لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-01-10, 02:50 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ظبية الجنوب المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البــــــــارت السابــع


في هالبارت رااح اخلييكم تعرفوون مشااعر ابطال القصه هم رااح يروونه لكم

لما تلقى الامان عند شخص وتحسه دنيتك ويكون ملكك برووحك لما يكون هويوومك هوكلك شخص يشاركك كل شي فرحك حزنك يحس فيك بكل موقف شخص نبض فؤاادك بحبه شخص علمك كيف ان الحياه معه احلى وارووع شخص معه صاار لك ميلاد جديد….. صعب عليك تنجرح منه كيف تنجرح من شخص وهو لك الدوااء


ريم وهي راافعه مها:- لاتكدرين خااطرج
مها:- مبارك طقني مستحيل
ويروحون للسياره

خذني بقايـــا جروح ارجوك دااويني لاترووح الرووح
كفا عذابي منك ليه تشقيني خذني بقايا جرووح

مافوق جرحي جرح وجرووحي تاويني
وجرحي فقدته بجرح الموت له حروه خوفي يمسيني

ياخلي يامرتاح ليتك تواسيني لاتنوي المروااح
ملامحي جرووح وش منك يشفيني خذني بقايا جروح

مابين عصف وريح الهم طاويني وانته لاهب ريح
ابيك لعمري يوم بالوجد تعطيني خذني بقايا جرووح



ريم:- مها تكفين بس بس عورتي قلبي
مها:- خليني دمووعي تريحني مقدر انسى شلوون ينااظروون بعض شلوون تجرا ويقرب منها انا حبيبته ماعمره قرب مني استحي وهو بعد

وعند اشاارة مجمع الوزاارات

كان حمد معاه مرااجعه مخلصه بالواازراات ومتملل من الاشااره طووول
ويسفط ويلف يطالع اللي يمه وينصدم بسياارة مهاا ويشووفهاا منزله رااسهااا ومعهاا كلنكس وتبجي انصدم
حمد:- شفيهاا بلحقهم وشسوون اهنيه عند هالوزااراات

مها:- ريم
ريم:- هلا
مها:- مابي ارد الكليه وديني اي مكان هااادي
ريم:- الجوو حلوو وباارد شراايج نرووح البحر
مها:- اي شي احس بخنقه
ريم:- طيب بقوول لساايقكم يرووح شاطيء الشوويخ

ويرووحون شااطيء الشوويخ وينزلون ويقعدون عند الكرااسي اللي موااجهه البحر

حمد:- البحر شعندهم هذووول بقعد بسيااره وبرااقب


مها
كان شعووري صعب ماقدر اووصف احسس مثل طعنه بصدري احس ماقدر اتكلم الكلمه توووقف مااقدر اقوولها شعوور يعذب اتذكر كلامه وحنيته شلوون يسووي جذي احس بااكبر اهاااانه لي وربي مااتحمل ماتفاارقني صووورته وهم يطالعوون بعض انا مغفله مغقله بس مااقدر احبه احبه اعشقه محد نفسي هو كل شي صح انا مجرووحه منه بس بنفس اللحظه احتاااجه ابيه مني قريب


ريم
قلبي كان يعوورني على مها اللي دمووعهاا تسيل وبدال لاتخفف اللي فيها احس زاادتهااا مالوومها صح مبارك غلط والوضع اللي شاافته مايحتمل بس انا احس انها غلطت بجيتها وكسرت كلامه وفضحته وفووق هذا تفلت بووجه هذا شي يطعن ر جوولته جداام ربعه


حمد
قاعد بسياارتي وارااقبهاا وقلبي يتقطع عليهاا اشووفها تبجي بس ماادري شنو السبب ودي اعرفه من اللي نزل دمووعها هالبنت خذت قلبي الصدف تجمعنا احس انه القدر يبي يجمعنااا لازم انزل واشووف شفيهاا واهديهااا


نزل حمد ورااح وين ماريم ومها قااعدين وطبعا الهدووء سيد الموقف بين ريم ومهااا مها منزله رااسها وتبجي وكل شووي تطالع صوورة مبارك بتلفوونها وتبجي بقووه وبقههر ويقرب حمد منهم ويووقف قبال مها

ريم وتنتبه لحمد:- خــــير اخـــووي
وترفع مها رااسها وتطالعه وكلها دمووع
حمد وعينه على مها ويقوول:_
بالله ياضايق الصدر وسع الخاطر دنياك يازين ماتستااهل الضيقه
الله على مايفرج كربتك قادر والله له الحكم في دبرة مخاليقه
مافات خله وماتهتم من باكر واغنم من اليوم ماساقت توافيقه

مها والكلمات جت على الوتر الحسااس وتقعد تبجي حيل وتغطي وجها بايدهاااا

حمد انصدم ويقرب منها ويوخر ايدها لا يالمها محد يستااهل دموووعج
مها وتنرفزز :- خير شتبي ووخر عني انت شسالفتك
حمد:- مافيني لاتضيقين خلقج
مها بصووت بااكي:- لامالك دخل فيني ابي اموت انتووا ماتحسوون كلكم حيواانات انا داايم انصدم من اقرب الناس لي ليش يااربي وتزيييد بجي والحجي يالله بالله يطلع منهااا
حمد:- لاحوول هدي انت بس
مها وتشااهق:- انا بقسي قلبي وربي لاقسيه
ريم ومصدوومه من اللي يصير :- مها مشينااااا
مها:- اااااااااااااااه يااريم ليتني ماقمت اليوم ولاشفت اللي شفته ليتني ببيتنا ليت الزمن يرجع للورى لين ماتجيني المسج ووقتها اكسر الجهااز قبل لااقرى المسج
حمد:- مسج شسالفه
مها :- انت مالك دخل تفهم مالك حاجه فيني رووح عني ووخر غثيتني انا مابيك اكرهكم كلكم يالريااجيل شتبي وووخررررررررررررررر
وتقعد تصييييح
ريم تمسكها ويرووحون للسياره

حمد:- شسالفة المسج وربي حكيها طلاسم ااااااااااااااااخ قلبي اوجعني
وينتبه على كرسي مها كان موجود اسواارتهاا ويااخذها يالبيه نستها يطالع بااخذه هههههههههههههه شكلي صرت نفس الافلام الهنديه بخلييهم عندي وبكتب قصيده ولاصاارت لي بعطيها ايااه هديه
ويمشي ويحلم بمهااا



نرووح وين مادلال وصدمتهاا هي الثاانيه بدر

دلال و لبست عباتها بأقصى سرعه حتى ما سكرتها عدل و الملفع لبسته بالاصنصير
بالاصنصير الهدوء مخيم عالجوووو بدر ماله وجه يكلمها و هي نظراتها كلها عتاب و كنها تقوله: طحت من عيني بعد ما كنت عالي
نزلو وين ما بدر صافط سيارته دلال ما صدقت طلعت من هالمكان اللي كرهته فوق كرهها له عالموقف اللي صارلها فيه مع النذل بدر
بدر: دلوول آآسف
دلال: و لا ردت بحرف و لا جنه موجوده
بدر: من حقج و الله من حقج
و سكت بدر عنها لأنه عارف نفسه غلطان ماله وجه يتكلم بس ماله قلب دلال تزعل عليه و تاخذ بخاطرها و هم يمشون بالسياااااااااااااره
بدر: دلال آآآآآآآآآآآآآآآآسف و الله آآآآآآآآآآآآآآآآسف
دلال: تلف تخزه و ترد و هي ساكته
بدر: دلال ردي علي لا تخليني على أعصابي و الله ما كان قصدي دلال أنا لو ناويلج شي جان ما هديتج جان نفذت اللي طرالي بهذيك اللحظه و لا فكرت فيج بس دلال انتي حرتيني ببرودج و طريقة كلامج معاي جني أطر منج بس شسوي انا اذا عصبت ما أحس بنفسي
دلال أخيرا نطقت: و عصبيتك يا بدر أنا بغيت أدفع ثمنها انتي شلون لك قلب تسوي فيني جذي؟!!!!!!!
بدر: و الله ما كنت مخطط لشي و ما كنت طامع بشي الا بشوفتج بس الشيطان شاطر من شفتج يا دلال و أنا تحطمت زود أنا قبل حابج شخصية و صوت الحين حبيتج بكلج صدقيني يا دلال ما راح أتخلى عنج و انتي لي
دلال بلحظتها ما كانت تفكر بعقلها كانت تفكر بقلبها و قلبها حاب بدر بكل عيوبه: أووكي
بدر: أوكي شنو .. أوكي سامحتيني
دلال تبتسم: اي سامحتك
بدر مو مصدق لأن اللي سواه لا يغتفر: الله يبشرج بالخير
دلال ردت سكتت و سرحت تفكررررر
بدر: لا تكفين ما صدقت توج رضيتي
دلال: من قالك رضيت أنا للحين ما فشيت خلقي فيك
بدر: أنا كلي لج شنو تبين تسوين فيني ؟؟ شنو اللي يرضيج؟؟
دلال بخبث: عطني ايدك
بدر: من صجج ؟؟ ليه؟؟؟
دلال: عطني و مالك شغل
بدر: أووكي و يمد ايده
دلال تاخذ ايده و تعظهااااا
بدر: آآآآآآآآآآآآآآخ يا مجنونه شفيج؟؟
دلال: ما خلصت عطني اياها
بدر: يا مجرمه شبتسوين بعد ؟
دلال: بشمخك
بدر: أووكي أهم شي رضااااج
و يمدلها ايده
دلال تمسك ايده و تشمخها و عقب ما خلصت قام هو خذا ايدها و باسها و يقولها : آآآآآآآآآآآآآآآآسف يا دلال صج آآآسف سامحيني و انسي اللي صااار و خلينا نبدا صفحه جديده
دلال بابتسامه حزن: أحاااول

و بجذي انتهى أول ديت لدلال و اللي ما كان متوقع الا انه يكون فرارة بالسيارة لمدة عشر دقايق صار موعد لمدة ثلاث ساعات و صار فيه موقف بقا نقطة سودا بقلب دلال و اللي قررت تحتفظ فيه لنفسها و إنها ما تعلم أحد حتى
و إنها ما تعلم أحد حتى مها و فرح لأنها لو قالتلهم أكيد بيكرهون بدر و بيقنعونها تهده و هي تحبه و لا تقدر تستغني عنه و سامحته لأنها فكرت بينها و بين نفسها: لا بدر يحبني و إلا كان يقدر يسوي فيني اللي يبي بحزتها و لا أحد بيلومه لأني طلعت معاه برغبتي و ترد تفكر بس يا ربي و الله نيتي صافية و لا أبي أسوي أي شي يغضب ربي أبي أحب بس أحب و نتزوج أنا و الشخص اللي أحبه أحمد ربي طلعنا نفس القبيلة بعد ما كنا مجذبين انا قلت اني من قبيلة و هو قال من قبيلة بس شلون انفضحنا هههههههه يمكن ربي أراد إني أتزوج عن حب أنا أؤمن بالزواج عن حب مو مثل رفيجاتي اللي هالشي عندهم من سابع المستحيلات و لا يطري ببالهم أصلن يمكن لأني شهدت حالات من الزواج عن حب و كاهم عايشين أحلا عيشة مشالله و مستمرين مع بعض و ترد تفكر : لا بدر طيب و خوش رجال لأنه هدني و أثرت فيه كلمة تكفــــى و طول الوقت هو يعتذر مني و حسيته صج ندماان اي صح هو ندمان و بني آدم مو ملاك لازم يغلط و بدر غلط و أنا سامحته و بعطيه فرصة ثانيه بس يحلم يشوفني مره ثانيه لأني ما عدت أأمن له اذا عصب يعني بستمر معاه بس ما راح أشوفه الا اذا كلش كلش بمجمع و لا من بعيد لبعيد

طبعا" كل هالقرارات كانت تاخذها دلال بطريق عودتها و بدر جمبها احترم سكوتها و تفكيرها و يدعي انها ما تهده لأنه ما عمره كلم بنت صادقة معاه و شفافه مثل هالبنت دايم يطيح بالبنات على قولته طبعا" يكونون مقطعين السمكه و ذيلها <<<< يعني عارفين الدنيا عدل مو مثل دلال تمشي عالبركه

((ياللي تعرفون الهوى لا تلومون يلومني من لا درى ويش حالي))
"الحب يودع عاقل الناس مجنون يودع كبير السن مثل العيالي"
و أهل الكرم و الجود لأجله يذلون يشحذ عزيز النفس فيه الوصالي
ان ساعد العشاق حظ يسجون أسعد ليالي العمر هاك الليالي
و ان عاكست سود الليالي يموتون الحب غربال من أول و تالي
شعر: خــــــالد الفيــــــصل
*************

طبعا نرووح ماكان التااهو والثلاثي المرح وربعهم

لكم الوضع بما ان التاهو كبير فكانوا سعد وناايف جدام واللي يسووق نواف ورى ميشوو وروان ومنور

والوضع مصخره وضحك واغاني وصووت موضي يعلوو بالسيااره

هذا اللي شاايف نفسه ماشي ولامعبرني
يتمشى هنا وهنا ولاكنه شاايفنييي
والله والله لاوريكم فيه والله والله مااخليه
أي هو اللي لعب وياااي خلووه يتحملني

وتصيح مشاعل وتقعد تهزز جسمها:- والله لاوريكم فيه هيييييييييييييه هييييييييه
ومنور نفسهاا تفاعلووا مع الجو بس روان خاايفه وساكته متفرجه

نواف وهو يرااقبر ميشوو:- والله لاوريكم صح لساانك ياااالراشد

منور:- اقوول شباب وين راايحين
ميشو:- أي صح على وين
سعد:- والله ماندري نواف مسوي لنا مفاجاه

منور:- اووووه شر ق على يمينه اكيد بنرووح شرق
ميشوو:- أي شكله شرق

ويااخذ نواف فووق حدر ويتعدى شرق
منور:- ليه وين بنرووح
نواف بضحكه ك- الحين تعرفوون

نايف يقرب من سعد ويهمس:- الله يستر من نواف شناااوي
سعد:- انا سالته يقوول بس يبي يعرف هم شنوو

وتمووا سوالف وضحك واهبال لين ماانتصفووا طريق بري
اهنيه انتبهت روان
وتنط روان:- هيييييييييييييييييي انت وين مودينه
نواف:- هي شفييج
روان:- انت مودينه صووب جبد والجوااخير والمخيمات ليش
نواف:- نبي نرووح نقعد بمخيمنااا احسن
روان:- مخييييييييييييم لاوالله شنو شاايفنااا بنات شواارع نرووح مخيمات
نواف:- لامحشوومات بس نبي نقعد بدال لاندوووج ويشووفكم احد
روان تقعد تبجي

طبعا ميشوو ومنور دب الخووف فيهم
ميشو وتبين انها عاادي:- اقول ناايف وين قااعدين مخيم خل نرووح نقعد بكوفي البنت قاامت تبجي وخاافت
نواف:- يبه شفيييكم وربي محنا بضاارينكم وبعديين كاهو مخيمناااا

سعد ونايف لاتعليق وسااكتين ونايف كسرت خااطره روان

ميشوو:- روان هدي يبا سهالات انشالله
روان:- كلا منج قلتلج مابي اطلع غصب تطلعيني


ويوصلون عند المخيــــم وينزلون كلهم
نواف ينادي البنغالي المخيم:- هاا سويت نضيف كلا مكااان
البنغالي:- أي سوي نضيف
نواف يااشر:- يالله انزلووا حيااكم
نزل سعد ونايف

ميشو:- اقوول خل نزل ملافعنا على جتووفنه ونعدل شعرناا ونبطل العبي
روان:- لاوالله عشان صج مايفكووونه
ميشو:- لويبون صج ماهمهم أي شي وبااين مايبون يضروونه
منور:- طيب
روان:- الله يعدي هاليوم على خير
وينزلون عقب مانزلو ملافعهم وبطلوو عبيهم وبين اللبس والبدي وكل وحده فلت شعرهااا ونزلووا

طبعا اول مانزلووا كان فيه هووا وطير العبي وبين اللبس عدل البنغالي انهبل من اللي يشوووفه

دشووا البنات وين ما الشباب قااعدين وشاافوا الشااهي والقهوه

ميشو:- اوووه حركاااات
نواف:- يالله صبي القهوه
ميشوو:- طيب وتقعد تصب القهوه وتستعبط
وقعدوا ضحك واهبال ولعبووا جنجفه وحط وضحك واهنيه راح الخووف وارتااحواا البنات

شووي ويتذكر نوااف انه يبي يعرف نظاام ميشوو لانها جريئه
نواف:- منو فيكم تعرف تسوق
ميشو:- هههههههههههه كلنااا
نواف:- خلاص بس ها نبيكم تسووقوون ددسن
ميشو:- لاوالله
نواف:- عشاان تحسووون باجوااء البر
ميشو:- يالله
نواف ويناادي البنغالي واول ماجا البنغالي:- هاا وين مفتاح دسسن بابا
البنغالي وعيوونه على البناات:- فيه بابا
نواف:- انزين جيبه
ويااخذه من البنغالي
نواف:- ههههههههههههههه شوفووالبنغالي شلون يخزكم حرااام شكله تحطم ماراح ينام الليل
ميشو:- ههههههههههههههههه ووووع خزااته خاايسه
نواف:- يالله مشينا نسووق
ميشوو:- مشينا
نايف: انا برووح معكم
نواف:- يالله
ميشو:- امشي روان
سعد:- تبين تسووقين منور
منور:- لامالي خلق
سعد:- خلاص خل نقعد نتقهووى ونااكل على مايجوون
منور:- اووكي
ميشو:- مالت بتطووفكم الوناااسه
نواف:- صح يالله مشينا
وطلع نواف وميشوو ونايف ومنور وركبوو االدسسن
وانواع التفحييط والاهبال

روان:- يمه بموت خففو السرعه
نايف متعاطف معاهااا:- خفف نوااف

بالخيمه وين ماسعد ومنور
سعد:- منور نزلي عبااتج
منور:- لاماابي برررد
سعد:- بشووف لبسج كله وابيج تمشين
منور:- وربي بررد
سعد :- طيب بناادي البنغالي يجييب الدفاايه
وينادي البنغالي وقاله يجيب الدفاايه

سعد يرووح يقرب ويجلس بقرب منوور اللي ذاايبه من حلاته
سعد:- قطي حيااتي بشووف لبسج وردي البسيهاا
وتقوم منور وتقط العباايه وتمشي مثل العاارضه عشان توريه اللبس عدل
سعد وانهبل صح:- تعالي اقعدي
وتجي منور وتجلس يمه
ويقووم سعد ويحضنهااا منور انحرجت:- سعد لاتكفى لاتزعلني
سعدك- لاخاافين ماني مسووي شي بس بضمج
منور:- ولاتضمني
سعد:- اااااااااخ وربي اني ماايلج بس انتي بعيده عني
منور:- شنو يعني بعيده عنك
سعد عقب ماوخر:- مشااعرج وقلبج وكلج بعييده
منور:- ها لا معاااك وربي
سعد:- منور اللي شااريج لاتبيعيينه وافتحي لي قلبج
منور:- انا وربي ابيك
سعد:- في فرق يامنورر انا وربي بااغيج
منور :- وانا بعد
سعد:- بتااكد
منور:- شلوون
سعد:- الحين اقوولج اشلوون
ويرووح يقعد قبالهاا ويمسك ايدينهاا ويطالعها
منور باحرااج:- شفيييج
سعد:- منور طالعيني حطي عينج بعيني
منور:- ليـــش
سعد:- ابي اعرف اللي بقلبج العيون داايم تفضح الشخص
منور وقامت تطالعه وااعبجتهاا رومنسيته
وتموووا ينااظروون بعض وفجااه دش البنغالي

البنغالي وهو خز بمنووور
منور:- يمه سعد شلون هذا يدش جذي
سعد يزف البنغالي:- ليش دشي مايعرف نادي انا برى
البنغالي:- اسف بابا
سعد:- خلاص حطها اهنيه واطلع

ونفذ البنغالي الكلام وطلع وهو بداخله يحسد سعد على منور

نرووح وين ما نواف ونايف وميشوو وروان

كانت ميشو تسوق وتفحط وتزيد السرعه ونواف لاهي بتلفوونه
روان:- ميشوو شووي وربي خاايفه
نايف:- لاتخاافين انا معااااج>>> الاخ مصدق نفسه باتمان

وشوي ويجي نايف مسج ويبطله ويطلع من نواف مكتوب فيه
اسمع بعد شوي بصفط بعيد وبخوف البنات موتقعد تووقف معاهم
ناايف ضااق صدره وحس ان نواف ناووي على شي

طبعا استلم السوااقه نواف ووقف بمكاان صااااد واول ماااوقف

نواف:- ناايف ممكن تنزل شووي
نايف:- طيب
ونزل ورااح بعيد

ولف نوااف على ميشوو وروان اللي خاافووو
نواف:- هااااي ياحلوواااات
ميشو:- شفيييك نواف
نواف:- مافيني بس ابيكم بسالفه
روان بخوووف:- شنو السالفه
نواف:- ابيكم متعوووني
روان بصدمه:- شنوو
نواف:- متعوني ونسوووني
ميشوو:- خير
نواف:- عاد انتي بالذاات فاهمه وعااارفه وشكلج خبره ويغمز لها عــــــين
ميشوو ماتت خوف:- اقووول احشم نفسك
نواف:- مابي انا بصرااحه دااشات مزااجي لاواللبس وهالجمال مااقدر
روان:- تكفى ردنا كليتناا تكفى وربي لايغيرك اللبس والسوووالف حنا بس حجي واللله صرااحه نخااف
نواف:- ماابي ابيكم ثنتيينكم والحين بعد ولاخلصت دووور نايف
ميشوو:- خير لايبا تخسى انت وهوو لوو اموت ولاجلب فيكم يلمسني تفهم
وتقعد رواان تبجي
نواف:- يبا انا احب كل شي برضااكم مااغصب والاحسن تواافقوون
ميشووو:- لامارااح نوااافق ورجااءن ردنااا
نواف:- اسف ويالله انزلوو من السياره ودوورووا من يردكم
ميشوو بتحدي:- طيب الله يسلم التكاسي و777
نواف:- هههههههههههههه انتي اعرفي وين بالضبط ودقي على تاكسي
ميشوو بعصبيه ك- طيب
وتبطل الباب وتنزل وتنزل معاها روان اللي وجها مليان دمووع

واهنيـــــــه ينبيه ناايف ويقرب ولما شاافته روان صدت عنه وبجت
استغرب
نواف:- ناايف تعال بسرعه اركب
ويركب ناايف واول ماركب وسكر الباب
ويدووس نوااف
ناايف:- هيييييييييييييييييه وين راايح البنات
نواف:- انا نزلتهم
ناايف:- من صجك انت ماتخااف ربك يمكن يصير فيهم شي
نواف:- شفيك انت ماراح يصير لهم شي
ناايف:- وربي ان ماارجعت ماهو اطيبلك
نواف:- انت شسالفتك
نايف:- انت قلت بتخوووفهم موتخليهم
نواف:- اصبر انت


ونرووح عند منور وسعد اللي لاهين بسوالف والضحك
واهنيه عرفت منور كل شي عن سعد
سعد:- تدرين في بالسيااره صوور لي بسفرااتي وانا صغير وفيه موموري قديمه في مقالبنا مع الشباب
منور:- صج رووح جيبه
سعد:- انشالله

ويطلع سعد من الخيمه راايح للحمام يغسل ايده وبعدهاا يروح للسيااره
وعقب ماغسل ايده لف وانصدم انه ورااه بنغالي المخيم ومعااه 3 مجسميييييين وعرااض بنغاليه يخووفون وكل وااحد معاه سااطور
سعد بصدمه:- شنو يبي
البنغالي مخيم:- حنا يبي يسووي نوم وياا هاذي بنيه داااخل
سعد بصدمه:- شنوو
البنغالي:- انت مايخلي نوم احنا يذبح انتووا كله
سعد وبدااخل ياربي الحل البنت يايضيع شرفها والا انا ويااه نذبح وننفضح عند الكل الحل ياارب ياارب
البنغالي:- شنو بابا ليه مايسووي كلام
سعد:- اسمع انا يبي يدخل دااخل كلم هيه قول انتووا يبي نوم
لايخااف هيه عاادي ماكو مشكله بس موكله دشي بعدين هي خووف انا كلم هيه بعدين يطلع قول حق انتووا بس موكل دشي بس واحد واحد زين
البنغالي واستاانس:- زين بابا
ويدش سعد الخييمه

منور:- شفيك طولت
سعد ويوقف على رااس منور ويطالعهاااا
منور:- شفيك
سعد:- اسمعي لاتصيحين ولاتبجين ولاتطلعين صوت اسمعيني للنهاايه
منور ودب الخوف فيهااك- شنو
سعد:- البنغالي ومعاه 3 ينغاليه هددووني يبون يغتصبوونج
منور:- شنوو وتقعد تبجي وطق على رااسهاا
سعد بعصبيه يمسكهاا من ايدينهاا:- هييه مووقت بجي اسمعي هااج مفتااح السياره وانا ببطل باب الثاني للخيمه وانت اركضي اركضي للسياااره وبطليهاا لو يمسكووني مالج دخل فيهم انحشي بنفسج تفهميييييين
منور:- انزين
وتقط منور كعبها وتدخله دااخل الشنطه وتربط العباايه على خصرهاااا>>>عقب الكشخه صارت صبيك
واول مابطل سعد باب الخيمه قاامت تركض تركض حست ان المساافه بعيد ه من كثر الخووف واول ماجت بطلت الباب وركبت
شووي الا سعد وراها ركب وبطل السياره وكان البنغالي انتبهله وتوو جااينين بلحقوونهم الا سعد حرك وداااااااااااااااس

منور وتبجي بجي:- يمه بغيت ارووح فيهااا
سعد وكله خوف وحقد:- قسماا بالله لامحيييه من الووجووود

في هذا الاثناء روان وميشوو قاعدين على الترااب
روان:- كله منج قلتلج مانبي نطلع انتي اللي اصريتي
ميشو:- اف الله يستر منور شصاار فيهااا
روان:- يااربي استر حنا شنو بصير فينااا
ميشوو:- وربي قاعده اددووور حل

بالسياره كان نواف وناايف يتهااوشوون
نواف:- خلاص ناايف انت جننتني
ناايف:- اقوولك رد رد للبنات
نواف:- شفيك وربي مابخليهم
نايف:- رد الحين هذووول مو شباب عشان تسوي مقالب عليهم هذول بنات ان صار فيهم شي برقاابنااا
وتو نواف برد ولا بقطع عليهم صوت التلفوون نواف يدق
نواف :- هلا سعد
سعد:- وينكم
نواف:- قريب من مخيم
سعد بصووت عاليك- لاتقربوون المخيم انحشوو عنه
نواف بخوفك- خيرررر شفيك
سعد:- الكلب البنغالي جاايب معاه كذا وااحد زين مااذبحوونه.... وقاله السالفه
نواف بصدمه وخوف على ميشوو روان:- اكلمك بعدين
ويسده
نايف:- شسالفه
نواف:- خل نرووح للبنات نااخذهم مصيبه الله يستر
ناايف:- شنوو
نواف:- .... يقوله السالفه
نايف معصب:- شفت وربي لوصار بالبنات شي ماتلوم الا نفسك

ووصلوو اللبنات

روان:- ميشوو جووو
ميشوو:- خل يولوون الجلاب

ويسفط عندهم نواف وينزل الجاام اخلصن اركبن بسرعه
ميشو:- مانبي
روان:- لااخاف تسوي فيناا شي
نواف وقفلت معاه ويصرخ :- اركبي انتي معهاا بووديكم للجامعه
ميشوو:- اسفه
نواف:- اركبي احنا بمصيبه بنلحق على سعد ومنوور
ميشوو بخوفك- شنو شنو
نواف:- اركبي ونووقلكم
وركبيت ميشوو ورواان ودرووا بالموضووع وتقعد روان تبجي حيل

ميشو:- تكفون ردوونه
نواف:- وربي بنردكم
روان وتقعد تصييييييح وناايف متقطع عليهاااا

بالسياره وين ما سعد ومنوور
سعد:- منيره تكلمي
منور سااكته ولاترد

سعد:- منيره شفيج ردي
منيره بياس:- مافيني شي
سعد:- الحمدلله عدت
منيره:- ........................صمت وسرحت بعيد

من يصدق اللي صارلي ولابالافلام شنو بغى يروح شرفي لا ومن منو من بنغاليه ياربي احس كل شي فيني يرجف يااربي يعدي هاليوم على خير


نرووح عند دلوول
بوسط هالهدوووووووووووء و يدق تلفوون دلال
دلال تفز يمه تطالع و الا تلفونها "فرووووح" يتصل بك تبتسم و هي بوسط حزنها يووه نسيتج يا قلبي: ألوو .. هلا فروووح
فرح معصبة واصلة حدها: دلووول و وجع انتي وينج؟؟
دلال: كاني جاية بالطريق
فرح: البنات ذبحوني يسألون عنج يقولون دلال وينها اليوم ما شفناها
دلال ودها تصرخ على فرح بس ما تقدر بدر جمبها: انزين قلتلج جايه
فرح: بعدين ديمه تقووول.......
دلال تقاطعها و هي تصارخ و لا اهتمت باللي قاعد جمبها:انزززززززززززين جاااااااااايه جااااااااااااايه بالطريق شفيج انتي بعد ؟؟
فرح+بدر: !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!! !
بدر: انفجر ضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فرح بصدمة: يا هبله يا خبله شلون تصرخين جذي و الرجال جمبج ؟؟؟؟
دلال: عااادي بس غثيتيني قلتلج جايه شفيج كاني فايف منتس و انا عندج انطريني بمقرنا
فرح: مااشي و أشوف آخرتها وياج بااي
دلال: جاااو
و فعلا فايف منتس و هم عند كلية دلال ... دلال خذت جنطتها بتنزل
بدر: دلااااااال
دلال تلف: نعم ؟؟
بدر: دلال أنا صج صج آآسف و لا تخلين هالموقف البايخ يوقف بطريقنا
دلال تبتسم: انشالله
بدر: مع السلامه
دلال: باااي
و تنزل دلال و تروح وين ما فرح ناطرتهااااااااااااااااااااااااا

فرح: هلا و الله باللي شايفين حبايبهم
دلال تسوي نفسها مستحيه و تغطي وجها: لا تحرجيني خخخخخخخخخخخخخخخ
فرح: مو لايق الحيا تعالي سولفيلي شصاار؟؟؟
دلال بقلبها شقول بس أقول اني أخذت أقوى طراق بحياتي من اللي أحبه: آآآآآآآآآآآه شقوولج شخلي يا فرووح يمه يجنن يهبل
فرح: انطقي قولي
دلال بمرح تحاول تذكر الأشياء الحلوه: جننته شوفي أول ما ركبت جنج طاقتني بوكس حدي خايفة و مرتبكة بس حاولت ما ابين له عشان ما يقول اني مصخره
فرح: و ربي رقلة صبي انتي شكو مصخره ما مصخره رايحة تهاوشين انتي؟؟
دلال: فررررررروح خليني اكملج شصار قبل لا انسى
فرح و تحط ايدها على حلجها: سكت كملي
دلال: اسمعي قلتلج شلون أول ما ركبت شوي جان استوعب اني ركبت معاه من غير لا اتعطر من عقب ما طلعنا من الكافتيريا قمت طلعت عطرج اسكادا كان بجنطتي و تعطرت و بعدين.....
فرح تقاطعها: ههههههههههههههههههه مجنونه انتي ؟؟ شكو تعطرين معاه؟؟
دلال: عادي شفيها تذكرت اني ما تعطرت يختي أحب أحس بالانتعاش و بغباء تكمل: بس مدري ليه حسيته يضحك ؟!!!
فرح: ما ألومه لقال عنج مجنونه و هبله بعد
دلال: عادي ما يهمني شنوو يعني ؟؟ و بعدين تذكرت إني ما حطيت قلوس...
فرح: لا تقولين انج حطيتي قلوس و إنتي معاه دلوول تكفين؟؟
دلال: يب حطيت شفيها فرح عادي
فرح: بتجنيني إنتي هبله شيقول عنج الحين متعطرة و حاطه قلوس معاه؟
دلال: عادي أصلن يدري اني مو قاصده شي عشان جذي تهقين قام يضحك ههههههههههههههههههههه بس تدرين شنو اللي خلاه يموت من الضحك
فرح: شنو؟؟
دلال: لما دقيتي علي و تقولين دلول يلا البنات يسألون عنج يقولون ما شفناها اليوم عجلي و بسرعة و انا اقولج انشالله فرح انزين فرح انزين فرح و أخر شي صرخت قلتلج انززززززززززززززززززززززين هو فز من مكانه اخترع بعدين بطها ضحكه
فرح: هههههههههههههههههههه انا قلت من صجها هذي تصرخ جذي قدامه
دلال: ما قلتلج شمخته خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
فرح منصدمة من تصرفات دلال الهبلة: يا رقلة شكوووووووو؟؟
دلال: زعلني و سفهته ما قمت اكلمه قالي سوي فيني اللي تبين بس ارضي قلتله عطني ايدك و لما عطاني اياها قمت عضيته بعدين غرزت اظافري بكفه ههههههههههههههه
فرح: منتي بصاحيه ههههههههههههههههااااااااااااااااااااي
دلال: عادي اهم شي ما اخلي شي بنفسي و عشان يتأدب بعد هع هع هع
و كملت دلال سوالف عن اول ديت بحياتها لفرح بشكل عام عدا الموقف اللي بسميه((الموقف الأسود)) عرفتوه أي واحد اللي دلال قررت ما تقوله لأحد و بعدها بنص ساعه ردت بيتهم

لا بأس من أن تفعلي شيئاً يستهجنه الجميع ، فما يبدو صحيحاً بالنسبة لك قد لا
يبدو كذلك في نظر الآخرين <<<<<<<<<(هالكلام للي يحاول ينتقد دلووول)


عند مها عقب ماقطت ريم الكليه وردت للبيت

كانت بسريرها منسدحه وتطالع تلفوونها لامسج ولااتصال حتى مافكر يدق يشوووفني عقب جرحي ليه ليه يامبارك أنا حبك وعشقك ليه ارخصتني وانا اللي بنور عيووني افديك

تقوى الهجر وش لي بقى عندك تدورلي عذر لاتعتذر
تقوى الهجر مانجبره من عافنا ماينجبر لاتعتذر
زاح الصبر لالا تعنى لي وتمر وتبغى الصبر وين الصبر!!
جرحي عميق والقلب في دمه غريق
تبغى الصبر ويلاه من وين الصبر
مهما تقول لا تعتذر
مهما تقول من الاغاني والجمل
مايحتمل قلبي فديه جبر الالم
ويمشي معك درب الندم مايحتمل
يكفي عليه منك احتمل كذب وغدر
حبك سراب ضيعت وقتي اتبعه
وسط الضمى صوتك ينادي واسمعه وصرت اتبعه
واليوم في صحرا الضمى ترمي فؤادي وتحرقه
وترجع تقول ابي اعتذ ر ليه العـــــــذر!!
دام الهوى ماله على قولك عذر
والجرح ياجرحي يداويه الصبر لـــيه العذر
الله كريم الله الله الله عليم الله الله
هو عالمن بالحال ولايمكن يضيم
عزاه لك ياقلب يااحلى نديم
عزتي بالحب ولو يصبح يتيم
حبك يتيم وكلك ندم حبك يتيم
وين الندم بين السطور؟؟
عمر العدم ماله ظهور
ترى هذا غرورو هذا غرور


أول ما ردت دلال بيتهم كانت حزتها الساعه ثلاث و نص العصر تقريبا فالبيت هدوء أغلبهم رادين من الدوامات تعبانين فعلطول صعدت غرفتها و لقت ساره اختها باستقبالها
دلال: سلااااااااااام
ساره: هلااااا
دلال و هي تفصخ عبايتها و تحذفها على الأرض بإهمال
ساره: ها شخباااار الموعد؟؟؟ شفتيه؟؟؟
دلال و تقط نفسها على السرير بكسل: آآآآآآآآآآه يا ساروو اسكتي يجنن يهبللللللللللللللللللل
ساره: صج و الله سولفيلي شصاار؟؟
دلال: اسمعي يا طويلة العمر................ توها بتكلم و الا يدق تلفونها بدر
ساره بطفش: أوووف هذا ما يدق الا بأوقات مثل وجهه
دلال تأشرلها تسكت: هلا بدر
بدر: هلا بحيااتي ها وصلتي البيت؟؟
دلال: اي توني داشه
بدر: اهاااا
دلال: و انت وينك؟
بدر: توني صافط عند بيتنا
دلال: الحمدلله على السلامه خخخخخخخخخ
بدر: ههههههههههه الله يسلمج تغديتي
دلال: نوو شبعانه
بدر: شبعانه شكليتي بالله انا رديتج كليتج و انتي علطول رديتي بيتكم
دلال: اي خذيتلي ككاو و عصير كليتهم بالدرب
بدر: أستغفر الله بزر انتي عشان جذي شضعفج ما تاكلين مثل الاوادم عيشتج على الخرابيط
دلال: لا الحمدلله انا جسمي حلو و مناسب لاني بطه و لاني عصله
بدر: على هواج... امووووووواه
دلال: خير شهالصوت؟؟
بدر: قاعد أبوس ايدي
دلال: هههههههههههههاااااي الحمدلله و الشكر ليه مجنون تبوس ايدك
بدر: اي مجنون قاعد أبوس المكان اللي شمختيني فيه

دلال سكتت ما عرفت شترد: اهااا اقول انا بنام تعبانه
بدر: طيب و انا بنام بعد متى ما قعدتي قعديني معاج لا تنسيني
دلال: ليه عندك شي ضروري؟؟
بدر: معزوم على عرس
دلال: عرس منو انشالله ؟؟
بدر: واحد من الربع
دلال: أها أووكي
بدر: يلا حبيبتي تصبحين على خير
دلال: قود نايت و صكته

ساره: يا عيني على القود نايت
دلال باستهبال: شسوي لازم أثقفه شوي ابتلشت فيه بدوي و راعي بران
ساره: أحلى شي مالت عليج
دلال: آآآه أدري انه أحلى شي مو انا موتي البدواان تدرين مسمي شيهانه عنده علي
ساره: يا حركاات طيب لا أنسى سولفيلي
دلال تتثاوب: سااارو قلتلج الموجز انه موعد جميل جدا جدا التفصيل بعد ما أقوم من النوم حدي نعسااانه
ساره عصبت: يا ربي و انا كل ما كلمتج قلتيلي بنام بالنهار كليه و نوم و باليل يا تكملين نومج يا تكلمين بدر
دلال انسدحت و تغطت و نامت على صوت ساره تحلطم <<<<<ههههههه أحلى نووومه

نروووح عند مسافط الجامعه وين ماسعد ومنور هناك

سعد:- منيره احمدي ربج انها عدت على خير ولاتتاثرين
منور ومتضايقه حدها:- انزين بس نزلني عند مواقف الاجتماعيه
سعد:- طيـــب
ويرووح ويسفط عند الاجتماعيه وتنزل منور وكلها هم وانواع الحزن والصدمه على وجهها انرسمت ومرت من سيارة محمد اللي معاه حمدان وااقف يتنااقشوون وانتبهووا لها ب هي مو حااسه باللي حوولهاا
محمد:- حمدان شف موهاذي اللي مع ميشوو خويتها
حمدان ويركز على منور:- أي
محمد:- شكلها يكسر الخااطر جنه ميت لها احد
حمدان ومستغرب انها برووحها وين رفيجاتها:- مالنا دخل فيهم
محمد ويتذكر سالفة الثار:- محمد لاتضرهم بس ضر ميشو حرام يكسرون الخاطر
حمدان:- رجااءن اطلع من هالموضووع هذوول مثل الحيه اعووذ بالله

وتمشي منور وتقعد بكرسي تنطر السايق
وقعد يطالعها حمدان وكله تفكير شفيهم بعد مامشى محمد للبيت
شوي الا بسفطة الددسن وتنزل منه ميشو وروان وحمدان يرااقب
حمدان:- كانو على تاهو ومع بعض تفرقووا وربي هالبنااات ماينعرفلهم
ويشووف روان تركض للمنور وتبجي ومنور لاحركه ولاشي حالة صمت وميشوو تطالعها وكلهم كااسيهم الحزن وهذا اللي اشعل فضوول حمدان حمدان:- ياربي شصارلهم؟؟؟

ميشو:- منور ياقلبي عدت ولاتحاتين
منور لارد:- ..................
روان:- ياقلبي الطلعه خايسه ماتدرين حنا بعد تبهذلناااا
ميشو:- حبيبتي روان انا اول مانزلت قلت لنواف مانبي نشووف ارقاامكم بااجهزتنه تفهمون وصكيت الباب وماعطيتهم مجال
روان:- مالت عليهم اكرههم

شوي وتسفط سيارة منور وتقووم وترووح للسياره من غير لاتودع رفيجاتهااااا

ميشو:- انا خايفه على منور
روان:- وانا بعد حيل متأثره
ميشو:- مع انه سعد ماقصر لو غيره خلى البنغاليه يسون اللي يبون ماعرض نفسه للموت عشاانهااا
روان:- انا ملاحظه سعد حيل يبي منور مو انا وانتي خلف الله علينااا
ميشو:- ووع لاتجيبين طااريهم احس بقرف

نــروح عند ريم واهي تكلم نااصر
ريم:- اخبــارك بعد
ناصر:- دامي سمعت صوتج فأنا بألف خيــر
ريم: دووم
ناصر:- ماقلتيلي شخبار الكليه اليووم
ريم وتتذكر مها ويضيق خلقهااا:- واللله زينه دوام عادي
ناصر:- ريم ماتطلعون انتووا من كليه تمشون
ريم:- لاشكوو ماكو مجال حنا كلا محاضرات تسد النفس
ناصر وتطمن :- الله يعييينج

المغـــــــرب عن دوانية مبــــارك

قاعد مبارك وسرحان ويحس باانوااع العذاب وموقــادر ينسى شكل مها وشلوون طقهااا

فهد ولد عم مبارك:- مبـــارك
مبارك من غير نفس:- هلا
فهد:- شرايج نطلع نروح شرق
مبارك:- مالي مزاج اطلع
فهد:- مبــارك امش معي من زمان عن طلعات معك خل نغير جــو
مبــارك:- خلاص طيب بطلع معاك
فهد:- يالله رووح بدل على مااعبي بانزين واجيك
مبارك- اوكي
ويرووح فهد ويقعد مبارك ويمسك تلفوونه يبي يدق على مها يقوولها انه بيطلع مثل داايم مايطلعون الا لما كل وااحد يبلغ الثااني وتو ماسك بدق الرقم ويتذكر اللي صااره
مبارك
اخ ياقلبي يالمها شلوون حالج الحين اكيد زعلانه مني بس لاتلوميني انا ماخنتج وادري ماتصدقيني بس ربي عالم بالنيه
خل ابدل واطلع اغير جوو وربي يفرج الامور بيني وبين مهـــا

بدل وطلع

عند مها والحزن كـــــــــاسيها وتحس بانكساار وضعف وصدمه ويدق تلفونها وكانت دلال

دلال وكلها فرح :- الوووو
مها من غير نفس:- هــلا
دلال:- شفيج عسى ماشر
مها وبدت الدمووع بعينهاا:- دلال الحقيني
دلال:- شفيييييييييييييييييييييج
مها:- مبارك طقني تخيلي طقني
دلال بصدمه :- شنو شسالفه
مها:- ...... وتقوولها السالفه
دلال:- مها تافله بووجهه وجاايه وعااصيه كلامه وكااشفه شتبينه يسووي
مها:- ماشفتيه شلوون يطالعون بعض
دلال:- سالتيه ماعطيته مجال يدافع يقوولج شصار هذا وانتي عشره معااه خليتي الغيره تاكل قلبج وفضحتييه بدوااامه
مها وبدت تقتنع:- بس طقني طقني
دلال:- يبه كييفج اقعدي وفكري باللي سويتيه وتذكري مبارك شنو سواالج وتعرفين من اللي صج غلطان
مها:- لحوول طيب
دلال:- يالله رووحي رااجعي نفسي ومافيهاا شي لوتااسفتي
مها:- انزين
وتسد التلفوون دلال

ساره:- شفيهاا مهااا
دلال:- متزااعله مع مبارك
ساره:- اهاا اقوول دلوول ممكن طلب
دلال:- امـــري
ساره:- برووح بااجر معاج كليه بشووف رفيجاتي مشتااقه لهم وبغير جوو
دلال:- طيــب

وتقووم دلال تبي تنزل
ساره:وين
دلال :- برووح تحت بسوويلي كووفي
ساره:- طيب
واول مانزلت دلال دقت ساره على عبدالله

عبدالله:- هلا حيـــاتي
ســاره:- هلا فيك ياقلبي
عبدالله:- اخبارج
ســاره:- تمام وانت
عبدالله:- داامج معااي بكون بخير
ساره:- فديتك ها كملتك ولد عمك
عبدالله:- أي بس وين يشووفج
ساره:- باجر برووح مع اختي الكليه واشووفه هناااك
عبداللله:- طيب ببلغه
ساره:- اوكي
عبدالله:- سجلي رقمه
ساره:- جم
عبدالله: 9........
ساره: اوكي بااجر خله عالعشره هناك
عبدالله:- عساني من حرم منج يالغلا واعوووضج
ساره:- انت لوتطلب عيوني عطيتك
عبدالله:- اشهد ان محد مخفف علي لووعة السجن واللي انا فيه الا مكاالمااتج
ساره:- يااقلبي
عبداللهك- يالله انا اخليج تعرفين مالي خلق يمر الظابط من عندي وتصير سالفه
ساره:- طيــب

عند بـــــــــــــيت منـــــور

منور منسدحه تبي تغط بالنووم او تهرب من اللي فيه بالنووو شووي يوطق بابهااا
منور:- منووو
ام ضاري:- منيره قووومي اخلصي
منــور: يمه تكفين بنااام
ام ضاري:- طيب ردي مشاااعل تبييج تقوول ان مارديتي عليهاا بتجي البيت
منور:- طيب برد عليهاااا
وتقوم منور وتااخذ جوالهاا وتلقى مكاالماات من منور وميشوو
وتدق على ميشوو
ميشو:- زين حنيتي علينا
منور:- خير شفيكم
ميشو:- شسالفتج انتي خلاص انسي الموضووع شي وعدى عبالج حنا مااحااشناا طشاار بعد
منور:- شنوو
ميشو:- ..... >> تقولها سالفة نواف معاهم
منور:- نذل حقير
ميشوو:- حده اما انتي حرام بدى نفسه عليج سعد
منور:- أي هو حرام متمسك فيني بس انا عاادي مااحبه
ميشوو:- وربي يستااهل الحب مزيوون لا ويحبج
منور:- ادري بس انا مو مال حب مابي اجرحه نظاامي العب
ميشوو:- عاادي كلميه وكلمي غيره
منور:- وربي انا للحين خاايفه من اللي صاار
ميشو:- يامعووده طنشي وعااادي كلن تصيرله هالموااقف
منور:- على قوولتج بحااول اطنش واسوي الوضع ايزي

وضلوو سااعه يسوولفوون وقدرت ميشوو تطلع منور من ازمتهااا وتخفف عنهااا

نااااويلك على نيه بس انت اصبر شوويه هههههههههههههههه
هااذي كاانت حصه وهي تطالع نفسها بالمنظرره وتفكر شلوون تدمر فااطمه وربي لاندمهم كلهم كلهم ماكووون حصه

بــــــــــــــــعد أسبووع من هالاحـــــــــداث
عند الجاامعه بكييفان
كانوا الثلاثي المرح قااعدين على احدى الطاولات بالحديــقه
ميشوو:- اووف ملل
روان:- حده
منور:- ماكو اكشن
ر وان:- الاكشن وربي قبل اسبووع لما طلعنا طلعة النكد
منور:- وووع لاتذكريني للحين اتحلم بالبنغالي وووع
ميشوو:- صج شصاار على سعد
منور:- اف حده يبيني
روان:- ياحلاته كلميه وربي انه خووش وااحد موو الرخووم اللي معااه
منور:- اصلا اللي صارلكم كان مقلب من نواف يبي يعرف شنو نظاامكم
ميشوو:- خل يوولي

شووي الا يمـــر حمداان مع محمد طالعين من محااضره رايحين للكاافتيرياا
منورك- شووفوو منوو جااي
روان: حمدان شخبااري
واول مااقرب
ميشوو:- ووع اووف شهالريحه ووووع
منور وتطلع عطر من جنطتهاا وتررش
محمد:- والله ريحه من رفيجتييج اللي قااطه نعوولها جاابت لج وبااء
روان ومعصبه:- لاوالله الريحه منكم وموو مني الحمدلله كلي مسكك وعطوور
منور:- صح حبيبتي وورده وياسمينه وفله
ميشوو:- فله بعيينج هههههههههههههه
حمدان:- كنتوو وروود لكن ذبلتوو قبل اواانكم
ميشوو:- خير في حشرره تكلمت
منور:- أي وقالت طلاااسم
حمدان وحب يسكتهم:- اقوول برسلكم شي يعجبكم
ميشوو:- شنوو رقمك لاماانبيه
حمدان:- لامورقمي شي يعجبج
منورك- اذا منحرف دزه هههههههههههههههههههههههههههههههههه
حمدان:- كلا انحرااف
ميشوو: نكي متحرمه ولكن!
حمدان:- ههههههههههههههه محترمه هههههههههههههههه
ميشوو:- ارسل وانت سااكت
وارسلهاا ومشى واول مااشاافت ميشوو شنووو ارسل طااح التلفوون من عندهاااا
روان:- شفيييييييييييييييج
ميشوو:- رحنــــــا فيـــهاااااااااااااااااا
منور:- شنووو
وتوريهم الصوووره
منور:- ياليــــــــل
روان: ياويلنااا لا وعند منوو حمداان
ميشوو: خلـــووها انا بحلهاااااااااااااااا


عند كليـــة دلال وين ما ساره اختهاا تنطر ولد عم عبدالله

شووي ويدق تلفوونها
ساره:- الـــووو
عيسى:- هلا ساره انا عيسى ولد عم عبدالله
ساره:- هلا وينك
عيسى:- انا بالموواقف على مكسيماا زيتيه
سااره:- طيب وتروووح

اول مااوصلت للسيااره ركبت جداام عشان محد يششك
سااره وتمد الكيس للعيسى
ساره: وصله لعبدالله
عيسى:- انشالله واسمحيلي الاسبووع الجااي عنييتج ومااجيت لان حصلت لي ظرووف
ساره:- لامعذوور تكفى سلملي على عبدالله
عيسى:- يوووصل
ساره والدموع ماليه عينها:- تكفى ديربالك عليه ولاتخلى عنه امانه هو بحاااجة احد معااه وربي انه قلبي يتقطع عشاانه خلك معه
عيسى والاستغرااب ماليه:- انشاللله واحنا معااه
ساره:- بلغه سلامي
وترووح
وتركت عيسى حاااير يفكر شسالفة ســـــااااره وشنوو قصدها ندير بالناا عليه شسالفه خل ابطلع الكيس وبشووف شنو موجود صج هو وصااني ماابطله بس ببطله واول مابطله ويلقى فلوووس
وتزيد صدمته

نـــــــروح وين مها وريم قااعدين وتجي وحده اسمهااا ألجاازي
تدرس مع مهاا وريمم
الجاازي:- اخبااارك مهاا
مها:- هلا تمام علووومج انتي
الجاازي:- بخير
مها:- دووم
الجااي وكلهاا ربكه:- مها اذا ماعندج مانع ممكن رقم تلفوونج عشاان اذا مادااومت او شي ادق استففسر
مها ماحبت تكسر فيهاا :- اوكي
الجازي :_ جم؟؟
مها:- 60 ....
وترووح الجاازي
ريم:- يااربي هاذي ماني مرتااحه لهاا
مها:- ولا انا تقط نفسهاا غصب علي غصب تبيني اسوولف معاهاا
ريم:- اشووفها اول ماندخل القااعه تقوولج مها حجزتلج كرسي
مها:- ههههههههههههههههههه أي حرام ماودي اكسر فيهااا
ريم:- صج مها شصاار على مبارك
مها:- عزت النفس ذبحتناااا محد دق على الثااني وانا ميته بمووت من التعذيـــب
ريم:- انتي دقي تااسفي
مها:- كل ماااجي بدق شي ردني احس المفرووض الللي يتااسف مو انــاا
وشوي ويدق تلفوون ريم وتقووم ترووح بعييد
ريم:- هلا نااصر
ناصر:- هلا فيج
ريم:- شعندج
ناصر:- مشغووله؟؟
ريم: أي قاعده مع رفيجااتي
ناصر:- لاتلووميني من شفت صوورتج امس وانا مانمت مو مصدق اكلم هالقمر
ريم بحيا:- مشكوور بس انت وعدتيني انك تمسحهاا بس تشووفهاا
ناصر:- واناعند وعدي مسحتهاا بس انحفظت بمخيلتي
ريم:- طيب اخليك لارديت كلمتك

وتسده وترد لمهااا
مها:- نااصر
ريم بابتسامه:- أي
مها:- لاوالله شكو رايحه بعيد عني من طقة اسراار
ريم:- ليش محتره
مها:- لاوالله هذا واناااا مااخلي شي مااقوله لج ماقوول غيــر مالت
ريم:- اقوول امشي ووصليني للباص
مها:- بترووحين مع البااص اليووم
ريم:- أي ساايقنا ساافر ومحد يجييبنييي
مها:- لوبيتكم قريب وصلتج بس البلا بعيييييييد حيل
ريم:- هههههههههههههههههه لو كل يووم تمرين تااخذين جان مادواامنا كل نمر مطااعم ومجمعات
مها:- على قوولتج
ريم:- الا صج ماجا ساايقكم
مها:- يقووول ربع سااعه ويدش البااركنق
ريم:- اهاا
ومشووا للبــــاااااركنق واول مادخلت ومهااا تبي ترد للمبنى ويووقفهاا سياره زين مادعمتهاا
مهاا لفت بعصبيه
مها ومااده ايدها تطق جاامة اللي يسووق:- عمى ماتشووف زين مادعمتيني
ويبطل اللي يسووق الدريشه ويمسك ايدنهاااااااااااااااومها منصدمه
ويقوول:- اللي يشوووفج يضيييع دربه وين


أنتهى البـــــــــارت الســــــــابع

ســاره وخريج السجون وعيسى للغز ومتى ينحل؟؟؟؟؟
الثلاثي المرح وحمدان وشنوو بصير عقب مادرووا بالصووره؟؟؟
ريم ونااصر وماينتظرهم؟؟؟؟
مها ومنو اللي بغى يدعمهاا وانصدمت بشووفته؟؟؟؟؟
دلال وبدر هل هي غلطة وانتهت او مازالت في صدماات بالطريق؟؟؟؟
حصه وشنو سبب كرههاا لفطووم وسر الحقد اللي بقلبها؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور dali2000  
قديم 03-01-10, 02:52 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ظبية الجنوب المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البــأرت الثـــامن


ومشووا للبــــاااااركنق واول مادخلت ومهااا تبي ترد للمبنى ويووقفهاا سياره زين مادعمتهاا
مهاا لفت بعصبيه
مها ومااده ايدها تطق جاامة اللي يسووق:- عمى ماتشووف زين مادعمتيني
ويبطل اللي يسووق الدريشه ويمسك ايدنهاااااااااااااااومها منصدمه
ويقوول:- اللي يشوووفج يضيييع دربه وين
مها بصدمه:- م مـبــارك
مبارك:- أي مبــارك ياعيوونه واهله ونااسه انتي
مها:- وخر ايدك شتبي
مبارك:- اقوول تعالي بس اركبي الناس بدت تلاحظ
مها بتكبر:- مابي
مبارك:- اركبي اخلصي لااجرج من شووشتك وتحملي بااجر البنات شقولون عنج بالكليه
مها: طيب
وتركب مها ومشى مباررك وطلع برى باركنق الكليه
مها:- وين راايح السايق الحين جااي
مبارك:- بس بطق فره بالتطبيقي واردج
مها:- خير شنو تبي
مبارك:- ابي شي وااحد ركزي بكل كلمه بهالاغنيه
ويقوم مبارك وشغل اغنية

طال السكوت ولي متى حبل الزعل مشدود
طال السكوت ولي متى بينا الرضى مفقود
ليش انتمادى بالعناد وندوس على جرح البعاد
واحنا نتحرّق للّقا وكل منّا ودّه حق حبيبه يعود
قرّب تعال قرّب تعال
ما عاد فينا للصبر زود احتمال
قرّب تعال قرّب تعال
مثلك تراني امتلهّف للوصال
كل خطوة منّك انت أشتريها بخطوتين
كانك انت تحبني مرّة أنا أحبّك مرّتين
شي طبيعي نختلف بس لا بد نعترف
ليش انتمادى بالعناد وندوس على جرح البعاد
واحنا نتحرّق للّقا وكل منّا ودّه حق حبيبه يعود
بالله شنقول بالله شنقول
للعيون اللي رخصت بأغلى الدموع
بالله شنقول بالله شنقول
للقلوب اللي اتحرق للرجوع
عزّت النفس ماهي أغلى من هوانا
غلطة الأمس ماهي أحلى من رضانا
شي طبيعي نختلف بس لا بد نعترف
ليش نتمادى بالعناد وندوس على جرح البعاد



مبارك ويمد لمها وورد احمر جوري عليه كرت اسف يااغلى من وطي هالارض
مبارك:- الى متى حبل الزعل بيننا مشدوود يالمهااا
مها ماقدرت وقاامت تبجي
مبارك:- لاحوول هذا وانا جاي ارااضيج
مها:- لاوالله شلوون هنت عليك تطقني
مبارك:- لا والله وهنت عليج تكسرين بكلمتي وتجين وتسووين لي فضايح
مها:- لا انا مت لما شفتها قريبه منك جنكم عشاق
مبارك:- لاعشاق ولاشي وانتي ادري انها كانت تضاايقني وكانت وقتها جايه تعطيني اوراق
مها:- ادري قلتلي
مبارك:- خلاص يبا انسي اللي رااح ماتعرفين شلون الاياام مرت علي بدوونج جني ميت وربي
مها:- فديتك
مبارك:- الا انا اللي فديتج
ويسحب ايدها ويبووسهااا
ورد مبارك مها للكليه وردت بيتهم وطول ماهي بالسياره مع الساايق كانت تكلمه بالتلفوون

وانطوت صفحة الزعل مع مبـــارك


في دوانية خالد اخو مشاعل مع عيال خالته وخاله السعودين

خالد:- اقووول مشعل متى ناوين تطلعوون الخيام والاغرااض للمزرعه
مشعل:- والله على امتحانات الكورس الاول
خالد:- أي بلغووني عشان يمديني اجهز اغراض الاهل
مشعل:- انشالله
خالد:- اقوول سامي يوسف اخووك وينه
سامي:- رد للسعوديه يسووي اشغاله
خالد:- اييييييييه
مشعل:- ماعليك ياخويلد برد ماله قلب شكله بطيح عندك على طوول
خالد:- ليش؟؟؟
مشعل:- راح يقدم على اجاازه ويقعد قريب من هوى باله
خالد:- هوى باله شسالفه اخلص تكلم
مشغل:- الاخ غرقان بالحب عشق وحده من بنيييكم كويتيه سلبت روحه
خالد:- بدويه؟؟
مشعل:- أي بدووويه
خالد:- الله يهنيييه ويرزقنااا
مشعل:- اووه شكلك ودك تكلم
خالد:- لا مابي اكلم انا حب طااهر ونيتي زوااااج
مشعل:- الله يعطيييك على قد نيتك

اما داخل غرفة مشااعل اللي تكلم روان

مشاعل:- وبعدين يارواااان
روان:- ميشـوو وربي خايفه حدي ميته خوووف
مشاعل:- يبا انا بدبرهاا
روان:- شدبرين فيهااا الرجال وطاحت صوورنااا عنده شبقى بعد هو برووحه حااقد ولقى له شي علينااااا
مشاعل والخوف دب بقلبهاا:- طيب انا بتصرف شوي وادق علييج
وتسده مشاعل من روان وتدق على نوره حبيبة حمدان السابقه

نوره:- الله حيهاااا
مشاعل:- الله يحييييج اخباارج
نوره:- تمام عال العال اخباررج انتي؟؟
مشاعل:- اخباري زفت
نوره:- ليش عسى مااشر
مشاعل:- حمدان صوورنا وحنااا طالعين مع ربعنا انا ومنور وروان وكنا نكلم نكلم اخوان اثنين مع ولد عمهم
نوره:- أي وليش متضايقه
ميشو:- شنو ليش برووحه يكرهني والحين له صووره لي ولادازها لي بالبلووتوث
نوره:- حبيبتي حمدان مايضر بنت انا اعرفه عز المعرفه تدرين قبل فتره شاافني مع حبيبي بمطعم ومسكني وهزءته
ميشوو:- الللعن ام السالفه اشهد انج بايعتها مهزءته
نوره:- أي هزءته وهو يعرف كل شي عني لويبي يضرني يقدر بس هو موطبعه جذي اخذيهااا مني انا وهو بس يبي يخووفكم
ميشوو واقتنعت:- اشووه ريحتيني اخليج برووح اقوول لروان مجننتني
نوره:- ههههههههه ياحلاتها سلميلي عليهااا
وسكرت ميشوو من نوره ودقت على روان
روان:- هاااااااا شصار
ميشوو:- بس يبي يخوووفناا ومثل ماقلتلج هو مايضر بنات
روان:- شدرااج
ميشووو:- تو كلمت نوره وقالتلي انه تووه قبل فتره شاافها مع حبيبها وزفته وماضرها وهو يعرف كل شي عنهاا
روان بحزن:- شاافهاا مع حبيبهااا
ميشوو:- أي
روان:- ياااااااااااعزيتيله ياويل قلبي اشهد انه تعذب
ميشو:- لاوالله كاسر خاطرج
روان:- أي كاسر خاطري شراايج حبيبته يشووفووها مع وااحد يمه الله لايحطني محله
ميشوو:- اقوول فارقي بس مالت عليج وعليه
روان:- اقوول ميشووو
ميشوو:- خير
روان:- ليش تكرهين حمدان
ميشو:- لانه جذاااب وانا كشفته وانا مااحب الشباب وشنو يعني حب بس يجذبوون يدرون البنت حساسه وانا مااحب النوع هذااا
روان:- اهااا بس هو كان صج يحبهااا
ميشوو وعصبتك- اقوول روينه شسالفتج تدافعين عنه
روان:- لا اقول صج
ميشوك- اقوول خلي صج عنج وفارقي بكلم خوويي من اليوم يدق على خط اللعب
روان:- طيب


عند بيت منور بالصاله اماني ومنور قااعدين
منور:- اقوول امون شرايج نرووح مع امي أي مكان نتمشى
اماني:- مالي خلق لاهيه انزل موااضيع بالمنتدى
منور:- اووووه منتدى ومنتدى ونت انتي حيااتج خسااره
اماني :- يووه تبين رووحي انا مشغووله
منور:- خلاص بروح انا وامي ونوره الدعله
اماني:- المهم جيبوو لي عصاير وكوكيز ومافن وكيك جالكسي وتشكيلة كاكاوو حق ثلاجتي اللي عندي خلص
منور:- طيب ماتبين اجيبلج عشااا
اماني:- أي انتي عارفه شنو احب جيبيلي معاكم
منور:- ماودج تجين مابي ارووح مع نورووه الدعله ملل
اماني:- مشغووله ومالي مزاااج
منور بياس:- طيب برووح اقوول لامي نطلع
رااحت منوور
وقعدت اماني تكلم الوفا طبعي

الوفا طبعي:- ماشاءالله الاجواء كل مالها تحلوو بالكويت
الحالمه:- أي وانت الصاج ودي بقعدات المخيم
الوفا طبعي:- ياحلوو البر وقعدااته ولماته
الحالمه:- ماكو احلى من اللمه
الوفا طبعي:- اقوول يالحالمه وودي بسؤال
الحالمه : تفضل؟؟؟
الوفا طبعي: جم عمرج؟؟؟
الحالمه:- 18 سنه
الوفا طبعي:- تووج صغيره وكلامج مشالله اكبر منج
الحالمه:- الكبر مو بالعمر الكبر بالعقل
الوفا طبعي:- وانتي صاااجه بس موضوعج اخر واحد اللي تتكلمين فيه عن فتى احلامج حسسني انج كبيره توقعتج بال22 او 25 سنه
الحالمه:- اعجبك الموضوع
الوفا طبعي :- أي يعطيج العافيه حلووو حيل
الحالمه:- شنو وودك تكون مواصفات فتاة احلامك؟؟
الوفا طبعي:- ابيهاا فيهااا برااءة الاطفال ونعوومه وثقيله وفي مشيتها شمووخ وعنجهيه ولاتكلمت عقلها يوووزن بلد وبالموااقف ابرك من مية رجال
الحالمه:- توقع موجوده وحده جامعه هالصفات
الوفا طبعي:- أي اتوقع موجوده
الحالمه:- مادري نعوومه وتجمع الغروور بالمشيه وبالمواقف تبيها شديده احس تبي وحده تركيبتها غريبه
الوفا طبعي:- لاغريب ولاشي

وتمووا سوالف بالنت>>>> اماني تولعت بشكل من ورى شاشة الكيبورد وصدقتي ماسطرت انامله من كلام ماتدرين شنو نهاية هالشي

في احد سجــون الكويت

عيسى:- اقوول عبدالله
عبدالله:- هلاا
عيسى:- شنو سالفة البنت اللي اسمها ساره وشنو وراهااااا
عبداللله:- شنو شسالفه وحده ولي علاقه معاهاااا الا ماقلتلي حلووه
عيسى يتنهد:- أي حلوووه بس شسالفة الفلووس الي بالجيس
عبدالله بعصبيه:- هذا وانا مامنك على اللي بالجيس تقووم تبطله
عيسى بانتدفاع:- أي الفضول ذبحني احس اني موفاهم شي جتني بنت وعطتني جيس لك وقامت تبجي وتوصيني عليك شسالفه
عبدالله:- ياحلاتهااا شكلها تحبني صج
عيسى:- من حظها الردي
عبدالله:- حتى انا حابهااا
عيسى:- انا ماقوول غير كما تدين تدان وراك خوات لايبلاك ربي وخل بنت الناااس والله مادري ياعبيدان شنو مهبب انت

عند احلى عش زوجيه عند لولوه اخت منور وزوجها طلال

لولوه:- طلال يالله تعال العشى جااااهز
طلال:- طيب جااااي
ويجي طلال ويقعد على طاولة الطعام
لولوه:- بس من هالنت يوووه انت وخوااتي مجنيني
طلال:- ليه؟؟
لولوه:- لما ارووح عند اهلي من منور واماني كل وحده ماسكه لابهااا وشاابكه
طلال:- مالوومهم النت حلوو كل شي فيه ويكفي طريق توااصل
لولوه:- ادري بس انا زين مني اسجل مواادي للجامعه
طلال:- اقوول حبي
لولوه:- هلا
طلال:- مو جنج ضعفاانه ديربالج الدكتوره اخر مره شنو قالتلج لاتنسين اللي بطنج لازم تغذين
لولوه:- شسوي مالي نفس
طلال بحزم:- مومشكلتي اغصبي نفسج
لولوه:- طيب بعد باجر موعدي للدكتوره توديني او ارووح مع السايق
طلال:- الحين انا موجود وترووحين مع الساايق
لولوه:- لا موعن قلت يمكن مشغول بالدوااام
طلال:- لو مشغوول جم لولو عندي انا ووحده والله يخليها لي
لولوه بفرح:- بس لولو تخاف لاجا البيبي تنساهاااا
طلال:- لا لا لا تنساني الدنيا ولاانسى نور عيني
لولوه:- فديييييييييتك واللله

لايوجد اجمل من الحب الصاادق المعطااااااء

عند بـــــيت مهاااا وتحديدا بالصاله

منوش:- يمه أبي ارووح الصالون ضروري
ام حسين:- ليش انشالله
منوش:- نسيتي باجر الانخابات وبرووح اسووي شعري
ام حسين:- سويه بالبيت
منوش:- لاوالله ماكو شغل لابسويه بصالون
وبدخلة ابو حسين
ابو حسين:- السلام عليكم
الكل:- وعليكم السلام
ابو حسين:- الا وين راشد وحسين
ام حسين:- حسين تو مشى سعوديه مزرعة خاله ويقول يدق عليك مغلق
ابو حسين:- أي طفا الجهاز ماكو شحن وراشد؟؟
ام حسين:- لبى عينه تو طلع منه المدرس وقاعد يدرس باجر عنده امتحان
ابو حسين:- الله يوفقه محد مريحني الا هالولد
جود بزعل:- افا يبا واحنااااااااااااا؟؟
ابو حسين:- انتواا يالبنااااااات مجننيني كل يومين استدعااء وربي الشباب واللي هالشي متعود منهم وعادي ماسوووى هالسوالف
جوود تفشلت وتهمس لها منووش
منوش :- وجع لو ساكته ابركلج
ام حسين:- ها يامنال للحين بتروحين الصالون
منوش:- أي برووح
ابو حسين:- ليش
منوش:- بسوي شعري باجر الانتخابات
ابوحسين:- هذا همج سوين شعرج بدال لاتضبطين شغلج واهدااافج وتسعين للتطوير المدرسه ماخذين الانتخابات لعب حالكم نفس حال انتخابات الجامعه والتطبيقي لعب وهواش بين القوائم ماكو رووح التطوير
منوش تبي تغير المحاضره:- يمه هااااااا وديني
ابو حسين:- لايالغاليه نسيتي مووعدناااا
منوش:- أي موعد؟؟؟
ابوحسين:- اليوم عازم امج على العشاا برى وعقبه نرووح لسينماااا نبي نغير جووو
منوش :- شنوو برووح ويااكم
جود:- وربي ماتستحييييين عطيهم فجه
وبدخلة مهاااااااااااا
مها:- منو اللي ماتستحي
جود:- منوش ابوي بيطلع مع امي تبي تلزق فيهم
مها:- لالا يامنوش ماكو اتكيت
منوش:- يووه كنت اضحك المهم الحين ابي الصالون
ام حسين:- ياعندج سوي بالبيت
مها:- خلاص انا بوديهاا مع بابو لاني بعد ابي الصالون
ام حسين :- خلاص
مها:- اقوول يمه
ام حسين:- هلاااا
مها:- بغيتج شوي بغرفتي
ام حسين:- خير شسالفه الله يستر بس
مها:-وانتي كلا عبالج ورانا مشاكل لايبه ابيج بسالفه عاديه
ام حسين:- طيب روحي وانا بلحقج
ودش مها غرفتهاااا وتنطر امهااا وبعد 5 دقايق
ام حسين:- ها مهوي شعندج
مها بابتسامه:- ماكو بس بما انج وابوي بتطلعووون ابي امكيجج
ام حسين:- مناديتني عشا تمكيجيني
مها:- أي بضبطج عشان ابوي ينهبل لاشاافج
ام حسين:- لاشنو تخبصين فيني انتي مكيااجج اووفر
مها:- لا وربي بسويلج ناعم
ام حسين :- طيب
وتقعد وتبلش مها مكيااج وحطتلهاا كريم ماك الطبيعي مع بوودرته وحطة لها شدوو وردي نااعم وعالاطراف بني وحددت عينها بالاينير وكثرة المااسكرا عشان تبرز عيوونهااا واختارة حمره ورديه طبيعيه من سان لوران بالاخير بلااشر وردي طبيعي
مها:- شراااايج؟؟؟
ام حسين:- موهينه حلوووو
مهاك- يمه البسي بنطلوونج الجينز مع بلوووزتج اللي اخر شي شريتيها من فور ايفير 21 الورديه ولبسي عبااتج اللي تبلسينها للدوام اللي فيها شغل بني
ام حسين:- بس العبايه هاذي شووي تفصل الجسم
مهاك- وانتي رايحه مع زوجج الدكتور اللي شايف وعارف لازم تبين له انج مو اقل من هالبنات للي يدرسهم لاتقعدين تستحين وتفشلين
ام حسين واقتنعت:- طيب بس وربي موهووينه يامهووي عالحركات شفيج لاجبنا طاري العرس بجيتي اللي يسمع سوالفج يقوول هاذي متزوجه
مها وتضايقت:- مابي دراستي اهم لاحقه على الهم والمسؤوليه شفتي شكلي اناا القهوه العاديه مااعرف اسوويهااا
ام حسين بعصبيه:- أي عاد انا معرووفه بطبااخي وسنعي مالت عزالله ماطلعت وحده من طلعت علي
مها:- قوومي بدلي لاتااخرين وانا بلبس علشان بروح مع منوش الصالون
ام حسين:- لاطولوون
مها:- انزين بس لاخلصنا بنشتري عشا من مطعم
ام حسين :- طيب تبين فلووس
مها:- لاتو ابووي قبل يومين محووول لحسابي مصرووفي
ام حسين:- طيب
وترووح ام حسين وتسوي نفس ماقالت مها وتطلع مع زوجهاااا

نــــــروح وين مــاريم قاعده وتكلم ناااصر
ناصر:- يووه قرب موسم البر ها عاد انتووا تطلعوون
ريم:- احنا وجماعتنااا وعيال عم ابوي نرووح مخيم ونااسه
ناصر:- تقدرين تكلميني
ريم:- لامااظن مو حيل لان البنات على طول عندي ومايدرون اني اكلم
ناصر:- طيب بس لاتقطعين خل المسجات بينااااا
ريم:- انشالله وانت ماراح تطلع مخيم؟؟؟
ناصر:- لا يمكن أسافر
ريم:- تسافر وين؟؟؟؟
ناصر:- البحرين مع الربع وبعدها نروح سعوديه عن مزرعة وااحد من ربع
ريم:- شعندك بالبحرين؟؟
ناصر وفهم قصدهااا:- ههههههههههههههه موخربطه
ريم:- لا عاد انتووا يالشباب لازم جواازكم فيه سووريا ومصر وبحرين والمغرب
ناصر:- وتايلند ههههههههههههههههههههه
ريم:- ماشاءالله دور الفساد مو للسياااحه
ناصر:- تبين الصرااحه ولا لا
ريم:- اكيد الصرااحه
ناصر:-أنا وااحد بقوولج كل شي انا وااحد كنت ارووح سهراات وقعدات وساافرت وشفت بنات واشكال وارنااق وكل شي جربته وحددي خط تحت كل شي جربته حتا اهنيه بالكويت سويت عجب العجاااب
ريم بخوف: شلوون
ناصر:- يعني رحت قعدات وجم وحده اكلمهااا قبل دخلتني بيتها واهلها نايمين
ريم:- دخلت بيتهااا
ناصر:- أي هيي نادتني ولاتستغربين شكثر بنات جذي ولا جربت خمر واعرف مع شنو يخلط
ريم بصدمه:- تشرب خمر
ناصر:- لايبا قبل جذي تجربه مو ادمان شووفي ريم انا مامثلت عليج البرااءه انا صاارحتج انا انسى مشيت بالفساااد صح لكن تعبت ومليت شبعت كل شي جربته وماجيت ابي حاجه او شي لاجيت ابي شخص يهتم فيني اقدر اجذب عليج وسوي نفسي المؤدب اتمسكن لين اتمكن بالعربي ريم انا ماابي منج نومه او فلووس او شي ابي منج قلب واحساس صدقيني وماقلتلج هالكلام عشان تخافين لاقلتلج عشان تكوونين عى ثقه فيني وانا صاارحتج
ريم:- انت صدمتني
ناصر:- من عرفتج وادري تدرسين بكليه قلتلج بشووفج
ريم:- لا
ناصر:- شفتي ماجيت ادوور لعب كل شي بكييفج مااجبرج على شي
وشوي ويدش فهاد على ريم اللي انصدمت
فهاد:- ريم سكري بكلمج
ريم:- طيب الووو نوره ادق شووي
ناصر فهم:- عندج احد
ريم:- أي اخوي يبيني
ناصر طيب
ويسده
ريم:- هلا فهاد شفيك
فهاد:- ابووووي توو كلمني يقووولي حدد العرس
ريم:- وليش منغث
فهاد:- مابي اعرس الحين تو النااس
ريم:- خلاص اقنع ابووي واحنا بنقوووله ينطر شوي بس شووف بنت ناس مولعبه تعلقهاا جذي دام ملجت عليها توقع باي لحظه بيتحدد العرس
فهاد:- زين درينااا لابووه من عرس ماني متشفق عليه انا عمري 24 مزوجيني وحده كبري
ريم:- هذا النصيب وهي يمدحووونهاا ودينه ملتزمه
فهاد:- أي بس موحلووه
ريم:- لانعووومه والوحده تغير عقب عرسها وتحلوو
فهاد بضيق:- جان زوجتيني وحده من رفيجااتج بنت صغيره
ريم:- شدعوه عاد بوافق لايبه رفيجاتي احبهم واعزهم واخاف باجر تصير مشااكل واخسرهم وهم ماعندهم سوالفك بر وخرابيط
فهاد:- لاحووول انا بطلع تبين شي
ريمك- جيبيلي معااك ماكدوونالدز
فهاد:- بس بجي متاخر قاعده
ريم:- أي انا قبل شووي قمت
فهاد:- طيب خلج عند تلفوونج موتقطينه اول ماوصل المطعم بدق بشوف شتبين
ريم:- طيب


عند مها ومنوووش
مها:- منوش بسرعه البسي
منوش:- طيب

مهـــا
لبست برموداا جينز مع بدي كت احمر وفلات لونه احمر جلدي ولبست عبايه لف فيها لولو اسود مع ملفعهااا ومالبست نقاب لان صالون عادي
منــــــــوش
لبست جيينز سكيني ازرق غامج وبلووزه بيضاا عليهاا بلوووزه قطنيه طويله تجي لفوق الركبه ضيقه كحليه وبالخصر حزام عريض جلدي ابيض ولبست فلات وجنظه سماوي وملفع افوااايت

مها:- يالله منوش انا نازله بركب سياره لاتطولين
منوش:- طيب بس اضبط ملفعي

ونزلت مها ركبت سياره وشوي وتجي منوش وتركب
مها:- منوش شعندج كاشخه ترا صالون
منوش:- أي بس مادام الماما والبابا طالعين عقب صالون نطلع أي مكان أي مجمع تمشى وبعدها ناخذ عشى
مها:- لاوالله طع شكلي مو متسنعه وفوق هذا مبــارك ماراح يرضى
منوش:- ياربي من هالمبارك قوليله تعال بشووفك هناك وتدلعي من طقة ذاابحج الشوووق
مها:- تهقين بيرضى
منوش:- أي حبيبتي
وصلوو للصالون ونزلووا مها خلصت شغلهااا ومنوش قصت شعرهاا مدرج قصير حيل جنه بووي بس لحد الرقبه واستشورته طبعا مهاا كلمت مبارك واقنعته انها تبي تشووفه ووافق
مها:- منوش جايبه مكيااج
منوش:- أي
مها:- طيب عطيني
وتاخذ مها علبة المكياج وتحدد عينها بكحل سائل وماسكرا واكتفت بلممع شفاف
مها:- مامعي نقاب اسوي لثاام
منوش:- أي يطلع حلووو خصووصا عيوونج كبار وتنتبه منوش لساق مها اللي وااضحه لانها لابسه عبايه لف
منوش:- مها وجع ساق مبينه شلون لارحنا الافينيوز تمشين
مها:- شدرااني بنطلع عبالي بنرووح بس صالون
منوش:- طيب امشي خل نلحق نروح للافينيوز
مها:- طيب
وراحووا للافينيوز وتمشووا وكان شباب ورااهم
وواحد يرقب من مها ويقول لهاا:- فديت اللثام والخلخال اللي برجلج اغرااء
مها:- احترم نفسك
الشاب:- لاوالله انتي جايه وكاشخه ومطلعه سااقج شنو كل هالاغراء وتبيني اسكت
سفهته مها ومشت
منوش:- وين مبارك
مها:- شدراني الله يستر ان جا و شاف الخمه اللي ورانا بروح فيهاااا
منوش:- قبل لانرووح عنده بشتري من كرسبي كريم دونت للانتخابات
مها:- طيب
وقفوا وطلبووا وراحوووا تحت للستار بوكس عند مبارك اللي كان قااعد وفجاه وهم يمشوون وقربوو عن ستار بوكس
منوش:- مها شووفي من على يميينج يمشي صووب الاصنصير
وتلف مها وتنصدم
منوش:- هههههههههههههه شفتيه
مها:- يالبييييييييه اشهد انه احلى من تلفزيوون>> طبعا اللي شافووه كان شاعر مشهور مها معجبه فيه
منوش:- اووه شووفيه قاعد يطالعنااا اووه قرب
مها:- طقي الثقل لاتبينين اننا مهتمين له
منوش:- طيب
وشوي ويقرب الشااعر ويعطي مهاا ذيك الابتسامه بس مها كابرت وصدت وهي من داخل ميته
منوش:- اوووه المصخره طلع مغازلجي
مها:- لبيه يالابتسامه بس صدمني شكله خفيف
منوش:- ههههههههههههه مبارك قداامج شووفيه شكله معصب
مها اخترعت:- يمه شوفي نظراااته وربي بطقني
منوشك- امشي ستار بوكس نطلب ونقعد بطاوله جدام مبارك
مها:- طيب
ورااحوو وقفووا يطلبون وينطرون الطلب وفجاه يجييهم الشاعر ويوقف قريب من مهاا
الشاعر:- عيونك افتنتني
مها خافت وطنشته:- منوش اخذي طلب ونطلع
منوش:- طيب خل يخلص
وشوي ويجي مها مسج من مبارك
(( اقوول اتكني ترى اقصااه شااعر درينا تحبينه بسج خز اثقلي)))

مها:- يووه منوش شووفي شدز مباارك
منوش عقب ماقرت المسج:- يووه شكله مفووول
مها:- خلص الطلب امشي نطلع
وطلعووا وكان انواع التحرش والاهبال شووي ويدق مبارك
مها:- هلا
مبارك:- الله لايهلي فييييييييييج
مها:- ليش
مبارك:- قداامي السياره وقسم بالله ان ماطلعتي الحين بتشووفين شي عمرج ماشفتيه
مها:- طيب بنطلع
وطلعووا مها ومنوش
مها:- ياويلي اليوم بنزف عدل
منوش:- ابي عشاااا
مها:- اطلبي أي مطعم يووصل مالج امل امر عشان ارووح فيها صج
شوي ويدق تلفون مهااا
مها بخوف:- وربي طلعت
مبارك:- ادري بعدين شهاللبس ولثام مشاءالله خير انشالله بنت شواارع انتي والساق طالعه ماتستحين على وجهج شلون تسمحين لنفسج تطلعين جذي مها لاتغيرين نظرتي فيج انا مااحب الاشكال هااذي ومتووقعج ارقى من هالمستوى
مهاك- انا ماكنت حاطه ببالي اروح المجمع بس صالون وبرد ومنوش قالت امشي نرووح
مبارك:- طيب واذا منال قالتلج ماتعرفين تقولين لا لبسي مايسمح مالج عذر بس ويالله انقلعي اليوم ماكو مكالمه لين ماتسنعين وتعرفين شتلبسين كاشخه بالخمه اللي ورااج عادي يبه هذووول لو هنديتنا البسها عبايه لحقووهااا
مها:- مبارك شنوو ماتكلمني اليوم
مبارك:- أي ولو تدقين مليون مره ماراح ارد وفري على نفسج وانخمدي يالله
وسده بوجهااا

نـــــرووح وين ما بوحسين وام حسين عند بوابة سينما شرق وبيدشون الفلم

شيمااا:- نهال شوووفي منوو هنااااك
وتلف نهال وتنصدم بدكتوورها
نهال:- الدكتور عبدالله
شيماء:- أي شووفي الللي معاه زوجته
نهال بحقد:- أي مبين
شيماء:- مبين انها حلووه
نهال بسخريه:- شدرااج لابسه نقاب
شيماء:- أي بس عيوونها حلووه
نهال كلهاا حقد وترااقب الووضع
شيما:_ شووفيها راحت الحمام امشي نلحقها نشووف وجهاا
نهال طيب وراااحوووو الحمام
وتصنمووا لما ام حسين نزلت نقابها وضبطتت حمرتهاااا
شيماء:- يااي حلووه نعووومه مشاءالله
نهال بصدمه:- تدرين انه بنتهاا بعمرناااا
شيماااء:- شنوو عندها بنت بعمرنااا موباين
نهال بحرق قلب:- طيب خل نطلع ونرووح الفلم
وطلعووا ودشوا الفلم اللي كان نفس الفلم لابوحسين وام حسين طبعاا نهال مو يم الفلم تفكر شلون تخلي الدكتور عبدالله ينجذبلهااااااااا

عند مها اللي بغرفتهاااا مصدووومه من مبارك مطنشها ولارد عليهاااااااا
وتقوم وتدق على ريم
ريم:- اهلين
مها:- ريم الحقينييييييييييييييي
ريم:- شفيييييييييييييييييييييج
مها:- مبارك مايبي يرد علي
ريم:- ليش
مها:- ....... قالت لها السالفه
ريم:- شفتي الشاعر ........................
مها:- أي طلع خفيف طاح من عيني وين قاعدين حناااا
ريم:- لا و البلا متزوووج
مها:- مالت ماخذ الشعر للمغازل
ريم:- أي والله
مها:- ياربي شسوي بمبارك
ريم:- هههههههههههههههههههه تحملي محد قالج البسي هاللبس
مها:- انقلعي برووح ادق عليه
ريم:- طيب ههههههههههههههههههههه
وتسده مها وتحاول لكن مامن مجيب


عند ريم زميلة مبارك بالدوام وهي تكلم ابتسام
ريم:- بمووت ياابتسام منه بيذبحني صده
ابتسام:- يبه الرجال خاطب شتبين فيه
ريم:- لايكون صدقتي انها خطيبته هاذي خويته
ابتسام:- ولو خلاص مرتبط شلج فيه
ريم:- مابي ابيه ابيه هو لي
ابتسام:- ماظنتي يخلي العنقا ذيج يمه يازينها لوووحه لووحه مرسوومه رسم
ريم بحقد:- لا وع مو حلوه
ابتسام:- اخاف صج مو حلووه هاذي بس قعدت ربع سااعه عفست وزااره كامله كلن اللي بالمكااتب طلعووا يمه تجنن مالووومه فيهاا
ريم:- أي مالت عليه ركض وراها عقب ماطلعت
ابتسام:- ماله لايم احد يخلي هالزين
ريم:- انا احلى وتشووفين بيهدهااا عشااني
ابتسام:- صديقتي العزيزه لاتااخذج احلام اليقظه وتنصدمين مبين الرجال ميت فيها والله يهنييهم شلج فيه
ريم:- مستحيل مستحيل مبارك لي بروووحي لو تووصل اني اسحره
ابتسام:- مجنونه تسحرينه وربي ماتشمين ريحة الجنه الحمدلله عالعقل

ريم:- اووه انا برووح اشوف امي شتبي اشووفج باااجر
ابتسام:- طيب
يوم جديييييييد

في كلية التكنولوجيا وين ماريم تنطر مهااا
مها:- ها ريم بشري جا الدكتور
ريم:- لا ماجاااا
مها:- يووه لو مايحضر قسم بالله اذبحه
ريم:- ليش؟؟
مهاك- شنو ليش بالغصب قعدت من النوم وتعبت على ماجيت والزحمه بالاخر مو حااضر
ريم:- شمسهرج مبارك وزعلان
مها:- يووه للساعه 5 وانا ادق وادز مسجات وهو مطنشني
ريم:- ههههههههههههههههههههههه
شووي وتجيهم الجااازي
الجازي:- قوه بنات
مها&ريم:- الله يقويج
الجازي:- الدكتور ماراح يحضر سألوو البنات رئيس القسم وقالهم مو بحااضر
مها:- العن ام السالفه برد البيت اكمل نومتي
ريم:- لامها ان رديتي بتسحبين على الدوااام والمحااضرات اقعدي
الجاازي: أي صح عاد محااضرة الدكتوره فوزيه مهمه اليوم
مها:- اوووف ابي انااام
الجازي:- طيب امشي نتريق يمكن تصحصحين
ريم:- صح يالله
مها:- امشوا ابي الكوفي ماحب الكافتريا اللي يديم النعمه ريحه
ريم:- أي صح الكوفي احسن
الجازي:- اللي تشووفوونه
ورااحوا البنات الكووفي وشرووا ريووقهم
ريم:- اقوول مهاا انتي وبعدين مع هالقهوه استغفرالله صايره ادمان ابي مره عصير معاج كلا قهوه باليوم مرتين ثلاث بالبيت لايكون تشربين
مها:- هههههههههههههههههه أي لازم
الجازي:- وانا اقوول ليه ضعفتي ملاحظتج هالاسبووع
مها:- حلووه الرشااقه
ريم:- انطمي بس جسمج زين وتخربينه مو انا تعبت وانا ابي السمنه مها سنعي اكلج عاد انتي كلا تطيحين غشيانه مالي خلق اتوهق فيج
مها:- انشالله خلاص افتك من امي تجين انتي
الجازي:- ههههههههههههه لاتلوومينهااا تخاف عليج
ريم:- حماره ماتقدر مشاعري
مها:- لبى قلبج اقوول الحين سااعه 9 والمحاضره الثانيه 12 العن ام الزهق
ريم:- يمر الوقت بسوالف
الجازي:- تبون نطلع نتمشى بمجمع ونرد وقت الدواام
مها:- لالالا مستحيل
الجازي:- ليش اهلج مايرضون
مها:- موعن الوضع الصبح مصخره شباب وبنااات وهيلق
ريم وعارفه سبب اللي مايخلي مها تطلع:- امووت عالثقل والادب
مها:- طوول عمري سنعه
وتموا سوالف وضحك لين وقت محااضرتهم

نــــرووح وين مالثلاثي المرح قااعدين
منور:- اووووف سعد ازعجني
روان:- حرام ردي عليه وربي شاريج
ميشوو:- ترى مو هو اللي بغى يغتصبج البنغالي
منور :- وجع لاتذكرووني وربي تحووم كبدي من هالطااري
روان:- بنات يووسف ساافر ياحلاته وربي له فقده
ميشوو:- مارااح يرد
روان:- امبلا بيخلص اورااق وبيرد
منور:- بنات شووفوو محمد جااي
ميشوو:- طنشووا كنكم موشااايفينه
مر محمد من جانبهم وانصدم منهم انهم ماعلقووا او سوو شي واستاانس ظن انهم تاابوووو>>> مسكين

منور:- هههههههههههههههههههههههههههههه مصخره
ميشو:- مو مصدق انه ماتكلمناا يطالعنا يبينه نقوول شي تعود على الزف
روان:- شكله تحفه
منور:- يهون عندي محمد الموت الحمر حمدان
ميشوو وطرى ببالهاا شي :- هههههههههههههههههه لقيتهااا
البنات:- شنووووووووووووو
ميشوو:- تقرب وتقوولهم اللي تبيه
روان:- لا والله كل شي على رااسي
ميشوو:- بليز رووونه انتي المؤدبه اللي فينااا
منور:- ههههههههههههههههههههههه تحفه ياميشوووو
روان:- اوووف طيب


عند مقر الانتخابي حق منوش اللي كان انواع الحلو والقهوه والعصاير والبخور والحلاوو والفطااير والدونت
جوود:- غاليه ضبطي الفناجيل وانتي اللي قهووي الابلات اذا وقفوو عند طاولتنا
وقعدت منوش وجوود سوالف وياكلون ويتقهون شووي وتجي ابله وتقرى اهداف منوش اللي معلقينها ورااهم وتقووم غاليه وتقهويها الابله ابتسمت لها وتطالع الفنجال
الابله:- الله شهالفناجيل الكشخه مالت امج
تو عاليه بترد وتسبقها منوش
منوش:- أي وموصيتها قالت لاانكسر فنجال يااويلج ويلاه
الابله:- هههههههههههههههههههههههههههههههه
غاليه تهمس لمنوش:- وجع احرجتيني
تقهوت الابله ومشت وتجي ابله ثاانيه وتقوم غاليه تقهوي وتمد ياسمين لها الحلوو الابله تطالع الفنجال بقرف
الابله:- لا مابي مابي
جود لاشعوريا ردت:- اقوول ترااه مغسوول محد شرب منه
غاليه ومنوش والبنات:- ههههههههههههههههههههههههههه
الابله نقدت على نفسها ومشت
وتجي ابلة جود وغاليه العربي
ابلة شيما:- قووه بنات
البنات:- هلا وغلا
وتفز غاليه وتقهوويهااا
منوش:- بعدي الجيده شفتيها ابله شلوون جيده
ابله شيماا:- ايييييي شفتهاا
منوش:- اخطبيها لولدج
الابله ماتحملت:- فطست ضحك هههههههههههههههههههههههه
غاليه وجها اشارة مروور
ياسمين:- اقول يالاخوات جنكم حطيتووا على غاليه اليوم حرام ارحموووهاااا
منوش:- عادي نمون
غاليه:- لاوالله مصختوووهااااااا

نرووح وين محمد وااقف يقرى لووحة الاعلانات برووحه وتجي روان يمه
روان:- بطل البلووتوث بدزلك شي بسرعه قبل لحد يجي
محمد:- شنو بدزين لايكون فيرووس جهازي جديد
روان ودها تقووم تكفخه على ذكااءه:- لا ملاحظه
محمد واقتنع:- طيب
وارسلتله روان الملاحظه ورااحت وقعد محمد يقراهاا منصدم
محمد:- معقوول هااذي ااقنعت ميشوو ماتكلم علي لا و جاايه تعتذر وتقوول امسحهاا بوجهي والله اانها بنت اصووول ياحلاتها
ويرووح يكمل مشوااره

ميشوو:- ها ارسلتيله الملاحظه
روان:- ايه مالت يقولي اخاف فيرووس جهاازي جديد
منور:-هههههههههههههههههههههههههههههههه
ميشوو:- اقوول منور بترووحين الاستقبال اليووم
منور:- يووه ذكرتيني بشووف مها تجي او لا
ميشوو:- اكيد بتجي مو بنت خالكم فشله ماتجووون
منور:- ادري بس ابي مها معااي وبتاااكد
وتقوم منور ودق على مها

مها:- ووويه شهالغبار اللي طلع من تلفون
منور:- لاوالله تنكتين
مها:- شسوي زين ذكرتي بنت خالتج
منور:- عالبال قلبووو بس صارت مصايب لاشفتج اقوولج
مها:- حتى انا الحال من بعضو
منور:- اقوول تجين استقبال انوااار اليوم
مها:- أي بجي فشله دازتلي مسج وامي تحن
منور:- حتى اناا خلاص اشووفج اليوم
مها:- طيب سي يووو

وتسد منور
ميشوو:- ها بتجي
منور:- ايييييييييييه
ميشوو:- قلتلج اكيد بتجي بنت خالكم
روان:- شنو بتلبسين
منور:- مدري لاجيت عفست الكبت واخترت اللي يناسبني

نـــــــــرووح عند المدارس وخصووصا مدرسة فطووم

بالفرصه الثانيه وين المقصف فطووم ورغد قاعدين ويسوولفوووون مع بعض
رغد:- شووفي هناك هاذي اللي تخزج
وتلف فطوم وتشوف حصه:- تدرين انا برووح اشووف شسالفتهااا
رغد وتمسك أيد فطوم:- هيه يبا طنشيها شلج بالمشاكل
فطوم وهي تسحب ايدها:- يبه انا بعرف شسالفتهااا
وتروووح فطووم وين ماحصه قااعده
فطوم:- قووووه
حصه:- الله يقووويج
فطووم:- والله انا موعارفه شقووولج بس ملاحظه دايم تطالعيني عسى ماشر شكلج مشبه علي>> وتبتسم لها
حصه بنفسها جتني الفرصه:- لا مومشبهه بس استانس عليج وعلى سوالفج واحسج ونيسه ودايم ماتخلين احد بحاله
فطوم باحراج:- شسوي ماقدر امسك لسااني
حصه:- هههههههههههه عادي هذا اللي محليج انج عفويه
فطوم:- شكرا شكرا احرجتيني
حصه:- لاعادي اقوول الصج
فطوم:- صج صارلنا ساعه نهذر ماتعرفنا على بعض معاج فاطمه ال.....
حصه ادري:- انا حصه ال......
فطووم:- والنعم ياصديقتي الجديده
حصه:- ينعم بحالج حبيبتي
فطوم: امشي نرووح عند رفيجتي هناك اعرفج عليها
وراحووا عند رغد وتموا سوالف وتعرفوا على بعض>>>> ياحرام يافطوم قطيتي نفسج بالتهلكه


نـــروح عند حمد وهو سارح بافكاااره ويفكر بمها وهو يبيهاااا بس طلع يعرف اهلها وبين الشووق لها وتاانيب الضمير يدق تلفوونه

حمد ويطالع التلفون:- وانا كل مافكرت فيها دق هذا علي
خل اشووق شيبي

حمد من غير نفس:- هلااا
عبدالله:- اوووه بو الشباب شفييييييييك عسى مااشر
حمد:- مالي نفس وانا أخووك متضايق
عبدالله:- بيعنا بالسوووق
حمد:- اشريك بالغالي بس ياخوك انا قررت اسلى البنت واتركها بلحالها
عبدالله:- اووه شهالتطورات
حمد:- وانا صاج طلعت اعرف اولد عنها
عبدالله:- دامك تعرف ولد عمها يبه خلها بحالها المغرووره اشهد اني ماواطنهاااا
حمد:- هذا اللي بصير اليوم طرت علي جدتي لبى والله عرووق قلبهاااا
عبدالله:- هههههههههههه شطرى جدتك لاتكون المغرووره تشبهاا ههههههههههههههههه
حمد:- لا بس داايم لاحنت علي وتقوول اعرس قبل لاتجيك وحده تشلع قلبك تفطمك عن العرس وتعااف نفسك العذاارى
عبدالله وانصدم:- ليه وانت لايكون عفت العرس والعذارى عشان المغرووره
حمد:- تبغى الصحيييح ايه وربي اني من شفتها تولعت والله ياعبدالله فز قلبي وانا رجال ماعمره فز قلبي لوحده نفسهااا صرت مهبوول ذاك اليوم لما شفتها عند مجمع الوزارات وقعدت عند البحر تبجي كان ودي اضمها كان احرق الدنيا واقلب عاليها وااطيهااا واعرف منو زعلهاااا
عبدالله:- يبه انت تعرف اهلها شلك بالبنت
حمد:- ماعلينا شعندك داق
عبدالله:- كنت بقوولك عن المغرووره
حمد بلهفه:- شنوو
عبدالله:- بس جبنا رقمها وطلعت سيده ماتطلع ولا تكلم من محاضره للبيت ولازقه بوحده تشبهاا يقوولون اختها او تصيرلهااا
حمد:- أي أي اكيد تصيرلها مو اختها لو اختها كانت معها بالسياره
أي تذكرتهاااا بالبحر كانت معاها صح تشبهاا
عبداللله:- أي ماعلينااا ويقوولون مغرووره ماتكلم احد كلا سااكته ماتحتك بااحد
حمد:- يحقلهاا انزين ابي رقمهااا
عبدالله:- نسيت توك تقول بتسلاها
حمد:- يووه وربي ودي فيهاا حلالي وابيهاا زواج
عبدالله:- زواج رووح اخطبهاا من ااهلها
حمد:- لاحول ابوها ما يزووجها الا لا تخرجت وبعدين اتقدم وهي ما تدري انا منو ابي اخلها تميل لي وتعرف من انا وبعدهاا اتقدم
عبدالله :- طيب لادزيتلك الرقم بتدق بتقول انا المعجب اكيد بتسده بوجهك
حمد:- لا دزه وانا بشوف طريقه ومدخل عشان اوصلها
عبدالله:- كيفك اانا بسده وبرسله لك بطاقة عمال
حمد:- طيب

نرووح وين ما دلوول دق على مهاا
دلال تدق على مها: مهووووووويتي
مها: ها شتبين؟؟
دلال: حياتي تعاليلي عندي لج أخبار حلووووووه
مها: أخبارج يا دلول كلها بايته
دلال: لا ما عطيتج تقرير عن ماي فرست ديت
مها: اي و الله صح خلاص بشوف امي و اعطيج خبر يلا تيرن يور فيس
دلال: اوكي سويتي يو تو >>>>>>>>> متعودين على هالاسلوب الحضاري هع هع هع

وترد مها ودق على دلووول

دلال:- ها شصااار
مها:- شووفي انا بمرج على ال3 العصر الكليه ونرد بيتكم واطلع منج عال6 عشان يمديني اتلبس اليوم استقبال انوار
دلال:- طيب طيب
مها:- يالله اقلبي ووجهج بدق اقوول لبرووكي اني بجييج
دلال:- يافرقااااااااااااااا يالله بااي

وتسده مها ودق على مبارك اللي قاعد بمكتبه وندبله جبده من ريم

مبارك :- هلا هلا
مها:- هلا فيك ياقلبي
مبارك:- خلصتي محاضرات
مها:- لاباقيلي وحده بس انا داااقه بستاذن
مبارك:- شعندج وين بترووحين سوق ماكووو
مها:- لا برووح لدلوول اول ماخلص بتغدى عندها مشتاقتلها
مبارك:- طيب
مها:- لبى رووحك وعمرك
مبارك:- زين قبل لاتسكرين ابي هديتي
مها:- هديتك شنوو
مبارك ويبي يغيض ريم:- هديتي اللي خاابره
مها:- ايييه هديتك امممممممممممممممممممممممموووواه

مبارك يبتسم:- يالله ديربالج على نفسج
مها:- انشاللله


نرووح وين ما منووش وياسمين وغاليه قاعدين شووي وتجيييهم نوره

نوره:- منووش الحقي الحين بيعلنون النتااايج الانتخابات بصالة الالعاااب
البنات كلهم:- قوووله والله
نوره:- أي ابله مريم بتعلن الحين
وراحوو البنات ركض للصالة الالعااااب

والو مادشوو وينتبهون لوحده مرشحه اسمها ساره وتقرب من منال
ساره:- تعالي شووفي خساارتج
منال:- والله تو ماطلعت النتااايج
ساره:- لابس حبيت اقوولج عشان ماتنصدمين
جود:- امشي منال نروح نقعد هناك
ورااحووواا البنااااااااات يقعدوون وبدت ابلة مريم تقوول النتاايج

ابلة مريم:- طبعا المركز الثالث من نصيب منال جاسم ال.... بعدد اصواات 2100
والمركز الثاني من نصيب شيخه ناصر ال..... بعدد اصوات 2800

منال:- هييييييه مبرووك شيخه تستااهلين
شيخه:- ياحياتي الفال لج
جود:- خلاص اسكتووا بنعرف منو المركز الاول
ابله مريم:- طبعا المركز الاول وبعدد اصواات 4200 صوت كان من نصيب منال عبدالله ال.....
جود:- هييييييييييييييييييييييييي فزتي منال فزتي
منال بصدمه:- الله ونااسه انا فزت مو مصدقه
ياسمين تحضن منال وتبجي:- منوووش حبيبتي فزتي لا والمركز الاول
منال:- ههههههههههههههه وربي فله ماتووقعت لهدرجة البنات يحبووني
غاليه:- يالله بنات خل نشيلهاا ونلف فيهااا احتفاليه
ياسمين :- ياللله
وقاموا غاليه وياسمين شالوو منال وانواع التصفيق والهبال بالساااحه والبنات ماصدقووا جوو وباركووو لمنال غير البنات جاابو باجات منال وطلبووو انها تووقعلهم ورى الباااجه ومنال مشتغله توقيع

جود:- اكشخ نانسي مو منال تووقيع
ياسمين:- وربي هالبنات مهبل
منال:- اقوول امشووا ارووح للدببه القطبيه الاخصاائيات اغثهم
جود:- أي يالله امشوو نرووح


كيفان كلية التربيه وين ماميشوو ومنور رايحين للمحااضرتهم مع بعض اما روان محااضرتها برووحهاااا

روان:- اف الماده غثيثه وانتووا مو معااي
منور:- حرره احنا ونااسه مع بعض انتي بروووحج
ميشوو:- الحمدلله جهال
منور:- اوووه اووه محمد وحمدان قدااامناااا
ميشوو:- هيه امشوو ننمشي من قداامهم
منور:- يالللله

مروو ا الثلاثي المرح من محمد وحمدان وطبعا روان قاامت تطالع محمد واول ماطالعهااا نزلت رااسها بحياا وهو ابتسم وهي قامت تطالع لين تعدته

اول ما تعدووهم
ميشوو:- هههههههههههههههه دجه روان وين خااشه هالمواااهب
منور:- هههههههههههههههههههههههههه بطني ماقدر اتحمل
روان:- جب لايسمعوونكم هم للحين مابعدووو
ميشوو:- وربي موهينه يارويينه
روان:- منج تعلمناااااا
منور:- يالله رووحي محااضرتج ونلتقي بعد المحااضره
روان: طيب

عند محمد وحمدان اللي ماغابت عنه نظرات روااان
حمدان:- اقوول محمد مالحظت شلة الانس ماعلقوووا بشي
محمد:- يمكن تاابو وعقلوووا
حمدان:- أي خير انشالله ذا الميشوو كلن يتووب الا هي
محمد:- لاتظلم
حمدان:- ماعلينا شعندهاا خويتهااا تطالع بهالنظراات لايكون عااشقتك
محمد:- مدري عنها انا من قبل قااايلللك اللي معهاا طيبات مالهم
حمدان:- لالهم ذنب وخلنا من هالموضووع شكلك نووخت من نظرااتهااا
محمد أي يازين عيوونها اول مره انتبهلهم:- لا يبه امش ندش المحااضره
طبعا محمد مويم المحااضره كل تفكيره بنظرات روان وهل هي صج تميله



عند منوش وجود والبنات

منوش:- السلام عليكم
الاخصااائيات:- وعليكم السلام وشعندج يامنال
منال:- سلامتج بس جاايه ابشركم
الاخصائيه تهاني:- لايكون بتنتقلين هاذي الساعه المباركه
منال:- لا وانتي الصااجه جايه ابشرج اني جبت المركز الاول بالانتخابات
الاخصائيه نوره:- مستحيل ماصدق
منال:- لا صدقي يالله عن اذنك برووح احتفل

وطلعوووا البنات وهم فااطسين ضحك

جوود:- اقوول بنات في رحله للمعرض الكتاب خل نسجل فيهاا كلنا شقلتوووا
ياسمين:- الله ونااسه
منوش:- عند منو التسجيل
غاليه:- عند امينة المكتبه
منوش:- يالله امشووا نسجل اسمااءنا ونفلهاا بمعرض الكتاب
غاليه:- أي نبي نهبل بالامه هناك

وراحوووو البناااات سجلووو اسماااءهم بالرحله

طبعااا مها مرت دلال وشرووا لهم غدى من تشاارليز وردوو بيت دلال
وعقب ماخلصووو غدى
دلال: حي الله من جانا
مها: يحييج شخبارج ؟؟
دلال: آآآآآآآآآآه أخبااري تجنن و توووووونس هههههههههههههههه
مها تغمزلها: دووم انشالله عطيني نشرة الأخباار بسرررررعه
دلال: أووكي .. اسمعي
و تفصل دلال الديت تفصيل مو طبييعي حق مهااا عدا الموقف الأسود
مها و هي ميته ضحك: صج لا قلت عنج فرح مجنونه وين قاعدين تعطرين و تحطين قلوس عنده لا و عاضته و مشخمته بعد
دلال بإحباط: مهاا يعني غلط و ربي مو قاصده حركااتي عفوية
مها: بس ديت شي أحلى نكته انتو
دلال و تحذف عليها المخدة: جبي بس عدال ديتج انتي و مبارك مقصرين يعني ؟؟
مها: آه فديته و فديت طاريه
دلال: خليه يولي تفدينه قدامي بعد
مها تستهبل: اي لا يكون انتي حبيبي و انا مدري؟؟
دلال: تخسين انا أحبج انتي.. بس يغثني مبارك يختي حاط دوبه و دوبي يكرهني كره العمى بفهم شمسويتله انا !!!!!!!!!!
مها: يا غبيه هو ما يكرهج هو يغار منج لأنج دايم معااي يقول هذي مشاركتني فيج كل ما يدق ويتنغ يقولي منو تكلمين دلووول على طوووووووووووول ههههههههههههههههههههه
دلال: اىىىىىى دام السالفة جذي خليه يكرهني و بكرها فيني أكثر
مها: أف قبل لا أجيج استاذنت أقوله بروح لدلول وافق بس عقب ماسكرته دزلي مسج ل قالي هذي توه من جم يوم عندج الحين انتي تروحيلها ههههههههاااااي
دلال: يهب يا وجهه شيبي هذا لا باجر انا عندج بغثه عدل
مها و هي تدلع: لا دلوول ما ارضى عليه لا تغثينه حبيبي هذا
دلال: مالت عليج و عليه

و قضووها البنات ضحك و سوالف لين مها راحت بيتهم سبحان الله هالبنتين أقرب الناس لبعض بس لما صارلتهم هالمواقف السودا كل وحدة دارت عن الثانيه عشان لا تعيشها الموقف و تعور قلبها فيه بس بيجي يوم من الأيام بيكشفون حق بعض أوراقهم عدددددددددددل .......

عقب ماراحت مها بيتهم ونزلت دلال لامهاا
اخذت التلفون سااره وكلمت عبداللله
عبدالله:- وينج من اليوم وانا انطرج
ساره:- شسوي جت رفيجة دلال وتغدت معانا
عبدالله:- أي عذرتج
ساره:- اخبارك علووومك؟؟
عبدالله:- اخباري زفت
ساره:- افا ليش؟؟
عبدالله:- ماينفع تلفون ساره لازم اشوووفج
ساره:- شلــون تشووفني وانت بالسجن
عبدالله:- انتي موتثقين فيني
ساره:- أي
عبدالله:- انا حليت المساله الظابط نعرفه امووون عليه
ساره:- ياحليلكم وااسطات بالسجن
عبدالله:- الدنيا كلها ماشيه بالوااسطه المهم انتي بتجين مع عيسى بصفة انج زوووجة ولد عمي وكل الامور تنحل وماكو ضرر عليج
ساره:- أي وبعدين
عبدالله:- ساره تكفين محتااجلج حيل
ساره:- طيب خلاص
عبدالله:- الخميس تعالي
ساره:- اوكي بروح مع دلوول الكليه من هناك اطلع مع عيسى واجيك يااقلبي
عبدالله:- لايحرمني منج بس
وتمووا سوالف

عند مها بغرفتها قااعده تفكر شتلبس شووي وتدش عليهاا منووش
منووش:- اقوول مها مادريتي
مها:- شنووووو
منوش:- فزت بالانتخابات المركز الاول
مها:- لاصج مبرووك قوولي لابوي يطلعنا برى بهالمناااسبه
منوش:- أي افا عليج قلتله
مها:- اوووه منووش شنو البس
منوش:- اممممممم البسي الثووب الاحمر القصير رووعه عليج
مها:- موجنه شووي عاااري
منوش:- شنو عاري عشاانه كت وشووي من ظهر طالع عاادي هذا للبس الاستقبال والعرووس اكثر البنات جذي
مها:- طيب بلبسه
منوش:- شراايج اسوويلج شعرج ويفي بالاله اللي عندي بيجي شكلج نااايس
مها:- طيب
وتقووم مها وتمكيج وتحط شدوو ذهبي وتنثر علييييه لمعه ذهبيه ومن الاطرااف تدخل شدووو اسوود وتخليه مسحووب مع حمره حمره وتطلع اكسسواراتها الذهبيه مع كعبها وجنطتها الذهبيه
وشوي ومنوش جايبه معها الاله لتكسير الشعر
منوش: الله حلوو مكياااجج شلوون دخلتي الذهبي مع الاحمر طلع يجنن
مها:- اشووه عجبج
منوش:- الا يجنن تعال خل اسووي شعرج
وتقعد منووش تسوووي شعر مهااااااا
منوش:- اخيراا خلصت
مها:- روووعه ثاانكس
منوش:- اقوول مها لاجيت برووح الرحله سوووي ميك اب نااعم
مها:- أي رحله
منوش:- انا وجود ورفيجااتنا بنروووح الخميس رحله لمعرض الكتاااب
مها:- طيب طيب
وتقووم مهاا وتلبس وتتعدل
اما عند منور خلصت ميك اب واختارت تنوره قصيره لونها ابيض ولبست معاها بدي كت تركواااز مع جاكيت حفر لف دانتيل لونه تركوااااز ولبست اكسسوارااات ورديه مع تركوااااز وتجهزت للاستقبال

عند الاستقبال وين ماكانت انوار باجمل صووره واحلى فستااان وكان لوونه سكري وجنها ارستقرااطيه وشغل اللي فيه كان بذهبي مع الفضي ومسوويه شعرها تكسير روماني
منور:- انوار شكلج يهبل
انوار:- ياحيااتي تسلمين
مها:- شخبار الزواااج
انوار:- يووه انا صااارلي اسبووع مونايمه عدل كلا حريم داشه وطالعه يقهوون تعبت ابي انااام
مها:- يووه الله يعيييينج
انواار:- انشالله بعدي انتوووا
منور:- هههههههه ماتوقع
انواار:- لا اصلا كل من شااف الصوور يسال عنكم لافووق هذا الحريم من دشيتووا يطااالعوونكم
مها:- الصوور طلعت
انوار:- أي
مها:- بنشووفهااا
انوار:- طيب امشوو نصعد فووق
منور:- أي احسن مليت من اهنيه
ورااحووا البنات فووق
انوار:- شنو تبون اول البووم الرياجيل اول ولا الحريم
منور:- مايبيلها كلام الرياجيل
مها:- ههههههههههههههههههههههههه
انوار:- طيب
ويطالعوون البنات البوم الرياجيل وكل شووي يسالون منو هذا وطيح عينهم على وااحد مزيوون
مها:- الله يجنن يمه يهبل
منور:- أي والله وانتي صاادقه منو هذا انوااار
انوارتطالع الصووره وفجااه:- ههههههههههههههههههههههه
مها:- شفيج تضحكييييييييين اخاف ساايقكم
انوار:- لا تدرين هذا منووووو
منوور:- منوووو
انوار:- مهاا ماعرفتيييييييييه
مها:- شدرااني انا عيال خالي مااشووفهم
انوار:- هذا ولد ام عبدالهادي اللي خطبتج
منور:- قوولي والله هذاا الزين خطبه الهبله اللي جمبي
انوار:- ايييييييييييه
مها بعبط:- اقوول مايصير يتقدمون مره ثاانيه
منور:- هههههههههههههههه يالعياره لما قالوولج متي بجي الحين من صووره تبينه
انوار:- أي المفرووض من البداايه نوريها الصووره جان وهي مغمضه توااافق
وتقعد مهاا تطالع بصوور ويشد انتبااهااا صووره فيهااواااحد تحس انهااا شاايفته بس ماتدرين وين ملامحه مااره عليهاااااااا
مها:- اقوول منور شووفي هذا الرجال مار علي احس اني شااايفته
منور تقرب وتشووف من هوول الصدمه شهقت
مها:- شفييييييييييج
منور:- ح ح حمدان هذاااااااا شجاابه اهنيييييه
مها:- شيطلع حمداان هذااا
منور:- اقوولج بعدييين
وتلف منور على انواار
منور:- انوار هذا عندنا بالجامعه شااعر تعرفووونه
وتطالع منور بالصووره:- اييييي هذا حمدان ال.... رفيج بندر رجلي وعيال خوالنا كلهم خوييهم من عمر من كانو بالابتدااائي معاااهم تدرين حتى بالمخيم يجييهم
منور :- الله يبشرج بالخير
انوارك- شنوو
منور:- لا سلامتج بس اقوول صج الكويت صغيره
مها قاعده تاامل صوورة حمدان وتفكر وين شاافته>>> ياترى وين شفتيه يامهااااا

انتهى الالستقبال اللي حمل اكبر صدمه لمنور اللي ضيقة خلقهااا ان حمدان يعرف اهلها وعيال خوال مادااومت ثااني يوم للجامعه
اما مهااا ردت وكلهاا فضوول وتقكير وين شاافت هالحمدان تحسه موغريب عنهاااااااااااا

يــــــــــــــوم الخميس اليوم الموعوود

عند مدرسة منوش وين ماهم مستعدين للرحله منوش وجود والبنات وانواع الكشخه والتكحل
منوش:- بنات نبي نفلهاااااا صح
ياسمين:- وين نفلهاا يقوولون 11 ونص نرد حدنا سااعه ونص هناااك
منوش:- مالت عليهم حلاتهااا نقعد سااعتين ثلاث
جود :- ماعلينا نستهبل يهالسااعه
منوش:- أي والله
وركبووا البنات الباص وهم طوول الطريق لارض المعاارض حاطين الاي بود ورقص وخبال وتحرش من الدراايش بسيااارات اللي يمهم والابلات مو يمهم كل وحده لاهيه تسولف مع الثااانيه

اما عند كلية التربيه بالشاااميه كانت سااره وااقفه وتقرى المعوذات وحدها خايفه تنطر عيسى
ويوقف عيسى وتركب معاه
عيسى:- صباح الخير
ساره:- صباح النور
عيسى وكااسره خااطره مايدري ليش:- اخباارج
ساره بتووترك- تمامم تكفى عيسى رووح بسرعه لعبدالله
عيسى وخطر بباله شي:- طيب

عند كلية مها وين ما ريم ومها يتريقوون
ريم بضيق:- مهاااا
مها:- هلا
ريم:- تذكرين الحلم اللي قلتلج عنه عن اللي يلحقنااا واحنا نركض
مها وتذكرت:- ايه شفيييييييه
ريم- امس تحلمت فيه
مها:- لاحوول خوفتيني
ريم:- انتي طحتي وانا اركض واصيح اقوول مها اركضي بيجيييييج بيجيييييييج وانتي تقوولين لا مااقدر مااقدر بس هوو لا قاام يجي وراي يقوولي انا مابيهاا ابيج انتي وفزيت من نوومي مخترعه
مها:- يبه انتي التزمي بالصلاه وتصدقي وانا بعد بتصدق الصدقه تدفع البلاء عنااا
ريم:- انشاللله
وسكتووا وكل وحده سرحت تفكر بالحلم وشنو ممكن هم سووو وشنو ينطرهم بااااجر

مرات الاحلام تكون نتبيه للشخص بالغلط اللي هو فيه او تحذير بس منو الذكي اللي يفهم

عند معرض الكتاب وين ما البنات انواع الاستهبال والضحك والظناازه على الجهال
منوش:- ويه ياحلاته بناات شوووفوو
غاليه :- ايه يهبل
منوش:- بساله شسمه
وتناادي الولد وتساله شسمه
الولد:- اسمي عبوود ورقمي 77......
منوش:-شكوو برقمك
الولد:- عشاان تدقين علي ونصير حبايب ياحلووه
منوش:- ههههههههههههههه انت أي صف
الولد:- 4 ابتدااائي
منوش:- يمه منك بو 10 سنيين وتغازل
ياسمين:- انا اشهد ماعاد به طفووله بهالوووقت
جود:- اقوول بنات امشوو برى نشتري برد ونرد نتمشى
البنااات يالللله
وطلعووو البناااات برى وفي هذه الاثنااااااء مشى وصل بااصهم ونسوووهم الابلات>>> شووفوو وين اهمال الابلات
عقب سااعه من التمشي ومرووا البنات من ركن المختلف ولقووا شااعرين مشهوورين
ماصدقووا البنات وقفوووا واخذوو توقيعهم
شووي الا جوود بصووت عالي:- بنات السااعه 12 ونص
والابله قالت الباص يمشي 11
منوش:- مشوووا نطلع برى نشووف بااصنا

وطلعووا البنات ركض برى ودوراا الباص وللاسف مالقووه
ياسمين بخيبة امل:- راااااااااح الباص
منوش:- الحمااااره الابله مانتبهت لنا شلوون تخلينااا
غاليه:- يااااويلي بناات شنسوووي
منووش :- خل نقعد عند الكرااسي اللي بالناافوره واكيد بيردوون
ويرحوون البنااااات ويقعدوووون

بالجاامعه وين ماميشووو وروان قااعدين
ميشوو:- منور وينها امس ماداومت وادق ماترد
روان:- مااادري انا كلمتها اليوم تقوول بتجي
ميشوو:- الا صج تعالي شصار على محمد
روان:- يووه طاافج اول ماجيت الصبح مريت من عنده جان يبتسملي
ميشوو:- ههههههههههههههههههههه وناااسه
روان:- انزين انتي شتبين بمحمد
ميشوو:- بعطي حمدان درس عشان ماايحاول يتعرضلي هو والصوره اللي مااخذه
روان:- أي وشنو بتسووين
ميشو:- هو اليوم يدااوم للل3 بخلي وااحد من ربعي يجي صووب مواااقف سيارته واخذ منه هديه قداااامه عشاان ينقهر ويدري اني ماااهتمله ولاخفت من حركته
روان:- من صجج
ميشوو:- أي ابيه يتااادب ويغسل ايده مو حنا نجي بالتهديد
روان:- طيب انا بدق على منور بشووف وينها
ودق روان على منووور
منور:- هلا وراان
روان:- وينج
منور:- توو نزلت من سيااره وينكم
روان:- بمكاانه المعتااااد
منور:- زين محد عندكم من البنات
روان:- لابس انا وميشوو
منور:- أي احسن
روان:- ليش؟؟؟
منور:- ابيكم بموضووع مهم الا مصيبه
روان:- الله يستر ننطرج
وتسده روان
ميشوو:- شفيهاا منور
روان:- مدري تقوول تبينه بشي مهم
ميشوو:- ربي يستر انا من غابت امس ومااردت وانا خفت حسيت انه فيه شي
روان:- الله يستر

عند عيسى وسااره والهدووووء سيد الموووقف
ساره وانتبهت للمكان وللوحات وتذكرت وصف عبدالله لمكان سجنه حسيت انه طريق بعيد وعيسى راااااح
مكان بعيد عن السجن
ساره وكلهاا خوف :- انت وين راايح
عيسى:- لعبداللله
ساره:- لاجذااب انت راايح مكان بعيد عبدالله وصفلي السجن وانا ما بقى شي وارد بيتناااا
عيسى ووصل للي يبي:- لا يبه هذا الطريق
ساره بخووف- لا مو هذاااا
وقاامت تصيح وتبجي ولا شعووري تطق عيسى بالجنطه

اما عند منوش ورفيجااتهااااا
جود:- بنات السااعه 1.30 وقت الهده
غاليه:- يااويلي اهلي لاجووو ومالقووني شنو بيظنوون فيني
ياسمين:- يووه اخوي فهد لا جا ومالقااني ياويلي ويلاه
وقامت عاليه تبجي وياسمين خاايفه وتفكر شتسووي
منوش:- اوووه بس خلاص انتي وياهااااا بنلقى حل
غاليه:- أي حل منوش نسوونا واذا دقينا وردوو اهلنا شنو عذرنااا بيقوولون اكيد انكم موااعداات
منوش:- لا مو لهدرجه مايثقوون فيكم اهلكم
ياسمين:- مو سالفة ثقه السالفه سالفه انه قوويه ابله تنساانا اللوم بيطيح على رووسنا هي مو بجاايها شي
جود:- انزين اسكتووا الناس لاينتبهوون اناااا الباص راح وخلناا شيفكنه من الشباب
منوش وبدت تخاااف وتفكر بالاخير تووصلت للحل


وانتهي البااااااااااارت الثااااااااااامن على خيررررر

1:- شنو الحل اللي توصلتله منال؟؟؟
2:- عيسى وين ودى ساره وشنو هدفه؟؟
3:- ميشوو وروان شنو بتكون ردت فعلهم لادروو من منووور عن صوورة حمدان؟؟
4:- ريم ومها والحلم اللي تكرر شنو تووقعكم بيصير؟؟
5:- حصه وفطووم هل تنتهي العدااوه بصدااقتهم ام هي صله للثااار حصه من فطووم؟؟
6:- حمد شنو بسووي برقم مهاااا؟؟



 
 

 

عرض البوم صور dali2000  
قديم 03-01-10, 02:55 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ظبية الجنوب المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت التـــاسع

جود:- بنات السااعه 1.30 وقت الهده
غاليه:- يااويلي اهلي لاجووو ومالقووني شنو بيظنوون فيني
ياسمين:- يووه اخوي فهد لا جا ومالقااني ياويلي ويلاه
وقامت عاليه تبجي وياسمين خاايفه وتفكر شتسووي
منوش:- اوووه بس خلاص انتي وياهااااا بنلقى حل
غاليه:- أي حل منوش نسوونا واذا دقينا وردوو اهلنا شنو عذرنااا بيقوولون اكيد انكم موااعداات
منوش:- لا مو لهدرجه مايثقوون فيكم اهلكم
ياسمين:- مو سالفة ثقه السالفه سالفه انه قوويه ابله تنساانا اللوم بيطيح على رووسنا هي مو بجاايها شي
جود:- انزين اسكتووا الناس لاينتبهوون اناااا الباص راح وخلناا شفكنه من الشباب
منوش وبدت تخاااف وتفكر بالاخير تووصلت للحل-

منوش: خلاص لقيتها
غاليه:- شنووووو
منوش:- مها اختي بكليه بدق عليها واكيد تقدر تجي تاخذنااا ويترقع الموقف
غاليه:- واهلنااا؟؟؟
جود واقتنعت بالحل:- مها تشهد لنااا اهم شي الحين نرد للمدرسه
ياسمين:- يبه انا كل شي بعيني اسود سوو اللي تشووفوونه
وقاامت منووش ورااحت للبقاله وكلمت الهندي اللي بالبقاله وبطلعت الروووح وعقب ماعطته دينارين عطاها تلفوونه عشان تدق على مهاااا

منوش:- اف مها ماترد
جود:- يمكن محااضره
منوش:- يووه محااضراتها تطوووول
ياسمين:- الحل يابنات الحين
جود:- دقي على امي
منوش:- نعم ادق على امي على ماتجينا الا جتهاااا سكته قلبيه من الخرعه بتقوول ليش الباص خلاااكم
غاليه بصووت بااكي:- بنات تكفوون كلمووا أي احد فكرووا باهلنا اللي بالمدرسه الحين يدروووروونه
وقاامووا البنات يفكروون وكلهم خوووووف

عند الثلاثي المرح
منوووور:- قووه بنات شلوونكم؟؟؟
ميشوو:- شلوونه لاوالله شعندج طيحتي قلووبناااا
روان:- أي خلي السلام عنج وقوولي شعندج
منور:- اااااااااااااااخ يابنااااااااااات ماتدروون بالمصيبه
ميشوو &روان:- شنووووووووووووو
منور:- حمدااان طلع يعرف عيال خوالي شفت بالبوم عرس انوار مصور مع بندر ولد خالي لاويعرفهم عز المعرفه من الابتداائي ومعاهم بالمخيم
ميشو من اثر الصدمه:- اكيد يعرف خالد وفيصل وراشد اخواني
روان:- شكو اخوااانج انتي
ميشو:- نسيتي امي نفس فخذ ام منور لاوتعرفهم عدل وداايم خالد وفيصل مع عيال خال منور وكانو مع بعض بالمدرسه شهالذكااااء
روان:- امبيه شالحل
وتقعد ميشوو ومنور يفكروون وفجااه
ميشو:- اقوول حنا حتى اسمااءنا مايعرفها ولايعرف أي شي عنه هو كليته وين واحنا وين والجامعه موبسهوله يطلع المعلوومات عنه ليش نحرق باعمارنااا واخوانه وخوالنا مايجييبونه او يوودوونه للجامعه مع سايق رووحتنا وجيتنااا
منور:- أي صح بس اخاف يدري مع الايام
ميشو:- لاشدرااه ولاتنسين حمدان مايضر بنااات ولو يبي يسووي شي جان سوى من زمااان
منور& روان:- صح كلامج
ميشوو:- اقوول بنات امشووو للباركنق عند سيارة حمدان ودي اغثه شووي
منور:- شلووون
ميشو تغمز لروان :- الحين تشووفين
ورااحوو البنات البااركنق وبعد نص سااعه يطلع حمدان ويشووفهم عند سيارته وااقفين
حمدان:- لاحول ولاقوة الا بالله ترى السياره موللبيع
ميشو:- ياشين الملاقه بس مو من زينهااا
حمدان:- ليش وااقفه أنشالله عندهااا
ميشوو:- والله وااقفه انطر ناس وماانتبهت انه هااذي سياارتك
شووي وتووقف بي ام دبليوو الجديده ولوونهاا ابيض وفيها واااااحد ملك جمال وتقووم ميشوو بكل دلع ترووح له
وهو بطل الدريشه ولاعبر حمدان اللي منصدم هو ومنور وروان اللي خاايفه من ردت فعل حمداان

راعي البي ام:- هلا بحبيبة قلبي
ميشوو وتعلي صووتها:- هلا حبيبي
راعي البي أم :- فديتج والله
ميشوو:- لبى قلبك المهم انا ماقدر اطول اخاف احد يشوووف
راعي البي ام يمد لهااا كيس:- تفضلي عيووني وساامحينا على القصوور
ميشوو:- أي قصوور لوتجيبلي كلينكس رااضيه اهم شي انه منك
راعي البي ام وهو متشقق:- فديتج ولومقاامج كبير حبي
ميشو:- يالله اخليك
راعي البي ام:- او كي ماعني ماشبعت من شووفتج بس الجايات اكثر
ورااح راعي البي ام وردت ميشوو بدلال جدااام حمدااان وبروود بطلت الجيس وطلعت العلبه وبطلتهااا وكانت سااعه المااااس

ميشوو:- واااااااااااااو
وتقرب ميشوو من حمدان وتمد له العلبه
ميشوو:- شووف حمدان الساعه الالماس صج مايلبس الالماس الا الالماسه اللي نفسي
حمدان يطالعها بنص عينا\:- انتي المااسه
ميشو وتبي تقهره:- يالله حمدان صوورني احب النااس تشااركني فرحتي بس هاه مو كاميرا تلفون جبت كامرتي الديجتال الصوره تصير اوضح
حمدان باستغراب:- ماتااخفين انشرهااا
ميشوو:- ههههههههههههه اخاف يبه شخباري بلووتوث وصور بنات الناس ماعاد تهتم موضه قديمه واللي يسلم القصص والمجلات والمسسلسلات من كثر ماقالوو عن الصور وانه اكثرهاا مدبلجه عادي لونشرتهاا محد بصدق بقوولون حراام مدبلجينها وداامجينهاا وانا بقوول أي هذا لاني ماعطيته وجه هددني غصب يبي يكلمني
حمدان ووصل حده من هالادميه:- انتي شنو بشر؟؟؟
ميشوو وببرود تطالع الساعه:- بالذمه موحلوه تعلم يالعقيدي بدل الاشرطه اللي تهديهااا لنوره قبل
حمدان بصدمه بس حب يبان طبيعي:- طيب شفيها الاشرطه فيها اغاني مختااره بس شعرفج بالروومانسيه
ميشو:- ههههههههههههه من شوي البنت هدتك مالوومهاا
حمدان ووصل حده:- اقوول رووحي بس عزتي بس لخواانج عزالله مالهم ووجه يتعزوون فيج ولارفعتي روووسهم مالت عالتربيه بس
ويقووم حمدان يركب سياارته مخلي ميشوو تغلي غلي من العصبيه
ميشوو:- الحقير المنحط انا اوريه انا موكفوو احد يتعزوى فيني
منور:- ميشووو شنو هذااا
ميشوو:- شنو شسويت ماسويت شي
منور:- لاوالله كل هذاا مصخرتي اللرجال
ميشوو:- انا ببينله ان الصوره اللي مصورني فيها ماهمتني ونجحت باللي سويته
روان:- وليش تذكرينه بنوره
ميشووو:- ينقلع حمار قااهرني
روان:- تستااهلين ماخليتي شي ماقلتيييه
ميشو:- لا هاامج اصلا ماشاف شي وربي اكرهه وبيدي بدخله الطب النفسي
منور:- هو صج يغث بس توصل للطب النفسي لاحرام حنا بدينه معاه ومع باقي الشعرااء اللي بالجامعه على اساس مزح
روان:- أي مزح انتي ياميشوو قلبتي الامور وصارت السالفه حرب
وشوي ويدق تلفون منور برقم غريب
منور:- بنات رقم غريب
ميشو:- ردي يمكن وحده من البنات داقه من تلفون ثااني
منور:- طيب
وترد منور
منور:- الووو
...................
منور بصدمه:- شنووو من صجج انتي وينج فيه
.....................
منور:- طيب جايه الحين ماراح اطول
وتسكره منور ومبين عليها الارتباااك
ميشو&روان:- شفيج
منور:- يالله امشوو نرووح للسيارره
ميشو:- على وين شسالفه
منور:- منوش بنت خالتي راح عنها الباص هي ورفيجااتها والحين وقت الهده ومختبصين ويبجوون
روان:- حراااام ليه ماكلمووا اهلهم
منور:- مادري تقوول دقت على مها اختها ماردت بالاخير دقت علي
ميشوو:- يالله امشو نرووحلهم حرااااام لايصير فيهم شي
وقااموووا الثلاثي المرح ورااااحو لمشرف عند ارض المعارض

اما عند ســــــاره وعيسى

ساره اللي تعبت من البجي وعيسى سافههااا

ساره:-يرحم والدينك وين موديني
عيسى:- علي الحرااام اني ماني مسوويلج شي بوديج بس اخترت طريق اقرب
ساره:- أي اقرب صارلنا سااعتين ندوووج بشوووارع الكويت وماوصلناااا والحين لازم ارد الكليه عشان اختي تخلص بعد سااعه دواامها واخوي بيجي
عيسى ابتسم وصار الي يبيه:-طيب اردج عند اختج ويوم ثااني اووديج عند عبدالله
ساره:- لاحرام يزعل هو محتااجني
عيسى:- لامايزعل وبقدر ظرووفج انتي بنت ولج ووضعج الخااص
ساره واقتنعت:- خلاص ردني للشاميه
عيسى ابتسم:- طيب
وسرحت سااااااااااااره تفكر بعبدالله وانه اليوم كان المفرووض تشووفه وتوقف معاهم وتحسسه بوجودهااااااا

عند ريم ومهااا عقب ماطلعوو من المحااضره
مها تطالع بتلفوونهااا
مها:- في رقم غريب داق علي 5 مراات ومبارك مره وحده
ريم:- طنشي لايطلع وااحد غلطاان ويسمع صوت بنت ويلزق
مها:- صح بشووف مبااارك شيبي
وتقووم مها دق علي مبــارك

مبارك:- هلا وغلا
مها:- هلا فيك وينك
مبارك:- بالبيت تو جبت المداارس وبنتغدى الحين
مها:- يوه ناس تغدى وانا وريوم مالنا الا الكرواسون والدوونت
مبارك:- اطلبي من مطعم هندي
مها:- لاوالله تبيني اكل شي دسم بالكليه حق الريحه لا حلاته شي خفيف
مبارك:- البرستييج ذبحج والا شفيها اكلي بذمتج ماكو بنات يدبوون وياكلوون شي دسم وقت الغدى
مها بقرف:- امبلا لاتذكرني مادري شلون انا لازم اكل شيس خفيف عشان اركز بالمحااضره لما اكل شي دسم مااقدر اركز
مبارك:- ماعلينا ياام التركيز متى محااضرتج؟؟
مها:- بعد نص سااعه
مبارك:- يالله رووحي اكليلج شي
مها:- لامابي بشرب كووفي
مبارك بعصبيه:- وبعدين مع هالقهوه مها رووحي اكلي شي سنع
مها:- طيب طيب يالله اخليك
مبارك:- لاطلعتي بلغيني
مها:- انشاللله
وسكرته ورااحت مع ريم وشروو لهم جلكسي وبرنقلز وفريزز رمان>>>خوش غدى

عند الثلاثي المرح
منور:- كومار انطر لايرووح انا شووي يجي
ميشو:- الحين شلون نعرف مكاااانهم
منور:- هم لما كلمووني يقولون مااخذين تلفون راعي البقاله
ميشو:- ارض المعارض فيها الف هندي يبيع ببقاله يمشي بعربه شدرانه أي وااحد
روان:- نسالهم او ندق على الرقم ونساله
ميشو:- دقي اسالي يمكن قاعدين قريب عنده
وتقوم منور وتكلم رااعي البقاله وبعد 5 دقايق تسكر التلفون
ميشوو:- ها شقال
منور:- يقوول مو عنده بس شاافهم قاعدين عند الناافوره
روان:- طيب امشوو للناافوره
رااحو البنات وهم بطريقهم للنافوره مرووا من عندهم طابور اطفال بالروضه معاهم مدرستهم بس اللي شد انتباه روان ان المدرسه ماسكه طفل صغير وطق طق موطبيعي روان لاشعووري
روان:- هييييييييييييي ليش اطقينه عمى بعينج
الولد ماصدق راح وانخش عند رواان يقوول بصوت بااكي
الولد:- شووفيهاا طقني حيل علمي امي
المدرسه وخافت انها تصير للولد
روان استغلت الفرصه:- هاحبيبي انزين انا بدق على امك الحين
المدرسه:- ترى هو شيطااني
روان:- واذا مشااغب وشيطاان ترى طفل موطقينه جنه عنز خاافي ربج شيسووى عليج لو ادق على اهله ترى ابووه عصبي وهذا وحيدهم>>>>بدى التاليف
المدرسه خافت ماعرفت ترد
روان تطالع الطفل:- حبيبي رووحي الحين الروضه وانا بدق لامك بقوولها كل شي وهي بتجي تااخذك
الطفل واقتنع:- انزين
ويرووح ويوقف مع زملاءه
روان تلف للمدرسه:- شووفي ان دريت انج ماده ايدج عليه لاوريج شي عمرج ماشفتيه يوم انج موقد التدريس ليش دااشه هالتخصص
المدرسه:- عن اذنج تاخرنا بنردهم للروضه
وترووح المدرسه والاطفال وروان تاشر للطفل بايدهاااا له وهي مبتسمه

وتلف روان وتلقى ميشوو ورااها
ميشو:- اقوول ماما انيسه امشي ندوور البنااااات
روان:- هههههههه انزين لاتلووميني اقهرتني
ميشو:- انزين بلا كثرة حكي امشي ندوورهم
وكملووو البنات مشي
ومروو بطريقهم مدرس ومع طلابهم ومن شافهم المدرس انهبل وقعد يمشي وراااهم وتوه مقرب صووب ميشووو
الا صوووت ولد صغير عمره 9 سنين
الولد:- هاا استااذ تغاازل من ورانا
المدرس اللي انحرج ويااشر بالمسطره للولد:- اقوول رح هناك لاتغني ذا المسطره على ظهرك
ميشو وروان:- هههههههههههههههههههههههههههههه
المدرس:- فديت الضحكه ويحط على الكتب رقمه ويرووح يكمل طريقه
ميشو تاخذ الورقه:- هههههههههههههه مدرسين اخر زمن
روان:- أي والله انهبلووووا

وراحووا البنات وين مامنور دووور وففجااه وهم وااقفين قريب من ماكدوونالدز انتبهت منور على جوود
منور:- جوووووووووووووووود
جوووود لفت ومن الفرحه رااحت تركض تضم منووور
جود وتبجي:- منوور شنو نسووووي الحقينااا
منور:- وين البنااااات
جوود تاشر :- هنااااك
منور:- امشوو بنت نرووحلهم

عند مها وريم اللي خلصووا غدى ورايحين للمحااضرتهم
شوي ودق تلفون مهااا
مها تطالع
مها باستغرااب :- ريم هذا ابوي دااق غريبه
ريم:- يمكن يبي يسال عنج
مها:- لايدري اني محااضره
ريم:- يوه ردي شووفي شيبي
ردت مهااا
مها:- هلا يبه

الدكتور عبدالله:- اقول مها منال وجود معج
مها بصدمه:- لا ليش؟؟؟!!!
الدكتور عبدالله:- لاحوول وين رااحوو مالقيناهم هم ورفيجااتهم مايدروون عنهم شي المدرسه
مها بخووف:- شنووو هم عندهم رحله
الدكتور عبدالله:- امج هناك وواهل رفيجاااتهم بالمدرسه مالقووهم والمدرسه تقوول انهم ردوو معها المدرسه ومتااكده ان كل الطاالباات ردووو للمدرسه من الرحله لا وبكل بروود الوكليه تقووول شووف بناتكم مع منو طالعين بااينه ان الساالفه تهريب من المدرسه وانهم ناطين السووور
مها بصووت عالي:- لامستحيل جوود ومنوش مايسوونهاا انا اعرفهم واعرفهم صديقااتهم عدل والله يبه صدقني
الدكتور عبدالله بياس:- مها انا كان عندي امل انهم عندج او مريتي اخذتيهم بس ااااااااااخ مادري وينهم فيه لاوالمصيبه الوكيله طلبت المخفر وتبي تكتب فيهم فصل وهم تو مابان لهم خبر
مها بصووت بااكي:- انشاءالله مافيهم الا كل خير
الدكتور عبدالله:- انشاءالله انا اخليج بطلع الحين ارووح للمدرسه بشووف شصااار امج ماتعرف تصرف بهالامور
مها:- طيب
وتسده مها وتقعد تبجي
ريم :- شفييييييييييج
مها:- خوااتي مالقووهم تقوول الوكيله انهم مهربات وللحين ماردوو ونادت المخفر
ريم بصدمه:- شنوووووووووووووو
مها:- والله انا اعرف خوااتي ماعندهم هالسوالف والله ياريم مستحيل في شي
ريم:- لاحول ولاقوة الا بالله
مها:- برد البيت
ريم:- لاشنو تردين امشي نروح نقعد بالاسترااحه نسوولف ان رديتي بتضاايقين اقعدي وهم اذا لقووهم بقوولووولج

ورااحت مها مع ريم الاستراااااحه وطنشوو المحاااضره

عند الثلاثي المرح ومنوش ورفيجااتهم
ميشوو:- حبيبااتي هدووو
غاليه:- اهلي ماراح يصدقوون واكيد مرت ابووي بتزود حجي
ميشوو:- ليش وين امج
غاليه:- امي ميته ومرت ابووي مجننتنه وتبي أي شي علينا
روان كسرت خااطرها وراحت تضم غاليه:- حبيبتي مو جاايكم شي والله احنا بنسااعدكم
ميشو:- مادقيتوو على اهلكم؟؟؟؟
البنات بصووت واحد:- لااااااااااااااااا
ميشوو:- ليش
ياسمين:- خفنا محد بصدقناااا
ميشوو:- هذا غلط جذي تخلوونهم يشكوون فيكم جان اول ماطااافكم البااااص دقيتوووا على اهلكم
ياسمين:- عبالنا انه الباص برد اذا فقدوونااااااااا
غاليه:- بس مادرووا عنه
ميشوو:- معقوول المدرسه مافقدتكم
غاليه:- شفتي شلوون محد بصدق انه المدرسه فقدتناااا
ميشوو:- طيب تعالي ياسمين دقي على اهلج كلميهم اكيد هم الحين يحااتوونكم واحنا بنووقف معاكم وربي موجاايكم شي
ياسمين :- انزين
وتقوم ياسمين ودق على اخووها فهد
فهد بصووت معصب:- نعم
ياسمين:- فهد انا ياااسميين
فهد:- ووجع يا..... وينج انتي قسم بالله لادفنج انتي وياااه سوودتي وجهناااا
ياسمين:- شنوووو
فهد:- وييييييييييينج انا اليوم ذاابحج ياكلبه المخفر يدورررونكم لكن بذبحج انتي وياااه
ياسمين من الخرعه سكرت التلفون وبجت
منور:- شفيييييييييييج
ياسمين:- اخووي يقوولي بذبحج انتي وياه والمخفر يدورررونه مادري شسالفه
منوش وجود وغاليه:- مخفر !!!!
ميشوو:- يووه اخووج يدق علي
ياسمين:- تكفين لاتردين عليه
روان:- الحل الحين
ميشو:- اقوول منور دقي على مهاااا اكيد اهلهاااا دقووا وتدري شسالفه وتفهمنا واحنا نتصرف عدل
منور طيب
وتقووم منور وتدق على مهااا

مها ترد من غير نفس:- نعم
منور:- مها شسالفه
مها:- دريتي
منور:- هي ترى منوش وجود عندي
مها :- صج امانه
منور:- أي دقوووا عليج ومارديتي من ر قم بقاله وبعدهاا دقووا علي
مها:- أي صح تذكرت كنت بالمحااضره
منور:- هم طاافهم الباص وانا جيت معرض الكتاااب وهم عندي
مها:- طافهم الباص
منور:- أي
مها:- الجلبه المدرسه تقوول انهم ردووامن الرحله لا وقاايله اكيد موااعدات وانهم عقب ماردوو من رحله هربوو والحين اهلي واهالي البنات والمخفر يدوررونهم الوكيله كبرت السالفه وتقول بكتب فصل فيهم
منور:- الله الله
مها:- يالله انا ببشر اهلي
منور:- لااا تبشريهم حناا بنرقع الموضووع وبنحله بطرريقه لان وحده من البنات دقت على اخووها هددها بالذبح شكله مصدق كلام المدرسه
مها لادقين حنا بنرقعه ونقلبه عالوكيله الجلبه والمدرسه واخذ حق البنات
مها:- طيب بس لاتطوولون
منور:- لا الحين بنردهم
مها:- طيب امي هناك بتعرفج
منور: لاتخاافين ميشوو روان بيتكفلون بالموضوع وانتي اشهدي ان رقم غريب دق عليج
مها: طيب
وتسد منور التلفون وتقوولهم الوضع اللي صااير البنات خافوووو زيااده
ميشوو:- شووفووو بنات انتووا ماسوويتووو شي غلط وخلوكم واثقين بنفسكم
ياسمين:- منو بصدقنا شفتي جذبووا حتى قالوو انه ردينا من رحله
ميشوو:- خلووو كل شي وتكلمووووو بقووه ولاتبجون وحسسووهم انكم مو خاايفات وواثقين من نفسكم
روان:- أي صح عشان يحسوون بصدقكم
منور:- يالله امشوو نوووديكم للمدرسه
ورااحوووو البناااات

عند عيسى وساااره الصمت سيد الموقف عيسى حب يكسر حاجز الصمت
عيسى:- اقوول سااره
ساره:- هلااا
عيسى:- شلوون تعرفتي على عبدالله علميني اذا مافيها احراااج
ساره:- لااحراج ولاشي بس عبدالله ما قاللك وانت اقربله
عيسى:- لا انا ماأسأله ماحب احرجه بس اليوم جاني فضوول اذا يزعجج عادي لاتقوولين
ساره:- لاعااادي
عيسى ابتسم:- يالله سمعيناا قصتج
ساره:- اذكر هذاك اليوم بكل تفااصيله كان يوم عيد ميلادي وانا متضاايقه لان محد ذكرني من اهلي الا دلوول اختي وراحووا ومااحتفلووو او عبرووني وبنات خالتي ومااهتمووا ولاكلفوووا نفسهم بمسج
يهنووني وتجيني مسج من رقم صاارله قراابة شهر يدزلي مسجاات كلهااا يااس وحزن اذكر المسج
تمنيت ارحل لعالم عليه الفاتحه تقرأ ..
ورفض موتي يواجهني بوجه القادم المخفي ..
فهل شفتوا جسد ميت رفض يستقبله قبره ؟!!
انا هذي معاناتي واظن اللي مضى يكفي
قريت المسج اكثر من مره وقلت بنفسي شلون في انساان يتمنى الموت وكاره الحياه وليه مسجاته فيها حزن لقيت نفسي بدون شعووور رفعت
السمااعه واتصلت عليه
عبدالله:- الووو
ساره وارتبكت من صووت الرجل:- لوسمحت صاارلك فتره مزعجني خيرر
عبدالله:- تووج تفكرين دقين علي بدري حيل
ساره انحرجت:- والله اليوم مصختهاا تدز مسجات موت ومادري شنو يبه لادز لي شي لوسمحت
عبدالله:- ااااااااااااااخ ليتني اموت بس
ساره بصدمه:- ليش
عبدالله:- فاضيه
ساره :- أي ليش
عبدالله:- انا بفضفض وانتي ماتعرفيني وهذا احسن شي عشان ماتنحااازين لأحد
ساره:- لاوالله تفضض مالي خلق مأسي يكفي اللي فيني
عبدالله:- شنوو فيج
ساره بحزن:- اليوم عيد ميلادي ماذكرني الا اختي وبنات خالي وعمي ماذكرووني لوبمسج
عبدالله:- اولاا كل عام وانتي بخير وعقبال مية سنه
ساره بحرج:- تسلم
عبدالله:- ثاانياا مايكفيج انه اختج ذكرتج وانج وسط اهلج
ساره:- شنوو
عبدالله:- يبه يكفي انج بين اهلج ونااسج تخيلي اليوم عرس اختي الصغيره دلووعتي وانا بعيد عن اهلي مااشااركهم فرحتهم
ساره:- ليش وينك
عبدالله:- ويني بالسجن
ساره انصدمت:- السجن!!!!!!
عبدالله:- أي السجن
ساره:- شلون تكلمني
عبدالله:- الظابط اعرفه ومزرق لي تلفون واستخدمه مودايم مرات بدون لحد يدري
ساره وحدها مستغربه:- حتى بالسجن وااسطه
عبداللله:- كل شي بهالزمن يمشي بالوااسطه
ساره:- انت شسالفتك
عبدالله:- كفلت وااااحد والاخ نصب وجمع فلووس وانا توهقت فيه وماعندي ادفع المبلغ
ساره:- واهلك ماسااعدووك؟؟؟
عبدالله:- اهلي مايبوني لاني سودت وجييهم بدخلتي للسجن

ساره:- بس انت قضيتك موتفشل عادي كفلت واحد وانسجت بسبته
عبدالله:- يقوولون يكفي دخلتك للسجن وامي تقوولي الناس كلا تعايرهاا يقوولون شخبار ولدج المسجون وكنت خاطب بنتي عمي واول ماصار هالشي قالوو انها ماتبيني ومايشرفها اسمها يرتبط بوااحد مسجوون
ساره وانكسر قلبها عليه:- عادي ربك موجود
عبدالله:- ونعم بالله واسف عالمسجات بس كان رقمج موجود بالجهاااز وكنت ارسل عليه
ساره:- شلون موجود بالجهاااز
عبدالله:- هذا الجهاز مستعمل موجود الرقم عندي باسم السوري
ساره أنصدمت:- صح انا اسمي ساره
عبدالله:- الظاهر كان هالجهاز لوحده تعرفج وباعته ومامسحت اللي فيه
ساره:- يمكن
عبداللله:- اسف عالازعاج
ساره:- لاعادي مازعلت بس تضاايقت من مسجك الاخير ليه تمنى الموت
عبدالله:- والله ياساره تعبت وانا بهالسجن صارلي سنه كامله واهلي مايبوني ولاكلفووا نفسهم يسالون عني او حتى يعينوولي محامي
وربعي تخلوو عني
ساره لاشعوري قالت:- انا معااك وبسااعدك وأعتبرني نفس اختك
عبدالله:- تسلمين

وعلى شفااهتها اكبر ابتسامه وهي كانت ترووي هالاحدااث للعيسى تحس انهاا اجمل من قصص الحب كلهااا وهي لاتعلم بماتركت وراءهاا من لغز كبير بنفس عيسى
عيسى بصدمه:- وبعديييييييين!!
ساره:- استمرينا مع بعض وعرفت عنه كل شي تخيل طلعنا انا وياه نفس المنطقه وقبل اخته كانت معانا بالثانويه قبل لاينقلوون لبيتهم الجديد
عيسى وبصدمه اكبر:- انتي سااكنه بال.........
ساره:- أي
عيسى ماحب يسال عن اسمها الكامل خاف يعرف احد اخوانها وحس بدناااءة عبدالله والتزم الصمت لين وصلوووا للشاميه ونزلت سااره وقبل لاترووح
ساره:- عيسى بليز سلملي على عبدالله وقووله لايزعل وبعوضه
عيسى بقرف من طاري عبدالله:- يوصل
ماصدق تنزل حتى ضغط البانزين ودااس بسرعة 120 متوجه لعبداللله حس بدااخله نااار موطبيعيه ووبدااخله مية سؤال وسؤال والجواب عند عبدالله>>> هل راح يكون حبل نجاة ساره هو عيسى

وقفت سيارة الثلاثي المرح والبنات عند المدرسه ونزلت ميشوو وروان بثقه اما منور قعدت بسياره تدعي لهم

ياسمين:- يمه شووفو فهد اخووي جاااي صووبي
ميشوو لفت وشااافت شااب بالعشريناات وباين على وجهه العصبيه
وقرب ومسك ياسمين وبعقاله ضرب فيها بوحشيه
ميشوو ماقدرت تمسك اعصاابها مع روان وسحبوو ياسمين
ميشوو :- هييييييييييييييي انت هييييييييييييي
فهد:- انتي ولاكمله خل اربيهاااااااا
روان:- احترم نفسك انت ماتدري عن شي جاي تبي تطق
وتدخل ضاابط المخفر وطلب من ميشوو البنات انهم يرووحون غرفة الوكيله وطلب من الاهل انهم يلزمون الصمت وماينفعلون لازم يعرفوون السالفه بالاول
دشووو البنات الغرفه وهنااك كانت الناظره مع الابله ودش الظابط
ومعاه فهد اخو ياسمين ومعاه أمراه كبيره بالسن وبان انها ام ياسمين
ودش ابو غاليه ومعاه زوجته اللي باين انها حاقده على غاليه ودش ابو حسين مع ام حسين اللي من شاافتهم منووش وجود دمعت عينهم وابتسمووا لابوووهم ابتساامه يبون يطمنووونه

الظاابط :- لوسمحتوو يااخوااات حبينا نستفسر منك اللي صاار
ميشو بثقه:- انا حبيت اتكلم بس بالبداايه ابي اولياء الاموور مايقااطعوني يسمعووني للنهايه

الظابط :- لج اللي تبين
ميشوو:- انا اسمي مشاعل وهذي بنت خالتي روان>> ماحبت تقوول الاسم عشان دكتور عبدالله لانه درسهم قبل وهم تلثمووو عشان مايشبه لاهو ولاام حسين
ميشوو:- كناا بمعرض الكتاب توو ساافطين ونشووف البنات يحوووسووون عند الباصات ووحده منهم وتاشر على غاليه
طاحت بالشارع تبجي وانا رحت لها وسالتها شفيهاا قالت لي ان البااص رااح وخلاهم وانهم صاارلهم سااعه ينطروونه يرد لكن مارد والحين وقت الهده قلت ماحاولتوو تدقووون لاهلكم قالت انا ابوي دواام ومرت ابوي ماتصدقني وبتكبر السوالف ورفيجتي الثاانيه اخووها عصبي وماايصدقهااا وشكاااك لكن رفيجااتناا خوات ثنتين اهلهم متفهمين وراحت دقت على اختهااا لكن ماردت انا اهنيه قلتلهاا طيب دقي على اخووج وقامت و دقت لكن للاسف انصدمنا انه الاخ يهددها بالذبح والبنت ماسووت شي وجبنااهم اهنيييه
نطت الوكليه:- خلصتي قصتج اصلا هالبنات هربووا من المدرسه وماكاانو بمعرض الكتاااب ردووا مع المدرسه
روان:- ليش شفتييهم انتي بعيينج تااكدتي من دخووولهم
الوكيله ارتبكت:- لا بس المدرسه تقوول
ميشوو:- انتي ياابله يامعلمة الاجيال تااكدتي من اسم كل طالبه اول مادخلتي الباص وعديتهم بذمتج تااكدتي خلييج صريحه
المدرسه توهقت:- لا بس ان شفتهم داخل الباص
ميشو:- لا انتي جذاابه لو كنتي حريصه على البنات جان ماصار اللي صار بس انتي اخليتي مسؤؤوليتج وخليتي بنات بعمر الزهوور مرميااات مايعرفون يتصرفون لا وبدال ماتخافين قمتوو واتهمتووهم بشرفهم وخليتهم مهربااات استحي على وجهج انتي ويااها انتي بسبة اهماالكم وجذبكم بغيتي تهدمون بيوووت عجبج اللي صاار اول ماجينا اخووها تهجم عليهاااا
الوكيله:- يبه انتووا متفقين معااهم
روان:- متفقين طيب وتلف روان على منووش وتسالها
انتي مو دقيتي على اختج من رقم البقاله
منوش:- أي 5 مرات ولاردت
روان:- طيب دقووا على اختهاا وسالووها اذا في رقم دق وسااعه جم واخذوو الرقم ودقووا وتااكدوو

طبعا ابوحسين دق على مها واخذ رقم واتصل على رقم الهندي وبطل سبيكر وسمع كل اللي موجو دين واول ماسكر التلفوون لف ابوحسين على الضابط
ابوحسين:- اتصلوو من رقم الهندي الساعه 1.30 والباص تقوول الوكيله رد عال12 فهذا ان دل على صدق كلام البنتين اللي ماقصرووا ووصلووا بنااتنا لناا سالمااات
ميشو:- ولو الناس للناس والكل بالله بس بصفتك ولي امر اتمنى ماااتعدوون اللي صار اهملوو بنااتكم وفوق هذا اتهمووهم بشرفهم وهذا شي ماينسكت عنه نسوو انه اسم وزاارتهم التربيه ثم التعليم وهم للاسف مااهتمووا
ابوحسين ابتسم:- لاتوصين حريص السالفه ماراح ينسكت عنهاا
مييشوو:- تسلم
روان تلف لاخوو ياسمين:- تتاكدت ان اختك بريئه
فهد وانحرج:- أي وشكراا على اللي سووويتووه
روان:- لوانك ذاابحهااا ودريت بالصج بعدهاا شنو بفيدك الندم وعقاب ربي ينطرك
ميشو:- لوسمحت حضرة الظابط نقدر نرووح
الظابط:- أي تقدروون تمشوون
روان:- طيب
وقبل لاتطلع ميشوو وروان سلموو عليهم البنات وطلعووووا
اما ابوحسين وابوو غاليه هددوو الوكيله والمدرسه وقالوو لها الوعد عند مدير المنطقه التعليمه وهذا شي ماينسكت عنه اتهاامهااا للبناتناا
والبنات ردوو سالمات غانمات لاهلهم وابو حسين طلب من ابو غاليه انه مايد ايده عليها لان منوش وجود طلبووه وابو غاليه حلف ونفس الشي فهد اللي تفشل من ابو حسين وكيف من بدااية الامر وهو هاادي وباان انه وااثق من بنااته وماغاب عن عينه ابتساامه بناته يطمنووونه اول مادشوو
هالشي اثر بفهد وحس انه صغير وقرر يثق بياسمين ومايعاايرهاا ببنت المصريه ام مسيبتج موعشان امها مصريه معنااته انه اخته تسيب او تخرب نفس ماااظن
وابوغاليه واول ماطلعوو استلم مرته وهزءهاا لانهاا ايدت كلام الوكيله وقالت انهاا ملاحظه انه غاليه كانت مومضبووطه قالها غاليه بنت مزنه الله يرحمها اصيلة الساس وغاليه بنتها وتطلع عليها واحشمي نفسج ولاعاد تغلطين عليهااا

الحمدلله عدت السالفه على خير لكن مأساه لما يضع الاهل ابنااءهم بالمدرسه االللي تعتبر البيت الثااني للطالب والطالبه لكن للاسف يهملوونهم ويتهموونهم بشرفهم واخلاقهم هذا بحد ذااته مصيبه مشكله ان التعليم بووقتنا تردى بعد ماكان رساله سااميه
في مكان مظلم كئيب اصوات صرخات تعالت وضجه بالمكان
وجو مشحوون بينهم كان عيسى وعبدالله
عيسى:- انت ماعندك غااريه ولاتخاف ربكم ليه تجذب على البنت
عبدالله:- انت شدرااااك؟؟؟ جذب منو قالك
عيسى:- هي بنفسها قصتي قصة الحب الوهميه الجذب اللي عيشتهااا فيه
انتي تدري من بنته صح
عبدالله:- لاماادري
عيسى:- امبلا لانها نفس منطقتكم انا ماسالتها مابي انصدم لكن انت تدري قوول الصج
عبدالله:- أي اعرف اسمها الكاامل
عيسى:- اقص ايدي اذا ماطلعت تعرف اهلهااا واخوانها عبدالله اترك البنت
عبدالله:- مستحيل انا احبهاااا
عيسى:- جذااااب جذااااب لوتحبها ماغشيتهااا شلون جبت رقمها مامشت علي سالفه انه موجود بالجهااز قووووووووولي
عبدالله:- هذا الصج كان موجود بالجهااز تبي تصدق صدق
ماتبي بلعنه زين
عيسى:- طيب ماشي ياعبيدان انا لك وربي ان ضريت البنت انا اللي بوديك ورى الشمس تفهم
عبدالله:- ماني ضارها احبهاا
عيسى:- العب على غيري تحبها
وانتهى وقت الزيااره وتكفل عيسى باانه يحمي ساااره بس لازم يعرف حل لغز عبدالله وشلون وصل لساره اللي باين انها موبنت مسيبه وتكلم الف

بعد شهر من هالاحداااااث واخر يوم بامتحانات الكورس الاول
مع بداية عطلة الربيع والناس تستعد لموسم البر
مبارك قاعد يرااجع باجراااء سفره للخارج واكمال درااسته ومها للحين ماتدري اما الوكيله والمدرسه تم احالتهم للتحقيق

بالجامعه وين ماالثلاثي المرح جاايين يشوفون نتاايجهم

ميشوو:- اشوووه ناجحه صج تقديرااتي مش ولابد بس اهم شي ناجحه
روان:- انا بعد الحمدلله زين
منور:- اوووف انا عندي ماده جبت فيهاا f
ميشووو: ربي يعيينج انسي يبه ياحلووو البر
منور:- أي يالبيييييييه الجمعه والوناسه والهبال عاد حناا نقلب المخيم كلا مشاااااكل
روان:- من جدكم
منور:- أي يبه حنا حول 15 بنت فله حده نبي رووح بعد يومين انا ومها نشتري اغرااض البر مع هنادي واماني وامثال
ميشو:- لاحنا بنرووح السعووديه عند مزرعة خالتي
منور:- لاحنا خالاتي واللي يصيروولنا بسعووديه بيجووناااا خالي
ميشوو:- منوور تعالوو مزرعة خالكم سعووديه عشان اجيييج
منور:- يبه مو منطقتكم هوو مزرعته
ميشو:- ادري بينه وبينه حوول نص سااعه بس عادي نقدر نسير
منور:- لا البر بالكويت شي اهبال عدل وقز وجمعيات ومطااعم
روان:- أي سعووديه اقرب استرااحه بينه وبينهاا سااعه
ميشوو:- مالت عليكم
منور:- اقوول روان هنااك محمد يشووف نتيجته روووحي شووفي شغلج
ر وان:- طيـــب
وترووح روان وتشووف محمد وتعطيه من نظراتها الحالمه محمد ماصدق وراااح ورااها صاارله شهر وهم على النظرات وهو انجذب لهااا
واول مااقربت روان من عند درج حط محمد ورقه فوق كتاب روان
روان انصدمت وطالعت فيه
محمد انحرج:- لاتفهميني غلط وربي انه النيه صاافيه
روان نزلت رااسه انحرجت ورااحت ركض لمنور وميشوو

بالسياره وين ما مبارك مع علي اخووه رايحين يجبوون الاجارات من محلات ابووهم

علي:- اقوول مبارك خلصت اورااق سفرك
مبارك:- أي خلصتها وبيمشي معي بندر ولد بوخالد
علي:- أي بندر اللي ملتزم صح
مبارك:- ايه
علي:- انزين قلت لمهااا
مبارك :- تصدق لا
علي انصدم:- شنووووووووووووو
مبارك:- مالقيت مجال
علي:- من صجك انت البنت شذنبهاا انت جذي تخدعهااا متى ناوي وانت اول 3 ماشي هناك لازم تقوولهااا
مبارك:- يبه كل ماجيت اقوولايكون عندهاا شي امتحانات اوغيره وقبل يومين كنت بقوولها بس بيطلعون بر وانا اعرفهاا تقعد تبجي وتصيح
وتفضح نفسها عند اهلها محد يعرف مها كثري نفس الجاااهل مرات تصير
علي:- ولو يامبارك لازم تبلغهاا عشان تاقلم نفسها ولاجا وقت سفرتك شووي متقبله البنت وتاقلمت موتصدمها صدم
مبارك:- اول ماترد من البر بقولها الحين مقدر لانها رااح تكون وسط بنات خالتها ومااقدر اكلمهاا حيل ورااح يبين عليها وبنات خالتها مايطووفهم شي
علي:- طيب بس لاطووف الفرصه اول ماترد بلغهاا هذا من حقهاا عشان العشره اللي بينكم
مبارك:- طيب
وسرح مبارك شلون يبلغ مها وحس بضيق كيف بتكون حياته بدون مهااا

عند الثلاثي المرح
ميشو:- منور شوفي الهبله روان شلون تركض من صجها هاذي
منور:- هههههههههههههه المصخره البنات يخزوونها شفيهااا
ميشو:- شدرااني فشلتناا
شووي وتوصل لهم روان
ميشوو:- رووينه وجع جايه تركضين شهالهبال
روان وتاخذ نفس:- محمد
منور&ميشوو:- شفيه
روان:- عطاني رساله
ميشوو:- تبين افصخ كعبي واكفخج جايه تركضين عشان محمد عطاج رساله خير انشالله
روان:- جب وربي ارتبكت كش جسمي
منور:- اقوول بلا هواش عطينه الرساله نشووف شنو فيها
روان تطلع الرساله وتقعد بين ميشو ومنور ويقروونهاا
جيتـك وكلـي شـوق مـا ضمـه أنـسـان
لــو أتنـثـر فـيـك مــا تجمعـيـنـي
رصيـدي هـمـوم وهواجـيـس وأحــزان
مـا فـي يديـنـي غـيـر قــوة يديـنـي
جيتـك قصايـد حـب مـن كــل ديــوان
يهتـز قلـبـك عـشـق لــو تسمعيـنـي
تجمعـت بـي عــزة الإنــس والـجـان
وضاقـت بـي الدنـيـا ولــو تحتويـنـي
جيتـك سحـاب بـلا رعـد بــس هـتـان
علـى ثــراك أمـطـر وفــاي وحنيـنـي
دوك الربيـع بعشـبـه أشـكـال وألــوان
وأعطينـي اللـي مـا عطتـنـي سنيـنـي
جيتك وأنا أطول عمـر مـن غبـر الازمـان
أشيـل عـربـون الـوفـا فــي يميـنـي
مـا هـو مـن قـل البنـي جيـت ولـهـان
مـا جابنـي لـك غيـر قلـبـي وعيـنـي

أختارك الخفوق ياللي حتى اسمك ماعرف لكن بسميك الغلا وانشاءالله انك تستاهلينه يمكن تعديت حدودي معك لكن اسمحيلي المشاعر ماعاد تطيق الصبر وجيت ابلغك بانك شغلتي البال والخافق ودي اعرف ان كانك مثلي والا قلبك خالي.....
من محمد

ميشو:- صار اللي ابيه ههههههههههههههههههههه
منور:- القصيده شي وربي ماتوقعته بيتشلع
ميشو:- لاحرام محمد ترى عالنيه مبين عليه مو خبيث بس صدمني انه تعلق وشكله ماقال لحمدان شي
منور: مدري انزين الحين شنو نسوي
ميشو:- مايبيلها كلام نرد عليه برساله صح روان
وتلف ميشو على روان وانصدمت
ميشو:- هي شفيج تبجين اثر فيج كلامه
منور:- لايكون تحبينه!!!
روان وهي بصعوبه تنطق:- انا حقيره حراام عباله انا احبه ومايلته مابي اجذب عليه حرام ترضون لوانه أي وحده فيكم مكانه ترضون تحبون شخص بالاخير يجذب عليكم واذا درى اني جذاابه شنو وقتها بسووي بوديني بالف داااهيه
ميشوو: اقوول انطمي شدرااه مثلي عليه وثااني شي الشباب كلهم وخصووصا البدووو عندهم خبر انه لوحب وتوولع مصيرها بتاخذ واحد ثاااني
روان:- موشرط
ميشو:- لاوالله لايكون مؤمنه بالحب قبل الزواج اصحي حنا بدوو وسلوومنه معرووفه انتي لوصج يحبج ويبيج شنو ووجهه عند اهله يقوولهم اخطبوولي بنت فلان بقوولوله وين عرفته ومبينه السالفه انه مكلمها اكيد اهله بعيوون وبقوولون سااحرتك ولاقط ووحده من الشاارع لاواذا كان صج يحبج وحن وتزوجتيه الله يعينج باجر عد اهله بتسمعين كلام يسم البدن
منور:- أي صح بالطلعه وبالنزله وباجر اعيالج يعايروونهم ام اللي من الشارع
ميشو:- بالذمه روان انتي بدويه وعارفه نظرت الناس للحب قبل الزواج محد يقتنع بهالشي
روان:- صح بس شفيها اذا حبينا وتزوجنه اللي نحبه بدال لااتزوج وااحد ماعرف طبعه وبالاخير يطلع له ماضي وحبيبه واتعذب انا ويااه ونتطلق بالاخير
منور:- موبيدنا سلوم البدو اذبحتنااا مالنا الا مانحب واذا ابتلينا وحبينا ندووس على قلووبنا ونرضى بوااقعناااا
ميشو:- عشان جذي البنت اكثر شي تحطم اما الولد مكيف نفسه يحب ويعشق لكن بنظره انه هاذي علاقته وبتنتهي وماله منها الا الذكرى فتلقينه مايتاثر بس يمكن يحزن بس مقنع نفسه بداخله ان لكل شي نهايه
منور:- صح اما حنا البنات حساسات وعيبنه انه نحلم ونعيش بالاحلام وننسى الواقع
روان واقتنعت بكلامه وحست انها ماتدور الحب وتقسي قلبها ولاتميل لاحد عشان ماتنصدم:- طيب الحل
ميشوو:- صيري نفس الشباب اضحكي ومتعي نفسج والعبي بس هااا لاتحبين واذا حسيت انج ملتيله اسحبي عليه عشان ماتضعفين عنده لكن خل شي وااحد ببالج مصيرج لغيره
روان:- طيب ومحمد شنو بصير معاه
ميشو:- بالاول علقيه وسوي كل اللي اقوولج عليه وخليه يقوولج كل شي عن حمدان
روان:- طيب وبعد
ميشوو:- بفكرج برد حلوو على رسالته
منور:-وانا بعد بفكر بقصيده رد عليه
وبالاخير كتبووا رد له ورااحت روان وحطتها على سيارة محمد

ميشوو: ودي اشوف وجه لاقرى الرد
روان:- الله يستر ميشو احس انه بالغنه شووي
منور:- اقول اذا عطاها رقمه شتسووي
ميشوو:- تكلمه اكيد
روان:- لاوالله مجنونه اكلم واااحد معاي بالجامعه حق الفضاايح
ميشوو:- يبه لج مني مايجييج شي
روان:- اف يااربي

في جهه ثاانيه عند مكتب الدكتور عبدالله نهال كانت عنده

نهال:- دكتور بشووف درجة رفيجتي مسجله عندك
الدكتور عبدالله بعصبيه:- انا قلتلج يانهال النتايج باااجر ولا ابي احد يجي مكتبي لوسمحتي رااح تلقوونها معلقه براااا
نهال تنرفزت :- طيب
وتطلع من المكتب وكلهاااا حقد ماشي يادكتوور عبدالله انت لي وربي لاجيب راااااسك وربي لاجيبه

عند محمد وهو عند سيارته وانتبه للورقه وبطلهااا وانصدم

حي الخفوق اللي يبي وصالي *** والله اني اعاهدك بالوفا يابعد حالي

خير الكلام ماقل ودل والبيت يدل على اللي بخاطري وانت تشطر وافهمهاااا

محمد فرح باللي قرااااه قرر يرووح وين مايقعدووون وفعلا رااح ولقاااهم واول ماطاحت عينه بعين رواان ابتسم

روان بصوت وااطي:- يااويلي قرى الرد
ميشوو:- رووحي صوووب لوحة الاعلاناااات
منور:- أي تكفين تكفين لوقعدتي شووي بنفجر من الضحك
روان:- اف طيب
واول ماقاامت
منور:- ههههههههههههههههههههههههههههه
ميشوو:- وجع وجع
منور:- وربي شكله تحفه

عند لوحة الاعلانات روان واقفه وهي ترجف تسوووي نفسهاا تقرى وهي خاايفه من محمد اللي جنبهاااا

محمد:- اقوول افتحي البلووتوث بدزلج شي
روان:- طيب
وبطلت روان البلوتوث واستقبلت من محمد شووي والا يجيييهم صووت
حمدان:- محمد وينك من اليوم وانا ادق ماترد
روان تصنمت من الخوووف
محمد بربكه:- هلا حمدان ماشفته
حمدان وانتبه للروااان اللي مشت بعيد عنهم خاايفه من حمدااان
حمدان:- أقـــوول محمد شعندهااا هاذي شسالفه
محمد:- منووو؟؟
حمدان:- اللي مع ميشووو كانت شووي جبنك
محمد:- شدرااني انا اقرى الاعلانات مويمهااااا
حمدان وحس بشي كبير بس ماحب يضغط
حمدان:- على العموم ديربالك منهم ترااهم خبيثات ومو هينات لاتغرك اشكالهم وانا اعرفك طيب وترى الناس مو نفسك
محمد:- لاتخااف وانا اخوووك وهي تلقااها جايه تقرى لوحة الاعلانات ومادريت عنهاااا
حمدان:- طيب امش عند الشباب
وراحوووو

عند الثلاثي المرح
روان:- يمه حمدااان جااا عندناااا
ميشوو:- امانه شااف شي
روان:- لاشكلناا عادي جنه نقرى لوحة الاعلانات
منور:- تهقين ماقاله محمد شي
روان:- لا لانه ارتبك وانا امشي سمعته يقوول انه يقرى اعلانات
ميشو:- ماعلينا من حمدان شقالج
روان:- ارسلي بلووتوث
ميشو:- شنو
روان:- لحظه ببطله
وتبطله وتنصدم
منور:- شنوو
روان:- رقمه وكاتب تحت وان مابغيتي هاج الايميل رااضي بااي شي بس اهم شي نتوااصل
منور:- حركات محمد ايميل
روان:- حراام احس صااااج
ميشو:- اقلبي وجهج شاااعر تلقينه ماخلى بنت ماكلمها نسيتي البنات اللي بكلاس متحطمات فيه
روان:- تهقين يكلم
ميشو:- والله مادش للشعر هو وحمدان الا عشان البناااات روينه بتجننيني
روان:- مابي اكلمه
ميشو:- لاتكلمينه خليج ايميل بينيله انج محترمه لين ندووووخه
منور:- بالبدايه خليج أيميل احسن
روان بطفش:- طيب
منور:- يالله برووح ورااي مشااوير
ميشو:- مشاوير؟؟ وين

منور:- من من قبل ثلاث أيام امي ودت خيمتنا بروح انا وبنات خالتي نتشرى اغراض المخيم لناااا
ميشو: انا بعد باجر بنمشي للمزرعه بسعووديه
منور:- عاد لاتقاطعين
ميشوو:- ابشري
منور:- يالله فمان الله
وتسلم على روان وميشوو وترووح
ميشو: امشي نرووح للباركنق
روان:- يالله انا سايق تلقينه هناااك
ميشوو:- يالله
وراحوو ميشوو وروااان للباركنق واول ماوصلووا يدق تلفوون ميشوو
ميشوو باستغرااب تطالع الرقم
ميشوو:- هلا خالد
خالد:- اهلين وينج انا عند الجامعه وبجيييبلج
ميشوو:- انا بالاجتماعيه عند مصافط الباصات
خالد:- طيب جااي
سكرت ميشوو وبحركه سريعه مسحت الحمره واغلقت جهازها الثاااني وقاامت تخفف من مكيااجهاااا
اما روان من سمعت اسم خالد ومثل الجماد لاحركه ولاشي وااقفه تفكر فيه وسرحت بخيالهاااا
ميشوو بطفش:- رواان وجع
روان:- هااا
ميشوو:- سااعه اقوولج عدلي شكلج خالد جاااي بسرعه خففي حمرتج
روان:- شكوو مكيااجي خفيف بس الحمره بخففها عبالج نفسج انتي ومنور فل ميك اب
ميشوو:- اللي هو خففي حمرتج
روان:- هذاا سايقناااا برووح
ميشوو:- لا تروحين انطري لين ارووح خالد الحين جااي
وروان ماصدقت:- طيب امشي سيارتناا نقعد لين يجي
وقعدوو بالسيااااااااااره شووي ويجي يسفط خالد يم سيارة روان ودريشته يم دريشته هالشي اربك روان
نزلت ميشوو واول مانزلت رفعت راسهاا روان تطالع
والتقت العيووووووووووووووون بعد غيااااااب خالد بنظره شووق لاشعووري ابتسم ذييييييك الابتسامه للروان وهالشي صدمها ونزلت راااسهااااا بذهووووول

روان بنفسهااا :- ياربي خالد يبتسم لي معقووله شقصده من هالابتساامه اخوووه لا لا مااعتقد حسيت بشي غريب لايكون مايل لي مثل ماانا مايلتله لا لا مااعتقد انا يتهيالي قمت اخربط الولد يحب وميشوو تقوول صج موصااحيه ابتسم وقعدت افسرها الف معنى ومعنى اعوذ بالله من الشيطاان عشانه عاجبني غصب اخليه يميلي بس ياربي عيوونه فيهااا شي اوووووووه خلاص انا بسكر هالموضوع خل اتسمع اغاني احسن

أما عند ميشوو وخالد
خالد ساارح برووان ويفكر متى يخلص ويضبط اموووره ويخطبهاااا
ميشو:- اقوول خالد شعندك اليوم جايبني
خالد اشتقت لروان:- والله كنت قريب قلت امرج ليش ضاايقتج
ميشوو:- لا عاااادي
خالد:- زهبتي شغلج كله للبر
ميشوو:- لاباقي جم شغله بخلصهم اليوووم
خالد:- طيب

بعـــــــد أسبــــــــــــــووع من هالأحدااااث

في مخيم اهل مهااا ومنور
تحديدا خيمة البناااااااااات

منور:- اووه امثال خلي الخداامه تسوووي مااي حااار سكر عشان الكابتشينووو
امثال:- اسفه مابقى شي عالعشاا هذا بسد نفسج
منور:- يووووه صايرتن كنج امي ترى انا ماطلعت بخيمه برووحي ابي فرقا حنة امي
امثال:- شسووي ابتلشت فيكم كل وحده كبر جدي ولاتعرف مصلحتهااا
مها:- اقوول قصروووا صووتكم مندمجه مع الفلم
منور:- حلايه من يلقفج متنحه مع الهنووود
مها:- خل اطالع الحب على اصووله شي ماراح احصله

شووي وصووت ركض ودشووو منول وملاك وجوود
منور:- وجع شفييييييييييكم
منال وتاخذ انفااسهاا:- ههههههههههههه ماكو نتساابق بنقووولكم العشى جااهز

طبعااا الغدى والعشاا ينحط بخيمة مجلس الحريم وبما ان المخيم يتكون من اكثر من 20 عايله فكل عايله تجيب شووي من غدى وعشاها ويوودوون للمجلس ويصير تقريبا نفس البوووفيه

رااحو البنااات وطبعاا لازم يسلمو على العجاااايز والا تجيهم زفه معتبره

مها:- ابي معفووس خالتي حصه
منور:- صج بدوويه معفوووس حنان مسوويه تشيلي فراايز راايحه تبين معفووس
مها:- شسوي المعفووس ماذوقه الا بالبر حلاته بالبر اصلا
اماني:- شعندكم؟؟
مها:- اقوول انطمي ياام اللاب تووب مامنج فايده رووحي خيمة امج
منول:- اقول بنات مو ملاحظين شي
البنات:- شنووو
منول:- ورى العشاا خل نجتمع بالخيمه وااقولللكم
تعشوووا وركض على الخيممممه
طبعا نعرفكم بالبنات أعضااء الخيمه
امثال بعمر مهااا بنت متزنه وعاقله ومثاليه لابعد الحدووود
عبير بعمر منور ملجة على وااحد من عيال عم ابووهااا ماعمرها شاافته
الجوهره بنت فاااصله عن الخدمه من زمااان هههههه بعمر مهاااا
املاك بعمر منول وصديقتها الرووح بالروح
خزنه وفطوم بعمر جوود واهبال
اما جميله فهي اكبر من منال بسنه وبنت رجه

الجوهره:- اقول منال شعندج
منول:- موملاحظين انه صاايرات مؤدباات ماسوينه بلوووى
جميله:- ايييييييييييييه قولي كذا من الاول شناويه عليه
منوش:- اموت باللي فاهمتني
الجوهره:- قوولي
منوش:- العيال برووحوون يجربعووون الخيمه بتصير فااضيه شراايكم نروووح عند خيمة مجلسهم نشووف الريسفر ونخبص ونفتش مغامره

سكتوووا البنات يفكرووون واخيراا توصلوووا
الجوهره :- انا معااج ونااسه ابي اكشن
منور:- وانا بعد
امثال:- مهبل انا بنااام ومابي اتكفخ معاكم
اماني:- سخيفاااات انتووا ومغامرتكم
مها:- لا انا فيني نوووم
منور :- فيج نوم مهووي خير ان شاء الله
مها وهي تبي تكلم مبارك بدون لايحسوون لان بنات مايدروون بس منور ومنوش اختهااا:- أي شفييج تعبانه من صبح قااعده
جود:- انا بطني يعوورني رووحوو والقلب دااعيلكم
منوش لفت على جميله واملاك:- انتووو غصبن عليكم بتجووون
املاك:- مايحتااج تقوولين للمصايب عند وجهج
جميله:- هههههههههههههههههههههههه
منور:- خلاص بنات عالساعه 2 نرووح لخيمتهم
الجوهره:- ههههههههههههههههههههه
منور:- وجع على هالضحكه خرعتيني ماكوو انووثه
الجوهره:- شراايج رابيه بيت فيه 9 صبيان وين تبين تشووفين الانوثه
مها:- تعلمي مناااا
الجوهره:- جب بس
منور:- انزين شضحكج
الجوهره:- ههههههههههههههه اتخيل اشكالنا لاطقوونا
منور:- وجع لاانشاللله
الجوهره:- احنا كل مجكوكين موشي جديد
جميله:- لابس هالمره بنضبطهااا عدل
منووش:- أي همتكم بناااات
املاك:- اف بس مجلس الرياجيل بعيد يبيلنه بو10 دقايق نمشي
منوش:- عادي شورانا رياضيه
الجوهره:- رياضيه هههههههههههه شفينه حنااا كلها عضمتين وجلد ناويه تقضين عليهااااا
منور:- أي والله صاادقه
منوش:- ماعلينا نبي اليووم نفلهاااا

أما بربوع مزارع السعوووديه كانت ميشوو وبنات خالتهاا قاعدين مع الحريم ويسوولفوون

طبعا بنعرفكم على بنات خالة ميشوو
بنات خالتها الكويتين هم

بدور متزوجه من 6 شهووور
نوف بعمر ميشووو ملجه على ولد عمهاااا
اما بنات خالها لافي
هند اصغر من ميشوو وبنت لدووعه بس رجه
هنادي بثالثه ثاانوي هاديه حيل

أما بنات خالتها السعووديات
البندري كبر ميشووو تدرس بالجامعه حدهاا دجه
العنود اصغر من ميشووو باخر سنه بالثانويه حبووبه ودجه نفس اختهااا
أما بيت خالهااا رااشد
حصه متزوجه وعندها ولد


البندري:- اقوول مشااعل شرايك نتمشى شوي برى
ميشو:- طيب
نوف:- انا بجي معاااكم

طلعوو يتمشووون

البندري:- اقول نوف ماحدوو عرسج
نوف :- لاللحين
البندري:- ليش ماقالك علي متى بحدده
ميشو: شكوو علي؟؟؟؟؟؟
البندري:- هو موزوجهاااا
ميشو ونوف:- أي
البندري:- أي يقوولها بالتلفوون متى ناوي يحجز وباي صاله اوفندق
ميشو:- ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
البندري:- ليه تضحكين
نوف:- قلبتي المواااجع
البندري:- شسالفه وحده قلبتي المواجع والثانيه تضحك
ميشو:- ياحبيبتي يالبندري حنا مونفسكم عندنا شوفه شرعيه وبعد الملكه لازم يشووفها ويلبسها الشبكه
البندري:- كيييييييييييييف !!!
ميشو:- احنا ام المعرس تشووفج بعرس او مناسبه وتسال عنج واذا نوت تخطبج تدق على امج وتخطب واذا وافقتي امج تدق عليهم وتقوولهم عشان يجوون البيت ويخطبوون رسمي الرياجيل ويجبوون مملج طبعا البنت تلقينها وقت الملكه قبال الدريشه على امل تشووفه لولمحه لاطلع اما المعرس ياحرااام ماله الا صورة البطااقه المدنيه اللي اغلب البناااات صوور البطااقه تخرع مع الجنسيه يعني الرجال منصدم ههههههههههههههه
البندري:- مايطلعون مع بعض او يكلمهاا تلفون
نوف:- لاقووويه يكلمني تلفوون شنو رفيجته وناقصه يقعد يدق علي واذا لقى انتظاار يشك واذا سوولفت معاه وتجرات بقوول يمكن هاذي كان لها علاقات لايبه لاجيت عنده يكلمني برااحته
البندري:- نوف انتي كذااااا ماشفتي علي
نوف:- أي بالكليه طلبوو بطااقه زووجي فابوي اخذ بطااقته وشفت صوورته وانصدمت موحلوو عاد اخوااني يقوولون شكله بالطبيعه غيرررر لان صورة البطااقه توه صغير بو18 سنه
ميشو:- حنا بليلة العرس كل وااحد ينصدم بالثاااني يعني باختصار الزوااج عندنا امسح واربح
البندري:- من جدكم انتي وياهااا!!!
ميشوو:- والله رفيجتي مسكينه خطبها وااحد واخوانها يقوولوولهاا حلوو مملوح يتقابل موشين انصدمت لما تزووجته جيكر يخرع اسمر حيل وطول بعرض البنت لاتشووفينها نعوومه حراام فيه وربي
البندري:- يااحراااام وشسووت
ميشو:- رضت بنصيبهاا تطلق عشانه موحلوو على قوولة اهلنا والعجاايز الرجال موبزينه بفعاايله بس صاارت تقوولنه بنات لاتصدقوون كلمة اهلكم لاقالوولكم مملوح ويتقاابل
البندري:- ياحرام تعقدت هههههههههههههههههههههه
نوف:- وجع على هالطاري خوفتيني
ميشوو:- ماشفتي البوومات عرس بنات خواالج اوبنات عمج اكيد حااظر ومصوور مع الرياجيل
نوف:- ها ودي بس مالي خلق لنغزااااتهم
البندري:- عادي هو نفسج الحين يفكر بشكلج
نوف:- لاياحبيبتي الرياجيل لاتحااتين لابغى يشووووف جا عند بيتهم ووقف ينطرها لين تطلع ويشووف شعبالج خبيثين مواحنا لنا اللله
البندري:- الحمدلله حنا غير في شووفه شرعيه
ميشوو:- عشان جذي تلقين البنت متعووده على زوجها تسوولف وتضحك وتدش الصاله وعاادي مواحنا ندش الصاله ودموووعنا اربع اربع حشى مودينه للاعداااام وخاايفين وحالتنا حاله
نوف:- ههههههههههههههههههههههههه أي والله صادقه
البندري:- كل الكويت جذي
ميشوو:- لاالحضر عادي يشووفها ويتفااهمون اما البدوو لا والف لاااااا فيهاا ذبح ارقاب هههههههههههههههههههههههههه
نوف:- هههههههههههههههههههههههههههههههه
البندري:- ماتحاتين هاللحظات ميشوو خصووصا انه ماكو مجال تشووفين الشخص اوتعرفين طباااعه
ميشوو وجت كلمات البندري على الوتر الحساس:- تصدقين هذا الشي اللي احاتيه واخاف منه لدرجة اني اكره طاري العرس بسبته
نوف:- ادعي ربج يرزقج بالنصيب الصالح
ميشوو من شاف فعايلي الله يستر بس:- ونعم بالله
البندري:- يالله امشوو للخيمه انا بردت
نوف:- يالللله
راااحووو وميشوو تمشي وراااهم وتفكر بالزوااج اللحظه الللي تحلم فيها كل فتاااااه
( ياربي انا منو بكوون زووجي هل هوو انسان طيب وراح يحبني او نفس هالشباب يكلم ومتهور ويعاملني كزوجه ياربي ادري اني اذنبت كثير بس خايفه من هالمستقبل اللهم لاأسألك رد القضاء بل أسألك اللطف في)
دخلت الخيمه مع البنااات وهي بالها بعيد!

عند روان وهي بغرفتهاااا

أحبك لوتجافيني على كثر الخطا مسامح:-
أخبار معدلاتك؟؟ بشر
عز الله إني مستخير من الحبٌ إلا أنت ماظليُ معــك إستخــارهــ!!!
والله زينه وأنتي؟؟؟

أحبك لوتجافيني على كثر الخطا مسامح:-
نحمدلله
عز الله إني مستخير من الحبٌ إلا أنت ماظليُ معــك إستخــارهــ!!!
يستاهل الحمد أقــوول روان ممكن سؤال بس أبغى الجواب بصراحه؟؟
أحبك لوتجافيني على كثر الخطا مسامح:- الله يستر بس
تفضل قوول؟؟؟؟
عز الله إني مستخير من الحبٌ إلا أنت ماظليُ معــك إستخــارهــ!!!
بعرف شالسبب اللي خلاج تكف ميشوو سوالفها
عني
أحبك لوتجافيني على كثر الخطا مسامح:- مالت عبالي عنده سالفه
الصراحه احس انه مالك ذنب وميشوو قصدهاا تمزح معاكم وانا حسيتها ثقلتها عليك واحسك دايم لاشفتنا تافف وانا مااحب احد يكرهني واقنعتها قلت لها يكفي اللي صار سنه واحنا بمشااكل
عز الله إني مستخير من الحبٌ إلا أنت ماظليُ معــك إستخــارهــ!!!طيب بسألك ميشو ذي ليه حاطتن نقرها من نقر حمدان
أحبك لوتجافيني على كثر الخطا مسامح:-
وربي علمي علمك هي كانت تمزح بس حمدان كبر الامور
عز الله إني مستخير من الحبٌ إلا أنت ماظليُ معــك إستخــارهــ!!!كبر الامور>> وجه منصدم
انتي بالله عليج شايفتن هي وش مسويه بالرجال ماهي مخليته بحاله
وبعدين انا من عقب موقفج معااي تغيرت نظرتي فيج قبل اعتبرج نفس ميشوو انسانه ماهمها الا المشااكل كنت اكره النظر لكم من اشووفكم جني شاايف جني شي مقرف اصد لاشعووري لكن بعد موقفج امعنت النظر فيج لقيت قداامي بنوته حلووه نعوومه زادها حياها رقه حسيت دااخلج قلب طفل وانتبهت لعيوونج وكلامج وحركاتج مع رفيجاتج من غير لاتدرين لاحظت انج عفويه وطفله وانسانه تمشي على سجيتهاا استغربت نفسي شلون يامحمد مالاحظت هالشي شلون ماانتبهتلهاا كان شي معمي عيوني عنج والسبب فعايلكم شفتي ياروان شلون فعاايلكم شوهتكم خلتني اكرهج لكن بعد ماحسيت انه داخلج قلب طيب صرت اطالعج بنظره ثاانيه
أحبك لوتجافيني على كثر الخطا مسامح:- لوتدري انه هالشغلات مدبره بعد شنو بتقوول
لهدرجة كنت كارهني؟؟؟
عز الله إني مستخير من الحبٌ إلا أنت ماظليُ معــك إستخــارهــ!!!
فعايلكم شينتكم مع انكم حلووات خلتنا نحسكم شي مقرف نصد عنه لاشفناه شي تعاافه العين المهم ديربالج اذا ميشو ذي بتسووي شي ابعدي عنهاا حمدان مبيت النيه ومابي يمسج شي
أحبك لوتجافيني على كثر الخطا مسامح:- يمه الله يستر
شقصدك محمد شنو مبيت النيه؟؟؟ قوولي خوفتني
عز الله إني مستخير من الحبٌ إلا أنت ماظليُ معــك إستخــارهــ!!!أشهد اني خرتهاا شترقع لويدري حمدان ذبحني

لايبه هو بس اكيد ماراح يسكت لميشوو لانها مصختهااا وانا ابيج برى الموضوع عشان لاصار شي انتي مالج دخل وخليها تخف وتقابل دراستهاا احسن ترى صعبه بنت تحدى رجال الرجال مايعيبه شي اما البنت مثل الخامه البيضه أي شي يعيبهاااا
أحبك لوتجافيني على كثر الخطا مسامح:- حزت بخاطرها الكلمه حست انها خلاص طمست طهارت نفسهااا

طيب محمد تامر بشي بفصل
عز الله إني مستخير من الحبٌ إلا أنت ماظليُ معــك إستخــارهــ
سلامتج بس ديربالج على نفسك ولاتقااطعين
أحبك لوتجافيني على كثر الخطا مسامح:-
انشاءالله

فصلت روان وكلمه تردد بذهنهاا(( البنت مثل الخامه البيضه أي شي يعيبهااا)) أثرت فيها الكلمه حست انه محمد قصدها وحسسها بدنااءتهاا
اف يااربي ليييييييييه كل هذا صاار فيني

اما من جانب محمد فصل وهو مبتسم يحس انه كل ماله ويذووب بروان صح انه شكثر بنات يبونه لانه شااعر ويتمنون كلمه بس هووو يبي وحده نفس روان جووهرها نقي وصاافي
يارب انك تحفظها وتحميها وتستر عليهااااااااااااا دعا لها هالدعووه وهو مايحس انه بحبه لهاا ارتكب اكبر غلط بحيااته

نروووووح لللمخيم الصرقعه

منور:- ياللله بنااات مشيناا للخيمة الرياجيل
الجوهره:- ههههههههههههههههههههههههههااااااااااااي
منور:- وجع انتي وهالضحكه وين عبدالعزيز المسلم عنج يااخذج مسرحياااااته تنفعين للرعب
الجوهره:- هووووووووهاااااااااااااااههههااي شراايج بهااااذي
مها بانفعال:- جويهران ووووجع انقلعي خيمة امج ازعاااج انتي قسم بالله صدعتي راسي انتي ومليكااان
أمثال وهي تقلب بفراشها تبي تنام لكن هيهاااات
منور:- وين منال
من ورى القااطع يجيهم صوت منال
منال:- كاني بس البس بجااامتي
ملاك:- يالله حنا بننطرج برا تعالي انتي وجميله اللي تبلع بالمطبخ
الجوهره:- هالادميه على كثر ماتاااكل بدال لاتمتن تطووول صكت على عبدالناصر درويش
جميله وهي معاها بيبسي وآروو :- قولي مشاءالله ابتلشنا بالقصاصه
الجوهره:- ماراح احسدج بس اخلصي تاخرنااا

طلعووا البنات ومشوو حووول 10 دقايق للمجلس الرجال
وكانو لابسين بجاايم ولابسين كوفيات مع كبابيسهااا بدال لاتلبس لفه الكبوووس احسن يدفي ويستر الشعر
وصلووووووا
منور:- يمه بطني عووورني
الجوهره:- شووفي ماكو احد كلهم راايحيين يجربوووعووون
جميله:- وااي ونااسه متحمسه امشوو ندخل

دشوو البنات طبعا كان فيه فحم وعليه دلال قهوه وجااي وبالنصص مقطووطه الجنجفه وبكل زاويه تلقين شماغ باكوت وااحد وبشت وطفاية زقاير وبالقاااطع موجوده سليب بااق وفرش وصندووق الحلويات ومستلزمات الشباب

منال وهي تفر بالريسيفر بالاخير ثبتت على برنامج يوميات ستار اكاديمي وقامت تتابع

ملاك:- لاوالله جايييين عشا نتااابعين برنامج
منوش:- هاشتبين أسوووي؟؟
ملاك:- امشي نفتش
راحت منال وملاك بطلوو الصندووق واخذوو لهم حب وبيبسي وبطاط وقعدووو يااكلون ويتفرجون
اما جميله قااعده تطالع بالديفيدي اللي موجودين واللي تحسه حلوو تحطه على جنب عشااان تاااخذه
منور لقت مفتااح سيارة فايز ولد خالهم واتفقت هي والجوهره يرووحون يبطلون سياارته ويفتشوونهااااا

جميله:- بنات تعالو شووفو كاميرا دي جيتل شووف صوور عيال خووالي والجمااعه

طبعا البنات ماصدقووو خبر واجتمعووا ويطالعون الصووور

منال:- امبيه هذا منووو؟؟؟؟
الجوهره:- هذا فهود ولد خالتي ساره
منال:- فهود يمه تغير حيلللللل
الجوهره:- شراايج رجال شكبره اكبر مني بثلاث سنين يعني عمره 23
ملاك:- 23 وللحين نناديه فهود ههههههههههههههه
منور:- تعالووو هذا منو السحت الاسمراااني
جميله:- حراام مو سحت مملوح فيه قبله
منال:- هههههههههههههههههههههه وجع اخوي حسين
منور:- حسين لامااصدق شفيه صار اسمراااني
منال:- الاكاديميه وماتسوي حبيبتي مايشبهنا حيل
منور:- شدعوه عاد انتوو تشاابهون كل وااحد شكل برووح
منال:- احسن تنويع
جميله:- لبيييييييييييييييييييييه ذااا منووووووووو ياويلي
البنات يطالعون وبدهشه
ملاك:- امووووت بالسكسووكه عذااااااااااااااااب يحطم
جميله:- وجع انا شفته قبلج حقي لاتحطين عينج عليه
ملاك:- يوووه مابي ابيه شووفي غيره
منال:- اقول يالاخوات بتهااوشون على وااحد ماندري منووو
جميله بخيبة أمل :- ماعرفتووووه
منور&منال&الجوهره:- لااااااااااااااااا مانعرفه
ملاك:- فديته خلاص فارس احلامي هذاااااااااااااااا
جميله:- جب انا قبلج شفته
الجوهره:- ووويه خلاص لكم اثنينكم نسيتووو الاسلام حلل الواحد يتزوج اربع
جميله :- أي خلاص لي ولج ملاك ونتزوج بليله وحده
منور: وشلون على أول يووم يتفضى لمنوووو
الجوهره:- عادي من 1 لللي4 جميله بما انها الاكبر ومن ال5 للي8 عند ملاك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
منال:- الله يعيييينه
جميله:- وبعدين يوم عندي ويوم عندها عادي متفااهمين ماكو مشاكل واذا يوم مالي خلقه قلت لملاك تاااخذه بدالي
ملاك:- اشهد ان امه داعيتن عليه ان خذانا ثنتينه اخرتها للطب النفسي
الجوهره:- بهااذي صدقتي ههههههههههههههههههههههه
منول:- تعالوو هذا فااايز ولد خالي
منور:- ايه شفتيه
منول:- يمه يهبل صااير مزيووووون
الجوهره:- وع مااحبه من كنت صغيره كلا يطقني
جميله:- مالهم لايم تبطين الجبد انتي وكشتج مخربه كنتي غثيثه
منور:- هههههههههههههههه
الجوهره وتجر شعر جميله
جميله :- وجع أي هدي شعري
الجوهره:- منو الغثيثه
جميله:- انا انا انااااااااااااااااااااااااااااا
الجوهره وتهد شعرهاا:- اييييييييييييه عبالي بعد
ملاك:- صدقت مها الانوثه مامرت صوبج ابد
الجوهره:- ولاتفكر بعد ههههههههههههههههههههه
منور:- اقول الجوهره امشي نكمل مخططناااا
الجوهره :- أي صح نسيتت يالله
جميله:- وين وين عاللله؟؟؟
منور:- عندنا شغل كملوو تفتيش وتفرج على الشبيبه
الجوهره:- اختااارووولكم معااريس احجززززوووو من الحين
منال:- احنا نحجز المفرووض هم يحجزووونه قبل لانطير من ايدهم
منور:- لاهذاا قبل الحين العنوسه زااادت عندنا ونسبة الطلاق
الجوهره وبصووت جنها مذيعة اخبار:- نعم نعم والسبب يعود لكثرة الفضائيات والزواج من المصريا ت والسوووريات واللبنانيات
منال:- تجبين السوريات والمصريات عندناا احنا خليجات جمالنا رباني وبارز العيون والخشم جمال بدوووي صح
الجوهره وجنه وااحد من الشباب:- روحي زين بس جمالناا رموش وتركيب والمكيااج كيلوو طحين لا والاسلووب ماكو انووثه مهما تدلعتوو دلع مااصخ اما السوريات والمصريات بياض شقاق وشقارهم طبيعي موحرق صبغات نفسكم ولا الجسم لون وااحد واللبنانيه ذراابه حتى كلامها شوو بدك تؤبرني اما انتو الخليجيات موتؤبرني تقبرني صج وانتوو قابرين الرجال
منور:- ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ااااااااااااي بطني بطني هههههههههههههههه
منال:- حدج مكسره فينا ترى هذا حنا فيناا بيااض
الجوهره:- قصدج صفره والخليجيه لو بيضه مرقعه مية لون ولون الركبه منطقه لها لون والكوع وحددد وخربط ماكولون وااحد ماتشووفين الرجال لاشاف الفضااائيااات انهبل
ملاكك- واذا مرقعات وفينا الواان احسن
الجوهره:- لاوالله من أي ناحيه احسن
ملاك:- هاذي ميزه فينا عشان مايضيع بليل يعرف شنو يمسك
البنات ماقدروو ضحكوو:- ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجوهره:- انتي من جدك شكوو يضيع
ملاك:- أي حبيبتي احنا نحددله الجسم عجل نفسهم ووووع لون وااحد احنا غير مميزات لازم لون الركبه غير عشان تعرفين انها الركبه واهنيه الكوع وكل مكان له برواز يحدده شعبالج موشوويه احنا
الجوهره :- هههههههههههههههه لاوالله رقعي بس
منال:- لاماترقع هذال الصج احنا الخليجيات لاتشووفينه تطنزين على لوونها شفتي هالمنااطق تدرين ليش محدده ومميزه
الجوهره:- لييييييييييييييش
منال:- عشان باجر لاتزوجنا وسكرنا الليت اولا تدليه الدرب وثاانيا يكون لعلمج لاسكرنا الليت فيها ميزه رباانيه توولع بالظلمه
البنات ماقدرووا:- هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
الجوهره:- هههههههههههههههههههه مااقدر اصدق نعبووج قوويه حدهاااااااااااااا
منور:- اااااااااااااااااااااااااخ بطني هههههههههههههههههههههههههههه
جميله تنط من مكانها:- ههههههههههههههههههههههههههههه ااااااااااه ابي الحمام خلاص لاتضحكوووني هههههههههههههههههههههه
منال بغرور:- أي شعبالج هاذي الخليجه دلال وجمال وهم مالت لون وااحد ماكو مميزات حنا فل اوووبشن
ملاك:- هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جميله ترووح تركض تلف تدور الحمااام والبنات متسدحات ضحك عليهاااااااااااااااااااااااااااااااااا
الجوهره:- خلاص بس منور امشي نطلع
منور- أي ورانا اشغال
طلعووو الجوهره ومنور وراحو لسيارة

ملاك تحرش بحميله اللي داخل الحمام:- اقووول لايكون تشوفين ركبج تولع بالظلمه ههههههههههههههههههههههههههههه
جميله :- هههههههههههههههههههههاااي أي طلعت صح المعلوومه
منور:- هههههههههههههههااااااااااااااااااااي

اما بالخيمه جود وأمثال نايمين ومها راحت لخيمة الصغيره اللي تمثل حمام حق الوضوء واللي تبي ترشش جسمهاا واندست بالممر اللي يفصل بينها وبين خيمتهم وخيمة الحمام وتكلم مبارك

مبارك:- اهليييييييين باللي راحت للبر ونستنااااا
مها:- افا انسى رووحي ولاأنسااااااك
مبارك:- وااضح رايحه مخليتني
مها:- ياربي شسووي موبيدي انت عارف نظاام اهلي بالعطل
مبارك:- مها ردي مشتااقلج حيل
مها:- ياحياتي عادي كلها اسبوع وانا عندك شنو بتهااجر احنا لبعض
مبارك بلاج ماتدرين عن البعثه وابي اقعد معااج قبل لااسافر:- شسوي ماقدرعلى فراااقج
مها بحرج:- الله لايحرمني منك
مها:- فديتك
مبارك:- مهااا
مها:- لبيه
مبارك:- ابيج تاكدين من شي لوشنو يصير ولو الايام تباعدنا لواكون بالصين ماراح يتغير بقلبي مكانتج انتي حبي الاول والاخير
مها:- الله لايفرقناااااااا انشاءالله
مبارك:- أحبج
مها بفرح:- وان اموت فيك
مبارك الله يعيني على بعاادج:طيب شنو بتسووين
مها:- بنام داايخه
مبارك:- تصبحين على خير ياقلبي
مها: وانت من اهله
مبارك:- لاتقاطعين لوبمسج اذكريني
مها:- ان شاءالله باااي
مبارك:- باااي

سدته مها وطلعت وقعدت بالقاطع تنظف بشرتها بالتونيك وتحط كريم الليل شوي الا اماني دااشه
اماني:- مانمتي للحين
مها:- لابس اخلص لبس وانام وانتي؟؟
اماني:- بنام شوووي
مها:- شرايج نشرب كوب أعشاب ونسوولف قبل لاننام
اماني:- طيب
زهبوووا لهم أعشاب(مرميه+زعتر)
مها:- اخباااااارج بعد
اماني:- تصدقين مها كتبت موضوع بالمنتدى عن فارس الأحلام الفتاه ونال اعجاابهم فوق ماتتصورين
مها:- عاد انتي مؤمنه باللي كتبتيه
اماني:- اقوول مها تؤمنين بالصدفه
مها وطرى ببالها مبارك وطريقة تعارفهم:- امؤمن فيها فوق ماتتصورين
اماني:- تخيلي الصدف تجمعج بشخص بطرق غريبه تحسين انج هذا اللي هو تبينه
مها:- أي وتحسين انه فارس احلامج وهذا اللي تبينه تحسين انج بحلم
اماني:- أي وماودج تصحين منه
مها:- هههههههههههههههه أي احلامنا انا ويااج متشابهه
شوي ويجيهم صوت أمثال
أمثال بصوت كله نوم:- يرحم والديكم نامووووا تكفووون بسكم ازعاج
اماني:- هههههههههه خلاص كسرتي خاطري بنام
وقامت مها واماني وانسدحت بفراشها وكل وحده حاسه ان الثاانيه تحمل سر كبير وشي كبير بس مووقت انها تبوح فيه وكل وحده سرحت بفارس أحلامهاااا

نروح وين ماريم قااعده ترتب اغرااضهاااا ويا فطوووم

حوريه اخت ريم اللي بالسعوديه:- اقول انا من جيت ماسوولفتوو معااي
ريم:- شسووي حوريه لاهين نرتب اغراضي مابقى شي ونروح لمخيم عمتي
فطوم:- اقول وين بدووري ولدج
حوريه:- نايم
ريم:- اقوول باجر بروح السوق فطوم تعالي معاااي
فطوم:- طيب انا بعد ابي جم شغله
حوريه:- انا برووح معاكم ضاايق صدري
فطووم:- أي اشتقتلي لابو بدر
حوريه:- لا مااشتقتله ولاتذكريني انا اجي عندكم ابي انسى
ريم وفاطمه اسكتوو مايبون يضغطون عليهها
شووي ويجي عدالله اخوووهم

عبداللله:- فطيييييييم
فطوم:- ها شعندك
عبدالله:- في وحده بالتلفون اسمها حصه تبيج
فطوم :- حصه يالبيييييييييييه
وترووح ركض للتلفون
حوريه:- منو حصه خبري رفيجتها رغد
ريم:- وحده تو متعرفه عليـــها و24 ساعه مكالمات
حوريه:- اهاااااااا
وتقووم ترووح حوريه الصاله عند امها وريم ماصدقت خبر وراحت ركض دقت على نااصر

ناصر:- اهلييين
ريم:- هلا فيك أخبارك
ناصر:- مشتاقين
ريم:- تشتاقلك العافيه
ناصر:- ريم شسالفتج ماعاد تدقين
ريم:- ناصر اسمعني اختي جت من السعوديه وتنام بغرفتي واحنا بارج بنروح مخيم عمتي والجمعه عندها ومااقدر اكلمك بليز قدر ظروووفي
ناصر:- مقدر وعاذرج بس لاتبخلين بمسج وانا بسافر هاليومين
ريم:- وين ؟؟
ناصر:- مصر
ريم:- ردينااااااااااااااا
ناصر:- لايبه لايروح تفكيرج بعيد راايح اغير جو
ريم:- طيب المهم انا ماقدراطوول اسمع صوت امي تناديني
ناصر:- اوكي بس لاتقاطعين وخطي الكويتي شغال بمصر
ريم:- انشاءالله باي
ناصر:- باااي

نزلـــــت ريم بالصاله
فطوم:- يمه ترى باجر بنرووح السووق
ام فهاد:- لاوالله من كيفج تحددين باجر بجوني جاراتي
فطوم:- واحنا شكووو فيهم
ام فهاد:- شنو شكو انا بقعد عندهم
فطوم:- اقعدي عندهم انا وريم نروح للسوق نخلص اشغالنا شنو يمه مابقى شي ونروح المخيم وناقصني شغلات وااجد
ام فهاد:- مونااقصج الا خرابيطج جراخيات وافلام ومجلات هذا اللي ناقصج
ريم:- ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فطوم:- لايمه ظلمتيني اصلا هذول شاريتهم من زمان الحين ابي جم شغله خاصه
ام فهاد:- انزين بس انا تعرفوني مااحب ترووحون للسوق لحالكم بنات احاتيكم
حوريه:- لايمه لاتحاتين انا برووح معاكم
ام فهاد:- أي زين يكون احسن
ريم:- لاوالله عشان حوريه وافقتي ترى هي ادج وحده فينا حنا نعقلهااا موهي تعقلنااا
فطوم:- ههههههههههههههههههههه صاادقه
حوريه:- لاوالله احشمي نفسج انتي وياهاا انا ام
ريم: واذا ام تنكرين انج هبله ومازلتي هبله
فطوم: واكبر دليل سالفة الشنط
ام فهاد:- شسفالة الشنط ؟؟؟؟؟؟؟؟
حوريه تغمز لفطووم تسكت
ريم:- انا بقوولج يمه هذا لما كنا رايحين انا وفطوم وحوريه للصالون وخلصنا مرينا مركز سلطان جان يلحقنا وااحد ويقوول فديت الشنطه جان ترد عليه هوحوريه أي شنطه تقصد في ثلاث شنط حدد
ام فهاد تطالع حوريه بذيك النظره
حوريه ترقع:- يمه خفت انه حاط عينه على شنطتي فقلت ادليه مكانهاا يجيبها لامه
ام فهاد:- لاواللله
حوريه وتهدد ريم
فطوم:- ههههههههههههههه هاذي اللي شاده فيها الظهر يمه
ويقطع ضحكهم وسوالفهم صوت تلفون البيت وكانت الاقرب له حوريه
حوريه:- الووووووووووووو
......:- نورت الكويت
حوريه بصدمه:-منووو
........:- أي السعوديه نستج ايانا ماعليه بس حبيت اوصلج ان كل اخبارج تجيني ياام بدر
حوريه:- من بغيتي
........:- من بغيتي عندج احد صح ماشي بس حبيت اسلم واقوولج بينا حساب لازم نصفيه بااااااااااااااااااااي
سكر التلفون وخله حووريه متجمده بمكااانهاااا تفكر وتحااتي
ام فهاد:- منو عالتلفون
حوريه:- ناس غلطانييين
قاامت حوريه تبي تختلي بنفسهاا تحس بخنقه رااحت فوق الغرفه ولحقتها ريم

ريم:- دق عليج صح
حوريه:- أي ياريم ماكو غيره اكيد هو
ريم: عطيه طاااف
حوريه ودموعها تنزل: انا مليت تركت له الكويت وتغربت عن اهلي عشان ابي فرقاااه حتى لاجيت اسلم عليكم يوومين قام يخرب حياتي ليه ليه
ريم وتبي تهديها:- قوومي صلي وتعووذي من ابليس وهذا جاهل مايقدر يسووي شي
طلعت ريم وراحت حوريه توضى وتصلي وتدعي ربها الصب هي صبرت 3 سنيين وتحملت بعدها عن اهلها تبي ترتااح من الهم

اما عند جميله ومنال وملاك
ملاك:- بناات احس بخووف
جميله:- شفيييييج فجااه جذي حفتي
ملاك:- مدري
منال:- انا بروح اشوف الجوهره ومنور شسووون
تو تطلع منال وتنصدم من السياره اللي سفطت وتركض داااخل

منال:- نحشه العيال وصلووو امشوو ننخش بسرعه
ملاك:- ياويلنا ويلاااااااااااااااااااااه
جميله:- امشوو القاااطع ننخش ورى المااسند والفرش
منال:- ياللله
رااحو وانخشوو ورى المساااند والصندووق وورى الاسفنجااات

أما بسيارة فايز الوضع غيرر الجوهره ومنور نطووا بالكشن الاخير وتغطووا ببشت فااايز وحدهم خااايفيييييييين

دشوو الشباب الخيمه

فهود:- وجع من اللي مشغل التلفون وحايس الدنياااااااا
مشعل:- تلقاااااااااااه الجهال
فايز:- وين مفتاح سيارتي
فهود:- دووره
فايز:- ياولد مولاقيه
وبدخلت عمار اللي سمع كل شي
عمار:- اقول فايز سيارتك مبطله اصلا الظاهر احد فاتحهااا ماخذ منهااا
فايز :- لاوالله شياخذ من سيارتي
فهود:- شبياخذ انا واحد مااخذ من سيارتك الا االسي ديات
عمار:- والا انت شفيها سيارتك
طلع فااايز ورااح للسياره

منال بصوت خافت:- الجوهره ومنور بالسياره
جميله:- من صجج
منال:- وجع قصري صوووتج وصمخ
ملاك:- نبي نطلع شلوووون
منال:- شدرااني الله يستر
جميله:- اسكتوو اسمعوو شقوولون

عمار:- فهد العيال وين
فهد:- تو مكلمهم يقولون بو خمس دقايق ويكونون عندناااا
مشعل: أي وانا بعد اثنين ربعي بيجون سعد وبندر
عمار:- حيااهم الله
منال:- لابالله رحنا فيها
جميله:- ان طاحو علينا رحنا فيهاا خصوصا ربعهم وعيال جماعه
ملاك:- العن ام الفشله لادروو عنه ذبحنا حلال بصير
منال:- هيييييي قصرووو صووتكم لايسمعوونه وخل نفكر شلون نطلع
سكتووا البنات وقاامو يسمعوون سوالف عيال خوالهم
وجتهم الصدمه من اللي سمعووووووه
جميله:- امبيييييييييه
منال:- وجع وجع لايسمعوونج
ملاك:- انطمووا بسمع المصايب اللي طلعت

أما بالسياره الوضع غير غير
فايز اول مادخل وقعد بالسياره وجيك على السي ديات
وتاكد مو ماخووذ شي تنبه للريحه السياره
فايز:- وع وش هالريحه
ويبطل درج السياره ويطلع عطره ويرش فيه السياره
طبعا منور والجوهره اول ماقال وش هالريحه كل وحده شمت نفسهااااااا
فايز شغل شريط قصايد فهد المساعد وبطل درج السياره وطلع تلفون ودق على حبيبته

فايز:- الوووووووو
البنت:- لاوالله تو الناس وينك من اليووم
فايز:- ياحبي انتي كنت مشغوول مع الربع راايحين يجربعوون

الجوهره:- يكلم بنت
منور:جب لايسمعج خل نسمع شقوول

البنت:- وووووع لايكون تااكل جراابيع
فايز :- اقوول لايكثر بس عن التدلع ترى اقصاه اسمج نوير مولايق

الجوهره تعضظ ملابسهااا وتحس وودها تنفجر من الضحك
ومنور تااشرل ها بترجي انها تمسك نفسها لاتضحك

نوير:- اووه واذا اسمي نوير يعني لازم اكوون احب الجرابيع ودفشه

فايز:- كل وااحد يااخذ من اسمه نصيب
نوير بزعل:- لاااااااااااااا
فايز وحس انه مصخها مع البنت:- نونو قلبي
نوير :- نعم
فايز:- لاتزعلين اتغشمر
نوير:- بس زوودتهاا موذنبي اذا سموني على جدتي
فايز:- ادري ياقلبي السمووووحه
نوير:- انت وين بمخيم الشباب
فايز:- لابمخيم الاهل مع عيال عمي والربع جاييين
نوير:- اهلك شنو امك وخوااتك
فايز:- لا يابوي انتي القبيله كلهااا عماتي وخلاتي وبنات عم امي وابوي وبناتهم يووهحوول 50 خيمه
نوير:- وانت وين تناااام
فايز:- بمجلس الرياجيل بعيد عن الخيام متطرف شووي ويمنا خيمة الهنود
نوير:- بنات خالتك وااجد اوشووي
فايز:- واااجد بنات خوالي وعماني وبنات عيال عم ابوي وامي
نوير:- في كبري
فايز:- أي فيه كبرج واكبر منج واصغر
نوير بغيره:- متزوجات
فايزك- موكلهم جم وحده اكثرهم اللي بالجامعات او بالكليات
نوير:- تشووووفهم
فايز:- لامن جيت ماشفتهم والا ياليت
نوير بحقد:- لاواللله ليش ياليت
فايز: اشووف حب الطفووووله
نوير:- حب الطفوووله
فايز:- أي حب الطفووله فديتها وودي اشووف شصار عليها وشلون شكلها تغيرت او لأ
نوير:- دامك تحبها ليه تكلمني
فايز:- انتي شفيج انتي حبيبتي وصديقتي هي زوجتي ان شاء الله
نوير: بتاخذهاااااااا
فايز:- ان شاءاللله وتوافق بس
نوير:- ماتدري عنك
فايز:- أي ماتدري عني ياحسرتي

طبعا منور والجوهره كلها وحده مصدوومه من كلام فاايز وتفكر منو حبيبة فايز أي وحده من البنااات

نوير:- شسمهااااااااا
فايز:- سميتها غلا فايز
نوير:- لا ابي اسمهااا

منور والجوهره على اعصابهم يبون يعرفوون منهي اللي يحبهاا

فايز:- ماني قايل وبعدين شلج انتي فيهاااااا
نوير بحقد:- اكرهك
فايز:- شنو شفيج
نوير:- اكرهك تفهم يالله باي
وتسد التلفووون بوجهه وفايز قاام يضحك
فايز:- الحمدلله من جدها سدت التلفوون

منور:- خبل يقوولها احب وحده ويبيها ماتسكر التلفون
الجوهره:- حسافه ماندري منهي
منور:- وودي اعرف منوووو

وقعدت فايز يستمع لقصيدة أعز الناس لفهد المساعد وهو كله اندماج مع كلمات القصيده

صوت حبيبي وقبل أقول ياعونك
شكا جروحه ورحت اشكي له طعوني
يقول مااقدر أعيش اليوم من دونك
وأقول حتى ولو ماعشت من دوني
يمكن أنا أكون اعز إنسان فعيونك
بس أنت والله كل الناس بعيوني
لاصرت ربعي وبداري فيت جفونك
وش دخل الناس خل الناس يجفوني
يكفيني إن أنت لامن قلت وشلونك
تطيب كل الجروح ويختلف لوني
وان كان منت بمصدقني على هونك
تعال وطالع دروبك وين ودوني
أصبحت أجامل أعداي اللي يحبونك
واكره مشاهد أعداك اللي يحبوني
ومن كثر مااحب واكره عنك وأصونك
أصبحت دفتر مشاعر وأنت مضموني
إن غبت عني شعرت بلذة طعونك
وان شفت زولك شعرت بقيمة عيوني


فايز: إن غبت عني شعرت بلذة طعونك
وان شفت زولك شعرت بقيمة عيوني صح لسانك يالمساعد

فايز :- شكلها زعلت من صجها بلعنتهاا دخل التلفون داخل درج السياره
ونزل

وتارك وراءه منور والجوهره وفوقهم اكبر استفهااااااااام
ياترى منو حب الطفوله للفايز

منور:- الجوهره مصيبه سكر علينا باب السياره شلوون
نطلع
الجوهره:- لاحووووووول السلق وينهم
منور:- تلقينهم بالخيمه منتسدين ونفسنا متوهقين

شوي وتسفط حوول 3 سيارات وكلها شباب طبعا منور والجوهره تبلعمووو
منور:- عزالله رحنا فيهاااااااااا
الجوهره:- ولك انفضحناااا يمه اخوووي ومعاهم ياوووويلي
منور:- ربي يستر

أما بالخيمه واصوات الشباب والضحك وااااااااااااصل

ملاك وخانقتها العبره:- ياويلي ويلاه رحنا فيهااا
جميله:- جب شلوون ننحاااش
منال:- انا للحين بصدمه من اللي سمعته


في بيت متواااضع جدااااااااا
قاعده بغرفتهااا تتأمل بيتها وحياتها تسترجع شريــــط ذكرياتها تتذكر طفوله محروومه طفوله يائسه تتذكر وهي طفله صغيره تسحب معها لعبتها باربي
وتطالع منظر لاتنساااااااه منظر دمعت عينها منه منظر تمنته

وهي تطالع بنت خالتها انهكها اللعب ونامت وبيدها العابهااا ومن طرف اخر وائل ولد خالها محتضن سيارته ونائم ولاشعوور انسدحت تحاول ان تنام وبعد سااعه صوت والد بنت خالتها جااي وبكل هدووء يقبل جبينهااااا ويحملها بين ذراااعيه
ونفس الحال خالها اتي وحمل وائل وهي مكانهااا لم يأت أحد ليحملها لايوجد لها اب يحملهااااااا واحتضنت لعبتها دموع نزلت منها حرمان وحاجه لوجوده لم ينطق لسانها بهالكلمه من رأت الدنيا وهي يتيمه

صحت من ذكرياتها المؤلمه للواقعهااا الاليم على صوت امها تناديهاااا

طلعت للصاله وين ماامها تطالع احدى مسرحيات طارق العلي

نهال:- هلا يمه ناديتيني
أم نهال سهام:- أي حبيبتي تعالي طالعي معاااي
نهال :- مالي خلق
سهام:- حبيبتي شفيج موعلى بعض
نهال ماودها تعور قلب أمها:- مافيني بس مرهقه بناااام
سهام:- ويه حبيبتي ودي اسولف معاج ماصدقت تعطلين من هالجامعه عشان نقعد مع بعض
نهال:- ليه ماعندج دواام بااااجر
سهام:- أي بس عادي اسهر تصدقين لاعت جبدي من المستشفى والمراجعيييين
نهال:- ان شاء الله اخلص جامعه واتزوج دكتور وله مركز وهيبه
سهام:- ههههههههههههههه دكتور العاده البنات يحلمون بامير وشيخ او تجار انتي دكتور
نهال:- أي يمه ابي دكتور ومثقف
سهام:- بس بكوون كبير عليج
نهال:- احسن يمه عشان يدلعني يمه تكفين دعااااج وربي هالشي اتمناااااااه
سهام وتضم بنتها ووحيدتهااا:- ان شاء الله يارب تنوولين اللي تتمنينه
نهال تبوووس راس امها:- الله لايحرمني منج واذا اخذت الدكتور ماراح انسااج بتكونين معاي
سهام:- فديت قلبج نهووله حبيبتي
نهال: يالله برووح انام
سهام:- تصبحين على خير حبيبتي
نهال:- وانتي من أهله ياأحلى ام

مشت وكلها ثقه من اقترااب حلمها وهي رااح تبلش باول خطواتها للحصول على الدكتور عبدالله ليعوضها عن كل شي

نهال:- رااح يكون لي برووحي اااااااااخ فديته كله حنيه وحب احس حنان الدنيا فيه هذا اللي تمنيته وابيه وبتكون لي صدقني صح تصد عني بس بتجي وبتركض وراااي هههههههههههه


أنتهــــــــى البـــــــــاااارت التــــــــــــاسع

1:- شنو الحساب بين حوريه والمتصل المجهول وهل من اسرار جديده بتنكشف؟؟؟؟
2:- عيسى وساره وشلون راح يحميهاااااا؟؟؟
3:- روان ومحمد وخالد من سيربح ومن سيخسر؟؟؟
4:- مها ومبارك هل الفرااق سيكون قريب وينتهي الحب؟؟؟
5:- منال وملاك وجميله شنو سمعوو وانصدموووووا؟؟؟
6:- من حبيبة فاايز باعتقاادكم
7:- منال وملاك وجميله والجوهره ومنور شلون رااح يفكون نفسهم من هالموقف هل بكشفوونهم وينفضحوون عند عيال خوالهم وربعهم؟؟؟؟


 
 

 

عرض البوم صور dali2000  
قديم 03-01-10, 03:04 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ظبية الجنوب المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البــــــارت العاشر

ملاك وخانقتها العبره:- ياويلي ويلاه رحنا فيهااا
جميله:- جب شلوون ننحاااش
منال:- انا للحين بصدمه من اللي سمعته
جميله:- أييييييي سمعتي شقال فهود عن نــادر
منال:- أمبيه انا مصدوومه مالت على نادر صج تبن وموكفوو

أما عند الشباب كان الضحك وسوالف واصله حدها
خصوصا بقدووم عزوز(اخ الجوهره الاكبر عمره 23) ومعاه عيال عمه سامي وأحمد
ولاننسى ربع مشعل سعد وبندر
واخوان فايز اللي هم فواز 22 سنه سلمان 19 سنه
طبعا كان ماسك القعده والسوالف عماار

عمار:- اووه ياسعد لوشفت الللي عندي بالسياره شي يفضخ القلب
سعد:- وش اللي يفضخ القلب
عمار:- الزين اللي بسياره
وينط عزوز:- ان كانها بنت ومزيونه وراك ماتدخلهاا عندها
مشعل:- وانت سيده طرت عبالك بنت وربي لوانها بنت ماتشووفه جالس عندنا للحين
سعد&فواز&فايز:- ههههههههههههههههههههههه بهاذي صدقت
عمار:- شقصدك اني مااصدق اشووف بنت لايبه انا وااحد ثقيل
مشعل:- أي حيل ثقيل والدليل الاسبوع اللي طاااف
عمار يغمز يبي مشعل يسكت
بندر :- والله انك تقوول وش صار الاسبوع اللي طاااف
فهود:- اقول مشيعل صاير تطلع من ورانا وماتقولنا معه هالدلخ
فايز:- أي يافهود صادق سوالف الخيانه طلعت
مشعل:- لاحوول استلمتووني خلاص مانبي بقايل
عمار ومتشقق:- أي يكون احسن
فايز:- يكون احسن والله تقول يامشعل
مشعل:- ههههههههههههههه ابشر
عزوز:_ كلي أذاني صاغيه لك
مشعل:- ياجماعة الخير ذاك اليوم يجيني أتصال من خويتي تدرس بالتجاري وقالتلي أنا مشتاقه وابي اشووفك
قلت أبرك الساعات قالت بس ترى معي رفيجتي قلت عادي
قالت لاماروح واخليها أقعد معانا

فايز:- نظام معاها بدي قارد تخااف يعني محتميه برفيجتهااا
عزوز:- لايبه قصدك محرم بنت تعرف بالدين شعرفك انت بس
مشعل:- انزين خل اكمل
فايز:- كمل
مشعل:- المهم استاذنت من دواام وطلعت وانا بطريق يدق علي الاخ عمار يقولي انه توطالع من شرق ومنصدم الاخ يقوول المجمع فل بنات قلت له أي بنات كليه مهربات يدووجون بالمجمع طيب والمحااضره قلت يسحبون عليها قال يووه شلون يتخرجوون بعدين قللتله وانت شكو فيهم شايل همهم قال مدري كذا احاتي مستقبلهم المهم عاد انا تذكرت انه خويتي معاها رفيجتها فقلت ليش مااجيب الاخ عمار واشوووف شكله وهو قاعد مع بنات بعرفه أسلووب ولا لا جان أقووله انت فااضي قال أي ليش قلتله تعال مطعم غزل قال وين صااير قلتله عند الشيراتون وقعدت اوصف
فايز:- ماتعرف غزل عمار
عمار:- شدراني انا حدي حدود الفحيحيل ماطلع برى
عزوز:- وانت ماطرالك الا هذاااا جان داق علي وربي اضبطك
سعد:- تضبطه انت فساااد يمشي
مشعل:- بلاكم ماتدرون انه الاخ مايدري ان المطعم فيه بلاوي واني موااعد
فايز:- وانت خويتك هي اللي قايلتلك خل نروح غزل
مشعل:- تقول انه اقرب شي لها غزل وبترووح
بندر:- اقرب شي لها خير انشاء الله تلقاها من رواده
فهود:- دامها رايحه غزل شكو جايبه رفيجتهااا
فايز:- من طقة مايروح تفكيره بعيد لانها رايحه غزل
مشعل:- اصلا اول ماجيت لقيت الاخت تشيش
الكل:- بالذمـــــــــــــــــه
مشعل:- أي واللله
عزوز:- يبا انا لومنك أسوقهم هي ورفيجتهاا تستشرف على راسي اقووولهاا امشي معي شقه
بندر:- ولك انت شنو خراااب
عزوز:- والله جايتلي غزل وتشيش تلقى مية الف غيري مخلص اشغاله معهااا على قولتهم الكتاب مبين من عنوانه
مشعل:- المهم جيت انا والقاها تشيش والقى اللي يمهاا مزيوونه ماشاءالله وربي ايه من الجمال
عزوز :- ياويل قلبي لاتقول مااخذت منهم ولاشي
مشعل وعصب:- اقول تبيني احط راسك بذا االدوه وين قاعد يبه انا مابي منها شي لوتجيني تقولي انا ابي اردها انا تعاف نفسي ذا السوالف ماطيقهااا
عزوز:- رجولتك كامله انت ولاشسالفتك
مشعل وفول:- تبي اطبق عليك عشان تاكد
عزوز وخاف من نبرة صووته:- لايبه انا اقصد شنو انت بنت ومزيوونه ماتميل لها
مشعل:- اتعووذ ابليس واذكر انها وااطيه وتعافها نفسي عبالك الناس نفسك
فايز:- عزوز وتبن انت وحكيك الامحق لايكون نوعيتك أي شي تاخذ خاف على نفسك لايجيك مرض منهم
عزوز:- لاانا حذر
فهود:- حذر طلع شكله يتنح
مشعل:- اشين ماعلي الرجال اللي يتبع ملذااته
سعد حب يغير الموضوع:- شصاار
مشعل:- واقعد واشووف ذا المزيونه خايفه ومرتبكه اما خويتي قاعده ولاهمهاا وهذيك كل شوي تشوووف الساعه وماتطالع فيني من الاحراااج
فايز:- شكلها غشتها هذيك والبنت مبتدئه
مشعل:- أي الله يحفظ خواتنا من بنات السوو هاذي شكلها عالنيه وخويتي اسحبتها معاها
عمار:- خايف على خواتك وتكلم
مشعل:- انت ولاكلمه انا كلمت ماهببت نفس عزوز ولاتنسى شسويت
فايز:- شسوى
مشعل:- شسوووى قوولو شنو ماسوى تخيلوو او ماجا واوقف برى له ويجيني يقولي شعندك قااعد بكبينه امش نقعد برى قلت اخلص دش معاي خويتي انا بس قلت خويتي الرجال سيده دش ماصدق السلام عليكم طبعا خويتي ردت وطق سوالف اما البنت ساكته والاخ عمار من دش وهو خز بذا الزين طبعا سالتهم شنو تبون تغدون خويتي مااستحت وجه منجب تبي شيش طااوق وتبوله واما المزيونه ماطلبت واحلف عليها وتقول لامتغديه من كليه واقوم واطلب وازيد الطلب عشان تاكل شوف بس العقيدي عقب ماخلصت طلب الا عمار اقوول مشعل اطلبي رز احمر مع مرقة الهنود
الكل:- ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عمار:- يرقع لنفسه أي شنو فيها كنت مشتهي رز احمركبسه
فايز:- انت مامنك فائده عالاقل ارتق شوي تذرب
عزوز:- ههههههههههه ذكرتني عمار لما عزمت بفرايديز قلتلي ياولد امش الكبابجي ارحم عازمني بمطعم ماعرف وش اكل من عندهم
الكل:- هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشعل:- أي عمار واجد عليه مندي الريان ومطعم الديوان
عمار:- لايالشيخ انت جاي تمصخرني اهنيه
بندر:- يووه ماصارت سالفه كمل مشعل
مشعل:- المهم ويجي الطلب طبعا مايحتاج الاخ عمار اكل بيده ودب بالخمس وخويتي حركات دلع وتاكلني وانا اطالع خويتها المزيونه ماكلت ولاتبي واحلف عليها و تشرب بالغصب شربت البيبسي
وحنا ناكل ونسوولف نسمع بالكبينه اللي جنبنا انواع الاصوات واحنا موحاطين حاااجز نشوف الناس اللي برى ونشوف بنات بلبس ثانويه مطلعينهم شباب وانواع ال***** استغقر الله المهم كل ماسمعنا صوت قوي واشيا يكش جسمك منها تحس انك موبمطعم وربي مكان لل***** البنت تدنق راسها وتغمض عينها حسيت فيها خايفه ولاعية جبدها وكل شوي تقول لخويتي خل نطلع انا مومرتاحه للمكان
جان ينط عمار ليش جان تقول البنت بحيا المكان موحلوو يركب الواحد
قلت انا بشوف وبتاكد من نوعها وين تبين قالت ابي ارد الكليه الا خويتي تنط لا شنو تو الناس خل نستانس البنت خلاص كيفكم رووحو وين ماتبون اهم شي بطلع من اهنيه وانا قعدت افكر وين اوديهم بالاخير توصلت للحل رحت طلعت بدفع الحساب وخويتي راحت موعقبها دشت دورات المياه البنت المسكينه قعدت مع الاخ عمار ماامدانا طلعنا الا ينط عمار بالكرسي اللي يمها البنت خافت قالت شتبي قال ابي نفس اللي

بالكبينه اللي نفسنا خل نلعب نفسهم البنت من الصدمه قالت لا مابي جان يقرب الاخ ويمسك ايدها من طقة رومنسي وتفز البنت وطيح الطاوله وتقعد تصيح وصوت الصحون اللي تكسرت انا وخويتي جينا من سمعنا الصياح صوب الكابينه ركضناااا لهم ودخله والله البنت تطيح عند رجلي تكفى ردني كليتي تكفى ردني كليتي طالبتك طلبه خويتي تقولها شفيج البنت وترجف هذا هذا وتاشر على عمار انا اهنيه شووي وادوس ببطنه المهم نااخذهم ارووح واقطهم الكليه وطول الطريق البنت تبجي واهدي فيها ماصدقت نزلتهم الا وادق على عمار بعرف شنو مهبب الا الاخ ببرود اقوول مشعل ابي رقم البنت اللي مع خويتك قلت لاوالله انت شنو سويت قال ماسويت شي قلت خل نلعب وخافت جيت مسك ايدها عشان تميلي جان تنط وتصيح قلت لاوالله هذا اسلووب البنت ماتت خوف ولاتبي رقمها البنت عافتك ماتبيك مالت عليك احد يتعامل جذي شنو عبالك البنات كلهم جذي عمار تولي جايه وقاعده مع شباب شتوقع قلتله لاهي جت لان رفيجتها غشتها وثاني عيب عليك دام بنت جت عندك وهي بنت حموله لاتنظر لها هالنظره وخاف عليها كما تدين تدااان

فايز:- الله يسوود وجهك ياعمااار
عزوز:- هههههههههههههههههههههههه
عمار:- وش قلت انا وربي انها خشف
فهود:- ولو ترى موكل من كلمة وابتلت بهالدرب صايعه يمكن تلقى داخلها زين بس ابتلت يبه لاتهووروون ياشباب بدرووب البناات ورانا شووفات
بندر:- أي والله انت صااادق
فايز:- اقوول اخي العزيز شخباري النوريه للحين تدق عليك
فواز:- أي
مشعل:- وتبن أي بعد مالت عليك وعليها نعنبى ذا النور ومن وردهم هبلووو بشبابناااا
عزوز:- اقل فوااز انت لارحت هنااك ترقص معاها على البست وتدبك نفس الخراافييييين هههههههههههههههههههههههه
فواز:- لامتفرج واصلا دايم هي تطنش نمرتها واطلع انا وياها نتمشى وانا اقولها لاطنشيها هاذي رزقتج وتقولي لابو المصريااااااات اهم شي ببدي اطلع معك
فهوود:- أي البنت صغيره وشكلها متعلقه بفواز
مشعل:- خير انشاءالله تلقاها الحين مع الف غيرك
فايز:- وانت خايف على لقمة عيشها تبيها ترووح ترقص هههههههههههههههههههه
فواز:- حرام وربي ضالمينها لما نروح السهره دخلني ببلاش

فايز:- اسكت بس هههههههههههههههههه دخلك ببلاش انت غداها وعشاها وكل شي معااااك من جيبك
عزوز:- أي مره دق خوي فواز وانا معاه تخيلوو هههههههه هاذي النوريه تغني تقوول وينوووووو محبووبي فواااااز هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الكل:- هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فايز:- ديربالك لاتسحرك بس
فواز:- وربي اني عادي بس البنت كاسره خاطري مزيونه واخرتها تغني هي اللي تكد على اهلهااا
مشعل:- امش يالحنون ووع امحق زين جا النور ريتحهم خايسه ومخاانيز
عزوز:- الزين المغرب ثم النور
فايز: طير زين
فواز:- وربي انهم الزين كله مو بناتنااااا ووع جكر ومتن وعادها شايفه نفسها
عزوز:- أي والله لاواذا جيت ترقمها تتدلع يعنني حليمه مالت عليكم وياشين دلعكم يازين بلاد الشام شو بدك يادلي انا يادلي اموت انا اهنيه
مشعل:- لاوالله حرام مو كلهم متان اقرب مثال بناتنا معصقلات سوء التغذيه تقول فيهم
عزوز:- وربي لوتذبحني مابي قريب ولك ابعد ابعد هذوول ساحرات
فايز: اشهد انك صااادق
فواز:- من امه انحش بعيد بعيد مانبي لهم قرب



عند البنات:-
جميله:- لاوالله حنا ساحرات
منوش:- فولت مالت من زينكم عاد يالمصااخر اتحدى وربي انه احنا ازين من خوياتهم صايعات
جميله:- ميته برووح اطقهم
اما ملاك كانت ضاائعه باحلام طفوولتها اللي انهارت وذكرياتها واحساسها اللي أنهدم وندمت على كل لحظه ضيعتها بتفكير فيه وحست بغبائهاااااا
وصحت من غيبوبة احلامها على صوت منووش
منوش:- اقوول بناات دوورو لنا دبره شلوون نطلع مابقى شي ويخمدون واحنا بنتووهق
ملاك:- لاحوول شنسووي
جميله:- اووص بنات اسمعووا شقول خويهم

عند الشباب كان ماخذ الحديث سعد ويتكلم
فايز:- اقول سعد شنو الشي اللي ضيق صدرك لما سمعت أغنية أوريكم فيه
سعد:- هامك تعرف
عزوز:- اكيد يهمه
مشعل:- وانت شكووو
عزوز:- انا ابي اعرف بعد
سعد:- يووه عاد ذي سالفه طويله
عزوز:- عادي قوول لكنا لنا اذاني صااغيه
سعد:- هاذي ياطويلين العمر بنت عرفتها ومن عرفتها احس انها قريبه مني حيل مع انه قبيلتها غير بس ابصم بالعشره انها من نفس قبيلتي تقاطيع ووجها ومرات تقط كم كلمه
فايز:- لاوالله وانت مالقيت الا بنت قبيلتك تكلم ماهقبتك كذاا
سعد:- الحظ المهم هالبنت احس انها قريبه فوق ماتصوورون صج اني مايل لها بس احساسي مخوووفني وربي مرات اخاف تصيرلي
فهود:- لاحوول اسالها خل تصارحك
سعد بابتسامه حزينه:- رااااااااااااااحت
مشعل:- رااحت شلون يعني خاينه
سعد:- لا بس صاار موقف واحس البنت كشت مني
الكل:- شنو الموقف
سعد بجزن يروي الموقف
عند البنات
جميله:- يمه سمعتووا اللي سمعته
منوش بصدمه:- أي يمه انا لو مكان البنت انجنيت
ملاك:- انا اليوم اكتفيت صدمات تكفوون احس لو اطول شي بنجن من اللي سمعته اليووم
جميله تلفت وراها وتفكر بالاخير وصلت لشي
جميله:- بناااات
ملاك&منوش:- شنوو
جميله:- لقيتها وانا بنت ابووي
منوش:- شلقيتي
جميله:- اسمعو ورى الصندووق فيه باب للخيمه بس مسكرينه متوبكينه امشوو نبطل التوباك شووي بس نطلع
ملاك:- شلوون نطلع لابطلناااه
جميله:- ازحفي لين تطلعين
منوش:- يالله امشوو خل نبطل بدووون صوت
وراحوو البنات وقامو يبطلوون خيوط الخيمه اللي متووبكه

بسيارة فايز
منور:- الجووهره نمتي
الجوهره:- لا مانمت بس مت برد
منور:- لاحووول مابقى شي ويطلع الصبح وامي اذا قامت ومالقتنا بتسووي سالفه وربي خفت
الجوهره:- انا اموت واعرف البقر اللي بالخيمه مافقدوونا
منور:- أي صح مالت عليهم بس يمكن نايمين

أما عند ميشوو وهي منسدحه تحاول النوم بس مااقدرت قامت تبي تشرب ماي وتطيح عينها على مجله وتاخذها تتسلى فيهاا
وبين اندماجها بالمجله تطيح عينها على صورة حمداان مع عبدالله باصبووحه لهم باحد كليات التطبيقي

ميشوو:- مالت عليك انا اوريك اوريك وربي وربي لاادخلك الطب النفسي
خل اقرى بس شنو مخربط من قصاااايد
وكملت قرايه وكلها حقد على حمداان ناويه تااخذ بثارهاا منه

عند البناات
جميله:- بطلته يالله منوش اطلعي
منوش:- زين

وتطلع منووش بصعووبه ونفس الحال ملاك
وبالاخير طلعت جميله

منوش:- يالله نحشه لخيمتنااا
جميله:- لحظه بضبط التووباك مال الخيمه عشان مايشكوون
منوش: انا برووح اشوف منور والجوهره

رااحت منوش للسيارة فاايز وطقة الدريشه

منور تسمع طق الدريشه ومرتبكه
الجوهره:- منور تسمعين الطق
منور:- أي
الجوهره:- لحظه برفع البشت شووي بشووف منو

رفعت الجوهره البشت وشاافت منوش من الفرحه نطت من مكااانهااااا

الجوهره:- منوووور منوش اللي تطق
منور من الفرحه:- منووش تسمعيييين
منوش:- شنوووو
منور:- مفتاح السياره عند فاايز مااخذه حاولي تطلعينه
منوش:- شلوون اطلعه مااقدر هو قااعد
الجوهره:- خلاص رووحي دبريها
منوش:- طيب

رااحت منوش عند جميله وملاك

جميله:- هاوينهم
منوش:- الزفت فايز عندهم المفتااح
ملاك:- والحل
منوش:- شدرااني
جميله:- شكلنا بننطردهم للين ينخمدوون ونددووور حل
عند رواان

أحبك لوتجافيني على كثر الخطا مسامح:-
أخباارك علووومك

عز الله إني مستخير من الحبٌ إلا أنت ماظليُ معــك إستخــارهــ!!!
والله تبين الصرااحه مشتااقين

أحبك لوتجافيني على كثر الخطا مسامح:-
تشتاقلك العافيه


عز الله إني مستخير من الحبٌ إلا أنت ماظليُ معــك إستخــارهــ!!!
متى بس تجي الجامعه واحكل عيني بشووفتج

أحبك لوتجافيني على كثر الخطا مسامح:-
وودي اسألك سؤال

عز الله إني مستخير من الحبٌ إلا أنت ماظليُ معــك إستخــارهــ!!!أسألي؟؟؟

أحبك لوتجافيني على كثر الخطا مسامح:-
عندك علاقات قبل

عز الله إني مستخير من الحبٌ إلا أنت ماظليُ معــك إستخــارهــ!!!لاوالله ماقد كلمت او ارتبطت ببنت


أحبك لوتجافيني على كثر الخطا مسامح:- اخاف صج بس جذب
معقوووول هذا وانت شااعر والبنات يحبون المظااهر

عز الله إني مستخير من الحبٌ إلا أنت ماظليُ معــك إستخــارهــ!!!واذا شااعر معناها لازم اكلم انا مااحب هالدرب وداايم ابتعد عنه ترى موكل الشباب تفكيرهم بنااات

شووي ودق تلفوون رووان ويطلع يوووسف من الفرحه سكرت النت وماقالت لمحمد باي او شي

روان بلهفه:- هلا وغلا
يوسف:- اهلين كيفك
روان:- تمام وانت
يوسف:- بخير دامي سمعت صوتك
روان:- ياحيااااتي وانا بعد
يوسف:- مشتااق اشوووفك
روان:- انشاءالله لابدت الدوامات تعال الكويت واشوووفك
يوسف:- انشاءالله

وتمووا سوالف للصبح ومحمد المسكين سهر للصبح ينطر روان تشبك وبالاخير حط راسه وخله اللاب مبطل وبنفسه يقوول مالقى يفصل اشتراكها الا الحين
مسكين مادرى انها سكرته عشان يوووسف

الساعه 7 صباحا بمخيم

جميله تتثااوب:- انا تعبت
منووش تلعب بترااب:- بشووف العيال انخمدووو او لأ
ملاك:- برووح وياااااج
جميله: شكلي بطنشكم برووح الخيمه واناااام
منوش:- لاانطري

رااحت ملال ومنووش عند الخيمه وطلوو من فتحاات الخيمه كان الكل نايمين

منوش:- الحين شلون نجيب المفتاااااح
ملاك:- ندش ونااخذه نايمين
منوش:- لاوالله يمكن وااحد نومه خفيف وقااام

وبين نقشااتهم سمعووا صوت احد يسكر باب السياره واول ماطلوووا شهقوووا ثنتييييييييييينهم

بسيارة فاايز منور شافت اللي سكر الباب وتنحت

طبعا اللي سكر الباب كان الشاب اللي عجب ملاك والبنات وماعرفووا اسمه
ملاك:- يالبييييييييييييييييه
منوش:- يابوووي اشهد انه عالطبيعه عذااااب

الشااب كان طوويل ولابس بالطوو مخمل اسوود ومسووي شمااغه نفس الاماراتييين وسكسووكته ومبسمه ورسمة حاجبه كاان عذااب بمعنى الكلمه
تقدم الشاب عند باب الخيمه

الشاب:- يووه شكلهم نايمين وانا جايب لهم ريووق وجااي لوادري جان من دخلت الحدوود سيده للبيت
دخل الشااب الخيمه

ملاك:- ياحلووو صووته
منوش:- المفتااح شنسووووي؟؟؟
شووي وتجيهم جميله

ملاك:- جميله طاافج
منوش:- هي امشوو بعيد لاحد يسمع
رااحوبعيد وبلغوووا جميله اللي من درت رااحت طلت من فتحاات الخيمه بس ما شاافت وجهه شاافته ملقيها ظهره يسوووي فراشه بنااام الاخ
منووش:- شنسوووي شووي بقوومون امهااتنااا
جميله:- اقوول بنات شراايكم نكلم سايق جدتي ميكان
ملاك:- شكوو
جميله:- نقوووله يجيب مفتااح سيارة انه يبي يعبيها بانزين وميكان عجيب مايعلم نسيتووا بالنحشااات

منوش:- أي صج جبيتهاااا

قاامو البناات ودقوووا على ميكان اللي توه قااعد وقالووله يطلع وفهموووه الوضع

دش ميكااانوراح عند فايز
مكيان:- بابا فايز جيب مفتاح سياره
فايز غاط بالنوم ماله خلق يسال مد له المفتاح دون نقاش
مكيان طلع وعطااه جميله
ميكان:- انتوووا وااجد مشكله
جميله:- هي قصرووا صووت بتفضحناا

رااحووو البناات ركض وبطلووو باب السياااااره

منور:- مابغيناا نطلع
منوش:- أي والله ربي ستر
جميله تقووم الجوهره:- قوومي قوومي عفيه خلق تناام وهي طايحه بمصيبه

قامت الجوهره بكسل ونزلت من السيااااره
منور:- شلوون جبتوو المفتاااح
منوش:- ميكااان
منور:- ههههههههههههههههههههههههههههههه ميكان ياحليله المنقذ
عطووا ميكان المفتاااح ورااحوو يتمشوون ويضحكوون ومادرووو بالعيووون اللي شاافتهم ورااقبت كل شي بهدوووء وهو تو طالع من الحمااام مانتبهوووله>>>> ياوويلكم

البناات ماصدقووو وصلوووو الخيمه تسدحووو ناموووو ونسووا الاحدااث اللي سمعووهااا

يووم جديييد

حمداان يلم اغرااضه ويركبها بالواانيت برووح عند ربعه مجتمعيين عند مزرعة وااحد بسعووديه
شووي ويسفط رفيجه جراااح ويحط اغراااضه مع حمداان ناويين يرووحون بسياره ووحده

جرااح:- بااقي شي
حمدان:- أي خل نمر مركز سلطااان باقي جم غرض
جراح:- خل نرووح مركز سلطان المنقف
حمدان:- طيب
رااحووو مركز سلطان المنقف كان جمعه شي اسمه العزيزه اسوااق شعبيه ومحلات تلفوونات واشرطة كاسيت وديفدي
عقب ماخلصووا من مركز سلطان
جراح:- اقوول امش بضبط ووصلتي للشبك عند محل للوطنيه اهنييه
حمدان:- طيب
رااحو وهم راايحين مروو من عندهم بنتيين لابسين عبي مخصره واشكالهم بنات مومتربين ويضحكوون

جرااح:- الله يلعنهم
حمدان وهو منقرف من ضحكهم:- وانت صاادق

مرووا البنات من عندهم وريحة العطر موطبيعيه وفجااه طاحت عين حمدان على وحده منهم والصدمه شلته ماتصووور انها رااح تغير وتنحدر للمستوى هذاااا

نوره:- امبيه حمدااان
حمدان بحركه سريعه من غير لاينتبه جرااح تفل بوحهاا وصد عنهاا
وبدااخله يحمد ربه انه ماتزووجهاااا وكره الساعه اللي حبهاا فيهاا

نوره انقهرت من حركته كانت تبيه يتذلل مثل كل مره ويطلب انها تساامحه بس حركته اليووم اصدمتهاااا
لكن نوت تأدبه وتستعين بميشووو
في بيت ريم

فااطمه:- يالله ريم اخلصي
ريم:- انا خالصه بس حوريه مالبست للحين
فطوم:- يوووه كلميها خل تخلص والا نرووح امي تقول العصر بنرووح لمخيم عمتي
ريم:- طيب

رااحت ريم لحوووريه
ريم:- يالله البسي بنرووح
حوريه:- مابي ارووح
ريم:- ليش انشاءالله
حوريه:- ريم مابي اسبب لكم مشاااكل
ريم:- هي لايكون عشاانه خل يوولي ماراح يسووي شي بس جذي امشي بس ووسعي خااطرج
حوريه:- ريم لاتضغطيييين علي
ريم:- عشااني امشي
وبعد حنة ريم قامت ولبست ورااحوو للسووووق

عند دلال وين ماهي قااعده تكلم بدر وساره تسمع اغاني ومويمهم يعني ماتسمع شقوولون

بدر:- اقوول حياتي
دلال:- هلا
بدر:- انتي ساكنه بالمنطقه الرابعه بال....... صح
دلال باستغراب:- أي ليش
بدر:- تعرفين وحده اسمها معالي
دلال:- معالي شنوو
بدر:- معالي ال...
دلال بصدمه:- أي اعرفهااااا
بدر:- شنو معرفتج فيهاا
دلال:- رفيجة تهاني بنت خالي وبنت جيراانهم ليش

بدر:- تكلم ولد عمي وبنت مو مضبووطه
دلال:- مادري هي معاي قبل بالثانويه وطلعت
بدر:- اكرهههااا مااحبها بنت همهاا الماده
دلال:- ماعلينااا الله يستر علينااا
بدر:- على قووولتج اقوول دلوول ادق شووي دش علي وااحد غثيث اصرفه وادق
دلال:- طيب

سدته دلال وهي تفكر بهالصدف

دلال:- سااااااااااااااااااااااااره
ساره بدون نفس:- خيررررررررررر
دلال:- مادريتي ولد عم بدر يكلم منووو
ساره:- منوووووووووووووو
دلال:- معالي رفيجة تهااني
ساره بصدمه:- احلفيييييييييييييي
دلال:- واللله لابعد يقوول انها ماديه
ساره:- هيييي قوولي لبدر لايجييب سيرتج عند ولد عمه ونرووح وطي عاد هي ماتصدق تصيد شي علينااا
دلال:- لابدر اعرفه مايعلم احد
ساره:- بلغتج وانتي كيفج
سكتت دلال وتفكر بمعالي وشلون الكويت صغيرررررررره

بالسوووق وين ماريم وحوريه وفاطمه خلصوو تسووق خلصوووا وركبوو السيااااااااااااره رايحين للجمعيه

تو حوريه تركب السياره الا يد تمسك زراعهااا والتفت حوووريه بخوووف

لقت شاااب طويل ممسكك فيهاا

الشاب:- مرحبا ام بدر نورت الكويت
حوريه بخووف:- هد ايدي هدهاااااااااااااااااااااااااااا

ريم بالسياره وفطوووم خاافووو وقاموو يرااقبوونه

الشاب يقرب حووريه منه:- الله يرحم زمان اول وين الحب وينه طلع جذب
حوريه وقامت تبجي:- هدني خلاص مايكفييك اللي صارلي
الشاب بصووت غاضب:- لامايكفيني
تدخلت فطوووووم:- هييييييييييي هدها لاوالله ابلغ اهلي مايحتااج عارفين سووادت وجهك وحركاتك

الشاب يخزز فطووم وبحركه سريعه دز حوريه ومشى

حوريه ركبت السياره وتبجي

ريم:- خلاص حووووريه
حوريه بصرااخ:- تعبت انا تعبت مليت تغربت عن اهلي وبزيارتي لكم وجايه مشتااقه لكم يجي يسبب لي مشااكل شيبي شيبي

فاطمه:- مالت عليييييييه
ريم:- حوريه انتي تحبينه
لفت عليها حوريه وعيوونها كلها دموووووع
حوريه:- اذا انا حبيته مره فالحين كرهته الف الف مره لانه ضرني

وانهااارت بالبكاااء
فطوم بصووت وااطي لريم:- اموت واعرف شسالفتهم لاني وقتها كنت صغيره
ريم:- اقوول انطمي لاجيت البيت فهمتج

عند ديواانية بيت مبارك
فيصل:- مبارك شسويت باورااقك وتجهيزااتك
مبارك:- تقريبا خلصت بس باقي بشتري سياره صغيره للطريق لان هناك البانزين غالي وجيبي انا فوورد يصرف حيل ومو مال طريق ودرب اتوهق فيه
محمد:- صااج اخذلك كورلا او مكسيماااا مستعمله
مبارك:- لا باخذ جديده من الوكاله تكد معاااي مستعمله اتوهق فيها كله موقفه فيني مابي
محمد:- أي صح احسن اخذلك جديده للدراسه
علي:- بنفقدك برووك
مبارك:- لاتضيق خلقي برووحي موهااظم هالسفره
فيصل:- لو معا ال..... خويته يووه تشوووفه من باجر طيران
مبارك:- والله لوانها معي الدراسه 3 سنيين امدهااا 10 سنين كل كورس ماده اهم شي اقعد معاها
محمد:- هههههههههههه لاوالله شكلك لانت ولاهي بتقابلوون دروووسكم
مبارك:- عزاااااااااااااااه بس
قامو يسوولفوون ومبارك تفكيره بمها اشتااقلهاا حيل كره البر والمخيم لانها بعدت مها عنه

المغرب بخيييييييييمة البنااات
أمثال:- هيييييييييييييييييي بقر نووم انتوو قوومو ماصارت
منور:- اقووول انقلعي بنااااااااااام
جميله تغطى وتلف عمرها تبي تناااااام
مها:- بنااات ياشينكم قوومووو زهقت وانا مقاابلة خشت امثال
اماني وهي لاهيه بالاب توب كالعاده :- اقول خلووهم نوم الظالم عباده لاقاموو بيزعجووناااا
شووي وتدش ام ملاك مايحتاااج صجت الخيمه وغصب طيب قامو البنات

امثال:- طالعي بس توو قايمين كل وحده جت تااخذ نسكاافيه واللي كابتشينووو

منوش:- امثال اقسم قسم ان ماسكتني لانمسكج كلناااا ونحط الحره فيج
مها: ههههههههههه ان مسكووج ماراح افزعلج
جود تو تدش الخيمه:- اخيراا قمتوووو
مها:- أي مابغووووا
جود:- أي صح ماقلتووولي شسوويتوووو امس
طبعا البناات تذكرووا المصااايب اللي صارت
كلهم بصوت واااحد:- ماااااااااااااااااقالنااااااااااااااااالكم شصاااااااار
مها:- بسم الله شوي شوي شفيكم
منور:- بغيناا نرووح وطي انحبسناا بسيارة فاااااااايز
امثال:- شلوون دخلتووهاااااااا
منو:- دخلنا الخيمه ولقيناا المفتاااح ورحت انا والجوهره ودخلنا السياره واحنا نبش الله نشووف فووق اربع سيارات من الخرعه نطينا انا والجوهره ورى وتغطينا بشته
جميله:- بنااااااااااااات ياويل قلبي لقينا كاميرا مالت العيال وشفنا الصوور يالبيييييييييييييييييه
امثال:- عيال خوالي
جميله:-لاووووع
ملاك:- بالعكس فهوود وفايز والله تغيرووووا
جود:- امانه
مها:- مااعتقد
منور:- انجبي بس اللي يسمعج يقوول كل ماجيتي شفتيهم منذوو مبطي مانشووفهم هم بصووب وحنا بصوووب
اماني:- صاجه من تغطينا عنهم وكبرنا مانشووفهم حتى بيت جدتي اذا الوااحد بسلم على عماته وخالاته دخلنا داخل غرفه ومانشووفهم
مها:- صااادقه
الجوهره:- ايييييييييييي بنات تخيلووووا
البنات:- شنووو
الجوهره:- احم احم في وحده فيكم تكووون حبيبة فااااااااااااايز
البنات:- شنووووووووووووووو
منور:- أي فايز جكينااه كان يكلم وحده ههههههههههه اسمها نوير ويمصخرها انا لومكانها هجيت ويقووولها انه يحب ووحده على قووولته حب الطفوووله
اماني سكرت اللاب وجت وقعدت:- اقووول شكلكم امس سامعين مصاايب

مها:- أي والله
ملاك:- ههههههههههههههااي مادريتوووا احنا شسمعناااا تدروون هم انحبسووا بالسياره واحنا بقااطع الخيمه وسمعناا سوالفهم كلهااا
أمثال:- فايز يحب ووحده منه ماتخيل منوو
الجوهره:- هذا اللي نفكر فيه مارضى يقوول لخوويته منو تووقعووون؟؟
مها:- والله فايز من كنا جهال مانحبه ولانلعب معاه وكلا يقوول البنات مايلعبوون مع العيال واذا لعبنا يطلع من اللعبه مااحب العب مع بناات مالت اكرهه
منور:- أي هذا اللي مجنني
امثال:- أي ماذكر كان يداافع عن وحده اذا طقوونا واحد من العيال يمر ولاجنه احد ينطق عاادي
الجوهره:- انا لما فلعوووني عيال جيرااانااا وانبط رااسي تخيلووو راسي دم مر من عندي وانا حماره رايحه اقووله فاايز طقووني قال جعلوووهم يحيوون اللي فلعووووج عسااج بس تركديييييين
اماني:- هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجوهره:- مستاانسه انتي وجهج
مها:- انتي كنتي مكرووهه واكثر انساانه مفلووعه ومطقووقه
منور:- من لقافتها كلا بشوووارع
امثال:- أي تذكروونها لاسوت المصيبه اول من ينحااش تركض ركض مو طبيعيه سبااقه تنخش بالسطح ماتطلع الا ثااني يووووم
مها:- خلووونا من الذكريات شسمعتووو ملاك
جميله:- مصيبه يامهاااااااااااااااااااااا
منوش:- بنات اللي بنقووله مايطلع لاحد لان فيه خراب بيووت
الكل سكت وخااف اخر شي تكلمت منور
منور:- ماراح يطلع انشاءالله بس تكلمي
منوش:- ناااادر
البنات:- شفييييييييييييييه
منوش:- مخااوي وحدده ويبي يتزووجهااا وللاسف مونفس قبيلتنا وبعيده شوووي
مها:- وخزنه زووجته
جميله:- مايبيهااا ويبي يتزوج امس سمعنا العيال يقولون يقوولي يبيهااا لانه شاايفهاا ويبي ووحده انثى لارد البيت دلوووعه وهالشغلات مو موجوده بخزنه واتنووا عارفينهااا مايحتااج اووصف
منور:- الريااجيل مالهم اماااان
امثال:- لابنات خل نكوون وااقعييين في حريم من تزوج تهمل نفسها عبالها الرجال مو بطااير لازم الوحده تهتم وتعدل نفسهااا ترى الريااجيل يساافروون ويشووفون بهالفضاائيات ويطلع خل يشوووف اللي عنده احلى واجمل من اللي برى
ملاك:- بس خزنه مزيوونه
مها:- اوكي مزيوونه وحلوو جسمها وبيضه بس ماتهتم بنفسهاا انا مرات اقوول شلوون هاذي عند نادر نادر يحب الكشخه وانساان يعرف بالمااركات
اماني:- خلاص بنات خل نحااول نغيرها ونضبطههااا
منوش:- أي بنات لاقعدنا بالخيمه وهي موجوده نطري سوالف ان الوحده لازم تهتم والرياااجيل من النوع اللي يلاحظوون والووحده لازم تجدد من نفسهااا
الجوهره:- ماظنتي الاخت خزنه بتهتم
منور:- نحاااااااااااول بشتى الطرق
مها:- نسوي لها برنامج بصرااحه انتي احلى ههههههههههههههههه
اماني:- بس هذا اللي سمعتووووه
منوش وتذكر:- أي صح بناااات خل اقووولكم سالفة عمار حده عقيدي مع البنااات راح مع مشعل ................................. وقالت السالفه كلها>>>نعفيكم من التفاصيل
الكل:- هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
منور:- مو جنه عيال خوالي مغازلجيه
منور وتخز الجوهره:- الا منتهيييييييييييييين
الجوهره:- شفييج تخزيني
جميله:- ههههههههههههه لان اخوج عزووز يووه منتهي خالص
الجوهره:- ياامعووده الشباب كلهم جذي
جميله:- لا عندج مشعل مايحب يتمادى مع البنت وفايز حنا سمعنااهم حتى يزفوون عزوز وعمار
منوش:- تعالوو صج تقوولون فايز يحب ووحده فينا صح
الجوهره:- أي
منوش:- شلوون وفااايز بالخيمه هو وعزوز وفواز يقوولون مانبي نتزوج قرااب وع وانه احنا سااحرااات
مها:- شنوووو عمى بعييينهم انشاءالله شدعوه حنا نبييهم
ملاك:- يبون النور
اماني: شنووو
جميله:- هذا الله يسلمج فواز يحب نوريه مادري نوريه تحبه وطايحيين حط عليه
منوش تسووي نفس النور:- وييييينوو محبووبي فواااز
منور:- مالت النور سحرووا عيالناااا
امثال:- جنج عجييز سيده سحرووا عيالنا عيالكم يبوونهم والا شوديهم هناااك
منور:- انا الحين فيني فضوول فاايز منو يحب وليش يقوول عند شباب مابي قريب
امثال:- يمكن مايبي يبين
اماني:- شكلكم بدعتووو امس
منور:- ياامعوده زين طلعناااااااااااااااا سالمين
جميله:- بنااات أي في وااحد مزيوون يحطم شفنااه بالصور نعنبااه مازينه ياويل قلبي
مها:- منووو
جميله بياس:- مانعرفه
منور:- يمه جميله الصبح جااااا
منوش وملاك:- شفتيه منووور يمه يهبل
منور:- الا يحطم وربي بطلت حلجي من كثر ماجماله يدووخ
امثال:- شووقتووني اشووفه
اماني:- والا طلعووا عيالنا منتهين هم وسوالفهم
منور:- يامعوده كل الشباب لهم مااضي
ملاك:- أي بنات طاافكم وواحد من ربعهم قال سالفته يمه
منوش:- ايييييييييييي كش جسمي
جود:- شنوووو
ملاك:- تخيلووو يكلم وحده ويقوول يحس ان البنت يعرفها ملامحها ماره عليه ويشك انهاا من ال...
منور:- يووه نفس قبيلتنا شصله هوو
جميله:- هو بعد نفس القبيله
امثال:- يكلم بنت نفس قبيلته ماهو برجال يمكن يعرف اهلهااا
ملاك:- لايبااا البنت قايلتله انها من قبيله ثاانيه بس هو واثق انها نفس قبيلته ويحس انها قريبه منه حييييييل هو مايل للبنت بس صار شي والبنت خلته وهو ووده يكلمهااا يتقرب منها بس مرات يخااف لاتقرب حيل ينصدم انها تصيرله لانه يحس باحساس موطبيعي انه ملامحها ماره عليه
مها: طيب وشنو اللي كش جسمج من هالسالفه
ملاك:- ايه طلعووا مع بعض وراحووو مخيم عاد البنت كااشخه

مها وامثال:- مخيم حدها وااطيه
ملاك:- خل اكمل المهم وهم قااعدين تخيلووو جووو بنغاليه حارس المخيم مع ربعه يبوون يعتدوون عليهاااااااااااا
البنات كلهم:- يممممممممممممممه شصاااااار
ملاك تكمل السالفه مادرت انها بهالشي صدمت منووور اللي حست الارض تلف فيها ومها اللي ماقدرت تكلم وعينها على منوور

وبعد ماوعت من صدمتهاا
مها:- ماقال اسم خويته
ملاك:- لاشكو يقوول ماقال شي
منور تحاول تبين طبيعيه:- شسمه رفيجهم
ملاك:- اممممم ياربي اسمه اسمه اييييييييه اسمه سعد
منور انتهى الامل انه يطلع موهوو طلع هوو نفسه سعد ااااااااخ صج لاقالو الدنيا الصغيره وانا قطيت نفسي بالتهلكه

قاامت تبي تطلع من الخيمه تحس بخنقه ولحقتها مهااا

مها:- منووور
منور بدون نفس:- خيرررررر
مها وهي تمشي بجانب منيره :- طلع هو صح
منور:- اييييييه شفتي شلون طلع قريب مني موبس هو حتى الزفت حمدان طلع يعرفوون عيال خوالي مالت عليهم بس عيال خوالي شنو ماخلوو احد مايعرفوونه حمدان وسعد الله يستر باقي ربعي
مها:- هههههههههههههههههههههه
منور:- والله جد يبطون الجبد
مها:- حبيبتي سعد من البداايه تدرين انه نفس قبيلتج لاومرقمج بالكوت يعني اكيد من المنطقه العاااشره مايبعد وحمداان بعد نفس الحاله وانتي ماشاءالله ماكو شباب الا اهل منطقتج ابعدي عن اهلج جايه دووورين القرب
منور:- حمداان مو خويي ميشووو كان تستهبل عليه وبعد مده درينا انه قريب من منااطقناا ووانصدمت انه يعرف عيال خوالي ومعاهم بالمدرسه قبل
مها:- لاتنصدمين داامج تعرفين على الاقرااب تووقعي هالشي
منور:- الحل
مها:- والله الحل توووبي واقطعي العلاقات لاتكلمين احد قريب منكم وتقوولين شدرااه اكلمه من خط لعب يمكن تشووفينه او تجمعكم الصدف ويكون معاه احد يصيرلج ويقووله هاذي خويتي شتسووى عليج رووحي عالاقل البعيد تضمنين 50% انه مايكون يعرف اهلج وليتج ماتكلمين احد من قبيلتج
منور:- طيب بجي عندكم مجمعااتكم اخذ ارقاام ويطلعي وواحد من عيال عمج هههههههههههههههههههههههه
مها:- تخيلي
منور:- والله كل شي جاايز دام سعد وحمدان يعرفوون اهلي زين انه سعد مايعرف اسمي الكامل ومجذبه علييه بالاصل ومع هذا طلع شاااك يمه الشباب يخووفوون
مها:- الله يستر عليكم انتي وميشوووو
وكملووو مشي وسواااالف

في بيت ريم

فطوم:- ريم تعالي بسرعه
ريم:- شعندج
فطوم ودخل ريم الغرفه وتسكر الباب:- قوليلي سالفة حوريه وعمر
ريم:- يووه مووقتهااا
فطوم:- تكفين دام حوريه تحت مع امي
ريم:- طيب
فطووم:- قوولي كل شي
ريم :- انزين هذا ياطويلة العمر لما كانت حوريه بثانيه ثاانوي بالهده وااقفه براا تنطر فهاد يجيهاا وجاا عمر يااخذ اخته ولاول مره يجي فيها ثانويه بنات مومتعود يجيب خوااته بس لان ساايق موموجود رااح وطاحت عينه على حوووريه وعجبته حييييييييل
وبعدها فتره وهو يفكر ويحااول انه يوووصلهااا جايوم وخوااته غابوو واستغلهاا فرصه وراح الثانويه وشاف حوريه ونطرها لين تركب السياره ولحقهم يبي يشووف وين بيتهم وجته الصدمه انه بيت حوريه وراااه بالضبط بيتهم
فطووم:- هم عند بيتناااا
ريم:- أي شفتي بابنا الورااني موفيه برااحه البيت البيجي اللي ورى البرااحه بيتهم
فطووم:- ايييييييييييه كملي
ريم:- طبعا عرف بنت منو وعرف رقم بيتنااا ومره شاف حوريه بدريشه قاااعده وكان وقتها الصبح بعطله وهو تووجااي ومن لمحها ويقووم يسفط عند بيتنا من ورى وينزل الدريشه ويقوولها شمقعدج من الصبح حووريه طبعاا من اللقافه الزاايده قالت موشغلك وسكرت الدريشه وهو ظل حركاته جذي يروووح المدرسه يجيب خوااته ويعطيها نظراات ولاشاف سيارتنا عند الجمعيه سفط ونزل ولين مره جا المدرسه ولما مر من عندها قال المغرب خلج عند تلفون البيت ابيج بموضووع مهم المهم دق ذاك اليوم وكلمهااوقالها انه يحبها زفته حووريه وقطع عنهااا وماعاد شافته وحنتله حيل حيل وقامت تفكر فيه وبعد 3 شهوور وهي ماتدري عنه توااجهه بالجمعيه مع اخووه الصغير من الفرحه ابتسمت له وقاامت تطالعه وتلاحقه وهو انتبه لها طالعهاا عاد هي لما شافت نظرته نزلت رااسهاا وابتسمت ورااحت عند امي هو ماصدق اخذ ورقه وسجل رقمه وحطه بالرف ومشى وااخذته حوووريه وبعدهاا كلمووا بعض وحبها وتعلق فيها لدرجة انه يجي بيتنا من ورى ويصعد فووق جمس ابووي وينط على بخاار جيرانه اللي تحت دريشتنا حنا قبل لما كنا صغار ماتشووفين حوريه قبل كلا مطيحه عندهاا هي تبطل الدريشه وهي قاعد عالبخاار ويسهرووون سوالف وتقووم اختي السنعه وتسوويله اكلات وتقهويه وسوالف وسهر لين يجي ذاك اليوم اللي اخووي فهااد راد من المخيم وكان دااش الشارع الورااني ومر انتبه لعمر عند البخاار صااعد فسيده صفط عند البيت وركض دش الغرفه ويشووفهاا عند الدريشه ويمسكها ويطقها طق موطبيعي ورااح عند عمر وتهااوش معاه وقاام يطقه وهدده انه يبعد عن حوريه انقطعت حوريه عنه تقريبا 6 شهوور وبعدهااا ردت تكلمه ودرت امي وزف وخناااق وامنعووها تستخدم التلفوون وتنقطع عنه سنه كاامله بس هو كان يشووفها ويمر عند البيت اذا طلعنا وكان كل مااشاافه فهاد تهااوش معاه وابووي درى وكلمه وقاله خل بنته تخيلي قال لابووي ياعمي احبها وابي اتزووجها قال ابووي انا بقوولك الصدق وماني بجاذب عليك انت تعتبر من جيراانه وعااارف نفس الكل اني مازووج بنااتي الا للنفس فخذنا ومااطلعهن براا وهالشي قبل لااطبق مع بنااتي طبقته على خوااتي وانت ادرى هالشي مستحيل يصير وليتك تحشم الجيره وتبعد عنهااا المهم حوريه قطعت سنه ودشت 3 ثاانوي يجي يووم وتجيها بنت تقوولهاا تكفين تكفين ردي لعمر يحبج موقاادر ينسااج قالت لها حوريه انتي منو قالت ان كلمني بس دايم يسوولف عنج بالاخير قالي تكفيين خليها تردلي ابيهاا وعقب هالكلام مايحتااااج حوريه حنت وردت وللمره الثالثه طاحو عليهاا وهالمره طلعووها من المدرسه وودتها امي الحج طبعا حوريه جميله حيل وكان شكثر يخطبوونهااا وماجا الصيف الا وتقدم عمة ابوي بالسعوديه وتخطبها للولدهاا طبعا امي ماصدقت وكانت تبي حوريه تبتعد عن الكويت عشاان عمر وتم زوااج حوريه ولايمكن انسى شكل ابووي وهو مودينها بالسياره للسعووديه وهو وراانا لين الحدوود ويبكي وابوي وقف السياره وقاله ياولد مانبي مشااكل قاله ياعمي بس لللحدوود بس ابووي كسر خااطره وهو مشى للحدوود ورد تخيلي عقب زوااج حووريه تحسينه انهبل صاار حبه مو حب اللي يتمنى الخير لاصار يبي يدمر حيااتهاا يبي يملكها له صار مادري شلوون جننها بحيااتهاا كل ماتجي يدق ويخاانق يقوولها تطلقي خرب حياتها صاارت تعيش بتووتر وتخااف انه زووجها يدري وانتي تعرفين لادرى شبصير ومن بعدها كل ماجا يهدد ويجننها بحيااته لين كرهته تحسه انه بدمر حيااتها ماتشووفينها بنفااس ولدها ماجت خايفه منه
فطووم:- ياقلبي مالوومها انا قبل شووي سكلهاا يكسر الخااطر
ريم:- ماادري متى يفهم انه البنت لهاا حياته لايدمرها المفرووض يتمنى لها الخير

أما بالسعوديه
ميشوو كانت تكلم نوره
ميشوو:- الله حيهااااا
نوره:- اهلين صووتج يقطع
ميشوو:- أي انا بالسعوديه مزرعة خالتي
نوره:- صج شلون الجو هناك
ميشوو:- تمام وانتي اخبارج
نوره بحقد:- ززززززفت ياميشوو
ميشوو:- ليش
نوره:- الزفت حمدان وااجهته صدفه بالسوق تخيلي بكل بسااطه تفل بووجهي جنه شاايفني بشقه مدري مرقص ترى شاافني بسووق
ميشوو:- شلابسه اعترفي
نوره:- عبايه وخااطه مكيااج عادي شكثر بنات نفسي
ميشوو:- وصلنا خير انتي قبل ماتحبين تحطين مكياج وااجد
نوره:- أي بس لما هديته وتعرفت على سلوووم قالي ابيج كشخه وتلبسين ولازم اتمكيج والبس عبي مخصره ابرز جمالي اترس عينه
ميشوو بفضول غريب:- وليه مع حمدان ماكنتي تسوين جذي مع ان حمدان بجاامعه يدرس وسالم بالجيش طايح حظه
نوره:- لان حمدان يحبني بكل حالاتي وحبني للداخلي على قوولته
ميشو:- اممم والمطلوووب
نوره:- تكفييييييييييييين ميشوو تكفين مالي غيرج
ميشو:- ابشري
نوره:- ميشوو حمدان ابي اجلهم ابي ينذل ذل موطبيعي تكفييييييين
ميشوو:- ههههههههههههههههههههه ماطلبتي شي حتى انا لما يمر من عندي يحسسني اني وااطيه وشي مقرف وانا لاخليه يدفع ثمن هالنظراات
نوره:- شنووو رااح تسووين
ميشو:- مادري بفكر
نوره:- تبين أي قوليلي انا جااهزه وعندي كل شي عن حمداااان
ميشوو:- طيب رااح اتصل وابلغج اذا احتجت شي
نوره:- اووكي بس لاطوولين ميته واشووف مهزووز مذلوول
ميشوو:- طيب
نوره:- يالله اخليج بطلع
ميشوو:- يالله فمان الله

سدته وهي تفكر بحمدااان وشنو تسووي معاه بااط جبدهاا غزته بنفسه وغروره بذااته وعلى كثر اللي يمتنون نظره منه ماعمره بنت هزته حتى نوره بمووقفها معاه كان شديد مو مهزوووز كراامته فوق شي
ميشوو:- ااااااااخ بس اموت واعرف شنوو فيك زود شايف نفسك
وهي تفكر تذكرت منور وفكرت تدق عليهاا ودقت

منور بلهفه:- اهليييييييييييييييييييييييييييييييين
ميشوو بفرح:- هلا وغلا اشتقتلج
منور:- وأنا بعد موت موووت
ميشوو:- اخبااارج
منور:- اخبارري لحظه بشبك روان معانااا واقوولكم اخبااري عدل
شبكت منور روان عالخط
منور:- روينه ميشوو معانا بالخط
روان:- بناااااااااااااااااااات اشتقتلكم حيل حيل
ميشوو:- فديتتتج
روان:- ياالله يارب مااخلى منكم احبكم
منور:- هههههههههههههههههههههه
ميشوو:- اقوول روان اخبار محمد
روان:- ياحليله حبووب كل يوم سهر معاااه
ميشو:- ماطلب يسمع صوووتج
روان:- لالبى قلبه حبووب وطيب مايبي يجبرني على أي شي بس
ميشوو:- بس شنوو
روان:- احسه بدى يتعلق
ميشوو:- شلوون ماسرعكم
روان:- يقوولي اشبكي داايم يبي يعرف كل شي عني قام يسوولفلي كل شي عنه جذي يعني
منور:- انطري لادااااومنا بيلزقلج عدل شكله ماكو طلعات وقز
ميشوو:- اييييييي صح بينشب لناا
روان:- لاشكوووو
ميشوو:- شنو اخبارج منوور
منور:- يوووه بنااات لواقوولكم شنووو صااار
ميشوو&روان:- شنوووووووووووو
منور:- سعد طلع رفيج عيال خوالي
ميشوو:- شلووووون
منور:- بنات خالاتي سمعووه يسوووولف عن طلعتي معاه بالمخيم لا وابشركم متااكد وواثق اني مو ..... يقوول احسهاا انها من نفس قبيلتي وخاايف مني يقوول ودي اتقرب منها بس اخاف انصدم وتطلع تصيرلي
ميشوو:- لاحوووول انتي ربي موووفقج
منور:- اشوووه اني ماقلت اسمي الكامل
روان:- الله يستر علينا
منور:- مها توو تزفني تقووولي شتبين بعيال المنطقه العاااشره رووحي بعييد كلمي
ميشوو:- أي قبل لايرقمج وااحد اساليه انت من وين اذا جهرااوي او من الرابعه اخذي رقمه ههههههههههههههههههههههه

منور:- تخيلي

وتموووووا سوالف وقالت لهم ميشوو شنو تفكر لحمدااااااااااااااااان

طبعااا اهل ريم ووصلووو مخيم عمتهم اللي بالصبيه المغرب ومااصدقووو قعدووا مع البنات سوااالف وضحك
شوي وتجي بنت عمتهم داانه
دانه:- بنات العيال بودوونا للجرااابيع ورى العشاا
فطووم- هييييييييييييييييييييييه ونااسه

على أنغاااام ام طلال
لاتصك الزراير خلي زينك يبني لاتصك الزراااير خلي زينك يبيني

البنات رقص ولفح وخبال
مها:- ملاك البسي برقع ورااقصي امثال من طقه العجايز بالعرس يرااقصوون
ملاك:- انزيييين
وتااخذ ملاك برقع جدتهم وشال اسوود وتقعد ترااقص امثال ومن الاندماااج تحذف عليييها الشال وامثال تمسك وترقص وتلفح بشعرهاا الطويل واول ماخلصت الاغنيه
ملاك:- يااعرب اشهدوو ذا البنت ابيها لولدي
مها:- هههههههههههههههههه عشتي الدووور هاااا
اماني:- من امه ماصدقت سيده تبي تخطب هههههههههههه
شووي ويدق تلفون مهااا وردت مهاا من غير لاتشووف الرقم
مها :- الووووو
:- .........
مها:- الوووووووو
شوي ويجي صووت شاب
الشاب:- مرحبا اختي اسمحيلي شكلي غلطان
مها:- لاعااادي
سكرت مهاا

فديت صووتك فديتك شفتك عشقتك هويييتك
حمد جالس بسيارته ويطالع التلفوون يااالبى صووتهاااا ياويلي ويلااااه ماقدرت اشتقت ودقيت ياااربي ابيها ابي اكلمهااا لازم اووصل لحل
مالي الا عبداللله
حرك حمد لدوانية عبدالله عقب ماسده من مهااااا

السااعه 11 مساااءاا بمخيم عمة ريم
طبعا البنات كانو بسيارة عمهم عشان يجربوون والعيال كاانوو بسياااره
طبعا اول ماعمهم لمح جربووع
العم عبدالرحمن:- هااا منو تنزل
فطوم:- اناااا
العم عبدالرحمن:- ها تمسكينه
فطووم:- تشوووف
نزلت فطوووم وتقعد تركض مصره تمسك الجربوووع وبووسط الظلااام تركض جت بتنط عالارض تبي تمسكه الا بنفس اللحظه نط وااحد وطق رااسها برااسه
فطووم:- وجععععععععععع انشاءاللله
الولد ماسك الجربوووع:- وجع انتي زين ماخفستي الجربوووع
فطووم تمسك رااسهااا وتركز بالشااب وفجاه بصووت كله غضب:- سليييييييييييييطييييييييييييين هذاا انت
سلطان ويركز بالبنت ويطالعهاا منصدم:- انتي منوو
فطووم تقووك تنفض لبسهاا:- انا فااطمه
سلطان بتعجب:- والله وكبرتي يالمطااااره
فطووم بس سمعته هاللقب اللي تكره:- مطااره بعيييينك
سلطان:- ههههههههههههه زين خلاص بس والله طلتي حيل ماشاءالله
فطووم:- اقوول لاتقعد دقق عطني الجربووع
سلطان متعجب:- انا مااسكه
فطووم:- انا اول من شاافه وسااعه اركض وراه وانت بس طقيه رااسي وزين مااصار فيني ارتجااج بمخي بسبتك
سلطان بابتساامه يرااقبها:- هاااج اخذيييه
تمد ايدها وتااخذه وتمشي تااركه ورااهاا سلطاان يتأملهاااا
سلطان:- ياحليلج يامطاااره والله وكبرتي بس شلون تقوولي انها سمينه وبشرتها كلها حبووب شكلها مضيعه الاخت الا هالغزال وينه وين المتن والبشره المخمليه والا العيون الصغار كل شي فيها نعووم بس للحين صبياانيه ماتخلي المنااقر يمه نسره

عند خيمة المجلس بخيم الصرقعه

طبعا خزنه قااعده بدرااعه ورديه عاديه وجها خالي ماكو ولامستحضر تجميل وشعرها لامته نفس السيده ملعقه وقااعده

منور:- جوجو يالله خل ننفذ خطتناااا
جوجو:- طيب انتي بلشي
منور:- طيب

منور تكلم حنان بنت خالهم كبيره عمرها 33 بس حدهاا مرحه وحبوبه : اقوول حنان بقوولج سالفه
حنان:- شنووو
طبعا كل اللي بالخيمه انصتووو
منور:- ياحرام وحده معاي بالجامعه تو تزوج عليها رجلهااا
طبعا هالموضووع من يطروونه كل الحريم يتفااعلون
الجده:- مالت على الريااجيل
ام الجوهره:- ليه تزوج عليهاااا
منور:- ماادري بس اخته رفيجة وحده معانا بالكلاس تقول انه يقوول انها ماتكشخ ومهمله بنفسها وهوو يبي يحس بووحده انثووويه لاعت جبده بس درااعه وشعر مبهذل مع انه زووجته مزيوووووونه
ام حسين:- مالوومه هالفضاائيات فتحت عيوون الرياجيل وخويتج تووها صغيره ليه مهمله بنفسها
مها:- أي صح كلامج يمه وودج الوحده تهتم الرجال اذا مالقى اللي يبيه بالبيت دوووره برا
ملاك:- أي والله صاااجه
ام ملاك:- مليكان بعد تشاارك بالحديث خير انشاءالله اقصااج بزرن بالمدرسه
الجوهره:- ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك متفشله:- اوووه يمه حاام ابدي ووجهة نظري مايسووى علي
حنان:- انا مايكسر خاااطري بالزواااج الا الرجال يدفع ويتخسر ويجيب له عله على قلبه
منور:- أي واللله
واخيرا خزنه تكلمت:- يووووه موشرط كل الرياجيل يبووون جذي اذا يحبج يرضى فيج بدرااعه
مها بصدمه:- حلوووه لويحبني يرضى فيني بدراااعه لاحبيتي من حقه البس واكشخله مهماا كان البنت لازم تحسسه بانوثتها موتقعد تبهذل يحس انه مااخذ عجووز موبنت تووهاا
خزنه:- أي لاجا الليل اكشختله
منور:- شفاادية الليل الرجال يبي يناتم يقووم يلقى ووحده بنتووته دلووعه نعوومه موتالي الليل لبست قميص لاشنو فيها اذا هي قااعد تلبس بجاايم ذربه وكشخه
خزنه:- يووه زين نادر مايدور ذا السوالف
الجوهره ماقدرت:-ههههههههههههههههههههههههههه
مها للجوهره:- وووووجع
تلف حنان:- خير نادر مايدور هالسوالف خير انشاءالله وربي نادر يموت بهالسوالف انا اخته واعرفه عدل لوشنات من بوودي شووب وعطوور ومن النوع يهتم بنفسه يجي داايم يشتري خامات للدشاديشه ايطاليه ويوريني
خزنه:- أي يحب يكشخ بس مايركز باللبس المره
حنان تطالعهاا:- ماكو رجال مايركز ونادر موشين مزيوون ورااعي سفراااات
ام حسين:- انا هذا بنتي طوولي ماخلي نفسي مهما كان رجلي صح كبير بس يهتم بنفيه ويدرس بالجامعه ويشوف اشكال وارنااق لازم اهتم بنفسي واغير دااايم بشكلي
ام الجوهره:- أي صح احنا ابونا لاجا وشاافني والدعله جويهراان يمي يقوولي شكلج انعم منهااا
مها ومنور:- ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجوهره:- أي يجااملج مايبي يكسر فيج ابووووي
ملاك:- لاوالله قال صج شجاااب لجااب وااحد من الشباب
شووي ويدق تلفوون خزنه وكان ناادر كلمته شووي وسكرت
منور:- ها منو الحبيب
خزنه ابتسمت:- أي ناادر دااق يقوولي انه برووح البيت ابي شي
مها:- وشقلتي عسى قلتي يجيب شي سنع
خزنه:- لاقلت مابي شي
حنان:- ياعستيلي لاخووووي بس قوومي ودعيييه شي مالت صكته وقاابلتنا ترااه داق يبي يحس باهتمااام
خزنه:- اووووه لاحقتن عليه مالي خلق
الجوهره:- ماينلاااام لاتزوووج
منور:- انجبي لاحد يسمع بس
مها:- ماعليييكم اسنعها اسنعهاااااا
اماني:- ماااظنتي
منور:- امشووو خيمتنااااا
ورااحو البناات الخيمه

منور:- جووود جاتج عدوى اماني مقاابله على اللاب توووب
جود:- يووه قاعده اقرى قصه
منور:- لايكون هاذي اللي بالمنتديااااات
جوود:- ايييييييييييي
منووش:- وووووع مادري شلوون تقرينها ولد عمي شاافني بالصدفه وانهبل لما شاافني وحبني ويخطبني بعدين اخته اللي هي بنت عمي تجي بيتنا ويشووفها اخووي ويحبهاا ويمووت فيها ويسووولف فيهااا
منور:- ههههههههههههههههههههههه أي والله لاوالمصيبه انهم عيال عم وكل وااحد اخته دق عليه ويهلي ويرحب فيهاا وينهم هالاخوان خل يسلفوونه وااحد انا اخووي مااشوووفه والله انا انقد لما ااقرى شلون الاخت تمووت باخووها ويااعمري ويااقلبي لاخووها خير انشاءالله انا لاتقاابلت مع اخووي كفخ مكااافخ
جوود:- لاحراام عليكم فييه حب
جميله:- انقلعي كلا كووم ولاقصه قريتهاا اللي تنط ويمسكهااا حبيبهاا اللي هو ولد عمهاا كلا عيال عم وعيال خوال غيرووا مايصير واحد من برى
ملاك:- لافيه بنات يصير نفس ماصار بالعكس
منوش:- نعم خير انشاااءالله انتي امس بااذنج سمعتي عيال خوالي لاشاافوونا ولااهتموو فيناا لا وشنو قالوو سااحراااات ليه مورجال هوو مايطلع مايشووف بخلي البنات وبفكر بخشتج لحد يصدق القصص
منور:- أي عاد تخيلوو ملاك وجوود من تاثير القصص كل وحده تفكر بوااحد من عيال خوالي وعيال عمي وتكشخ وتقوولي يارب اشووفه صدفه هههههههههههههههههههههههههههههههه
الجوهره:- هههههههههههههههههه ذكرتوووني بسالفه
مها:- شنووووووووووووو
الجوهره:- قبل ملاك بالعيد كااشخه وعاد شكلها يجنن وتقووم وتبطل الصاله وكان فيها فواااز مع امي وجدتي وملاك من الصدمه سكرت الباب جان يقوول فوااز منو هااذي قالووله ملاك جان يقوول ياحليلهاا والله تنظفت الله يرحم قبل تمشي وكشتهاا وراها ووجها ترااب والله قبل يبيلها قااز يالله ينظفهااا هههههههههههههههههههههههههههههههه
البنات:- هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ملاك:- جب انتي وياها ماتضحكوون عاد منو تطنز تنسين لما لبسووج تنوره بالغلط وشاافج مشعل قال منوو خداامته هااذي هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجوهره:- اقلبي وجهج
منور:- بس خلاص عااااااد
مها:- بنات عندي اقتراااح
البنات:- شنووو
مها:- شرااااايكم باجر نسووي حفله تنكريه
منور:- أي صح جبت انا لبس
اماني:- لاخلووها عالعيد الووطني
منوش:- انقلعي العيد الوطني بنرووح المسيره
الجوهره:- خلاص بااجر نبي نفلهاااا
وتموو البنات يخطوون باجر لحفلتهم التنكريه

بالدواانية الشباب بالمخيم

مشعل:- اقووول فايز شراايك بااجر نعزم الشباب عندنا نشووي وسهر ولاجا الليل جربعنا معهم
فايز:- أي والله فكره
سعد:- يووه عاد انا ناوي امشي اليووم
عزوز:- لايبا اقعد ماكوو روحه
عمار:- خلاص انا بدق عليهم وبناادي عيال الجماااعه كلهم
مشعل:- خلااص انا بااجر برووح اجيب عدة الشووي وبجيب الدجاج وبجيب كل شي ونتبله من العصر ولاجا الليل شويينااا
فوااز:- والله خووش فكره

بمخيم عمة ريم وين مالبنات بالخيمه يطالعون افلام رعب

ريم:- ماكوو تاجير بقياات
دانه:- امبلا بااجر بجبوونهاا
فطووم:- وناااسه بااجر بنرووح نفتر على المخيماات ندوور مزين
ريم:- لاوالله يشووفج فهااد يشوووتج شووت
فطوم:- شدرااااه
داانه:- اووه ريم لاتحبكييينهاااااا
ريم:- طيب اسكتوو بطالع الفلم
اما دانه وفطووم تموو كل وحده تغمز للثانيه عشان باجر

بغرفة دلال وسااره
ساره:- بااجر ترووحين معاااي
دلال:- وين
ساره:- برووح عند تهاني بنت خالي مسويه جمعة لبنات الثاانويه
دلال:- لاوع اكيد معالي هناااك
ساره:- وانتي شكو فيها
دلال:- يامعوده رفيجات تهاني مااحبهم كانووا أي شي ومايعجبووني
ساره:- كييفج انا برووح اتوونس
دلال:- as you like
لفت ساره تنام اما دلال دزت لبدر مسج شووق وتمنى يدق عليهااا

عند مبارك وهو توو دااش غرفته ويبدل يبي ينااام
ويدق تلفوونه
مبارك:- الووو
البنت:- الوو مرحبااا
مبارك باستغراب صوت البنت:- منوووو
البنت:- هلا مبارك انا ريم بغيييييييتك بمووضووع
مبارك بصدمه شتبي ريم:- وين جبتي رقمي
ريم:- اخذته من الدواام
مبارك:- بغيتي
ريم:- ابيك بمووضووع مهم
مبارك:- شنوو
وقالت له ريم الموضووع اللي شل تفكير مباارك >>>ياترى شنووو


في دواااااااامة تفكير وتمشي بنسماااااات البرااد وتفكر وتفكر واستمرت ساعات وهي تفكر بالاخير تووصلت لحل
ميشوو:- ههههههههههه لقيتتهاااااااا والله وطحت ياحمداان ومحد سمى عليك
واخذت تلفوون وارسلت مسج لنووره وثوااني وجتها مسج وارتسمت ابتساامه على وجهااا
ميشوو:- يااموتي واشووف وجهك عقب اللي بسوويه

وكملت مشي للخيمه وهي مستاانسه وناويه على دماار حمداااان>>>ياترى ياميشوو وين بووصلج استهتااارج


انتهى البارت العاشــر و2009happy new year

وأظل اقووول الجاااااااااااااااااااااي اعظم

1:- الحفله التنكريه وشنوو بصير؟؟؟؟؟؟؟؟
2:- فايز ومازال البحث جاااري منو حبيبته؟؟؟؟؟
3:- ريم وشنو كانت تقوول للمبارك؟؟؟؟؟؟؟
4:- خزنه ونادر وهل يبنجحون البنات وبغيرون خزن؟؟؟
5:- ميشوو وشنو ناويه على حمداااااااااااان؟؟؟؟
6:- عمر وحوريه هل بنفذ تهديده؟؟؟


 
 

 

عرض البوم صور dali2000  
قديم 16-10-11, 04:47 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ظبية الجنوب المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


تنقل للأرشيف لــ توقف الكاتبة


..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
سمه دلع سمه غرور سمه عوابه سمه اللي تسميه, قصة سمه دلع سمه غرور سمه عوابه سمه اللي تسميه
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:57 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية