كاتب الموضوع :
ملكة النور ....
المنتدى :
الارشيف
الجزء الثاني والاربعون
كانت واقفه قباله وحاسه ببراكين تتفجر داخلها ودها تصرخ وتكسر كل شي قدامها النار شابه في قلبها وهي ميب قادره تطفيها
وهو كان معصب في داخله لعن نفسه ولعن الساعه اللي صور فيها مع فيونا وكان وده يقوم ويشق هالصور والا يحرقها ويرتاح بس ما يدري وش اللي منعه وخلاه يوقف في وجه ساره ويتكلم بهالبرود كان كاره نفسه وكاره هاللحظه وهالموقف
ساره تمنت أن فيونا واقفه قدامها علشان تذبحها وبرود سلطان رفع ضغطها أكثر شدت على يدينها بقوه علشان ما تفضح نفسها وعطته ظهرها وطلعت من المكتب
مشى سلطان وراها وقبل لا تطلع الدرج تكلم ببرود يرفع الضغط : ما قلتي لي وش الحل في نظرك
ساره كان في بالها أمنيه وحده أنها تفسخ الشبشب وترميه عليه ومسكت نفسها بالقوه وتعوذت من أبليس والتفتت عليه وشافته متسند على الجدار ومكتف يديه ببرود
ساره وهي تتصنع الهدوء : لا تخاف بأفكر وإذا رسيت على حل يعجبني بأعطيك خبر وطلعت للغرفه بسرعه
سلطان كان في داخله نيران شابه وضغطه واصل ألف من القهر ورد ساره عليه خلاه يشوت الجدار من القهر وحس بألم فظيع بأصبع رجله وراح وهو يعرج وجلس في الصاله وهو مقهور من كل شي حوله وخصوصاً ساره وردها اللي يقهر
جلس شوي وهو يحس بألم في أصبعه دخلت عليه فاطمه
فاطمه : كني سمعت أصواتكم عاليه عسى مو متهاوشين
سلطان والله موب وقتها : لا بس ساره عندها بكره إمتحان ومابعد ذاكرت وقعدت استهبل عليها شوي وعصبت
فاطمه : طيب وش فيك عاقد وجهك
سلطان : جيت اطلع مع الدرج وطقت رجلي بالغلط في وحده من الدرجات واصبعي يعورني
فاطمه : طيب رح للمستشفى أخاف انكسر اصبعك
سلطان : بعد وأنا ناقص كسور
فاطمه بإستغراب : وش فيك
سلطان : أنا أدري عنك تتفاولين علي بالكسر والعيد ما بقي عليه الا اسبوعين
فاطمه : أنا أقول يمكن
سلطان : أقول روحي جيبي لي مرهم أدهن به أصبعي علشان يخف, روحي لغرفتي وقولي لساره تعطيك من الصيدليه اللي في الحمام المرهم حق الرضوض ومسكن
فاطمه : طيب ابشر
طلعت فاطمه وطقت على ساره الباب وساره على طول سحبت الكتاب وهي تقول : تعالي فاطمه
فاطمه فتحت الباب : وش دراك أنه أنا
ساره : سلطان يفتح الباب على طول والخدامات ما قد طقوا علي الباب ما فيه أحد غيرك
فاطمه : يقول سلطان عندك إختبار بكره
ساره شمت ريحة اللقافه في سؤال فاطمه : أي عندي بكره إختبار
فاطمه : أيه سلطان تحت يقول أنه قاعد يستهبل عليك
ساره : يا حبي له طنشته اليوم وقعد يستهبل عاد المسكين عصبت عليه, ما خلاني ادرس
فاطمه : المهم عطيني المرهم حق الرضوض والمسكن
ساره : سلامات وش فيك؟
فاطمه : ما فيني شي بس سلطان يبيهم
ساره بخوف : وش فيه ؟
فاطمه : أنتي اللي وش فيك مرتاعه يقول جاء بيطلع الدرج وخبط وحده من الدرجات وأصبعه يعوره
ساره كان ودها تنزل بسرعه تشوف سلطان بس هونت ماتبي تبين أنها مهتمه , وراحت للحمام واحتارت ماتدري اي مرهم يبي
وخذت المسكن وطلعت لفاطمه
ساره : أي مرهم يبي الاصفر والا الابيض؟
فاطمه : مدري والله دقي اسأليه تكفين
ساره وقفت وما تدري وش تقول وفاطمه تناظرها بشك وآخر شي خذت جوالها ودقت على سلطان
سلطان شاف رقم ساره وعلى طول رد
سلطان : آلو
ساره : هلا سلطان سلامات ؟
سلطان : الله يسلمك بس رجلي تعورني مره يمكن مكسوره
ساره : فاطمه تقول اصبعك بس, و حتى لو هي رجلك عادي صار عند خبره الحين
سلطان الشرهه على اللي يتشكى عليك : يعني جايبه شي جديد
ساره : فاطمه عندي وتقول أنك تبي المرهم أي واحد تبي الاصفر والا الابيض؟
سلطان : الاصفر احسن
ساره : طيب خلاص تبي شي ثاني بعد ؟
سلطان وده يقول انزلي تحت بعدين سكت لأنه عارف أنها بتفشله : لا شكراً ما أبي شي بس ياليت تكونين مرنه شوي وأنتي تكلميني علشان فاطمه بس موب علشاني
ساره وهي ماسكه أعصابها : تأمر أمر حبيبي
سلطان حس انها معصبه وحب يقهرها زياده : لا تبالغين عاد
ساره على طول صكت الجوال بدون ما ترد
سلطان : وجع ما عندها وقت؟
أما ساره كانت واصله حدها بس ماسكه نفسها بالقوه
فاطمه : وش فيكم؟
ساره وهي تحاول تبتسم : ولا شي بس أخوك يتميلح يبي يشغلني عن دراستي
فاطمه : هههههههه كل الرجاجيل كذا إذا الواحد شاف حرمته مشغوله تطلع مواهبه الكوميديه
ساره : أيه والله المهم روحي نزلي له المرهم لا يعصب علينا
فاطمه : ما ودك تنزلين تشوفينه؟
ساره : بعد شوي بأنزل , بس لا تخافين تراه خواف
فاطمه : من الخواف ؟ سلطان!! لا بالعكس سلطان عزمه قوي وصبور
ساره : تجيه حالات يحب يتدلع فيها
فاطمه : أنا بأنزل أعطيه المرهم
ساره : خلاص طيب
نزلت فاطمه وساره طلعت من الغرفه وراحت تطل مع الدرابزين تبي تشوف سلطان وتطمن عليه وما تبيه يشوفها وقفت عند أول الدرج وما قدرت تشوفه بس سمعت صوته وهو يسولف مع فاطمه
سلطان : ساره تدرس؟
فاطمه : إيه تقول شوي وتنزل
سلطان : إذا نزلت الله يحييها
فاطمه : أصبعك منتفخ يمكنه مكسور , رح للمستشفى خلهم يسون لك إشاعه
سلطان : والله يعورني مره
فاطمه : خلاص بأتصل على سالم يجي يوديك
سلطان تبيني أروح وساره بتنزل لا والله : لا ما يحتاج بأدهنه ألحين ووبأشوف وش يصير
فاطمه : لا تعاند يا سلطان
سلطان : خلاص عاد لا تعورين راسي تكفين, إذا ما خف بكره بأروح للمستشفى
فاطمه : على راحتك قبلك عنيد
سلطان : بأدهن رجلي و بأجلس في المكتب إذا خلص سحوركم علميني
فاطمه : وين بدري على السحور يمديك تنام
سلطان : لا عندي شغل واجد و أبي اخلصه
فاطمه : خلاص على راحتك , أنا بأروح أشوف سالم إذا بغيت شي اتصل علي
سلطان : طيب خلاص
راحت فاطمه لبيتها وساره رجعت للغرفه وهي مقهوره من سلطان لأنه ما راح للمستشفى وجلست تحاكي عمرها : يالله هالانسان عنيد بشكل يرفع الضغط
جلست ساره تفكر بحل لمشكلتهم وتعبت من التفكير وحطت راسها ونامت
سلطان جلس في المكتب وكل شوي يطلع للصاله وهو يعرج يبي يشوف ساره نزلت والا لا بعد ما تعب جلس في المكتب وهو متضايق من اللي صار ومن نفسه
********************
العنود راحت لغرفتها وقفلت على عمرها وهي تصيح تمنت أنها تموت وترتاح ما توقعت أن أبوها بيغصبها على الزواج في يوم من الايام
جلست طول الليل تدعي أن الله يخلصها من هالمشكله
جاء وقت السحور وجت أمها تطق عليها الباب
أم أصايل : العنود وأنا أمك قومي تسحري
العنود من بين دموعها : ما أبي شي يمه
أم أصايل : يمه ما يصلح تصومين على لحم بطنك
العنود : يمه تكفين خليني
أم أصايل : العنود أنتي وراك جامعه ودراسه أخاف تدوخين من التعب
العنود : ما أبي شي
أم أصايل : طيب أجيب لك شي تأكلينه
العنود : قلت لك ما أبي شي
أم أصايل : خلاص عى راحتك يمه
نزلت أم أصايل وجلست على السفره
أبو أصايل : وين العنود ؟
أم أصايل : تقول ما أبي شي , شكلها زعلانه
أبو أصايل : وش مزعلها ؟
أم أصايل : أكيد موضوع العرس
أبو أصايل : أيه خليها تزعل كم يوم ومصيرها ترضى
أم أصايل : أخاف نندم بعدين
أبو أصايل : لا إن شاء الله , نايف رجال متربي ومحترم وإن شاء الله بيسعدها
أم أصايل : ما ودي نغصبها على شي
أبو أصايل : هي عذرها الدراسه والدراسه مقدور عليها , أما أنها تقعد تدلع ما أبي فمعصي مهوب على كيفها البنت بتعنس وحنا نشوف
أم أصايل : الله يكتب اللي فيه الخير
***********************
في بيت سلطان
جت فاطمه وخلت الطباخه تجهز السحور وراحت تنادي ساره وسلطان دخلت على سلطان ولقته حاط راسه على طاولة المكتب
فاطمه : سلطان
سلطان رفع راسه ومبين عليه التعب : نعم
فاطمه : يلا قم علشان تتسحر
سلطان : طيب , ناديتي ساره
فاطمه : بأروح أناديها
سلطان : تسحرتي أنتي ؟
فاطمه : أيه تسحرتمع سالم
سلطان : خلاص روحي نادي ساره
فاطمه راحت لساره ولقتها نايمه على الكنب والكتاب طايح جنبها وقومتها
ساره جلست وهي تناظر السرير : وين سلطان ؟
فاطمه : تحت بس شكله تعبان الظاهر ما قدر يطلع الدرج
ساره : خلاص بأغسل وجهي وأنزل
نزلت فاطمه وناداها سلطان : هاه ساره بتنزل
فاطمه : أيه المسكينه لقيتها نايمه على الكتاب وأول ما قامت سألت عنك
سلطان : تسأل عنها العافيه
دخلت ساره : السلام عليكم
سلطان وفاطمه : وعليكم السلام
ساره : فاطمه اجلسي ليش واقفه
فاطمه : لا أناسبقتكم بالسحور
ساره : تسحري مره ثانيه
فاطمه : لا بالعافيه أنا بأروح أجلس في الصاله إذا بغيتوا شي نادوني
طلعت فاطمه وساره وسلطان سكتوا وبدوا يأكلون
ساره : رفعت راسها ولقت سلطان يناظرها وسلطان على طول نزل عيونه للصحن
ساره : ترى إذا طلعت من الجامعه بأروح لبيت اهلي
سلطان رفع راسه بسرعه : ليش ؟
ساره : ودي أكمل رمضان عندهم
سلطان مايدري ليه ضاق صدره : يعني ما راح ترجعين
ساره : والله أنا وعدتك أجلس معك سنه كامله وما عندي نيه أخلف وعدي بس إذا أنت ما تبيني أرجع فهذا شي ثاني
سلطان : لا ابيك ترجعين
ساره ناظرته وكأنها تقول تستهبل
سلطان حس أنها ما صدقته : و أنا بعد ما ودي أخلف الوعد اللي خذناه على أنفسنا
ساره : أيه الوعد
سلطان: وش قصدك ؟
ساره : ولا شي
سلطان : وإذا سألوا أهلي عنك ؟
ساره : قل خواتها مجتمعين وتبي تصوم معهم هالاسبوع والا سبوع الثاني بنلقى لهم عذر ثاني
سلطان : بس لو سمحتي إذا جاء العيد أبيك تعيدين معنا
ساره : يصير خير
***************************
الظهر طلعت ساره وراحت لبيت أهلها وسلمت على أمها
أم عبدالله شافت ساره جايه ومعها شنطتها
أم عبدالله : ساره عسى مو متهاوشه مع سلطان
ساره : يوه يمه كذا تستقبلين بنتك؟
أم عبدالله : سويره تكلمي متهاوشه مع سلطان
ساره ومتى صلحنا أصلا : لا يمه لا تفاولين علي
أم عبدالله : أجل وش عندك جايه
ساره : جايه بأصوم عندكم كم يوم
أم عبدالله : لا يا شيخه وش المناسبه
ساره : يمه بيتي هادي ما فيه الا أنا وسلطان وطفش مافيه وناسه وصرقعه صراحه ما حسيت برمضان عاد قلت لسلطان ودي أروح أصوم في بيتنا مع أهلي وأخواني ووافق
أم عبدالله : سويره لا تكذبين علي
ساره عارفه أن أمها ما راح تصدقها وطلعت جوالها وهي متضايقه واتصلت على سلطان
سلطان كان مشغول وعنده موظفين في المكتب ورجله تعوره وحالته حاله رن جواله وناظره وهو متضايق شاف رقم ساره ورد بسرعه
سلطان : آلو
ساره : هلا سلطان
سلطان : لحظه شوي والتفت على الموظفين اللي عنده : خلاص كل واحد يتفضل على مكتبه نكمل الشغل بعدين
تكلم السكرتير : طال عمرك اتصلت على المستشفى وموعدك الساعه 9.30 بعد التراويح مثل ما طلبت
سلطان : الله يعطيك العافيه
السكرتير : تأمر على شي طال عمرك
سلطان : لا مشكور
ساره كانت على الخط وسمعت سالفة المستشفى وخافت على سلطان
سلطان : هلا ساره
ساره : مشغول ؟
سلطان : لا
ساره : هذي أمي على بالها متهاوشين وما صدقتني يوم قلت لها أن ما فينا شي تكفى كلمها
سلطان أنقهر من برودها : ليش وحنا مو متهاوشين
ساره انصدمت من رده : نعم !!
سلطان : المهم عطيني خالتي اكلمها
ساره بخوف : لا هونت
سلطان ضحك غصب عنه : ههههههه ليش خفتي أمزح
ساره بعد ضحكت على ضحكته لأنها حست انها طالعه من قلب : هههههه خوفتني يقطع أبليسك
سلطان : خوافه
ساره : سخيف
سلطان حس نفسه مبسوط : كيفك ؟
ساره تحاكي نفسها أنتي يالمخفه اركدي شوي ما صدقتي عطاك وجه : أقول هذي أمي خذ كلمها
سلطان يالله وش فيها قلبت
كلم سلطان أم عبدالله وجلس يسولف معها وطمنها أن ما بينهم شي
مرت ثلاثة أيام وساره في بيت أهلها
والعنود تعبت من الصياح وحاولت تتكلم مع أهلها وما سمعوها تكلمت مع أصايل وترجتها تقنع اهلها بس أبوها منشف راسه ومصمم على رايه واخر شي وكلت أمرها لله
**************************
طفش سلطان من قعدته في البيت لحاله وراح يقعد في بيت أهله ويكمل صيامه عندهم
دخلت ريم الصاله في بيت أهلها وسلمت على أمها وعلى سلطان اللي كان جالس يقرى الجرايد
ريم : كيفكم ؟
أم سلطان : بخير الحمدلله
ريم : وش أخبارك سلطان ؟
سلطان : بخير الحمدلله أنتي كيفك . الا متى تولدين
ريم : توني باقي أربع شهور ونص
سلطان : أيه الله يرزقك الذريه الصالحه
ريم : عقبالك
أم سلطان : يلا عاد أنت وساره ما نبي تدور السنه الا وساره حامل والا عندكم بزر
سلطان سوا نفسه يقرى الجريده : يصير خير
ريم : الا أشوف سويره جاحدتك
أم سلطان : أيه سلطان يقول خواتها مجتمعين وودها تصوم معهم
ريم : والله حرمته مهويه بقوه لعبت في نفسها لعب اليوم كلنا انصدمنا بشكلها
أم سلطان : ليش ؟
ريم : الخبله حايسه عمرها. أمس صبغت شعرها وقصته وجايه اليوم بلوك جديد
أم سلطان : وش صبغته ؟
ريم : يوه طلع شعرها فاتح أرضية شعرها بني فاتح والخصل ذهبيه وقصته لين كتفها لا ومكملتها لابسه عدسات خضر صايره بنت روما على قولها
أم سلطان : هاو ميب صاحيه خربت عمرها
ريم : على أنها مغامره بقوه إلا أن شكلها يجنن
أم سلطان : وش يجنن يازين شعرها الاسود يهبل الصبغات ماوراها الا دمار الشعر
ريم : الله يهديك يمه هذا وأنتي راعية مشاغل تقولين هالكلام
أم سلطان : علشاني راعية مشاغل فأنا أبخص منكم
ريم : إذا شفتيها بيعجبك شكلها , حمستني والله بس إن شاء الله إذا ولدت صبغت شعري مثلها
سلطان كان يسمع سوالف ريم عن ساره وتحمس يشوفها باللوك الجديد
ريم : ما شفتها يا سلطان
سلطان سوى نفسه ما سمع : الا وش أخبار فيصل؟ من زمان عنه
ريم : وش نسوي فيك أنت قاطع ما تنشاف ومن دخل رمضان وأبوي سعود ما عاد جمعنا مثل أول عنده وماعاد صرنا نشوف بعض
سلطان وهو يفكر جبتيها ياريم وشلون راح عن بالي أبوي سعود مالي إلا هو
نزل أبو سلطان وسلمت عليه ريم وجلسوا يسولفون
أبو سلطان : وين فهد وناصر الحين بيأذن المغرب
سلطان : ناصر بيفطر عند طارق وفهد بيفطر في بيت أبوي سعود
ريم : لا ناصر وطارق معزومين عند خالد , اليوم ساره تقول تعالي أفطري عندنا مع ناصر
سلطان في نفسه يا حظكم لاقين من يعزمكم
أبوسلطان : وحرمتك مطوله عند أهلها ؟
سلطان : لا هالاسبوع وبترجع إن شاء الله
أبو سلطان : عسى مو متهاوشين بس
سلطان : لا ليش نتهاوش
ريم : تطمن يبه هو وسويره سمن على عسل أخبارهم كلها عندي
سلطان يناظر ريم وهو يفكر والله ياريم ما عندك ما عند جدتي
ريم الا على فكره وش فيه اصبعك ؟ توني أشوفه
سلطان : مكسور
ريم: وشو منه؟
سلطان : جيت أطلع مع الدرج وخبطت وحده من الدرجات بالغلط
أم سلطان : والله من الرجه
ريم : ما قالت لي ساره
سلطان بلاها ما تدري : ما تسوى كسر بسيط
أبو سلطان : أنتبه لنفسك وأنتي يا أم سلطان أنتبهي لأكل ولدك المكسور يبي له عنايه
أم سلطان : ترى كلها أصبع لا تكبر السالفه
أبو سلطان : الكسر كسر في الساق والا في الاصبع
سلطان يكلم نفسه يوم ساره ضلوعي متكسره ورجلي ومن عنايتها فيني جبرت بشهر وهذا أصبع بس وشكله مطول
************************
|