لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-10, 08:05 AM   المشاركة رقم: 71
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



الجزء السادس والثلاثين

البنات جالسين في الحرم ويسولفون
ريم : والله ما نقصنا الا أصايل وسويره ليتهم معنا
منى : أي والله بس سويره الحين لاهيه وجاحدتنا حتى ماعاد كلمتنا حدها سلطان
نجد : يحق لها أنا لو أني ماخذته كان جحدتكم للأبد
العنود : من هالسلطان عاد جعله كفوكم
دانه : لا والله وسامه ومال ورزه وشخصيته قويه ماشاء الله تبارك الله الله لا يضرهم بس
العنود : الا قولي يروع بسم الله الضحكه ما تطلع منه الا إذا أحد حلف عليه
دانه : أيه هذا الزين عقل وثقل موب مرجوج مثل هالشباب
منى : وترضين تقابلين واحد عاقد خشته 24 ساعه
دانه : أيه عادي
العنود : الله يشفيك
ريم : أقول تراكم من الصبح تحشون في أخوي وانا ساكتة لكم
منى : حنا ما حشينا حنا نقول الصدق
هيفاء : ما أقول الا الله يهنيه هو وساره
نجلاء : زوجته حلوه
العنود : أيه ما شاء الله تسحب به
منى : ودي أشوف وشلون عايشين هي رجه ولسانها طويل وهو ثقيل ورزين
ريم : إنالله و أنتوا وش دخلكم فيهم ؟ الله يسعدهم بس
البنات : آمين
اتصل فيصل على ريم
ريم : آلو
فيصل : هلا ريوم , وينكم
ريم : في الحرم
فيصل وهو يتطنز : ما شاء الله تتعبدون لين الحين ؟ فيكم الخير والله
ريم : تطنز؟
فيصل : أيه أتطنز , أقص يدي أن ما كنتوا ماسكين لكم أحد وتحشون فيه
ريم : أيه نحش فيك
فيصل : المهم متى بتجون؟
ريم : وش تبي؟
فيصل : اشتقت لك
ريم : فيصل
فيصل : عيونه وقلبه
ريم : خلاص عاد
فيصل : وش أسوي ياقلبي غصب علي
ريم : اخلص وش تبي
فيصل : وانتوا جايين جيبوا لنا آيسكريم باسكن روبنز
ريم : وأنتوا ورى ما تجيبون لكم يا مال الحفاء لعنبوكم تسع رجاجيل مافيكم واحد سنع
فيصل : لا
ريم : ولوى
فيصل : يلويك , هاه بتجيبون لنا والا لا
ريم : لا
فيصل : الشرهه علي اللي شاد فيك الظهر فشلتيني عند الرجاجيل
ريم اشفقت عليه : خلاص رحمتك بأجيب لكم
فيصل : يابعد الدنيا كلها يلوموني فيك يا حياتي وعمري وقلبي
ريم : ياشين المصالح المهم وش النكهات اللي تبونها
فيصل : إذا وصلتي للمحل دقي علي وأقولك
ريم : خلاص مع السلامه
فيصل : مع السلامه
منى : وش يبي
ريم : يبونا نجيب لهم آيسكريم
العنود : سبحان الله من نوصل لمكه تنقلب الآيه الحريم اللي يجيبون المقاضي والرجاجيل في الشقه
هيفاء : ليتنا ساكنين في مكه
نجلاء :علشان تسعسعون ولا تقرون في بيوتكم
نجد : ما قالوا متى بنرجع
ريم : أخاف أقولكم وتعصبون
دانه : ليش؟
ريم : أبوي وأبوي سعود يقولون بعد يومين
البنات : كذاااااابه
ريم : والله
العنود : وليش عاد
ريم : عندهم شغل
هيفاء : لا والله كان ما تعبوا أنفسهم وجابونا كل سنه يصيفون في هالدول الاوربيه ويقعدون بالشهر ويوم جينا لمكه يخلونا أسبوع بس ليش عاد أن قعدنا هنا فحنا على أجر موب مثل ذيك الدول اللي مافيها نفع
منى : وهالاسبوع فيه منه بعد
العنود : هذي عين أصايل من مشينا وهي كل يوم تسألني متى بترجعون
ريم : أقول قوموا بس خلونا نرجع هذا أبوي سعود يدق علي اكيد تأخرنا عليه

************************************************** *
أصايل طلعت تشوف مشاري وشافت شموخ وهي تفتح الباب بهدوء مشت بسرعه ومسكتها مع يدها
شموخ شهقت : يمه
أصايل : وش تسوين؟
شموخ ارتبكت وما ردت
أصايل : تراني أتكلم عربي , وش تسوين هنا؟
شموخ بإرتباك : أدور الحمام
أصايل : لا والله , بالله هالباب اللي وش كبره شكله باب حمام؟ بعدين جناح أختك فيه حمام والا أنا غلطانه
شموخ بغباء : لا بس قلت أدور فهود
أصايل وهي مستغربه : أي فهود وأي حمام؟
شموخ : هاه , مدري مدري وراحت بسرعه لغرفة أختها
وأصايل واقفه وهي مستغربه

سلوى : هاه طمنيني شافك؟
شموخ بخوف :لا
سلوى : وليش ؟
شموخ : طاحت علي حرمته
سلوى : كذااابه
شموخ : والله
سلوى : جعلها الجني وش سويتي
قالت لها عن اللي صار مع أصايل
سلوى : أنتي حماره ؟ وش فهود وش الحمام الحين بتخلينها تشك
شموخ : وش أسوي خفت قلبي طاح في الارض من الخوف
سلوى : ليته طاح صدق
شموخ : بسم الله كأن فيها سكني يعلمها
سلوى : ولا يهمك بيشوفك غصب عليها وعلى اللي جابوها
شموخ : وشلون ؟
سلوى : خلني أفكر أول
************************************************** ****

مريان طقت الباب على سلطان أكثر من مره وما سمعت رد فتحت باب الغرفه وحطت كاس المويه على الطاوله وراحت عند باب الحما وسمعت صوت المويه وطقت الباب : استاز انا حطيت كاية المي عالطاوله بدك شي تاني ؟ وما سمعت رد
طقت مره ثانيه وثالثه وما رد عليها خافت وراحت تركض لغرفة ساره وطقت الباب بقوه
ساره بخوف : نعم؟
مريان : مدام افتحي بسرعه
ساره : وش تبين ؟
مريان : الحقيني مدام الاستاز ما بعرف شو صار له خبطت عليه أكتر من مره في الحام وما رد علي ما بعرف ليش
ساره قامت بسرعه بسرعه وفتحت الباب : وش فيه سلطان تكلمي ؟
مريان :ما بعرف تعالي شوفي
راحت ساره لغرفة سلطان وكانت أول مره تدخلها طقت باب الحمام وهي تناديه : سلطان , سلطان ؟
و مارد عليها طقت اكثر من مره وما سمعت صوت الا صوت المويه
مريان : مدام افتحي الباب يمكن ما قفله
ساره حركت يد الباب وانفتح مريان رجعت على ورى لأنها ما تدري عن وضعية سلطان ساره دخلت بسرعه ولقت سلطان طايح في وسط الحمام وهو بكامل ملابسه راحته عنده وهي تهزه : سلطان سلطان رد علي ونادت مريان
مريان دخلت وشافت المنظر وانصدمت ساره تحركت بيرعه ورفعت راس سلطان وحست بيدها مبلله سحبت الفوطه المعلقه علشان ترفع راس سلطان عن المويه حطت الفوطه تحته و وسحبت يدها وشافتها حمراء وعلى طول صار وجهها أصفر
مريان : الله يخليكي مدام مو وقت أنك توقعي كمان
ساره وهي تصيح : مريان روحي دقي على الاسعاف والا أي أحد خلينا نوديه للمستشفى
راحت مريان واتصلت على الاسعاف ونادت نادر
وساره مافارقت سلطان ولا لحظه جت مريان وجابت عباية ساره وجاء معها نادر
نادر: مدام خلينا نأخذه عالمستشفى بخاف يتأخر الاسعاف
ساره : لا ما نبي نحركه اخاف فيه شي مكسور ويتضاعف

وصل الاسعاف وشالوا سلطان جت ساره بتركب معهم ومنعتها مريان تخاف تنهار عليهم
ساره : مريان خليني أروح معهم
مريان : لا يا مدام أنا وأنتي راح نلحقهم هلا بالسياره ونادر بيروح معهم أنتي ما بتعرفي تحكي أو تتفاهمي معهم يلا روحي جيبي شنتايتك مشان نلحقهم
راحت ساره وخذت شنطتها وحطت فيها مصحف وجوالها وجوال سلطان وراحت مع مريان للمستشفى وصلوا ولقوا نادر جالس برى عند وحده من الغرف
ساره بخوف : هاه وش صار طمني تكفى
نادر : ما بعرف لهلا ماحدا طلع وخبرني بشي
ساره قامت تصيح وهي تدعي أن الله يقومه بالسلامه ومريان تحاول تهديها
بعد ساعه طلع الدكتور وقام يتكلم مع نادر ويسأله هو ومريان وساره شوي وتنفجر لأنها ما تفهم وش يقولون
سألت نادر : تكفى وش قال
نادر : بدهم يخلوه في العنايه لحد ما تعدي 48 ساعه لأن حالته صعبه
ساره بصدمه : وش فيه
نادر : عنده ضلعين مكسوره وواحد منهم عمل جرح للرئه وهلا هم خايفين من تأثير هالضلع عالقلب كمان الضربه اللي في راسه مأثره عليه وبسببها فقد الوعي ورجله انكسرت والباقي كدمات ورضوض بسيطه بس الدكتور بيقول إن شاء الله بيصحى خلال الساعات الجايه
ساره ماتحملت تسمع كل هالاصابات وأغمي عليها على طول

************************************************** **
سلوى : شموخوه يلا بسرعه عدلي مكياجك الحين بينزل يصلي أبيك تطلعين في وجهه
شموخ راحت بسرعه للمرايه وقامت تصبغ وجهها زود : وشلون اطلع في وجهه
سلوى : شفتي الباب اللي بعد غرفته هذي غرفة فهود ولدي إذا وصل عنده افتحيه وسوي نفسك طالعه منها
شموخ طيب خلاص

مشاري طلع من الحمام ولبس ثوبه
أصايل : إذا صليت ارجع علشان تتقهوى معنا مصلحه حلا جديد
مشاري : حرام عليك يا بنت الناس ارحميني وش بيصير شكلي من كثر هالحلا
أصايل : اسكت لا أحد يسمعك أنا اسمن منك
مشاري : أخيراً اعترفتي انك سمينه
أصايل : وش أسوي دام عنيده فوق راسي وتعايرني كل شوي قلت اسوي ريجيم واسكتها
مشاري : لا لا تسوين كذا جسمك زين
أصايل : توك تقول سمينه
مشاري : امزح معك
أصايل : لا ما أبي أبي انحف أخاف بكره تعرس علي وتأخذ وحده نحيفه
مشاري : آفا ما هقيتها منك يالغاليه أنا آخذ وحده عليك الله ياخذ عمري قبل لا أسويها
أصايل بدلع : بسم الله عليك جعل يومي قبل يومك يالغالي
مشاري وهو يقرب منها : فديت الزين كله الله لا يحرمني منك
أصايل : وش عندك قربت؟ أقول رح صل بس
مشاري : طيب
أصايل : الباب وراك
مشاري وهو يبتسم : طيب
أصايل مسويه معصبه : مشاري وبعدين
مشاري : بوسه بس
أصايل : المسجد أقام , الناس يصلون
مشار ي : بوسه
أصايل : عيب استح على وجهك
مشاري باسها بسرعه على خدها وراح عند الباب بعدين التفت وهو يغمز : اتفاهم معك بعد الصلاة
أصايل مسويه شديده : بعد الصلاة ما فيه الا قهوه وحلا تبي والا أقعد في المسجد أحسن لك
مشاري وهو مكشر : نذله
أصايل وهي تسبل بعيونها وتدلع : من قلبك؟
مشاري : أه يا قلبي ومسوي معصب : بس يا بنت ترى وراي صلاة
أصايل : خلاص رح صل لا يعاقبنا ربي
طلع مشاري
مشى علشان ينزل وكان يضحك على أصايل وسمعته سلوى وفتحت الباب وطلعت منه وهي مسويه نفسها ما تدري
مشاري رجع على ورى وهو مستغرب
شموخ وهي تتصنع الدلع : يا خزياه ودخلت وصكت الباب
مشاري يكلم عمره : بسم الله الجن ما يطلعون الا في صفرة المغرب وش ذا اللي شفته أنس والاجن؟ ويفكر يمكن ذي الخدامه الجديده بس تقول يا خزياه
خلني أروح أصلي بعدين أسأل أصايل عن هالسالفه

رجع مشاري من الصلاة ولقى أمه وخواته وأصايل يتقهوون
مشاري : هنهم
أصايل : وأنت منهم
جلس جنبها وهو يناظرها وهي تصب له قهوه
مشاري وهو يبي يطفرها : موب قلت لك أبيك في موضوع بعد الصلاة وش جابك هنا
أصايل وهي تناوله الفنجال: وأنا قلت تبي تتقهوى تعال ما تبي خلك في المسجد احسن
مشاري : موضوعنا اهم من القهوه
عهد : وش عندكم؟
مشاري يناظر أصايل : أسأليها
أصايل وهي رافعه حواجبها : لا والله انتي اللي عندك الموضوع موب أنا
مشاري : خلاص باقولها انا
أصايل ووجهها احمر: بس استح على وجهك
فاتن : وش عندكم انتو
أصايل بسرعه : ما عندنا شي
مشاري :الا عندنا اقول ؟
أصايل وجهها احمر وبصوت واطي : ترى هالترمس بيجيك على راسك
غاده وهي تضحك : خلاص عرفنا بدون ما تقولون انا من شفت وجه أصايل احمر وانا عارفه سوالفك ياللي ما تستحي
فاتن وعهد وقاموا يضحكون
فاتن : عادي روحي معه نعرف نصب قهوه لأنفسنا
عهد : لا تستحين
أصايل وهي مستحيه : خالتي خليهم يسكتون
أم بدر :خلاص ياللي ما تستحون عيب وش ذا الحكي
مشاري وهو يحط يده على كتفها : فديت اللي يستحون وقربها جنبه وباسها على راسها
سلوى وشموخ كانوا نازلين وشافوا مشاري وهو يبوس أصايل
شموخ : يا حظها يحبها وتبينه يأخذني
سلوى : وليش ما ياخذك؟ من زينها عاد
غاده شافتهم واقفين بعيد وراحت لهم
غاده : وين ؟ مشاري فيه ما تشوفون
سلوى : وإذا ؟
غاده : لا والله فيه شي اسمه غطى والا تبون تجلسون معنا كذا
شموخ : جيبي لنا جله من المجلس علشان نتغطى
غاده : ما شاء الله تبين تتغطين وتجلسين تتقعوين مع أخوي ؟ هي أنتي وين عايشه مايجوز حرام
سلوى : هذا انا اجلس معكم واصايل تجلس معنا إذا كان عبدالرحمن موجود
غاده وهي معصبه : هو يصير حماك وعم عيالك بس هاللي جنبك وش يصير لها , اقول اقصروا الشر وروحوا فوق وانا باخلي الخدامه تجيب لكم القهوه فوق وإذا راح مشاري علمتكم والا والله لا تلومون الا انفسكم ما بقى الاهي
سلوى وهي معصبه : أوف وش ذا المعقدين وراحت فوق ولحقتها أختها
غاده : قولي آمين جعلك العقده اللي ما تنفك
وراحت لأهلها وهي معصبه
فاتن : وش فيك
غاده : ذا البهيمه جايبه أختها تجرجرها وتقول بنتقهوى معكم
أم بدر : هاو ميب صاحيه
عهد : تستهبل الاخت ؟
فاتن : انا من شفتها تقول بتنام عند اختها وأنا غاسلتن يدي
مشاري : وش السالفه
أصايل : هذي اخت سلوى الصغيره جايه اليوم من الظهر وتقول بتنام هنا
مشاري : خيرررررر وش قالوا لها بيتنا لوكنده
البنات قاموا يضحكون
أصايل : حلوه لوكنده
مشاري : وأنا صادق شايفه بيتنا فندق ما عندهم بيت
أم بدر :ماعاد في الدنيا خير هالبني ماعاد يستحون
فاتن : حنا ما قلنا شي ما يخالف تجي تزور أختها بس تنام عندها وهي ساكنه في بيت حموله هذي ماقد صارت
أصايل : كيفها بالطقاق
مشاري : لا موب كيفها هذا بيتنا انا أبي أتحرك فيه على كيفي موب أمشي واتنحنح كل شوي يكفي هالسلوى اللي ما تستحي تمشي في البيت بدون جلال
فاتن : وش نسوي خلونا نسكت هالمره ونشوف تاليتها معهم
مشاري : الا جت الخدامه الجديده ؟
أم بدر : لا ليش
مشاري : مدري يوم جيت انزل أصلي طلعت وحده من غرفة فهود وجهها يروع كله ألوان كنها حمارة القايله عاد قلت يمكن الخدامه بس اللي استغربت انها يوم شافتني قالت يا خزياه
البنات يناظرون بعض وهم يضحكون أصايل كانت تضحك معهم بس قلبها مو مرتاح لحركات شموخ واختها
مشاري : وش فيكم ؟
البنات : ولا شي
مشاري بتفكير : لحظه لحظه لا تكون هذي أخت سلوى؟ وشاف البنات يناظرون بعض ويضحكون : استغفر الله وش تبي لا تكون اختها تشبه لها مسكين عبدالرحمن وشلون متحملها حرام عليك يمه خاطبة له وحده كذا
أصايل : خلاص استغفر ربك من زيننا حنا
مشاري : استغفر الله , الله لا يبلانا بكره تجيني بنت مثلهم
أصايل نادت عهد : تعالي شيلي القهوه خلينا نوديها للمطبخ
قامت عهد وأصايل وراحوا للمطبخ
أصايل : عهوده بأقولك شي بس أخاف تقولين موسوسه
عهد : قولي وش فيك؟
أصايل قالت لها عن شموخ يوم تفتح باب جناحها
أصايل : مدري خايفه حاسه انها تترزز في وجه مشاري أول شي فتحت الباب بعدين طلعت في وجهه والحيم تبي تتقهوى معنا
عهد : لا تخلين الوسواس يلعب في راسي ولو لو يكون كلامك صح والله لأطردها بنفسي من البيت
غاده : من هي اللي بتطردونها
عهد قالت لها كل شي
غاده : ما بقى الا هي خليها بس تفكر هالتفكير وتشوف أن ما قصيت راسها, أنتوا بس لا توسوسون بكره إن شاء الله بتذلف ونرتاح
أصايل : مدري جيتها وقتها غريب ولبسها وهالمكياج ياربي ما أبي أظن بس قلبي مو مرتاح
عهد : لا تخافين كلنا معك أنتي خليك مع مشاري , والا تدرين اطلعي معه اليوم وتمشوا وتعشوا برى
أصايل : لا أنا ما أصدق متى يخلص الاسبوع علشان تجون تتعشون معنا وانتي تقولين اطلعوا
غاده : حنا كل اسبوع عندكم واليوم ما نبي عشاء مسوين ريجيم
عهد : أقول أنتوا اطلعوا وخلي الخايسه هي وأختها المهم طلعي مشاري من البيت ترى كل شوي بتجي ترزز في وجهه
أصايل : أنتوا بدال ما تهدوني قمتوا تكبرون السالفه في راسي
عهد : مو مسالة تكبير مسألة احتياط حنا ما ندري عن تفكيرهم ولو اني ما استبعد شي عليهم
أصايل : خلاص بأقول لمشاري وأشوف وش بيقول
غاده : لا تشاورينه البسي عبايتك وقولي يلا عازمتك اليوم
أصايل : خلاص طيب
************************************************** ********

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 08:09 AM   المشاركة رقم: 72
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


صحت ولقت نفسها عالسرير ومريان واقفه جنبها ومعها ممرضه , تذكرت اللي صار وقامت بسرعه ومريان والممرضه يحاولون يهدونها
ساره : مريان خليني أقو مما فينيشي أبي أشوف سلطان
مريان :هلا ممنوع هو في العنايه
ساره : مالي دخل أنا ابي أشوفه تكفين مريان قولي للدكتور بأشوفه أبي اكون معه الله يخليك والله ماراح أسوي شي بس بأجلس عنده تكفين
مريان : طيب لروح شوف الدكتور , قالت للدكتور ووافق
دخلت ساره على سلطان وشافته والاكسجين في خشمه وعليه اسلاك و قامت تصيح حاولت الممرضه تطلعها بس ساره رفضت وحاولت تتماسك وسحبت الكرسي وجلست جنبه مسكت يده وباستها وماتركتها وتكلمت معه بصوت واطي : سلطان أنا آسفه , أنا السبب ياليت يدي انقطعت قبل الا أمدها عليك , أدري أسفي ما يفيد الحين بس تكفى سامحني وقم لنا بالسلامه ,أهلك محتاجينك لا تخليهم أبوك سعود وأبوك وأمك , قم وطقني وسو فيني اللي تبي انا راضيه باللي تسويه تبي تطلقني عادي نتطلق والا رح لفيونا والا ميرفت بس اهم شي تقوم بالسلامه ونزلت دموعها وهي تمسحها وتدعي انه يقوم بالسلامه
مرت أربع ساعات وهي على نفس الحاله تركت يده وقامت طلعت ولقت مريان ونادر جالسين برى
ساره : أنتوا لين الحين هنا ؟ خلاص ارجعوا للبيت جلستكم مالها داعي
مريان : لا يا مدام ماراح نخليك هون وحدك بخاف تحتاجي شي
ساره : مريان لا تخافين إذا احتجت شي باتصل عليكم , انتوا بس روحوا أخاف خالتي أم سلطان والا ريم يتصلون عالبيت لأن الجوالات مقفله علشان العنايه
نادر :خلا ص مريان المدام معها حق أخاف حدى يتصل ويقلق مافي حدى يرد بالبيت
ساره : اذا اتصل أحد قولي مدري عنهم كل يوم يطلعون من الصبح وما يرجعون الا بالليل وهم مبسوطين ومرتاحين , ولا تجيبين طاري اللي صار
مريان : على أمرك مدام , بدك شي قبل ما نمشي ؟ جب لك شي معي بكره ؟
ساره : لا مشكوره إذا بغيت شي أتصلت عليك بس خليك قريبه من التليفون
مريان : على امرك
نادر :مع السلامه
ساره : مع السلامه
راحت ساره لدورة المياه وغسلت علشان الصلاة ومالقت سجاده صلت عالارض وبعد ما خلصت جلست جنب سلطان وقعدت تقرى عليه قرآن والممرضات يدخلون ويطلعون ويقوسون الضغط والحراره ويغيرون المغذي وهي جالسه مر اليوم وبدى اليوم الثاني وهي على نفس الحاله بس طلعت وكلمت مريان قالت لها تجيب شاحن الجوال والسجاده
جاء نادر ومريان وحاولوا يقنعون ساره علشان تطلع معهم بس رفضت جلسوا معها شوي ورجعوا للبيت وهي رجعت وجلست عند سلطان

************************************************** ********
العنود : ياربي وش ذا العايله موب كفو سفر
أم اصايل : وش نسوي هذا جدك وعمانك
ريم : ليتهم يرجعون ويخلونا ما تسوى علينا هالسفره
هيفاء : ليت من يضيع نفسه ويخليهم يقعدون غصب عنهم
منى : هييف قفلي عالموضوع لا يسمعك أبوي سعود ويتوطى في بطنك عقب ذيك السالفه صاير حساس من هالمزح
أم سلطان : أي سالفه
ريم : لا ولاشي كلمتي ساره اليوم جوالها مقفل هي وسلطان
أم سلطان : اتصلت عالبيت وردت مريان وقالت انهم طالعين
جواهر : وانتوا كل يوم تدقون عليهم ؟ تراهم معاريس
أم فيصل : المهم قوموا يا بنات رتبوا أغراضكم موب إذا جاء بكره يعصبون الرجاجيل هم يقولون بنمشي العصر
منى : لا والله حنا بنطلع بنروح للحرم بعدين بنتمشى شوي
أم أصايل : احد يطلع هالحزه
ريم : تونا الساعه عشر بنتودع من الحرم قبل لا نرجع
نجد : والله أنا بأجلس في مكه انتوا بترجعون ارجعوا
نجلاء باستهزاء : من بتقعدين معه يا حظي
دانه : خلونا نقول لعمي رائد نجلس كم يوم زياده
منى : لا والله ارجعوا معنا جيزكم جيزنا
نجد : وش تبي ذا الحسود
نجلاء : مالقيتوا الا رائد أقول قوموا بس خلونا نروح للحرم وخلوا عنكم الحكي اللي ما منه نفع


************************************************** ***********
فتحت ساره المصحف بعد ماطلع نادر ومريان وجلست تقرى على سلطان مسحت على راسه ومسكت يده بعد ما خلصت
ساره : ليت اللي فيك فيني ياسلطان وحست بضغط على أصابعها ناظرت وجه سلطان ولقته نايم بس مبين على وجهه التعب والالم حست ان أصابعها بتتكسر من قوة الضغط عليها بس تحملت وما تركت يده وبالتدريج خف الضغط على أصابعها وصارت ملامح سلطان طبيعيه نامت على الكرسي ومع الفجر قامت وصلت بعدين قربت منه وجلست تتكلم معه وتسولف عليه تبي تخفف عن نفسها وتقطع الوقت ناظرته وهي تقول : لا تخليني , بعد ما مرضت امي ساره حسيت ان مالي أحد بهالدنيا هي اللي تسمعني وتفهمني وتوقف معي وتعرف كل شي يصير لي كانت مدلعتني صحيح ابوي وأمي واخواني كلهم حوالي ومدلعيني بس هي غير ما تهاوشني وما تعصب علي تفهمني قبل لا أتكلم كانت تحبني أكثر من عيالها بس هي راحت وخلتني وحسيت نفسي ضايعه بعدها بس أنت جيت يوم العزاء , تذكر؟ جلست معي وقعدت تهديني وتقرى علي وضميتني , أنا ادري أنك كنت تسوي كل هذا بدافع الواجب أو الشفقه بس أنا غبيه ما أفهم على طول حبيتك يمكن كنت متأثره بوفاة امي ساره وجيت انت وحبيت أعوض غيابها وتعلقت فيك أو ألتهي بحبك عن اللي صار لي , مدري كيف دخلت قلبي والا وشلون بس كل اللي أعرفه أني أحبك أكثر من أي شي بالدنيا أكثر من نفسي . صحيح أنت مو محتاج حبي بس هالقلب اللي عندي ماحب أحد غيرك
دخلت الممرضه وسكتت ساره فتحت الممرضه الستاير ودخلت الشمس للغرفه ناظرت ساره الساعه ولقتها 8 قامت وطلعت برى واتصلت على مريان وقالت لها تجيب لها غيارات بعدين رجعت وجلست في مكانها , حست بتصلب في ظهرها من الجلسه وحطت راسها على طرف السرير وغلبها النوم

************************************************** *

أصايل : عهد ما تدرين متى بتذلف هالبثره ؟
عهد : اليوم
أصايل : وش دراك؟
عهد : أكيد بتطس اليوم . الا إذا الحياء منزوع منها فهذا شي ثاني
أصايل : أساساً ما فيها حياء علشان ينزع منها
عهد : اول مره أشوفك معصبه وحاقده
أصايل : كل شي الا مشاري هنا أنا ما اسكت
عهد : اليوم حريها ولا تتركينه أبد
أصايل : وإذا قال ليش
عهد : قولي اليوم بأدلعك والا مشتاقة لك
أصايل : يا خوفي أنها تقعد عندنا لبكره والا بعده
عهد : عاد حنا بنخليها
أصايل : خلني اروح أشوف مشاري قام والا لا


من الجهه الثانيه
سلوى : شموخوه قومي
شموخ : هاه سليو خليني أنام
سلوى : قومي يا مال الضربه
شموخ تناظر الساعه : يوه تونا عشر ونص
سلوى : ايه أصايل قايمه هي والبنات من الساعه تسع وأنتي خايسه فيذا
شموخ : وش اسوي عنده رجل انا ما عندي
سلوى : زين قومي علشان يصير عندك
شموخ : من وين وهي امس طاستن معه لقريح جعلها المرض
سلوى : اليوم بتطلعين في وجهه اكثر من مره
شموخ : وهي ماشاء الله ما خلتني لعنبوها ما فارقته ولا لحظه
سلوى : ما يخالف لو تطلعين له وهي فيه بالطقاق أهم شي تلفتين نظره
شموخ : اخاف تطقني
سلوى : الدنيا فوضى على كيف أمها تطق اخلصي أنتي قومي ألبسي وحطي مكياج مثل أمس أنا بروح أشوف الاوضاع وشلون صايره
لبست شموخ وحطت المكياج وجلست في الغرفه جتها سلوى بسرعه وسحبتها
شموخ : شوي شوي وش فيك
سلوى : أصايل نزلت تحت أنتي روحي ادخلي عليه وأنا بأنزل وباصرفها يلا بسرعه
شموخ : طيب شكلي زين
سلوى : تهبلين يلا بس
نزلت سلوى علشان تصرف أصايل
شموخ طلعت من الغرفه وراحت لغرفة مشاري فتحت الباب ومشاري كان يقرى الجريده سمع صوت باب الجناح
مشاري : هلا بقلبي وينك طولتي
شموخ تقدمت وطلت في الغرفه
مشاري نزل الجريده وشافها واقفه ولف وجهه من الجهه الثانيه علشان ما يشوفها
مشاري وش تبي ذا اللي ما تستحي وداخله علي بعد : تستري الله يستر علينا وعليك
شموخ : سامحني ما دريت انها غرفتك دخلتها بالغلط ياربي فشيله هذي ثاني مره تصير لي معك
مشاري : أقصري الهرج واطلعي يا حرمه هذا انتي عرفتي أنك غلطانه
شموخ : آسفه تكفى لا تواخذني وطلعت بسرعه
مشاري يكلم نفسه مستحيل تكون صدفه لاتكون جايه ترز عمرها قدامي ؟؟ لعنبوها واقفة بكل طولها وتهذر وتقول فشيله أمس طلعت في وجهي بعدين جت علشان تتقهوى معنا والحين داخله لغرفتي لعنبوها ما تستحي أحد يلبس هاللبس عند الناس
طلعت أصايل لغرفتها ولقت مشاري لابس وينتظرها
مشاري : وينك طولتي؟
أصايل : وش أسوي سلوى ناشبة لي تسال أسأله سخيفه وكل ما جيت أجي وقفت لي بسؤال لين ما نادتها اختها وطست لها
مشاري تأكد من اللي يدور في باله
مشاري : المهم البسي نبي نطلع اليوم
أصايل : وين نروح هالحزه
مشاري : بنروح لمزرعة أبوك أبي نكون اليوم لحالنا وبس انا وأنتي وبدور وننام فيها بعد
أصايل : وش الطاري
مشاري : واحد يبي يأخذ راحته هو وحبيبته وولدهم عنك مانع
أصايل : لا والله ما عندي مانع دقايق وأكون جاهزه
مشاري : أجل أنا بأنزل تحت أشوف أهلي الحقيني إذا خلصتي
أصايل : طيب
طلع مشاري من الغرفه وشاف شموخ واقفه قبال غرفته وهالمره كانت صريحه ماسوت فيها غلط ولا شي
مشاري : استحي على وجهك يا بنت
شموخ : وش أسوي أبي اللي ما يناظر يناظر
مشاري : عيب اللي تسوينه ما يجوز
شموخ : مو بكيفي غصب ماتعرف المثل اللي يقول القلب وما يهوى هذا قلبي وانت هواه
مشاري وجع إن شاء الله الله يأخذك انتي وقلبك وسكت ونزل وهو معصب واتصل على أخوه عبد الرحمن وخذ رقم أخو سلوى الكبير وقال له يبيه في شغل
اتصل مشاري على منصور وقال له عن اللي صار

************************************************** *

الجدران بيض والريحه ريحة مستشفى وصوت جهاز أو تليفون شي يرن , الشمس قويه وشي ثقيل على يده ناظر سلطان يده وشاف الشعر الاسود المخصل بالبني على يده وحس بأحد ماسك يده حاول يسحبها ورفعت ساره راسها بسرعه ووجهاأصفر ومبين عليها التعب
ساره : سلطان صحيت
سلطان : ويني فيه تعبان
ساره : لا تتكلم أنت في المستشفى زلقت قبل امس في الحمام وجبناك هنا
سمعت ساره صوت احد يطق الباب بس ما قامت خافت تروح ويرجع سلطان ينام ومع الطقه الثانيه قامت
سلطان : لا تروحين
ساره : ما راح اروح بس بأفتح الباب وارجع فتحت الباب ولقت مريان ونادر وعلى طول ضمت مريان وقمت تصيح
مريان بخوف : خير شو في ؟ الاستاز صار له شي
ساره : سلطان صحى
مريان بفرح : الف الحمدلله أمتى
ساره : قبل شوي
نادر : لكان لروح نادي للدكتور ليجي يشوفه
رجع نادر هو والدكتور والممرضات وبعد ما كشفوا عليه تكلم الدكتور مع نادر ثم طلع
ساره : خير وش قال؟
نادر : لا الحمدلله تعدى مرحلة الخطر هم ماكانوا عارفين أمتى يفيق بس هلا الحمدلله تطمنوا عليه بس بدهم ينقلوه لغرفه تانيه لأن مو بحاجه للعنايه
سلطان كان يتأوه من الالم
ساره : سلامتك عساه فيني ولا فيك
نادر :هلا بيجوا يعطوه إبره منومه ليخف الوجع
نقلوا سلطان لغرفه ثانيه بس ساره ما تهنت يقومته لأنه رجع ونام بسبب المنوم
مريان ونادر رجعوا للبيت وساره اتصلت على أهلها وطمنهم واتصلت على أم سلطان وما طولت معها لأنهم مشغولين بالرجعه للرياض
وبعد ما خلصت اتصلت على نهى
نهى : هلا والله وينك قسم بالله اعصابي احترقت وانا أدق وجوالك مقفل حرام عليك خوفتيني
ساره : والله لو تدرين وش صار لي كان تشرهتي
نهى : وش صار بعد لا تخوفيني تكلمي
قالت لها ساره عن اللي صار
نهى : اوف أوف كل هذا يصير لك وتوك نقولين , المهم الحمدلله على سلامته وش أخباره الحين
ساره : والله الرجال مكسر وراسه في خياطه وحالته حاله
نهى : قلتي لحمولتك واهلك
ساره : لا ولا تقولين لريم شي خلي سلطان يصحى وأشوف وش رأيه
نهى : لا زم يدرون أصلا وشلون بيرجع وهو في هالحاله أكيد بعرفون إذا تأخرتوا
ساره : مدري المشكله كلها في رجله ما يقدر يمشي أما الباقي كلها رضوض وإصابات داخليه
نهى : الرجل جبرها يطول
ساره : كم يعني؟
نهى : يمكن شهرين على حسب الكسر بالطول والا العرض والامضاعف
ساره : شهرين كثيره
نهى : أنتي عليك بالاكل أنتبهي لأكله علشان يجبر بسرعه , لا توكلينه أي شي
ساره : وش أوكله يعني ؟
نهى : والله خلي أكله كله بر وكثري له من مرق اللحم والحلبه والحليب ترى هالاشياء هي اللي تساعد
ساره : أتني على بالك خنا في الرياض بر وحلبه من وين أجيب له هالاشياء الحين اللحم ومقدور عليه بس الحلبه والبر مدري ختى لو هي موجوده ما راح ألقاها بسهوله
نهى : خلي مريان تجيب لك إذا دورت بتلقى
ساره : وين تروح وهي ماسكه البيت وأنا طول الوقت عند سلطان
نهى سكتت شوي بعدين تكلمت : سويره لقيتها بأرسلها لك بالبريد المستعجل
ساره : نعم , مجنونه ترسلين لي حلبه صدق ما أنتي صاحيه
نهى : ليش وش فيها أخوي يوم كان يدرس برى كنا نرسله القهوه والتمر والهيل وكل شي يبيه
ساره : أخاف أكلف عليك
نهى : ما عليك انتي قولي وش الاغراض اللي ناقصتك وعطيني العنوان وأنا بأخلي رجلي يرسلها لك بكره
ساره قالت لها الاغراض اللي تبيها
نهى : عطيني العنوان
ساره : بعد شوي بأكلم مريان وآخذه منها وارسله لك
نهى : خلاص أنتظرك توصين شي ثاني ؟ تذكري بعد ترى معك لين بكره
ساره : لا يا قلبي مشكوره ما تقصرين والله مدري وشلون أرد جمايلك
نهى : حطيتيها جمايل كلها كم غرض لا أحد يسمعك بس
ساره : والله انك أعظم من الاخت
نهى : سويره خلاص عاد ترى استحي
ساره : يا حليلك تعرفين تستحين
نهى : مالت عليك يلا بس مع السلامه
ساره : مع السلامه

************************************************** ********

العوايل كلهم مشوا للرياض بعد العصر وبعد العشاء وقفوا علشان يصلون
نزلوا الرجال وراحوا للمسجد ونزلوا بعدهم الحريم
في مصلى الحريم
دانه : منو تكفين تعالي أركبي معنا
منى : ودي والله بس ما أقدر
نجد : تعالي والله فله سيارتنا تونس
منى : لا تبوني اركب مع عمكم رائد ماشاء الله
نجلاء : خلاص رائد يتبادل مع راكان ويروح مع الشباب
دانه : خلاص أقول لراكان
منى : لا أكيد أهلي بيعيون
نجلاء : أنا بأكلم أمك
أم فيصل ما كان عندها مانع بس خذت رأي زوجها ووافق
دقت دانه على راكان
راكان : هلا دانه
دانه : تعال شوي عند السياره أبيك في موضوع
راكان : طيب دقايق بس وراح للسياره
دانه : عندي خبر يفرح
راكان : وشو
دانه : أبي البشاره
راكان : أقول ضفي وجهك حتى الكلام بفلوس
دانه : احسن , ترى إذا ما عرفت هالموضوع بتندم من هنا لين الشرقيه
راكان : والله من ثقالة الدم أخلصي
دانه : منى بتركب معنا في السياره بس بشرط أنت اللي تسوق بدال رائد
راكان : كذااااااااااابه
دانه : والله , هاه وش قلت موافق
راكان : لا خبل أنا علشان ما أوافق بس هين يا منيو يوم أنا أتراجك وأنتي معانده ويوم طلبتك دانه وافقتي
دانه : من قال طلبتها أصلا ما شورتها عمتي نجلاء راحت لأمها وقالت لها وأهلها وافقوا
راكان : خلاص بأقول لرائد

راح راكان للشباب وكاون واقفين يسولفون عند السياره
راكان : رائد صار تغييرفي المواقع انت اركب مع الشباب وأنا بأسوق بالبنات
رائد : زين تفكني من هذرتهم
عادل : يا أخي ورى ما تجي بدالي أحسن
راكان : لا وش أبي بمكانك أبي مكان رائد
فيصل : أول مره أشوف واحد يروح لوجع الراس برجوله
أبو فيصل كان مار من عندهم وسمعهم
أبو فيصل : علشان حرمته بتكون معهم ونطل هالكلمه وخلا راكان يتلقى المسخره
ناصر : هذا وجهي أن ما قعد راكان شهر عالخط
فيصل : وش شهر بتجي الصيفيه الجايه وهو ما بعد وصل
طارق : أصلا منى من سمح لها تركب معكم
أبو أصايل كان يحب يجلس مع الشباب وسمع أخر كلامهم وهو جاي عندهم
أبو أصايل : أبوك سمح لها أنت وش حاشرك ما عليك منهم يا راكان كان كتبي تجلس اسبوع عالخط تراني أعين وأعاون
عادل : هي يا أبو الشباب تراني معك في السياره وش اللي تجلس أسبوع
أبو أصايل : يا أنك غثيث مدري وشلون زوجتك أختي , ترى السياره سيارتي خلك ساكت احسن لك والا نزلتك عالخط أنت وبزرانك وخذت اختي وخليتك تبحل بعمرك
عادل : خلاص خذ راحتك ياراكان بس لا تطول ويناظر أبو أصايل وهو مسوي زعلان : وش نسوي الله لا يحدنا
راكان خذ المفتاح وراح للسياره ,ساره راحت وركبت ورى مع البنات
راكان ركب وشاف منى راكبه ورى
راكان : وأنا كأني سواق يلا وحده منكم تفز وتركب معي
كلهم ناظروا منى
دانه : يلا يا السنعه حركي شحومك وفزي اركبي قدام مع رجيك
منى كان ودها بس مستحيه من أهلها وعمانها : قومي أنتي , أنتي اسمن مني مضيقه علي وعلى نجد ونجلاء
نجد : لا والله ما جانا الضيق الايوم ركبتي
نجلاء : صادقه
ساره تحاكي دانه بصوت واطي : دانوه فشله وش بيقولون اهلي وعماني
راكان كان سامعها وضحك على عذرها
دانه : راكان ذا البزره ما تسوي شي قبل لاتاخذ راي اهلها تكفى استأذن لها من أبوها والا خله يوقع على ورقه تثبت انها حره في اللي تسويه
منى قبصت دانه لين ماصرخت
راكان مسوي ثقيل قدام عمته : دانوه عن خفة الدم على الاقل البنت تستحي مومثلك
دانه : لا والله هذا جزاي أفزع لك
راكان : انطمي بس
شغل راكان السياره وراح للمحطه يعبي بنزين وياخذ أغراض من البقاله
وقبل لا ينزل سألهم : وش تبون؟
دانه : كل شي حلو جبه
نجد : جب ليز حار وبيبسي وجالكسي كراميل
نجلاء : ميرندا فراوله وكت كات وشيبس خل وملح
راكان : وأنتي دانوه وش تبين
دانه : قلت كل شي حلو
راكان : ضفي وجهك أجل
دانه : لا خلاص أبي سنيكرس وعصير برتقال
راكان بصوت هادي : منو وش تبين
البنات : أووووووووووه
دانه : هي منو وأنا دانوه هين يا راكان أوريك
منى بإحراج : أي شي منك حلو
نجد : علبالي مستحيه

راكان صك الباب وهو يضحك على منى وحياها المميز على قولها ماشاء الله هوائي هالحياء له مزاج
في البقاله
ناصر : أشوفك صاير سولق لهالبني
أبو سلطان : خل وحده من البنات تركب معك تونسك لا تنام عالخط , يقولون حرمتك معك
راكان : أيه بس عيت
أبوفيصل : ما عليك منها أنا بأقول لها
راح ابو فيصل وقال لمنى تركب مع راكان قدام
طلع راكان من البقاله وشاف منى وهي تركب قدام قرب منها وقال : ترى مالي دخل أبوك اللي قال بأقولها
أبو فيصل : وأنت تشرح لها المفروض تامرها امر تراها حرمتك
راكان : وإذا صارت حرمتي لا زم أسمع رايها
منى ركبت وما ردت
ركب راكان وعطى دانه كيس فيها أغراضهم وخلى الكيس الثاني عنده
دانه بلقافه وهي ماده راسها وقاطه مع راكان ومنى : راكان وش هالكيس اللي معك
راكان : ورى ما تنطين وتقعدين بينا احسن , انقلعي يلا وحركات اللقافه خليها عنك لا أنزلك في الشارع
منى ضحكت على دانه
دانه : هي أنتي وش تضحكين عليه
منى : شي ما يخصك
دانه : مريضه تضحكين لحالك على فكره ترى شهار تونا متعدينه تبينا نرجع له
منى : علشان نزلك فيه
دانه : محد نازل فيه غيرك الحمدلله والشكر أنتي اللي قاعده تضحكين مع نفسك
منى : مالك خص كنت قاعده اضحك مع راكان
دانه : واضح والدليل خشته المتشققه من الضحك
راكان : لازم أطل في وجهك علشان تعرفين إذا كنت اضحك والا لا
دانه : ما شاء الله أشوفك مبسوط عالكلام اللي قالته منى
راكان : ايه مبسوط عندك مانع , واجلسي زين بنمشي الحين
حرك راكان السياره وعطى منى الكيس الثانيه : خذي اللي يعجبك
منى : مشكور الله يعطيك العافيه
راكان : الله يعافيك
دانه : ترانا فيذا
راكان : إنا لله أنتي ليش بثره انطمي خلاص
منى فتحت علبة المويه وشربت شوي بعدين حطتها عالطبلون
والبنات ورى يسولفون مع بعض وراكان وده ينزلهم علشان يأخذ راحته مع منى
راكان : منى شيلي النقاب ترى السياره عليها تظليله والدنيا ظلام
منى شالت النقاب ولفت الطرحه على شعرها
صرخت دانه بصوت عالي : راكان وقف شوي
راكان بخوف : خير وش فيك
دانه : نجد كبت علي البيبسي ووسختني
كلهم عصبوا على دانه لانها خوفتهم بصرختها على موضوع ما يسوى
منى خذت علبة المناديل وخبطت دانه فيها
دانه : وجع
منى : يوجعك يالسخيفه وش هالصرخه ؟ حسبنا فيك شي افرضي راكان سحب فرامل بسرعه علشان يوقف وانقلبت السياره فينا نروح كلنا علشان بيبسي انكب عليك لو أنا من نجد كان سبحتك فيها
راكان كان معصب بس مسك اعصابه ومنى ما قصرت في دانه وبردت قلبه
مشى راكان ووقف عند اقرب مسجد : وتكلم وهو معصب : دانوه انزلي خلصينا ونزلت دانه ومنى ونجلاء
منى : خلاص راكان هد نفسك ماصار الا الخير
راكان : خوفتني احسب فيها شي المسي قلبي وحط يدها على قلبي وكان يدق بسرعه
منى : بسم الله عليك الرحمن الرحيم خلاص روق عاد هذي دانه مرجوجه , ما عرفت حركاتها لين الحين
راكان : أنا مدري من اللي صرخت , خفت اربع بنات كلكم في رقبتي لوجاء وحده منكم شي أنا المسؤول عنكم قدام أهلك وقدام أهلي
منى تبي تغير جو : قصدك ثلاث بنات والا نسيت اني زوجتك وما انت مسؤول قدام أحد لأني حلالك ياقلبي
راكان وهو يضحك : يا حظي هالكلام الحلو لي ومن مين من منى آه يا قلبي
منى : سلامتك من الآه تبي مويه أفك لك علبه
راكان خذ علبة منى من فوق الطبلون وتوه بيشرب بس منى تكلمت : لا هذي أنا شربت منها خلني أعطيك جديده
راكان : أدري أنك شربتي منها علشان كذا ابي اشرب منها لأنها أحلى من الجديده
منى حمدت ربها أنهم واقفين في الظلام لأن وجهها احمر
راكان : وش فيك سكتي؟
منى : مافيني شي
راكان : بالله كم لون مر على وجهك
منى وهي تضحك : الاحمر ودرجاته
راكان ضحك بصوت عالي
دانه كانت طالعه من الحمامات وسمعة ضحك راكان : ماشاء الله الحين تضحك ومن شوي باغي تنفجر علينا من العصبيه
منى : خلاص اركبي وانتي ساكته
دانه ماخذه السالفه بمزح : انتي انطمي بس
راكان : دانوه خلاص انثبري
دانه وهي تضحك طقت راكان على ظهره لا تقول دانوه وهي ما تدري انه قاعد يشرب مويه , شرق راكان بالمويه وقام يكح بصوت عالي حس انه بيموت وعيونه قامت تدمع وما قدر يتنفس
منى بخوف : راكان وش فيك وقربت منه وطقته على ظهره
راكان ما رد ومسك يد منى بقوه وهو يكح
منى حست به من قوة مسكته وقامت تصيح : بسم الله عليك
مع الشرقه والكحه طلع صوت تنفس راكان غريب
دانه خافت وراحت للبنات في الحمامات
منى نزلت راس راكان بسرعه وطقته مع رقبته
راكان حس ان المويه طلعت مع خشمه وتكلم أخيرا: آه خلاص راحت
منى : وش فيك يا قلبي
راكان عيونه تدمع ويمسح خشمه :الموت حار يا شين اللي يشرق بالمويه بغيت أموت
منى وهي تصيح : ليته أنا ولا أنت
راكان : بسم الله عليك خلاص راحت
منى زاد صياحها
راكان :منى وش فيك تصيحين ؟ خايفه علي؟
منى : أكيد خايفه عليك بغيت تروح مني في لحظه وما تبيني أخاف
راكان مسك يدها وقرب يده الثانيه من وجهها ومسح دموعها : خلاص يا عمري هذا أنا قدامك ما فيني شي بس والله اني فرحان , عرفت غلاتي عندك
منى مسكت يده اللي على وجهها وباستها : ما يحتاج شرقه علشان تعرف غلاتك أنت غالي وأغلى من روحي بعد
راكان ضمها لصدره : وانتي بعد غاليه الله لا يحرمني منك
منى : ولا يحرمني منك
جت نجد وعمتها ومنى بعدت عن راكان
نجد : يوه الحمدلله ان مافيك شي روعتنا دانوه المرجوجه
منى : خلاص ما صار الا الخير
راكان : خلاص اركبوا خلنا نمشي
نجد : لحظه بروح أنادي دانه وعمتي نجلاء
راكان :بسرعه خلونا نخلص نلحق باقي السيارات
ركبوا البنات ودانه تأسفت على اللي صار وعدى اليوم على خير ....

هل الحب بيستمر بين منى وراكان والا لا !!؟
سلطان وش بيصير معه هو وساره بعد ما يصحى؟؟
شموخ وأختها ونهاية خططهم؟

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 08:11 AM   المشاركة رقم: 73
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



الجزء السابع والثلاثون

جاء منصور لبيت أبو بدر ودخل للمجلس وراحت الخدامه تنادي سلوى
شموخ : وش تبي الخدامه
سلوى : تقول منصور تحت
شموخ بخوف : كذاااااااابه
سلوى : والله هالرجال ما يجي الا وهو بيهاوش أحد
شموخ : موب على كيفه يهاوشك أنتي عندك زوج مسؤول عنك
سلوى : نسيتي وش سوى فيني بعد الملاك يوم قالت له أمي أني شارطه سواق وخدامه بغى يذبحني
شموخ : خلي عنك البربره وانزلي شوفي وش يبي
سلوى : تعالي معي
شموخ : لا والله أن يقص راسي ان شافني بهاللبس
سلوى : أجل بأنزل أنا أشوف وش يبي

نزلت سلوى وسلمت على أخوها
منصور : وين شموخوه
سلوى بإرتباك :فوق
منصور : ناديها بسرعه
سلوى : ليش ؟
منصور بعصبيه : بتنادينها بالطيب والا رحت اجرها بالغصب
سلوى بخوف : خلاص بأناديها
منصور : خليها تجيب خلقانها معها
سلوى : طيب
راحت سلوى ونزلت هي وشموخ
منصور وهو يناظر شموخ بعصبيه : يلا قدامي
شموخ : وين؟
منصور :للبيت
شموخ : لا أبي اقعد مع سلوى كم يوم رجلها مسافر
منصور : اقول امشي قدامي واستري على نفسك احسن لك لاوالله لا أليخك بهالعقال في بيت الناس
سلوى : خلاص شموخ روحي معه
شموخ : طيب
وراحت شموخ مع منصور اللي ليخها بالعقال وخلاها تنسى مشاري وأهله


************************************************** **

في الليل كانت ساره مرتاحه أكثر من اليومين الماضيه لأنها تطمن على سلطان جلست على الكرسي جنب سلطان ومدت رجولها على الكرسي الثاني وتسندت ونامت
صحى سلطان في الليل وشاف ساره نايمه والتعب مبين عليها وماحب يزعجها ورجع ونام
وفي المره الثانيه صحى ولقاها واقفه عند الشباك ومعطيته ظهرها
سلطان : ساره
ساره ماسمعته لأن صوته واطي
سلطان بصوت أعلى : ساره
التفتت بسرعه وراحت عنده : صحيت الحمدلله عالسلامه
سلطان : الله يسلمك , كم الساعه
ساره : ثلاث ونص
سلطان : وش قومك الحين ليش ما نمتي
ساره : خلاص نمت وشبعت
سلطان : وش عندهم مربطيني في السرير ؟ وش فيني ؟
ساره : ما أمداك تكمل الدقيقه ومليت , بعدين أنت رجلك مكسوره وضلعين من ضلوعك بعد وضربه في راسك والباقي كدمات ورضوض
سلطان : ماشاء الله كل هذا فيني وش بقى بعد ؟
ساره : احمد ربك طيحتك شينه فكك ربي أنك مارحت فيها
سلطان : كم لي في المستشفى؟
ساره : بندخل على اليوم الرابع
سلطان : وأنتي قاعده معي ما خليتيني صح
ساره : أيه , مليت مني ؟
سلطان : لا بس تعبتي
ساره غريبه ما تكلم في اللي صار معقوله نسى السالفه والا الطقه أثرت فيه
ساره : لا ما تعبت
سلطان : إذا جاء الصبح روحي للبيت ارتاحي
ساره : مانيب رايحه أنا مرتاحه هنا
سلطان : أحد يرتاح في المستشفى ؟
ساره بمزح : أقول سلطان وش عندك تبي تصرفني ؟
سلطان : بالله واحد مكسر وش تتوقعين عنده, انا بس أبيك ترتاحين اربعه أيام وأنتي على الكرسي
ساره قاطعته : لا تخاف علي أنا مرتاحه هنا ولا تكثر كلام ترى بأخليهم يجون يعطونك ابره مهدئه
سلطان : لا يرحم والديك ما أبي مهدئات اربع ايام وأنا نايم خليني أصحى , الا إذا أنتي مليتي مني؟
ساره : ألحين أنا مليت آفا بس ما هقيتها منك عالعموم مقبوله ما عليك شرهه مربط
سلطان : تتطنزين والله لو أني بعافيتي كان وريتك شغلك بس كل شي بأجمعه لك
ساره لازم اعتذر منه لازم وتكلمت بإرتباك : سلطان أنا آسفه على اللي صار صدقني كان غصب علي أعصابي كانت تعبانه وما تحملت بس والله تمنيت أن يدي انقطعت قبل لا أمدها وما قدرت تكل لأن دموعها نزلت
سلطان يالله تونا وش زيننا مع بعض وش ذكرها باللي صار : ساره خلاص أصلاً كل اللي صار كان غصب علينا حتى انا ما كنت أقصد اللي قلته بس على قولك أعصابنا كانت تعبانه . عالعموم انسي كل اللي صار من أول يوم وصلنا فيه لهنا إلى اليوم خلاص عاد خلينا نخلي العناد والهواش والله انا مليت . أنتي ما مليتي ؟
ساره وهي تمسح دموعها : لا ما مليت
سلطان : نعم!!
ساره وهي تضحك : أمزح والله انا ماله من زمان
سلطان : خلاص خلينا أصدقاء
ساره أصدقاء !! الله يصبرني
سلطان مالت علي وش أصدقاء صدق ما عندي أسلوب وش يرقعها ذي
ساره : خلاص أصدقاء أصدقاء مثل ما تبي بس لحظه في شي
سلطان : وشو؟
ساره : ترى ماقلت لأحد عن اللي صار لك
سلطان : ليش ؟
ساره خافت أنه يزعل علشان ما قالت لهم : أسفه ما كنت أدري أنك تبيني أقولهم بس قلت ماراح استعجل لين أشوف أنت وش بتقول
سلطان : لا زين انك ماقلتي لهم , بس توقعت أن العايله كلها درت
ساره : لا حرام ليش أروعهم وهم مافي يديهم شي يسوونه والا بس نذاله بعدين الاسئله والتحقيق اللي بيصير واللي ما راح نخلص منه
سلطان قويه ماشاء الله والله لو وحده ثانيه كان قالت لهم من أول ما دخلت المستشفى لا وهذي وهي ما تعرف شي في هالديره وما عندها لغه
ساره : فيك شي ؟
سلطان : لا ما فيني شي . أذن الفجر؟
ساره وهي تناظر الساعه : أيه توه يأذن
سلطان : ودي أقوم أصلي الفجر والفروض اللي فاتتني , ساعديني بأروح للحمام أغسل
ساره : لحظه لا تتحرك بأقوم أجيب لك عكازه والا عربيه
سلطان : ما يحتاج أنتي اسنديني بس الحمام قريب
ساره : أنت رجلك توها مجربه بعدين وش قلنا مانبي عناد
سلطان : أمري لله سوي اللي تبين
جابت ساره عربيه ووصلته لدورة المياه
تأخر سلطان في الحمام وطقت ساره الباب : سلطان فيك شي ؟ تأخرت
سلطان :لا بس ما أقدر أتحرك زي الناس
ساره : خلاص خذ راحتك أهم شي لا تتعور
طلع سلطان وساره كانت واقفه تنتظره بالمنشفه
سلطان : يدي تعورني ما أقدر أحركها
ساره : لاتكون مكسوره خلني أنادي الدكتور
جت الممرضه والدكتور وخذوا سلطان للأشعه
وبعد ما طلع سلطان
ساره : بشر عسى ما فيك شي
سلطان يضحك : هههههه لا الحمدلله بس شعر في اليد ويقولون لازم أحط جبيره كم يوم لا تخافين أهون من الجبس
ساره : وتضحك بعد!! يا بردك
سلطان : يا بنت الناس كله واحد يعني بتفرق يدي وش زودها عن رجلي
ساره : طيب وش يتسوي هذي يدك اليمين يعني بتتعطل رجلك من جهه ويدك من الجهه الثانيه
سلطان : والله هذي مو مشكلتي مشكلتك , همتك معي بتحلين محل يدي كم يوم
ساره : يلا خلنا نروح يجبرونها
راحت ساره مع سلطان وجبروا يده ورجع لغرفته وهو تعبان
سلطان : آه يدي وصدري يعوروني
ساره : بأقول للمرضه تعطيك أبره مهدئ
سلطان : لا تكفين ما أبي مهدئات
ساره : وتبس تقعد تتلوى من الوجع لا والله مو على كيفك
سلطان : ساره يرحم والديك ما أبي أنام مليت من النوم
ساره : خلاص بأجيب حبتين مسكن على الاقل
أكل سلطان الحبوب وجلس شوي وهو مغمض عيونه وساره تراقبه
بعد ربع ساعه
ساره : هاه احسن الحين ؟
سلطان : أيه خف الالم شوي
ساره : طيب خلني أقرب لك الفطور تأكل قبل لاتجي مريان ونادر
سلطان : لا شوي ما لي نفس
ساره : مو على كيفك وقامت وساعدته علشان يجلس زين وحطت الصينيه على السرير
سلطان بنص عين : ترى بتوكليني
ساره وهي مطمنه راسها ومسويه نفسها مشغوله بالصينيه : Ok مو مشكله
بدت ساره توكله وسلطان يناظرها وهي تحاول ما تطالع في عيونه
سلطان : خلاص شبعت
ساره : شبعت عند امك يا شاطر بس عندي لا
سلطان : من قالك ان أمي قد حاولت توكلني أصلاً
ساره : أكيد ماكنت في حاجتها علشان توكلك
سلطان : لا مره وأنا صغير في أولى إبتدائي طحت في المدرسه وصار لي نفس الحاله شعر في يدي وعلقوا يدي ويوم رحت للبيت وجاء وقت الغداء دخلت امي ومعها الخدامه شايله الصينيه وقالت لها امي وكلي سلطان وإذا خلص وديه للحمام يغسل وطلعت امي وخلتني بس أنا ما رضيت أكل وعاندت واعتمدت على نفسي بس ما جبرت بسرعه
ساره : يمكن أمك كانت مشغوله
سلطان : لا ما كانت مشغوله بس هذا طبعها ما قد سوت لنا شي بنفسها دايم الخدامات وأم حمدان هم اللي يخدمونا , ما قد قالت لك ريم عنها ؟
ساره : الا قالت لي ريم بس أمك شكلها حنونه وطيبه
سلطان : يمكن هي طيبه وأكيد هي تحبنا بس ما قد شفنا شي من حنانها
ساره حست ان سلطان فاقد حنان أمه وما تمتع بطفولته حتى ريم كانت تتكلم مثله
ساره غيرت السالفه : يعني من يومك صغير وانت عنيد بس هالمره لا تخاف محدب يساعدك غيري ولازم تتحملني , مالك بد مني
سلطان : أهم شي أنتي تتحمليني وما تملين مني
ساره تكلم نفسها : معقوله أمل منك أنا أمل من عمري ولا أمل منك
ساره : يلا لا تكثر الكلام جاء وقت الحليب
سلطان : وشو ؟ أي حليب يالقديمه أنا من خلصت الإبتدائي ما عاد شربته
ساره : أيه بس بتشربه الحين
سلطان : ساره تكفين ما أبي
ساره : لا عيوني تبي وغصب عليك بعد وقربت جنبه وحطت الكأس عند فمه وسلطان يشرب بالغصب
ساره : يلا عاد عن الدلع وش قاعده أشربك سم؟
سلطان : يا الله أنتي من وين طلعتي لي يازيني أول أنا والقهوه والله أحس راسي يوجعني من زمان ما شربتها
ساره وهي تبتسم : وابشرك ماراح تشربها دامني مسؤوله عن أكلك وشربك ولا تقعد تلمح وتقول راسي يوجعني . راسك يوجعك من الطقه موب من القهوه
سلطان يضحك : سؤال أنتي وش بينك وبين هالقهوه ليش رافعه ضغطك
ساره وهي رافعه حواجبها : كيفي ما أحبها يلا كمل الحليب يا شاطر
كمل سلطان الكأس وساره قربت منه
سلطان وش عندها قربت
ساره مسحت فمه
سلطان على بالي بتسوي شي
ساره : فيك شي؟
سلطان : لا بس ما اكلتي
ساره : لا تخاف إذا جعت بأكل
سلطان : لا كلي الحين , قدامي توك مسويه فيه اأمي وتوكليني بالغصب يالله وحده بوحده
ساره : خلاص عاد وأنت ما صدقت
كلت ساره كم لقمه بسرعه وراحت تغسل ورجعت وقعدت
سلطان : متى بأطلع من هنا
ساره : مدري بس وش مستعجل عليه
سلطان : مليت ما أحب المستشفيات
ساره : ما أمداك توك صاحي مالك الاكم ساعه
سلطان : ما أحب ريحة المستشفيات أمي كانت تبيني أدخل طب بس انا عيت من صغري وأنا اكره ريحتها
ساره : أشوى انك ما دخلت طب
سلطان : ليش عاد ؟ ما انفع؟
ساره : تبي الجد لا والله ما تصلح دكتور , أنت عصبي ولو يجيك مريض ما يفهم بسرعه والا ينشب في حلقك بتعصب عليه ويمكن ما تعالجه
سلطان : آفا أثر نظرتك عني مو ذاك الزود
ساره : لا مو قصدي بس أنت عصبي مثلي أنا بعد ما أنفع أكون مدرسه وأصلاً أنا ما أبي عارفه نفسي لو وحده من الطالبات تنشب لي يمكن أطقها
سلطان وهو يمسح خده : أي والله عاد أنتي في الطق ما ترحمين
ساره ضاق صدرها : سلطان صدقني والله أني ما أقصد ولاهو من عاداتي اني أمد يدي على احد, حتى اهلي يغرفون اني عصبيه بس لوقلت لهم عن اللي صار ماراح يصدقون لأني مهما توصل فيني العصبيه ما امد يدي بس مره وصلت حدي وحطيت حرتي في كأس المويه وكسرته وكل الناس دروا عن هالسالفه
سلطان : ههههه أمزح معك وإذا كان هالمزح يضايقك خلاص ما راح امزح بس والله انك فاضحه عمرك أنتي وهالكأس
دخلت عليهم مريان ونادر وتحمدوا لسلطان بالسلامه وجلسوا معهم شوي
مريان : مدام الست ام سلطان إمبارح هلكتني بالاسئله عنكن وانا كل شوي بأقولها ما بعرف ياليت تتصلي فيها
ساره : انا اتصلت فيها بس باقي سلطان
نادر : يلام ريان ما بدنا نتعب الاستاز خلينا نمشي
سلطان : ساره روحي معهم ارتاحي أنا الحمدلله بخير
ساره : أقول لا يكثر وش قلنا في هالموضوع
سلطان : طيب روحي ارتاحي ساعتين وفي الليل ارجعي
ساره : ما راح اطلع من المستشفى الا ورجلي على رجلك وخلاص قفل عالسالفه
مريان : بدك شي مدام نجيبه معنا بكره
ساره : لا بس غيار كالعاده , سلطان تبي شي؟
سلطان : أيه ياليت تجيبين لي بيجامه مليت من روب المستشفى
مريان : تكرم عينك استاز
ساره : نادر وش سويت في الموضوع اللي قلت لك
نادر: خلاص أنا بشوفه لا تشغلي بالك
ساره : مشكورين يعطيكم العافيه
مريان : يلا مع السلامه
ساره : مع السلامه
سلطان : وش عندك مع نادر؟
ساره : كنت طالبه منه أغراض
سلطان : وش هي ؟
ساره : إذا جت الاغراض بتعرف
سلطان : يا ليتك رحتي معهم
ساره : خلصنا سلطان
سلطان : على الاقل تجيبين لي بيجامه زينه
ساره : لي شانا أعرف أشكال بيجاماتك علشان اعرف الزينه
سلطان : لا يعني وحده لونها حلو
ساره ناظرته وهي رافعه حواجبها : تستهبل
سلطان : خلاص سكت

************************************************** **********
أصايل : زين طست هالخايسه
عهد : أيه الحمدلله جاء أخوها وخذها
غاده : الله لا يردها
أصايل : لا تدعين عليها
غاده : وأنتي لين الحين على نياتك
أصايل : لا بس ما أحب احد يدعي
عهد : المهم وش قالوا أهلك عن العزيمه
أصايل : والله مدري أبوي يقول ما نبي نكلف عليكم
غاده : ما فيها كلافه هذا عشاء المسافرين أبوي يقول إذا ما جوا يتعشون عندنا روحنا عشاهم في بيت جدكم
عهد : تكفين خليهم يجون والله بننبسط معهم بنات عمك فله
أصايل : والله أن وافق أبوي سعود بيجون كلهم غصب عنهم
غاده : أجل بأقول لأبوي يحلف عليه
أصايل : إن شاء الله يوافق

في الجهه الثانيه
سلوى تكلم أختها
شموخ : والله ما عاد أقبل عند بيتكم كسر عظامي الله يأخذه
سلوى : وش دراه
شموخ : مشاري قال له
سلوى : كذااااااابه
شموخ : والله يقول اتصل علي وقال لي
سلوى : عمى في عينه هالمشاري صدق موب كفو نعمه مالت عليه
شموخ : لا وتبين تزوجيني إياه
سلوى : وش دراني حسبته رجال مثل باقي الرجاجيل
شموخ : قلت لك يحب حرمته
سلوى : حبتهم القراده اثنيناتهم والله كرهته
شموخ : أيه وأنا اللي رحت فيها جسمي كله مزرق من الطق
سلوى : ما رحتي المستشفى؟
شموخ : من يوديني مالت عي
سلوى : أجي أوديك
شموخ : لا خلاص خليها تروح لحالها إذا رحنا بيسوون لنا تحقيق وش اللي صاير ومن اللي طقك
سلوى : لا زم تروح هالطقوق بسرعه
شموخ : ليش يعني خليها تروح براحتها وش ورانا
سلوى : أهل الخايسه أصايلوه جاين من السفر وهالشايب عزمهم بس ما بعد تمموا له
شموخ : وتبيني أحضر معكم
سلوى : أيه أكيد بيعزمونكم
شموخ : انا مانيب جايه
سلوى : لا تعالي اجلسي معي هي بيصيرون بنات عمها كلهم معها
شموخ : لا والله علشان اتكفخ مره ثانيه منصور يقول أن قبلت على بيتكم بيقص راسي
سلوى : الله يريحنا منه هالعله
شموخ : آمين هو وحرمته بعد

************************************************** **

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 08:13 AM   المشاركة رقم: 74
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



اليوم الثاني
دخل الدكتور على سلطان الصباح وطلب سلطان منه يكتب له خروج ووافق الدكتور لأن سلطان بيطلع على مسؤوليته
ساره : ماأنت صاحي وش يطلعك الحين
سلطان : ساره الله يخليك لا تغصبيني تكفين
ساره : سلطان أنت كسورك مابعد جبرت خصوصاً صدرك وإذا طلعت بتكثر حركتك وبتتعب وعلى هالحاله ما راح تجبر
سلطان : لا تخافين علي والله إذا طلعت بأجلس في سريري وماراح أتحرك منه
ساره : طيب نفس الشي هنا والا هناك كلها أسره بس هنا فيه من يتابع حالتك
سلطان : لا هناك بأكون مرتاح جالس في غرفتي وكل شي أبغاه عندي حتى بأكون متطمن عليك أنك مرتاحه
ساره :دامني معك بأكون مرتاحه لو وينك فيه أهم شي صحتك
سلطان : خلاص ساره إذا رحت البيت راقبيني على كيفك وإذا سويت شي ما يعجبك سوي فيني اللي تبين
ساره حست أن سلطان معزم على الطلعه واستغلت الفرصه وناظرته وهي تضحك : دام هذا كلامك ما راح أعوض الفرصه
سلطان : أوف ما صدقتي أنتي ما تعرفين تجاملين
ساره : اللي بيعاندني ما نيب مجاملته , ويلا خلني أدق على مريان واقول لها


جت مريان ونادر علشان يطلعون سلطان
مريان : شو استاز ما كأنك استعجلت عالطلعه
سلطان : خلاص عاد ما صارت حطيتوها سالفه يلا بس خلوني ألبس علشان نطلع
مريان عطت ساره الملابس وطلعت مع نادر
ساره كانت ميته من الفشيله والحياء
سلطان وش بتسوين الحين يا ساره الله يعين
سلطان : ممكن تساعديني
ساره بحياء وهي مطمنه راسها : طيب
طلعت القميص وقربت حنب سلطان ووجهها ألوان
سلطان كان يناظرها وهو نفسه ما يعرف وشلون يتصرف لأن محد قد ساعده في اللبس من يوم كان صغير
ساره وهي تفتح أزرار القميص وتدعي : يارب ساعدني
سلطان فك الربطه من رقبته علشان يقدر يحرك يده
ساره ويدينها ترتجف ووجهها شاب قربت وفكت أزرار الروب اللي على جنب ساره قريبه منه لدرجة انه يحس بنفسها على خده وهي تحاول تتماسك بس عرف من تنفسها أنها مرتبكه
مسكت يده المربوطه ودخلتها في الكم ببطء بعدين دخلت يده الثانيه وغمضت عيونها من الحياء وهي تسكر أزرار القميص
سلطان معقوله لهالدرجه تستحي أحسها بتدوخ من الحياء وحب يغير الجو : أجل ما كذبتي يوم قلتي لميرفت أنك تغمضين من الحياء
ساره ما تدري تصيح والا تضحك وغمضت بقوه ونزلت دمعه : خلاص سلطان يكفي إحراج
سلطان : استغرب دموعها وما توقع انها تصيح : خلاص أنتي روحي جيبي لي عكاز والا عربيه وأنا بألبس البنطلون لحالي
ساره حست ان أبواب السماء أنفتحت لها بعد كلامه بس حست بتأنيب الضمير : أخاف تعور نفسك
سلطان : لا تخافين بأدبر عمري أهم شي القميص علشان يدي والله يعاقيك ما قصرتي
ساره : أكيد
سلطان وهو يضحك : إذا ودك تساعدين والا تتفرجين ترى ما عندي مانع
ساره وجهها يتلون وشكلها غبي فمها مفتوح وعيونها طايره
سلطان : خلالاص لا تدوخين علي يلا روحي قبل لا أهون
طلعت ساره بسرعه وصكت الباب وراها بقوه وهي مو مصدقه : هاو وش جاه موب صاحي سبحان الله وش غيره كنه مبدل
سلطان والله هالمخلوقه غريبه في الهواش والعناد لسانها وش طوله ويوم جاء الجد قامت تصيح من الحياء من أي جنس هذي
سلطان لبس البنطلون وقعد ينتظر في الغرفه وتأخرت عليه ساره وقام وهو يعرج وصل عن الباب ويالله فتحه من التعب
ساره كانت قاعده برى وأول ما فتح سلطان الباب راحت عنده بسرعه ومسكته مع خصره وسلطان حط ثقله عليها لأن رجله وصدره يعورونه ومد يده الثانيه وحطها على كتفه
ساره : وش طلعك كان ناديتني
سلطان : وش أسوي تأخرتي أنا قلت انتظريني وأنتي ما شاء الله نمتي برى
ساره : يلا أدخل مريان راحت تجيب العربيه ونادر راح يخلص إجراءات الخروج
سلطان : آه
ساره بخوف : فيك شي ؟
سلطان : صدري يعورني
ساره بدون تفكير حطت يدها على صدره : بسم الله عليك الرحمن الرحيم
سلطان التفت عليها وقام يناظرها وهي بسرعه نزلت يدها وهي تهاوش نفسها : أنا وش سويت بأفضح عمري , وش بيقول عني الحين ما تستحي
سلطان : ساره
ساره رفعت راسها بإرتباك : نعم
سلطان : مشكور تعبتك معي
ساره يالله يشكرني بعد هذي أحسن لحظات عمري : ما سويت شي تشكرني عليه هذا أقل من الواجب ولا تنسى ان كل هاللي صار بسببي
سلطان : خلاص وش قلنا , انسي اللي صار
ساره وهي تبتسم : إن شاء الله
سلطان كان يتأملها وهو يكلمها ساره كانت ان هاللحظه ما راح تتكرر وحبت تستغل الفرصه وتحفظ كل ملامحه بدقهط
سلطان مايدري هو فرحان والا زعلان ما يدري وش اللي قاعد يصير له حس أنه ضايع وموب عارف وشلون يتصرف واول مره يكون في هالحاله الغريبه ويكلم نفسه : هالبنت غريبه على كثر ما نتهاوش إذا جلسنا مع بعض وعلى ان لسانها طويل بس ما مليت منها بالعكس اليومين اللي طنشتني فيها حسيت أني فاقد هواشنا ولسانها الطويل
ساره من جهتها : ياربي وش هالعذاب قريب من مره في وقفته بس قلبه بعيد والله العالم وينه فيه الحين والا مع من أحس أني بأنفجر من العذاب وغمضت عيونها علشان ما تفضحها
سلطان يناظرها وهي تغمض عيونها يا الله عيونها فتنه معقوله توني أنتبه لها بس رموشها شكلها تركيب لازم أسألها والاأسأل ريم عنها
مريان : شوبكن واقفين هيك
ساره ارتبكت وما عرفت وش تقول لأن مريان فاجأتهم
سلطان تنهد ما اسرع ما جت : كنا ننتظرك
مريان : آسفه طولت عليكم بس تعبت لحد ما لقيت هالكرسي
جلس سلطان على الكرسي وجاء نادر ومعه العكازات خذت ساره أغراضها وطلعوا للسياره
سلطان مسك يد ساره : يلا يا ذراعي اليمين ساعديني
مريان وناظر يناظرونهم ومريان مبسوطه وتبتسم
ساره حست بالاحراج خصوصاً من مريان اللي عارفه سالفتهم
ركبت ساره وسلطان ورى ومريان ركبت قدام مع نادر
وصلوا البيت
مريان :معليش استاز دقايق واجهز لك الغرفه اللي تحت
سلطان : لا أنا بروح لغرفتي أحسن
ساره : في الاحلام تروح لغرفتك وشلون تطلع الدرج بهالجبس
سلطان : ساره انا ما طلعت من المستشفى الا علشان اجلس في غرفتي
ساره :كلها غرف لا تتعذر
سلطان :ساره تكفين الله يخليك علشان خاطري والا أقولك أنا أدري أن مالي خاطر عندك علشان خاطر ريوم موب أنا اخوها المكسر تكفين الله يخليك
ساره آه ياقلبي والله ما اتحمل لو يبي روحي عطيته إياها والله لو يدري أني ما اتحمل هالاسلوب كان سوى فيني الفنايع : شوف هذي آخر مره أوافقك فيها على شي
سلطان : مشكوره يا أحسن بنت بالدنيا
ساره يارب ارحمني: أقول يلا قم و بلا لواقه يا اللوقي
سلطان : خلاص نادي نادر يساعدني علشان ما اتعبك
ساره :نادر راح يجيب الادويه من الصيدليه , أنا بأساعدك
طلعوا فوق وراحوا لغرفة سلطان
ساره : الحمدلله عالسلامه نورت البيت
سلطان يناظرها : منور فيك
ساره الرجال اليوم شكله منتهي : يلا عاد أجلس على سريرك وما أبيك تتحرك منه الا للضروره يعني الحمام وبس
سلطان : طيب أي آوامر ثانيه
ساره : لا بأخليك ترتاح الحين وتنام شوي
سلطان : وأنتي وين بتروحين ؟
ساره : بأروح اتسبح وأغير ملابسي وأشوف وش طابخه مريان اليوم
سلطان : ومتى بترتاحين , ما ودك تنامين لك شوي؟
ساره :أنا مرتاحه لا تخاف علي
سلطان : ممكن طلب
ساره : نعم
سلطان :يالله أطلب وأنا وش وراي غير طلبات الاستاذ سلطان اليوم
سلطان حس أنه ثقل عليها : لا خلاص ولاشي
ساره : لا عاد بتقول والا وشلون
سلطان : وشلون؟
ساره : يعني تعاند طيب وهذي جلسه لين ما تقول وش عندك وجلست على الكرسي جنب السرير
سلطان حب يعاندها شوي :أجل خلك جالسه انا بأنام وغمض عيونه
ساره : سلطان بتقول وش عندك بالطيب والا بالغصب
سلطان فتح عيونه ورفع حواجبه :وإذا ما قلت؟
ساره : آها يعني ما راح تقول بالطيب على كذا ضربه خفيفه على رجلك والا على صدرك بتخليك تتكلم وما تسكت
سلطان : أوف يالخبيثه وش هالتفكير
ساره : يلا وش بتقول
سلطان : ودي أغير ملابسي وأبيك تساعديني ويوم شاف وجهها يتلون : القميص بس
ساره كانت واقفه ولفت وجهها من الجهه الثانيه وهي تحك شعرها :وأنا اللي قاعده أزن عليه علشان يقول وش يبي أستاهل
سلطان : تحاكيني؟
ساره : هاه لا
سلطان : الله يعافيك شوفي لي بيجامه واسعه
راحت ساره وجابت بيجامته وراحت عنده وساعدته وهو يلبس وهي على نفس الحاله الحياء مقطعها
سلطان حب يغير جو : متى بيروح هالحياء والله صرت ارحمك وجهك كنه التلفزيون السعودي إذا صك وطلعت ذيك الشاشه الملونه
ساره لاشعورياً طقته على راسه بخفه : يالمغبر التلفزيون السعودي تطور ما عاد تطلع ذيك الشاشه الاثريه
سلطان : آه راسي شوي شوي
ساره : آسفه والله موب قصدي
جت تسكر أزرار البيجامه وغمضت مره ثانيه
سلطان مسك يدها وساره حست ان قلبها وقف وريقها نشف وفتحت عيونها بسرعه
سلطان : ساره ليش تغمضين ؟ كل هذا حياء ترى ما فيها شي هماك تسولفين معي عادي وش معنى إذا جيتي تلبسيني استحتي
ساره تناظر الجهه الثانيه يالله وش أقوله الحين
سلطان : أنا أبغاك تعودين أفرضي طولت على هالحاله بيصير الوقت اللي تساعديني فيه أزمه يوميه عندك بعدين مو الدكتور كتب لي مرهم علشان تدهنين الكدمات اللي بصدري وشلون بتساعديني؟
ساره كانت مرتبكه من قربها الزايد من سلطان ووجهها ما يبعد عن وجهه الا كم أنش وكان ماسك يدها بلعت ريقها وتكلمت : أنا ما تعودت اكون قريبه وسكتت شوي بعدين كملت : ما قد ساعدت احد يلبس ملابسه حتى خواتي وهم بنات
سلطان : علشان كذا ابغاك تتعودين أفرضي أنك مكاني وأنا مكانك وش بتسوين اجل لو سا عدتك
ساره بدون ما تفكر: والله أخيس بخلاقيني أبرك لي
سلطان :ههههههههه مجنونه , لسانك طويل وتستحين وشلون مدري؟
ساره سكرت الازرار بيدها الثانيه وهو يتكلم وناظرته : خلصت ممكن تتركني أروح
سلطان يناظر الازره : متى خلصتي؟
ساره سحبت يدها من يده : يلا انا بروح تبي شي ؟
سلطان : سلامتك سكري الباب معك , لحظه وين جوالي؟
ساره : شوي وأجيبه لك راحت شوي ورجعت ومعها الجوال
ساره : إذا كلمت اهلك سلم لي عليهم
سلطان : طيب
سلطان كلم أهله وبعدين كلم متعب
متعب : هلا والله وينك يالقاطع ادق عليك وجوالك مقفل خفت انك زعلت بعد ذيك المره
سلطان : لا ما زعلت بس تكسرت
متعب : نعم!! وش قلت؟
سلطان : أبد والله انكسرت رجلي واثنين من ضلوعي ويدي انشعرت وبعد فيه ضربه على راسي
متعب : تستهبل انت والا تنكت
سلطان : لا والله جاد
متعب : وينك فيه ووش اللي صار لك
سلطان : أنا في مدينة العشاق لين الحين وقال له عن كل اللي صار بدون ما يجيب طاري للكف اللي خذه من ساره
متعب : يا اخي كان كلمتني أجي أشوفك و اوقف معك بس إن شاء الله اخوانك موب مقصرين معك
سلطان : أي أخوان أصلاً محد يدري ياللي صار
متعب : وليش ما قلت لهم
سلطان : وليش أقول لهم واروعهم علي الحمدلله أنا بخير
متعب : وبتقعد لحالك وأنت في هالحاله
سلطان : المدام معي والا نسيت
متعب : معليش بس هي ما راح تقدر تتصرف لحالها اسمع أنت قل لي بس انت بأي مستشفى وأنا باجيك على أول طياره
سلطان : أولاً أنا في البيت ثانياً لا تستهين في ساره قامت بكل شي أصلاً ما فارقتني ولا لحظه الا بعد ما جلست على سريري ثالث شي لا تجي لأني ما راح استقبلك
متعب :وليش عاد خلني أتطمن عليك شغلت بالي عليك
سلطان : لا ينشغل بالك ولا شي هذا أنا أكلمك لو فيني شي كان ساره ما خلتني والله حكرتني لا عاد اشرب قهوه ولا أدخن حتى الحركه مانعتني منها
متعب : طيب وش صار عليكم الحين
سلطان : أبد بعد ما دخلت المستشفى حسيت أنها تغيرت و وش هالتغير عليه من سنع مدري مرات اقول يمكن حاسه بالذنب ومره أقول يمكن طبعها كذا بس ما كنت فاهم لها
متعب : يعني صرتوا أزوج مثل العالم والناس
سلطان : لا عاد بس تقدر تقول أصدقاء
متعب :لا يا شيخ و الله ان عقلك فاصل الظاهر الطقه مأثره على راسك أجل صرتوا أصدقاء ما شاء الله فيكم الخير والله
سلطان : وش تبيني أقول ؟ البنيه صارت طيبه معي تسولف وتضحك وتمزح وتساعدني تصدق صارت توكلني واليوم عاد تطورنا ولبستني
متعب : أخس يالخطير أجل تطورتوا وأنت وشلونك معها ؟ سلطان ترى هالبنت شكلها طيبه على الكلام اللي قلته بحقها المفروض خلتك تخيس في المستشفى . وانت ظالمها تقول ما تبيني ومغصوبه علي هي لو انها ما تبيك كان دقت على اهلك وخلتهم يجون يصالونك وراحت لأهلها أقول لا تفرط فيها ترى بتتحسف بعدين
سلطان :متعب صار شي غريب ومدري هو حلم والاحقيقه والا هلوسه
متعب : عسى ماشر ؟
سلطان : يوم كنت بالمستشفى كنت نايم بعدين قمت وما قدرت افتح عيوني سمعت ساره وهي تسولف وقالت كلام كثير وقالت أحبك يا سلطان أدري أنك ما تحبني ولا تبيني بس أحبك غصب عني ويوم صحيت اليوم الثاني كانت طبيعيه وما قالت ولا شي من اللي سمعته لدرجة اني شكيت انه حلم بس اتذكر أحد جاء وعطاني أبره بعد ما خلصت ونمت بعدها وهالسالفه بتجنني
متعب : ما سألتها بعد ما صحيت
سلطان : لا وش أقول لها
متعب :قل سمعت كلام وأبي أعرف أنا صاحي والا احلم
سلطان : لا مسكينه أخاف أحرجها
متعب : وانت وش عليك منها ومن متى تهتم لها اهم شي تعرف اللي صار
سلطان : بس تدري لو هي صدق تحبني كان ما عاملتني بنفس خايسه ايام الخطوبه وذيك الايام اللي راحت
متعب :يمكن أغرمت بك في تلك الايام
سلطان : تكفى يا سيبويه يمكن وأغرمت روقنا بس وتكلم مثل الناس والا انطم وإذا على قولك أغرمت بي فهذا مستحيل الا إذا كانت بدون عقل لأني ذيك الايام أنا ما كنت طايق نفسي وشلون هي تحبني بعد اللي سويته
متعب : خل متى حبتك على جنب وخلنا في المهم أنت وش ناوي تسوي الحين كيف بتكون علاقتكم بتستمرون والا تطلقون
سلطان : مدري أحس أني ضايع ومشوش كل ما جت فيون افي بالي وتذكرت ذيك الايام والعذاب اللي عشته بعدها قلت خلاص بأطلق أول ما أوصل للرياض وإذا شفت ساره وهي تضحك وتسولف قلت حرام يروح هالزين لغيري
متعب : سلطان زوجتك حلوه؟
سلطان بعصبيه : خير إن شاء الله صدق ما تستحي ياقليل الحياء تسأل مثل هالسؤال وأنت صديقي اللي أثق فيه لا ومتزوج بعد
متعب : لحظه لحظه لا تعصب ولا يروح تفكيرك لبعيد أنا كنت أبي أعرف شي وعرفته
سلطان على عصبيته : وش اللي تبي تعرفه إن شاء الله
متعب : أبد والله بس ما توقعت كل هالغيره واللي أعرفه ان الغيره من علامات الحب مبروك ياصديقي لقد وقعت في الحب أخيراً
سلطان : ضف وجهك بس لقد وقعت في الحب وش قاعد تناظر أنت أفتح يا سمسم
متعب يقاطعه : يا قدمك وين عايش في عام الفيل الدنيا تطورت وأنت على افتح يا سمسم لين الحين
سلطان : طيب لا تقول وقعت في الحب لأن ما عندي قلب قلبي خلاص مت من عقب العذاب اللي شفته عقب فيونا مستحيل قلبي يدق مره ثانيه
متعب : وبنت الناس اللي معك وش بتسوي معها
سلطان وهو يفكر : مدري في بالي فكره بس ما أبي أتسرع بأفكر فيها كم يوم بعدين أقولك عنها
متعب : طيب فكر زين ولا تتسرع ترى فيه وحده مالها ذنب معك في السالفه لا تظلمها وأنا أخوك
سلطان : لا تخاف ما راح أتسرع
متعب : أجل أخليك الحين ترتاح وأكلمك بعدين , توصي شي؟
سلطان : لا سلامتك
متعب : مع السلامه
سلطان : مع السلامه ....


وش الفكره اللي في بال سلطان ؟؟
عزيمة أبو بدر والاحداث اللي بتصير فيها ؟؟

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 08:15 AM   المشاركة رقم: 75
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



ساره كلمت أهلها وصديقاتها مشاعل ونهى وريم بعد ما خلصت وتسبحت لبست جلابيه خضراء حرير وحطت روج وردي واستشورت شعرها وحطت ربطه خضراء ونزلت تحت وقالت لمريان تجيب الغداء فوق
راحت لغرفة سلطان وفتحت الباب بهدوء ولقته مغمض ورجعت علشان تطلع ونادها : تعالي وين ؟
ساره : حسبتك نايم
سلطان : لا تعالي ما نمت
جلست ساره على الكرسي اللي جنب السرير وسلطان كان يناظرها وكأنه يقيمها
سلطان : اللون الاخضر يناسبك البسيه دايم
ساره أربكها كلام سلطان اللي ما كانت متوقعته : شكراً كلك ذوق
سلطان : حتى الفستان اللي لبستيه هذاك اليوم كان حلو عليك
ساره استحت ياربي وش عنده يمدح فيني اليوم
سلطان وهذي وش سالفتها يا مستحيه يا لسانها وش طوله ماعندها حل وسط
دخلت مريان ومعها الغداء وحطته على الطاوله
ساره قربت عند سلطان علشان تعدل له المخدات
سلطان : حلوه ريحة عطرك وش اسمه؟
ساره هذا اللي بيجنني وجلست تتذكر وش العطر اللي استعملته اليوم بعدين ضحكت
سلطان : وش فيك؟
ساره : اخاف أقولك وتقول عني معفنه
سلطان : ما نيب قايل بس تكلمي
ساره : تصدق اليوم ما لمست العطورات أبد
سلطان : وش هالريحه الحلوه اجل
ساره : مسك للشعر وسبراي بالفراوله للجسم بس
سلطان : وش تبين بعد ما قصرتي
ساره : عن البربره اللي مالها سنع ويلا سم بالله وبدت توكله
سلطان : كلي معي طيب
ساره : هذا انا أكل لات خاف علي ولو اني أبي أنحف شوي
سلطان : لايا ويلك ان نحفتي كذا جسمك زين
سار هان قال فيني شي زين مره ثانيه بأكفخه
سلطان : وين رحتي احاكيك
ساره : هذا انا اسمعك

خلصوا من الغداء وجت ساره ومريان ورتبوا غرفة سلطان وطلعوا بعض الاثاث برى وحطوا تلفزيون قبال السرير ووسعوا الغرفه
سلطان : لا تعب ولاشي هذا أنا ما وراي شي
سلطان سكت وما يدري وش يقول وساره من جهتها ساكته وكل واحد وده ان الثاني يسولف
ساره : كلمت أهلك
سلطان : أيه يسلمون عليك
ساره : ماقلت لهم عن اللي صار
سلطان : لا
ساره :وبعدين وش بنسوي
سلطان : ولا شي
ساره : انا أقصد إذا تأخرنا في الرجعه
سلطان : أبد بنقول حنا مبسوطين ومستانسين و ودنا نمدد شهر ثاني
ساره : وتهقى انهم بيصدقون هالعذر , شهرين عسل مره وحده ما أظن تمشي على أمك
سلطان : وليش ما يصدقون ؟ ووش معنى امي
ساره مدري هالانسان غبي والا يستغبي وش أقوله, متزوج مغصوب ويبي يقعد شهرين عسل ما تجي
سلطان : وش فيك سكتي
ساره : ما فيني شي بس سو مثل ما تبي أهم شي لا يدرون باللي صار
سلطان : أنا ما كلمت أبوي وش رايك اكلمه وأقوله وهو يعلمهم ويتلقى الاسئله بدالي
ساره : زين دق عليه
سلطان اتصل على أبوه : آلو
أبو سلطان : هلا بالقاطع وينك لك كم يوم ما ندري عنك
سلطان : تعرف عاد طلعات وروحات وتمشي وإذا جيت أدق عليك ألقى جوالك مقفل والا تكون في المزرعه وأنت من تروح للمزرعه تسحب على الدنيا و ما ترد على جوالك
أبو سلطان : الا أنت اللي تزوجت ونسيتنا , المهم وش أخبارك وش أخبار ساره إن شاء الله طيبين
سلطان : الحمدلله طيبين ومبسوطين بس ودي أكلمك في موضوع
أبو سلطان : سم وأنا أبوك قاصركم شي تبون شي ؟
سلطان : لا الحمدلله ما قصرنا شي بس والله يبه ودي أمدد السفره كم يوم زياده
أبو سلطان : ههههههه آيا الشيطان هالساره ميب هينه أخبرك ما تبي العرس ذيك الايام ولا تواطنها بس اليوم كلامك تغير
سلطان والله أنك على نياتك
أبو سلطان : خلاص وأنا أبوك خذ راحتك أن بغيت تقعد شهرين زود أقعد ولا تشاور
سلطان : لا عاد موب شهرين كم يوم بس تكفي إن شاء الله , بس حبيت أعلمك وأشوف رايك تعرف وراي شغل وأخاف ما تقدر عليه لحالك
أبوسلطان : آفا ترى بأهون عاد وش دعوه من قايم بالشغل قبل لاتجي أنت و وجهك
سلطان : لابس قلت الوالد شيب وما عاد فيه حيل للشغل وحده يجدد شبابه مع الوالده في المزرعه
ساره بصوت واطي : عيب لا تفشل أبوك
سلطان يعاندها : أنا وأبوي نصلح خلني أمزح عليه شوي
أبو سلطان : أنت من تحاكي الحين؟
سلطان : والله كرة ولدك هالملقوفه قاعده تدافع عنك وتهاوشني
أبو سلطان : بعدي والله هذي البنت السنعه أقول عطني أسلم عليها
سلطان عطى ساره الجوال : خذي الوالد بيسلم عليك
ساره بصوت واطي : لا استحي فشله
سلطان : خلاص بأقول ما تبي تحاكيك
ساره : لالا هات الجوال
ساره : آلو السلام عليكم
أبوسلطان : وعليكم السلام هلا ببنتي الغاليه وشلونك وانا أبوك عساك طيبه
ساره : بخير الله يسلمك , انت وشلونك وشلون أبوي سعودإن شاء الله بخير
أبوسلطان : بخير الله يسلمك , سلطان وش أخباره معك ترى لسانه طويل ولدي و أعرفه ونفسه خايسه بس أنتي ما عليك منه
ساره تناظر سلطان وتضحك
أبو سلطان : إذا قالك شي يزعلك والا هاوشك علميني بس وانا أوريك شغله
ساره : لا توصي حريص يا خال انا قايمه بالواجب وزياده ممشيته على الصراط المستقيم
أبو سلطان : بعدي والله لاتخافين منه ترى انا وأبوك سعود وأم سلطان كلنا معك
سلطان حس أن أبوه يتكلم فيه وسحب الجوال من ساره
سلطان : يبه وش قاعد توصيها عليه
أبو سلطان :وأنت وش حاشرك واحد وبنته أنت وش دخلك بينهم بعدين ما تقولي يومك تسحب الجوال منها وهي تحكي ياللي ما تستحي
سلطان : أشوفك طقيتها صداقه معها وجحدتوني
أبوسلطان : أشوفك قمت تغار
سلطان : لاغيره ولا شي ,المهم أنت قل لأمي أن حنا بنجلس كم يوم لأني إذا قلت لها بيقعد تحقق معي
أبو سلطان : لا ما علي أنا بأقولها
سلطان : يلا أجل ما أطول عليك , توصي شي
أبو سلطان : سلامتك بس انتبه لنفسك ولحرمتك , مع السلامه
سلطان : مع السلامه
سلطان بعد ما سكر الجوال : يلا يا أخت قولي لي الوالد وش قالك
ساره : ليش ؟ هو ما قالك ؟
سلطان : لا ما قال
ساره : معناها ما يبيك تعرف
سلطان بإستهزاء : أيوه والمعنى
ساره : آسفه ما راح أقولك
سلطان : أوريك
ساره : تصدق أبوك طيب مثل جدك حبيتهم على طول
سلطان استغل الفرصه :ما شاء الله كل الناس حبيتيهم أبوي وجدي وامي وريم الا أنا !!
ساره ناظرته وهي مستغربه لا يكون حس فيني والا عرف أني أحبه يارب استر علي ولا تفضحني
سلطان وش فيها ناظرتني كذا كأن ودها تقول من زينك علشان أحبك ولا ضحكت ولا علقت , معقوله ما تحبني ؟ طيب والكلام اللي سمعته في المستشفى ومعاملتها معي يالله صدق تحرق الاعصاب
جلسوا ساكتين وكل واحد يفكر من جهه
رن جوال ساره
ساره : غريبه ريم توني مكلمتها الظهر
سلطان : أكيد أبوي قالهم أن حنا بنمدد السفره وبدت اللقافه تشتغل افتحي السبيكر تكفين
ساره فتحت السبيكر : آلو هلا ريوم
ريم : سارونه باركي لي
ساره : مبروك بس وش عليه ؟
ريم : بأصير أم أبشرك أنا حامل
ساره بفرح : من جد؟ مبرووووك الله يتمم لك ياقلبي قولي آمين جعل أشوف عيالك عشرين
ريم : لا عاد يالظالمه عشرين مره وحده وين بنلقى لهم أسامي فيه؟
ساره : مالت عليك شايله هم الاسامي ما شلتي هم الولاده والحمل والتعب
ريم : عادي دام فيصل أبوهم بأتحمل كل التعب علشانه بعدين نسيتي اتفاقنا كل وحده تجيب عشره بس
ساره تذكرت سوالفهم أيام الجامعه وهبالهم ويوم يتفقون يتزوجون كلهم زوج واحد وكل وحده تجيب عشره
ساره : ههههههههههههههه هذاك أول يوم معك ثلاث ضراير ألحين لحالك
سلطان : وش السالفه؟
ريم : بسم الله من وين طلعت ؟ سويره يالحماره فاتحه السبيكر ولا قلتي لي افرضي أني جبت العيد وسولفت في ذيك السوالف الخاثره وهالملقوف يسمع
سلطان : آها يعني عندكم سوالف وحركات نص كم إنتي وإياها يلا تكلموا وش هي سوالفكم وحركاتكم
ريم : لاعاد أنت عندك حرمه خلها تقولك كل شي أنا استحي بس أنت وإياها مابينكم حياء
سلطان يناظر وجه ساره اللي صار ألوان : خلاص بأخليها تقول لي
ساره : رويمه يالدبه أنتي تكلمتي وأنتي اللي بتقولين , أصلاً انا مدري وش تقصدين
ريم : يا حليلها مسويه مستحيه المهم أنت وإياها شدوا حيولكم وجيبوا لنا سعود صغير خلوا عيالي يتسلون فيه ويلعبون به
سلطان كان يبي يشوف إذا كانت سالفة العيال هي اللي خلت ساره تعصب يوم كانوا البنات عندهم والا لا : ما يخسى الا أنتي تبين عيالي ألعاب لعيالك
ساره وجهها يتلون عشر ألوان في الدقيقه خير ما يستحون وسلطان من دخل المستشفى وهو متغير الله لا يبارك في هالتغير اللي بينزع الحياء
ريم : من زين عيالك عاد بيطلعون شيف عليكم أصلاً لهم الشرف أن عيالي يعطونهم وجه
سلطان : أصلاً إنتاجك أنتي وفصيل بيجي شين زي وجيهكم
ساره عصبت : خلاص عاد
سلطان : هههههههههه ساره احترقت من الحياء
ريم : وش قلت ما سمعتك زين فصول مسوي قلق عندي
ساره تناظر سلطان وهي معصبه
سلطان : ما قلت شي المهم إذا جاكم ولد سموه علي
ريم : وع من زينك انت وحرمتك
ساره : وأنا وش دخلني . أصلاً لو تحلفين أنك تسمين بأسمي بأقولك لا
ريم : وليش عاد
ساره : لأن بنتك بتجي شيفه عليك وأنا ما أحب أحد شين يشيل اسمي
سلطان :ههههههههه قويه جبتيها لنفسك يارويمه
ريم : مالت عليكم الشرهه علي اللي مكلمه أبشركم
ساره : ليش ما قلتي لي الظهر
ريم : والله توني مأخذه النتيجه من المستشفى حتى مابعد قلت لأحد أنتوا أول ناس تدرون
ساره : يا حبي لك الله لايحرمني منك قولي آمين
ريم : حتى أنا أحبك يالخايسه ليش مدري؟
ساره : كلي تبن ياقلبي
ريم : انطمي بس
سلطان : ههههههههههه قسم بالله عقولكم ضاربه هذا وانتوا تحبون بعض أجل لو تكرهون بعض وش تسوون
ريم : مالك دخل ويلا ما أبي أطول بنروح لبيت عمي أبو فيصل أكلمكم بعدين
سلطان : سلمي على فيصل وأنا بأكلمه في الليل وأبارك له
ريم : لا في الليل معزومين عند حمولة أصايل كلمه بكره
سلطان : طيب , مع السلامه
ريم : مع السلامه

في الليل تعشت ساره مع سلطان وعطته أدويته وكانت متردده ما ودها تروح وتتركه لحاله في الليل وفي نفس الوقت ما تبي تنشب له وتقعدعنده
ساره بأتوكل على الله و أروح أنام وأخلي باب الغرفه مفتوح وإذا بغى شي يناديني
ساره : سلطان تبي شي قبل لاتنام ؟
سلطان : ياليت توصليني الحمام ودي أفرش أسناني
ساره : يلا قم وسندته ودخلت معه للحمام وبالعافيه قدرت تحط المعجون على الفرشه وعطتها سلطان اللي كان كل ثقله عليها
سلطان ما عرف يفرش أسنانه بيده اليسار واستحى يطلب منها تساعده
ساره خذت الفرشه بدون ما تتكلم وسلطان يناظرها فتح فمه وخلاها تفرش له أسنانه وبعد ما خلصت عطته كأس المويه علشان يغسل فمه سلطان كان يتحرك وهو ساكت وساره نفس الشي بس كانت تسب نفسها يالغبيه وش باقي ما سويتي وين راح الحياء وين راحت الكرامه وش بيقول عني الحين ذابه عمرها علي
ساره وصلته للسرير وغطته وقبل لا تطلع سألته : تبي شي ؟ أنا بأروح أنام
سلطان وهو مستحي : لا سلامتك مشكوره ما قصرتي
ساره : أنا بأخلي باب غرفتي مفتوح إذا بغيت شي نادني وأجيك
سلطان : إن شاء الله تصبحين على خير
ساره : تصبح على خير

*******************************************


في الرياض وفي بيت أبو بدر

الكل كانوا مجتمعين في بيت أبو بدر وسلوى كانت معصبه لأن خوات رجلها طايرن ببنات عم أصايل ومطنشينها ولا عبروها
البنات كانوا جالسين في الصاله
غاده : هاه كيف الجو في مكه
العنود : تهبل والله انقهرنا يوم قالوا بنرجع
منى : أي والله ما تسوى حتى هييف الخبله تقول بأضيع نفسي علشان يقعدون زود
أصايل : وأنتوا ما تبتوا من هالمقالب
ريم : أيه هالبزران غثونا
منى : على هونك يالكبيره درينا أنك بتصيرين أم
العنود : وين بدور ما شفته
أصايل : نايم فوق
العنود : تكفين روحي قوميه
أصايل : فاضية لك بيزعجني
العنود : أصايل والله مشتاقة له
هيفاء : أي والله مشتاقين له روحي جيبيه
مشاري واقف برى الصاله : أصايل جيبي القهوه
أصايل : طيب , عنوده تبين بدور روحي قوميه ولبسيه فوق ما فيه أحد
العنود : يعني أمان
أصايل : روحي الرجاجيل في المجلس

بدر من جهته يتصل على بيتهم والبزران مسكوا السماعه ويطاقون عليها ومحد عطاه وجه
بدر ياذا البزران مدري متى بيعقلون خلني أدق على جوالات البنات أحسن دامهم مجتمعين وكالعاده إذا فيه جمعة بنات الجوالات مرميه في كل مكان ومحد منتبه لها
بدر : وش فيهم ما يردون ذولا ما بقى الا مشاري وعبدالرحمن
اتصل على مشاري ومارد وعبدالرحمن مقفل
بدر: وش فيهم ما يردون عسى ما فيهم شي


العنود راحت فوق وقومت بدر وغسلت وجهه واحتارت ما تدري وش تلبسه وكان جوالها تحت اتصلت على أصايل من تليفون الغرفه
أصايل : نعم
العنود : وش ألبس بدور
أصايل : مدري لبسيه أي شي شوفي في الدرج الاول في الدولاب طقم لونه أزرق والا اللي جنبه لونه أسود
العنود : أي واحد الازرق والا الاسود
أصايل : اللي تبين
العنود : تستهبلين؟
أصايل : لا والله اللي يعجبك
العنود : يا بثرك بس وصكت السماعه
رن التليفون عندها وردت على طول : هاه يالخايسه وش ألبسه أي طقم الازرق والا الاسود
بدر انصدم من الصوت ويكلم نفسه أنا داق على أصايل هذي من وين طلعت!!
العنود وهي ماسكه بدر اللي يصيح : هاه بسرعه بدور يصيح وش البسه بس الشرهه علي اللي أحبه ولو أن أحسن مافيه اسمه
بدر شوي ويوقف قلبه : آلو
العنود خافت : نعم
بدر بلع ريقه : أصايل ؟
العنود بخوف : لا العنود
بدر آه ياقلبي ليش هالعذاب يارب وش ذا الحظ باليتني أموت وارتاح وحن لصوتها ولشوفتها : كيفك يالعنود
العنود ما تحملت ونزلت دموعها
بدر : آلو
العنود : نعم
بدر استغفر الله أنا وش قاعد أسوي مايجوز هذي مرة أخوي
العنود : كيفك يابدر؟
بدر من الجهه الثانيه دموعه على خده : بخير كيفك أنتي وكيف الاهل ؟
العنود : أنا بخير إذا انت بخير
بدر : خلاص يالعنود ما يجوز حرام اللي نسويه
العنود ما ردت
بدر ما قدر يتحمل : خلاص مع السلامه وسكر بسرعه
العنود ضمت بدر الصغير وهي تصيح رن التليفون وما ردت
سمعت صوت أحد يطق الباب وفتحته ولقت الخدامه اللي قالت لها : ماما أصايل يقول يلا أنزل تحت
العنود : خلاص بأنزل الحين ودخلت الحمام وغسلت وجهها بعدين طلعت ولبست بدر الصغير ونزلت وهي في الدرج قابلتها سلوى
سلوى : وش وداك فوق
العنود : رحت ألبس بدر وأجيبه
سلوى : أنتي ما تستحين على وجهك ما تدرين أن البيت فيه رجاجيل
العنود كانت تعبانه بعد اللي صار لها : الرجاجيل كلهم في المجلس
سلوى بصوت عالي : حتى ولو قاعده ترززين وتدورين في البيت على بالك بيت أبوك حبيبتي إذا أنتي تدورين رجل دوريه في بيت غير هالبيت , ولو سمحتي إذا بتجين لهالبيت تعالي وخليك محترمه أما إذا بتجلسين تتدورين على كيفك فالبيت يتعذرك
البنات سمعوا الصوت وكلهم راحوا عند الدرج وغاده كانت معصبه
غاده : سلوى احترمي نفسك
سلوى : أنا محترمه نفسي بس هي اللي ميب محترمه
أصايل : سليو حسني ألفاظك أختي محترمه غصب عنك وعن اللي جابوك
سلوى : لو هي محترمه كان جلست في الصاله زي الاوادم موب تقعد تدور وترزز البيت فيه رجاجيل
أصايل : أنتي آخر وحده تتكلمين عن الا حترام فاهمه والا لا بعدين روحي علمي أختك أول قبل لا تتكلمين على بنات الناس
طلعت أم بدر وهي مرتاعه : وش فيكم ورى أصواتكم عاليه
العنود : خالتي ما فينا شي بس أنا تعبانه شوي وأبي أروح للبيت وأصايل والبنات معيين
أم بدر : وش فيك وأنا أمك
العنود : راسي يعورني وأبي أروح للبيت
أم بدر : لا ما أنتي رايحه قبل لا تتعشين والحين بأخلي عهد تجيب لك بندول
العنود : لا خالتي أنا عندي علاج في البيت لازم أخذه إذا تعبت .تكفين خليني أروح
أصايل : خلاص خالتي خليها على راحتها
أم بدر : والله ميب زينه تطلع من بيتنا بدون عشاء
أصايل : ما يخالف هي تعبانه الحين هي أختي واعرفها زين ميب مرتاحه وهي قاعده معنا
أم بدر وهي متفشله : خلاص أجل على راحتها
العنود : مشكوره خالتي سامحيني فشلتك
أم بدر : مسموحه وأنا أمك
العنود : أصايل جيبي عبايتي
أصايل بصوت واطي : وش أقول لأمي طيب
العنود : أنتي اسكتي ميب منتبهه ألحين وأنا بعدين بأقول لها
أصايل : لا تروحين مع السواق لحالك خذي وحده من البنات معك
هيفاء : خلاص انا بأروح معها
فاتن بصوت واطي لسلوى : والله ما راح أعدي لك هالسالفه على خير
سلوى : أعلى ما في خيلك أركبيه
غاده : يصير خير يا سليو بديتي بالشر وتلقي ما جاك
سلوى ناظرتهم باستحقار وراحت تجلس في الصاله
طلعوا البنات مع العنود وخوات مشاري كانوا متفشلات من مرة أخوهم تعذروا للعنود
العنود : ما يحتاج تتعذرون أنتوا ما لكم ذنب أنا الغلطانه اللي رحت فوق بدون عبايه والا جلال
غاده : جعل الله ياخذها ويريحنا منها من دخلت لبيتنا وهي داخله بشرها
العنود : لا تدعين عليها ترى عندها ولد ماله ذنب
عهد : والله أنك على نياتك الله يوفقك وين ما رحتي
العنود لبست عبايتها وطلعت هي وهيفاء

في السياره

هيفاء : الله يقطعها وجهها يجيب المرض مريضه نفسياً
العنود بدون : نفس خلاص بالطقاق اللي يطقها
هيفاء : بس ليش سكتي لها اخبرك ما تسكتين على اللي يغلط عليك
العنود : هيوف تكفين قفلي عالموضوع
هيفاء استغربت هدوء العنود : العنود وش فيك؟
العنود بصوت مخنوق : ما فيني شي
هيفاء : لا فيك تكلمي
العنود : خلاص هيوف في البيت


************************************************

راحت ساره لغرفتها وغيرت ملابسها وعلى طول نامت من التعب
سلطان حاول ينام بس ما قدر لأنه متعود ينام على على جنبه والدكتور ما نعه من النوم على جنب علشان ضلوعه
سلطان مع التعب انقلب على جنب بدون ما يحس ونام حوالي الساعه بعدين قام من شدة الالم حس بسكاكين تطعنه في صدره وما قدر يتحمل عدل نفسه ونام على ظهره بس الالم ما خف وصار يزيد عليه حاول يدور على المسكن بس الانوار في الغرفه ضعيفه
نادى ساره وما سمعت وتحرك شوي ووصل عند باب الغرفه ونادها بصوت عالي وهو يتلوى من الالم
سار همان نومها خفيف حست بصوت سلطان وقامت بسرعه ولقته عند الباب وهو مو قادر يوقف من التعب
ساره بخوف :وش فيك؟
سلطان وصوته متقطع : تعبان احس بسكاكين في صدري
ساره وهي ماسكته علشان توصله على السرير : خلني أقول لنادر يجيب دكتور
سلطان وصوته عالي :عطيني مسكن والا شي يخفف الالم ما أقدر اتحمل
ساره بعد ما جلسته على السرير دورت بين الادويه وعطته المسكن واتصلت على نادر وقالت له يجيب الدكتور

************************************************** *

وصلوا البنات لبيت أبو أصايل وغيروا ملابسهم
هيفاء : هاه يالعنود وش فيك
العنود : كلمني بدر اليوم
هيفاء وعيونها بتطلع : كذااااااااااااااااااااابه
العنود : قسم بالله
هيفاء : لو تقسمين من اليوم لين بكره مانيب مصدقه
العنود وهي تصيح : والله العظيم ما أكذب وقالت لها عن المكالمه
هيفاء : كنت أقول أفلام هنديه على راكان ومنى بس أنتوا غير أفلام كرتون وش هالحظ اللي عليكم يعني كل واحد يطلع للثاني بدون مقدمات
العنود : حتى انا ما أصدق يا هيفاء هذيك المره أنا صديته يوم يسأل عني بس هالمره هو اللي صدني
هيفاء : بلاك مجنونه تقولين له أنا بخير دامك بخير
العنود : هو قالها لي مره
هيفاء : حتى هو غير وأنتي غير
العنود : وش أسوي بنفسي يا هيفاء والله قلبي ما يتحمل ياليتني أموت وأرتاح
هيفاء : ما يجوز تفاولين على نفسك يالعنود
العنود : تعبت والله تعبت ما اتحمل
هيفاء : فوضي أمرك لله وإن شاء الله ربك بيفرجها
العنود طاحت بحضن هيفاء وهي تصيح وهيفاء تهدي فيها ونامت وهي تصيح

************************************************** **********

سلطان كان وجهه مشدود من التعب ونفسه مضطرب وساره واقفه جنبه ومافي يدها شي غير الصياح
جاء الدكتور مع نادر وكشف على سلطان وسأله كم سؤال بعدين عطاه أبره
ساره : هاه وش فيه
نادر:لا تطمني بس هو تعبان اليوم لأنه تحرك كتير وكمان نام على جنبه مشان هيك الالم زاد, هلا الدكتور عطاه ابره مهدئه وراح يروح الوجع بس لازم ما يتحرك كتير وما ينام على جنب
ساره : بس هذا اللي فيه
نادر :ايوه بس, وأنا رايح أوصل الدكتور هلا بدك شي تاني؟
ساره : لا مشكور وآسفه على الازعاج صحيتك من النوم
نادر :ولو سلطان متل ابني أنا رايح تصبحي على خير
ساره : تصبح على خير
راحت وجلست على السرير جنب سلطان وحطت يدها على صدره وقامت تقرى عليه سلطان كان يحس باللي حوله وبادي ينام بسبب الابره اللي خذها , خلصت ساره وما قامت خافت تروح ويرجع ينقلب على جنبه وطول الليل وهي تدعي له ومن التعب نامت وهي جالسه جنبه تمددت بدون ما تحس
سلطان صحى قبل الفجر وحس بشي على صدره التفت وشاف ساره نايمه جنبه وهي شبه جالسه ويدها على صدره استغرب في الاول بعدين تذكر اللي صار له في الليل
سلطان : يالله مسكينه هالبنت عذبتها معي وما خليتها ترتاح نكدت عليها ليل ونهار الله يجزاها خير, المسكينه بيجيها تصلب في رقبتها من نومتها الغلط خلني أقومها تروح ترتاح في غرفتها
تحركت ساره وهي نايمه وعدلت وضعيتها بدون ما تحس ونامت طبيعي
سلطان ابتسم وهو يكلم نفسه : كأنها عارفه وش أفكر فيه حتى وهي نايمه , ودي أشوف وجهها إذا قامت وشافت نفسها نايمه جنبي يا انها بتتفشل , ما ودي أنكد عليها وأقومها الحين بس إن شاء الله أقوم قبلها الصبح وأشوفها ولف وجهه من جهتها وقام يتأملها وعلى راحته هالمره كان التعب واضح عليها وشكلها صغيره وهي نايمه ولفت نظره رموشها
سلطان : معناها رموشها طبيعيه مو تركيب مثل ما توقعت ونام وهو يتأملها ويفكر أنه يفاتحها في الموضوع اللي يدور في راسه
قامت ساره واستغربت المكان اللي نايمه فيه وفتحت عيونها وشافت سلطان جنبها خافت أول شي بعدين تذكرت اللي صارجت تسحب يدها وحست بشي عليها رفعت الغطاء وشافت يد سلطان فوق يدها وحست بإحراج ماتدري شلون نامت
سحبت يدها ببطء بعدين قامت من السرير وشافت الساعه وكانت ست الصبح
ساره : الله يتوب علي ما قمت أصلي الفجر طلعت بهدوء من الغرفه وراحت لغرفتها صلت الفجر بعدين تسبحت وغيرت ملابسها ونزلت تحت وهي تفكر لو ان سلطان قام وشافها نايمه جنبه وش بيسوي
مريان : صباح الخيرمدام
ساره : صباح النور
مريان : كيف حال الاستاز هلا
ساره :احسن , تركته نايم الحين
مريان : نادر اليوم راح يجيب الاغراض اللي قلتي أن صاحبتك حتبعثها
ساره : وصلت؟
مريان : أيه اتصلوا فيه قبل شوي وقالوا تعال خذها العصر
ساره : أنا بروح أجلس عند سلطان وأنتي جهزي الفطور علشان إذا صحى يفطر
مريان : مدام أنتي تعبانه كتير أنتي روحي ارتاحي وأنا إذا فاق الاستاز بصحيكي
ساره : لا أنا مرتاحه الحمدلله

راحت ساره وجلست عند سلطان وحست بالتعب والهم والحزن وقامت تصيح : ياربي وش هالحظ أتزوج واحد وما يحبني ومن الغباء أحبه بدل ما أكرهه وزود على كذا يمرض في شهر العسل وأصاليه وأصير قريبه منه بس هو قلبه مع وحده غيري وأنا معلقه لامتزوجه ولا مطلقه ومدري وش بيصير لي بعد رجعت وتسندت على الكرسي وغمضت عيونها ونزلت دموعها
تحرك سلطان وفتح عيونه وشاف ساره على هالحاله وعوره قلبه من منظرها : وش سويت أنا في هالبنت المسكينه والله مالها ذنب أني أخذتها وأنا مغصوب أنا اللي رحت وخطبتها
سلطان بصوت عالي : آسف إذا كنت سبب هالدموع
ساره : فتحت عيونها ومسحت دموعها بسرعه
سلطان : ممكن أعرف وش سبب هالدموع على هالصبح
ساره سكتت شوي بعدين تكلمت : كنت خايفه عليك
سلطان : آسف خوفتك أمس ونكدت عليك
ساره : أهم شي كيفك ألحين عسى الالم خف
سلطان : أيه الحمدلله وياليتك كل يوم تقرين علي علشان يروح مره وحده
ساره معقوله حس فيني وأنا أقرى عليه عسى ما حس وأنا نايمه جنبه بعد
سلطان شاف وجهها تغير : كنت أسمعك أول ما بديتي تقرين بس ما كنت قادر أفتح عيوني ونمت وأنتي ما خلصتي
ساره في نفسها : أشوى ما شافني وأنا نايمه جنبه
سلطان شاف وجهها تغير وعرف وش تفكر فيه ومسك نفسه لا يضحك
ساره : يلا علشان تصلي وتفطر
صلى سلطان وأفطر هو وساره وبعد ما خلصوا
سلطان : يلا عاد الحين دورك روحي نامي وارتاحي , انا بأجلس عند التلفزيون واقرى الجرايد ومريان بتكون قريبه
ساره : لا مرتاحه الحين
سلطان مسكها مع يدها بقوه وهو مسوي نفسه معصب : اسمعي إذا قلت لك شي قولي طيب أحسن لك والا بتشزفين شي ما يسرك
ساره وهي تضحك: ما تعرف تمثل , بعدين وش بتسوي يعني ؟ أقول أهجد بس ولا تتحرك واجد ترى بيجيك ما جاك امس
سلطان : أقول روحي نامي أحسن لك
ساره : ما فيني نوم
سلطان سحبها بقوه : بتروحين تنامين بالطيب والا نومتك بالغصب جنبي
ساره وجهها ما يتوصف استغراب وخوف وحياء كل شي مر عليها
سلطان : هاه وش قلتي ؟
ساره بلعت ريقها : خلاص بروح انام أحس أني تعبانه
سلطان : هههههههه صدق حريم ما يجو نالا بالعين الحمراء
ساره كان ودها ترد بس سكتت خافت يقول شي ثاني بعد وطلعت بسرعه من الغرفه

************************************************** *********

في بيت أبو أصايل

أم أصايل دخلت على العنود وهيفاء : وأخيراً قمتوا ما بغيتوا؟
العنود : هلا يمه
أم أصايل : ليش طلعتي أمس من العزيمه عيب اللي سويتيه أنتي ما تستحين
العنود عارفه أن أمها ما راح تصدقها إذا كذبت وقالت لها كل شي
أم أصايل : وجع إن شاء الله ما تستحي على وجهها قليلة الحياء قالت لي أصايل أنها شر بس ما توقعتها حقيره لهالدرجه
العنود : خلاص فكونا من سيرتها الله لا يردها
هيفاء : أنا ما رحمت ألا خوات مشاري مساكين ماتوا من الفشيله
أم أصايل : وأنا أقول وش فيهم أمس يتساسرون ووجيههم تتلون أثره من ذا الحماره
العنود : عاد هم مالهم ذنب
أم أصايل : الله يعين أصايل المسكينه عايشه معها في نفس البيت
العنود : أشك انها مريضه
أم أصايل : خلاص لا تحشون فيها بس الحمدلله انك جبتي السالفه من قاصرها وما ناقرتيها
العنود : والله كان راسي صاكني أمس والا لوأني مروقه كان مسحت بها البلاط
أم أصايل : يلا الحمدلله عدت على خير أنا بأنزل مع أبوك وبأخلي الخدامه تجيب لكم فطوركم فوق


في بيت أبو بدر

العايله مجتمعه عالفطور و البنات معصبين على سلوى بس ساكتين علشان أبوهم جالس
قام أبو بدر من على السفره : أنا بأطلع بروح أشوف الاستراحه تبون شي قبل لا أمشي؟
أم بدر :سلامتك
أبو بدر :فمان الله
أم بدر : الله يحفظك
سلوى : غاده عطيني الكلينكس
غاده ناظرتها بنص عين وسفهتها
سلوى : عهد عطيني الكلينكس
عهد : تبينه تعالي خذيه
سلوى : وليش تحاكيني بنفس خايسه
فاتن عصبت ورمت كرتون المناديل وخبطتها على وجهها : خذيه واسكتي لو سمحتي
عبدالرحمن : وش فيكم عليها وش سوت لكم
غاده ما قدرت تسكت وانفجرت وقالت كل شي
أم بدر :يا خزياه وأنا أقول ليش البنت طلعت من البيت قبل لا تتعشى
عبدالرحمن : نعم!! طردتي البنت من بيتنا يا سلوى ؟
سلوى : أيه هي ما تستحي على وجهها اللي ما تربت
مشاري قام معصب : احترمي نفسك ولمي لسانك أحسن لك. العنود تسواك وتسوى أهلك فاهمه والا لا
سلوى : وأنت وش دخلك؟
مشاري : عبدالرحمن رب حرمتك والا ربيتها أنا بمعرفتي
سلوى : انا متربيه غصب عنك
مشاري : إذا العنود في نظرك مو متربيه وش تصير أختك اللي داخله علي في غرفة نومي
البنات كلهم انصدموا
أصايل : نعم !! متى ووين؟
مشاري : قال كل شي لهم
عبدالرحمن عصب ومسك سلوى مع شعرها وجرها معه لغرفتهم
أم بدر : ياربي وش هالسلطه وش ذا العقوبه اللي اسمها سلوى
مشاري : أصايل تكفين أعتذري لنا من أختك وأهلك والله لو كنت أدري عن اللي صار كان ما خليت أختك تطلع وهي زعلانه
أم بدر ضاق صدرها وقامت تعتذر من أصايل واتصلت على العنود وأمها واعتذرت منهم
عبدالرحمن ما قصر في سلوى جلدها وبرد خاطره منها ونزل لأصايل واعتذر منها وهو مستحي وطلع من البيت وهو متنكد
أم بدر : ياليته ياخذ حرمته ويطلع بها في بيت لحالهم ويريحنا
مشاري : يمه بدر حالته على قده توه متوظف
أم بدر : بأقول لأبوك يساعده
أصايل : لا يا خالتي لا تحرجينه مع خالي أنتي عارفه خالي عصبي وبيسأل عن السالفه وأن درى أخاف يقول له يطلقها
عهد : ياليت
أصايل : حرام عندهم ولد
غاده : والله إذا هي تبي تحافظ على بيتها وولدها خليها تحترم نفسها
أصايل : عدوها مريضه نفسيه خلاص خلونا نطنشها كلنا ومصيرها تتسنع
فاتن : هذي تسمع بالسنع ولا تعرفه
مشاري : والله خايف على عبدالرحمن لا يجيه شي توه في أول حياته المسكين
أصايل : خلاص قفلوا عالموضوع هي غلطت وخذت جزاها تكفون أنسوا اللي صار علشان عبدالرحمن
أم بدر : الله يفرجها من عنده

************************************************** *
دخلت مريان على سلطان الظهر
مريان : شو استاز أفيق المدام هلا
سلطان : لا خليها نايمه مسكينه لها كم يوم ما نامت
مريان : لكان بفيقها تصلي وترجع تنام
سلطان : لا هي تعبانه . تجمعها مع العصر وهي أساساً مسافره ما عليها إذا جمعت . أنا ما صدقت انها توافق وتروح ترتاح
مريان : أي والله المسكينه ألها كم يوم وهي ما بتنام كويس , تصدق استاز لما كنت بالمستشفى كانت قاعده على الكرسي يومين وهي بس بتبكي حتى لما أغمي عليها بالمستشفى ودخلناها الطوارئ قامت من السرير وهي تعبانه وفصلت سلك المغذي من يدها مشان تكون جنبك
سلطان : وش سلكه ووش سريره وش السالفه؟
قالت له مريان عن اللي صار
سلطان غمض عيونه وهو حاس بالذنب :يالله يا ساره كل هذا سويتيه علشاني معقوله تحبيني ؟ بس أنا ما سويت شي يستاهل علشان تحبيني ممكن تكون حاسه بالذنب . طيب والكلام اللي سمعته والكف اللي أخته ونظراتها لي أيام الخطوبه , خلاص نا أقدر أفكر يارب أكون غلطان وتكون هي حاسه بالذنب وبس . انا ما أبيها تحبني مستحيل أحب وحده بعد اللي صار لي مع فيونا اللي كرهتني في الحريم وهالمسكينه ما ودي أعذبها وأجرحها وأخليها تتأذى بسببي أصلاً هي ما شافت معي الا الهم والتعب هي مالها ذنب أنها خذت واحد قلبه ميت وعنده عقده من الحريم , يالله ياشين الحب كله عذاب بس لازم اليوم أكلمها ونشوف حل لعيشتنا

قامت ساره العصر وتغدت مع سلطان ونزلت تحت ولقت الاغراض اللي ارسلتها نهى في المطبخ رتبت الاغراض مع مريان بعدين صلحت قهوه و ودتها فوق

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
روايات, روايات رومانسية, رواية, رواية سلطان الحب, رواية سعودية
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:55 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية