كاتب الموضوع :
فاطمه المصون
المنتدى :
القصص المكتمله
/
/
/
الــجــزء الــثــاني و الــعـشــرون . . .
/
/
/
جنان بتوتر أطوف الغرفه روحا و جيه .. للمره الألــف أدق على جهاز يوسف و يرد عليها الخدمه بــ الجهاز المغلــق أو خــارج منطقة التغطيه ..
عقلها بيطير اليوم هذا أسوأ يوم مر عليها من تزوجت .. من المغرب و زوجها رايح يحضر زفاف رفيجه .. و الساعه ألحيــن بدش 12 صباحا و ما رد البيت .. جنان بدون وعي نزلت لدور الأرضي و قعدت بالصاله قبال باب البيت و الأنوار مطفيه و أهل زوجها نايمين ..جنان و تلفونها بيدها و تهز رجولها بتوتر جا قدام عيونها أنها تصرخ و حريم يحاولون يهدونا .. و بنتها تصرخ تبي أبوها .. و خالتها تبجي .. هزت راسها بصرخه هامسه _ لاااااا .. أعوذ بالله منك يا أبليس ... و نزلت دموعها بخوف ..و قعدت تقرى آيه الكرسي حتى ترتاح .. حست بصوت مفتاح أرفعت راسها لــ باب البيت .. و لا يوسف جدامها واقــف ..
جنان بلا شعور أركضت له و هي تبجي ..
يوسف أنتبه لشخص بالظلام يركض له وقف متجمد ليــ قرب هالشخص منه و قال بصوت حزين باكي _ ويــن كنــت ؟!!
تحسس يوسف ملامحها بيده .. قال مستغرب _ جــنــان !!
جنان ماسكته من كتوفه _ يوسف .. ليش تأخرت و ليش جهازك مغلــق ؟ خوفتني عليك ..
أخذ يدها و مشى معها للدرج .. ظلت جنان ساكته و هي تمشي معاه .. و مسحت بيدها الثانيه دموعها ..
// جــــنــــــــــــانــــــــ //
الله يرحمهم .. شفت بعيونه حزن على موت الهنديين الي كانوا بشارع الكوت يم البحر ..
لكن الحمدلله زوجي لي بالسلامه .. قلت له بدلع _ شفت شلون حرمتني من العشا ؟!!
شفت الحنان بعيونه و قال لي _ آوه أنا آسف جنان .. تعرفين مو بيدي الزحمه و الإجراءات الي صارت .. لكن خلاص ألحين أدقلج على مطعم نطلب عشى .
قلت له بدلع و عصافير بطني تطلب مني الرحمه _ على راحــتـــك ..
سارا بتعب قعدت على طرف السرير بعد ما بدلت ملابسها .. قالت _ خلاص ما أقدر رجولي تعورني .. و راسي ذابحني بموووت ..
بندر و هو متجهه لسرير و رفع اللحاف .. قال _
عندج بالدرج الأول ع اليمين حبة بندول ..
سارا أطالعه من المنظره .. و سكتت بعدها و لا ردت عليه وقامت بتعب شديد .. و راحت ثم للدرج و أخذت الحبه و هي بتطلع من الغرفه أنتبهت أنه يكلمها ..
بندر و النوم مسيطر عليه_ طفي الليت معاج ..
سوت ألي أمرها ثم راحت للمطبخ تشرب لها ماي ..
بعدها راحت لصالتهم و لا تشوف جهازه الجديد و مفاتيحه و بوكه .. جان تاخذ جهازه و هي بتفتح المنيــو و لا حاط رمز القفل .. سارا التعب راح و الألم خف .. من شوفة جهازه و بقفل .. قالت بقهر _ حاط قفــل .. بيستر على فضايحه و بلاويه ..
فكرت بحرق الكرت و أدخل كذا رقم ثلاث مرات و بجذي أحترق الكرت .. بس تذكرت عصبيته يوم كسرت جهازه القديم .. فقررت أتواجه أحسن لها و ماراح تخلي الليله تعدي عليه .. ليش حاط رقم قفل ..
سارا بعد تفكير قامت و الجهاز بيدها و راحت له ..
دشت عليه و شغلت الليت .. رفعت اللحاف عنه و هو غاط بالنوم سارا بصوت عالي _ بندر قوووووووم ..
حط يده على عينه عشان النور و بصوت خشن قال _ طفي الليت بنام .. و تغطى باللحاف ..
سارا بعناد رفعت اللحاف عنه و حذفته بعيد عنه و قالت بحنق _ أكلمك أنا قوووم ..
بندر عيونه حمره من النوم و زادته حركتها .. قال بعصبيه و هو يأشر على اللحاف المحذوف _ شنو هذا .. ؟
سارا تخصرت و قالت _ يا سلااااااااام .. و مدت الجهاز له و قالت _ انا ألي أقولك شنو هذا ؟!
بندر غمض عيونه ثواني ثم قال بصوت غاضب و يأشر على اللحاف .. _ جيــبيــه ..
سارا بقهر _ قاعده أكلمك انا .. ليش حاط قفل ؟! قولي ليش ليش ؟
بندر أخذ نفس طويل ثم قال _ جيــبيــه ..
سارا تمد له الجهاز و بتحدي قالت _ أول شغله لي و ثم أجيبلك لحافك ..
بندر سحب جهازه منها و قال بعصبيه _ أنتي حتى على النوم منكده علي .. ( و بنبره تهديد قال )جيبي اللحاف لا قسمن بالله ما تعدي الليله هاذي على خير .. ترى نفسي قصير مو طويل مو طويل مو طويل يا سارا .. قلتلج جيبيه تحركي ..
سارا بعين قويه _ و انا بعد نفسي مو طويل يا ولد عمي ..
طلــقنــي .. و ألحيــن بعد ..
طلقني .. مدام هاذي فعايلك ..
بندر حس انها ما تفهم و لا تبي تفهم .. مو متقبلته أبدا .. وهو بعد مو متقبلها بس خلاص لازم يتعايشون مع هالزيجه ..
قال بأمر _ أطلعي برى أحسنلج
سارا بإنهيار قالت _ ماني طالعه برى ..
بندر هدى نفسه و بصبر قال _ يا بنت الحلال أحسنلج أطلعي برى ..
سارا قعدت أطق راسها بقهر لي تناثر شعرها على وجهها _ طلقني يا بندر أكرهك أكرهك ..
لو بيدي جان ذبحت عمري بيوم أربط أسمي بأسمك .. أكرهك أكرهك ..
قام بندر و مشى لها النوم طار من عيونه .. و سارا ترد لورى و هي مستمره أطق راسها بيديها و تبجي و تقول _ أكرهك يا بندر ..
بندر بصبر حاول يمسك يديها عشان ماطق راسها _ زيــن ليش كل هذا ؟! عشان شنو يا سارا ! عشان قفــل !... كل هالنكد و الطق و البجي عشان قفل ..!
سارا ببجي تبتعد عنه و أنحشرت بين الباب و الكبت _ و شنو الي داخل القفــل ..؟ ما تقدر أتجاوب .. انا أدري ليش .. ؟ عشان الهنوف .. ليش رديت تحط الحافظه بجهازك الجديد ؟!
بندر تحامل على نفسها و قعد يصبرها فأبتسم عالخفيف و مسك حنجها و رفعه له و قال _ ليــش تــغاريني ؟!
ضحكت بإستهزاء و قالت و هي تشيل يده عن حنجها _ آخر شي أفكر فيه الغيــره ..
بندر بحاجب مرفوع _ أجــل هالفــلم الي صار عشان شنو ؟
سارا و دموعها أتساقط بغزاره قالت _ قلتلك انا ما أغار و هالشي أحلم فيه ..
بندر بأصابعه مسح دموعها الي تساقط .. سارا كبتت نفسها و نزلت نظرها لرجوله .. بندر و هو يمسح الدموع بأصابعه قال بهمس _ زين جذي ما عينا خير أنتي زدتي الصداع لراسج و انا طار النوم من عيــوني .. و الحافظه يا سارا شعر خرابيط شاعر .. خيال مو حقيقه .. و الهنوف أسم دايما يتغزل بها الشعراء .. يعني فقط اسم أخترته .. و بعدين حذفت الحافظه بعد المشكله الي صارت و شوفي عشان تحررين عقلج من الأفكار السودا .. ( فتح قفل جهازه و راح للحافظه )
بندر _ ها شرايــج ..!!
و شال أصابعه عن وجهها و تم ساكت بعدها و هو ينطرها أتكلم ..
رفعت له نظرها بخجل من هجومها و قالت _ انا اسفه بندر ..
بندر بهدوء _ و سالفه طلقني لا عاد أسمعها .. أحنا ما تزوجنا عشان أنتطلق ..
// فــي الــشــالــيــهــ //
أم محمد جايه صوب البنات قالت _ يااا الله صباح خيــر .. حب عالصــبح .. وين الريوق ؟
عبير و تحذف حبه في حلجها _ حياج خالتي ..
أم محمد و هي تلف بتروح صوب قعدة الحريم .. قالت _ عليجن بالعافيه لكن الآوادم يصبحون بــ ريوق سنع مو حب و جاي وانا أمج ..
عبير بلقافه _ أنتي يا خاله بس تعالي و شوفي شلون طعمه ع الصبح ..
فاطمه تلكز عبير و تتدخل بإبتسامه _ ما عليج يمه ألحيــن عبير طويلة الذراع تقوم و تسوي لنا ريوق سنع ..
نوف تغمز لـ فاطمه و قالت _ إي صح ألحين بتريقنا عبير ذاك الريوق الي بناكل أصابعنا وراها.
عبير أبتسمت بوجهه خالتها و قالت و هي تقوم _ أبشري يا خاله أنتي أرتاحي بس عندي أمي و خالتي و دقايق الريوق عندكم ..
أم محمد _ إي هاذي البنت السنعه و تعالن تريقن .. لا تعودن على هالخرابيط الي مالها نفعه ..
و راحت للحريم ..
أما عبير بقهر أنحنت عليهن و قالت _ بروح اسوي للعجايز ريوقهن و أياني و أياجن أشوف وحده منجن تجي عندهن و تاكل .. راح أقطع لها أصابعها ..
بدور بشهقه _ هــووو .. حتى اللقمه مستكثرتها علينا ..
عبير بثقه رايحه صوب المطبخ و هي تقول _ كاني قلت .. لا تطيح عيني على وحده ماده اصبعها على ريوقي ..
ألتفتت بدور لفاطمه و نوف و بدهشه قالت _ بنت عمجن مو هينه أشوى انها تزوجت قبل لا سارا تاخذ أخوها ..
ضحكت فاطمه _ حرام عليج ترى حتى سارونه ما تقصر و ماعليج من عبور لي حطت الريوق .. بتنادينا بنفسها .. و قولي ما قلت ..
بدور _ بنشــــوف ..
جاسم عند الباب _ يا ولــــد ..
قامت فاطمه له و وقفت قباله _ هلا جاسم ..
جاسم _ جهازج نبح صوته و لا سمعتيه !!
فاطمه بدهشه _ أمبيه .. أجل تلاقيه مع حور أو عالصامت ..
( و بإبتسامه ) آمــر تدلل بو محمد شبيغت .. ؟!
أبتسم جاسم و قال _ مدام جذي أجل غيرت رايي و خلي عبير تسوي القهوة و أنتي أرتاحي ..
ضحكت فاطمه و مسكت يده قالت _ آص لو تسمعك عبور جان تذبح نفسها .. أمي خلتها تسوي الريوق طبعا من بعد تحريضاتي و تحلفت فينا يا البنات أن حشنى الأكل بتقطع أصابعنا ..
جاسم مندمج _ بــل عليها من أخت ..
فاطمه تضحك _ و ألحين تبيها تسوي لك قهوة ..
قال جاسم _ أجل روحي سوي لنا قهوه لأن الشيخ بندر بالطريق ..
فاطمه بحب تأشر على عيونها _ من عيوني يا سيدي ..
جاسم _ تسلم لي عيونج يا عمري ..
عبير تأشر على الخدامه تروح بصينية الريوق جهة الحريم ثم شافت أخوها و زوجته وراحت لهم و قالت بتمثيل سينمائي _ جوليــت ماذا تفعلين عند الباب يا عزيزتي ..؟! و بشهقه خفيفه آوه يا للهول روميو هنا .. أقول الله يستر علينا و عليكم مو جن الزمان و المكان مو مناسب لكم ..
جاسم يكلم فاطمه _ هي دايما جذي معاكم ..أقول انا بروح ها .. إذا خلصت القهوة دقي علي ..
فاطمه _ أبــشــر ..
أول ما راح جاسم .. أمسكت عبير يد فاطمه _ تعالي تريقي .. ترى حطيته عند الحريم ..
فاطمه بإبتسامه _ عليكم بالعافيه .. انا بروح اسوي قهوة للرياجيل .. و بندر فالطريق جاي ..
عبير بدهشه _ من صجج .. يعني بيجيب سويره معاه .. !!
فاطمه _ أكيد بيجيبها .. ما عندها أحد عشان تقعد بالبيــت ..
عبير بفرحه _ آيــبــاه .. لو تجي بعد جنــو جان ما شفتوا رقعة وجهي عندجن ..
فاطمه بشقهه _ آووب و بالوجه تقولينها .. صج خيرا تفعل شرا تلقى ..
عبير بدلع تحرك كتوفها _ يلى يا جوليــت اعذريني بروح أتريق ..
فاطمه أدزها _ روحي لا يطيح نصج .. و انا بروح أسوي قهوة لــ روميــو على قولتج ..
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
( الــســاعــه 7:30 صبــاحــا )
بندر يفتح باب شقته .. و لا سارا مشغله الفيديــو و أتابع توم و جيري ..
بندر تماسك لا ينفجر بالضحك ..
سارا من أندماجها ما أنتبهت له ..
جا بندر و قعد جنبها يطالع معها الرسوم ..
فجأة طلع منظر مضحك .. جان يضحك بندر .. سارا من الراعه .. لفت راسها لــصوب الصوت .. سارا و يدها على صدرها _ بسم الله قلبي بغى يطلع .. خرعتــني ..
بندر بإستنكار _ يعني ما حسيتي وانا داش الشقه ..
سارا _ لاا ما حسيت .. عالأقل جان سلمت .. وردت أطالع الرسوم بإندمــاج ..
ظل بندر يتأمل وجهها الطفولي ذو الملامح العاديــه .. مر من جدام ناظريه صورة جنان و كان فيه فرق شاسع بينهن .. غمض عيونه بقوة كأنه بيمحي وجه جنان و أستغفر ربه بصوت عالي بدون شعور .. _ أستغفر اللــه ..
سارا ضنت يقصدها ألتفتت له و قالت _ أشايف جنيــه جدامك ..!
بندر لوى حلجه الصوب الثاني و قال _ حرام الواحد يستغفر ربه .
و كأنه تذكر شغله فقال بسرعه _ آيبــاه نسيت ( طق جبهته ) .. جهزي الهاند باق بروح لــ شاليهه الأهل ..
سارا قامت و كتفت يديها _ يا سلام سلم .. بتروح و تخليني حبيبي داااابعــدك . و آيبأ آبلني أن عتبت رجلك عتبة الباب .. إلا و رجلي معاك ..
بندر بصدمه _ شــــنــو ؟!
بدور تنادي ولدها عشان يتريق _ عموري تعال ..
عمر جا لأمه و قعد بحضنها ..
جان تهمس بأذنه _ وين عثوم و عواش ؟!
عمر _ يلعبــون عند المثبــح ..
شالته من حضنها و قامت بتروح تجيب عيالها ..
أم محمد مستغربه _ ويــن كملي ريــوقج ..؟
بدور _ ألحين بجي بس بجيب العيال يتريقون ..
أم بندر _ يــوه تصدقين نسيتهم و لا ذكرتهم ..
راحت بدور عند المسبح شافتهم
يلعبون مع حور .. قالت _ يلى حبايبي تعالوا تريقوا بعدين ردوا ألعبوا ..
حور _ خاله شفتي عثمان بغى يدزني داخل الماي ..
عثمان بحواجب معقده _ تدااابه ماما ..
حور بعصبيه _ أنت الجذاب مو انا .. بدور تهدي الوضع _ خلاص بس تعالوا تريقوا .. و لي ياكل بعطيه فلــوس ..
بلمحه بصر كانت بدور بروحها عند المسبح ..
بدور بضحكه _ من ألحيــن مصلحجيــن .. ما ينشره عليكم قاعدتلكم العمه ســارا ..
(( شفيــها عمتج ســارا ؟! ))
بدور بسرعه لفت وراها قالت بفرحه _ ســويره ..
سارا بدلع _ عمتج سارا لو سمحتي ..
بدور توخر عنها _ بتبطيــن أجل ..
تواجهن و سلمن على بعض ..
سارا _ أشم ريحة حش قبل شوي ..
بدور تبتسم _ لا حش و لا شي حياج داخــل ..
سارا _ الكــل موجــود ؟!!
بدور _ إيــه ..
أول مادشوا سارا قالت بصوت عالي _ كبست علــيــكم ..
رفعن روسهن و قالن مع بعض _ يا هلا يا هلا ..
قامت عبير و واجهت سارا و بغمزه مع أبتسامه قالت _ جبتي راسه يا سويــره ..
سارا _ أكيــد دانا سارا مش حيالله ..!
عبير تحط أصبعها على عينها _ يــااااو يا عوبج عوباه ..
سارا تحط جبهتها على جبهة عبير _ أقول أستريحي بس ..
جنان بحسره _ لا دقين و أنتي بالشاليه مع هالجمعه ترى أجيكم طيران ..
سارا بضحكه _ يختي سوي مثلي
عطيه العين الحمرا يمشي معاج
جنان _ لا يا عيوني انا و يوسوفي سمن على عسل لا تتدخليــن في حياتنا ..
سارا بتمثيل _ أجل انا و بندوري بصل على ثوم ؟!
جنان _ الله يا زمــن قبل بنيدر ألحين بندوري !! شتالغيــر الطارئ هذا ..
سارا _ أقول جنج قاع تتطنزين ..
انا بروح أتسبــح تشــاو حبيبتي ..
جنان بسرعه _ لحظه لحظه سويره ..
سارا _ نــعــم شتبيــن ...
جنان _ خلي محمد ياخذني عندكم ..
سارا _ ياليل ماطولك .. الظاهر ماراح أتوفق بهالطلعه مدام نفسج فيها .. يختي أرضي باللي مكتوب لج .. و تراج طولتي عليه و انا ورى سبــاحــه ..
جنان أطالع بشاشه الجهاز _ لا لا ماصدق انا أكلم المتنبي و لا سويره أم الخلاجين ..
سارا _ صج ما تستحين و صدق من قال ( تفعل خيرا تلقى شرا )
جنان ما قدرت تصبر أنفجرت بالضحك و قالت _ و تلوميــني أن قلت أكلم المتـنبـي ..
( الــســاعــــه 11 مســاءا )
فاطمه بعصبيه _ تعالي يالي وجهج لوح حتى حشيمه له ماعندج ..
سارا بنفس العصبيه _ مالج دخل بحياتي أنتي فاهمه ..
فاطمه بصرخه هامسه أمسكت يد سارا _ ماكو طلعه بهالليل ..
سارا تحاول تفك يد فاطمه من يدها _ وخري عني ..
شالت فاطمه يدها و أستمرت سارا بصوت واطي عشان الحريم _ فاطمه أياني وأياج أتدخلين بشي ما يخصج .. فاهمه ..؟
فاطمه _ أنتي ألي لازم تفهمين و توعين و تعقلين .. طلعه بهالليل للبحر بدون ما تقوليــن لــ بندر ماكو طلعه و انا الي بوقف بوجهج .. سارا لا تسببين لنفسج مشاكل أنتي غنى عنها ..
سارا _ انا وين رايحه يعني كلها جم متر و برد ..
فاطمه _ و هالجم متر بتسويلج مشاكل .. و بعدين أنتي ضامنه ان ماكو شباب يمنا بهالشاليه ..!
سارا بتنهي النقاش _ يــوه خلاص بروح أستاذن منه .. أستغفر الله سوت من الحبه قبه
فاطمه بقهر حذفت كوشيه صغيره على وجه سارا _ روحي بس لا تبجين علينا ..
سارا مسكتها و حذفتها على أختها و راحت لجنطتها أطلع جهازها ..
جان تكتب ( لو سمحت بروح للبحر )
أستمر دقيقتين ما وصل رد لــ سارا ..
سارا بقهر أطالع أختها _ شفتي مارد علي .. كله مني لو ما سمعتج كلامج جان رحت و لا درى ..
فاطمه حاولت تمسك أعصابها و قالت بهدوء مصطنع _ لا إله إلا الله .. أنتي جنج أول مره أتشوفيــن بحــر ..! خو مو هالمره رحتي .. بتروحين بالمره
الجايه ..
سارا عيونها أغرورقت بالدموع جان تقوم فاطمه بسرعه لها و بحنان قالت _ لا .. سارا مو لهالدرجه .. لا تبجين بعد عمري .
خلاص دقي عليه يمكن ما يبي مسج يبيج أدقيــن عليــه ..
سارا و الدموع على خدها يسيل
قالت _ أهو يحب يعاندي .. أصلا ماكان يبيني أروح للشاليه ..
ألحيــن شوفي بتصير خمس دقايق و ما رد ..! انا خبله ..
فاطمه تهديها _ تعوذي من الشيطان .. أنتي دقي عليه و شوفيه ..
طالعت سارا جهازها و كانت بتضغط على أتصال و لا بندر يتصل بــك ..
سارا أطالع فاطمه و قالت _ كاهو داق فطووم ..
فاطمه _ زين ردي عليه ..
سارا ضغطت على زر الرد ..
سارا تمسح دموعها _ هلا بندر .
بندر بإستغراب _ سارا !! شفيه صوتج .. عسى ما شر ..
سارا _ عادي شرقت وانا أشرب عصير ..
بندر بغشمره _ أكــيد من عيون
عبير ..
سارا تغمز لأختها _ أكيــد أختك عليها عين حاره ..
فاطمه تهز راسها بــ حرام عليج .. و طلعت برى الغرفه .. ما رد بندر .. يبيها أتكـلـم ..
سارا أخذت نفس و قالت _ بندر أبي أتمشى عالبحــر ..
بندر _ بس هذا ..! أبشري جم عندي سارا ..؟
سارا كشرت وجهها و قالت _ وحــده طبعــا ..
بندر يبتسم _ و بالشتني ..
سارا بقهر _ انا قايله و الله هالعملاق وين و الرومانسيه وين !
بندر بإستغراب _ منو العملاق هذا الي وين و الرومانسيه وين ؟
سارا _ أنــت ..
بندر بصراحه _ اجل أسمحيلي انا كنت مراعي مشاعرج بس شكلج ما تبين هالشي إذا انا عملاق بالنسبه لج لأنج سنفــوره ..
سارا بصدمه _ انا سنــــفـــوره ..!!
بندر بضحكه حلوه قال _ تراني أنطرج عند الباب يلى أستعجلي ..
سارا أنتبهت انه بيروح معاها بس ما حبت تبين أنها ما تبيه يروح معاها .. فأسكت و سكرت التلفون ..
لبست بدي حفر على جينز برمودا و فوقها عبايتها ..
و أخذت جنطه صغيره حطت فيها عباية ثانيه ..
وبسرعه راحت للمطبخ و أفتحت الثلاجه و طلعت عصاير و بطاطات و كاكاوات .. و دخلتهم بالجنطه .. و هي طالعه من جناح الحريم شافته واقف عند باب الشاليه و لابس تي شيرت أبيض و جينز برمودا ..
وقفت جنبه و قالت بمرح _ يا قــلاااااد ..
بندر طالع بملابسه ثم قال بإستغراب _ على شنو قلاد !
سارا أفتحت العبايه و قالت _ لابس مثل لبســي ..
ضحك بندر على طفولتها و قال بتساؤل و هو يأشر عالجنطه _ زين هذا ليش جايبته ..؟
سارا بدلع _ أول خل نشوف البحر بعدين تعرف ليش انا جايبته ..
بندر _ يلى أجل أمشي جدامي ..
مسك بندر يد سارا و مشوا متجهين للبحر .. سارا بفرح و سعاده أطالع مياه البحر المتحركه .. لي قربوا منه أخذت سارا نفس عميق و طلعت تنهيده ..
ألتفت بندر لها و قال _ لهدرجه أتحبيــن البحــر ..؟
سارا _ ما تتصور شكثــر ..
بندر بمزح _ أكثــر مني ؟!
سارا حست بزياده ضغط بندر على يدها و شدها فأرتبكت من الأحراج .. ما تبي تجرحه .. و تقوله الحقيقه .. بندر أنتبه لإحراجها .. فألتزم الصمت لأنه عارف أن علاقتهم للحيــن ما تطورت و سارا شايله بقلبها عليه من تحجيره لها .. الجو توتر بينهم .. و سارا ما قدرت تسحب يدها من يده .. قطع الصمت القاتل بالنسبه لهم .. خطوات واحد قريب منهم .. ألتفت بندر وراه .. و أبتسم ..
محمد بضحكه _ و الله منت بهين .. شاعري حدك ..
بندر يطالع سارا _ قول لــ أختك أهي الي مطلعتني ..
محمد يبتسم لسارا .. قال _ حيلج فيه يا بنت امي و ابوي ..
سارا بإبتسامه _ ما يحتاج ياخوي ..
ضحك بندر و لا رد .. قال محمد _ بما انا جدام البحر .. بطلبك يا بو عذبي .. قول تم ..
بندر فهم طلب ولد عمها قال _ لا لا أسمحلي يا بو عمر ..
محمد بإصرار _ طلبتك ..
بندر بجديه _ خلاص طلقتها ..
سارا بشهقه _ طلقتها منو هاذي ..
ضحكوا على شكلها لي دمعت عيونها .. ضل بندر يكح من الضحك ..
سارا بقهر فكت يدها منه و هامه تروح مسكها بندر و قال _ يا بنت الحلال أصبري ما فيج صبر ..
محمد و هو يضحك _ مو مره شفيج أنتي .. على طول سوء ظن ..
سارا تصبرت عالغصب _ أحد يفهمني يا جماعه .. بدال الضحك هذا ..
بندر يمسح دموعه _ أقصد الشــعــر ..
سارا بتشكيك _ قول و الله انه الشعر ..
محمد _ طاع هاذي صدقي يبا شنو أحلف ..
بندر _ و الله أقصد الشعر ..
محمد _ زين آخر شعر كتبه قوله .. طلبتك بو عذبي لا تصير نذل .. بندر يمد يده عند حلج محمد _ زين حبها أول و أقولك .
محمد دز يد بندر و قال _ أجل أستريح ..
قال بندر _ تم يا بو عمر ..
سارا و محمد واجهوا بندر ..
قال بندر بهدوء .. مع أصوات أمواج البحر المتلاطمه أشعلت أحاسيس و مشاعر مدفونه بين الضلوع ..
لعيون سارا بكتب من الغزل لون ..
واشرح تفاصيل الهوى في حياتي ..
مع مهرة تقضي على القلب و تمون ..
فيها طموحاتي و كل أمنياتي ..
من شوفها عودت مغرم و مجنون ..
و من عينها ضيعت كل الجهاتي ..
فيها جمال مادركه كل مزيون ..
و بحضورها ينزعجن المترفاتي ..
مملوحة معها غدى العقل مرهون ..
و في عينها خيل الهوى مسرجاتي ..
بندر _ و سلامتكم ..
محمد _ صح لسانك ..
بندر _ صح بدنك ..
محمد _ يلى أجل ماطول عليكم
و راح محمد بدون ما شعرت فيه سارا .. الحراره راكبه من راسها لأخمص قدميها ..
قالت بهمس تحاول تخفي توترها _ ابروح أغطس بندر عادي ..!
بندر بهدوء قعد على الرمل و قال _ روحي ماكو أحد ألحين بس مو بعيد تروحين ..
سارا هزت راسها بإيه و أفتحت الجنطه بيدين مرتجفه و طلعت الأكل قالت و هي مادته له _ بندر هاك جايبته لك ..
بندر أبتسم لها و أخذهم _ تسلمين ..
راحت سارا للبحر و فصخت عبايتها و دشت داخله ..
ضل بندر يطالعها و يحرسها ..
..
|