لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-10, 07:38 AM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



،

الجزء الخامس والعشرون


العصر اتصلت ريم على ساره
ساره : هلا ريوم
ريم :أهلين , بشري كيف جدتك الحين
ساره وصوتها مبين انها تعبانه : أبوي معها في المستشفى ويقول على حالها وما خلانا نروح نتطمن عليها
ريم : ليه ؟
ساره : يقول ألحين في غيبوبه وفي العنايه والزياره ممنوعه
ريم : الله يشفيها ويقومها بالسلامه طمنيني عليها أول بأول وهدي نفسك و إن شاء الله ما عليها الا العافيه
ساره : الله يسمع منك ويقومها بالسلامه
ريم : يلا مع السلامه وروحي ارتاحي
ساره : الله يريحني من عنده مع السلامه

**********************************************

مرت 72 ساعه وأم محمد تعدت مرحلة الخطر وطلعت من العنايه بس الاطباء ما سمحوا لها بالخروج لأن حالتها حرجه ويخافون عليها من الانتكاسه وساره قامت بينها وبين أهلها معارك لأنها تبي تجلس مرافقه عند جدتها بدل الخدامه وأهلها رافضين بس ساره بعنادها خلتهم يوافقون و بعد ما تطمنت على جدتها و ودعت اهلها أتصلت على ريم علشان تبشرها أن جدتها تحسنت
ريم : هلا ساره هاه طمنيني وش الاخبار
ساره : الحمدلله عدت مرحلة الخطر وطلعت اليوم من العنايه
ريم : زين الحمدلله على سلامتها هاه عساك شفتيها وتطمنتي عليها
ساره : أيه وانا عندها الحين بأكون مرافقه عندها لين ما تطلع من المستشفى
ريم : والدراسه؟ وش بتسوين؟ هالاسبوع ما داومتي
ساره : عادي إذا جاء الصباح تجي أمي عند جدتي وأنا اروح للجامعه والظهر أرجع للمستشفى ما فيها شي
ريم : ساره أنتي صاحيه والا تستهبلين تعب عليك بتهلكين على هالحال أساساً اللي يقابل مريض يمرض بعدين انتي عندك إمتحانات
ساره بملل : ريوم خلاص تكفين قفلي على هالسالفه مليت من الحكي فيها أبوي وعماني أشغلوني علشان أغير رأيي بس والله ما راح أخلي أحد يجلس عند الغاليه وانا موجوده وإذا تعبت أعتذرت هالترم عن الدراسه أهم شي صحة امي ساره
ريم : خلاص براحتك وإذا بغيتي أي شي دقي علي
ساره : مشكوره ما تقصرين
ريم : ما سويت شي ويلا أخليك تجلسين مع جدتك وسلمي لي عليها
ساره : يبلغ , مع السلامه
ريم : مع السلامه
سكرت ريم السماعه ونزلت تحت ولقت اهلها مجتمعين وسلطان توه واصل من السفر
ريم سلمت على سلطان وجلست : تو ما نور البيت والله لك فقده
سلطان : واضح أنك فاقدتني والدليل أني منطق هنا ساعتين وتوك تجين تسلمين
ريم : أول شي ما أحد قال لي انك جيت وثاني شي كنت مشغوله اكلم ساره
أم سلطان : هاه وش أخبار جدتها ؟ كلمت أمها أمس وتقول في العنايه
ريم : لا الحمد لله طلعت اليوم ,المسكينه ساره رحمتها متعلقه فيها مره تصدقين انها حالفه محد يرافق مع جدتها غيرها
أم سلطان : ودراستها وش بتسوي فيها ؟
قالت لها ريم عن فكرة ساره
أبو سلطان : ما شاء الله عليها باره بجدتها الله يجزاها خير الحين الناس ما يبرون في أمهاتهم وأبوانهم , الحمدلله أن هالبنت من نصيبك يا سلطان
سلطان والله من زين هالنصيب الله يرحم الحال بس
ناصر : خالد اخوها متأثر مره أجل هي كيف حالتها
ريم : الله يكون بعونهم
أم سلطان : لازم تدق اليوم تطمن عليها يا سلطان وتزورها بكره وتشوف إذا يبون شي والا محتاجين لشي
سلطان : يصير خير . و وقف ونادى ريم : ريوم تعالي شوي لغرفتي أبيك في سالفه
طلع سلطان لغرفته وطلعت ريم معه
سلطان سكر الباب وجلس
ريم : خير وش عندك
سلطان : ريوم أنا وساره مستحيل يتم زواجنا
ريم وهي موب مصدقه : نعم وش قلت
سلطان :اللي سمعتيه انا ما أبيها
ريم بعصبيه : لا يا شيخ أحلف , على بالك السالفه لعب بزران انت و وجهك صباح الخير توك تقول ما أبيها ليش ما قلت من الاول والا حلت لك سالفة فك الخطوبه كل شوي
سلطان : أنا مستحيل أتزوج وحده تحب واحد ثاني
ريم : أي ثاني وأي ثالث وش هالخرابيط اللي قاعد تقولها
سلطان : رويمه لا تستعبطين علي ساره تحب ولد عمها وولد عمها يحبها ودخل للمستشفى علشانها ليش نقعد نعقد السالفه خلهم يأخذون بعض ويريحونا من سالفة العرس اللي من اوله وهو غلط
ريم : آها وجيد ما غيرها ألفت لك سالفه من رأسها وانت يالصحيح ما يحتاج صدقت هالبزر ماشاء الله عليك أثرك فطين الله لا يضرك
سلطان : أنتي بنفسك قلتي لي أن ولد عمها بيموت عليها
ريم : وأظن أني قلت لك انها ما تبيه وما تواطنه ولوبكيفها تبرت منه
سلطان : والصياح والنياح عليه يوم دخل للمستشفى وش يسمونه
ريم : انت اسمع السالفه كلها قبل لاتحكم على البنت وقالت له كل شي
سلطان كان متمسك برأيه : حتى ولو ليش تصيح عليه دامها ما تحبه أصلا أنا عارف أنها ما وافقت علي الا علشان حلالنا
ريم بعصبيه : هي انت يا أبو حلال من تظن نفسك أشغلتنا أنت وهالحلال اللي يسمعك يقول عندك مال قارون , تصدق عاد عندي شي بأقوله لك واللي يصير يصير أساساً سلره ما كانت تفكر في الزواج لا منك ولا من غيرك بس أبوها هو اللي خلاها توافق عليك كان مأخذ فيك مقلب أنك كفو وسنع ولا تقول تحب ولد عمها لأن الموت أحب لقلبها من أنها تتزوجه فاهم والا لا وإذ أنت ودك تفك الخطبه ياليت تأجل الموضوع شوي لأن البنت ظروفها صعبه هاليومين
وفتحت الباب علشان تطلع ورجعت وتكلمت وهي تناظر أخوها باستحقار : ما ألوم هناء يوم تفك الخطوبه لأنك واحد عديم الاحساس وما عندك قلب وطلعت وسكرت الباب بقوه
سلطان يناظر الباب وهو معصب على ريم اللي موقفه مع صديقتها ضد أخوها طلع جواله وكلم متعب وطلب يشوفه في الكوفي اللي دايم يجلسون فيه

***********************************************

أصايل نزلت وهي شايله ولدها ومعها عبايتها وشنطتها سلمت على فاتن وغاده اللي جالسين يتقهوون و سلوى كانت جالسه بعيد عنهم ومعها الريموت وتغير كل شوي في القنوات
فاتن : وين بتروحين؟
أصايل : بروح أودي بدور للمستشفى حرارته مرتفعه من أمس
غاده : من بيوديك؟ أمي تقول مشاري سافر الصبح للدمام
أصايل : أنتظر السواق قايلة له يوديني
سلوى بصوت عالي وبنفس خايسه : من هو بأذنه تكلمين سواقي من وراي السواق لي لحالي واللي عنده مشاوير يدبر له تاكسي يوديه
أصايل : موب أصايل بنت فهد اللي تركب تاكسي الحمد لله أبوي ما قصر جايب لي سواق خاص فيني وللعنود سواق ثاني وسواقي في بيته ما اروح معه الا إذا كان مشاري مو موجود وطلعت وهي متضايقه
أصايل كانت معصبه من سلوى لأن ولدها من امس وهو تعبان وطول اليوم يصيح وهي قاعده الظهر في المطبخ تصلح الغداء وسلوى ما كلفت نفسها تساعدها والا تطل عليها في المطبخ بس دخلت المطبخ وغرفت غداها وراحت تتغدى في غرفتها
فاتن وغاده يناظرون بعض وهم منقهرين من سلوى
دخلت عهد للبيت وقابلت أصايل اللي تنتظر سواقها عند الباب وشافتها معصبه وقالت لها أصايل عن السالفه
عهد : ما عليك منها هالمريضه عقلها عقل بزر
أصايل : هذا السواق جاء يمكن اتأخر لأني بروح لبيت أهلي قولي لخالتي لا ينشغل بالها
عهد : خلاص بس إذا طلعتي من المستشفى طمنينا على بدور

دخلت عهد للصاله وسلمت على خواتها وسوت نفسها انها ما شافت سلوى
عهد : وين أمي؟
فاتن : أمي في غرفتها تصلي المغرب
عهد : أيه زاد الصاله مظلمه
غاده : البيت بدون أمي وأصايل ماله داعي
عهد : أصايل شفتها عند الباب جاء سواقها قبل شوي ومعه سياره كشخه ماشاء الله كل سنه أبوها يغير سيارات سواقينهم هي والعنود
فاتن : أي والله أبوهم مدلعهم حاط لها سواق وللعنود واحد حتى بنات عمها كل وحده بسيارتها وسواقها
غاده : مع كل هالدلع والعز الا أنها ما شافت نفسها علينا أخلاق ما شاء الله عليها
عهد : أصايل من يوم يومها وهي بنت عز ونعمه مو مثل بعض الناس اللي من يشوفون زول النعمه وهم يتدلعون على غير سنع
سلوى بعصبيه : وش قصدك انتي وإياها
عهد التفتت ببرود : سلوى أنتي هنا تصدقين توني أشوفك
سلوى قامت وهي معصبه وراحت لغرفتها
فاتن : استغفر الله وشلون عبدالرحمن متحملها والله اني ارحمه
غاده : مسكين حظه شين
عهد : الله يهديها بس

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 07:39 AM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



،

يتبع

ريم دخلت غرفتها وهي معصبه واتصلت على عمتها حنان وقالت لها السالفه كامله
حنان :ليش ما قلتي لأمك وأبوك
ريم : لأن عارفه سليطين بيقولهم أن ساره تحب ولد عمها وتصيح عليه وسمعة البنت بتروح وطي وانا عارفه ساره زين والله العظيم البنت مافي بالها الا دراستها بس وجود هي اللي قامت تألف كلام من رأسها
حنان بعصبيه : هين وجيد شغلها عندي الكلبه
ريم : تكفين عمتي كلميه على الاقل يأجل السالفه لين ما تتحسن ظروف البنت
حنان : ولا يهمك أنا بأكلمه وإن شاء الله ما يصير الا الخير
ريم : علميني بكل شي يصير معك
حنان : خلاص بينا تليفون
سكرت حنان وعلى طول اتصلت على سلطان
سلطان اللي كان جالس مع متعب رن جواله ورد على طول
سلطان : هلا والله بعمتي
حنان : هلا سلطان الحمدلله على السلامه كيف حالك
سلطان : الله يسلمك أنا بخير الحمدلله
حنان : أنت وينك الحين أبيك في موضوع
سلطان : أنا طالع مع واحد من أخوياي
حنان : خلاص مر علي اليوم قبل لاتروح للبيت أبيك ضروري
سلطان : يصير خير مع السلامه
حنان : مع السلامه
متعب : هاه سلطان وش عندك من ساعه وأنت تهذر على غير سنع
سلطان : والله ما أدري وش أقول بس أنت الوحيد اللي أثق فيه أسمع السالفه وعطني رأيك وقال كل اللي عنده
متعب : وبس هذي هي السالفه يا أخي أنت ليش قاعد تلف وتدور على الموضوع قل ما أبي أتزوج وريحنا
سلطان : وهذا اللي قدرك ربي عليه
متعب : هذي الحقيقه صح والا أنا غلطان أنت أصلاً ما تبي تتزوج
سلطان : وشلون تبيني أقتنع وأخذ وحده قلبها مع واحد ثاني
متعب باستخفاف : وأنت ما شاء الله قلبك معها ؟ يا أخي لا تكذب على نفسك أنت قلبك مع فيونا اللي نسفت بك وخذت واحد غيرك
سلطان : لا تألف من راسك أصلاً فيونا أنا نسيتها ونسيت أهلها بس هذا هم الحريم أهم شي عندهم الفلوس فيونا خذت واحد أغنى مني وهناء خذت ولد خالها وبعد غني وهذي ساره تركت ولد عمها و وافقت علي بس علشاني أغنى منه
متعب : أنت ليش تفكيرك مريض ودايم تأول الامور على مزاجك
سلطان : أنا ما أولت شي على مزاجي هذا الواقع
متعب : لا والله هذا مو واقع هذا تفكيرك انت , هذا انا تزوجت وحالتي الماديه أقل منك والعالم كلهم تزوجوا وعايشين حياتهم ومبسوطين بس انت اللي ما عندك احساس
سلطان بعصبيه : خير أنتوا وش عندكم كل واحد يقول ماعندك احساس وش شايفني لوح قدامك بالله وش تبيني أسوي علشان تعرف أن عندي احساس أساساً الحريم موب كفو من يتعب عمره والا يشغل قلبه وعقله فيهم لأن همهم أنهم يشوفون الرجال ضعيف قدامهم ويتمنى رضاهم مثل فيونا أول تتمنى أني أعطيها وجه أو أكلمها وبعد ما قلت لها أني أحبها قامت تدلع وتتأمر علي وبعد ما ذلتني تركتني وراحت لواحد ثاني علشان تذله
متعب : موب كل الحريم مثل المريضه حقتك
سلطان : لا تقول عنها مريضه
متعب : شفت لين ألحين قلبك معها وانت ما أخذ ولد عم حرمتك عذر إذا أنت ما تبيها قل ما أبيها بس لا تشوه سمعة البنت وتقول تحب ولدعمها
سلطان ما عجبه كلام متعب وقام : أنا بأروح عمتي تبيني أشوفك بعدين مع السلامه
متعب : مع السلامه

حنان راحت لغرفة وجود وفتحت الباب وهي معصبه
وجود : هلا بالغاليه حياك الله
حنان : الله لا يحييك ياللي ما تستحين يا قليلة الادب والحياء
وجود وهي مستغربه : خير يمه وش فيك
حنان : وتسألين بعد , ما تقولين لي أنتي و وجهك وش تبين من سلطان
وجود بخوف : أي سلطان
حنان مسكتها مع شعرها : تستعبطين أنتي و وجهك خربتي حياة الرجال يالكلبه أنتي وش تبين منه رجال وش كبره حاطه عينك عليه بس الشرهه علي اللي ما عرفت أربيك زي الناس دلعتك وأنتي موب كفو دلع بس والله ما أكون حنان أن ما ربيتك من جديد ومن الحين أقولك ما فيه طلعه من البيت بدون غطى وبيت جدك سعود وجمعاتنا أنسي تروحين لها والجوال بأخذه منك والحين أبيك تنزلين تحت إذا جاء سلطان وتقولين له عن الكذب اللي كذبتيه فاهمه والا لا
وجود وهي تصيح : ما أبي أنزل ساره كانت تصيح على ولد عمها
حنان سحبت شعر وجود بالقوه : بتنزلين وبتقولين كل الكلام اللي زدتيه من عندك والا والله لا أقول لأبوك عن كل شي وأنتي عارفه أبوك وش بيسوي إذا درى
وجود بخوف : خلاص بأنزل بس لاتقولين لأبوي

راح سلطان لبيت عمته ودخلته حنان للمجلس
سلطان : خير يا حنون وش عندك؟
حنان قالت له عن مكالمة ريم
سلطان : حتى أنتي دريتي بالله من بقى ما درى
حنان : ليش شايفني غريبه أصلا محد درى الا أنا حتى أهلك ما يدرون
سلطان : طيب والمطلوب مني
حنان: المطلوب تنسى كل الكلام اللي سمعته لآنه مو صحيح وهذي وجود بتجي وتقولك بنفسها عن الكذب اللي كذبته , تعالي يا وجود
دخلت وجود وهي مستحيه وقالت كل شي لسلطان وطلعت بسرعه وهي تصيح ومتفشله
حنان : هاه سمعت وش قالت شل هالافكار والوسواس من راسك وتعوذ من الشيطان ولا تخرب فرحتنا فيك
سلطان : أنا أصلاً ما أبي أتزوج لا من ساره ولا من غيرها
حنان : لين متى إن شاء الله أنت عمرك طق ال30 وش تحتري متى بتشوف عيالك متى بتربيهم
سلطان : ما عليكم مني وحتى لو ما جبت عيال عادي
حنان : استغفر ربك بس , أنت فيك عقده من الزواج ؟ والا في بالك وحده ثانيه ؟
سلطان : ما في بالي أحد وما فيني عقده ولا تكبرين السالفه
حنان : اجل ليش ما تبي تعرس ؟ أبوي وأهلك ما صدقوا أنك توافق تقوم وتخرب فرحتهم علشانك ما بعد اهتويت
سلطان : أيه هم يفرحون وأنا اللي أعيش بهم وغم مع هالساره
حنان : ومن متى الزواج كان هم وغم كل الناس متزوجين وعايشين حياتهم ومبسوطين بعدين أنت وساره ما تعرفون بعض والله هالبنت تنحب بس انت ما عرفتها زين والله البنت أخلاق وجمال ماشاء الله
سلطان : وش فايدة جمالها وهي بزر والله ما اتخيل نفسي عايش معها في بيت واحد
حنان : كلنا قلنا مثلك قبل لانتزوج وشلون نعيش مع واحد غريب وما نعرفه أنا قبل عرسي كنت طاقه مناحه أسبوع كامل واقول ما أبي أعرس والحين الله لا يضرني مبسوطه ومرتاحه
سلطان : بس أنا ما هضمت هالساره عجزت أتخيلها حرمتي
حنان : قل لي بالله كم مره كلمتها بالتليفون وكم مره طلعت معها والا شفتها بعد الملاك
سلطان سكت وما رد
حنان : إذا رحت للبيت اتصل عليها وكلمها وإذا جاء بكره رح لها في المستشفى وتعوذ من الشيطان وربي إن شاء الله بيشرح قلبك لها وبيوفقكم ويسعدكم
سلطان : يصير خير أنا بأمشي الحين تبين شي
حنان : لا ما أبي الا سلامتك وأبيك تسمع الكلام اللي قلته وتتصل على البنت
سلطان : أقول مع السلامه
حنان : مع السلامه

طلع سلطان وراح للبيت ولقى امه وابوه جالسين في الصاله يسولفون
أم سلطان : هاه وينك رحت تشوف ساره ؟
سلطان : لا رحت لواحد من أخوياي
أم سلطان : كلمتها طيب؟
سلطان : لا بعدين بأخذ رقمها من ريم
أم سلطان خذت جوالها ودقت على ساره
أم سلطان : هلا ساره كيف حالك وكيف جدتك إن شاء الله بخير هذا سلطان بيكلمك توه راجع من السفر وضاق صدره علشانا ماعلمناه
سلطان يناظر أمه وعيونه بتطلع من مكانها من العصبيه ويأشر لأمه ما يبي يكلمها
ساره في نفسها : والله من زين الوقت أحد يدق الحين
أبو سلطان التفت على ولده وعطاه نظره خلته يأخذ الجوال وهو ساكت
سلطان بدون نفس :آلو السلام عليكم
ساره : وعليكم السلام
أم سلطان كل شوي تنغز في ولدها وتلقنه الكلام
سلطان عصب و وخذ الجوال طلع من الصاله
سلطان : كيف الحال؟
ساره : بخير الحمد لله
سلطان : كيف جدتك إن شاء الله أحسن
ساره : الحمدلله طلعت من العنايه بس إلى الان تعبانه
سلطان : الله يقومها بالسلامه ما عليها شر إن شاء الله تخف وترجع لبيتها
ساره : الله يسمع منك أحس أني بأموت لو يصير لها شي
سلطان : بس المفروض ما تجلسين معها على طول وأنتي عندك دراسه المفروض أحد من عماتك يعقبك عليها
ساره : ما عندي عمات بس هي كانت تقول ربي رزقني ببنت ولد أحن من البنت وأنا والله ما راح أخليها
سلطان : بس كذا بتتعبين حتى نفسيتك بتتعب وما راح تركزين في دراستك
ساره : والله البنات ما قصروا كل وحده مسكت عني ماده اللي تشرح لي واللي تكتب لي المحاضرات الله يجزاهم خير
سلطان : يلا أجل ما أطول عليك وإذا بغيتي شي دقي علي
ساره بدون نفس : مشكور ما تقصر

سلطان سكر الجوال وهو يناظره يا كثر بربرتها هالآدميه
ساره باستخفاف: اجل أدق عليك مالت عليك وش أبي منك الله لا يحدني حتى رقمه موب عندي
أم سلطان : ما اسرع ما خلصت
سلطان بعصبيه : يا ربي وش تبيني أطقها سوالف معها
أم سلطان : لا بس كان سولفت معها شوي و وسعت صدرها
سلطان : أنا داق أتطمن والا أوسع صدرها
أم سلطان : إذا جاء بكره إن شاء الله بنروح نزورها وأنت اللي بتودينا لها
سلطان : عندكم السواق خليه يوديكم
أم سلطان : لا والله محد مودينا غيرك على الاقل تزورها قدام اهلها وش بيقولون عنك
أبو سلطان : أمك صادقه لازم تروح تزورها
سلطان : إذا جاء بكره يحلها ربي

اليوم ثاني العصر

دخل سلطان وأمه وريم للمستشفى و وصلوا لغرفة ام محمد
أم سلطان : لحظه يا سلطان لاتدخل ألحين أخاف عندهم حريم
دخلت أم سلطان وريم وعلى طول طلع ابو عبدالله وعياله من الغرفه
أبو عبدالله سلم على سلطان وجلسوا على الكراسي اللي جنب الغرفه وقعدوا يسولفون بعد عشر دقايق جاء صالح وأهله دخلوا الحريم للغرفه وصالح سلم على عمه وعيال عمه وصل عند سلطان وسلم عليه ببرود وبنفس خايسه
أبو عبدالله : وشلونك يا صالح إن شاء الله احسن وشلون الضغط معك
صالح : الحمد لله بخير وضغطي الحمد لله زين
أبوعبدالله : لاتضيق صدرك وأنا عمك ترى الدنيا ما تستاهل من يضيق صدره علشانها ألزم ما على الانسان صحته والشغل لاحق عليه لاتهلك عمرك علشان الشغل
سلطان في نفسه : شكلهم ما يدرون عن السالفه
صالح يناظر سلطان بحقد : أي والله الدنيا ما فيها خير ويلا أنا بأمشي الحين
أبو عبدالله : استرح شوي ويطلعون الحريم وتدخل تشوف جدتك
صالح : لا ياعم بأروح أخلص أشغالي وبأمر على أمي ساره في الليل وبلغ أهلي أني بأرسل السواق علشان يأخذهم
سلطان يناظر صالح ويفكر : أجل بتمر في الليل تشوف أمك ساره وتسوي فيها زيارات رومانسيه وتزور سويره لحالك بس والله ما اخليكم ياللي ما تستحون وذيك مسويه باره بجدتها وأنتوا ماخذين هالجده عذر نشوف تاليتها معكم
سلطان دق على أمه علشان يطلعون
أبوسلطان : خلك يا سلطان الحين بيطلعون الحريم وتدخل تشوف ساره
سلطان : لا أمرها في وقت ثاني أحسن
طلعت ام سلطان وريم وبعد ما ركبوا السياره
أم سلطان : الحين ما تقولي وراك مطيرنا ولادخلت تشوف حرمتك
سلطان : وين أشوفها معه وذا الحريم داخلين وطالعين خلاص إذا جاء الليل مريت عليها
************************************************** *****

في بيت أبو بدر

أبو بدر وأم بدر وأصايل جالسين يتقهوون ودخل عليهم عبدالرحمن وسلوى
أبو بدر : استريحوا تقهووا من زمان ماتقهويتوا معنا
أصايل : اجلسي يا سلوى ذوقي هالحلا توني مصلحته أعرفك تحبين الحلا
سلوى : وع ماقد ذقت لك حلا وطلع طعمه زين كل شغلك مطاريس وبربسه بس يلا خلينا نجرب هالمره أنا بأروح لغرفتي ياليت تجيبين لي القهوه وهاللي مصلحته وتقولين انه حلا لغرفتي
أصايل الكلبه أنا مدرسة تدبير وتقول شغلي مطاريس وهي كل يوم تزط من هالغداء والعشاء اللي أصلحه قليلة الحياء بعدين وش قالوا لها خدامه عند أبوها صدق ما تستحي الحقيره
أم بدر : اجلسي تقهوي معنا وأنا أمك
سلوى من زينكم علشان أقابلكم : لا أنا تعبانه شوي ودي أرتاح في غرفتي
أبو بدر وهومعصب : ماقد خبرت أن التعبان يتقهوى ويأكل حلا في غرفته أخبر المريض ينام ويرتاح ويريح اللي حوله
سلوى عصبت وما قدرت ترد لأنها عارفه أن خالها شخصيته قويه مو مثل أم بدر وأصايل اللي يسكتون لها وطلعت لغرفتها وهي معصبه
أبو بدر يهز رأسه : هالبنت ما تستحي على وجهها
عبدالرحمن انحرج من أبوه وأصايل وما يدري وشلون يعتذر لهم : سلوى حامل تونا جايين من المستشفى وعلشان كذا صايره عصبيه
أصايل حست أن عبدالرحمن منحرج : مبروك زين علشان يصيرون عيالنا في سن واحد يلا إن شاء الله تجيبون لنا ولد يلعب مع بدوري
أبوبدر : والله كل الحريم يحملون بس ما يقللون أدبهم على اللي حولهم , عالعموم مبروك وإن شاءالله يرزقك ربي بعيال احسن من أمهم
عبدالرحمن ضاق صدره و قام و طلع من البيت

************************************************
بعد صلاة العشاء راح سلطان للمستشفى ولقى الزياره منتهيه وكان يعرف موظف في المستشفى وخلاه يدخله علشان يزور ساره
ساره كانت قاعده ومعها كتابها تخطط فيه سمعت أحد يطق الباب واستغربت لأن وقت الزياره أنتهى من ساعه ونص والاطباء ما يجون الا الصباح خافت ولبست عبايتها وتغطت وفتحت الباب ولقت سلطان
ساره بخوف : سلطان!! فيكم شي أهلي فيهم شي تكلم وش فيكم
سلطان : لا محد فيه شي
ساره : أحلف أن أهلي ما فيهم شي
سلطان : وش فيك خايفه أنا جاي أزورك جيت العصر و كان فيه حريم , بس أنتي ليش لابسه عبايتك عندكم احد
ساره : آسفه ما قلت لك ادخل حياك تفضل وبعدت عن الباب دخل سلطان وصك الباب وراه
ساره فسخت عبايتها وهي تتكلم : محد عندنا أصلًا الزياره منتهبه من زمان بس استغربت يوم سمعتك تطق الباب , وشلون دخلوك
سلطان : شغلت واسطاتي وشاف كتبها على الطاوله عسى ما أزعجتك شكلك تدرسين
ساره والله من البثاره جاي في وقت موب وقت زياره ويقول عسى ما أزعجتك : لاعادي ما فيها إزعاج بس ريم جابت لي الكتب العصر علشان أمتحاني بعد بكره وقلت أجلس أذاكر
سلطان بدون نفس: موفقه
ساره : مشكور
سلطان : كيف حالها ويناظر أم محمد
ساره : والله دايم نايمه والاطباء يقولون عادي لأن الادويه اللي تأخذها تخدرها
سلطان : الله يشفيها
ساره : آمين
سكتوا شوي بعدين سمعوا أحد يطق الباب
سلطان وساره ناظروا بعض وساره مستغربه وسلطان كان عارف من اللي يطق الباب
سلطان : تنتظرين أحد ؟
ساره باستغراب : لا
سلطان : خلاص بأروح أشوف
سلطان قام وفتح الباب وشاف صالح واقف
صالح انصدم يوم شاف سلطان وتغير وجهه وعصب
سلطان ببرود : هلا صالح
صالح : ممكن تبعد شوي ودي أدخل أشوف جدتي إذا ما عندك مانع
سلطان : لحظه شوي خلني أعطي المدام خبر ودخل وصك الباب في وجه صالح
صالح بعصبيه و بصوت واطي : حقير والله ما أخليك تتهنى يا سليطين مع بنت عمي وحبيبة قلبي والايام بيننا
سلطان دخل ولقى ساره واقفه عند جدتها اللي قامت وقاعده تشربها مويه
ساره : من عند الباب
سلطان : صالح ولد عمك
ساره عصبت : وش جابه وش يبي
سلطان : يقول بأشوف جدتي
ساره لبست عبايتها وتكلم سلطان وهي معصبه : هو عميان والا ما يعرف يقرى الزياره انتهت من زمان
سلطان يناظرها وهو مستغرب عصبيتها : وش فيك معصبه مثل ما هي جدتك تراها جدته
ساره : يبي يشوف جدته يجي وقت الزياره ابعد خلني اتفاهم معه
سلطان : وش بتسوين ؟
ساره : بأقوله يضف وجهه ويجي وقت الزياره
سلطان : خلاص دامه جاء خليه يدخل يشوفها
ساره : لا يا سلطان إذا خليته يدخل هالمره بيتعود ويكرر هالزيارات هالمره أنت موجود معي المره الثانيه بأكون لحالي, أساساً وشلون يتجرأ يجي هالوقت وهو عارف اني لحالي مع جدتي
سلطان كان مستغرب ردة فعل ساره وما توقعها تكره ولد عمها لهالدرجه : يعني بتطردينه
ساره معصبه لأنها عارفه أن صالح ما جاء هالوقت الا علشان شي والا هو مو من كثر زيارته لجدته وهي طيبه يوم كانت في بيتها يجلس بالاشهر ما زارها واليوم من كثر الحب جاي في غير وقت الزياره
ساره : أيه باطرده واطرد أبوه بعد
سلطان : أبوه عمك يالخبله
ساره : استغفر الله والله هالصويلح يجيب المرض أشك انه واحد من العايله ابثر منه ما شفته شكلهم غلطانين فيه
سلطان يناظرها وهو رافع حواجبه : والحين بتخلينه يدخل والا لا
ساره : لا
سلطان : وانا ما راح اخليك تطردينه
ساره : وعلى أي أساس تمنعني
سلطان : يقولون انك زوجتي ويحق لي أمنعك
ساره والله من زينك مصدق نفسك : خلاص اجل أطرده بدالي
سلطان : عيب الرجال متعني وطاق مشوار بعدين هو جاي يشوف جدته ومالك حق تطردينه ويلا تغطي علشان اخليه يدخل
ساره : إذا بتدخله انا بأجلس في الانتظار برى
سلطان راح للباب وساره مشت وراه علشان تطلع
ساره قبل لايفتح الباب : أقول وش رايك تضم صويلح لعايلتكم وتفكنا منه
سلطان : لا ياشيخه وش نبي فيه
ساره : توك تدافع عنه
سلطان : وانتي أي واحد ما يعجبك تبين تبلينا فيه عندنا وعندكم خير البثاره تلقينها في كل عايله
ساره : جب لي واحد ابثر منه وأعطيك اللي تبي
سلطان يهز رأسه ويضحك لأنه إذا عصب على واحد من اخوانه قال نفس الكلام : الحمدلله والشكر أقول اطلعي بس الرجال خاس برى وهو يحترينا
ساره فتحت الباب وهي تضحك وبصوت واطي : أصلا هو خايس من زمان ومرت من عند صالح بسرعه وبدون ما تسلم عليه
سلطان : تفضل يا صالح
ساره : سلطان تعال شوي
سلطان راح لها
صالح يناظرهم وهم يتكلمون بصوت واطي ودخل عند جدته وهو مقهور
ساره : سلطان الله يعافيك نسيت جوالي ياليت تجيبه لي
سلطان : وش تبين بجوالك الحين
ساره : بأتصل على أبوي وأقول له يكلم صويلح ويفهمه أن الزياره لها وقت
سلطان وش عندها مكبره السالفه وليش تكرهه لهالدرجه عرفنا أنها ما تحبه بس ليش تكرهه
سلطان : خلاص أنتي ليش مكبره السالفه
ساره هاللوح ما يفهم ما يحس ما يغار مالت عليه من رجل بدال ما يعصب راز الوجه وقاعد يدافع عنه : انا ما كبرت السالفه انت اللي قاعد تدافع عنه وكأن الموضوع عادي
سلطان وأنا وش حاشرني بينهم بالطقاق هي و ولد عمها جعلهم يتذابحون خساره طاق مشوار علبالي بأمسك عليها شي بس طلع مشواري عالفاضي
طلع صالح من عند جدته ودخلت ساره وسلطان عند أم محمد
ام محمد : ساره من تسولفين معه
ساره وهي ترفع جدتها علشان تجلس : يمه هذا سلطان جاي يتطمن عليك
أم محمد : أي سلطان ؟
ساره : سلطان وسكتت ما تدري وش تقول مو متعوده تقول زوجي بس كملت علشان جدتها سلطان زوجي يمه
سلطان يناظرها وحاس انها متضايقه وهي تقول زوجي
ام محمد وساره تلبسها النظاره علشان تشوف : حياك الله يا ولدي وشلونك وشلون أهلك
سلطان قرب جنب السرير وهو مستحي : الحمد لله كلهم بخير , انتي وشلونك عساك بخير
أم محمد : الحمدلله بخير بس ساره الله يصلحها مضيقه صدري وانا بأشكيها عليك
سلطان كان مبسوط الحرمه اللي قدامه دخلت قلبه وذكرته بأم حمدان اللي ربته وهو صغير ويناظر ساره : قولي لي بس وش سوت وشغلها عندي
ساره تناظر جدتها : وش فيك علي يمه وش سويت
أم محمد : قاعده عندي ومخليه بيتكم ومهمله دراستك وانا طيبه ومافيني الا العافيه
سلطان ضحك على ام محمد : خليها عندك هي ميب مرتاحه الا إذا جلست عندك
أم محمد : البنت هلكت الجلسه في المستشفى تضيق الصدر
ساره : يمه أنا من عندي أغلى منك
ام محمد : الله يسعدك وانا أمك ويوفقكم جعلي أشوف عيالكم قولوا آمين
ساره وجهها ولع وسلطان سكت وهو منحرج
أم محمد : اسمع يا سلطان ساره اغلى عندي من عيالي وأن صار لي شي ابيك تنتبه لها وتحطها في عيونك
ساره بعصبيه : يمه ماله داعي هالكلام إن شاء الله موب صاير لك الا كل خير
أم محمد : كل واحد له يوم بهالدنيا والموت حق علينا إذا ربي كاتب أني أموت محد يقدر يرد عني
سلطان : الله يطول بعمرك إن شاءالله
ساره قامت تصيح : يمه لا تعيدين هالكلام مره ثانيه
سلطان : تعوذوا من الشيطان واذكروا الله
أم محمد : لا إله الا الله بس هالساره الله يصلحها أم دميعه كل ما قلنا شي صاحت الله يعينك عليها دموعها واجده
سلطان : أي والله الله يعيني عليها
ساره تناظره بنص عين وهي تمسح دموعها : والله يعيني عليك بعد

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 07:39 AM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



،

يتبع

أم محمد وهي تضحك :الله يعينكم على بعض
سلطان : يلا أجل أستأذن وما عليك الا العافيه الله يقومك بالسلامه ويردك لبيتك بالسلامه
ساره : آمين
أم محمد : الله يجزاك خير سلم لي على الاهل
سلطان : يبلغ في أمان الله
ساره وصلت سلطان للباب
سلطان : مع السلامه
ساره : مع السلامه مشكور على الزياره والله لا يعنيك على مكروه

مر أسبوع وأم محمد في المستشفى وحالتها متذبذبه يوم تتحسن ويوم تتعب
ساره طلعت من الجامعه وكان ابوها جاي يأخذها كالعاده علشان يوصلها للمستشفى ركبت السياره وسلمت
ساره : هاه يبه شفت دكتور امي ساره اليوم
أبو عبدالله ساكت ومارد
ساره تعدلت في جلستها وناظرت ابوها : وش فيك يبه وراك ساكت
أبو عبدالله التفت على ساره و وجهه متغير : امك ساره تعبت اليوم ورجعوها للعنايه
ساره بصدمه : وش جاها يبه تكلم امي ساره فيها شي
أبو عبدالله : الجلطه عادتها مره ثانيه ودخلوها للعنايه
ساره بخوف : يبه تكفى خلنا نروح لها
أبو عبدالله : الزياره ممنوعه
ساره وهي تصيح : تكفى يبه بس أبي أشوفها
أبو عبدالله : والله الزياره ممنوعه حتى انا ما دخلوني ولا خلوني أشوفها
ساره : طيب ما قالوا وش سبب الجلطه
أبو عبدالله : كل شي بيد الله , والحين بنروح للبيت وإذا سمحولنا الاطباء زرناها
ساره : وحنا بنجلس نتفرج
أبوعبدالله : حنا مافي أيدينا الا الدعاء لها
ساره قامت تصيح وهي تدعي لجدتها

مر أسبوعين وأم محمد على حالها في العنايه والزياره ممنوعه وساره حالتها حاله نفسيتها تعبانه والكل متعاطف معها الا سلطان اللي عايش حياته وحاط كل همه في الشغل ومو مهتم باللي حوله وكان فرحان لأن أهله مشغولين مع ساره وما عاد ما جابوا له طاري العرس

سلطان وساره كيف بتكون الامور بينهم ؟
ام محمد هل يتقوم من المرض وترجع لبيتها والا تتدهور حالتها زياده ؟
سلوى وحمولتها وأخر التطورات ؟

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 07:40 AM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



،

الجزء السادس والعشرون

العنود جالسه في غرفتها وتذاكر دخلت عليها أصايل
أصايل : هاي يا حلوه ممكن تفضين لنا من وقتك نصف ساعه
العنود : هلا والله بنور البيت أمري تدللي بس أول شي وين بدور
أصايل : بدر تحت مع امي ويلا يا اخت العنود أبوي تحت يبيك في موضوع
العنود : وش يبي؟
أصايل : مدري يقول نادي العنود بعدين تعرفين السالفه
نزلت العنود تحت وبسرعه راحت لبدر وضمته وهي تضحك وجلست تبوس فيه وتلاعبه
أبو أصايل : خلاص خفي عالولد شوي
العنود : أحبه يبه انا ماصدقت على الله يجينا بزران
أبو أصايل : دامك تبين بزرا نورى ما تعرسين وتفرحينا بعيالك
العنود : يوه يبه قفل على هالموضوع الله يخليك
أبو أصايل : اسمعيني زين يالعنود اليوم جاني واحد من أخوياي وخطبك لولده وانا لولا الخوف من الله والا كان وافقت عليه بدون ما أخذ رأيك والولد انا أعرفه زين من يومه صغير والله اني اعده ولدي توه متخرج من كلية الطب والحمدلله توظف بسرعه وأبوه يقول بيسكن في بيت لحاله والرجال راعي صلاة ويخاف الله
العنود : يبه الله يخليك انا كم مره قلت لك ما أبي اتزوج قبل لاأخلص دراستي
أم أصايل : والله من زين هالدراسه بكره الدراسه ميب نافعتك إذا عنستي
أبو أصايل : العنود فكري في الموضوع قبل لاتقررين
العنود : يبه انا مفكره زين أنا أهم شي عندي الحين أني أخلص الدراسه وموضوع الزواج ياليت تشيلونه من روسكم لأني ما راح أتزوج قبل لأ أتخرج يعني لوسمحتوا لاتفتحون هالموضوع مره ثانيه قبل لا أخلص دراستي فاهمين والا لا
أصايل : العنود لاتضيعين الرجال من بين يديك خافي ربك كم واحد خطبك ورفضتيه
العنود بعصبيه : اللي عندي قلته وعن أذنكم انا بأروح أنام عندي بكره اختبار وطلعت لغرفتها بسرعه
أم أصايل : والحين وش بتسوي مع خويك
أبو أصايل : وش بأسوي يعني بأقوله يدور لولده بنت غير العنود
أم أصايل : وأنت ليش ما تغصبها إذا هي ما تعرف مصلحتها تبينا نجلس نتفرج عليها
أبو أصايل : البنت تبي تكمل دراستها وما باقي لها الا سنه وشوي , بس إذا تخرجت ذيك الساعه ماراح أشاورها بأزوجها لأول واحد يخطبها

************************************************** *******


دخلت سوسن على ساره وهي خايفه وتكلمت بصوت يرتجف : ساره ساره قومي بسرعه
ساره قامت مرتاعه وناظرت الساعه وشافتها 3.40 الفجر وبخوف : وش فيكم؟
سوسن وهي تصيح : ما أدري قمت للحمام وشفت ابوي و وجهه متغير ويقول بأروح للمستشفى
ساره قامت بسرعه وقلبها يدق بقوه وجسمها يرتجف وبصوت مخنوق : أمي ساره فيها شي وبدت تصيح سوسن تكلمي أمي ساره فيها شي؟
سوسن بخوف ودموعها على خدها : مدري ما قال شي طلع بسرعه وماقال شي
ساره تبغى تتحرك من السرير وما قدرت رجليها ما شالتها وجسمها يرتجف وراسها يدور وريقها ناشف
دخلت عليهم أم عبدالله ساره تعلقت عيونها بعيون أمها وماقدرت تفتح فمها بس عيونها قالت اللي في خاطرها
أم عبدالله وصوتها شبه مختفي : تعوذوا من ابليس إن شاء الله ما فيها الا العافيه شوي وندق على أبوكم ويطمنا عليها
ساره حطت راسها بين رجولها وقامت تصيح وهي مو قادره تسيطر على نفسها حست ان روحها بتنتزع منها وقلبها من سرعة دقاته بيوقف وأسنانها من الرجفه تصتك في بعض
جت أم عبدالله وضمتها وجلست تسمي عليها : ساره لاتفاولين عليها يمكن يبون ابوك يوقع على اوراق وقامت تهدي في بنتها
ساره وصوتها يهتز : يارب قومها بالسلامه يارب تكون بخير
أم عبدالله جابت مويه مقري فيها وشربت ساره اللي من الرجفه ما قدرت تمسك الكاس
أذن الفجر ودموع ساره على خدها ما نشفت ولا وقفت قام خالد من النوم وشاف حالتهم وقالت له امه عن السالفه دخل غرفته ولبس ملابسه بسرعه وراح لأهله قبل لا يطلع : يمه أنا بأروح لأبوي في المستشفى
ساره تحركت وصوتها مبحوح : خذني معك
خالد : وين تروحين هالحزه اقعدي وأنا بأتصل عليكم وأطمنكم
ساره والعبره خانقتها : تكفى خالد
خالد نزل بسرعه وما رد على ساره طلع للشارع وركب سيارته وقبل لا يتحرك كانت سيارة ابوه داخله الحاره خالد طفى سيارته ونزل و وقف ينتظر ابوه لين ما ينزل
نزل أبو عبدالله ووجهه أسود وعيونه حمراء
خالد : طمني يبه وش فيها امي ساره
أبو عبدالله سكت ودخل للبيت ولحقه خالد طلع ابو عبدالله لفوق وراح لغرفة ساره على طول فتح الباب وعيونه طاحت بعين ساره اللي تعدلت في جلستها وعيونها ما فارقت شفايف أبوها
أم عبدالله : طمنا يا أبو عبدالله
أبو عبدالله وهو حاس بسكين في قلبه غمض عيونه ونزلت دموعه وبصوت هادي : أدعوا لها بالرحمه
سوسن بصوت عالي: لاكذااااب وقامت تصيح خالد جلس على الارض وغطى وجهه بيديه
ساره حست بارتخاء في جسمها وبروده في أطرافها والدنيا تدور فيها والظلام ينتشر حولها وطاحت في حضن امها
أم عبدالله بخوف : ساره ساره ردي علي
أبو عبدالله تحرك ومسك بنته وقعد يهزها وهي مثل الميته بين يديه
أم عبدالله قامت بسرعه وخذت العطر من فوق التسريحه وبخت عند خشم بنتها
سوسن مدت كاس المويه لأبوها علشان يرش على ساره
مسح ابو عبدالله وجه ساره بالمويه وهي فتحت عيونها ببطء وشهقت بصوت واطي وقامت تصيح وهي متمسكه في أمها بقوه
خالد : يمه خلينا نوديها للمستشفى البنت بتموت
ساره وهي تصيح : خلوني اموت أبي أروح مع أمي ساره أبي أروح مع الغاليه وجلست تصيح بصوت عالي هز امها وابوها وبدال ما يهدونها جلسوا يصيحون معها :ليش يمه ليش رحتي وخليتيني انتي قلتي بترقصين في عرسي وتشيلين عيالي وينك يمه ليش تركتيني
أبوعبدالله اللي متأثر بوفاة امه منظر ساره زاد حزنه وكلامها قطع قلبه طلع من الغرفه ونزل تحت للصاله
خالد كان محتار أخته تعبانه من جهه وأبوه من جهه ثانيه نزل ولقى أبوه دايخ على الكنب جاب كأس مويه وجلس يصحي أبوه
بعد ما صحى أبوعبدالله : خالد اتصل على عمانك وعلمهم نبي نصلي عليها العصر وبلغ باقي الجماعه
خالد : إن شاء الله يبه
طلع أبو عبدالله لغرفته وقعد يصلي الفجر لأنه كان تعبان ومو قادر يروح للمسجد
خالد أتصل على عمانه وعبدالله أخوه ورجال خواته وبلغهم
ساره قامت تصلي الفجر وجلست على سجادتها تدعي لجدتها وهي تصيح
نجوى وصلها زوجها بعد ما قالها الخبر ودخلت لبيت أهلها وهي منهاره وجلست في الصاله وهي مومصدقه وخالد جلس معها وقعد يهديها دخل عبدالله عليهم وهو مرتاع : وين ابوي
خالد : يصلي في غرفته
عبدالله : وساره وينها ؟
خالد : في غرفتها
عبدالله : عرفت بالخبر؟
خالد : بغت تموت علينا والله اني خايف عليها
عبدالله : راح لغرفة أخته ولقاها جالسه على السجاده وهي شبه منهاره
ساره : يارب اجمعني بها في جنات النعيم يارب اغفرلها وارحمها واسكنها الجنه
عبدالله راح لأخته وضمها وهي على طول طاحت بحضنه
عبدالله : عظم الله اجرك
ساره : آه يا أخوي الغاليه راحت وتركتنا راحت قبل لاتشوف عيالنا وقبل لاتحضر عرسي
عبدالله : تعوذي من الشيطان يا ساره واذكري ربك وقعد يقرى على أخته
ساره نامت في حضن اخوها وهو شالها وحطها على السرير
عبدالله بصوت واطي : يمه خليك عندها ونزل تحت مع أخوانه
عبدالله : علمت باقي العايله
خالد : أيه قلت لعماني وقلت لصلاح وأحمد يبلغون الباقين
دخلت هند وحالتها مثل نجوى ضمت اختها وجلسوا يصيحون
عبدالله : خلاص اذكروا الله وقصروا أصواتكم لاتسمعكم ساره حنا ما صدقنا انها تنام
هند وهي تمسح دموعها : وشلونها الحين
سوسن : هي الحين نايمه بس والله قطعت قلوبنا حتى أبوي ما قدر يتحمل
نجوى : وأبوي وينه الحين
خالد : في غرفته
عبدالله : تعالوا خلونا نجلس عنده شوي واللي بتصيح منكم لاتجي معنا

ريم ونهى جالسين في القاعه والدكتوره تشرح وهم مو مركزين معها
ريم بصوت واطي : الساعه 9.30 وساره لاجت والا اتصلت
نهى : يمكن ماتبي تحضر المحاضره الاولى مثل ذاك الاسبوع
ريم : لاهي أمس مكلمتني في الليل وتقول بتجي بدري
نهى : مسكينه هالفتره حالتها حاله
ريم : أي والله من دخلت جدتها المستشفى وهي تعبانه ما أدري وش بيصير لها لو يجي جدتها شي
الدكتوره : هدوء لو سمحتوا
ريم ونهى سكتوا واول ما طلعت الدكتوره من القاعه طلعت ريم جوالها ولقت مكالمه من سلطان و2ومن ناصر و3من امها
ريم باستغراب : وش فيهم اهلي داقين من الصبح عسى ما فيهم شي
نهى : اتصلي عليهم شوفي وش السالفه
ريم : خايفه
نهى : وبتقعدين تتفرجين دقي بسرعه
ريم : اتصلت على ناصر وما رد عليها واتصلت على سلطان
سلطان : هلا ريم
ريم بخوف : سلطان وش فيكم؟
سلطان : جدة ساره توفت
ريم بصدمه : متى ؟
سلطان : قبل الفجر
ريم : وساره وش أخبارها
سلطان : والله ما ندري عنها أمي عجزت وهي تتصل عليهم ومحد رد عليها وهذا انا أتصل على ناصر لأنه راح مع خالد وعبدالله يخلصون إجراءات المستشفى
ريم بعصبيه : وأنت قاعد تتفرج ورى ما رحت معهم
سلطان : أنا في الطريق بروح للبيت وأخذ أمي تبي تروح لهم
ريم : سلطان تكفى تعال خذني بأروح مع امي أبي أشوف ساره
سلطان : خلاص بأخذ أمي من البيت بعدين بأمر عليك
ريم : خلاص أنتظرك , مع السلامه
سلطان : مع السلامه
نهى : خير وش السالفه وش فيها ساره
ريم : جدتها توفت
نهى : احلفي
ريم : والله
نهى : وهي وشلونها الحين
ريم : سلطان يقول ا ن امي دقت عليهم بس محد رد عليها والحين بيمر يأخذني وبنروح لها
نهى : تكفين ريوم إذا رحتي لها طمنيني عليها وعلميني عن وقت الصلاة علشان نروح نصلي معهم
ريم : إن شاءالله بأتصل عليك واطمنك

وصلت ريم وأمها لبيت ابو عبدالله الساعه 11 دخلت ريم وأمها وسلطان جلس برى
ام سلطان لقت نجوى وهند وسوسن في الصاله سلمت عليهم وعزتهم
أم سلطان : وشلون ساره الحين
نجوى : والله نايمه من جيت مابعد شفتها
ريم : عسى ما تعبت عليكم
هند : ما ندري سوسن تقول بغت تموت يوم درت
أم سلطان : وأبوكم وشلونه
نجوى : والله تعبان جالس في غرفته ومايكلم احد وهذا حنا ننتظر احد من عماني يجي يكلمه بس الرجال كلهم في المستشفى مع عبدالله وخالد
أم سلطان : سلطان برى وش رأيك اخليه يروح يكلمه
هند : ياليت والله
أم سلطان : خلاص بأروح أقوله
دخل سلطان وراح لخاله في غرفته وعزاه وقعد يسولف معه بس ابو عبدالله كان تعبان ووجهه اصفر نزل سلطان من عنده وراح يجيب له الدكتور
دخل الدكتور على أبو سلطان وكشف عليه وعطاه أدويه تنزل السكر والضغط
نزل سلطان هو والدكتور والبنات كانوا جالسين في الصاله سلطان بعد ماعزى بنات ابو عبدالله : فيه أحد تعبان مدام الدكتور موجود
نجوى : لا الله يجزاك خير ما قصرت
سلطان : ريم تعالي شوي
راحت ريم مع سلطان عند الباب
سلطان : وساره وينها
ريم : نايمه
سلطان باستغراب : نايمه هالحزه
ريم : هم يقولون نايمه بس يا خوفي يكون فيها شي وهم يحسبونها نايمه سوسن تقول أنها انهارت أول مادرت بعدين نامت
سلطان : غريبه روحي اسألي أهلها قبل إذا يبون الدكتور يشوفها قبل لايروح
ريم : لحظه شوي
راحت ريم للبنات وقالت لهم عن كلام سلطان
نجوى : لاتخوفوني تعالوا خلونا نروح نشوفها لايكون فيها شي
راحوا كلهم فوق ودخلت نجوى وراها أم سلطان والبنات
نجوى : يمه وش فيها ساره كل هذا نوم ترى الدكتور تحت خليه يشوفها
أم عبدالله : لاما فيها شي بس هي تعبانه من الصياح ونامت
ريم اتصلت على سلطان وقالت له أنهم ما يبون الدكتور
ساره صحت على الاصوات اللي في الغرفه وشافت العايله مجتمعين حولها وتذكرت اللي صار وقامت تصيح
سلمت عليها أم سلطان وريم وعزوها وحاولوا يهدونها وقعدوا عندها وهي ساكته ودموعها تسيل على خدها
جاء خالد وطق الباب
نجوى : نعم
خالد : نجوى إذا فيه احد بيروح للمغسله يتجهز بنروح بعد صلاة الظهر عبدالله اتصل قبل شوي ويقول هم في الطريق بيودون امي ساره هناك
ساره زادت دموعها وحاولت تتماسك قدام اهلها لأنها تبي تروح للمغسله تشوف جدتها , مسحت دموعها وقامت من السرير
أم عبدالله : وين بتروحين؟
ساره : بأقوم أغير ملابسي قبل لانروح للمغسله
الكل قاموا يناظرونها وهم مستغربين
ساره : وش فيكم مانيب مخليه امي ساره أبي أشوفها
أم سلطان : ساره انتي اجلسي في البيت وأنا وامك بنروح للمغسله
ساره : انا أبي اسلم عليها هذا أخر حقها علي
نجوى : خلاص خلوها على راحتها ويلا انزلوا تحت وانا وإياها بننزل بعد شوي
غيرت ساره ملابسها وهي تحاول تتماسك ماتبي تنهار أو تصيح علشان ما يمنعونها أنها تروح معهم نزلت مع نجوى ولبست عبايتها
خالد : يلا انا وسلطان بنوديكم بعد الصلاة

أم عبدالله مسكت بنتها اللي كانت تجر نفسها بالقوه علشان تمشي وطلعت معها وركبوا مع خالد هم وسوسن وهند, ونجوى وأم سلطان وريم ركبوا مع سلطان
سلطان : أنتوا وشلون تخلونها تروح ترى بتسوي لكم مناحه هناك
أم سلطان : وش نسوي تقول أخر حقها علي اني اسلم عليها وأودعها
سلطان : الله يعدي هاليوم على خير
دخلوا الحريم للمغسله وكانت فاضيه ساره لقت مصحف على الطاوله وجلست تقرى وبعد نصف ساعه وصلوا الموظفات اللي يشتغلون في المغسله وتكلمت وحده منهم : فيه احد يبي يغسلها معنا
ساره وهي تصيح : أنا
أم عبدالله : لا انا بأقوم معكم , ساره اجلسي هنا وإذا خلصنا بأناديك علشان تسلمين عليها
ساره : يمه تكفين خليني أروح معك
أم عبدالله ناظرت الموظفه علشان تمنع ساره
الموظفه : أنتي تعرفين تغسلين أموات
ساره بخوف : لا
الموظفه : خلاص أجل ماله داعي تجين معنا انتي ماراح تفيدينا وبتعطلينا حنا إذا خلصنا ناديناكم كلكم علشان تسلمون عليها
نجوى : انا بأجي معكم
أم سلطان : أجل انا بأجلس مع البنات
دخلت نجوى وامها مع الموظفات وصكوا الباب وراهم ساره ضمت ريم وهي تصيح
بعد ساعه ونص طلعت نجوى : يلا تعالوا سلموا عليها
قامت أم سلطان ومسكت ساره وريم وهند مسكوا سوسن اللي كانت خايفه
ساره مشت وهي ترتجف وخايفه ماتدري وشلون بيكون المنظرأول مره تدخل مغسلة أموات مشت عندالباب وكان فيه جدار يغطي باقي الغرفه وقفت ساره وقلبها يدق بقوه وقلبها مقبوض وتحس بخوف ورعب مسكتها ام سلطان وخلتها تتقدم بعدين تسمرت في مكانها يوم شافت المنظر كانت جدتها ممده على لوح مثل السرير و كل جسمها ملفوف بقماش أبيض ما عدا رأسها المنظر غريب و الموقف له رهبه فضيعه ماعمرها شافت أحد ميت قدامها مسكتها ام سلطان وخلتها تتقدم علشان تسلم على جدتها أول ما قربت شافت وجه جدتها والكافور عليه وشعرها حاطينه جدايل نزلت دموعها مثل المطر مو مصدقه جدتها اللي تسولف وتضحك وتتحرك صايره جثه هامده مثلها مثل اللوح اللي تحتها كانت تسمع عن الموت والاموات بس ما عمرها تخيلت هالمنظر اللي ماراح تنساه طول عمرها ونهاية الانسان اللي يتحرك ويتكلم ويحس ويتنفس ويتمتع بالنعم والحياة وشلون في لحظه وحده بس تتوقف حياته و يصير مثل الحجر لايحس ولا ينطق ولا يتحرك سبحان من يحي ويميت وهو على كل شي قدير
ساره مع كثرة دموعها وتأثرها بالمنظر تقدمت مثل العمياء وباست جبهة جدتها وحست أن الارض تدور فيها رجعت على ورى ومسكتها ام سلطان اللي كانت جنبها وسندتها علشان تطلعها برى التفتت ساره وهي عند الباب وشافت جدتها لأخر مره في حياتها وتحركت تبي ترجع لجدتها ومسكتها ام سلطان بقوه هي وام عبدالله وطلعوها من الغرفه وهم يسحبونها
أم عبدالله اتصلت على خالد علشان يأخذهم ويرحون للمسجد
ساره ما تدري وشلون طلعت وركبت السياره كانت لاهيه عن الدنيا وهي تتذكر صورة جدتها المكفنه
قبل لاينزلون من السياره قال لهم خالد : أنا قلت للسواق ينتظركم بعد الصلاة لأني بأروح للمقبره
أم عبدالله : خلاص بس قل له لا يتأخر
نزلوا الحريم للمسجد وصلوا تحية المسجد أم سلطان وأم عبدالله جلسوا جنب ساره لأنها أكثر وحده متأثره حتى الحريم اللي يدخلون المسجد كانوا يعزونها قبل خواتها لأنهم يعدونها بنتها بعد الصلاة جت حرمه وضمت ساره وهي تصيح ساره شافت وجه الحرمه وعرفتها كانت أقرب وحده لجدتها كانوا جيران من قبل لايتزوجون الحرمه بدت تسولف عن ام محمد وهي تصيح وساره ماتحملت و اغمي عليها على طول وطاحت وهي واقفه
أم عبدالله مسكت ساره هي وأم سلطان علشان يطلعونها للبيت طلعوا وجلسوا يدورون السواق والمواقف كانت مزحومه
هيفاء : ريم دقي على سلطان والا ناصر يجون يطلعون ساره البنت دايخه
ريم اتصلت على سلطان
سلطان : نعم ريوم
ريم : وينك
سلطان : في السياره بأروح للمقبره
ريم : لا تكفى تعال خذنا حنا في الشارع عند المسجد ساره أغمي عليها والسواق قاعدين ندوره مدري وين ذلف
سلطان : خلاص أنا جاي
جاء سلطان وركبت معه أم سلطان وساره اللي كانت دايخه وريم وهيفاء
أم سلطان : يلا يا أم عبدالله اركبي معنا
أم عبدالله : لاخلاص هذا السواق جاء بأركب مع البنات
ريم : يمه خلينا نوديها للمستشفى
سلطان : وش فيها
ريم : كانت واقفه وطاحت علينا
سلطان فتح الدرج وطلع علبة عطر وعطاها ريم بخي عند خشمها شوفي يمكن تصحى
ريم بخت العطر
شمت ريحة عطر قويه والمكان بارد وصوت الشيخ سعود الشريم يقرى قرأن فتحت عيونها ولقت نفسها في السياره
ريم : الحمدلله صحت
هيفاء : معليش خلونا نوديها للمستشفى نبي نتطمن عليها سلطان رح لأقرب مستشفى أو مستوصف
ساره سمعت كلام هيفاء وتكلمت بصوت مبحوح : ودوني لبيت أمي ساره
أم سلطان وريم يناظرونها وهم مستغربين
أم سلطان : لا ياساره ما يصير الناس يبون يعزونك في بيتكم
ساره وهي تصيح : تكفين يا خالتي ما أبي أشوف أحد أبي أروح لبيت أمي ساره
ريم : وش يوديك الحين
ساره تعدلت في جلستها وقربت من سلطان وحطت يدها على كتفه سلطان حس بقشعريره أول ما لمسته ساره التفت وشاف وجهها وكان مبين التعب عليها وجهها أصفر وخشمها أحمر وعيونها منتفخه ودموعها تسيل على خدودها
ساره : تكفى سلطان الله يخليك لاتوديني لبيتنا ما أبي أشوف أحد أبي اجلس في بيت أمي ساره
سلطان بحيره : بس أنا ما أدل بيت جدتك
ساره : أنا أدلك هو قريب من بيتنا

هل سلطان بيسمع كلام ساره ويوديها لبيت جدتها ؟ ووش التطورات اللي بتصير بينهم؟
وهل موت ام محمد بيقربهم من بعض ؟ والا العناد والكره بيستمر ؟
صالح ونواياه السيئه بيفلح في هدم حياة سلطان وساره قبل لاتبدأ؟
أحداث جديده بأنزلها لكم في الاجزاء الجايه ..
تابعوني ..

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 01-08-10, 07:41 AM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة النور .... المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



الجزء السابع والعشرون

نزلت ساره من السياره وطلعت مفتاحها ودخلت للبيت وعلى طول راحت لغرفة جدتها وطاحت على السرير وهي تصيح لحقتها ريم و ام سلطان وهيفاء ريم جلست جنبها وخذت عباية ساره وهي تحاول تهديها أم سلطان مسكتها علشان تطلعها من الغرفه بس ساره ما رضت وتعدلت في جلستها ومسحت دموعها وحطت راسها بين رجولها
سلطان وقف السياره ودخل للبيت وسكرالباب وراه دخل للصاله ومالقى احد ونادى بصوت عالي : ريم , يمه
ريم وهي تطل مع الدرج : تعال فوق يا سلطان
سلطان طلع فوق وراح للغرفه و وقف عند الباب المفتوح وتسند على الإطار
أم سلطان رن جوالها وكانت ام عبدالله هي اللي داقه أم سلطان خذت الجوال وطلعت تكلم برى
أم عبدالله بخوف : وينكم فيه ؟ وشلون ساره صحت والا لا
أم سلطان : حنا في بيت ام محمد ساره قعدت تترجى في سلطان وهو ما قدر يقول لا والحمدلله صحت وأحسن شوي
أم عبدالله : ليش خليتوها تروح اخاف يصير لها شي
أم سلطان : والله أنا قلت مثلك بس يوم شفتها هدت شوي قلت أخليها على راحتها , تعرفين العزاء والحريم اللي كل شوي بيجون يعزونها وهي تعبانه ما فيها حيل تستقبل أحد والا توقف في العزاء خليها بعيده احسن واريح لها
أم عبدالله : أيه بس الحريم يسألون عنها يبون يعزونها
أم سلطان : ما يخالف صحتها أهم ولا تخافين انا وريم وسلطان بنجلس عندها
أم عبدالله : الله يجزاكم خير ما قصرتوا والله ودي أجي اجلس مع بنتي بس تعرفين العزاء في بيتنا والحريم داخلين وطالعين بس بأرسل وحده من البنات مع وفاء زوجة عبدالله وأنتوا الله يعافيكم لاتربطون انفسكم معها
أم سلطان : آفا يا أم عبدالله ساره بنتي الثانيه ولا ترسلين أحد خلي بناتك عندك الناس بيجون يعزونهم وريم وهيفاء وسلطان بيجلسون عند ساره وبأخلي ريم تنام عندها اليوم تعرفينهم ما يستغنون عن بعض
أم عبدالله : الله يجزاكم خير ما قصرتوا وانا باتصل بعد شوي أتطمن عليها مع السلامه
أم سلطان : مع السلامه
رجعت ام سلطان للغرفه ولقت سلطان واقف عند الباب وريم وهيفاء جالسين جنب ساره

أم سلطان بصوت واطي : سلطان تراك ما عزيت ساره
سلطان مع انه مومتقبل سار هالا أنه يكره يشوف أحد تعبان و متأثر قدامه
سلطان : تصيح ما سكتت
أم سلطان : رح عز حرمتك وش تحتري
سلطان ما قد شاف احد متأثر بهالحاله الا جده سعود يوم مات عمه ابو نواف بس كان من زمان من 18 سنه تقريبا
أم سلطان : ريم هيفاء تعالوا معي شوي وطلعت برى ولحقوها البنات
ريم : نعم يمه
أم سلطان : تعالوا ندور المطبخ خلنا نصلح لساره عصير والا شي تأكله لاتموت علينا اليوم كم مره اغمي عليها
أم سلطان تناظر سلطان : وانت ادخل وعزها ودفته لداخل الغرفه وصكت الباب وراه
سلطان وقف في وسط الغرفه وهو مرتبك وما يدري وش يقول أول مره يكون في هالموقف نادى ساره بصوت واطي وهي ما انتبهت له راح وجلس جنبها على طرف السرير رفع يده بعدين نزلها : ياربي وش أقول لها الحين وش اسوي
رفع يده مره ثانيه وهو يرتجف وحطها على رأس ساره ورفع رأسها
ساره رفعت راسها وشافت وجه سلطان وتذكرت جدتها وهي توصيه عليها غمضت عيونها ونزلت دموعها
سلطان : تعوذي من ابليس يا ساره واذكري ربك وادعي لها بالرحمه والثبات هي هاللحظه محتاجه لدعائك اكثر من دموعك لو الدموع تنفع وترجع اللي راح كان صحنا كلنا معك بس الواحد ما يقول الا لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ويدعي أن الله يرزقه الصبر ويجمعه مع من يحب في الجنه ادعي ان الله يجمعك بها في جنات النعيم
ساره تنهدت بصوت عالي وقالت: آمين
سلطان عطاها كرتون المناديل هي مسحت دموعها
سلطان سمع صوت امه عند الباب ونزل يده من على رأس ساره
دخلت ام سلطان وريم وهيفاء وكان معها كأس مويه قام سلطان وجلس على الكرسي اللي في زاوية الغرفه وناظرته امه وهي معصبه علشانه قام من مكانه
أم سلطان عطت ساره الكاس وخذته ساره وشربت منه وحطته جنبها على الطاوله تسندت على وراها وغمضت عيونها ودموعها تسيل بهدوء أذن المغرب وطلعت أم سلطان ونادت ولدها
سلطان : نعم يمه
أم سلطان : البيت هنا يبيله أغراض أنا بأتصل على السواق وأخليه يجي يأخذني وبروح للبيت أغير ملابسي واجيب غيارات لريم علشان تجلس اليوم عند ساره وأجيب اغراض للبيت بعدين بروح لبيت ابو عبدالله أجلس مع الحريم شوي
سلطان : خلاص انا أوديك ما يحتاج تروحين مع السواق
أم سلطان : لا أنت اجلس مع البنات أخاف يحتاجون لشي
سلطان : اجل خلي ناصر يوديك وطلع جواله واتصل على ناصر كلمه بسرعه وسكر
أم سلطان : خير وش فيه
سلطان : يقول أبو عبدالله تعبان وراح مع خالد يودونه للمستشفى
أم سلطان : خلاص بأتصل على السواق
سلطان : انا بروح أصلي المغرب وأرجع
رجع سلطان وجلس مع البنات
ساره : الله يجزاكم خلاص روحوا لبيتكم ارتاحوا ما قصرتوا تعبتكم معي أنا الحين أحسن الحمدلله
ريم : يعني طرده
ساره : لا ياقلبي بس أنتوا تعبتوا, من الصبح وأنتوا معي الله يجزاكم خير
ريم : انا لو أجلس طول العمر معك ما راح اتعب ياقلبي وضموا بعض
ساره : ريوم علشان خاطري روحي لبيتكم انتي وهيفاء من الصبح معي وناظرت سلطان وانت بعد يا سلطان خذهم وروحوا ارتاحوا انا الحمدلله طيبه ما فيني شي
سلطان كسرت خاطره ساره اللي مبين عليها التعب والحزن : يا نروح كلنا وتروحين معنا يا نجلس كلنا
ساره بتعب : سلطان لاتصير عنيد انتو تعبتوا اليوم
سلطان : اللي عندي قلته لاتحاولين
ساره كانت تعبانه وما قدرت تناقشه : براحتكم أجل
سلطان طلع برى الغرفه يكلم ويتطمن على الشغل لين ما أذن العشاء بعدين راح يصلي ورجع
ريم : وينك فيه
سلطان : رحت اصلي
ريم : وش تصلي ؟
سلطان : أصلي العشاء
ريم وهي تناظر الساعه : تصدق ما سمعنا الاذان
ساره رفعت رأسها بسرعه : صليتوا العشاء
سلطان : ايه
ساره فتحت شنطتها وطلعت جوالها ودقت رقم بسرعه رن التليفون تحت بس ريم ما اهتمت ساره تناظر الساعه وتنتظر أحد يرد عليها وانقطع الخط ومحد رد عليها
ساره وهي مثل المسبهه : ما ردت اكيد تصلي خليني أروح أشوفها
ريم وهيفاء وسلطان يناظرون بعض وهم مستغربين
ريم : وين بتروحين ؟
ساره : بأنزل أشوفها ما ردت علي أكيد تصلي
ريم : من هي
ساره وهي تناظر ريم : امي ساره
ريم تناظر سلطان بخوف وهي ماسكه ساره : ساره اذكري الله وتعوذي من الشيطان
ساره دفت ريم بقوه : ريم ابعدي خليني أروح أشوف وش فيها ماردت أنا كل يوم ادق عليها هالحزه وترد بس اليوم ماردت
ساره كانت اقوى من ريم اللي ما قدرت تمسكها قام سلطان بسرعه ومسكها قبل لاتطلع من الغرفه ساره حاولت تفك يد سلطان اللي ماسكه يدها وما قدرت دفته بقوه وهو كان أسرع منها مسكها بقوه مع كتوفها وسمرها في مكانها
ساره ما قدرت تتحرك وقامت تصيح : سلطان تكفى خلني اروح لها إذا تأخرت عليها بيضيق صدرها علي
سلطان وهو يهزها علشان تصحى : ساره تعوذي من ابليس واستغفري ربك أمك ساره ماتت فاهمه ماتت ادعي لها بالرحمه
ساره وهي تصيح : لا لاتقول ماتت وقعدت تصيح تعلقت في سلطان بقوه وحطت راسها على صدره
سلطان تجمد في مكانه اول ما تعلقت فيه ساره و وقف مثل الصنم ما كان عارف وش يسوي
ريم وهيفاء يناظرون سلطان وساره اللي متمسكه فيه وهي شوي وتطيح على الارض
ريم : امسكها لاتطيح
سلطان مسكها مع كتوفها علشان تتعدل في وقفتها وحط يده على ظهر ساره والثانيه على راسها وقرب جنب السرير وخلاها تجلس وجلس معها لأنها متمسكه فيه بقوه وطاحت بحضنه وهو ما يدري وش يسوي كان وده يبعد ساره عنه ويطلع من الغرفه حس بخوف من قربها منه هو كاره البنت وهي بعيده وشلون وهي قريبه منه بس حالة ساره وانهيارها خلوه يتعامل معها مثل ما يتعامل مع أي شخص بحالتها
سلطان التفت لريم وقالها بصوت واطي : اتصلي على ناصر خليه يجيب الدكتور
ريم طلعت من الغرفه ولحقتها هيفاء وجلسوا يصيحون برى
هيفاء : وش جاها بسم الله عليها
ريم : مدري والله اني خايفه عليها
هيفاء : اتصلي على ناصر بسرعه
اتصلت ريم على ناصر وقالت له عن اللي صار
سلطان وهو يمسح على راس ساره : بسم الله عليك الرحمن الرحيم ما يجوز اللي تسوينه يا ساره هي محتاجه الدعاء لو كانت موجوده صدقيني ماراح تكون راضيه عن اللي تسوينه في نفسك
ساره : الغاليه راحت ياليتني الحقها
سلطان سلطان رفع راس ساره عن صدره وحط يده على فمها : بس مايجوز تقولين كذا هذا شي ربي كاتبه انتي مؤمنه استغفري ربك
ساره : استغفر الله لاتلومني هذي الغاليه انت ما جربت وشلون تفقد احد يحبك
سلطان تذكر حالته يوم تركته فيونا و حس بمعاناة ساره اللي كانت اكبر من معاناته قعد يقرى عليها قرآن لين ما جاء الدكتور


طلع الدكتور من عند ساره وطلع سلطان وخلا ساره نايمه في الغرفه
ريم : هاه وش قال الدكتور
سلطان : انهيار عصبي عطاها ابرة مهدئ ويقول إذا صحت بتكون احسن وكتب لها علاج راح ناصر يجيبه
ريم : أمي أرسلت لي غيارات أنا بانم عندها اليوم وأنت خذ هيفاء وروحوا للبيت
سلطان : لا أنا بأ نام عندكم خالد مع ابوه في المستشفى أبوه حاطينه في الملاحظه ضغطه وسكره مرتفعين وعبدالله جالس عند اهله , بأخلي ناصر يوصل هيفاء للبيت ويجيب لي غيار
هيفاء : لا بأنام معكم هنا بكره عندي أوف وبعد بكره خميس
سلطان : خلاص اتصلي على أمي وخليها تروح للبيت وترسل لنا ملابس مع السواق
سلطان جلس هو وريم وهيفاء وسمعوا صوت تحت ونزل سلطان بسرعه ولقى عبدالله وعمانه وعيالهم واقفين في الصاله
عبدالله : سلطان : عماني وعيالهم جايين يعزون ساره
سلطان : والله ساره تعبانه الحين
صالح بنظره حاقده : حنا بنعزيها ونطلع ماراح نجلس عندها
سلطان وهو ماسك اعصابه : ياليت تجونها في وقت ثاني
صالح : رجاجيل وش كبرهم متعنين وانت تقول تعالوا وقت ثاني
سلطان ناظره بعصبيه وبنص عين وكلم عمان ساره : والله الدكتور عطاها أبرة مهدئ وهي نايمه الحين
أبو صالح : خلاص اجل نجيها وقت ثاني , يلا خلونا نمشي
طلعوا الرجاجيل وسلطان راح فوق عند البنات جاء ناصر وجاب غيارات سلطان وهيفاء
ناصر: تبون شي قبل لا أمشي
ريم وسلطان : لا ما نبي شي
سلطان يكلم ريم وهيفاء : خلاص روحوا كلوا لكم شي وروحوا ناموا
ريم : أنا بأنام مع ساره
هيفاء : وأنا بأجي معك
ريم وهي تاشر على وحده من الغرف : سلطان هذي غرفة ساره أنت نام فيها
سلطان : عادي انا انام في أي مكان مو مشكله بس انتوا لاتضايقون اعماركم وتحشرون أنفسكم في غرفه وحده هيوف أنتي نامي في غرفة ساره وخلي ريوم تنام مع ساره وانا بأنام هنا في الصاله
ريم : يلا اجل تصبحون على خير
هيفاء خذت اغراضها وراحت لغرفة ساره
سلطان جلس في الصاله وما قدر ينام لأن المكان غريب عليه وقبل الفجر قام لأنه ماكان مرتاح قام وراح عند غرفة ام محمد فتح الباب بهدوء ريم كانت جالسه جنب ساره رفعت راسها وشافت سلطان وقامت من مكانها وراحت عنده
سلطان : ما نمتي ؟
ريم : لا
سلطان : ليش؟
ريم : ساره طول ما هي نايمه وهي تتكلم تصدق دموعها تسيل على خدها وهي نايمه المسكينه حالتها صعبه
سلطان : خلاص روحي نامي عند هيفاء
ريم : لا اخاف ساره تصحى
سلطان : خلاص انا بأجلس عندها
ريم : أنت ما نمت ؟
سلطان : نمت شوي يلا روحي نامي شوي قبل لايأذن
ريم : إذا صحت ساره قومني
سلطان : خلاص انتي روحي نامي وارتاحي
سلطان خلا باب الغرفه مفتوح وجلس في الصاله ساره كانت نايمه وماصحت الا الظهر ولقت ريم وهيفاء جالسين عندها
ساره صلت الظهر والفجر وجلست مع البنات وهي مستحيه منهم لأنهم مافارقوها ولا لحظه
سلطان رجع من صلاة الظهر ودخل على البنات وشاف ساره جالسه معهم
سلطان : كيفك يا ساره ؟
ساره بإحراج : الحمد لله بخير وسكتت شوي بعين كملت : والله مدري وش أقولكم تعبتكم معي الله يجزاكم خير والله ماراح أوفيكم حقكم لو وش سويت
ريم قاطعتها : وش هالكلام يا ساره حنا أهل وما سوينا شي انتي بس لاتضيقين صدرك أمك اليوم جت الصبح ولقتك نايمه وأبوك كل شوي يتصل يتطمن عليك والناس يسألون عنك يبون يعزونك
ساره : ما أبي أشوف أحد ما أبي أروح للبيت لين ما يخلص العزاء
ريم : ما يصلح يا ساره لازم تروحين لبيتكم أمك تقول إذا صحت خلوها تجي للبيت والا بيجون الناس يعزونك هنا
ساره نزلت دموعها : تكفين ريوم ما أبي أشوف أحد الله يخليك قولي لأمي لاتخلي أحد يجي هنا
سلطان : خلاص ياريم اتصلي على خالتي أم عبدالله وقولي لها الكلام اللي قالته ساره
اتصلت ريم على أم عبدالله وخلت ساره تكلمها وتقولها الكلام بنفسها
ساره بعد ما سكرت من أمها اتصلت على أبوها وتطمنت عليه ومر هاليوم مثل اليوم اللي قبله ساره في غرفة جدها وريم وهيفاء عندها وسلطان معهم
خلصت أيام العزاء ورجعت ساره لبيتهم وريم وسلطان وهيفاء رجعوا لبيوتهم
سلطان وساره كل واحد رجع لحياته الاولى سلطان نسى التقارب اللي حصل بينهم حتى الموقف اللي مر عليه مع ساره كان موقف عادي بالنسبه له وما أثر فيه أبد
ساره أيام العزاء حست أن سلطان قريب منها وأنها كانت ظالمته بالاول بس بعد ما انتهى العزاء وكل واحد رجع لبيته وسلطان رجع لحياته وشغله وأطباعه الاولى وتجاهله لساره حست أنه شخص غريب ما له طبع معين وشخصيته مو واضحه لها وهالشي خلاها ترجع لنظرتها الاولى أنه إنسان غامض و متكبر ومستحيل تفهمه

************************************************** ****

اتصل بدر علشان يتطمن على أهله ورد عليه عبدالرحمن
عبدالرحمن : هلا بالقاطع وينك من زمان عنك لا تدق ولا تسأل
بدر : والله انا الكبير الحق لي المفروض أنت اللي تتصل
عبدالرحمن : يا أخي اعذرني مشاغل الحياة و الزواج والمسؤوليه
بدروهو يتنهد : معذور يا أخوي
عبدالرحمن : لحظه شوي وصوته من بعيد يوصل لبدر دقيقه يا قلبي أكلم بدر وأجي انتظريني تحت
بدر حس بالنار شابه في قلبه وما يدري وش يسوي
عبدالرحمن : آسف بس هذي المدام تبيني أوديها للمستشفى
بدر بخوف : سلامات وش فيها
عبدالرحمن : عندها مراجعه تعرف الحامل ومواعيدها اللي وش كثرها
بدر بصدمه : حرمتك حامل
عبدالرحمن : أيه ما قالت لك أمي
بدر : لا محد قالي قبل يومين كلمت مشاري وردت علي أصايل وما قالت لي شي
عبدالرحمن : لا أبشرك كلها كم شهر واصير أبو بدر
بدر وهو يهز راسه ويكلم نفسه يكفي تعذيب ياعبدالرحمن حرام عليك قلبي ما يتحمل : بعد انت تبي تسمي علي
عبدالرحمن : ايه وش زود مشاري عني بس المدام ودها ببنت
بدر بغصه : عبدالرحمن عطني أمي أكلمها أنت بربرتك واجده وانا مشتاق لأمي
عبدالرحمن : دقيقه أناديها لك , ويلا مع السلامه وانتبه لنفسك
بدر : مع السلامه

************************************************** *****
بعد وفاة ام محمد بشهر راحت ساره لأبوها في غرفته
ساره : يبه ودي أتكلم معك في موضوع
أبو عبدالله : أنتي تأمرين
ساره : ما يأمر عليك عدو, يبه أنتوا محددين موعد زواجي في إجازة نصف السنه وبصراحه انا ودي نأجل الزواج لإجازة الصيف
أبوعبدالله : ليه؟ العرس ما باقي عليه شهر توك تأجلينه الحين
ساره بصوت مخنوق : يبه أمي ساره توها مكمله الشهر من توفت وشلون تبيني افرح وأحط عرس وطقطقه وهي مالها الا فتره قصيره متوفيه
أبو عبدالله : ساره وأنا أبوك كلامك صح بس حنا معطين الجماعه موعد من كم شهر وهم متجهزين ومرتبين أمورهم وحجوزات الزواج وترتيباته وخالصين من زمان
ساره : يبه لاتنسى أني لو أجلت زواجي زواج ريم بيتم إن شاء الله لأننا محددين ان الزواجين يصيرون في نفس اليوم يعني ماراح يخسرون شي
أبو عبدالله : وشلون بأقول للجماعه
ساره : يبه هالسالفه خلها علي انا بأكلم سلطان وأقوله وهو يقول لأهله بس انا ما حبيت أتصرف قبل لا أشاورك
أبو عبدالله : دام هذا رأيك سوي اللي تبين بس إذا سلطان رفض لاتتهاوشين معه خليه يسوي اللي يبي
ساره في نفسها أتحداه يرفض : خلاص يبه بأكلمه
اتصلت ساره على ريم علشان تأخذ رقم سلطان
ريم : الحمد لله والشكر فيه حرمه بالدنيا ما تعرف رقم رجلها
ساره : أيه انا ما اعرفه
ريم : المفروض تكونين حافظته
ساره : إنا لله بتعطينيي إياه والا لا
ريم : خلاص بأرسله لك
ساره : بسرعه
ريم أرسلت رقم سلطان وساره اتصلت على سلطان وكان جالس مع متعب سلطان شاف الرقم واستغرب
متعب : من اللي داق
سلطان : مدري
متعب : رد طيب
سلطان رد : آلو
ساره : السلام عليكم , سلطان؟
سلطان وهو عاقد حواجبه من ذي : وعليكم السلام أيه أنا سلطان من معي
ساره خلني أشوف عنده حركات والا لا : كيف حالك وكيف الأهل ؟ إن شاء الله بخير
سلطان وهو مستغرب هاللي داقه وتسأل : نعم !!
ساره : أقول كيف حال الاهل عساهم طيبين وانت كيفك من زمان عنك
سلطان : من أنتي ؟
ساره خلني أهبل فيه شوي : آفا ما عرفتني ؟
سلطان : عن حركات الاستهبال لو سمحتي وتكلمي بإحترام
ساره ماعنده وقت بس الحمدلله طلع ما يحب هالحركات : أنا ساره
سلطان : وش ساره
ساره عمى ناسيني مره وحده : ليش كم وحده تعرفها بهالاسم
سلطان يوه ما أعرف الا وحده وأبثر منها ما فيه وش تبي ذي : ما أعرف الا ساره صديقة ريم
ساره وهي معصبه : أيه انا صديقة ريم يا اخو ريم
سلطان بنفس خايسه : هلا , كيف الحال ؟
ساره : بخير الحمدلله , المهم انت فاضي الحين أبي أكلمك في موضوع
سلطان : وشو؟
ساره تشجعت وتكلمت : ودي نأجل الزواج لين الصيف إذا ما عندك مانع
سلطان وهو يناظر متعب وهو يبتسم : والله ما عندي مانع
ساره : الحمدلله خفت تقول لا
سلطان لو تبينا نلغي الزواج يكون احسن بعد : لا عادي أنا ما وراي شي
ساره مالت عليه حتى ما سأل ليش كنه فرحان : أجل ياليت انت تقول لأهلك
سلطان : خلاص انا بأقولهم ويكلم نفسه وعقبال ما ابلغهم أنك ماتبيني
ساره : خلاص أجل ما أطول عليك سلم لي على الاهل , مع السلامه
سلطان : مع السلامه
متعب بعد ما سكر سلطان الجوال : من ذي ؟
سلطان : ساره
متعب : حرمتك ؟
سلطان : إيه
متعب : وتكلمها كذا
سلطان : وش تبيني اسوي أقوم اهز لها خصر و انا أكلمها
متعب : يا أخي كلمها عادي ساعه وانت قاعد تكشر حتى خفت تستفرغ علينا
سلطان : تنكت أنت و وجهك
متعب : لا احاول أنكت , لا جد سلطان حسن طبعك مع البنت مهما كان أنت قاعد تتكلم مع آدميه والله لو انا منها عفتك
سلطان : ما تدري يمكن تعافني عن قريب
متعب : هذا اللي تبيه أنت
سلطان : والله شوفة عينك هي اللي داقه وتقول نأجل الزواج
متعب : ليش ؟
سلطان : وش دراني
متعب : يا بردك يا أخي ليش ما سألتها عن السبب
سلطان : ما تهمني اسبابها أهم شي أن الزواج تأجل الحمدلله وعقبال ما نلغيه
متعب : استغفرالله خاف ربك يا رجال الناس يتمنون يفرحون ويتزوجون وانت تتعنفق أنت و وجهك
سلطان : أقول تراك أشغلتنا غير الموضوع لو سمحت
متعب : مانيب مغيره تبي تسمع والا ضف وجهك
سلطان : والله مدري ليش مصادقك كلامك يغث مثل وجهك
متعب : يحصل لك هالوجه عاد
سلطان : من زين وجهك
متعب: أحسن من وجهك
سلطان : الله يقطع أبليسك ذكرتني برويمه ومناقرها يلا كلها كم شهر وتعرس وتفكنا
متعب : بكره بتجيك ساره وتكمل مسيرة ريم
سلطان : انت أحد موصيك على مغثتي اليوم أقول خلني أروح لأهلي وأبشرهم بتأجيل العرس
متعب : أمحق بشاره
سلطان وهو يقوم : يلا بس مع السلامه
متعب : مع السلامه

راح سلطان لأهله ولقى ريم جالسه لحالها في البيت
سلطان : وين أمي وأبوي
ريم : طالعين ليش؟
سلطان : إذا جاء وقت العشاء بتعرفين

على العشاء بيت أبو سلطان
ريم : يلا ياسلطان وش عندك حمستني
سلطان يناظر ابوه وأمه : زواجي بيتأجل للصيف
أبو سلطان وأم سلطان يناظرون بعض بصدمه
ريم : ليش؟
أم سلطان : هذا اللي انا خايفه منه تأجل مره ومرتين وثلاث وآخر شي تقول ألغينا الزواج مثل ما صار في خطبتك الاولى
سلطان : والله عروسكم اللي أخترتوها هي اللي متصله وطالبه تأجيل الموضوع
ريم : وأنا أقول ليش داقه تأخذ رقمك مني
أبو سلطان : وليش تبي تأجله
سلطان : وش دراني اسألوها
أبوسلطان وهو معصب : وليش ما سألتها , استح على وجهك تلاقي البنت طفشت منك متملكين لكم ست شهور حتى رقمك موب عندها لاقد دقيت عليها ولا سألت عنها
سلطان بعصبيه : الحين هي اللي طالبه تأجله موب انا ليش معصبين علي
أم سلطان : ياخوفي البنت تهون وتغير رأيها
سلطان يناظر أمه ويكلم نفسه : ياليت تهون
أبو سلطان : ريم روحي أتصلي على البنت شوفي وش فيها ليش أجلت العرس
سلطان : أنا بروح لغرفتي
ريم راحت وكلمت ساره وقالت لها ساره نفس الكلام اللي قالته لأبوها
ريم : خساره تمنيت يكون زواجنا في يوم واحد
ساره : معليش ياقلبي بس والله قلبي ما يطاوعني أحط عرس وطقطقه وامي ساره توها متوفيه أصلا مانيب مستانسه
ريم : والله أول ما قال لنا سلطان ضاقت صدور أهلي خافوا أنك تتعذرين وتبين تهونين عن العرس تعرفين عقب سالفة خطبته الاولى كل شي صار يخوفهم
ساره لو بيدي أهون كان هونت بس وشو عقبه : حنا تملكنا الحين وما أقدر أهون خلاص مافيه مجال أتراجع
ريم : ليش أنتي ودك تهونين
ساره تبي تصرف الموضوع : لا أنا أقول لو أهون المهم وش سويتي خلصتي أغراضك وكملتي جهازك
ريم : كل ما قرب العرس خفت زياده و فيصل المسكين يحاول يهديني ويطمني
ساره : هذا وأنتوا تحبون بعض خايفه أجل أنا وش أقول
ريم : أنتي وسلطان حياتكم بتكون كلها أكشن
ساره : والله وحياتكم عاد اللي يسمعك يقول كلها رومانسيه بالله فصيل يناديك سستر لين الحين
ريم : كلي تبن
ساره : جد والله يناديك سستر
ريم وهي تبتسم : لا يقول لي رومه
ساره : وع الله يحوم كبده
ريم : أقول ضفي وجهك على الاقل يدلعني مو مثل سليطين اللي اسمك ما يطلع الامن مناخيره , أقول بروح أطمن اهلي أنك ما هونتي
ساره : أجل مع السلامه
ريم : مع السلامه

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
روايات, روايات رومانسية, رواية, رواية سلطان الحب, رواية سعودية
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:04 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية