كاتب الموضوع :
ملكة النور ....
المنتدى :
الارشيف
لجزء الاربعون
بعد شهر
فهد وهيفاء تملكوا و مبسوطين وزواجهم بعد ثلاثه شهور
راكان ومنى في حوسة التجهيزات
بدر والعنود لا جديد
سلوى وعبدالرحمن كل يوم هواش وحياتهم تعيسه
سلطان وساره على نفس الحاله صداقه في الظاهر وكل واحد مايدري وش نهاية هالصداقه
سلطان تحسنت صحته و جبرت رجله وضلوعه واليوم راح لموعده علشان يفك الجبس
وبعد ما طلعوا من المستشفى
ساره : الحمدلله على السلامه
سلطان : الله يسلمك والله مستحي منك ياساره مدري وشلون أوفيك حقك
ساره : هالكلام ما ينقال بين الاصدقاء
سلطان : وين تبين تروحين الحين
ساره : وين بأروح بروح للبيت
سلطان : خلينا نتمشى شوي ترى والله مليت من البيت
ساره : أنت توك فاك الجبس ما كملت ساعه
سلطان : ساره رجعتنا بعد بكره وحنا من جينا هنا ما طلعنا الا كم مره خلينا نتمشى شوي
ساره : لا ما فيه
سلطان : ساعه وحده بس
ساره : خلاص ساعه وحده بس
سلطان : وين تبين تروحين
ساره : المكان اللي يعجبك
سلطان : أجل خلينا نروح للسوق ونكمل باقي الهدايا
ساره : خلصنا من الهدايا
سلطان : باقي أمك نسيتي أنك عطيتي مناير هديتها
ساره : وبس تبينا نطق مشوار للسوق علشان هدية أمي
سلطان : أيه وش ورانا عاد ولو سمحتي أمشي وأنتي ساكته
ساره : يعني فكيت الجبس وتبي تستقوي علي
سلطان : أيه عندك مانع
ساره : لا والله أمش بس ترى راح من الساعه عشر دقايق
راحوا للسوق وشروا هديه لأم عبدالله وبعد ما طلعوا
سلطان : خلينا نجلس في الكوفي لين وقت العشاء بعدين نرجع للبيت
ساره : مريان تنتظرنا
سلطان : خلاص بأتصل عليها وأقولها بنتعشى برى
ساره : الظاهر لو أقولك خلنا ننام بالشارع قلت طيب
سلطان : لا تلوميني شهر محبوس في غرفتي خليني أحس بالحريه
ساره : علشان ما تلومونا حنا يا البنات إذا قلنا طفشنا طلعونا
سلطان : لا والله ما ألومكم , ياليتنا مددنا كم يوم زياده
ساره : وليش عاد
سلطان : نبي نتمشى , تصدقين ودي أروح للملاهي
ساره : أقول اركد بس بلا ملاهي بلا خرابيط
سلطان : وش رايك نروح بكره للملاهي؟
ساره : مافيه أنسى
سلطان : ليش؟
ساره : سلطان بكره يالله يمدينا نرتب أغراضنا , والظاهر نسيت كلام الدكتور من شوي
سلطان : لا ما نسيت بس عندي طلب
ساره آه ياقلبي والله ما ودي أردك : يلا أطلب
سلطان : إذا خلصنا بكره من ترتيب الاغراض نطلع نتمشى
ساره : يصير خير
سلطان : خلاص أكيد موب بكره تقولين مافيه
ساره : لا خلاص والله ما أكذب عليك
سلطان : الله يهديك لو خليتنا نمدد
ساره : خلاص أبي أرجع للرياض
سلطان : مليتي ؟
ساره : لا والله بس اشتقت لأهلي ,عبود وخلود ما خلوني مابقي شي ما قالوها علشان هالتمديد اللي كل شوي صرت مسخره لهم
سلطان : مثل فهد وناصر
ساره : الا متى زواج فهد
سلطان : بعد رمضان
ساره : الله يوفقهم
سلطان : ومنى وراكان بعد ثلاث اسابيع
ساره : والدراسه قربت الله يعين
سلطان : أخبرك تحبين الدراسه
ساره : أيه أحبها بس إذا ذكرت الحر والشموس والمراكض بين هالمباني طقتني الغلقه
سلطان : هانت كلها سنتين وتخلصين
ساره : ما يندرى يمكن أكمل ما جستير
سلطان : والله ما أنتي سهله
ساره بنص عين : وش زودك عني
سلطان : أنا سلطان ولد عبدالعزيز
ساره : ترفق على عمرك بس وأنا ساره بنت محمد
سلطان : خلاص خلاص ألحين تنقلب هوشه وحنا متفقين ما نبي هواش
ساره : علم نفسك ولا تقعد تبز علي بعمرك
سلطان حب يطفرها : وليش ما أبز كل البنات يتمنون إشاره مني
ساره : ياليت تستثني منهم وحده
سلطان : ليش
ساره : أنا ما أتمنى إشارتك ولا تهمني
سلطان حس أنها جاده : جاده والا تمزحين ؟
ساره وش عنده قلب جد وبعناد : لا جاده
سلطان : وأن خليتك تتمنين؟
ساره : لا تراهن محد يراهني ويكسب
سلطان يناظرها بعين قويه : لا تتحديني
ساره خافت : أقول ما كأنك قلبت الموضوع جد, أمش بس خلنا نشرب لنا شي تراني ميته من العطش
سلطان : ترى ماراح انسى هالموضوع يا جبانه
ساره : أمش بس الله يخلف عليك وعلى تفكيرك
مر اليوم على خير وسلطان ما قال شي واليوم الثاني مر بسرعه بعد, الصباح والظهر كانوا مشغولين بترتيب الاغراض بعدين طلعوا يتغدون وتمشوا بس ماطولوا رجعوا بدري للبيت لأن رحلتهم الصباح
بعد ما فك سلطان الجبس رجعت ساره تنام في غرفتها مثل أول
غسلت وفرشت أسنانها كالعاده ودخلت سريرها وبعد ما حطت راسها على المخده سمعت صوت أحد يطق الباب
ساره : مريان أدخلي
فتح سلطان الباب وطل براسه : ممكن أدخل
ساره جلست على السرير : حياك
دخل سلطان وجلس على الكرسي اللي جنب السرير
ساره : ليش ما نمت
سلطان : تو جتني مكالمه من أبوي سعود و حلف ذاك اليمين أن العشاء عنده بكره
ساره رجعت راسها على ورى : إنا لله بدينا بالعزايم من علمه أن رحلتنا بكره
سلطان : أنا من زود الغباء قلت لفهد وهو ما يحتاج راح وقال للمعزبه هيفاء ومايحتاج أكمل
ساره : يالله حنا نبي نوصل ونريح بعدين نروح نسلم عليهم بالدور
سلطان : وش أسوي حاولت فيه يأجلها وما سمعني أصلاً
ساره : يا أن بيجيني تحقيق جماعي ومسخره على هالتمديد, أعرف رويمه وبنات عمك بيستلموني
سلطان : كلنا في الهوى سوى
ساره : معناها بكره ما راح أشوف أهلي
سلطان : وليش عاد
ساره : متى بنوصل؟ وأكيد بأروح للكوافير العصر وفي الليل العزيمه
سلطان : ما يحتاج تروحين للكوافير
ساره : لا والله أنا توني عروس لازم أروح للكوافير
سلطان : وش أسوي أدري أنك مشتاقه لأهلك بس والله ما قدرت أرد أبوي سعود
ساره : يلا زيادة يوم ما تفرق
سلطان : الله يعينك ما شفتي شي من أهلي عليهم حركات ترفع الضغط حاولت أتفاهم مع أبوي سعود وماعطاني فرصه عنيد
ساره : عنادكم بالوراثه
سلطان : الله أكبر ياللينه , أيبس من رأسك ما شفت
ساره : ظنك هالعزيمه بتكفيهم والا بيطلعون لنا بعزايم ثانيه طبعاً أهلي أكيد يحطون لنا وحده
سلطان : والله من الطبع الشين يقالك فرحانين فينا هم وهالعزايم
ساره : يلا نسايرهم وش نسوي بعد
سلطان قام : يلا أنا بروح أنام . تصبحين على خير
ساره ودها تقوله نام هنا : وأنت من أهل الخير
*************************************************
وصلوا للرياض وخلصوا إجراءاتهم وسلطان أتصل على سالم علشانه نتفق معه يجي يأخذه
سالم : آلو
سلطان : هلا سالم وينك ؟
سالم : اتصل علي فهد وقال أنه بيجي يأخذكم
سلطان : خلاص أجل بأكلمه
سكر سلطان واتصل بسرعه على فهد
فهد : هلا سلطان
سلطان : وينك
فهد : وصلتوا ؟
سلطان : الله يرحم حالك مالت عليك بس الحين أنت اللي بتستقبلنا وما تدري وصلنا والا لا
فهد : وينكم فيه ؟
سلطان : في حراج بن قاسم , يعني وين فيه في المطار يالدلخ
فهد : خلاص دقايق وحنا عندك
ساره : وش فيك معصب هد أعصابك
سلطان : يرفع الضغط
ساره : يا أخي جزاه الله خير اللي بيستقبلنا
جاء فهد وناصر وخالد
سلطان شافهم من بعيد : هاه شوفي كنهم طقم أباريق جاين ثلاثتهم من زود المحبه فينا, اللي يسمعهم يقول بيستقبلون وفد
ناصر قرب منهم : كأنك تحش؟
سلطان وهو يسلم عليه : أيه أحش وش جابكم كلكم
خالد : مشتاقين لكم وراح لأخته وضمها
سلطان : هي هي يا أبو الشباب نسيت نفسك
خالد : وأنت وش فيك تراني أخوها خل الغيره عنك
سلطان : أي غيره أستح على وجهك عيب ترانا في مكان عام
خالد : واحد مشتاق لأخته فيها شي
سلطان : اشتاق لها في بيتكم موب عند الناس
فهد : خلصونا و وفروا البربره في السياره
سلطان : ليش جاين في سياره وحده ؟
فهد : أيه
سلطان : تستهبل وشلون بتكفينا
ناصر : أنا وفهد قدام وأنت وحرمتك وخالد ورى
سلطان : مالت عليكم لو أني داري كان خذت تاكسي ورحت للبيت ما أنتظرتكم
خالد : ليش عاد ؟
سلطان : السيارات وش كثرها وأنتوا جاين في سياره وحده
ناصر : يا أخي حنا جايين نبي ننبسط في الطريق وكأنك تبي تركب تعال ما تبي رح اركب في تاكسي تراها وش كثرها برى
خالد : خلاص بس خلونا نمشي
طلعوا وركبوا السياره ناصر وفهد ركبوا قدام وسلطان ركب وراهم في الوسط بين خالد وساره
ناصر : أقول سلطان وش أخبار باريس
سلطان : تسلم عليك
فهد : أشوف الجلسه جازت لك هناك
ناصر : ميب الجلسه اللي جازت له قل الخلوه مع المدام هي اللي جازت له والله لو انك حاطه في أدغال أفريقيا بيمدد دام المدام معه
ساره عمى وش ذا العايله ما يستحون
فهد : أي والله أثر العرس يغير , يعني بأستعد من الحين
خالد : أهم شي صورتوا
سلطان : لا ما صورنا
خالد : ليش عاد
ناصر :خخخخخخ لأنهم ما طلعوا من البيت كل ما كلمتهم وقلت وينك قال في البيت
سلطان : الله يقطع وجهك أنت وتفكيرك الخايس
ناصر : وأنا صادق
ساره بصوت واطي لسلطان : الله يحلل ريم عنهم
سلطان : هههههه لا تلوميني وترى مابعد شفتي شي
فهد : وش تقولون ؟
ناصر : عيب فهود لا تسأله أخاف يصير كلام موب زين بعدين يخربونا
سلطان : لا والله ساره تقول الله يصبرك على أخوانك
ناصر : أقول مرة أخوي لا تعيدين هالكلام مره ثانيه اللي يسمعك بيقول أكيد أخوانك ملائكه والتفت على خالد ويأشر عليه : وهم للاسف أباليس
خالد : أبليس في عينك يالدب وخلني ساكت لا أطلع بلاويك
ناصر : خلاص خلود نمزح
خالد : بس انطم أجل أنا أبليس يالشيطان المريد
سلطان : بس اسكتوا كسرتوا روسنا
فهد : شف من يتكلم بس يقالكم الاخ جاي من باريس والاجواء الرومانسيه ما بعد تعود على الازعاج والصعقره
سلطان بعصبيه وجديه : فهد, ناصر انطموا
فهدو ناصر عارفين أن أخوهم إذا عصب وبدى يتكلم جد ممكن يسوي أي شي وهم يخافون من عصبيته وجديته
ناصر : خلاص وانا أخوك بنسكت أنت تأمر
فهد : آسفين ياسلطان بس كنا نمزح
ساره كانت تناظر سلطان وتذكرت أيام الخطوبه كان جاد وعصبي نفس اليوم بس أعجبتها قوته وكلمته المسموعه عند أخوانه
كملوا طريقهم وناصر وخالد وفهد يسولفون سوالف عاديه وسلطان ساكت ويسمع
ساره بصوت واطي : وش فيك معصب
سلطان : نرفزوني
ساره : تراهم يمزحون
سلطان : عارف بس اللي ما تعرفينه أن اليوم كل عيون العايله بتكون علينا بيراقبون حركاتنا بدقه
ساره : ليش ؟
سلطان : إذا وصلنا للبيت بأقولك
وصلوا للبيت ونزل سلطان وساره والشباب راحوا
دخلوا ولقوا فاطمه في استقبالهم وبعد ما سلمت عليهم
سلطان : فاطمه أنتي ما عندك بيت تروحين له ما عندك رجل
فاطمه : لو سمحت انا مدبرةالمنزل هنا والأوامر أخذها من عمتي أم أسلطان
سلطان : وأنا راعي البيت انا ما أبي أتعبك معي روحي لبيتك وإذا بغينا منك شي بأتصل عليك
فاطمه : لا تحاول أنا موظفه هنا وأخذ راتب و يلا روحوا غسلوا وغيروا ملابسكم وانزلوا تغدوا
سلطان : طيب يالموظفه إذا ما عليك أمر ياليت ترسلين الغداء فوق
فاطمه : ابشر دقايق ويكون عندكم
سلطان : يلا يا ساره خلينا نروح للغرفه
ساره تذكرت الغرفه وتوها تستوعب المشكله ودعت في نفسها ان سلطان يكون منتبه لنفس النقطه
دخلت الغرفه وسكر سلطان الباب
ساره جلست على الكنب وسلطان جلس قبالها وشكله طفشان
ساره : وش فيك ؟ تعبان
سلطان : مدري من وصلت وأنا متضايق
ساره : ليش؟
سلطان : ما ودي أني رجعت أهلي يعقدون
ساره : سلطان وش جاك يوم كنا في الطياره كنت مبسوط
سلطان : شفتي فاطمه
ساره : وش فيها
سلطان : هذي عيني أمي وأبوي في البيت
ساره : وش قصدك؟
سلطان : الله يسلمك أهلي حاطينها عندي في البيت علشان يراقبون تصرفاتي معك
ساره : من جدك ؟
سلطان : أي والله جاد
ساره : ليش يراقبونا عاد؟
سلطان : انا قلت لك أبوي وجدي عارفين بسالفتي وعقدتي من الزواج واكنوا شاكين اني ممكن أسوي حركات من وراهم والا أطفشك لين ما تطلبين الطلاق علشان كذا ما قصروا حطوا فاطمه مسؤوله عن البيت علشان تعطيهم المعلومات أول بأول
ساره : سلطان لا تمزح
سلطان : والله ما أمزح هم كانوا يبونا نسكن معهم ونكون تحت نظرهم بس أنا عاندت لأني مخطط ومبيت النيه على الطلاق وهم ما لقوا لهم حيله قاموا وحطوا فاطمه عندنا وكل هذا بتدبير من أبوي سعود مره سمعته وهو جاي عندنا كنت مار وسمعتهم يسولفون وعرفت باللي يخططون
ساره : بسم الله أهلك يروعون
سلطان : علشان كذا أعصابي تعبانه بنكون مراقبين أربع وعشرين ساعه وكل شي يصير بينا بيدرون عنه
ساره : والسواة ألحين
سلطان : مدري واليوم عاد بتشوفين أنواع البثاره ناس يراقبون حركاتك وكلامك ونظراتك على قولهم متحمسين لسالفة زواجي ويبون يشوفون كيف أتعامل مع زوجتي
ساره : سلطان أنت لا تضايق نفسك عادي خلك على طبيعتك ما عليك منهم
سلطان : ما أحب أحد يراقبني ويتصيد أخطائي
ساره : الله لايطيحهم في زله لنا , ترى والله بديت أخاف
سلطان : أنا ما ودي أخوفك بس أبي أعلمك علشان تحاسبين على كلامك وتصرفاتك معهم خصوصاً أمي وعمتي حنان
ساره بإحراج : فيه شي ثاني مدري أنتبهت له والا لا
سلطان بملل : قصدك الغرف ؟
ساره : أيه
سلطان : أوف هالموضوع لحاله قضيه
ساره : وش قصدك؟
سلطان : أنتي شايفه الوضع
ساره بخوف : يعني ما لي غرفه لحالي
سلطان : دام فاطمه مزروعه في هالبيت انسي الموضوع
ساره عصبت : لا عاد هنا وبس كل شي بيحشرون أعمارهم فيه وش دخلهم فينا حياتنا والا حياتهم
سلطان : هدي إن شاء الله نلقى حل
ساره : متى حنا جاين تعبانين نبي ننام والا نقعد بالدور على هالسرير
سلطان : خلاص بنلقى حل أنتي نامي على السرير هالكم يوم وأنا بأنام على الكنب
ساره : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ما توقعت ان أهلك كذا
سلطان : قصة حب عقدتني وخطوبه ما تمت خلتهم يصيرون موسوسين
ساره : والله لو انك بزر والا سفيه ماسووا هالشي
سلطان : من تحاكين عاد أبوي سعود وأمي مافيه أعند منهم
جت فاطمه وجابت الغداء
سلطان : كان خليتي وحده من الخدمات تجيبه عنك
فاطمه : آفا عليك وانا وش مهنتي أنا أوصله لك بنفسي من عندي أعز من أخوي وحرمته
سلطان : تسلمين
فاطمه : تبون شي ثاني
ساره : فاطمه إذا ما فيها تعب ياليت تحجزين لي عند الكوافير العصر
فاطمه : تبينها تجي عندك ؟ والا تروحين لها
ساره : ياليت تجي
فاطمه : خلاص أبشري
ساره : مشكوره الله يعطيك العافيه
فاطمه: تبين شي ثاني بعد
ساره : تسلمين ما قصرتي
طلعت فاطمه وسلطان يناظر ساره : شفتي جايه تطمن وتشوف بنفسها
ساره : طيب ليش ما تخليني أجلس مع فاطمه وأكلمها يمكن تسمع مني مثل مريان
سلطان : أقول أهجدي بس ولا تفتحين علينا أبواب مسكره. فاطمه ولائها لأبوي سعود وبس
ساره : ياربي يعني مافيه أمل
سلطان : أبداً
ساره : طيب خلني أجرب
سلطان : لا يا ساره تكفين ترى هي على الريحه كل شي تقوله لأمي
ساره : ههههههههههه
سلطان : وش فيك ليش تضحكين
ساره : اضحك على وضعنا قسم بالله شي يضحك
سلطان : يا بردك
ساره : يا أخي خذ الموضوع من زاويه ثانيه صدقني بتحس بإثاره وأكشن
سلطان ياربي هالانسان عليها روح دعابه تطلع في الضيق : ههههههه قسم بالله أنك رايقه
ساره : يا أخي هونها وتهون ليش نحرق أعصابنا إذا جانا ضغط وسكر محد نافعنا ويلا بس سم بالله خلنا ناكل هاللقمه وننام ورانا سهر بالليل
خلصوا من الأكل وغسلوا وراحت ساره فتحت الدولاب وخذت لها مفرش ومخده وراحت للكنب وتمددت عليه
سلطان : سلامات مكاني
ساره : رح الله يصلحك أنت مكانك السرير
سلطان : لا والله انا حجزته قبلك
ساره : ياليل المبزره أقول قومه من هالامكان ما نيب قايمه لو تموت
سلطان : ساره بتقومين بالطيب والا أقومك بالغصب
ساره : لا بالطيب ولا بالغصب توكل على الله
سلطان : ترى والله لأشيلك وقرب منها
ساره : والله أن لمستني بأقول لأبوك سعود كل شي
سلطان وقف : ما تقدرين
ساره : والله أسويها فأحسن لك رح نم على السرير
سلطان : طيب خلينا نتفاهم
ساره : مافيه تفاهم أنت أطول وأسمن مني والكنب ما يكفيك ولا ودك يجيك كسر في رقبتك من النوم الغلط . شكل حلت لك سالفة الكسور
سلطان : ساره : أنتي لك شهر وأنتي تنامين على الكنب خليني أنام هالمره بدالك
ساره : مافيه بعدين بالعكس هالنقطه في صالحي صار عندي خبره في النوم على الكنب أما أنت يبي لك شهر علشان تتعود
سلطان : طيب يوم أنا أنام على السرير ويوم انتي
ساره : لا
سلطان : طيب من بكره بأخليهم يشيلون هالكنب ويجيبون واحد أكبر مثل اللي كنتي تنامين عليه هناك
ساره : بننكشف
سلطان : لا إذا رحتي بكره لأهلك فاطمه اكيد بتروح لبيتها وإذا راحت جبته
ساره : خلاص بكيفك المهم رح عني خلني انام
سلطان راح ونام على السرير
************************************************
بعد العشاء لبست ساره فستان حرير أبيض مشجر مع أسود كت وقصير لنص الساق وفيه تحت الصدر حزام أسود عريض وبروش أسود كريستال ومن تحت واسع وشعرها حطته شنيون ومكياجها أحمر وطلعت ولقت سلطان لابس وجالس ينتظرها
سلطان وقف وكأنه يقيمها
ساره : فيك شي
سلطان : أيه البروش نازل شوي أرفعيه شوي
ساره زين على الاقل صار ينتبه ويلاحظ وعدلت بروشها وهي ساكته
سلطان : خلاص كذا تمام
ساره : ماشاء الله عليك دقيق
سلطان : من ألحين أقولك ترى بتتعبين مع دقتي
ساره : حتى انت والله بتتعب والدليل شماغك راجع على ورى أسحبه شوي قدام
سلطان وهو يعدل شماغه : وحده بوحده؟
ساره : لا ولله ملاحظته من قبل لا تتكلم
سلطان , يلا نمشي
ساره : يلا وخذت عبايتها وشنطتها ونزلوا
********************************************
وصلوا لبيت أبو عبدالعزيز وقبل لا يدخلون
سلطان : الله يعين
ساره : لا تخوفني
سلطان : ألحين بنلقاهم مجتمعين في الصاله
ساره : كلهم ؟
سلطان : الرجال بس والحريم في المجلس
فتح سلطان الباب : يلا أدخلي
ساره : أنت أول أنا خايفه
سلطان : أنا لله عاد موب لهالدرجه
ساره : لا ياشيخ من العصر وأنت تشحني وتخوفني وألحين تقول موب لهالدرجه لا والرجاجيل كلهم في وجيهنا
سلطان : يلا بس
ساره بإستهبال : ما يصلح نرجع
سلطان يستهبل : الا يصلح
ساره : يلا أجل النحشه
سلطان : والله أنك رجه ومسكها مع يدها يلا بس أمشي
دخلوا وكالعاده الرجاجيل جالسين في الصاله
أبو عبدالعزيز : وأخيراً دخلتوا من ساعه والباب مفتوح وحنا نحتري من هاللي بيدخل علينا
ناصر : هاه قلت لكم سلطان وحرمته هم اللي عند الباب وما صدقتوني
طارق : وش درانا نحسبه فيصل هو اللي كل ما مشى خطوه وقف بعدها ساعه يهذر هو وحرمته
ناصر : يلا كل واحد يطلع خمس ميه, ياليتني طالب أكثر
ساره وسلطان واقفين وما يدرون وش السالفه
أبو أصايل وهو ويفتح بوكه : أمسك جعلك ما تتهنى فيها
ناصر : والله محد قالك تراهن
عادل : وش درانا أنه سلطان اللي نعرفه أنه عجل ومن يمسك خط ما يوقف
ناصر : ذاك أول قبل العرس الحين لا فيه مدام وفيه سوالف وحركات معاريس
سلطان التفت على ساره : اللي هذا أوله, أقول روحي للحريم خليني أشوف وش سالفتهم
ساره : الله يعينك وراحت عند الحريم و سلمت عليهم
سلطان تقدم عند الرجاجيل وسلم عليهم
سلطان : وش متراهنين عليه
أبو سلطان : والله يوم فتحتوا الباب ومادخلتوا قال ناصر أن هذا سلطان وصل وطارق يقول لا هذا فيصل وحرمته هم البثرين اللي يتسحبون وتراهن هو طارق وعمك
سلطان : على الفكره المراهنه حرام
أبو أصايل : صدق والا تمزح
سلطان : لا صادق مثل القمار
أبو أصايل : نويصر جب فلوسي أنا ما أدخل في مقامرات
ناصر : لا ما نيب صارت لي
طارق : اقول طلع فلوسنا لا يمحقك ربي بسبتها
طلع ناصر الفلوس وعطى طارق وعطى عمه
أبو أصايل : خلاص خلاها لك
ناصر : لا ما أكل حرام
أبو أصايل : عدها صدقه
ناصر وهو يحطها في جيبه : ربنا يكرمك ياباشا
فهد : لا تفشلنا رجعها اللي يشوفك يقول وش ذا الطرار
ناصر : وش نسوي أبوي ما يصرف لنا رواتب مثل الناس
سلطان : كم تبي طال عمرك
ناصر: والله أبي حساب الشركه يكون مفتوح لي
أبوسلطان : أيه علشان ما تمر السن هالا وحنا نشحذ
نواف : تخيلوا عمي وعياله متوزعين عند الاشارات
عادل : أي والله في عز الحر واقفين والشموس تدبغهم ويطقون علي الدريشه وأنا في السياره ومشغل المكيف وأقول له رح الله يعطينا ويعطيك
طارق : لا عاد إذا جاء نويصر يطر مني بأوديه امكافحة التسول
ناصر :بيقولون لك خله يسترزق مثله مثل غيره
أبوفيصل : الله يكفينا شركم أنتوا وسوالفكم
أبوسلطان : أي والله , الله لا يحدنا لأحد كل واحد أنذل من الثاني
أبو أصايل : لاتخاف يا أخوي أنا بأسكنكم في ملحق الخدامات
أبو عبدالعزيز : الله يخلف علي بس والله ما عاد أشره على عيالكم إذا أنتوا الاهل وهذي سوالفكم
دخل فيصل وريم وسلموا وراحت ريم عند البنات
*****************************************
في جهة الحريم
سلمت ريم على ساره وسووا فيلم هندي ودموع ودلع بنات
أم سلطان : أقول أجلسوا بس اللي يسمعكم يقول لكم سنين ما شفتوا بعض
ريم : والله شهرين ميب شويه
ساره : وش اخبارك وش أخبار الحمل
ريم : الحمدلله تمام . أنتي وش اخبارك أنتي وسلطان
ساره : الحمدلله مبسوطين
أم فيصل : هاه مافيه شي منا والا منا
ساره ما فهمت : وشو ؟
أم سلطان : قصدها مافيه شي في الطريق
ساره حمر وجهها وش يبون ذولا
البنات قاموا يضحكون
ريم : أموت على اللي يستحون
جواهر : على بالي أستحي
حنان : بس عاد أحرجتوا البنت
أصايل : عادي يمديها تتعود انا أول مثلها والحين وجهي مغسول بمرق
أم أصايل : وأنتوا عاد ما أمداها تدخل الا وأنتوا مستلمينها الضعيفه
منى : ايه توها عروس وتقولون ما حملتي حرام عليكم ما أمداها
العنود : أنتي أنطمي كلها أقل من شهر وتكونين مكانها أنتي ثم بعدك هيفاء
منى : وإن شاء الله أنتي بعدنا
العنود دفتها : انطمي بس
ريم : الا أقول وشفيكم كل شوي تمددون
ساره ياربي وش هالنشبه : والله أسألي سلطان
جواهر : ما يبي لها سؤال واضحه مبسوطين ويبون يتمتعون
ريم : أيه أشوف سلطان ماشاء الله سامن بس أنتي ناحفه
وجود : يمكنها مو مبسوطه
حنان عطت بنتها نظره خلتها تسكت
هيفاء : الا والله شوفوا وجهها ينور ماشاء الله
ساره حست انها بتنفجر من كثر ما يتكلمون عنها
ساره : منى ليش نحفتي ؟ والله صايره هيكل
منى : وش أسوي كل ما قرب العرس خفت
ساره : هونيها وتهون
ريم : شف من ينصح
ساره : رويمه انطمي
ريم : يوه سويره عصبت
الحريم جلسوا يسولفون والبنات راحوا للمجلس الثاني وجلسوا يسولفون وبعد العشاء اتصل سلطان على ساره
رن جوال ساره
ريم : من اللي يدق؟
ساره : سلطان
البنات : أووووووه
ساره : اسكتوا خلوني أسمع
ردت ساره : آلو هلا
سلطان : هلا ساره اطلعي شوي من المجلس أبيك
ساره : طيب يالله جايتك و سكرت جوالها وقامت
منى : وين ؟
ساره : مالك دخل
العنود كانت جنب ساره : سلطان يبيها برى
ساره طلعت وماردت عليهم ولقت سلطان برى
ساره : نعم
سلطان : عدت على خير ؟
طلعت ريم : وش هي ؟
سلطان : عمى إن شاءالله وش ذا اللقافه
ريم : سارونه وشو ؟
ساره : مالك دخل
ريم : سارونه تكفين وشو
ساره تناظر سلطان : تكفى فكني من أختك
سلطان : رويمه انقلعي
ريم : هذا أخرتها مالت عليكم
سلطان : ساره تعالي أبوي جدي يبون يسلمون عليك ويجلسون معك شوي
ساره : وينهم ؟
سلطان : في المجلس الثاني
ساره : فشله أدخل عليهم بهاللبس
سلطان : أمشي ريم ووعماتي يلبسون مثلك
ساره : والله استحي
سلطان : امشي بس
دخلت ساره وهي مستحيه وسلمت على أبوسلطان وأبو عبدالعزيز وجلست معهم وهي مستحيه
أبو عبدالعزيز : وش أخبارك يا ساره وش أخبار سلطان معك
ساره : بخير الحمدلله
أبوسلطان : عسى ما أشغلك سلطان تراه بثر
سلطان : أفا يبه ما هقيتها منك
أبو عبدالعزيز : وهو صادق أنت بثر ماغلط
ساره ماقدرت تمسك نفسها : ههههههههه
سلطان وطى على رجلها وسكتت
أبوسلطان : سلطان وش ذا الدفاشه
أبو عبدالعزيز : ساره وأنا أبوك إذا سوا لك شي علميني بس وأنا أوريك شغله
ساره : أبشر يبه لا توصي حريص
سلطان : هي من غير ما توصي ناشبه لي
أبو عبدالعزيز : بعدي والله هذي البنت السنعه
سلطان : لا تكبر راسها على الفاضي
أبو سلطان : وأنت وش حارك
سلطان : أقول حنا بنمشي تعبنا اليوم مانمنا الا ساعه من وصلنا
أبو عبدالعزيز : خلاص أجل بسلامتكم
سلطان : يلا أجل روحي ألبسي عبايتك خلينا نمشي
ساره : طيب وراحت و خذت عبايتها
أم سلطان : بتمشون
ساره : أي يا خالتي
ريم : تونا يالسخفيين
ساره : سلطان يقول يلا
جواهر بخبث : ما ينلام كل هالزين وتبونه يجلس
ساره : تفكيركم قذر , حنا من وصلنا ما نمنا الاساعه
حنان : ما عليك منهم تراهم ماينعطون وجه
ساره لبست عبايتها وسلمت عليهم وطلعت
*************************************************
اليوم الثاني قامت ساره مبكره وجهزت شنطتها وجلست تنتظر سلطان لين ما يقوم
قام سلطان وغسل وطلع من الحمام وراح للصاله اللي فوق ولقى ساره جالسه تقرى الجرايد
سلطان : صبحها بالخير
ساره تركت الجريده : هلا صبحه بالرضا والسرور
سلطان : أشوفك قايمه بدري
ساره : أيه قمت ورتبت شنطتي
سلطان : الا وشو له هالشنطه
ساره : بأروح لبيت أهلي
سلطان : أدري بس ليش بتأخذين شنطه
ساره : أجل وين أحط ملابسي
سلطان : يعني بتنامين عندهم؟
ساره : أيه ليش ؟
سلطان : لا ولاشي بس كم بتجلسين عندهم
ساره : مدري يمكن أسبوع
سلطان : يلا خلينا ننزل نفطر
نزلوا تحت وأفطروا بعدين راحوا لبيت أبو عبدالله تغدوا هناك بعدين طلع سلطان وراح لصديقه متعب وفي الليل رجع للبيت ودخل للغرفه وحس أن طفشان طلع للصاله وفتح التلفزيون وقعد يفرفر في القنوات وما عجبه شي ورجع وصكه وطلع باكيت السجاير وطلع سيجاره وولعها وهو يفكر : الله يقطع أبليسك يا ساره تعودت عليك طفى السيجاره وهو يكلم نفسه حتى عاداتي المفضله كرهتيني فيها الله يهديك
ناظر الساعه ولقاها 11.30
رجع لغرفته وحط راسه على المخده وقعد يتقلب لين نام
************************************************** *
مر الاسبوع ورجعت ساره للبيت بدون ما تقول لسلطان
دخلت ولقت فاطمه في الصاله
فاطمه : هلا ساره اشتقنا لك
ساره : هلا والله . لا تلوميني شهرين ما شفت أهلي
فاطمه : ما قال لنا سلطان أنك بتجين اليوم
ساره : ما قلت له على بالي بأسوي مفاجأه , الا هو وينه؟
فاطمه : في المكتب جايب معه أوراق ويقول بأشتغل عليها
ساره : أجل بأروح أشوفه
فاطمه تراه معصب هاليومين
ساره : ليش؟
فاطمه : مدري
راحت ساره وطقت
سلطان : نعم
فتحت الباب وطلت براسها : مشغول ؟
سلطان رفع راسه بسرعه : هلا
ساره : مشغول والا أروح
سلطان : لا تعالي
دخلت ساره : يالله والله أنك مهم وأنا مدري . وش ذا الاوراق والملفات
سلطان وهو يسكر الملف اللي قدامه : وش اسوي جيت ولقيت الشغل قدامي وطول هالاسبوع وأنا أدهر
ساره : أجل أسبوعي غير أسبوعك أنا فليتها هناك
سلطان : أجل أنبسطتي ماشاء الله
ساره : أي والله أنا ونجوى وهند حتى وفاء مرة عبدالله جت معنا ويوم جاء اليوم طردتنا أمي قالت روحوا لبيوتكم
سلطان زين أنها طردتكم : الحمدلله أنك أنبسطتي
ساره : أي والله من زمان ما استانست , تعشيت ؟
سلطان : لا
ساره : تتعشى معي؟
سلطان : طيب قولي لهم يحطون العشاء
ساره : خلاص دقايق بس بأغير ملابسي وأنزل
سلطان : يالله أنا بأسبقك
خلصوا من العشاء وجلسوا يسولفون مع بعض بعدين كل واحد منهم راح لفراشه ونام
****************************************
رن جوالها وهي نايمه ناظرت الساعه ولقتها 8 الصبح
منى وفيها النوم : هلا راكان
راكان : هلا منو كيفك يا قلبي ؟
منى : بخير يا عمري . وش فيك
راكان : ما فيني شي بس قلت بأتصل عليك لأني بأمشي بعد شوي للقصيم
منى : ليش ؟
راكان : بأروح أودي بطاقات الدعوه حقت زواجنا لأقاربنا اللي هناك
منى : أرسلها بالبريد لا تطق مشوار
راكان : لا عيب أرسلها لهم بعدين كلها 360 كيلو متعود عليها
منى : والله ما أحب الخطوط الطويله
راكان : لا تخافين إن شاء الله في الليل بأكون هنا
منى : زين تكفى لا تسرع وأنت تسوق وانتبه لنفسك
راكان : وش فيك كأنك عجوز
منى : خايفه عليك
راكان : المهم انا بأسكر ألحين لأني بأمشي , توصين شي؟
منى : سلامتك يا قلبي
راكان : منو أحبك
منى : وأنا بعد أحبك
راكان : يلا مع السلامه
منى : مع السلامه , دق علي إذا وصلت للقصيم
راكان : إن شاء الله
********************************************
بعد الظهر اتصل راكان على منى
منى : هلا راكان وينك أنتظرك
راكان : ما نمتي لين ألحين؟
منى : لا ودقيت عليك كم مره وجوالك مقفل
راكان : قلت ما نيب داق عليها أكيد نايمه
منى : لا والله بالي مشغول عليك
راكان : خلاص تطمني وصلت
منى : الحمدلله على سلامتك
راكان : الله يسلمك
منى : بس سيارتك عند بابكم
راكان : أيه رحت في الجمس أحسن
منى : متى بترجع
راكان : في الليل
منى : الله يرجعك بالسلامه
راكان : الله يسلمك
منى : اجل دامني تطمنت عليك بأروح أنام
راكان : يلا أجل مع السلامه ياقلبي
منى : مع السلامه
************************************************** *****
في الليل كان عبدالرحمن ماسك خط القصيم كان عنده إنتداب اسبوع واليوم موعد رجعته وكان طفشان لأنه بيرجع وبيلاقي سلوى تستقبله بحنتها المعتاده
شاف ناس واقفين على جنب ونزل يشوف
عبدالرحمن : خير عسى ماشر
التفت عليه واحد : والله فيه سياره منقلبه هنا
عبد الرحمن تقدم وشاف جمس منقلب : طيب سا عدتوا اللي فيه
الرجال :والله ما فيه الا رجال واحد
عبدالرحمن: أنقذتوه ؟
الرجال أشر على جثه مغطيه بشماغ : مات الله يرحمه
************************************************
منى كانت واقفه عند الدريشه ومعها الجوال وكل شوي تدق على جوال راكان ويكون مقفل وحست انها بتموت من الخوف :الله يهديك يا راكان مدري متى بتترك هالعاده الشينه دايم تقفل جوالك على الخط ودقت عليه مره ثانيه وبعد مقفل وقامت تدعي أن الله يرجعه بالسلامه
راكان ومنى ؟ وش بيصير عليهم وراكان ليش مقفل جواله
عبدالرحمن وسر الرجال الميت ؟
ساره وسلطان وأخر التطورات ؟
العنود والمفاجأه الغير متوقعه ؟
|