لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-10, 08:16 AM   المشاركة رقم: 76
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



سلطان : أوه قهوه وتمر من وين جبتيها
ساره : وحده من صديقاتي عرفت باللي صار ووصيتها على كم غرض وأرسلتهم لي واليوم وصلوا
سلطان : وصديقتك تعرف ريم
ساره : أيه بس لا تخاف محلفتها ما تقول شي
سلطان : حتى متعب صديقي يدري
ساره صبت القهوه وعطته الفنجال
سلطان : هالقهوه جت بوقتها عندي موضوع ولازم نتكلم فيه
ساره : وشو ؟
سلطان : لازم نتكلم عن اللي صار
ساره : موب قلت خلينا ننسى
سلطان : لازم نتكلم نبي نعرف وش نهاية حياتنا اللي حنا عايشينها
ساره : طيب أجل لموضوع لبعدين
سلطان : تكفين ساره خلينا نحل هالمشاكل خليني أتكلم
ساره كانت خايفه من الكلام اللي بيقوله بس ما قدرت تمنعه لأنه تكلم
سلطان قال لها عن كل شي من خطبته لهناء وحبه لفيونا و فكرته انه يأخذها ويطفشها علشان يسكت أهله وما خبى ولا شي عنها
ساره حست بالقهر من فيونا ومن سلطان وأهله ومن أبوها اللي غصبها على الزواج ومن نفسها قبل كل شي لأنها ما قدرت تمنع قلبها من حب سلطان خلص سلطان من كلامه ونزلت دموع ساره غصب عنها من اول ما بدأ يتكلم وهي ما سكه نفسها ما تبي تبين ضعفها وقهرها قدامه تبي تصون كرامتها قدامه بس في الا خير نزلت دموعها غصب عنها
سلطان : ليشه الدموع ما كان قصدي أضايقك أو أجرحك
ساره حاولت تتماسك معليش يا ساره دوسي على قلبك واحفظي اللي باقي من كرامتك
ساره : هالدموع موب علشان الكلام اللي قلته
سلطان : أجل ليش
ساره : علشان العذاب اللي سببوه لنا أهلنا
سلطان : وش قصدك؟
ساره : أنت اهلك أغصبوك علي و انا أهلي غصبوني عليك
سلطان أنصدم من الكلام اللي سمعه ما توقع أن ساره مغصوبه عليه أساساً هي من يقدر يغصبها
سلطان : وشلون؟
ساره : أمك خطبتني وهي عارفه اني رافضه فكرة الزواج وكنت قايلة لها أن أبوي مستحيل يرد أي واحد كفو يخطبني
سلطان : وبعدين
ساره : خطبتني أمك وأبوي مثل ما قلت لك حاول يقنعني بس يوم دخل صالح ولد عمي في الموضوع اضطريت أوافق
سلطان : ممكن تقولين السالفه كامله
قالت لها ساره كل شي صار حتى خطبة ولد عمها لها
سلطان : يعني موافقتك صوريه
ساره : أبوي كان بيغصبني عليك بس يوم تدخل صالح قام وخذ رأيي
سلطان كان مقهور وبين عليه أنه معصب
ساره : يعني ما فينا أحد أحسن من أحد أنت مغصوب وأنا مغصوبه
سلطان سكت شوي بعدين تكلم : أنا جت في بالي فكره وكنت ناوي أسويها بس بعد جلسة هالمصارحه لازم أخذ رأيك
ساره : وش هي
سلطان : مدري وش أقولك بس وش رأيك نجلس مع بعض فتره نجرب أنفسنا يعني في هاليومين اللي جلسناها مع بعض قدرنا نتفاهم علشان كذا أقول ليش ما نجرب نجلس مع بعض فتره إذا قدرنا نتعود على بعض ونتقبل الواقع اللي فرضوه علينا أهلنا و شفنا أن فيه أمل للسعاده والحب نبدأ حياتنا طبيعي وإذا ما قدرنا كل واحد منا يروح في حال سبيله
ساره : اقترحت علي هالاقتراح من قبل , نسيت ؟
سلطان : لا هذيك المره كنت مقترحه وأنا في نيتي أنك تطفشين مني بس هالمره لا والله جاد نحاول اثنيناتنا بس في فترة التجربه نبي نكون أصدقاء مثل الحين ما نبي نتهاوش أو نعاند بعض
ساره : وأنت بتقدر تحبني وتتقبلني وأنت مغصوب علي
سلطان : وأنتي بعد مغصوبه علي يعني لو سألتك نفس السؤال وش بيكون جوابك ؟
ساره ياغبي أنا أحبك : أنا ما كان في نيتي أطفشك أو أتطلق منك إذا تزوجتك يعني تقبلت الموضوع لأن مالي حل ثاني
سلطان انحرج من ردها : أنتي فكري في الموضوع خذي راحتك وقرري بعدين قولي رأيك واللي تبينه بيصير حتى لو قلتي أبي أرجع بكره لأهلي أنا مستعد أرجعك بس صدقيني أنا بأكون مرتاح لو قررنا نعيش مع بعض قبل ما أبي أحد يندم منا أو يتسرع
ساره يالله وشلون يبيني أعيش معه مثل الاصدقاء كأنه يطلب من واحد عطشان يناظر المويه وما يشرب منها والله حرام ما أتحمل كل هالعذاب
ساره : سؤال أخير
سلطان : وشو ؟
ساره : لين ألحين تحب فيونا
سلطان ما عرف يرد هو كل يوم يسأل نفسه هالسؤال وما يلقى له إجابه
سلطان : تصدقيني إذا جاوبتك
ساره : أكيد
سلطان : مدري أحياناُ أحن لها وودي أرجع لذيك الايام وأحياناً أحس أني أكرهها واستحقرها
ساره كانت تتمنى تشوف فيونا وتذبحها بنفسها
سلطان : هاه وش قلتي في الموضوع
ساره : خلني أفكر أول
سلطان : طيب لا تطولين أبي أرتاح من هالحوسه اللي عايشين فيها
ساره : يصير خير
سلطان : وعلى بال ما تقررين أبي نستمر على هالصداقه ما أبي أرجع للمناقر والعناد
ساره وهي في عالم ثاني : طيب على أمرك .....

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 08:17 AM   المشاركة رقم: 77
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

.................

الجزء الثامن والثلاثون

ساره كلمت أهلها وصديقاتها مشاعل ونهى وريم بعد ما خلصت وتسبحت لبست جلابيه خضراء حرير وحطت روج وردي واستشورت شعرها وحطت ربطه خضراء ونزلت تحت وقالت لمريان تجيب الغداء فوق
راحت لغرفة سلطان وفتحت الباب بهدوء ولقته مغمض ورجعت علشان تطلع ونادها : تعالي وين ؟
ساره : حسبتك نايم
سلطان : لا تعالي ما نمت
جلست ساره على الكرسي اللي جنب السرير وسلطان كان يناظرها وكأنه يقيمها
سلطان : اللون الاخضر يناسبك البسيه دايم
ساره أربكها كلام سلطان اللي ما كانت متوقعته : شكراً كلك ذوق
سلطان : حتى الفستان اللي لبستيه هذاك اليوم كان حلو عليك
ساره استحت ياربي وش عنده يمدح فيني اليوم
سلطان وهذي وش سالفتها يا مستحيه يا لسانها وش طوله ماعندها حل وسط
دخلت مريان ومعها الغداء وحطته على الطاوله
ساره قربت عند سلطان علشان تعدل له المخدات
سلطان : حلوه ريحة عطرك وش اسمه؟
ساره هذا اللي بيجنني وجلست تتذكر وش العطر اللي استعملته اليوم بعدين ضحكت
سلطان : وش فيك؟
ساره : اخاف أقولك وتقول عني معفنه
سلطان : ما نيب قايل بس تكلمي
ساره : تصدق اليوم ما لمست العطورات أبد
سلطان : وش هالريحه الحلوه اجل
ساره : مسك للشعر وسبراي بالفراوله للجسم بس
سلطان : وش تبين بعد ما قصرتي
ساره : عن البربره اللي مالها سنع ويلا سم بالله وبدت توكله
سلطان : كلي معي طيب
ساره : هذا انا أكل لات خاف علي ولو اني أبي أنحف شوي
سلطان : لايا ويلك ان نحفتي كذا جسمك زين
سار هان قال فيني شي زين مره ثانيه بأكفخه
سلطان : وين رحتي احاكيك
ساره : هذا انا اسمعك

خلصوا من الغداء وجت ساره ومريان ورتبوا غرفة سلطان وطلعوا بعض الاثاث برى وحطوا تلفزيون قبال السرير ووسعوا الغرفه
سلطان : لا تعب ولاشي هذا أنا ما وراي شي
سلطان سكت وما يدري وش يقول وساره من جهتها ساكته وكل واحد وده ان الثاني يسولف
ساره : كلمت أهلك
سلطان : أيه يسلمون عليك
ساره : ماقلت لهم عن اللي صار
سلطان : لا
ساره :وبعدين وش بنسوي
سلطان : ولا شي
ساره : انا أقصد إذا تأخرنا في الرجعه
سلطان : أبد بنقول حنا مبسوطين ومستانسين و ودنا نمدد شهر ثاني
ساره : وتهقى انهم بيصدقون هالعذر , شهرين عسل مره وحده ما أظن تمشي على أمك
سلطان : وليش ما يصدقون ؟ ووش معنى امي
ساره مدري هالانسان غبي والا يستغبي وش أقوله, متزوج مغصوب ويبي يقعد شهرين عسل ما تجي
سلطان : وش فيك سكتي
ساره : ما فيني شي بس سو مثل ما تبي أهم شي لا يدرون باللي صار
سلطان : أنا ما كلمت أبوي وش رايك اكلمه وأقوله وهو يعلمهم ويتلقى الاسئله بدالي
ساره : زين دق عليه
سلطان اتصل على أبوه : آلو
أبو سلطان : هلا بالقاطع وينك لك كم يوم ما ندري عنك
سلطان : تعرف عاد طلعات وروحات وتمشي وإذا جيت أدق عليك ألقى جوالك مقفل والا تكون في المزرعه وأنت من تروح للمزرعه تسحب على الدنيا و ما ترد على جوالك
أبو سلطان : الا أنت اللي تزوجت ونسيتنا , المهم وش أخبارك وش أخبار ساره إن شاء الله طيبين
سلطان : الحمدلله طيبين ومبسوطين بس ودي أكلمك في موضوع
أبو سلطان : سم وأنا أبوك قاصركم شي تبون شي ؟
سلطان : لا الحمدلله ما قصرنا شي بس والله يبه ودي أمدد السفره كم يوم زياده
أبو سلطان : ههههههه آيا الشيطان هالساره ميب هينه أخبرك ما تبي العرس ذيك الايام ولا تواطنها بس اليوم كلامك تغير
سلطان والله أنك على نياتك
أبو سلطان : خلاص وأنا أبوك خذ راحتك أن بغيت تقعد شهرين زود أقعد ولا تشاور
سلطان : لا عاد موب شهرين كم يوم بس تكفي إن شاء الله , بس حبيت أعلمك وأشوف رايك تعرف وراي شغل وأخاف ما تقدر عليه لحالك
أبوسلطان : آفا ترى بأهون عاد وش دعوه من قايم بالشغل قبل لاتجي أنت و وجهك
سلطان : لابس قلت الوالد شيب وما عاد فيه حيل للشغل وحده يجدد شبابه مع الوالده في المزرعه
ساره بصوت واطي : عيب لا تفشل أبوك
سلطان يعاندها : أنا وأبوي نصلح خلني أمزح عليه شوي
أبو سلطان : أنت من تحاكي الحين؟
سلطان : والله كرة ولدك هالملقوفه قاعده تدافع عنك وتهاوشني
أبو سلطان : بعدي والله هذي البنت السنعه أقول عطني أسلم عليها
سلطان عطى ساره الجوال : خذي الوالد بيسلم عليك
ساره بصوت واطي : لا استحي فشله
سلطان : خلاص بأقول ما تبي تحاكيك
ساره : لالا هات الجوال
ساره : آلو السلام عليكم
أبوسلطان : وعليكم السلام هلا ببنتي الغاليه وشلونك وانا أبوك عساك طيبه
ساره : بخير الله يسلمك , انت وشلونك وشلون أبوي سعودإن شاء الله بخير
أبوسلطان : بخير الله يسلمك , سلطان وش أخباره معك ترى لسانه طويل ولدي و أعرفه ونفسه خايسه بس أنتي ما عليك منه
ساره تناظر سلطان وتضحك
أبو سلطان : إذا قالك شي يزعلك والا هاوشك علميني بس وانا أوريك شغله
ساره : لا توصي حريص يا خال انا قايمه بالواجب وزياده ممشيته على الصراط المستقيم
أبو سلطان : بعدي والله لاتخافين منه ترى انا وأبوك سعود وأم سلطان كلنا معك
سلطان حس أن أبوه يتكلم فيه وسحب الجوال من ساره
سلطان : يبه وش قاعد توصيها عليه
أبو سلطان :وأنت وش حاشرك واحد وبنته أنت وش دخلك بينهم بعدين ما تقولي يومك تسحب الجوال منها وهي تحكي ياللي ما تستحي
سلطان : أشوفك طقيتها صداقه معها وجحدتوني
أبوسلطان : أشوفك قمت تغار
سلطان : لاغيره ولا شي ,المهم أنت قل لأمي أن حنا بنجلس كم يوم لأني إذا قلت لها بيقعد تحقق معي
أبو سلطان : لا ما علي أنا بأقولها
سلطان : يلا أجل ما أطول عليك , توصي شي
أبو سلطان : سلامتك بس انتبه لنفسك ولحرمتك , مع السلامه
سلطان : مع السلامه
سلطان بعد ما سكر الجوال : يلا يا أخت قولي لي الوالد وش قالك
ساره : ليش ؟ هو ما قالك ؟
سلطان : لا ما قال
ساره : معناها ما يبيك تعرف
سلطان بإستهزاء : أيوه والمعنى
ساره : آسفه ما راح أقولك
سلطان : أوريك
ساره : تصدق أبوك طيب مثل جدك حبيتهم على طول
سلطان استغل الفرصه :ما شاء الله كل الناس حبيتيهم أبوي وجدي وامي وريم الا أنا !!
ساره ناظرته وهي مستغربه لا يكون حس فيني والا عرف أني أحبه يارب استر علي ولا تفضحني
سلطان وش فيها ناظرتني كذا كأن ودها تقول من زينك علشان أحبك ولا ضحكت ولا علقت , معقوله ما تحبني ؟ طيب والكلام اللي سمعته في المستشفى ومعاملتها معي يالله صدق تحرق الاعصاب
جلسوا ساكتين وكل واحد يفكر من جهه
رن جوال ساره
ساره : غريبه ريم توني مكلمتها الظهر
سلطان : أكيد أبوي قالهم أن حنا بنمدد السفره وبدت اللقافه تشتغل افتحي السبيكر تكفين
ساره فتحت السبيكر : آلو هلا ريوم
ريم : سارونه باركي لي
ساره : مبروك بس وش عليه ؟
ريم : بأصير أم أبشرك أنا حامل
ساره بفرح : من جد؟ مبرووووك الله يتمم لك ياقلبي قولي آمين جعل أشوف عيالك عشرين
ريم : لا عاد يالظالمه عشرين مره وحده وين بنلقى لهم أسامي فيه؟
ساره : مالت عليك شايله هم الاسامي ما شلتي هم الولاده والحمل والتعب
ريم : عادي دام فيصل أبوهم بأتحمل كل التعب علشانه بعدين نسيتي اتفاقنا كل وحده تجيب عشره بس
ساره تذكرت سوالفهم أيام الجامعه وهبالهم ويوم يتفقون يتزوجون كلهم زوج واحد وكل وحده تجيب عشره
ساره : ههههههههههههههه هذاك أول يوم معك ثلاث ضراير ألحين لحالك
سلطان : وش السالفه؟
ريم : بسم الله من وين طلعت ؟ سويره يالحماره فاتحه السبيكر ولا قلتي لي افرضي أني جبت العيد وسولفت في ذيك السوالف الخاثره وهالملقوف يسمع
سلطان : آها يعني عندكم سوالف وحركات نص كم إنتي وإياها يلا تكلموا وش هي سوالفكم وحركاتكم
ريم : لاعاد أنت عندك حرمه خلها تقولك كل شي أنا استحي بس أنت وإياها مابينكم حياء
سلطان يناظر وجه ساره اللي صار ألوان : خلاص بأخليها تقول لي
ساره : رويمه يالدبه أنتي تكلمتي وأنتي اللي بتقولين , أصلاً انا مدري وش تقصدين
ريم : يا حليلها مسويه مستحيه المهم أنت وإياها شدوا حيولكم وجيبوا لنا سعود صغير خلوا عيالي يتسلون فيه ويلعبون به
سلطان كان يبي يشوف إذا كانت سالفة العيال هي اللي خلت ساره تعصب يوم كانوا البنات عندهم والا لا : ما يخسى الا أنتي تبين عيالي ألعاب لعيالك
ساره وجهها يتلون عشر ألوان في الدقيقه خير ما يستحون وسلطان من دخل المستشفى وهو متغير الله لا يبارك في هالتغير اللي بينزع الحياء
ريم : من زين عيالك عاد بيطلعون شيف عليكم أصلاً لهم الشرف أن عيالي يعطونهم وجه
سلطان : أصلاً إنتاجك أنتي وفصيل بيجي شين زي وجيهكم
ساره عصبت : خلاص عاد
سلطان : هههههههههه ساره احترقت من الحياء
ريم : وش قلت ما سمعتك زين فصول مسوي قلق عندي
ساره تناظر سلطان وهي معصبه
سلطان : ما قلت شي المهم إذا جاكم ولد سموه علي
ريم : وع من زينك انت وحرمتك
ساره : وأنا وش دخلني . أصلاً لو تحلفين أنك تسمين بأسمي بأقولك لا
ريم : وليش عاد
ساره : لأن بنتك بتجي شيفه عليك وأنا ما أحب أحد شين يشيل اسمي
سلطان :ههههههههه قويه جبتيها لنفسك يارويمه
ريم : مالت عليكم الشرهه علي اللي مكلمه أبشركم
ساره : ليش ما قلتي لي الظهر
ريم : والله توني مأخذه النتيجه من المستشفى حتى مابعد قلت لأحد أنتوا أول ناس تدرون
ساره : يا حبي لك الله لايحرمني منك قولي آمين
ريم : حتى أنا أحبك يالخايسه ليش مدري؟
ساره : كلي تبن ياقلبي
ريم : انطمي بس
سلطان : ههههههههههه قسم بالله عقولكم ضاربه هذا وانتوا تحبون بعض أجل لو تكرهون بعض وش تسوون
ريم : مالك دخل ويلا ما أبي أطول بنروح لبيت عمي أبو فيصل أكلمكم بعدين
سلطان : سلمي على فيصل وأنا بأكلمه في الليل وأبارك له
ريم : لا في الليل معزومين عند حمولة أصايل كلمه بكره
سلطان : طيب , مع السلامه
ريم : مع السلامه

في الليل تعشت ساره مع سلطان وعطته أدويته وكانت متردده ما ودها تروح وتتركه لحاله في الليل وفي نفس الوقت ما تبي تنشب له وتقعدعنده
ساره بأتوكل على الله و أروح أنام وأخلي باب الغرفه مفتوح وإذا بغى شي يناديني
ساره : سلطان تبي شي قبل لاتنام ؟
سلطان : ياليت توصليني الحمام ودي أفرش أسناني
ساره : يلا قم وسندته ودخلت معه للحمام وبالعافيه قدرت تحط المعجون على الفرشه وعطتها سلطان اللي كان كل ثقله عليها
سلطان ما عرف يفرش أسنانه بيده اليسار واستحى يطلب منها تساعده
ساره خذت الفرشه بدون ما تتكلم وسلطان يناظرها فتح فمه وخلاها تفرش له أسنانه وبعد ما خلصت عطته كأس المويه علشان يغسل فمه سلطان كان يتحرك وهو ساكت وساره نفس الشي بس كانت تسب نفسها يالغبيه وش باقي ما سويتي وين راح الحياء وين راحت الكرامه وش بيقول عني الحين ذابه عمرها علي
ساره وصلته للسرير وغطته وقبل لا تطلع سألته : تبي شي ؟ أنا بأروح أنام
سلطان وهو مستحي : لا سلامتك مشكوره ما قصرتي
ساره : أنا بأخلي باب غرفتي مفتوح إذا بغيت شي نادني وأجيك
سلطان : إن شاء الله تصبحين على خير
ساره : تصبح على خير

*******************************************


في الرياض وفي بيت أبو بدر

الكل كانوا مجتمعين في بيت أبو بدر وسلوى كانت معصبه لأن خوات رجلها طايرن ببنات عم أصايل ومطنشينها ولا عبروها
البنات كانوا جالسين في الصاله
غاده : هاه كيف الجو في مكه
العنود : تهبل والله انقهرنا يوم قالوا بنرجع
منى : أي والله ما تسوى حتى هييف الخبله تقول بأضيع نفسي علشان يقعدون زود
أصايل : وأنتوا ما تبتوا من هالمقالب
ريم : أيه هالبزران غثونا
منى : على هونك يالكبيره درينا أنك بتصيرين أم
العنود : وين بدور ما شفته
أصايل : نايم فوق
العنود : تكفين روحي قوميه
أصايل : فاضية لك بيزعجني
العنود : أصايل والله مشتاقة له
هيفاء : أي والله مشتاقين له روحي جيبيه
مشاري واقف برى الصاله : أصايل جيبي القهوه
أصايل : طيب , عنوده تبين بدور روحي قوميه ولبسيه فوق ما فيه أحد
العنود : يعني أمان
أصايل : روحي الرجاجيل في المجلس

بدر من جهته يتصل على بيتهم والبزران مسكوا السماعه ويطاقون عليها ومحد عطاه وجه
بدر ياذا البزران مدري متى بيعقلون خلني أدق على جوالات البنات أحسن دامهم مجتمعين وكالعاده إذا فيه جمعة بنات الجوالات مرميه في كل مكان ومحد منتبه لها
بدر : وش فيهم ما يردون ذولا ما بقى الا مشاري وعبدالرحمن
اتصل على مشاري ومارد وعبدالرحمن مقفل
بدر: وش فيهم ما يردون عسى ما فيهم شي


العنود راحت فوق وقومت بدر وغسلت وجهه واحتارت ما تدري وش تلبسه وكان جوالها تحت اتصلت على أصايل من تليفون الغرفه
أصايل : نعم
العنود : وش ألبس بدور
أصايل : مدري لبسيه أي شي شوفي في الدرج الاول في الدولاب طقم لونه أزرق والا اللي جنبه لونه أسود
العنود : أي واحد الازرق والا الاسود
أصايل : اللي تبين
العنود : تستهبلين؟
أصايل : لا والله اللي يعجبك
العنود : يا بثرك بس وصكت السماعه
رن التليفون عندها وردت على طول : هاه يالخايسه وش ألبسه أي طقم الازرق والا الاسود
بدر انصدم من الصوت ويكلم نفسه أنا داق على أصايل هذي من وين طلعت!!
العنود وهي ماسكه بدر اللي يصيح : هاه بسرعه بدور يصيح وش البسه بس الشرهه علي اللي أحبه ولو أن أحسن مافيه اسمه
بدر شوي ويوقف قلبه : آلو
العنود خافت : نعم
بدر بلع ريقه : أصايل ؟
العنود بخوف : لا العنود
بدر آه ياقلبي ليش هالعذاب يارب وش ذا الحظ باليتني أموت وارتاح وحن لصوتها ولشوفتها : كيفك يالعنود
العنود ما تحملت ونزلت دموعها
بدر : آلو
العنود : نعم
بدر استغفر الله أنا وش قاعد أسوي مايجوز هذي مرة أخوي
العنود : كيفك يابدر؟
بدر من الجهه الثانيه دموعه على خده : بخير كيفك أنتي وكيف الاهل ؟
العنود : أنا بخير إذا انت بخير
بدر : خلاص يالعنود ما يجوز حرام اللي نسويه
العنود ما ردت
بدر ما قدر يتحمل : خلاص مع السلامه وسكر بسرعه
العنود ضمت بدر الصغير وهي تصيح رن التليفون وما ردت
سمعت صوت أحد يطق الباب وفتحته ولقت الخدامه اللي قالت لها : ماما أصايل يقول يلا أنزل تحت
العنود : خلاص بأنزل الحين ودخلت الحمام وغسلت وجهها بعدين طلعت ولبست بدر الصغير ونزلت وهي في الدرج قابلتها سلوى
سلوى : وش وداك فوق
العنود : رحت ألبس بدر وأجيبه
سلوى : أنتي ما تستحين على وجهك ما تدرين أن البيت فيه رجاجيل
العنود كانت تعبانه بعد اللي صار لها : الرجاجيل كلهم في المجلس
سلوى بصوت عالي : حتى ولو قاعده ترززين وتدورين في البيت على بالك بيت أبوك حبيبتي إذا أنتي تدورين رجل دوريه في بيت غير هالبيت , ولو سمحتي إذا بتجين لهالبيت تعالي وخليك محترمه أما إذا بتجلسين تتدورين على كيفك فالبيت يتعذرك
البنات سمعوا الصوت وكلهم راحوا عند الدرج وغاده كانت معصبه
غاده : سلوى احترمي نفسك
سلوى : أنا محترمه نفسي بس هي اللي ميب محترمه
أصايل : سليو حسني ألفاظك أختي محترمه غصب عنك وعن اللي جابوك
سلوى : لو هي محترمه كان جلست في الصاله زي الاوادم موب تقعد تدور وترزز البيت فيه رجاجيل
أصايل : أنتي آخر وحده تتكلمين عن الا حترام فاهمه والا لا بعدين روحي علمي أختك أول قبل لا تتكلمين على بنات الناس
طلعت أم بدر وهي مرتاعه : وش فيكم ورى أصواتكم عاليه
العنود : خالتي ما فينا شي بس أنا تعبانه شوي وأبي أروح للبيت وأصايل والبنات معيين
أم بدر : وش فيك وأنا أمك
العنود : راسي يعورني وأبي أروح للبيت
أم بدر : لا ما أنتي رايحه قبل لا تتعشين والحين بأخلي عهد تجيب لك بندول
العنود : لا خالتي أنا عندي علاج في البيت لازم أخذه إذا تعبت .تكفين خليني أروح
أصايل : خلاص خالتي خليها على راحتها
أم بدر : والله ميب زينه تطلع من بيتنا بدون عشاء
أصايل : ما يخالف هي تعبانه الحين هي أختي واعرفها زين ميب مرتاحه وهي قاعده معنا
أم بدر وهي متفشله : خلاص أجل على راحتها
العنود : مشكوره خالتي سامحيني فشلتك
أم بدر : مسموحه وأنا أمك
العنود : أصايل جيبي عبايتي
أصايل بصوت واطي : وش أقول لأمي طيب
العنود : أنتي اسكتي ميب منتبهه ألحين وأنا بعدين بأقول لها
أصايل : لا تروحين مع السواق لحالك خذي وحده من البنات معك
هيفاء : خلاص انا بأروح معها
فاتن بصوت واطي لسلوى : والله ما راح أعدي لك هالسالفه على خير
سلوى : أعلى ما في خيلك أركبيه
غاده : يصير خير يا سليو بديتي بالشر وتلقي ما جاك
سلوى ناظرتهم باستحقار وراحت تجلس في الصاله
طلعوا البنات مع العنود وخوات مشاري كانوا متفشلات من مرة أخوهم تعذروا للعنود
العنود : ما يحتاج تتعذرون أنتوا ما لكم ذنب أنا الغلطانه اللي رحت فوق بدون عبايه والا جلال
غاده : جعل الله ياخذها ويريحنا منها من دخلت لبيتنا وهي داخله بشرها
العنود : لا تدعين عليها ترى عندها ولد ماله ذنب
عهد : والله أنك على نياتك الله يوفقك وين ما رحتي
العنود لبست عبايتها وطلعت هي وهيفاء

في السياره

هيفاء : الله يقطعها وجهها يجيب المرض مريضه نفسياً
العنود بدون : نفس خلاص بالطقاق اللي يطقها
هيفاء : بس ليش سكتي لها اخبرك ما تسكتين على اللي يغلط عليك
العنود : هيوف تكفين قفلي عالموضوع
هيفاء استغربت هدوء العنود : العنود وش فيك؟
العنود بصوت مخنوق : ما فيني شي
هيفاء : لا فيك تكلمي
العنود : خلاص هيوف في البيت

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 08:17 AM   المشاركة رقم: 78
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



راحت ساره لغرفتها وغيرت ملابسها وعلى طول نامت من التعب
سلطان حاول ينام بس ما قدر لأنه متعود ينام على على جنبه والدكتور ما نعه من النوم على جنب علشان ضلوعه
سلطان مع التعب انقلب على جنب بدون ما يحس ونام حوالي الساعه بعدين قام من شدة الالم حس بسكاكين تطعنه في صدره وما قدر يتحمل عدل نفسه ونام على ظهره بس الالم ما خف وصار يزيد عليه حاول يدور على المسكن بس الانوار في الغرفه ضعيفه
نادى ساره وما سمعت وتحرك شوي ووصل عند باب الغرفه ونادها بصوت عالي وهو يتلوى من الالم
سار همان نومها خفيف حست بصوت سلطان وقامت بسرعه ولقته عند الباب وهو مو قادر يوقف من التعب
ساره بخوف :وش فيك؟
سلطان وصوته متقطع : تعبان احس بسكاكين في صدري
ساره وهي ماسكته علشان توصله على السرير : خلني أقول لنادر يجيب دكتور
سلطان وصوته عالي :عطيني مسكن والا شي يخفف الالم ما أقدر اتحمل
ساره بعد ما جلسته على السرير دورت بين الادويه وعطته المسكن واتصلت على نادر وقالت له يجيب الدكتور

************************************************** *

وصلوا البنات لبيت أبو أصايل وغيروا ملابسهم
هيفاء : هاه يالعنود وش فيك
العنود : كلمني بدر اليوم
هيفاء وعيونها بتطلع : كذااااااااااااااااااااابه
العنود : قسم بالله
هيفاء : لو تقسمين من اليوم لين بكره مانيب مصدقه
العنود وهي تصيح : والله العظيم ما أكذب وقالت لها عن المكالمه
هيفاء : كنت أقول أفلام هنديه على راكان ومنى بس أنتوا غير أفلام كرتون وش هالحظ اللي عليكم يعني كل واحد يطلع للثاني بدون مقدمات
العنود : حتى انا ما أصدق يا هيفاء هذيك المره أنا صديته يوم يسأل عني بس هالمره هو اللي صدني
هيفاء : بلاك مجنونه تقولين له أنا بخير دامك بخير
العنود : هو قالها لي مره
هيفاء : حتى هو غير وأنتي غير
العنود : وش أسوي بنفسي يا هيفاء والله قلبي ما يتحمل ياليتني أموت وأرتاح
هيفاء : ما يجوز تفاولين على نفسك يالعنود
العنود : تعبت والله تعبت ما اتحمل
هيفاء : فوضي أمرك لله وإن شاء الله ربك بيفرجها
العنود طاحت بحضن هيفاء وهي تصيح وهيفاء تهدي فيها ونامت وهي تصيح

************************************************** **********

سلطان كان وجهه مشدود من التعب ونفسه مضطرب وساره واقفه جنبه ومافي يدها شي غير الصياح
جاء الدكتور مع نادر وكشف على سلطان وسأله كم سؤال بعدين عطاه أبره
ساره : هاه وش فيه
نادر:لا تطمني بس هو تعبان اليوم لأنه تحرك كتير وكمان نام على جنبه مشان هيك الالم زاد, هلا الدكتور عطاه ابره مهدئه وراح يروح الوجع بس لازم ما يتحرك كتير وما ينام على جنب
ساره : بس هذا اللي فيه
نادر :ايوه بس, وأنا رايح أوصل الدكتور هلا بدك شي تاني؟
ساره : لا مشكور وآسفه على الازعاج صحيتك من النوم
نادر :ولو سلطان متل ابني أنا رايح تصبحي على خير
ساره : تصبح على خير
راحت وجلست على السرير جنب سلطان وحطت يدها على صدره وقامت تقرى عليه سلطان كان يحس باللي حوله وبادي ينام بسبب الابره اللي خذها , خلصت ساره وما قامت خافت تروح ويرجع ينقلب على جنبه وطول الليل وهي تدعي له ومن التعب نامت وهي جالسه جنبه تمددت بدون ما تحس
سلطان صحى قبل الفجر وحس بشي على صدره التفت وشاف ساره نايمه جنبه وهي شبه جالسه ويدها على صدره استغرب في الاول بعدين تذكر اللي صار له في الليل
سلطان : يالله مسكينه هالبنت عذبتها معي وما خليتها ترتاح نكدت عليها ليل ونهار الله يجزاها خير, المسكينه بيجيها تصلب في رقبتها من نومتها الغلط خلني أقومها تروح ترتاح في غرفتها
تحركت ساره وهي نايمه وعدلت وضعيتها بدون ما تحس ونامت طبيعي
سلطان ابتسم وهو يكلم نفسه : كأنها عارفه وش أفكر فيه حتى وهي نايمه , ودي أشوف وجهها إذا قامت وشافت نفسها نايمه جنبي يا انها بتتفشل , ما ودي أنكد عليها وأقومها الحين بس إن شاء الله أقوم قبلها الصبح وأشوفها ولف وجهه من جهتها وقام يتأملها وعلى راحته هالمره كان التعب واضح عليها وشكلها صغيره وهي نايمه ولفت نظره رموشها
سلطان : معناها رموشها طبيعيه مو تركيب مثل ما توقعت ونام وهو يتأملها ويفكر أنه يفاتحها في الموضوع اللي يدور في راسه
قامت ساره واستغربت المكان اللي نايمه فيه وفتحت عيونها وشافت سلطان جنبها خافت أول شي بعدين تذكرت اللي صارجت تسحب يدها وحست بشي عليها رفعت الغطاء وشافت يد سلطان فوق يدها وحست بإحراج ماتدري شلون نامت
سحبت يدها ببطء بعدين قامت من السرير وشافت الساعه وكانت ست الصبح
ساره : الله يتوب علي ما قمت أصلي الفجر طلعت بهدوء من الغرفه وراحت لغرفتها صلت الفجر بعدين تسبحت وغيرت ملابسها ونزلت تحت وهي تفكر لو ان سلطان قام وشافها نايمه جنبه وش بيسوي
مريان : صباح الخيرمدام
ساره : صباح النور
مريان : كيف حال الاستاز هلا
ساره :احسن , تركته نايم الحين
مريان : نادر اليوم راح يجيب الاغراض اللي قلتي أن صاحبتك حتبعثها
ساره : وصلت؟
مريان : أيه اتصلوا فيه قبل شوي وقالوا تعال خذها العصر
ساره : أنا بروح أجلس عند سلطان وأنتي جهزي الفطور علشان إذا صحى يفطر
مريان : مدام أنتي تعبانه كتير أنتي روحي ارتاحي وأنا إذا فاق الاستاز بصحيكي
ساره : لا أنا مرتاحه الحمدلله

راحت ساره وجلست عند سلطان وحست بالتعب والهم والحزن وقامت تصيح : ياربي وش هالحظ أتزوج واحد وما يحبني ومن الغباء أحبه بدل ما أكرهه وزود على كذا يمرض في شهر العسل وأصاليه وأصير قريبه منه بس هو قلبه مع وحده غيري وأنا معلقه لامتزوجه ولا مطلقه ومدري وش بيصير لي بعد رجعت وتسندت على الكرسي وغمضت عيونها ونزلت دموعها
تحرك سلطان وفتح عيونه وشاف ساره على هالحاله وعوره قلبه من منظرها : وش سويت أنا في هالبنت المسكينه والله مالها ذنب أني أخذتها وأنا مغصوب أنا اللي رحت وخطبتها
سلطان بصوت عالي : آسف إذا كنت سبب هالدموع
ساره : فتحت عيونها ومسحت دموعها بسرعه
سلطان : ممكن أعرف وش سبب هالدموع على هالصبح
ساره سكتت شوي بعدين تكلمت : كنت خايفه عليك
سلطان : آسف خوفتك أمس ونكدت عليك
ساره : أهم شي كيفك ألحين عسى الالم خف
سلطان : أيه الحمدلله وياليتك كل يوم تقرين علي علشان يروح مره وحده
ساره معقوله حس فيني وأنا أقرى عليه عسى ما حس وأنا نايمه جنبه بعد
سلطان شاف وجهها تغير : كنت أسمعك أول ما بديتي تقرين بس ما كنت قادر أفتح عيوني ونمت وأنتي ما خلصتي
ساره في نفسها : أشوى ما شافني وأنا نايمه جنبه
سلطان شاف وجهها تغير وعرف وش تفكر فيه ومسك نفسه لا يضحك
ساره : يلا علشان تصلي وتفطر
صلى سلطان وأفطر هو وساره وبعد ما خلصوا
سلطان : يلا عاد الحين دورك روحي نامي وارتاحي , انا بأجلس عند التلفزيون واقرى الجرايد ومريان بتكون قريبه
ساره : لا مرتاحه الحين
سلطان مسكها مع يدها بقوه وهو مسوي نفسه معصب : اسمعي إذا قلت لك شي قولي طيب أحسن لك والا بتشزفين شي ما يسرك
ساره وهي تضحك: ما تعرف تمثل , بعدين وش بتسوي يعني ؟ أقول أهجد بس ولا تتحرك واجد ترى بيجيك ما جاك امس
سلطان : أقول روحي نامي أحسن لك
ساره : ما فيني نوم
سلطان سحبها بقوه : بتروحين تنامين بالطيب والا نومتك بالغصب جنبي
ساره وجهها ما يتوصف استغراب وخوف وحياء كل شي مر عليها
سلطان : هاه وش قلتي ؟
ساره بلعت ريقها : خلاص بروح انام أحس أني تعبانه
سلطان : هههههههه صدق حريم ما يجو نالا بالعين الحمراء
ساره كان ودها ترد بس سكتت خافت يقول شي ثاني بعد وطلعت بسرعه من الغرفه

************************************************** *********

في بيت أبو أصايل

أم أصايل دخلت على العنود وهيفاء : وأخيراً قمتوا ما بغيتوا؟
العنود : هلا يمه
أم أصايل : ليش طلعتي أمس من العزيمه عيب اللي سويتيه أنتي ما تستحين
العنود عارفه أن أمها ما راح تصدقها إذا كذبت وقالت لها كل شي
أم أصايل : وجع إن شاء الله ما تستحي على وجهها قليلة الحياء قالت لي أصايل أنها شر بس ما توقعتها حقيره لهالدرجه
العنود : خلاص فكونا من سيرتها الله لا يردها
هيفاء : أنا ما رحمت ألا خوات مشاري مساكين ماتوا من الفشيله
أم أصايل : وأنا أقول وش فيهم أمس يتساسرون ووجيههم تتلون أثره من ذا الحماره
العنود : عاد هم مالهم ذنب
أم أصايل : الله يعين أصايل المسكينه عايشه معها في نفس البيت
العنود : أشك انها مريضه
أم أصايل : خلاص لا تحشون فيها بس الحمدلله انك جبتي السالفه من قاصرها وما ناقرتيها
العنود : والله كان راسي صاكني أمس والا لوأني مروقه كان مسحت بها البلاط
أم أصايل : يلا الحمدلله عدت على خير أنا بأنزل مع أبوك وبأخلي الخدامه تجيب لكم فطوركم فوق


في بيت أبو بدر

العايله مجتمعه عالفطور و البنات معصبين على سلوى بس ساكتين علشان أبوهم جالس
قام أبو بدر من على السفره : أنا بأطلع بروح أشوف الاستراحه تبون شي قبل لا أمشي؟
أم بدر :سلامتك
أبو بدر :فمان الله
أم بدر : الله يحفظك
سلوى : غاده عطيني الكلينكس
غاده ناظرتها بنص عين وسفهتها
سلوى : عهد عطيني الكلينكس
عهد : تبينه تعالي خذيه
سلوى : وليش تحاكيني بنفس خايسه
فاتن عصبت ورمت كرتون المناديل وخبطتها على وجهها : خذيه واسكتي لو سمحتي
عبدالرحمن : وش فيكم عليها وش سوت لكم
غاده ما قدرت تسكت وانفجرت وقالت كل شي
أم بدر :يا خزياه وأنا أقول ليش البنت طلعت من البيت قبل لا تتعشى
عبدالرحمن : نعم!! طردتي البنت من بيتنا يا سلوى ؟
سلوى : أيه هي ما تستحي على وجهها اللي ما تربت
مشاري قام معصب : احترمي نفسك ولمي لسانك أحسن لك. العنود تسواك وتسوى أهلك فاهمه والا لا
سلوى : وأنت وش دخلك؟
مشاري : عبدالرحمن رب حرمتك والا ربيتها أنا بمعرفتي
سلوى : انا متربيه غصب عنك
مشاري : إذا العنود في نظرك مو متربيه وش تصير أختك اللي داخله علي في غرفة نومي
البنات كلهم انصدموا
أصايل : نعم !! متى ووين؟
مشاري : قال كل شي لهم
عبدالرحمن عصب ومسك سلوى مع شعرها وجرها معه لغرفتهم
أم بدر : ياربي وش هالسلطه وش ذا العقوبه اللي اسمها سلوى
مشاري : أصايل تكفين أعتذري لنا من أختك وأهلك والله لو كنت أدري عن اللي صار كان ما خليت أختك تطلع وهي زعلانه
أم بدر ضاق صدرها وقامت تعتذر من أصايل واتصلت على العنود وأمها واعتذرت منهم
عبدالرحمن ما قصر في سلوى جلدها وبرد خاطره منها ونزل لأصايل واعتذر منها وهو مستحي وطلع من البيت وهو متنكد
أم بدر : ياليته ياخذ حرمته ويطلع بها في بيت لحالهم ويريحنا
مشاري : يمه بدر حالته على قده توه متوظف
أم بدر : بأقول لأبوك يساعده
أصايل : لا يا خالتي لا تحرجينه مع خالي أنتي عارفه خالي عصبي وبيسأل عن السالفه وأن درى أخاف يقول له يطلقها
عهد : ياليت
أصايل : حرام عندهم ولد
غاده : والله إذا هي تبي تحافظ على بيتها وولدها خليها تحترم نفسها
أصايل : عدوها مريضه نفسيه خلاص خلونا نطنشها كلنا ومصيرها تتسنع
فاتن : هذي تسمع بالسنع ولا تعرفه
مشاري : والله خايف على عبدالرحمن لا يجيه شي توه في أول حياته المسكين
أصايل : خلاص قفلوا عالموضوع هي غلطت وخذت جزاها تكفون أنسوا اللي صار علشان عبدالرحمن
أم بدر : الله يفرجها من عنده

************************************************** *

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 08:19 AM   المشاركة رقم: 79
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



دخلت مريان على سلطان الظهر
مريان : شو استاز أفيق المدام هلا
سلطان : لا خليها نايمه مسكينه لها كم يوم ما نامت
مريان : لكان بفيقها تصلي وترجع تنام
سلطان : لا هي تعبانه . تجمعها مع العصر وهي أساساً مسافره ما عليها إذا جمعت . أنا ما صدقت انها توافق وتروح ترتاح
مريان : أي والله المسكينه ألها كم يوم وهي ما بتنام كويس , تصدق استاز لما كنت بالمستشفى كانت قاعده على الكرسي يومين وهي بس بتبكي حتى لما أغمي عليها بالمستشفى ودخلناها الطوارئ قامت من السرير وهي تعبانه وفصلت سلك المغذي من يدها مشان تكون جنبك
سلطان : وش سلكه ووش سريره وش السالفه؟
قالت له مريان عن اللي صار
سلطان غمض عيونه وهو حاس بالذنب :يالله يا ساره كل هذا سويتيه علشاني معقوله تحبيني ؟ بس أنا ما سويت شي يستاهل علشان تحبيني ممكن تكون حاسه بالذنب . طيب والكلام اللي سمعته والكف اللي أخته ونظراتها لي أيام الخطوبه , خلاص نا أقدر أفكر يارب أكون غلطان وتكون هي حاسه بالذنب وبس . انا ما أبيها تحبني مستحيل أحب وحده بعد اللي صار لي مع فيونا اللي كرهتني في الحريم وهالمسكينه ما ودي أعذبها وأجرحها وأخليها تتأذى بسببي أصلاً هي ما شافت معي الا الهم والتعب هي مالها ذنب أنها خذت واحد قلبه ميت وعنده عقده من الحريم , يالله ياشين الحب كله عذاب بس لازم اليوم أكلمها ونشوف حل لعيشتنا

قامت ساره العصر وتغدت مع سلطان ونزلت تحت ولقت الاغراض اللي ارسلتها نهى في المطبخ رتبت الاغراض مع مريان بعدين صلحت قهوه و ودتها فوق
سلطان : أوه قهوه وتمر من وين جبتيها
ساره : وحده من صديقاتي عرفت باللي صار ووصيتها على كم غرض وأرسلتهم لي واليوم وصلوا
سلطان : وصديقتك تعرف ريم
ساره : أيه بس لا تخاف محلفتها ما تقول شي
سلطان : حتى متعب صديقي يدري
ساره صبت القهوه وعطته الفنجال
سلطان : هالقهوه جت بوقتها عندي موضوع ولازم نتكلم فيه
ساره : وشو ؟
سلطان : لازم نتكلم عن اللي صار
ساره : موب قلت خلينا ننسى
سلطان : لازم نتكلم نبي نعرف وش نهاية حياتنا اللي حنا عايشينها
ساره : طيب أجل لموضوع لبعدين
سلطان : تكفين ساره خلينا نحل هالمشاكل خليني أتكلم
ساره كانت خايفه من الكلام اللي بيقوله بس ما قدرت تمنعه لأنه تكلم
سلطان قال لها عن كل شي من خطبته لهناء وحبه لفيونا و فكرته انه يأخذها ويطفشها علشان يسكت أهله وما خبى ولا شي عنها
ساره حست بالقهر من فيونا ومن سلطان وأهله ومن أبوها اللي غصبها على الزواج ومن نفسها قبل كل شي لأنها ما قدرت تمنع قلبها من حب سلطان خلص سلطان من كلامه ونزلت دموع ساره غصب عنها من اول ما بدأ يتكلم وهي ما سكه نفسها ما تبي تبين ضعفها وقهرها قدامه تبي تصون كرامتها قدامه بس في الا خير نزلت دموعها غصب عنها
سلطان : ليشه الدموع ما كان قصدي أضايقك أو أجرحك
ساره حاولت تتماسك معليش يا ساره دوسي على قلبك واحفظي اللي باقي من كرامتك
ساره : هالدموع موب علشان الكلام اللي قلته
سلطان : أجل ليش
ساره : علشان العذاب اللي سببوه لنا أهلنا
سلطان : وش قصدك؟
ساره : أنت اهلك أغصبوك علي و انا أهلي غصبوني عليك
سلطان أنصدم من الكلام اللي سمعه ما توقع أن ساره مغصوبه عليه أساساً هي من يقدر يغصبها
سلطان : وشلون؟
ساره : أمك خطبتني وهي عارفه اني رافضه فكرة الزواج وكنت قايلة لها أن أبوي مستحيل يرد أي واحد كفو يخطبني
سلطان : وبعدين
ساره : خطبتني أمك وأبوي مثل ما قلت لك حاول يقنعني بس يوم دخل صالح ولد عمي في الموضوع اضطريت أوافق
سلطان : ممكن تقولين السالفه كامله
قالت لها ساره كل شي صار حتى خطبة ولد عمها لها
سلطان : يعني موافقتك صوريه
ساره : أبوي كان بيغصبني عليك بس يوم تدخل صالح قام وخذ رأيي
سلطان كان مقهور وبين عليه أنه معصب
ساره : يعني ما فينا أحد أحسن من أحد أنت مغصوب وأنا مغصوبه
سلطان سكت شوي بعدين تكلم : أنا جت في بالي فكره وكنت ناوي أسويها بس بعد جلسة هالمصارحه لازم أخذ رأيك
ساره : وش هي
سلطان : مدري وش أقولك بس وش رأيك نجلس مع بعض فتره نجرب أنفسنا يعني في هاليومين اللي جلسناها مع بعض قدرنا نتفاهم علشان كذا أقول ليش ما نجرب نجلس مع بعض فتره إذا قدرنا نتعود على بعض ونتقبل الواقع اللي فرضوه علينا أهلنا و شفنا أن فيه أمل للسعاده والحب نبدأ حياتنا طبيعي وإذا ما قدرنا كل واحد منا يروح في حال سبيله
ساره : اقترحت علي هالاقتراح من قبل , نسيت ؟
سلطان : لا هذيك المره كنت مقترحه وأنا في نيتي أنك تطفشين مني بس هالمره لا والله جاد نحاول اثنيناتنا بس في فترة التجربه نبي نكون أصدقاء مثل الحين ما نبي نتهاوش أو نعاند بعض
ساره : وأنت بتقدر تحبني وتتقبلني وأنت مغصوب علي
سلطان : وأنتي بعد مغصوبه علي يعني لو سألتك نفس السؤال وش بيكون جوابك ؟
ساره ياغبي أنا أحبك : أنا ما كان في نيتي أطفشك أو أتطلق منك إذا تزوجتك يعني تقبلت الموضوع لأن مالي حل ثاني
سلطان انحرج من ردها : أنتي فكري في الموضوع خذي راحتك وقرري بعدين قولي رأيك واللي تبينه بيصير حتى لو قلتي أبي أرجع بكره لأهلي أنا مستعد أرجعك بس صدقيني أنا بأكون مرتاح لو قررنا نعيش مع بعض قبل ما أبي أحد يندم منا أو يتسرع
ساره يالله وشلون يبيني أعيش معه مثل الاصدقاء كأنه يطلب من واحد عطشان يناظر المويه وما يشرب منها والله حرام ما أتحمل كل هالعذاب
ساره : سؤال أخير
سلطان : وشو ؟
ساره : لين ألحين تحب فيونا
سلطان ما عرف يرد هو كل يوم يسأل نفسه هالسؤال وما يلقى له إجابه
سلطان : تصدقيني إذا جاوبتك
ساره : أكيد
سلطان : مدري أحياناُ أحن لها وودي أرجع لذيك الايام وأحياناً أحس أني أكرهها واستحقرها
ساره كانت تتمنى تشوف فيونا وتذبحها بنفسها
سلطان : هاه وش قلتي في الموضوع
ساره : خلني أفكر أول
سلطان : طيب لا تطولين أبي أرتاح من هالحوسه اللي عايشين فيها
ساره : يصير خير
سلطان : وعلى بال ما تقررين أبي نستمر على هالصداقه ما أبي أرجع للمناقر والعناد
ساره وهي في عالم ثاني : طيب على أمرك .....

تابعوني في الاجزاء الجايه .......
• لا تنسوني من دعائكم في هذه الايام المباركه .
الجزء التاسع والثلاثون


جلست ساره وكملت قهوتها مع سلطان وهي ساكته سلطان كان يناظرها ويفكر في الكلام اللي قالته
سلطان : ليش كني رافضه فكرة الزواج ؟ اللي أعرفه أن أكبر حلم للبنات أنها تتزوج
ساره وكان ودها تغير الجو : لا عاد أنا أكبر حلم لي أني أدخل ملعب
سلطان :ههههههههههه من جدك ؟
ساره : لا عاد مو حلمي بس اتمنى , بس الزواج أبد ما كان حلم أحس توني صغيره ودي أنبسط أكمل دراستي أتمتع وأتدلع في بيت أهلي
سلطان : تقدرين تتمتعين وتسوين اللي قلتي في بيت زوجك وتدلعين عليه بعد
ساره تناظره ودها تقوم تصفقه لأنه يتكلم وكأنه صديقها موب زوجها وحست انها مقهوره: بس ولد الناس موب مدلعني مثل أبوي ما أتوقع أن فيه أحد بيكون أحن علي من ابوي وأهلي
سلطان : طيب وش بنقول لآهلنا لو انفصلنا
ساره جلست تفكر : عادي بأقول أنك ماتبيني أصلاً
سلطان : وتحطينها فيني
ساره يستخف دمه هو السبب يعني يبي يطلع فيني عيب واسكت له : أيه وليش ما أحطها فيك أنت سبب كل شي
سلطان : ساره افهميني انا وأنتي مظلومين ومالنا يد في السالفه الذنب ذنب أهلنا
ساره : بس أنا من ناحيتي تقبلت الموضوع وما كان في نيتي أخليك والا كان سويتها من ايام الملكه بس أنت لا , كنت ماخذني وفي نيتك تطفشني وتطلقني يعني الذنب ذنبك أنت اللي ما قدرت توقف في وجه أهلك وتقول ما أبي أتزوج والحين تقول لا تحطينها فيني
سلطان وش فيها قلبت وعصبت : قولي ما أبيه بس لا تقولين هو ما يبيني , بعدين لا تقولين ما قدرت تقول لأهلك لا حتى أنتي ما قدرتي تقولين لا
ساره : بس أنا بنت وأنت ولد
سلطان : لو قلت لا كان زوجني أبوي سعود بالغصب من بنات عمي
ساره : كان خذت من بنات عمك على الاقل عقب ما تتركك بنت عمك أهلك ماراح يغصبونك على الزواج مره ثانيه
سلطان : بس أنا ما أبي أمرمط بنات عمي معي
ساره عصبت : وعادي تمرمط بنات الناس
سلطان وأنا ما أعرف أتكلم مثل الناس ياربي هذي عصبت عسى ما تقول طلقني ألحين : لا موقصدي بس لو خذت بنت عمي بتصير سالفتنا على كل لسان في العايله وكل كبيره وصغيره تصير بيننا بيدرون عنها أهلها وأهلي
ساره كانت معصبه عليه وعلى طريقة تفكيره : عذر أقبح من ذنب
سلطان ياربي وش فيها عصبت وقامت تنفخ أشوفها رجعت لطبعها الاول : ساره اسمعيني انتي ممكن أهلك يمشون لك الموضوع لو انفصلنا لأن هذي أول مره بس أنا اهلي ماراح يسكتون لأن خطبتي الاولى أنفسخت وأنا السبب وأبوي وجدي يعرفون بسالفة فيونا علشان كذا ودي نجلس هالسنه حتى لو ما اتفقنا ماراح نخسر على الاقل نكون سوينا خير في أهلنا
ساره : يعني أنت ودك نستمر هالسنه علشان تسكت أهلك بس؟
سلطان : يعني أنا كان قصدي نستفيد منها اسكت أهلي وأهلك ونجرب ونحاول
ساره تبي تسكت اهلك وبس وأنا صدقت وقلت يمكن بيحاول صدق اني غبيه
سلطان يارب سترك بس وسألها وهو خايف : هاه وش قلتي ؟
ساره : قلت لك بأفكر أول واستخير
سلطان : تردين علي بكره؟
ساره : قبل شوي كنت تقول خذي راحتك وفكري ولو تطلبين الطلاق عادي , أشوف كلامك تغير بسرعه
سلطان : لا مو قصدي خلاص فكري على راحتك وخذي وقتك
ساره : خلاص ما راح أطول عليك كلها يومين وأرد لك خبر

مر اليوم وساره عقلها مشغول بالكلام اللي قاله سلطان
في الليل تعشوا وجلسوا يسولفون بعد العشاء
ساره : خلاص عاد ما ودك تنام ؟
سلطان : جاك النوم ؟
ساره : لا بس علشان أطفي الانوار واسكر الباب
سلطان استغرب : ليشب تنامين معي ؟
ساره تناظره بقهر تفكيره مثل وجهه : وأنت الصادق بأحرسك وأنت نايم
سلطان : وش قصدك ؟
ساره : الدكتور أمس يقول انتبهوا له وهو نايم لا ينقلب على جنب
سلطان : وبتقعدين تراقبين طول الليل ؟
ساره : أيه
سلطان : جاده والا تمزحين؟
ساره : لا والله جاده ليش تسأل ؟
سلطان : وأنتي على بالك بأوافق وأخليك تجلسين عندي طول الليل
ساره : وليش ما توافق بعدين من خذ رأيك أصلاً
سلطان : ساره عن العناد روحي نامي أنا خفيت وما فيني شي ما يحتاج تجلسين عندي طول الليل
ساره : لا والله علشان تتقلب وانت نايم وتتعب مثل أمس
سلطان : وانا ما راح أخليك تجلسين عالكرسي طول الليل وأنا نايم ومرتاح
ساره : سلطان لوسمحت خل العناد على جنب أنا نايمه الصباح كله والظهر بعد وألحين ما فيني النوم يعني فاضيه ما وراي شي
سلطان : وإن شاء الله بتجلسين كم يوم وأنتي تحرسيني ؟
ساره : لين ما تخف
سلطان : أقول حلمي بس
ساره : وش قصدك
سلطان : أقول اقضبي الباب وروحي نامي قال أيش قال تحرسني, جلسه عندي طول الليل ما فيه تبين تنامين معي نامي ما تبين روحي نامي في غرفتك
ساره وش عنده على سالفة النوم مع بعض يستهبل : طيب بنام على الكرسي هنا
سلطان : لا
ساره : عندي حل وش رايك أسحب الكرسي الكبير اللي في الصاله وأنت عارف أني إذا نزلت المسند حقه يصير سرير وأنام هنا
سلطان حب يستهبل عليها : السرير وش كبره حياك الله
ساره عيونها شوي وتطلع : خل سريرك لك أنا ما أحب أنام جنب أحد وطلعت للصاله وسحبت الكرسي وحطته على جنب وفتحته
ساره : الغرفه صارت ضيقه
سلطان : مو مشكله أهم شي ترتاحين وتنامين
ساره : بأروح لغرفتي أغير ملابسي وأفرش أسناني
سلطان : جيبي لك غطاء ومخده تلقينها في الدرج الاخير اللي في الدولاب
راحت ساره وغيرت ملابسها ورجعت لغرفة سلطان وفرشت السرير وجلست
سلطان : ما ودك تنامين
ساره : الا الحين بأنام وانسدحت على السرير اللي كان قريب من سرير سلطان غمضت عيونها بس ما نامت جلست تفكر في كلام سلطان كانت تتنمى تروح لغرفتها وتقفل على نفسها وتصيح مثل العاده بس قلبها ما طاوعها تخلي سلطان لحاله . حاولت تنام بس ما قدرت بالها مشغول ماتدري وش مصيرها : يارب ساعدني ودلني على الطريق الصحيح يالله يا ساره من كان يتوقع أن حياتي بتكون معقده لهالدرجه ودي أعيش معه طول العمو مو سنه بعدين ينتهي كل شي أبي أصير زوجته أبيه يحبني يحس فيني ما أبي أكون صوره قدام الناس والله ما اتحمل هالعذاب وهالقرب منه تقلبت أكثر من مره في الفراش بس النوم جافاها
سلطان من جهته كان حاس فيها من حركتها على السرير رفع راسه علشان يشوفها ولقاها مغمضه عيونها
سلطان بصوت واطي : ساره
ساره سوت نفسها نايمه لأنها عارفه نفسها لوفتحت بتنزل دموعها
سلطان شكلها مو مرتاحه ولا ردت علي كله مني ما أعرف أتكلم زي الناس أكيد زعلت علشان قلت لها خلينا نستمر علشان أهلي يارب توافق و نستمر صحيح أنا ما أحبها بس أخاف أندم بعدين على قول متعب
في الاخير نامت ساره ونام سلطان
************************************************** *************
في بيت أبو سلطان
العايله مجتمعه على العشاء
فهد يناضر ناصر
ناصربصوت واطي : يلا تكلم
فهد : تكلم انت
ناصر: احلف بس من اللي بيعرس أنا والا أنت
أبوسلطان : وش فيكم
ناصر : خلاص بأقول
أم سلطان : يلا قل
ناصر : يمه فهود يبي يتزوج
أبوسلطان : صدق يا فهد ؟
فهد : أي يبه
أم سلطان : زين مبروك وأنا من بكره بأدور لك بنت الحلال
فهد يتنحنح : لا يمه ما يحتاج تدورين البنت موجوده
أم سلطان : ومن هي إن شاء الله؟
فهد وهو منحرج : هيفاء بنت عمي
أبو سلطان : زين ما اخترت
فهد : وش رايك يمه
أم سلطان : إيه ما عليها بس العنود أحلى
فهد : بس أنا أبي هيفاء ما أبي العنود
أم سلطان : كيفك انت أبخص بعمرك
فهد : يبه متى بتكلم أبوي سعود
أبوسلطان : أشوفك مستعجل
فهد : أي يبه خير البر عاجله
أبوسلطان : خلاص اليوم بأكلمه
ناصر : مبروك يا فهد عاد أبيك إذا جاك عيال تسميهم علي
فهد : وش حضرتك ؟
ناصر : أنا اللي متكلم بدالك
فهد : أقول ضف وجهك بس
ناصر : ترى هيوف أختي لا تخليني أعارض وما أخليك تاخذها
فهد : من بيأخذ رأيك؟ أصلاً انت مالك فايده في الحياة اسم رجال على الفاضي الحمدلله والشكر
ناصر: فهيدان كل تبن
أم سلطان : بس أنت وإياه كنكم بزران من تجلسون تتناقرون
ناصر : بس ماش مناقرنا ماله طعم من دون سلطان والله أني مشتاق أرفع له ضغطه
فهد : أي والله
أبوسلطان : على فكره ترى سلطان أتصل علي أمس ويسلم عليكم ويقول انهم بيجلسون كم يوم زياده
أم سلطان : ليش ؟
أبوسلطان : يقول مبسوطين وودهم يمددون كم يوم
ناصر : شف الخبيث ومزعجنا ما أبي أعرس وأبي أقعد عزوبي أشوفه خق مع هالساره
أم سلطان : وأنت وش عليك دامه مبسوط خلوه على راحته
فهد : لا والله أني لا أزعجه
ناصر : يلا خلنا ندق عليه نرفع ضغطه شوي
فهد طلع جواله ودق على سلطان ولقى جواله مقفل
فهد : مقفل يلا بكره نتصل عليه ونطفشه
ناصر يناظر الساعه : ايه تلقاه مشغول مع المدام معذور توه معرس وقعد يضحك هو وفهد
أبوسلطان : وأنتوا ما تستحون على وجيهكم دايم تفكيركم خبيث
فهد : وحنا قلنا شي عاد بسم الله انت تفكيرك اللي راح لبعيد والا انا غلطان يا ناصر
ناصر : أي والله يبه تراك قاعد تخربنا وانت ما تدري
أم سلطان : أنا بأروح انام تصبحون على خير
أبوسلطان قام وراها : وأنا بعد تصبحون على خير
ناصر : أشوفك قايم مبكر لا يكون غرت من سلطان وتبي تقلد عليه
أم سلطان : صدق أنكم قليلين حياء لعنبوا أبليسكم حنا ورانا دوامات مو مثلكم ماخذين إجازه وتشخرون طول النهار
أبوسلطان : الشرهه علي اللي ما قصيت لهم ألسنتهم
ناصروفهد يضحكون
ناصر: يبه تأخرت على النوم يلا تصبح على خير
طلع أبو سلطان وأم سلطان وخلوهم جالسين في الصاله
فهد : رفعنا ضغطهم
ناصر : وش أسوي إذا مر علي يوم وأنا ما رفعت ضغط أحد ما أرتاح
فهد : حشى ابليس موب نصور
ناصر : أنا بأطلع مواعد خالد وطارق تجي معي ؟
فهد : لا نواف بيجيني بعد شوي
ناصر : فمان الله

************************************************** *
قامت ساره الصبح ونزلت كالعاده جهزت الفطور والقهوه وراحت لغرفة سلطان ولقته نايم
ساره : سلطان , سلطان
سلطان وهو نايم : هاه
ساره : سلطان يلا قم علشان تفطر وتأخذ علاجك
سلطان فتح عيونه ببطء وشاف ساره لابسه فستان وردي كت وقصير ورابطه شعرها ذيل وحاطه روج وردي وشكلها ناعم ويفتح النفس على الصبح
سلطان وهو يبتسم : صباح الخير
ساره : صباح النور , اشوفك مبتسم وش محلم فيه
سلطان : لا بس أحس أني مبسوط
ساره : زين ما ودك تقوم
سلطان : يلا ساعديني
قام بمساعدة ساره وغسل ورع للسرير وجلسوا يفطرون وساره ساكته
سلطان : عساك نمتي زين أمس
ساره : أيه الحمدلله وانت
سلطان : لا تأخرت شوي
ساره بعد ما خلصت من الفطور نادت مريان علشان تشيل الصينيه
ساره : يلا ألحين باخليك لحالك بأنزل أصلح الغداء
سلطان : خلي مريان تصلحه عنك
ساره : لا أنا بأصحله وإذا بغيت شي دق على جوالي
سلطان : مايصلح أنزل تحت ؟
ساره : لا يا شيخ تستعبط والا تنكت
سلطان : لا والله أسأل
ساره : أجل لا تسال مره ثانيه
سلطان : طفشت
ساره : وش تبي ؟ عندك اللاب توب والتلفزيون والحين بأخلي مريان تجيب لك جرايد وش تبي بعد
سلطان وهو مكشر : طيب خلاص
ساره : أيوه خلك مطيع وهادي أحسن لك
سلطان : طيب صلحي الغداء وتعالي بسرعه لا تطولين
ساره : يصير خير

*********************************************

في بيت أبو سلطان
أم سلطان وأبوسلطان جالسين على الفطور ونزل فهد
فهد : صباح الخير
أم سلطان بإستغراب : هلا صباح النور
أبو سلطان : ما شاء الله وش هالنشاط اليوم
فهد : يبه تكفى كلم أبوي سعود الحين
أم سلطان : وهذا اللي مقومك من الصبح
فهد : أصلاً مواصل مابعد نمت
أبو سلطان : الله يخلف على أمن جابتك أمحق معرس والله أنتوا ما فيكم أحد يبرد القلب الا سلطان بدال ما تقوم تروح معي للشغل جاي تقول مواصل
فهد : وش هالاضطهاد اللي تسونه فينا كل ما قلتوا قلتوا سلطان يبرد القلب بكره بيرجع وتشوف أن ما تغيرت أخلاقه عقب العرس أصلاً من زين اخلاقه هو وجهه
ناصر كان نازل : أحترم نفسك ولا تسبني
فهد : والله انك بثر جاي مدرعم ومطفي نورك وتقول لا تسبني أصلاً من تكلم عنك أنا أتكلم عن سلطان
ناصر : لا واصل حديثك يا أخ العرب
أم سلطان : ليته هنا يسمع
ناصر : أوف أشم ريحة فتنه , تكفين يالغاليه ترانا نمزح يعني لا تقولين له ان حنا نحش فيه السالفه ومافيها أن حنا مواصلين وفيوزاتنا ضاربه
أم سلطان : أنا بأروح بس وراي شغل
فهد طلع جواله وعطاه أبوه : يلا يبه تكفى كلم أبوي سعود أكيد هو قايم الحين
ناصر : يبه لا تكلمه الحين خله بعدين
فهد : وأنت وش دخلك
ناصر : كيفي أنا نذل
أبوسلطان : الله يعظم أجري بس وخذ الجوال وكلم أبوه وفهد يناظر وبعد ما سكر
فهد : هاه يبه بشر وافقوا
أبوسلطان : هي عنز بتشتريها والا حرمه بتعرس عليها أركد شوي وش هالعيال أم حبى والابرك سلطان نجره جر ونغصبه وذا رجه اللهم يا كافي
ناصر : قايلك ماعندك ولد سوي ومتوازن غيري
أبوسلطان : مالت على التوازن اللي بيجي من وراك وقام علشان يطلع
فهد : يبه متى بيردون علينا
أبو سلطان : إذا خلصت إجازاتكم ورجعتوا تشتغلون عندي تراني قايم بالشغل لحالي وأنتوا ثلاثتكم متمتعين بالاجازه وماخذينها في وقت واحد
فهد : خلاص يبه : بكره بأدوام
ناصر : وأنا الاسبوع الجاي
أبوسلطان : خلاص أجل أنا بأروح
فهد قاطعه : إذا رد عليك أبوي سعود دق علي
أبوسلطان : طيب يالمطفوق

************************************************** **

نزلت ساره وبدت تشتغل في المطبخ ورن جوالها وكانت نهى هي المتصله
ساره : مريان انتبهي للأكل وطلعت تكلم نهى في غرفتها
ساره : آلو
نهى : هلا ساره كيفك
ساره : بخير الحمدلله أنتي وش أخبارك وش أخبار العيال وأبوهم
نهى : الحمدلله المهم أنتوا وش أخباركم وش صار عليكم
ساره : تصدقين دقيتي في وقتك
نهى : أكيد عندك شي جديد
ساره : دام أنا عايشه مع سلطان أكيد بيكون كل يوم عندي شي جديد
نهى : سمعيني
ساره كالعاده قالت كل شي لنهى
نهى : وأنتي وش قررتي ؟
ساره : مدري محتاره لو بكيفي أعيش معه طول عمري بس أني أعيش معه وأنا عارفه أنه ما يبني الا صوره قدام أهله فهذا شي ما أقدر أتحمله
نهى : ساره لا تتسرعين فكري زين بعدين يمكن هو جاد ويبي يحاول ويجرب , ساره سلطان صار زوجك وانتي تقولين في هاليومين تغير ما تدرين عن الشهور الجايه يمكن يتغير ويصير أحسن , أنا لو منك لأتمسك فيه بيدي وأسناني ومستحيل أخلي زوجي يروح من بين يدي بالعكس بأحاول أغيره وأحببه فيني بالغصب , ساره لا تضيعين سلطان من بين يديك ترى بتندمين بعدين
ساره : بس أخاف ما يحبني, والله لأموت لو مرت السنه وقال خلينا نتطلق, اهون علي أتطلق الحين وأختصر الهم والعذاب
نهى : تعوذي من ابليس بس وش ذا الفال اللي تتفاولين به بعدين ليش تبدين الشي الشين
ساره : خايفه من اللي بيصير في هالسنه أخاف أتعلق فيه زود بعدين يتركني
نهى : أنتي حاولي وخلي أملك في الله ادعي أن الله يسخره لك وكثري من الاستغفار وتكفين حاولي ياساره لا تيأسين وإن شاء الله ربي بيوفقكم ويسعدكم , وافقي ياساره طيعيني هالمره
ساره : بس وشلون تبيني اوافق وأنا داريه انه يبيني صوره وين كرامتي وين أحترامي لنفسي هو وشلون بيعاملني إذا شافني مرخصه بنفسي
نهى : سارونه خلي هالكلام اللي لا يودي ولا يجيب ولا تقعدين تتعذرين أنا أدري أنك خايفه من نهاية هالتجربه وخايفه تتعذبين لو تركك , حبيبتي أنتي تحبينه لا تفرطين فيه بسهوله ترى والله بتندمين طول عمرك
ساره : طيب وش أسوي
نهى : صلي ركعتين إستخاره الحين وشوفي وش الرأي اللي بترتاحين وإذا جاء العصر ردي عليه
ساره : زين بأفكر
نهى : لا تقولين بافكر قولي بأروح أستخير وأرد عليه
ساره : طيب نهى أكلمك بعدين قدر المرقوق على النار
نهى : أخس وش ذا السنع
ساره : أفا عليك أعجبك
نهى : أيه السنع يطلع لسلطان
ساره : وش أسوي أبيه يجبر
نهى : المهم إذا حليتوا هالقضيه علميني
ساره : خلاص بأرسلك رساله لو أغط خمس دقايق نشب لي وقال وينك ووش تسوين
نهى : يلا أجل مع السلامه
ساره : مع السلامه

************************************************** ***

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 08:20 AM   المشاركة رقم: 80
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


في بيت الجد سعود

أبو عبدالعزيز : ساتوني . روحي نادي هيفاء
الشغاله ساتوني : طيب بابا
نزلت هيفاء وهي فيها النوم وتحك راسها : صباح الخير يبه
أبو عبدالعزيز : أي صباح الساعه 12الظهر وأنتي تقولين صباح الخير
هيفاء : عاد هذا الصباح عندي وش أسوي
أبوعبدالعزيز: وش هالجيل الفاسد من أول وحنا نقوم قبل لا يأذن الفجر ونروح نكد ونشتغل ما نعرف السهر والخمال وبدى يقص بطولات الاولين اللي دايم نسمعها من أهلنا
هيفاء ياليل العناء أبوي سعود ويتكلم عن ماضيه وش بيسكته الحين : يبه ترى ما بعد صليت الظهر بأروح أصلي وأرجع
أبوعبدالعزيز : قبل لا تروحين اليوم عمك أبو سلطان دق علي ويبيك لولده فهد
هيفاء من الفرح والصدمه سكتت ما قالت شي
أبو عبدالعزيز : وراك سكتي
هيفاء : مدري وش أقول
أبوعبدالعزيز : قولي رأيك ترى ولد عمك أحسن من الغريب نعرف أخلاقه وتربيته ومانتيب لاقيه أحسن منه
هيفاء بحياء : خلاص يبه اللي تشوفه
أبو عبدالعزيز : يعني موافقه
هيفاء : أيه
أبو عبدالعزيز : أجل خلني أدق على عمك وأقوله يعلم ولده فهيدان أشغلني كل ساعه داق ويقول وش صار
هيفاء كان وجهها أحمر
أبو عبدالعزيز : وراك جالسه لين الحين
هيفاء : وش تبيني أسوي
أبو عبدالعزيز : روحي صلي ماعاد الا خير والا يوم جاء طاري العرس نسيتي الصلاة
هيفاء قامت : لا هذا انا قمت

************************************************** ******

راكان يكلم منى : هاه يا قلبي بعد صلاة العصر بأمر أخذك
منى : خلها على ساعه خمس وش مطيرك في ذا الحر
راكان : أنا ما صدقت أبوك يوافق أن حنا نطلع مع بعض تقولين وش مطيرني
منى : زين خل بسام يروح معنا
راكان : وليش إن شاء الله
منى : والله مشتاقة له مره
راكان : أقول يا الحبيبه تراني أغار
منى : تغار من اخوك البزر
راكان : واغار من أهلك بعد
منى : لهالدرجه تحبني
راكان : لا ما أحبك , بالله انتوا يالحريم عليكم تفكير مدري وش يبي كل يوم أقولك أحبك وكل يوم تسألين نفس السؤال
منى : طيب ليش معصب
راكان : لأني عجزت وأنا أقول احبك وبأموت بعد وأنا أحبك
منى : بعد عمر طويل إن شاء الله
راكان : إن شاء الله , يلا عاد عطلتيني الحين وراي أشغال العرس ما بقي عليه الا شهر وشوي وحنا ما بعد سوينا شي
منى : يالله أحس تونا مخطوبين امس الايام تمشي بسرعه
راكان : كله من أعمارنا يلا بكره إن شاء الله تشوفين عيالنا وش كبرهم وتقولين تونا متزوجين أمس
منى : يلا أجل اخليك ألحين أمي تناديني
راكان : مع السلامه
منى : مع السلامه
************************************************** ****
خلصت ساره من تجهيز الغداء وخذت الصينيه وراحت فوق
سلطان : وأخيراً والله لو أنك تطبخين ذبيحه
ساره : بدال ما تقول الله يعافيك صدق أنت وريم أخوان ما عندكم أسلوب
سلطان : آسف موب قصدي بس طولتي
ساره : وش أسوي طيب مريان ناشبه لي الا علميني وشلون سويتي هالمرقوق
سلطان : مصلحه مرقوق
ساره : أيه
سلطان : يوه والله أني مشتهيه من زمان
ساره : أجل أدع لنهى
سلطان : صديقتك؟
ساره : أيه

سلطان : يلا عاد قولي لي وش أرسلت لك صديقتك بعد . ترى تحمست
ساره : أرسلت أغراض كثيره شي طلبته وشي ما طلبته لة تشوف الكراتين اللي تحت تقول أغراض عطار كلها أعشاب وأدويه حقت الكسور
سلطان : والله انكم خطيرات ماشاء الله تعرفون تسنعون أعماركم وتمشون أموركم
ساره : والله الفكره فكرتها
سلطان : ماشاء الله صديقاتك يحبونك
ساره : وأنا بعد أحبهم
سلطان : الله لا يفرقكم
ساره : آمين , وأنت ما عندك أصدقاء؟
سلطان : الا عندي متعب صديقي من أيام المتوسط وهو أقرب لي كم أخواني
ساره : حتى ريوم ومشاعل ونهى هذولا الثلاث مستحيل أصادق أحد غيرهم كانت عندي صديقه اسمها من أيام الابتدائي ومن دخلت الجامعه تغيرت وأخر شي تركتني
سلطان : هي الخسرانه
ساره ناظرته وش قصده : حتى أنا خسرتها
سلطان : أنتي ماشاء الله عندك غيرها بس أنا ما عندي الا متعب
ساره : ليش ما صادقت غيره
سلطان : أنا بطبعي انطوائي وما ارتاح لأي أحد
ساره : يالله ريم أول مره شفتها كانت تقول نفس الكلام بس هي ماشاء الله حركه وراعية سولف استغرب إذا سمعتها تقول أنا انطوائيه . حتى أنت موب انطوائي بالعكس أحسك عادي ممكن تكون عصبي وشديد نوعا ما بس كلمة انطوائي بعيده عنك
سلطان : أيوه يا بتاعة علم النفس
ساره : تطنز ؟
سلطان : لا أمزح
ساره : عاد أكره ما لي علم النفس , أمي تحبه وكان ودها أدخله وأحقق أمنيتها
سلطان : لا والله ما أتخيلك أخصائيه نفسيه
ساره : ليش ؟
سلطان : مدري شخصيتك ما تنفع
ساره ترد له كلمته : أيوه يا بتاع علم النفس
سلطان : هههههه وانتي واقفة لي على الكلمه
ساره : لا بس عجبتني وقلت أجربها
سلطان : والله ياساره ما تخيلت في يوم أني بأضحك على سوالفك , أول مره شفتك تمنيت اغتالك
ساره : ليش علشان أهلك غصبوك ؟
سلطان : لا علشان قلتي عني وعن أخواني المهابيل الثلاثه
ساره : انا قلت المهابيل الثلاثه ؟ متى ؟
سلطان قالها عن أول مره يشوفها يوم تزورهم في البيت
ساره غطت فمها بيدها من الصدمه وحست بإحراج
سلطان ضحك عليها : وش فيك
ساره : تكفى قل أنك تكذب
سلطان : لا والله ما أكذب
ساره : يا خزياه هين يارويمه . تصدق عاد ما ألومك لو كرهتني
سلطان : احمدي ربك ما توطيت في بطنك
ساره : لا وقاعد تتمقل على راحتك ويوم جيت للبيت علشان تشوفني مسوي نفسك بريء وتقول لخالد ما شفتها خلها تجي مره ثانيه
سلطان : هههههههه كنت مقهور منك
ساره : هين ياسلطان وتضحك بعد ان ما رديتها لك ما أكون ساره
سلطان : لا تكفين لا تردينها لي رديها لأمي وريم
ساره : ريم شغلها عندي
سلطان : عادي كان قصدنا شريف
ساره : والله انت وأهلك ينخاف منكم عليكم حركات ترفع الضغط
سلطان : توك ما شفتي شي
ساره : الله يعيني

************************************************** *

في بيت أبو سلطان بعد العصر
فهد جاس وهو شوي ويحترق : هاه يبه وش صار على موضوع العرس
أبو سلطان : ما تلاحظ انك أشغلتنا
فهد : وش أسوي أول مره أعرس إذا جاء ثاني مره بأكون عاقل
أبو سلطان : لا يالخسيس وتبي تاخذ وحده على بنت أخوي
فهد : أنت خل بنت أخوك توافق بعدين تعال حاسبني
أبوسلطان : تراها موافقه
فهد وهو مو مصدق : كذااااااااااااب
أبو سلطان : هي نسيت اني أبوك
فهد : آسف يبه موب قصدي بس متى انا من قبل العصر وأنا لاصق فيك وتقول ما ردوا
أبوسلطان وهو يتقهوى وببرود : هم رادين علي من بعد صلاة الظهر بس انا ناسي
فهد : يبه انت جاد والاتمزح
ناصر : يا ربي وش ذا البزر خلاص قالك موافقين
فهد : وش أسوي اتصلت على أبوي سعود كم مره وهو يقول ما بعد قلت لها وآخر مره قال أن دقيت مره ثانيه ترى مانيب مخليك تأخذها حتى لو وافقت
أم سلطان : والله أنك غثيث ما ألومه
فهد : طيب متى الملاك
ناصر رجمه بعلبة الكلينكس : يا أخي أركد شوي ترى بتهون هيوف والسبه هالرجه اللي فيك
أبو سلطان : خلاص نخليها الخميس الجاي إذا اجتمعوا عمانك وعماتك

فهد أجل خلني ادق على سلطان وأبشره
ناصر وهو يناظر أبوه وأمه : قم فوق خلنا نكلمه على راحتنا نبي نطفشه أول بعدين نعلمه

************************************************** ****

ساره صلت العصر في غرفتها وحاولت تمسك أعصابها علشان تروح لسلطان وتعلمه أنها موافقه
دخلت عليه ولقته يصلي وبعد ما خلصت
ساره : حرماً يا حق
سلطان : قمعاً يا حقه
ساره : توني مابعد حجيت
سلطان : حتى انا ما بعد حجيت , يمكن ربي يكتب لنا حجه هالسنه
ساره : ياليت والله أتمنى وسكتت وهي محتاره ماتدري وشلون تبدأ في الموضوع
سلطان : فيك شي؟
ساره بلعت ريقها : سلطان الموضوع اللي تكلمنا فيه امس
سلطان حس بخوف : وش فيه ؟
ساره : أنا فكرت وقررت
سلطان : فكرتي زين
ساره : أيه
سلطان : لا تستعجلين يا ساره
ساره : سلطان لا تصعب علي الموضوع انا خلاص قررت
سلطان : وش اخترتي ؟
رن جوال سلطان وكان فهد وسلطان عصب ومارد
ساره : وش فيك رد
سلطان : فهيدان ما عنده سالفه كملي بس
ساره : سلطان حنا ما ورانا شي رد عليه
سلطان كان وده مقهور من أخوه اللي داق في هالوقت : آلو
فهد وناصر فاتحين السبيكر
فهد : أزيك يا عريس
سلطان : هلا فهد كيفك وكيف الاهل ؟
فهد : كلهم يسلمون عليك بس أنت وينك لا تدق ولا تسأل
ناصر : أيه مشغول مع المدام من قده جحدنا كلنا هذا أتفاقنا يالعضيد أخبرك بتأدبها وتقص لسانها وتعلمها السنع الظاهر هي اللي علمتك السنع
سلطان : أقول أخلص أنت وإياه وش تبون
ناصر : شف اللي ما يستحي على وجهه أحد يكلم أخوانه كذا
فهد : الوالد يقول بتمدد السفره لهالدرجه العرس حلو تكفى يا أخوي علمني تراني بأعرس قريب
سلطان عصب على أخوانه وبربرتهم : أقول الشرهه علي اللي راد عليكم وقطع الخط في وجيهم وقفل جواله
ساره : وش فيك معصب
سلطان : فهيدان ونويصر يستهبلون لا شغل ولا مشغله , المهم خلينا في موضوعنا وش قررتي ؟
ساره : أنت قلت نكمل علشان أهلنا وكان معاك حق أهلنا توهم فرحانين فينا وحرام نخرب عليهم فرحتهم علشان كذا أنا ودي نكمل هالسنه علشانهم على الاقل
سلطان غمض عيونه وحس أنها جرحته بكلامها وسكت يالله ياساره يعني بتكملين علشان أهلك موب علشاني ليش طيب على الاقل قولي موافقه واسكتي ما يحتاج تجرحيني وتبينين أنك ما تحبيني وما تبيني بس هين بنشوف أخرتها معك
ساره وش فيه سكت لايكون مايبيني وانا الخبله وافقت بسرعه
ساره : سلطان إذا ما ودك خلاص أنسى
سلطان فتح عيونه : لا لو ما ودي كان ما اقترحت عليك وابتسم ومد يده
ساره استغربت
سلطان : أصدقاء ؟
ساره أقول والله انك غبي ومدت يدها وصافحته وهي تبتسم : أصدقاء
سلطان حس براحه على انه مقهور منها ومن ردها الا أنه ارتاح لأنها ما طلبت الطلاق
مر اسبوع وهو على نفس الحال لين ما اتصل عليه سلمان
سلطان : آلو هلا
سلمان : هلا سلطان وينك ياريال أدق عليك وتليفونك مسكر شغلت بالنا عليك
سلطان : والله صارت لي ظروف هاليومين وانشغلت شوي
سلمان : لين الحين بباريس
سلطان : أيه
سلمان : عيل يب المدام وتعالوا بالليل مسوين حفله يحبها قلبك
سلطان : لا والله اسمح لي ما أقدر يا أخوي
سلمان : لا والله ما راح أسامحك يوم حفلة خطوبتنا ما ييت
سلطان : والله مدري وش أقولك بس والله حالتي الصحيه ما تسمح لي
سلمان : سلامات عسى ما شر
سلطان قاله عن اللي صار له
سلمان : خطاك السوء وأنا أخوك ليش ما دقيت علينا
سلطان : والله ما حبيت أشغلكم معي
سلمان : انت في حسبة أخونا المهم أنت وينك فيه ألحين
سلطان : أنا في البيت
سلمان : خلاص العصر أنا والشله بنكون عندك
سلطان : حياكم الله
سلمان : يلا عيل فمان الله
سلطان : مع السلامه
سلطان صك الحوال بدون نفس : أوف الله يعني عليهم
ساره : منهم ؟
سلطان : هذا سلمان خطيب مناير يقول بيجي هو والشله العصر
ساره : والبنات بعد؟
سلطان : والله مدري
ساره : الله يحيهم
سلطان : مالي خلقهم
ساره : هم بيجون يتطمنون عليك كثر الله خيرهم
سلطان : أخاف معهم البنات وأنا ما أطيقهم
ساره حتى انا ما أطيق الخايسه : ما يخالف تحملهم , يلا ما بقي شي على العصر بأروح أجهز القهوه وأقول لمريان تجيب لنا شوكلاته من أي محل
سلطان : ما يحتاج ماله داعي
ساره : عيب الناس جاين يزورونك ولازم نضيفهم
نزلت ساره تحت وجهزت القهوه والشاهي وبخرت البيت وراحت لغرفة سلطان وبخرتها وساعدته علشان يغير ملابسه وحطت القهوه والشاهي عنده في الغرفه وطلعت سريرها وزادت الكراسي بالغرفه وسلطان يناظرها وهوساكت
سلطان : خلاص عاد ارتاحي من دريتي أنهم بيجون وأنتي تجتلدين اجلسي شوي
ساره : خلصت وهذي جلسه
سلطان تسند : مشكوره
ساره : أن شكرتني مره ثانيه بأطقك على رجلك والا صدرك . كل ما سويت شي قلت لي مشكوره وتعبتك
سلطان : وانا صادق
ساره : طيب لا عاد تعيدها تراها تطفش
سلطان : ماشاء الله عليك سنعه ليتك تعلمين ريم السناعه
ساره : وريم سنعه ما شاء الله
سلطان : أيه هين كثري منها بس الله يعين فيصل عليها
ساره : لا تحش فيها تراها صديقتي
سمعوا صوت الجرس وقامت ساره : انا بأجلس في غرفتي إذا بغيت شي دق علي
سلطان : طيب

طلعت ساره وراحت لغرفتها
وصل سلمان وراشد وياسر ومعهم مناير وفاطمه وفتحت لهم مريان وراحت معهم لغرفة سلطان وسلموا عليه وجلسوا معه شوي
مناير : وين ساره
سلطان : في الغرفه اللي على يمين الدرج
مناير : وليش ما يات تقعد معنا
ياسر : هي أنتي حريمنا يتغطون وما يجلسون مع الرجاجيل
مناير : أي صح أهي تتغطى
سلمان : جان زين تصيرين مثلها
راشد : يالله سيروا عندها خلوا الرياييل يلسون سوا نبي نرمس وإيا بعض
فاطمه : ارمس لين تشبع من زين حجيكم عاد

راحت فاطمه ومناير لساره وسلموا عليها
مناير : الله يعينج ما صار شهر عسل
ساره : وش نسوي حكمة رب العالمين
فاطمه : يوم حفلة خطوبتهم عيزنا وحنا ننطركم على بالنا بتيون
ساره : وش نسوي الظروف ما سمحت لنا وقامت وفتحت واحد من الادراج وطلعت الساعه اللي كانت شاريتها هديه لأمها وعطتها مناير
مناير : شنو هذا
ساره : هديه بسيطه مني ومن سلطان بمناسبة الخطوبه وإن شاء الله تعجبك
مناير بإحراج : مشكوره حبيبتي والله مدري شقولج أحرجتيني بذوقج
ساره : عقبال ما نفرح بفاطمه
فاطمه : على إيدج
مناير : أشفيج مستعيله الظاهرانعديتي من ميرفت
ساره : الا غريبه وين ميرفت
مناير : ما علمناها أن حنا بنيي عندكم
ساره في نفسها الحمدلله انكم ما علمتوها
جلسوا شوي مع بعض بعدين دخلت عليهم مريان
مريان : الرجال نزلوا لتحت وبيقولوا خليهم يلحقونا
مناير : زين بنسلم على سلطان قبل وطلعوا مع ساره وراحوا لغرفة سلطان
فاطمه : سلامات يا سلطان الله يقومك بالسلامه
مناير : مشكورين على الهديه يا سلطان وما تشوف شر
سلطان أي هديه وسكت : الشر مايجيك
البنات : مع السلامه
سلطان وساره : مع السلامه ونزلوا مع مريان وساره جلست ترتب الغرفه
سلطان : ساره أرحمي عمرك وارحميني واجلسي الحين بتجي مريان وترتبها عنك
ساره : وشوا اجمع الفناجيل بس
سلطان : الا وش الهديه اللي تتكلم عليها مناير
ساره : أيه هذي الساعه اللي شريتها لأمي عطيتها مناير هدية زواجها فشيله البنت بتتزوج وحنا ما حفلناها
سلطان كبرتي بعيني ياساره والله انك بنت أصول : والله أنك أحسن مني أساساً ما جاء على بالي هالموضوع أبد
ساره وهي ارفعه حواجبها : قلت لك عقل البنت أكبر من عقل الولد وما صدقتني
سلطان :ههههههه وانتي ما تنسين
ساره : لا ما أنسى وقل ما شاء الله
سلطان : ما شاء الله

في الليل جلسوا يسولفون شوي بعد العشاء
سلطان : جيبي اللاب توب خلينا نشوف أخبار العالم
ساره : من زمان عن الهلال وأخباره
سلطان : تعالي خلينا نشوف وش أخر اخباره
جت ساره وعطت سلطان اللاب توب وجلست على الكرسي
سلطان بعد شوي : تعالي جنبي علشان تشوفين زين
ساره : لا أشوف زين كذا
سلطان : أقول تعالي بس ترى بتعورك رقبتك
راحت ساره وجلست جنبه وقلبها يدق بقوه وجلسوا يقرون أخر أخبار الهلال
ساره نست نفسها وهي جالسه تتصفح في المنتديات التفت عليها سلطان وجلس يناظرها وساره ما انتبهت كانت تقرى وتعلق
حست فيه وسكتت ناظرته بطرف عينها وشافته يناظرها وسوت نفسها ما تشوف ياربي ليش يناظرني كذا وش عنده
سلطان ماشاء الله بشرتها بيضاء وشكلها ناعمه ورموشها صراحه فظيعه طويله مره وسود
ساره حست أن وجهها بيحترق وودها تقوم بس تخاف يعرف أنها تتهرب منه ومن نظراته وقوت قلبها والتفتت عليه
سلطان كان يتأمله وكأنه مفتون ساره التفتت وطاحت عيونها بعيونه وحست أن قلبها بيوقف وأن الدم كله اجتمع في وجهها
سلطان حس بريقه نشف وعروق راسه تنبض بقوه ابتسم وبغت ساره تذوب بس ربي رحمها قبل لا تتهور ورن جوال سلطان
سلطان مسك لسانه قبل لا يسب الجوال واللي يتصل
ساره حست أنها في حلم وصحت على صوت المنبه بلعت ريقها والتفتت ومسكت الجوال اللي كان جنبها على الطاوله
ساره : جوالك يرن
سلطان : مين ؟
ساره : مدري رقم
سلطان : طنشيه
ساره : رد أخاف أحد يبيك ضروري
خذ سلطان الجوال ورد وكانت أبثر مخلوقه في الوجود هي اللي داقه
ميرفت : آلو , سلطان
سلطان انتي من وين طلعتي : أيوه نعم
ميرفت : أنا ميرفت ما عرفتني ؟
سلطان : هلا ميرفت
ساره سمعت الاسم وجت بتقوم ومسكها سلطان مع يدها
كلم ميرفت وهو مكشر وما طول معها وسكر بسرعه
سلطان : يا بثرها
ساره : صديقتك
سلطان : بثره
ساره : أقول لا تحش ويلا شف كم الساعه لازم تنام علشان تأخذ علاجك الصبح
سلطان : تو الناس
ساره أي ما نيب ناقصه فضايح ربي ستر علي تو : لا خلاص أنا تعبت
سلطان بدون نفس : خلاص على أمرك
راحت ساره وفتحت سريرها وطفت النور وكل واحد منهم سرح بأفكاره لين ما ناموا .........

تابعوا باقي الاحداث في الاجزاء الجايه .....
لا تنسوني من صالح دعائكم في هذه الايام المباركه .

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
روايات, روايات رومانسية, رواية, رواية سلطان الحب, رواية سعودية
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:07 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية