كاتب الموضوع :
ملكة النور ....
المنتدى :
الارشيف
الجزء الخامس والثلاثون
دخلوا كلهم على العشاء وجلست ساره جنب سلطان وقبال البنات وحست ان مالها نفس لشي ودها بس تروح لغرفتها وتقفل على نفسها وتصيح لين يطيب خاطرها
بدت مريان تغرف لهم الاكل والبنات قاموا يسولفون هم وسلطان ويتذكرون أيام الجامعه وساره ساكته وحاسه ان مالها داعي بينهم بس تحملت وقعدت تحوس في الصحن
انتبه سلطان لها وسألها : ساره فيك شي ؟ ما اكلتي
ساره ولك عين تسأل شين وقوي عين : لا يا قلبي بس احس بصداع من يومين يروح ويجي
مريان كان ودها تساعد ساره وبدال ما تكحلها أعمتها : أيه المدام من أمس تعبانه يمكن تكون حامل
ساره وسلطان التفتوا بسرعه وكل واحد منهم يتوعدهم بنظراته
مريان ما اهتمت وكملت : شو بكن أنا بعرف أكتر من مره حملت بشهر العسل
سلطان يناظر ساره وشك انها متفقه معها على هالكلام بس يوم شاف العرق اللي في رقبتها ينبض وفكها مشدود واصابعها مبيضه من كثر ما هي ماسكه اعصابها عرف ان مريان تكلمت من نفسها
سلطان بهمس :هذي اللي باذبحها
ساره : لا تتعب نفسك ذبحتها على يدي
مناير : جان زين تكونين حامل
ميرفت بوقاحه: ليش أنتوا بتناموا مع بعض
ساره وسلطان يناظرون بعض بإستغراب سلطان حس أن ساره بتقوم وتقلب الطاوله على ميرفت ومسك يدها ينبهها لا تتهور
وتكلم هو هالمره : نعم وش تفضلتي ؟ أظن امورنا الخاصه ما تعنيك لا من قريب ولا من بعيد بعدين انا وساره متزوجين عارفه وش معنى هالكلمه أتمنى تعرفين جواب سؤالك بنفسك
ساره أنا صاحيه والا أحلم والا وش السالفه معقوله ؟ صدق لاقالوا سخرية القدر اللي يسمع كلام سلطان الحين يقول هذا واحد ثاني مو سلطان اللي أعرفه , يدافع عني ويقول متزوجين ولا ننام مع بعض ارحمني ياربي قبل لا يجيني شي في عقلي
ميرفت بإرتباك : أنا آسفه موهيك قصدي
فاطمه غيرت السالفه : ساره أش رايج تيين باجر أنتي وسلطان, سلمان عازمنا بمطعم ببرج إيفل علشان يحتفلون بخطوبتهم أهو ومناير طاح حظهم لهم جم سنه مخطوبين توهم يسوون حفله
ساره إن شاء الله ما أطلع من هالشقه الا عالمطار
سلطان : يصير خير
مناير : صج ساره تعالي بننبسط وياج
ساره : والله ما ودي أرفض لك طلب يا مناير ولا أنتي يا فاطمه بس بأحاول
ميرفت : يمكن الاماكن المرتفعه ما بتواتيها بسبب الحمل
ساره بتهوروعناد : ولا يهمك يا ميرفت لا تخافين بكره الصباح بروح للدكتوره وأسألها إذا كانت الاماكن المرتفعه تناسب الحوامل و الا لا
سلطان أوف البنت بتنفجر علينا كله مني انا السبب في كل هالحوسه لو ما عزمتهم كان ماصار كل هالشي
خلصوا من العشاء وساره تعد الدقايق والثواني علشان يروحون وما صدقت ان مناير وفاطمه قاموا
ميرفت : بدري لسى الليل باوله
فاطمه : خلاص عاد مصختيها قومي
مناير : يلا باجر ورانا قومه من الصبح
قاموا البنات وميرفت سلمت على سلطان وطلعت بسرعه ولا سلمت على ساره, فاطمه سلمت على ساره وهي مستحيه وجت مناير وسلمت
مناير : لا تواخذينا حبيبتي هذي ميرفت الله يهداها دايم مفشلتنا لو ندري أنه بيصير جذي جان ما يينا
ساره : لا شدعوه يا قلبي والله تشرفت بمعرفتكم ولا تواخذوني
فاطمه : على شنو نواخذج ما قصرتي قمتي بالواجب وأكثر
مناير وفاطمه : يلا فمان الله
ساره : مع السلامه وسكرت الباب ووقفت تتعوذ من الشيطان لأنها تحس أنها بتنفجر التفتت ولقت سلطان واقف يناظرها وكأنه ينتظرها تهاوشه
ساره خليني احقره أحسن لي وله على أي أساس أهاوشه, هو زوج بالاسم و بس
جت مريان وهي مستحيه : أنا آسفه ما كان قصدي اللي قلتوه بس يمكن لأني بتمنى أشوف ولادكم قلت هيك
ساره وهي ماسكه نفسها : مريان روحي شوفي شغلك الحين قبل لا يصير شي نندم عليه كلنا
مريان : حاضر وراحت للمطبخ
سلطان كان خايف تفضحه عند اهله : آسف على اللي صار من البنات لو كنت أدري ما عزمتهم
ساره : البيت بيتك من حقك تعزم اللي تبي وطلعت عالدرج
سلطان : آسف على الموقف السخيف اللي صار لك يوم تكلموا عن هناء وفيونا ولوسمحتي اجلسي شوي علشان أقولك السالفه ما أبيك تفهمين غلط
ساره بدون ما تلتفت : ما يحتاج تقول لي السالفه لأنها ما تهمني ولا تعنيني أنت حر في اللي تسويه مالي شغل فيك وما تهمني تصرفاتك وراحت لغرفتها وقفلت على نفسها وتكررت مأساة أول يوم وقامت تصيح لين حست ان عيونها بتحترق من الصياح
مسحت دموعها وغيرت ملابسها وصلت ركعتين وراحت لجوالها ولقت فيه ثلاث مكالمات من نهى ودقت عليها
نهى : هلا وينك يا بنت الناس شبت النار في قلبي وأنا أنتظرك
ساره وهي تصيح : وش تنتظرين؟
نهى بخوف : ساره حبيبتي وش فيك ؟ لا تروعيني تكلمي
ساره : وش أتكلم أقول
نهى : قولي كل شي صار من قمتي الصبح لين الحين
ساره بدت تتكلم ونهى كل شوي تقاطعها : ههههههه أجل تفاجأ بشكلك ياليتني شايفه وجهه وهو خاق أيوه كملي
كملت ساره وقالت لها عن ميرفت ونغزاتها
نهى : هههههههه بعدي والله يا ساره أعرفك ما تسكتين عن اللي يغلط عليك أجل تغمضين عيونك وشلون طلع هالرد بالله كل هاللي سويتيه وتصيحين المفروض تنبسطين
ساره : زين اسمعي وش بأقول وقالت لها سالفة فيونا
نهى بصدمه : وش تصير فيونا ذي
ساره بقهر: يعني وش تصير اكيد حبيبته
نهى : ساره تعوذي من أبليس واذكري ربك من قالك انها حبيبته لا تلعب بك الوساويس كان سألتيه
ساره : ما أبي أسأله اخاف يقول شي يضيق الصدر أخاف يقول أنه يحبها والا متزوجها بعد
نهى : وليش يضيق صدرك , على الاقل كان عرفتي وش قصته مع هالبنت
ساره : نهى أنا طيحت عمري في مصيبه
نهى : يا كافي وش مصيبته
ساره بتردد : نهى أنا احب سلطان بعدين انفجرت بالصياح
نهى : من متى؟ امداك تحبينه
ساره : أنا كنت احبه من يوم عزاء أمي ساره بس كنت العب على نفسي وأقول متأثره بجاذبيته بس اليوم يوم قالت ميرفت أنه كان عايش مع اللي ما تتسمى حسيت بسكين تقطع قلبي تمنيت اني مت قبل لا أسمع هالحكي و يوم ضحك لي حسيت اني طايره من الوناسه والدنيا ميب شايلتني تمنيت الدنيا توقف بس علشان أشوفه يضحك لي حتى وانا أتناقر معه أحس أني مبسوطه أحب حركاته معي على انها كلها غثيثه وترفع الضغط و من يقرب جنبي يجيني أحساس غريب مدري وشلون أوصفه لك كل اللي أعرفه انه شي حلو , بالله كل هذا وش تسمينه إذا موب حب ؟ جاوبيني تكفين
نهى سكتت وماردت
ساره : بس أنا أستاهل , كله مني أنا الغبيه اللي حبيت واحد ما يعبرني. وكملت وهي تصيح ياربي وشلون حبيته وش هالقلب اللي ما حب الا هو , هوقال لي من الاول يا نستمر يا نتطلق وأنا بكل غباء بدال ما اكرهه صرت احبه , ليت الواحد له سلطه على قلبه والا يقدر يتحكم فيه كان ما صرت في هالحاله ولا صرت بهالضعف اللي أنا فيه كان ما صحت والا انقهرت ولا تعذبت ليش حظي كذا ؟
نهى قامت تصيح على حالة ساره
ساره : أمانه نهى كل اللي قلته ما ابيه يطلع لأحد
نهى : لا توصين حريص , بس أنتي وش ناويه عليه الحين؟
ساره : الطلاق
نهى بصدمه : ساره يا مجنونه وش طلاقه و ش خرابيطه لا تتهورين انتي ما كملتي الشهر متزوجه تبين تطلقين بعدين توك تقولين احبه
ساره : اصير مطلقه أهون من اني أذل عمري واتشفق الحب من واحد ما يطيقني, الله يقطع الحب وساعته ما أبي اتعذب وأنا أشوفه قريب مني بجسمه وعقله وقلبه مع وحده غيري
نهى : ساره شيلي فكرة الطلاق من راسك ارحمي نفسك توك مكمله العشرين وتصيرين مطلقه, فكري في مستقبلك في أمك وأبوك اللي فرحانين فيك لين الحين. معليش اصبري شوي تفاهمي معه تكلموا مع بعض اسمعي السالفه منه لا تتهورين تكفين خلي آخر حل الطلاق
ساره وهي تتنهد : يصير خير, أخليك الحين مع السلامه
نهى : مع السلامه الله يطمن قلبك
ساره : آمين
في غرفة سلطان :
سلطان كان معصب هذي الانسانه بتطلع لي قرون توها وش حليلها تضحك وتسولف واليوم بالذات صايره غير وفجأه انقلبت
مسك جواله وكلم متعب وسلموا على بعض
متعب : هات من الاخر وفضفض وش صاير بينك اليوم انت والمدام
سلطان : احس بيجيني شي في عقلي عجزت اتفاهم مع هالبنت أموت وأعرف هي وش تفكر فيه مدري وشلون صايره كل يوم مزاج خلاص ما اقدر اتحمل
متعب : اوف اوف هد نفسك يا رجال وفهمني وش سالفتك
سلطان : أبد بعد هذيك المره صرنا نسولف مع بعض ونطلع ونتمشى صحيح نتناقر بس عادي يعني نتهاوش ونعاند بعض بس نرجع طبيعي حتى فيه يوم وسكت شوي ثم كمل : تصدق متعب هالخبيثه تحايلت علي وخلتني أغسل المواعين وانا بكل دلاخه غسلتها وانا أدربي راسي ولا زعلت وشلون مدري
متعب : هههههههه بالله, اكيد تمزح والا معقوله سلطان هالمغرور يغسل مواعين من يصدق؟ لا لا مستحيل لا زم تجيب صورك علشان اصدق
سلطان بعصبيه : عسى عمرك ما صدقت ترى موب هذي سالفتنا
متعب : والله برافو عليها ساره قدرت عليك
سلطان : المهم بتخليني أكمل والا لا
متعب : كمل كمل أطربنا بسوالفك التحيفه
سلطان : المهم كنا عادي عايشين زي الاخوان
متعب : هي هي استح على وجهك لا احد يسمعك, زي الاخوان وش هالمسخره
سلطان : خلاص زي الاصدقاء بس لا تقاطع, كملنا الاسبوع على هالحال لين ما شفنا البنات
متعب : أي بنات؟
سلطان : فاطمه ومناير وميرفت
متعب : وع ميرفت وين شفتوهم؟
سلطان : في السوق
متعب : وبعدين ؟
سلطان : عرفتهم على ساره وعزمونا امس على جمعتهم عند راشد
متعب : ورحتوا!!
سلطان : ساره عيت تقول ما ابي أروح مع رجاجيل غرب
متعب : صادقه ما تنلام
سلطان : أنا رحت
متعب : وخليتها في البيت لحالها؟
سلطان : معها مريان
متعب : بالله انتوا في شهر العسل أبي أعرف هي متزوجتك والا متزوجه مريان
سلطان : أشوى انك موب حرمتي يا أخي هي ما قالت شي تصدق ما درت عني والا اهتمت حتى أنها ما سألت ليش تأخرت والا متى جيت وصلت للبيت ولقيتها نايمه
متعب : تستاهل ما جاك , صدق انك ما تستحي أجل تبيها تسأل عنك
سلطان : اللي قاهرني أنها ما اهتمت من الاساس ولا عطت السالفه اهميه
متعب : وهذا اللي مجننك ومخليك تدق هالحزه
سلطان : لا في سالفه ثانيه
متعب : وش هي؟
سلطان : عزمت البنات يتعشون عندنا اليوم
متعب: صاحي أنت والا مجنون وساره وش سوت؟
سلطان : ما سوت شي
متعب : ما عصبت عليك؟
سلطان : لا قامت مبسوطه وطلعت مع مريان ويوم رجعت كشخت ونزلت ترحب فيهم
متعب: والله انها بنت اصول ما فشلتك والا هاوشتك صدق متربيه صح
سلطان : بس تناقرت مع ميرفت
متعب : أيه ميرفت من باقي ما تناقرت معه مسكينه ساره طاحت في يدين ام لسان
سلطان : ههههههه الا قل ميرفت اللي طاحت في يدين ساره وقال له عن مناقرهم
متعب : هههههههههه تكفى سلم لي على حرمتك وقل لها ما قصرتي
سلطان : بس ميرفت ما سكتت وقالت أن فيونا كانت صديقتي وانها ساكنه معي في الشقه وان حنا كنا بنتزوج, تصدق تمنيت الارض تنشق وتبلعني
متعب : وش سوت ساره؟
سلطان : هذا اللي قاهرني , قالت انا عارفه كل شي ولا بين عليها انها مهتمه بس أنا حاس انها معصبه
متعب : كان قلت لها السالفه بعد ما طلعوا
سلطان : حاولت بس قالت ما يهمها وش سويت واللي بأسويه لأني حر وهي مالها دخل
متعب : غريبه ما صرخت ما هاوشت لو وحده ثانيه قالت رجعني لبيت اهلي
سلطان : هذا اللي رافع ضغطي, اليوم بالذات كانت غير قامت تضحك معي وتدلع وتقول كلام حلو حتى مسكتني مع يدي وعلقنا على ميرفت مع بعض وبعد ما اطلعوا صارت وحده ثانيه
متعب : اسمح لي انت السبب تستاهل كل اللي يصير لك البنت محترمه شافت صديقاتك وما قالت شي طلعت تستانس وخليتها وأنتوا في شهر العسل وبعد سكتت وعزمتهم عندك وهلت ورحبت فيهم كل شي سوته بس انت ما تستاهلها
سلطان بعصبيه : وليش ما استاهلها من حضرتها, وبعدين أنا وش سويت؟ كل شي قدامها
متعب: يعني واحد يعزم صديقاته عند حرمته وتقول ما سويت شي انت تدري ان الحريم إذا شافوا رجاجيلهم يطالعون حرمه ثانيه قلبوا الدنيا فوق روسهم , والله هالانسانه محترمه بس انت ما انت بكفو
سلطان : طيب ليش توها تعصب
متعب: لا يا شيخ فيه شي اكبر من ان الحرمه تعرف أن فيه وحده ثانيه كانت عايشه مع زوجها في نفس البيت ولا تعصب
سلطان : انت قلتها -كانت- بعدين وإذا يعني انت عارف أني ما قد لمست فيونا
متعب : يعني ما فيها شي!!
سلطان بعناد : لا ما فيها شي
متعب : لو انه العكس بترضى , لو ساره كانت تكلم واحد بالتليفون ولاحظ قلت تكلم موب عايشه بترضى عليها والا بـتأخذها من الاساس, أنت يوم دريت عن سالفة ولد عمها قلبت الدنيا وأنت أصلاً ما تحبها , اسمح لي أنت إنسان أناني ما يهمك الا سعادتك وبنت الناس مسكينه معيشها زي العبده عندك ولا كأنها زوجتك . بالله لو اهلك والا أهلها دروا وش بتتوقع يسوون المفروض تحمد ربك ليل ونهار أنها ساكته وما قالت شي لأحد ويلا عاد رح تسامح منها وراضها
سلطان : ما بقى الا هي استسمح منها هي زعلت من نفسها والمفروض ترضى من نفسها
متعب : أنا اللي عندي قلته وانت بكيفك سو اللي تبي بس حط في بالك أنك بتندم في يوم من الايام على هالساره
سلطان : أقول مع السلامه
متعب : مع السلامه
سلطان ما نام طول الليل وهو يفكر ليش ساره ما سوت مثل ما قال متعب ليش ما عصبت يوم شافت البنات والا يوم رحت وتركتها ليش ما عصبت الا من سالفة الحمل اللي قالتها مريان حتى سالفة فيونا ما اهتمت والا سالت عنها وانا بكبري ما اهمها هي ما تحبني ولا تبيني بس ليش خذتني دامها ما تبيني؟؟ مستحيل أهلها يغصبونها علي
حتى الفلوس ما قد طلبت مني, ليش خذتني ؟؟ معقوله تحب واحد ثاني !! بس مافيه الا ولد عمها وأنا شفت وشلون عاملته بالمستشفى يمكن هم يحبون بعض وتهاوشوا وانتقمت منه بالزواج مني ؟؟
تعاملها مع ولد عمها غريب تكرهه وكأن ودها تطفشه أو تقهره , أكيد هذا هو السبب هذا التفسير الوحيد للي قاعد يصير هي ما اهتمت والا اعترضت على حياتنا كذا كانت طبيعيه ومبسوطه لين ما قالت مريان موضوع الحمل , مافيه تفسير غير هالتفسير بس أوريك يا سويره لو وش يصير ما راح اخليك تتهنين مع هالصالح
الصباح قامت ساره من النوم وهي تعبانه لأنها طول الليل ما نامت ولا حطت راسها على المخده الا بعد صلاة الفجر تسبحت وغيرت ملابسها وقفت عند المرايه وشافت الهالات السوداء تحت عيونها غطتها بالبودره علشان ما تنفضح وحطت قلوس وكحل خفيف ونزلت ولقت سلطان ينتظرها عالفطور مرت من عنده : صباح الخير
سلطان : صباح النور
راحت ساره للمطبخ
مريان : صباح الخير
ساره : صباح النور , مريان جيبي لي حبتين بنادول وكاس مويه
مريان : فيك شي مدام ؟
ساره :لا سوي اللي قلت لك عليه وطلعت وجلست في الصاله
سلطان : ما ودك تفطرين؟
ساره : لا ما لي نفس
جت مريان ومعها البنادول وكأس عصير
ساره : وين المويه ؟
مريان : ما بيصح يا مدام تاكلي دواء ومعدتك فاضيه اشربي كاسة العصير على الاقل
ساره :مريان قلت لك أبي مويه شيلي العصير ما ابيه
سلطان كان سامع الكلام وساكت بعدين قام وراح عند ساره
سلطان : لحظه مريان , ساره ما يصلح تأكلين حبوب على جوع تعورك كبدك
ساره استغفر الله العظيم يارب عدي هاليوم على خير : قلت ما أبي الا كاس مويه وبنادول
سلطان : ساره انتي قاعده تضرين نفسك
ساره قامت بعصبيه : لو سمحت وفر نصايحك لنفسك لأنك احوج مني لها وخلوا بنادولكم عندكم وطلعت فوق وقفلت عليها غرفتها
**************************************************
|