كاتب الموضوع :
زارا
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء الثامن..
و في البيت فكرت ساره ..اتغايض هزاع ..قالت في خاطرها" الحين انا يالسه من الصبح مضايجه عشانه و هو يالس مع ايمان.."
فكرت انها ادق لـ بوهزاع..و اكيد هزاع الي بيرد ع الموبايل ..و جي بضايج منها..
**
خلود"اتسكت عادل" حـصووووه تعالي خذي ولدج ذبحني صيـــــاح..
حصه"من داخل الحجره" اصبري يالسه ارمس بو عادل.
خلود: اوووووه ابسرعه وها ريلج خل يرجع من السفر عشان افتك منج و من ولدج الي 24 ساعه دموعه تنزل.
حصه"اتشل ولدها" الله اكبر عليج ..صلي ع النبي انزين..
دشـوا بو هزاع وهزاع.. بها اللحظه.
بو هزاع"يرمس خلود" اظن الفريــــج كلهم سمعوا صوتج.
خلود: معقوله و ما سمعوا صوت ها الحشره.
حصه: ابـــــــااه بتأكل ولدي هاي.
بو هزاع "يضحك" عيل باجر يوم هزاع بيأخذ بنت عمه و بيصير عنده جم ياهل شو بتسوين..؟؟
خلود: ويييين لي ما يعرس هزاع انا بروحي معرسه و عندي درزن عيال..
هزاع: منو قال اني بعرس..؟؟
حصه: لا بتعمر بيت ابـــــــووي.
هزاع: هي بعمر بيت ابوي .
بوهزاع: و ليش ما اتعرس اموقف نصيب البنيه.
هزاع"مضايج" انا ما خطبتها عشان اوقف نصيبها انا اصلا ما اباهـا ..
بو هزاع: البنيه تباك..و حليلها كل فتره اتنظف حجرتك و اترتبها ..شو تبا اكثر من جي دلع..حتى لو ما خطبتها الكل يدري ان ايمان لك و انت لـ ايمان.
خلود: انا بروحي ما ادانيها زين اتسوي و ما تاخذهـا
بو هزاع"يفتن ع خلود" بس انتي ام لســــــان.
هزاع: خلود الي فاهمتني.
حصه: عشان جي يبت لها طقم وساعه.
هزاع: تراني وعدتها اذا تخرجت من الدراسه بييب لها هديه.
خلود: فديتك اخويه..توني ادري ان ذوقك حلو..
رن موبايل بو هزاع..
بوهزاع: الــــــوو
ساره: شحالك بو هزاع.
بو هزاع: هلا و الله بنتي.شحالج يبه..
ساره: الحمدلله ربي يعافيك ترا الشركه ولهانه عليك وايـــــد..
بو هزاع"يضحك" و اصحاب الشركه ما ولهوا عليه..
عرف هزاع ان الوالد يرمس ساره..طلع من الصاله ..وسار حجرته محرج ..فتح علبة الزقاير و يلس يدووخ..
هزاع..الحين حق شو داقه له..عمرها ما دقت لي حتى يوم اتصل لها ما اترد..ما ادري شو اسوي بها ..
خاطري اجتلها..اتنهد يا ليت ارووووووم و الله هي الي جتلتني من يوم فتحت لي باب سيارتها..عند محل الفديو..ابتسم يوم تذكر الموقف ..
وبعدين شرات الساحره تطلع لي بكل مكان..لي ما انصدم انها السكرتيره ..الي ناوي يروغها من الشركه من كثر الوالد ما يرمس عنها..
طلعت هي سارونـــــــه ..وقف عند المنظره ياطالع ويهه..الناس اتقول اشبه ابوي نسخه منه..زين انا شباب و ابويه شيبه ليش اتحب ابوي..
بدال ما اتحبي كفختني بشنطتها زين ما شوهتني..
باجر بادبها بالشركه ..لانها اتصلت حق ابويي..
طلع مفتاح سيارته..وسار برع عند الكراج..وفتح السياره وطلع شنطت ساره بعد ما فتح السده..ما بغى يضمها في حجرتها لان ايمان دوم..تتعبث بحجرته اونها اتنظفها و اترتبهـا..
يلس يطالع الشنطه يحضنها و يبوسها..ضحك و قال جني مراهق مب جنه بعد جم سنه بصير في الثلاثين..
اخ لو اعرف هاي البنيه كيف تفكيرهـا ..كنت من زمان خليتها اتحبني ..و خذتها عن الشيبه..
**
و في اليوم الثاني.. يلست ساره ع مكتبها تعبانه لانها ما قدرت ترقد البارحه ..كان رقدهـا متقطع..عشان جي اضطرت اتحط مكياج..اتغطي التعب عن ويهـا
دش هزاع المكتب ..و من غير ما يطالعها..
هزاع: تعـالي.
وقفت ساره..يتها ضحكه اتعرف شو يبهـا ...اكيد عشان اتصالها البارحه لـ بو هزاع..
هزاع: "يطالعها" انا مب قايلنـج تقطعين علاقتج بـ الوالـد..
ساره:"اترد بـ ابرود" ما بينا علاقه عشان اقطعها..
هزاع: تستهبلــــــين...حق شو البارحه داقه للــــوالد شو تبين منه.
ساره: "ترفع كتفها" اتطمن ع صحته.
هزاع: وبـــــعد..
ساره: بس ولا شي..
هزاع"يجدم منها" الي في راسج ما بيصير.
ساره: قصدك الي في راسك انا ما افكر او اخطط لشي..
ساره اتعرف انها ترمس باسلوب يستفز هـزاع..قالت فـ خاطرها عشا تتأدب و ما تطلع مع الي اسمها ايمانووووو
هزاع: جم تبين و انا بعطيج المبلغ كـاش..و الحين.
ساره: كل الي اباه سلامت بو هزاع
شهقت يوم هزاع يرها من ذراعها في لحظت غضب..
ساره:"محرجه" انت شو اظن عمرك هدني..
وسحبت ذراعها من ايدها..ورجعت لوراا..
ساره"تكمل كلامها":- لا بو هزاع ولا بيزاته ولا انت اتهموني..كل الي اباه اشتغل و اعيش شرات باجي الناس ..وأعيل عايلتي..
وطلعت من مكتبه..منفعله و يلست ع الكرسي اتهدي عمرهـا..ويلست اتلوم نفسها هي سبب كل هـا لو طنشته من الاول ..هي اتعرف ان هزاع مستحيل يكون من نصيبهـا
دقايق وطلع هزاع من مكتبه ووقف جريب من مكتبهـا
هزاع: أبا منج خدمه.
ساره"من غير ما اطالعه" امــــر
هزاع: قولي و الله بو هزاع ما يهمج..؟
ساره"اطالعه محرجه" ترا دمك وايد ثجيـــــــل.
هزاع: ادري بس احلفي ان بو هزاع ما يهمج..
ساره: "متنرفزه" و الله العظيم لا بو هزاع ولا بيزاته اتهمني زيــن ارتحت.
هزاع"يبتسم" و انـــــــا..
ساره" اطالعه مستغربه" انت شو؟؟
هزاع: و انا شـو..؟
ساره: انت مديري اليديد الي مغلس علي في الشركه و برع الشركه..
هزاع"رد ورا":- ييبــــــي البريد..
ودش حجرته..
حطت ساره راسها ع المكتب ..تتنفس بصعوبه..بعد ما ركزت ع الموقف الي صار يلست تضحك بصوت عالي..
حاولت اتسكت عمرها و تنسى الموضوع..
دشت بالاوراق لـ هزاع.. و قبل لا تظهر..
هزاع: ابا منج شي.؟؟
ساره: شـو..
هزاع: اختي جريب اتعرس و ابا اشتري لها هديه شو ابرايج اخذ لها.
ساره: شرات الهديه الي قبلها.
هزاع: لا ما تناسب ..شورايج انا بعطيج بيزات ..و اباج تشترين لها كل شي..
ساره: كل شي ..مثل شو..
هزاع: يعني مثل ما تقولين ازهبهـا
ساره"مستغربه" اشمعنى انـــــــا,,,.؟
هزاع"يبتسم"تـرا المره الي طـافت وايد عيبهم العقد و الساعه..شو قلتي.
ساره"مستانس " خـلاص عيل ..بس انا ما اعرف المقاسات ..ولااعرف متى لازم اخلص.
هزاع:جوفي هي تقريبا مثلج جي نفس القياس ..و بالنسبه لموعد العرس بعد شهرين ..اظن عندج وقت كافي..
ساره: خلاص مب مشكله.
هزاع: هـا مب أي شي يصير من بينا اتهونين عن الشغله.
ساره"تبتسم":- صدقنـي ما اسويـها.
هزاع: خلاص عيل فـ نهايه الدوام بكتب لج شيك بعشرة الاف ..واذا ما كفت قولي لي...
ساره: ان شالله.
هزاع: يالله روحي جوفي شغلج..
**
هزاع بها الايام مشغول..يبا ايعرف شو شعور بو هزاع ناحية ساره بالضبط..بس كان محتار كيف الطريقه الي يسويها عشان يتأكد..
دش بو هزاع غرفة هزاع ..
بو هزاع :- يالله يبى ما تبى غدا ؟
هزاع :- لا يبى ما اشتهي .. بعدين بتغدى .
بو هزاع ( يلس حذال هزاع) الشركة ماشية أوكية .
هزاع ( مستغرب) هيه .. ليش؟؟
بو هزاع:-أجوف هالايام فكرك مشغول جن عندك مصيبة ..
هزاع :- بصراحة يبى ابا اقولك سالفة بس أخاف تتضايج .. وانا ما فيني على زعلك ..
بوهزاع:- أفا عليك يبى قول كل شي بخاطرك وما يردك الا السانك ..
هزاع :- ابصراحة (سارة ) داشة خاطري وابا اخطبها ..
سكت بوهزاع يفكر بكلام هزاع ..وهزاع يراقب ردة فعل ابوه ..
بو هزاع :- وبنت عمك ؟؟
هزاع (منفعل) أنا قلت ما اباها حتى لو ماخذت سارة ما بتزوج إيمان ..
بو هزاع :- الصراحة ما شي مقارنة بين سارة وإيمان واللي تباه سوه واتحمل زعل عمك ..
هزاع(مستانس) يعني انت ما تباها ..
بو هزاع يطالع هزاع مستغرب :- ابا منو؟؟!!
هزاع:- ليش انت مب ناوي تتزوج سارة ؟؟
بو هزاع يرفع ايده ناوي يضرب هزاع : سود الله ويهك هاي كبر اختك تبى اتزوجها لي ..
هزاع (يضحك) ويبوس راس ابوه ..فديتك يالغالي .
بو هزاع (واقف):- يالله قم اتغدى لأطير سارونة منك ..
هزاع (واقف) اتامر يالشيخ..بس طلب واحد.
بوهزاع: شو بعــــد لا يكون بتزوجني امها..
هزاع "يضحك":-..لا لا ..ما اريد حد يعرف السالفه..الحين.حتى ساره... نتريا شويه ..
بوهزاع: خلاص ع خير ..
**
بها الوقت كانت ساره ..مشغوله شو تشتري حق زهبت اخت هزاع..
كانت معظم اوقاتها اموزعه ما بين شغلها و بين الاسواق..
حتى عيال اختها ما قمت اطلعهم شرات قبل..
كانت ساره اتحس انها شغله متعبه و يديده عليها بس ابنفس الوقت كانت اتحس ابراحه لانها اتنسيهـا هزاع..
الا في فليل قبل لا ترقد..كانت تجلب بالفراش ..ساعات لي ما ترقد..تذكر لقاءاتها مع هزاع وضرابتهم ..
احيانا اتحس بشوق له ..واحيانا اتقول يا ليتني ما عرفته..
وخاصه بها الفتره صار انسان ثاني يعامله بكـل حب..بس ناقص يقولهـا احبج..
كانت ساره اتشك انه يلعب ع الحبلين..لانه خاطب..او احيانا اتقول انها تتوهم..لانها اتحبه..وتتوهم انه يحبهــا
بس كانت اتعرف ان المستقبل الجريب بيحدد كل شي او ينهي كل شي..
**
يتبع >>>
|