كاتب الموضوع :
فروحه المنحوسه
المنتدى :
الارشيف
--------------------------------------------------------------------------------
[الفصل الاول "الجزء الثاني"
نرجع للبر 00قم من نوم مايدري يحس انه فيه شي بحضنه 00رفع نفسه يشوف وش صاير
رفع راسه "يـ ـ ـمه ووش ذي لالالا اكيد انا بحلم "مد يده المرتجفه بيتاكد وووو
مشعل:شبــــــــــــــــــــــــــــاب لحقوا علي0000000:
فراس بخوف :وش صــــــــــــــــــاير جدي مات
مشعل برجفه: لاااااااااااااااا انا بموت
فراس يرجع لفراشه: يووووووووووه احسب جدي مات
مشعل: فــــــــــــراس الحق علي
فراس وهو يقوم : وشو 000هههههههههههههههههههههه
مشعل : هييي انت ايش له تضحك
0000:يالله صباح خير الواحد مايعرف ينام
مشعل : ارجع نم لا اقوم ارفسك
000: لا ياشيخ جرب ولا 00هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
مشعل بخوف: شفيكم 00طلال وش فيه 00فراس تكلم
طلال مقطع نفسه من الضحك : هههههههههههههههه وش بلاك صاير حديقه زواحف هههههه
مشعل حس بشي فوق راسه: يييييمه ووووووووووووووش ذا عالق علي شعري
فراس : ححححححححححححح ضب وافعه 00وربي محبوب
مشعل بحقد: جــــــــب 00واحد منكم يعاوني يوخرهني ذا الافعه اهم شي الافعه طلبتكم
فراس وهو يقوم لمشعل : ولا يهمك كم عندي من مشاعل
مشعل : كم مره قلت لكم انا اسمي مشـــــــعل مو مشاعل وجع تسموني مثل اختي
فراس : هع اقول هات بس هات
مشعل برجاء : فراس برقه فراس فراس لا فراس اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااع
*********************
جالسه بسياره بكل خبث " هههه لو تدرين يا يمه اني رحت لبيت جدو وربي لا تنجني
بس شسوي ماحب اخوانك 00":ههههههه
عزام يلتفت لها :ايش بك تضحكين
ونس : ماراح اقولك الا اذا وصلنا بيت جدي
عزام من دون اهتمام : انتي حره 000محي الدين لف يسار يا الاثول مو يمين
محي الدين: يس قزام
عزام : اااااااااااف عزام يا الاقرع
ونس : خلاص كافي مو ناقصه هواش
عزام :اااااااااااااااااف يالله نزلي
ونس:طيب لا تصرخ0000000000
داخل البيت كان الجد ه تشرب قهوة العصر مثل العاده ومشغله علي العربيه
ومانتبه بلي دخلوا يحسبهم الشغاله
عزام بستهبال : اموااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه احبتس حدي
الجده توردة خدودها : ايا قليل الحيا وش تبي ها وش جايبك هنا
ونس: افا ياجده تطردينا
الجده بفرح: وهـ كلكم هنا اجل بتنامون عندي هذي الساعه المباركه
ونس" حلو نبدي الحين ":اهي اهي اهي جدتي
عزام فتح عيونه علي كبرها "لايكون بتبتلي عليـ"
الجده بخوف : يوووه من مزعلتس يا غناتي
ونس "حلو صدقت": اهي اهي اهي تخيلي جده اهي اهيوش صار اليو
عزام "لايكون والله انك فطينه يا ونيس والله فطينه ":ونس اهدي يا ختي لاتزعلي علي شي
مايسوي دمعه منك هدي
ونس "فهمني كويس": جدهتخيلي بترجع العلاقات زي اول تهي تهي تخيلي بيرجعون خوالي اهي خوالي الي بابا مات قهر منهم اهي اهي
عزام يقوم يحظنها :خلاص حبيبتي اهدي"وبهمس"كفوك والله
ونس بهمس : اووص لاتشك 000اهي اهي اهي
الجده بحنان: خلاص يا يمه مستحيل اخليكم ترجعون
ونس ابتسمت "يس اخيرا":بس يا جده فزاع او هزاع لو عرفوا راح يعصبوا
الجده بحزم : هاتي اشوف جوالتس
ونس وهي تمد جوالها: ايش تبي فيه جدوه
الجده : هاتيه دقي علي اخوتس ان اتفاهم معه
ونس "مهبوله انا": لا جدوه اذا اتصل اهو هاوشيه
عزام يناظرها يبي يفهام "اها وربي انك فطينه": ايه جده عشان مايقدر يقول شي
الجده برضا: طيب زي ماتبون 00 يالله روح جب البوي قن
عزام :ههههههههههههههههه قيم بوي
الجده بتصريف: كله واحد
*******************
نرجع للبر000000
مشعل برجاء : فراس برقه فراس فراس لا فراس اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااع
فراس وهو يرجع لمكانه: ههههههههه هد يا شيخ الاضرار بسيطه كم شعره بس
مشعل يقوم : كم شعره ها يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااع
فراس : مشعل بعد ااااااااااااااااااااااااااي يا خايس
مشعل وهو يجلس: الاضرار كم شعره بس
فراس بين اسنانه :جب
طلال وهو يقوم:ااااااااااااااف ماتعرفون تسكتون
مشعل: ارجع انخمد بس
طلال وهو يقوم:برجع انام بس بصلح فطوري
مشعل :لاتنساني
طلال: اذا حجت0000000000ثواني ورجع
فراس وهو يفتش بالاغراض:شبلاك رجعته من غير اكلك
طلال بطريقه ماساويه:ليش يصير فيني كذا انا شسويت ياربي بدنيتي وش سويت
مشعل يحضنه:اصبر ياخوي اصبر
طلال: ماقدر ماقر مصيبه
مشعل:لحظه وش صاير
فراس:الحين لك ساعه تحضن به وانت ماتعرف شسالفه
مشعل:لا ان
طلال بصراخ:خلااااااااااااااص كافي الاكل مافيه اكل والسيارات كفراتها مبنشره\
فراس :لامومعقول انا بنفسي متفقدها 000بروح اشوف وش صاير0000
*************
نرجع للرياض بتحديد قصر مطلق
حيث تلاقي الاحباب بعد قطع صلت لارحام 000
ام فزاع:والله لو بيدي ماتركتكم بس تعرفون وش صار
ابو ناصر:ماعليك يابنيتي والله ويشهد علي الكل انننا مانسيناك00الا وين باقي العيال
ام فزاع تغير وجهها:ها جــراح ماشفته اليوم ووعزام وونس عند جدتهم
فزاع "شموديهم هناك"انتبه لمه يعني الحقني
ام جراح :بروح اشوف وين راحت ذا الشغاله وجي
فزاع:احم هلا خالد ايه لحظه شوي>>يمثل انه يكلم
(اسمه فزاع اكبر عيال مطلق 25سنه متزوج من بنت عمه سلوي وعنده بنت ريناد وولد بطريق)
\
\
\
\
\
\
\
\
\
طلع للحديقة الخارجه يبي يعرف ايش صاير هو شايفها بنفسه تختار فستان
كيف راحت لبيت جدي ومع عزام كملت"والله انهم خبيثين":هاه يمه عسى ماشر وين الشباب
ام فزاع:مدري الي اعرفه من نصف ساعه وصلني رساله من ونس تقول حنا ببيت جدتي
فزاع بتصل علي ونس وهو علي اعصابه:ارجعي يمه انا بتفاهم معهم
\
\
\
\
\
ياويلي هذا فزاع:جده لحقي فزاع
الجده:هاتيه
فزاع بعصبيه:ان مارجعتوم الحين لاتلومون الا نفسكم
الجده:ان ماضفيت خشتك لاتلوم الا نفسك
فزاع توهق:ها جده احم اخبارك مماتي
الجده:ايا لي ماتستحي علي وجهك بس اسمعني اخوانك مالك خص فيهم عندي انت مالك
خص وان سمعت انك هاوشتهم لا تلوم الا نفسك
فزاع:كلتيني جده بس مايصير الو الو جده اااااااااااااف قطعت الخط مافي امل
0
0
0
0
0
رجع فزاع للمجلس00وبنفس الوقت دخل الجراح وهو يدندن
يالله تعيش الدنيا غير
مليانه حب مليانه خير
في الحبيب انت وبس
الاول ات وا000000000قطع عليه انسجامه الناس الي في البيت متجمعين حريم ورجال
والغريب امه مو متغطيه التفت لفزاع يدور جواب للجالس يشوفه
فزاع : سلم علي خوالك ياجراح
جراح بصدمه يناظرهم :ـأيـــــــــــــــش0000000000^ـ~
دمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتـــ بود ــــــــــــــــم
|