كاتب الموضوع :
ملكة النور ....
المنتدى :
الارشيف
صحت ولقت نفسها عالسرير ومريان واقفه جنبها ومعها ممرضه , تذكرت اللي صار وقامت بسرعه ومريان والممرضه يحاولون يهدونها
ساره : مريان خليني أقو مما فينيشي أبي أشوف سلطان
مريان :هلا ممنوع هو في العنايه
ساره : مالي دخل أنا ابي أشوفه تكفين مريان قولي للدكتور بأشوفه أبي اكون معه الله يخليك والله ماراح أسوي شي بس بأجلس عنده تكفين
مريان : طيب لروح شوف الدكتور , قالت للدكتور ووافق
دخلت ساره على سلطان وشافته والاكسجين في خشمه وعليه اسلاك و قامت تصيح حاولت الممرضه تطلعها بس ساره رفضت وحاولت تتماسك وسحبت الكرسي وجلست جنبه مسكت يده وباستها وماتركتها وتكلمت معه بصوت واطي : سلطان أنا آسفه , أنا السبب ياليت يدي انقطعت قبل الا أمدها عليك , أدري أسفي ما يفيد الحين بس تكفى سامحني وقم لنا بالسلامه ,أهلك محتاجينك لا تخليهم أبوك سعود وأبوك وأمك , قم وطقني وسو فيني اللي تبي انا راضيه باللي تسويه تبي تطلقني عادي نتطلق والا رح لفيونا والا ميرفت بس اهم شي تقوم بالسلامه ونزلت دموعها وهي تمسحها وتدعي انه يقوم بالسلامه
مرت أربع ساعات وهي على نفس الحاله تركت يده وقامت طلعت ولقت مريان ونادر جالسين برى
ساره : أنتوا لين الحين هنا ؟ خلاص ارجعوا للبيت جلستكم مالها داعي
مريان : لا يا مدام ماراح نخليك هون وحدك بخاف تحتاجي شي
ساره : مريان لا تخافين إذا احتجت شي باتصل عليكم , انتوا بس روحوا أخاف خالتي أم سلطان والا ريم يتصلون عالبيت لأن الجوالات مقفله علشان العنايه
نادر :خلا ص مريان المدام معها حق أخاف حدى يتصل ويقلق مافي حدى يرد بالبيت
ساره : اذا اتصل أحد قولي مدري عنهم كل يوم يطلعون من الصبح وما يرجعون الا بالليل وهم مبسوطين ومرتاحين , ولا تجيبين طاري اللي صار
مريان : على أمرك مدام , بدك شي قبل ما نمشي ؟ جب لك شي معي بكره ؟
ساره : لا مشكوره إذا بغيت شي أتصلت عليك بس خليك قريبه من التليفون
مريان : على امرك
نادر :مع السلامه
ساره : مع السلامه
راحت ساره لدورة المياه وغسلت علشان الصلاة ومالقت سجاده صلت عالارض وبعد ما خلصت جلست جنب سلطان وقعدت تقرى عليه قرآن والممرضات يدخلون ويطلعون ويقوسون الضغط والحراره ويغيرون المغذي وهي جالسه مر اليوم وبدى اليوم الثاني وهي على نفس الحاله بس طلعت وكلمت مريان قالت لها تجيب شاحن الجوال والسجاده
جاء نادر ومريان وحاولوا يقنعون ساره علشان تطلع معهم بس رفضت جلسوا معها شوي ورجعوا للبيت وهي رجعت وجلست عند سلطان
************************************************** ********
العنود : ياربي وش ذا العايله موب كفو سفر
أم اصايل : وش نسوي هذا جدك وعمانك
ريم : ليتهم يرجعون ويخلونا ما تسوى علينا هالسفره
هيفاء : ليت من يضيع نفسه ويخليهم يقعدون غصب عنهم
منى : هييف قفلي عالموضوع لا يسمعك أبوي سعود ويتوطى في بطنك عقب ذيك السالفه صاير حساس من هالمزح
أم سلطان : أي سالفه
ريم : لا ولاشي كلمتي ساره اليوم جوالها مقفل هي وسلطان
أم سلطان : اتصلت عالبيت وردت مريان وقالت انهم طالعين
جواهر : وانتوا كل يوم تدقون عليهم ؟ تراهم معاريس
أم فيصل : المهم قوموا يا بنات رتبوا أغراضكم موب إذا جاء بكره يعصبون الرجاجيل هم يقولون بنمشي العصر
منى : لا والله حنا بنطلع بنروح للحرم بعدين بنتمشى شوي
أم أصايل : احد يطلع هالحزه
ريم : تونا الساعه عشر بنتودع من الحرم قبل لا نرجع
نجد : والله أنا بأجلس في مكه انتوا بترجعون ارجعوا
نجلاء باستهزاء : من بتقعدين معه يا حظي
دانه : خلونا نقول لعمي رائد نجلس كم يوم زياده
منى : لا والله ارجعوا معنا جيزكم جيزنا
نجد : وش تبي ذا الحسود
نجلاء : مالقيتوا الا رائد أقول قوموا بس خلونا نروح للحرم وخلوا عنكم الحكي اللي ما منه نفع
************************************************** ***********
فتحت ساره المصحف بعد ماطلع نادر ومريان وجلست تقرى على سلطان مسحت على راسه ومسكت يده بعد ما خلصت
ساره : ليت اللي فيك فيني ياسلطان وحست بضغط على أصابعها ناظرت وجه سلطان ولقته نايم بس مبين على وجهه التعب والالم حست ان أصابعها بتتكسر من قوة الضغط عليها بس تحملت وما تركت يده وبالتدريج خف الضغط على أصابعها وصارت ملامح سلطان طبيعيه نامت على الكرسي ومع الفجر قامت وصلت بعدين قربت منه وجلست تتكلم معه وتسولف عليه تبي تخفف عن نفسها وتقطع الوقت ناظرته وهي تقول : لا تخليني , بعد ما مرضت امي ساره حسيت ان مالي أحد بهالدنيا هي اللي تسمعني وتفهمني وتوقف معي وتعرف كل شي يصير لي كانت مدلعتني صحيح ابوي وأمي واخواني كلهم حوالي ومدلعيني بس هي غير ما تهاوشني وما تعصب علي تفهمني قبل لا أتكلم كانت تحبني أكثر من عيالها بس هي راحت وخلتني وحسيت نفسي ضايعه بعدها بس أنت جيت يوم العزاء , تذكر؟ جلست معي وقعدت تهديني وتقرى علي وضميتني , أنا ادري أنك كنت تسوي كل هذا بدافع الواجب أو الشفقه بس أنا غبيه ما أفهم على طول حبيتك يمكن كنت متأثره بوفاة امي ساره وجيت انت وحبيت أعوض غيابها وتعلقت فيك أو ألتهي بحبك عن اللي صار لي , مدري كيف دخلت قلبي والا وشلون بس كل اللي أعرفه أني أحبك أكثر من أي شي بالدنيا أكثر من نفسي . صحيح أنت مو محتاج حبي بس هالقلب اللي عندي ماحب أحد غيرك
دخلت الممرضه وسكتت ساره فتحت الممرضه الستاير ودخلت الشمس للغرفه ناظرت ساره الساعه ولقتها 8 قامت وطلعت برى واتصلت على مريان وقالت لها تجيب لها غيارات بعدين رجعت وجلست في مكانها , حست بتصلب في ظهرها من الجلسه وحطت راسها على طرف السرير وغلبها النوم
************************************************** *
أصايل : عهد ما تدرين متى بتذلف هالبثره ؟
عهد : اليوم
أصايل : وش دراك؟
عهد : أكيد بتطس اليوم . الا إذا الحياء منزوع منها فهذا شي ثاني
أصايل : أساساً ما فيها حياء علشان ينزع منها
عهد : اول مره أشوفك معصبه وحاقده
أصايل : كل شي الا مشاري هنا أنا ما اسكت
عهد : اليوم حريها ولا تتركينه أبد
أصايل : وإذا قال ليش
عهد : قولي اليوم بأدلعك والا مشتاقة لك
أصايل : يا خوفي أنها تقعد عندنا لبكره والا بعده
عهد : عاد حنا بنخليها
أصايل : خلني اروح أشوف مشاري قام والا لا
من الجهه الثانيه
سلوى : شموخوه قومي
شموخ : هاه سليو خليني أنام
سلوى : قومي يا مال الضربه
شموخ تناظر الساعه : يوه تونا عشر ونص
سلوى : ايه أصايل قايمه هي والبنات من الساعه تسع وأنتي خايسه فيذا
شموخ : وش اسوي عنده رجل انا ما عندي
سلوى : زين قومي علشان يصير عندك
شموخ : من وين وهي امس طاستن معه لقريح جعلها المرض
سلوى : اليوم بتطلعين في وجهه اكثر من مره
شموخ : وهي ماشاء الله ما خلتني لعنبوها ما فارقته ولا لحظه
سلوى : ما يخالف لو تطلعين له وهي فيه بالطقاق أهم شي تلفتين نظره
شموخ : اخاف تطقني
سلوى : الدنيا فوضى على كيف أمها تطق اخلصي أنتي قومي ألبسي وحطي مكياج مثل أمس أنا بروح أشوف الاوضاع وشلون صايره
لبست شموخ وحطت المكياج وجلست في الغرفه جتها سلوى بسرعه وسحبتها
شموخ : شوي شوي وش فيك
سلوى : أصايل نزلت تحت أنتي روحي ادخلي عليه وأنا بأنزل وباصرفها يلا بسرعه
شموخ : طيب شكلي زين
سلوى : تهبلين يلا بس
نزلت سلوى علشان تصرف أصايل
شموخ طلعت من الغرفه وراحت لغرفة مشاري فتحت الباب ومشاري كان يقرى الجريده سمع صوت باب الجناح
مشاري : هلا بقلبي وينك طولتي
شموخ تقدمت وطلت في الغرفه
مشاري نزل الجريده وشافها واقفه ولف وجهه من الجهه الثانيه علشان ما يشوفها
مشاري وش تبي ذا اللي ما تستحي وداخله علي بعد : تستري الله يستر علينا وعليك
شموخ : سامحني ما دريت انها غرفتك دخلتها بالغلط ياربي فشيله هذي ثاني مره تصير لي معك
مشاري : أقصري الهرج واطلعي يا حرمه هذا انتي عرفتي أنك غلطانه
شموخ : آسفه تكفى لا تواخذني وطلعت بسرعه
مشاري يكلم نفسه مستحيل تكون صدفه لاتكون جايه ترز عمرها قدامي ؟؟ لعنبوها واقفة بكل طولها وتهذر وتقول فشيله أمس طلعت في وجهي بعدين جت علشان تتقهوى معنا والحين داخله لغرفتي لعنبوها ما تستحي أحد يلبس هاللبس عند الناس
طلعت أصايل لغرفتها ولقت مشاري لابس وينتظرها
مشاري : وينك طولتي؟
أصايل : وش أسوي سلوى ناشبة لي تسال أسأله سخيفه وكل ما جيت أجي وقفت لي بسؤال لين ما نادتها اختها وطست لها
مشاري تأكد من اللي يدور في باله
مشاري : المهم البسي نبي نطلع اليوم
أصايل : وين نروح هالحزه
مشاري : بنروح لمزرعة أبوك أبي نكون اليوم لحالنا وبس انا وأنتي وبدور وننام فيها بعد
أصايل : وش الطاري
مشاري : واحد يبي يأخذ راحته هو وحبيبته وولدهم عنك مانع
أصايل : لا والله ما عندي مانع دقايق وأكون جاهزه
مشاري : أجل أنا بأنزل تحت أشوف أهلي الحقيني إذا خلصتي
أصايل : طيب
طلع مشاري من الغرفه وشاف شموخ واقفه قبال غرفته وهالمره كانت صريحه ماسوت فيها غلط ولا شي
مشاري : استحي على وجهك يا بنت
شموخ : وش أسوي أبي اللي ما يناظر يناظر
مشاري : عيب اللي تسوينه ما يجوز
شموخ : مو بكيفي غصب ماتعرف المثل اللي يقول القلب وما يهوى هذا قلبي وانت هواه
مشاري وجع إن شاء الله الله يأخذك انتي وقلبك وسكت ونزل وهو معصب واتصل على أخوه عبد الرحمن وخذ رقم أخو سلوى الكبير وقال له يبيه في شغل
اتصل مشاري على منصور وقال له عن اللي صار
************************************************** *
الجدران بيض والريحه ريحة مستشفى وصوت جهاز أو تليفون شي يرن , الشمس قويه وشي ثقيل على يده ناظر سلطان يده وشاف الشعر الاسود المخصل بالبني على يده وحس بأحد ماسك يده حاول يسحبها ورفعت ساره راسها بسرعه ووجهاأصفر ومبين عليها التعب
ساره : سلطان صحيت
سلطان : ويني فيه تعبان
ساره : لا تتكلم أنت في المستشفى زلقت قبل امس في الحمام وجبناك هنا
سمعت ساره صوت احد يطق الباب بس ما قامت خافت تروح ويرجع سلطان ينام ومع الطقه الثانيه قامت
سلطان : لا تروحين
ساره : ما راح اروح بس بأفتح الباب وارجع فتحت الباب ولقت مريان ونادر وعلى طول ضمت مريان وقمت تصيح
مريان بخوف : خير شو في ؟ الاستاز صار له شي
ساره : سلطان صحى
مريان بفرح : الف الحمدلله أمتى
ساره : قبل شوي
نادر : لكان لروح نادي للدكتور ليجي يشوفه
رجع نادر هو والدكتور والممرضات وبعد ما كشفوا عليه تكلم الدكتور مع نادر ثم طلع
ساره : خير وش قال؟
نادر : لا الحمدلله تعدى مرحلة الخطر هم ماكانوا عارفين أمتى يفيق بس هلا الحمدلله تطمنوا عليه بس بدهم ينقلوه لغرفه تانيه لأن مو بحاجه للعنايه
سلطان كان يتأوه من الالم
ساره : سلامتك عساه فيني ولا فيك
نادر :هلا بيجوا يعطوه إبره منومه ليخف الوجع
نقلوا سلطان لغرفه ثانيه بس ساره ما تهنت يقومته لأنه رجع ونام بسبب المنوم
مريان ونادر رجعوا للبيت وساره اتصلت على أهلها وطمنهم واتصلت على أم سلطان وما طولت معها لأنهم مشغولين بالرجعه للرياض
وبعد ما خلصت اتصلت على نهى
نهى : هلا والله وينك قسم بالله اعصابي احترقت وانا أدق وجوالك مقفل حرام عليك خوفتيني
ساره : والله لو تدرين وش صار لي كان تشرهتي
نهى : وش صار بعد لا تخوفيني تكلمي
قالت لها ساره عن اللي صار
نهى : اوف أوف كل هذا يصير لك وتوك نقولين , المهم الحمدلله على سلامته وش أخباره الحين
ساره : والله الرجال مكسر وراسه في خياطه وحالته حاله
نهى : قلتي لحمولتك واهلك
ساره : لا ولا تقولين لريم شي خلي سلطان يصحى وأشوف وش رأيه
نهى : لا زم يدرون أصلا وشلون بيرجع وهو في هالحاله أكيد بعرفون إذا تأخرتوا
ساره : مدري المشكله كلها في رجله ما يقدر يمشي أما الباقي كلها رضوض وإصابات داخليه
نهى : الرجل جبرها يطول
ساره : كم يعني؟
نهى : يمكن شهرين على حسب الكسر بالطول والا العرض والامضاعف
ساره : شهرين كثيره
نهى : أنتي عليك بالاكل أنتبهي لأكله علشان يجبر بسرعه , لا توكلينه أي شي
ساره : وش أوكله يعني ؟
نهى : والله خلي أكله كله بر وكثري له من مرق اللحم والحلبه والحليب ترى هالاشياء هي اللي تساعد
ساره : أتني على بالك خنا في الرياض بر وحلبه من وين أجيب له هالاشياء الحين اللحم ومقدور عليه بس الحلبه والبر مدري ختى لو هي موجوده ما راح ألقاها بسهوله
نهى : خلي مريان تجيب لك إذا دورت بتلقى
ساره : وين تروح وهي ماسكه البيت وأنا طول الوقت عند سلطان
نهى سكتت شوي بعدين تكلمت : سويره لقيتها بأرسلها لك بالبريد المستعجل
ساره : نعم , مجنونه ترسلين لي حلبه صدق ما أنتي صاحيه
نهى : ليش وش فيها أخوي يوم كان يدرس برى كنا نرسله القهوه والتمر والهيل وكل شي يبيه
ساره : أخاف أكلف عليك
نهى : ما عليك انتي قولي وش الاغراض اللي ناقصتك وعطيني العنوان وأنا بأخلي رجلي يرسلها لك بكره
ساره قالت لها الاغراض اللي تبيها
نهى : عطيني العنوان
ساره : بعد شوي بأكلم مريان وآخذه منها وارسله لك
نهى : خلاص أنتظرك توصين شي ثاني ؟ تذكري بعد ترى معك لين بكره
ساره : لا يا قلبي مشكوره ما تقصرين والله مدري وشلون أرد جمايلك
نهى : حطيتيها جمايل كلها كم غرض لا أحد يسمعك بس
ساره : والله انك أعظم من الاخت
نهى : سويره خلاص عاد ترى استحي
ساره : يا حليلك تعرفين تستحين
نهى : مالت عليك يلا بس مع السلامه
ساره : مع السلامه
************************************************** ********
العوايل كلهم مشوا للرياض بعد العصر وبعد العشاء وقفوا علشان يصلون
نزلوا الرجال وراحوا للمسجد ونزلوا بعدهم الحريم
في مصلى الحريم
دانه : منو تكفين تعالي أركبي معنا
منى : ودي والله بس ما أقدر
نجد : تعالي والله فله سيارتنا تونس
منى : لا تبوني اركب مع عمكم رائد ماشاء الله
نجلاء : خلاص رائد يتبادل مع راكان ويروح مع الشباب
دانه : خلاص أقول لراكان
منى : لا أكيد أهلي بيعيون
نجلاء : أنا بأكلم أمك
أم فيصل ما كان عندها مانع بس خذت رأي زوجها ووافق
دقت دانه على راكان
راكان : هلا دانه
دانه : تعال شوي عند السياره أبيك في موضوع
راكان : طيب دقايق بس وراح للسياره
دانه : عندي خبر يفرح
راكان : وشو
دانه : أبي البشاره
راكان : أقول ضفي وجهك حتى الكلام بفلوس
دانه : احسن , ترى إذا ما عرفت هالموضوع بتندم من هنا لين الشرقيه
راكان : والله من ثقالة الدم أخلصي
دانه : منى بتركب معنا في السياره بس بشرط أنت اللي تسوق بدال رائد
راكان : كذااااااااااابه
دانه : والله , هاه وش قلت موافق
راكان : لا خبل أنا علشان ما أوافق بس هين يا منيو يوم أنا أتراجك وأنتي معانده ويوم طلبتك دانه وافقتي
دانه : من قال طلبتها أصلا ما شورتها عمتي نجلاء راحت لأمها وقالت لها وأهلها وافقوا
راكان : خلاص بأقول لرائد
راح راكان للشباب وكاون واقفين يسولفون عند السياره
راكان : رائد صار تغييرفي المواقع انت اركب مع الشباب وأنا بأسوق بالبنات
رائد : زين تفكني من هذرتهم
عادل : يا أخي ورى ما تجي بدالي أحسن
راكان : لا وش أبي بمكانك أبي مكان رائد
فيصل : أول مره أشوف واحد يروح لوجع الراس برجوله
أبو فيصل كان مار من عندهم وسمعهم
أبو فيصل : علشان حرمته بتكون معهم ونطل هالكلمه وخلا راكان يتلقى المسخره
ناصر : هذا وجهي أن ما قعد راكان شهر عالخط
فيصل : وش شهر بتجي الصيفيه الجايه وهو ما بعد وصل
طارق : أصلا منى من سمح لها تركب معكم
أبو أصايل كان يحب يجلس مع الشباب وسمع أخر كلامهم وهو جاي عندهم
أبو أصايل : أبوك سمح لها أنت وش حاشرك ما عليك منهم يا راكان كان كتبي تجلس اسبوع عالخط تراني أعين وأعاون
عادل : هي يا أبو الشباب تراني معك في السياره وش اللي تجلس أسبوع
أبو أصايل : يا أنك غثيث مدري وشلون زوجتك أختي , ترى السياره سيارتي خلك ساكت احسن لك والا نزلتك عالخط أنت وبزرانك وخذت اختي وخليتك تبحل بعمرك
عادل : خلاص خذ راحتك ياراكان بس لا تطول ويناظر أبو أصايل وهو مسوي زعلان : وش نسوي الله لا يحدنا
راكان خذ المفتاح وراح للسياره ,ساره راحت وركبت ورى مع البنات
راكان ركب وشاف منى راكبه ورى
راكان : وأنا كأني سواق يلا وحده منكم تفز وتركب معي
كلهم ناظروا منى
دانه : يلا يا السنعه حركي شحومك وفزي اركبي قدام مع رجيك
منى كان ودها بس مستحيه من أهلها وعمانها : قومي أنتي , أنتي اسمن مني مضيقه علي وعلى نجد ونجلاء
نجد : لا والله ما جانا الضيق الايوم ركبتي
نجلاء : صادقه
ساره تحاكي دانه بصوت واطي : دانوه فشله وش بيقولون اهلي وعماني
راكان كان سامعها وضحك على عذرها
دانه : راكان ذا البزره ما تسوي شي قبل لاتاخذ راي اهلها تكفى استأذن لها من أبوها والا خله يوقع على ورقه تثبت انها حره في اللي تسويه
منى قبصت دانه لين ماصرخت
راكان مسوي ثقيل قدام عمته : دانوه عن خفة الدم على الاقل البنت تستحي مومثلك
دانه : لا والله هذا جزاي أفزع لك
راكان : انطمي بس
شغل راكان السياره وراح للمحطه يعبي بنزين وياخذ أغراض من البقاله
وقبل لا ينزل سألهم : وش تبون؟
دانه : كل شي حلو جبه
نجد : جب ليز حار وبيبسي وجالكسي كراميل
نجلاء : ميرندا فراوله وكت كات وشيبس خل وملح
راكان : وأنتي دانوه وش تبين
دانه : قلت كل شي حلو
راكان : ضفي وجهك أجل
دانه : لا خلاص أبي سنيكرس وعصير برتقال
راكان بصوت هادي : منو وش تبين
البنات : أووووووووووه
دانه : هي منو وأنا دانوه هين يا راكان أوريك
منى بإحراج : أي شي منك حلو
نجد : علبالي مستحيه
راكان صك الباب وهو يضحك على منى وحياها المميز على قولها ماشاء الله هوائي هالحياء له مزاج
في البقاله
ناصر : أشوفك صاير سولق لهالبني
أبو سلطان : خل وحده من البنات تركب معك تونسك لا تنام عالخط , يقولون حرمتك معك
راكان : أيه بس عيت
أبوفيصل : ما عليك منها أنا بأقول لها
راح ابو فيصل وقال لمنى تركب مع راكان قدام
طلع راكان من البقاله وشاف منى وهي تركب قدام قرب منها وقال : ترى مالي دخل أبوك اللي قال بأقولها
أبو فيصل : وأنت تشرح لها المفروض تامرها امر تراها حرمتك
راكان : وإذا صارت حرمتي لا زم أسمع رايها
منى ركبت وما ردت
ركب راكان وعطى دانه كيس فيها أغراضهم وخلى الكيس الثاني عنده
دانه بلقافه وهي ماده راسها وقاطه مع راكان ومنى : راكان وش هالكيس اللي معك
راكان : ورى ما تنطين وتقعدين بينا احسن , انقلعي يلا وحركات اللقافه خليها عنك لا أنزلك في الشارع
منى ضحكت على دانه
دانه : هي أنتي وش تضحكين عليه
منى : شي ما يخصك
دانه : مريضه تضحكين لحالك على فكره ترى شهار تونا متعدينه تبينا نرجع له
منى : علشان نزلك فيه
دانه : محد نازل فيه غيرك الحمدلله والشكر أنتي اللي قاعده تضحكين مع نفسك
منى : مالك خص كنت قاعده اضحك مع راكان
دانه : واضح والدليل خشته المتشققه من الضحك
راكان : لازم أطل في وجهك علشان تعرفين إذا كنت اضحك والا لا
دانه : ما شاء الله أشوفك مبسوط عالكلام اللي قالته منى
راكان : ايه مبسوط عندك مانع , واجلسي زين بنمشي الحين
حرك راكان السياره وعطى منى الكيس الثانيه : خذي اللي يعجبك
منى : مشكور الله يعطيك العافيه
راكان : الله يعافيك
دانه : ترانا فيذا
راكان : إنا لله أنتي ليش بثره انطمي خلاص
منى فتحت علبة المويه وشربت شوي بعدين حطتها عالطبلون
والبنات ورى يسولفون مع بعض وراكان وده ينزلهم علشان يأخذ راحته مع منى
راكان : منى شيلي النقاب ترى السياره عليها تظليله والدنيا ظلام
منى شالت النقاب ولفت الطرحه على شعرها
صرخت دانه بصوت عالي : راكان وقف شوي
راكان بخوف : خير وش فيك
دانه : نجد كبت علي البيبسي ووسختني
كلهم عصبوا على دانه لانها خوفتهم بصرختها على موضوع ما يسوى
منى خذت علبة المناديل وخبطت دانه فيها
دانه : وجع
منى : يوجعك يالسخيفه وش هالصرخه ؟ حسبنا فيك شي افرضي راكان سحب فرامل بسرعه علشان يوقف وانقلبت السياره فينا نروح كلنا علشان بيبسي انكب عليك لو أنا من نجد كان سبحتك فيها
راكان كان معصب بس مسك اعصابه ومنى ما قصرت في دانه وبردت قلبه
مشى راكان ووقف عند اقرب مسجد : وتكلم وهو معصب : دانوه انزلي خلصينا ونزلت دانه ومنى ونجلاء
منى : خلاص راكان هد نفسك ماصار الا الخير
راكان : خوفتني احسب فيها شي المسي قلبي وحط يدها على قلبي وكان يدق بسرعه
منى : بسم الله عليك الرحمن الرحيم خلاص روق عاد هذي دانه مرجوجه , ما عرفت حركاتها لين الحين
راكان : أنا مدري من اللي صرخت , خفت اربع بنات كلكم في رقبتي لوجاء وحده منكم شي أنا المسؤول عنكم قدام أهلك وقدام أهلي
منى تبي تغير جو : قصدك ثلاث بنات والا نسيت اني زوجتك وما انت مسؤول قدام أحد لأني حلالك ياقلبي
راكان وهو يضحك : يا حظي هالكلام الحلو لي ومن مين من منى آه يا قلبي
منى : سلامتك من الآه تبي مويه أفك لك علبه
راكان خذ علبة منى من فوق الطبلون وتوه بيشرب بس منى تكلمت : لا هذي أنا شربت منها خلني أعطيك جديده
راكان : أدري أنك شربتي منها علشان كذا ابي اشرب منها لأنها أحلى من الجديده
منى حمدت ربها أنهم واقفين في الظلام لأن وجهها احمر
راكان : وش فيك سكتي؟
منى : مافيني شي
راكان : بالله كم لون مر على وجهك
منى وهي تضحك : الاحمر ودرجاته
راكان ضحك بصوت عالي
دانه كانت طالعه من الحمامات وسمعة ضحك راكان : ماشاء الله الحين تضحك ومن شوي باغي تنفجر علينا من العصبيه
منى : خلاص اركبي وانتي ساكته
دانه ماخذه السالفه بمزح : انتي انطمي بس
راكان : دانوه خلاص انثبري
دانه وهي تضحك طقت راكان على ظهره لا تقول دانوه وهي ما تدري انه قاعد يشرب مويه , شرق راكان بالمويه وقام يكح بصوت عالي حس انه بيموت وعيونه قامت تدمع وما قدر يتنفس
منى بخوف : راكان وش فيك وقربت منه وطقته على ظهره
راكان ما رد ومسك يد منى بقوه وهو يكح
منى حست به من قوة مسكته وقامت تصيح : بسم الله عليك
مع الشرقه والكحه طلع صوت تنفس راكان غريب
دانه خافت وراحت للبنات في الحمامات
منى نزلت راس راكان بسرعه وطقته مع رقبته
راكان حس ان المويه طلعت مع خشمه وتكلم أخيرا: آه خلاص راحت
منى : وش فيك يا قلبي
راكان عيونه تدمع ويمسح خشمه :الموت حار يا شين اللي يشرق بالمويه بغيت أموت
منى وهي تصيح : ليته أنا ولا أنت
راكان : بسم الله عليك خلاص راحت
منى زاد صياحها
راكان :منى وش فيك تصيحين ؟ خايفه علي؟
منى : أكيد خايفه عليك بغيت تروح مني في لحظه وما تبيني أخاف
راكان مسك يدها وقرب يده الثانيه من وجهها ومسح دموعها : خلاص يا عمري هذا أنا قدامك ما فيني شي بس والله اني فرحان , عرفت غلاتي عندك
منى مسكت يده اللي على وجهها وباستها : ما يحتاج شرقه علشان تعرف غلاتك أنت غالي وأغلى من روحي بعد
راكان ضمها لصدره : وانتي بعد غاليه الله لا يحرمني منك
منى : ولا يحرمني منك
جت نجد وعمتها ومنى بعدت عن راكان
نجد : يوه الحمدلله ان مافيك شي روعتنا دانوه المرجوجه
منى : خلاص ما صار الا الخير
راكان : خلاص اركبوا خلنا نمشي
نجد : لحظه بروح أنادي دانه وعمتي نجلاء
راكان :بسرعه خلونا نخلص نلحق باقي السيارات
ركبوا البنات ودانه تأسفت على اللي صار وعدى اليوم على خير ....
هل الحب بيستمر بين منى وراكان والا لا !!؟
سلطان وش بيصير معه هو وساره بعد ما يصحى؟؟
شموخ وأختها ونهاية خططهم؟
|