كاتب الموضوع :
ملكة النور ....
المنتدى :
الارشيف
الجزء الخامس والاربعون
كملوا البنات سهرتهم وكل وحده كانت مشغوله وسرحانه مع أفكارها العنود وموضوع زواجها من نايف وبدر اللي مسافروماتدري متى بيرجع , منى ومستقبلها المجهول واللي ماله معالم , أما ساره حالتها حاله ماتدري وش نهاية حياتها مع سلطان
اليوم الثاني قاموا البنات وأفطرا وجلسوا يسولفون
ساره : كأنهم طولوا في المزرعه
منى : ما تدرين يمكن ينامون فيها اليوم بعد
ساره : تهقين ؟
العنود : حزات يسوونها
ساره : إن شاء الله يجون اليوم
منى : اشتقتي لسلطان ؟
ساره : آه بس مشتاقة له مره
العنود : كلميه شوفي إذا بينام هناك اليوم والا لا
ساره : ما أبي متهاوشه معه
منى :اقصري الشر وكلميه
ساره : كل مره أتنازل وأكلمه أنا بس هالمره مستحيل
العنود : ساره لا تدلعين المفروض أنتي تتقربين منه
ساره : العنود افهميني أنا ذليت عمري ووافقت على هالعيشه وكل مره نتهاوش فيها ارجع أكلمه وانسى اللي صار, لين متى بأذل عمري علشانه؟ هو كل ماله ويتمادى بعناده
منى : حاولي ياساره أنتي تحبينه المفروض تتمسكين فيه
ساره : أحبه أيه واتمسك فيه بعد أيه اما أني أدوره وهو مطنشني وأذب عمري عليه وهو مايبيني فلا وألف لا , كرامتي ما تسمح لي يكفيني مذله حتى ما كلف عمره يتصل يتطمن
العنود : براحتك أنتي أدرى بمصلحتك
في المزرعه
الرجاجيل جالسين يتقهوون الصباح
سلطان : هاه اليوم نرجع للرياض
أبو عبدالعزيز : والله اليوم الجو حلو سحاب يالله من فضلك ودنا نجلس وإذا جاء بكره رجعنا
فهد : وش تبي بالرياض هنا الجو حلو وجمعة هالوجيه الطيبه ما تتفوت
نواف : فهيدان ورى ما تنطم بس المفروض أنت نشوتك للرياض
فهد : وليش عاد
نواف : لانك نصاب أجل الجو حلو وجمعة هالوجيه الطيبه ما تتفوت وحنا من جينا وأنت خامر في الصاله مع هييف
فهد : وأنت وش اللي رافع ضغطك بعدين من خطبت أختك وأنت شايل علي وش سويت لك
نواف : صرت أغار حسوا فيني من أجلس مع أختي وهي تسولف عنك ومن أجلس معك وأنت تسولف عنها حومتوا كبدي
عادل : يا أخي أنت معطيهم وجه أسحب عليهم سيفون وقل ما عاد فيه مكالمات ولا شوفات الا بعد العرس يبون هلا وسهلا ما يبون الجدران واجده كل واحد منهم يمسك له جدار ويخبط راسه فيه لين ما يشبع
سلطان : وهو صادق عادل أسفههم بس
فهد : سلطان أنت آخر واحد تتكلم لو أنك مكاني كان سويت مثلي
عادل : هههههههه ما لقيت الا سلطان , سلطان خطب وملك وجاء يوم العرس وهو ما قد كلم حرمته ولا مره
فيصل : الا مره مدري مرتين
سلطان : وهي اللي داقه بعد
نواف : وهذا هو ساحب عليها وجاي معنا ومطنشها
سلمان : رجال ما شاء الله عليه تحطه على يمناك هو اللي يمشي الحرمه على كيفه
عادل : أجل وش رايك يا سلطان نجلس هنا زيادة يومين
سلطان كان ناوي يرجع العصر للرياض
نواف ما عطاه فرصه يتكلم والا يرد : أي والله طلبناك هالمره , حنا في إجازه ومافيه شغل لا تردنا ياسنايدي
سلطان : والله كنت ناوي أرجع للرياض بعد العصر
فهد : هههههههه ما يقدر يصبر عن المدام , هذا السنايدي واللي أحطه على يمناي
سلطان انقهر من أخوه : يا أخي ليش تقاطع خلني أكمل عاد
فهد : كمل يا سنايدي
سلطان : دامكم تبون تجلسون زود فأنا معكم لو تبون اسبوع أنا حاضر
سلمان : كفو ما خاب ظني فيك
عادل : أي والله أنك أرجل من أخوك
أبوسلطان : وتخلي حرمتك في الرياض أسبوع
سلطان أساساً ضايق صدره وماوده يجلس بس علشانهم اطلبوه وافق
فيصل : وش فيها يا عمي أنتوا ارجعوا عند البنات وخلوا طارق وناصر يجون عندنا كلها يومين ولا حقينكم
نواف : لا دام ناصر وطارق بيجون يومين ما تسوي شي خلوها اسبوع
فيصل : يومين والا اسبوع أهم شي نجتمع
سلطان : خلاص أجل اللي تشوفونه
أبوعبدالعزيز : نوافوه لا تخرب الرجاجيل ترى وراهم حريم وبيوت موب مثلك عزاب , وأنتوا ياالمعرسين لا تطاوعونه ترى موب نافعكم هو ماوراه شي
فيصل : أنا بأجلس يومين بس بعدين بأرجع
عادل : أنا بأجلس الاسبوع كله
سلمان : وأنا بعد
أبوعبدالعزيز : أنتوا معرسين من زمان وحريمكم يبون الفكه منكم أصلاً انا أقصد سلطان وفيصل اللي توهم متزوجين
سلطان يحاكي نفسه والله أنك صادق يبه نوافوه موب نافعنا سويره خلقه مستلجه عاد أن طنشتها أسبوع في بيت عمي وش بتسوي , الله يعين بس
في بيت أبو فيصل
ساره كانت قلقانه على سلطان واستحت تتصل عليه
ساره : منو تكفين اتصلي على ريم وشوفي ليش مارجعوا لين ألحين
منى : طيب أبشري
اتصلت منى على ريم وسولفت معها
ساره بصوت واطي أسأليها عن سلطان
منى وهي ماسكه السماعه : تستهبلين
ساره : تكفين علشاني
منى : أقول ريوم وشلون أبضايات العايله عسى ماسوو فيكم مقالب بس
ريم : لا أصلاً ما شفناهم من يصبحون لين ينامون وهم جالسين برى في الخيمه
منى : عساهم طيبين
ريم : هاو وش عندك تسألين عنهم
منى : والله عقب راكان صار كل شي يخوفني بعدين فيصل أخوي ويحق لي أسأل عنه والباقين بعد في حسبة أخواني
ريم : لا تطمني كلهم بخير
منى : زين الحمدلله
ريم : يلا أجل توصين شي
منى : سلامتك
ساره : متى بيرجعون؟
منى : ريوم لحظه , متى بترجعون
ريم : بكره إن شاء الله
منى : توصلون بالسلامه
ريم : يلا أجل فمان الله
منى : فمان الله
ساره : هاه متى بيرجعون ؟
منى : بكره
ساره : الله يحفظهم
اليوم الثاني رجعوا الحريم والرجاجيل الكبار والشباب جلسوا في المزرعه وناصر وطارق لحقوهم
ساره كانت معصبه لأن سلطان ما اتصل ولا سأل جلست تتقهوى مع البنات عند التلفزيون ودخلت عليهم ريم وهيفاء
ريم بصوت عالي : السلااااااااااااااام عليكم
البنات التفتوا
منى : وعليكم السلام
ساره : هلا والله بريوم تو ما نور البيت
هيفاء : لا والله وأنا وين رحت
ساره : وأنتي بعد منوره يا بعدي
هيفاء : أيه من ألحين حسني معاملتك فيني ترى بنصير سلايف
العنود : وين أصايل ؟
ريم : راحت لبيتها والله طلبناها تجي معنا هاليومين وعيت
هيفاء : خساره جمعتنا ما تتفوت
ريم : تقول يمكن أجي أسهر معكم بكره
هيفاء : الله يحييها
منى : وش السالفه ؟
ريم : لا سالفه ولا شي بس حنا بنقعد عندك كم يوم على بال مايجون رجاجيلنا
ساره ناظرته بإستغراب : ليش هم وينهم
ريم : هاو ما قالك سلطان
ساره ماتدري وش تقول
العنود تدخلت لأنها حست أن ساره منحرجه : وين رجاجيلكم جعلهم ماعادني بقايله
هيفاء : غريبه ما جتكم الاخبار من سلطان
منى : عاد سلطان من يبدى يسولف مع ساره تضيع علومه مدري وش يحكون فيه وإذا سألنا هالسنعه عن شي قالت مدري والا نسيت أسأله
ريم : يحق له يتغزل في ساره وينسى الدنيا
منى : المهم وينهم فيه
هيفاء : الشباب بيجلسون كم يوم في المزرعه يوسعون صدورهم وحنا بنجلس عند منى طبعاً إذا بتستضيفنا
منى : الله يحييكم
العنود : أجل روحوا غيروا ملابسكم وتعالوا تقهووا معنا
ريم : طيب دقايق ونازلين لكم
طلعت ريم وهيفاء يغيرون وساره كانت تغلي من القهر خصوصاً من الموقف اللي حطها سلطان فيه
العنود ومنى يناظرون بعض وهم متايقين علشان ساره
العنود : خلاص يا ساره هدي أعصابك هذا سلطان من عرفناه وهو ساحب على الدنيا
ساره : ما كلف نفسه يرسل رساله علشان يعلمني موع لشاني أنا علشان أهله إذا سألوني عنه
منى : خلاص السالفه عدت على خير هونيها وتهون
ساره : احس ودي أفجر فيه وافجر في عمري وارتاح , تعبت والله تعبت
العنود : تعوذي من أبليس واستهدي بالله لا يطق فيك عرق على شي ما يسوى
رن جوالها وناظرته ولقته سلطان
ضحكت بإستهزاء : زين ذكر أن عنده حرمه فيه الخير والله
منى : ساره لا تردين وأنتي معصبه
العنود : وهي صادقه ما أنتوا ناقصين هواش
ساره : علشان يمسكها حجه ويقول سفهتني هو خلقه يدور علي الزله
ردت سراه بدون نفس : آلو
سلطان : هلا ساره
ساره : وش تبي؟
سلطان : وش فيك؟
ساره : ما فيني شي أخلص وش عندك
سلطان : ترى بتأخر كم يوم في المزرعه الشباب مجتمعين وبنقعد اسبوع وقلت أعطيك خبر
ساره : باللهي , توك تذكر كلفت على عمرك والله
سلطان : وش فيك ليش نفسك خايسه
ساره : عالعموم أنت حر في اللي تسويه إن شاء الله تقعد سنه أنا مالي دخل سو اللي تبي , ويلا مع السلامه
سلطان : ساره لحظه
ساره صكت السماعه
منى : الله يصلحك كان تفاهمتي معه
ساره : وش أتفاهم معه وهو توه يذكر يقول لي عن جلسته في المزرعه
العنود : الله يصلح ما بينكم
ساره : خلاص غيروا السالفه ريم وهيفاء بينزلون ألحين
بعد يومين رجع فيصل وعادل وفهد وسلمان من المزرعه وريم وجواهر وحنان راحوا لبيوتهم وهيفاء راحت لبيت جدها علشان فهد كل يوم يزورها وساره حاسه بقهرها اتصلت على عبدالله
عبدالله : هلا والله هلا بنور الدنيا
ساره : وش ذا الحب اللي نزلت عليك فجأه
عبدالله : آفا عليك من زمان أحبك بس أنتي مو منتبهه
ساره : أيه هين لا بكثر
عبدالله : طيب وش عندها الشيفه داقه علي هالحزه
ساره : أي هذا عبود اللي أعرفه
عبدالله : وش عندك
ساره : أنت وينك في بيتك والا في بيت أهلي
عبدالله : في الشارع
ساره : أنا أقول أنت ووفاء هاليومين في بيتكم والا لين ألحين عند أهلي
عبدالله : في بيتنا ليش؟
ساره : تستضيفني عندك كم يوم
عبدالله بخوف : ليش وش فيك
ساره : ما فيني شي بس ودي أجي عندكم كم يوم وما أبي أهلي يدرون
عبدالله : متهاوشه مع سلطان
ساره : يعني هوشه بسيطه
عبدالله : أنتي قولي وش سوا لك وأنا أروح أسنعه لك
ساره : عبود خلنا في المهم بتستضيفني عندك والا لا
عبدالله : آفا عليك إذا ما شالك البيت تشيلك عيوني
ساره : تسلم عيونك الله لا يحرمني منك
عبدالله : تبيني أجي أخذك ؟
ساره : ياليت لأن ودي أمر على بيتي أخذ لي كم غرض أول
عبدالله : ليش أنتي وينك ؟
ساره : في بيت أبو فيصل
عبدالله : طيب نص ساعه وأكون عندك
ساره : خلاص أنتظرك
سكرت ساره السماعه وراحت تضف ملابسها دخلت عليها منى والعنود
منى : وش قاعده تسوين ؟
ساره : شوفة عينك أضف ملابسي
العنود : وليش إن شاء الله
ساره : عبدالله أخوي بيجي يأخذني بعد شوي
منى : بتروحين ؟
ساره : أيه
العنود : لا يالسخيفه والله مستانسين مع بعض
ساره : لا والله ثقلت عليكم لي اربعه أيام وأنا عندكم
منى : وش ذا الكلام البيت بيتك يا ساره أنتي راعية بيت
ساره : تسلمين يا قلبي ما تقصرين , بس والله فشيله عند أبوك وعند فيصل ريم خذها رجلها وعماتك بعد راحوا لبيوتهم وانا سلطان مهملني وساحب علي , لو أهلي يدرون أني قاعده عندكم بيجون يأخذوني بالغصب
منى : هاو حنا بعد أهلك
ساره : وأنا والله أعتبركم أهلي بس صعبه لي أربعه أيام نايمه في بيت عم زوجي
العنود : سارونه تكفين خليك والله من أجتمعنا وحنا مبسوطين نسينا همومنا كلها كم يوم ويرجع سلطان وتروحين معه
ساره : لا خلاص عبدالله جاي في الطريق
منى : طيب وش بتسوين مع سلطان ؟ تكفين ساره لا تتهورين
العنود : وأهلك وش بتقولين لهم أنتي من نص رمضان وأنتي عندهم
ساره نزلت دموعها : أدري علشان كذا بروح لبيت عبدالله وقلت له لا يقول شي لأهلي
منى ضمتها : خلاص يا ساره لا تصيحين
ساره : والله أصيح من القهر
العنود : قولوا آمين الله يفرجها علينا كلنا
ساره ومنى : آمين
************************************************** **********
جاء عبدالله وركبت ساره معه وشاف شنطتها معها
عبدالله : وش ذا الشنطه
ساره : ملابسي
عبدالله : وش جاب ملابسك عند الناس
ساره : كنت نايمه عندهم
عبدالله : نعم
ساره : وش فيك الرجاجيل في المزرعه واجتمعنا كلنا يالبنات عند منى تدري توها مابعد طلعت من العده ونمنا عندها
عبدالله : ساره وش فيك أنتي وسلطان
ساره : هوشه بسيطه ما تسوى
عبدالله : أنتوا من رمضان وأنتوا متهاوشين وش صاير بينكم
ساره : لا وين أصلا في رمضان ما كنا متهاوشين بس كنا نعاند بعض
عبدالله : هالكلام موب علي
ساره : بالله لو كنا متهاوشين بأروح معه للعيد والا بأشتري له هديه ولأهله وبأكلمه وبيكلمني وفتحت شنطتها وطلعت الخاتم شف هذي عيديتي منه
عبدالله : أجل وش فيكم ليش تبين تجلسين عندي ليش مارحتي لبيت أهلي
ساره : أنت عارف أهلي كل شي يسون منه سالفه في رمضان رحت عندهم وهو راضي وأشغلوني بأسألتهم وما صدقوا الا يوم هو قالهم ما فينا شي تبيني أروح لهم ألحين وأنا معصبه عليه والله أن يمسكه أبوي وما يفكه الا وهو مسفل فيه
عبدالله : طيب ليش أنتي زعلانه وش سبب هالهوشه
ساره : عبود أنت متزوج وتعرف كل اثنين لازم يصير بينهم زعل بسيط . علشان كذا أنا اتصلت فيك وما اتصلت في خالد لأني عارفته مرجوج وعلى طول بيروح لسلطان ويتهاوش معه وبيتهاوش مع أهله
عبدالله : يعني ماودك تقولين لي وش فيك
ساره : عبدالله تكفى لا تضغط علي أنا عارفه وش قاعده أسوي لا تخاف علي بعدين ما سمعت بكيد النساء خلني ارفع ضغطه شوي وتراني زعلانه علشان شي بسيط
عبدالله : أكيد ؟
ساره : أيه أكيد
عبدالله : سارونه حبيبتي متى ما حسيتي أنك متضايقه وتبين تسولفين تراني حاضر لك
ساره : ما تقصر يا أخوي الله يخليك لي
دخلت ساره مع عبدالله وسلمت على وفاء
عبدالله : وفاء جهزي الغرفه لساره
وفاء بإستغراب : عسى ماشر وش عندك لا تكونين متهاوشه مع سلطان
عبدالله : بالله هذا بدال ما ترحبين فيها تقولين متهاوشه
وفاء بارتباك : موب قصدي والله بس من خوفي عليها
ساره : لا تطمني ما فيني شي
وفاء : ترى ما قصدت شي بس من خوفي عليك
ساره : أدري يا قلبي
وفاء : بروح أجهز لك الغرفه
ساره : بأجي معك
راحت ساره مع وفاء ورتبت معها الغرفه
وفاء : تعالي ننزل نتقهوى
ساره : بأتسبح وأغير ملابسي بعدين أنزل
وفاء : خلاص بنحتريك
نزلت وفاء ولقت عبدالله جالس في الصاله
عبدالله : وين ساره
وفاء : بتتسبح بعدين بتنزل وسكتت شوي بعدين تكلمت : عبدالله
عبدالله : نعم
وفاء : وش فيها ساره
عبدالله : مدري ما قالت لي شي
وفاء : زعلانه هي وسلطان؟
عبدالله : الظاهر , وفاء ساره ما تبي أحد من أهلي يدري أنها عندي علشان كذا انتبهي لا تزلين قدامهم
وفاء : لا تخاف بأمسك لساني
عبدالله : طيب غيري السالفه ترى بتنزل بعد شوي
نزلت ساره وجلست مع عبدالله و وفاء وتقهوت معهم وسولفت وهي من داخل شايله هم يوازي الجبال
بعد ما خلصوا من العشاء قامت ساره : يلا تصبحون على خير
عبدالله : بدري تو الناس
ساره : جاني النوم
عبدالله : أجل تصبحين على خير
ساره : وأنتوا من أهله
سلطان كان جالس مع الشباب وعقله موب معهم
ناصر : يالاخو يالحبيب
سلطان : هلا
ناصر : وين وصلت؟
سلطان : وشو؟
طارق : لا الرجال موب معنا أبد
سلطان : وش فيكم أنتوا
نواف : أنت اللي وش فيك من ساعه نسولف وأنت سرحان
ناصر : تصدق لنا ساعه نسب فيك وأنت ساكت
طارق : أي والله مابقي كلمه في القاموس تدل على الغباء الا وناديناك فيها وأنت تهوجس
سلطان : طيب الوقاحه موب شي جديد عليكم
ناصر : وش قصدك
سلطان : أنت بالذات وقح بالفطره
ناصر: وليش إن شاءالله
سلطان : يتطنزون على أخوك وساكت
ناصر : وأنت بعد ساكت
سلطان : أنا كنت سرحان بس أنت وش عذرك
ناصر : باللهي أنت تسرح وتبيني أتهاوش مع العالم , بعدين وش سرحان فيه أنت ووجهك
نواف : في المدام
طارق : لا وأنت الصادق في الشغل , هذا ما عنده إحساس أبد لو يحس كان راح مع الشباب اللي راحوا , والله ما ألوم حرمته لو تزعل عليه
سلطان : لا يا شيخ من اللي ناشب لي ويقول لا تروح وخلك معنى موب أنت وإياه
ناصر : عاد أنت ما عاندك مخ تفكر ما تعرف تقول لا
نواف : أي والله أنا لو متزوج كان سحبت عليكم كلكم
طارق : ما أحد كلها الا حرمة سلطان هالضعيفه
سلطان بعصبيه : تدرون الشرهه ميب عليكم علي أنا اللي جالس معكم وقام وراح لغرفته
نواف : هههههههههههههه طفرناه
طارق : يستاهل
ناصر : تلايط أنت وإياه
طارق : مسوي فيها فزعات
نواف : على باله يحب أخوه
ناصر : ورى ما تنطمون
************************************************** **
في بيت عبدالله
راحت وفاء تجيب جوالها من غرفتها وشافت النور مولع في غرفة ساره و راحت وفتحت الباب بهدوء
ساره كانت جالسه على السرير وحاطه راسها بين رجولها وتصيح
وفاء استغربت من منظرها
وفاء بصوت واطي : ساره ؟
ساره رفعت راسها بسرعه ومسحت دموعها : هلا
وفاء دخلت للغرفه وجلست على السرير : ساره وش فيك ؟
ساره : ما فيني شي
وفاء : ساره أعتبريني وحده من خواتك وقولي لي وش فيك صاير شي بينك وبين سلطان
ساره : أنتي وحده من خواتي يا وفاء وتطمني ما بينا شي
وفاء : أجل ليش تصيحين
ساره : متضايقه شوي
وفاء : وشو منه متضايقه ؟
ساره : وفاء تكفين مالي خلق أتكلم أعذريني يا قلبي
وفاء : خلاص على راحتك ومتى ما بغيتي تتكلمين وتفضفضين تراني موجوده
ساره : ما تقصرين يا قلبي
وفاء : تبين شي قبل لا أطلع
ساره : طفي النور
وفاء : إن شاء الله
نزلت وفاء وهي متضايقه علشان ساره
عبدالله : وينط طولتي بدأ الفيلم
وفاء : كنت عند ساره
عبدالله : مابعد نامت
وفاء : لا دخلت عليها ولقيتها تصيح
عبدالله بخوف : ليش وش فيها
وفاء : مدري ما قالت لي , بس الظاهر متهاوشه مع سلطان
عبدالله : هي تقول زعلانه منه علشان شي بسيط وما يسوى
وفاء : لا مستحيل تطلع من بيتها علشان شي بسيط
عبدالله : والسواة
وفاء : مدري
عبدالله : آه بس لو أعرف وش هالسلطان مسوي لساره
وفاء : وإذا عرفت وش بتسوي
عبدالله : بألعن جدفه إن كان مأذيها
وفاء : ليش ما تتصل عليه وتعرف منه السالفه
عبدالله : ما ودي أتدخل بينهم
وفاء : أنا ما قلت تدخل أنا أقول تعرف وش السالفه على الاقل تطمن , والله ساره دايم مبسوطه وتضحك بس اليوم شكلها حزينه
عبدالله كان محتار ومو مرتاح من كلام وفاء وطلع جواله واتصل على سلطان
سلطان شاف رقم عبدالله واستغرب مكالمته هالوقت
سلطان : آلو
عبدالله : هلا سلطان
سلطان : هلا فيك
عبدالله : سلطان فاضي؟ ودي أتكلم معك في موضوع
سلطان : آمر يالنسيب
عبدالله : سلطان ساره عندي اليوم اتصلت علي ورحت أخذتها من بيت عمك وسألتها وش فيه وقالت مافيني شي ويوم أصريت عليها قالت أنكم متزاعلين ممكن أعرف وش سالفتك معها
سلطان : ماقالت لك ؟
عبدالله : لا
سلطان حمد ربه أن ساره ما قالت شي : عبدالله مثل ماقالت لك ساره شي بسيط وما يسوى بعد
عبدالله : أكيد
سلطان : أيه أكيد أنت تعرف كل اثنين لازم يجي بينهم زعل فتره ويرضون بسرعه وأكيد أنت مجرب
عبدالله : أتمنى يكون كلامك وكلامها صدق . والله يا سلطان أن زعلت أختي والا غلطت عليها في يوم من الايام تأكد أني ماراح أخليك تعيش مبسوط
سلطان هذا لو يدري عن عيشتنا وش بيسوي موب رادني الا المقبره : آفا يا عبدالله وش ذا الكلام تطمن يا أخوي , بعدين أختك من يقدر عليها
عبدالله : لا بس حبيت أنبهك , المهم أنت متى بترجع من المزرعه
سلطان : بكره إن شاء الله
عبدالله : وش بتسوي مع ساره
سلطان : بأجي أخذها أول ما أرجع
عبدالله : زين يصير خير أجل ننتظرك بكره
سلطان : توصي شي من المزرعه
عبدالله : سلامتك
سلطان : الله يسلمك
عبدالله : فمان الله
سلطان : مع السلامه
سكر سلطان جواله وهو جالس يفكر ما يدري وش بتكون ردة فعل ساره إذا رجع
***********************************************
|