كاتب الموضوع :
الطيبة
المنتدى :
القصص المكتمله
لتأخر متابعة نقل القصة ،يتم اكمالها من قبلي
*******************
الجزء السادس
الفصل الثاني
المقطع الثاني والاخير ..
"حـــــادث "
ياعين لاتبكين ليه مايفيد كثر الصياح ,,,ماكل ماتحلميه بالليل ياتيك النهااار
" احس اني بغابه .. كلها شجر,, اشجار لها اشكال غريبه ,, والظلام ارتخى بالغابه .. ونا الم نفسي بذراعيني ..
البرد صقع بعظامي .. اصوات من كل جانب وكل اتجاه ظليت تحت شجره كبيرة تحميني .. حتى صوتي اختفى
بين الاصوات .. اصوات مرعبه .. حزينه تئن بألم .. ضحكات تتعالى ,, من الخوف غمضت عيني ..
حسيت بحرارة غريبه رغم العواصف الباردة ,, فتحت عيني .. شفت نفسي بوسط الغابه وحولي ناس كثير ..
والغريبه هالناس رجال ,, هم يقربون مني والاصوات تتعالى .. وانا ارجع لورى .. شفت الدم تحتي غطى رجليني
,,, من كثر رجعتي لورى دست على ثعباان كبيررر .. ومن الخوف شهقت .. جريت وركضت .. مدري لووين .. احس اني
مااشووف من كثر الخووف .. شفت البحر قدااامي والثعبااان وراي والرجال حولي .. كل الطرق مسدوده ..
وين اروح .. ظهر لي بالبحر نفس الشخص اللي ظهر لي بالصحراء .. مد ايده لي .. فرحت واستانست ..
جريت لما ايده ونصي بالبحر الا هوو وخر يده واختفى ... مافقت من صدمتي الا احد من وراي يمسكني من رقبتي
ويغرقني ..والبحر لونه صار احمر.. ونا منيب قادرة اصرخ .. غير اني ابتسمت ..لاني حسيت براحه ..ابتسمت ... "
فتحت عيني .. مشاعل "بنعوومه .. وهي شكلها جنان عالصباح": صباح الخير ..
أصيل " باستغراب " صباح النوور .. ميشو انتي كنتي تحلمين ؟؟
مشاعل "تذكرت حلمي ,, وصديت الجهة الثانية قمت من سريري صحيح رجلي خفت من امس ..
بس اذا ضغط عليها تألمني .. وقفت عند التسريحه وعيوني تدور الشباصه الم فيها شعري ..
مشاعل : يمكن .. ليش السؤال ؟؟؟
أصيل : شفت العرق بجبهتك ,, وحواجبك معقودة .. وجهك احمر .. والخوف بملامحك ..
وتضمين نفسك .. شوي الا ابتسمتي وفتحتي عينك .. ميشو احس ان فيك شئ ..
مشاعل : لا مافيني شئ..
"بتردد " اقول لك شئ و ماتزعلين ؟؟؟
مشاعل "الله يستر" : ايوه قولي ..
أصيل : أشك انك امس بالليل صابك مس جن ..
مشاعل "انفجرت ضحك " : ههههههههههههههههههههه هههههههههههههه ههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
أصيل : جد اتكلم .. مايضحك ترى .. اففففففففف ..
انفتح الباب و دخلت منيرة "بمرح" : هاااااااااااي بنات .. شخباركم ؟؟؟
أصيل "بدون نفس": هااايااات ..
منورة " اصيلووه ماابيها اذا بدون نفس .. على طاري النفوس .. شلوونك يااادلوعه المااماا ؟؟
مشاعل : تصدقي منورة مو فاضيه لسخافاتك .. " ورحت للحمام " اوانتم بكرامه ..
خرجت عزكم الله من الحمام .. واشوف نجود معهم .. قلت بصوت مسموع : صباح النور ..
منيرة : شوشو صاب عقلك شئ .. من ساعه ونا عندك وماصبحتي تو الناس ..
مشاعل " رفعت حاجب " : تراني صبحت على جود حبيبتي ..
هنا جود من الوناسه الابتسامه شطولها ..
منيرة " بغيرة " : ايه خلي جود تنفعك الحين انا اللي خطبتك مب هي ..
أصيل : تستاهلين احد قالك تستخفين مع الصبح .. جات على راسك ..
مشاعل "بضحكه " : هههههههههه انا مدري مين اللي من الصبح يستخف " وتحرك حواجبها تقصد فيها اصيل " ..
منيرة "بلقافه معتادة " : الا شصار أصيلووه ؟؟؟ عسى مااا استخفيتي انتي الثانيه ..
نجود : منيرة انتي واللقافه خويات (يعني اصحاب) ولا شلوون .. نعنبو دارك اللحين ماتقدرين تسكتين دقايق وعرفنا .. زين ماتقدرين تشلين عنك
اللقافه .. شلوون بنتحملك ..
منيرة : نجوووووووودوووه ..
مشاعل " والصداع رجع لها " : بنات الله يخليكم بعدين الهواش طيب ..
نجود : شفيك ؟؟
مشاعل : جود قلبي عندكم كافيه لاتيه ولا حتى شوكولاة ساخنه ؟؟
أصيل "بلقافه وارثتها عن منيرة " : بالله عليك حنا صحيح بيتنا قصر وعندنا مزرعه وكل شئ والحمد لله ..
لكن مالقيتي الا هالاشيات تطلبينها .. صدق ناعمه شكل و فعل ..
مشاعل : طيب نسكافيه ولا حتى قهوة تركيه ..
منيرة "تخفف دمها" : تنفع القهوة الفرنسيه ..
أصيل : ههههههههههه احلى يافرنسية . خخخخخخخخخ حلووة منوررر ..
منورة "تغمزلاصيل " : افااا اعجبك انا ..
نجود : شعوله تبين قهوة عربيه ؟؟
مشاعل : طيب ,, بتعبك معاي ..
نجود : فداك التعب ..
ابتسمت .. فطرنا حنا الاربعه ويابعض رغم اني ماحب افطر بالصباح بالقوة اخذت لي تفاحه.. طبعاا ماقدرت انزل .. وجات ماما طقت الباب ودخلت ..
ماما : مشاعل يمة ليه مانزلتي بالفطور ؟؟
طبعاا ماااقولكم ان منيرة جاوبت بالنيابه عني .. ملقووفه شتستنون منها خخخخخخخخ << عاد الا منورة مشاعل تموت عليهااا
عدنـــــــــــــا
منيرة : مادررريتي جدتي ؟؟؟
ماما : وشوووو ؟؟
منيرة "بسرعه قبل محد يقول قبلهاا" : مشاعل امس طاحت بسبة أصيل ..
أصيل "بشهقة " : كذااااااااااااااابه .. انا ماطيحت احد ..ميشوو انا طيحتك ؟؟
مشاعل : لا ماما ماصار شئ انا كنت ماشية وتعنقلت ببرميل بالارض .. وطحت لكن جات سليمة .. واصيل مالها دخل ..
مشاعل "ونا اطالع بمنوورة ,, اوريها الملقووفه "
ماما "بتفهم " : ونا اقول شفيك امس ماتتحركين كثير .. اثري رجلك تألمك .. يمة تريدين نوديك الطبيب ؟؟
مشاعل : مايحتاج ,, انا بخير ..
ماما : زين ارتاحي يمة ونا بخبر الجماعه اللي برا انك تعبتي .. لانهم بيمشوون ..
مشاعل : سلمي لي عليهم ..
ماما " وهي تأشر على نجود والثنتين الباقيات "
انتي وياها امشوا سلموا عالضيوف مروحين الحين ..
كلهم ماعدا مشاعل : ان شاء الله ..
نزلوا البنات بعد ماخرجت ماما .. وجلست الملم اشياتي اللي بالدولاب بالشنطه واللي عالتسريحه ..
أصيل " دخلت بدون ماتدق الباب .. ووجهها معتفس .. ماكلمتها لان بطبعي مااتدخل بشؤؤن غيري ..بعدها تكلمت وقالت انها
بتروح مع ان ودها تقعد بس ابوها عي يخليهااا سلمنا عليها ,, تعودت عليهه رغم ان ماصار لي يوم "
المهم اللي صار اننا تغدينا وبعدها بساعه حركنا من المزرعه الى البيت .. وهاليوم عدا على هالشكل رغم اني مانسيت اللي صار
بالمزرعه .. وناس مانسوا اللي صار بعد ..<<< منوو هالناس ؟؟؟؟؟؟
واللي صار باليوم الثاني ان بابا جاء يوم كنا بالصالون الجلوووس ..
بابا : منيرة ..
منيرة "باضطراب " : سم يالغالي ..
بابا : سم الله عدوك .. ماتشوفين انك لزوم ترجعين بيتك ؟؟
منيرة و عينها بحضنهاا : هذا بيتي ولا ماعاد هو بيتي ؟؟
بابا : يايبه هذا بيتك و مفتوح لك بس همبعد اللي تسوينه مهب زين .. مره متزوجه وعندها عيال مكانها عند زوجها و عيالها ولا انا
غلطان ؟؟
منيرة : حشاك الغلط ياغالي ..
بابا : طيب جهزي نفسك بيوديك فهد الرياض .. ولا ابي اشوفك الا بيوم الزواج زين ؟؟
منيرة "وصوتها تغير " : زين .." قامت سلمت على بابا وراحت ..
بابا " صد ناحيتي بابتسامه " : هايبنيتي .. بشري عسى مرتاحه معناا ؟؟؟
مشاعل " بابتسامه فيها من الصدق والحيا" : االحمد لله .. الله يخليكم لي ..
بابا : زين يايبه .. متى بتروحين تقضين ثيابك ولوازمك .. الوقت ضيق .. حنا بنشووف حجز بالقاعات ..
لكن بهالوقت القاعات محجوزة ..
مشاعل " انحرجت " : اللي تشوفه بابا ..
قام وقف بابا ووقفت انا و نجود ,, لان اصيل كانت نايمة .. وقال : زين خذي هذا " وخرج من جيبه كرت مصرفي "
هالكرت لك سحبي اللي تبينه ..
مشاعل "رفعت حواجبها باستغراب " : بس يابابا انا عندي المهر .. وبشتري منه .. وماشاء الله المبلغ اللي عندي يكفي 3 عرايس
مو عروس وحده ..
بابا : ماعليه خذي هذا واصرفي منه والمهر لا تمسينه .. هذاك مهرك لانك مرت ولدي .. وهذا مصروفك لانك بنتي ..
ولا نسيتي ..
مشاعل "مو عارفه تتكلم .. " : .........
قرب منها ابو فهد : خذي يابنتي "مد لها الكرت "
مشاعل مامدت يدها قام اخذ يدها ابو فهد وحط الكرت فيها وقفل يدها عالكرت وحط يده الثانيه على راسهاا ومسح شعرها
وقال : الله يهديك .. مشي لعند الباب رجع لف وقال : ان بغيتي شئ يايبه مايردك الا لسانك ونا بوك .. وخرج .
..... دام سكون ... بعدها نجود نطقت : شعووله شرايك نغث منيرة ونطفر بهااا ..
مشاعل : خلينا نروح لها ... حاسه فيها شئ ..
ورحنا طقينا الباب .. ماردت بالنهاية دخلنااا .. وكانت تجهز شنطها .. جلسنا عالسرير ..
مشاعل " بصراحه ماتخيل البيت بدون منوورة ,, ماريدها تروح .. بس زوجها وعيالها أولى فيها "
نجود : الحمد لله والشكر بنفتك منهاا ..اففف .. اخيراا البيت بيخلى لنااا ..
مشاعل " ادري فيكي يانجود ,, مهما حاولتي تخبين مشاعرك بس بالنسبه لي مفضوحه ,, ماتبينها ترووح لانها تؤامك ..
ذكرتوني بشيخه .. آآآه ياشيخه ..ايش تسوي دحين ؟؟؟ كيف دانه وهذا انا وعدتها اكلمهاا اوبس توني افتكرت "
منيرة "بصوت يميل للصياح " : ايه هذا اللي تبيه .. بترك لك البيت وروح .. اصلا انا الغلطانه اللي جيت .. كان جلست ببيت
زوجي ارجل ..
مشاعل : منورة .. جوود ماتقصد بعدين لا تصيرين حساسه .. اخبرك انسانه متفاهمه .. وهذي جود تؤامك لاتقولي انها ماتحبني
انتي اكثر وحدة تدري ان جود اكثر انسانه تمووت فيك ..
نجود كانت منزله راسهااا .. ووجهها احمر .. يعني بأي لحظه بتصيح ..
مشاعل : منورة بتروحي الحين ؟؟
منيرة : ايه .. فهد توه متصل ..
مشاعل " باستغراب " : فهد يصير خالك صح ؟؟
منيره : ايه صح ..
مشاعل : طيب كيف تقولي له فهد ؟؟؟
نجود : اذا كانت متضايقه ولا زعلانه تنادي ماجد وفهد باسمائهم وان كانت فرحانه همبعد تناديهم اسمائهم ..
منيرة وانا و نجود نطالع ببعض: ههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه هههههه
نغمة مجانين خلق الله مجانين يبوني اتخلى عن هواته .. هذي نغمة جوال منيرة ..
جلست اضحك عليها وعلى نغمتها والله ان الاغنيه مخبل زيها وتناسبهااا ..
ودعنا بعض وراحت منيرة الرياض وبقيناا انا ونجود مع ماما وبابا .. وجالسين نكتب ايش نحتاج ونخطط وين نروح نتشرى
وباليل نمت مع نجود بالغرفه ..
وباليوم الثاني ..
بفترة مابعد الغداء.. دق تليفون البيت .. وماما وبابا كان وقت قيلولتهم .. ونجود راحت المطبخ ..
رحت لها المطبخ وقلت : نجود التليفون تراة من اول يدق ..
نجود ويدها كلها عجين : زين ردي شعووله ..
مشاعل : لا مااعرف ايش اقوول..
رجع رن التليفون وطالعت نجود ,, ونجود اشرت بيدها اللي بها العجين .. استسلمت ..رحت و رديت
مشاعل "برقتها المعتاده" : الــو
: الووو وين ابووي ؟؟
مشاعل استغربت "وقلبها يدق بقووة" : نعم .. من معي ؟؟؟ " طبعااا مشاعل صارت لهجتها تتحسن بالنسبه لهم "
" بعصبيه " : هبله انتي ,, ماتسمعين شقوول .. اقولتس عطيني ابوووي ..
مشاعل "شفيني احس اني بينفجر فيني عرق ": عفواا اخوي من تبي ؟؟
.. "على باله نجود ترقق صوتها و تستخف بدمها " : ياحيوانه عطيني ابوي لا اجيك الحين ووريك شلون ترفعين التليفوون
اصلاا التليفون كثير عليك ..
|