المعلومات |
الكاتب: |
|
اللقب: |
عضو فخري ♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦ |
|
مدونتي |
|
الإتصالات |
الحالة: |
|
وسائل الإتصال: |
|
|
كاتب الموضوع :
ملكة النور ....
المنتدى :
الارشيف
الجزء الثلاثون
خلصت ساره إمتحاناتها و نجحت هي وباقي البنات ومر أسبوع على نهاية الدراسه وجاء اليوم المنتظر وبكره زواج سلطان وساره
سلطان كل ما قرب يوم زواجه زاد إكتائبه وعصبيته, نفسيته كانت تعبانه وطلعاته من البيت قليله خصوصاً أن أبوه عطاه إجازه من الدوام قبل الزواج بأسبوع وكان جالس في البيت كالعاده وريم جالسه عندهم صلى سلطان العشاء ورجع للبيت وجلس مع ريم في الصاله
ريم : هاه متى حجزكم الساعه كم؟
سلطان : الساعه 9.30
ريم : الليل ؟
سلطان : لا , الصبح
ريم : يوه , تعب عليكم ماراح ترتاحون
سلطان : وش نسوي هذا الموجود
رن جوال ريم وكانت حاطته في الشاحن جنب سلطان
ريم : هذا فيصل رد عليه
سلطان فتح السبيكر بسرعه قبل لا يشوف من المتصل
ساره وهي تصيح : ريوم تكفين ساعديني
ريم قربت من سلطان علشان تأخذ الجوال بس سلطان ما خلاها
ريم : ساره وش فيك تصيحين عسى ما شر
ساره : ريوم تكفين ما أبي أتزوج فكيني من هالورطه
سلطان عصب هو كان يبي ساره تهون بس ما يبيها تهون قبل العرس بيوم لأن الناس إذا دروا ان العروس هونت قبل العرس بيوم بيطلعون إشاعات عليه وكلام له أول ماله آخر وهو موب ناقص
ريم ناظرت سلطان وشافته شوي ويكسرالجوال
ريم : ساره بلا إستهبال ومقالب مالها داعي
ساره :والله يا ريم ما استهبل خلاص هونت ما أبي أتزوج أبي أقعد عند أهلي ما أبي سلطان يأخذني منهم ما أبيه
ريم : سارونه تعوذي من ابليس يا بنت الناس واذكري ربك , وش فيك السالفه لعب بزران هي
سلطان : ذب الجوال على ريم وراح لغرفته
ريم تناظر سلطان وودها تلحقه وتبي تعرف وش سالفة ساره
ريم : ساره حبيبتي أهدي وقولي لي وش فيك
ساره : ريوم ما أبي أعرس خايفه مره ما ودي أترك اهلي وغرفتي وبيتنا وأروح مع سلطان , أصلا أنا الغبيه مدري وشلون وافقت أتزوج وأروح مع واحد غريب
ريم : عادي يا قلبي كلنا قلنا مثلك وخفنا حتى أنا قبل زواجي جاني نفس إحساسك تذكرين يوم أقولك وجلستي تنصحيني, بغيت اموت لو ما خطبني فيصل وقبل يوم العرس سويت الهوايل وأنتي كنتي موجوده ,
حبيبتي هالتوتر طبيعي أصلا لو ما صحتي كان قلنا عنك ما عندك إحساس ولو أنتي مو مصدقتني إسألي أمك وخواتك , بعدين وين سويره اللي شخصيتها قويه وما تخاف من شي وما احد يقدر عليها الا ربها , الحين جايه وتقولين خايفه من سلطان , أقول روحي غسلي وجهك وصلي ركعتين واجلسي مع أهلك وانبسطي وخلي الباقي على رب العالمين ولاتقعدين تهوجسين وتفكرين ويلا مع السلامه
ساره : مع السلامه
سكرت ريم بسرعه واتصلت على نهى
نهى : آلو أهلين
ريم : هلا نهى , اسمعي كلمي ساره الحين وسولفي معها
نهى : خير وش السالفه ؟
ريم : أبد هالخبله داقه علي وتقول هونت وما أبي أعرس وخايفه وبأجلس عند اهلي ومن هالكلام والدلع اللي مامنه سنع , تكفين نهى هديها تراها قاعده تصيح
نهى : الحمدلله والشكر كلنا كنا خايفين , ذا المرجوجه ميب كفو عرس وين شخصيتها وقوتها والا علينا بس
ريم : عن البربره بس أنا بأروح أشوف سلطان كان جنبي وسمع سخافتها وعصب , أخاف يأخذ الموضوع جد
نهى : أزهليها بس , ما عليك منها أنا بأحاكيها وأوريك شغلها
ريم : يلا أجل مع السلامه
نهى : مع السلامه
راحت ريم لسلطان ولقته جالس في غرفته وماسك جواله وهو معصب
ريم : وش قاعد تسوي
سلطان : أدق على ابوي وجواله مقفل
ريم : وش تبي منه
سلطان : أبيه يخلصنا من هالمهزله اللي اسمها عرس
ريم : وشو؟
سلطان : وشو اللي وشو واحد مايبي يعرس و وحده ما تبي تعرس بعد ليش تغصبونا على بعض
ريم : من قال ان العروس ما تبي ومن قال حنا غاصبينكم
سلطان بعصبيه : لا والله والكلام اللي تو من قاله خيال سويره بعدين لا تقولين ما غصبناك ابوي سعود ما سكني ويقول بأزوجك غصب عنك وأبوي مثله
ريم : بس ما غصبناك على ساره انت رحت وشفتها و وافقت
سلطان بصوت عالي : لا يا شيخه تستعبطين فرقت يعني إذا تغيرت العروس , انا أصلاً قايل لكم ما أبي أعرس الا من اللي أنا أبغاها
ريم : وأنت قلت لنا أبي فلانه وقلنا لا
سلطان : خلوني على راحتي لين ألقى اللي تعجبني
ريم : لين متى يعني لين يوصل عمرك خمسين سنه مابعد الثلاثين شي ياسلطان , بعدين لا تقول خلوني ألقى اللي على راحتي بالله هذي وين بتلقاها في أمريكا مثلا
سلطان سكت ومارد
ريم كملت : حبيبي انت عايش في السعوديه يعني ما فيه شي اسمه ادور والقى بنات الناس موب لعبه عندك علشان تقعد تتنقى لين ما تلقى
سلطان : ما عليكم مني إدور في أمريكا في قريح مالكم دخل على الاقل وحده أنا مقتنع فيها موب جايبن لي بزر على كيفكم وآخر شي ماتبيني بعد
ريم : البنت متوتره ومو قصدها انت أو غيرك هي خايفه بس , وكل البنات يمرون بهالحاله و اولهم أنا أسأل فيصل وخله يقولك وش قلت يوم دقيت عليه وقلت له ما أبيك
سلطان : أقول روقينا عاد , أصلاً لا أنا أبيها ولا هي تبيني يعني ورى ما نوقف هالمهزله من أولها ونرتاح
دخلت عليهم أم سلطان : خير وش فيكم أصواتكم واصله تحت
ريم : تعالي شوفي ولدك يقول خلاص هونت ويبي يلغي العرس
أم سلطان بصدمه : هاه وش قلتي ؟ صدق هالكلام يا سلطان ؟
سلطان : ايه صدق يمه أنا ما أبي أعرس والبنت بعد ما تبيني ارحمونا
أم سلطان : ومن قال لك انها ما تبيك
ريم : يمه ساره تو دقت علي وكانت متوتره وخايفه من العرس وتعرفين هالحالات عاد سلطان سمعها تقول هونت وصدق
أم سلطان بعصبيه : الحمدلله والشكر عاد أنتي غبي لهالدرجه يوم انك تصدق, هذي متوتره وحالتها ميب طبيعيه
وكملت بكل ثقه وقوه : اسمع يا سلطان حركات البزران خلها عنك العرس بيتم إن شاءالله , أنت تعوذ من أبليس وقم صل ركعتين ونم بكره وراك عرس وتعب
وطلعت وسحبت ريم معها لغرفتها ودخلت وسكرت الباب
سلطان حط رأسه بين يديه وهو يفكر ينحاش : ياربي وش أسوي أنحاش, بس عيب رجال طول بعرض أنحاش يوم عرسي والله الموت ارحم من أني أصير جبان حتى أهلي وش بيكون موقفهم قدام الناس صحيح أن الذنب ذنبهم بس عيب اعرضهم لهالموقف وسويره واهلها؟ هي بالطقاق بس أبوها وأخوانها وتذكر جدتها وهي توصيه عليها , يارب ارحمني راسي بينفجر من التفكير قام صلى ركعتين وجلس يدعي أن الله يفرج همه
************************************************** ******
أم سلطان : من وصل لسلطان هالحكي حنا ما صدقنا أنه يوافق ويعرس تروحين وتقولين له هالكلام
ريم : الجوال كان معه وسمع كلام ساره كله
أم سلطان : أخوك نفسه في خشمه الله يستر لا يحط كلامها في باله , الخبله مالقت تتشكى إلا على أخته
ريم : هي تشكت على صديقتها قبل لاتكون اخت زوجها
أم سلطان : لاتقولين لها عن اللي صار تراها الثانيه مريوحه ما تواطن
ريم : والله هالثنين ما أدري وشلون بيعيشون مع بعض عندهم عزة نفس وكرامه فظيعه
أم سلطان : لاتخافين عليهم واحد منهم بيكسر راس الثاني والثاني مبسوط وراضي أنتي بس لا تدخلين
ريم : الله يستر
يوم العرس
كلام ساره وهي تقول ما ابيه لين ألحين في بال سلطان وهالشيء خلاه يكره ساره أكثر من الاول بس هو حب يكمل باقي المسرحيه على قوله علشان اهله اللي مبسوطين ويضحكون الحين وهو متأكد انهم بيحزنون بعد نهاية المسرحيه كان ماله نفس يسوي شي بس عادل وفيصل ما قصروا من العصر وهم معه خذوه للحلاق الرجال وسوا له تنظيف وجه وضبطوا له سكسوكته وشعره وأبوه جاب له البشت وهو مثل الريبوت يتحرك بدون نفس
ساره متوتره وخايفه وترتجف وكأن أحد قاعد يدفها على و جهها وهو شوي وتموت من الخوف
دخلت عليها أمها وخواتها وأم سلطان وريم
أم سلطان : ما شاء الله قمر الله لا يضرك
ريم : والله يا سويره اليوم ينخاف عليك قريتي على عمرك
ساره : أيه
أم عبدالله : يلا يا ساره قومي خلينا نزفك ترى أبوك احرق جوالي يبي يدخل سلطان عليك
ساره : بخوف بيدخل علي عند الحريم
ريم : لا وين والله ان يقصبونكم مره وحده هو زين وأنتي زينه بيروحونكم بليله وحده
نجوى : بسم الله عليهم
أم سلطان : لا أنتي أدخلي على الحريم خليهم يسلمون عليك ويباركون لك وإذا طلعتي بيدخل عليك ويلا ترانا تأخرنا
قامت ساره مع امها وخواتها اللي ماسكين لها فستانها اللي كان فخم وواسع ونافش يشكل كبير كله كريستال ويلمع بشكل حلو وغريب والطرحه كانت طويله وثقيله من كثر الكريستال اللي فيها
طبعاً القاعه كانت شي ثاني أم سلطان جابت لها مصمم ديكور وخلته يحط لها ديكورات على ذوقها وخلته يغير شكل القاعه والطاولات والكراسي
الفرقه جابت احسن فرقه في السعوديه , التقديم والحلويات كلها من برى
كل شي في العرس كان غريب وكل الحاضرين حاسدين ساره المسكينه على العايله اللي خذتها
ساره وصلت للمكان اللي بتنزف منه
الباب اللي بتطلع معه ساره على الحضور كان كبير وضخم ومزخرف تصميمه فيكتوري وماكان ينفتح مثل باقي الابواب بدرفتين كان ينسحب لفوق
تسكرت الانوار وظلمت القاعه والحريم ما كانوا يدرون عن أي جهه بتطلع معها العروس لأن القاعه فيها أكثر من باب بنفس التصميم وماكان فيه إضاءه موجهه على أي من الابواب كالعاده
صوت عالي مثل صوت الصولجان انسمع في القاعه بعده ارتفعت وحده من البوابات ببطء وهي ترتفع كان يطلع منها دخان ونور قوي
تقدمت ساره خطوتين وبينت للحضور , الزفه كان المفروض انها تكون موسيقى بس ساره رفضت لأنها حرام وما تبي تشيل ذنوب العالم وتبي ربي يوفقها في زواجها واكتفت بصوت الطيران والزغاريد
وقبل لاتمشي للمنصه ارتفع الممر اللي بتمشي عليه وكان شفاف وبداخله نوافير صغيره تصب على بعض وورود طبيعيه على سطح المويه
ساره منظرها فضيع وهي تمشي كأنها بطله من بطلات القصص الاسطوريه جمال المنظر والقاعه وجمال العروس طغى على كل شي
أم عبدالله وأم سلطان : طول الوقت يذكرون الله عليها لأن جمالها يبهر وصايره فتنه للكل واللي كانوا يحسدونها على سلطان صاروا يحسدون سلطان على هالجمال
جلست ساره على المنصه والحريم قاموا يباركون لها وسمعت وحده تكلم اللي جنبها ربي عوض سلطان بوحده احسن من هناء مالت عليها عافته وخذته هالزينه من حظه والله
جلست ساره مع صديقاتها اللي اجتمعوا حولها مع بنات عم ريم وخواتها
منى تستهبل : ياربي ياسويره وش بقيتي لنا ما شاء الله ,إذا جاء عرسي محد مادحني عقبك
العنود : اذكري ربك بس , بعدين وش ذا الثقه اللي عندك لو أنا منك ما أحط عرس
منى : وليش عيوني وش قاصرني
هيفاء : أنتي شينه ورجلك شين بتحومون كبود العالم
أم سلطان : وأنتوا متى بتعقلون تتناقرون في كل مكان
العنود : خلاص يا خالتي ألحين اقوم أطق شوط في أبوي سعود وتلقيناهم كلهم فازعين يرقصون وتاركين المناقر والطقاق
ساره حست بالوناسه والبنات حولها يستهبلون ويرقصون وما امداها تنبسط الا وامها وأم سلطان جاينها
أم سلطان : يلا يا ساره خلاص عاد جاء دور المعرس
ساره : ما أبي خايفه
أم عبدالله : سارونه تعوذي من الشيطان وقومي
نهى : سارونه وين ذيك القوه والشخصيه
ريم : علينا بس هالنصابه
نجوى : يلا يا ساره كلنا معك بنوصلك
قامت ساره وامها وأم سلطان والبنات كلهم معها
دخلت ساره للصاله الداخليه اللي بيدخل فيها سلطان سلموا عليها البنات وخواتها وضمت كل وحده منهم وهي تصيح
نجوى وهي تمسح دموعها : بنفقدك يا ساره توني أحس بغلاتك
ساره وهي تصيح : حتى انا بأفقدكم بوسي لي عيالك
هند اللي دايم مناقر مع ساره محد صدق انها تصيح سلمت عليها هي وسوسن وطلعوا برى يكملون صياحهم
جاء دور نهى مسحت وجه ساره وعدلت مكياجها
نهى : خلاص يكفي صياح اللي يشوفكم يقول بتهاجرين, وشلون بيدخل عليك الرجال وانتي كذا
ساره قبل لا يطلعون البنات : لحظه وين مشاعل ما سلمت عليها
ريم : مشاعل تقول سلمو لي عليها والله يوفقها ويهنيها
ساره : نادوها بأسلم عليها قبل لا أروح أنا شفتها قبل شوي بس بأودعها
ريم : هي تقول ما اقدر قاعده تصيح , لا تطولين السالفه يا ساره
ساره : قولي لها ما راح اروح مع سلطان الا إذا سلمت عليها
بعد كثر الكلام دخلت مشاعل بالغصب وعلى طول ضمت ساره وبدت مناحه جديده
ريم سحبت مشاعل : خلاص عاد البنت بيدخل عليها زوجها ووجهها معفوس بس عاد
مشاعل : الله يهنيك يا ساره ويوفقك
ساره : وإياك يا قلبي عقبالك
مشاعل : لاأوصيك طمنيني عليك
ساره : إن شاء الله حبيبتي
مشاعل :ريوم تكفين وصي سلطان على ساره
ريم : لاتخافين بأوصيه بس أنتوا خلصونا
طلعوا البنات وما بقى الا أم عبدالله وأم سلطان وريم اللي تغطوا علشان الرجال
دخل أبو عبدالله وهو ماسك سلطان وأبوه وجده ومعهم عبدالله وخالد
سلطان كان شكله سكبه بالغتره البيضاء والبشت الأسود والسكسوكه محدده والجسم الرزه
هند ونجوى واقفين برى الغرفه وهم يمسحون دموعهم بس ماقدروا يخلون لقافتهم حتى وهم يصيحون
هند تكلم نجوى بصوت واطي : صادقه ريم لو أنه داخل على الحريم كان صكوا سويره بعين ما شاء الله يهبل والله لو أنه خاطبني كان ما تجرأت أخذه وهو أحلى مني بس الحمدلله أن ساره جميله
نجوى : أي والله الله لا يضرهم بس رافع خشمه مدري وشو عليه
هند : يحق له يا أختي مال وشباب و وسامه ماشاء الله
نجوى : وإذا صار زين يشوف نفسه تصدقين ما قد شفت ضروسه
هند : أخاف ضروسه شينه
نجوى : تستهبلين
هند : أنا أدري عنك وش تبين بضروسه
نجوى: انا قصدي ما قد شفته يضحك والا يبتسم
هند : بكره سويره وخبالها بيخلونه يضحك غصب عليه
نجوى : الله يسمع منك
ساره حست أن الدنيا تدور فيها وموصدقه اللي قاعد يصير ودها تصرخ وتقول هونت ما أبي أتزوج
سلطان من جهته حاس كأن أحد ماسكه وبيوديه للمشنقه او السجن وده يفسخ البشت وينحاش لمكان محد يعرفه
تقدم أبو عبدالله سلطان سلم على ساره وبارك لها وهو وده يمحيها من الوجود الكل ملاحظين ان سلطان موب طبيعي بس كلهم مفسرين الموضوع على انه مرتبك من الوضع الجديد
سلم أبو عبدالعزيز وبارك للمعاريس وطلع أبو سلطان سلم على ساره وبارك لها وعطاها هديتها ولحق أبوه وطلعت وراه أم سلطان وبنتها اللي وقفت برى
عبدالله وخالد قاعدين يصورون ويستخفون دمهم وطينوا عيشة المصوره
أبو عبدالله سلم على بنته وهي على طول تعلقت فيه وهي تصيح
سلطان يكلم عمره وش الله بلاني بهالبزر
أبو عبدالله ودموعه متحجره في عيونه رفع راس ساره بين يديه ومسح دموعها : خلاص وأنا أبوك أنتي صرتي حرمه وبتروحين مع زوجك يكفي صياح يالغاليه وباسها على جبتها وقبل لايطلع التفتت على سلطان: لا أوصيك عليها يا سلطان حطها في عيونك ترى هذي بنتي الغاليه
سلطان : إن شاء الله
خالد : الحين سويره بنتك الغاليه وحنا عيال الجيران
عبدالله : طوط طوط طوط هُنا غلط , خلود انتبه لرجولك تراك غلطت وقلت سويره
خالد : لا هي وهالخيمه اللي لابستها أتحداها توصل لي
ناظرته ساره وهي تضحك وهو طلع لها لسانه علشان يقهرها
عطته ساره نظره تهديد
خالد : أوف شرها فيها وهي تصيح
أشرت له ساره علامة الذبح
عبدالله : أعوذ بالله كل هذا علشانه قل سويره
سلطان كان معصب بس ضحك على كلام عبدالله وخالد وحركاتهم اللي ترفع الضغط وكان عاجبه تطنزهم بأختهم
خالد : ساره طيبه وتوسع صدر وكل شي عندها عادي الا إذا قلنا سويره تفرعن وتطلع لها قرون ليش ما أدري
عبدالله : الله يعينك يا سلطان لاتقول لها سويره والا بتروح رجولك دمار
خالد : لا خله يقول لها ويطلع قرونها ويأخذ حقنا منها
سلطان : وإذا اندمرت رجولي بتعوضني
ساره ودها تكفخ اللوح اللي واقف جنبها هو وجهه يخفف دمه بعد
خالد : لا بأجيب لك عكازات
أبو عبدالله : استغفرالله سلموا على أختكم قبل لا تروح أخرتوهم
عبدالله ضاق صدره سلم بسرعه قبل لاتنزل دموعه وطلع
خالد حاله خاصه محد توقعها سلم على أخته وضمها وجلست تصيح وما قدر يمسك نفسه ونزلت دموعه اللي كان مخبيه من الصبح عن الكل
خالد بعد ساره ومسح دموعه ودموعها : بأشتاق لك يالغاليه
ساره : خلود والله العظيم أحبك
خالد : وأنا بعد أحبك يا قلبي , تكفى يا سلطان حط ساره بعيونك ولا تضايقها والا بتشوف شي تكرهه
سلطان يناظرهم ومستغرب ما كان متخيل أن خالد عنده كل هالحنان ويكلم نفسه: كل الاخوان يحبون بعض بس هالاثنين غير
أبو عبدالله : سحب خالد وطلع هو وإياه دخلت ريم معها عباية ساره : الله يخلف يوم عرسي محد صاح علي من أخواني وأنتي يا سويره ما بقي احد ما صاح عليك حتى الخدامه
ساره : سلمي لي عليها ما شفتها
ريم لبست ساره عبايتها بعدين ضمتها وجلسوا يصيحون مع بعض
سلطان : متى ناوين تخلصون إن شاء الله
ريم : تكفى سلطان انتبه لساره
سلطان انقهر كلهم يوصونه عليها ومحد وصاها عليه : الظاهر هي أختك وأنا الغريب
ساره تناظر سلطان و ودها تزنطه
ريم : لا والله كلكم غالين وأنتي يا ساره حطي سلطان في عيونك تراه الغالي
سلطان : خلاص عاد انتوا ودموع التماسيح الساعه 2.45
لبست ساره العبايه وقبل لاتطلع طلبت تشوف أمها
جت أم عبدالله وسلمت على بنتها وهي ماسكه نفسها
أم عبدالله : انتبهي لنفسك يا ساره والله الله بزوجك حطيه على راسك وأنت يا سلطان ما أوصيك على بنيتي
سلطان : إن شاء الله يا خالتي
طلعوا معاريس الهناء وراحوا لعش الزوجيه
دخلت ساره لبيتها وهي ترتجف وخايفه سمت بالله وقرت آية الكرسي والمعوذات في نفسها بيتهم كان فخم وكبير أو بالاصح قصر صغير
ساعدها سلطان علشان تطلع الدرج وهو مقهور من فستانها اللي ما تقدر تتحرك فيه ساره كانت تمشي مثل العمياء ومو شايفه شي قدامها من الخوف, وصلوا للغرفه فتح سلطان الباب ودخلت ساره ودخل وراها وسكر الباب وساره حالتها ما يعلم فيها الا الله
سلطان : تفضلي اجلسي والا ودك توقفين طول الليل
ساره جلست على الكنب وهي تتأمل الغرفه الكبيره السرير كبير وفيه أعمده شكله فخم ومرتفع وفي وسط الغرفه
على يمين السرير التسريحه جنبها غرفة الملابس بعدين دورة المياه, على يسار السرير كان فيه جلسه جلست ساره عليها وفسخت عبايتها
سلطان فسخ البشت وعلقه, قرب جنب ساره وساره خايفه ما تدري وش بيسوس حط يده على راسها وقرى دعاء النكاح بعدين راح وغير ملابسه فرش السجاده وصلى ركعتين وبعد ما خلص التفت على ساره :
يلا قومي غيري ملابسك وصلي ركعتين خلينا ننزل نأكل لنا لقمه قبل لا يأذن الفجر وإذا خلصتي جهزي أغراضك طيارتنا الساعه 9.30 يعني يالله يمدينا نمغط ظهورنا
ساره : إن شاء الله
وقامت لغرفة الملابس غيرت فستانها ولبست جلابيه عنابيه حرير فيها طباعه ضيقه من فوق و واسعه من تحت وفيها تطريز بالفضي على الياقه والصدر واطراف الاكمام فكت البنس من شعرها وخلته مفكوك
طلعت ولقت سلطان جالس على الكنب و ماد رجوله و يهوجس
نادته ساره وهي مستحيه : سلطان
سلطان بدون ما يطالعها : نعم
ساره نعامه ترفسك : وين أحط ذهبي فيه إذا جينا نروح
سلطان التفتت ببرود : مدري , والا أقول حطيه في علبته وأنا بأقول لفاطمه ترسله لأمي ويلا خلينا ننزل نتعشى
(فاطمه هي بنت أم حمدان وسلطان راضع معها وهي على قد حالها ساكنه هي وزوجها سالم اللي يشتغل مع سلطان في الشركه في ملحق تابع لبيت سلطان)
ساره وهي منحرجه : طيب , بس فيه شي ثاني
سلطان : وش عندك بعد؟
ساره : العقد عيا ينفك هو والاسواره
سلطان : وش أسوي يعني
ساره : ممكن تفكه لي عورتني رقبتي وأنا أحاول أفكه
سلطان أوف يا كثر طلبات هالآدميه صدق بثرررره والله ما بقى الا هي أنا سلطان على آخر عمري افسخ خرابيط هالبزر
سلطان : قربي أشوف
ساره قربت وبعدت شعرها عن رقبتها وطمنت راسها وأول ما جت يد سلطان على رقبتها غمضت لا شعورياً لأنها حست بكهرب لشطها وقامت ترتجف
سلطان : يا الله وش ذا العقد عيا ينفك ترى بأقطعه
ساره : لا تقطعه تكفى أبيه
سلطان وش تبي ذا الحقنه : خلاص بلا حركات بزران خليني أقطعه ونخلص بعدين بأجيب لك واحد غيره وعلى ذوقك بعد
ساره والله الفلوس عنده هينه أوريه أجل يبي يقطع عقد بثلاثين ألف ويجيب لي غيره ربي بيمحقنا والسبه هالبطر : لا مو مسألة تجيب لي غيره هذا غير
سلطان : وليش غير؟
ساره التفتت بسرعه : ناظر العقد زين
سلطان يناظر العقد : وش فيه؟
ساره هذي الشبكه
سلطان : وإذا يعني
ساره وش هالتنكه اللي ما يفهم : هذي شبكتي و أول هديه جبتها لي تبيني أقطعها بسهوله
سلطان ياشين اللي يسون فيها رومانسيين على غير سنع : طيب وش اسوي يعني
ساره : معليش حاول تفكها مره ثانيه
سلطان يا صبر أيوب : أقلبي وجهك
ساره : نعم!!
سلطان : قصدي لفي وجهك خليني افكه ونخلص
ساره : طيب
سلطان باستهزاء : الحمد لله خلصنا خذي لا تصيحين علينا
ساره سكتت وهي تغلي من داخل لفت وجهها له ومدت يدها وهي تتكلم بنفس لهجته : باقي هذي , لو سمحت فكها قبل لا أغرق الغرفه بدموعي أخاف ما تعرف تسبح
سلطان وحده بوحده هي و جهها مسك يد ساره اللي كانت ناعمه وهو أول مره يمسك يد وحده غريبه عنه فك الاسواره بس ما ترك يدها كان مستغرب شرايين معصمها باينه وعروقها ممتده على طول اليد وكأن جلدها شفاف
ساره : فيه شي ؟
سلطان : هاه لا بس يدك غريبه شرايينك واضحه مره
ساره : أيه أبوي دايم يخاف علي ويقولي انتبهي ليدك لا يلمسها شي حاد وتتقطع شراينك
سلطان : أيه ما قد شفت يد مثل يدك
ساره با ستهبال : يدي مميزه أتحداك تلقى مثلها
سلطان ناظرها باستخفاف
ساره : تصدق صديقاتي يقولون ياحظك يدك شفافه بس إذا شافوا حالتي إذا انجرحت يدي يخافون
سلطان : ايه السالفه خطره ميب سهله حتى في الافلام يستخدمونها طريقه من طرق القتل
ساره : والله أكثر شي أشوفه المسدسات
سلطان وهو يتطنز : لا , أجل أفلامك أفلام كرتون على قدك توك صغيره على الاكشن والإجرام إذا كبرتي بأخليك تشوفينها
ساره امحق معاريس يتكلمون في طرق القتل والاجرام لا وكل ما تكلم قال صغيره وش شايفني بزر قدامه : عادي أناظر أفلام على قدي احسن من أفلامك اللي تخلي الواحد مجرم والا همجي وما عنده أسلوب
سلطان في نفسه : أوف قويه في حقك يا سلطان والله قامت تتمسخر علي شغلها عندي أن ما طفرتها وطلعت عيونها ما أكون ولد أبوي
سلطان : أقول خلينا ننزل نتعشى مدري نفطر الساعه 3.30
نزل سلطان وساره ولقوا الخدم مجهزين لهم العشاء
سلطان سمى بالله , وبدى يأكل ساره كانت جوعانه بس ما عرفت تأكل زين قدامه
سلطان لاحظ ان ساره ما كلت زين واستغل الفرصه : أشوفك ما تاكلين شكل الأكل ما أعجبك شكلك متعوده على وجبات الاطفال حقت هرفي
ساره مسكت نفسها لا تقوم وتقلب الطاوله على راسه : لا وأنت الصادق أنا أحب وجبات كودو خصوصاً وجبات الاطفال عندهم تجنن أحسن من وجبات الاطفال اللي عند هرفي اللي مبين أنك تموت عليها
سلطان بلع الأكل وهو ساكت أحسن تستاهل جبتها لنفسك هذي صدق ما تنتحارش لسانها طويل
ساره : عمى وش هالاستحقار يارب ارزقني الحلم وطولة البال قبل لا أرتكب فيه جريمه بس كله مني يوم السنعين يخطبوني وانا أتدلع وأردهم مالت علي أنا وحظي يقولون الحظ يكسر الصخر وأنا حظي يكسر الروس ومدري هالمره من هو راسه اللي بينكسر راسه والا راسي
سلطان يا ربي هذي وشلون بأتحملها ساعتين أو أقل واحس برغبه أني أغتالها يارب ساعدني على هالمصيبه وصبرني عليها
قام سلطان من على الطاوله : الحمد لله
ساره قامت وراه وغسلوا أيديهم وأذن الفجر
سلطان ما صدق يأذن علشان يطلع : تخافين لو رحت أصلي في المسجد وخليتك
ساره طس بقريح : لا وش بيجيني يعني
سلطان k أنا بروح أصلي وترى الخدم في المطبخ
ساره : دام الخدم في المطبخ ليش تسأل إذا بأخاف أو لا
سلطان : لابس حبيت أتطمن
ساره بنص عين: وش دعوه بزر قدامك!!
سلطان طلع ومارد عليها ساره راحت بسرعه وخذت جوالها كانت ناويه تدق على أمها بس خافت تخوفها وحست أن ودها تتكلم مع أحد والا بتنفجر ناظرت الاسماء شافت أرقام خواتها بس ما دقت عليهم لأنها عارفتهم ما يخبون شي عن أمها وأبوها وصلت لرقم ريم وتعدته لأنها أخته اتصلت على مشاعل بعدين قطعته قبل لا يرن :أخاف أقولها عن اللي صار وتخاف وتهون عن العرس وهي توها متملكه ما لي الا نهى خلني أدق عليها
ردت نهى بخوف : آلو
ساره : هلا نهى اشتقت لك
نهى : بسم الله ساره فيك شي ؟
ساره : لا لاتخافين بس أحس ودي أكلم أحد والا بأنفجر وقامت تصيح
نهى : سارونه تكفين هدي وقولي لي وش فيك
ساره أول شي أوعديني أنك ما تقولين لأحد عن اللي بأقوله
نهى : آفا ما يحتاج توصيني سرك في بير
ساره قالت لنهى كل شي صار بينها وبين سلطان
نهى : حشى ما أنتوا معاريس
ساره : أحسه عدو مو زوج شكله مغصوب علي
نهى : تعوذي من ابليس وش مغصوب بالله هذا من يقدر يغصبه على قول ريم يمشي العالم على كيفه
ساره : أجل ليش يتعامل معي كذا
نهى : يمكن يختبرك يبي يعرف شخصيتك
ساره : أي يعرف شخصيتي الا قولي يستحقرني , يتمسخر علي , أحس قلبه مع هناء الى الان
نهى : لا يا بنت الناس لا يروح تفكيرك لبعيد يمكن هو شخصيته كذا تذكرين ريم يوم تقول أنه يرفع الضغط بعض الاحيان
ساره : وأنا وش ذنبي إذا كان معقد , نهى حنا معاريس مالنا كم ساعه والله ما أصدق اللي قاعد يصير معي حتى نظره مثل الناس ما ناظرني
ساره سمعت صوت أحد يمشي : يلا نهى مع السلامه شكله جاء وسكرت على طول وحطت جوالها في الدرج وراحت تفرش السجاده علشان تصلي
سلطان : توك تصلين ؟ وش قاعده تسوين أجل
ساره : قعدت أريح جسمي شوي
سلطان : أنا بانسدح شوي لين ما تجي الساعه 8 وأنتي بعد ياليت تنامين علشان تريحين شوي
ساره وشو السالفه فيها سرير ونوم لاوالله يحلم أنام جنبه لو أوقف طول اليوم على رجولي ما نمت جنبه
ساره : أنا توني ما جهزت شنطتي بأجهزها أول
سلطان بكيفك دخل غرفة الملابس غير ملابسه وطلع وذب عمره على السرير ونام
ساره صلت بعدين دخلت غرفة الملابس طبعاً شنطتها كانت جاهزه بس فتحتها وجلست ترتبها من جديد علشان تضيع الوقت ورجعت وسكرتها وناظرت الساعه لقتها 5.45 طلعت وجلست على الكنب التفتت على سلطان لقته غرقان في النوم وناظرته بحقد تمددت على الكنب وهي تفكر في نهاية مناقرهم مع بعض غلبها النوم ونامت
قام سلطان وشاف الساعه تسع الاعشر وعصب شاف ساره نايمه على الكنب وراح عندها وناداها بعصبيه : ساره ساره قومي خلصينا
ساره قامت على صوته العالي : وش السالفه
سلطان : وبعد تسألين شوفي كم الساعه هذا وأنا معتمد عليك تقوميني الساعه ثمان صدق لا قالوا لاتعتمد على بزر خلصينا قومي تجهزي لعلنا نلحق على الطياره
ساره قامت بعصبيه : على فكره في إختراع اسمه منبه وراحت الحمام وصكت الباب بقوه طلعت من الحمام وراحت تغير ملابسها
سلطان راح ينادي الخدامه علشان تنزل الشنط
ساره لبست بنطلون أسود وبلوزه سوداء طويله لين الركبه وجزمه سوداء خذت شنطتها وعبايتها ونزلت
سلطان غير ولبس بنطلون جينز وقميص أبيض وجاكيت أسود وحط حزام أسود مع فضي وجزمه سوداء
ساره وهي تناظره يقطع ابليسه وش هالرزه الله يرحم حال خواني أشكالهم في الجينز تجيب الهم
نزلوا و لقوا فاطمه بنت ام حمدان تحت تنتظرهم
فاطمه : صباح الخير ياعرسان وشلونكم؟
ساره وسلطان : الحمدلله بخير
فاطمه : ترى جهزت لكم الفطور
سلطان بعصبيه : شايفه معنا وقت بعدين ليش ما قومتينا وأنتي عارفه موعد رحلتنا
فاطمه بإحراج : مدري خفت أزعجكم وأنتوا توكم معاريس , قلت أكيد قايمين
سلطان : المهم سالم في السياره؟
فاطمه : أيه
سلطان : زين شوفي طقم ساره فوق خذيه و وصليه لأمي وانتبهي للبيت زين
فاطمه : لا توصي حريص
سلطان : يلا مع السلامه
فاطمه : لحظه كلوا لكم شي قبل لا تطلعون
سلطان بعصبيه : تستهبلين شايفه الوقت يسمح والتفت على ساره وأنتي وش تحترين يلا البسي عبايتك أنا في السياره وطلع بسرعه
ساره تكلم فاطمه وهي مستحيه : معليش هو معصب علشاننا تأخرنا لاتزعلين منه
فاطمه : تعلميني فيه؟ هذا أخوي تربية الوالده أنتي اللي تحمليه واصبري عليه ترى قلبه أبيض لاتغرك عصبيته
ساره كلكم تقولون طيب وماشفت شي من طيبته : تهون عصبيته عند غروره
فاطمه : مالها الا حريمها علميه الذوق
ساره : كثري منها بس ويلا مع السلامه قبل لا يجي ويجرني بشعري
ركبت ساره السياره
سلطان : بدري , كان قعدتي تتقهوين مع فاطمه أحسن
ساره ما نطقت ولا كلمه علشان سالم موجود
سالم التفت على سلطان وغمز له علشان يسكت
سالم صحيح يشتغل عند سلطان بس محد يعده غريب كانوا يعاملونه على أنه واحد من العايله
وصلوا للمطار ونزلوا وساره تدعي في نفسها يارب تكون الرحله فايتتنا علشان يعرف ربه زين
سلطان : انتظريني هنا بروح أشوف إذا الطياره أقلعت والا لا
هل الرحله بتفوت سلطان وساره والا بيلحقون عليها؟
|