مراحب يا أمووورات
و أخيراا الكاتبه نزلت البارت الثالث و العشروون
23
سارا أطشر ماي البحر بشكل هستيري و بوناسه تقول _ ياااااي بندر لا يطوووفك تعااااال.
بندر قال و هو يضحك _ خلينا يا بنت الحلال راضين بمجنونــه وحده مو أثنين .
سارا ما علقت عليه و بنشــوة الفرح و المتعه رفعت نفسها فوق ثم أغطست داخل ..
ظل بندر يطالعها و هو مبتسم ..
اليوم نفسيته و نفسيتها مرتاحه يمكن لأنهم أبتعدوا عن بعض بهالطلعه و شافت أهلها و خفت شحنـة التصادم بينهم ..
بندر تمغط و بهدوء قال _ يلى سارا انا تعبت أطلــعي بنــرد داخل ...
لا جـوابـ من سارا سوى مياه متحركه هائجــه ..
بندر يضحك و يحك جبهته _ خلاص يا معوده بوديج للبحر مره ثانيه انا الحين تعبان ..
لا جـوابـ من سارا سوى أمواج تتصاعد ..
بندر أنتبه ان سارا مو موجوده على سطح البحر قام و هو معقد حواجبه و غطس أرجوله بـ المياه .. قال بصوت عالي فاقد الصبر _ ســاراااا ..
بعدها مشى خطوات داخل لي وصل الــ مياه عند صدره و قعد يحرك يدينه على الماي بـ حركات عشوائيه يبي يمسك أي أثر لــ سارا عالأقل يأكد له على وجودها ..
بندر و عيونه أدور على سارا لف على عمره كذا مره و دقات قلبه زادت سرعتها ..
بندر و الأفكار قعدت تشتغل عنده قال بألم _ كلـه منـي.
كـلـه مني .. وين راحت ؟!!
فجأة بجسم يطلع من داخل أعماق البحر و يطشر الماي بوجه بندر .. و صوت ضحكتها تشق الطبله ..
سارا _ صــــاااادوووه ..
بندر لا إرادي رجع لــ ورى قال بعصبيه
_ مجـنـونه أنتي ؟
و بدون ما ينتظر ردها سحب يدها بخشونه و مشى بيطلع من البحر ..
سارا و علامات الإستفهام راسمه على وجهها .. فضلت السكوت و التحديق بملامح وجهه المتشنجه ..
وصل عند الرمل و حذفها عليه ..
بندر بحرقه _ أنتي شنــو !!
سارا بإستغراب_شـ ش شفيني
بندر و مأشر أصبعه على البحر _ الي منساع شنو تفسرينه لي ؟
عقلي طار تعرفين شنو طار ؟!
سارا عينها بعينه _ حبيت أسوي مقلب فيــك ..
بندر بسرعه و يهز راسه بــ لا ..
قال و يصر على أسنانه _ مقلب بايخ سخيف تعبان !
سارا ما تدري شتسوي فيه .. أقوله مقلب يقول بايخ صج ما مو وجهه وناسه .. وقفت جدامه و قالت _ زين خلاص حقك علي انا آسفه ..
بندر يمسك جنطتها و يمشي جدامها للشاليه _ الشرهه مو عليج الشرهه علي انا ..
سارا مشت وراه ثم وقفت بمكانها و بهمس قالت _ شفيه شصاير كان شحلاته و عالطول أنقلب .. جبح ..!
وصل بندر عند باب الشاليه و ألتفت لسارا و قال بصوت مو عالي عشان الأهل _ بسرعه شناطره بعد ..!
سارا أسرعت بـ مشيتها و أوصلت لــ عنده .. و وقفت تنطره يوخر عشان تدش .. شافته ثابت بمكانه رفعت راسها لــ وجهه و قالت و هي مطنقره _ وخــر بــدش ..
بندر و يتأمل وجهها مع شعرها المبلول .. حط يده ورى مؤخره
راسها و قال بعد ما هدت نفسيته بــ حنان واضــح _
لا تعيدينها مره ثانيه .. و بهمس قال عشان يأكد عليها _ أوكــي ســارا !!
سارا تلقائي نزلت راسها و قالت بهمس _ أوكــي ..
وخر بندر شوي عشان أدش و مد لها جنطتها عشان تاخذها ..
سارا ما توقعت نفسيته تتغير عشان المقلب .. أخذت الجنطه و دخلت قسم الحريم ثم دشت غرفتها الي تضمها مــع أختها فاطمه ..
ولعت الليت و أتجهت للهاند باق عشان اطلع لها ملابس لأنها بتسبح ..
( أرتــحــتي ؟ )
بخرعه حطت سارا يدها على قلبها _ بسم الله .. خرعتيني فطوم ..
فاطمه تبتسم _ أسم الله عليج و على قلبج .. ها بشــري تسبحتي ..! طيبتي خاطــرج ..!
سارا تهز راسها بفرح و قالت بحماس _ طاااافج صراحه .. البحر كان شي و صوت أمواجه شي ثاني ..
فاطمه بغمزه _ بس البحر و لاااا !!
سارا رفعت حواجبها فوق و قالت _ شقــصدج ؟!
فاطمه بـ مباشره _ أقصد بنـدر أستانستي وياه !!
سارا أخفت حرجها بأسلوب أستهزائي _ نامي أحسـن لج .. و أنا بــ روح أتسبح أبرك لي ..
فاطمه ضحكت على خدود أختها الحمراء .. و سحبت شرشفها و أستسلمت لـ سلطان النوم ..
سكرت سارا ليت الغرفه و راحت تتسبح ..
/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@/@
(( جـهـة الـريــاجــيـــل ))
حذف المنشفه على الطاوله و ألتفت لـ الرياجيل الي نايمين بأريحيه ..
سحب جهازه لقى الساعه
1:30 صباحا ..
فـ لوى حلجه لصوب اليمين .. النوم ماله تأثير لا على عقله و لا على عيونه .. فجأة سمــع أصوات تصدر من بطنه .. الـجـوع قرصه فـ تالي الليـل .. أبتسم بألم .. و ضغط على رقم (( سـارا )) عشان تسويله أي شي بس يسد جوعه ..
لـكـن سارا ما تـرد .. قال _ أكيد نامت .. خل أطلب لي من المطعم ..
دق على مطعم شرمبي و طلبله ربيـان .. أشتهاهـ من شاف البحـر و تذكر الأكـلات البحـريه ..
طلع من قسم الرياجيـل لـ المطبخ الي بقسم الحـريم و تطمن من الظلمه الي تأكد له أن الكـل نايم ..
دش المطبخ و ترك ليته مثل ما هو طافي .. و أخذ قلاص ماي و
قعد عـ الكرسي يشرب ..
)( ســــــــــارا )(
وانا طالعه من الحمام اكرمكم الله .. كان جدامي المطبخ بس سمعت داخله صوت سحب كرسي .. لكن الليت طافي ..
آهـــا لا يكون قطوه داشه المطبخ .. اللـــه .. خل أحكرها بزاويه .. أحب ألعب مع القطاوه و الأرانب .. مشيت شوي شوي حتى ما تحـــس القطوه فيني .. و ابتسامتي مرسومه على وجهي .
دخلت راسي و قلت و انا أقلد القطاوه _ مـــيــــاوووو ..
لـــكـــن ..
صورة رجال عملاق جاي يمي يمشي بسرعه ..
سارا بخرعه صرخت _ حـرااااااامي .. حراااامي حراااااا ..
بندر بسرعه سد حلجها بيده .. و بيده الثانيه ماسك مقفى راسها و سحبها داخل المطبخ ..
سارا مغمضه عيونها بخوف و جسمها ينتفض بين يديه .. خلاص رحت فيها أكيد باق شي و بيذبحني لأني بكون شاهده عليه .. يا ستير أستر علي .. وينك يا بنـــدر ويـــنك..! ألحـق علي ..
بندر بصوت خفيف _ سـارا انـا بندر .. زوجج ..
سارا من سمعته .. شالت بيدها المرتجفه يده من على حلجها .. و تنفست بـ عـمق و قالت بحرقه _ أنــتــــ ! زيــن جـــذي قلبي بغى يطيح .. !!
و بعدها طالعته بـ تفحص و قالت بـ ملامح مستنكره _ بنـدر شمدخلك أهنيـه ؟!!
بندر _ شوفة عينج جاي أشرب ماي ..
سارا و حاجبها الأيمن مرفوع و عيونها تحرق بندر قالت _ و ليش ما دقيت علي أجيبلـك قلاص ماي ..!
قال بندر بعبط _ صج و الله ..!
روحي يا عمري و شوفي الـ مكالمات بجهازج .. و بعديـن ما شاء الله سارا بشحمها و لحمها تعرض خدماتها لـي !!
سارا بـ شوية عصبيه قالت _ ليش شايف أن الحريم كلهن محارم لك عشان تسرح و تمرح أهنيه .. خاصه نـوفـ بنت خالـك ما أظنها محرم لـك و فوق جذي بنـــت ..!
بنـدر _ زين انا قبل لا أدش شفت المكان ظلمه .. فأكيد الكل نايم ..! يعني أشرب من ماي البحر مثلا و لا أقعد أموت عطش ..؟
سارا تأشر على عمرها و بغضب افلتت أعصابها و قالت _ زيـــن فرضنا كانت نوف فـــ مكاني .. شبــ يكون الموقف .؟
بندر سحب نفس و أبتسم بـ خبث و قال _ إلا بسألج .. نــوف موجوده أهنيه ؟!!
سارا بحقـد طالعته ثواني ثم قالت _ ليش تسأل ؟!
بندر أستانس من نبـــرة الغيره في صوتها يعني في تحسن .. يعني في تقبل .. يعني في سلام و ود يعني سارا تغيرت لو بـــ شي بسيط ..
قال بتمثيل البراءة _ تراها على فكره بنت خالي ..!
سارا بإستهزاء _ صج .. توني أدري صراحه يبيلك تكريم من الشيخ صباح على هالإكتشاف الخطيـر .. أدري انها بنت خالك .. فعشان جذي ممنوع انك أدش أهنيه ..
بندر رافع حاجبه _ و محـمد ..!!
بسرعه و بزلة لسان قالت _ كيفه ما علي منه .. بس أنـــت لا ..
قرب بندر منها و سارا ردت لـ ورى و تسندت على باب المطبخ شفيه هذا اليوم مو صاحي ..! و شدت على قبضة يدها بـــ توتر واضح ممزوج بـــ خوف .. قرب أكثر بعد و ما يبعدهم عـــن بعض غير خطوه فـ حط جبهته على جبهتها .. و قال بهمس مع أبتسامه _ تغــاريـن ..!
سارا سكتت و بـــ توتر غمضت عيونها و مدت يدينهـــا لصدره و دزته بخفه عشان يبتعـد ....
بندر رجع خطوات لـ ورى .. و دخل يدينه بمخابيــه قال بهدوء _ طلبت ربـيـان ..
سارا رفعت راسها له و علامات الإستياء على وجهها قالت _ ما أكـل ربيـان ..
بندر مد بوزه و قال _ آيـبــااااه .. خلاص شنو تاكليـن ؟!!
سارا و للحين على وضعيتها قالت _ جـكـن فيـليـه ..
بندر بـ غشمره _ وجبه أطفال ؟!
سارا مبتسمه _ إيـه و معاها هديه بعـد ..
ضحك بندر و مسك يدها و سحبها له قال _ زيـن بتظليـن واقفه عالباب ..
أبتعدت سارا عن الباب .. و مشى بندر بيطلع و قال _ إذا جا المطعم أدق عليج ..
و راح ..
سارا راقبته بـ عيونها و هو رايح صوب الرياجيــل غطت وجهها بيدينها و قالت بإحراج _ بيييه .. شقلت انا .!
......................................................
)( ج ـــــنـــــانــــــــــ )(
جنان بدلع _ متى ؟!!
يوسف يلاعب بنته و هي تضحك بشكل هستيري قال _ الأسبوع الجاي إن شاء الله ..
جنان تاخذ بنتها من يدينه _ خلاص بتذبحها عطنيياها .. أممم .
يوسف يجاريها _ أممم .. قولي قولي ..
جنان _ باجر بروح السوق ..؟
يوسف _ ليش شعندج ؟
جنان _ بجهــز لي شغلات لــ السفره ..
يوسف يحك جبهته _ أوكــي .. بس متى تبيني أوديج ؟!
جنان _ باجــر عــ 6 المغــرب ..
يوسف يعقد حواجبه _ آوه أكون بالمستشفى ..
جنان تبتسم _ لا عادي .. عندي عذاري تروح معــاي ..
يوسف _ ما شاء الله عليج مجهزه الـحــل عــلى طــول ..
جنان بضيق _ شفيك يعني أروح مع الدريول بــ روحي ..؟!
يوسف _ أكــيــد لا ..
جنان _ أجل خلاص ماكــو إلا أخـتـي تروح معاي ..
يوسف و يضحك _ روحــي معاهــا .. ماسكج انا ..
جنان بضحكه _ أنــا أدري عنك ..
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
) ( نــــــوفــــ ) (
أعوذ بالله .. شوي شوي لا طيح عينج ..! شفيها هاذي بدال لا تعقــل أستخفــت .. لا لا هاذي يبيلها وحده تصــغــر عقلها و تخزها بالمثــل .. آوف وليــه .. ما تكســر هاذي عينــهــا ..
نوف بطفش _ آووف .. سارا عيونج لاطيــح ..
سارا تفشلت و وجها أحمر أوهامها السودا أنعكست على ملامحها و أنفضحت جدام نوف .فـ قالت _ سوري كنت سرحانه ..
نوف _ آهـــااا ..
سارا سمعت أصوات صـراخ و ضحك بـرى الشاليه قامــت بسرعه و ركضت لــ الدريشــه أطل على البحــر و قالــت بفرحه _ بــنــات تعالــوا ..
ركضت عبير أما فاطمه و بدور و نوف صاروا يمشون و هم يضحكون على عبير ..
فاطمه _ عبيــر جــرفــتــار ..!!
لــو يشــوفــج عيـسـى ..
عبير و سارا يتصايحن بحسره _ يــا حظهــــم ..!
وصلت بدور لــ ستارة الدريشه و سحبتها ..
شافت ( بو بندر و بو أحمد ) مع بندر و جاسم و محمد و أحمد و نواف .. مسوين فريقين و يلعبون كرة طائره .. فريق بو بندر ( بو بندر _ بندر _ محمد )
و فريق بو أحمد ( بو أحمد _ جاسم _ نواف ) و الحكـم أحمــد ..
بدور _ يا حبــي لـهـم .. شوفوا عم بو بندر شلــون يحــذف الكوره ..
قالت عبير بفخر _ أبوي جنــه بن صرخوه ..
سارا بتحرش _ كل فتاة بــ أبيها معجبه .. شوفي حمووود شلون
يسجل ..
فاطمه أطــق راس سارا عالخفيف _ أمحــق عروس قاعده تمدح بأخوها و تاركها زوجهــا ..
عبيـر بنظره خبث _ أنطــري
بس كذا أسبوع و شوفيها .. جانها آآيي شعري يا مجنونه ..
شالت سارا يدها من شعر عبير و قالت _ مالج شغــل . أنزيــن .
قطع تحرشهن ببعض صوت بدور و بحسره تقول _ يا ويلي من محمد ..
الكــل ألتفت لها و قالن _ ليــش ؟!!
بدور _ نسيت لا طرش الفرشه و القهوه .. هذا و مــحمــد أموصيني ..
بعدها راحت صوب الخدم ..
سارا ردت أطالعهم و حطت يدها على حنجها عشان أتسند و أتشوف بإريحيه ..
و غنت بــ صوت ناعم ..
البحر ما حلى البحر يا ناس محلاه ..
يطرد هموم النفس و يشرح صدرها ..
البحر قصة عشقي ياناس نهواه
نهوى حياته رغم شدة خطرها ..
بتكمل و لا لكزتها عبير على خصرها ..
سارا بألم تحسس خصرها _ آههـ خصــري ..
عبير _ عشــان ما تحرفيــن بــ الأبيات ..
سارا بألم _ زيــن خلاص بقول بر مو بحر .. بس لا أطقيــني ..
فاطمه تسكر الستاره عــ الدريشه .. و قالت _ يلى بنات خــ روح عند أمهاتنا ..
سارا بحسره _ ما أقدر .. الجو و الحماس قاع يغريــني .. و الله ودي أروح ألعب معاهم .. بس هذا ..
قاطعتها عبير بنذاله _ بس شنو ؟
خلاص يا حبيبتي أنتي مدام أخذتي الشيخ بندر الــ تفكير
عندج لازم يتعطــل . بس رددي سمعنــا و أطعنــا ..
سارا سحبت الستاره عالخفيف و شافته يلعب بحماس قالت بنفسها _ حسبي الله و نعم الوكيل على الظــالــم ..
عبير بسرعه ناقضت نفسها حتى تقهر سارا قالت بفخر _ بس تراه الشيــخ بو عذبــي ..
سارا عفست وجهها و قالت و هي تصر على أسنانها _ عبيــر شقاعده تقولين .. بسج عاد شيخ و شيخ .. خــلااااااص مصختيها و الله .. إلي يسمعج جني بنت لاقطيني من الشارع و قاع تتمننين علي ..
الكــل أنصدم من الأسلوب الي تغير بين سارا و عبير ..
عبير وجهها أحمر و قالــت بإنحراج _ آسفه سارا .. ما كنت أقصد جذي .. كنت أتغـشـمر معاج و الله ..
سارا بـ إنفعال و بعصبيه _ أعذريني غشمرتج حدهااااا سخييييفه ( قالتها بالــ مد و بنبره دلع )
فاطمه بغت تضحك بس تماسكت عشان ما تنقلب السالفه عليها ..
تدخلت نوف و قالت _ شدعــوه
بنات أحنا جايين نستانس و لا نتهاوش .. لا نتحسس بكل كلمه تنقــال ..
قالت سارا بسرعه _ لا أهي دايما ترددها علي .. الشيخ و الشيخ .. جن قصدها شي ثاني .. و لا هو و أنتي تحمدون ربكم أني وافقت ..
فاطمه بعصبيه _ سارا شهالحجي الجديد .. أطفال أنتوا .. ؟ إي و الله أطفال .. شهالألفاظ الي قاعدين تقطونه على بعض ..
عبير بحرج _ خلاص قلتلج انا آسفه ..
سارا ظلت أطالع بــ عبير بكل حقد و بثواني سمعت نغمة تلفونها فــ طلعت من عندهن تشوف منو ألي داق عليها ..
سارا بنفخه _ هــلااااا ..
جنان بإستغراب _ بلبل بلبل .. شفيها السيده سارا تنافخ .. عسى ما شر ..؟
سارا _ إلا الشر بعينه و علمه .. رفيجتج هاذي يبيلها قص لسان ..
ضحكت جنان لـيـ قالت سارا بضجر _ أضحكي أضحكي .. أصلا أنتي و ياها مثل هالمثل ( من شاهدك يا حصين قال ذنبي )
جنان من كثر الضحك دمعت عيونها و قالت و بوسط ضحكاتها الرنانه _ حــرام عليــج نحبج أحنا ..
سارا بزعل _ مابي حبكم وفروا لرياجيلكم ..
شافتها للحين تضحك فقالت بقهر _ جنان بس وقفي ضحك ..
أنا ما قلت نكته عشان كــل هالضحك ..
تماسكت شوي جنان و قالت بنبره ما تخلو من الضحك _ شــ
سوت لج ..؟!!
و أنهلــت ســارا على أختها تقول
السالفه من أولــها لــ أخرهــا ..
..
فاطمه بتعابير ضيقه _ لا يا عبير مو جذي الغشمره ..
عبير بتأنيب ضمير _ و الله انا قصدي زيــن بس أختج فهمت شي ثاني ..
تدخلت نوف و قالت _ عبيــر .. صح كلمتج ما فيها شي عادي شفيها لــ قلتي الشيخ .. بس أهي يمكن أتحسس منها .. فأنتي أقطعيها من قاعها و لا تكرريــنها عليها ..
فاطمه بــ قلبها _ وي بلاج ما تدرين أهو الشخص بنفسه ما تواطنه .. تجي عاد أخته و جنها تستكثره عليها ..
فاطمه _ خلاص عبير روحيلها و تفاهمي معاها مو تتناجرون .. ترى من ألحيــن أقولج .. أختي أحيانا تنسى عمرها و تقعد أتخورها ..
قامت عبير و هي تقول بمرح _
ما عليج منها .. ساعة زمن و بيطيح كل الي براسها ..
/\ مـج ـمــــع مــشــهــور \/
جنان _ عذاري دقي عالدريول خل يجي ..
عذاري أطلع جهازها و أدق _ آلـو سيد يلى تعال سوق .. شنو ؟! آووه خلاص أوكي ..
و تلتفت لــ جنان _ خالتــج مــا خذته ..
جنان بضيق _ آووف الله يهديها بس .. أنزيــن ألحيــن شنسوي !
لا تقوليــن ننطر .. أنا إذا خلصت
شغلي ماحب أتنقع فـ السوق ..
عذاري _ بشــوف بو طـلـووول
إن شاء الله يكون فاضي ..
جنان بشغــف _ يا ريــــت و الله ..
عذاري أطلع جهــازهـا و أدق على زوجــها ..
عذاري _ آلــو .. بو طــلال .. شخبارك .. يبا جامــل يبا .. أوكي .. لك و لا للذيــب .. ؟ بعدي و الله بو طلول .. السايق خالتي ما خذته .. و انا و جنان بالسوق .. إي إي مخلصيــن بس تعــال .. يلى بحفظ الله يا الغــالــي .. مع السلامه ..
بعد ما سكرته طالعت جنان و قالت بزهــو _ شفتي زوجــي طــيــر شلوى ..
جنان _ يسلم و الله .. ما يقصر بو طــلالــ .. ( فجأة ألتفتت لــ عذاري ) آووه عذاري نسيت شغله .. ولي يعافيج خمس دقايق و أجيج .. و أنتي أنطري بو طلال أهنيــه ..
عذاري _ زيــن ليش أنطر انا .. نروح مع بعض و أهو إذا جا بيدق علي و بنطلع مع بعض ..
جنان _ لا لا يا عمري عارفتج انا .. بتشوفيــن شي يعجبج و بطقينها مكاسر و يلى يا وقت روح ..
عذاري بنقمه _ روحــي بس ها .. إن طولتي بزعجج بالتلفون . بس تعــالــي شنو هالشغله ..؟!
جنان بتحرش _ مو شغــلج .. مع السلامــه ..
و أختفت جنان عن عيــون أختها
..
(( بــ,ـ,ـــــنــــ,ـ,ـــــدر ))
وليه هذا وقته .. وصـاني رفيجــي المسافر برى الديره .. أشتري له بخور معيــن لأن كميته بالسوق محدوده .. و بيجي بعد ثلاثة أيام فــ طلعت من الشاليــه مغصوب و متجهه لــ محل عبد الصمد الــقرشي ..
عشان أشتريله هالبـخــور فارس هذا عشقه البخـــور ..
دخلت محل القرشي و سلمت على البــائــع ..
بندر و هو واقف جدام البائع _ شخبارك مقـبل ؟
البائع _ الحمد لله بخيـــر .. أنت كيفـــك يا بو عذبـــي ..
فجـــأه و لا صوت طيحة موبايل متناثر على الأرض .. رفعت راسي لصاحبة الموبايـــل .. شفتها تشيـــل بقايا الجهاز المتناثـــر من على الأرض .. بس في شـــي مـــو عاجبني يا نـــاس شي غلط .. غضيت طرفي عنها لــ شابيـــن واقفين ورى البنـــت .. و يتهامسون بأصوات ما تنسمع .. وضعهـــم كان مشبوه و هم واقفيـــن وراها .. رديت أطالع البنت و كان لبســـها ساتر .. يعنــي يكونون أهلها .. أوكي أهلها أهلها .. رديـــت أكـلــم البائـــع بندر _ خلاص مقبـــل حط أثنين من هالبـخــور .. و واحـــد معمول القرشـــي ..
لااا .. قلـــبي ناغزني يا جماعه .. شكلهم غـلــط بــ غلـــط .. قبل لا أفتح البـــوك .. شفت البنت تمشي بتوتـــر ملحوظ لــ عندي .. و تقول بصوت واطي _ لو سمحت الحساب جم ؟!!!
شـنــو !!!!
جـنـــــان أهنيـــه .. و هذيـــل شنو .. شفتهم يقربون أكثر لجهتها يعني يتحرشون بـــ عرضـــي ..!! و أنا موجود و جدام عيني ..!
أخذت نفس عميـــق و قلت بصوت واطي تسمعه _ ويـــن رجالـــج ؟!!
سمعتها بتردد تقول _ شـ شـ شـنو ؟!
بندر بإصرار _ بو جمانه وينه ؟!
قالت بهمس _ بـــ الدوام ..
قطع علينا صوت الشاب و هو يكلم رفيجه _ خلاص يبا أنطرك عند الكوفــي .. و طلع برى المحل ..
رد بندر يسألها بنبره عصبيه و هو يستلــم الجيس .. _ يعني أنتي بروحج جايه للسوق ؟! بترد جنان و لا الشاب يقطع الحديث بينهم و يوجهه كلامه لـ جنان _ آفا يا الزيـــن صارلنا ساعه نحاول و نحاول .. و هذا بس ..
انا بسرعه لفيت راسي له ..( ما كمل الـشـاب كلامــه بس أكتـفى بإبتسامه خبيثه حقيـــره ) حسيت أن نــبــض عروقي بـ تتفجر ..
دمي أحتقن و ثبت فـــ أعلى وجهي ..
رحت لــ صوبه و وقفت قباله ما يفصل بينا غير أنفاسنا المتضاربه ..
بندر و عيونه حمر _ شعــندك ؟!
الشاب رجع لــ ورى شوي و قال بتصنع الـ قوة _ أنت الي شعندك ؟!!
بندر بـ صبر _ أنا الي شعندي !!
ليش مو تارس عينك و انا واقف عند أهلي ..
الشاب بوجهه منحرج و تلعثم قال _ آســف أخوي ..
و بلحظه طلع برى المحــل ..
ألتفت لـ جنان و قلت لها بحـزم _ يلى أمشي جدامي ..
أخذت أغراضهــا بيــد مرتجفه أوضحت لي من عدم قدرتها على مسكه بشكل صحيح ..
و مشــت جدامــي بسرعــه ..
يا الله .. شلون تروح السوق بروحها ..! يا قوي قلبك يا يـوســف ..!
طلعـت آهــه مخنــوقه .. شفتها تطلع من المجمع بكبــره و توقف جنب وحده .. و يلتفتن لـ وراهن ..
أعتقد شافني واقــف عند بوابة
الدخــول .. ثم كملت طريقي لــ مصــافط السيــارات ..
/:/ ج ــــنــــــانــــ /:/
مسكت يد عذاري و حطيتها على قلــبي ..
قلتلها و أنفاسي متلاحقه _ شوفي قلبي شلون يدق ..!
عذاري تسحب يدها _ يا خبله شفيج ..!! شصايــر لج ؟!
جنان أطالع وراها _ شوفي منو ورانا !!
عذاري أطالع صوب المجمع شافت بندر ثم ألتفتت لجنان و قالت _ هذا بنــدر .. زين شفيج خايفه .. رجال و رايح يتسوق شفيها !!
بس جنان ألتزمت الصمت و ظل يدينها ترتجف .. قالت عذاري بنفاذ صبر _ يــووه منج يا جنان تكلمي .. في شي صايــر ؟
شكلج وراج مصيبه ..!!
جنان أخذت نفــس و قالــت برجفه _ دخل علي بالمحل و شباب كانوا يغازلــوني ..
عذاري بإندماج _ و بعــديــن !!
جنان _ قالي وين زوجج عنج ؟!
عذاري تضغط يدها بيد جنان _ آويــلااااه .. عاد شقلتــيله ؟!
جنان _ قلتله بــ الــدوام ..
( جنان شافت بندر يروح لــ مصافط السيارات ) شوفيــه رايح لسيارته ..
لفت عذاري وجهه أختها لوجهها و قالت بحزم _ ما علينا منه الحين وين يروح وين ما يروح ؟
قوليلي شصار بعد ؟
جنان _ انا أصلا من سمعت صوته طاح الجهاز من يدي ..
عذاري بنفاذ صبر _ كملي ..
جنان _ راح لواحد قعد يقط حجي مثل وجهه .. لو تشوفيــن
وجهه بندر خاصه عيونه .. يمــاه
يخرع .. جان يروحله و يوقفه عند حده .. و ان هاذي أهلي و بعدها بلع الولد العافيه و أنحاش .. و قالي بصوت يخرع _ أمشي جدامي ..
يا ويلــي .. ألحيــن تهقيــن شبيسوي ..؟!
عذاري بتأكيد _ ليش أنتي سويتي
شي مو زيــن ؟
جنان _ أكيــد لا ..
عذاري _ خــلاص أجل .. ليش خايفه ؟!
جنان _ لا أهو تعرفينه ما يحب البنات يطلعن بروحهن .. و شافني بروحي فاهمتني ..
عذاري أطلع جهازها _ آهــوو بس أسكتي . عبالي عندج سالفه .. آوف هذا شفيــه تأخر !
جنان _ يمـكـن زحمة الطريــق
لا لا كاهو كاهو شوفيه ..
عذاري بـ غشمره _ آووووولــه خوش نظــر عندج .. إلا و الله صج أهو ..
جنان بــ خرعه _ يهب يا وجهج .
أذكــري الله بــس ..
ثواني و لا موبايل عذاري يرن و مكتوب ( بو طلــول يتصل بك )
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
(:) الــســــــاعــــ 11 ــــــــه (:) مســاءا ..،
الـكـل يشيــل الأغراض عشان يردون لــ بيوتهــم .. لكن في زاويــه من زوايا الغــرف .. كانت سارا واقفه مع امهــا المستنكــره لـ طلب بنتها _ لا يعني لا ..
سارا بترجي _ تكـفـين يمه بس يوم واحــد ..
أم محمد بـ نظرة وعيد _ أنا شقلــت ..! لا تخليني أعيد كلامي
سارا تحب راس أمها _ الله يخليج لي يمه ..
أم محمد تمسك يد بنتها _ فيــج شي أنتي اليــوم ..!! و الله أنــج مو وجــه زواج ..! الوحده تعقـل
و تركــد مير أنتي أعوذ باللــه .. الله يعين بنــدر عليــك ..
سارا بـ عناد _ آخــر الــكــلام ..!
أم محمد بـ عصبيه _ شوف هالبنت .انا مالي شغل فيج .. عنــدج زوجــج و روحي أستأذني منه ..
بس و الله و الله و الله أن قلتي له يا سويــره أني قايله لج تعالي معاي .. لــ ها لسان أقصه لج ..
فجأة سارا قالت _ يـعـني شنو يمه ؟!!!
أم محمد طالعت بنتها ثواني ثم أبتسمت لها كأنها أكتشفت شي _ يعني أنتي منتي داقه عليه ..؟
سارا بـ تلعثم _ لا يمــه مــو قصدي جذي بس أنتي كلميــه ..
أم محمد بـ صبر _ يا بنتي .. عيب و الله عيب .. توج عروس حتى ما مر عليــكم شهريــن .. تروحين تناميــن عند أهلج .. شبيقولــون عنج النــاس .. !
سارا بـ زعل _ يعنــي مانتي مكلمته ؟!
أم محمد بـ حزم _ لا ..
سارا بـ صدمه _ يمه .. أنا سارااا.
أم محمد بقلة حيله _ يمج ادري أنج سارا .. و ما تغيرتي بعد .. سارا .. هي سارا .. و للأســف .
شافت سارا جهازها يرن و لا بندر الــ متصــل .. بردت ملامح وجهها و طالعت بأمها و قالت بصوت ذليل و ترجي _ يمه تكفيــن ولي يرحم والدينج كاهو داق .. قوليله بس يوم ..
أم محمد بعصبية _ و الله أنج ما تستحيــن .. راسج يابــس ..
قلتلج روحي لــ بيتــج يا مره ..
انا طالعه لــ أخوج .. مع السلامه
و راحت أمها برى الشــاليــه ..
سارا شافت بندر يدق كذا مره ..
أخذت نفس و حطته ع الصامت و لبـسـت نقابها .. و ألحــقت أمها ..
شافــت الشباب يحطــون الأغراض داخل السيــارات ..
و بنــدر معــاهم يشتغــل ..
أسرعت بـ خطواتها لــ سيارة أخوها محمد . و أركبــت معاهم
أمها لفت جسمها لـ المقعــد الثاني جان تقول _ ســارا ..
سارا تمثل الهدوء _ هــلا يمه ..
سكتت أم محمد من القهر و الأسف لـ حال بنتها و عنادها .. و لأن بدور كانت موجــوده .. ما حبت تكسر ببنتها ..
أما سارا عيونها كانت ترقــب حركات بنــدر .. شافته يمشي أتجاه سيارة أبوه .. بعدها بــ دقيقه راح لــ سيــارة أخــوه .. و قعــد يتعبــث بــ جــهــازه ..
ســارا بـ نفسها _ أشوى جهازي عـ الصامت ..
لكنها حست بــ ظل يتقــدم لــ سيارة أخوها ..
دققت على جســم الشــخص
عدل .. و لا بندر يمشي لهم و منزل راسه كأنه يفـكـر ..
سارا بخوف قالت بهمس _ يــا الله السـتـر ..
أم محمد بترحيــب أفتحتت الجام و قالت _ يا مرحـبـا يا مرحــبا بـ بو عذبي ..
أنحنى على الجــام و قال بإبتسامه لــ خالته _ مرحبا بج يا خاله .. شلونــكم إن شاء الله بخار ؟!
أم محمد _ الحمد لله تمام يا مال الصلاح و الفلاح ..
رفع راسه لــ جهة المقعــد الخلــفي و قال عشان الصوره توضح له أكثر _ شخبارج يا أم عمر ؟!
بدور بحرج _ الحمد لله بخير ..
أبتســم بندر الصوت جايه من ناحية اليميــن من ورى مقعد السايق .. يعني سارا قاعده ورى أمها ..
أخذ نفس و قال _ ها مو ناسين شي مني مناك ..؟
أم محمد _ لا الحمدلله ..
سكت بندر ثواني و قال بعد زفره قهر _ يلى شي في خــاطـركم ؟!!
أم محمد _ ســلامتــك يا ابو عذبي ..
بندر _ مع الــسلامــه ..
و راح لــ سيارته و حرك لــ للـبيــت..
طالعت سارا مكان السيارات جان تشوف سيارة أهل بو أحمد راحت .. و سيارة بو بندر راحت بعد فـ ما بقــى غيــر سياره جاسم و سيارة أخوها ..
دقيقتــين و لا جاسم يروح لــ سيارته .. و محمد جاي لــ سيارته ..
ركب السياره و هو قاعد يضبط الحمدانيه على راسه قال بهمس _ بسم الله .. يلى هــا نمشي ..؟
أم محمد بـ حنان _ أمــش يا ولدي الله يسهل دربـنـا ..
لــف راسه بيشوف عياله و لا بنتيــن قاعدات ورى جـان يقول بإستغراب _ منــو سارونــه ؟!!
سارا _ إيــه .. صح مفاجأة ..؟
محمد يبتسم _ خوش مفاجأة و الله .. بس شجايبج ؟!
سارا بـ زعل _ شدعــوه .. تقولها بـ الوجه بعــد ..!
محمد يضحك _ أضحك يا ماما أضحــك .. أقول بدور .. العيال مالهم حــس ..
بدور _ نايميـن من أول لا يركبــون ..
قالت ام محمد _ أحــســن لهم .
بدور _ إي و الله يا خاله .. انا أحيانا أدش هوشه معاهم عشان بس ما ينامون 7 أو 8
لأن مــن 12 تــلاقيـنـهــم مصحصحيــن ..
سارا شافتهم يسولــفون .. فـ طلعت جهازها من جنطتها .. و لا مسج جايها من قبل 5 دقايق
.. كان من بنــدر ..
" منــو سمــح لــج تروحيــن مع أهلــج ! "
سارا بـ قلبها _ شــ ســوي ألحـيـن يا ربــي ..؟!
بـ ثانيه ضغطت على زر إغــلاق
الجـهـــاز ..
ســيــارة بــنــدر
// بـــــنـــــــدر //
بالله هاذي شسوي فيها ألحين ! لا إله إلا الله .. على هالــ العمر تجي بنــت تلعــب علي .. ( بعصبيه ضغط يده على السكان ) أنا أعلــمج حقــوق الــزوج يا سارا جانج ما تعرفيـنـها .. و ما عند ذوق حتى ..
اخذ جهازه و دق على محمد ..
محمد _ أرحــب أرحــب يا بو عذبي ..
بندر _ أقـول بس ..
محمد _ ســم ..
بندر _ سارا معاك صح ؟!
محمد بـ غشمره _ إيــه .. ليش منحاشه منــك ..؟
بندر يحك شعره _ لا بس انا بمر واحد من الربع باخذ منه شغله و أنت ما عليك أمــر نزلها عند بيتي ..
محمد حاط أصبعه على خشمه _ أبــشــر أبشر .. جم عندي بندر ..؟
بندر يبتسم _ شيخــك لا تقول بندر حافي جذي !
محمد _ اقول و الله أنك حيل عايش الدور ..
بندر يقاطعه _ أنت بالطريــق ألحيــن ..؟
محمد _ إيــه .. شبغيت بعد ..!
بندر يضحك _ أدري أذيتك بس عطني سارا ..
محمد يمد جهازه لـ سارا و يقول _ سارونا هاج بنــدر ..
سارا عظامها تيبست قالت _ هـاه ..
محمد _ هاج بندر عـ الخط ..
أخذت الجهاز و بهمس قالت _ بندر ..
جاها صوته الـ غليظ الي يكشف عن مشاعرك الحاليه و هو يقول _ نص ساعه و ألقاج فـ البــيــت ..
و سد التلفون .. سارا مدت الجهاز و قالت _ هاك محمــد ..
بعد ربـع ساعه و لا محمد موقف قدام بيــت عمي ..
قال لي _ بل على زوجج مسرع وصل ..!
قالت أمي بصوت عالي _ لا إله إلا الله صك ولد عمك عين !!
قلت بنفسي _ أنا ودي أعرف أمي ليش تحب بندر كـ هالحــب ..!!
ضحك محمد و قال _ ما شاء الله عليه تبارك المولى .. ها رضيتي يمه ألحين .؟
قالت امي بحزم _ راضية عليك يمه .. سارا أنزلي يمي ..
قلت _ مستعجــله على فرقاي يمه ..!
لانت أم محمد و قالت _ لا و الله يا بنيتي بس رجولي ذبحتني أبي أريحها ..
قلت و انا أنزل و أروح أفتح بابها و أحب راسها _ سلامتــج يمه و يلى مع الســلامه ..
رديت علي _ مع السلامه يا بنتي .
دشيت البيت لقيت الكــل راح لــ داره يـنـام ..
وقفت عند الــدرج و انا أرتــب الكلام الي بقوله .. يا ربي يكون نام .. أستغفر الله ما ظني ..! أكيد قاعد ينطرنـي فوق .. أقول يا جبل ما يهزج ريــح .. لا تخلينه يشوفج ضعيفه عاد بعدين يتسلط أكثــر رياجيل مالهم أمان .. بسم الله .. واحــد .. أثنيــن .. ثلاثــه ..
أخذت نفس و بطلت باب شقتي
تفحصت الصاله و ماله أثــر .. مشيت لـ غرفة التحقيــق أقصد النــوم .. لكن ليــت الغــرفــة طــافي .. معقــوله نايــم !!
فتحت الباب بهدوء .. و بطلت الأبجــوره عشان أفتح الكبـــت
و أطلــع لي مــلابــس .. طالعت مكانه فـ الســريـر لكن ويـنـه !! ويــن راح ..؟
بسرعه ولعت اللـيت .. و أخذت لي بجامه عــ السريع .. عشان أنام قبل لا يجي لأنه أكيد تحت بالديوانيــه .. بما أن سيارتــه موجوده برى ..