كاتب الموضوع :
ملكة النور ....
المنتدى :
الارشيف
دخلت مريان على سلطان الظهر
مريان : شو استاز أفيق المدام هلا
سلطان : لا خليها نايمه مسكينه لها كم يوم ما نامت
مريان : لكان بفيقها تصلي وترجع تنام
سلطان : لا هي تعبانه . تجمعها مع العصر وهي أساساً مسافره ما عليها إذا جمعت . أنا ما صدقت انها توافق وتروح ترتاح
مريان : أي والله المسكينه ألها كم يوم وهي ما بتنام كويس , تصدق استاز لما كنت بالمستشفى كانت قاعده على الكرسي يومين وهي بس بتبكي حتى لما أغمي عليها بالمستشفى ودخلناها الطوارئ قامت من السرير وهي تعبانه وفصلت سلك المغذي من يدها مشان تكون جنبك
سلطان : وش سلكه ووش سريره وش السالفه؟
قالت له مريان عن اللي صار
سلطان غمض عيونه وهو حاس بالذنب :يالله يا ساره كل هذا سويتيه علشاني معقوله تحبيني ؟ بس أنا ما سويت شي يستاهل علشان تحبيني ممكن تكون حاسه بالذنب . طيب والكلام اللي سمعته والكف اللي أخته ونظراتها لي أيام الخطوبه , خلاص نا أقدر أفكر يارب أكون غلطان وتكون هي حاسه بالذنب وبس . انا ما أبيها تحبني مستحيل أحب وحده بعد اللي صار لي مع فيونا اللي كرهتني في الحريم وهالمسكينه ما ودي أعذبها وأجرحها وأخليها تتأذى بسببي أصلاً هي ما شافت معي الا الهم والتعب هي مالها ذنب أنها خذت واحد قلبه ميت وعنده عقده من الحريم , يالله ياشين الحب كله عذاب بس لازم اليوم أكلمها ونشوف حل لعيشتنا
قامت ساره العصر وتغدت مع سلطان ونزلت تحت ولقت الاغراض اللي ارسلتها نهى في المطبخ رتبت الاغراض مع مريان بعدين صلحت قهوه و ودتها فوق
سلطان : أوه قهوه وتمر من وين جبتيها
ساره : وحده من صديقاتي عرفت باللي صار ووصيتها على كم غرض وأرسلتهم لي واليوم وصلوا
سلطان : وصديقتك تعرف ريم
ساره : أيه بس لا تخاف محلفتها ما تقول شي
سلطان : حتى متعب صديقي يدري
ساره صبت القهوه وعطته الفنجال
سلطان : هالقهوه جت بوقتها عندي موضوع ولازم نتكلم فيه
ساره : وشو ؟
سلطان : لازم نتكلم عن اللي صار
ساره : موب قلت خلينا ننسى
سلطان : لازم نتكلم نبي نعرف وش نهاية حياتنا اللي حنا عايشينها
ساره : طيب أجل لموضوع لبعدين
سلطان : تكفين ساره خلينا نحل هالمشاكل خليني أتكلم
ساره كانت خايفه من الكلام اللي بيقوله بس ما قدرت تمنعه لأنه تكلم
سلطان قال لها عن كل شي من خطبته لهناء وحبه لفيونا و فكرته انه يأخذها ويطفشها علشان يسكت أهله وما خبى ولا شي عنها
ساره حست بالقهر من فيونا ومن سلطان وأهله ومن أبوها اللي غصبها على الزواج ومن نفسها قبل كل شي لأنها ما قدرت تمنع قلبها من حب سلطان خلص سلطان من كلامه ونزلت دموع ساره غصب عنها من اول ما بدأ يتكلم وهي ما سكه نفسها ما تبي تبين ضعفها وقهرها قدامه تبي تصون كرامتها قدامه بس في الا خير نزلت دموعها غصب عنها
سلطان : ليشه الدموع ما كان قصدي أضايقك أو أجرحك
ساره حاولت تتماسك معليش يا ساره دوسي على قلبك واحفظي اللي باقي من كرامتك
ساره : هالدموع موب علشان الكلام اللي قلته
سلطان : أجل ليش
ساره : علشان العذاب اللي سببوه لنا أهلنا
سلطان : وش قصدك؟
ساره : أنت اهلك أغصبوك علي و انا أهلي غصبوني عليك
سلطان أنصدم من الكلام اللي سمعه ما توقع أن ساره مغصوبه عليه أساساً هي من يقدر يغصبها
سلطان : وشلون؟
ساره : أمك خطبتني وهي عارفه اني رافضه فكرة الزواج وكنت قايلة لها أن أبوي مستحيل يرد أي واحد كفو يخطبني
سلطان : وبعدين
ساره : خطبتني أمك وأبوي مثل ما قلت لك حاول يقنعني بس يوم دخل صالح ولد عمي في الموضوع اضطريت أوافق
سلطان : ممكن تقولين السالفه كامله
قالت لها ساره كل شي صار حتى خطبة ولد عمها لها
سلطان : يعني موافقتك صوريه
ساره : أبوي كان بيغصبني عليك بس يوم تدخل صالح قام وخذ رأيي
سلطان كان مقهور وبين عليه أنه معصب
ساره : يعني ما فينا أحد أحسن من أحد أنت مغصوب وأنا مغصوبه
سلطان سكت شوي بعدين تكلم : أنا جت في بالي فكره وكنت ناوي أسويها بس بعد جلسة هالمصارحه لازم أخذ رأيك
ساره : وش هي
سلطان : مدري وش أقولك بس وش رأيك نجلس مع بعض فتره نجرب أنفسنا يعني في هاليومين اللي جلسناها مع بعض قدرنا نتفاهم علشان كذا أقول ليش ما نجرب نجلس مع بعض فتره إذا قدرنا نتعود على بعض ونتقبل الواقع اللي فرضوه علينا أهلنا و شفنا أن فيه أمل للسعاده والحب نبدأ حياتنا طبيعي وإذا ما قدرنا كل واحد منا يروح في حال سبيله
ساره : اقترحت علي هالاقتراح من قبل , نسيت ؟
سلطان : لا هذيك المره كنت مقترحه وأنا في نيتي أنك تطفشين مني بس هالمره لا والله جاد نحاول اثنيناتنا بس في فترة التجربه نبي نكون أصدقاء مثل الحين ما نبي نتهاوش أو نعاند بعض
ساره : وأنت بتقدر تحبني وتتقبلني وأنت مغصوب علي
سلطان : وأنتي بعد مغصوبه علي يعني لو سألتك نفس السؤال وش بيكون جوابك ؟
ساره ياغبي أنا أحبك : أنا ما كان في نيتي أطفشك أو أتطلق منك إذا تزوجتك يعني تقبلت الموضوع لأن مالي حل ثاني
سلطان انحرج من ردها : أنتي فكري في الموضوع خذي راحتك وقرري بعدين قولي رأيك واللي تبينه بيصير حتى لو قلتي أبي أرجع بكره لأهلي أنا مستعد أرجعك بس صدقيني أنا بأكون مرتاح لو قررنا نعيش مع بعض قبل ما أبي أحد يندم منا أو يتسرع
ساره يالله وشلون يبيني أعيش معه مثل الاصدقاء كأنه يطلب من واحد عطشان يناظر المويه وما يشرب منها والله حرام ما أتحمل كل هالعذاب
ساره : سؤال أخير
سلطان : وشو ؟
ساره : لين ألحين تحب فيونا
سلطان ما عرف يرد هو كل يوم يسأل نفسه هالسؤال وما يلقى له إجابه
سلطان : تصدقيني إذا جاوبتك
ساره : أكيد
سلطان : مدري أحياناُ أحن لها وودي أرجع لذيك الايام وأحياناً أحس أني أكرهها واستحقرها
ساره كانت تتمنى تشوف فيونا وتذبحها بنفسها
سلطان : هاه وش قلتي في الموضوع
ساره : خلني أفكر أول
سلطان : طيب لا تطولين أبي أرتاح من هالحوسه اللي عايشين فيها
ساره : يصير خير
سلطان : وعلى بال ما تقررين أبي نستمر على هالصداقه ما أبي أرجع للمناقر والعناد
ساره وهي في عالم ثاني : طيب على أمرك .....
تابعوني في الاجزاء الجايه .......
• لا تنسوني من دعائكم في هذه الايام المباركه .
الجزء التاسع والثلاثون
جلست ساره وكملت قهوتها مع سلطان وهي ساكته سلطان كان يناظرها ويفكر في الكلام اللي قالته
سلطان : ليش كني رافضه فكرة الزواج ؟ اللي أعرفه أن أكبر حلم للبنات أنها تتزوج
ساره وكان ودها تغير الجو : لا عاد أنا أكبر حلم لي أني أدخل ملعب
سلطان :ههههههههههه من جدك ؟
ساره : لا عاد مو حلمي بس اتمنى , بس الزواج أبد ما كان حلم أحس توني صغيره ودي أنبسط أكمل دراستي أتمتع وأتدلع في بيت أهلي
سلطان : تقدرين تتمتعين وتسوين اللي قلتي في بيت زوجك وتدلعين عليه بعد
ساره تناظره ودها تقوم تصفقه لأنه يتكلم وكأنه صديقها موب زوجها وحست انها مقهوره: بس ولد الناس موب مدلعني مثل أبوي ما أتوقع أن فيه أحد بيكون أحن علي من ابوي وأهلي
سلطان : طيب وش بنقول لآهلنا لو انفصلنا
ساره جلست تفكر : عادي بأقول أنك ماتبيني أصلاً
سلطان : وتحطينها فيني
ساره يستخف دمه هو السبب يعني يبي يطلع فيني عيب واسكت له : أيه وليش ما أحطها فيك أنت سبب كل شي
سلطان : ساره افهميني انا وأنتي مظلومين ومالنا يد في السالفه الذنب ذنب أهلنا
ساره : بس أنا من ناحيتي تقبلت الموضوع وما كان في نيتي أخليك والا كان سويتها من ايام الملكه بس أنت لا , كنت ماخذني وفي نيتك تطفشني وتطلقني يعني الذنب ذنبك أنت اللي ما قدرت توقف في وجه أهلك وتقول ما أبي أتزوج والحين تقول لا تحطينها فيني
سلطان وش فيها قلبت وعصبت : قولي ما أبيه بس لا تقولين هو ما يبيني , بعدين لا تقولين ما قدرت تقول لأهلك لا حتى أنتي ما قدرتي تقولين لا
ساره : بس أنا بنت وأنت ولد
سلطان : لو قلت لا كان زوجني أبوي سعود بالغصب من بنات عمي
ساره : كان خذت من بنات عمك على الاقل عقب ما تتركك بنت عمك أهلك ماراح يغصبونك على الزواج مره ثانيه
سلطان : بس أنا ما أبي أمرمط بنات عمي معي
ساره عصبت : وعادي تمرمط بنات الناس
سلطان وأنا ما أعرف أتكلم مثل الناس ياربي هذي عصبت عسى ما تقول طلقني ألحين : لا موقصدي بس لو خذت بنت عمي بتصير سالفتنا على كل لسان في العايله وكل كبيره وصغيره تصير بيننا بيدرون عنها أهلها وأهلي
ساره كانت معصبه عليه وعلى طريقة تفكيره : عذر أقبح من ذنب
سلطان ياربي وش فيها عصبت وقامت تنفخ أشوفها رجعت لطبعها الاول : ساره اسمعيني انتي ممكن أهلك يمشون لك الموضوع لو انفصلنا لأن هذي أول مره بس أنا اهلي ماراح يسكتون لأن خطبتي الاولى أنفسخت وأنا السبب وأبوي وجدي يعرفون بسالفة فيونا علشان كذا ودي نجلس هالسنه حتى لو ما اتفقنا ماراح نخسر على الاقل نكون سوينا خير في أهلنا
ساره : يعني أنت ودك نستمر هالسنه علشان تسكت أهلك بس؟
سلطان : يعني أنا كان قصدي نستفيد منها اسكت أهلي وأهلك ونجرب ونحاول
ساره تبي تسكت اهلك وبس وأنا صدقت وقلت يمكن بيحاول صدق اني غبيه
سلطان يارب سترك بس وسألها وهو خايف : هاه وش قلتي ؟
ساره : قلت لك بأفكر أول واستخير
سلطان : تردين علي بكره؟
ساره : قبل شوي كنت تقول خذي راحتك وفكري ولو تطلبين الطلاق عادي , أشوف كلامك تغير بسرعه
سلطان : لا مو قصدي خلاص فكري على راحتك وخذي وقتك
ساره : خلاص ما راح أطول عليك كلها يومين وأرد لك خبر
مر اليوم وساره عقلها مشغول بالكلام اللي قاله سلطان
في الليل تعشوا وجلسوا يسولفون بعد العشاء
ساره : خلاص عاد ما ودك تنام ؟
سلطان : جاك النوم ؟
ساره : لا بس علشان أطفي الانوار واسكر الباب
سلطان استغرب : ليشب تنامين معي ؟
ساره تناظره بقهر تفكيره مثل وجهه : وأنت الصادق بأحرسك وأنت نايم
سلطان : وش قصدك ؟
ساره : الدكتور أمس يقول انتبهوا له وهو نايم لا ينقلب على جنب
سلطان : وبتقعدين تراقبين طول الليل ؟
ساره : أيه
سلطان : جاده والا تمزحين؟
ساره : لا والله جاده ليش تسأل ؟
سلطان : وأنتي على بالك بأوافق وأخليك تجلسين عندي طول الليل
ساره : وليش ما توافق بعدين من خذ رأيك أصلاً
سلطان : ساره عن العناد روحي نامي أنا خفيت وما فيني شي ما يحتاج تجلسين عندي طول الليل
ساره : لا والله علشان تتقلب وانت نايم وتتعب مثل أمس
سلطان : وانا ما راح أخليك تجلسين عالكرسي طول الليل وأنا نايم ومرتاح
ساره : سلطان لوسمحت خل العناد على جنب أنا نايمه الصباح كله والظهر بعد وألحين ما فيني النوم يعني فاضيه ما وراي شي
سلطان : وإن شاء الله بتجلسين كم يوم وأنتي تحرسيني ؟
ساره : لين ما تخف
سلطان : أقول حلمي بس
ساره : وش قصدك
سلطان : أقول اقضبي الباب وروحي نامي قال أيش قال تحرسني, جلسه عندي طول الليل ما فيه تبين تنامين معي نامي ما تبين روحي نامي في غرفتك
ساره وش عنده على سالفة النوم مع بعض يستهبل : طيب بنام على الكرسي هنا
سلطان : لا
ساره : عندي حل وش رايك أسحب الكرسي الكبير اللي في الصاله وأنت عارف أني إذا نزلت المسند حقه يصير سرير وأنام هنا
سلطان حب يستهبل عليها : السرير وش كبره حياك الله
ساره عيونها شوي وتطلع : خل سريرك لك أنا ما أحب أنام جنب أحد وطلعت للصاله وسحبت الكرسي وحطته على جنب وفتحته
ساره : الغرفه صارت ضيقه
سلطان : مو مشكله أهم شي ترتاحين وتنامين
ساره : بأروح لغرفتي أغير ملابسي وأفرش أسناني
سلطان : جيبي لك غطاء ومخده تلقينها في الدرج الاخير اللي في الدولاب
راحت ساره وغيرت ملابسها ورجعت لغرفة سلطان وفرشت السرير وجلست
سلطان : ما ودك تنامين
ساره : الا الحين بأنام وانسدحت على السرير اللي كان قريب من سرير سلطان غمضت عيونها بس ما نامت جلست تفكر في كلام سلطان كانت تتنمى تروح لغرفتها وتقفل على نفسها وتصيح مثل العاده بس قلبها ما طاوعها تخلي سلطان لحاله . حاولت تنام بس ما قدرت بالها مشغول ماتدري وش مصيرها : يارب ساعدني ودلني على الطريق الصحيح يالله يا ساره من كان يتوقع أن حياتي بتكون معقده لهالدرجه ودي أعيش معه طول العمو مو سنه بعدين ينتهي كل شي أبي أصير زوجته أبيه يحبني يحس فيني ما أبي أكون صوره قدام الناس والله ما اتحمل هالعذاب وهالقرب منه تقلبت أكثر من مره في الفراش بس النوم جافاها
سلطان من جهته كان حاس فيها من حركتها على السرير رفع راسه علشان يشوفها ولقاها مغمضه عيونها
سلطان بصوت واطي : ساره
ساره سوت نفسها نايمه لأنها عارفه نفسها لوفتحت بتنزل دموعها
سلطان شكلها مو مرتاحه ولا ردت علي كله مني ما أعرف أتكلم زي الناس أكيد زعلت علشان قلت لها خلينا نستمر علشان أهلي يارب توافق و نستمر صحيح أنا ما أحبها بس أخاف أندم بعدين على قول متعب
في الاخير نامت ساره ونام سلطان
************************************************** *************
في بيت أبو سلطان
العايله مجتمعه على العشاء
فهد يناضر ناصر
ناصربصوت واطي : يلا تكلم
فهد : تكلم انت
ناصر: احلف بس من اللي بيعرس أنا والا أنت
أبوسلطان : وش فيكم
ناصر : خلاص بأقول
أم سلطان : يلا قل
ناصر : يمه فهود يبي يتزوج
أبوسلطان : صدق يا فهد ؟
فهد : أي يبه
أم سلطان : زين مبروك وأنا من بكره بأدور لك بنت الحلال
فهد يتنحنح : لا يمه ما يحتاج تدورين البنت موجوده
أم سلطان : ومن هي إن شاء الله؟
فهد وهو منحرج : هيفاء بنت عمي
أبو سلطان : زين ما اخترت
فهد : وش رايك يمه
أم سلطان : إيه ما عليها بس العنود أحلى
فهد : بس أنا أبي هيفاء ما أبي العنود
أم سلطان : كيفك انت أبخص بعمرك
فهد : يبه متى بتكلم أبوي سعود
أبوسلطان : أشوفك مستعجل
فهد : أي يبه خير البر عاجله
أبوسلطان : خلاص اليوم بأكلمه
ناصر : مبروك يا فهد عاد أبيك إذا جاك عيال تسميهم علي
فهد : وش حضرتك ؟
ناصر : أنا اللي متكلم بدالك
فهد : أقول ضف وجهك بس
ناصر : ترى هيوف أختي لا تخليني أعارض وما أخليك تاخذها
فهد : من بيأخذ رأيك؟ أصلاً انت مالك فايده في الحياة اسم رجال على الفاضي الحمدلله والشكر
ناصر: فهيدان كل تبن
أم سلطان : بس أنت وإياه كنكم بزران من تجلسون تتناقرون
ناصر : بس ماش مناقرنا ماله طعم من دون سلطان والله أني مشتاق أرفع له ضغطه
فهد : أي والله
أبوسلطان : على فكره ترى سلطان أتصل علي أمس ويسلم عليكم ويقول انهم بيجلسون كم يوم زياده
أم سلطان : ليش ؟
أبوسلطان : يقول مبسوطين وودهم يمددون كم يوم
ناصر : شف الخبيث ومزعجنا ما أبي أعرس وأبي أقعد عزوبي أشوفه خق مع هالساره
أم سلطان : وأنت وش عليك دامه مبسوط خلوه على راحته
فهد : لا والله أني لا أزعجه
ناصر : يلا خلنا ندق عليه نرفع ضغطه شوي
فهد طلع جواله ودق على سلطان ولقى جواله مقفل
فهد : مقفل يلا بكره نتصل عليه ونطفشه
ناصر يناظر الساعه : ايه تلقاه مشغول مع المدام معذور توه معرس وقعد يضحك هو وفهد
أبوسلطان : وأنتوا ما تستحون على وجيهكم دايم تفكيركم خبيث
فهد : وحنا قلنا شي عاد بسم الله انت تفكيرك اللي راح لبعيد والا انا غلطان يا ناصر
ناصر : أي والله يبه تراك قاعد تخربنا وانت ما تدري
أم سلطان : أنا بأروح انام تصبحون على خير
أبوسلطان قام وراها : وأنا بعد تصبحون على خير
ناصر : أشوفك قايم مبكر لا يكون غرت من سلطان وتبي تقلد عليه
أم سلطان : صدق أنكم قليلين حياء لعنبوا أبليسكم حنا ورانا دوامات مو مثلكم ماخذين إجازه وتشخرون طول النهار
أبوسلطان : الشرهه علي اللي ما قصيت لهم ألسنتهم
ناصروفهد يضحكون
ناصر: يبه تأخرت على النوم يلا تصبح على خير
طلع أبو سلطان وأم سلطان وخلوهم جالسين في الصاله
فهد : رفعنا ضغطهم
ناصر : وش أسوي إذا مر علي يوم وأنا ما رفعت ضغط أحد ما أرتاح
فهد : حشى ابليس موب نصور
ناصر : أنا بأطلع مواعد خالد وطارق تجي معي ؟
فهد : لا نواف بيجيني بعد شوي
ناصر : فمان الله
************************************************** *
قامت ساره الصبح ونزلت كالعاده جهزت الفطور والقهوه وراحت لغرفة سلطان ولقته نايم
ساره : سلطان , سلطان
سلطان وهو نايم : هاه
ساره : سلطان يلا قم علشان تفطر وتأخذ علاجك
سلطان فتح عيونه ببطء وشاف ساره لابسه فستان وردي كت وقصير ورابطه شعرها ذيل وحاطه روج وردي وشكلها ناعم ويفتح النفس على الصبح
سلطان وهو يبتسم : صباح الخير
ساره : صباح النور , اشوفك مبتسم وش محلم فيه
سلطان : لا بس أحس أني مبسوط
ساره : زين ما ودك تقوم
سلطان : يلا ساعديني
قام بمساعدة ساره وغسل ورع للسرير وجلسوا يفطرون وساره ساكته
سلطان : عساك نمتي زين أمس
ساره : أيه الحمدلله وانت
سلطان : لا تأخرت شوي
ساره بعد ما خلصت من الفطور نادت مريان علشان تشيل الصينيه
ساره : يلا ألحين باخليك لحالك بأنزل أصلح الغداء
سلطان : خلي مريان تصلحه عنك
ساره : لا أنا بأصحله وإذا بغيت شي دق على جوالي
سلطان : مايصلح أنزل تحت ؟
ساره : لا يا شيخ تستعبط والا تنكت
سلطان : لا والله أسأل
ساره : أجل لا تسال مره ثانيه
سلطان : طفشت
ساره : وش تبي ؟ عندك اللاب توب والتلفزيون والحين بأخلي مريان تجيب لك جرايد وش تبي بعد
سلطان وهو مكشر : طيب خلاص
ساره : أيوه خلك مطيع وهادي أحسن لك
سلطان : طيب صلحي الغداء وتعالي بسرعه لا تطولين
ساره : يصير خير
*********************************************
في بيت أبو سلطان
أم سلطان وأبوسلطان جالسين على الفطور ونزل فهد
فهد : صباح الخير
أم سلطان بإستغراب : هلا صباح النور
أبو سلطان : ما شاء الله وش هالنشاط اليوم
فهد : يبه تكفى كلم أبوي سعود الحين
أم سلطان : وهذا اللي مقومك من الصبح
فهد : أصلاً مواصل مابعد نمت
أبو سلطان : الله يخلف على أمن جابتك أمحق معرس والله أنتوا ما فيكم أحد يبرد القلب الا سلطان بدال ما تقوم تروح معي للشغل جاي تقول مواصل
فهد : وش هالاضطهاد اللي تسونه فينا كل ما قلتوا قلتوا سلطان يبرد القلب بكره بيرجع وتشوف أن ما تغيرت أخلاقه عقب العرس أصلاً من زين اخلاقه هو وجهه
ناصر كان نازل : أحترم نفسك ولا تسبني
فهد : والله انك بثر جاي مدرعم ومطفي نورك وتقول لا تسبني أصلاً من تكلم عنك أنا أتكلم عن سلطان
ناصر : لا واصل حديثك يا أخ العرب
أم سلطان : ليته هنا يسمع
ناصر : أوف أشم ريحة فتنه , تكفين يالغاليه ترانا نمزح يعني لا تقولين له ان حنا نحش فيه السالفه ومافيها أن حنا مواصلين وفيوزاتنا ضاربه
أم سلطان : أنا بأروح بس وراي شغل
فهد طلع جواله وعطاه أبوه : يلا يبه تكفى كلم أبوي سعود أكيد هو قايم الحين
ناصر : يبه لا تكلمه الحين خله بعدين
فهد : وأنت وش دخلك
ناصر : كيفي أنا نذل
أبوسلطان : الله يعظم أجري بس وخذ الجوال وكلم أبوه وفهد يناظر وبعد ما سكر
فهد : هاه يبه بشر وافقوا
أبوسلطان : هي عنز بتشتريها والا حرمه بتعرس عليها أركد شوي وش هالعيال أم حبى والابرك سلطان نجره جر ونغصبه وذا رجه اللهم يا كافي
ناصر : قايلك ماعندك ولد سوي ومتوازن غيري
أبوسلطان : مالت على التوازن اللي بيجي من وراك وقام علشان يطلع
فهد : يبه متى بيردون علينا
أبو سلطان : إذا خلصت إجازاتكم ورجعتوا تشتغلون عندي تراني قايم بالشغل لحالي وأنتوا ثلاثتكم متمتعين بالاجازه وماخذينها في وقت واحد
فهد : خلاص يبه : بكره بأدوام
ناصر : وأنا الاسبوع الجاي
أبوسلطان : خلاص أجل أنا بأروح
فهد قاطعه : إذا رد عليك أبوي سعود دق علي
أبوسلطان : طيب يالمطفوق
************************************************** **
نزلت ساره وبدت تشتغل في المطبخ ورن جوالها وكانت نهى هي المتصله
ساره : مريان انتبهي للأكل وطلعت تكلم نهى في غرفتها
ساره : آلو
نهى : هلا ساره كيفك
ساره : بخير الحمدلله أنتي وش أخبارك وش أخبار العيال وأبوهم
نهى : الحمدلله المهم أنتوا وش أخباركم وش صار عليكم
ساره : تصدقين دقيتي في وقتك
نهى : أكيد عندك شي جديد
ساره : دام أنا عايشه مع سلطان أكيد بيكون كل يوم عندي شي جديد
نهى : سمعيني
ساره كالعاده قالت كل شي لنهى
نهى : وأنتي وش قررتي ؟
ساره : مدري محتاره لو بكيفي أعيش معه طول عمري بس أني أعيش معه وأنا عارفه أنه ما يبني الا صوره قدام أهله فهذا شي ما أقدر أتحمله
نهى : ساره لا تتسرعين فكري زين بعدين يمكن هو جاد ويبي يحاول ويجرب , ساره سلطان صار زوجك وانتي تقولين في هاليومين تغير ما تدرين عن الشهور الجايه يمكن يتغير ويصير أحسن , أنا لو منك لأتمسك فيه بيدي وأسناني ومستحيل أخلي زوجي يروح من بين يدي بالعكس بأحاول أغيره وأحببه فيني بالغصب , ساره لا تضيعين سلطان من بين يديك ترى بتندمين بعدين
ساره : بس أخاف ما يحبني, والله لأموت لو مرت السنه وقال خلينا نتطلق, اهون علي أتطلق الحين وأختصر الهم والعذاب
نهى : تعوذي من ابليس بس وش ذا الفال اللي تتفاولين به بعدين ليش تبدين الشي الشين
ساره : خايفه من اللي بيصير في هالسنه أخاف أتعلق فيه زود بعدين يتركني
نهى : أنتي حاولي وخلي أملك في الله ادعي أن الله يسخره لك وكثري من الاستغفار وتكفين حاولي ياساره لا تيأسين وإن شاء الله ربي بيوفقكم ويسعدكم , وافقي ياساره طيعيني هالمره
ساره : بس وشلون تبيني اوافق وأنا داريه انه يبيني صوره وين كرامتي وين أحترامي لنفسي هو وشلون بيعاملني إذا شافني مرخصه بنفسي
نهى : سارونه خلي هالكلام اللي لا يودي ولا يجيب ولا تقعدين تتعذرين أنا أدري أنك خايفه من نهاية هالتجربه وخايفه تتعذبين لو تركك , حبيبتي أنتي تحبينه لا تفرطين فيه بسهوله ترى والله بتندمين طول عمرك
ساره : طيب وش أسوي
نهى : صلي ركعتين إستخاره الحين وشوفي وش الرأي اللي بترتاحين وإذا جاء العصر ردي عليه
ساره : زين بأفكر
نهى : لا تقولين بافكر قولي بأروح أستخير وأرد عليه
ساره : طيب نهى أكلمك بعدين قدر المرقوق على النار
نهى : أخس وش ذا السنع
ساره : أفا عليك أعجبك
نهى : أيه السنع يطلع لسلطان
ساره : وش أسوي أبيه يجبر
نهى : المهم إذا حليتوا هالقضيه علميني
ساره : خلاص بأرسلك رساله لو أغط خمس دقايق نشب لي وقال وينك ووش تسوين
نهى : يلا أجل مع السلامه
ساره : مع السلامه
************************************************** ***
|