كاتب الموضوع :
زارا
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء الثالث..
ارتاحت ساره يوم رجع بو هزاع الدوام..ع الاقل ما قامت اتجوف هزاع..الا نادرا ..
كانت اتحس انه ايي الشركه من فتره لفتره ..عشان يراقب تحركاتها مع بو هـزاع..
الحين عرفت ساره ان هزاع خايف من انها تزوج ابوه..طبعا عشان الشركه و المال الي يملكه بو هزاع..بس هي دوم تعتبر بو هزاع شرات ابوهـا..حتى هو يعتبرها شرات بناته..حصه و خلود..
في الايام الاخيره زادت زيارات هزاع لشركه ..عرفت انه عنده شهادة ادارة اعمال خذهـا من الولايات الامريكيه..وعشان جي كل فتره يمر الشركه يكسب خبرة بو هزاع..
لاحظت ساره ان هـزاع قام يطنشها من بعد ما داوم بو هزاع ..حتى ما قام يرمسها الا اذا يبا شي ضروري..
و ها الشي مخلي ساره مرتاحـه
و في يوم دشت ساره لـ بو هزاع..
ساره: الشيخ وصلتك رساله مهمه تترياهـا من زمان.
بو هزاع: (يضحك) من متى صرت شيخ.
ساره: احم من عرفت الشيخه ساره..
ضحك بو هزاع بصوت عالي..بو هزاع يطالع الباب الي انفتح..
بو هزاع:_ تعال هزاع اسمع ساره شو اتقول.
نزلت ساره عيونها بالارض يوم جافت هزاع يطالعها غييير..
ما عرفت شو هاي النظرات عتاب ولا لوم ولا شـوو
هزاع: (يبوس راس ابوه) :-شحالك الوالد.
بوهزاع: الله يسلمك يا ولدي.
ارتبكت ساره يوم هزاع جابلهـاا فقالت.
ساره:- بو هزاع هاي الرساله..اسمحلي عندي شغل.
بو هزاع: (يضحك) مشكوره يا الشيخه..(وخذ الرساله)
حست ساره بعد ما قال بو هزاع هاي الجمله..ان هزاع بجتلهـا بنظراته..كلها عداء و حقد..فحاولت تهرب من هاي النظرات ..فطلعت ابسرعه برع المكتب..
يلست ع مكتبهـا تتنهد .."اوف هالعله من وين طلع بكمل ثلاث سنوات بالشركه و ما قد جفته ألا الحين من وين طلع.مب رايمه اخذ راحتي في الشغل...""
يلست تشغل عمرهـا بالاوراق الي عندها و مرات بالكمبيوتر و احيانا اترد ع الاتصالات..
كانت تتمنى انها ما تدخل مكتب بو هزاع دام هزاع موجود داخله..
رفعت راسها يوم سمعت صوت هزاع يقولهـا.
هزاع(يتطنز) هـا الشيخه ان شا الله مرتاحه بالشغل.
مسكت ساره اعصابها ..وحاولت اطنشه..اضايجت يوم اجدم و يلس مجابلنهـا.
ساره رفعت راسها اطلعه ..
هزاع: انتي وايد ذكيه.
ساره: (تقهره) اكيد ولا ما وصلت من موظفه عاديه لسكرتيرة المدير.
هزاع: (ابرود اعصاب) عشان جي صرتي شيخه بنظر الوالد.
استفزت كلماته ساره ..كانت تبا اتصارخ عليه و اتروغه من المكتب بس خافت كل ها بنجلب ضدهـا.
ساره: لو سمحت عندي شغل.ممــــكن.
هزاع: (يبتسم) غريبه تشتغلين بضمير...لازم عشان تكبرين بنظر عيون الوالد ترا الجمال و اللسان ما يكفي صح.
ساره: (من بين اسنانه) انت قليل ادب.
هزاع(واقف) :_أنا اقدر اروغج من الشركه ع هالكلمتين بس صدقيني مب الحين فالوقت المناسب ..
بعدني ابا اتابـع لعبتج الحلوه..عشان اعرف انهيهـا بطريقه حلوه..
طالعته ساره يوم طلع من المكتب..حست بخوف كبير في داخلهـا..فكرت اتخبر بو هزاع عن كل شي ..بس يمكن ما يصدقهـا..
و في طريج البيت ..كانت اتفكر كيف اتحط حد بينها و بين هزاع..باجر اذا هزاع مسك الشركه اكيــــــــد ببهدلهـا
قررت انها اتقدم ع وظايف ..وبمجرد ما تطلع لها وظيفه زينه و رااتب ممتاز ..اتقدم استقالتها..
وصلت البيت ..حاولت تشغل بالها..وما كانت تبـا اتفكر برمست هزاع الي ترفع لها الضغط..
يلست تلعب مع حمودي و عبادي و فتون..
عبادي: ودينا البحر خالوه.
ساره: اووه مالي نفس اطلع مكان ..باجر حبيبي.
عبادي: لا اليوووووم.
حمودي: ودينا الالعاب.
فتون:ماما انا ابا اروح الالعاب.
ساره: انتوا شفيكم اليـوم..اقولكم ما بطلـــــــع ..ماشي طلعه.
عبادي: عيل انا ما احبج حتى فتون و حمودي.
يلست ساره تضحك ع رمست عبادي ..كم تسوا اليلسه مع ها اليهـال ..و الله لولا الحاجه..جان ما اشتغلت ..ولا سمعت كلام ايب لها عوار الراس.
ساره: انـــــزين باجر باخذكم الالعـاب..
مسكت ايد عبادي و حطتها ع يبهتها .
ساره: جوف انا مسخنه ما اقدر اطلع مكان اليوم.
حمودي: عيل باجر ودينا..
فتون: نلعب وايــــــــــد.
ساره: "تضحك" بنلعب وايـــــــــــد.
نوفا: ماما انت ما في يجيب رساله مال انا.
ساره: بلاج انتي العله الثانيه ..انزين بييبها باجر.
نوفا:حرام ماما انا من زمان ما يقرا رساله حق اهل مال انا.
ساره: خلاص بسير اجوف بالبريد مالي..
ساره(اترمس اليهال) شو رايكم اخذكم معاي انجوف اذا نوفا عندها رساله ولا.
تموا اليهال مستانسين و يصارخون لانهم بطلعون مكان..
ساره: هــــــا بس محد يقول خالوه ابا ها و مري هني..تراني ما اروم.
عبادي: ما بنقول..والـــــــله.
تحركت ساره بالسياره..ومعاها اليهال ..عشان اتمر البريد..اتجوف اذا شي رسايل حق نوفا او لا..
فتحت شنطتها ادور المفتاح ما لقته..اتذكرت انها غيرت رقم بريدها و استلمت مفتاح يديد..بس ما تذكر وين حطته..
عبادي:خالوه من زمان انتي حطيتي مفتاح هني.
ساره: وين.....؟؟
حمودي:داخل هني بالسده يوم سرنا البحر صح عبادي..
ساره : (اتبوس حمودي و عبادي ):- شطار حبايبي.
فتحت السده و طلعت المفتاح..
نزلت من السياره..حاولت تفتح الصندوق بس ما رامت..جربت مره و مرتين بعد ما قدرت..
ساره: شو معطيني مفتاح بالغلط..؟؟معقوله !!
بعد محاولات ..ملت ساره..وفكرت ترجع البيت..وقررت اتدور حل بعدين..
اول مره ساره اتروح الدوام و هي مضايجه..ما تبا اجابل هـزاع..
مر هاليوم ع ساره ..ابراحه لان هزاع ما شرف اليوم..
بس كان بخاطرها اتعرف ليش ما يـــــــااه..
بس اليوم الثانـــــي ..كانت في عالم فتون اتلاعب اليهـال مثل ما وعدتهم البارحــــه..
سارت تشتري لهم ايس كريم..كانت واقفه تتريـا الايس الكريم الي طلبته لليهـال..
طالعت الناس اليالسين ع الطاولات ..اتمنت اتكون لها صديقه ..جي تطلع معها..وتشكي لها همهـا..
هي عندها صديقات في الدوام ..بس كانت تبا صداقه قويه..بس للاسف شغلها و تربية عيال اختها..خذ وقتها كله.
صدت للصوت الي كان يضحك بصوت عالي..جافت هزاع يالس مع ثلاث من ربعه..طالعها ,,فرفع حواجبه مستغرب من وجود ساره ..
ساره(جنها جافت يني) : يالله بسرعه وين الايس كريم.
سنه اووف.
راعي الايس الكريم: ماما زهمه ما يجوف.
ساره: زين خلص..
خذت الايس كريم ..ابسرعه قبل لا ايي هزاع و يسولف معهـا..و سارت ابسرعه صوب الالعاب..
زقرت نوفـا و اليهـال..يلسوا ع الطاولات عطتهم الايس كريم ..و يلسواا..ياكلــــــون الايس كريم..اما هي فكرت تشرب ماي بس.
ساره:- ابسرعه كلو اا عشان انسير البيت.
عبادي: ما لعبنا.
ساره: انت ما تشبع لعبان...يلا ثاني مره ما بييبكم.تراا
حمودي:شو ها خالوه ما لعبنا شي
حست ساره انها تحرم اليهال من اللعب بس عشان خوفها من هزاع لا ايي و يرمسها عشان يغثها ..
بس كانت اطمن نفسهاا"لا مستحيل بيجوفيني من بين كل هـا العالم""
بعد ساعه من اللعب ..كانت اتركب اليهال فـي السياره..
فتحت باب سيارتها و قبل لا تيلس التفتت لصوت الي كان يسالها..
هزاع:- عيال منو هذيلا.
ساره مب عارفه باي اسلوب اترمسه..
ساره(تطنز) الييـران.
هزاع:-ع بالي ارمله ولا مطلقه بس يوم جفت اوراقج طلعتي انسه و توج 24 سنه.
ساره: (محرجه) منو سمح لك ادور معلومات عني.
هزاع: (رافع حاجب واحد) بـاجر بتكونين السكرتيره ماليه..لازم اعرف عنج كل شي.
ساره (تبتسم) ساعتها اشتغل بمكان ثاني..انا مستحيل اشتغل عندك.
هزاع: تراج تشتغلين عندي ..ماشي فرق بيني و بين الوالد.
ساره: فرق السما و الارض.
هزاع (يطالع يمين و شمال ومتكي ذراعه ع باب سياره ساره المفتوح..وبعدين يساسر ساره)
هزاع (يبتسم) انزين شو رايج بوفر عليج وقت ترا الوالد شيبه و عنده عيال اكبر عنج..و بعمرج..
انا بعدنـي شباب و منـاسب لج ..بعطيج كل الي تبينه..بس تزوجيني شو رايـج..
استوعبت ساره كل كلمه قالها هزاع..و حست ان كلماته هزت كل جسمها و خلاها ترتجف من الغيض و العصبيه..
ساره: (تتنفس بصعوبه) تبا اتعرف رايي.
هزاع (يبتسم) يا ليــــــــت.
رفعت ساره شنطتها و كفخته بويهه..بكل قوتها..حط هزاع ايده ع خده مب متوقع الضربه..
ركبت سيارتها ابسرعه ..وقفلت الابواب ..كانوا اليهال يلعبون و يصارخون في السياره بس بعد ..الموقف الي صار تموا ساكتين مستغربين ..
حطت ساره راسها ع السكان..تاخذ نفسهـا ..وسمعت هزاع يدق ع دريشه السياره,..
هزاع::"امحطي ايده ع خده"نزلي الدريشه اقولج..؟؟
ردت ساره بسيارتها لورا..من غير ما اطالعه او تهتم بكلامه..مب مستعده تسمع كلالام غيره..
شو يتحرا عمره بنات الناس لعبه بايده..ما توقعت ان هالانسان الي يجوفه يقول ريال و النعم فيه..بس كلامه.. شرات سم الافعى..
كانت دموعها تنزل ع خدودها..بها الوقت تمنت اتكون ابروحها ..عشان تاخذ راحتها..ما حبت اتصيح حذال عيال اختها..
لانهم خافوا من الي صار و تموا ساكتين لي ما وصلـوا البيت.
***
يتبع >>
|