كاتب الموضوع :
ظبية الجنوب
المنتدى :
الارشيف
لتأخر الكاتبة بتنزيل الرواية ،،ستم تنزيلها من قبلي
****************
البااااااارت الرابع
بعد يوم دراسي شاق في بيت ام فهاااد
على سفرة الغداء
فهااد:- ريم امانه شلوون شكل عبير؟؟
ريم:- هههههههههههه تبي مواصفاات زوجة المستقبل
فهااد:- ياشييينج قووولي
ريم:- عندك البطااقه والجواز متلهف
فهاد:- لاماني متلهف الا ابوي اللي حدني
ريم بصدمه:- وليش مارفضت
فهااد:- ماتعرفين ابوج لاحن و يقوول بزعل
ريم:- يالله انشالله تطلع خوووش وحدة
فهااد:- ليش ماتعرفينهااا؟!!!!!!!!!!
ريم:- لا صح تصيرلنا بس انا ما احتكت بنات جماعتنا
فهااد:- شلوون شكلها قووولي نفس البطااقه
ريم:- أي ماكو تغير
فهااد بخيبة امل:- عز الله بأخر العرس سنه
ريم:- هههههههههههههههههههههههههه الله يعين
وتدخل فطوم وتزهب الغدا ويجتمعوون كلهم ويتغدوون الا فهااد اللي فكره رااح لبعييييد شوووي
وفي بيت مباااااااااااااارك وتحديدا" بالدوانية
ابو محمد:- ابشرك ياولدي بوفارس وافق وبااجر قم ود أوراقك له
مبارك:- علشان شنوووو يبا؟؟؟
بو محمد:- على بعثتك برى
مبارك و تحطمت آماله:- يبا أنا قلتلك ودي أتوظف أول بعدين أطلع بعثة
بومحمد بحزم:- لا اخذها الحين بحرارتها توك متخرج وروح كمل على حسااابي أنا مو قااصرني شي ليه تبي تحرمني من إني أفتخر بقووولة المهندس مباارك ولدي
مبارك :- يبا انا اهم ما علي رضااك و أنا بإذن الله بصير مهندس بس مو الحين
بومحمد:- إن ما رحت ورديتني و ربي لا أنت ولدي و لا أعرفك
وينط محمد اخووه الكبير ويدخل بالموضوع
محمد:- صح مبارك حلاته تكملها الحين وهذا ابوي مستعد يتكفل بكل شي
ويطلع بومحمد من الدوانيه وقبل لايطلع :- مبارك ان كان لأبوك قدر لا تردني وكمل
مبارك بيأس:- انشالله
محمد:- ليه مبارك ماتبي تكمل مو كان هذا طمووحك من قبل شغيرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مبارك:- ما غيرني شي بس أنا مابي الحين
ويتدخل فيصل اخووه :- ماتبي والا عشاان ال..... >>>يقصد مها
مبارك:- لاحوول انت شتبي؟!!!!!!!
فيصل:- ندري انها قالبه حااالك وانك من عرفتها تغيرت ...تصدق احسن شي سووته انك ما قمت تطلع نفس قبل لكن توقف بمستقبلك لا
مبارك:- هي مالها دخل و ما تدري
فيصل:- اصحى اصحى ترى كله لعب عيال وبتزوج وبتخليييك
مبارك:- فيصل شسالفتك؟!!!!!!
فيصل :- انبهك
محمد وبتعاطف مع مبارك:- انت تحبها
مبارك:- شسالفتكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل :- إلا يموت فيها متخرفن عدل هههههههههههههه
مبارك بعصبيه:- إحترم نفسك
وطلع مبارك معصب وركب سيارته وراااح يتمشى
في غرفة مهاااااا
منسدحه بفراشها وتلعب بشعرها وتفكر بلحظاتها هي ومبارك والحب
لانها من سووولفت لريم وهي بحالة شوق وحنين للأيام ذيك
وفجأه تدخل عليها منووش
منوش:- شتسوووين؟!!!!!!!
مها:- ماأسوي شي
منوش:- ههههه المشكلة إني عارفه كل شي وانتي مستغبتني
مها باستغراب :- شنو؟؟؟
منوش:- سلام عالحب عبالج مدري
مها بصدمه:- شنووووو؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
منوش:- مبارك حبج اللي بجاج ليااالي وشهووور ههههههههههههههههه
مها:- شدرااااج؟!!!!!!!!!!!!!
منوش:- صوتج عالي واسمع وانتي مفضوحه تصرفاتج وااضحة
مها:- شلووون؟؟؟؟؟؟
منوش:- الأدب والأخلاق وصاايره ما تطلعين وتقعدين بالبيت وما تنامين عند بيت خوالي نفس قبل ههههههههههههههه كل هذا من وين جااا؟؟؟؟؟؟
مها:- أمانه منوش في احد يدري؟؟
منوش:- لا بس انا لأني جمعت هالشغلات وزاااد عليها اني سمعتج
مها بارتياح:- اشوووووه
منوش:- حلوووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مها:- يهبل يخبل
منوش:- الفال لنا
مها بانفعال:- لا منوش ديري بالج هذا اللي أسويه غلط وصج انه يحبني بس الله يعلم شنو نهااية هالحب بس
منوش:- ههههههههههههه من قالج أفكر لا أنا نت ومصخرة مو مال غراميات
مها:- صدقيني احسلج
منوش تصرف:- ما علينا أخبار الكلية في قززز؟؟ برووح
مها:- هههه شكو قز درااسه
منوش:- انا اسمع البنات بالكليه يطلعوون يتمشووون
مها:- هههههه لا أنا ماعندي أحد دلووول ومنور مو معااي وفوق هذا مبارك ما يرضى
منوش:- مالت بس يتحكم بعد
مها:- فديته خليه استانس لا منعني
منوش:- هبلة
مها:- حتى انا ما أخليه يروح مجمع أو مطعم بس دواانيه و12 يرد عشان يكلمني قوانين
منوش:- ايووه خليكي قدعه
مها:- ههههه اضبطج
منوش:- صج شخبار دلوول
مها:- احتمال تجيني اليوووم
منوش:- صج وناااسه
مها:- اشتقتلهااا حيل
من باااادي الوقت هذا طبع الايامي
عذبات الايام ماتمدي لياليها
حلو الليالي توارى مثل الاحلامي
مجبور عني عجاج الوقت يخفيها......
تسري مع الهاجس اللي مابعد نامي
وصور الماضي لنفسي واسليها
اخالف العمر راجع سالف اعواامي
وانوخ ركااب فكري عن تدااعيهااااا.........
على أنغام محمد عبده وكلماته اللي جت على الوتر الحساس
وببحرمن ذكريات لأحلى أيام وقلب يدمع لحالهم بهالزمن القاسي
وهو يلف بشوارع الكويت كاره من حوله عاجز عن التفكير
شي واحد بباله كيف يتصرف بين نارين ابوه وحبه
ويرفع تلفونه ويلقى 30 مكالمه من مها واخوانه ويرووح يدق على أخووه علي
علي:- زين رديت
مبارك بدون نفس:- خير حارقين تلفوني
علي:- أمك تحاتيك وإحنا وانت ولاهمك
مبارك:- ليش جاهل تحاتوني؟؟؟
علي:- وينك؟؟
مبارك:- أتمشى بالسياره وبروح ديوانية واحد من الربع
علي:- منت جاي البيت؟
مبارك:- بجي لا خلصت
علي:- خلاص رد اذا اتصلنا مو تطنش
مبارك:- انزين
ويسكره من علي ويفكر يدق على مها أو لأ؟!!
بالأخير يقرر إنه ما يتصل ما يبي يجرح شعورها
الله اكبر الله اكبر
وصووت أذان المغرب
والناس رايحة للمسجد بهذه الاثناء تفز من نومها مخترعه على صووت الأذان
ريم:- اعوذ بالله من الشيطاان الرجييييييييم
الله يستر بس خل اقووم اتوضى واصلي
وعقب ما صلت وتعوذت من ابليس قامت تفكر بالحلم
وقررت تدق على مهاااا
مها:- اهليييييييييييين
ريم:- هلا شلوونج؟
مها:- تمام وانتي؟؟
ريم:- الحمدلله
مها:_ شفيه صووتج؟!!!!
ريم:- حلماانه حلم خاايس
مها:- تعوذي من ابليس
ريم:- تدرين انه فيج
مها بصدمه:- خيرر شنو الحلم؟؟!!!!!
ريم:- إنه في أحد يلحقنا وأنا اركض وانتي تركضييييييين و أصيح أقولج مها لا يمسكج اركضي وإنتي قمتي تبطئين بالمشي وأنا أصيح مها اركضي جااج بالأخير طحتي ومسكج وأنا اركض أصيح وفزيييت من الحلم
مها:- اللهم اجعله خير والله يكافينا شر الحلم
ريم:- آميـــــــــــــن
مها تغير الموضووع:- صج دلوول بتجيني شوي
ريم:- والله يااي ودي اشووفها من كثر ماسولفتيلي عنها
مها:- اكيد بتشوفينها عن قريب يالله سويتي ظفي وجهج ببدل
ريم:- أمحق ماكو اسلووب
مها:- ههههههههههه جااو
ريم:- جااااواات
قامت ريم بقلبها تدعي انه ما يصير شي لمها وراحت تنزل لأهلها تحت
طبعا مها خافت شوي بس تعوذت من ابليس وراحت تجهز عشان دلال بتجي
وهي تحت ويجيها تلفون من دلووول
مها:- ووووووووينج طولتي؟؟؟
دلال بقهر:- جراح راح و ما عندي احد يجيبني
مها:- لااااااااااااااااا تقولين
دلال:- شسووووي لكن وعد بااجر العصر انا عندج
مها:- وربي إن ماجيتي لأزعل
دلال:- امممممممممممممممواااه بجي لعيوونج
مها:- ههههههههههههههه لبى قلبج يالله اخليج
وسكرت منها وهي ضايق صدرها من حلم ريم وان دلال ماجت وراحت لغرفتها تبي تدش النت تلهي نفسها
نروح شوي لبيت ميشوووو
ام ميشوو:- مشااااااااااعل يامشااااااااااااعل وينج؟؟
مشاعل بغرفتها:- نعم يمه
أم مشاعل:- تعالي
وتنزل مشاعل
مشاعل:- هلا يمه
ام مشاعل:- عرس ولد عم ابوج اليوم تعالي معااي
مشاعل:- لااا عندي امتحان
ام مشاعل :- ادرسي لارديتي
مشااعل تصرف:- كلمي نوره خل تروح
ام مشاعل:- الله يعيني بس عليج
وتروح أم مشاعل وترجع مشاعل للتلفون
مشاعل:- بااك قلبي
سلطان:- ولكمووو شتبي امج؟؟
مشاعل:- تبي أروح عرس وأنا ما رضيت
سلطان :- لازم تروحين معاها توجبين
مشاعل بنفسها بعد جاي يعلمني الأدب والواجب:- امم ماعلينا أخبارك؟!!!!!
سلطان:- ملان شوي شكلي برووح للربع
مشاعل:- امم روح عندهم ونس نفسك
سلطان:- أقول قلبي ودي أقوولج شي
مشاعل:- شنووو؟؟
سلطان:- باختصار حبيتج
مشاعل:- هههههههههههههههههههههه لا والله
انصدم سلطاان:- تضحكين ترى أتكلم جد ما توقعت اني بحبج
جت بترد مشاعل و إلا يدخل معاها خط ثاني واحد مخزنه اسمه النكته
مشاعل:- أقوول سلطان انتهى الوقت المخصص لك
سلطان بانفعال :- شنوووو؟؟
مشاعل:- ههههههههههههههههه يالله انتهى الوقت وصج أنا ما أحبك دور غيري بااي وتسده وترد على الثاني
مشاعل:- أهلا أهلا
النكته:- أهلين ويتنق؟؟
مشااعل:- ههههههههههه تدري حبايبي واجد
النكته وعاجبته جراءتها:- شي طيب
وتكمل على هالمنوال ولاهمها أحد
وفجأه يدق بابها
مشاعل:- منووووووووو؟؟
الخداامه:- هذا في بنيه يبي إنتي تلفوون بيت
مشاعل:- انزين قولي سوي دقي موبايل
الخداامه:- زين
وتروح مشاعل لتلفونها مال الأهل وتلقى مكالمات من منور وروان
وبسرعه تصرف رفيجها وتدق على منور
منور:- تو الناس؟؟!!
مشاعل:- لاهية بالخط اللعب
منور:- دقيت عليه بس مغلق
مشاعل:- أي واحد
منور:- 97
مشاعل :-ههههههههههه لامسكرته بصرف اللي عليه تو شريت غيره
منور:- عطيني اياه
مشاعل:- بدزلج منه مسج
منور:- أوكيك
مشاعل:- شعندج حاارقه التلفون
منور:- إيه بقولج شرايج بااجر نمر صالون ونتمكيج
مشااعل:- انتي غبيه؟؟!!
منور:- ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشاعل:- شكوو ماتستاهل السالفه
منور:- انا حسيت تصير أحلى عشان لاخلصنا نفلها ونروح مجمع
مشاعل:- يا معودة إنتي وروان مشالله تعرفون تمكيجون
منور- صح هههههههههههههه متى يجي بااجر
مشااعل:- هههههههههههههههه ونااسه
منور:- تدرين روان خايفه
مشاعل:- هههههههههههههه كالعاده
منور:- خوفتني
مشاعل:- يامعوده عادي ماراح يدرون من حنااااا
منور باقتناع:- صح طاااف
مشاعل:- يالله ظفي وجهج سي يو تمووروو
منور:- اوكيك
وتسكر منور وهي رايحه لغرفتها مرت من غرفت أماني أختها و يجذبها صوت عبدالمجيد
تنتظر كلمة احبك شااايفك مشغوول فيها
كل شي بوقته حلوو ليه مستعجل عليهاا
منور الله الله ودش
منور- خيييييير الإخت عااشقه!!!!!!!!!
اماني:- لا بس اسمع روومانس عندج ماانع
منور:- رومانس أي شي مولايق
اماني:- عندج شي تبين شي؟؟
منور:- لا.. إلا صج شخبار كليتج في قزز؟؟؟؟؟
اماني:- ههههههههه هذا همج
منور:- يس يس
اماني:- لا مااااكو
وشووي وصووت الماسن عند اماني وتلتف له وتنط الله شبك
منور:- منو اللي شبك
اماني بارتباك:- واحد بالمنتدى
منور بشك:- وليه مستانسه انه دش؟؟!!
أماني تصرف:- عشان قال يمكن يحطني مشرفه
منور:- امم اوكيك
وتروح منور
وأماني- اشووووه صدقت ماشكت
وتروح تكلم الوفا طبعي
للعلم أماني إدمان نت تحب واحد معاها بالمنتدى ولاتدري شلوون تصرف تحب كتاباته وتتخيله انسان مهذب وراقي ودايم ترسم ببالها صوره له
ومع الايام بتدروون شنو رااح يصير
وفي منتصف الليل
مها تحاتي مبارك
مها:- أف ليه ما يدق و لا يرد يا ربي استر
وشوي ويدق التلفون
مها:- ألوووووو
مبارك:- هلا
مها:- إنت وينك انشغل بالي عليك انت ما تحس انا خفت عليك وشووي وتقعد تبجي
انقهر مبارك:- ليه تبجيييين!!!!!!
مها:- لاني خفت عليك مابي أفقدك
مبارك بنفسه شلون لوتدري:- لاتحاااتين بس انشغلت وتلفوني نسيته بالبيت
مها:- وانا ما فكرت تقولي
مبارك:- اسف ياقلبي
مها وبصووت بااكي:- مباارك انت حياااااااااااتي تفهم شنو حيااتي انا بدوونك و لا شي
مبارك وخلاص صارت هالكلمات تجرحه:- مها امسحي دموووعج وانشالله ما يصير الا كل خير
وتسكت مها وسمح دموعها وكملو سوالف ومبارك كاره نفسه يبي يصارحها باللي صار بس ما يقدر ما يبيها تنجرح
يوم جديد قد يكون جميل لنااس وقد يكون سيء للبعض ولكن هاذي هي الدنيا يوم لك ويوم عليك
في كليه التربيه وين ما دلال وفرح قااعدين فارشين عيشتهم و قاعدين بالحديقة و الجو يهبل شتاا و هوا يرد الروح
دلول و هي تاكل كتكات: تصدقين فرووح أمس بدر عطاني رقمه
فرح و تشرق بالعصير: كح كح كح بدر ما غيره القبطااااااااااان
دلال: اسم الله عليج شفيج اي ما غيره جم بدر أعرف أنا
فرح: استغربت شالمناسبة؟؟!!
دلال: تدرين انه بيسافر هالأسبوع عشان علاج أبوه قالي ما ابي ينقطع الاتصال بينا و خليه معاج
فرح: انتي شبتسوين بتكلمينه؟؟
دلال و تنرفزت شوي: شفيج فروح انجيتي انا طول عمري صاملة و مخلية هالسوالف اجي آخر عمري أكلم عسا ما شر و تقوم و تخلي فرح منصدمه
بس استوعبت و قامت تلحقها
فرح: دلوووووووول اشفيج و الله مو قصدي بس كنت أسإلج
دلال: ادري فروح بس انا كنت متنرفزه و هبيت بوجهج سوري
فرح: شدعوه تمونين يا ام عزوز
دلال شقت الابتسامه: يا حماره تعرفين تسكتيني ههههههههههههههه
فرح: يسإلج بس لا تطقيني شبتسوين بخصوص بدر؟
دلال: عادي مرح أسوي شي
فرح: يا ربي بتجننيني انتي صارلج 6 شهور معاه ما عندج فضول تسمعين صوته!!!
دلال: بصراحه اقص عليج اذا قلتلج لأ ودي بس ماله داعي لوين بوصل يعني بعور قلبي عالفاضي بعدين الشباب ما يجي من وراهم الا المشاكل و المصايب ما تسمعين سوالف البنات و البلاوي اللي تصير خلينا نت و بس
فرح: انزين عندي فكره خطييييييييره و مرح تسبب مآسي و لا بلاوي
دلال: اتحفينا و تاكل من بفك سفينه و تشرب سانكست سوالف قبل الغزو ههههههه
فرح: بتحفج حلات أكلج أكل جهال انتي متى تكبرين !!!
دلال: جب و قولي فكرتج
فرح: اسمعي شرايج تكلمينه من تلفوني نسمع صوته و نستعبط عليه و نصكه و فيه خير يدق
دلال: أشهد انج بايعتها شلون بالله ما تخافين يدق عليج!!!
فرح: شكو شبيقول بيقول لو سمحتي وين عريبة الساس هو ما يعرف اسمج و لا اصلج و لا أي شي عنج اذا كلش كلش دق اخلي أحد من اخواني يكلمه و لا يقدر يضرني ها شقلتي؟؟
دلال ودها و ما ودها تسبب مشاكل لفرح: ها مدري؟؟
فرح: أقول عطيني رقمه و تمسك جوالها تنطر دلول تنطق
دلال: سجلي 66.....
فرح: يا عيني و حافظته بعد و تغمزلها هههههههههه
دلال: جبي رقمه مميز و ينحفظ
فرح و تدق و تقطه على دلال و تنصدم احد رد عالتلفون
بدر: ألووو
دلال: ............................
بدر: ألوووو و وجع <<<<< ماكو تفاهم هع هع
دلال: احم .. أألووو
بدر: نعم ؟؟!!
دلال بقلبها تقول ألعن خيرك نفسية سديت نفسي
دلال: سلامتك غلطانه و تسده
شوي و الا يدق
فرح: يا خبله هذا هو ردي
دلال و معصبه: مابي لما يتكلم عدل أرد
فرح: هبله انتي هو ما يدري انج انتي لو يدري جان تأدب ردي بليز
دلال جيبي: ألووو خير ؟؟<<<< عصبت
بدر: كنت حاس انج انتي
دلال: !!!!!!!! انصدمت بس كملت عادي مشالله الأخ ساحر
بدر: انتي عريبة و الا منو غيرج بيتكلم بهالأسلوب
و استمرت اول مكالمة بينهم حوالي الساعتين سكرت و بدا الإعجاب يتسرب بداخلها بعد ما سمعت صوته و سمعت سوالفه و آرائه و أسلوب عليه اسلوب بالكلام عجيب يقنع
فرح: ها غيرتي رايج بتكلمينه
دلال و هي تكابر: لا انشالله بس تجربة ممتعة
فرح و تطالعها بنظرات: مبين ممتعة لاطعتني صارلي ساعتين لحالي
دلال: تروحلها و تبوسها على خدها سوري حياتي و الله اني أحبج و بعدين تذكرت بعدين انتي قطيتي على التلفون و قلتيلي كلميه غلطتج و تطلع لها لسانها
فرح: هههههههههههههههههههه اي و الله غلطتي شكله بياخدج مني
دلال: مو دلوول اللي تتغير على رفيجاتها عشان وااحد
فرح: كفووووووووووووو و الله
دلال: أفا عليج أعجبج
و هذي كانت أول مكالمة بينهم و بعدها انجن بدر و هو حاول يقنع دلال تكلمه من تلفونها بس هي ما كانت مرتاحة so جنن فرح المسكينه يدق و هي بغت تموت
و قامت اتفقت ان بس يدزلها مسجات لأنها تخاف احد يرد عليه و صار يدز مسجات لفرح و هي تدزهم لدلال حشى ترانزيت خخخخخخخ بس سبحان الله و لا لان قلبها
لين بليلة راس السنه.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
نروووووح عند الشويخ عند مها وريم
مها:- أف ما نمت عدل
ريم:- شكلج سهرانه معاه
مها:- ايه فديته
ريم:- ياعيني عالحب صج ماكملتيلي قصتكم
مها:- ههههههههههههههههه للحين تبين تعرفين تكمله
ريم:- أي ميته واعرف
مها:- اليوم بالفراغ اكملج
ريم:- أووكي
ويرحون يمشون للمحاضرة ويمر من عندهم دكتورهم ويخز مهااا خززز
مها وتعطييه نظره وتكمل لين دشت القاعه
ريم:- العن ام الخز
مها:- لاحظتي؟؟
ريم:- العمي يشوف
مها:- شكله حاقد عشان اول يوم لما هزءته شووي
ريم:- لا ما أظن نظراته أحسها اعجاب
مها باستخفاف:- اعجاب وانا اول يوم طولت لساني عليه شيعجب فيه؟؟
ريم:- الله واعلم
وقفه طبعا الدكتور عرفتوه اللي جننته مها اول يوم وطلع يعرف ابووها اسمه سالم العمر 33 أعزب ويدرس ماده تخص الكومبيووتر ومع القصه بتعرفوون شنو يبي؟؟!!
الدكتور سالم:- اقول مها عندج المقر؟
مها بصدمه:- أي
الدكتور سالم:_ عطيني اياه ناسي المقرر بالمكتب
مها بدون نفس تقووم وتعطيه
الدكتور:- شكرا
مها تسوي نفسها ما سمعت وتقعد
ريم بهمس:- ههههههه صدقتي معجب
مها:- جبي انا منغثه ما لقى إلا أنا يبي كتاابي
ريم:- المشكله انا قاعدين ورى الله يستر البنات لايطلعون حجي
مها:- جب ماهموني أنا وااثقه من تصرفااتي
وينتبه الدكتور لهمسهم
الدكتور سالم:- ريم لو سمحتي برى
ريم بصدمه:- ليش؟؟!!
الدكتور:- عشان تكملين سوالف
مها:- يالله ريم امشي
وتو مها بتقوم الا الدكتور
مها:- وين؟؟
مها:- إنت مو قلت إطلعي برى لريم عشانها تسولف انا كنت اسوولف معاها بطلع عشان تكملي شنو صار؟؟
البنات: ههههههههههههههههههههههههههههه
الدكتور :- لا إنتي تعالي جدام اقعدي و ريم برى
مها بصدمه:- شنوو؟؟!!!!
الدكتور:- سمعتي
وتقولها ريم روحي اقعدي و أنا بطلع
وتقوم مها بعصبية و تقعد جدام وتطلع ريم
و يسإل الدكتوور البنات ويجااوبون ويشرح مها سرحانه مالها خلق
الدكتور:- بسإلكم شنو لغة الحااسب الاساسيه واللي يعتمد عليها بالمعالجات
ويلف و يطالع مها
الدكتور:- مها شاركينا وجاوبي
مها بنفاذ صبر:- شدرااااني؟؟
الدكتور:- داشه هالتخصص وشدراج و في انسان بالقرن الواحد وعشرين ما يعرف الحاسب ولغاته؟؟!!
مها:- أي اناااا
الدكتور:- أنصحج غيري التخصص
مها تعطيه نظره:- ماراح اغيره وانت المفرووض تشرح لنا موتعطينا نصائح أي تخصص ندش
الدكتور سالم والاعصااب فل منها:- اممم شي طيب
ويطنشها وكمل شرح وبداخله يتوعد فيها مو ناقص إلا هالعووبه الجااهل
وتخلص المحاضره
وتطلع مها وتروح لريم وتقولها شنو صاار
ريم:- مها عدلي اسلوبج
مها:- بط جبدي
ريم:- الله يستر منه تراه يعرف أبوج
مها:- خل يولي بقول لأبوي عنه
ريم:- كييفج
وما زلنا بالشووويخ بس بمكاان ثاااني
عند مسرح العلووم الاجتمااعيه
وهنااك كاانت أصبووحه الشعريه للشعرااء
وطبعا الصاله فل بناات وشباب
وتم التعريف بالشعراء وكلن بدء بقصيده
ولما جا دور حمدان وبدا التصفيق وتوه بلش بأربع أبيات
إلا بأصوات تصفير وصار ضجة شوي وهمس و الكل التفت وين الباب
إلا بثلاث بنات مبرقعات و ملكي وعباية مفتوحة ولابسيين فساتين قصيره واحد لوونه أحمر مخملي و واحد لوونه فوووشي وواحد لونه أوورنج
والسيقان طالعة كانو ملفتيييييييييييييين طبعا صارت ضجه بالمكان وكلن يطالع
ويجون يقعدون قبال حمدان لأنه في 3 كراسي فاضيه بالأساس محجوزه لهم ويحطوون رجل على رجل
حمدان بلم شوي منفتن ويرد يكمل ونظرهم عليهم
وشووي الا البنات يتلفتون ويغمزون للشباب والشباب انهبلوووا
وتلف وحده منهم أم الفستان الفوشي
أم الفستان الفووشي :- أقووول شباب نكي أم فوشيه يالله الهمه
وتضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والشباب بلشووا بحث وانهبال فيهم
وينط وااحد:-- ماكذب محمد ماهقيت ان البراقع يفتنني
ويضحكون البنات و اهنيه انقهروو بعض البنات الموجودات وتقوول وحدة
البنت:- قلة ادب
وتلف أم فستان أورنج:- نعم خير شقلتي؟؟
البنت:- قلة أدب و وقااحة
وتوقف أم أورنج:- إنتي اللي قليلة ادب
وتفز أم فووشي وتبلش هواش معاها
البنت:- انتي لو مو قليلة أدب ما لبستي جذي؟؟
أم فووشي:- وتبطل العباية بإدينها وبين الثوب بالكامل هههههههههههههههههههه محتره لوتموتين مايدخل فيج واحد نفسهم ياالدبه انتي مال 3xxxl
الشباب أنواع الضحك والإنبهار وطبعا صارت حوسة شوي إلا يجي المسؤول عن الأصبوحة و يطلب من البنات يطلعون بره
وطلعو المبرقعات و طبعا كل من في القاعه لحقوهم وخصووصا" الشباب
وكملو الأصبوحة و بعد انتهاءها
محمد:- حمدان شفت القهر؟!!
حمدان بتفكير:- خير
محمد:- ندوه كانت شي بس المبرقعات الله يلعنهن جن وخربن كل شي
حمدان:- صج مزييييييييين بس قلبي قرصني
محمد:- مزين إلا موت صااروخ واللبس حده اغراء
وطلعو ويشوفونهم بالباركنق
محمد:- شف شف الله يلعنهن الشباب عندهم
حمدان:- انا مومطمن لنظراتهم
محمد:- بصرااحه هذووول .........
طبعا" البنات كانو الثلاثي المرح
أم فووشي:- مشااعل
أم أحمر:- روان
أم أورنج:- منيره
شوي إلا مشاعل :- بنات طلع حمدان
منور:- يالله نمشي عندهم
ويروحون يمشون وتحط مشاعل أغنية ودعت جرحك للأبد لخالد عبدالرحمن
اهنييييييييييييه حمدان:- انتووووووووووووووووو!!!!!!!!!
مشاعل:- يس يس
ويقووم حمدان يجي يبي يطقهاا
ومحمد:- هي شنو بتسووووي؟؟؟؟؟؟!!!!!!
البنات فهموو من نظرة حمدان وركض على سيارة روان
وحمدان يمسكه محمد حمدان:- اتركني وربي لأدبها وتعرف الاغنيه بعد والله ما أخليها
محمد:- إسكت الناس تطالع
مشاعل بصرااخ على سايق: روووووووووووووح
سااااايق:- وين ؟؟
مشااعل:- أي مكاااااااااااان اطلع بس
منور و روان ميتات خوف
حمدان لما شاف إن سيارة تحركت وركض على سيارته ولحقهم
روان: وراااااااااااااااااااانا وراااااااااااااااااااااااانا
مشاعل للسايق:- دوووووووووووووووس روح مارينا
السايق بربكه:- زين
حمدااان:- هييييييييين وربي يا اذااااااابح يامذبووووووووووووووح
وبدت المحاده بينهم بس السايق كان سابق حمدان
منور:- الله يستر
مشاعل:- جب ولا كلمه لاتوترووني
روان شوي وتبجي:جبي انتي و الله بنروح فيها
مشاعل:- اسكتي لا أكفخج
و وصلو المارينا
مشاعل:- انزلوو بسرعه
منور:- ياحماره بيدخل و بيلقانا
مشااعل:- انزلي وإنت تكلم السايق رووح حووولي مهلب
سايق مو مستوعب:- زين
نزلووو
حمداان:- عبالكم ما راح أدش المجمع و ألقاكم طيب بسفط وبلقاكم
مشاعل:- ركض للكلاسيكال من الباب الثاني هو بيسفط على ما يدش الا احنا بكلاسيكال
منور وروان:- طيب
وركضوووووووو ركض والناس بالمجمع منصدمييييين اول ماصلووا الدرج عند زارا نزلو ولقو قدامهم كلاسيكال
وركض زين ما اندعمو ودخلو
مشااعل تنفس:- يالله الباب الخلفي
منور:- ليه؟؟
مشااعل:- نروح للقهاوي للي داخل بآخر الشارع
روان:- شكو تعبنا ما يدري إنا اهنيه
مشاعل:- ياحماره هذا قبال المارينا بالضبط
امشي اخر شي وندبرهااا
وراحو لآخر كوفي بالشارع طبعا" واجهو مضايقات من شباب
ولما دشو الكوفي بسرعه للحمام
حمدان يفر بالمجمع:- وين ذلفووووووووووو هذوووووووووول
ويفر ويفر وحده عصب وقرر يدخل السينما يدورهم اكيد دشوو داخل
مشاعل:- أنا بدق على خويي واحد أثق فيه دوامه قريب من مارينا ربع ساعه يجي ياخذنا
منور:- لا و الله فشله
مشااعل:- جب انا ميته خوووف
منور بقلة حيله:- كيفج
روان:- أخاف خويج يسوي فينا شي حنا ولبسنا
منور:- صح
مشاعل:- أنا بغريه شوي أخليه ما ينتبهلكم وبعدها ينزلنا المهلب و أطنشه
منور:- الله يستر بس
ودقت مشاعل وطبعا" ماصدق خويها خبر وجا وبعد ربع سااااااااااااااعه بالضبط
حمدان معصب ما لقاهم و يفكر يطلع ويدور بالسيارة حول المجمع
وتركب مشاعل مع خويها و البنات معاها وكانت سيارته رنج مغيمه من ورا بس
مشاعل:- مرحبا
الولد منبهر:- هلا هلا
مشاعل:- هلا فيك
الولد:- يلف على البنات السلام عليكم
البنات بدون نفس:- وعليكم السلام
ويقرب من مشاعل:- شهالزين؟!!
مشاعل:- هههههه عشانك سويتها مفاجأه
الولد مصدق:- أحلى مفاجأة بس ليش هذوول معانا؟؟
مشاعل:- يبون يشوفونك من كثر ما أسوولف فيك
الولد:- جان خليتيها بعدين
شوي وإلا تنتبه منور على جيب لكزس أسود كان جيب حمدااااان
منور:- الحقيييييييييييي حمداااااااااااااااااااااان يمينج
مشاعل بخوف:- وتسحب النضارة من عين خويها وتلبسها
الولد:- شفيييييج؟!!!!!
مشاعل:- ولد عمي يمينا صرفه
طبعا" منور وروان انزلو تحت الكرسي
مع ان السياره مغيمه
الولد باستغراب:- شسالفه انتو ليه اندسيتوو؟؟!!
روان:- حنا بنات عمها وهذا زوج المستقبل
منور تضحك على ترقيعة رواان:- اقوول قطنا المهلب وحاول تصرفه
الولد وبدى الخووف يسري بدمه:- طيب طيب
وشوي وتوقفهم اشاره واهنييييييييه ماتت مشاعل
وتقعد تمسح حمرتها واتعدل لفتهااااااااااا
ويصفط جنبهم حمداان ويطالع بالرنج
ويطالع عدل ومشااعل ميته وتدعي ربها
حمداان:- ياحليله شكله مواعد
وتبطل الاشااارة ويروحون سيده و ياخذ حمداان فوق تحت ويرد
الولد:- رااح ولد عمج
مشااعل متصلبه من الخوف:- ها رااح تأكد
الولد:- ايه ايه رااح
مشااعل تتنهد بصوت عالي:- بغييييييييييت اموت
وتلف عالبنات وتلقاهم للحين تحت الكشن مندسااااااااااااااات
مشاعل:- ههههههههههههههههههههههه اطلعن
منور:- يمه ما أقدر أول مره أخاف جذي
مشاعل:- ربج ستر
روان:- أنا بسحب أوراقي من الجامعه
مشاعل:- هههههههههههههههههه
وتلف على خويها ودنا المهلب
الولد:- بس هم ينزلون وانتي لا
مشاعل و فهمت القصد:- انت روح وربك يحلها
وعند حمدان عقب ما يأس ودق تلفونه و الا محمد
حمدان:- خييير؟؟
محمد:- انت وينك
حمدان:- راد بيتنا
محمد:- أشووه عبالي لحقت البنات
حمدان:- لحقتهم للمارينا وبعدها اختفو مدري وين راحوو
محمد بصدمه:- شكو لاحقهم شتبي!!!!!!!!!!
حمدان بقهر:- ربك رحمهم
محمد:- الله يلعنهم شيبوون
حمدان:- محمد و ربي مابرتااح لين أدبهم
محمد:- وأنا معاك باللي تسويه زهقت منهم
حمدان:- بجيب كل شي عنهم عبالهم ما أوصلهم
محمد:- اللي يريحك
حمدان:- اخليك انا قربت من البيت
محمد:- طيب
عند البنات وخوي مشاعل وصلو المهلب و نزلوالبنات ظلت مشاعل
جت مشاعل بتنزل إلا يمسكها:- وين وين يا الحلوه؟؟
مشاعل:- بنزل عندهم
الولد:- لا كذا ببساطه
وفهمت مشاعل وجارته شويه وسكته بجم بوسه
وجت بتنزل إلا الود عقب ماخلاص ولع:- لا إمشي نروح مكان ثاني
مشااعل:- إنت من صجك خلها مره ثانيه بروحي
الود:- لا تكفين ماني قادر
مشااعل:- البنات اهنييه شسوي بيذبحوني
الولد:- خلاص بس باجر بنطلع
مشاعل:- لا اللي بعده وابشر بعوضك
الولد:- انشالله
وتنزل وتبووسم و أول ما مشت
مشااعل:- هههههاااااااي إحلم تشوفني
وتدش الحمام و تلقى البنات
منور:- ما بغيتي تجين؟؟
مشاعل:- أف وخري خل أغسل إيديني وجهي كله من قذارته
منور:- ههههههههههههههههه عاد مزيون
مشاعل:- ووووووووع لزقة كرهته
منور:- شلون صرفتيه؟؟
مشاعل:- قلتله بعد بااجر أطلع معاك وصدق
منور:- بتشوفينه
مشاعل:- مجنونة أنا الولد شافني مات أكيد لا جا بعد باجر بيوديني مكاان مغلق واللي يستر شسوي أخاف منه قبل شوي وبغى ياكلني
روان:- انتي ولبسج قال اكيد منتهيه هاذي
منور:- أي شكلج مال اغتصاب هههههههههههههههههههههههههههههه
مشاعل:- جب جب
روان:- السايق برى
مشاعل:- باخذلي غدى ونطلع
منور:- يالله ابي فدركرز
وراحو وطلبو وطلعو للسياره
وركبو
السايق:- وين
منور:- جاامعه
مشااعل- لااااااااا شكو روح بيت انا
منور:- شكو بيتكم بعيييد
روان:- أي والله
مشاعل- نسيتو حمدان شاف السياره
منور:- عادي نروح كليتنا مو كليتهم
مشااعل:- جب نروح بيتنا ونرد بسايقنا شتسوى لو شافنا
و إنتي يا روان خل سايق يقطج بالكلية ولا عاد تجين عند كيفان والاجتماعيه فإذا عندج محاضرات هناك إركبي بباص الكليه
روان:- اووكي
منور:- انا عندي محااضره مهمه
مشاعل:- زين ساايقنا بيقطكم
روان- مشاعل أنا خايفه
مشااعل:- لا ما راح يصير شي بس هو عصب أنا أعرف حمدان مايحب يضر بنت
منور:- شدراااج
مشاعل:- نسيتي شصار السنه اللي طافت جان ضرنا ولاتنسين هي قالتلي كل شي عنه
منور وتتذكر:- شصاار عليها؟؟؟؟؟؟
مشاعل:- ضبطتها مع ولد عم واحد اعرفه وللحين معاه وتحبه
روان:- تدرين ذااك اليوم كسر خاطري حمدااااان حيل حيل
مشاعل:- لايستاهل طلعته على حقيقته كل الشباب جذابين ماكو حب
منور:- لاتجمعين
مشاعل:- لا عندنا ماااكو
منور:- لا مها حاله خاصه مبارك يحبها وهي تحبه
مشاعل:- مها اللي بعرس ولد خالج لابسه أحمر
منور:- يس يس
روان:- الله تهبل
مشاعل:- شكلها ما يعطي انها تحب شكلها مؤدبة مومال أحد يتحكم فيها بس نظراتها جنها مغروره صح
روان:- أي صح حتى انا حسيتها جذي
منور:- هههههههههههههههه حرام عليكم بالعكس نكته وحبوبه وعادي قبل لا تعرفه كانت تطلع معاي على طول وسوالف هبل وخبال بس الحين لا ما يرضى
مشاعل:- هبله اكيد يخونها أو يجذب
منور:- لا لا يحبها حيل انا عبالي جذي بس لاحظته الولد يموت فيها مع انها تدلع حيل وزعوله حيل وعادي متحمل
روان:- الله يهنيييها
مشاعل:- ليه تحب وتتعذب مصيرها لغيره
روان:- شدراج يمكن ياخذها هو قبلي منور
منور:- أي قبلي لا و أهله طلعو يعرفون أهل مها قبل كانو نفس منطقه أهل مها وعيال عمها معاه قبل ومع إخوانه نفس المدرسة
روان:- محلوله بياخذها
منور:- ماأظن أبوها بيطلعها لغير قبيلتنا
مشاعل:- هي مو ولد عمها يبيها؟؟
منور:- يس بس ما تبيه
مشاعل:- بس أنا سمعت وحدة تسإل وحدة من خالاتج ما أدري بنات عم أمج عنها وقالت لا هااذي لولد عمها ينطرها تخرج وتملك
منور:- شنوووووووووووووووووو منو أي وحده
مشاعل:- اللي لابسه وردي
منور:- فيه تور ذهبي ومتينه شوي وشعرها قصير لوونه أحمر برغندي
مشاعل:- أي
منور:- حسبي الله ونعم الوكيل تدرين هااذي ماعندها شغله الا طرد الخطااب مني ومن مها ومن منال بس أكثر شي أنا ومها ماتوب هااذي؟!!!!!!!!!
روان:- الله يااخذها ليه طيب
منور:- مدري عنها
مشاعل:- شنو تصيرلكم
منور:- بنت عم أمي
روان:- يمكن عشان ماتعرسوون قبل بناتها
منور:- قلنا جذي قبل بس لما ملجووا بناتها الثنتين عبالنا بتخف
بس لازاالت
مشااعل:- استغفرالله غيره وامج وخالتج ام مها مايقولون لها شي
منور:- لا يطنشون
روان:- لو أمي جان اذبحتهم
منور:- والله على قولت مها احنا ما ودنا نتزوج الحين واذا نصيبنا بيجينا ما يوقفه شي كل شي من عند الله وربي بحااسبه
مشاعل:- كلا والا قطع الارزاق
روان:- صح
منور:- ههههه تدرون لاشافت أمي وخالتي تقوول لي متى بناتكم ماعرسن؟؟!!!!!!!!
روان:- والله عينها قويه
مشاعل:- ههههههههههههههههه حدها قويه
منور:- ما علينا
روان:- صج شسم حبيبها وشصله ومزيون او لا؟؟
مشاعل:- ههههههههههههههههااي تحقيق
منور:- مبارك ال..... ومزيون شفت صورته
روان:- أي قبيلته معرووفه عيالهم مزين
مشاعل:- بناتهم مو حلوات عكس عيالهم لابعد ترى مو خبيثين نفس ال.... وال.....
روان:- ههههههههههههههههه خبره بعيال القبايل انتي
وصلو لبيت مشاعل ونزلو
روان:- هي روح لماما و لا تقول انتا يجي بيت مشاعل قول انت جامعه
وهم توهم بيدشون إلا بوجهم أخو مشاعل خالد
مشاعل:- بخووف تضم عباتها
خالد:- ينحرج منهم وينادي مشاعل
منور و روان متفشلين من لبسهم ومنبهرين فيه جميل
مشاعل:- هلا خالد
خالد بربكه:- منو هذوول؟!!!!!!
مشاعل:- خويااتي
خالد:- ما كنتي بالجامعه
مشاعل:- هه لا كنت بالصالون اليوم حفلة ملجة أخو رفيجتي اللي تو دشت ورحت معاها الصالون وحلفت عليها تغدى عندي
خالد:- أي أي اقوول لبسكم مومال جامعه
مشاعل:- لا من صجك مستحيل أداوم جذي
خالد:- طيب روحي لخوياتج لا تبطين عليهم
مشاعل- طيب وتروح ركض لداخل
و أول ما دشت
مشاعل:- يمه بغينا نرووح فيهاااا
منور:- ليش شصاار؟؟
مشاعل:- خالد هذا عصبي وانا رقعتها ان اليوم حفلة ملجة اخووو وحده فيكم وإني رحت صالون معاكم وحلفت تغدون معاي
منور:- هههههههههههههههه
روان:- أخوج مزيون
مشاعل:- ههههههههههههههههههههههههههههههه تبين رقمه
روان- شنو لا فشله
منور:- يكلم أخوج
مشاعل:- أكيد ماكو واحد ما يكلم وجم مره اسمع اغاني محمد عبدو وعبدالمجيد و عنده تلفونين وخطين واضحه
روان بخيبة امل:- هذا طبع شباب هالأيام
و في سيارة خالد تو يتذكر إنه نسى أوراق حساب عمه
خالد:- يووووه الله يستر بس الحق أو لااا خل ارد
وعقب ما خلصوو البنات غدى
إلا مشاعل:- بنات سحبو على الدوام خل ننام وعقبها أوصلكم بيتكم وأقعد عند أي وحده فيكم لأني جذبت أنها ملجة اخو وحده فيكم هههههههههههههههههههههه
منور:- تعالي عندي
روان:- لا تعالي عندي
مشاعل:- لا نرووح عند منور وانتي تعالي عندنا عشان نفلهاااااااااااااااااا
روان امم :- أوكي بكلم امي
منور:- اقوول أنا جاني نوم عقب الأكل امشي نروح ننام بغرفتج
مشااعل يالله
وراحو فوق لغرفة مشاعل
ويلبسون من بجامات مشاعل طبعا لبسو كلهم شورتات وبديات علاق لأنهم يحبون ياخذون راحتهم بالنوم
روان:- هذا سرير ما يكفينا ثلاثتنا
وتنط منور عالسرير:- انا بنام وانتو تناقشو
مشاعل:- لاوالله أنا ما أنام الا بسريري
روان:- و أناااااا؟؟؟؟؟!!!!!!!!
مشاعل:- امم نامي على الكنبه أو بغرفة خالد
روان:- لا والله غرفة خالد!!!!!!
مشاعل:- شفيج بيتنا ماكو الا خالد الباقي متزوجين وطالعين وخواتي غرفهم مقفله عندهم و خالد دام طلع الحين معناتها انه دواامه عصر مايطلع الا 10 بليل و نظام شفتات
روان:- امم فشله انام بسرير رجال
مشاعل:- أقول تلقين خدامه منظفه غرفته لحظه وتروح تبطل الكبت وتطلع لها لحاف هاج تلحفي فيه عشان ما تنحرجين
روان:- ههههههه أكيد ما يجي
مشاعل:- والله والله
روان:- طيب
وتطلع وتروح غرفته
وتنبهر كانت حلوه وألوانها هاديه و لفت انتبااه روان أنه في رف كله مجلات شعريه و عنده سيديات شعريه وفيه كتاب
لفت انتباها و تبطله وتلقى فيه مجموعه قصايد أعجبته كانت لشعراء معروفين
روان:- ههههههههه شكله عااشق ياحظهااااااااااااا
وتكمل لف وتطالع بصوره
روان:- ياحلاته وربي هنيالها عشيقتك وزوجتك
وتروح عند سريره وتجي بتنام باللحاف اللي معه بس طرت ببالها ان تنام بلحافه
وتقوم وتنام بلحافه وتشم ريحه حلوه عطره موجود للحين بالفراش
روان:- يالبييييييييييه يا عطره اشهد اني بغط غطه سنعه
وتقلب وكل شوي تاخذ نفس وتنام تبي تشبع من ريحته
وبعد ساعه يصفط خالد عند البيت عقب ما استاذن من دوامه عشاان يخلص الأشغال اللي عنده ورد ياخذ الحساب
وهو داش تذكر خويات مشاعل وقرر يدق تلفون ويدق
امه:- الوو
خالد:- هلا يمه
امه:- اهلين خالد
خالد:- أقول يمه أنا عند الباب بس شوفي مشاعل للحين خوياتها عندها
أم خالد باستغراب :- خويات مشاعل؟؟!!
وعلم خالد امه الموضوع
ام خالد:- لا ما أظن انهم موجودات البيت هدوء تو سألت الخدامه تقوول ان مشاعل نايمه
خالد:- طيب انا داخل
ودش خالد وسلم على امه
وصعد لغرفته ودش اول ما دش و يبطل ليت غرفته وينصدم بصوت روان بنعاس شديد:- أووووووووووو سكرو الليت محد يعرف ينام وتقلب للجهه ثانيه تنام
خالد بصدمه سكر الليت وقرب من السرير وانصدم
خالد:- يمه من هاااذي
ويدقق بوجها عدل ويحاول يتذكر
خالد:- إيه خوية مشاعل عرفتها أنا انتبهت لهم هاذي أم حمره حمره الثانيه كانت برتقالي فاقع أنا اللي لفت انتباهي حمرهم فاقعه
مالومهم عشان الحفله
بس شعندها نايمة وقعد يطالعها ويتأملها شوي إلا روان تقلب ويتحرك منها الغطا وهي تلف على جنبها وتشمم المخده تبتسم
خالد:- هههههههههههههههه الاخت تحلم مشالله حلوه وجسمها ولا عارضه أزيااء
أستغفرالله خل أغطيها وأطلع خوية مشاعل بحسبة اختي
ويروح وياخذ أوراق الحسابات ويطلع بس قبل لا يطلع قرب من سرير واخذ نظره لها ماشاءلله الله يحرسهاا
وطلع وهو راد قابل امه
خالد:- يمه
ام خالد:- لبيه
خالد:- لبيه انتي ولبى الغرفه والسرير والمخده ههههههههههههههههههه
ام خالد:- ههههههههههههههه شكو السرير
خالد:- حبيت سريري
ام خالد:- ياحليلك
خالد:- اه يالله ماشي
ويطلع وهو متشقق ومستانس الله يا زينها زينااااه
شكلي بسال عنها مشاعل واذا مو مخطوبه بخطبها لاخلصت من اشغال عمي والحسابات يالله يا رب ما تطلع مخطوبه او متزوجه انا ماعمري كلمت أو فكرت ببنت متامل اني اتزوج واعطي هالحب لزوجتي لكن أدعي ربي يجمعني فيها وانشالله تجيني بالحلال>>>> حرام ما دريت اختك دمرت شي ما انبنى هههههه
نرووح عند مها وهي وريم قاعدين بالاستراحه
ريم:- اقوول مهووي
مها:- هلا
ريم:- يالله كملي
مها:- شنوو؟!!
ريم:- قصتج انتي ومباارك
مها:- ههههههههههههههههههههههههههههه
وين وصلنا
ريم:- عند هذا وانا بدنياي ضايع لقيتك وشلون لوحاسب حسابي أبلقاك!!
مها:- ههههههههههههههه ذااكره
ريم:- يس يس كملي
مها:- عقب هالمسج تحركت مشاعري تجاه مبارك بس كنت اكابر اخاف يكون مدزوز
وقعدنا جم أسبوع وتجي عطلة العيد الوطني وكنت انا رايحه للمسيره وهو رايح بعد بس مانعرف بعض ولاشفنا وانا فليتها ضحك و وناسه وهبال هو طلع كان معاه عيال عمه وراح للجزيره الخضره
وهناك مرت وحده لابسه عبايه مخصره ونقااب تكفى لاتطيح >>>>هذا يلقب للي تلبس نقااب وتنزله حيل بحيث الخد كله يطلع
ومكيااج وتميع وقفت وتخز مبارك وينتبه لها ولد عمه سعودي اسمه مشعل
مشعل:- مبارك شوف الصاروخ الللي وراك
مبارك يلف ويشوف
البنت ماتت انهبلت عليه
وراحو كملو كلن بطريقه وشاءت الأقدار وقت طلعتهم يشووفون البنت و وراها شباب واجد
مشعل:- مبارك تكفى رقمها صااروووخ لا فوق هذا تبيك
مبارك:- طيب برقمها
ويروح ويحط رقم بجنطتها البنت ما صدقت استاانست
طبعا مبارك مو حبا" فيها حب يقهر اللي يلحقونها
مشعل:- شف الشباب اللي وراها كل واحد صرف نفسه ماكو امل ههههههههههههههه
مبارك:- رقمي وحطيته بجنطتها وهي ما سوت شي اكيد بيفقدون الامل
مشعل :- اليووووووووووم لازق فيك
مباارك:- طول عمركم تجون بس عشان لا كلمت انتو عندي طبعا تسمعون المكالمه كلها هههههههههههههههههههه
مشعل:- تذكر خويتك اللي امس المسكينه تبي كلام حب ومصخره تبي تعييشك جووو وانت سديته بوجها وما رديت الا بعد ساعه تقول ابوي يبي بيض هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
مبارك:- ههههههههههههههههههههههههههه انا ماحب اسلووب البنات هذا
انا ماتغريني هالسولف وادري انه بعضهم يلمحون بس انا مطنش لان البنت مصيرها بطنشها ومابي أكون ضارها بشي وأحس ماله داعي أحس اني أستغلها بهالأسلوب
مشعل:- تمتع لو منك اتمتع هم يبون بعد
مبارك:- قفل الموضوع الله يبعدنا عن هالسوالف
طبعا دقت البنت هااذي وطلع اسمها حنان وكانت ميته بمبارك وتبي تخليه يحبها بكل الاحوواااااااااااااااال وكانت كل ويك أند تواعده بسووق المباركيه لأنه أمها مره كبيره وتحب هالسوق هي تحجج انها بتشتري شي مع بنت عمتها أو بنت خالتها تشوف مبارك طبعا لازم مبارك يجيب معاه أحد عشاان بنت عمتها أو بنت خالتها وطبعا ربع مبارك وخوانه مقزرينها وناسه كل اسبوع يتهاشون منو يطلع معاه وكمل مع البنت وبعد شهرررتذكرني
أف يااربي ماقدر اووصلها حتى رقمها مسكر شوي وتجيييييييه مسج
وين انت يا ملهم قصيدي أناديك !!
الصدر ضايق و خاطري منك ما طاب
آخر قصيدة حب مضمونها فيك
مضمونها يا صاحبي لوم و عتاب
يوم غبت عني كل يوم احاتيك
انت الوحيد اللي عن البال ما غاب
مبارك:- منو رقمه هذااااااااااااااا
ويدق
شووي ويجييه صوت مها:- الووو
مبارك:- اهليييييييييييييين والله
مها باحراااج:- شلووونك؟؟
مبارك:- تمامم شلوونج يا نوف
مها:- تماام
مبارك:- تصدقين تووني افكر فييييييج
مها يمه يالجذب:- امممم
مبارك:- رقمك هذا
مها:- لا رقم اخوي الصغير
مبارك:- ليش ماتشترين خط بدال اللي احترق
مها:- انا رابعه ثاانوي لازم ادرس وبعدين مو مهم الخط بالنسبة لي
مبارك:- وانا شلون اكلمج؟
مها:- تكلمني ليه انا ادري انك مدزووز
مبارك:- لاحوول و ربي مو مدزوووز
مها:- طيب انا بسكر اسمع صوت
مبارك:- طيب مع السلامه يالغلا
مها تسكر من غير لاترد خاافت من مشااعرهااا
مبارك بخيبه:- مدري ليه اميلها مع انه عندي بنات فيها شي مميز
شكلها ما راح تدق شوي يدق تلفوونه ويطالع الا حنان تتصل
مبارك:- اف اف شتبي هااذي خل توولي من بعد صوت نوف مابي اسمع صووتها بنام احسن
بعد شهرين من الاحدااااث مبارك وحنان للحين مع بعض حنان تشلعت فيه بس اللي قاهرها انه عاادي وتحسه مايميلها ومها لهت بالدراسه
وبيوم وهي لاهيه شوي ودق تلفون البيت وترد
مها:- الووو
:- ......
مها:- الوووووو
:- مهاااا
مها بخووف:- منووووووووووو؟
:- انا فواااز
مها:- نعم خير شتبي؟؟!!
فواز:- أنا عندي لج شي مهم بعد اسبوع يوم الأربعا بسلمه لج
مها بخوف:- خير شعندك؟!!!!!
فواز:- أغراض لج اخذتها من اختي بما انها رفيجتج من غير لاتدري وحطيتها عندي
مها:- شنوووووو الاغرااض؟؟
فواز بخبث:- لاسلمتها لج تعرفين
ويسد التلفووون
وقعدت مها تحاااتي وتفكررر شنو بصيرررررررر
ويجي اليووم الموعود الساعه 2,40 الفجرر ومها تفكر وتفكر واتصلت تبي تاخذ منه الأغراض هو أخو رفيجتها وأمها تعرف أهله وفضيحتها ببيزه عنده
وشوي ويدق التلفون مها ترد:- الووووو
فواز:- انا عند الباب اطلعيلي
مها:- شنو أطلعلك حطها عند الباب
فوااز:- اخلصي منطقتكم جديده محد شاايفج وأهلج نايمين
مها بخووف:- طيب
وتروح وتاخذ عبايه راس ولابسه طبعا ثووب قصير مال البيت وعليه ميني مااوس وشعرها مرفووع ولاحاطه مكيااج ولا شي لانها تفكيرها بس أغراض بتاخذهم و ترد ماتوقعت شي ثاني لأن الخوف سيطر عليها خلاها تنعمي انه يمكن يكوون مخادع
وترووح تاخذ تلفون اخووها اللي صغير ماتدري شنو السبب وتحطه صاامت وتحطه بجييها وتطلع من الباب الوراني وتلقى يوووكن أسود وتدخل
فواز:- السلام عليكم
مها بخوف وحرج:- وعليكم السلام وين الأغراض؟؟؟؟
فواز منبهر من نعوومتها وطفوولتها:- انزين لحظه
ويحرك السياره
مها:- يمه وين رايح!!!!!!
فواز:- قريب عشان بتفاهم معاج وعقبها اخذي الأغراااض
مها:- لاتبعد تكفى
فواز:- زين
و المنطقه جديده ماكو إضااءه بالشارع بس اضاءة البيوت الجديده اللي ساكنين فيها اهلها
ويصفط عنده حفره مخصصه للبيت بس ما انبنى ويمه بيتين تبني
اول ماسفط لف لمها يتأمل جمالها ويطالع الفرق بينها وبين تهاني
فواز:- الأغراض ورى
مها:- صج ومن البراءه الزاايده تنط من الفرااغ اللي بين كشنيين نست انه فيه باب وطااحت عباتها ونستها همها الاغراض نست انها مع رجل غريب وثالثهم الشيطاااان
فوااز :- ينزل من الباب الامامي ويفتح الباب الخلفي ويركب
مها:- وين الجنطه
فوااز:- ورى لحظه أطلعها
وحطه يمين وقرب من مهااا
مها:- شفيك؟!!!!!!!!
فواز:- اسمعي انتي تدرين اني أبيج وانا من شفتج بعرس اختي ودريت انتي مها رفيجة نوف وأنا منهبل داايم كنت ارفع سماعة التلفون وأسمع سوالفكم ودايم أنجذب لج وقريت رسايلج لنووف وطااح الزمن اني إعرف تهاني بنت خال دلال رفيجتج والهبله هي اللي وصلتني للتلفوونج دون ماتدري
مها:- بس انت سويت المستحيل عشان توصل لتهاني وتحبها لك 3 سنيين لدرجة نسيت انك رفيج اخوووها ودايم تقعد بدوانيتهم
فواز:- شي جذبني لها بس اكتشفت انه مجرد لعب انتي منبهر فيج و أبيج وحنا نعرف أهلج وغرضي شريف وانا نشدت عنج خالاتي وقالولي تبي نخطبها خصووصا خالتي بدوور
مها:- لاشكووووو بكيفك انت؟؟ انا تووني صغيره !!!!!
فواز:- وأدري انه ولد عمج يبيييييييج وانتي ما تبينه
مها بصدمه:- إنت مسوي سيررج كامل عني
فواز:- لأني أبيج أحبج
مها:- لا مستحيل انا بحسبة نووف اختك وانت لاتنسى اهلك يعرفون أهلي شلون أقابل إختك وأهلك وأنا أكلمك لا يبا مو مباادئي هالسوالف
فواز:- ليش عندج غيري؟؟
مها:- لا ماعندي ولا أفكر أنا ماحب هالسوالف حس
فواز:- غرضي شريف
مها:- لو غرضك شريف ماجيتني بهالاسلووب قدر وضعي
ترضى لخوااتك
فواز:- وبدى يقرب ومسك ايدها
مها بانتفاض:- خير خير؟؟!!
فواز:- حسي فيني
مها :- ردني البيت
ويقرب فواز ويسحبها بخفه و يبووسه خدها مها اهنييه استوعبت الموقف ودرت انه غرضه خايس و حقير مثله وقامت تدزه وتبجي وبقلبها تقول أنا غبيه و هو خلاص فقد صبره وصرخ فواز:أقوول لاتحركين أنا من شفتج وانتي ببالي والحين عندي تبين تبعديني وربي لوتموتين ما أفكج
مها :- هدني مااااااااااااابي جنطه ماااااااااااااابي أي شي ابي بيتنااااا
فواز بكل حقارة الدنيا:- ماكو جنطه ولا أغرااض هههههههههههههههههههههههههه
مها بصدمه:- هدني هدني هدني
ويسحبها فواز من خصرها بحركه سريييييييعه ويقلبها على بطنها طبعا الثوب اللي لابسته قصير فما يحتاج ارتفع وهوو ثبتهاا بيده مها تضم رجوووووووووولهاااااااااااااااااا وتصييييييييييييييييييييييح يااااااااااااااربي ابي اموت ياربي انت قااادر على كل شي موتني انت اعلم بنيتي ياااااااااااااااربي موتني أبي أمووووووووووووووووت يالله يارب أموووووووت فوااز وهو يحاااول لكنه صدم بدعاااااااااائها وشلون صوووووووووتها يقشعر له البدن ارتجف جسمه وهو يسمعهاااااااا مها:- ياربي يارب العبااااااااد تكفى ابي امووت اقبض رووووحي ولا أعيش بفضييييييييييييحه وتهجد صووتها ببكاااااااااااء
قشعر جسم فواااز وقااااااااااااااام وفتح الباب ونزل مها بصدمه أنه قااااااااااااام من غير لايسوووي شي او حتى ينزل ملابسهااا
فواز بضيق وتعجب :- اخلصي تعالي قدام بقطج بيتكم
مها :- ترفع عينها تطالعه
فواز انهبل لما شااف وجها شاف براااااءه فيه حس بشي بداخله غريب رحمهااا
ورااح يمشي بعيد عنهااااااااا وطلع زقاااره يدخن
مهااا شاافته يدخن بعيد انتبهت للبيت اللي ينبني وراااحت تركض له بدوون مايدري لانه ظلمه وهو معطي ظهره وسرحااان منصدم من وضعه
مها تركض تركض وشووي وتطيييييييح بخشب كله مساااامير وجرحتهاااااا وكتمت الالم وحست بشي دش بساقها بس انتفضت لما سمعت صووت فوااااااااز
فوااااز مثل المجنوون :- مهاااااااااااااااا وينج والله ماسوي شي تعالي
مها انتفضت وشافت اسمنت وجيري ورااحت اندست تحت الأنابيب اللي عند الاسمنت
فوااز يرجف من خوووفه عليها:- مها اخلصي اطلعي إنتي متأثره بالأفلام ويا وجهج إخلصي بردكم بيتكم إن طلعت الشمس مالقووج اهلج وربي مصيبه من بيردج اخلصي
مها تحت الأنبوب خافت بس ماتبي تطلعه تحس بشعووور انتاابها انه ربي يفرجها ويستر علييييييييييييها
فواز ويأس وصعد فوق وقام ينادي ويصرخ بالأخير ماكو فايدة ودرى أنها مو بالبيت شكلها انجنت وهجت
فوااااز بصيااااااح بس بعيد شووي من مها:- يالهبله هنيه كله عمال وبس تنور دنيا يبلشون شغل وبجكونج وعقبها بغتصبونج يالرقله محد بفاااكج ولابيرحمج
مها و ماتت خوف وتنزل دموووووع منها وتدعي ربها وتقول انا لي رب كبير يارب فرج همي وكفيني شر مصيبتي يالله يارب تقرب أجلي ولا يصيرلي شي يارب العبااااااد
ويطلع فواااااااااز وهو منتفض من الخوووووف ويفر بالمنطقه يدورها
لما ما لقى اثر انتفض زوود تخيل ان عمال يمسكوونها وتصير لها سالفه حس إن ذنبها برقبته واذا أهلها درو بتقوول اسمي عند اهلي انا لازم أرووح السعوديه بنحاش عالأقل اذا صار شي بقوول انا مساافر وتجذب الله يستر
خل أرد البيت أخذ جوازي واخذ ولد عمي و أتفق معاه
تحت الأنابيب مها تنتفض و تحس بألم بساقها شوي تحس بجسم غريب يمشي وتنط من مكانها بدون صوت خافت من العمال طلع فار كبير مها ماتت ودموعها بس تنزل وتدعي شوي وتتذكر ان جوال أخوها معاها وتقووم وتو بدق على ابوها شي ردها أدق أقول له أنا طالعه مع واحد و ربي يصير فيه شي محد بصدق إنه ماجاني و أنا طلعت بإرادتي وبيدرون إنه حاول يكلمني وعقبها بيدرون هو منو وأهلي بيسون له شي والناس بتدري يا ربي الحل الحل وتبجي وتضم رجولها وتشوف الفار قبالها وهي تراجف شعووور صعب تووووصفه الكلمات شعوور الخوف الألم الإنكساار الرهبه من بينقذها كل شي مسدود مالها مخرج من بيصدق انها بريئه غبيه الناس بتقول إنها تعرفه وتحبه محد بيصدق البنت ماتطلع من بيتهم الفجر إلا إذا هي اللي راغبه وسط الالم والخوف والأدعيه يطري مبارك ببالها ما تدري شنو السببب ربي الهمها هالشي وهي ترجف ترجف تدق رقمه بهاذي الاثناء
مبارك مع علي اخوه و ولد عمه خالد ومحمد وصالح أخوه مجتمعين ومبارك مبطل سبيكر وحنان تميع وهو ضغط وضحك عليها
علي:- البنات الحين بس دلع عبالهم حليمه
حنان بدلع:- شكوو حليمه هاذي طبيعه بالبنت في ناس ماتصتنع
علي:- ههههههههههههههههه خير طبيعه تبي تجكها شووف صووتها لا دق واحد من إخوانها
مبارك والباقي:- هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شووي ويدش خط ثاني علي يطالع مبارك في خط ويقرب مبارك ويشووف الرقم وتذكره اخره 88 مار عليه ويرد من غير لا يقوول لحنان شي
مبارك:- الووو
مها بصوت مقموووت من البجي:- م ب ااا رك
مبارك بخوف:- خير؟؟!!
مها وجنها لقت حبل النجاة:- الحقني انا بمصيبه
مبارك وحس بشي قوي من غير شعور نط من مكاانه وطلع واخوانه وعيال عمه استغربووووووووو
مبارك:- نووووف شفيج؟!!!!
مها:- الحقني الحقني أنا داخله على الله وعليييك ما عندي غيرك مدري ليه طريت ببالي
مبارك:- شسالفه!!!!!!!!!!
مها:- تكفى تعالي
مبارك:- وين انتي وين؟؟!!
مها:- بمنطقتنا انت مو سااكن ب.......
مبارك:- أي
مها:- انا ب...... الجديدة إنت قريب منا صح؟؟
مبارك:- انا جااي ويركب سيااره ويدووووووووووس
مبارك:- نوف انتي وين؟؟!
مها:- أنا بمكان مدري وين بس بمنطقتنااااااا
مبارك متلخبط:- وين قوولي
مها:- انا بيت أسود توه ينبني ما اكتمل مدري وين بس بمنطقتنا
مبارك مصدوووم:- روحي عند الدريشة
وتروح مها وهي خايفه من الحشرات والفار وتطل وتنتبه للخيمة اللي قبال البيت عند بيت ثاني مكتمل شوي عنده كلا هنود وبنغاليه انتفضت مها وتذكرت كلام فواز
مها:- مبارك الحقني فيه هنود وبنغاليه هو قالي لما يدرون عني بيغتصبوني بيجوني تكفى تعال تعال وتبجي
مبارك متلخبط وخووف:- استكي لا يسمعونج دووووري دريشه ثانية ودليني انتي ويييين منطقتكم كبيره حيل وماكو إضاءه بشوارعكم
وتروح مها وهي ماسكه نفسها ماتحس بسيقانها وهي تمشي وتدوس على فار ثاني وينط عليها مها طاااااااار عقلها وقامت تصيح طاح التلفون واخترعت وقامت ترجع من القرف انتبهت للخشبه مليانه مساامير وطقة الفار فيها لدرجة انها جرحته وراح بعيد عنها اختفى وقامت ترجع بعد وهي ترجف ترجف
وتنتبه للتلفون
وترد تاخذه مها:- الووووووووو
مبارك:_ ياحماااااااااااااه وينج وليه تصيحين الحين يسمعونج الهنود وبيجوون يشوفونج اخلصي شوفي انتبهو؟؟
وطلت مها :- لا ما انتبهو يمه طلعو اثنين برى يسولفون وقعدو عالرصيف
مبارك تجمد الدم بعرووقه:- لاطلعين صوت عضي شفتج لوشنو يصير لو جني جدامج
مهاا :- زين
مبارك:- روحي دريشه ثانيه تطل عالشارع انا بمنطقتكم
مها:- زين تمشي بحذر وتستخدم ليت تلفون ينور وشوي وتشووف دريشه كبيرة حيل وشافت شارع الرئيسي وعنده الدوار اللي يدخل للمنطقه
مها بفرح:- أي شفت شفت
مبارك:- وين؟!!!!!
مها:- شفت دواار الرئيسي اللي يدخلك للمنطقه
مبارك:- أي اعرفه
مها :- رووح عنده
مبارك:- يالله برووح عنده ويدوووووووووووووووس 5دقاايق وهو عنده
مبارك:- ها وين انتي؟!!!!!
مها تطالع يمين ويسااره وتنتبه لشي يمين البيت بشوي مخفر توه ينبني و موووولع ليتات:- إسمع شفت أول صفه قدامك دش من عندها وروح ورى و لما تدش من شارع وراااه بيلفت انتبااهك شي اصفر منور اذا ما خاب ظني مخفر جديد هو اللي منور المكاان خله يساارك ودش من الشارع اللي يجي بيمينك
مبارك:- طيب
ويمشي مبارك على الوصف لين وصل المركز اللي تقووله عنه ويدش
مبارك:- اقوول ها تشووفين سيارتي
مها:- لا
مبارك:- شووفي نوووور ماطلع ويمشي شوووووي قدااااام
مها:- أي أي شفت نوووور
مبارك:- أي بيت
مها:- تقدم شوي شوي ايه وقف وقف على يمينك
مبارك يوقف يطالع البيت:- انصدم انتي اهنيييه
انزلي من الفتحات اللي يساره لاتطلعين من الباب عشان مايشوفونج الهنود وامشي بالحفره هاذي مالت البيت وانا بتقدم شوي واصعدي معاي
مها:- طيببببب
وتمشي مها بالبيت تدور باب مالقت جان تشووف فتحه كبيره هي بالدور الارضي فقريب حيل تقدر تنط وتنط بس طاحت على تراب ولما قااااااامت تعركبه بصخر جيري وطاااحت وانجرحت شفتها وقامت ترفع نفسها غصب وتحس بالم بجسدها كله كله كله وتمشي تلمح قداامها فار كبييييييير اكبر من اللي داسته ونط عليها وتسمع نباح كلب وقامت تركض تركض تركض لين وصلت سياره دخلت بسرعه قداااااااااااااام
مها:- يمه امش امش فار وكلب اسمع نباااحه يمه يمه
مبارك يلف يناااظر اللي ركبت ماشااف الوجه شاااااااااف ثووب بيت قصير للركبه لونه ابيض عليه رسوومات كرتوون وعليه اسمنت وتراااب مالاحظ ظلمه
مها بدت تاخذ أنفاسها وترجف ترجف وقاااااااااااامت تبجي وتصيح
مبارك عورة قلبه مايدري شسالفه
شوي وصووت الأذان يعم المكان أذان الفجر
مها تنافض من البجي تكفى ودني ودني البيت
مبارك:- طيب بوديج يانوف بس أذان أردج أخاف أحد يشوفج و أنا واحد ما همني أدوس سيارتي و لا أحد بيعرف عني شي الكلام عليج انتي انطري لاخلصت الصلاه
مها تبجي:- انا بموووت تكفى ردني شفت الويل
مبارك:- لاحووول انا مادري شسالفه بس نصيحه إنطري و حنا شتى ودنيا ماتنور الا عال6
مها:- طيب اللي تشوفه
وتكمل بجي
ويصفط مبارك بمكان صاد ويبطل إناره السياره الداخليه
ويلف لمها ويطالعهااااااا
وينتبه لساقها والدم اللي فيها وايدينها انصدم
مبارك:- هيييييي انتي شسالفتج شصاااااااااير فيج؟؟!!!!!!!!!!
ترفع مها راسها ووجها مليان دموووووووووووع
مبارك صعق عيووون كبار من غير كحل أو ماسكرا وخشمها مرسووم رسم وشفه بارزه ولاتوجد رتووش مكياج طفوووليه بريئه
مها انهبلت لجماله أبيض عيون تزينها رموش سوده وحاجب ثقيل مرسوووم رسم وسكسووكه ملامحه رجووليه تذبح
مبارك تنهد:- شسالفتج يااااااااانوف
مها تبجي وترجف حيل من بس تذكر الموقف :- انا مها مو نوف
مبارك:- طيب يامهاااا
مها:- وصوووت كله بجي ودمووووووع وخووووووف وقالتله السالفه
وهي تنهد وتبجي وتنتفض
مها:- أنا تمنيت أموت ياربي صج البلاء يجي فجأه أنا كنت مغفله صدقت مادريت انه جذب ماتوقعته هو أخو رفيجتي وأهلي يعرفون اهله والدليل بيتنا حافظه جم مره قط امه واخته أنا المفروض بحسبة اخته ماتوقعت يفكر فيني الشينه
مبارك بصدمه من اللي سمعه معقول في بنت غبيه للهدرجه على النيه جذي
طيب بسإلج ليه طريت ببالج؟؟؟
مها:- انا تحت الاسمنت والأنابيب قعدت أدعي أدعي مدري ليه طريت ببالي لأني فكرت بأبوي وتوني بدق عليه جان اتذكر شنو أقوله طلعت مع واحد برضاي لا وتعرفه وقص علي وحاول يجيني محد بيصدقني أنا نفسي مو مصدقه و ربي كان مثبتني بيده ويقدر يسوي اللي يبي وانا أصرخ ماعلى لساني إلا ياربي أبي أموت أموت أمووت تكفى يارب العبااد بموووت
وفجاااه قاااااااام لدرجة انه لبسي علي
وأنا منصدمه لو حلفت لابوي ماراح يصدق ويمكن يرووحله و يذبحه وتصير سالفه و الناس تدري وسمعتي تروح فيها ويطلع حجي عني وأفشل أهلي انا اهلي معروفين تدري من اهلي انا اسمي مها عبدالله ............ ال.......
مبارك بصدمه لانه يعرفهم عز معرفه:- انا ساامع فيكم بس ماعرف احد فيكم
مها وتقعد تبجي والله انا رحت فيهااااااا
مبارك تاملها حس ببراءتهااااا قرب منها اول ماقرب
انتفضت مهاااا
سبقها مبارك:- لاتخافين ماني ردي نفسه يا مها
وريني ساقج
مها:- ترفع ساقها وبين فخذها انحرجت
صد مبارك وتذكر بشت موجود ورى ولف وجابه لهااا
مبارك:- البسيه شلون تطلعين للولد بلبس قصير جذي
لبسته مها:- انا كنت بيتنا وهاااذي للبيت ولما دق قالي اطلعي حطيت علي عباية راس ماتوقع بصير شي فوق هذا لومتوقعه جان كشخت لبست تمكيجت ما طلعت جذي لا فوق هذا علي بس خف مولابسه نعال او جوووتي
انتبه مبارك وضحك بداخله على عفويتها:- طيب وريني سااقج
مها توريه وتنصدم بالدم يمه ساقي تخرع
مبارك:- انتي طحتي بشنووو؟؟!!!!!
مها:- مادريت طحت على شغلات واجد من الخوف ماحسيت بالألم
بس أذكر انه شي حاط موجود بالخشب عورني
مبارك :- لحظه انتبه للخشبه عالقه وطلعهااا
مها:- اااااااااااااااااااااي
مبارك:- انتي شنو ترقعين لهلج لا شاااافووووو سيقانج؟!!!!!
مها:- البس بنلطووووووون طووووووويل مالبس شي قصير
مبارك:- اذا شاافووه مثلا
مها:- مدري شسوي؟؟!!!!
مبارك:- لاجيتي البيت طيحي نفسج من أي شي خلي تحتج خشبي وحركات عشان يصدقون
مها:- أخاف أتعووور
مبارك:- لاحوووول انت الحين متعوره وخالصه
مها:- طيب
ويمشي مبااااااارك يوقف عند بقاله
الهندي مال البقاله :- نعم بابا
مبارك:- جييييب 2 ماي و2 عصير كوكتيل و2 جلكسي مكسرات تعال عندك بلاستر
الهندي:- لا ماكوو
مبارك:- ماعندك انت حق انتا؟؟
الهندي:- فيه بابا
مبارك:- جيب انا يعطيك دينار بس حق بلااستررر
الهندي:- اوكي بابا
ويروح يجيييب الاكل والبلاستر
ويروح يصفط مباارك
يمد لمها الماي
مها:- مابي ردني
مبارك:- يابنت بردج بس اشربي وربي ماردج لين تشربين الماي وتاكلين الكاكاو والعصير
مها:- مااي أي أكل لا مو مشتهيه
مبارك:- خلاص بنزلج
مها:- لا خلاص بشربه
ويتأملها مبارك ويدعي ربه إنه يسترعليها حرام هي بريئه حيل
وياخذ الماي الثاني ويبلله بالكلينكس ويقعد يسمح بساقها
مها انحرجت انا بمسح:- وجت تبي تااخذ منه الا عوورها ظهرها من الطيحه
مبارك حس فيها:- عطيني ومسح الدم اللي بساقها
وجااب بلاستر اللي عطاه الهندي لقى فيه بس 4 بلاستراات
وتذكر انه قبل لاطاح الواحد فيهم او إنجرح امهم تحطلهم معقم او عطر
وطلع عطره جفينشي الأزرق كان موضته توه نازل ورش على الكلينكس وحط على جروح ساق مها
مها:- اااااااااااااااي يعووور
مبارك:- انزين شوي بس عشان ما يلتهب
مها تعض شفتها وتغمض عينها ودمووع تنزل
وقاام مبارك وحط بلاستر
مبارك:- يالله يا مها اشربي العصير واكلي الكاكاو عشان ماتقولين ماضيفناااج
مها بحرج:- ماله داعي مالي نفس انا والله يكفيني اللي سوييته لي وربي لين أموت وأنا بدعيلك بكل صلاة أنقذت سمعتي وشرفي
مبارك:- لاوالله ادعي لربج هو اللي عالم بنيتج وإلا شنو يقوم شخص تملكته شهوه تالي الليل وهو مع بنت إلا ربي اللي بعده عنج وصده ربي كتبلج الستر وهذا درس لج عشان ماتصيرين مغفله الزمن يامها مايرحم اهنيه في ذياب والطعناات تجيج من القريب بالله شلون يتجرأ على بنت عارف اهلها وقاعد معهم حسبي الله ونعم الوكيل لكن كما تدين تدان بيشووفها بأقرب قريب
مها:- الحمدللله ياارب
مبارك يلطف الجو لانه لاحظ الدموع بعينها:- يالله اشربي العصير والكاكاو عشان اقطج بسرعه
مها تبدله مع انه مالها نفس وتشرب شووي من العصير وتااكل قطعه من الجلكسي
مبارك:- لا بعد وحده ثاانيه
مها:- طيب بس اخر وحده وتاكل قطعه ثاانيه
وتضم بشته عليهاا لأنها حست ببروده
مبارك:- ههههههههههههههههه تصدقين توقعتج عوووووووبه ملسونه نفس التلفون ماهقييييييييتج عالنيه وبريئه جذي
مها بحرج:- ليه انا عووبه بالتلفوون؟؟!!!!
مبارك:- أي ولساانج طويل بعد
مها بحرج:- اسفه
مبارك:- لا عاادي
ويمشي وتدله مها بيتهم ويصفط ورى ولما جت بتنزل
إلا يتذكر مبارك شريحه خط عنده وطلعهااا
ويمدها لمهااااا
مها:- شسوي فيه؟؟
مبارك:- خليه معاج اذا شصار مع الزفت شي بلغيني وانا والله والله لأوريه
مها :- أوكيه بس انا عندي دراسه ماقدر ابطله كل شوي
مبارك:- وأنا معطيج اياه عشان اكلمج؟ بس عشان لاصار شي تبلغيني
مها:- مابي أحملك مسؤليتي
مبارك:- عديني صديق وأخ ذابحته الحميه والله ماحب أحد يلعب على بنات الحمايل
مها:- الله يوفقك دنيا واخره وين مالقيت وجهك ينوور دربك ويستر عليك يوم القيامه وعلى اهلك مثل ماسترت علي
مبارك:- ديري بالج على نفسج أول ما تصعدين دقي علي طمنيني إذا أحد قام من أهلج
مها:- طيب
وتنزل مها أول ما وصلت لباب البيت وتسجد سجدت شكر إنها وصلت سالمه وتبجي استغرب مبارك
مبارك:- مها شفيييج طحتي؟!!!!!!!!!
ترفع مها راسها ودموع تارسة عيونها:- لا أسجد لربي سجدت شكر اللي نجاني
خلاص روح انت بدخل انا
ودشت البيت ومشى مبارك وحس إنها بريئه وكسرت خااطره حيل وقاام يدعيلها بالستر وانا مايصيبها مكرووه
وشااف الكلينكس اللي فيه دمها قربه منه وباسها فديت هالدم وربي انه طااهر مثل صاحبته
وشاف عصيرها والجلكسي
و أخذ يشربه و ياكل جلكسي
مها دشت بهدوء البيت كان الكل يغط بنوم عميق حمدت ربها صعدت فوق
ودشت الحمام وتوضت وطلعت وصلت الفجر وعقبها ركعتين شكر لربها وقعدت تأمل ساقها وتبجي وتبجي على حالهااااا
مها:- يافشلتي من رجال احسه نااقد علي
ورااحت مسحته أرقام بتلفون أخوها وحطته وين ما كان و ردت غرفتها ودهنت سااقها وطرف شفتها وين ما الجرح موجود
وبطلت خط اللي عطاها اياه بجوالها القديم ودزتله مسج
"انا بخير والحمدلله اهلي نايمين وانا توني صليت وبنام وبريح"
مباارك بس جاه المسج دق
مها:- الوو
مبارك:- ها ما صار شي؟؟
مها:- أي الحمدلله محد حس بشي
مبارك:- طيب انتي ريحي
مها:- اوكي
مبارك:- تصبحين على خير وتكفين مها طمنيني كل يووم عنج
مها:- انشالله وانت من اهله
وتسد من التلفوون
وتحاول تنام لكن ماغابت عنها الافكاار
طبعا مبارك وهو راد البيت تذكر إنه اخوانه شلخوه مكالمات هم وحنان بس مارد عليهم يارب مايكونون قااعدين
وقعد يقرى بالمسجات ويلقى مسج من حنان
"جذي ترد على خط ثاني ما تدق طااف وربي ماكلمك زعلتني"
مبارك بقرف:- مالت شدعوه براضيج
فديت الخط اللي جانني شفت أطهر وأعف من بالوجود شفت البرااءه والله ما هقيت انه للحين في بنات كذا
ويوصل للبيت وهو نازل يشوف البشت وتذكر مها وياخذه
وينزل ويصادفهم بالداونيه اخوانه وعيال عمه
علي:- تو الناس وينك؟!!!!!
مبارك:- واحد من ربع بنجرت سيارته ورحتله
علي:- ترى خوفتنا ما ترد علينا
مبارك:- حصل خيرررر
محمد:- حنان دقت على رقم علي تسال عنك
مبارك بقرف:- خل تولي بنام مالي خلقها
محمد:- هالزين يولي
مبارك:- اووووه تراهي عاديه في أزين بكثيرر منها هاذي وجه عااادي بس جسمها عاجبك والله ورى نقاب عادي تلطخ مكياج
علي:- كل البنات تلطخ مكيااج
مبارك:- لا مو كل و الا ماشفت وش شفت انا
علي بلقافه:- شنو شفت؟؟
انتبه مبارك على زلته:- بالكليه هناك في بنات مزين ولا يحطون مكياج
ويصعد مبارك لغرفته ما يحتاج أوصف الأخ نام ببشته ههههههههههههههه
طبعا مها تردت حالتها النفسيه وصارت تبجي وتصيح وما تاكل ونحفت حيل وتغيبت اسبووع من المدرسه واهلها احتارو فيها قامت امها ودتها لمطوع يقرى عليها وصارت كلا تشغل غرفتها قرآن و مها انقطعت عن مبارك لأن تعبت نفسيتها حيل حيل وقاامت تقرا قران وتحااول تنسى اللي صاار لكن هيهات
ومبارك يااقلبي يحاتيها
وبعد أسبوعين وتحسنت شووي مهااا وكانت دلال ملاحظه تغير مها و فسرتها هم دراسة أو عين لان أمها قاامت تقرى عليهااا وحاولت تونسها ومها طبعا كتمت كل شي وما قالت لدلال ومنور حست انه شي اسوود بحيااتها
طبعا الاخ فوااز عقب ماراح سعوويده ب3 أيام دق على البيت ردت عليه إخته مات يبي يعرف شنو صار قاله ولد عمه بخلي خويتي تدق وتطلبها تسالها عن حالتها
وطبعا دقت خويت ولد عمه وكلمتها مها وقالت مها:- شوفي أنا بخير وربي سترها لكن والله والله ان مابعد عن دربي لأبلغ أهلي و خل يفهم أنا ماني خايفه منه والمصيبه بتجي على راسه بعد لأني بفضحه هو و تهاني الهبلة اللي كلمته من خطي وأخلي أهلي وأهل تهاني يربونه اللي ما حشم القربة و الرياجيل اللي يقعد بدواوينهم و يطعنهم بظهورهم النجس الحقير.. البنت انصدمت من اللي سمعته وبلغت ولدعمه وفوااز ارتاح إنها بخير
ولدعمه ينصحه:- ابتعد لأن البنت تهدد وشكلها نااويه تبلغ ماعاد همها شي
فواز:- هذا اللي بصير انشالله المهم ماصار لها شي بس منو وصلهااا؟؟!!!!!!!!!
ولدعمه:- و إنت شكو يمكن دقت على سايق او أمهاااا
فوااز بحيررره:- أهم شي بخير
مر شهر على الاحدااث ومها تحسنت ودقت على مبارك اللي مااصدق خبر
مبارك:- هلا والله
مها:- هلا فيك
مبارك:- وينج وربي خوفتيني عليج
مها:- لهدرجه شاايل همي
مبارك:- حيل حيل فوق ماتصورين
مها:- أنا داقه أبيك تاخذ شريحتك انا نهيت الموضوع وقالتله عن خويت ولدعمه
مبارك:- الجلب مسافر السعوديه خايف لاصار شي يمسكونه
مها:- اهم شي افتكيت منه
مبارك:- وانا ؟؟!!!
مها:- شنو انت؟؟!!! انت شخص كبير بعيني سوالي شي ماعمري بنسااااااااه
مبارك:- طيب خلي الخط عندج وكلميني وطمنيني عنج
مها:- أنا بصراحه ما ودي أكلمك مالي وجه عندك شفتني بأردى حالاتي إنت شخص كبير كبير بعيني و ألف من تمناك انا وحده حقيره ما حشمت أهلها طلعت تالي الليل مع واحد بغت تروح فيها لكن ربك سترها وانت ساعدتها أدري إنك ساعدتني لكن بداخلك تحتقرني هالشي يجرحني لأني انا مو جذي
مبارك:- انتي والله والله أطهر من بهالوجود أطهر ماشاافت عيني أنا شخص لي علاقات وعرفت بنات واجد انتي ماطلعتي قاصده والا متعمده انتي طلعتي جهل منج تبين تحافظين على سمعتج وتااخذين ماعنده مادريتي انج طحتي بفخ
وانا والله يا مهاااا إنج من قبل داشه قلبي وفيج سر ماادري شنو يجذبني فيج
ولاتنزلين من مستواج انتي كبيره بعيني وإلا لو إنج وااطيه جان ماسجدتي عند باب بيتكم انتي عفيفه وأنا اعرف البنت من منطوقها واسلوبها...انتي بهرتيني وبراءتج ذبحتني تدرين وربي لو غيرج تدق ما ظنتي بقوم وبفزلها هالفزه بس انتي غير لما دقيتي صوتج وانتي تبجييييين ذبح كل ما فيني شبت جنوووني
مها بحرج ومشاعر ذاايبه وهي من ذيك الليله تتذكر وجه وتقاسيمه وكيف يمسح سااقها بخفه
مبارك:- يا مها ما عمري تمنيت شخص كثرررررررج وربي المشااعر لج مياله
مها:- اللي تبيه بيصير وأنا بكلمك كل يومين
مبارك بفرح :- طيب
وقعد يسولف معاها قرابت الساعتين وعلمها بماضيه كله كله وكل شي عنه وهي سوولفتله
وطبعااا بعد فتره أسبوع ترك مباارك حنان
دقت عليه بيوم
مبارك:- الو
حنان:- هلا قلبي
مبارك:- اهلين
حنان:- بشووفك
مبارك:- اسمعي اللي بينا انتهى وأنا مابي أكلمج ولا أبي أشوفج والحين بمسح رقمج
وسده بوجها وقعدت تدق تدق عليه وهو مطنش مطنش حيل حيل
وبعد شهر تعلق بمهاا حيل ومها بعد وحبها حب جنوني وتغير بسبتهااااا
وصار ما يطلع و لا يروح مايبي يشوف من خلق غيرهااااا وهي بعد ما تطلع لأنه يغار اذا أحد شافها و يموت ونفس الشي مها تموت لا واعدته بمجمع وشافت بنت تخزه تموت غيره وتبجي من القهر وهو يضحك لغيرتها
و مرت الشهور وطبعا" الكل لاحظ تغير مبارك وهو من فرحته قال لأخووه علي انه يكلم وحده اسمها مها ال... بس جذب بطريقة تعارفه فيها ما قال الصج
وصار انسان ثاني عشقها عشق بدوي و مها تموت فيه لين جاا يوم قبوول طبعا مها ما جابت نسبه زينه جابت 70 علمي وهي مفروض أعلى بسبة الغراميات والغزل ولما نزل قبوولها للكليه رد الجلب يدق عليها فواز وإنه عند باب الكليه يبيها تطلع معاه
هنيه فرض مباارك على مها انها تنقب وتفتك منه ومهاا رفضت وبجت بس صمم وقال
مبارك:- انا من زمان ابي هالشي وبخاطري تردين شي بنفسي ترااه ستر لج يا مهاااااااااااااا
مها:- انت تبيه؟؟؟
مبارك:- إلا بخاطري لا ترديني ياغلاااي
مها:- لك ما تبي
مبارك:- أحبج امووت فيج
مها تضحك:- وانا بعد
طبعا تستغربون اللي صار وان الواقع بشع لهدرجه وأنه في ناس جذي صدقووووني هالشي صار بالحرف الواحد واقعنا بشع بشع مو مثل ما تخيلت مهااا وتوقعت أنه وردي و حالم مثل القصص والأفلام الهندية و ان نفس رسوم الكرتون هايدي أو بوليانا أو مثل ما كانت تحلم..... الواقع صعب ومخيف لاتستغربوون أنه واقعنا صار مثل الأفلام اللي نشوفها.... اختفى الأمان إذا شخص حاول يتجرأ على بنت تعده مثل اخوها في الساابق ولد الفريج الواحد يخااف على البنت نفس اخته
الله يستر عليناااااا
طبعا لهنيه وبس اختصرنا صج مرو بمشااكل مثلا" عيال عمه جننووه بيشوفونها لكن هو يغار ما يبي أحد يشوفها غيره وصارو يدقون عليها ويسولفون بحجة الأخوه واهنيه مات غيره و مها غبية عادي من طقة إخوانها وسوالف عادي مات مبارك وتندم انه قالهم وطلب منها تغير رقمها وغيرته ومحد يعرفه وارتااح وعااااشو حبهم وعشقهم لكن لاتفرحوون بتجييكم الصدمات
مها:- ها يااخت ريم شراااااايج بقصتنا
ريم:- أشهد إنكم صكيتوا على الأفلام الهنديه والمكسيكيه
بس يمه هذا فواااااااااااز حقير يمه والله صدمه شلون طلعتي معاه لهدرجه غبيه
مها وهي تكره هالطاري :- لليوم محد يدري غيررج انا وربي مدري شلي طلعني الخووف توقعته صااج يمه ربي ارسلي مبااارك
ريم:- انا ابي مبارك
مها:- شنوووووووووووو
ريم:- ههههههههههههههههه عجبني تحطمت فيه ماعندج نفسه
مها:- ههههههههههههههههههههههههه مجنونه
ريم:- ضبطيني
مها:- انتي صااحيه محد نفسه
ريم:- الله يرزقني نفسه
مها:- امين هههههههههههههههههههههه
ريم:- الساعه جم؟؟
مها:- 3وربع هههههههههههههه طافتنا المحااضره
ريم:- بالطقاق هههههههههههههههههه مشينا نااكل للكافتريااا
مهاك- ياللله
ويرووحون للكافتيريا
وفي إحدى وزارات الكويت وين ما حمد قبال مكتبه ويقوم يتذكر عبدالله و يدق
عبدالله:- أهلين
حمد:- هلا فيك وينك
عبدالله:- توني طالع من الكليه
حمد:- شصار على اللي قلتلك
عبدالله:- ذكرك بس مو عارف شلون نوصل ماعرف سيارتها وانت ماتعرف اسمها شلون نوصلها؟؟
حمد:- انا بجيك بااجر الصبح وباخذك نحوس بحوطتكم لين ما تمر سيارتها و أريك
عبدالله:- طيب يالعااشق
حمد:- سلااااام
عبدالله:- سلاام
الساعه 4والربع بيت مشاعل
وتفز مشاعل من نومها وتقلب وتحس بشخص وراها وتلف وتلقى منور وتذكر وتضحك وتطالع السااعه وتشووف 4وربع وقت طلعتهم ههههههههههههههههههههه
مشااعل:- قومي منور قومي 4وربع صاارت يالله خل أوصلكم للبيت
منور:- طيب طيب بقووم اف
وتقوم مشاعل تبطل الليت وتروح لغرفت خالد تقوم روان
مشاعل:- روان قومي وقت طلعتكم من الجامعه يالله مايمدي اقطج بيتكم بعيد
روان و تستوعب الوضع ان أهلها مايدرون انها بيت مشااعل:- يمه السااعه جم
مشااعل:- السااعه4 وربع
روان:- يمه تلفوني وتركض غرفة مشاعل وتلقى تلفونها فيه مكالمات من امها واختها
وتدق على امها
روان:- الووووو
امها:- وجع انشالله وينج ما تردين
روان:- نسيت تلفووني بالاب وتو لقيت الدكتور اللي عنده المفتاح وبطله وانا برد مع مشااعل تقطني
امها:- لاحوول طيب بنات مايحسون بأمهاتهم مت وانا احاتيج
روان:- آسفه
امها:- حصل خير
روان:- يمه اليوم ملكة آخو منور بروح عندها البيت لاقطتني مشااعل ببدل وبروح معاها اوكي
امها:- خير انشالله تستاهل منوور دوم توجبج
وتسده رواااااااااااااااان هيه هيه امي واافقت
منور:- شفيكم
مشاعل:- اليوم بنفلها عندج
منور:- هههههههههههههههههههههه حظكم اليوم في عرس عن جماعة خوالي و أمي ولولوه اختي وأماني بيروحون
مشاعل:- ايوه اشهد انه بنفلهااااااااااااااااا
ويبدلون البنات وينزلون بوجهم أم مشاعل
ويسلمن عليها البنات
ام مشاعل:- تقهون
روان:-لاوالله ياخاله مستعجلين
منور:- أي ملكت أخوي ورانا صالون
ام مشااعل:- الله يعينكم
مشاعل:- يمه بنمشي مع السلامه وتبوس راس أمها
ويودعونها البنات
وهي تدعي لهم بدرب السلامه
وهم طالعين إلا خالد بوجهم
مشاعل:- هلا خالد اليوم مشالله شفتك مرتين العاده بالأسبوع مره
خالد:- أي من حظج
خالد:- السلام عليكم يا بنات وعالبركه ملكت اخو مدري من فيكم
ضحكو البنات:- الله يسلمك
خالد:- وين ميشووو رايحه
مشاعل:- الصالون نضبط شغلنا
خالد:- أي ديربالكم وانتوا رايحين
منور بلقافه:- أمي تنطرنا هناك
خالد ارتاح:- طيب ويمد للمشاعل 50 دينار تكفيج
مشاعل بوناسه:- لازيدها 10 تكفي
ويعطيها خالد 10
مشكور وتبووس راسه
وينزل راسه ويمشي بعد ماشاف روان منزله رااسها
روان بخااطرها ياحلاته لا و حنون بعد
مشاعل:- يالله مشينا وركبو سياره
مشاعل:- هههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااي
منور:- الحمدلله شفيج؟؟
مشاعل:- اليوم طلعتكم علي خالد عطااني 60 دينار بنفلهاا عدل عدل
منور:- ياحليله حبوب
مشاعل:- هو حبوب وطيب بس لايشووف الخطأ عليييييييييج ياووويلج منه
وكملووووو مشوارهم لبيت روان بدلت وطلعت معاهم ورااحو لبيت منوور >>>>>> مايتوبون ما جنه لاحقهم حمدان و بغو ينطقون
في بيت دلال
دلال: يمة يا قلبي يا حياتي يا حتة من قلبي بروح لمهااوي
أم جراح:توها من يومين عندج
دلال: قلتيها عندج مو انا عندها يمة يومين واجد اشتقتلها بعدين الليلة راس السنة لازم أسلم عليها و أقولها happy new year أول وحدة و قبل الكل
ام جراح: أولراايت<<<< الكلمه بالغصب تعلمتها من كثر ما دلال تقرقر بالانجلش على أمها
دلال و تبوس أمها: ثااااااااانكس مامي
أم جراح: يلا بدلي عشان جراح يوديج قبل لا يطلع
دلال و تطق الباب على جراح
جراح: ها دلول شعندج؟
دلال: احم شدراك اني أبي شي و تضحك ضحكه البرائة خخخخخخخخخخخ
جراح: لأنج ما تطقين الباب و تصيرين بريئة الا اذا تبين شي
دلال: صج منتو كفو الواحد يحترمكم
جراح: لا يكثر قومي البسي بسرعه عشان أقطج عند مها قبل لا أطلع
دلال: دامك تدري شحقة تذل أهل أمي
جراح: خخخخخخخخخ مزااج
دلال: مالت بس بروح أبدل
بدلت دلال و لبست لها جنز أزرق مع تيشيرت ناعم لونه وردي عشقها هاللون من كثر ما تحبه سمتها مها #أم وردي# و حطلتها مكياج ناعم و طلعت
بيت مها
مها: يما جبتولي الإغراض دلول بتجيني اليوم
أم حسين: يحليلها دلول أمها بتجي معاها
مها: لا بيقطها جراح وبيرد ياخذها
أم حسين: حياها الله
مها و تروح تجيك على أغراضهم دلال و مها اذا وحدة بتسير على الثانيه ماكو سوالف شاهي و قهوه لازم عصير و سفن أب و البربيكان و انواع الككاو خاصة الجلكسي و البرنقلز أهم شي خخخخخخخخخخخخخ
دلال و هي تدش بيت مها
دلال بصوت عالي ماخذه راحتها: السلاااااااام وييييييييينكم؟؟
الا أم مها على الدرج: هلا و الله دلول الحين مها تجيج
دلال استغربت شفيها خالتي بالعاده ادرعم و اصعد دار مها
دلال: شدعوه خاله ما تبوني و هي صاعده الدرج و صوتها مالي البيت و أم مها تأشر لها تنزل و دلال مو مستوعبه
الا مها طالعه من دارها و تضحك بصوت عالي
و دلال مو فاهمه شي
أم مها بطتها: دلول حبيبتي أبو مها وراي
دلال طاح وجهها: أها خلاص بنزل انطرها تحت
و مها نازله ميته ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه يا حلوج يادلول صاعده و ماخذه راحتج جنج ببيتكم بس أبوي مات من الضحك يأشرلي يقول خليها تكمل و تصعد
ههههههههههههههههههههههههههههه
دلال متفشله: جب و انا اشدراني انا دايم أدرعم على دارج بعدين عادي ما استحي من ابوج ناسية ايام الثانويه كنتو مراات توصلوني بيتنا يعني مثل أبوي ما علينا الا شخبارج شمسويه ؟؟؟
مها: ماكو عادي
دلال: طافج مهووي سالفة طااااااااازه أمس صارت
مها تستخف دمها: أمس لا بايته أبي سوالف اليوم
دلال: أقول جبي تعلقين على كل كلمه تعرفين بدر اللي معاي بالماسنجر
مها: اي القبطان شفيه ؟؟
و تقول دلال السالفه كلها لمها و مها تحمست
مها: الله وناسه هبلتي فيه
دلال: من صجج هبلت فيه و نص انجن قام يدزز مسجات لفرح و هي ابتلشت فيه المسكينه
دلال بنظرة خبث: مهااااااااااااااوي حيااتي
مها فاهمتها: خير ترا ما أسلف
دلال: فديت البخيله انا ما أبي فلوسج خليها لج شرايج أدق عليك من تلفونج
مها بكل بساطة: نو بروبلم
و تدق دلال و بكل إحباط: مغلق حساافة كنت بقزرها
مها: دلول عيني بعينج بتقزرينها و الا اشتقتي لسوالفه
دلال و ما تقدر تخش شي عن مها: قلتيها مشتاقة لسوالفه و صوته يا ربي مها احس انه سحرني مدري شلون انجذبت له
مها بجدية: طيب دامج منجذبه له كلميه من تلفونج
دلال: لا مهووي انا طول عمري محافظة على نفسي من هالطريق و انتي أخبر اني لو بغيت أكلم كان من عمري 12 اذا أبي بس انا كنت دايم أنصحهم الحين أجي أناقض نفسي شلون؟؟
مها احتارت مع دلال: خلي المعتقدات انتي شنو ودج فيه لو ما كان بيحكمج أي شي لا عادات و لا أهل و لا شي شكنتي راح تسوين؟
دلال بثقة: كنت راح أكلمه
مها: اعتبري ماكو شي يحكمج و نفذي اللي بخاطرج الدنيا لحظه يا دلول عيشيها لي متى تحسبين حساب لكل شي
دلال بحزن: تصدقين مهوي مرات أحس اني كبرت مبجر احس اني كنت أنا اخت سارا الكبيرة و انا بنت عم تهاني الكبيرة أنا الكبيرة اللي ما تغلط و هم المراهقات اللي عايشين حياتهم و لا همهم الا إنهم ينتهزون كل فرصة لوناستهم ودي أعيش تجاربي الخاصة عشان ما أندم لي كبرت و أقول يا ليتني جربت ودي اجرب شعور الحب شعور ان يكون عندي شخص أشكي له همومي و أقول كل شي يدور ببالي
مها بروقان: أنا عندج ما يحتاج تدورين
دلال و تطقها بالمخده: صارلي ساعه أعبرلج عن اللي بقلبي و انتي تضحكين علي
و قزروها طق بالمخدات لين اتعبو و تسدحو عالسرير
مها: خلاص دلول شوفي حياتج صدقيني مو كل من كلمت معناتها رايحة فيها في حب عفيف و انتي بإيدج تحكمين هالحب و تحطين شروطه فكري
إننا نفرق بين الحب كممارسة وسلوك وبين الحب كمشاعر ، فالحلال منه إذا كان مجرد مشاعر ، أما إذا تحول الحب إلى سلوك كلمسة وقبلة وضمة ففي هذه الحالة يكون حكمه حراماً وينتج عنه سلبيات كثيرة لأنه من الصعب على المحب ضبط حبه ، ولكن ما هو الحب الذي نريده ، نريد الحب الذي يغير القلوب والنفوس . نريد الحب الذي يدفع بأصحابه للقيام بأعمال يسطرها لهم التاريخ كأحلى قصة بين متحابين .
هالكلام طراا على دلول و هي تفكر
دلال: أووكي
و ردت دلال بيتهم شوي و الا داقة مها
مها: دلول حبيب القلب دق
دلال بلهفة: احلفي قلتيله اللي قلتلج
مها: اي قلتله اني بنت خالتج و انج كنتي عندي و كنتي بتسلمين
دلال: و بعد
مها: قال ليه ما دقت من تلفونها قلتله للحين ما فكرت تكلمك عشان جذي كانت بس بتسلم
دلال: يخرب بيتج شكو قلتي جذي ؟؟
مها: و انا صاجه بس جتني الضحكه و أنا أكلمه
دلال باستغراب: ليــــه؟؟
مها: لما قلتله اني بنت خالتج
دلال: ماتت من الضحك هههههههههههههههههههههههههه
مها و دلال بنفس الوقت: حمد و عيد ههههههههههههههههههههه
دلال و مها كانو مجذبين على قروب كانو متعرفين عليه و قايلين انهم بنات خالة و مشت عليهم و دايم يطبقون هالخطة و المساكين يصدقون
بعد ما دلال سكرت من مها قعدت تفكر: يا ربي أكلمه ولا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خلص البارت الراااااااااااااااابع على خيرررررر والجاي اعظم
1:- مبارك وشلون راح يبلغ مها عن بعثه ؟؟؟
2:- دلال والقبطاان أو بدرر شنو الحل بينهم؟؟؟
3:- الثلاثي المرح وحمدان الى متى وصراااع وشنو الأسباب وشنو بيصير؟؟؟
4:- حمد وعبدالله رااح يوصلون لمها او لأ؟؟؟
5:- الدكتور سالم و شنو وراه؟؟؟
|