لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


وُرٌوْدْ عَلَىْ أَرَآضِيْ اَلْهِـيَـآأمْ.. متوقفه من 2008

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف الحال؟ هذ قصتي الثانيه بعنوان وُرٌوْدْ عَلَىْ أَرَآضِيْ اَلْهِـيَـآأمْ كتبت قبلها ( قلوب من زجاج ) وختمتها و

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-07-08, 05:37 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87810
المشاركات: 9
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنوتة اون لاين عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنوتة اون لاين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
افتراضي وُرٌوْدْ عَلَىْ أَرَآضِيْ اَلْهِـيَـآأمْ.. متوقفه من 2008

 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال؟

هذ قصتي الثانيه بعنوان وُرٌوْدْ عَلَىْ أَرَآضِيْ اَلْهِـيَـآأمْ

كتبت قبلها ( قلوب من زجاج ) وختمتها

و كملت مسيرتي في منهج الروايات حتى فتحت صفحة جديدة بعنوان وُرٌوْدْ عَلَىْ أَرَآضِيْ اَلْهِـيَـآأمْ

ما سنحت لي الفرصة وحطيت قلوب من زجاج في منتداكم بس ان شاء الله تعجبكم قصتي الثانيه
كتبت للآن 10 فصول

بحط اول فصلين الحين واذا لقيت ردود بكملها هنا وان شاء الله انزلكم البارتات باقرب فرصة حتى الحقكم مع المنتديات الثانيه

اتركم مع البارت الاول والثاني وفي انتظار ردودكم وتوقعاتكم

ملاحظة : الجزء المكتوب بالبرتقالي رح تعرفوا سالفته بعدين ^_^

تحياتي لكم :

اختكم : بنوتة او لاين

 
 

 

عرض البوم صور بنوتة اون لاين  

قديم 24-07-08, 05:44 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87810
المشاركات: 9
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنوتة اون لاين عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنوتة اون لاين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنوتة اون لاين المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بعد ما وقعت على نجاح روايتي الاولى ( قلوب من زجاج )
كملت مسيرتي في منهج الروايات سببه كان تشجيعكم ودعمكم على كتابه الافضل حتى فتحت صفحة جديده صار عنوانها ( ورود على اراضي الهيام )

.
.
.
.


عندما يكون للهيام معنى
وتزرع الورود على اراضيه
يكون العنوان
( ورود على اراضي الهيام )

.
.
.

اتمنى ان تعجبكم روايتي الثانيه وهي مختلفه تماما عن ما سبقها .. تركت الجرأه و اهتممت بالرومانسيه والخيال
كلنا نعرف مدى جمال وروعة الرومانسيه في الحياه ..
ولكن الاروع والاجمل ان نعرف كيف نتعامل معها ومع مشاكلها .. ونعرف متى نستخدم العقل . ومتى نميل للقلب !

.
.
.

تابعوني في روايتي الثانيه ( ورود على اراضي الهيام ) باحداث جديده


اتمنى تعجبكم وتحوز على رضاكم واشوف ردودكم الحلوة

.
.
.


في النهاية احب اقول .. اللي ما تعجبه طريقتي بالكتابه واللي مستعجل على كل شي لا يقرا .. لانه القصه ممكن تكون اكثر من 30 فصل


وبنزل الاجزاء في اوقات مختلفه .. يعني على حسب ما اخلص البارت انزله لعيونكم ^_^


.
.
.


تحياتي لكم : بنوتة اون لاين

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة بنوتة اون لاين ; 24-07-08 الساعة 06:26 PM
عرض البوم صور بنوتة اون لاين  
قديم 24-07-08, 05:45 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87810
المشاركات: 9
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنوتة اون لاين عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنوتة اون لاين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنوتة اون لاين المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بدايه الطريق ...

قاعده في قاعة الانتظار تنتظر تنادي عيها السكرتيرة وتهز رجولها بتوتر وقله صبر

اخيرا نادتها السكرتيرة وقامت بسرعه تحسب انها بتدخل الحين

السكرتيرة : عفوا انسه دانه بس الاستاذ بسام طالع الحين
دانه : كيف طالع الحين ؟ .. انا من ساعه هنا
السكرتيرة : عفوا بس اتاخرتي
دانه : انا اللي اتاخرت والا انتو اللي كل ما اجي تقولولي تعالي بكرة
السكرتيرة : ..............
دانه : خليه ينتظر دقايق مارح يصير بالدنيا شي
السكرتيرة دخلت المكتب ورجعت طلعت واشرت لها تدخل : اتفضلي

بسام ياشر لها على الكرسي : اتفضلي
دانه : لا ما يحتاج اعطلك .. حبيت اعطيك هالملف .. اقراه ببيتك ووقت ما تخلصه دق علي .. بتلاقي رقمي داخل
بسام : ملف ايش ؟
دانه : بيطول الكلام اذا اتكلمت .. اقراه وتعرف ووقت ما تخلصه دق علي
بسام : ماشي
دانه : عن اذنك

طلعت دانه ونزلت ركبت السيارة وراحت على بيتها

اما بسام .. فتح الملف وشاف العنوان .. ابتسم وحطه داخل شنطته ونزل


دخل البيت واخذ له شاور ودخل غرفته
اتمدد على السرير وسند ظهره على ظهر السرير واخذ الملف

اخذ الورقه الاولى وبدأ يقرا فيها

 
 

 

عرض البوم صور بنوتة اون لاين  
قديم 24-07-08, 05:49 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87810
المشاركات: 9
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنوتة اون لاين عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنوتة اون لاين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنوتة اون لاين المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

<<<< الفـــــــــصل الاول >>>>

( دموع وذكريات )


وسط شتاء وثلوج متساقطة على مدينة الضباب " لندن " .. ووسط محبة الناس وقلوبهم الصافيه الخاليه من الحقد والكره ..
مشت على الثلوج ويدها مضمومة على اكتافها بسبب البرد ..
كان شكلها الانثوي الناعم يعطيها جمال لايق على دلعها وحساسيتها مثل عيونها السود وانفها الصغير الحاد المرسوم بدقه وفمها الصغير مليان شوي بشكل متناسق و جسمها المتغطى بجاكيت وردي طويل يوصل لين نص الفخذ مصنوع من خيوط صوفيه متينه لابسته على بنطلون جينز عادي .. وشعرها الاسود الفاحم اللي فاردته ومخليته على راحته متناثر على ظهرها وكتفها .. قصة شعرها مغطية جبهتها و عينها اللي كانت حابسه فيها دموعها الثقيله

اخيرا .. وصلت المطعم .. انفتح الباب لها وشال منها الرجال الجاكيت اللي كانت لابسته وعلق لها اياه
مشت بخطوات رزينه لكن راسها كان عكس خطواتها

قعدت على كرسي عن طاولة شخصين وطلبت قهوتها المعتاده رفعتها وقربتها عند فمها لكنها لسعتها بحرارتها ونبهتها على صوت اليسا باغنيه من اغانيها

كنا فأواخـر الشتا قبل اللي فات
زي اليومين دول عشنا مع بعض حكايات
انا كنت لما احب اتونس معاه
انا كنت باخذ بعضي واروحلوا من سكات

والناس في عز البرد يجروا ويستخبوا
وانا كنت بجري واخبي نفسي قوام في قلبو
ولحد لما الليل يليل ببقى جنبوا
وافضل في عز البرد وياه بالساعات

على سهوه ليه الدنيا بعد ما عشمتنا
وعيشتنا شويه رجعت موتتنا
والدنيا من يوميها يا قلبي عودتنا
لما بتدي حجات قوام تاخذ حجات

وسط الشوارع ناس كتيره مروحين
والناس ياقلبي هما هما وهو فين
وانا ماشيه بتلفت وبسأل كل يوم
بيعمل ايه دلوقتي وبيحلم بمين

×××××××××××××××××××××××
وُرٌوْدْ عَلَىْ أَرَآضِيْ اَلْهِـيَـآأمْ
×××××××××××××××××××××××


تركت القهوه على الطاولة ورمت حسابها جنبها وطلعت بخطوات سريعه لبرا المطعم

كلمات هالاغاني رجعتها لذكريات حزينه واليمة ولها مكانها في قلبها


اول ما طلعت من المطعم راحت لمحمل اعتادت تروحه كثير خلال هالشهور الاخيره ..
دخلت المحل تتصنع الابتسامة بس كان في لمعة حزن في عيونها .. محد يقدر ينكر وضوحه بعد البسمة اللي ما كانت تفارق شفاها

البايع : hello miss dalia how are you
( هلا آنسه داليا كيف حالك ؟ )
داليا ابتسمت بحزن : hi .. I'm fine what about you Sam ?
( هاي .. انا بخير .. انت شخبارك سام ؟ )
Sam : yes I'm fine .. con I help you ?
) ايوة انا بخير .. اقدر اساعدك ؟ )
داليا : yes please I want red rose if you have !
( ايه لو سمحت .. ابغا روز احمر اذا عندك )
Sam : sure I have
( اكيد عندي )

راح سام يجيب لها ورد الروز اللي طالبته
اخذت الورد ودفعت حقة و اتوجهت لمكانها المطلوب

×××××××××××××××××××××××
وُرٌوْدْ عَلَىْ أَرَآضِيْ اَلْهِـيَـآأمْ
×××××××××××××××××××××××


ووسط الحان موسيقية جذابه كانت تعزف بمهارة .. كورسها للعزف قرب يخلص .. وباقيله اقل من اسبوعين .. وبعد رجعتها للسعوديه باقي لها شهر واسبوعين .. يا قد ما اشتاقت لاراضي وطنها .. واشتاقت لاهلها .. وصاحباتها وحياتها اللي اعتادت عليها هناك ..

طالعت في نوتات الموسيقى الجديده واختارت لها نوتة مناسبه وبدات زميلتها ترقص على ايقاعاتها

Miss Julia : excellent … well done rand well done .. excellent

ابتسمت لها رند بثقه : thanks

اخذت رند اغراضها و طلعت من الكلاس و طابعه على شفاتها بسمه ثقه وفرح على الاطراء اللي اطرتها اياه miss Julia

قابلتها رنيم اللي كانت في المكتبة العامة تستأجر كتب للبحوثات للجامعه
رنيم : هاي رند كيف كان كلاسك ؟
رند : تمام بس اليوم كان غير .. اول مرة مس جوليا تمدح بهالطريقه ..
رنيم : ههههه لهالدرجة
رند : واكثر .. تلاقي العزف اليوم كان حماس اكثر .. لانه داخل فيه دق مصري .. المهم يلا خلنا نروح عشان نلحق داليا على العشا
رنيم :اوكي يلا ..

×××××××××××××××××××××××
وُرٌوْدْ عَلَىْ أَرَآضِيْ اَلْهِـيَـآأمْ
×××××××××××××××××××××××


قعدت عند قبرة .. ناحية قبور المسلمين ونست قول الرسول صلي الله عليه وسلم ( لعن الله زائرات القبور ) ماسكه الورد بيدها بقسوة لين ما خزها شوك الورد الاحمر .. نزف الدم من ايدها وما حست مع حرارة قلبها وقهرة .. كان بالها كله في الماضي

×××××××××××××××××××××××
وُرٌوْدْ عَلَىْ أَرَآضِيْ اَلْهِـيَـآأمْ
×××××××××××××××××××××××


قاعده بالمطعم وياه والفرحة ماليه قلبها .. كان يوم ميلاده .. كانوا دايما يحتفلون في هذا المطعم .. قعدوا واكلوا وشربوا وعاشوا لحظات من احلى اللحظات في حياتهم ..

داليا : شفيك سرحت ؟
فيصل : همم ؟؟ لالا ولاشي
داليا : اكيد ؟
فيصل اكتفى بابتسامة .. ما يقدر يخبي عليها .. لكن بعد ما يقدر يتركها تتعذب لا عرفت فجاه ..
فيصل : داليا .. انا مضطر اتركك
داليا : كيف يعني
فيصل يكمل بجفاء مصطنع : انا و انتي مستحيل نجتمع .. حنا ما ننفع لبعض .. لازم نفترق
داليا بصدمة : ليش ؟؟ شصار ؟
فيصل بنفس الجفاء المصطنع : انا بتزوج .. امي اختارت لي البنت اللي بتناسبني .. ولازم انسى الكل وما اعيشها او احسسها بنقص

داليا اسودت الدنيا في وجهها .. انشل لسانها .. عاجزة عن الكلام فيصل حبيبها اللي كانت تخطط معه على حياتهم وكيف بتكون وايش اسامي عيالهم .. كانوا يحبون ويعشقون ويولهون على بعض اذا غابوا عن بعض ساعه .. بس بعد هالايام الحلوة واللحظات اللي الكل يتمنى مثلها وكان يحسدهم عليها .. يجي في يوم من الايام يجرحها .. ايه يجرحهها بكلامة .. وش قصده .. يعني قولها اتركيني .. بتتعذبي .. هي مستعده تقعد وتتعذب معاه العمر كله ولكن مايجي في يوم من الايام يجي ويقولها لازم نفترق ...
ابتسمت بهدوء وباسته على خده وجبينه الحار عكس بروده الجو : الله يوفقك
فيصل غصب عنه نزلت دمعته .. وداليا راحت ومو شايفها طريقها من الدموع اللي محبوسة في عينها .. ما تدري ليش كانت كذه ردة فعلها .. يمكن لانها مالقت احسن منها في بالها ..

طلعت من المطعم ودخلت في داعوس ( زقاق ) كان بين عمارة شقق .. جلست على الثلج وصارت تبكي وتشهق
ليه لندن قاسية .. كل شي فيها قاسي .. ليش جات هنا بالغربة وكملت دراستها الجامعية في بلده قاسية مثل هذي .. ليش اتعرفت على فيصل .. توقعت الكل بيقولها لازم نفترق لكن الا فيصل .. كانت تتوقع انه هالكلمة محرمها على نفسه مثل ماهي حرمتها على نفسها
شالت من الثلج المترامي على الارض تبرد فيه جرحها والمها .. لكنه عكس المفعول .. زاد الالم وعمق الجرح بكلام فيصل الجارح

×××××××××××××××××××××××
وُرٌوْدْ عَلَىْ أَرَآضِيْ اَلْهِـيَـآأمْ
×××××××××××××××××××××××


رجعت للواقع ...
كان حالها كذه كل يومين .. تجي عنده وتحط الورد وتزينه وتبكي عليه وكل يوم تسترجع ذكرى من ذكرياتها ..
حملت حالها وراحت للبيت مع انه كان دورين بس الا انه كان راقي وفخم وتصميمة برازيلي .. يحق لها تعيش في بيت محترم وفي حي محترم وراقي .. انه مستواهم المادي ممتاز واكثر من ممتاز
دخلت غرفتها وعلقت جاكيتها وفسخت البوت وحطته في دولاب الجزم
حطت من الكريمات اللي ما تسبب جفاف البشرة مع هذا البرد وراحت تشوف لها شي تاكله

اخذت لها كم فاكهه وحطتهم في صحن وطلعت
راجت للصاله ودق التلفون

داليا : hello
رند : hiii how r u ?
داليا : fine وينكم انتو ؟
رند : انا توني طالعه من الـ music class وقابلت رنيم في المكتبة.. شرينا اشياء وراجعين الحين
داليا تسمع صوت الهوا الشديد : لا تطولون وارجعوا البيت شوفي كيف الهوى برة
رند : خلاص لا تشيلين هم الحين راجعين .. الا انتي متى رجعتي ؟
داليا : من شوي ..
رند : غريبه طولتي اليوم .... " سكتت لدقيقه " لا يكون .... كنتي هناك
داليا وفي عينها الف دمعة : ايوة كنت هناك
رند : داليا .. خلاص لا تبكي
داليا : ومن متى انا بكيت
رند : وصوتك هذا على ايش يدل .. على انك بتبكي
داليا : اليوم عيد ميلاده .. اول عيد ميلاد ما احضره هنا .. كيف اقدر احضره وهو تحت الارض .. ليته يطلع بس عشان اعطيه هديه عيد ميلاده ... لييته
رند اتاثرت مرة بكلام داليا : خلاص.. لا تبكي .. احنا الحين جايين
داليا تمسح طرف عينها المتغرق من الدموع : اوكي انتظركم

ثواني ويدخلون رند و رنيم

طلت داليا من الدرابزين كان جنبها جدار قزاز بداخلة موية تنزل كانها شلال بسيط وتنطلق في المساحة المستطيلة ومبنية بحجر بني على زيتي متناسق كانت تحت الجدار وبداخلها اسماك ملونة

سبقتهم للصالة فوق وهم وراها
دخلوا غرفهم و بدلوا ملابسهم وجوا قعدوا
رنيم : ااااه ياربي برد

×××××××××××××××××××××××
وُرٌوْدْ عَلَىْ أَرَآضِيْ اَلْهِـيَـآأمْ
×××××××××××××××××××××××


اقرلكم موجز بسيط عن هذول الثلاث بنات

21 سنه .. يدرسوا بأحد جامعات المنطقة الشرقيه ومن طرق التدريس في الجامعه انها تببتعث الطلاب اللي قدموا على بعثات لبلاد برة .. فهم سجلوا اساميهم في بعثة لندن واهاليهم راضيين بذا الشي وسهلولهم وحطولهم كل سبل الراحه فيها...

×××××××××××××××××××××××
وُرٌوْدْ عَلَىْ أَرَآضِيْ اَلْهِـيَـآأمْ
×××××××××××××××××××××××


داليا : البنت الدلوعة صاحبة المشاعر الرقيقه ... حبت فيصل وحبها لكن فرقهم الزمان .. وبنتكلم عنهم وكيف اتفقروا في الاحداث الجايه
تدرس ادارة اعمال

×××××××××××××××××××××××
وُرٌوْدْ عَلَىْ أَرَآضِيْ اَلْهِـيَـآأمْ
×××××××××××××××××××××××


رند : البنت الحبوبة دلوعة امها وابوها وما يرفضوا لها أي طلب .. واثقه من نفسها وثقيله مع الناس اللي ما تعرفهم كثير
تخصصها جرافيك ديزاين .. وهو شغله كله عن الجرافيك والكومبيوتر والصور .. الخ

×××××××××××××××××××××××
وُرٌوْدْ عَلَىْ أَرَآضِيْ اَلْهِـيَـآأمْ
×××××××××××××××××××××××


رنيم : هذي اللي مرة رجة وهبلة وتحب الحياه الطبيعيه وتكره التصنع والبيت بدونها ما يسوى
تحب من صغرها دراسه القانون .. وودها يكون عندها مكتب محاماه
ودها تدخل محكمة وتطالب بحرية شخص بريء .. واتحقق حلمها ودرست القانون

×××××××××××××××××××××××
وُرٌوْدْ عَلَىْ أَرَآضِيْ اَلْهِـيَـآأمْ
×××××××××××××××××××××××


صحيح انهم من الطبقة الراقيه مرة .. الا انهم حبوبات ويعتمدون على انفسهم

اما المصاريف فاهاليهم مو مقصرين من هناك يدفعون لهم حق الجامعه وحق الفواتير وفوق كل ذا يرسلون لهم مبالغ طائلة شهريا
حياتهم كانت حلوة وعايشين براحة وفي حي مرتب وانيق .. وجيرانهم معهم بالجامعه ويجون ويروحون لبعض دايم ...

×××××××××××××××××××××××
وُرٌوْدْ عَلَىْ أَرَآضِيْ اَلْهِـيَـآأمْ
×××××××××××××××××××××××


داليا : كيف كان اليوم
رند : الحمد لله ..
رنيم : الا انت ليش طلعتي متاخر اليوم ؟
داليا اتنهدت : لا ولا شي .. بس كنت متضايقه وغيرت جو ورحت تمشيت وجيت
رنيم : لا يكون رحتي هناك كالعاده ؟
داليا وعيونها مغرقه : ايه
رنيم : الله يهديك .. ليش تروحين هناك ؟؟ مو اتفقنا ما ترجعين هناك مرة ثانيه ؟ قلنا خلاص انسيه .. انسييه

داليا : ليش انساه ؟؟ ليش تبوني انساه ؟ انا حبيته اكثر من نفسي كنت محرمة على نفسي كلمة لازم نفترق حرام عليه يقولي كذه ... قاللي انه بيتزوج وانا وياه كنا مخططين لهالزواج .. وتجي بنت ثانيه تاخذه مني .. لكن ليش مات ؟؟ كان ظل عايش ومتزوج انا تهمني فرحته بس ليش ؟ .. اروح عنده اكلمه .. لكن ما الاقي رد .. ليش ما يرد علي ؟ .. هو كان رح يعيش مبسوط .... حرام عليكم .. هذا احلى ذكرى مرت علي في حياتي .. ليش تبوني انساها .. ليش؟ ليش تبون تحرموني منها حتى لمن فقدتها .. تبغوا تحرموني من ذكراها .. لييـــش ؟؟
داليه كانت تبكي بكاء هستيري .. افتقدت فيصل .. لو ان معها هالوقت كان ماخلاها تبكي كذه .. كان ضمها لصدره وهداها .. ما يحب يشوف الدمع على خدها .. يغار عليها من الدموع اللي تلامس خدها المورد
ضمتها رند وهي تهدي عليها .. اما رنيم فكانت مصدومة .. اول مرة بعد موت فيصل تنفجر فيهم كذه .. كانت دايما تدمع او تبكي بصمت .. لكن ما توصل لهالدرجة من البكا الهستيري

قامت من الصالة وراحت غرفتها

انسدحت على سريرها تفكر وتعد الايام ...

( متى تجي الاجازة وارجع السعودية .. تعبت من الغربه .. الحمدلله انها اخر سنه والا كان طقيت )
طالعت في غرفتها .. رح تفتقدها كثير .. عاشت فيها 4 سنين .. خبت مشاعرها المكتومة في هالغرفه .. جدرانها تحملت مشاعر رنيم اللي كانت تخطها عليها

قامت و طالعت في الـ calendar ( التقويم ) باقي شهر على الاختبارات ..
اففففف متى يعدي هالشهر وافتك

×××××××××××××××××××××××
وُرٌوْدْ عَلَىْ أَرَآضِيْ اَلْهِـيَـآأمْ
×××××××××××××××××××××××


الصبح .. 9:30 am

لانه ويك اند داليه راحت داومت من بدري في المطعم اللي تشتغل فيه عشان تسلي وقتها
شافت اللي ما تبي تشوفه ...الكريه فهد

دخلت الغرفه الخاصة بالعمال وفيها لوكرات ( دولاب صغير يحطون فيه اغراضهم ) فتحته واخذت ملابسها حقة الشغل ولبستها كان تنورة قصيرة لفوق الركبة وردية وعليه حمالات وتحته بلوزة بيضا تي شيرت .. ماقدرت تعارضهم في اللبس بس هي لبست تحته ستريتش ولابسة وجزمة بيضا .. داخل المطعم كان الجو دافي فعشان كذه خلت الجاكيت في اللوكر والبوت معه

كان المطعم فاضي مافيه زباين .. بس الطباخين والويترز ..جلست على الطاولة بملل وتشرب الكوفي
اول ما شافها ابتسم على شكلها الطفولي .. كانت عيونها حلوة سوده ورموشها كثيفه وخشمها مرسوم رسم ونحيف وبشرتها بيضاء وشفايفها حمرة توتية وصغيرة وشعرها سايح وكثيف وقصه شعرها اللي على عينها والحين رافعتها ومسويتها بف .. كانت تجذب الواحد بهدوءها ورقيها .. ما يدري كيف اتجرأ وراح عندها

فهد : good morning
داليا طالعت فيه باستغراب : good morning
فهد ابتسم : ممكن اجلس
داليا : sure
فهد بابتسامه تكرهها داليا: كيفك ؟
داليا : بخير
فهد : دوم
داليا طالعت فيه باستغراب كبير : مشكور
فهد انتبه لنظراتها حس انها شوي مغرورة .. صح انها حلوة مرة لكن ليش شايفه نفسها كذه : ليش كذه تطالعين فني كاني مو عاجبك
داليه طنشته ولفت وجهها على الجهه الثانيه
فهد : ليش كذه مرة شايفه نفسك ؟؟

داليه قامت من مكانها وراحت وهي تشوف زباين دخلوا وجلسوا على الطاولة ... وزعت عليهم الـ menu وراحت

لحقها لداخل المطبخ حقهم ووقف جنبها بالضبط

داليا
.. ارتبكت من قربه الزايد والي ماكان له داعي ابد .. زادت دقات قلبي و زادت سرعة تنفسي مع الارتباك .. لفيت اشوف وش اخرتها معه .. رفعت عيني اطالعه لانه كان اطول مني

فهد ..
صارت ريحة عطرها جزء من الهواء اللي استنشقه .. كنت احس بتفساتها السريعه وارتباكها والحزن اللي في عيونها وضح اكثر ..


فهد : ودي اعرف ليش دايما اشوف الحزن في عيونك ؟
داليا نزلت عينها : مافيني شي
فهد : انتي هنا عايشة لحالك ؟
داليا : .......
فهد : فقدتي شخص تحبينه ؟
داليا ما قدرت تستحمل اكثر .. ما تحب احد يذكرها انه فيصل مات .. بانها فقدت شخص تحبه .. مع انه هذه الذكرى عميقه في قلبها .. دمعت عينها ودفته عشان تمشي

×××××××××××××××××××××××
وُرٌوْدْ عَلَىْ أَرَآضِيْ اَلْهِـيَـآأمْ
×××××××××××××××××××××××


في البيت
رنيم كانت قاعده ترتب سريرها ورند قاعده في الحديقه تحاول من اول تسوي رجل ثلج ولاهي قادرة
يدق التفون

رنيم : hello
( مرحبا )
.... : hello good morning
( اهلا صباح الخير )
رنيم : good morning .. yes can I help you ?
( صباح الخير .. اقدر اساعدك ؟ )
.... " حسبتها الشغاله " : where is my daughter raneem ?
( وين بنتي رنيم ؟ )
رنيم بلهفه : مامااااااااااا كيفك ؟
ام رنيم : رنيم ؟؟ حسبتك الشغاله
رنيم كشرت بوجهها من زمان ما شافتها.. وتقولها كذه : لا انا رنيم وبعدين الشغاله اللي جايبينها تشتغل بالساعات
ام رنيم شهقت : شلون ؟ شلون عايشين
رنيم : عادي بعض الاشياء بايادينا
ام رنيم شهقت من جديد : باياديكم ؟؟ انتي ما تعرفين تفقصين بيضه
رنيم : لا اتعلمت .. شفيك ماما لا سلام ولا كلام على طول بدتي تعايرينا
رنيم مع طبعها القوي .. كانت ترد على امها المفشخرة .. رنيم اتعودت على حياة لندن القاسية اللي مافيها احد ممكن يعتمد على غيره : ماما هنا ما نقدر نعتمد على احد .. حنا في غربه و ما نقدر نثق في أي احد ممكن يجهز لنا او يطبخ لنا شي من ايده
ام رنيم : وليش رحتي هناك من الاصل اذا انتي عارفه انك بغربه
رنيم: الحين توك تفكرين باني بغربه من بعد 4 سنين .. توك تعيايريني ؟؟
ام رنيم : واكيد قاعده مع ذيك الدلوعة والمجغه 4 سنين على قولتك ... هي اللي مضيعتكم
رنيم : من تقصدين
ام رنيم : داليا من غيرها
رنيم سكتت تعرف امها تغار من داليا لان بنتها مو مثلها وتبيها تكون مثلها في كل شي ورنيم على قولتها " مو هي اللي تتصنع الدلع والمجاغه اذا ماكانت من طبعها اصلا "

ام رنيم كملت : صحيح انه يحق لها دام انها بنت تاجر وصاحب شركات كبيرة وناجحة بالشرقيه .. وكشختها ولبسها وجمالها ما يتقارن باي احد بين الحضور في المجتمع الراقي ..

رنيم : صحيح انها دلوعة .. لكنها على الاقل محترمة وتمشي وهي رافعه راس ابوها وامها
ام رنيم : ورى ما تصيرين مثلها وانتي كذه لسانك متبري منك
رنيم في نفسها " توها تقول انها مجغه ودلوعة " : ماما ليش تبيني اتصنع هالاشياء اذا انا مو طبعي كذه .. وتساليني ليش دايما انا ببيت جدي

ام رنيم : اقول مع السلامة.. الكلام معك انتي ضايع

سكرت في وجهها السماعه .. رنيم كانت متضايقه من امها صحيح انها كشخة ونافخة ريشها دايم و الفلوس اللي تلعب بايدها لعب .. وتحب ترز بنتها في المجتمع الراقي وتتفشخر بفلوسها .. رنيم بعد بنت تاجر واكبر تجار المملكة الا انها مو سعيده مرة .. على قولها ما تبي تكون منكان .. او شي يشوفونه الناس من برة وما يدرون هل هو مصنوع من شي قاسي او من فخار لا طاح انكسر بسهوله
لبست جاكيتها وطلعت عند رند في الحديقه

×××××××××××××××××××××××
وُرٌوْدْ عَلَىْ أَرَآضِيْ اَلْهِـيَـآأمْ
×××××××××××××××××××××××


كان على جنب في شلال .. بس مع البرد تجمد وحولينه الثلج مترامي بكمية كبيرة ... رند كانت هناك تحاول تكور جسم رجل الثلج لكنها مو قادرة
رنيم : شتسوين ؟
رند كانت لابسة بوت اسود وجاكيت جلد اسود ..

رجعت شعرها على ورى بدلع وغرور وقالت بدلع : احاول اسوي رجل ثلج .. مو راضي يصير بالمرة
رنيم : هههههههههههههه حليلك .. كيف تبين تسوينه في ذا المكان .. نسيتي انه هنا الشلال و الماي نص متجمده .. اكيد المنطقه هذي ذايبه شوي ..
رند : وانا شدراني عن ذي الاشياء
رنيم : هههه تعالي هنا ذا المكان زين
راحوا عند المكان اللي المفروض يكون الزرع والورود ماليته و الثلوج غطتها
رنيم : هذا المكان زين
رند و رنيم بدأوا يكوروا جسم رجل الثلج
رند راحت جابت كيس فيه اغراض
رنيم : وش هذا ؟
رند بدلع : هههه اشياء رجل الثلج .. شريتها من واحد كان يبيعها في الشارع
رنيم : اها .. طيب يلا هاتيه عشان نحطهم
رنيم اخذت الاغصان اللي في الكيس وحطهم يد للرجل الثلجي .. والشال على رقبته ورند كملت العيون والخشم والفم والكاب
رند تنهدت : ااه اخيرا
رنيم : افف يتعب
رند : من جد
رنيم : ما تبين تطلعين اليوم ؟
رند : الا بس مدري وين
رنيم : شرايك نروح السوق ..
رند : اوكي .. بروح اتروش واجيك اوكي
رنيم : اوكي

×××××××××××××××××××××××
وُرٌوْدْ عَلَىْ أَرَآضِيْ اَلْهِـيَـآأمْ
×××××××××××××××××××××××


دخلت رند غرفتها

جلست على سريرها ... اخذت كاتالوج من الكاتلوجات المحطوطة جنبها وقعدت تتفرج
بعد فترة دخلت عليها رنيم شايفته تسجل ارقام بالجوال وحوليها الكاتالوجات
رنيم : لسة ما لبستي ؟؟
رنيم : رنيم تعالي شوفي هذي ازياء شتوية خطيرة
رنيم راحت تشوف من جد كانت الازياء روعه
رنيم : حلوو .. طيب يلا قومي اجهزي خل نروح

×××××××××××××××××××××××
وُرٌوْدْ عَلَىْ أَرَآضِيْ اَلْهِـيَـآأمْ
×××××××××××××××××××××××


في المطعم عند دالية ...
فهد كان جالس على احد الطاولات وكانه زبون ويرسم وحولة اقلام والوان
ودالية اللي كانت تشتغل وتاخذ الاكل من الطباخ وتوديه للزباين
ركز فهد على شكلها وهي حاطة الصينيه في كفه والكف الثاني في جيب التنورة القصيرة
وشعرها المجذلته وحاطته على جنب
كان شكلها حلو .. مع انها مو حاطة شي في وجهها وشعرها الاسود طبيعي
جات عنده ببرود وهو يرسم : ليش قاعد هنا بدون لاشغل ولا مشغله ؟؟ وماخذ مكان الزباين؟
فهد طالع فيها مبتسم وبدون أي تعليق وكمل الرسم
دالية انتبهت انه مشغول بشي .. مسكت اللوحة تبغا تشوفها بفضول
داليا : ممكن اشوفها ؟
فهد : لا .. لاخلصتها بوريك ياها
داليه كملت بعدم اهتمام : اوكي
وراحت لكن وقفها شخص ضخم وداليه بالنسبه له نمله
David : dalia?
Dalia : yes ?
David : your time's over .. you can go home
( خلص وقتك .. تقدري تروحين البيت )
Dalia : ok .. thanks
مشت عنه وراحت للغرفه حقة العمال ولحقها فهد ... مسك باب اللوكر كانه يمنعها من انها تفتحه .. طالعت فيه باستغراب
فهد : ودي اعرف ليه انتي كذه ؟؟ ليه احس في عيونك حزن ؟؟
داليه : ليه يهمك ؟؟
فهد : لا مو على اساس يهمني او لا .. بس فضول
داليه : خلي فضولك لنفسك ..
فتحت اللوكر واخذت ملابسها وقفلته وراحت غرفه التبديل
طلعت بنطلونها الجينز ولابسه عليه بوت اسود و جاكيت اسود جلد طلعت من الغرفه ووقفت عند المرايه اللي حاطتها على باب اللوكر من داخل فتحت شعرها وحركته بحيويه عشان تنفك الجذيله .. رتبته باصابعها الدخيله على شعراتها الناعمه ورمت اطرافه على اكتافها .. كل هذا كان قدام عيون فهد وهو يناظرها باعجاب
تقدم لها : مرتبطه الحين ؟؟ يعني عندك شي مهم تسوينه ؟
داليا استغربت من سؤاله : لا ليه ؟
فهد : ودي اعزمك على الغدا بمطعم قريب .. تعرفين مو كل يوم الاقي سعوديه هنا .. واحب اكون just friend بالنسبه لك .. ولي طبعا
داليه كان بودها تروح لكنها ما تبغى تتعود عليه مثل فيصل : كان بودي لكن ما اقدر اتاخر على البيت .. اكيد صديقاتي ينتظروني على الغدا
فهد بخيبة امل : اهاا .. خلاص مرة ثانيه ان شاء الله
داليه اخذت جوالها من الشنطة الصغيرة شافت مسج من رنيم ..
" هاي دودي سوري مارح نقدر انا ورند نجي على الغدا لانه طالعين للسوق "
داليه : من حظك انهم مو جايين على الغدا
فهد بفرحة : اجل نروح ؟
دالية مافي امل تتهرب : اوكي
فهد : يلا مشينا ؟
داليا : مشينا

×××××××××××××××××××××××
وُرٌوْدْ عَلَىْ أَرَآضِيْ اَلْهِـيَـآأمْ
×××××××××××××××××××××××


دخلوا رند ورنيم الباص اللي رح ينقلهم للسوق
رند : Brent cross please
السواق : ok
كان الدور الاول مليان .. فطلعوا للدور الثاني
وصلوا للسوق كان كبير بالمرة وكله ماركات واشياء


دخلوا محلات الماركات مثل قوتشي وديور وشانيل و اف سان لوران ... الخ .. وما خلوا شي فيه الا واشتروه
تعبوا من اللف والدوران ودخلوا مطعم يتغدون فيه ويرجعوا البيت
كان المطعم مليان ناس .. وزين انهم لقوا مكان يقعدون فيه .. كانت في عائلة دخلت معهم المطعم في نفس الوقت .. استغربوا رنيم ورند منهم لانهم كانوا خايفين ومتوترين وكانهم داخلين سجن مو مطعم
دخلوا وقعدوا وطلبوا الغدا والهدوء ساد بينهم
من بين ازعاج الزباين والعمال نطق صوت ناعم باين عليه التوتر والخوف : خلااص ما نبيك .. ما نبيك ولا نبي فلوسك ... اطلعي من حياتنا
دفت الكرسي وطلعت برة المطعم بعد ماساد المطعم الهدوء والكل على وجهه علامات الاستغراب .. رند ورنيم كانوا احد منهم .. رند كان فيها فضول تعرف ش فيها البنت هاذي .. كان بودها تلحقها وتعرف ايش فيها .. طالعت في طاولة العائلة اللي كانت قاعده فيها البنت
كان فيها حرمة عجوز وبنت غنيه ولبسها راقي عكس الكل .. وبنت غير البنت اللي صرخت وشاب وولد باين على عمره انه لسه حوالي 16 سنه
استغربت شكل البنت الغنيه الي كان على وجهها ابتسامه مكر شاقه وجهها .. وتوتر الشاب اللي جالس جنبها .. غير كذه توتر البنت والولد ..

بعد الاكل طلعوا رنيم ورند يكملون shopping
رند : ترى الميك اب حقي احس مليت منه .. ودي اروح اشتري شي جديد
رنيم : حرام عليك توك شاريه شنطه شكبرها قبل شهر
رند : مليت منها .. ابي اروح اشوف الوان جديده .. بتجين معاي والا شلون ؟
رنيم : امشي .. انا بعد الميك اب حقي نصه مخلص
رند : هههه شي طبيعي لانك ما تشترين الا اذا شفتيه مخلص من جد ههههه
دخلوا اف سان لوران يشوفون الاشياء الجديد والمكياج الجديد اللي عندهم
شافوا بنت تطالع المكياج وكانها سرحانه
رنيم : مو كانها ذي البنت الليـ ....
قاطعتها رند : تعالي نشوفها
رنيم : لالا اخاف تفشلنا وتهرب .. شوفي كيف شكلها كانها وحده مجنونة
رند : لااا لا تخافين .. انا فيني فضول ابي اعرف وش فيها

×××××××××××××××××××××××
وُرٌوْدْ عَلَىْ أَرَآضِيْ اَلْهِـيَـآأمْ
×××××××××××××××××××××××


عند فهد وداليا
فهد :و كيف كانت حياتك قبل لا تجين لندن ؟؟
داليا تنهدت : قبل كنت البنت الدلوعة .. بس ابكي على أي شي .. وكانت فيني ثقه كبيرة بنفسي ودلع اللي كان يميل الى الغرور .. كنت اجتماعيه .. احب اروح مع ماما التجمعات الراقيه .. بس جيت لندن عشت فيها فترة مثل ما انا .. الا انه الاعتماد على نفسي نساني الغرور والدلع والغنج والبكى اللي كنت ابكيه هناك .. على السنه الماضيه فقدوا الناس البسمه اللي كنت اطبعها على وجهي دايم .. ووروحي الاجتماعيه .. وثقتي بنفسي قلت .. ما اقول اني ما اثق بنفسي.. بالعكس .. لكن ثقتي بالشخص اللي احبه انعدمت
فهد : كيف يعني ؟
داليا : صرت اخاف .. اخاف احب احد وافقده فجاه .. صرت ما اثق في أي شخص .. ما اثق في ان يوم من الايام ممكن يجي ويقول لي حنا لازم نفترق ...
اتجمعت الدموع في عيون داليه .. فهد شاف دموعها اللي تجمعت في عيونها

فهد قال في نفسه : بنت الجمال يلعب في ايدها لعب وبهالشخصيه والشفافيه .. واللي الناس تتمنى نظرة منها يجي احد يقولها لازم نفترق ؟؟ ايش الجرأه ذي ؟؟

داليا : لمن جيت لندن .. حبيتها لكن مع الاسف ما بادلتني الشعور ... الا انها كانت قاسيه قاسيه وجافه مثل بردها وريحها .. كل شي فيها بارد وجامد وقاسي .. وقسوتها ما تساعد اني ارجع الثقه مثل اول
فهد كان ساكت يتاملها وهي تتكلم وفي عينها الف دمعه .. كل دمعه الف حكايه ..
داليا ما حبت تتعمق اكثر في الموضوع او بالاصح ما حبت انها تتكلم وتفضفضله عن اللي في داخلها لانه شخص في نظرها غريب .. وحبت تسكر الموضوع : طيب وانت .. حكيني عنك

فهد : ممممم ... انا من عيله عاديه جيت ادرس بلندن .. حاولت اقنع ابوي يعطيني فلوس عشان افتح معرض واعيش عليه .. كل سنه في معرضين والناس يجون يشترون الفلوس اللي اطلعها من المعرض اعطي نص للعائلة اللي اسكن عندها ايجار .. والنص الثاني اجمعه حق الجامعه والسفر اذا ابي ازور السعوديه .. واشتغل في المطعم عشان اكل واشرب .. وما ارسل لاهلي شي لانه اذا رسلت امي ترجعه لي .. اساسا عيلتي مو محتاجه .. بس انا احب اني اذا اشتغلت اعطي امي من راتبي
داليا : اهاااا ومستانس هنا ؟؟
فهد : الحمدلله ... العائلة اللي ساكن عندها طيبه .. والناس في الجامعه لطيفين .. اتاقلمت مع الوضع ..
داليا : اهااا

×××××××××××××××××××××××
وُرٌوْدْ عَلَىْ أَرَآضِيْ اَلْهِـيَـآأمْ
×××××××××××××××××××××××


البنت لمن شافت رند ورنيم يتجهوا عندها خافت وهربت .. وصارت خطواتها سريعه
رند زاد فضولها .. ودها تعرف منو هذي ولين كذه مرة خايفه كانه اللي حوليها جن مو انس .. !!
راحوا على البيت ... بس ما لقوا داليا
رنيم : غريبه داليه للحين ما رجعت
رند : يمكن راحت تتغدى وتجي ...
ثواني وتدخل داليا وتغني ومستانسه ..
رند : الله الله ... شهالطرب انسه داليه ؟؟
داليه : يوه .. مستانسه .. حرام ؟
رند تبتسم: لا عساه دوم ... بس مستغربه ..
داليه تاظر رنيم اللي لفت عنهم وباين على وجهها انها متضايقه ..
تكلم رند : شفيها رنيم ؟؟
رند هزت كتفاها يعني " ما ادري
في غرفه رنيم ..
رنيم فسخت جاكيتها وعلقته ورمت الاكياس بنص الغرفه بعد اهتمام .. ربطت شعرها الكيرلي الكثيف بشباصه لمت بس الاطراف
جلست على السرير اتنهدت وتحاول تمنع دموعها انها تلامس خدها لكنها لمن رمشت تناثرت الدموع على خدها البارد ..
دخلت عليها داليه تشوفها لقتها جالسه ورافعه راسها وتكابر دموعها
داليه : رنومة شفيك ؟
رنيم ساكته ما تبغا يطلع صوتها انها تبكي .. تكره البكاء .. وما تحب تبكي .. لكن تعامل الناس اللي تتمنى يعطوها جزء من حنانهم ما يساعد ... ليه ؟؟ هي شناقصها؟؟
امها تاخذها وتسحبها مكان ما تروح بس عشان تكشخ فها وتكشخ في رشاقتها وجماله بين حريم وبنات المجتمع الراقي ..
داليه فاهمة رنيم حتى لو ما تكلمت .. عشره 4 سنين في بيت واحد وفي بلد واحد تساعد على انهم يفهمون بعض بعيونهم مو بلسانهم
داليه : كلمتي امك صح
رنيم هزت راسها بايجاب
داليه : ومثل كل مرة ؟
رنيم : ليش هي كم مرة اتصلت اصلا ؟ كلها مرتين او 3
داليه حزنت على رنيم
ليش ام رنيم عكس امي وام رند ؟؟
مع انهم في نفس المستوى المادي تقريبا ...
ومع بعض في كل الجمعات .. ليه ام رنيم شايفه نفسها ؟؟ وما تهتم الا بشكلها او لبسها ؟؟ عيالها و زوجها ليه ما تهتم فيهم ؟؟ كل همها الطلعات والفشخرة ..
رنيم كان بودها في حنان ام رند عليها .. وكان بودها في اخلاق ام مثل اخلاق ام داليا وحبها لها .. ليه هي محرومة من حنان الام ؟؟ امها لو ماتت مارح يفرق معها .. لانها 24 ساعه برى البيت واذا كانت بالبيت بعد ما تنشاف ..



×××××××××××××××××××××××
وُرٌوْدْ عَلَىْ أَرَآضِيْ اَلْهِـيَـآأمْ
×××××××××××××××××××××××




اخيرا انتهى من قراءة الفصل الاول ..!!
وده يكمل بس النوم سلطان .. حط الملف على الكمدينه واتغطى ونآإم

 
 

 

عرض البوم صور بنوتة اون لاين  
قديم 24-07-08, 05:51 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87810
المشاركات: 9
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنوتة اون لاين عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنوتة اون لاين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنوتة اون لاين المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

دخل مكتبه بسرعه شايل في يده شنطته واليد الثانيه الملف

جلس على المكتب وطلب قهوة تروق مزاجه على الصبح

فتح الملف وشال اوراق الفصل الاول وحطاها في اخر الملف

سند ظهره بظهر الكرسي وارتاح عليه وشال الاوراق بين يده وقعد يقرا




<<<< الفـــــــــصل الثانــــــي >>>>

( عذاب واحتقار )

شوق : فلوسك اساسا ما نبيها .. من قالك انه حنا محتاجنها اصلا ..
رشا شدتها من شعرها ودخلتها الغرفه ورمتها بكل قسوة : لولاي انا كنتي للحين ببيت الفقر ... على الاقل احمدي ربك على اللقمة اللي تاكلينها بفلوسي .. والا كنت اقدر اخليك ميته جوع وتطلعين تاكلين من الزبايل مثل القطاوي النجسه يا نجسه ..
شوق اتكورت على نفسها وصارت تبكي وباليالله تتكلم : ما النجس غيرك يا مال الطاعون
رشا : وش قلتي ؟؟ مال الطاون ها ؟؟ جعل السرطان يسري في دمك لين الموت يا كلبه
شاتتها برجولها و مشت عنها بكل غرور و والشرار الشيطاني يطلع من عيونها الغدارة

شوق ظلت متكورة على نفسها ومرمية بنص الغرفه وتبكي وتشهق .. جسمها الضعيف ما يسمح باحتمال رميه قويه على ارض قاسيه .. حست عظامها تفتت ولاهي قادرة تقوم او تتحرك ...

×××××××××××××××××××××××
وُرٌوْدْ عَلَىْ أَرَآضِيْ اَلْهِـيَـآأمْ
×××××××××××××××××××××××


في الطرف الثاني ... عند رنيم وداليا ورند ..
رند : اااااه الحمد لله باقي شهر واسبوعين وننتهي من ذا الهم ..
رنيم: تصدقون ؟
رند وداليه : ايش ؟
رنيم : ابغا ارجع بس ما ابي ارجع .. مدري كيف تصير بس جد ابي ارجع بس ما ابي ارجع
رند: تصدقين .. ما ادري ليه ما يعجبك المجتمع الراقي ... تروحين عند الناس وتشوفين اشكال جديده كل يوم وتتعرفين عليهم .. وتطلعين لهم بارقى واشيك لبس واحلى شكل من بين الحضور و ...
رنيم تقاطعها : تدرين ليه ؟ لاني اكره التصنع .. رند انتي لان طبعك كذه .. تحبين تحضرين اشياء زي كذه وتلبسين وتتكشخين كل يوم بس انا وحده سبور واحب اكون على طبيعتي .. ليش اتصنع الدلع والغرور ؟
داليا : لا تتصنعي روحي مرة وجربي واذا ما عجبك بكيفك

بعد دقايق من النقاشات بين بعضهم
راحت رند عنهم ودخلت غرفتها تكمل مذاكرة ... انتبهت لبنت واقفه على بلكونة الفيلا اللي قدامهم .. كان وجهها ضعيف .. و ملامح وجهها متوترة واعصابها مشدودة .. ركزت في الملامح .. تذكرت انها شافتها قبل كم اسبوع بمكان .. ظلت تتأملها .. كانت مو جمليه مرة .. لكنها مو شينه .. يمكن جمالها بهت مع ضعفها .. كانت المسافه بين نافذتهم وبلكونتها ما تكثر عن مترين وبين الشباكين شجره كبيرة لكن يبان منها .. عشان كذه قدرت تشوف ملا محها بوضوح .. جاها فضول تعرف منو هذي .. متاكده انا شافتها قبل كذه .. فتحت درج المكتب طلعت منظار .. ركزته على البنت .. شهقت اول ما شافتها .. : هــذي بنت المطعم !!
شوق انتبهت لشي .. خافت وسكرت باب البلكونه واختفت
رند تكلم نفسها : شفيها ذي كذه ؟؟ كانها مجنونة
كملت متابعه بالمنظار تشوف ايش يصير .. ثواني وجات بنت عند البلكونه وعلى وجهها ملامح شيطانيه .. طالعت في رند بكل احتقار ولفت واعطت شوق كف وقالت بصوت عالي : بعد مسويه صداقات انتي ووجهك .. امشي على داخل يلاا " ودفتها من كتفها "
رند شالت المنظار من عيونها وهي منهبله .: . خير هذي وش تبي ؟؟ وين مقعده البنت بسجن ؟؟

×××××××××××××××××××××××
وُرٌوْدْ عَلَىْ أَرَآضِيْ اَلْهِـيَـآأمْ
×××××××××××××××××××××××


في الطرف الثاني فهد كان قاعد في كوفي شوب يرسم على نفس اللوحة من اسبوعين .. يبي هاللوحة شي مميز عن باقي اللوح
كان لسه يرسم في الخلفيه وتعابير وجوه الناس .. وراسم حدود شخصية الرسمة .. كان يبغى يخلص من المتطفلين اللي حولها ويتفرغ لها هي .. هي وبس .. ما يدري ليش انجذب ناحيه هالبنت كثير .. مع انه صارت تضحك وتسولف الى انه الحزن لسه طاغي على عيونها .. لسه فيه لمعه الحزن .. كانها الورده اللي اذا ذبلت مستحيل ترجع الا اذا رزعت غيرها .. داليا نفس الشي .. ورده ذبلت ومارح ترجع الا اذا فهد رجع زرع فيها البسمه وروحها الاجتماعيه لها .. ما كان يدري انه السبب بكل هذا فيصل .. فيصل اللي راح وهو كاسر خاطر داليا صاحبه المشاعر الورقيه
فهد كان يرسم وباله في صاحبه الرسمة ... اخيرا خلص الخلفيه .. حط يده على حدود جسمها خاف .. خاف يرسم خط زايد يشوهها .. كان يبيله بال هادي ورايق .. حط سماعة الآي بود في اذنه على موسيقى هاديه .. وبدا شغله بتدقيق واضح
المعرض بيكون بعد اسبوعين ... وكيف بيكون ؟؟ اللوحات خالصين .. باقي الكروت ..والله يستر

×××××××××××××××××××××××
وُرٌوْدْ عَلَىْ أَرَآضِيْ اَلْهِـيَـآأمْ
×××××××××××××××××××××××


داليا كانت بغرفتها تذاكر .. الاختبارت باقي لها اقل من 3 اسابيع ولازم تشد حيلها في اخر سنه .. دخلت عليها رند ومعاها شنطتها وكتابها
رند : يلا دودي انا رايحه
داليا : اوكي تتاخري
رند : السيارة موجوده ؟
داليا : لا اخذتها رنيم
رند : اوكي .. يلا باي
طلعت رند على الـ music class حقها لانها تحب العزف كثير فدخلته تاخذ كورس على اغلب الات العزف
طلعت من البيت على الشارع العام تاخذ تاكسي .. لقته بعد وقفه طويله جلست وفجاه ينفتح الباب الثاني ويدخل شاب في الـ 24 من عمره .. كان حلو ووسيم .. وباين على ملامحه عربيه .. ياذي اللندن .. كثير العرب اللي فيها !!

الشاب : regent street please
لفت عليه رند وهي تطالعه من فوق لتحت وكانها مستغربه من تصرفه اللي ولا كانه شايف احد معه.. طالعت في الجاكيت اللي لابسه .. كان ماركه .. ومن افخم الماركات .. ابتسمت برود .." باين عليه بطراان "
لاحظ نظراتها له لف عليها .. خق على عيونها العسليه .. مو كبيرة ولا صغيره مرة بس رسمة عيونها مميزة !! .. وانفها صغير وحاد .. وبشرتها الصافيه البيضاء .. وشعرها الكستنائي المتناثر على اكتافها
ما قدرت تكتم ابتسامتها على شكله وهو يطالعها .. لفت وجهها عنه وشايفه السايق واصل شارع ريجنت لانه اقرب

وقف التاكسي ونزل اشاب ودفع للتاكسي بالاضافه ل( tip )
( اتمنى اشوفك قريب ) قالها وهو نازل من التاكسي ومدخل وجهه بس داخل السياره

رند ناظت في ملامحة وابتسمت : don’t worry you will see me again
( لا تقلق .. رح تشوفني مرة ثانيه )
ما فهم الشاب وش تقصد لكنه بادلها الابتسامه وطلع من التاكسي ووقف لحد ما حرك التاكسي متوجه لـ
Royal Academy of music
دخلت قسم الموسيقى وهي تدندن.. جلست على كرسي البيانو وبدات العزف وتفكيرها كله صار مع شاب التاكسي

×××××××××××××××××××××××
وُرٌوْدْ عَلَىْ أَرَآضِيْ اَلْهِـيَـآأمْ
×××××××××××××××××××××××


في الطرف الثاني
رشا كانت تسولف وتضحك بالجوال و سارا جنبها متاففه من العيشة اللي قاعده فيها
رشا تتدلع وهي تتكلم : هههههههه خلاص انت لاتاكل هم .. قلت لك كلها كم اسبوع .. 3 اسابيع بالكثر على ما اجهز الاشياء وكل شي بيكون لك .. لا تخاف .. اكيدين .. اليوم ؟ . اممممم طيب خلاص كم سامي عندي .. يلا باي بيبي .. باي
طالعت في سارا : انتي شمقعدك هنا ؟
سارا : ما اظن انه الصاله مكتوب عليها ممنوع الدخول ...
رشا : صاله مثل ذي ما تلبق لاشكالك يا مال الفقر
سارا طلعت من الصاله تتافف
رشا باستهزاء : ههههه اتاففي بعد .. لسه انتي ما شفتي شي " ابتسمت ابتسامه شيطانيه " وارتاحت على الكنبة اللي قاعده عليها

سارا طلعت الغرفه اللي قاعده فيها .. لقت امها قدام الشباك الكبير تطالع .. وتشكي حالها وحال عيالها ... ما بقى شي من كرامتهم ... ليه كل ذا العذاب ؟؟ قعدت تتذكر حكي ولدها يوم تزوج رشا

×××××××××××××××××××××××
وُرٌوْدْ عَلَىْ أَرَآضِيْ اَلْهِـيَـآأمْ
×××××××××××××××××××××××


عبد الله : يمه .. صدقيني هي طيبه وتدخل القلب .. زياده على كذه .. عندها فلووس .. يمه الفلوس اللي انحرمنا منها .. بنكون عايشين بقصر .. ونلبس من احسن الملابس .. ونسافر مكان ما نبي
ام عبد الله : مو انت بتتزوجها وبتنسانا
عبد الله : من قال؟ .. انا بسكنكم معاي .. وانا بصرف عليكم .. وبدخل خواتي احسن المدارس وافخمها .. بس لا اشوف دمعك . اليوم عرسي .. تبيني ازعل عشانك نزلتي دمعتك على خدك؟
ام عبد الله : جعلني ما انحرم من يا ولدي
حضنته واتمنت له السعاده .. لكن مع الاسف رشا كانت عكس طيبتها اللي خدعت عبد الله فيها .. خلته يذوب في هواها وماصار له كلمه عند اهله او عندها .. صار يشوف اهله ينهانون .. وكرامتهم تنزل الارض وهو ما يسوي شي .. يخاف منها .. يخاف في أي لحظة يفقدها ويفقد فلوسها.. لكن وين الفلوس ووين الكرامه ؟!
سارا : يمة شفيك ؟؟
ما ردت عليها وما زالت معلقه نظرها على النافذه وعلى الثلج الابيض .. مشت سارا لعندها بخطوات سريعه وحطت يدها على كتفها
سارا : يمه شفيك ؟؟
ام عبد الله : مافيني شي .. وين شوق ؟؟
سارا : ما ادري .. ما شفتها من الظهر
ام عبد الله تحركت من مكانها بسرعه راحت على غرفه شوق .. لقتها نايمه .. واثار الدموع الجافه مطبوعه على خدها .. باستها على راسها وطلعت سكرت النور والباب .. لقت رشا في وجهها

×××××××××××××××××××××××
وُرٌوْدْ عَلَىْ أَرَآضِيْ اَلْهِـيَـآأمْ
×××××××××××××××××××××××


كان قاعد في الكوفي شوب مع صديقه وسرحاااان ومو حاس باللي حوليه
سعد : ياهوووووو محمد وين رحت ؟
محمد اتنهد ..
سعد : لاااه انت مشكلتك من نوع ثاني جدا .. قوللي وش شفت ؟؟ مزيونة ؟
محمد : ياريت مزيونة وبس !!
سعد : يعني شيفه ؟؟
محمد : شيفه بعينك .. قال شيفه قال
سعد : اجل وشو ؟
محمد : ذيك العيون .,. والا الخشم .. , والا اقولك عن الشعر ااه تطير العقل
سعد : اف اف اف اف .. كل ذا ؟؟
محمد : لسه انت ماشفت شي .. ياربيي عليها كم بعيش ؟
سعد : هدي هدي .. بتجيك اللي احلى منها صدقني
محمد: لالا انا ابي ذي وبس
سعد : وش يضمن لك تشوفها مرة ثانيه ؟؟
محمد : قالت لي بذذ الصوت الناعم والهادي .. لا تخاف رح تشوفني مرة ثانيه ااااه عليها تجنن .. ملاك ذي ملاااااااك
سعد : يا الله .. واذا قالتك رح تشوفني مرة ثانيه ؟؟ مو شرط انها متاكده !!
محمد : انا واثق .. واكيد بشوفها مرة ثانيه
سعد : ننتظر ... ونشوف شآخرتها معك يالعاشق الولهان

×××××××××××××××××××××××
وُرٌوْدْ عَلَىْ أَرَآضِيْ اَلْهِـيَـآأمْ
×××××××××××××××××××××××


فهد كان مخلص اغلب لوحاته وطالع من البيت عشان يجهز المعرض .. هذا اسبوع بيكون لكبار الشخصيات .. والاسبوع الجاي بيكون للناس العاديين

فهد:
( اذا تقدر حط هذي لحالها )
العامل :
(ليش ؟ )
فهد ابتسم :
( لانها خاصة )
العامل :
( بس مرة حلوة .. حطها مع .... )
فهد :
( اعرف .. حطها لحالها وبس )
Ok don’t worry العامل :
ابتسم فهد وهو يناظر اللوحة باشتياق ..
يا الله من زمان عنها .. اليوم مرة ما شفتها .. نسيت اعطيها كرت لحضور المعرض بكره .بس ويارب تجي
اخذ العامل اللوحة يعلقها في مكان خاص وحلو .. راح فهد يشوف اللوحات الثانيه .. كان المعرض عن الفن التشكيلي .. وكان مرتب وحلو
راح للمكتب حقه .. اخذ مجموعه كروت باقيه .. طلع منها كرت وحط فيه 4 كروت دخول زايده عشان اللي تبي تجيبهم معها .. حط الكرت في جيبه وطلع من المكان

×××××××××××××××××××××××
وُرٌوْدْ عَلَىْ أَرَآضِيْ اَلْهِـيَـآأمْ
×××××××××××××××××××××××


رجعت رند واجتمع الكل في المطبخ ياكلون
رن جرس الباب .. نزلت رنيم تشوف مين لانه داليا ورند بياكوا
فتحت الباب لقت فهد .. اكيد ما عرفته .. طالعته باستغراب وهي تقوله :
Hello .. can I help you
فهد ابتسم على شكلها .. لابسة بنطلون جينز وبلوزة هاي نك وفاتحه شعرها البني الكيرلي اللي يوصل لين كتوفها مع لفلفاته وعيونها العسلية الفاتحه : ممكن اكلم مادموزيل داليا ؟
رنيم استغربت . من متى داليا تجيب رجال لبيت ؟؟ : مين انت ؟
فهد : قوليلها فهد
رنيم : طيب اتفضل .. برد برة
فهد دخل : مشكورة
رنيم اشرت له على الصاله الداخليه : اتفضل اناديلك داليا
فهد : زاد فضلك
طالع فهد بزوايا البيت .. من جد باين انها بنت عز ..

لحظات ونزلت له داليا .. لابسة جينز ازرق فاتح .. وبلوزة بيضاء هاي نك .. ورافعه شعرها
وقف فهد لمن شافها تنزل
داليا : اهلين .. شهالزيارة الحلوة ؟
فهد : تسملين .. شخبارك ؟؟
داليا : والله تمام .. " اشرت له على الكرسي " اتفضل اقعد ليه واقف
قعد فهد على الكنبه وصايرة داليا قباله بس بشكل مايل
جابت رنيم العصير .. اخذه وشكرها وراحت تتركهم براحتهم
فهد : ادري جيتي غلط وفي وقت غير مناسب بس ما فضيت بدري !!
داليا : لا عادي تفضل أي وقت
فهد : يزيد فضلك .. " طلع الكرت من جيبه " احب تشرفيني بكرة مع صديقاتك على المعرض حقي بيكون بكرة .. اتمنى تجي عشان تشوفي اللوحة اللي قلت لك بتشوفيها بعدين
داليا اتذكرت يومها بالمطعم و ابتسمت ببرود : ان شاء الله ..
فهد : انتظرك .. يلا انا استاذن
داليا : وين بدري ؟
فهد بابتسامه جذابه : معليش الوقت متاخر .. يلا باي
داليا : باي
ودعته من الباب لين ما غاب من نظرها طلعت فوق لقت رنيم قاعده تغسل الصحون حقة العشا ورند قاعده تطالع مسلسل وتبرد اظافيرها
طالعت في الكرت .. كان منسق وشكله مرة حلو .. لونه احمر وحاط على الاطراف زينه .. هو مسوي الكروت بس باين كانها جاهزة
رند : ايش ذا الكرت ؟؟
داليا : معرض مسويه فهد
رند : مين فهد
داليا : معاي في الشغل
رند : اهاا .. و بتروحين ؟
داليا : ايه ليه لا ؟ .. على فكرة بتجون معاي
رند : ليه ؟
داليا : لانه هو يبي كذه
رند : متى ؟
داليا : بكرة ..
رند : ممم طيب ما عندي شي ليه لا
داليا : وانتي رنيم
رنيم وهي طالعه من المطبخ وتنشف ايدها : مممم ما اظن وراي اشغال
راحت داليا لغرفتها .. فتحت دولابها تدور شي حلو ومناسب كانت تبغى تلبس شي كشخه .. طلعت فستان حلو وناعم وجهزته مع احتياجاته
حطت راسها على السرير بتعب .. على طول جا في بالها البحث اللي طلبه دكتورها في الجامعه
قامت بسرعه وبدلت ملابسها وارحت المكتبه ..
اخذت اكتاب والمناسب وراحت الكاشير تحاسب .. شمت ريحة عطر الشخص اللي واقف قدامها يحاسب على الوان واقلام فحم .. ابتسمت لمن شافته .. عرفته من ريحه عطره اللي متسبح فيه .. مشى وهي تقدمت عشان تحاسب .. المحاسب عرفها لانه كم مرة يشوفها هنا وصار كاني صديق تعرفه في لندن
Hiii miss dalia how are you? We miss you soo much المحاسب :
( هاي انسة داليا كيفك ؟ اشتقنا لك مرة كثير )
التفت فهد اللي كان طالع من المكتبه بعد ما سمع " داليا "
Hii div (dived) .. I miss you to .. how are you ?داليا :
( هاي ديفيد انا بعد اشتقت لك كيفك ؟)
حاسب لها وبعدين قعدوا يسولفوا ونسوا السرى اللي وراهم لين ما جا صوت واحد ورى داليا يبيها توخر .. فسلمت على ديفد وراحت
طلعت من المكتبه وضمت كتوفها بيدها عشان تدفي نفسها
فهد : انسه داليا .. داليا
داليا : اووه اهلين فهد .. كيفك ؟
فهد : تمام والله انتي كيفك ؟
داليا : والله تمام
لحظة صمت بين الاثنين
داليا : طيب فهد اشوفك بكرة
فهد : ها ؟؟ ايه ايه .. ان شاء الله
داليا ابتسمت .. باين عليه انه كان سرحان : يلا باي
فهد : باي
لفت داليا عنه وراحت ... دخلت البيت سمعت صوت عزف على الفلو .. ما غير رند تحب العزف الهادي .. واكيد رنيم وراها بالاورغ

طلعت لغرفتها شوي شوي حتى لا تقطع عليهم هالعزف الحلو .. اتمددت على السرير وغمضت عيونها وتسمع اللحن بتمعن .. كانت حزينة وهادية .. وانفاس رند في الة الفلو تطلع هاللحن الهادي والحزين .. اقشعر جسمها من هالالحان القاسية ..
قامت وطاحت عينها على برواز داخلة صورتها

متكتفه وعلى وجهها احلى ابتسامه ..
على طول رجعت لها ذكرياتها لهذا المكان .. ومع اعز شخص كان ولازال في قلبها

×××××××××××××××××××××××
وُرٌوْدْ عَلَىْ أَرَآضِيْ اَلْهِـيَـآأمْ
×××××××××××××××××××××××


فيصل : وقفي بصورك هنا ..
داليا : هنا ؟؟ مالقيت غير ذا المكان
فيصل : يلا بسرعه صورة سريعه
داليا اتكتفت وطالعت فيه وابتسمت
فيصل بعد ما لقط الصورة : تجنن
داليا ابتسمت ولفت يدها على يده : نروح نلعب ؟
فيصل : اوكي يلا ..
داليا : تركب الرولوكوستر؟
فيصل طالعها باستغراب : ما تخافين ! ؟
داليا تكابر : لا وليش اخاف
فيصل : رولوكوستر بالمغناطيس .. القطار ثابت على سكة بالمغناطيس .. عادي عندك ؟
داليا بلعت ريقها : طيب شرايك في ذيك ؟
( اشرت على لعبه كأنها تاز – هذاك اللي يدور بسرعه له فلم كرتون - )
فيصل ابتسم .. منعها من الرولوكوستر لانها جد تخوف بس بيخليها تجرب تاز
فيصل بخبث : ههه اوكي يلا
داليا : ليش تضحك كذه ؟ لا تقول انها بعد هذي تخرع
فيصل : لالا
داليا : اكيد ؟
فيصل مسكها من يدها ومشى معها للعبه

دارت اللعبه فيهم وتقلبت لين ما قالت امين
نزلت داليا وراسها على كتف فيصل وتمشي بخطوات غير متوازنه
داليا : وتقولي ما تخوف
فيصل مسك كتفها من ورى وجلسها على اقرب كرسي وجلس جنبها

جا يبغى يتكلم لكنه شاف رجال يبيع ورد بين الناس
فيصل : دقايق وراجع
داليا ما ردت عليه بس رجعت راسها على ورى وغمضت عينها
لكنها فتحتها باستغراب من شمت ريحه حلوة قريبه منها

فيصل ماسك وردتين عطا وحده منهم داليا
فيصل : احتفظي فيها .. ما تدري ممكن يجي يوم تذكريني فيها
داليا اخذتها وابتسمت : اصلا انا هذا ( اشرت على قلبها ) ما ينبض الا باسم فيصل ..

×××××××××××××××××××××××
وُرٌوْدْ عَلَىْ أَرَآضِيْ اَلْهِـيَـآأمْ
×××××××××××××××××××××××


رجعت داليا لارض الواقع وما حست بنفسها الا ودموعها ارباع على خدها
قامت ومسحت دموعها وغسلت وجهها وطلعت عندهم في الصاله


×××××××××××××××××××××××
وُرٌوْدْ عَلَىْ أَرَآضِيْ اَلْهِـيَـآأمْ
×××××××××××××××××××××××


حط الاوراق داخل الملف ودور داخل على الرقم لحد ما لقاه
ضغط على ارقام جواله يكتب رقمها وحطه على اذنه يسمع الرنين وينتظر الرد

دانه : الو
بسام : الو السلام عليكم
دانه : وعليكم السلام
بسام : انسه دانه ؟
دانه : ايه نعم .. مين معاي ؟
بسام : معك بسام من دار النشر والتوزيع
دانه : ايوة هلا استاذ بسام
بسام : انسه دانه بس بغيت اسألك اذا عندك شي الحين تمريني في مكتبي
دانه : لا ما عندي شي .. اذا فاضي ما عندي مانع
بسام : اكيد فاضي ..
دانه : خلاص وادخل على طول
بسام ابتسم : على طول
دانه : اوكي

سكر بسام من دانه ورجع يكمل بقيه الاوراق

 
 

 

عرض البوم صور بنوتة اون لاين  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية ورود على اراضي الهيام
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:38 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية