لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-10, 08:21 AM   المشاركة رقم: 81
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



لجزء الاربعون

بعد شهر
فهد وهيفاء تملكوا و مبسوطين وزواجهم بعد ثلاثه شهور
راكان ومنى في حوسة التجهيزات
بدر والعنود لا جديد
سلوى وعبدالرحمن كل يوم هواش وحياتهم تعيسه
سلطان وساره على نفس الحاله صداقه في الظاهر وكل واحد مايدري وش نهاية هالصداقه

سلطان تحسنت صحته و جبرت رجله وضلوعه واليوم راح لموعده علشان يفك الجبس
وبعد ما طلعوا من المستشفى
ساره : الحمدلله على السلامه
سلطان : الله يسلمك والله مستحي منك ياساره مدري وشلون أوفيك حقك
ساره : هالكلام ما ينقال بين الاصدقاء
سلطان : وين تبين تروحين الحين
ساره : وين بأروح بروح للبيت
سلطان : خلينا نتمشى شوي ترى والله مليت من البيت
ساره : أنت توك فاك الجبس ما كملت ساعه
سلطان : ساره رجعتنا بعد بكره وحنا من جينا هنا ما طلعنا الا كم مره خلينا نتمشى شوي
ساره : لا ما فيه
سلطان : ساعه وحده بس
ساره : خلاص ساعه وحده بس
سلطان : وين تبين تروحين
ساره : المكان اللي يعجبك
سلطان : أجل خلينا نروح للسوق ونكمل باقي الهدايا
ساره : خلصنا من الهدايا
سلطان : باقي أمك نسيتي أنك عطيتي مناير هديتها
ساره : وبس تبينا نطق مشوار للسوق علشان هدية أمي
سلطان : أيه وش ورانا عاد ولو سمحتي أمشي وأنتي ساكته
ساره : يعني فكيت الجبس وتبي تستقوي علي
سلطان : أيه عندك مانع
ساره : لا والله أمش بس ترى راح من الساعه عشر دقايق

راحوا للسوق وشروا هديه لأم عبدالله وبعد ما طلعوا
سلطان : خلينا نجلس في الكوفي لين وقت العشاء بعدين نرجع للبيت
ساره : مريان تنتظرنا
سلطان : خلاص بأتصل عليها وأقولها بنتعشى برى
ساره : الظاهر لو أقولك خلنا ننام بالشارع قلت طيب
سلطان : لا تلوميني شهر محبوس في غرفتي خليني أحس بالحريه
ساره : علشان ما تلومونا حنا يا البنات إذا قلنا طفشنا طلعونا
سلطان : لا والله ما ألومكم , ياليتنا مددنا كم يوم زياده
ساره : وليش عاد
سلطان : نبي نتمشى , تصدقين ودي أروح للملاهي
ساره : أقول اركد بس بلا ملاهي بلا خرابيط
سلطان : وش رايك نروح بكره للملاهي؟
ساره : مافيه أنسى
سلطان : ليش؟
ساره : سلطان بكره يالله يمدينا نرتب أغراضنا , والظاهر نسيت كلام الدكتور من شوي
سلطان : لا ما نسيت بس عندي طلب
ساره آه ياقلبي والله ما ودي أردك : يلا أطلب
سلطان : إذا خلصنا بكره من ترتيب الاغراض نطلع نتمشى
ساره : يصير خير
سلطان : خلاص أكيد موب بكره تقولين مافيه
ساره : لا خلاص والله ما أكذب عليك
سلطان : الله يهديك لو خليتنا نمدد
ساره : خلاص أبي أرجع للرياض
سلطان : مليتي ؟
ساره : لا والله بس اشتقت لأهلي ,عبود وخلود ما خلوني مابقي شي ما قالوها علشان هالتمديد اللي كل شوي صرت مسخره لهم
سلطان : مثل فهد وناصر
ساره : الا متى زواج فهد
سلطان : بعد رمضان
ساره : الله يوفقهم
سلطان : ومنى وراكان بعد ثلاث اسابيع
ساره : والدراسه قربت الله يعين
سلطان : أخبرك تحبين الدراسه
ساره : أيه أحبها بس إذا ذكرت الحر والشموس والمراكض بين هالمباني طقتني الغلقه
سلطان : هانت كلها سنتين وتخلصين
ساره : ما يندرى يمكن أكمل ما جستير
سلطان : والله ما أنتي سهله
ساره بنص عين : وش زودك عني
سلطان : أنا سلطان ولد عبدالعزيز
ساره : ترفق على عمرك بس وأنا ساره بنت محمد
سلطان : خلاص خلاص ألحين تنقلب هوشه وحنا متفقين ما نبي هواش
ساره : علم نفسك ولا تقعد تبز علي بعمرك
سلطان حب يطفرها : وليش ما أبز كل البنات يتمنون إشاره مني
ساره : ياليت تستثني منهم وحده
سلطان : ليش
ساره : أنا ما أتمنى إشارتك ولا تهمني
سلطان حس أنها جاده : جاده والا تمزحين ؟
ساره وش عنده قلب جد وبعناد : لا جاده
سلطان : وأن خليتك تتمنين؟
ساره : لا تراهن محد يراهني ويكسب
سلطان يناظرها بعين قويه : لا تتحديني
ساره خافت : أقول ما كأنك قلبت الموضوع جد, أمش بس خلنا نشرب لنا شي تراني ميته من العطش
سلطان : ترى ماراح انسى هالموضوع يا جبانه
ساره : أمش بس الله يخلف عليك وعلى تفكيرك

مر اليوم على خير وسلطان ما قال شي واليوم الثاني مر بسرعه بعد, الصباح والظهر كانوا مشغولين بترتيب الاغراض بعدين طلعوا يتغدون وتمشوا بس ماطولوا رجعوا بدري للبيت لأن رحلتهم الصباح

بعد ما فك سلطان الجبس رجعت ساره تنام في غرفتها مثل أول
غسلت وفرشت أسنانها كالعاده ودخلت سريرها وبعد ما حطت راسها على المخده سمعت صوت أحد يطق الباب
ساره : مريان أدخلي
فتح سلطان الباب وطل براسه : ممكن أدخل
ساره جلست على السرير : حياك
دخل سلطان وجلس على الكرسي اللي جنب السرير
ساره : ليش ما نمت
سلطان : تو جتني مكالمه من أبوي سعود و حلف ذاك اليمين أن العشاء عنده بكره
ساره رجعت راسها على ورى : إنا لله بدينا بالعزايم من علمه أن رحلتنا بكره
سلطان : أنا من زود الغباء قلت لفهد وهو ما يحتاج راح وقال للمعزبه هيفاء ومايحتاج أكمل
ساره : يالله حنا نبي نوصل ونريح بعدين نروح نسلم عليهم بالدور
سلطان : وش أسوي حاولت فيه يأجلها وما سمعني أصلاً
ساره : يا أن بيجيني تحقيق جماعي ومسخره على هالتمديد, أعرف رويمه وبنات عمك بيستلموني
سلطان : كلنا في الهوى سوى
ساره : معناها بكره ما راح أشوف أهلي
سلطان : وليش عاد
ساره : متى بنوصل؟ وأكيد بأروح للكوافير العصر وفي الليل العزيمه
سلطان : ما يحتاج تروحين للكوافير
ساره : لا والله أنا توني عروس لازم أروح للكوافير
سلطان : وش أسوي أدري أنك مشتاقه لأهلك بس والله ما قدرت أرد أبوي سعود
ساره : يلا زيادة يوم ما تفرق
سلطان : الله يعينك ما شفتي شي من أهلي عليهم حركات ترفع الضغط حاولت أتفاهم مع أبوي سعود وماعطاني فرصه عنيد
ساره : عنادكم بالوراثه
سلطان : الله أكبر ياللينه , أيبس من رأسك ما شفت
ساره : ظنك هالعزيمه بتكفيهم والا بيطلعون لنا بعزايم ثانيه طبعاً أهلي أكيد يحطون لنا وحده
سلطان : والله من الطبع الشين يقالك فرحانين فينا هم وهالعزايم
ساره : يلا نسايرهم وش نسوي بعد
سلطان قام : يلا أنا بروح أنام . تصبحين على خير
ساره ودها تقوله نام هنا : وأنت من أهل الخير

*************************************************

وصلوا للرياض وخلصوا إجراءاتهم وسلطان أتصل على سالم علشانه نتفق معه يجي يأخذه
سالم : آلو
سلطان : هلا سالم وينك ؟
سالم : اتصل علي فهد وقال أنه بيجي يأخذكم
سلطان : خلاص أجل بأكلمه
سكر سلطان واتصل بسرعه على فهد
فهد : هلا سلطان
سلطان : وينك
فهد : وصلتوا ؟
سلطان : الله يرحم حالك مالت عليك بس الحين أنت اللي بتستقبلنا وما تدري وصلنا والا لا
فهد : وينكم فيه ؟
سلطان : في حراج بن قاسم , يعني وين فيه في المطار يالدلخ
فهد : خلاص دقايق وحنا عندك
ساره : وش فيك معصب هد أعصابك
سلطان : يرفع الضغط
ساره : يا أخي جزاه الله خير اللي بيستقبلنا
جاء فهد وناصر وخالد
سلطان شافهم من بعيد : هاه شوفي كنهم طقم أباريق جاين ثلاثتهم من زود المحبه فينا, اللي يسمعهم يقول بيستقبلون وفد
ناصر قرب منهم : كأنك تحش؟
سلطان وهو يسلم عليه : أيه أحش وش جابكم كلكم
خالد : مشتاقين لكم وراح لأخته وضمها
سلطان : هي هي يا أبو الشباب نسيت نفسك
خالد : وأنت وش فيك تراني أخوها خل الغيره عنك
سلطان : أي غيره أستح على وجهك عيب ترانا في مكان عام
خالد : واحد مشتاق لأخته فيها شي
سلطان : اشتاق لها في بيتكم موب عند الناس
فهد : خلصونا و وفروا البربره في السياره
سلطان : ليش جاين في سياره وحده ؟
فهد : أيه
سلطان : تستهبل وشلون بتكفينا
ناصر : أنا وفهد قدام وأنت وحرمتك وخالد ورى
سلطان : مالت عليكم لو أني داري كان خذت تاكسي ورحت للبيت ما أنتظرتكم
خالد : ليش عاد ؟
سلطان : السيارات وش كثرها وأنتوا جاين في سياره وحده
ناصر : يا أخي حنا جايين نبي ننبسط في الطريق وكأنك تبي تركب تعال ما تبي رح اركب في تاكسي تراها وش كثرها برى
خالد : خلاص بس خلونا نمشي
طلعوا وركبوا السياره ناصر وفهد ركبوا قدام وسلطان ركب وراهم في الوسط بين خالد وساره
ناصر : أقول سلطان وش أخبار باريس
سلطان : تسلم عليك
فهد : أشوف الجلسه جازت لك هناك
ناصر : ميب الجلسه اللي جازت له قل الخلوه مع المدام هي اللي جازت له والله لو انك حاطه في أدغال أفريقيا بيمدد دام المدام معه
ساره عمى وش ذا العايله ما يستحون
فهد : أي والله أثر العرس يغير , يعني بأستعد من الحين
خالد : أهم شي صورتوا
سلطان : لا ما صورنا
خالد : ليش عاد
ناصر :خخخخخخ لأنهم ما طلعوا من البيت كل ما كلمتهم وقلت وينك قال في البيت
سلطان : الله يقطع وجهك أنت وتفكيرك الخايس
ناصر : وأنا صادق
ساره بصوت واطي لسلطان : الله يحلل ريم عنهم
سلطان : هههههه لا تلوميني وترى مابعد شفتي شي
فهد : وش تقولون ؟
ناصر : عيب فهود لا تسأله أخاف يصير كلام موب زين بعدين يخربونا
سلطان : لا والله ساره تقول الله يصبرك على أخوانك
ناصر : أقول مرة أخوي لا تعيدين هالكلام مره ثانيه اللي يسمعك بيقول أكيد أخوانك ملائكه والتفت على خالد ويأشر عليه : وهم للاسف أباليس
خالد : أبليس في عينك يالدب وخلني ساكت لا أطلع بلاويك
ناصر : خلاص خلود نمزح
خالد : بس انطم أجل أنا أبليس يالشيطان المريد
سلطان : بس اسكتوا كسرتوا روسنا
فهد : شف من يتكلم بس يقالكم الاخ جاي من باريس والاجواء الرومانسيه ما بعد تعود على الازعاج والصعقره
سلطان بعصبيه وجديه : فهد, ناصر انطموا
فهدو ناصر عارفين أن أخوهم إذا عصب وبدى يتكلم جد ممكن يسوي أي شي وهم يخافون من عصبيته وجديته
ناصر : خلاص وانا أخوك بنسكت أنت تأمر
فهد : آسفين ياسلطان بس كنا نمزح
ساره كانت تناظر سلطان وتذكرت أيام الخطوبه كان جاد وعصبي نفس اليوم بس أعجبتها قوته وكلمته المسموعه عند أخوانه
كملوا طريقهم وناصر وخالد وفهد يسولفون سوالف عاديه وسلطان ساكت ويسمع
ساره بصوت واطي : وش فيك معصب
سلطان : نرفزوني
ساره : تراهم يمزحون
سلطان : عارف بس اللي ما تعرفينه أن اليوم كل عيون العايله بتكون علينا بيراقبون حركاتنا بدقه
ساره : ليش ؟
سلطان : إذا وصلنا للبيت بأقولك

وصلوا للبيت ونزل سلطان وساره والشباب راحوا
دخلوا ولقوا فاطمه في استقبالهم وبعد ما سلمت عليهم
سلطان : فاطمه أنتي ما عندك بيت تروحين له ما عندك رجل
فاطمه : لو سمحت انا مدبرةالمنزل هنا والأوامر أخذها من عمتي أم أسلطان
سلطان : وأنا راعي البيت انا ما أبي أتعبك معي روحي لبيتك وإذا بغينا منك شي بأتصل عليك
فاطمه : لا تحاول أنا موظفه هنا وأخذ راتب و يلا روحوا غسلوا وغيروا ملابسكم وانزلوا تغدوا
سلطان : طيب يالموظفه إذا ما عليك أمر ياليت ترسلين الغداء فوق
فاطمه : ابشر دقايق ويكون عندكم
سلطان : يلا يا ساره خلينا نروح للغرفه
ساره تذكرت الغرفه وتوها تستوعب المشكله ودعت في نفسها ان سلطان يكون منتبه لنفس النقطه
دخلت الغرفه وسكر سلطان الباب
ساره جلست على الكنب وسلطان جلس قبالها وشكله طفشان
ساره : وش فيك ؟ تعبان
سلطان : مدري من وصلت وأنا متضايق
ساره : ليش؟
سلطان : ما ودي أني رجعت أهلي يعقدون
ساره : سلطان وش جاك يوم كنا في الطياره كنت مبسوط
سلطان : شفتي فاطمه
ساره : وش فيها
سلطان : هذي عيني أمي وأبوي في البيت
ساره : وش قصدك؟
سلطان : الله يسلمك أهلي حاطينها عندي في البيت علشان يراقبون تصرفاتي معك
ساره : من جدك ؟
سلطان : أي والله جاد
ساره : ليش يراقبونا عاد؟
سلطان : انا قلت لك أبوي وجدي عارفين بسالفتي وعقدتي من الزواج واكنوا شاكين اني ممكن أسوي حركات من وراهم والا أطفشك لين ما تطلبين الطلاق علشان كذا ما قصروا حطوا فاطمه مسؤوله عن البيت علشان تعطيهم المعلومات أول بأول
ساره : سلطان لا تمزح
سلطان : والله ما أمزح هم كانوا يبونا نسكن معهم ونكون تحت نظرهم بس أنا عاندت لأني مخطط ومبيت النيه على الطلاق وهم ما لقوا لهم حيله قاموا وحطوا فاطمه عندنا وكل هذا بتدبير من أبوي سعود مره سمعته وهو جاي عندنا كنت مار وسمعتهم يسولفون وعرفت باللي يخططون
ساره : بسم الله أهلك يروعون
سلطان : علشان كذا أعصابي تعبانه بنكون مراقبين أربع وعشرين ساعه وكل شي يصير بينا بيدرون عنه
ساره : والسواة ألحين
سلطان : مدري واليوم عاد بتشوفين أنواع البثاره ناس يراقبون حركاتك وكلامك ونظراتك على قولهم متحمسين لسالفة زواجي ويبون يشوفون كيف أتعامل مع زوجتي
ساره : سلطان أنت لا تضايق نفسك عادي خلك على طبيعتك ما عليك منهم
سلطان : ما أحب أحد يراقبني ويتصيد أخطائي
ساره : الله لايطيحهم في زله لنا , ترى والله بديت أخاف
سلطان : أنا ما ودي أخوفك بس أبي أعلمك علشان تحاسبين على كلامك وتصرفاتك معهم خصوصاً أمي وعمتي حنان

ساره بإحراج : فيه شي ثاني مدري أنتبهت له والا لا
سلطان بملل : قصدك الغرف ؟
ساره : أيه
سلطان : أوف هالموضوع لحاله قضيه
ساره : وش قصدك؟
سلطان : أنتي شايفه الوضع
ساره بخوف : يعني ما لي غرفه لحالي
سلطان : دام فاطمه مزروعه في هالبيت انسي الموضوع
ساره عصبت : لا عاد هنا وبس كل شي بيحشرون أعمارهم فيه وش دخلهم فينا حياتنا والا حياتهم
سلطان : هدي إن شاء الله نلقى حل
ساره : متى حنا جاين تعبانين نبي ننام والا نقعد بالدور على هالسرير
سلطان : خلاص بنلقى حل أنتي نامي على السرير هالكم يوم وأنا بأنام على الكنب
ساره : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ما توقعت ان أهلك كذا
سلطان : قصة حب عقدتني وخطوبه ما تمت خلتهم يصيرون موسوسين
ساره : والله لو انك بزر والا سفيه ماسووا هالشي
سلطان : من تحاكين عاد أبوي سعود وأمي مافيه أعند منهم
جت فاطمه وجابت الغداء
سلطان : كان خليتي وحده من الخدمات تجيبه عنك
فاطمه : آفا عليك وانا وش مهنتي أنا أوصله لك بنفسي من عندي أعز من أخوي وحرمته
سلطان : تسلمين
فاطمه : تبون شي ثاني
ساره : فاطمه إذا ما فيها تعب ياليت تحجزين لي عند الكوافير العصر
فاطمه : تبينها تجي عندك ؟ والا تروحين لها
ساره : ياليت تجي
فاطمه : خلاص أبشري
ساره : مشكوره الله يعطيك العافيه
فاطمه: تبين شي ثاني بعد
ساره : تسلمين ما قصرتي
طلعت فاطمه وسلطان يناظر ساره : شفتي جايه تطمن وتشوف بنفسها
ساره : طيب ليش ما تخليني أجلس مع فاطمه وأكلمها يمكن تسمع مني مثل مريان
سلطان : أقول أهجدي بس ولا تفتحين علينا أبواب مسكره. فاطمه ولائها لأبوي سعود وبس
ساره : ياربي يعني مافيه أمل
سلطان : أبداً
ساره : طيب خلني أجرب
سلطان : لا يا ساره تكفين ترى هي على الريحه كل شي تقوله لأمي
ساره : ههههههههههه
سلطان : وش فيك ليش تضحكين
ساره : اضحك على وضعنا قسم بالله شي يضحك
سلطان : يا بردك
ساره : يا أخي خذ الموضوع من زاويه ثانيه صدقني بتحس بإثاره وأكشن
سلطان ياربي هالانسان عليها روح دعابه تطلع في الضيق : ههههههه قسم بالله أنك رايقه
ساره : يا أخي هونها وتهون ليش نحرق أعصابنا إذا جانا ضغط وسكر محد نافعنا ويلا بس سم بالله خلنا ناكل هاللقمه وننام ورانا سهر بالليل
خلصوا من الأكل وغسلوا وراحت ساره فتحت الدولاب وخذت لها مفرش ومخده وراحت للكنب وتمددت عليه
سلطان : سلامات مكاني
ساره : رح الله يصلحك أنت مكانك السرير
سلطان : لا والله انا حجزته قبلك
ساره : ياليل المبزره أقول قومه من هالامكان ما نيب قايمه لو تموت
سلطان : ساره بتقومين بالطيب والا أقومك بالغصب
ساره : لا بالطيب ولا بالغصب توكل على الله
سلطان : ترى والله لأشيلك وقرب منها
ساره : والله أن لمستني بأقول لأبوك سعود كل شي
سلطان وقف : ما تقدرين
ساره : والله أسويها فأحسن لك رح نم على السرير
سلطان : طيب خلينا نتفاهم
ساره : مافيه تفاهم أنت أطول وأسمن مني والكنب ما يكفيك ولا ودك يجيك كسر في رقبتك من النوم الغلط . شكل حلت لك سالفة الكسور
سلطان : ساره : أنتي لك شهر وأنتي تنامين على الكنب خليني أنام هالمره بدالك
ساره : مافيه بعدين بالعكس هالنقطه في صالحي صار عندي خبره في النوم على الكنب أما أنت يبي لك شهر علشان تتعود
سلطان : طيب يوم أنا أنام على السرير ويوم انتي
ساره : لا
سلطان : طيب من بكره بأخليهم يشيلون هالكنب ويجيبون واحد أكبر مثل اللي كنتي تنامين عليه هناك
ساره : بننكشف
سلطان : لا إذا رحتي بكره لأهلك فاطمه اكيد بتروح لبيتها وإذا راحت جبته
ساره : خلاص بكيفك المهم رح عني خلني انام
سلطان راح ونام على السرير

************************************************

بعد العشاء لبست ساره فستان حرير أبيض مشجر مع أسود كت وقصير لنص الساق وفيه تحت الصدر حزام أسود عريض وبروش أسود كريستال ومن تحت واسع وشعرها حطته شنيون ومكياجها أحمر وطلعت ولقت سلطان لابس وجالس ينتظرها
سلطان وقف وكأنه يقيمها
ساره : فيك شي
سلطان : أيه البروش نازل شوي أرفعيه شوي
ساره زين على الاقل صار ينتبه ويلاحظ وعدلت بروشها وهي ساكته
سلطان : خلاص كذا تمام
ساره : ماشاء الله عليك دقيق
سلطان : من ألحين أقولك ترى بتتعبين مع دقتي
ساره : حتى انت والله بتتعب والدليل شماغك راجع على ورى أسحبه شوي قدام
سلطان وهو يعدل شماغه : وحده بوحده؟
ساره : لا ولله ملاحظته من قبل لا تتكلم
سلطان , يلا نمشي
ساره : يلا وخذت عبايتها وشنطتها ونزلوا

********************************************
وصلوا لبيت أبو عبدالعزيز وقبل لا يدخلون
سلطان : الله يعين
ساره : لا تخوفني
سلطان : ألحين بنلقاهم مجتمعين في الصاله
ساره : كلهم ؟
سلطان : الرجال بس والحريم في المجلس
فتح سلطان الباب : يلا أدخلي
ساره : أنت أول أنا خايفه
سلطان : أنا لله عاد موب لهالدرجه
ساره : لا ياشيخ من العصر وأنت تشحني وتخوفني وألحين تقول موب لهالدرجه لا والرجاجيل كلهم في وجيهنا
سلطان : يلا بس
ساره بإستهبال : ما يصلح نرجع
سلطان يستهبل : الا يصلح
ساره : يلا أجل النحشه
سلطان : والله أنك رجه ومسكها مع يدها يلا بس أمشي
دخلوا وكالعاده الرجاجيل جالسين في الصاله
أبو عبدالعزيز : وأخيراً دخلتوا من ساعه والباب مفتوح وحنا نحتري من هاللي بيدخل علينا
ناصر : هاه قلت لكم سلطان وحرمته هم اللي عند الباب وما صدقتوني
طارق : وش درانا نحسبه فيصل هو اللي كل ما مشى خطوه وقف بعدها ساعه يهذر هو وحرمته
ناصر : يلا كل واحد يطلع خمس ميه, ياليتني طالب أكثر
ساره وسلطان واقفين وما يدرون وش السالفه
أبو أصايل وهو ويفتح بوكه : أمسك جعلك ما تتهنى فيها
ناصر : والله محد قالك تراهن
عادل : وش درانا أنه سلطان اللي نعرفه أنه عجل ومن يمسك خط ما يوقف
ناصر : ذاك أول قبل العرس الحين لا فيه مدام وفيه سوالف وحركات معاريس
سلطان التفت على ساره : اللي هذا أوله, أقول روحي للحريم خليني أشوف وش سالفتهم
ساره : الله يعينك وراحت عند الحريم و سلمت عليهم
سلطان تقدم عند الرجاجيل وسلم عليهم
سلطان : وش متراهنين عليه
أبو سلطان : والله يوم فتحتوا الباب ومادخلتوا قال ناصر أن هذا سلطان وصل وطارق يقول لا هذا فيصل وحرمته هم البثرين اللي يتسحبون وتراهن هو طارق وعمك
سلطان : على الفكره المراهنه حرام
أبو أصايل : صدق والا تمزح
سلطان : لا صادق مثل القمار
أبو أصايل : نويصر جب فلوسي أنا ما أدخل في مقامرات
ناصر : لا ما نيب صارت لي
طارق : اقول طلع فلوسنا لا يمحقك ربي بسبتها
طلع ناصر الفلوس وعطى طارق وعطى عمه
أبو أصايل : خلاص خلاها لك
ناصر : لا ما أكل حرام
أبو أصايل : عدها صدقه
ناصر وهو يحطها في جيبه : ربنا يكرمك ياباشا
فهد : لا تفشلنا رجعها اللي يشوفك يقول وش ذا الطرار
ناصر : وش نسوي أبوي ما يصرف لنا رواتب مثل الناس
سلطان : كم تبي طال عمرك
ناصر: والله أبي حساب الشركه يكون مفتوح لي
أبوسلطان : أيه علشان ما تمر السن هالا وحنا نشحذ
نواف : تخيلوا عمي وعياله متوزعين عند الاشارات
عادل : أي والله في عز الحر واقفين والشموس تدبغهم ويطقون علي الدريشه وأنا في السياره ومشغل المكيف وأقول له رح الله يعطينا ويعطيك
طارق : لا عاد إذا جاء نويصر يطر مني بأوديه امكافحة التسول
ناصر :بيقولون لك خله يسترزق مثله مثل غيره
أبوفيصل : الله يكفينا شركم أنتوا وسوالفكم
أبوسلطان : أي والله , الله لا يحدنا لأحد كل واحد أنذل من الثاني
أبو أصايل : لاتخاف يا أخوي أنا بأسكنكم في ملحق الخدامات
أبو عبدالعزيز : الله يخلف علي بس والله ما عاد أشره على عيالكم إذا أنتوا الاهل وهذي سوالفكم
دخل فيصل وريم وسلموا وراحت ريم عند البنات

*****************************************

في جهة الحريم
سلمت ريم على ساره وسووا فيلم هندي ودموع ودلع بنات
أم سلطان : أقول أجلسوا بس اللي يسمعكم يقول لكم سنين ما شفتوا بعض
ريم : والله شهرين ميب شويه
ساره : وش اخبارك وش أخبار الحمل
ريم : الحمدلله تمام . أنتي وش اخبارك أنتي وسلطان
ساره : الحمدلله مبسوطين
أم فيصل : هاه مافيه شي منا والا منا
ساره ما فهمت : وشو ؟
أم سلطان : قصدها مافيه شي في الطريق
ساره حمر وجهها وش يبون ذولا
البنات قاموا يضحكون
ريم : أموت على اللي يستحون
جواهر : على بالي أستحي
حنان : بس عاد أحرجتوا البنت
أصايل : عادي يمديها تتعود انا أول مثلها والحين وجهي مغسول بمرق
أم أصايل : وأنتوا عاد ما أمداها تدخل الا وأنتوا مستلمينها الضعيفه
منى : ايه توها عروس وتقولون ما حملتي حرام عليكم ما أمداها
العنود : أنتي أنطمي كلها أقل من شهر وتكونين مكانها أنتي ثم بعدك هيفاء
منى : وإن شاء الله أنتي بعدنا
العنود دفتها : انطمي بس
ريم : الا أقول وشفيكم كل شوي تمددون
ساره ياربي وش هالنشبه : والله أسألي سلطان
جواهر : ما يبي لها سؤال واضحه مبسوطين ويبون يتمتعون
ريم : أيه أشوف سلطان ماشاء الله سامن بس أنتي ناحفه
وجود : يمكنها مو مبسوطه
حنان عطت بنتها نظره خلتها تسكت
هيفاء : الا والله شوفوا وجهها ينور ماشاء الله
ساره حست انها بتنفجر من كثر ما يتكلمون عنها
ساره : منى ليش نحفتي ؟ والله صايره هيكل
منى : وش أسوي كل ما قرب العرس خفت
ساره : هونيها وتهون
ريم : شف من ينصح
ساره : رويمه انطمي
ريم : يوه سويره عصبت
الحريم جلسوا يسولفون والبنات راحوا للمجلس الثاني وجلسوا يسولفون وبعد العشاء اتصل سلطان على ساره
رن جوال ساره
ريم : من اللي يدق؟
ساره : سلطان
البنات : أووووووه
ساره : اسكتوا خلوني أسمع
ردت ساره : آلو هلا
سلطان : هلا ساره اطلعي شوي من المجلس أبيك
ساره : طيب يالله جايتك و سكرت جوالها وقامت
منى : وين ؟
ساره : مالك دخل
العنود كانت جنب ساره : سلطان يبيها برى
ساره طلعت وماردت عليهم ولقت سلطان برى
ساره : نعم
سلطان : عدت على خير ؟
طلعت ريم : وش هي ؟
سلطان : عمى إن شاءالله وش ذا اللقافه
ريم : سارونه وشو ؟
ساره : مالك دخل
ريم : سارونه تكفين وشو
ساره تناظر سلطان : تكفى فكني من أختك
سلطان : رويمه انقلعي
ريم : هذا أخرتها مالت عليكم
سلطان : ساره تعالي أبوي جدي يبون يسلمون عليك ويجلسون معك شوي
ساره : وينهم ؟
سلطان : في المجلس الثاني
ساره : فشله أدخل عليهم بهاللبس
سلطان : أمشي ريم ووعماتي يلبسون مثلك
ساره : والله استحي
سلطان : امشي بس
دخلت ساره وهي مستحيه وسلمت على أبوسلطان وأبو عبدالعزيز وجلست معهم وهي مستحيه
أبو عبدالعزيز : وش أخبارك يا ساره وش أخبار سلطان معك
ساره : بخير الحمدلله
أبوسلطان : عسى ما أشغلك سلطان تراه بثر
سلطان : أفا يبه ما هقيتها منك
أبو عبدالعزيز : وهو صادق أنت بثر ماغلط
ساره ماقدرت تمسك نفسها : ههههههههه
سلطان وطى على رجلها وسكتت
أبوسلطان : سلطان وش ذا الدفاشه
أبو عبدالعزيز : ساره وأنا أبوك إذا سوا لك شي علميني بس وأنا أوريك شغله
ساره : أبشر يبه لا توصي حريص
سلطان : هي من غير ما توصي ناشبه لي
أبو عبدالعزيز : بعدي والله هذي البنت السنعه
سلطان : لا تكبر راسها على الفاضي
أبو سلطان : وأنت وش حارك
سلطان : أقول حنا بنمشي تعبنا اليوم مانمنا الا ساعه من وصلنا
أبو عبدالعزيز : خلاص أجل بسلامتكم
سلطان : يلا أجل روحي ألبسي عبايتك خلينا نمشي
ساره : طيب وراحت و خذت عبايتها
أم سلطان : بتمشون
ساره : أي يا خالتي
ريم : تونا يالسخفيين
ساره : سلطان يقول يلا
جواهر بخبث : ما ينلام كل هالزين وتبونه يجلس
ساره : تفكيركم قذر , حنا من وصلنا ما نمنا الاساعه
حنان : ما عليك منهم تراهم ماينعطون وجه
ساره لبست عبايتها وسلمت عليهم وطلعت


*************************************************

اليوم الثاني قامت ساره مبكره وجهزت شنطتها وجلست تنتظر سلطان لين ما يقوم
قام سلطان وغسل وطلع من الحمام وراح للصاله اللي فوق ولقى ساره جالسه تقرى الجرايد
سلطان : صبحها بالخير
ساره تركت الجريده : هلا صبحه بالرضا والسرور
سلطان : أشوفك قايمه بدري
ساره : أيه قمت ورتبت شنطتي
سلطان : الا وشو له هالشنطه
ساره : بأروح لبيت أهلي
سلطان : أدري بس ليش بتأخذين شنطه
ساره : أجل وين أحط ملابسي
سلطان : يعني بتنامين عندهم؟
ساره : أيه ليش ؟
سلطان : لا ولاشي بس كم بتجلسين عندهم
ساره : مدري يمكن أسبوع
سلطان : يلا خلينا ننزل نفطر
نزلوا تحت وأفطروا بعدين راحوا لبيت أبو عبدالله تغدوا هناك بعدين طلع سلطان وراح لصديقه متعب وفي الليل رجع للبيت ودخل للغرفه وحس أن طفشان طلع للصاله وفتح التلفزيون وقعد يفرفر في القنوات وما عجبه شي ورجع وصكه وطلع باكيت السجاير وطلع سيجاره وولعها وهو يفكر : الله يقطع أبليسك يا ساره تعودت عليك طفى السيجاره وهو يكلم نفسه حتى عاداتي المفضله كرهتيني فيها الله يهديك
ناظر الساعه ولقاها 11.30
رجع لغرفته وحط راسه على المخده وقعد يتقلب لين نام

************************************************** *

مر الاسبوع ورجعت ساره للبيت بدون ما تقول لسلطان
دخلت ولقت فاطمه في الصاله
فاطمه : هلا ساره اشتقنا لك
ساره : هلا والله . لا تلوميني شهرين ما شفت أهلي
فاطمه : ما قال لنا سلطان أنك بتجين اليوم
ساره : ما قلت له على بالي بأسوي مفاجأه , الا هو وينه؟
فاطمه : في المكتب جايب معه أوراق ويقول بأشتغل عليها
ساره : أجل بأروح أشوفه
فاطمه تراه معصب هاليومين
ساره : ليش؟
فاطمه : مدري
راحت ساره وطقت
سلطان : نعم
فتحت الباب وطلت براسها : مشغول ؟
سلطان رفع راسه بسرعه : هلا
ساره : مشغول والا أروح
سلطان : لا تعالي
دخلت ساره : يالله والله أنك مهم وأنا مدري . وش ذا الاوراق والملفات
سلطان وهو يسكر الملف اللي قدامه : وش اسوي جيت ولقيت الشغل قدامي وطول هالاسبوع وأنا أدهر
ساره : أجل أسبوعي غير أسبوعك أنا فليتها هناك
سلطان : أجل أنبسطتي ماشاء الله
ساره : أي والله أنا ونجوى وهند حتى وفاء مرة عبدالله جت معنا ويوم جاء اليوم طردتنا أمي قالت روحوا لبيوتكم
سلطان زين أنها طردتكم : الحمدلله أنك أنبسطتي
ساره : أي والله من زمان ما استانست , تعشيت ؟
سلطان : لا
ساره : تتعشى معي؟
سلطان : طيب قولي لهم يحطون العشاء
ساره : خلاص دقايق بس بأغير ملابسي وأنزل
سلطان : يالله أنا بأسبقك
خلصوا من العشاء وجلسوا يسولفون مع بعض بعدين كل واحد منهم راح لفراشه ونام
****************************************

رن جوالها وهي نايمه ناظرت الساعه ولقتها 8 الصبح
منى وفيها النوم : هلا راكان
راكان : هلا منو كيفك يا قلبي ؟
منى : بخير يا عمري . وش فيك
راكان : ما فيني شي بس قلت بأتصل عليك لأني بأمشي بعد شوي للقصيم
منى : ليش ؟
راكان : بأروح أودي بطاقات الدعوه حقت زواجنا لأقاربنا اللي هناك
منى : أرسلها بالبريد لا تطق مشوار
راكان : لا عيب أرسلها لهم بعدين كلها 360 كيلو متعود عليها
منى : والله ما أحب الخطوط الطويله
راكان : لا تخافين إن شاء الله في الليل بأكون هنا
منى : زين تكفى لا تسرع وأنت تسوق وانتبه لنفسك
راكان : وش فيك كأنك عجوز
منى : خايفه عليك
راكان : المهم انا بأسكر ألحين لأني بأمشي , توصين شي؟
منى : سلامتك يا قلبي
راكان : منو أحبك
منى : وأنا بعد أحبك
راكان : يلا مع السلامه
منى : مع السلامه , دق علي إذا وصلت للقصيم
راكان : إن شاء الله

********************************************

بعد الظهر اتصل راكان على منى
منى : هلا راكان وينك أنتظرك
راكان : ما نمتي لين ألحين؟
منى : لا ودقيت عليك كم مره وجوالك مقفل
راكان : قلت ما نيب داق عليها أكيد نايمه
منى : لا والله بالي مشغول عليك
راكان : خلاص تطمني وصلت
منى : الحمدلله على سلامتك
راكان : الله يسلمك
منى : بس سيارتك عند بابكم
راكان : أيه رحت في الجمس أحسن
منى : متى بترجع
راكان : في الليل
منى : الله يرجعك بالسلامه
راكان : الله يسلمك
منى : اجل دامني تطمنت عليك بأروح أنام
راكان : يلا أجل مع السلامه ياقلبي
منى : مع السلامه

************************************************** *****

في الليل كان عبدالرحمن ماسك خط القصيم كان عنده إنتداب اسبوع واليوم موعد رجعته وكان طفشان لأنه بيرجع وبيلاقي سلوى تستقبله بحنتها المعتاده
شاف ناس واقفين على جنب ونزل يشوف
عبدالرحمن : خير عسى ماشر
التفت عليه واحد : والله فيه سياره منقلبه هنا
عبد الرحمن تقدم وشاف جمس منقلب : طيب سا عدتوا اللي فيه
الرجال :والله ما فيه الا رجال واحد
عبدالرحمن: أنقذتوه ؟
الرجال أشر على جثه مغطيه بشماغ : مات الله يرحمه

************************************************


منى كانت واقفه عند الدريشه ومعها الجوال وكل شوي تدق على جوال راكان ويكون مقفل وحست انها بتموت من الخوف :الله يهديك يا راكان مدري متى بتترك هالعاده الشينه دايم تقفل جوالك على الخط ودقت عليه مره ثانيه وبعد مقفل وقامت تدعي أن الله يرجعه بالسلامه

راكان ومنى ؟ وش بيصير عليهم وراكان ليش مقفل جواله
عبدالرحمن وسر الرجال الميت ؟
ساره وسلطان وأخر التطورات ؟
العنود والمفاجأه الغير متوقعه ؟

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 08:23 AM   المشاركة رقم: 82
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجزء الواحد والاربعون

الصباح في بيت سلطان
قام سلطان من النوم وغسل وغير ملابسه ونزل من الغرفه ولقى ساره جالسه تحت تسولف مع فاطمه
سلطان يناظر الساعه : غريبه أحد يقوم هالحزه؟
ساره : أنا متعوده من يوم كنا في باريس وانا أقوم بدري
سلطان : والله قهر ناس يقومون بدري وما وراهم شي وناس يقومون بالعافيه ووراهم دوامات وكرف
ساره : الله أكبر كلها كم أسبوع وتبدى الدراسه
سلطان : يلا بس قوموا خلونا نفطر مع بعض قبل لا أروح الدوام
فاطمه : افطروا لحالكم أنا أفطرت مع سالم
قامت ساره مع سلطان وجلسوا يفطرون ويسولفون
ساره : يا سرع الدنيا تونا معطلين وكلها كم أسبوع ونرجع ندرس مره ثانيه
سلطان : كله من أعمارنا
ساره : أي والله صادق
سلطان : ترى بكره عزيمتنا عند عمي أبو أصايل
ساره : ما شاء الله ما عنده وقت
سلطان : والثلاثاء في بيت عمي أبو فيصل
ساره : الله يعينا بس على هالعزايم والله ما لها داعي
سلطان : باقي عماتي وأهلي
ساره : يلا بكره تتزوج منى وبعدها فهد وينسونا
سلطان وهو يقوم من على السفره : الله يسمع منك
ساره : وين ؟ ما أكلت شي
سلطان : خلاص شبعت
ساره : بترجع تتغدى هنا والا تتغدى في الدوام
سلطان : لا إن شاء الله بأرجع أتغدى وأرتاح وبعد العصر بأرجع للدوام , ويلا أنا بأمشي ألحين تبين شي
ساره : لا سلامتك
سلطان : الله يسلمك

طلع سلطان وساره راحت لغرفتها وجلست ترتب أغراضها اللي جابتها معها من بيت أهلها

ركب سلطان السياره وقبل لا يمشي أتصل عليه فيصل
سلطان : آلو فصيل وش عندك داق هالحزه
فيصل وصوته متغير : هلا سلطان
سلطان : فيصل وش فيه صوتك متغير
فيصل : راكان نسيبنا يطلبك الحل
سلطان بصدمه : نعم
فيصل وصوته مخنوق : راكان توفى
سلطان وهو مرتاع : متى ووين ووشلون فصيل تكلم
فيصل : أمس كان رايح للقصيم علشان يوزع بطاقات زواجه وحصل عليه حادث وهو راجع في الليل وتوفى
سلطان وصدره ضايق : إنا لله وإنا إليه راجعون . طيب منى وش سوت وأهله
فيصل : هذا اللي خلاني أتصل عليك منى ما بعد درت قلنا نبي أحد يجي يبلغها , أمي من درت وضغطها مرتفع وما قدرت تمسك نفسها وريم انهارت علي. اتصلت على عمتي حنان وعمتي جواهر وكلهم قاموا يصيحون ويقولون ما نقدر عاد قلت مالي الا أكلمك تخلي حرمتك تجي تقولها
سلطان : طيب عمي وينه ليش ما قال لها ؟
فيصل : أبوي وطارق مع أبوه في المستشفى طاح عليهم الفجر في المسجد الله يهديهم الشرطه اتصلوا على أبوه بعد الفجر وقالوا له وعلى طول شالوه للمستشفى حتى أهله ما يدرون . تكفى سلطان خل حرمتك تجي تقولها
سلطان : والله مدري عنها حرمتي أم دميعه أخاف ما تمسك نفسها
فيصل : أنت قل لها وعطني خبر
سلطان : طيب أنت ليش ما تقول لها
فيصل والعبره خانقته : ما أقدر يا سلطان راكان أخوي قبل لا يكون زوج أختي وشلون تبيني أدخل عليها وأقول لها زوجك مات والله ما أتحمل أطل في وجهها ألحين
سلطان : خلاص حنا بنجيكم بعد شوي ونشوف بس أتصل على عمي أبو أصايل وخله يجيب حرمته والعنود
فيصل : خلاص بأقوله وبأقول لباقي العايله
سلطان : يلا أجل أشوفك هناك
فيصل : على خير

نزل سلطان من السياره ودخل للبيت ونادى على ساره وقالت له الخدامه انها في غرفتها طلع فوق وفتح الباب ولقاها جالسه ترتب في غرفة الملابس
سلطان : ساره
ساره خلت الاغراض اللي في يدها وطلعت من غرفة الملابس : نعم ؟
وشافت وجهه متغير وخافت : وش فيك ؟ وش رجعك؟
سلطان : تعالي أجلسي شوي
ساره بخوف : سلطان وش فيك تكلم
سلطان : راكان رجل منى صار له حادث
ساره بخوف : صار له شي؟
سلطان بحزن : توفى الله يرحمه
ساره كانت واقفه ويوم سمعت الخبر حست بالدنيا تدور فيها وبغت تطيح بس سلطان جاء بسرعه ومسكها وخلاها تجلس على السرير
سلطان : ساره وش فيك ؟
ساره على طول تجمعت الدموع في عيونها : راكان مات ؟ قل غير هالكلام تكفى
سلطان : تعوذي من أبليس وأذكري ربك هذا يومه
ساره وهي تشاهق : ومنى ؟
سلطان : مابعد درت بالخبر
ساره وهي تمسح دموعها : متى مات ؟
سلطان : أمس في الليل
ساره : ما يجوز لازم تقولون لها لازم تحاد عليه
سلطان : محد راضي يقول لها
ساره : وين أهلها
سلطان : كلهم يقولون ما نقدر نصدمها
ساره : لازم تعرف
سلطان : فيصل اتصل علي ويبينا نروح لهم وقال شف ساره إذا تقدر تقول لها
ساره وهي تصيح : لا ما أقدر وشلون تبوني أدخل عليها واقول راكان توفى
سلطان : طيب روحي ألبسي ألحين خلينا نروح لهم ونشوف , سبحان الله راح يعزم الناس علشان يحضرون عرسه وما يدري انهم بيصلون عليه اليوم الثاني
ساره انفجرت بالصياح وما سكتت ما تدري تصيح على منى اللي صارت أرمله قبل لا تتزوج والا على راكان اللي راح قبل لا يفرح بعرسه
سلطان قرب من ساره وحط يده على رأسها وهو يمسح عليه : تعوذي من أبليس واذكري ربك
ساره تخيلت نفسها مكان منى وسلطان هو اللي راح وزاد صياحها وسلطان يهدي فيها
ساره قربت منه ومسكته مع ذراعه وهي تترجاه بخوف : تكفى سلطان لا تروح وتخليني
سلطان كان مستغرب كلامها وخوفها : إنا لله أنا هنا جنبك مانيب رايح ولا تخافين مانيب مخليك لحالك
ساره تصيح مثل الصغار : ما أبيك تروح مثل راكان أبيك جنبي
سلطان وش فيها وراها خايفه ضمها لصدره وقعد يسمي عليها ويقرا عليها كان ضايق صدره على راكان بس حس براحه وهو ضام ساره لحضنه ما كان عارف وش شعوره بالضبط بس اللي يعرفه واللي متأكد منه أنه ما يبي يشوفها حزينه و تصيح
ساره هدت وخف صياحها وسلطان تحرك شوي وبعدها عنه وهو يناظر وجهها
سلطان : ساره وش فيك ؟
ساره وهي تتعبر : ما فيني شي بس خفت
سلطان بصوت هادي : وش خفتي منه ؟
ساره : مدري يمكن من الموت
سلطان : كلنا بنموت محد يعمر في هالدنيا بس الواحد يقول الله يحسن خاتمتنا
ساره : آمين
سلطان وهو يمسح دموعها : تعوذي من الشيطان واذكري الله وقومي غسلي وجهك وغيري ملابسك خلينا نروح لبيت عمي , منى محتاجه لك أنتي والبنات لازم تكونون جنبها
ساره قامت وراحت للحمام وغسلت وجهها وغيرت ملابسها وخذت عبايتها وشنطتها وطلعت ولقت سلطان يكلم أهله
ساره : خلصت
سلطان : يلا خلينا نمشي قلت لأهلي وأبوي سعود وكلهم بيروحون هناك


في بيت أبو فيصل كان فيصل واقف في الصاله وريم وأمه جالسين وكل وحده مسوويه مناحه من جهه
منى كانت في غرفتها واقفه عند الدريشه من الليل كانت حاسه أن فيه شي صاير بس عقلها موب راضي يصدق ولا تبي تفكر في شي ثاني كانت نظراتها مركزه على دريشة راكان وكأنها تنتظلاه يطل من الدريشه في أي لحظه
وصل سلطان وساره في نفس الوقت اللي وصل فيه أبو أصايل وحرمته والعنود سلموا على بعض عند الباب وعزوا بعض ودخلوا
أم فيصل ضمت أم أصايل وجلست تصيح وهي تتحسر على حال بنتها وريم وساره والعنود يصيحون من جهه ثانيه
أبو أصايل : اذكروا الله وتعوذوا من أبليس هذا يومه والواحد ما يقدر يرد عن نفسه
أم فيصل : ياعزتي لك يامنى وش بتسوين إذا دريتي
أبو أصايل : ليش ما قلتوا لها وش تحترون لازم تحتد على رجلها
أم فيصل : والله رحت بأقول لها بس قلبي ما طاوعني ولساني انربط يوم شفتها واقفه عند الدريشه وتقول راكان تأخر
فيصل : هي حاسه أن فيه شي بس ما سألت صايره مثل المسبهه
أم أصايل : العنود تعالي معي لازم نقول لها حرام ما يجوز لازم تحاد عليه
العنود : لا يمه مقدر ما أبي أشوفها والله ما أتحمل
أم أصايل : أجل تعالي معي يا ساره
ساره وهو تحاول تتماسك : إن شاء الله يا خاله مشت أم أصايل عند الدرج ومشت وراها ساره ولحقها سلطان
سلطان ناداها : ساره ,ساره
ساره : نعم
سلطان : متأكده أنك تقدرين تقولين لها
ساره : لازم نقول لها
سلطان : إذا ما تقدرين موب لازم تروحين مع مرة عمي
ساره : لازم أحد يروح مع خالتي
سلطان : خلاص تنتظر لين ما تجي أمي وتروح معها
ساره : التأخير موب زين المفروض تحاد عليه من أول ما جاهم خبره
أم أصايل : وينك يا ساره
ساره : يلا جايه
سلطان : الله يعينكم ويثبتها ويصبرها
ساره : آمين

راحت ساره وأم أصايل وطقوا الباب على منى دخلوا على طول ولقوها واقفه عند الدريشه وما سكه جوالها بيدها
أم أصايل : منى
منى التفتت عليهم وكان التعب مبين على وجهها : نعم
أم أصايل وساره التفتوا على بعض واستغربوا أنها ما سألتهم ليش جايين هالحزه
ساره : منى تعالي أجلسي
منى : لا ما أبي بأستنى راكان لين ما يجي وأشوفه
ساره مسكت نفسها وراحت عند منى ومسكتها : تعالي خلينا نجلس
منى : لا ما أبي
ساره : تعالي بأسولف معك شوي
منى تناظر ساره بخوف : وش تبين ؟
أم أصايل : ودنا نتكلم معك
منى جلست على السرير بين ساره وبين أم أصايل : نعم وش تبون

فيصل وسلطان وريم كانوا واقفين برى الغرفه
فيصل : ياربي والله أني خايف عليها
سلطان : لاحول ولا قوة إلا بالله
فيصل : ودي أدخل أشوف إذا قالوا لها والا لا , ريم أدخلي شوفي
ريم : ما أقدر
سلطان : خلاص ألحين بيطلعون ويعلمونا وش صار

في الغرفه أم أصايل وساره يناظرون بعض وكل وحده تنتظر الثانيه تتكلم أول
وآخر شي تكلمت ساره : منى أنتي إنسانه مؤمنه صح والا لا
منى : إيه
ساره : وعارفه أن الله إذا أحب عبده إبتلاه إما في نفسه أو ماله أو في شخص عزيز عليه والمؤمن هو اللي يصبر على ما أصابه ويحتسب الاجر
منى وهي تناظرها بشك : ليش تقولين هالكلام ؟
أم أصايل : اسمعينا يا منى الله هو اللي خلقنا في هالدنيا ومردنا له هو اللي يعطي الانسان النعمه وهو له الحق انه يأخذها متى ما أراد وحنا ما يصلح نعترض على حكمه
منى والعبره خانقتها : وش فيكم تكلموا وش صاير ؟ راكان فيه شي صح ؟
ساره وهي ماسكه نفسها : راكان سوا حادث أمس
منى بصوت عالي : كذاااااااااااااابه
ساره وهي تحاول تمسكها : منى اسمعيني راكان حالته خطره
منى وهي مثل المجنونه : ساره راكان مات ؟ تكلمي قوليها قولي مات
أم أصايل : وإذا مات وش بتسوين يعني الواحد يقول الحمدلله على ما جاء من الله
منى صرخت بصوت عالي كله ألم وحزن صوت كسر الصمت والهدوء اللي في البيت : راكان مات لاااااااااااااا
ما كملت كلمتها لأنها طاحت مثل الميته بين يدين ساره وأم أصايل
رفعوها بسرعه وحطوها على السرير وفتحت ساره الباب وكان في وجهها سلطان وفيصل فيصل لف وجهه بسرعه علشان ساره ما عليها غطاء
تكلمت ساره وهي تصيح : سلطان تكفون جيبوا لها دكتور البنت طاحت علينا
فيصل : وش فيها ؟
ساره : مدري يمكن أغمى عليها تحركوا بسرعه , وأنتي ياريم اسرعي جيبي كاس مويه
فيصل نزل بسرعه علشان يجيب الدكتور وريم راحت للمطبخ وجابت كأس مويه وعطته ساره
دخلت ساره وجلست عند راس منى ورشت عليها مويه
أم أصايل خذت عطر وبخت عند خشمها وماصحت
ساره كانت خايفه شالت الكأس وكبته كله على منى
شهقت منى وفتحت عيونها وجلست تصيح وحاولت تقوم من السرير ومسكتها ساره وأم أصايل
ساره : منى وين بتروحين ؟
منى وهي تصيح : خلوني أروح لراكان
أم أصايل : اذكري ربك يا منى
منى : خلوني أروح له تكفون أبي أشوفه تكفون
ساره وهي تصيح : منى تعوذي من أبليس ما يجوز اللي قاعده تسوينه
منى : راكان راح, راح يا ساره قبل لا نتزوج راح قبل لا نفرح وقامت من السرير وراحت وفتحت الدولاب وطلعت فستان زواجها ومسكته وهي تصيح راح و مالبست هالفستان له راح وتركني ليه يالغالي ما خذتني معك
قامت ام أصايل وسحبت الفستان منها ومسكتها علشان تجلس ومنى حالتها حاله والدموع مغرقه وجهها وصراخها يهز البيت
طق فيصل الباب ولبست ساره جلال وطلعت له ولقته واقف ومعه الدكتوره والممرضه ودخلوا عند منى
منى شافت فيصل وقامت وراحت عنده ومسكته : فيصل راكان راح وخلاني , راح قبل لا نتزوج خذني عنده تكفى أبي أروح معه ما أبي أقعد هنا
فيصل نزلت دموعه ومسحها بسرعه : منى أذكري ربك وتعوذي من ابليس أدعي له يا منى أدعي له وأنا أخوك
منى : قلت له لا تروح وما سمع كلامي ياليتني أموت يا ليتني ألحقه وطاحت على الارض ورفعوها بسرعه وحطوها على السرير وطلع فيصل وكشفت عليها الدكتوره وعطتها أبره مهدئه وكتبت لها علاج وطلعت ولقت فيصل وسلطان برى
فيصل : هاه دكتوره وش فيها ؟
الدكتوره : والله البنت عندها إنهيار والصدمه كانت قويه عليها عطيتها إبره مهدئه وبتخليها تنام فتره طويله وهذي مهدئات ياليت تجيبونها من الصيدليه
فيصل : طيب متى تخف؟
الدكتوره : يبي لها وقت وياليت تصيرون قريبن منها هالفتره وما تخلونها لحالها وحاولوا تنسونها اللي صار وتشغلونها عن التفكير وإن شاء الله ربي يشفيها
فيصل : الله يسمع منك
نزل فيصل مع الدكتوره والممرضه وساره وأم أصايل طلعوا من عند منى ولقوا ريم وسلطان جالسين عند الغرفه
ريم : هاه وشلونها
ساره : عطتها الدكتوره إبره ونامت ألحين
سلطان : الله يعظم أجرها
أم أصايل : ريم خذي فستان زواجها وكل شي يذكرها براكان وأبعديه عن وجهها
ريم : طيب بادخل عليها ألحين وأطلع فستانها
أم أصايل : وين خالتك أم فيصل ؟
ريم : خالتي وأمي وعماتي كلهم تحت
أم أصايل : أجل بأنزل عندهم
ساره : خلاص أنا بأجلس هنا مع ريم
نزلت ام أصايل وريم دخلت لغرفة منى وجلست ساره مع سلطان
ساره : مسكينه حالتها تقطع القلب
سلطان : الله لا يفجعنا بس
جاء فيصل وجلس معهم
سلطان : اهله دروا والا لا؟
فيصل : أيه قبل شوي شفت واحد من خواله عند الباب وسلمت عليه
سلطان : وأبوه وشلونه ألحين
فيصل : طارق يقول نزلوا له السكر والضغط بس حالته تعبانه المسكين ويقول شوي ويجون
طلعت ريم ومعها أغراض منى : فيصل وين احط هالاغراض
فيصل : حطيها في غرفتي والا غرفة أروى . والله أني خايف عليها
سلطان : إن شاء الله ما عليها الا العافيه
رن جوال فيصل ورد وبعد ما سكر : سلطان أبوك وأبوي سعود وباقي الرجاجيل تحت خلنا ننزل تحت
سلطان : يلا أجل وقبل لا ينزل ألتفت لساره : ساره إذا بغيتي شي دقي علي
ساره : طيب خلاص
ونزل فيصل وسلطان وجلست ريم مع ساره وطلعت لهم العنود وهيفاء وجلسوا فوق
العنود : مسكينه ما أمداها تفرح
ساره : حالتها تعور القلب
ريم : لا تلومينها أمس يكلمها واليوم جاها خبره
هيفاء : طيب أمه وخواته وش صار عليهم
ريم : ما ندري والله عسى ما يجيهم شي أبوه من الفجر في المستشفى
العنود : ياليت الحريم اللي تحت يروحون عندهم ألحين بدال جلستهم تحت
ريم : أي والله جلستهم مالها فايده أمه وخواته في حاجتهم
هيفاء : بأنزل أقولهم
العنود : جيبي شنطتي معك خليني اتصل على أصايل واعلمها عن اللي صار لا تعصب علي

راحوا الحريم لبيت أبو راكان والبنات جلسوا عند منى

في بيت أبو بدر كانوا مجتمعين على الفطور ورن جوال أصايل
مشاري : من اللي داق هالحزه ؟
أصايل : العنود غريبه وش مقومها من الصبح خلني أشوف وش تبي وطلعت تكلم العنود برى وبعد ما خلصت رجعت وصدرها ضايق
مشاري : وش عندها ؟
أصايل : مشاري إذا خلصت ودني لبيت عمي أبو فيصل
مشاري : ليش ؟
أصايل : راكان رجل منى توفى
الكل : لاحول ولا قوة إلا بالله
مشاري : متى و وشلون ؟
أصايل : أمس وهو راجع من القصيم صار عليه حادث وتوفى
عبدالرحمن : وش قلتي اسمه؟
أصايل : راكان
عبدالرحمن : يوه شف الصدف أمس كنت واقف عند سيارته حتى يوم وصلت للقسم اتصلت على أهله أبلغهم
مشاري : وش سبب الحادث
عبدالرحمن : كان مسرع وبنشر عليه الكفر وانقلبت السياره
أصايل : الله يرحمه , مسكينه منى ترملت قبل لا تتزوج
عبدالرحمن : توك تقولين زوجها
مشاري : هم مالكين على بعض وزواجهم بعد أسبوعين
أبو بدر : الله يغفر له ويثبت زوجته وأهله
سلوى : ما يندرى يمكن موته رحمه بدال ما تتزوجه ويصير عله على قلبها
أبو بدر : الملافظ سعد يا بنت , تبين تجلسين معنى زيني أسلوبك والا مجلسنا يتعذرك
سلوى قامت وهي معصبه وراحت لغرفتها
عبدالرحمن انحرج من أهله وقام وطلع من البيت

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 08:25 AM   المشاركة رقم: 83
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



في بيت أبو فيصل العصر كانوا البنات قاعدين فوق في الصاله عند غرفة منى
جت أم فيصل من بيت أبو راكان وطلعت تتطمن على منى
أم فيصل : ما صحت ؟
العنود : لا
أم فيصل : أخاف فيها شي
ريم : لا يا خالتي بس هي ماخذه مهدئات ومفعولها قوي
ساره : وش أخبار أهله؟
أم فيصل : أمه وخواته شوي ويموتون مساكين الدكتوره ما طلعت من بيتهم كل شوي طايحه عليهم وحده
أصايل : بنات دام أم فيصل هنا خلونا نروح نعزيهم ونجلس شوي عندهم , منى ميب صاحيه ألحين
أم فيصل : خلاص روحوا وأنا بأجلس هنا عند منى
البنات قاموا وراحوا لبيت راكان وعزوا أهله ورجعوا بعد المغرب ومنى على حالها ما صحت
في الليل اتفقوا كلهم ينامون في بيت أبو فيصل وكل وحده راحت تجيب لها غيار من بيتها واتصلت ساره على سلطان
سلطان : هلا ساره
ساره : سلطان معليش تجي توديني للبيت ودي أجيب غيارات اليوم كلنا بننام عندها
سلطان : طيب خليك عندها ألحين وإذا جت الساعه 12 نمشي للبيت وبكره الصباح أجيبك لها
ساره : لا كل البنات بيجلسون عندها , اسمع أدري أن المشوار بعيد عليك أنت أتصل على السواق وخله يجي يأخذني
سلطان : خلاص إذا رنيت عليك أطلعي
ساره : طيب
بعد ربع ساعه رن سلطان على ساره وقامت
ريم : ما شاء الله ما أسرع ما جاء السواق
هيفاء : حبيبتي دام سلطان اللي مكلمه أكيد بيجي طاير
ساره : أحد يبيني أوصله على الطريق
العنود : أيه دام سواقك جاء بأركب معك سواقي أدق عليه وما يرد مالت عليه
ساره : يلا أجل أمشي
طلعت ساره ومالقت الا سيارة سلطان عند الباب
العنود : هذا سلطان اللي بيودينا
ساره : يلا أمشي خلصينا
العنود : لا ما أبي هونت
ساره سحبتها : أمشي وعن الاستهبال وش بيسوي لك يعني ؟
العنود راحت مع ساره وركبوا السياره
ساره : أجل وين السواق
سلطان : تبيني أخليك تروحين مع السواق الساعه عشر
ساره ياحبي له يخاف علي : وش فيها ؟
سلطان : مافيها شي بس ما أحب أشوف الحريم يركبون في الليل مع السواق حتى أمي ما أخليها تروح معه لحالها
ساره مالت عليه وأحسبه خايف علي : طيب نبي نودي العنود تأخذ لها أغراض من بيتهم بعدين أروح أخذ أغراضي
سلطان ياذا الإنسانه عنيده ليش ما تنوم في البيت اليوم وإذا جاء بكره تروح لهم : طيب
راحوا لبيت أبو أصايل ونزلوا العنود
العنود : خلاص الله يعافيكم لا تنتظروني بأخلي السواق يرجعني
ساره : يا كثر بربرتك وعلى غير سنع بعد أقول روحي ضفي أغراضك وتعالي
سلطان : العنود وأنا أخوك خذي راحتك حنا بنروح للبيت وبنجيب أغراض ساره بعدين نمرك وحنا راجعين
العنود : لا الله يعافيكم ما يحتاج تطقون مشوار علشاني السواق موجود
ساره : عنيده لا تسوين فيها مستحيه خلاص عاد حنا بنمر عليك بعد شوي ويا ويلك إذا ما ركبتي معنا ويلا أنزلي خلصينا
العنود : طيب الله يعطيكم العافيه
بعد ما نزلت العنود
سلطان : عليك أسلوب مدري وش يبي
ساره : يا أخي عادي أمون عليها
سلطان وهو رافع حواجبه بعد تقول يا أخي : والله انك عربجيه
ساره بملل : أدري
سلطان : وش فيك تتكلمين بدون نفس ؟
ساره : فيني النوم أحس أني دايخه من الساعه 7 وأنا قايمه وظهري يعورني من الجلسه
سلطان : إذا رحنا للبيت نومي
ساره : لا البنات كلهم مجتمعين عند منى عاد أكيد بتصحى هالحزه من الصبح وهي نايمه
سلطان : لا دامها مأخذه مهدئ أكيد بتنام لين بكره الصبح , نسيتي نفسك يوم وفاة جدتك خذتي الابره ونمتي مثل الميته
ساره : ياشين ذيك الايام الله لا يردها

وصلوا للبيت وساره حطت عبايتها وشنطتها تحت و طلعت لغرفتها وهي على الدرج نادها سلطان
سلطان : أنا بأجلس في المكتب بأخلص كم شغله لين ما تنزلين
ساره : طيب كلها عشر دقايق بأتسبح بسرعه وأغير ملابسي وانزل
راحت ساره للغرفه وتسبحت بعدين طلعت وتمددت على السرير وهي تحاكي نفسها : خلني أمغط ظهري شوي لين ما ينشف شعري

سلطان خلص أشغاله وجلس ينتظر ساره ناظر الساعه ولقاها 11
سلطان : وش عندها لها نص ساعه وهي فوق صدق حريم ما ينعطون وجه اتصل عليها وماردت طلع للصاله ودق مره ثانيه وسمع جوالها يرن تحت
سلطان : بعد ذابه جوالها هنا إنا لله خلني أروح أناديها
دخل سلطان الغرفه وشاف ساره متمدده على السرير وغرقانه في النوم واستغرب انها نايمه على السرير وقرب منها وشافها حاطه المنشفه تحت راسها وكانت لابسه قميص أبيض قطني وعليه صورة دبدوب وردي وطالع شكلها صغيره
سلطان شافها وقعد يضحك : ياربي صدق صايره بزر أول مره أشوف وحده براءتها طبيعيه بس وش أسوي ألحين أقومها والا أخليها نايمه شكلها نامت وهي ما تدري عن نفسها
وقف وهو محتار وأخر شي سحب الغطاء وغطاها وسحب المنشفه من تحت راسها ولمس شعرها المبلل وراح وقصر على التكييف و وقف شوي يتأملها وهو يحاكي نفسه : استغفر الله وش فيني واقف تعوذ من الشيطان وخل البنت في حالها
طلع سلطان ونزل تحت وسمع جوال ساره يرن راح وطلعه من الشنطه وكان رقم العنود : إنا لله وشلون أصرفها وش أقولها كله منك ياساره ناشبه في البنت وألحين نمتي وسحبتي على الدنيا
سلطان رد : آلو
العنود : آلو هذا جوال ساره ؟
سلطان : إيه هذا هو العنود ساره سحبت على الدنيا ونامت
العنود : نعم؟
سلطان وهو يضحك : أي والله خبري فيها راحت تغير ملابسها ويوم رحت أشوفها لقيتها نايمه
العنود مسكت نفسها لا تضحك : خلاص أجل إذا قامت سلم لي عليها
سلطان : يبلغ
العنود : خلاص مع السلامه
سكر سلطان الجوال و انسدح في الصاله ونام
بعد ساعتين قام سلطان وطلع فوق للغرفه دخل للغرفه وراح للحمام
قامت ساره على صوت باب الحمام وقامت مثل المضيعه جلست شوي تتأمل الغرفه واستغربت نومتها على السرير وشافت قميصها اللي عليها كان هذا قميصها المفضل ودايم أهلها يهاوشنها إذا لبسته وينادونها البزر
طلع سلطان من الحمام وشاف ساره قاعده على السرير وكنها مروعه
سلطان : صح النوم
ساره : وش جابني هنا على السرير
سلطان يوه شكلها مضيعه و حب يلعب في أعصابها : أنا
ساره بخوف : نعم !!
سلطان : هاه نسيتي اللي صار
ساره حست أن قلبها وقف : ليش وش صار
سلطان : ههههههههههه ما صار شي وش فيك مرتاعه
ساره : مستغربه اني نايمه على السرير
سلطان : والله عاد هالسالفه أنتي أدرى بعمرك أخبرك تقولين بأروح أتسبح وأغير وأنزل ويم جيت لقيتك نايمه
ساره : كم الساعه الحين ؟
سلطان : 2 تالي الليل
ساره : ما رحت للبنات والعنود فشيله طنشتها
سلطان : كلمت وقلت لها أنك نمتي وقالت سلم لي عليها إذا قمت
ساره : وانا و وجهي قاعده اهاوشها وأقول لا نمر نأخذك
سلطان : ما يخالف حصل خير
ساره : تعشيت ؟
سلطان : لا
ساره : تتعشى معي ؟
سلطان : ألحين ؟
ساره : أي وش فيها أحس أني بأموت من الجوع من بعد الفطور ما أكلت شي
سلطان : ما تغديتوا ؟
ساره : لا حطوا الغداء في بيت عمك بس محد كان له نفس
سلطان : وقاعده لين ألحين بدون أكل
ساره : وش أسوي توني أحس بالجوع
سلطان : يلا أجل قومي خلينا نتعشى
ساره قامت بعدين استحت من قميصها ورجعت تجلس
سلطان : وش فيك هونتي
ساره : أنت أسبقني وأنا بألحقك
سلطان بإستغراب : طيب وطلع من الغرفه ونزل تحت
ساره غيرت ملابسها ولبست جلابيه بيضاء فيها تطريز بنفسجي ومسكت شعرها بشباصه ونزلت ولقت سلطان جالس في المطبخ
سلطان : ماشاء الله والله انك فاضيه قاعده تغيرين ملابسك هالحزه
ساره : وتسمي ذاك القميص ملابس الله يصلحك
سلطان : ليه وش فيه
ساره : لا يسمعونك أهلي أبوي يقول لأخواني اللي بيشقه بأعطيه فلوس
سلطان : ليش
ساره : يقولون حق بزران حتى من كثر الغسيل شمر وطلع ميدي
سلطان : كم المكافأه اللي حاطها أبوك
ساره : وليش تسأل
سلطان : ودي أخذها
ساره : سلطان أن لمست قميصي لا تلوم ألا نفسك
سلطان : كل هذا علشان قميص
ساره : مالك شغل هذاك القميص أحبه ومستحيل أفرط فيه
سلطان : خلاص هونت ما بعد بعت عمري علشان قميص
ساره : أيه تعدل وخلك سنع
سلطان بنص عين : ليش وانا ما نيب سنع
ساره وهي تناظره بغرور : الا سنع بس موب مره يعني نص ونص تمشي الحال, المهم وش تبي تأكل
سلطان مسوي معصب : مابي شي هونت
ساره : زين قلت لي علشان ما أحسب حسابك
سلطان : لا أبي تراني ميت من الجوع
وصلحت ساره عشاء خفيف وجلسوا يتعشون
ساره : تذكرت أيام العطله كنت انا وسوسن وخالد وعبدالله ما نتعشى إلا نص الليل
سلطان : قصدك فطور موب عشاء
ساره : يوه حزات نجمع الوجبتين وتصير وجبه وحده ودايم تصير قبل صلاة الفجر
سلطان : الحمدلله عليكم طلعات مدري وش تبي
ساره : لا والله وناسه شكلك ما قد جربتها
سلطان : لا والله أصلاً ما كنا نسهر مع بعض كثير
ساره : عاد حنا كل يوم تبدأ سهراتنا الساعه وحده إذا سعسعوا أخواني وخلصوا جوا يكملون السهره معنا
سلطان : يلا هذي حال الدنيا فرقتكم
ساره : أيه أول شي عبود بعدين انا وما بقي الا خلود وسوسو الله يعينهم على بعض
سلطان وهو يمزح : ويعيني عليك
ساره : وش قلت ؟
سلطان : ولاشي
ساره : أيه أشوا

خلصوا من العشاء وجلسوا يسولفون ويتقهوون شاهي وبعد ما خلصوا كل واحد راح على فراشه ساره كانت مبسوطه لأنها كل يوم عن يوم تصير أقرب لسلطان , أما سلطان كان مترد ما يدري وش يسوي يخاف يتقدم خطوه في علاقته مع ساره ويتندم ووضعه الحالي موع اجبه وجلس طول الليل يتقلب في فراشه لين ما نام

الصباح قاموا وأفطروا وراحوا لبيت أبو فيصل دخلت ساره عند البنات ولقتهم جالسين في الصاله
ساره : صباح الخير
البنات : صباح النور
ساره : هاه بشروا كيف منى اليوم صحت والا لا
ريم : أيه صحت أمس في الليل وجلست تصيح بعدين عطينها مهدئ ونامت وتوها قايمه وتصلي الفجر ألحين
ساره : زين أفطرتوا
أصايل : من له نفس يأكل ؟
ساره : بالله لا تسمعك منى حنا نبيها تأكل خلونا نحاول فيها
طلعت أم فيصل من غرفة منى وسلمت على ساره
ساره : هاه كيفها ألحين؟
أم فيصل : تعبانه دمعتها ما نشفت
ساره : خلصت من الصلاة ؟
أم فيصل : أيه
ساره : يلا يا بنات قوموا خلونا نروح عندها تكفون نبي نحاول فيها
دخلوا البنات عندها وسلمت عليها ساره وجلسوا البنات حولها على السرير
ساره : وش أخبارك يا منى؟
منى وهي تمسح دموعها : ما عاد لي أخبار عقب راكان
ساره : تعوذي من الشيطان يا منى واذكري ربك وامسحي دموعك والله هالدموع ما تفيد هو ما يحتاج الا الدعاء منك وقولي الحمدلله على كل حال هذا يومه يا منى وربي كاتبه ما يصلح نعترض على حكم رب العالمين هو اللي خلقه وهو اللي خذه
منى : ساره راكان مات قبل لا نتزوج
ساره : وكلنا بنموت بعد أنتي تضمنين أنك تعيشين لين بكره قولي لين بعد الظهر بس
منى هزت راسها وهي ساكته
ساره : الواحد يا منى يتنفس الهواء وما يدري إذا كان بيطلعه من صدره والا لا والحزن والدموع والصياح لا تنفع ولا تفيد ولا ترد عن ابن آدم
ريم : منو قولوا الحمدلله على كل حال
منى بحزن : الحمدلله رب العالمين
ساره : يلا يا العنود تعالي معي خلينا نصلح الفطور نبي نفطر سوا
العنود وهي تبي تغير جو الحزن : ضفي وجهك انا زعلانه ولو سمحتي لا عاد تحاكيني
ساره : ليش وش سويت ؟
العنود : ساعه ناشبه لي الا بنجي نأخذك وآخر شي تنامين وتسحبين علي
أصايل : أيه صح ليش ما جيتي أمس
قالت لهم العنود عن اللي صار
ساره : يا اختي نمت وماعاد دريت عن الدنيا
العنود : علينا هالكلام الا قولي رحتي مع سلطان و والا خليني ساكته أحسن لي
ساره عصبت : بس يلا أنتي وتفكيرك القذر
منى ضحكت من بين دموعها على هواش البنات وعساره اللي تعصب بسرعه في هالامور والبنات أنبسطوا يوم شا فوها تضحك وحاولوا يستهبلون زياده
ريم : عادي يا ساره ترى كلن تصير معه ذا الحاله
ساره : تكلمي عن نفسك يا ماما
أصايل : وهي صادقه ريوم
ساره : ألحين ورى ما تنطمون
هيفاء : يا حليلها سويره تعرف تستحي . من متى يا حظي
ساره مسويه نفسها بتصيح : منو سكتيهم تكفين ترى بأصيح
منى : خلاص بنات اسكتوا
العنود : لا وسلطان أكلمه ومبسوط ويضحك شكله رايق على الآخر
ساره : الشرهه ميب عليكم علي أنا اللي قاعده معكم بأنزل أجيب فطور لي ولمنى وبس
هيفاء : وحنا
ساره : اللي يبي يدل المطبخ
طلعت ساره والبنات يضحكون عليها وكل وحده شايله حزنها على منى في قلبها وساكته
منى كانت تعبانه وقلبها يتقطع وصورة راكان وصوته ماراحت من بالها بس حاولت تتماسك علشان بنات عمها اللي تاركين بيوتهم وجايين يقعدون عندها
بعد المغرب جت بدور صديقة منى تعزيها وجلست مع البنات فوق لأن منى نفسيتها تعبانه وما كانت قادره تستقبل أحد
رن جوال بدور وناظرته وهي مكشره
ر يم : وش فيك كشرتي ؟
بدور : المفروض ما أكشر وبس المفروض أستفرغ وأنتوا بكرامه
ساره : هاو وليش عاد
بدور : علميهم يا منى
منى : مرة عمك ؟
بدور : يا حليلك على نياتك لا تقولين مرة عمك قولي مدام برميل شيطونه هانم والا هادم اللذات
منى : ردي عليها طيب
بدور ردت وهي مكشره : هلا خالتي
أم علي زوجة عم بدور : بدير يالخايسه كل ذا تعزين صديقتك ترا السواق موب سواقك ياشينة الحلايا
بدور : خلاص ألحين بأرجع
أم علي : هي خمس دقايق إذا ما طلعتي للسواق ألحين بأتصل عليه وأخليه يجي ويخليك تخيسين عنهم
بدور قامت بسرعه : لالا خلاص هذاني ألبس عبايتي
أم علي صكت السماعه في وجه بدور
وبدور ذبت الجوال بسرعه في الشنطه وهي معصبه
منى : وش فيك
بدور : تقول أطلعي ألحين للسواق والا بأخليه يروح ويتركك
منى : الله يهديها بس
بدور : قولي الله يمحاها والا الله يخسف بها جعلها الطاعون اللي يشب فيها
البنات قاموا يضحكون على دعاوي بدور
بدور : يلا مع السلامه أنا بأروح جعل روحها تطلع
منى والبنات : مع السلامه
وقامت ريم علشان توصلها بس بدور حلفت عليها

نزلت بدور تحت وطلعت في الشارع ومالقت السواق واتصلت عليه وقال لها أن أم علي قالت له يروح ويخليها عصبت واتصلت على أم علي
أم علي : نعم
بدور : خالتي خلي السواق يجي يأخذني أنا في الشارع
أم علي : لا والله وش عقبه أنطقي عند صديقتك أحسن لك
بدور : خالتي تكفين
أم علي : السواق مشغول موب مخلص شغله الا الساعه 2 الليل
بدور وهي تترجاها : خالتي والله ما عاد أعيدها الله يخليك
أم علي : أقول أنتي ما تفهمين عربي وصكت السماعه بسرعه في وجه بدور

البنات كانوا فوق يسولفون
العنود : وش فيها صديقتك وش سالفة مرة عمها
منى : هي وأختها توفوا أهلهم وهم صغار وتربوا عند عمهم ومرة عمهم متسلطه الله يصلحها طفشت عهود أخت بدور وخلتها توافق على أول واحد يخطبها والمسكينه حظها شين خذت واحد مبهذلها الليل والنهار والحين تحاول تطفش بدور وودها تزوجها وترتاح بعد بس بدور صامده لين الحين
ساره : اعوذ بالله وش ذي الحمدلله والشكر ما تخاف من الله
منى : أنا أدري عنها
ريم : مسكينه
أصايل: الله بفرج لها
البنات : آمين

نواف جاء من بيت أبو راكان اللي كان فيه عزاء الرجاجيل ويبي يأخذ شاحن من بيت عمه دخل للبيت وشاف بدور جالسه على الدرج عند المدخل وتصيح
رجع نواف ووقف في الشارع واستغرب البنت اللي جالسه في هالحر وتصيح
اتصل على هيفاء وقال لها تنزل تشوف البنت

نزلت هيفاء ولقت بدور قاعده تصيح
هيفاء : بدور وش فيك ؟
بدور رفعت راسها ومسحت دموعها وهي مستحيه : ما فيني شي
هيفاء : بدور تكلمي وش فيك
بدور : مرة عمي الله يأخذها خلت السواق يروح ويتركني وتقول موب جاي الا الساعه 2 في الليل
هيفاء : يا شيخه أحسب فيك شي خوفتيني
بدور : والله أني نزلت قبل لا تخلص الخمس دقايق
هيفاء : وقاعده تصيحين علشان سبب تافهه قومي غسلي وجهك وامشي معنا فوق
بدور : لا والله فشله حريم عمانك كلهم قاعدين في الصاله وتوني مسلمه عليهم ومودعتهم تبيني أدخل مره ثانيه
هيفاء : ما فيها شي
بدور : لا والله خليني قاعده هنا لين ما يجي السواق
هيفاء : طيب وش رأيك أخلي السواق يوصلك
بدور : جد والله
هيفاء : أيه بأتصل على السواق وأخليه يوصلك
بدور : ياليت والله تسوين فيني خير أن جاء عمي وأنا مانيب في البيت بيكسر راسي
هيفاء دقايق بس خليني أقول لنواف أخوي ينادي السواق
اتصلت هيفاء على نواف وقالت له
نواف : وأنتي صاحيه تخلين بنت الناس تروح مع السواق لحالها بعدين هي أول مره تركب معه أخاف يضيع
هيفاء : خلاص انا والخدامه بنركب معها
نواف : خلاص أنا بأوصلكم يلا انا عند الباب
هيفاء: طيب دقايق ونكون عندك بس بأجيب عبايتي
طلعت هيفاء وبدور وركبوا مع نواف وبدور ميته من الفشيله وقبل لا تنزل لبيت عمها جلست تتشكر منهم وتدعي لهم
نواف : وش فيها ذي وراها كذا كنها عجوز هي ودعاويها بعدين ليش قاعده تصيح يوم راح السواق, شكلها مريضه
هيفاء : لا والله ميب مريضه بس حالتها حاله وقالت له عن وضعها
نواف : آها مسكينه الله يأخذ مرة عمها بس
هيفاء : لا تدعي على الحرمه وش دخلك فيها
نواف : حرام تسوي كذا في البنت الا جعلها المرض اللي ما تقوم منه واللي ما يلقون له علاج
هيفاء : لا الظاهر أنتقلت لك العدوى يا شيبة عرعر والله وقمت تدعي بدعاوي العجز
نواف : اللي مثل هذي المفروض يفجر فيها الواحد وهو مغمض
هيفاء : وش عندك تحمست
نواف : ما أحب الظلم
هيفاء : من متى ؟
نواف : من زمان
هيفاء ببرود : إيه يصير خير
نواف : وش فيك ؟
هيفاء : مدري بس حاسه ان بدور لحست مخك
نواف بعصبيه : انطمي
هيفاء : إن شاء الله

مر الاسبوع الاول والبنات كانوا كلهم مجتمعين في بيت أبو فيصل
وفي الا سبوع الثاني قسموا الايام بينهم كل ثلاثة أيام ينام عند منى بنتين أما ريم وهيفاء والا العنود وساره ومنى حالتها النفسيه كانت تعبانه والكل ملاحظ وساكتين
وبدت الدراسه ومنى أعتذرت عن الفصل الاول لأنها في العده
والبنات صاروا كل نهاية أسبوع يجتمعون عندها حتى جمعات العايله حطها الجد سعود في بيت أبوفيصل علشان منى
وساره والعنود صاروا ينامون عندها الاربعاء والخميس ويتناوبون كل أسبوع مع ريم وهيفاء

ساره وسلطان كانت علاقتهم على ماهي عليه يسولفون ويضحكون مع بعض وكأنهم أصدقاء
مرشهرين ودخل الشهر الثالث وكان شهر رمضان
مر أسبوعين من رمضان والا وضاع على حالها و في الاسبوع الثالث كانت ساره قاعده في البيت بعد صلاة التراويح وانصل عليها سلطان
ساره : آلو هلا
سلطان : هلا ساره , الله يعافيك روحي للمكتب وبتلقين بوكي ناسيه في واحد من الدروج أفتحيه وبتلا قين فيه ورقه صغيره لونها أصفر عليها رقم أكتبيه وارسليه لي بسرعه محتاجه ضروري
ساره : طيب دقايق والرقم يكون عندك
راحت ساره للمكتب وعلى طول فتحت الادراج بسرعه وبدت تدور ومالقت شي رجعت تدور بهدوء في المره الثانيه وانصدمت من اللي شافته حست الدنيا تدور فيها كانت صوره لسلطان ومعه وحده نحيفه وطويله وشقراء وشكلها مو عربيه وقلبت الصوره وكان مكتوب فيها بالانجليزي كم كلمه ساره من الصدمه ما عرفت تقرى وهي من الاساس انجليزيتها ضعيفه رن جوالها مره ثانيه وكان سلطان حست أن ودهاتكسر الجوال بس تماسكت وردت : نعم
سلطان : ساره ذكرت بوكي بتلقينه في ثوبي اللي أمس كنت لا بسه تكفين روحي بسرعه أبي الرقم ضروري
ساره كل تبن : طيب شوي
راحت بسرعه للغرفه وطلعت بوكه وقعدت تدور فيه وجتها الصدمه الثانيه وكنت أقوى من الا ولى صورة صغيره لنفس البنت وبعد مكتوب فيها كلمتين وحست انها بتموت من القهر وعلى طول قعدت تصيح رن جوالها مره ثانيه ومسحت دموعها وردت ونقلت سلطان الرقم وبعد ما خلصت خذت الصور وقلبتها وحاولت تقراها وكان مكتوب في الصوره الاولى
العاشقان فيونا وسلطان والتوقيع فيونا وعليها تاريخ من ثلاث سنوات
الصوره الثانيه كان مكتوب فيها حبيبتك الدائمه فيونا وعليها توقيعها
حطت راسها بين يديها وحست بالنار شابه في قلبها وقعدت تصيح من القهر تعوذت من الشيطان وقامت تغسل وجهها وهي تحاكي عمرها : أنا الغبيه اللي طاوعته ووافقت أعيش معه هالعيشه على بالي بتتحسن حالته ويلتفت لي بس الظاره ما فيه أمل
راحت للمكتب ورجعت الصوره مكانها وراحت للغرفه وبعد رجعت الصوره الثانيه مكانها وجلست في غرفتها وهي محتاره وما تدري وش تسوي جلست على هالحاله ساعتين سمعت صوت سلطان وبسرعه فتحت كتابها وسوت نفسها تدرس
دخل سلطان : السلام عليكم
ساره بدون نفس : وعليكم السلام
شاف بوكه على الطاوله وحطه في جيبه و جاء وقعد جنبها : ما شاء الله تدرسين
ساره وهي تكذب : بكره عندي كويز
سلطان : إذا تبين مساعده قولي لي
ساره بدون ما تناظره :شكراً ماني في حاجة احد
سلطان استغرب حالتها : وش فيك معصبه طيب
ساره : يتهيأ لك
سلطان : ساره من جد وش فيك
ساره عصبت : قلت لك ما فيني شي وقامت تبي تطلع من الغرفه ومسكها سلطان
ساره ناظرت يده : ممكن تتركني
سلطان : لا لين تقولين وش فيك
ساره : سلطان فكني لو سمحت لا تخليني أغلط عليك
سلطان مسكها بقوه :قلت لك ما راح أفكك لين ما تقولين وش فيك وليش تغلطين علي
ساره عصبت وحست أنها بتنفجر : تبي تعرف ليه
سلطان : إيه
ساره بعدت يده عنها : الحقني طيب ونزلت بسرعه وسلطان وراها دخلت للمكتب وراحت للدرج اللي فيه الصوره وطلعت الصوره وذبتها على الطاوله
سلطان شاف الصوره وسكت من الصدمه وبلع ريقه ويكلم نفسه : يالله من وين جت هالصوره
سلطان قرب ومسك الصوره وقعد يناظرها وهو يهز راسه قلبها وشاف التاريخ ورجعت له ذكرياته
ساره وهي واقفه تناظره بقهر : هاه عساك عرفت
سلطان وهو يحاول يبرر : ساره أنتي شفتي التاريخ
ساره : أيه شفته
سلطان : هذي قديمه أصلا مدري من وين طلعت و ما يحتاج تعصبين عليها
ساره : والكلام اللي مكتوب عليها
سلطان : هذا شي ماضي وأنا قلت لك بنفسي عنه وانا نسيته الحين
ساره شوي وتغتاله : بالله , اجل ماضي ونسيته
سلطان : أيه
ساره ما تحملت وراحت بسرعه وطلعت بوكه من جيبه وفتحته وطلعت الصوره الثانيه : وهذي بعد ماضي
سلطان سكت وما عرف يرد
ساره بصوت عالي : تكلم هذي بعد ماضي
سلطان : ساره لا تصارخين خلينا نتفاهم
ساره : على أيش نتفاهم , خلاص يا بابا أنا ما عاد أصدقك لو وش تسوي بس تدري من الغلطان ؟ أنا الغلطانه اللي وافقت وقلت يمكن يتعدل بس أنت ما منك رجاء
سلطان عصب : طيب أنتي ليش معصبه
ساره باستهزاء : صح ليش أعصب المفروض أحط رجل على رجل والا أخذ الصور وأكبرها وأعلقها في كل زوايا البيت
سلطان : أنتي مالك حق تحاسبيني
ساره : طيب ليش كذبت وقلت خلينا نجرب وأنت عارف نفسك أنك مستحيل تتقبل بنت غيرها
سلطان : أنا ما كذبت
ساره : أجل أنا اللي كذبت
سلطان : لا تتفلسفين علي أنتي بعد ما قعدتي معي علشان تجربين أنتي قعدتي بس علشان أهلك موب هذا كلامك
ساره : على الاقل أنا صريحه وقلت من الاول
سلطان : وهذاني قلت لك
ساره انقهرت : والحل في نظرك
سلطان : الحل عندك انتي اللي سويتس هالمشكله وانتي اللي تحلينها
ساره مسكت نفسها لا تصفقه كف ثاني ووقفت وهي ساكته وهو ساكت ينتظرها تتكلم


في بيت أبو أصايل
كانت العنود جالسه مع أهلها ويتقهوون
أبو أصايل : العنود اليوم جاء صديقي أبو نايف يخطبك مني
العنود : يبه قفل على الموضوع
أبو أصايل : لا مانيب مقفل عليه
العنود : يبه كم مره تكلمنا في السالفه وقلت لك بأكمل دراستي
أم أصايل : ودراستك ما بقي فيها الا هالسنه وتخلصين
العنود : وعلى بالك سنه شويه
أبو أصايل : وأنتي ما عندك مانع تتزوجين إذا خلصتي دراستك
العنود : إذا خلصت فيها حلال
أبو أصايل : أجل أحب أقولك أني أتفقت مع أبو نايف أن الخطبه تكون هاليومين والملكه والعرس بعد ما تخلصين دراستك
العنود بغت تدوخ من كلام أبوها : من جدك يبه
أبو أصايل : أيه من جدي هالامور ما فيها مزح
العنود : يبه أنت ما أخذت رأيي
أبو أصايل : اللي أعرفه أن عذرك الوحيد هو الدراسه وهالسنه هي آخر سنه لك والحمدلله كلها خمسه والا سته شهور وتخلصين
العنود : يبه ما أبي أتزوج
أبو أصايل : وليش إن شاء الله
العنود : ما أبي وبس
أبو أصايل : إذا شاورناك ذيك الساعه قولي ما أبي
العنود شوي وتصيح : يمه تكلمي قولي شي
أم أصايل : وأبو ك صادق لين متى بتقعدين على هالحاله
العنود : وش فيها حالتي
أبو أصايل : خلاص أنا وأبوه اتفقنا وكلام واجد ما أبي وقام من المجلس ولحقته أم أصايل والعنود جلست تصيح وتدعي أن الله يأخذها وترتاح ....



ساره وسلطان ومشكلتهم !!
نواف وبدور هل بتبدأ قصة حب جديده والا أم علي بتوقف في وجيههم؟؟
العنود وموضوع زواجها ونايف وش بيصير بينهم ؟؟

منى كانت واقفه عند الدريشه ومعها الجوال وكل شوي تدق على جوال راكان ويكون مقفل وحست انها بتموت من الخوف :الله يهديك يا راكان مدري متى بتترك هالعاده الشينه دايم تقفل جوالك على الخط ودقت عليه مره ثانيه وبعد مقفل وقامت تدعي أن الله يرجعه بالسلامه

راكان ومنى ؟ وش بيصير عليهم وراكان ليش مقفل جواله
عبدالرحمن وسر الرجال الميت ؟
ساره وسلطان وأخر التطورات ؟
العنود والمفاجأه الغير متوقعه ؟

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 08:30 AM   المشاركة رقم: 84
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



لجزء الواحد والاربعون

الصباح في بيت سلطان
قام سلطان من النوم وغسل وغير ملابسه ونزل من الغرفه ولقى ساره جالسه تحت تسولف مع فاطمه
سلطان يناظر الساعه : غريبه أحد يقوم هالحزه؟
ساره : أنا متعوده من يوم كنا في باريس وانا أقوم بدري
سلطان : والله قهر ناس يقومون بدري وما وراهم شي وناس يقومون بالعافيه ووراهم دوامات وكرف
ساره : الله أكبر كلها كم أسبوع وتبدى الدراسه
سلطان : يلا بس قوموا خلونا نفطر مع بعض قبل لا أروح الدوام
فاطمه : افطروا لحالكم أنا أفطرت مع سالم
قامت ساره مع سلطان وجلسوا يفطرون ويسولفون
ساره : يا سرع الدنيا تونا معطلين وكلها كم أسبوع ونرجع ندرس مره ثانيه
سلطان : كله من أعمارنا
ساره : أي والله صادق
سلطان : ترى بكره عزيمتنا عند عمي أبو أصايل
ساره : ما شاء الله ما عنده وقت
سلطان : والثلاثاء في بيت عمي أبو فيصل
ساره : الله يعينا بس على هالعزايم والله ما لها داعي
سلطان : باقي عماتي وأهلي
ساره : يلا بكره تتزوج منى وبعدها فهد وينسونا
سلطان وهو يقوم من على السفره : الله يسمع منك
ساره : وين ؟ ما أكلت شي
سلطان : خلاص شبعت
ساره : بترجع تتغدى هنا والا تتغدى في الدوام
سلطان : لا إن شاء الله بأرجع أتغدى وأرتاح وبعد العصر بأرجع للدوام , ويلا أنا بأمشي ألحين تبين شي
ساره : لا سلامتك
سلطان : الله يسلمك

طلع سلطان وساره راحت لغرفتها وجلست ترتب أغراضها اللي جابتها معها من بيت أهلها

ركب سلطان السياره وقبل لا يمشي أتصل عليه فيصل
سلطان : آلو فصيل وش عندك داق هالحزه
فيصل وصوته متغير : هلا سلطان
سلطان : فيصل وش فيه صوتك متغير
فيصل : راكان نسيبنا يطلبك الحل
سلطان بصدمه : نعم
فيصل وصوته مخنوق : راكان توفى
سلطان وهو مرتاع : متى ووين ووشلون فصيل تكلم
فيصل : أمس كان رايح للقصيم علشان يوزع بطاقات زواجه وحصل عليه حادث وهو راجع في الليل وتوفى
سلطان وصدره ضايق : إنا لله وإنا إليه راجعون . طيب منى وش سوت وأهله
فيصل : هذا اللي خلاني أتصل عليك منى ما بعد درت قلنا نبي أحد يجي يبلغها , أمي من درت وضغطها مرتفع وما قدرت تمسك نفسها وريم انهارت علي. اتصلت على عمتي حنان وعمتي جواهر وكلهم قاموا يصيحون ويقولون ما نقدر عاد قلت مالي الا أكلمك تخلي حرمتك تجي تقولها
سلطان : طيب عمي وينه ليش ما قال لها ؟
فيصل : أبوي وطارق مع أبوه في المستشفى طاح عليهم الفجر في المسجد الله يهديهم الشرطه اتصلوا على أبوه بعد الفجر وقالوا له وعلى طول شالوه للمستشفى حتى أهله ما يدرون . تكفى سلطان خل حرمتك تجي تقولها
سلطان : والله مدري عنها حرمتي أم دميعه أخاف ما تمسك نفسها
فيصل : أنت قل لها وعطني خبر
سلطان : طيب أنت ليش ما تقول لها
فيصل والعبره خانقته : ما أقدر يا سلطان راكان أخوي قبل لا يكون زوج أختي وشلون تبيني أدخل عليها وأقول لها زوجك مات والله ما أتحمل أطل في وجهها ألحين
سلطان : خلاص حنا بنجيكم بعد شوي ونشوف بس أتصل على عمي أبو أصايل وخله يجيب حرمته والعنود
فيصل : خلاص بأقوله وبأقول لباقي العايله
سلطان : يلا أجل أشوفك هناك
فيصل : على خير

نزل سلطان من السياره ودخل للبيت ونادى على ساره وقالت له الخدامه انها في غرفتها طلع فوق وفتح الباب ولقاها جالسه ترتب في غرفة الملابس
سلطان : ساره
ساره خلت الاغراض اللي في يدها وطلعت من غرفة الملابس : نعم ؟
وشافت وجهه متغير وخافت : وش فيك ؟ وش رجعك؟
سلطان : تعالي أجلسي شوي
ساره بخوف : سلطان وش فيك تكلم
سلطان : راكان رجل منى صار له حادث
ساره بخوف : صار له شي؟
سلطان بحزن : توفى الله يرحمه
ساره كانت واقفه ويوم سمعت الخبر حست بالدنيا تدور فيها وبغت تطيح بس سلطان جاء بسرعه ومسكها وخلاها تجلس على السرير
سلطان : ساره وش فيك ؟
ساره على طول تجمعت الدموع في عيونها : راكان مات ؟ قل غير هالكلام تكفى
سلطان : تعوذي من أبليس وأذكري ربك هذا يومه
ساره وهي تشاهق : ومنى ؟
سلطان : مابعد درت بالخبر
ساره وهي تمسح دموعها : متى مات ؟
سلطان : أمس في الليل
ساره : ما يجوز لازم تقولون لها لازم تحاد عليه
سلطان : محد راضي يقول لها
ساره : وين أهلها
سلطان : كلهم يقولون ما نقدر نصدمها
ساره : لازم تعرف
سلطان : فيصل اتصل علي ويبينا نروح لهم وقال شف ساره إذا تقدر تقول لها
ساره وهي تصيح : لا ما أقدر وشلون تبوني أدخل عليها واقول راكان توفى
سلطان : طيب روحي ألبسي ألحين خلينا نروح لهم ونشوف , سبحان الله راح يعزم الناس علشان يحضرون عرسه وما يدري انهم بيصلون عليه اليوم الثاني
ساره انفجرت بالصياح وما سكتت ما تدري تصيح على منى اللي صارت أرمله قبل لا تتزوج والا على راكان اللي راح قبل لا يفرح بعرسه
سلطان قرب من ساره وحط يده على رأسها وهو يمسح عليه : تعوذي من أبليس واذكري ربك
ساره تخيلت نفسها مكان منى وسلطان هو اللي راح وزاد صياحها وسلطان يهدي فيها
ساره قربت منه ومسكته مع ذراعه وهي تترجاه بخوف : تكفى سلطان لا تروح وتخليني
سلطان كان مستغرب كلامها وخوفها : إنا لله أنا هنا جنبك مانيب رايح ولا تخافين مانيب مخليك لحالك
ساره تصيح مثل الصغار : ما أبيك تروح مثل راكان أبيك جنبي
سلطان وش فيها وراها خايفه ضمها لصدره وقعد يسمي عليها ويقرا عليها كان ضايق صدره على راكان بس حس براحه وهو ضام ساره لحضنه ما كان عارف وش شعوره بالضبط بس اللي يعرفه واللي متأكد منه أنه ما يبي يشوفها حزينه و تصيح
ساره هدت وخف صياحها وسلطان تحرك شوي وبعدها عنه وهو يناظر وجهها
سلطان : ساره وش فيك ؟
ساره وهي تتعبر : ما فيني شي بس خفت
سلطان بصوت هادي : وش خفتي منه ؟
ساره : مدري يمكن من الموت
سلطان : كلنا بنموت محد يعمر في هالدنيا بس الواحد يقول الله يحسن خاتمتنا
ساره : آمين
سلطان وهو يمسح دموعها : تعوذي من الشيطان واذكري الله وقومي غسلي وجهك وغيري ملابسك خلينا نروح لبيت عمي , منى محتاجه لك أنتي والبنات لازم تكونون جنبها
ساره قامت وراحت للحمام وغسلت وجهها وغيرت ملابسها وخذت عبايتها وشنطتها وطلعت ولقت سلطان يكلم أهله
ساره : خلصت
سلطان : يلا خلينا نمشي قلت لأهلي وأبوي سعود وكلهم بيروحون هناك


في بيت أبو فيصل كان فيصل واقف في الصاله وريم وأمه جالسين وكل وحده مسوويه مناحه من جهه
منى كانت في غرفتها واقفه عند الدريشه من الليل كانت حاسه أن فيه شي صاير بس عقلها موب راضي يصدق ولا تبي تفكر في شي ثاني كانت نظراتها مركزه على دريشة راكان وكأنها تنتظلاه يطل من الدريشه في أي لحظه
وصل سلطان وساره في نفس الوقت اللي وصل فيه أبو أصايل وحرمته والعنود سلموا على بعض عند الباب وعزوا بعض ودخلوا
أم فيصل ضمت أم أصايل وجلست تصيح وهي تتحسر على حال بنتها وريم وساره والعنود يصيحون من جهه ثانيه
أبو أصايل : اذكروا الله وتعوذوا من أبليس هذا يومه والواحد ما يقدر يرد عن نفسه
أم فيصل : ياعزتي لك يامنى وش بتسوين إذا دريتي
أبو أصايل : ليش ما قلتوا لها وش تحترون لازم تحتد على رجلها
أم فيصل : والله رحت بأقول لها بس قلبي ما طاوعني ولساني انربط يوم شفتها واقفه عند الدريشه وتقول راكان تأخر
فيصل : هي حاسه أن فيه شي بس ما سألت صايره مثل المسبهه
أم أصايل : العنود تعالي معي لازم نقول لها حرام ما يجوز لازم تحاد عليه
العنود : لا يمه مقدر ما أبي أشوفها والله ما أتحمل
أم أصايل : أجل تعالي معي يا ساره
ساره وهو تحاول تتماسك : إن شاء الله يا خاله مشت أم أصايل عند الدرج ومشت وراها ساره ولحقها سلطان
سلطان ناداها : ساره ,ساره
ساره : نعم
سلطان : متأكده أنك تقدرين تقولين لها
ساره : لازم نقول لها
سلطان : إذا ما تقدرين موب لازم تروحين مع مرة عمي
ساره : لازم أحد يروح مع خالتي
سلطان : خلاص تنتظر لين ما تجي أمي وتروح معها
ساره : التأخير موب زين المفروض تحاد عليه من أول ما جاهم خبره
أم أصايل : وينك يا ساره
ساره : يلا جايه
سلطان : الله يعينكم ويثبتها ويصبرها
ساره : آمين

راحت ساره وأم أصايل وطقوا الباب على منى دخلوا على طول ولقوها واقفه عند الدريشه وما سكه جوالها بيدها
أم أصايل : منى
منى التفتت عليهم وكان التعب مبين على وجهها : نعم
أم أصايل وساره التفتوا على بعض واستغربوا أنها ما سألتهم ليش جايين هالحزه
ساره : منى تعالي أجلسي
منى : لا ما أبي بأستنى راكان لين ما يجي وأشوفه
ساره مسكت نفسها وراحت عند منى ومسكتها : تعالي خلينا نجلس
منى : لا ما أبي
ساره : تعالي بأسولف معك شوي
منى تناظر ساره بخوف : وش تبين ؟
أم أصايل : ودنا نتكلم معك
منى جلست على السرير بين ساره وبين أم أصايل : نعم وش تبون

فيصل وسلطان وريم كانوا واقفين برى الغرفه
فيصل : ياربي والله أني خايف عليها
سلطان : لاحول ولا قوة إلا بالله
فيصل : ودي أدخل أشوف إذا قالوا لها والا لا , ريم أدخلي شوفي
ريم : ما أقدر
سلطان : خلاص ألحين بيطلعون ويعلمونا وش صار

في الغرفه أم أصايل وساره يناظرون بعض وكل وحده تنتظر الثانيه تتكلم أول
وآخر شي تكلمت ساره : منى أنتي إنسانه مؤمنه صح والا لا
منى : إيه
ساره : وعارفه أن الله إذا أحب عبده إبتلاه إما في نفسه أو ماله أو في شخص عزيز عليه والمؤمن هو اللي يصبر على ما أصابه ويحتسب الاجر
منى وهي تناظرها بشك : ليش تقولين هالكلام ؟
أم أصايل : اسمعينا يا منى الله هو اللي خلقنا في هالدنيا ومردنا له هو اللي يعطي الانسان النعمه وهو له الحق انه يأخذها متى ما أراد وحنا ما يصلح نعترض على حكمه
منى والعبره خانقتها : وش فيكم تكلموا وش صاير ؟ راكان فيه شي صح ؟
ساره وهي ماسكه نفسها : راكان سوا حادث أمس
منى بصوت عالي : كذاااااااااااااابه
ساره وهي تحاول تمسكها : منى اسمعيني راكان حالته خطره
منى وهي مثل المجنونه : ساره راكان مات ؟ تكلمي قوليها قولي مات
أم أصايل : وإذا مات وش بتسوين يعني الواحد يقول الحمدلله على ما جاء من الله
منى صرخت بصوت عالي كله ألم وحزن صوت كسر الصمت والهدوء اللي في البيت : راكان مات لاااااااااااااا
ما كملت كلمتها لأنها طاحت مثل الميته بين يدين ساره وأم أصايل
رفعوها بسرعه وحطوها على السرير وفتحت ساره الباب وكان في وجهها سلطان وفيصل فيصل لف وجهه بسرعه علشان ساره ما عليها غطاء
تكلمت ساره وهي تصيح : سلطان تكفون جيبوا لها دكتور البنت طاحت علينا
فيصل : وش فيها ؟
ساره : مدري يمكن أغمى عليها تحركوا بسرعه , وأنتي ياريم اسرعي جيبي كاس مويه
فيصل نزل بسرعه علشان يجيب الدكتور وريم راحت للمطبخ وجابت كأس مويه وعطته ساره
دخلت ساره وجلست عند راس منى ورشت عليها مويه
أم أصايل خذت عطر وبخت عند خشمها وماصحت
ساره كانت خايفه شالت الكأس وكبته كله على منى
شهقت منى وفتحت عيونها وجلست تصيح وحاولت تقوم من السرير ومسكتها ساره وأم أصايل
ساره : منى وين بتروحين ؟
منى وهي تصيح : خلوني أروح لراكان
أم أصايل : اذكري ربك يا منى
منى : خلوني أروح له تكفون أبي أشوفه تكفون
ساره وهي تصيح : منى تعوذي من أبليس ما يجوز اللي قاعده تسوينه
منى : راكان راح, راح يا ساره قبل لا نتزوج راح قبل لا نفرح وقامت من السرير وراحت وفتحت الدولاب وطلعت فستان زواجها ومسكته وهي تصيح راح و مالبست هالفستان له راح وتركني ليه يالغالي ما خذتني معك
قامت ام أصايل وسحبت الفستان منها ومسكتها علشان تجلس ومنى حالتها حاله والدموع مغرقه وجهها وصراخها يهز البيت
طق فيصل الباب ولبست ساره جلال وطلعت له ولقته واقف ومعه الدكتوره والممرضه ودخلوا عند منى
منى شافت فيصل وقامت وراحت عنده ومسكته : فيصل راكان راح وخلاني , راح قبل لا نتزوج خذني عنده تكفى أبي أروح معه ما أبي أقعد هنا
فيصل نزلت دموعه ومسحها بسرعه : منى أذكري ربك وتعوذي من ابليس أدعي له يا منى أدعي له وأنا أخوك
منى : قلت له لا تروح وما سمع كلامي ياليتني أموت يا ليتني ألحقه وطاحت على الارض ورفعوها بسرعه وحطوها على السرير وطلع فيصل وكشفت عليها الدكتوره وعطتها أبره مهدئه وكتبت لها علاج وطلعت ولقت فيصل وسلطان برى
فيصل : هاه دكتوره وش فيها ؟
الدكتوره : والله البنت عندها إنهيار والصدمه كانت قويه عليها عطيتها إبره مهدئه وبتخليها تنام فتره طويله وهذي مهدئات ياليت تجيبونها من الصيدليه
فيصل : طيب متى تخف؟
الدكتوره : يبي لها وقت وياليت تصيرون قريبن منها هالفتره وما تخلونها لحالها وحاولوا تنسونها اللي صار وتشغلونها عن التفكير وإن شاء الله ربي يشفيها
فيصل : الله يسمع منك
نزل فيصل مع الدكتوره والممرضه وساره وأم أصايل طلعوا من عند منى ولقوا ريم وسلطان جالسين عند الغرفه
ريم : هاه وشلونها
ساره : عطتها الدكتوره إبره ونامت ألحين
سلطان : الله يعظم أجرها
أم أصايل : ريم خذي فستان زواجها وكل شي يذكرها براكان وأبعديه عن وجهها
ريم : طيب بادخل عليها ألحين وأطلع فستانها
أم أصايل : وين خالتك أم فيصل ؟
ريم : خالتي وأمي وعماتي كلهم تحت
أم أصايل : أجل بأنزل عندهم
ساره : خلاص أنا بأجلس هنا مع ريم
نزلت ام أصايل وريم دخلت لغرفة منى وجلست ساره مع سلطان
ساره : مسكينه حالتها تقطع القلب
سلطان : الله لا يفجعنا بس
جاء فيصل وجلس معهم
سلطان : اهله دروا والا لا؟
فيصل : أيه قبل شوي شفت واحد من خواله عند الباب وسلمت عليه
سلطان : وأبوه وشلونه ألحين
فيصل : طارق يقول نزلوا له السكر والضغط بس حالته تعبانه المسكين ويقول شوي ويجون
طلعت ريم ومعها أغراض منى : فيصل وين احط هالاغراض
فيصل : حطيها في غرفتي والا غرفة أروى . والله أني خايف عليها
سلطان : إن شاء الله ما عليها الا العافيه
رن جوال فيصل ورد وبعد ما سكر : سلطان أبوك وأبوي سعود وباقي الرجاجيل تحت خلنا ننزل تحت
سلطان : يلا أجل وقبل لا ينزل ألتفت لساره : ساره إذا بغيتي شي دقي علي
ساره : طيب خلاص
ونزل فيصل وسلطان وجلست ريم مع ساره وطلعت لهم العنود وهيفاء وجلسوا فوق
العنود : مسكينه ما أمداها تفرح
ساره : حالتها تعور القلب
ريم : لا تلومينها أمس يكلمها واليوم جاها خبره
هيفاء : طيب أمه وخواته وش صار عليهم
ريم : ما ندري والله عسى ما يجيهم شي أبوه من الفجر في المستشفى
العنود : ياليت الحريم اللي تحت يروحون عندهم ألحين بدال جلستهم تحت
ريم : أي والله جلستهم مالها فايده أمه وخواته في حاجتهم
هيفاء : بأنزل أقولهم
العنود : جيبي شنطتي معك خليني اتصل على أصايل واعلمها عن اللي صار لا تعصب علي

راحوا الحريم لبيت أبو راكان والبنات جلسوا عند منى


في بيت أبو بدر كانوا مجتمعين على الفطور ورن جوال أصايل
مشاري : من اللي داق هالحزه ؟
أصايل : العنود غريبه وش مقومها من الصبح خلني أشوف وش تبي وطلعت تكلم العنود برى وبعد ما خلصت رجعت وصدرها ضايق
مشاري : وش عندها ؟
أصايل : مشاري إذا خلصت ودني لبيت عمي أبو فيصل
مشاري : ليش ؟
أصايل : راكان رجل منى توفى
الكل : لاحول ولا قوة إلا بالله
مشاري : متى و وشلون ؟
أصايل : أمس وهو راجع من القصيم صار عليه حادث وتوفى
عبدالرحمن : وش قلتي اسمه؟
أصايل : راكان
عبدالرحمن : يوه شف الصدف أمس كنت واقف عند سيارته حتى يوم وصلت للقسم اتصلت على أهله أبلغهم
مشاري : وش سبب الحادث
عبدالرحمن : كان مسرع وبنشر عليه الكفر وانقلبت السياره
أصايل : الله يرحمه , مسكينه منى ترملت قبل لا تتزوج
عبدالرحمن : توك تقولين زوجها
مشاري : هم مالكين على بعض وزواجهم بعد أسبوعين
أبو بدر : الله يغفر له ويثبت زوجته وأهله
سلوى : ما يندرى يمكن موته رحمه بدال ما تتزوجه ويصير عله على قلبها
أبو بدر : الملافظ سعد يا بنت , تبين تجلسين معنى زيني أسلوبك والا مجلسنا يتعذرك
سلوى قامت وهي معصبه وراحت لغرفتها
عبدالرحمن انحرج من أهله وقام وطلع من البيت


في بيت أبو فيصل العصر كانوا البنات قاعدين فوق في الصاله عند غرفة منى
جت أم فيصل من بيت أبو راكان وطلعت تتطمن على منى
أم فيصل : ما صحت ؟
العنود : لا
أم فيصل : أخاف فيها شي
ريم : لا يا خالتي بس هي ماخذه مهدئات ومفعولها قوي
ساره : وش أخبار أهله؟
أم فيصل : أمه وخواته شوي ويموتون مساكين الدكتوره ما طلعت من بيتهم كل شوي طايحه عليهم وحده
أصايل : بنات دام أم فيصل هنا خلونا نروح نعزيهم ونجلس شوي عندهم , منى ميب صاحيه ألحين
أم فيصل : خلاص روحوا وأنا بأجلس هنا عند منى
البنات قاموا وراحوا لبيت راكان وعزوا أهله ورجعوا بعد المغرب ومنى على حالها ما صحت
في الليل اتفقوا كلهم ينامون في بيت أبو فيصل وكل وحده راحت تجيب لها غيار من بيتها واتصلت ساره على سلطان
سلطان : هلا ساره
ساره : سلطان معليش تجي توديني للبيت ودي أجيب غيارات اليوم كلنا بننام عندها
سلطان : طيب خليك عندها ألحين وإذا جت الساعه 12 نمشي للبيت وبكره الصباح أجيبك لها
ساره : لا كل البنات بيجلسون عندها , اسمع أدري أن المشوار بعيد عليك أنت أتصل على السواق وخله يجي يأخذني
سلطان : خلاص إذا رنيت عليك أطلعي
ساره : طيب
بعد ربع ساعه رن سلطان على ساره وقامت
ريم : ما شاء الله ما أسرع ما جاء السواق
هيفاء : حبيبتي دام سلطان اللي مكلمه أكيد بيجي طاير
ساره : أحد يبيني أوصله على الطريق
العنود : أيه دام سواقك جاء بأركب معك سواقي أدق عليه وما يرد مالت عليه
ساره : يلا أجل أمشي
طلعت ساره ومالقت الا سيارة سلطان عند الباب
العنود : هذا سلطان اللي بيودينا
ساره : يلا أمشي خلصينا
العنود : لا ما أبي هونت
ساره سحبتها : أمشي وعن الاستهبال وش بيسوي لك يعني ؟
العنود راحت مع ساره وركبوا السياره
ساره : أجل وين السواق
سلطان : تبيني أخليك تروحين مع السواق الساعه عشر
ساره ياحبي له يخاف علي : وش فيها ؟
سلطان : مافيها شي بس ما أحب أشوف الحريم يركبون في الليل مع السواق حتى أمي ما أخليها تروح معه لحالها
ساره مالت عليه وأحسبه خايف علي : طيب نبي نودي العنود تأخذ لها أغراض من بيتهم بعدين أروح أخذ أغراضي
سلطان ياذا الإنسانه عنيده ليش ما تنوم في البيت اليوم وإذا جاء بكره تروح لهم : طيب
راحوا لبيت أبو أصايل ونزلوا العنود
العنود : خلاص الله يعافيكم لا تنتظروني بأخلي السواق يرجعني
ساره : يا كثر بربرتك وعلى غير سنع بعد أقول روحي ضفي أغراضك وتعالي
سلطان : العنود وأنا أخوك خذي راحتك حنا بنروح للبيت وبنجيب أغراض ساره بعدين نمرك وحنا راجعين
العنود : لا الله يعافيكم ما يحتاج تطقون مشوار علشاني السواق موجود
ساره : عنيده لا تسوين فيها مستحيه خلاص عاد حنا بنمر عليك بعد شوي ويا ويلك إذا ما ركبتي معنا ويلا أنزلي خلصينا
العنود : طيب الله يعطيكم العافيه
بعد ما نزلت العنود
سلطان : عليك أسلوب مدري وش يبي
ساره : يا أخي عادي أمون عليها
سلطان وهو رافع حواجبه بعد تقول يا أخي : والله انك عربجيه
ساره بملل : أدري
سلطان : وش فيك تتكلمين بدون نفس ؟
ساره : فيني النوم أحس أني دايخه من الساعه 7 وأنا قايمه وظهري يعورني من الجلسه
سلطان : إذا رحنا للبيت نومي
ساره : لا البنات كلهم مجتمعين عند منى عاد أكيد بتصحى هالحزه من الصبح وهي نايمه
سلطان : لا دامها مأخذه مهدئ أكيد بتنام لين بكره الصبح , نسيتي نفسك يوم وفاة جدتك خذتي الابره ونمتي مثل الميته
ساره : ياشين ذيك الايام الله لا يردها

وصلوا للبيت وساره حطت عبايتها وشنطتها تحت و طلعت لغرفتها وهي على الدرج نادها سلطان
سلطان : أنا بأجلس في المكتب بأخلص كم شغله لين ما تنزلين
ساره : طيب كلها عشر دقايق بأتسبح بسرعه وأغير ملابسي وانزل
راحت ساره للغرفه وتسبحت بعدين طلعت وتمددت على السرير وهي تحاكي نفسها : خلني أمغط ظهري شوي لين ما ينشف شعري

سلطان خلص أشغاله وجلس ينتظر ساره ناظر الساعه ولقاها 11
سلطان : وش عندها لها نص ساعه وهي فوق صدق حريم ما ينعطون وجه اتصل عليها وماردت طلع للصاله ودق مره ثانيه وسمع جوالها يرن تحت
سلطان : بعد ذابه جوالها هنا إنا لله خلني أروح أناديها
دخل سلطان الغرفه وشاف ساره متمدده على السرير وغرقانه في النوم واستغرب انها نايمه على السرير وقرب منها وشافها حاطه المنشفه تحت راسها وكانت لابسه قميص أبيض قطني وعليه صورة دبدوب وردي وطالع شكلها صغيره
سلطان شافها وقعد يضحك : ياربي صدق صايره بزر أول مره أشوف وحده براءتها طبيعيه بس وش أسوي ألحين أقومها والا أخليها نايمه شكلها نامت وهي ما تدري عن نفسها
وقف وهو محتار وأخر شي سحب الغطاء وغطاها وسحب المنشفه من تحت راسها ولمس شعرها المبلل وراح وقصر على التكييف و وقف شوي يتأملها وهو يحاكي نفسه : استغفر الله وش فيني واقف تعوذ من الشيطان وخل البنت في حالها
طلع سلطان ونزل تحت وسمع جوال ساره يرن راح وطلعه من الشنطه وكان رقم العنود : إنا لله وشلون أصرفها وش أقولها كله منك ياساره ناشبه في البنت وألحين نمتي وسحبتي على الدنيا
سلطان رد : آلو
العنود : آلو هذا جوال ساره ؟
سلطان : إيه هذا هو العنود ساره سحبت على الدنيا ونامت
العنود : نعم؟
سلطان وهو يضحك : أي والله خبري فيها راحت تغير ملابسها ويوم رحت أشوفها لقيتها نايمه
العنود مسكت نفسها لا تضحك : خلاص أجل إذا قامت سلم لي عليها
سلطان : يبلغ
العنود : خلاص مع السلامه
سكر سلطان الجوال و انسدح في الصاله ونام
بعد ساعتين قام سلطان وطلع فوق للغرفه دخل للغرفه وراح للحمام
قامت ساره على صوت باب الحمام وقامت مثل المضيعه جلست شوي تتأمل الغرفه واستغربت نومتها على السرير وشافت قميصها اللي عليها كان هذا قميصها المفضل ودايم أهلها يهاوشنها إذا لبسته وينادونها البزر
طلع سلطان من الحمام وشاف ساره قاعده على السرير وكنها مروعه
سلطان : صح النوم
ساره : وش جابني هنا على السرير
سلطان يوه شكلها مضيعه و حب يلعب في أعصابها : أنا
ساره بخوف : نعم !!
سلطان : هاه نسيتي اللي صار
ساره حست أن قلبها وقف : ليش وش صار
سلطان : ههههههههههه ما صار شي وش فيك مرتاعه
ساره : مستغربه اني نايمه على السرير
سلطان : والله عاد هالسالفه أنتي أدرى بعمرك أخبرك تقولين بأروح أتسبح وأغير وأنزل ويم جيت لقيتك نايمه
ساره : كم الساعه الحين ؟
سلطان : 2 تالي الليل
ساره : ما رحت للبنات والعنود فشيله طنشتها
سلطان : كلمت وقلت لها أنك نمتي وقالت سلم لي عليها إذا قمت
ساره : وانا و وجهي قاعده اهاوشها وأقول لا نمر نأخذك
سلطان : ما يخالف حصل خير
ساره : تعشيت ؟
سلطان : لا
ساره : تتعشى معي ؟
سلطان : ألحين ؟
ساره : أي وش فيها أحس أني بأموت من الجوع من بعد الفطور ما أكلت شي
سلطان : ما تغديتوا ؟
ساره : لا حطوا الغداء في بيت عمك بس محد كان له نفس
سلطان : وقاعده لين ألحين بدون أكل
ساره : وش أسوي توني أحس بالجوع
سلطان : يلا أجل قومي خلينا نتعشى
ساره قامت بعدين استحت من قميصها ورجعت تجلس
سلطان : وش فيك هونتي
ساره : أنت أسبقني وأنا بألحقك
سلطان بإستغراب : طيب وطلع من الغرفه ونزل تحت
ساره غيرت ملابسها ولبست جلابيه بيضاء فيها تطريز بنفسجي ومسكت شعرها بشباصه ونزلت ولقت سلطان جالس في المطبخ
سلطان : ماشاء الله والله انك فاضيه قاعده تغيرين ملابسك هالحزه
ساره : وتسمي ذاك القميص ملابس الله يصلحك
سلطان : ليه وش فيه
ساره : لا يسمعونك أهلي أبوي يقول لأخواني اللي بيشقه بأعطيه فلوس
سلطان : ليش
ساره : يقولون حق بزران حتى من كثر الغسيل شمر وطلع ميدي
سلطان : كم المكافأه اللي حاطها أبوك
ساره : وليش تسأل
سلطان : ودي أخذها
ساره : سلطان أن لمست قميصي لا تلوم ألا نفسك
سلطان : كل هذا علشان قميص
ساره : مالك شغل هذاك القميص أحبه ومستحيل أفرط فيه
سلطان : خلاص هونت ما بعد بعت عمري علشان قميص
ساره : أيه تعدل وخلك سنع
سلطان بنص عين : ليش وانا ما نيب سنع
ساره وهي تناظره بغرور : الا سنع بس موب مره يعني نص ونص تمشي الحال, المهم وش تبي تأكل
سلطان مسوي معصب : مابي شي هونت
ساره : زين قلت لي علشان ما أحسب حسابك
سلطان : لا أبي تراني ميت من الجوع
وصلحت ساره عشاء خفيف وجلسوا يتعشون
ساره : تذكرت أيام العطله كنت انا وسوسن وخالد وعبدالله ما نتعشى إلا نص الليل
سلطان : قصدك فطور موب عشاء
ساره : يوه حزات نجمع الوجبتين وتصير وجبه وحده ودايم تصير قبل صلاة الفجر
سلطان : الحمدلله عليكم طلعات مدري وش تبي
ساره : لا والله وناسه شكلك ما قد جربتها
سلطان : لا والله أصلاً ما كنا نسهر مع بعض كثير
ساره : عاد حنا كل يوم تبدأ سهراتنا الساعه وحده إذا سعسعوا أخواني وخلصوا جوا يكملون السهره معنا
سلطان : يلا هذي حال الدنيا فرقتكم
ساره : أيه أول شي عبود بعدين انا وما بقي الا خلود وسوسو الله يعينهم على بعض
سلطان وهو يمزح : ويعيني عليك
ساره : وش قلت ؟
سلطان : ولاشي
ساره : أيه أشوا

خلصوا من العشاء وجلسوا يسولفون ويتقهوون شاهي وبعد ما خلصوا كل واحد راح على فراشه ساره كانت مبسوطه لأنها كل يوم عن يوم تصير أقرب لسلطان , أما سلطان كان متردد ما يدري وش يسوي يخاف يتقدم خطوه في علاقته مع ساره ويتندم ووضعه الحالي موع اجبه وجلس طول الليل يتقلب في فراشه لين ما نام

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 08:30 AM   المشاركة رقم: 85
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


لصباح قاموا وأفطروا وراحوا لبيت أبو فيصل دخلت ساره عند البنات ولقتهم جالسين في الصاله
ساره : صباح الخير
البنات : صباح النور
ساره : هاه بشروا كيف منى اليوم صحت والا لا
ريم : أيه صحت أمس في الليل وجلست تصيح بعدين عطينها مهدئ ونامت وتوها قايمه وتصلي الفجر ألحين
ساره : زين أفطرتوا
أصايل : من له نفس يأكل ؟
ساره : بالله لا تسمعك منى حنا نبيها تأكل خلونا نحاول فيها
طلعت أم فيصل من غرفة منى وسلمت على ساره
ساره : هاه كيفها ألحين؟
أم فيصل : تعبانه دمعتها ما نشفت
ساره : خلصت من الصلاة ؟
أم فيصل : أيه
ساره : يلا يا بنات قوموا خلونا نروح عندها تكفون نبي نحاول فيها
دخلوا البنات عندها وسلمت عليها ساره وجلسوا البنات حولها على السرير
ساره : وش أخبارك يا منى؟
منى وهي تمسح دموعها : ما عاد لي أخبار عقب راكان
ساره : تعوذي من الشيطان يا منى واذكري ربك وامسحي دموعك والله هالدموع ما تفيد هو ما يحتاج الا الدعاء منك وقولي الحمدلله على كل حال هذا يومه يا منى وربي كاتبه ما يصلح نعترض على حكم رب العالمين هو اللي خلقه وهو اللي خذه
منى : ساره راكان مات قبل لا نتزوج
ساره : وكلنا بنموت بعد أنتي تضمنين أنك تعيشين لين بكره قولي لين بعد الظهر بس
منى هزت راسها وهي ساكته
ساره : الواحد يا منى يتنفس الهواء وما يدري إذا كان بيطلعه من صدره والا لا والحزن والدموع والصياح لا تنفع ولا تفيد ولا ترد عن ابن آدم
ريم : منو قولوا الحمدلله على كل حال
منى بحزن : الحمدلله رب العالمين
ساره : يلا يا العنود تعالي معي خلينا نصلح الفطور نبي نفطر سوا
العنود وهي تبي تغير جو الحزن : ضفي وجهك انا زعلانه ولو سمحتي لا عاد تحاكيني
ساره : ليش وش سويت ؟
العنود : ساعه ناشبه لي الا بنجي نأخذك وآخر شي تنامين وتسحبين علي
أصايل : أيه صح ليش ما جيتي أمس
قالت لهم العنود عن اللي صار
ساره : يا اختي نمت وماعاد دريت عن الدنيا
العنود : علينا هالكلام الا قولي رحتي مع سلطان و والا خليني ساكته أحسن لي
ساره عصبت : بس يلا أنتي وتفكيرك القذر
منى ضحكت من بين دموعها على هواش البنات وعساره اللي تعصب بسرعه في هالامور والبنات أنبسطوا يوم شا فوها تضحك وحاولوا يستهبلون زياده
ريم : عادي يا ساره ترى كلن تصير معه ذا الحاله
ساره : تكلمي عن نفسك يا ماما
أصايل : وهي صادقه ريوم
ساره : ألحين ورى ما تنطمون
هيفاء : يا حليلها سويره تعرف تستحي . من متى يا حظي
ساره مسويه نفسها بتصيح : منو سكتيهم تكفين ترى بأصيح
منى : خلاص بنات اسكتوا
العنود : لا وسلطان أكلمه ومبسوط ويضحك شكله رايق على الآخر
ساره : الشرهه ميب عليكم علي أنا اللي قاعده معكم بأنزل أجيب فطور لي ولمنى وبس
هيفاء : وحنا
ساره : اللي يبي يدل المطبخ
طلعت ساره والبنات يضحكون عليها وكل وحده شايله حزنها على منى في قلبها وساكته
منى كانت تعبانه وقلبها يتقطع وصورة راكان وصوته ماراحت من بالها بس حاولت تتماسك علشان بنات عمها اللي تاركين بيوتهم وجايين يقعدون عندها
بعد المغرب جت بدور صديقة منى تعزيها وجلست مع البنات فوق لأن منى نفسيتها تعبانه وما كانت قادره تستقبل أحد
رن جوال بدور وناظرته وهي مكشره
ر يم : وش فيك كشرتي ؟
بدور : المفروض ما أكشر وبس المفروض أستفرغ وأنتوا بكرامه
ساره : هاو وليش عاد
بدور : علميهم يا منى
منى : مرة عمك ؟
بدور : يا حليلك على نياتك لا تقولين مرة عمك قولي مدام برميل شيطونه هانم والا هادم اللذات
منى : ردي عليها طيب
بدور ردت وهي مكشره : هلا خالتي
أم علي زوجة عم بدور : بدير يالخايسه كل ذا تعزين صديقتك ترا السواق موب سواقك ياشينة الحلايا
بدور : خلاص ألحين بأرجع
أم علي : هي خمس دقايق إذا ما طلعتي للسواق ألحين بأتصل عليه وأخليه يجي ويخليك تخيسين عنهم
بدور قامت بسرعه : لالا خلاص هذاني ألبس عبايتي
أم علي صكت السماعه في وجه بدور
وبدور ذبت الجوال بسرعه في الشنطه وهي معصبه
منى : وش فيك
بدور : تقول أطلعي ألحين للسواق والا بأخليه يروح ويتركك
منى : الله يهديها بس
بدور : قولي الله يمحاها والا الله يخسف بها جعلها الطاعون اللي يشب فيها
البنات قاموا يضحكون على دعاوي بدور
بدور : يلا مع السلامه أنا بأروح جعل روحها تطلع
منى والبنات : مع السلامه
وقامت ريم علشان توصلها بس بدور حلفت عليها

نزلت بدور تحت وطلعت في الشارع ومالقت السواق واتصلت عليه وقال لها أن أم علي قالت له يروح ويخليها عصبت واتصلت على أم علي
أم علي : نعم
بدور : خالتي خلي السواق يجي يأخذني أنا في الشارع
أم علي : لا والله وش عقبه أنطقي عند صديقتك أحسن لك
بدور : خالتي تكفين
أم علي : السواق مشغول موب مخلص شغله الا الساعه 2 الليل
بدور وهي تترجاها : خالتي والله ما عاد أعيدها الله يخليك
أم علي : أقول أنتي ما تفهمين عربي وصكت السماعه بسرعه في وجه بدور

البنات كانوا فوق يسولفون
العنود : وش فيها صديقتك وش سالفة مرة عمها
منى : هي وأختها توفوا أهلهم وهم صغار وتربوا عند عمهم ومرة عمهم متسلطه الله يصلحها طفشت عهود أخت بدور وخلتها توافق على أول واحد يخطبها والمسكينه حظها شين خذت واحد مبهذلها الليل والنهار والحين تحاول تطفش بدور وودها تزوجها وترتاح بعد بس بدور صامده لين الحين
ساره : اعوذ بالله وش ذي الحمدلله والشكر ما تخاف من الله
منى : أنا أدري عنها
ريم : مسكينه
أصايل: الله بفرج لها
البنات : آمين

نواف جاء من بيت أبو راكان اللي كان فيه عزاء الرجاجيل ويبي يأخذ شاحن من بيت عمه دخل للبيت وشاف بدور جالسه على الدرج عند المدخل وتصيح
رجع نواف ووقف في الشارع واستغرب البنت اللي جالسه في هالحر وتصيح
اتصل على هيفاء وقال لها تنزل تشوف البنت

نزلت هيفاء ولقت بدور قاعده تصيح
هيفاء : بدور وش فيك ؟
بدور رفعت راسها ومسحت دموعها وهي مستحيه : ما فيني شي
هيفاء : بدور تكلمي وش فيك
بدور : مرة عمي الله يأخذها خلت السواق يروح ويتركني وتقول موب جاي الا الساعه 2 في الليل
هيفاء : يا شيخه أحسب فيك شي خوفتيني
بدور : والله أني نزلت قبل لا تخلص الخمس دقايق
هيفاء : وقاعده تصيحين علشان سبب تافهه قومي غسلي وجهك وامشي معنا فوق
بدور : لا والله فشله حريم عمانك كلهم قاعدين في الصاله وتوني مسلمه عليهم ومودعتهم تبيني أدخل مره ثانيه
هيفاء : ما فيها شي
بدور : لا والله خليني قاعده هنا لين ما يجي السواق
هيفاء : طيب وش رأيك أخلي السواق يوصلك
بدور : جد والله
هيفاء : أيه بأتصل على السواق وأخليه يوصلك
بدور : ياليت والله تسوين فيني خير أن جاء عمي وأنا مانيب في البيت بيكسر راسي
هيفاء دقايق بس خليني أقول لنواف أخوي ينادي السواق
اتصلت هيفاء على نواف وقالت له
نواف : وأنتي صاحيه تخلين بنت الناس تروح مع السواق لحالها بعدين هي أول مره تركب معه أخاف يضيع
هيفاء : خلاص انا والخدامه بنركب معها
نواف : خلاص أنا بأوصلكم يلا انا عند الباب
هيفاء: طيب دقايق ونكون عندك بس بأجيب عبايتي
طلعت هيفاء وبدور وركبوا مع نواف وبدور ميته من الفشيله وقبل لا تنزل لبيت عمها جلست تتشكر منهم وتدعي لهم
نواف : وش فيها ذي وراها كذا كنها عجوز هي ودعاويها بعدين ليش قاعده تصيح يوم راح السواق, شكلها مريضه
هيفاء : لا والله ميب مريضه بس حالتها حاله وقالت له عن وضعها
نواف : آها مسكينه الله يأخذ مرة عمها بس
هيفاء : لا تدعي على الحرمه وش دخلك فيها
نواف : حرام تسوي كذا في البنت الا جعلها المرض اللي ما تقوم منه واللي ما يلقون له علاج
هيفاء : لا الظاهر أنتقلت لك العدوى يا شيبة عرعر والله وقمت تدعي بدعاوي العجز
نواف : اللي مثل هذي المفروض يفجر فيها الواحد وهو مغمض
هيفاء : وش عندك تحمست
نواف : ما أحب الظلم
هيفاء : من متى ؟
نواف : من زمان
هيفاء ببرود : إيه يصير خير
نواف : وش فيك ؟
هيفاء : مدري بس حاسه ان بدور لحست مخك
نواف بعصبيه : انطمي
هيفاء : إن شاء الله

مر الاسبوع الاول والبنات كانوا كلهم مجتمعين في بيت أبو فيصل
وفي الا سبوع الثاني قسموا الايام بينهم كل ثلاثة أيام ينام عند منى بنتين أما ريم وهيفاء والا العنود وساره ومنى حالتها النفسيه كانت تعبانه والكل ملاحظ وساكتين
وبدت الدراسه ومنى أعتذرت عن الفصل الاول لأنها في العده
والبنات صاروا كل نهاية أسبوع يجتمعون عندها حتى جمعات العايله حطها الجد سعود في بيت أبوفيصل علشان منى
وساره والعنود صاروا ينامون عندها الاربعاء والخميس ويتناوبون كل أسبوع مع ريم وهيفاء

ساره وسلطان كانت علاقتهم على ماهي عليه يسولفون ويضحكون مع بعض وكأنهم أصدقاء
مرشهرين ودخل الشهر الثالث وكان شهر رمضان
مر أسبوعين من رمضان والا وضاع على حالها و في الاسبوع الثالث كانت ساره قاعده في البيت بعد صلاة التراويح وانصل عليها سلطان
ساره : آلو هلا
سلطان : هلا ساره , الله يعافيك روحي للمكتب وبتلقين بوكي ناسيه في واحد من الدروج أفتحيه وبتلا قين فيه ورقه صغيره لونها أصفر عليها رقم أكتبيه وارسليه لي بسرعه محتاجه ضروري
ساره : طيب دقايق والرقم يكون عندك
راحت ساره للمكتب وعلى طول فتحت الادراج بسرعه وبدت تدور ومالقت شي رجعت تدور بهدوء في المره الثانيه وانصدمت من اللي شافته حست الدنيا تدور فيها كانت صوره لسلطان ومعه وحده نحيفه وطويله وشقراء وشكلها مو عربيه وقلبت الصوره وكان مكتوب فيها بالانجليزي كم كلمه ساره من الصدمه ما عرفت تقرى وهي من الاساس انجليزيتها ضعيفه رن جوالها مره ثانيه وكان سلطان حست أن ودهاتكسر الجوال بس تماسكت وردت : نعم
سلطان : ساره ذكرت بوكي بتلقينه في ثوبي اللي أمس كنت لا بسه تكفين روحي بسرعه أبي الرقم ضروري
ساره كل تبن : طيب شوي
راحت بسرعه للغرفه وطلعت بوكه وقعدت تدور فيه وجتها الصدمه الثانيه وكنت أقوى من الا ولى صورة صغيره لنفس البنت وبعد مكتوب فيها كلمتين وحست انها بتموت من القهر وعلى طول قعدت تصيح رن جوالها مره ثانيه ومسحت دموعها وردت ونقلت سلطان الرقم وبعد ما خلصت خذت الصور وقلبتها وحاولت تقراها وكان مكتوب في الصوره الاولى
العاشقان فيونا وسلطان والتوقيع فيونا وعليها تاريخ من ثلاث سنوات
الصوره الثانيه كان مكتوب فيها حبيبتك الدائمه فيونا وعليها توقيعها
حطت راسها بين يديها وحست بالنار شابه في قلبها وقعدت تصيح من القهر تعوذت من الشيطان وقامت تغسل وجهها وهي تحاكي عمرها : أنا الغبيه اللي طاوعته ووافقت أعيش معه هالعيشه على بالي بتتحسن حالته ويلتفت لي بس الظاره ما فيه أمل
راحت للمكتب ورجعت الصوره مكانها وراحت للغرفه وبعد رجعت الصوره الثانيه مكانها وجلست في غرفتها وهي محتاره وما تدري وش تسوي جلست على هالحاله ساعتين سمعت صوت سلطان وبسرعه فتحت كتابها وسوت نفسها تدرس
دخل سلطان : السلام عليكم
ساره بدون نفس : وعليكم السلام
شاف بوكه على الطاوله وحطه في جيبه و جاء وقعد جنبها : ما شاء الله تدرسين
ساره وهي تكذب : بكره عندي كويز
سلطان : إذا تبين مساعده قولي لي
ساره بدون ما تناظره :شكراً ماني في حاجة احد
سلطان استغرب حالتها : وش فيك معصبه طيب
ساره : يتهيأ لك
سلطان : ساره من جد وش فيك
ساره عصبت : قلت لك ما فيني شي وقامت تبي تطلع من الغرفه ومسكها سلطان
ساره ناظرت يده : ممكن تتركني
سلطان : لا لين تقولين وش فيك
ساره : سلطان فكني لو سمحت لا تخليني أغلط عليك
سلطان مسكها بقوه :قلت لك ما راح أفكك لين ما تقولين وش فيك وليش تغلطين علي
ساره عصبت وحست أنها بتنفجر : تبي تعرف ليه
سلطان : إيه
ساره بعدت يده عنها : الحقني طيب ونزلت بسرعه وسلطان وراها دخلت للمكتب وراحت للدرج اللي فيه الصوره وطلعت الصوره وذبتها على الطاوله
سلطان شاف الصوره وسكت من الصدمه وبلع ريقه ويكلم نفسه : يالله من وين جت هالصوره
سلطان قرب ومسك الصوره وقعد يناظرها وهو يهز راسه قلبها وشاف التاريخ ورجعت له ذكرياته
ساره وهي واقفه تناظره بقهر : هاه عساك عرفت
سلطان وهو يحاول يبرر : ساره أنتي شفتي التاريخ
ساره : أيه شفته
سلطان : هذي قديمه أصلا مدري من وين طلعت و ما يحتاج تعصبين عليها
ساره : والكلام اللي مكتوب عليها
سلطان : هذا شي ماضي وأنا قلت لك بنفسي عنه وانا نسيته الحين
ساره شوي وتغتاله : بالله , اجل ماضي ونسيته
سلطان : أيه
ساره ما تحملت وراحت بسرعه وطلعت بوكه من جيبه وفتحته وطلعت الصوره الثانيه : وهذي بعد ماضي
سلطان سكت وما عرف يرد
ساره بصوت عالي : تكلم هذي بعد ماضي
سلطان : ساره لا تصارخين خلينا نتفاهم
ساره : على أيش نتفاهم , خلاص يا بابا أنا ما عاد أصدقك لو وش تسوي بس تدري من الغلطان ؟ أنا الغلطانه اللي وافقت وقلت يمكن يتعدل بس أنت ما منك رجاء
سلطان عصب : طيب أنتي ليش معصبه
ساره باستهزاء : صح ليش أعصب المفروض أحط رجل على رجل والا أخذ الصور وأكبرها وأعلقها في كل زوايا البيت
سلطان : أنتي مالك حق تحاسبيني
ساره : طيب ليش كذبت وقلت خلينا نجرب وأنت عارف نفسك أنك مستحيل تتقبل بنت غيرها
سلطان : أنا ما كذبت
ساره : أجل أنا اللي كذبت
سلطان : لا تتفلسفين علي أنتي بعد ما قعدتي معي علشان تجربين أنتي قعدتي بس علشان أهلك موب هذا كلامك
ساره : على الاقل أنا صريحه وقلت من الاول
سلطان : وهذاني قلت لك
ساره انقهرت : والحل في نظرك
سلطان : الحل عندك انتي اللي سويتس هالمشكله وانتي اللي تحلينها
ساره مسكت نفسها لا تصفقه كف ثاني ووقفت وهي ساكته وهو ساكت ينتظرها تتكلم


في بيت أبو أصايل
كانت العنود جالسه مع أهلها ويتقهوون
أبو أصايل : العنود اليوم جاء صديقي أبو نايف يخطبك مني
العنود : يبه قفل على الموضوع
أبو أصايل : لا مانيب مقفل عليه
العنود : يبه كم مره تكلمنا في السالفه وقلت لك بأكمل دراستي
أم أصايل : ودراستك ما بقي فيها الا هالسنه وتخلصين
العنود : وعلى بالك سنه شويه
أبو أصايل : وأنتي ما عندك مانع تتزوجين إذا خلصتي دراستك
العنود : إذا خلصت فيها حلال
أبو أصايل : أجل أحب أقولك أني أتفقت مع أبو نايف أن الخطبه تكون هاليومين والملكه والعرس بعد ما تخلصين دراستك
العنود بغت تدوخ من كلام أبوها : من جدك يبه
أبو أصايل : أيه من جدي هالامور ما فيها مزح
العنود : يبه أنت ما أخذت رأيي
أبو أصايل : اللي أعرفه أن عذرك الوحيد هو الدراسه وهالسنه هي آخر سنه لك والحمدلله كلها خمسه والا سته شهور وتخلصين
العنود : يبه ما أبي أتزوج
أبو أصايل : وليش إن شاء الله
العنود : ما أبي وبس
أبو أصايل : إذا شاورناك ذيك الساعه قولي ما أبي
العنود شوي وتصيح : يمه تكلمي قولي شي
أم أصايل : وأبو ك صادق لين متى بتقعدين على هالحاله
العنود : وش فيها حالتي
أبو أصايل : خلاص أنا وأبوه اتفقنا وكلام واجد ما أبي وقام من المجلس ولحقته أم أصايل والعنود جلست تصيح وتدعي أن الله يأخذها وترتاح ....



ساره وسلطان ومشكلتهم !!
نواف وبدور هل بتبدأ قصة حب جديده والا أم علي بتوقف في وجيههم؟؟
العنود وموضوع زواجها ونايف وش بيصير بينهم ؟؟

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
روايات, روايات رومانسية, رواية, رواية سلطان الحب, رواية سعودية
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:36 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية