : أيه مو بكره اصعب شي
سلطان : هونيها وتهون وبكره إن شاء الله هالحزه بتكونين مرتاحه
ساره : آه بس متى بيجي بكره
سلطان : مسكينه بكره خميس بتداوم
ساره : سلطان بلا حركات نذاله
سلطان : خلاص لا تصيحين علينا روحي نامي بس
ساره : خلاص خلهم يقوموني المغرب
سلطان : طيب بأقولهم

************************************************** ********

العنود كتبوا لها خروج وجاء أبوها علشان يطلعها من المستشفى
بدر كان عنده علم بموعد خروجها وراح للمستشفى ووقف عند البوابه
العنود لبست عبايتها بمساعدة الممرضه وجلست على العربيه علشان رجلها مكسوره وما تقدر تمشي خذ أبوها أغراضها والممرضه جنبه تدف العربيه بالعنود وصلوا للبوابه وبدر تقدم وسوى نفسه بيدخل للمستشفى وشافه أبو أصايل وراح يسلم عليه والعنود انصدمت ببدر وماكان ودها أنه يشوفها وهي في هالحاله وطلبت من الممرضه توقفها بعيد عنه شوي
أبو أصايل : سلامات يا بدر وش عندك في المستشفى
بدر : واحد من أخوياي تعبان وجاي أزوره
أبو أصايل : عسى موب تعبان حيل
بدر وهو يكذب : لا عملية زايده بس
أبوأصايل : ما يشوف شر والله يشفيه
بدر: الله يسلمك , الا أنت وش عندك
أبو أصايل : اليوم كتبوا خروج لبنتي وأشر على العنود
بدر وهو يناظرها : زين الحمدلله على سلامتها , وشلونها عساها أحسن
أبو أصايل : الحمدلله صحتها أحسن بس نفسيتها تعبانه من اللي صار لوجهها
بدر : الله يفرحك بعافيتها
أبو أصايل : الله يجزاك خير , يلا أجل أخرتك على صديقك فمان الله
بدر : فمان الله
مشى أبو أصايل وأشر للممرضه علشان تلحقه مرت العنود من عند بدر ورفعت راسها وهو ووقف يناظرها وكان وده يوقفها ويتكلم معها بس الوقت والظروف ما ساعدوه

وصل أبو أصايل للبيت هو والعنود ساعدها ووصلها للغرفه اللي جهزوها لها تحت ودخلت للغرفه وجت أمها وأصايل وجلسوا معها
أبو أصايل : أصايل ما جاء زوجك من السفر
أصايل : بيرجع اليوم يبه
أبو أصايل : أجل اتصلي على السواق خليه يوديك لبيتك
أصايل : ودي أجلس اليوم مع العنود
العنود : روحي بس لرجلك أنا بتجي عندي منى بتنام عندي
أم أصايل : أصايل أنا وأبوك بنجلس عند العنود وأنتي روحي لبيتك رجلك له أكثر من أسبوعين وهو مسافر لازم تستقبلينه
أصايل : طيب بعد المغرب بأروح

رن جوال أبو أصايل وطلع يكلم برى
أبو أصايل : هلا والله
نايف : هلا عمي كيف الحال
أبو أصايل : بخير الله يسلمك
نايف : كيف حال العنود
أبو أصايل : صباح الخير كلفت على نفسك والله
نايف : والله تعرف الدنيا مشاغل يا عمي , وأنا ودي أكلمك في هالموضوع
أبو أصايل عارف نايف وش بيقول وسبقه : أسمع يا نايف أنت رجال وألف بنت تتمناك وياليت تشوف لك بنت الحلال اللي تصلح لك وتنسى موضوع خطبتك من العنود
نايف بفرح : من جدك يا عم
أبو أصايل : هالمواضيع مافيها مزح
نايف : والله أني متصل علشان أقولك تراني هونت وماعاد أبي بنتك
أبو أصايل انقهر من رد نايف اللي يسمعك يقول هي تبيك عاد : خلاص الموضوع انتهى والله يستر عليك وعليها
نايف : آمين , ويلا أجل مع السلامه
أبو أصايل : مع السلامه
طلع أبو أصايل من البيت وهو متضايق ومايدري وشلون يفاتح العنود ويقولها عن الموضوع هي صحيح رافضه نايف بس رفض نايف لها في هالوقت بالذات بيسبب لها أزمه خصوصاً أن نفسيتها تعبانه من اللي صار لها

بعد صلاة العشاء رجع أبو أصايل بعد صلاة العشاء للبيت وهو معزم يقول للعنود عن الموضوع ويرتاح
دخل عليها ولقاها جالسه تقرى قرآن وصكت المصحف وحطته على الطاوله جنبها
أبو أصايل : أجل وين أصايل ؟
العنود : راحت لبيتها
أبو أصايل : ومنى ما بعد جت
العنود : توها متصله وتقول جايه في الطريق
أبو أصايل : العنود فيه موضوع ودي أقوله لك وما أبيك تزعلين
العنود : سم يبه
أبو أصايل : العنود اليوم اتصل علي نايف
العنود كشرت يوم اسمعت اسمه : وش يبي
أبو أصايل وهو متردد : يبي يلغي الخطبه وأنا وافقت
العنود بفرح : من جدك يبه
أبو أصايل بإستغراب : أيه
العنود : الله يبشرك بالخير قل آمين
أبو أصايل أشوفك فرحانه يعني
العنود : يبه أنا من الاول قلت لك ما أبيه وأنت ما سمعت كلامي والحمدلله أن الموضوع انتهى والمفروض تحمد ربك أنك عرفت أصله قبل لا آخذه أنا عارفه ليش ألغى الخطبه علشان وجهي
أبو أصايل : الله يعوضك باللي أحسن منه , ووجهك بيرجع مثل الاول إذا سويتي عمليات التجميل
العنود : لا يبه أنا ما أبي أسوي عمليات تجميل ألحين خلها بعدين
دخلت عليهم منى : السلام عليكم
أبو أصايل والعنود : وعليكم السلام
أبو أصايل : يلا أجل أخليكم ألحين أنا عندي شغل تبون شي
العنود : سلامتك يبه
العنود بفرح : منو باركي لي
منى : مبروك بس على وشو
العنود : نايف ألغى الخطوبه
منى : ليش؟
العنود : وشو اللي ليش الحمدلله ارتحت ما بغيت ارتاح منه
منى : وأنتي فرحانه
العنود : أيه فرحانه خلني أتصل على البنات ابشرهم
اتصلت العنود على البنات وبشرتهم
منى : والله أنك مهبوله قاعده تبشرين العالم
العنود : وش دخلك
منى : باقي أصايل
العنود : أيه صح خليني أكلمها
رن جوال أصايل وكانت جالسه تحت مع حمولتها ومشاري كان توه واصل وكلهم جالسين يسولفون
أصابل : هلا والله
العنود : أصايلوه باركي لي
أصايل : وش عليه
العنود : باركي لي أول
أصايل : مبروك بس وش عليه
العنود : نايف ألغى الخطبه والزواج وصرت حره طليقه
أصايل بصدمه : نعم!!
العنود : أي والله اليوم اتصل على أبوي وقال له هونت
أصايل بعصبيه : صدق أنه حقير
العنود : أهم شي ارتحت منه
أصايل : وأنتي فرحانه يعني
العنود : وبأطير من الفرح بعد وترى العشاء عندي بعد بكره بهالمناسبه السعيده وبنات عمي كلهم بيجون
أصايل : تستهبلين
العنود : لا والله جاده
أصايل : الله يشفيك
العنود : أقول لا يكثر ويلا عاد مع السلامه خليني أكلم سويره أقولها عن العشاء نسيت أقول لها , يلا مع السلامه
أصايل : مع السلامه

مشاري : خير أصايل وش فيك
أصايل : العنود انفكت خطوبتها
بدر كان جالس ومو مصدق اللي يسمعه ولو يعرف الرقص كان قام يرقص من الوناسه
مشاري : وليش انفكت
أصايل : فكها نايف الحقير
فاتن : لا يكون علشان الحادث
أصايل : أيه
غاده : صدق أنه ما يستحي
بدر في نفسه والله لو نايف قدامي بأبوس راسه على هالحركه
مشاري : وش السالفه
أصايل : قالت له عن كل شي بالتفصيل
عبدالرحمن : بلاه موب رجال هذا بدال ما يوقف معها في هالازمه يقوم يتخلى عنها
بدر : يلا المفروض تقولون الحمدلله أن هالحادث صار قبل الزواج مو بعده والا كان أختك مطلقه ألحين
أم بدر : أيه والله أنت صادق
أبو بدر : الله يعوضها باللي أحسن منه
عهد : مسكينه بيضيق صدرها
أصايل : أي يضيق صدرها , البنت مبسوطه وحاطه عزيمه بعد بكره بهالمناسبه
غاده : يمكن من القهر ما تبي تبين لكم
أصايل : لا هي من الاول ما تبيه بس أبوي غصبها عليه
مشاري : أكيد أبوك ضايق صدره
أصايل : لا دام العنود مبسوطه أكيد هو مبسوط بعد
عهد : والله اختك فله ولا اهتمت ولا عبرت الموضوع
بدر : هالرجال موب كفو من يضيق صدره علشانه

************************************************** **
ساره كانت حالتها حاله المنهج طويل والماده صعبه والوقت يمشي بسرعه ناظرت الساعه ولقتها 2 وإمتحانها الساعه 10 وفيها النوم وباقي لها أكثر من نص المنهج
سلطان قام من النوم ومالقاها في الغرفه طلع ولقاها في الصاله جالسه على الارض والاوراق منثره حولها وشكلها تعبانه
سلطان : ما خلصتي ؟
ساره بتعب : لا
سلطان : باقي لك كثير ؟
ساره وهي تناظر كتابها بقهر وتتثاوب : أيه
سلطان : طيب نامي شوي بعدين قومي كملي
ساره : ما أقدر لازم أخلص ثلاث ارباع المنهاج على الاقل
سلطان : اصلح لك شاهي معي
ساره : ياليت والله تسوي فيني خير
سلطان : طيب
ساره : الا أنت وش قومك
سلطان : مدري
ساره : الله يخلف عليك أحد يحصل له النوم ويقوم من السرير
سلطان :هههههههههه حالتك صعبه
ساره : بقوه
سلطان : ادرسي بس وخلي عنك البربره

نزل سلطان وصلح شاهي له ولساره وطلع فوق وعطاها الكأس
ساره : مشكور الله يعطيك العافيه
سلطان : ولو نحن في الخدمه
ساره : نردها لك في الافراح إن شاء الله
سلطان : إن شاء الله ويلا ذاكري أنا بأروح للغرفه علشان ما أشغلك

راح سلطان للغرفه وفتح اللاب توب وجلس يشتغل شوي ويوم أذن الفجر طلع علشان يصلي ومر على ساره ولقاها نايمه على الارض والكتاب تحتها
سلطان : يوه البنت منتهيه نايمه على الكتاب شكلها تعبانه بس أقومها والا أخليها نايمه أخاف أتركها نايمه وتصير ما خلصت , يلا خلني أروح أصلي وإذا رجعت من الصلاة قومتها وراح للغرفه وجاب لها بطانيه وغطاها وراح للمسجد
قامت ساره وشافت البطانيه عليها واستغربت : أكيد سلطان شافني نايمه واشفق علي يا حبي له الله لا يحرمني منه
رجع سلطان ولقاها جالسه تذاكر
سلطان : ماشاء الله قمتي
ساره : أيه
سلطان : شفتك نايمه ورحمتك قلت بأخليها تنام وإذا رجعت قومتها
ساره : لا قمت ما عرفت أنام زين ’ الا شفت سالم
سلطان : لا ليه
ساره : علشان يوصلني للجامعه نسيت أقول له أن عندي إمتحان اليوم
سلطان : سالم راح أمس في الليل لمكه يأخذ عمره
ساره : لا عاد من بيوصلني السواق الهندي ما يعرف شي ولا يفهم عربي
سلطان : خلاص انا أوصلك
ساره : أنا بأروح الساعه 9 وش يقومك بدري
سلطان : اللي يسمعك يقول نايم من الاساس خلاص انا بأوصلك ولو شفتيني نايم قوميني
ساره : الله يعطيك العافيه بأتعبك معي
سلطان : أيه مره تعبتيني أقول اسكتي بس لا اقلب عليك
ساره : وشلون تقلب
ساره كانت رابطه شعرها ذيل حصان وسلطان كالعاده سحبها مع شعرها
ساره : سلطان حرام عليك وأنت كل ماقلت شي سحبت شعري
سلطان : وش أسوي شعرك ناعم وأنا ما أقاوم الشعر الناعم
ساره : تطنز ؟
سلطان : لا والله جاد
ساره : اجل عليك بمرجان حارس المزرعه أنعم من شعره ما شفت
سلطان كشر : وع الله يقرفك أقولك الشعر الناعم تقولين لي مرجان مالقيتي الا ذاك هو وشعره اللي يقوطر من الدهن
ساره : ههههههههههه من نعومته يقوطر
سلطان : خلاص انطمي بس
ساره : طيب فك شعري
سلطان : مانيب
ساره : تكفى سلطان خلني ادرس والله ما فيه وقت
سلطان : خلاص لا تصيحين علي ومتى ما بغيتي تروحين علميني
ساره : طيب

خلصت ساره من مذاكرتها وغيرت ملابسها وراحت تصحي سلطان
سلطان : خلصتي مذاكره
ساره : باقي لي مراجعه بس
سلطان : زين روحي راجعي على ما أغير ملابسي
ساره : خلاص أنتظرك تحت

في السياره رن جوال سلطان
سلطان : غريبه ريم وش عندها
ساره : رد عليها شف وش تبي
سلطان : هلا ريم
ريم : هلا سلطان وين ساره ادق عليها وجوالها مقفل وادق على البيت ومحد يرد خفت انها تصير نايمه و يروح عليها الامتحان
سلطان : ساره معي في السياره ألحين بأوصلها للجامعه
ريم : زين الحمدلله طمنتني , يلا أجل مع السلامه
سلطان : مع السلامه
ساره : وش عندها ريم
سلطان : تقول جوالك مقفل
ساره : ماقفلته وطلعت جوالها ولقته مقفل : يوه شكل بطاريته خلصت هذي والله البلشه وش أسوي ألحين وشلون أتصل عليك إذا خلصت
سلطان : خلاص خذي جوالي وعطيني جوالك اشحنه في البيت وإذا خلصتي اتصلي على جوالك
ساره : أخاف تحتاج جوالك
سلطان : لا ما راح أحتاجه
ساره قبل لا تنزل خذت جواله وعطته جوالها وعلمته الرقم السري
سلطان : خلاص أول ما تخلصين اتصلي علي
ساره : طيب
سلطان : الله يوفقك
ساره : آمييين

سلطان راح للبيت وحط جوال ساره في الشاحن وخلاه مفتوح
خلصت ساره من الإمتحان واتصلت على جوالها
سلطان كان جالس يقرى الجريده ورن الجوال واستغرب المكتوب على الشاشه " سلطان قلبي " يتصل بك
رد سلطان : آلو
ساره : هلا سلطان
سلطان : هلا والله
ساره : ترى طلعت من الامتحان و بأخلي ريم توصلني ما يحتاج تتعنى
سلطان : لا خلاص بأجيك أصلا أنا قريب من الجامعه
ساره : خلاص أجل انتظرك
سلطان : إذا وصلت عند الباب بأتصل عليك
ساره : Ok

سكر سلطان الجوال وجلسه يناظره وهو مومصدق : ليش مسميتني كذا في جوالها , يعني هي الحين تحبني والا وش السالفه ماني مستوعب إلى الأن وفتح الجوال مره ثانيه علشان يتأكد وقرى الاسم مره وثنتين وثلاث وهو كان مبسوط ومستغرب في نفس الوقت وقف يكلم نفسه ياحبي لك ياساره ما توقعتك كذا على كل اللي سويته فيك تحبيني رن الجوال وكان مكتوب السوسه سويسن وضحك على حركات ساره مع أختها سوسن وطلع علشان يجيب ساره من الجامعه
ركبت ساره وهي مبسوطه لأنها خلصت إمتحاناتها
سلطان : هاه عسى حليتي عقب هالتعب والسهر
ساره : أيه الحمدلله وحتى لو ما حليتي يكفيني أني خلصت من الهم
رن جوال ساره وطلعه سلطان من جيبه : على فكره اتصلت عليك سوسن السوسه
ساره : ههههههههههههه أجل طلعت فضايحي
سلطان : عادي بس انتبهي لا تشوف جوالك وتعصب
ساره : هذي هي تتصل
ردت ساره : هلا سوسن
سوسن : هلا سويره مبروك خلصتي
ساره : مبروك علينا جميعاً
سوسن : سارونه اليوم خلود بيطلعني يمشيني على قوله بس متشرط أن حضرتك تكونين معنا
ساره : جد والله ؟ يوه من زمان ما طلعت معك أنتي وخلود والله مشتاقه لهالطلعات
سوسن : يعني بتروحين معنا
ساره : أنا ودي اروح معكم بس لحظه شوي
ساره : سلطان اليوم خلود وسون بيطلعون ويبوني أروح معهم عادي أخليهم يمروني
سلطان كان ناوي يطلع مع ساره اليوم بس يوم سمعها تقول ودي أروح معكم سكت وما حب يعارضها
سلطان : أيه عادي
ساره : مشكور
سلطان بدون نفس : أهلا وسهلا
ساره كانت مبسوطه لأنها مخلصه من الامتحانات وصايره تستهبل : المهلي ما يولي
سلطان : أقول أختك على الخط
ساره : هلا سوسن خلاص بأروح معكم
سوسن : زين سمح لك ملك الغابه
ساره : كلي تبن
سوسن : والله انتي معطيته أكبر من حجمه تشاورينه في كل شي
ساره : طيب مع السلامه
سوسن : على بالي زعلت كن هالسلطان كفو
سارهقطعت الخط في وجه سوسن وحطت الجوال في الشنطه
سلطان كان مبسوط بعد اللي عرفه بس ضاق صدره لأن ساره بتطلع مع أخوانها وهو كان مفرغ نفسه اليوم علشانها
ساره : يالله اليوم أحس أني مستانسه
سلطان : الله يديم هالوناسه عليك
ساره : علينا جميعاً
سلطان وهو يتنهد : آمين
وصلوا للبيت وساره على طول راحت للغرفه وغيرت ملابسها وراحت للكنب وحطت راسها علشان تنام
سلطان : ساره تبين تنامين على السرير نامي انا بأنزل تحت
ساره : وأنت ورى ما تنام
سلطان : ما فيني النوم
ساره : اجلس على السرير وبيجيك النوم
سلطان : لا أنا بأنزل وطلع من الغرفه
ساره : غريبه وش فيه اليوم توه الصبح وش زينه

العصر قامت ساره من النوم وغيرت ملابسها ونزلت ولقت سلطان جالس في المكتب
سلطان : بتطلعين الحين
ساره : أيه
سلطان : ما تغديتي
ساره : ما اشتهيت شي ألحين إذا جعت بأكل , أنت بتطلع
سلطان : مدري عندي كم شغله ودي أخلصها اليوم
رن جوال ساره وردت
خالد : سارونه يلا حنا عند الباب
ساره : يلا بألبس عبايتي وأطلع
ساره لبست عبايتها : يلا مع السلامه
سلطان بملل : مع السلامه
ساره حست ان سلطان متضايق وكان ودها تجلس معه بس أخوانها ينتظرونها برى
طلعت ساره مع أخوانها وراحوا يتمشون وطول الوقت كانوا يضحكون وساره كان تفكيرها مع سلطان
الساعه 9 حست ساره أنها تعبانه وفيها النوم
ساره : خلاص خلونا نرجع
سوسن : لا تو الناس خلونا نتعشا أول
ساره : لا تكفون تعبت
خالد : خلاص نمر أي مطعم ونأخذ لنا منه عشا وش تبون فلافل
سوسن : لا نبي من ماك
خالد : طيب خلاص
وقفوا عند ماك ونزل خالد وساره طلعت جوالها واتصلت على سلطان
سلطان : آلو
ساره : هلا سلطان
سلطان : هلا والله
ساره : وينك ؟
سلطان : في البيت
ساره : زين لا تتعشاء
سلطان : نعم !!
ساره : خلاص لا تتعشاء وبس
سلطان بإستغراب : طيب
ساره : يلا أجل مع السلامه
سلطان : مع السلامه
ساره بعد ماسكرت من سلطان اتصلت على خالد
خالد : هلا
ساره : خالد جب معك وجبه زياده
خالد : ليش
ساره : جب وأنت ساكت
خالد : طيب خلاص
ساره : مع السلامه
خالد : مع السلامه
سوسن : خير وش السالفه
ساره : ولا شي بس سلطان في البيت قلت خلني أتعشى معه
سوسن : لا والله الحين حنا اللي نمشيك ونوسع صدرك وآخر شي تجحدينا وتروحين تتعشين مع هالسلطان
ساره : سوسن كم مره تغلطين على سلطان وأسكت لك ترى أن تكلمتي عنه مره ثانيه والله العظيم أزعل
سوسن : الله أكبر لهالدرجه تحبينه
ساره : أيه أحبه عندك مانع
سوسن : لا الله يمليك بركته
جاء خالد وحط الاغراض ورى وركب
خالد : وش عندكم
سوسن : ولا شي بس الاخت في الله ودها تتعشى مع رجلها اليوم
خالد : طيب وش فيها عادي
سوسن : الحمدلله بس
ساره : خلود فترة الامتحانات كلها مطنشه سلطان ووهو اليوم في البيت عنده شغل قلت فرصه اتعشى معه اليوم
خالد : طيب وش فيك خايفه تعشي معه ما قلنا شي
ساره : لا بس خفت تعصب مثل بعض الناس
خالد : ما عليك منها , هذي بكره إذا تزوجت بتجحدنا كلنا

وصلت ساره لبيتها وخذت العشاء ودخلت على سلطان في المكتب وحطت العشاء على الطاوله
سلطان : جيتي
ساره : أيه جيت تعبنا من الفرفره في الشوارع
سلطان : وش جايبه معك
ساره : هذا عشانا يلا قم غسل يديك خلنا نتعشى تراني ميته من الجوع
سلطان : طيب غير ملابسك أول
ساره : طيب بأروح أغير بسرعه وأجي
غيرت ساره بسرعه ونزلت وجلست على الكنب وسلطان قام يغسل وجلس على نفس الكنب بس بعيد شوي عن ساره
جلسوا يتعشون وبعد ما خلصوا جلسوا يسولفون وساره تسندت على ورى وفكت الربطه من شعرها وجلست تلعب في شعرها وهي تتثاوب وفيها النوم وحست انها دايخه وما تقدر تفتح عيونها من النعاس وبدون ما تحس انسدحت وحطت راسها على رجول سلطان
سلطان عارف أنها نعسانه وأنها ميب في وعيها وحاول يصحيها : ساره ساره قومي نامي في الغرفه
ساره انقلبت على جنب وصار وجهها من جهة سلطان : سلطان خلني أنام تكفى
سلطان جلس يناظرها وهي متوسده رجوله وجلس يلعب في شعرها المفكوك وحط يده الثانيه على كتفها ونام وهو على هالوضعيه

يتبع .....

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 08:47 AM   المشاركة رقم: 100
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


الجزء الثامن والاربعون

قامت ساره من النوم قبل الفجر وشافت نفسها وشلون نايمه واستحت من نفسها قامت وربطت شعرها وجلست تناظر سلطان وهي محتاره وما تدري وش تسوي آخر شي طلعت للغرفه وجابت مخده ولحاف ونزلت للمكتب وحطت المخده على الكنب وحاولت تسحب سلطان علشان يتمدد بس هو على طول فتح عيونه
ساره وهي منحرجه و بصوت هادي : آسفه قومتك
سلطان وهو يعدل جلسته ويحرك راسه علشان رقبته تعوره : لا عادي أساساً ما نمت زين
ساره ووجهها أحمر من الفشيله : تعبتك معي أمس ليش ما قومتني وخليتني انام في الغرفه
سلطان حب يحرجها زياده : ما رضيتي قلتي خلني أنام تكفى
ساره : جد والله
سلطان : أي والله
ساره بصدمه : ليش أنا تكلمت وأنا نايمه
سلطان يبي يرفع ضغطها : أيه طقيتيها سوالف
ساره : تكذب ؟
سلطان مسوي بريء : وش حادني أكذب في هالجمعه الفضيله
ساره بخوف : طيب وش قلت
سلطان : وش اللي ما قلتي كل شي قلتيه ؟
ساره : سلطان تكفى لا تلعب علي
سلطان : لا أمزح ما قلتي شي
ساره براحه : أشوى الحمدلله
سلطان : وش خايفه منه
ساره : لا ما خفت من شي بس مو من عادتي أتكلم وأنا نايمه إلا إذا كنت تعبانه
سلطان : لا تطمني ما قلتي شي بس قلتي خلني أنام . وناظرها بنص عين : الظاهر النومه هنا جازت لك
ساره احمر وجهها وسلطان انبسط على شكلها وضحك
ساره عرفت أنه يبي يطفرها ورمت عليه المخده
سمعوا صوت الرعد والتفتت ساره على الشباك
ساره : رعد !!
سلطان : يارب تمطر
نزل المطر وساره التفتت على سلطان : هب عليك دعوتك مستجابه
سلطان على طول سحب شعرها : قولي ماشاء الله لا تصكيني بعين
ساره : يرحم والديك ارحمني شعري تقطع
سلطان : لا عاد تربطينه كذا تراه أقرب شي عندي
ساره : خلاص ماشاء الله بس فكني
سلطان بعناد : ما أبي
ساره : سلطان تكفى أبي اطلع أشوف المطر قبل لا يوقف
سلطان فكها : خلاص يلا خلينا نطلع
فتحوا الباب ووقفوا عنده
سلطان خلينا نمشي شوي تحت المطر
ساره : أخاف نمرض
سلطان : يا بنت الناس كم مره تمطر عندنا تراها مره في السنه
ساره : يلا أجل
مشوا شوي وساره كانت على يمين سلطان زحلقت رجلها وبغت تطيح ومسكها سلطان بسرعه بيده اليمين مع خصرها ومسكها مع معصمها بيده اليسار وهي خبطت في صدره رفعت راسها وشافته قريب منها وجسمه ملامس لجسمها وكان منزل راسه ووجه مايبعد عن وجهها إلا كم إنش ونظراته تدور على وجهها فتحت فمها علشان تتكلم ورجعت صكته كان ودها تعتذر بس نظرات سلطان أربكتها كانت محتاره ومو قادره تفسر نظراته
سلطان كان جالس يناظرها وهو ما يدري وش قاعد يصير له , كل مره يكون قريب فيها من ساره كان يحس بقلبه يدق ويرتبك ومايعرف وشلون يتصرف ويكلم نفسه : يالله وش قاعد يصير لي أنا , وكأن الرعد والعواصف قاعده تصير في داخله
المطر في زياده والجو بارد وساره حست أنها بتتجمد وقامت ترتجف وتكلمت وأسنانها تصتك : سلطان برد خلنا ندخل
سلطان وصوته يهتز : طيب
ساره تناظره تبيه يتركها وهو واقف ما تحرك كان عاجبه الجو وعاجبته وقفتهم والمطر كان ينزل عليهم وساره واقفه قدامه والمطر يغسل وجهها بشرتها صافيه وعيونها سود وجمالها رباني بدون مكياج وبدون أصباغ كان شكلها مره حلو صغيره بريئه
ساره بصوت متقطع : خلنا ندخل
سلطان بعد يده عن خصرها بس ما ترك يدها ومشوا وهم متماسكين
ساره : إذا مرضت وما رحت للعنود اليوم لا تلوم الا نفسك
سلطان : وأنتي ما خفتي على صحتك خايفه على زعل العنود
ساره : المرض يهون عند زعل العنود
سلطان : بسم الله عليك لا تفاولين على نفسك
ساره كان ودها تسأله إذا هو خايف عليها بس استحت
سلطان : عاد إذا مرضتي بتعديني معك
ساره يعني موب خوف علي خايف على نفسه : أنت اللي قايل خلينا نطلع نمشي في المطر
سلطان : ليش ما انبسطتي في المطر
ساره : فيه أحد ما ينبسط في المطر
دخلوا للبيت مع أذان الفجر وبعد صلاة الفجر كل واحد راح لفراشه بس محد منهم قدر ينام

بعد صلاة الجمعه دخل بدر وسلم على أهله وراح لغرفته
أبو بدر مدري وش فيه بدر هاليومين كنه تعبان
أم بدر : إيه والله شكله ضايق صدره من شي
عبدالرحمن : بأروح أشوف وش فيه
راح عبدالرحمن لغرفة بدر وطق الباب ودخل ولقى بدر متمدد على السرير
عبدالرحمن : أحم أحم
بدر : هلا حياك
عبدالرحمن دخل وجلس جنب أخوه على السرير وجلس يتنهد : أيه يالدنيا
بدر : وش فيك ؟
عبدالرحمن : والله وصار بدير يجلس يهوجس
بدر : باللهي ؟
عبدالرحمن : أي والله
بدر : ورى ما تنقلع بس , صدق أنك ما تستحي جاي عندي وتطنز علي
عبدالرحمن : وش أسوي من عرفتك وأنت دايم تضحك وتسولف ما قد شفتك تهوجس أبد
بدر : وش قصدك؟
عبدالرحمن : هههههه دامك فاهمني ليش ما تتكلم وتخلصني
بدر : وش تبيني أقول
عبدالرحمن : قل اللي في خاطرك يا أخوي تكلم أنت من جيت من بريطانيا وأنت موب بدر اللي نعرفه
بدر كان وده يتكلم ويقول لأحد عن اللي في خاطره ووده أحد يعطيه رأيه وحس أن الفرصه جت عنده
بدر : طيب توعدني أنك تسمعني للأخر وما تقاطعني ولا تتمسخر علي
عبدالرحمن : أوعدك
بدر تكلم وقال كل شي صار معه من أول يوم شاف فيه العنود إلى يوم الحادث
عبدالرحمن بصدمه : أووووف كل هذا يصير معك ولا تقول لنا عنه , يالله يا أخوي وش سويت في نفسك خليتنا وتغربت سنتين علشان ما تضايقني
بدر : ما تحملت يوم سمعت أن أمي بتخطب لك العنود
عبدالرحمن : وفضلتني على نفسك وتحملت العذاب ليش عاد؟
بدر : تبيني أخرب فرحتك
عبدالرحمن : وتخرب حياتك ؟
بدر : خلاص عاد اللي صار صار
عبدالرحمن : وهي تحبك صح ؟
بدر : مدري ؟
عبدالرحمن : أحلق شواربي أن كانت ما تحبك
بدر : وش هالثقه ؟
عبدالرحمن : بعد أقول صفقني أن كانت ما تحبك
بدر : لا يا شيخ داخل قلبها أنت
عبدالرحمن : يا أخي هي لها كم سنه رافضه الزواج وأصايل تقول أن أبوها هو اللي غصبها على نايف
بدر : و أي وحده رافضه الزواج معناها تحب
عبدالرحمن : عقب هاللي صار كله شاك في حبها لك
بدر : طيب والسواة ألحين
عبدالرحمن : اخطبها من أهلها
بدر : وعادي عندك أخطب وحده خطبتها أنت قبلي
عبدالرحمن : تكفى لا تذكرني ياليتني مت قبل لا أخطبها ويصير اللي صار
بدر : استغفر ربك
عبدالرحمن : خربت حياتك وحياتها , بس والله ما أخليك إلا لين أزوجك منها
بدر : بتقلب وظيفتك وتصير خطابه
عبدالرحمن : علشانك أصير طقاقه موب خطابه بس
بدر : هههههههههههه الله يرجك بس
عبدالرحمن : خلاص بس أنت توكل على ربك واخطبها
بدر : وأهلي وشلون بأقولهم
عبدالرحمن : أنا اللي بأقنع أهلي
بدر : تهقى بيوافقون يخطبونها لي عقب ما ردتك
عبدالرحمن : ما عليك خل الموضوع علي
بدر : ما أبيهم يدرون عن الكلام اللي قلته لك
عبدالرحمن : لا توصي حريص , بس فيه شي
بدر : وشو ؟
عبدالرحمن بتردد : أنت عارف أن وجهها
بدر يقاطعه : أدري وأنا أبيها بعيوبها وبتشوهها وراضي فيها
عبدالرحمن : أخس يا قيس
بدر : قيس ولا شي عندي
عبدالرحمن بجديه : بدر فكر زين في التشوه اللي صار لها ما أبيك تتحمس وإذا شفتها تنصدم وتعافها وتدمر البنت
بدر : أنا راضي فيها
عبدالرحمن : طيب وش رايك نكلم مشاري علشان يعينا على أهلي
بدر : لا أخاف يقول لأصايل وشكل أصايل ما عندها خبر عن اللي صار
عبدالرحمن : أصايل أختها وأكيد هي تحب الخير لأختها ويمكن تساعدنا
بدر : مدري والله محتار
عبدالرحمن : إذا جاء في الليل وراحت أصايل لبيت أهلها بنجلس مع مشاري ونقول له عن الموضوع
بدر : الله يكتب اللي فيه الخير
عبدالرحمن : آمين

**************************************************
العصر - بيت سلطان -
دخل سلطان ولقى ساره جالسه عند المرايه وتصلح شعرها
سلطان : خلصتي
ساره : لا ليش
سلطان : ما تبيني أوصلك
ساره : وسالم وينه ؟
سلطان : نسيتي أنه في مكه
ساره : أيه صح نسيت وجلست تكح
سلطان : وش فيك أمداك تتسخنين
ساره : أي والله حلقي يعورني الظاهر بتجيني انفلونزا
سلطان : لا تحسسيني بالذنب
ساره : لا أنا على جريف ما اتحمل تغيرات الجو
سلطان : تبين أوديك المستشفى
ساره : لا ما يحتاج
سلطان : ترى أمي داقه علي قبل شوي وقالت تعالوا تعشوا عندي اليوم وقلت لها أنك معزومه عند العنود وقالت خلوها بكره
ساره : خلاص أجل إذا جاء بكره نروح لهم من زمان ما شفت خالي
رن جوال ساره وكان رقم العنود
ساره : هذي العنود أكيد بتقول تأخرتي يلا خلنا نمشي قبل لا تتوطى في بطني

***********************************************

في بيت أبو أصايل
دخلت ساره ولقت البنات مجتمعين عند العنود سلمت عليه م ووصلت للعنود
ساره : وش نقول الحمدلله على السلامه والا مبروك
العنود : لا قولي مبروك
أصايل : ما أنتي صاحيه
العنود : لو سمحتي لا تخربين فرحتي
منى : خلاص عاد غيروا السالفه نبي نستانس من زمان ما اجتمعنا
ريم : أي والله من زمان حتى نسيت آخر مره اجتمعنا فيها
ساره : قبل زواجي يوم كنا في بيت أبوي سعود
هيفاء : ما شاء الله ما نسيتي
ساره : أحد ينسى ذاك اليوم
العنود : ههههههههههه عاد أنتي حاله خاصه ذاك اليوم
ريم : بغت تموت علينا من الخوف
ساره : طيب أنطموا أنتي وإياها
أصايل : أكثر وحده صار لها مواقف تفشل هي ساره
ساره وهي تناظر العنود : ما يندرى يمكن بكره أحد يغطي علي بمواقفه اللي كنها أفلام هنديه
العنود رجفتها وساره سكتت
أصايل : وش قصدك
ساره : قصدي هييف
هيفاء : وانا وش دخلني
العنود : علشان زواجك قريب
هيفاء : أي قريب باقي حول أربعه شهور
ريم : يا حليلها متحمسه أجل فهيدان وش يقول أشغل أمي وأبوي
ساره : على طاري خالتي تراها عازمتنا بكره على العشاء
ريم : أيه دقت علي قبل شوي وقالت لي
أصايل : يلا قوموا صلوا المغرب علشان نتقهوى
قاموا البنات يصلون ورجعت ساره قبل البنات وجلست مع العنود
العنود : هاه طمنيني كيفك مع سلطان ؟
ساره : والله مدري وش أقولك أنا نفسي مانيب عارفه وش وضعنا وقالت لها بإختصار عن مواقفها مع سلطان
العنود : عاد انا أشوف أن فيه تقدم
ساره : مدري والله كل مره نكون فيه مبسوطين مع بعض يجي شي ويخرب علينا
العنود : لا إن شاء الله ربي يسخره لك
ساره : آمين
دخلت عليهم أصايل وريم
أصايل : وش فيكم
ساره : ما فينا شي بس أسأل العنود أقول متى بتبدين تعالجين وجهك
أصايل : والله إلى يومك وهي معانده
ساره وريم : ليش ؟
العنود : ما أبي أعالج خلي وجهي كذا
ساره : بس أمك تقول أن الدكتور يقول علاجها بسيط
العنود : بس أنا ما أبي أعالج
ريم : تستهبلين ؟
العنود : لا والله ما ودي خلوني على شكلي كذا
منى وهيفاء دخلوا عليهم
هيفاء : وش فيكم ؟
ساره : تعالوا اسمعوا هالخبله وش تقول
منى : وش تقول
ريم : تقول بأخلي وجهي كذا ومانيب معالجته
هيفاء : يلا عاد عن المزح اللي ماله سنع
العنود عصبت : ترى ما أمزح
ريم : طيب ليش
العنود : بس كذا اريح وأضمن أن محد بيخطبني
أصايل : لا بالله البنت استخفت
ساره : العنود وش ذا الكلام
العنود : ممكن تقفلون على الموضوع
ساره تناظر أصايل : أقول صبي لنا قهوه بس الحكي مع هالإنسانه ضايع
ريم : والله من الشفاحه
سارهوهي تكح : أي شفاحه حلقي يعورني ودي بشي دافي
منى : تستاهلين أكيد شاربه شي بارد
ساره : لا والله الفجر طلعنا نتمشى انا وسلطان تحت المطر
ريم : وش مقومكم من الفجر
ساره : والله كنا قايمين الفجر وقال سلطان خلينا نطلع نشوف المطر
أصايل بخبث : وش عندكم قايمين من الفجر والا شكلكم ما نمتوا , بالله وش قاعدين تسوون ؟
ساره ببراءه : والله كنا وانتبهت للسؤال والمقصد وعصبت : أقول أصايلوه ورى ما تنطمين بس أنتي وتفكيرك الخبيث
البنات : هههههههههههههههههههه
ساره : الا وش صار على موضوع نواف وخطوبته
هيفاء : سؤال أنتي وين عايشه
ساره : في الرياض
هيفاء : احلفي بس , الرجال خطبنا له وعم بدور وافق ومابقي الا الملاك وحددوه بهالكم اسبوع الجايه
ساره : ماشاء الله الله يوفقه بس ليش ما قلتوا لي
منى : الموضوع صار بسرعه مرة عم بدور مستعجله تبي الفكه منها ما صدقت أحد يخطبها وتوافق عليه الا وعجلوا بالموضوع
ريم : الله يوفقهم
البنات : آميييييين
البنات كانوا مبسوطين بالجمعه والسوالف وبدر وعبدالرحمن في الجهه الثانيه يبون يفاتحون مشاري في الموضوع
عبدالرحمن : مشاري عندنا موضوع نبي نتكلم معك فيه
مشاري : أخس يالمؤدب
بدر : إنا لله أنت بتخلينا نتكلم والا ولا
مشاري : لا تكلم غرد واطربنا
بدر : يا ثقل دمك
مشاري : خلاص يا أخوي آسف اخلص علينا وتكلم
بدر يناظر عبدالرحمن يبيه هو اللي يتكلم وعبدالرحمن على طول قال كل شي لمشاري
مشاري : أوله كل هالأشياء تصير وأنا مدري
عبدالرحمن : حتى أنا ما كنت أدري
مشاري : والله عنيده ميب سهله
بدر : يا أخي احترم نفسك وقل اسمها زين
مشاري : يا حليله ويدافع عنها بعد
بدر عصب : مشاري حنا نتكلم جد خل المزح على جنب لو سمحت
مشاري : طيب أنت ليش ما تكلمت من البدايه وقلت أنك تبيها
بدر : أنت عارف موضوعي مع السكر
مشاري: وألحين وش غير رأيك
بدر : العذاب اللي شفته
مشاري ابتسم وتوه بيعلق ويتمسخر وشاف نظرات بدر وغير رأيه
عبدالرحمن : ألحين يبي لنا نعرف رأي البنت في الموضوع ولو أني واثق أنها بتوافق , بعدين نبدأ في المهمه الاصعب وهي إقناع أهلي
مشاري : وليش المهمه الأصعب بالعكس أهلي ينتظرون اليوم اللي يفرحون فيه ببدر
بدر : هذاك من أول , ألحين الظروف تغيرت
مشاري : وش اللي تغير
بدر : ألحين البنت قد خطبوها لعبدالرحمن من قبل ورفضت وما ظنيت أهلي بيوافقون يخطبونها مره ثانيه
عبدالرحمن : وبعدين لا تنسى الحادث واللي صار لها من وراه ترى ما فيه أهل يوافقون بسهوله أنهم يخطبون وحده فيها تشوه لولدهم
مشاري : دام بدر موافق هم وش دخلهم
بدر : لا يا شيخ على بالك ما تعرف أهلك , أكيد بيقولون البنات وش كثرهم وش معنى العنود
مشاري : ما عليك منهم أنا بأتكلم معهم
بدر : بس أنا ما أبيهم يعرفون شي عن الموضوع اللي قلنا لك عليه
مشاري : تطمن يا أخوي وإن شاء الله موب صاير الا اللي يرضيك , بس فيه شي قاهرني ليش أصايل ما قالت لي
بدر : أكيد ما عندها علم بالموضوع والا هي ما تخبي شي عليك
مشاري : اليوم بأكلمها في هالسالفه وأخليها تحاكي أختها
بدر : بس تكفى يا مشاري إذا شفتها معصبه والا حمقانه على العنود لا تخليها تكلمها وتضايقها
مشاري : حركات والله صدق طحت ومحد سمى عليك بس هالعنود ميب سهله قدرت تجيب رأسك
بدر : إذا قلبي صار ملكها ما تبيها تجيب راسي
عبدالرحمن : لا السهره مطوله اليوم يبي لنا ربابه ودله ومحماس قهوه وتبدى الأشعار والونونه والآهات ونقلب مسلسل بدوي
مشاري بلهجه مصريه : وضحى وبن عجلان
بدر : الشرهه على اللي يفتح لكم قلبه مره ثانيه
مشاري : المره الجايه حط مفتاحه في تجوري أبوي
عبدالرحمن : لا وأنت الصادق يحط المفتاح في يد العنود
مشاري : هههههههههههه والله وطحت بين يدينا يا بدير يا مالك من التعليقات
بدر مسوي معصب : أقول تصبحون على خير بس


*************************************************

اليوم الثاني - بيت أبو سلطان –

دخلت ساره مع سلطان ولقوا أبو عبدالعزيز وهيفاء وريم وفهد موجودين
بعد ما سلموا وجلسوا تكلم سلطان
سلطان : هاه يبه وش سويت على أوراق متعب وقعت على قرار تعيينه عندنا
فهد : أنا اقترحت على أبوي انه يعينه بدال سامي
سلطان : وسامي وين بنحطه
فهد : نسيت أن سامي بيروح لألمانيا علشان فترة التدريب
سلطان : إيه صح نسيت , خلاص يبه خلنا نحط متعب بدال سامي أساساً سامي إذا رجع بيمسك فرع الشركه الألمانيه
أبو سلطان : ما راح نرسل سامي لألمانيا
سلطان وفهد : ليش؟
أبو عبدالعزيز : وصلنا الرد من الشركه الألمانيه بعد ما شافوا السيره الذاتيه حقت سامي أرسلوا لنا وقالوا نبي خريج إداره ما نبي خريج محاسبه
سلطان : والسواة
أبو سلطان وأبو عبدالعزيز قاموا يناظرون بعض
أبو عبدالعزيز : ماعندنا حل الا أنت
سلطان وهو موب فاهم : وش قصدك ؟
أبو سلطان : قصدنا أنت اللي بتروح لألمانيا حنا أرسلنا لهم سيرتك الذاتيه وهم وافقوا
سلطان تغير وجهه وعصب : لا والله وأنتوا تقررون على كيفكم
أبو سلطان : وأنت وش فيك معصب
سلطان : معصب من طريقة تفكيركم لنا شهر وحنا نقول أن سامي هو اللي بيروح وقبل ما تبدأ فترة التدريب بأسبوع تقولون رح أنت بداله أنتوا تستهبلون والا تنكتون
أبوعبدالعزيز : لا ترفع صوتك علينا
سلطان : وليش تتصرفون بدون ما تشاوروني
أبو سلطان : حنا ماعندنا خريج إداره نثق فيه إلا أنت
سلطان : خلوا ناصر يروح
أبو عبدالعزيز : وش حنا نقول من الصبح هم يبون خريج إداره ونويصر ما معه الا الثانوي
سلطان : وليش ماقلتوا لي من قبل ؟؟
ابو سلطان : الامور صارت بسرعه وما أمدانا نشاورك
سلطان : بزر أنا عندكم يومكم تتصرفون بدون ما تعطوني خبر
أبو عبدالعزيز : وش صار الحين ؟ هذا حنا نعلمك
سلطان فتح فمه بيتكلم بعدين سكت وهو يناظر جده بقهر وآخر شي تكلم بعصبيه : روحه لألمانيا ما نيب رايح وطلع من الصاله وهو معصب
أبو سلطان : ذا الولد موب صاحي حنا ما صدقنا على الله نأخذ هالوكاله وهو يبي يطيرها من بين يدينا
أبو عبدالعزيز : عاد حنا نبي نطاوعه بيروح غصب عليه
ساره كانت معصبه بس حاولت تمسك أعصابها : يا يبه هدوا أعصابكم كل شي ينحل بالتفاهم ولا تقولون هالكلام قدامه ترى بيعاند زياده
أم سلطان : وهي صادقه تفاهموا معه وحاولوا تقنعونه
أبو سلطان : ما سمعتوا وش يقول , حنا لنا شهور وحنا نتنافس مع أكثر من شركه علشان نأخذ هالوكاله وهو بعناده يبينا نخسر
فهد : بصراحه ما ينلام توكم تكلمونه في الموضوع وتبونه يسافر بعد اسبوع
أبو عبدالعزيز : والموضوع بكيفنا أمس وصلنا الرد
فهد : ليش ما قلتوا له أول ما ردوا عليكم وقالوا ما نبي سامي , أنتوا رشحتوه حتى بدون ما تقولون له
أبو سلطان : وش درانا أنه بيعاند
ساره : خلاص بأروح أكلمه يمكن يهدى شوي ويجي يتفاهم معكم

طلعت ساره ولقت سلطان واقف عند السياج حق المسبح وواضح عليه انه معصب
ساره حطت يدها على كتفه : سلطان ؟
سلطان بعصبيه : خير
ساره : تعوذ من الشيطان
سلطان : أعوذ بالله من أبليس
ساره : تعال خلنا ندخل عن البرد
سلطان : الجو هنا زين
ساره : طيب خلنا نجلس هناك على الكراسي
سلطان : ساره ممكن تدخلين وتخليني
ساره : طيب تبي نروح للبيت
سلطان سكت شوي بعدين تكلم : ياليت والله
ساره : خلاص دقايق أجيب عبايتي وأجي
سلطان : بأنتظرك في السياره
ساره : طيب
دخلت ساره خذت عبايتها وشنطتها
أم سلطان : على وين ؟
ساره : بنروح للبيت , سلطان معصب شوي
أبو عبدالعزيز : وهو وينه ألحين
ساره : في السياره
أبو سلطان : بأروح أتفاهم معه
ساره : لا يا خالي تكفى هو معصب ألحين وهو إذا عصب لا أحد يقرب منه
أبو سلطان : ونخليه على هواه لازم نكلمه
ساره : خلاص يا خالي وعد والله لأكلمه في الموضوع بس إذا هدأ
أبو سلطان : أنا أبي أكلمه ما معنا وقت
ساره : أنا بأحاول أقنعه
أبو سلطان : ما راح تقدرين عليه هو ما ينفع معه الا الغصب والقوه
ساره : لا يا خالي تكفى أن طلعت له ألحين بتقوم بينكم معركه خلني أتفاهم معه بهدوء
أبو سلطان : وأنتي على بالك بتقنعينه
ساره : بأحاول
أبو عبدالعزيز : خلها تحاول ولو أني عارف أنك ما أنتي قادره عليه
ساره : الله يعين , ويلا مع السلامه تأخرت عليه
ريم : الله يعينك عليه

في السياره كان سلطان ساكت طول الوقت وشكله متضايق وصلوا للبيت وسلطان ما طفى السياره
سلطان : يلا أنزلي
ساره : وأنت ما تبي تنزل ؟
سلطان : لا
ساره : ليه وين بتروح
سلطان وهو متضايق : مدري
ساره : سلطان لا تروح وأنت معصب
سلطان بعصبيه : ساره تكفين أنزلي وخليني اروح
ساره تجرأت ومسكت يده : سلطان طلبتك لا تروح وأنت بهالحاله تكفى أنزل للبيت ما يصلح تسوق وأنت متضايق
سلطان ناظر يدها وسكت
ساره : تكفى سلطان أنزل للبيت الله يخليك
سلطان كان متضايق وحس نفسه مشتت ما وده يرفض لساره طلب ووده يروح يدور في السياره لين ما تهدأ أعصابه لأنه متعود كل ما تضايق من شي ما يهدأ الا إذا فجر طاقته في الدوران في الشوارع
ساره كملت : والا خلني أروح معك
سلطان : وين تروحين معي
ساره : للمكان اللي بتروح له
سلطان : خلاص انزلي بألبق السياره وأنزل
ساره نزلت وجلست في الصاله تنتظره
دخل سلطان وراح لمكتبه وصك الباب
ساره جلست تنتظره و بعد ساعتين طفشت من الإنتظار قامت وراحت للمكتب فتحت الباب بهدؤ ولقت سلطان فاتح الدريشه وواقف عندها راحت ووقفت جنبه
ساره : سلطان تبي عشاء
سلطان : لا
ساره كان ضايق صدرها وما تدري وش تسوي ووقفت جنبه وهي ساكته كانت تعبانه حلقها يعورها و حرارتها مرتفعه بس تحلمت جلست تكح وسلطان التفت عليها وشاف ملابسها خفيفه وصك الدريشه
ساره : خلها كتمه
سلطان : لا برد عليك
ساره : لا عادي
سلطان : تعبانه صح
ساره : لا
سلطان : واضح عليك من عيونك
ساره : لا بس كحه
سلطان مد يده ولمس خدها وهي جمدت في مكانها
سلطان : حرارتك مرتفعه
ساره : لا توسوس بي
سلطان : تعالي معي , مشت وراه وراح عند المغاسل وفتج واحد من الأدراج وطلع ترمومتر
سلطان : افتحي فمك
ساره : عطني أحطه
سلطان : افتحي وأنتي ساكته
ساره فتحت فمها وسلطان حط الترمو متر في فمها وجلس يناظرها
ساره ما صبرت مسكت الترمو متر وفتحت فمها : وش فيك تناظرني فيني شي غلط؟ ورجعت وحطت الترمو متر وصكت فمها
سلطان : لا , ومره ثانيه لا تتكلمين حطيه وأنتي ساكته
ساره : طيب
سلطان : لا تتكلمين
ساره بغباء : وأنا وش قلت أقول إن شاء الله
سلطان ضحك على غبائها : يا بنت اسكتي شوي
ساره انبسطت يوم شفته يضحك وحبت تحارشه : مافيه شي يضحك
سلطان : ياربي والله أنك توحفه , وسحب الترمومتر ورجع يحطه من جديد : ياويلك أن فتحتي فمك مره ثانيه تراك كبيره وموب بزر
ساره هزت راسها وتناظر الساعه
سلطان : صدق حريم ما يقدرون يسكتون لو خمس دقايق
ساره وطت على رجله وهي مسويه معصبه
سلطان يهز راسه ويضحك: لعنبوا أبليسك ما فيك صبر
ساره تهز راسها بالنفي
سلطان يحاكي نفسه : ياربي وأهلي يبوني أروح لألمانيا عقب ما بدت تتحسن حياتي وأنبسط وتعودت على هالبنت اللي في لحظه تغير الجو وتخليني أضحك حتى لو كنت في عز عصبيتي
ساره تناظره وتأشر على الساعه
سلطان سحب الترمومتر وجلس يناظر حرارتها
سلطان : أوف حرارتك 39.7
ساره : علبالي بتقول 40
سلطان : أنتي خبله 39 يعني مرتفعه ما فرقها شي عن ال40 أمشي خلني أوديك للمستشفى
ساره وهي تكح : يا شيخ أركد وش توديني كلها حبتين خافض حراره وتنزل
سلطان : أخاف حلقك ملتهب
ساره : وإذا يعني عادي دايم تصير عندي مضاد بأكله ألحين
سلطان : أنتي مجنونه مضحيه بنفسك تبلعين في هالحبوب من رأسك
ساره : وأنت وش فيك هوال عادي ألحين بأكل خافض الحراره
سلطان : تأكلينه على جوع
ساره : عادي
سلطان : لا تعشي أول
ساره : ما أبغى
سلطان وكأنه يحاكي له بزر : ساره لازم تأكلين, الحبوب على معده خاليه تضر ما تنفع
ساره : مالي نفس
سلطان :آفا لهالدرجه مقابل وجهي على الأكل تسد النفس
ساره : يعني بتأكل معي
سلطان : إذا ما عندك مانع
ساره : وانا في ديك الساع
سلطان : لا والله تعطيني على قد عقلي
ساره : اخلص بس وش تبي تتعشى
سلطان يناظر الساعه : خلينا نطلع نتعشى برى
ساره : خلنا نتعشى هنا
سلطان : خلينا نغير جو
ساره : يلا اجل عبايتي جاهزه
سلطان : انا ودي أغير ملابسي قبل
ساره : خلاص أنا بأنتظرك هنا
نزل بعد ما غير وكان شكله مره حلو وساره مسكت نفسها لا تخق عليه كان لا بس جينز أسود وقميص أسود ضيق ورافع الأكمام وعلى كتفه البالطو وكان نازل مع الدرج وهو يلبس الساعه
بعد ما وصل عندها ساره تكلمت : شعرك رطب ؟
سلطان نزل راسه لها وهي لمست شعره : حسبته رطب
سلطان : لا بس مسحته بجل
ساره : زبن ألبس البالطو قبل لا نطلع ما حنا ناقصين صخاين
سلطان وهو ينزل البالطو ويلبسه : طيب يا ماما أي أوامر ثانيه
ساره : تطنز ؟
سلطان : لا والله بس اللي يشوفك يقول أم بتودي ولدها للروضه
ساره : الشرهه علي اللي خايفه عليك
سلطان قام يناظرها وعلى طرف فمه إبتسامه : من جد خايفه علي
ساره كانت عارفه أنه يتلاعب باعصابها : تصدق أني انبسط وأنت معصب أما إذا صرت رايق يصير دمك ثقيل
سلطان وهو يبتسم : انطمي بس
ساره : أقول خلنا نمشي قبل لا تسكر المطاعم
سلطان : يلا مشى ومشت معه وهي مبسوطه ومستانسه لأنها قدرت تغير مزاجه بس اللي مضيق صدرها موضوع السفر وجلست تدعي في نفسها أن الله يعينها عليه وعلى فرقاه

************************************************

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
روايات, روايات رومانسية, رواية, رواية سلطان الحب, رواية سعودية
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:47 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية