كاتب الموضوع :
ظبية الجنوب
المنتدى :
الارشيف
البارت التـــاسع
جود:- بنات السااعه 1.30 وقت الهده
غاليه:- يااويلي اهلي لاجووو ومالقووني شنو بيظنوون فيني
ياسمين:- يووه اخوي فهد لا جا ومالقااني ياويلي ويلاه
وقامت عاليه تبجي وياسمين خاايفه وتفكر شتسووي
منوش:- اوووه بس خلاص انتي وياهااااا بنلقى حل
غاليه:- أي حل منوش نسوونا واذا دقينا وردوو اهلنا شنو عذرنااا بيقوولون اكيد انكم موااعداات
منوش:- لا مو لهدرجه مايثقوون فيكم اهلكم
ياسمين:- مو سالفة ثقه السالفه سالفه انه قوويه ابله تنساانا اللوم بيطيح على رووسنا هي مو بجاايها شي
جود:- انزين اسكتووا الناس لاينتبهوون اناااا الباص راح وخلناا شفكنه من الشباب
منوش وبدت تخاااف وتفكر بالاخير تووصلت للحل-
منوش: خلاص لقيتها
غاليه:- شنووووو
منوش:- مها اختي بكليه بدق عليها واكيد تقدر تجي تاخذنااا ويترقع الموقف
غاليه:- واهلنااا؟؟؟
جود واقتنعت بالحل:- مها تشهد لنااا اهم شي الحين نرد للمدرسه
ياسمين:- يبه انا كل شي بعيني اسود سوو اللي تشووفوونه
وقاامت منووش ورااحت للبقاله وكلمت الهندي اللي بالبقاله وبطلعت الروووح وعقب ماعطته دينارين عطاها تلفوونه عشان تدق على مهاااا
منوش:- اف مها ماترد
جود:- يمكن محااضره
منوش:- يووه محااضراتها تطوووول
ياسمين:- الحل يابنات الحين
جود:- دقي على امي
منوش:- نعم ادق على امي على ماتجينا الا جتهاااا سكته قلبيه من الخرعه بتقوول ليش الباص خلاااكم
غاليه بصووت بااكي:- بنات تكفوون كلمووا أي احد فكرووا باهلنا اللي بالمدرسه الحين يدروووروونه
وقاامووا البنات يفكروون وكلهم خوووووف
عند الثلاثي المرح
منوووور:- قووه بنات شلوونكم؟؟؟
ميشوو:- شلوونه لاوالله شعندج طيحتي قلووبناااا
روان:- أي خلي السلام عنج وقوولي شعندج
منور:- اااااااااااااااخ يابنااااااااااات ماتدروون بالمصيبه
ميشوو &روان:- شنووووووووووووو
منور:- حمدااان طلع يعرف عيال خوالي شفت بالبوم عرس انوار مصور مع بندر ولد خالي لاويعرفهم عز المعرفه من الابتداائي ومعاهم بالمخيم
ميشو من اثر الصدمه:- اكيد يعرف خالد وفيصل وراشد اخواني
روان:- شكو اخوااانج انتي
ميشو:- نسيتي امي نفس فخذ ام منور لاوتعرفهم عدل وداايم خالد وفيصل مع عيال خال منور وكانو مع بعض بالمدرسه شهالذكااااء
روان:- امبيه شالحل
وتقعد ميشوو ومنور يفكروون وفجااه
ميشو:- اقوول حنا حتى اسمااءنا مايعرفها ولايعرف أي شي عنه هو كليته وين واحنا وين والجامعه موبسهوله يطلع المعلوومات عنه ليش نحرق باعمارنااا واخوانه وخوالنا مايجييبونه او يوودوونه للجامعه مع سايق رووحتنا وجيتنااا
منور:- أي صح بس اخاف يدري مع الايام
ميشو:- لاشدرااه ولاتنسين حمدان مايضر بنااات ولو يبي يسووي شي جان سوى من زمااان
منور& روان:- صح كلامج
ميشوو:- اقوول بنات امشووو للباركنق عند سيارة حمدان ودي اغثه شووي
منور:- شلووون
ميشو تغمز لروان :- الحين تشووفين
ورااحوو البنات البااركنق وبعد نص سااعه يطلع حمدان ويشووفهم عند سيارته وااقفين
حمدان:- لاحول ولاقوة الا بالله ترى السياره موللبيع
ميشو:- ياشين الملاقه بس مو من زينهااا
حمدان:- ليش وااقفه أنشالله عندهااا
ميشوو:- والله وااقفه انطر ناس وماانتبهت انه هااذي سياارتك
شووي وتووقف بي ام دبليوو الجديده ولوونهاا ابيض وفيها واااااحد ملك جمال وتقووم ميشوو بكل دلع ترووح له
وهو بطل الدريشه ولاعبر حمدان اللي منصدم هو ومنور وروان اللي خاايفه من ردت فعل حمداان
راعي البي ام:- هلا بحبيبة قلبي
ميشوو وتعلي صووتها:- هلا حبيبي
راعي البي أم :- فديتج والله
ميشوو:- لبى قلبك المهم انا ماقدر اطول اخاف احد يشوووف
راعي البي ام يمد لهااا كيس:- تفضلي عيووني وساامحينا على القصوور
ميشوو:- أي قصوور لوتجيبلي كلينكس رااضيه اهم شي انه منك
راعي البي ام وهو متشقق:- فديتج ولومقاامج كبير حبي
ميشو:- يالله اخليك
راعي البي ام:- او كي ماعني ماشبعت من شووفتج بس الجايات اكثر
ورااح راعي البي ام وردت ميشوو بدلال جدااام حمدااان وبروود بطلت الجيس وطلعت العلبه وبطلتهااا وكانت سااعه المااااس
ميشوو:- واااااااااااااو
وتقرب ميشوو من حمدان وتمد له العلبه
ميشوو:- شووف حمدان الساعه الالماس صج مايلبس الالماس الا الالماسه اللي نفسي
حمدان يطالعها بنص عينا\:- انتي المااسه
ميشو وتبي تقهره:- يالله حمدان صوورني احب النااس تشااركني فرحتي بس هاه مو كاميرا تلفون جبت كامرتي الديجتال الصوره تصير اوضح
حمدان باستغراب:- ماتااخفين انشرهااا
ميشوو:- ههههههههههههه اخاف يبه شخباري بلووتوث وصور بنات الناس ماعاد تهتم موضه قديمه واللي يسلم القصص والمجلات والمسسلسلات من كثر ماقالوو عن الصور وانه اكثرهاا مدبلجه عادي لونشرتهاا محد بصدق بقوولون حراام مدبلجينها وداامجينهاا وانا بقوول أي هذا لاني ماعطيته وجه هددني غصب يبي يكلمني
حمدان ووصل حده من هالادميه:- انتي شنو بشر؟؟؟
ميشوو وببرود تطالع الساعه:- بالذمه موحلوه تعلم يالعقيدي بدل الاشرطه اللي تهديهااا لنوره قبل
حمدان بصدمه بس حب يبان طبيعي:- طيب شفيها الاشرطه فيها اغاني مختااره بس شعرفج بالروومانسيه
ميشو:- ههههههههههههه من شوي البنت هدتك مالوومهاا
حمدان ووصل حده:- اقوول رووحي بس عزتي بس لخواانج عزالله مالهم ووجه يتعزوون فيج ولارفعتي روووسهم مالت عالتربيه بس
ويقووم حمدان يركب سياارته مخلي ميشوو تغلي غلي من العصبيه
ميشوو:- الحقير المنحط انا اوريه انا موكفوو احد يتعزوى فيني
منور:- ميشووو شنو هذااا
ميشوو:- شنو شسويت ماسويت شي
منور:- لاوالله كل هذاا مصخرتي اللرجال
ميشوو:- انا ببينله ان الصوره اللي مصورني فيها ماهمتني ونجحت باللي سويته
روان:- وليش تذكرينه بنوره
ميشووو:- ينقلع حمار قااهرني
روان:- تستااهلين ماخليتي شي ماقلتيييه
ميشو:- لا هاامج اصلا ماشاف شي وربي اكرهه وبيدي بدخله الطب النفسي
منور:- هو صج يغث بس توصل للطب النفسي لاحرام حنا بدينه معاه ومع باقي الشعرااء اللي بالجامعه على اساس مزح
روان:- أي مزح انتي ياميشوو قلبتي الامور وصارت السالفه حرب
وشوي ويدق تلفون منور برقم غريب
منور:- بنات رقم غريب
ميشو:- ردي يمكن وحده من البنات داقه من تلفون ثااني
منور:- طيب
وترد منور
منور:- الووو
...................
منور بصدمه:- شنووو من صجج انتي وينج فيه
.....................
منور:- طيب جايه الحين ماراح اطول
وتسكره منور ومبين عليها الارتباااك
ميشو&روان:- شفيج
منور:- يالله امشوو نرووح للسيارره
ميشو:- على وين شسالفه
منور:- منوش بنت خالتي راح عنها الباص هي ورفيجااتها والحين وقت الهده ومختبصين ويبجوون
روان:- حراااام ليه ماكلمووا اهلهم
منور:- مادري تقوول دقت على مها اختها ماردت بالاخير دقت علي
ميشوو:- يالله امشو نرووحلهم حرااااام لايصير فيهم شي
وقااموووا الثلاثي المرح ورااااحو لمشرف عند ارض المعارض
اما عند ســــــاره وعيسى
ساره اللي تعبت من البجي وعيسى سافههااا
ساره:-يرحم والدينك وين موديني
عيسى:- علي الحرااام اني ماني مسوويلج شي بوديج بس اخترت طريق اقرب
ساره:- أي اقرب صارلنا سااعتين ندوووج بشوووارع الكويت وماوصلناااا والحين لازم ارد الكليه عشان اختي تخلص بعد سااعه دواامها واخوي بيجي
عيسى ابتسم وصار الي يبيه:-طيب اردج عند اختج ويوم ثااني اووديج عند عبدالله
ساره:- لاحرام يزعل هو محتااجني
عيسى:- لامايزعل وبقدر ظرووفج انتي بنت ولج ووضعج الخااص
ساره واقتنعت:- خلاص ردني للشاميه
عيسى ابتسم:- طيب
وسرحت سااااااااااااره تفكر بعبدالله وانه اليوم كان المفرووض تشووفه وتوقف معاهم وتحسسه بوجودهااااااا
عند ريم ومهااا عقب ماطلعوو من المحااضره
مها تطالع بتلفوونهااا
مها:- في رقم غريب داق علي 5 مراات ومبارك مره وحده
ريم:- طنشي لايطلع وااحد غلطاان ويسمع صوت بنت ويلزق
مها:- صح بشووف مبااارك شيبي
وتقووم مها دق علي مبــارك
مبارك:- هلا وغلا
مها:- هلا فيك وينك
مبارك:- بالبيت تو جبت المداارس وبنتغدى الحين
مها:- يوه ناس تغدى وانا وريوم مالنا الا الكرواسون والدوونت
مبارك:- اطلبي من مطعم هندي
مها:- لاوالله تبيني اكل شي دسم بالكليه حق الريحه لا حلاته شي خفيف
مبارك:- البرستييج ذبحج والا شفيها اكلي بذمتج ماكو بنات يدبوون وياكلوون شي دسم وقت الغدى
مها بقرف:- امبلا لاتذكرني مادري شلون انا لازم اكل شيس خفيف عشان اركز بالمحااضره لما اكل شي دسم مااقدر اركز
مبارك:- ماعلينا ياام التركيز متى محااضرتج؟؟
مها:- بعد نص سااعه
مبارك:- يالله رووحي اكليلج شي
مها:- لامابي بشرب كووفي
مبارك بعصبيه:- وبعدين مع هالقهوه مها رووحي اكلي شي سنع
مها:- طيب طيب يالله اخليك
مبارك:- لاطلعتي بلغيني
مها:- انشاللله
وسكرته ورااحت مع ريم وشروو لهم جلكسي وبرنقلز وفريزز رمان>>>خوش غدى
عند الثلاثي المرح
منور:- كومار انطر لايرووح انا شووي يجي
ميشو:- الحين شلون نعرف مكاااانهم
منور:- هم لما كلمووني يقولون مااخذين تلفون راعي البقاله
ميشو:- ارض المعارض فيها الف هندي يبيع ببقاله يمشي بعربه شدرانه أي وااحد
روان:- نسالهم او ندق على الرقم ونساله
ميشو:- دقي اسالي يمكن قاعدين قريب عنده
وتقوم منور وتكلم رااعي البقاله وبعد 5 دقايق تسكر التلفون
ميشوو:- ها شقال
منور:- يقوول مو عنده بس شاافهم قاعدين عند الناافوره
روان:- طيب امشوو للناافوره
رااحو البنات وهم بطريقهم للنافوره مرووا من عندهم طابور اطفال بالروضه معاهم مدرستهم بس اللي شد انتباه روان ان المدرسه ماسكه طفل صغير وطق طق موطبيعي روان لاشعووري
روان:- هييييييييييييي ليش اطقينه عمى بعينج
الولد ماصدق راح وانخش عند رواان يقوول بصوت بااكي
الولد:- شووفيهاا طقني حيل علمي امي
المدرسه وخافت انها تصير للولد
روان استغلت الفرصه:- هاحبيبي انزين انا بدق على امك الحين
المدرسه:- ترى هو شيطااني
روان:- واذا مشااغب وشيطاان ترى طفل موطقينه جنه عنز خاافي ربج شيسووى عليج لو ادق على اهله ترى ابووه عصبي وهذا وحيدهم>>>>بدى التاليف
المدرسه خافت ماعرفت ترد
روان تطالع الطفل:- حبيبي رووحي الحين الروضه وانا بدق لامك بقوولها كل شي وهي بتجي تااخذك
الطفل واقتنع:- انزين
ويرووح ويوقف مع زملاءه
روان تلف للمدرسه:- شووفي ان دريت انج ماده ايدج عليه لاوريج شي عمرج ماشفتيه يوم انج موقد التدريس ليش دااشه هالتخصص
المدرسه:- عن اذنج تاخرنا بنردهم للروضه
وترووح المدرسه والاطفال وروان تاشر للطفل بايدهاااا له وهي مبتسمه
وتلف روان وتلقى ميشوو ورااها
ميشو:- اقوول ماما انيسه امشي ندوور البنااااات
روان:- هههههههه انزين لاتلووميني اقهرتني
ميشو:- انزين بلا كثرة حكي امشي ندوورهم
وكملووو البنات مشي
ومروو بطريقهم مدرس ومع طلابهم ومن شافهم المدرس انهبل وقعد يمشي وراااهم وتوه مقرب صووب ميشووو
الا صوووت ولد صغير عمره 9 سنين
الولد:- هاا استااذ تغاازل من ورانا
المدرس اللي انحرج ويااشر بالمسطره للولد:- اقوول رح هناك لاتغني ذا المسطره على ظهرك
ميشو وروان:- هههههههههههههههههههههههههههههه
المدرس:- فديت الضحكه ويحط على الكتب رقمه ويرووح يكمل طريقه
ميشو تاخذ الورقه:- هههههههههههههه مدرسين اخر زمن
روان:- أي والله انهبلووووا
وراحووا البنات وين مامنور دووور وففجااه وهم وااقفين قريب من ماكدوونالدز انتبهت منور على جوود
منور:- جوووووووووووووووود
جوووود لفت ومن الفرحه رااحت تركض تضم منووور
جود وتبجي:- منوور شنو نسووووي الحقينااا
منور:- وين البنااااات
جوود تاشر :- هنااااك
منور:- امشوو بنت نرووحلهم
عند مها وريم اللي خلصووا غدى ورايحين للمحااضرتهم
شوي ودق تلفون مهااا
مها تطالع
مها باستغرااب :- ريم هذا ابوي دااق غريبه
ريم:- يمكن يبي يسال عنج
مها:- لايدري اني محااضره
ريم:- يوه ردي شووفي شيبي
ردت مهااا
مها:- هلا يبه
الدكتور عبدالله:- اقول مها منال وجود معج
مها بصدمه:- لا ليش؟؟؟!!!
الدكتور عبدالله:- لاحوول وين رااحوو مالقيناهم هم ورفيجااتهم مايدروون عنهم شي المدرسه
مها بخووف:- شنووو هم عندهم رحله
الدكتور عبدالله:- امج هناك وواهل رفيجاااتهم بالمدرسه مالقووهم والمدرسه تقوول انهم ردوو معها المدرسه ومتااكده ان كل الطاالباات ردووو للمدرسه من الرحله لا وبكل بروود الوكليه تقووول شووف بناتكم مع منو طالعين بااينه ان الساالفه تهريب من المدرسه وانهم ناطين السووور
مها بصووت عالي:- لامستحيل جوود ومنوش مايسوونهاا انا اعرفهم واعرفهم صديقااتهم عدل والله يبه صدقني
الدكتور عبدالله بياس:- مها انا كان عندي امل انهم عندج او مريتي اخذتيهم بس ااااااااااخ مادري وينهم فيه لاوالمصيبه الوكيله طلبت المخفر وتبي تكتب فيهم فصل وهم تو مابان لهم خبر
مها بصووت بااكي:- انشاءالله مافيهم الا كل خير
الدكتور عبدالله:- انشاءالله انا اخليج بطلع الحين ارووح للمدرسه بشووف شصااار امج ماتعرف تصرف بهالامور
مها:- طيب
وتسده مها وتقعد تبجي
ريم :- شفييييييييييج
مها:- خوااتي مالقووهم تقوول الوكيله انهم مهربات وللحين ماردوو ونادت المخفر
ريم بصدمه:- شنوووووووووووووو
مها:- والله انا اعرف خوااتي ماعندهم هالسوالف والله ياريم مستحيل في شي
ريم:- لاحول ولاقوة الا بالله
مها:- برد البيت
ريم:- لاشنو تردين امشي نروح نقعد بالاسترااحه نسوولف ان رديتي بتضاايقين اقعدي وهم اذا لقووهم بقوولووولج
ورااحت مها مع ريم الاستراااااحه وطنشوو المحاااضره
عند الثلاثي المرح ومنوش ورفيجااتهم
ميشوو:- حبيبااتي هدووو
غاليه:- اهلي ماراح يصدقوون واكيد مرت ابووي بتزود حجي
ميشوو:- ليش وين امج
غاليه:- امي ميته ومرت ابووي مجننتنه وتبي أي شي علينا
روان كسرت خااطرها وراحت تضم غاليه:- حبيبتي مو جاايكم شي والله احنا بنسااعدكم
ميشو:- مادقيتوو على اهلكم؟؟؟؟
البنات بصووت واحد:- لااااااااااااااااا
ميشوو:- ليش
ياسمين:- خفنا محد بصدقناااا
ميشوو:- هذا غلط جذي تخلوونهم يشكوون فيكم جان اول ماطااافكم البااااص دقيتوووا على اهلكم
ياسمين:- عبالنا انه الباص برد اذا فقدوونااااااااا
غاليه:- بس مادرووا عنه
ميشوو:- معقوول المدرسه مافقدتكم
غاليه:- شفتي شلوون محد بصدق انه المدرسه فقدتناااا
ميشوو:- طيب تعالي ياسمين دقي على اهلج كلميهم اكيد هم الحين يحااتوونكم واحنا بنووقف معاكم وربي موجاايكم شي
ياسمين :- انزين
وتقوم ياسمين ودق على اخووها فهد
فهد بصووت معصب:- نعم
ياسمين:- فهد انا ياااسميين
فهد:- ووجع يا..... وينج انتي قسم بالله لادفنج انتي وياااه سوودتي وجهناااا
ياسمين:- شنوووو
فهد:- وييييييييييينج انا اليوم ذاابحج ياكلبه المخفر يدورررونكم لكن بذبحج انتي وياااه
ياسمين من الخرعه سكرت التلفون وبجت
منور:- شفيييييييييييج
ياسمين:- اخووي يقوولي بذبحج انتي وياه والمخفر يدورررونه مادري شسالفه
منوش وجود وغاليه:- مخفر !!!!
ميشوو:- يووه اخووج يدق علي
ياسمين:- تكفين لاتردين عليه
روان:- الحل الحين
ميشو:- اقوول منور دقي على مهاااا اكيد اهلهاااا دقووا وتدري شسالفه وتفهمنا واحنا نتصرف عدل
منور طيب
وتقووم منور وتدق على مهااا
مها ترد من غير نفس:- نعم
منور:- مها شسالفه
مها:- دريتي
منور:- هي ترى منوش وجود عندي
مها :- صج امانه
منور:- أي دقوووا عليج ومارديتي من ر قم بقاله وبعدهاا دقووا علي
مها:- أي صح تذكرت كنت بالمحااضره
منور:- هم طاافهم الباص وانا جيت معرض الكتاااب وهم عندي
مها:- طافهم الباص
منور:- أي
مها:- الجلبه المدرسه تقوول انهم ردووامن الرحله لا وقاايله اكيد موااعدات وانهم عقب ماردوو من رحله هربوو والحين اهلي واهالي البنات والمخفر يدوررونهم الوكيله كبرت السالفه وتقول بكتب فصل فيهم
منور:- الله الله
مها:- يالله انا ببشر اهلي
منور:- لااا تبشريهم حناا بنرقع الموضووع وبنحله بطرريقه لان وحده من البنات دقت على اخووها هددها بالذبح شكله مصدق كلام المدرسه
مها لادقين حنا بنرقعه ونقلبه عالوكيله الجلبه والمدرسه واخذ حق البنات
مها:- طيب بس لاتطوولون
منور:- لا الحين بنردهم
مها:- طيب امي هناك بتعرفج
منور: لاتخاافين ميشوو روان بيتكفلون بالموضوع وانتي اشهدي ان رقم غريب دق عليج
مها: طيب
وتسد منور التلفون وتقوولهم الوضع اللي صااير البنات خافوووو زيااده
ميشوو:- شووفووو بنات انتووا ماسوويتووو شي غلط وخلوكم واثقين بنفسكم
ياسمين:- منو بصدقنا شفتي جذبووا حتى قالوو انه ردينا من رحله
ميشوو:- خلووو كل شي وتكلمووووو بقووه ولاتبجون وحسسووهم انكم مو خاايفات وواثقين من نفسكم
روان:- أي صح عشان يحسوون بصدقكم
منور:- يالله امشوو نوووديكم للمدرسه
ورااحوووو البناااات
عند عيسى وساااره الصمت سيد الموقف عيسى حب يكسر حاجز الصمت
عيسى:- اقوول سااره
ساره:- هلااا
عيسى:- شلوون تعرفتي على عبدالله علميني اذا مافيها احراااج
ساره:- لااحراج ولاشي بس عبدالله ما قاللك وانت اقربله
عيسى:- لا انا ماأسأله ماحب احرجه بس اليوم جاني فضوول اذا يزعجج عادي لاتقوولين
ساره:- لاعااادي
عيسى ابتسم:- يالله سمعيناا قصتج
ساره:- اذكر هذاك اليوم بكل تفااصيله كان يوم عيد ميلادي وانا متضاايقه لان محد ذكرني من اهلي الا دلوول اختي وراحووا ومااحتفلووو او عبرووني وبنات خالتي ومااهتمووا ولاكلفوووا نفسهم بمسج
يهنووني وتجيني مسج من رقم صاارله قراابة شهر يدزلي مسجاات كلهااا يااس وحزن اذكر المسج
تمنيت ارحل لعالم عليه الفاتحه تقرأ ..
ورفض موتي يواجهني بوجه القادم المخفي ..
فهل شفتوا جسد ميت رفض يستقبله قبره ؟!!
انا هذي معاناتي واظن اللي مضى يكفي
قريت المسج اكثر من مره وقلت بنفسي شلون في انساان يتمنى الموت وكاره الحياه وليه مسجاته فيها حزن لقيت نفسي بدون شعووور رفعت
السمااعه واتصلت عليه
عبدالله:- الووو
ساره وارتبكت من صووت الرجل:- لوسمحت صاارلك فتره مزعجني خيرر
عبدالله:- تووج تفكرين دقين علي بدري حيل
ساره انحرجت:- والله اليوم مصختهاا تدز مسجات موت ومادري شنو يبه لادز لي شي لوسمحت
عبدالله:- ااااااااااااااخ ليتني اموت بس
ساره بصدمه:- ليش
عبدالله:- فاضيه
ساره :- أي ليش
عبدالله:- انا بفضفض وانتي ماتعرفيني وهذا احسن شي عشان ماتنحااازين لأحد
ساره:- لاوالله تفضض مالي خلق مأسي يكفي اللي فيني
عبدالله:- شنوو فيج
ساره بحزن:- اليوم عيد ميلادي ماذكرني الا اختي وبنات خالي وعمي ماذكرووني لوبمسج
عبدالله:- اولاا كل عام وانتي بخير وعقبال مية سنه
ساره بحرج:- تسلم
عبدالله:- ثاانياا مايكفيج انه اختج ذكرتج وانج وسط اهلج
ساره:- شنوو
عبدالله:- يبه يكفي انج بين اهلج ونااسج تخيلي اليوم عرس اختي الصغيره دلووعتي وانا بعيد عن اهلي مااشااركهم فرحتهم
ساره:- ليش وينك
عبدالله:- ويني بالسجن
ساره انصدمت:- السجن!!!!!!
عبدالله:- أي السجن
ساره:- شلون تكلمني
عبدالله:- الظابط اعرفه ومزرق لي تلفون واستخدمه مودايم مرات بدون لحد يدري
ساره وحدها مستغربه:- حتى بالسجن وااسطه
عبداللله:- كل شي بهالزمن يمشي بالوااسطه
ساره:- انت شسالفتك
عبدالله:- كفلت وااااحد والاخ نصب وجمع فلووس وانا توهقت فيه وماعندي ادفع المبلغ
ساره:- واهلك ماسااعدووك؟؟؟
عبدالله:- اهلي مايبوني لاني سودت وجييهم بدخلتي للسجن
ساره:- بس انت قضيتك موتفشل عادي كفلت واحد وانسجت بسبته
عبدالله:- يقوولون يكفي دخلتك للسجن وامي تقوولي الناس كلا تعايرهاا يقوولون شخبار ولدج المسجون وكنت خاطب بنتي عمي واول ماصار هالشي قالوو انها ماتبيني ومايشرفها اسمها يرتبط بوااحد مسجوون
ساره وانكسر قلبها عليه:- عادي ربك موجود
عبدالله:- ونعم بالله واسف عالمسجات بس كان رقمج موجود بالجهاااز وكنت ارسل عليه
ساره:- شلون موجود بالجهاااز
عبدالله:- هذا الجهاز مستعمل موجود الرقم عندي باسم السوري
ساره أنصدمت:- صح انا اسمي ساره
عبدالله:- الظاهر كان هالجهاز لوحده تعرفج وباعته ومامسحت اللي فيه
ساره:- يمكن
عبداللله:- اسف عالازعاج
ساره:- لاعادي مازعلت بس تضاايقت من مسجك الاخير ليه تمنى الموت
عبدالله:- والله ياساره تعبت وانا بهالسجن صارلي سنه كامله واهلي مايبوني ولاكلفووا نفسهم يسالون عني او حتى يعينوولي محامي
وربعي تخلوو عني
ساره لاشعوري قالت:- انا معااك وبسااعدك وأعتبرني نفس اختك
عبدالله:- تسلمين
وعلى شفااهتها اكبر ابتسامه وهي كانت ترووي هالاحدااث للعيسى تحس انهاا اجمل من قصص الحب كلهااا وهي لاتعلم بماتركت وراءهاا من لغز كبير بنفس عيسى
عيسى بصدمه:- وبعديييييييين!!
ساره:- استمرينا مع بعض وعرفت عنه كل شي تخيل طلعنا انا وياه نفس المنطقه وقبل اخته كانت معانا بالثانويه قبل لاينقلوون لبيتهم الجديد
عيسى وبصدمه اكبر:- انتي سااكنه بال.........
ساره:- أي
عيسى ماحب يسال عن اسمها الكامل خاف يعرف احد اخوانها وحس بدناااءة عبدالله والتزم الصمت لين وصلوووا للشاميه ونزلت سااره وقبل لاترووح
ساره:- عيسى بليز سلملي على عبدالله وقووله لايزعل وبعوضه
عيسى بقرف من طاري عبدالله:- يوصل
ماصدق تنزل حتى ضغط البانزين ودااس بسرعة 120 متوجه لعبداللله حس بدااخله نااار موطبيعيه ووبدااخله مية سؤال وسؤال والجواب عند عبدالله>>> هل راح يكون حبل نجاة ساره هو عيسى
وقفت سيارة الثلاثي المرح والبنات عند المدرسه ونزلت ميشوو وروان بثقه اما منور قعدت بسياره تدعي لهم
ياسمين:- يمه شووفو فهد اخووي جاااي صووبي
ميشوو لفت وشااافت شااب بالعشريناات وباين على وجهه العصبيه
وقرب ومسك ياسمين وبعقاله ضرب فيها بوحشيه
ميشوو ماقدرت تمسك اعصاابها مع روان وسحبوو ياسمين
ميشوو :- هييييييييييييييي انت هييييييييييييي
فهد:- انتي ولاكمله خل اربيهاااااااا
روان:- احترم نفسك انت ماتدري عن شي جاي تبي تطق
وتدخل ضاابط المخفر وطلب من ميشوو البنات انهم يرووحون غرفة الوكيله وطلب من الاهل انهم يلزمون الصمت وماينفعلون لازم يعرفوون السالفه بالاول
دشووو البنات الغرفه وهنااك كانت الناظره مع الابله ودش الظابط
ومعاه فهد اخو ياسمين ومعاه أمراه كبيره بالسن وبان انها ام ياسمين
ودش ابو غاليه ومعاه زوجته اللي باين انها حاقده على غاليه ودش ابو حسين مع ام حسين اللي من شاافتهم منووش وجود دمعت عينهم وابتسمووا لابوووهم ابتساامه يبون يطمنووونه
الظاابط :- لوسمحتوو يااخوااات حبينا نستفسر منك اللي صاار
ميشو بثقه:- انا حبيت اتكلم بس بالبداايه ابي اولياء الاموور مايقااطعوني يسمعووني للنهايه
الظابط :- لج اللي تبين
ميشوو:- انا اسمي مشاعل وهذي بنت خالتي روان>> ماحبت تقوول الاسم عشان دكتور عبدالله لانه درسهم قبل وهم تلثمووو عشان مايشبه لاهو ولاام حسين
ميشوو:- كناا بمعرض الكتاب توو ساافطين ونشووف البنات يحوووسووون عند الباصات ووحده منهم وتاشر على غاليه
طاحت بالشارع تبجي وانا رحت لها وسالتها شفيهاا قالت لي ان البااص رااح وخلاهم وانهم صاارلهم سااعه ينطروونه يرد لكن مارد والحين وقت الهده قلت ماحاولتوو تدقووون لاهلكم قالت انا ابوي دواام ومرت ابوي ماتصدقني وبتكبر السوالف ورفيجتي الثاانيه اخووها عصبي وماايصدقهااا وشكاااك لكن رفيجااتناا خوات ثنتين اهلهم متفهمين وراحت دقت على اختهااا لكن ماردت انا اهنيه قلتلهاا طيب دقي على اخووج وقامت و دقت لكن للاسف انصدمنا انه الاخ يهددها بالذبح والبنت ماسووت شي وجبنااهم اهنيييه
نطت الوكليه:- خلصتي قصتج اصلا هالبنات هربووا من المدرسه وماكاانو بمعرض الكتاااب ردووا مع المدرسه
روان:- ليش شفتييهم انتي بعيينج تااكدتي من دخووولهم
الوكيله ارتبكت:- لا بس المدرسه تقوول
ميشوو:- انتي ياابله يامعلمة الاجيال تااكدتي من اسم كل طالبه اول مادخلتي الباص وعديتهم بذمتج تااكدتي خلييج صريحه
المدرسه توهقت:- لا بس ان شفتهم داخل الباص
ميشو:- لا انتي جذاابه لو كنتي حريصه على البنات جان ماصار اللي صار بس انتي اخليتي مسؤؤوليتج وخليتي بنات بعمر الزهوور مرميااات مايعرفون يتصرفون لا وبدال ماتخافين قمتوو واتهمتووهم بشرفهم وخليتهم مهربااات استحي على وجهج انتي ويااها انتي بسبة اهماالكم وجذبكم بغيتي تهدمون بيوووت عجبج اللي صاار اول ماجينا اخووها تهجم عليهاااا
الوكيله:- يبه انتووا متفقين معااهم
روان:- متفقين طيب وتلف روان على منووش وتسالها
انتي مو دقيتي على اختج من رقم البقاله
منوش:- أي 5 مرات ولاردت
روان:- طيب دقووا على اختهاا وسالووها اذا في رقم دق وسااعه جم واخذوو الرقم ودقووا وتااكدوو
طبعا ابوحسين دق على مها واخذ رقم واتصل على رقم الهندي وبطل سبيكر وسمع كل اللي موجو دين واول ماسكر التلفوون لف ابوحسين على الضابط
ابوحسين:- اتصلوو من رقم الهندي الساعه 1.30 والباص تقوول الوكيله رد عال12 فهذا ان دل على صدق كلام البنتين اللي ماقصرووا ووصلووا بنااتنا لناا سالمااات
ميشو:- ولو الناس للناس والكل بالله بس بصفتك ولي امر اتمنى ماااتعدوون اللي صار اهملوو بنااتكم وفوق هذا اتهمووهم بشرفهم وهذا شي ماينسكت عنه نسوو انه اسم وزاارتهم التربيه ثم التعليم وهم للاسف مااهتمووا
ابوحسين ابتسم:- لاتوصين حريص السالفه ماراح ينسكت عنهاا
مييشوو:- تسلم
روان تلف لاخوو ياسمين:- تتاكدت ان اختك بريئه
فهد وانحرج:- أي وشكراا على اللي سووويتووه
روان:- لوانك ذاابحهااا ودريت بالصج بعدهاا شنو بفيدك الندم وعقاب ربي ينطرك
ميشو:- لوسمحت حضرة الظابط نقدر نرووح
الظابط:- أي تقدروون تمشوون
روان:- طيب
وقبل لاتطلع ميشوو وروان سلموو عليهم البنات وطلعووووا
اما ابوحسين وابوو غاليه هددوو الوكيله والمدرسه وقالوو لها الوعد عند مدير المنطقه التعليمه وهذا شي ماينسكت عنه اتهاامهااا للبناتناا
والبنات ردوو سالمات غانمات لاهلهم وابو حسين طلب من ابو غاليه انه مايد ايده عليها لان منوش وجود طلبووه وابو غاليه حلف ونفس الشي فهد اللي تفشل من ابو حسين وكيف من بدااية الامر وهو هاادي وباان انه وااثق من بنااته وماغاب عن عينه ابتساامه بناته يطمنووونه اول مادشوو
هالشي اثر بفهد وحس انه صغير وقرر يثق بياسمين ومايعاايرهاا ببنت المصريه ام مسيبتج موعشان امها مصريه معنااته انه اخته تسيب او تخرب نفس ماااظن
وابوغاليه واول ماطلعوو استلم مرته وهزءهاا لانهاا ايدت كلام الوكيله وقالت انهاا ملاحظه انه غاليه كانت مومضبووطه قالها غاليه بنت مزنه الله يرحمها اصيلة الساس وغاليه بنتها وتطلع عليها واحشمي نفسج ولاعاد تغلطين عليهااا
الحمدلله عدت السالفه على خير لكن مأساه لما يضع الاهل ابنااءهم بالمدرسه االللي تعتبر البيت الثااني للطالب والطالبه لكن للاسف يهملوونهم ويتهموونهم بشرفهم واخلاقهم هذا بحد ذااته مصيبه مشكله ان التعليم بووقتنا تردى بعد ماكان رساله سااميه
في مكان مظلم كئيب اصوات صرخات تعالت وضجه بالمكان
وجو مشحوون بينهم كان عيسى وعبدالله
عيسى:- انت ماعندك غااريه ولاتخاف ربكم ليه تجذب على البنت
عبدالله:- انت شدرااااك؟؟؟ جذب منو قالك
عيسى:- هي بنفسها قصتي قصة الحب الوهميه الجذب اللي عيشتهااا فيه
انتي تدري من بنته صح
عبدالله:- لاماادري
عيسى:- امبلا لانها نفس منطقتكم انا ماسالتها مابي انصدم لكن انت تدري قوول الصج
عبدالله:- أي اعرف اسمها الكاامل
عيسى:- اقص ايدي اذا ماطلعت تعرف اهلهااا واخوانها عبدالله اترك البنت
عبدالله:- مستحيل انا احبهاااا
عيسى:- جذااااب جذااااب لوتحبها ماغشيتهااا شلون جبت رقمها مامشت علي سالفه انه موجود بالجهااز قووووووووولي
عبدالله:- هذا الصج كان موجود بالجهااز تبي تصدق صدق
ماتبي بلعنه زين
عيسى:- طيب ماشي ياعبيدان انا لك وربي ان ضريت البنت انا اللي بوديك ورى الشمس تفهم
عبدالله:- ماني ضارها احبهاا
عيسى:- العب على غيري تحبها
وانتهى وقت الزيااره وتكفل عيسى باانه يحمي ساااره بس لازم يعرف حل لغز عبدالله وشلون وصل لساره اللي باين انها موبنت مسيبه وتكلم الف
بعد شهر من هالاحداااااث واخر يوم بامتحانات الكورس الاول
مع بداية عطلة الربيع والناس تستعد لموسم البر
مبارك قاعد يرااجع باجراااء سفره للخارج واكمال درااسته ومها للحين ماتدري اما الوكيله والمدرسه تم احالتهم للتحقيق
بالجامعه وين ماالثلاثي المرح جاايين يشوفون نتاايجهم
ميشوو:- اشوووه ناجحه صج تقديرااتي مش ولابد بس اهم شي ناجحه
روان:- انا بعد الحمدلله زين
منور:- اوووف انا عندي ماده جبت فيهاا f
ميشووو: ربي يعيينج انسي يبه ياحلووو البر
منور:- أي يالبيييييييه الجمعه والوناسه والهبال عاد حناا نقلب المخيم كلا مشاااااكل
روان:- من جدكم
منور:- أي يبه حنا حول 15 بنت فله حده نبي رووح بعد يومين انا ومها نشتري اغرااض البر مع هنادي واماني وامثال
ميشو:- لاحنا بنرووح السعووديه عند مزرعة خالتي
منور:- لاحنا خالاتي واللي يصيروولنا بسعووديه بيجووناااا خالي
ميشوو:- منوور تعالوو مزرعة خالكم سعووديه عشان اجيييج
منور:- يبه مو منطقتكم هوو مزرعته
ميشو:- ادري بينه وبينه حوول نص سااعه بس عادي نقدر نسير
منور:- لا البر بالكويت شي اهبال عدل وقز وجمعيات ومطااعم
روان:- أي سعووديه اقرب استرااحه بينه وبينهاا سااعه
ميشوو:- مالت عليكم
منور:- اقوول روان هنااك محمد يشووف نتيجته روووحي شووفي شغلج
ر وان:- طيـــب
وترووح روان وتشووف محمد وتعطيه من نظراتها الحالمه محمد ماصدق وراااح ورااها صاارله شهر وهم على النظرات وهو انجذب لهااا
واول مااقربت روان من عند درج حط محمد ورقه فوق كتاب روان
روان انصدمت وطالعت فيه
محمد انحرج:- لاتفهميني غلط وربي انه النيه صاافيه
روان نزلت رااسه انحرجت ورااحت ركض لمنور وميشوو
بالسياره وين ما مبارك مع علي اخووه رايحين يجبوون الاجارات من محلات ابووهم
علي:- اقوول مبارك خلصت اورااق سفرك
مبارك:- أي خلصتها وبيمشي معي بندر ولد بوخالد
علي:- أي بندر اللي ملتزم صح
مبارك:- ايه
علي:- انزين قلت لمهااا
مبارك :- تصدق لا
علي انصدم:- شنووووووووووووو
مبارك:- مالقيت مجال
علي:- من صجك انت البنت شذنبهاا انت جذي تخدعهااا متى ناوي وانت اول 3 ماشي هناك لازم تقوولهااا
مبارك:- يبه كل ماجيت اقوولايكون عندهاا شي امتحانات اوغيره وقبل يومين كنت بقوولها بس بيطلعون بر وانا اعرفهاا تقعد تبجي وتصيح
وتفضح نفسها عند اهلها محد يعرف مها كثري نفس الجاااهل مرات تصير
علي:- ولو يامبارك لازم تبلغهاا عشان تاقلم نفسها ولاجا وقت سفرتك شووي متقبله البنت وتاقلمت موتصدمها صدم
مبارك:- اول ماترد من البر بقولها الحين مقدر لانها رااح تكون وسط بنات خالتها ومااقدر اكلمهاا حيل ورااح يبين عليها وبنات خالتها مايطووفهم شي
علي:- طيب بس لاطووف الفرصه اول ماترد بلغهاا هذا من حقهاا عشان العشره اللي بينكم
مبارك:- طيب
وسرح مبارك شلون يبلغ مها وحس بضيق كيف بتكون حياته بدون مهااا
عند الثلاثي المرح
ميشو:- منور شوفي الهبله روان شلون تركض من صجها هاذي
منور:- هههههههههههههه المصخره البنات يخزوونها شفيهااا
ميشو:- شدرااني فشلتناا
شووي وتوصل لهم روان
ميشوو:- رووينه وجع جايه تركضين شهالهبال
روان وتاخذ نفس:- محمد
منور&ميشوو:- شفيه
روان:- عطاني رساله
ميشوو:- تبين افصخ كعبي واكفخج جايه تركضين عشان محمد عطاج رساله خير انشالله
روان:- جب وربي ارتبكت كش جسمي
منور:- اقوول بلا هواش عطينه الرساله نشووف شنو فيها
روان تطلع الرساله وتقعد بين ميشو ومنور ويقروونهاا
جيتـك وكلـي شـوق مـا ضمـه أنـسـان
لــو أتنـثـر فـيـك مــا تجمعـيـنـي
رصيـدي هـمـوم وهواجـيـس وأحــزان
مـا فـي يديـنـي غـيـر قــوة يديـنـي
جيتـك قصايـد حـب مـن كــل ديــوان
يهتـز قلـبـك عـشـق لــو تسمعيـنـي
تجمعـت بـي عــزة الإنــس والـجـان
وضاقـت بـي الدنـيـا ولــو تحتويـنـي
جيتـك سحـاب بـلا رعـد بــس هـتـان
علـى ثــراك أمـطـر وفــاي وحنيـنـي
دوك الربيـع بعشـبـه أشـكـال وألــوان
وأعطينـي اللـي مـا عطتـنـي سنيـنـي
جيتك وأنا أطول عمـر مـن غبـر الازمـان
أشيـل عـربـون الـوفـا فــي يميـنـي
مـا هـو مـن قـل البنـي جيـت ولـهـان
مـا جابنـي لـك غيـر قلـبـي وعيـنـي
أختارك الخفوق ياللي حتى اسمك ماعرف لكن بسميك الغلا وانشاءالله انك تستاهلينه يمكن تعديت حدودي معك لكن اسمحيلي المشاعر ماعاد تطيق الصبر وجيت ابلغك بانك شغلتي البال والخافق ودي اعرف ان كانك مثلي والا قلبك خالي.....
من محمد
ميشو:- صار اللي ابيه ههههههههههههههههههههه
منور:- القصيده شي وربي ماتوقعته بيتشلع
ميشو:- لاحرام محمد ترى عالنيه مبين عليه مو خبيث بس صدمني انه تعلق وشكله ماقال لحمدان شي
منور: مدري انزين الحين شنو نسوي
ميشو:- مايبيلها كلام نرد عليه برساله صح روان
وتلف ميشو على روان وانصدمت
ميشو:- هي شفيج تبجين اثر فيج كلامه
منور:- لايكون تحبينه!!!
روان وهي بصعوبه تنطق:- انا حقيره حراام عباله انا احبه ومايلته مابي اجذب عليه حرام ترضون لوانه أي وحده فيكم مكانه ترضون تحبون شخص بالاخير يجذب عليكم واذا درى اني جذاابه شنو وقتها بسووي بوديني بالف داااهيه
ميشوو: اقوول انطمي شدرااه مثلي عليه وثااني شي الشباب كلهم وخصووصا البدووو عندهم خبر انه لوحب وتوولع مصيرها بتاخذ واحد ثاااني
روان:- موشرط
ميشو:- لاوالله لايكون مؤمنه بالحب قبل الزواج اصحي حنا بدوو وسلوومنه معرووفه انتي لوصج يحبج ويبيج شنو ووجهه عند اهله يقوولهم اخطبوولي بنت فلان بقوولوله وين عرفته ومبينه السالفه انه مكلمها اكيد اهله بعيوون وبقوولون سااحرتك ولاقط ووحده من الشاارع لاواذا كان صج يحبج وحن وتزوجتيه الله يعينج باجر عد اهله بتسمعين كلام يسم البدن
منور:- أي صح بالطلعه وبالنزله وباجر اعيالج يعايروونهم ام اللي من الشارع
ميشو:- بالذمه روان انتي بدويه وعارفه نظرت الناس للحب قبل الزواج محد يقتنع بهالشي
روان:- صح بس شفيها اذا حبينا وتزوجنه اللي نحبه بدال لااتزوج وااحد ماعرف طبعه وبالاخير يطلع له ماضي وحبيبه واتعذب انا ويااه ونتطلق بالاخير
منور:- موبيدنا سلوم البدو اذبحتنااا مالنا الا مانحب واذا ابتلينا وحبينا ندووس على قلووبنا ونرضى بوااقعناااا
ميشو:- عشان جذي البنت اكثر شي تحطم اما الولد مكيف نفسه يحب ويعشق لكن بنظره انه هاذي علاقته وبتنتهي وماله منها الا الذكرى فتلقينه مايتاثر بس يمكن يحزن بس مقنع نفسه بداخله ان لكل شي نهايه
منور:- صح اما حنا البنات حساسات وعيبنه انه نحلم ونعيش بالاحلام وننسى الواقع
روان واقتنعت بكلامه وحست انها ماتدور الحب وتقسي قلبها ولاتميل لاحد عشان ماتنصدم:- طيب الحل
ميشوو:- صيري نفس الشباب اضحكي ومتعي نفسج والعبي بس هااا لاتحبين واذا حسيت انج ملتيله اسحبي عليه عشان ماتضعفين عنده لكن خل شي وااحد ببالج مصيرج لغيره
روان:- طيب ومحمد شنو بصير معاه
ميشو:- بالاول علقيه وسوي كل اللي اقوولج عليه وخليه يقوولج كل شي عن حمدان
روان:- طيب وبعد
ميشوو:- بفكرج برد حلوو على رسالته
منور:-وانا بعد بفكر بقصيده رد عليه
وبالاخير كتبووا رد له ورااحت روان وحطتها على سيارة محمد
ميشوو: ودي اشوف وجه لاقرى الرد
روان:- الله يستر ميشو احس انه بالغنه شووي
منور:- اقول اذا عطاها رقمه شتسووي
ميشوو:- تكلمه اكيد
روان:- لاوالله مجنونه اكلم واااحد معاي بالجامعه حق الفضاايح
ميشوو:- يبه لج مني مايجييج شي
روان:- اف يااربي
في جهه ثاانيه عند مكتب الدكتور عبدالله نهال كانت عنده
نهال:- دكتور بشووف درجة رفيجتي مسجله عندك
الدكتور عبدالله بعصبيه:- انا قلتلج يانهال النتايج باااجر ولا ابي احد يجي مكتبي لوسمحتي رااح تلقوونها معلقه براااا
نهال تنرفزت :- طيب
وتطلع من المكتب وكلهاااا حقد ماشي يادكتوور عبدالله انت لي وربي لاجيب راااااسك وربي لاجيبه
عند محمد وهو عند سيارته وانتبه للورقه وبطلهااا وانصدم
حي الخفوق اللي يبي وصالي *** والله اني اعاهدك بالوفا يابعد حالي
خير الكلام ماقل ودل والبيت يدل على اللي بخاطري وانت تشطر وافهمهاااا
محمد فرح باللي قرااااه قرر يرووح وين مايقعدووون وفعلا رااح ولقاااهم واول ماطاحت عينه بعين رواان ابتسم
روان بصوت وااطي:- يااويلي قرى الرد
ميشوو:- رووحي صوووب لوحة الاعلاناااات
منور:- أي تكفين تكفين لوقعدتي شووي بنفجر من الضحك
روان:- اف طيب
واول ماقاامت
منور:- ههههههههههههههههههههههههههههه
ميشوو:- وجع وجع
منور:- وربي شكله تحفه
عند لوحة الاعلانات روان واقفه وهي ترجف تسوووي نفسهاا تقرى وهي خاايفه من محمد اللي جنبهاااا
محمد:- اقوول افتحي البلووتوث بدزلج شي
روان:- طيب
وبطلت روان البلوتوث واستقبلت من محمد شووي والا يجيييهم صووت
حمدان:- محمد وينك من اليوم وانا ادق ماترد
روان تصنمت من الخوووف
محمد بربكه:- هلا حمدان ماشفته
حمدان وانتبه للروااان اللي مشت بعيد عنهم خاايفه من حمدااان
حمدان:- أقـــوول محمد شعندهااا هاذي شسالفه
محمد:- منووو؟؟
حمدان:- اللي مع ميشووو كانت شووي جبنك
محمد:- شدرااني انا اقرى الاعلانات مويمهااااا
حمدان وحس بشي كبير بس ماحب يضغط
حمدان:- على العموم ديربالك منهم ترااهم خبيثات ومو هينات لاتغرك اشكالهم وانا اعرفك طيب وترى الناس مو نفسك
محمد:- لاتخااف وانا اخوووك وهي تلقااها جايه تقرى لوحة الاعلانات ومادريت عنهاااا
حمدان:- طيب امش عند الشباب
وراحوووو
عند الثلاثي المرح
روان:- يمه حمدااان جااا عندناااا
ميشوو:- امانه شااف شي
روان:- لاشكلناا عادي جنه نقرى لوحة الاعلانات
منور:- تهقين ماقاله محمد شي
روان:- لا لانه ارتبك وانا امشي سمعته يقوول انه يقرى اعلانات
ميشو:- ماعلينا من حمدان شقالج
روان:- ارسلي بلووتوث
ميشو:- شنو
روان:- لحظه ببطله
وتبطله وتنصدم
منور:- شنوو
روان:- رقمه وكاتب تحت وان مابغيتي هاج الايميل رااضي بااي شي بس اهم شي نتوااصل
منور:- حركات محمد ايميل
روان:- حراام احس صااااج
ميشو:- اقلبي وجهج شاااعر تلقينه ماخلى بنت ماكلمها نسيتي البنات اللي بكلاس متحطمات فيه
روان:- تهقين يكلم
ميشو:- والله مادش للشعر هو وحمدان الا عشان البناااات روينه بتجننيني
روان:- مابي اكلمه
ميشو:- لاتكلمينه خليج ايميل بينيله انج محترمه لين ندووووخه
منور:- بالبدايه خليج أيميل احسن
روان بطفش:- طيب
منور:- يالله برووح ورااي مشااوير
ميشو:- مشاوير؟؟ وين
منور:- من من قبل ثلاث أيام امي ودت خيمتنا بروح انا وبنات خالتي نتشرى اغراض المخيم لناااا
ميشو: انا بعد باجر بنمشي للمزرعه بسعووديه
منور:- عاد لاتقاطعين
ميشوو:- ابشري
منور:- يالله فمان الله
وتسلم على روان وميشوو وترووح
ميشو: امشي نرووح للباركنق
روان:- يالله انا سايق تلقينه هناااك
ميشوو:- يالله
وراحوو ميشوو وروااان للباركنق واول ماوصلووا يدق تلفوون ميشوو
ميشوو باستغرااب تطالع الرقم
ميشوو:- هلا خالد
خالد:- اهلين وينج انا عند الجامعه وبجيييبلج
ميشوو:- انا بالاجتماعيه عند مصافط الباصات
خالد:- طيب جااي
سكرت ميشوو وبحركه سريعه مسحت الحمره واغلقت جهازها الثاااني وقاامت تخفف من مكيااجهاااا
اما روان من سمعت اسم خالد ومثل الجماد لاحركه ولاشي وااقفه تفكر فيه وسرحت بخيالهاااا
ميشوو بطفش:- رواان وجع
روان:- هااا
ميشوو:- سااعه اقوولج عدلي شكلج خالد جاااي بسرعه خففي حمرتج
روان:- شكوو مكيااجي خفيف بس الحمره بخففها عبالج نفسج انتي ومنور فل ميك اب
ميشوو:- اللي هو خففي حمرتج
روان:- هذاا سايقناااا برووح
ميشوو:- لا تروحين انطري لين ارووح خالد الحين جااي
وروان ماصدقت:- طيب امشي سيارتناا نقعد لين يجي
وقعدوو بالسيااااااااااره شووي ويجي يسفط خالد يم سيارة روان ودريشته يم دريشته هالشي اربك روان
نزلت ميشوو واول مانزلت رفعت راسهاا روان تطالع
والتقت العيووووووووووووووون بعد غيااااااب خالد بنظره شووق لاشعووري ابتسم ذييييييك الابتسامه للروان وهالشي صدمها ونزلت راااسهااااا بذهووووول
روان بنفسهااا :- ياربي خالد يبتسم لي معقووله شقصده من هالابتساامه اخوووه لا لا مااعتقد حسيت بشي غريب لايكون مايل لي مثل ماانا مايلتله لا لا مااعتقد انا يتهيالي قمت اخربط الولد يحب وميشوو تقوول صج موصااحيه ابتسم وقعدت افسرها الف معنى ومعنى اعوذ بالله من الشيطاان عشانه عاجبني غصب اخليه يميلي بس ياربي عيوونه فيهااا شي اوووووووه خلاص انا بسكر هالموضوع خل اتسمع اغاني احسن
أما عند ميشوو وخالد
خالد ساارح برووان ويفكر متى يخلص ويضبط اموووره ويخطبهاااا
ميشو:- اقوول خالد شعندك اليوم جايبني
خالد اشتقت لروان:- والله كنت قريب قلت امرج ليش ضاايقتج
ميشوو:- لا عاااادي
خالد:- زهبتي شغلج كله للبر
ميشوو:- لاباقي جم شغله بخلصهم اليوووم
خالد:- طيب
بعـــــــد أسبــــــــــــــووع من هالأحدااااث
في مخيم اهل مهااا ومنور
تحديدا خيمة البناااااااااات
منور:- اووه امثال خلي الخداامه تسوووي مااي حااار سكر عشان الكابتشينووو
امثال:- اسفه مابقى شي عالعشاا هذا بسد نفسج
منور:- يووووه صايرتن كنج امي ترى انا ماطلعت بخيمه برووحي ابي فرقا حنة امي
امثال:- شسووي ابتلشت فيكم كل وحده كبر جدي ولاتعرف مصلحتهااا
مها:- اقوول قصروووا صووتكم مندمجه مع الفلم
منور:- حلايه من يلقفج متنحه مع الهنووود
مها:- خل اطالع الحب على اصووله شي ماراح احصله
شووي وصووت ركض ودشووو منول وملاك وجوود
منور:- وجع شفييييييييييكم
منال وتاخذ انفااسهاا:- ههههههههههههه ماكو نتساابق بنقووولكم العشى جااهز
طبعااا الغدى والعشاا ينحط بخيمة مجلس الحريم وبما ان المخيم يتكون من اكثر من 20 عايله فكل عايله تجيب شووي من غدى وعشاها ويوودوون للمجلس ويصير تقريبا نفس البوووفيه
رااحو البنااات وطبعاا لازم يسلمو على العجاااايز والا تجيهم زفه معتبره
مها:- ابي معفووس خالتي حصه
منور:- صج بدوويه معفوووس حنان مسوويه تشيلي فراايز راايحه تبين معفووس
مها:- شسوي المعفووس ماذوقه الا بالبر حلاته بالبر اصلا
اماني:- شعندكم؟؟
مها:- اقوول انطمي ياام اللاب تووب مامنج فايده رووحي خيمة امج
منول:- اقول بنات مو ملاحظين شي
البنات:- شنووو
منول:- ورى العشاا خل نجتمع بالخيمه وااقولللكم
تعشوووا وركض على الخيممممه
طبعا نعرفكم بالبنات أعضااء الخيمه
امثال بعمر مهااا بنت متزنه وعاقله ومثاليه لابعد الحدووود
عبير بعمر منور ملجة على وااحد من عيال عم ابووهااا ماعمرها شاافته
الجوهره بنت فاااصله عن الخدمه من زمااان هههههه بعمر مهاااا
املاك بعمر منول وصديقتها الرووح بالروح
خزنه وفطوم بعمر جوود واهبال
اما جميله فهي اكبر من منال بسنه وبنت رجه
الجوهره:- اقول منال شعندج
منول:- موملاحظين انه صاايرات مؤدباات ماسوينه بلوووى
جميله:- ايييييييييييييه قولي كذا من الاول شناويه عليه
منوش:- اموت باللي فاهمتني
الجوهره:- قوولي
منوش:- العيال برووحوون يجربعووون الخيمه بتصير فااضيه شراايكم نروووح عند خيمة مجلسهم نشووف الريسفر ونخبص ونفتش مغامره
سكتوووا البنات يفكرووون واخيراا توصلوووا
الجوهره :- انا معااج ونااسه ابي اكشن
منور:- وانا بعد
امثال:- مهبل انا بنااام ومابي اتكفخ معاكم
اماني:- سخيفاااات انتووا ومغامرتكم
مها:- لا انا فيني نوووم
منور :- فيج نوم مهووي خير ان شاء الله
مها وهي تبي تكلم مبارك بدون لايحسوون لان بنات مايدروون بس منور ومنوش اختهااا:- أي شفييج تعبانه من صبح قااعده
جود:- انا بطني يعوورني رووحوو والقلب دااعيلكم
منوش لفت على جميله واملاك:- انتووو غصبن عليكم بتجووون
املاك:- مايحتااج تقوولين للمصايب عند وجهج
جميله:- هههههههههههههههههههههههه
منور:- خلاص بنات عالساعه 2 نرووح لخيمتهم
الجوهره:- ههههههههههههههههههههه
منور:- وجع على هالضحكه خرعتيني ماكوو انووثه
الجوهره:- شراايج رابيه بيت فيه 9 صبيان وين تبين تشووفين الانوثه
مها:- تعلمي مناااا
الجوهره:- جب بس
منور:- انزين شضحكج
الجوهره:- ههههههههههههههه اتخيل اشكالنا لاطقوونا
منور:- وجع لاانشاللله
الجوهره:- احنا كل مجكوكين موشي جديد
جميله:- لابس هالمره بنضبطهااا عدل
منووش:- أي همتكم بناااات
املاك:- اف بس مجلس الرياجيل بعيد يبيلنه بو10 دقايق نمشي
منوش:- عادي شورانا رياضيه
الجوهره:- رياضيه هههههههههههه شفينه حنااا كلها عضمتين وجلد ناويه تقضين عليهااااا
منور:- أي والله صاادقه
منوش:- ماعلينا نبي اليووم نفلهاااا
أما بربوع مزارع السعوووديه كانت ميشوو وبنات خالتهاا قاعدين مع الحريم ويسوولفوون
طبعا بنعرفكم على بنات خالة ميشوو
بنات خالتها الكويتين هم
بدور متزوجه من 6 شهووور
نوف بعمر ميشووو ملجه على ولد عمهاااا
اما بنات خالها لافي
هند اصغر من ميشوو وبنت لدووعه بس رجه
هنادي بثالثه ثاانوي هاديه حيل
أما بنات خالتها السعووديات
البندري كبر ميشووو تدرس بالجامعه حدهاا دجه
العنود اصغر من ميشووو باخر سنه بالثانويه حبووبه ودجه نفس اختهااا
أما بيت خالهااا رااشد
حصه متزوجه وعندها ولد
البندري:- اقوول مشااعل شرايك نتمشى شوي برى
ميشو:- طيب
نوف:- انا بجي معاااكم
طلعوو يتمشووون
البندري:- اقول نوف ماحدوو عرسج
نوف :- لاللحين
البندري:- ليش ماقالك علي متى بحدده
ميشو: شكوو علي؟؟؟؟؟؟
البندري:- هو موزوجهاااا
ميشو ونوف:- أي
البندري:- أي يقوولها بالتلفوون متى ناوي يحجز وباي صاله اوفندق
ميشو:- ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
البندري:- ليه تضحكين
نوف:- قلبتي المواااجع
البندري:- شسالفه وحده قلبتي المواجع والثانيه تضحك
ميشو:- ياحبيبتي يالبندري حنا مونفسكم عندنا شوفه شرعيه وبعد الملكه لازم يشووفها ويلبسها الشبكه
البندري:- كيييييييييييييف !!!
ميشو:- احنا ام المعرس تشووفج بعرس او مناسبه وتسال عنج واذا نوت تخطبج تدق على امج وتخطب واذا وافقتي امج تدق عليهم وتقوولهم عشان يجوون البيت ويخطبوون رسمي الرياجيل ويجبوون مملج طبعا البنت تلقينها وقت الملكه قبال الدريشه على امل تشووفه لولمحه لاطلع اما المعرس ياحرااام ماله الا صورة البطااقه المدنيه اللي اغلب البناااات صوور البطااقه تخرع مع الجنسيه يعني الرجال منصدم ههههههههههههههه
البندري:- مايطلعون مع بعض او يكلمهاا تلفون
نوف:- لاقووويه يكلمني تلفوون شنو رفيجته وناقصه يقعد يدق علي واذا لقى انتظاار يشك واذا سوولفت معاه وتجرات بقوول يمكن هاذي كان لها علاقات لايبه لاجيت عنده يكلمني برااحته
البندري:- نوف انتي كذااااا ماشفتي علي
نوف:- أي بالكليه طلبوو بطااقه زووجي فابوي اخذ بطااقته وشفت صوورته وانصدمت موحلوو عاد اخوااني يقوولون شكله بالطبيعه غيرررر لان صورة البطااقه توه صغير بو18 سنه
ميشو:- حنا بليلة العرس كل وااحد ينصدم بالثاااني يعني باختصار الزوااج عندنا امسح واربح
البندري:- من جدكم انتي وياهااا!!!
ميشوو:- والله رفيجتي مسكينه خطبها وااحد واخوانها يقوولوولهاا حلوو مملوح يتقابل موشين انصدمت لما تزووجته جيكر يخرع اسمر حيل وطول بعرض البنت لاتشووفينها نعوومه حراام فيه وربي
البندري:- يااحراااام وشسووت
ميشو:- رضت بنصيبهاا تطلق عشانه موحلوو على قوولة اهلنا والعجاايز الرجال موبزينه بفعاايله بس صاارت تقوولنه بنات لاتصدقوون كلمة اهلكم لاقالوولكم مملوح ويتقاابل
البندري:- ياحرام تعقدت هههههههههههههههههههههه
نوف:- وجع على هالطاري خوفتيني
ميشوو:- ماشفتي البوومات عرس بنات خواالج اوبنات عمج اكيد حااظر ومصوور مع الرياجيل
نوف:- ها ودي بس مالي خلق لنغزااااتهم
البندري:- عادي هو نفسج الحين يفكر بشكلج
نوف:- لاياحبيبتي الرياجيل لاتحااتين لابغى يشووووف جا عند بيتهم ووقف ينطرها لين تطلع ويشووف شعبالج خبيثين مواحنا لنا اللله
البندري:- الحمدلله حنا غير في شووفه شرعيه
ميشوو:- عشان جذي تلقين البنت متعووده على زوجها تسوولف وتضحك وتدش الصاله وعاادي مواحنا ندش الصاله ودموووعنا اربع اربع حشى مودينه للاعداااام وخاايفين وحالتنا حاله
نوف:- ههههههههههههههههههههههههه أي والله صادقه
البندري:- كل الكويت جذي
ميشوو:- لاالحضر عادي يشووفها ويتفااهمون اما البدوو لا والف لاااااا فيهاا ذبح ارقاب هههههههههههههههههههههههههه
نوف:- هههههههههههههههههههههههههههههههه
البندري:- ماتحاتين هاللحظات ميشوو خصووصا انه ماكو مجال تشووفين الشخص اوتعرفين طباااعه
ميشوو وجت كلمات البندري على الوتر الحساس:- تصدقين هذا الشي اللي احاتيه واخاف منه لدرجة اني اكره طاري العرس بسبته
نوف:- ادعي ربج يرزقج بالنصيب الصالح
ميشوو من شاف فعايلي الله يستر بس:- ونعم بالله
البندري:- يالله امشوو للخيمه انا بردت
نوف:- يالللله
راااحووو وميشوو تمشي وراااهم وتفكر بالزوااج اللحظه الللي تحلم فيها كل فتاااااه
( ياربي انا منو بكوون زووجي هل هوو انسان طيب وراح يحبني او نفس هالشباب يكلم ومتهور ويعاملني كزوجه ياربي ادري اني اذنبت كثير بس خايفه من هالمستقبل اللهم لاأسألك رد القضاء بل أسألك اللطف في)
دخلت الخيمه مع البنااات وهي بالها بعيد!
عند روان وهي بغرفتهاااا
أحبك لوتجافيني على كثر الخطا مسامح:-
أخبار معدلاتك؟؟ بشر
عز الله إني مستخير من الحبٌ إلا أنت ماظليُ معــك إستخــارهــ!!!
والله زينه وأنتي؟؟؟
أحبك لوتجافيني على كثر الخطا مسامح:-
نحمدلله
عز الله إني مستخير من الحبٌ إلا أنت ماظليُ معــك إستخــارهــ!!!
يستاهل الحمد أقــوول روان ممكن سؤال بس أبغى الجواب بصراحه؟؟
أحبك لوتجافيني على كثر الخطا مسامح:- الله يستر بس
تفضل قوول؟؟؟؟
عز الله إني مستخير من الحبٌ إلا أنت ماظليُ معــك إستخــارهــ!!!
بعرف شالسبب اللي خلاج تكف ميشوو سوالفها
عني
أحبك لوتجافيني على كثر الخطا مسامح:- مالت عبالي عنده سالفه
الصراحه احس انه مالك ذنب وميشوو قصدهاا تمزح معاكم وانا حسيتها ثقلتها عليك واحسك دايم لاشفتنا تافف وانا مااحب احد يكرهني واقنعتها قلت لها يكفي اللي صار سنه واحنا بمشااكل
عز الله إني مستخير من الحبٌ إلا أنت ماظليُ معــك إستخــارهــ!!!طيب بسألك ميشو ذي ليه حاطتن نقرها من نقر حمدان
أحبك لوتجافيني على كثر الخطا مسامح:-
وربي علمي علمك هي كانت تمزح بس حمدان كبر الامور
عز الله إني مستخير من الحبٌ إلا أنت ماظليُ معــك إستخــارهــ!!!كبر الامور>> وجه منصدم
انتي بالله عليج شايفتن هي وش مسويه بالرجال ماهي مخليته بحاله
وبعدين انا من عقب موقفج معااي تغيرت نظرتي فيج قبل اعتبرج نفس ميشوو انسانه ماهمها الا المشااكل كنت اكره النظر لكم من اشووفكم جني شاايف جني شي مقرف اصد لاشعووري لكن بعد موقفج امعنت النظر فيج لقيت قداامي بنوته حلووه نعوومه زادها حياها رقه حسيت دااخلج قلب طفل وانتبهت لعيوونج وكلامج وحركاتج مع رفيجاتج من غير لاتدرين لاحظت انج عفويه وطفله وانسانه تمشي على سجيتهاا استغربت نفسي شلون يامحمد مالاحظت هالشي شلون ماانتبهتلهاا كان شي معمي عيوني عنج والسبب فعايلكم شفتي ياروان شلون فعاايلكم شوهتكم خلتني اكرهج لكن بعد ماحسيت انه داخلج قلب طيب صرت اطالعج بنظره ثاانيه
أحبك لوتجافيني على كثر الخطا مسامح:- لوتدري انه هالشغلات مدبره بعد شنو بتقوول
لهدرجة كنت كارهني؟؟؟
عز الله إني مستخير من الحبٌ إلا أنت ماظليُ معــك إستخــارهــ!!!
فعايلكم شينتكم مع انكم حلووات خلتنا نحسكم شي مقرف نصد عنه لاشفناه شي تعاافه العين المهم ديربالج اذا ميشو ذي بتسووي شي ابعدي عنهاا حمدان مبيت النيه ومابي يمسج شي
أحبك لوتجافيني على كثر الخطا مسامح:- يمه الله يستر
شقصدك محمد شنو مبيت النيه؟؟؟ قوولي خوفتني
عز الله إني مستخير من الحبٌ إلا أنت ماظليُ معــك إستخــارهــ!!!أشهد اني خرتهاا شترقع لويدري حمدان ذبحني
لايبه هو بس اكيد ماراح يسكت لميشوو لانها مصختهااا وانا ابيج برى الموضوع عشان لاصار شي انتي مالج دخل وخليها تخف وتقابل دراستهاا احسن ترى صعبه بنت تحدى رجال الرجال مايعيبه شي اما البنت مثل الخامه البيضه أي شي يعيبهاااا
أحبك لوتجافيني على كثر الخطا مسامح:- حزت بخاطرها الكلمه حست انها خلاص طمست طهارت نفسهااا
طيب محمد تامر بشي بفصل
عز الله إني مستخير من الحبٌ إلا أنت ماظليُ معــك إستخــارهــ
سلامتج بس ديربالج على نفسك ولاتقااطعين
أحبك لوتجافيني على كثر الخطا مسامح:-
انشاءالله
فصلت روان وكلمه تردد بذهنهاا(( البنت مثل الخامه البيضه أي شي يعيبهااا)) أثرت فيها الكلمه حست انه محمد قصدها وحسسها بدنااءتهاا
اف يااربي ليييييييييه كل هذا صاار فيني
اما من جانب محمد فصل وهو مبتسم يحس انه كل ماله ويذووب بروان صح انه شكثر بنات يبونه لانه شااعر ويتمنون كلمه بس هووو يبي وحده نفس روان جووهرها نقي وصاافي
يارب انك تحفظها وتحميها وتستر عليهااااااااااااا دعا لها هالدعووه وهو مايحس انه بحبه لهاا ارتكب اكبر غلط بحيااته
نروووووح لللمخيم الصرقعه
منور:- ياللله بنااات مشيناا للخيمة الرياجيل
الجوهره:- ههههههههههههههههههههههههههااااااااااااي
منور:- وجع انتي وهالضحكه وين عبدالعزيز المسلم عنج يااخذج مسرحياااااته تنفعين للرعب
الجوهره:- هووووووووهاااااااااااااااههههااي شراايج بهااااذي
مها بانفعال:- جويهران ووووجع انقلعي خيمة امج ازعاااج انتي قسم بالله صدعتي راسي انتي ومليكااان
أمثال وهي تقلب بفراشها تبي تنام لكن هيهاااات
منور:- وين منال
من ورى القااطع يجيهم صوت منال
منال:- كاني بس البس بجااامتي
ملاك:- يالله حنا بننطرج برا تعالي انتي وجميله اللي تبلع بالمطبخ
الجوهره:- هالادميه على كثر ماتاااكل بدال لاتمتن تطووول صكت على عبدالناصر درويش
جميله وهي معاها بيبسي وآروو :- قولي مشاءالله ابتلشنا بالقصاصه
الجوهره:- ماراح احسدج بس اخلصي تاخرنااا
طلعووا البنات ومشوو حووول 10 دقايق للمجلس الرجال
وكانو لابسين بجاايم ولابسين كوفيات مع كبابيسهااا بدال لاتلبس لفه الكبوووس احسن يدفي ويستر الشعر
وصلووووووا
منور:- يمه بطني عووورني
الجوهره:- شووفي ماكو احد كلهم راايحيين يجربوووعووون
جميله:- وااي ونااسه متحمسه امشوو ندخل
دشوو البنات طبعا كان فيه فحم وعليه دلال قهوه وجااي وبالنصص مقطووطه الجنجفه وبكل زاويه تلقين شماغ باكوت وااحد وبشت وطفاية زقاير وبالقاااطع موجوده سليب بااق وفرش وصندووق الحلويات ومستلزمات الشباب
منال وهي تفر بالريسيفر بالاخير ثبتت على برنامج يوميات ستار اكاديمي وقامت تتابع
ملاك:- لاوالله جايييين عشا نتااابعين برنامج
منوش:- هاشتبين أسوووي؟؟
ملاك:- امشي نفتش
راحت منال وملاك بطلوو الصندووق واخذوو لهم حب وبيبسي وبطاط وقعدووو يااكلون ويتفرجون
اما جميله قااعده تطالع بالديفيدي اللي موجودين واللي تحسه حلوو تحطه على جنب عشااان تاااخذه
منور لقت مفتااح سيارة فايز ولد خالهم واتفقت هي والجوهره يرووحون يبطلون سياارته ويفتشوونهااااا
جميله:- بنات تعالو شووفو كاميرا دي جيتل شووف صوور عيال خووالي والجمااعه
طبعا البنات ماصدقووو خبر واجتمعووا ويطالعون الصووور
منال:- امبيه هذا منووو؟؟؟؟
الجوهره:- هذا فهود ولد خالتي ساره
منال:- فهود يمه تغير حيلللللل
الجوهره:- شراايج رجال شكبره اكبر مني بثلاث سنين يعني عمره 23
ملاك:- 23 وللحين نناديه فهود ههههههههههههههه
منور:- تعالووو هذا منو السحت الاسمراااني
جميله:- حراام مو سحت مملوح فيه قبله
منال:- هههههههههههههههههههههه وجع اخوي حسين
منور:- حسين لامااصدق شفيه صار اسمراااني
منال:- الاكاديميه وماتسوي حبيبتي مايشبهنا حيل
منور:- شدعوه عاد انتوو تشاابهون كل وااحد شكل برووح
منال:- احسن تنويع
جميله:- لبيييييييييييييييييييييه ذااا منووووووووو ياويلي
البنات يطالعون وبدهشه
ملاك:- امووووت بالسكسووكه عذااااااااااااااااب يحطم
جميله:- وجع انا شفته قبلج حقي لاتحطين عينج عليه
ملاك:- يوووه مابي ابيه شووفي غيره
منال:- اقول يالاخوات بتهااوشون على وااحد ماندري منووو
جميله بخيبة أمل :- ماعرفتووووه
منور&منال&الجوهره:- لااااااااااااااااا مانعرفه
ملاك:- فديته خلاص فارس احلامي هذاااااااااااااااا
جميله:- جب انا قبلج شفته
الجوهره:- ووويه خلاص لكم اثنينكم نسيتووو الاسلام حلل الواحد يتزوج اربع
جميله :- أي خلاص لي ولج ملاك ونتزوج بليله وحده
منور: وشلون على أول يووم يتفضى لمنوووو
الجوهره:- عادي من 1 لللي4 جميله بما انها الاكبر ومن ال5 للي8 عند ملاك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
منال:- الله يعيييينه
جميله:- وبعدين يوم عندي ويوم عندها عادي متفااهمين ماكو مشاكل واذا يوم مالي خلقه قلت لملاك تاااخذه بدالي
ملاك:- اشهد ان امه داعيتن عليه ان خذانا ثنتينه اخرتها للطب النفسي
الجوهره:- بهااذي صدقتي ههههههههههههههههههههههه
منول:- تعالوو هذا فااايز ولد خالي
منور:- ايه شفتيه
منول:- يمه يهبل صااير مزيووووون
الجوهره:- وع مااحبه من كنت صغيره كلا يطقني
جميله:- مالهم لايم تبطين الجبد انتي وكشتج مخربه كنتي غثيثه
منور:- هههههههههههههههه
الجوهره وتجر شعر جميله
جميله :- وجع أي هدي شعري
الجوهره:- منو الغثيثه
جميله:- انا انا انااااااااااااااااااااااااااااا
الجوهره وتهد شعرهاا:- اييييييييييييه عبالي بعد
ملاك:- صدقت مها الانوثه مامرت صوبج ابد
الجوهره:- ولاتفكر بعد ههههههههههههههههههههه
منور:- اقول الجوهره امشي نكمل مخططناااا
الجوهره :- أي صح نسيتت يالله
جميله:- وين وين عاللله؟؟؟
منور:- عندنا شغل كملوو تفتيش وتفرج على الشبيبه
الجوهره:- اختااارووولكم معااريس احجززززوووو من الحين
منال:- احنا نحجز المفرووض هم يحجزووونه قبل لانطير من ايدهم
منور:- لاهذاا قبل الحين العنوسه زااادت عندنا ونسبة الطلاق
الجوهره وبصووت جنها مذيعة اخبار:- نعم نعم والسبب يعود لكثرة الفضائيات والزواج من المصريا ت والسوووريات واللبنانيات
منال:- تجبين السوريات والمصريات عندناا احنا خليجات جمالنا رباني وبارز العيون والخشم جمال بدوووي صح
الجوهره وجنه وااحد من الشباب:- روحي زين بس جمالناا رموش وتركيب والمكيااج كيلوو طحين لا والاسلووب ماكو انووثه مهما تدلعتوو دلع مااصخ اما السوريات والمصريات بياض شقاق وشقارهم طبيعي موحرق صبغات نفسكم ولا الجسم لون وااحد واللبنانيه ذراابه حتى كلامها شوو بدك تؤبرني اما انتو الخليجيات موتؤبرني تقبرني صج وانتوو قابرين الرجال
منور:- ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ااااااااااااي بطني بطني هههههههههههههههه
منال:- حدج مكسره فينا ترى هذا حنا فيناا بيااض
الجوهره:- قصدج صفره والخليجيه لو بيضه مرقعه مية لون ولون الركبه منطقه لها لون والكوع وحددد وخربط ماكولون وااحد ماتشووفين الرجال لاشاف الفضااائيااات انهبل
ملاكك- واذا مرقعات وفينا الواان احسن
الجوهره:- لاوالله من أي ناحيه احسن
ملاك:- هاذي ميزه فينا عشان مايضيع بليل يعرف شنو يمسك
البنات ماقدروو ضحكوو:- ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجوهره:- انتي من جدك شكوو يضيع
ملاك:- أي حبيبتي احنا نحددله الجسم عجل نفسهم ووووع لون وااحد احنا غير مميزات لازم لون الركبه غير عشان تعرفين انها الركبه واهنيه الكوع وكل مكان له برواز يحدده شعبالج موشوويه احنا
الجوهره :- هههههههههههههههه لاوالله رقعي بس
منال:- لاماترقع هذال الصج احنا الخليجيات لاتشووفينه تطنزين على لوونها شفتي هالمنااطق تدرين ليش محدده ومميزه
الجوهره:- لييييييييييييييش
منال:- عشان باجر لاتزوجنا وسكرنا الليت اولا تدليه الدرب وثاانيا يكون لعلمج لاسكرنا الليت فيها ميزه رباانيه توولع بالظلمه
البنات ماقدرووا:- هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
الجوهره:- هههههههههههههههههههه مااقدر اصدق نعبووج قوويه حدهاااااااااااااا
منور:- اااااااااااااااااااااااااخ بطني هههههههههههههههههههههههههههه
جميله تنط من مكانها:- ههههههههههههههههههههههههههههه ااااااااااه ابي الحمام خلاص لاتضحكوووني هههههههههههههههههههههه
منال بغرور:- أي شعبالج هاذي الخليجه دلال وجمال وهم مالت لون وااحد ماكو مميزات حنا فل اوووبشن
ملاك:- هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جميله ترووح تركض تلف تدور الحمااام والبنات متسدحات ضحك عليهاااااااااااااااااااااااااااااااااا
الجوهره:- خلاص بس منور امشي نطلع
منور- أي ورانا اشغال
طلعووو الجوهره ومنور وراحو لسيارة
ملاك تحرش بحميله اللي داخل الحمام:- اقووول لايكون تشوفين ركبج تولع بالظلمه ههههههههههههههههههههههههههههه
جميله :- هههههههههههههههههههههاااي أي طلعت صح المعلوومه
منور:- هههههههههههههههااااااااااااااااااااي
اما بالخيمه جود وأمثال نايمين ومها راحت لخيمة الصغيره اللي تمثل حمام حق الوضوء واللي تبي ترشش جسمهاا واندست بالممر اللي يفصل بينها وبين خيمتهم وخيمة الحمام وتكلم مبارك
مبارك:- اهليييييييين باللي راحت للبر ونستنااااا
مها:- افا انسى رووحي ولاأنسااااااك
مبارك:- وااضح رايحه مخليتني
مها:- ياربي شسووي موبيدي انت عارف نظاام اهلي بالعطل
مبارك:- مها ردي مشتااقلج حيل
مها:- ياحياتي عادي كلها اسبوع وانا عندك شنو بتهااجر احنا لبعض
مبارك بلاج ماتدرين عن البعثه وابي اقعد معااج قبل لااسافر:- شسوي ماقدرعلى فراااقج
مها بحرج:- الله لايحرمني منك
مها:- فديتك
مبارك:- مهااا
مها:- لبيه
مبارك:- ابيج تاكدين من شي لوشنو يصير ولو الايام تباعدنا لواكون بالصين ماراح يتغير بقلبي مكانتج انتي حبي الاول والاخير
مها:- الله لايفرقناااااااا انشاءالله
مبارك:- أحبج
مها بفرح:- وان اموت فيك
مبارك الله يعيني على بعاادج:طيب شنو بتسووين
مها:- بنام داايخه
مبارك:- تصبحين على خير ياقلبي
مها: وانت من اهله
مبارك:- لاتقاطعين لوبمسج اذكريني
مها:- ان شاءالله باااي
مبارك:- باااي
سدته مها وطلعت وقعدت بالقاطع تنظف بشرتها بالتونيك وتحط كريم الليل شوي الا اماني دااشه
اماني:- مانمتي للحين
مها:- لابس اخلص لبس وانام وانتي؟؟
اماني:- بنام شوووي
مها:- شرايج نشرب كوب أعشاب ونسوولف قبل لاننام
اماني:- طيب
زهبوووا لهم أعشاب(مرميه+زعتر)
مها:- اخباااااارج بعد
اماني:- تصدقين مها كتبت موضوع بالمنتدى عن فارس الأحلام الفتاه ونال اعجاابهم فوق ماتتصورين
مها:- عاد انتي مؤمنه باللي كتبتيه
اماني:- اقوول مها تؤمنين بالصدفه
مها وطرى ببالها مبارك وطريقة تعارفهم:- امؤمن فيها فوق ماتتصورين
اماني:- تخيلي الصدف تجمعج بشخص بطرق غريبه تحسين انج هذا اللي هو تبينه
مها:- أي وتحسين انه فارس احلامج وهذا اللي تبينه تحسين انج بحلم
اماني:- أي وماودج تصحين منه
مها:- هههههههههههههههه أي احلامنا انا ويااج متشابهه
شوي ويجيهم صوت أمثال
أمثال بصوت كله نوم:- يرحم والديكم نامووووا تكفووون بسكم ازعاج
اماني:- هههههههههه خلاص كسرتي خاطري بنام
وقامت مها واماني وانسدحت بفراشها وكل وحده حاسه ان الثاانيه تحمل سر كبير وشي كبير بس مووقت انها تبوح فيه وكل وحده سرحت بفارس أحلامهاااا
نروح وين ماريم قااعده ترتب اغرااضهاااا ويا فطوووم
حوريه اخت ريم اللي بالسعوديه:- اقول انا من جيت ماسوولفتوو معااي
ريم:- شسووي حوريه لاهين نرتب اغراضي مابقى شي ونروح لمخيم عمتي
فطوم:- اقول وين بدووري ولدج
حوريه:- نايم
ريم:- اقوول باجر بروح السوق فطوم تعالي معاااي
فطوم:- طيب انا بعد ابي جم شغله
حوريه:- انا برووح معاكم ضاايق صدري
فطووم:- أي اشتقتلي لابو بدر
حوريه:- لا مااشتقتله ولاتذكريني انا اجي عندكم ابي انسى
ريم وفاطمه اسكتوو مايبون يضغطون عليهها
شووي ويجي عدالله اخوووهم
عبداللله:- فطيييييييم
فطوم:- ها شعندك
عبدالله:- في وحده بالتلفون اسمها حصه تبيج
فطوم :- حصه يالبيييييييييييه
وترووح ركض للتلفون
حوريه:- منو حصه خبري رفيجتها رغد
ريم:- وحده تو متعرفه عليـــها و24 ساعه مكالمات
حوريه:- اهاااااااا
وتقووم ترووح حوريه الصاله عند امها وريم ماصدقت خبر وراحت ركض دقت على نااصر
ناصر:- اهلييين
ريم:- هلا فيك أخبارك
ناصر:- مشتاقين
ريم:- تشتاقلك العافيه
ناصر:- ريم شسالفتج ماعاد تدقين
ريم:- ناصر اسمعني اختي جت من السعوديه وتنام بغرفتي واحنا بارج بنروح مخيم عمتي والجمعه عندها ومااقدر اكلمك بليز قدر ظروووفي
ناصر:- مقدر وعاذرج بس لاتبخلين بمسج وانا بسافر هاليومين
ريم:- وين ؟؟
ناصر:- مصر
ريم:- ردينااااااااااااااا
ناصر:- لايبه لايروح تفكيرج بعيد راايح اغير جو
ريم:- طيب المهم انا ماقدراطوول اسمع صوت امي تناديني
ناصر:- اوكي بس لاتقاطعين وخطي الكويتي شغال بمصر
ريم:- انشاءالله باي
ناصر:- باااي
نزلـــــت ريم بالصاله
فطوم:- يمه ترى باجر بنرووح السووق
ام فهاد:- لاوالله من كيفج تحددين باجر بجوني جاراتي
فطوم:- واحنا شكووو فيهم
ام فهاد:- شنو شكو انا بقعد عندهم
فطوم:- اقعدي عندهم انا وريم نروح للسوق نخلص اشغالنا شنو يمه مابقى شي ونروح المخيم وناقصني شغلات وااجد
ام فهاد:- مونااقصج الا خرابيطج جراخيات وافلام ومجلات هذا اللي ناقصج
ريم:- ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فطوم:- لايمه ظلمتيني اصلا هذول شاريتهم من زمان الحين ابي جم شغله خاصه
ام فهاد:- انزين بس انا تعرفوني مااحب ترووحون للسوق لحالكم بنات احاتيكم
حوريه:- لايمه لاتحاتين انا برووح معاكم
ام فهاد:- أي زين يكون احسن
ريم:- لاوالله عشان حوريه وافقتي ترى هي ادج وحده فينا حنا نعقلهااا موهي تعقلنااا
فطوم:- ههههههههههههههههههههه صاادقه
حوريه:- لاوالله احشمي نفسج انتي وياهاا انا ام
ريم: واذا ام تنكرين انج هبله ومازلتي هبله
فطوم: واكبر دليل سالفة الشنط
ام فهاد:- شسفالة الشنط ؟؟؟؟؟؟؟؟
حوريه تغمز لفطووم تسكت
ريم:- انا بقوولج يمه هذا لما كنا رايحين انا وفطوم وحوريه للصالون وخلصنا مرينا مركز سلطان جان يلحقنا وااحد ويقوول فديت الشنطه جان ترد عليه هوحوريه أي شنطه تقصد في ثلاث شنط حدد
ام فهاد تطالع حوريه بذيك النظره
حوريه ترقع:- يمه خفت انه حاط عينه على شنطتي فقلت ادليه مكانهاا يجيبها لامه
ام فهاد:- لاواللله
حوريه وتهدد ريم
فطوم:- ههههههههههههههه هاذي اللي شاده فيها الظهر يمه
ويقطع ضحكهم وسوالفهم صوت تلفون البيت وكانت الاقرب له حوريه
حوريه:- الووووووووووووو
......:- نورت الكويت
حوريه بصدمه:-منووو
........:- أي السعوديه نستج ايانا ماعليه بس حبيت اوصلج ان كل اخبارج تجيني ياام بدر
حوريه:- من بغيتي
........:- من بغيتي عندج احد صح ماشي بس حبيت اسلم واقوولج بينا حساب لازم نصفيه بااااااااااااااااااااي
سكر التلفون وخله حووريه متجمده بمكااانهاااا تفكر وتحااتي
ام فهاد:- منو عالتلفون
حوريه:- ناس غلطانييين
قاامت حوريه تبي تختلي بنفسهاا تحس بخنقه رااحت فوق الغرفه ولحقتها ريم
ريم:- دق عليج صح
حوريه:- أي ياريم ماكو غيره اكيد هو
ريم: عطيه طاااف
حوريه ودموعها تنزل: انا مليت تركت له الكويت وتغربت عن اهلي عشان ابي فرقاااه حتى لاجيت اسلم عليكم يوومين قام يخرب حياتي ليه ليه
ريم وتبي تهديها:- قوومي صلي وتعووذي من ابليس وهذا جاهل مايقدر يسووي شي
طلعت ريم وراحت حوريه توضى وتصلي وتدعي ربها الصب هي صبرت 3 سنيين وتحملت بعدها عن اهلها تبي ترتااح من الهم
اما عند جميله ومنال وملاك
ملاك:- بناات احس بخووف
جميله:- شفيييييج فجااه جذي حفتي
ملاك:- مدري
منال:- انا بروح اشوف الجوهره ومنور شسووون
تو تطلع منال وتنصدم من السياره اللي سفطت وتركض داااخل
منال:- نحشه العيال وصلووو امشوو ننخش بسرعه
ملاك:- ياويلنا ويلاااااااااااااااااااااه
جميله:- امشوو القاااطع ننخش ورى المااسند والفرش
منال:- ياللله
رااحو وانخشوو ورى المساااند والصندووق وورى الاسفنجااات
أما بسيارة فايز الوضع غيرر الجوهره ومنور نطووا بالكشن الاخير وتغطووا ببشت فااايز وحدهم خااايفيييييييين
دشوو الشباب الخيمه
فهود:- وجع من اللي مشغل التلفون وحايس الدنياااااااا
مشعل:- تلقاااااااااااه الجهال
فايز:- وين مفتاح سيارتي
فهود:- دووره
فايز:- ياولد مولاقيه
وبدخلت عمار اللي سمع كل شي
عمار:- اقول فايز سيارتك مبطله اصلا الظاهر احد فاتحهااا ماخذ منهااا
فايز :- لاوالله شياخذ من سيارتي
فهود:- شبياخذ انا واحد مااخذ من سيارتك الا االسي ديات
عمار:- والا انت شفيها سيارتك
طلع فااايز ورااح للسياره
منال بصوت خافت:- الجوهره ومنور بالسياره
جميله:- من صجج
منال:- وجع قصري صوووتج وصمخ
ملاك:- نبي نطلع شلوووون
منال:- شدرااني الله يستر
جميله:- اسكتوو اسمعوو شقوولون
عمار:- فهد العيال وين
فهد:- تو مكلمهم يقولون بو خمس دقايق ويكونون عندناااا
مشعل: أي وانا بعد اثنين ربعي بيجون سعد وبندر
عمار:- حيااهم الله
منال:- لابالله رحنا فيها
جميله:- ان طاحو علينا رحنا فيهاا خصوصا ربعهم وعيال جماعه
ملاك:- العن ام الفشله لادروو عنه ذبحنا حلال بصير
منال:- هيييييي قصرووو صووتكم لايسمعوونه وخل نفكر شلون نطلع
سكتووا البنات وقاامو يسمعوون سوالف عيال خوالهم
وجتهم الصدمه من اللي سمعووووووه
جميله:- امبيييييييييه
منال:- وجع وجع لايسمعوونج
ملاك:- انطمووا بسمع المصايب اللي طلعت
أما بالسياره الوضع غير غير
فايز اول مادخل وقعد بالسياره وجيك على السي ديات
وتاكد مو ماخووذ شي تنبه للريحه السياره
فايز:- وع وش هالريحه
ويبطل درج السياره ويطلع عطره ويرش فيه السياره
طبعا منور والجوهره اول ماقال وش هالريحه كل وحده شمت نفسهااااااا
فايز شغل شريط قصايد فهد المساعد وبطل درج السياره وطلع تلفون ودق على حبيبته
فايز:- الوووووووو
البنت:- لاوالله تو الناس وينك من اليووم
فايز:- ياحبي انتي كنت مشغوول مع الربع راايحين يجربعوون
الجوهره:- يكلم بنت
منور:جب لايسمعج خل نسمع شقوول
البنت:- وووووع لايكون تااكل جراابيع
فايز :- اقوول لايكثر بس عن التدلع ترى اقصاه اسمج نوير مولايق
الجوهره تعضظ ملابسهااا وتحس وودها تنفجر من الضحك
ومنور تااشرل ها بترجي انها تمسك نفسها لاتضحك
نوير:- اووه واذا اسمي نوير يعني لازم اكوون احب الجرابيع ودفشه
فايز:- كل وااحد يااخذ من اسمه نصيب
نوير بزعل:- لاااااااااااااا
فايز وحس انه مصخها مع البنت:- نونو قلبي
نوير :- نعم
فايز:- لاتزعلين اتغشمر
نوير:- بس زوودتهاا موذنبي اذا سموني على جدتي
فايز:- ادري ياقلبي السمووووحه
نوير:- انت وين بمخيم الشباب
فايز:- لابمخيم الاهل مع عيال عمي والربع جاييين
نوير:- اهلك شنو امك وخوااتك
فايز:- لا يابوي انتي القبيله كلهااا عماتي وخلاتي وبنات عم امي وابوي وبناتهم يووهحوول 50 خيمه
نوير:- وانت وين تناااام
فايز:- بمجلس الرياجيل بعيد عن الخيام متطرف شووي ويمنا خيمة الهنود
نوير:- بنات خالتك وااجد اوشووي
فايز:- واااجد بنات خوالي وعماني وبنات عيال عم ابوي وامي
نوير:- في كبري
فايز:- أي فيه كبرج واكبر منج واصغر
نوير بغيره:- متزوجات
فايزك- موكلهم جم وحده اكثرهم اللي بالجامعات او بالكليات
نوير:- تشووووفهم
فايز:- لامن جيت ماشفتهم والا ياليت
نوير بحقد:- لاواللله ليش ياليت
فايز: اشووف حب الطفووووله
نوير:- حب الطفوووله
فايز:- أي حب الطفووله فديتها وودي اشووف شصار عليها وشلون شكلها تغيرت او لأ
نوير:- دامك تحبها ليه تكلمني
فايز:- انتي شفيج انتي حبيبتي وصديقتي هي زوجتي ان شاء الله
نوير: بتاخذهاااااااا
فايز:- ان شاءاللله وتوافق بس
نوير:- ماتدري عنك
فايز:- أي ماتدري عني ياحسرتي
طبعا منور والجوهره كلها وحده مصدوومه من كلام فاايز وتفكر منو حبيبة فايز أي وحده من البنااات
نوير:- شسمهااااااااا
فايز:- سميتها غلا فايز
نوير:- لا ابي اسمهااا
منور والجوهره على اعصابهم يبون يعرفوون منهي اللي يحبهاا
فايز:- ماني قايل وبعدين شلج انتي فيهاااااا
نوير بحقد:- اكرهك
فايز:- شنو شفيج
نوير:- اكرهك تفهم يالله باي
وتسد التلفووون بوجهه وفايز قاام يضحك
فايز:- الحمدلله من جدها سدت التلفوون
منور:- خبل يقوولها احب وحده ويبيها ماتسكر التلفون
الجوهره:- حسافه ماندري منهي
منور:- وودي اعرف منوووو
وقعدت فايز يستمع لقصيدة أعز الناس لفهد المساعد وهو كله اندماج مع كلمات القصيده
صوت حبيبي وقبل أقول ياعونك
شكا جروحه ورحت اشكي له طعوني
يقول مااقدر أعيش اليوم من دونك
وأقول حتى ولو ماعشت من دوني
يمكن أنا أكون اعز إنسان فعيونك
بس أنت والله كل الناس بعيوني
لاصرت ربعي وبداري فيت جفونك
وش دخل الناس خل الناس يجفوني
يكفيني إن أنت لامن قلت وشلونك
تطيب كل الجروح ويختلف لوني
وان كان منت بمصدقني على هونك
تعال وطالع دروبك وين ودوني
أصبحت أجامل أعداي اللي يحبونك
واكره مشاهد أعداك اللي يحبوني
ومن كثر مااحب واكره عنك وأصونك
أصبحت دفتر مشاعر وأنت مضموني
إن غبت عني شعرت بلذة طعونك
وان شفت زولك شعرت بقيمة عيوني
فايز: إن غبت عني شعرت بلذة طعونك
وان شفت زولك شعرت بقيمة عيوني صح لسانك يالمساعد
فايز :- شكلها زعلت من صجها بلعنتهاا دخل التلفون داخل درج السياره
ونزل
وتارك وراءه منور والجوهره وفوقهم اكبر استفهااااااااام
ياترى منو حب الطفوله للفايز
منور:- الجوهره مصيبه سكر علينا باب السياره شلوون
نطلع
الجوهره:- لاحووووووول السلق وينهم
منور:- تلقينهم بالخيمه منتسدين ونفسنا متوهقين
شوي وتسفط حوول 3 سيارات وكلها شباب طبعا منور والجوهره تبلعمووو
منور:- عزالله رحنا فيهاااااااااا
الجوهره:- ولك انفضحناااا يمه اخوووي ومعاهم ياوووويلي
منور:- ربي يستر
أما بالخيمه واصوات الشباب والضحك وااااااااااااصل
ملاك وخانقتها العبره:- ياويلي ويلاه رحنا فيهااا
جميله:- جب شلوون ننحاااش
منال:- انا للحين بصدمه من اللي سمعته
في بيت متواااضع جدااااااااا
قاعده بغرفتهااا تتأمل بيتها وحياتها تسترجع شريــــط ذكرياتها تتذكر طفوله محروومه طفوله يائسه تتذكر وهي طفله صغيره تسحب معها لعبتها باربي
وتطالع منظر لاتنساااااااه منظر دمعت عينها منه منظر تمنته
وهي تطالع بنت خالتها انهكها اللعب ونامت وبيدها العابهااا ومن طرف اخر وائل ولد خالها محتضن سيارته ونائم ولاشعوور انسدحت تحاول ان تنام وبعد سااعه صوت والد بنت خالتها جااي وبكل هدووء يقبل جبينهااااا ويحملها بين ذراااعيه
ونفس الحال خالها اتي وحمل وائل وهي مكانهااا لم يأت أحد ليحملها لايوجد لها اب يحملهااااااا واحتضنت لعبتها دموع نزلت منها حرمان وحاجه لوجوده لم ينطق لسانها بهالكلمه من رأت الدنيا وهي يتيمه
صحت من ذكرياتها المؤلمه للواقعهااا الاليم على صوت امها تناديهاااا
طلعت للصاله وين ماامها تطالع احدى مسرحيات طارق العلي
نهال:- هلا يمه ناديتيني
أم نهال سهام:- أي حبيبتي تعالي طالعي معاااي
نهال :- مالي خلق
سهام:- حبيبتي شفيج موعلى بعض
نهال ماودها تعور قلب أمها:- مافيني بس مرهقه بناااام
سهام:- ويه حبيبتي ودي اسولف معاج ماصدقت تعطلين من هالجامعه عشان نقعد مع بعض
نهال:- ليه ماعندج دواام بااااجر
سهام:- أي بس عادي اسهر تصدقين لاعت جبدي من المستشفى والمراجعيييين
نهال:- ان شاء الله اخلص جامعه واتزوج دكتور وله مركز وهيبه
سهام:- ههههههههههههههه دكتور العاده البنات يحلمون بامير وشيخ او تجار انتي دكتور
نهال:- أي يمه ابي دكتور ومثقف
سهام:- بس بكوون كبير عليج
نهال:- احسن يمه عشان يدلعني يمه تكفين دعااااج وربي هالشي اتمناااااااه
سهام وتضم بنتها ووحيدتهااا:- ان شاء الله يارب تنوولين اللي تتمنينه
نهال تبوووس راس امها:- الله لايحرمني منج واذا اخذت الدكتور ماراح انسااج بتكونين معاي
سهام:- فديت قلبج نهووله حبيبتي
نهال: يالله برووح انام
سهام:- تصبحين على خير حبيبتي
نهال:- وانتي من أهله ياأحلى ام
مشت وكلها ثقه من اقترااب حلمها وهي رااح تبلش باول خطواتها للحصول على الدكتور عبدالله ليعوضها عن كل شي
نهال:- رااح يكون لي برووحي اااااااااخ فديته كله حنيه وحب احس حنان الدنيا فيه هذا اللي تمنيته وابيه وبتكون لي صدقني صح تصد عني بس بتجي وبتركض وراااي هههههههههههه
أنتهــــــــى البـــــــــاااارت التــــــــــــاسع
1:- شنو الحساب بين حوريه والمتصل المجهول وهل من اسرار جديده بتنكشف؟؟؟؟
2:- عيسى وساره وشلون راح يحميهاااااا؟؟؟
3:- روان ومحمد وخالد من سيربح ومن سيخسر؟؟؟
4:- مها ومبارك هل الفرااق سيكون قريب وينتهي الحب؟؟؟
5:- منال وملاك وجميله شنو سمعوو وانصدموووووا؟؟؟
6:- من حبيبة فاايز باعتقاادكم
7:- منال وملاك وجميله والجوهره ومنور شلون رااح يفكون نفسهم من هالموقف هل بكشفوونهم وينفضحوون عند عيال خوالهم وربعهم؟؟؟؟
|