كاتب الموضوع :
ملكة النور ....
المنتدى :
الارشيف
،
يتبع
مر شهر ونص من الدراسه والامور ماشيه تمام بس في يوم من الايام طلعت وجود بسالفة أنها تسوي زياره للجامعه ومتفقه مع صديقاتها يتقابلون هناك ونشبت في ريم علشان تأخذها معها
ريم وافقت علشان عمتها وخذتها معها وصلوا للجامعه وريم خلت وجود نجلس معها لين ما يجون صديقاتها وما كان عندها الا محاضره مدتها ساعتين بس راحت بدري عشانها متعوده هي والبنات يجتمعون ويتقهوون قبل المحاضره وأي وحده تكون فاضيه من بنات عمها أومشاعل كانوا يجون يجلسون مع بعض وكانوا حاطين لهم مكان محدد يجتمعون فيه وهوعباره عن قاعه دايم فاضيه لان مساحتها صغيره وتصميمها غلط فيها جدار فاصل في الوسط يفصل آخر جزء من القاعه عن المقدمه
دخلت ريم وو جود وجلسوا في آخر القاعه وجود خذت شنطتها وراحت لدورة المياه دخلت ساره في نفس الوقت ولقت ريم جالسه تلعب بجوالها
ساره : أشوى ما معك أحد خفت هيفاء والا العنود يكونون معك
ريم : خير عسى ما شر
ساره نزلت دموعها
ريم : سويره وش فيك تصيحين
وجود توها بتروح عندهم ووقفت في مكانها
ساره : أمس أسماء بنت عمي دقت علي وقامت تهاوشني وتقول أن صالح دخل المستشفى بسبتي
ريم : ساره هدي وقولي السالفه بشوي شوي خليني أفهم
ساره وهي تمسح دموعها : أسماء تقول ان صالح يوم عرف أني تملكت على سلطان طاح عليهم وشالوه للمستشفى وتقول له يومين ضغطه مانزل جته صدمه مدري انهيار وعاد هي تقول كله مني ولو جاه شي ذنبه في رقبتي
ريم : أنتي لك حول الثلاثه شهور مخطوبه تو الصدمه تجيه
ساره : هو كان مسافر وتوه يدري , ياربي لو يجيه شي بأتندم طول عمري
ريم : وأنتي وش دخلك هو اللي حبك وحطك في باله حتى قلتي لآخته اكثر من مره أنك تعتبرينه أخوك بس هو ما يفهم
ساره : مدري من قالت لي وانا متنكده وضايق صدري أحس اني تسببت عليه المسيكين
ريم : حبيبتي تعوذي من الشيطان واذكري ربك واللي هو فيه ربي كاتبه وإن شاءالله ما عليه الا العافيه وربي بيعوضه باللي أحسن منك وتنسيه اسمك بعد
ساره : ما نيب مرتاح هالا لين يخف ويطلع من المستشفى والله أنه في حسبة خالد وعبدالله
ريم : ما عليه العافيه روحي غسلي وجهك وتعوذي من ابليس وتعالي خلينا نتقهوى
دخلت وجود : السلام عليكم
ريم كانت ناسيه وجود : وينك فيه؟
وجود : في دورة المياه
ريم : كل هذا في دورة المياه , حشى تولدين
وجود : لابس تعرفين مرايات والواحد يقعد يعدل نفسه وراحت تسلم على ساره
ساره : وأنا أقول الجامعه منوره اليوم
وجود : النور نورك
ساره : يلا عاد جاء دوري بأروح أعدل نفسي وارجع
طلعت ساره وريم راحت عند وجود : وجيد من متى وانتي هنا
وجود تصرف : من تو ليه
ريم : وجيد هالحركات ما تمشي علي , وش سمعتي من كلامنا
وجود : أي كلام
ريم مسكتها مع أذنها : وجيد تكلمي والا بأدق على أمك أخليها تجي تأخذك
وجود : أي أذني خلاص بأتكلم
ريم : يلا قولي
وجود : سمعت السالفه كامله تصدقين رحمت ولد عمها يا ليتهم تزوجوا بعض
ريم بعصبيه : بلا استعباط أنتي سامعه السالفه كامله وعارفه انها ما تحبه وهالسالفه انسيها وأن دريت أنك قايلتها لأحد لاتلومين الا نفسك
وجود : طيب خلاص
رجعت ريم للبيت هي و وجود اللي حبت تتغدى في بيت خالها , ريم على طول راحت لغرفتها وقفلت على عمرها ونامت ووجود جلست تنتظر سلطان
رجع أبو سلطان وعياله وأم سلطان من أشغالهم وجلسوا يتغدون وريم نايمه بعد الغدى قام ناصر وأبو سلطان يرتاحون ولحقتهم أم سلطان ويوم قام سلطان نادته وجود
سلطان : خير وش تبين ؟
وجود : أبيك في سالفه أول شي تسلم عليك ساره
سلطان وهو عاقد حواجبه : وش ساره
وجود : زوجة المستقبل
سلطان بدون نفس : الله يسلمك ويسلمها وين شفتيها
وجود : في الجامعه كنت رايحه مع ريم وشفتها بس كسرت خاطر المسكينه وخرت كل شي عليه ماعدا ان ساره تعتبر ولد عمها مثل اخوانها
سلطان كان يسمع السالفه وما بين عليه شي وتعابيروجهه ما تغيرت وهذا خلا ةجود تزيد السالفه وتألف من راسها
سلطان من الاساس ما كان متقبل ساره ولا يهتم فيها بس بعد اللي سمعه صار يكرهها ويستحقرها لأنه قاعده تخونه قام وراح لغرفته بدون ما يبين شي لوجود وكان ناوي يكلم ريم عن الموضوع ويفك الخطوبه بكبرها لأنه ما يرضى يأخذ وحده تتصرف مثل هالتصرفات
مر اليوم على خير لأن ريم وسلطان ما شافوا بعض سلطان جاه شغل مستعجل في جده وسافر قبل لايكلم ريم في الموضوع
اليوم الثاني راحت ريم للجامعه ودخلت للمحاضره الاولى دخلت نهى بعدها جلسوا يسولفون دخلت الدكتوره والقت محاضرتها وريم ونهى يناظرون الساعه ومستغربين غياب ساره ريم طلعت جوالها وارسلت لها رساله وماردت عليها
بعد ما طلعت الدكتوره اتصلت ريم على ساره وما ردت اتصلت مره ثانيه وقبل لاينطع الخط ردت ساره وهي تصيح
ريم بخوف : ساره وش فيك ولد عمك صار له شي
ساره : لا أمي ساره طاحت علينا أمس و وديناها للمستشفى وقالوا فيها جلطه وهي الحين في العنايه
ريم : بسم الله عليها الله يخليها لكم إن شاء الله ما تشوف شر
ساره : ريوم تكفين أدعوا لها هذي الغاليه لو يجيها شي مدري وش بيصير فيني حالتها خطره
ريم : حبيبتي لا تصيحين تعوذي من الشيطان وصلي ركعتين وادعي لها وحنا بعد بندعي لها
ساره : يقولون لازم تمر72 ساعه علشان تتعدى مرحلة الخطر وما نعين احد يجلس عندها
ريم : إن شاء الله تقوم بالسلامه وإذا جاء العصر كلمتك
ساره : خلاص مع السلامه
ريم : مع السلامه
سلطان وش راح يسوي إذا رجع من جده ؟
وجود وش البلاوي اللي بتسويها؟
سلوى ومشاكلها ودلعها !!
مرض أم محمد وأخر التطورات؟؟
|