لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-08-08, 04:42 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 75522
المشاركات: 2,186
الجنس أنثى
معدل التقييم: الطيبة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 32

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الطيبة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الطيبة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجــزء الســادســ :-

الفــصــلــ الثــانــيــ :-

المقطــعــ الثــانــيــ :-

" صـــدفـــه "

صدفه ومن بين كل الناس علقني .. من يوم شفته وعيني جات

في عينه .. حسيت في عيونه شئ يجذبني ..

... لما ابتسم بانت بوجهي تلاوينه ...

مشاعل : آآآآآآآآآآآآآآآه " بألم وأنين خافت "

أصيل "بخوف تنادي بصوت عالي شوي أعلى من انين مشاعل و هي تدورها ": مشـــاعل ..

" طالعهااا بذهووول ".. ؟؟؟؟ : "هذي هي مشاعل .. هذي الجميله هي مشــــــــاعــل .. "

ولما حس انهم قربوا وسمع اصواتهم قريبه .. ابتعد,, طفى الكشاف اللي بيده واتخفى وراء الشجر ...

وهو يراقب الوضع من عنده ..

للحين مب مصدق اللي شافهااا .. وعلامات الخووف على وجهها هي مشاعل ماغيرهاا .. آآه عيونهاا عذااب ..

شقاعد اقوول انا ,, اكيد منيب صاحي .. الله يغربلك يا حمد كله منك لو انك ما قلت لي اجيب لك الشنطه من السيارة

كان الحين ماشفتهاا .. " وصورتها للحين بباله مو قادر يمحيهاا "

أصيل " وشافت مشاعل بالارض تإن من الالم " : مشــــــــــــــــــــاعل "بصوت كفيل ان منيرة ونجود يسمعونه "

ركضووا لمشاعل وهم متخرعين شافوها بالارض و ملابسها تراب و ماسكه بطنها تتألم ..

نجود " بخووف " : شعووله .. قلبي فيك شئ ؟؟؟

مشاعل : ..... آآه ...

منيرة" والخوف وصل حده" : شوشو عمري الله يخليك قولي شفييك ؟؟ شصار ؟؟

ومشاعل مو قادرة تتكلم من الألم ..

أصيل " وهي تصيح " : ميشو الله يخليك لا تخوفيني ,, تكفين .. فيك شئ ؟؟

نجود"بعصبيه" : اصيل سكتي مب فاضيين لك .. وهنا قالت نجود لمنيرة : تعالي اسنديها معي ..

مسكتها نجود من جهةاليسار تسندها ,, ومن الجهة الثانية منيرة وأصيل تصيح ..

نجود "تصارخ على أصيل " : بدل منتي بواقفه مثل العنز تعالي افتحي الباب وشوفي الطريق ..

أصيل تشوف الطريق .. فتحت الابواب وهم يمشوون مشاعل بهدؤ.. وخايفين لاحد يقابلهم بالطريق

و يسألهم وشبيردوون عليه .. وصلووا لغرفة مشاعل وفتحوها وفتحت أصيل اللايت .. وشالت اللحاف وسندوها عالسرير ..

جرت منيرة لتحت تجيب ماي .. ونجود وأصيل واقفين عندها .. راحت نجود فتحت الدريشه شوي ..

ومشاعل مغمضه عيونهاا من الالم وهذا واضح من عقد حواجبهاا .. وشوي الا بدت حواجبها تاخذ شكلها

وهذا يبين ارتياحها و خف الالم ..

نجود بهدؤ : مشاعل ,, كيفك الحين ؟؟ ان شاء الله زينه ؟؟

مشاعل "حركت رأسه بايه" وابتسامه على شفاتها ..

منيرة : شصار ؟؟ كنتي بخير شلي خلاك تتعبين ؟؟

نجود : خلص منيرة خلها الحين .. وبكرا يصير خير .. شعوله تبيني انوم عندك ..

مشاعل " حركت براسها لااا "

نجود : يالله بنات .. خلها ترتاح ... " ونجود عند الباب بعد ماخرجوا البنات الا هي .. بتسكر الباب..

مشاعل : جوود .. آآسفه خوفتكم ..

نجود "بإبتسامه" : ارتاحي ...

خرجت و سكرت الباب ..

ليلة بدايتها تعارف ,, مفاجأة كانت كالكارثه بالنسبة لمشاعل وهي ان زوجها اسمه ماجد .. تبي تنسي هالاسم لكنه وراها وراها ..

مااكتفى القدر بهالشئ الا حقد وكراهيه وشتائم بدون سبب لانسانه رقيقة المشاعر عانت كثير ..

ياترى هل بتعاني أكثر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سؤال بيضل يتردد ببالها دوووم ومابيوقف ....

<<<< زييييييييين لاا تدفووون .. ادري بتعرفون شصار .. شالقاااااااااااافه ..اعوووذ بالله ملقوفاااااااااااات ..

عدنـــــــــــــــــــا

مشاعل وراسها عالمخده .. وتضم نفسها بيدينها بقووة .. وجسمهااا يرجف من اللي صاار

؟؟؟؟؟

؟؟؟؟؟

؟؟؟؟؟

؟؟؟؟؟

؟؟؟؟؟

الهوا بذييك الوقت بارد .. وجات معه رياح هادئه خلت شعر مشاعل يتناثر بالهوا وخصل منه جات بعينها .. ورمشهاا

ماتحرك من صعوبة الموقف و المفاجأه .. الجمت لسانها .. وبيدينه ماسكنها من خصرهاا ..

صدفه ومن بين كل الناس علقني..

من يوم شفته وعيني جات في عينه..

حسيت شي في عيونه حيل يجذبني..

لما ابتسم بانت بوجهي تلاوينه..

سلم عليي وجلس جمبي وكلمني ..

كل الحواجز تلاشت بيني وبينه ..

اخذ ايديني بايديه وقام يوصفني ..

ولا تمنيت ايدي تترك ايدينه ..

قالي كلام بصراحه حلو دوخني ..

ماقد سمعت بحلاته اه يازينه ..

معاه احس الأغاني عنه وعني ..

واجمل اغاني الغزل شعري وتلحينه..


.. حسيت بحرارة تسري بعروقي .. اللي اشوفه انس ولا جن .. معقوله اتخيل ..

كنت أظن بالبداية انها أصيل او جود ويمكن منورة .. ماتخيلت ولا خطر ببالي يكون ....

لو مانور السيارة وضحت لي الصورة ..

يوم جات عينه بعيني حسيت بشئ بعيونه يجذبني .. كنت قريبه منه مايفصل بينا الا الهوا ..

خصله من خصلات شعري جات بعيني وضايقتني .. بكل رقه و رجوله طاغيه وجرأة جذابه باعدها عن عيني

وردها وراء اذني ..أطراف اصبعه لمست اذوني ,, وبعدها لمست اطراف فكي .. وهذا الشئ خلاني ارجف مو من الخوف

لا .. ارجف من شعوري اللي حاسه فيه .. قلي كلام بعينه بصراحه حلو دوخني .. ماقد شفت بحلاته آآه يازينه ..

ولا تمنيت ايده تتركني ..

و مثل ماظهر فجأه اختفى فجأه .. يوم كشح نور السيارة ظهر هو وانا باحضانه .. ويوم قربت السيارة وسعمت صوتها

وانطفى نورها ,,اختفى هوو .. كأنه طيف و خيال خرج من افكاري و قلبي وتجسد بإنسان ..

و آآآه من هالانسان ... آآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..

القدر مااكتفى بكيذا .. مثل ماظهر بالظلمه و اختفى بالظلمة .. ظهر وراه شخص ثاني ماكان على بالي ..

تركني طيف الغريب بعد ماكان ماسكني .. وارتمى جسدي بحرية بالارض وانا مصدومه .. لانه تركني واختفى

سمعت صوت اقدام تبعد واقدام تقرب ..

والاقدام اللي قربت نطقت " بصوت رجولي " : مين هناااا ؟؟؟؟

توجه نور كشاف بظلمة الليل ضايقتني ماشفت بسبتها شئ غطيت عيوني بذراعي اليسار والنور مازال مسلط علي ..

شوي شوي نزلت ذراعي من عيوني .. الى ان ظهر وجهي بالكامل .. ظل النور مسلط علي

وسكون الليل مسايرني .. ونا مدري مين اللي يناظرني ...

الصداع رد لراسي وبدء القولون يألمني <<<< نسيت أخبركم ان مشاعل من صغرها يجيها توتر بالقولون ..

وهذا الالم ناتج عن ضغووط نفسيه ماتقدر تفرغها بالواقع و تكبتها بنفسهاا ادى الى توتر بالقولون العصبي و هالشئ

مو خطير .. بس اذا زاد الالم بيكون متعب بشدة ...

عدنا

طحت بارض المزرعه وانا أئن من الآمي .. الى ان سمعت صوت اصيل .. وبسرعه انطفى نور الكشاف

واختفى الانسان اللي كان يناظرني بسكون .. وانا ماشفته ..

معقول يكون هو نفسه اللي صدم فيني قبل ,, لا مستحيل .. كيف يكون هو وهو راح باتجاه والثاني جاء من اتجاه ثاني ..

انا حاسه ان كل اللي صار يامن الخيال .. يااااللي شفتهم جن .. بسم الله علينا وعلى حوالينا ..

لان الاحلام ماتتحقق ومستحيل اللي كان يكون واقع .. مستحيل ..

رديت للواقع وانا على سريري..

تحسست خصري وانا اتذكر لمساته ...

رجع الم قولوني يألمني .. وقفت ورحت لشنطتي اخرج الدواء وشربته ويا المويه اللي جابتها منيرة ..

رحت لسريري .. وانا دمعتي لامست خدي .. وجرت وراها دمعه ثانيه خانتي ونزلت ..

طالعت فوق بالسقف ,,,

مشاعل " بصوتها الرقيق وبحزن " : ياربي انا مااعترض على حكمتك ولا على قدرك لاني راضيه فيه .. وانا ادري انك

بتكافأني وتجازيني خير .. لانك تحب الصابرين .. ربي مو بيدي انسى .. بيدك انت تنسيني ..

اللي صار قبل شوي .. مالي يد فيه وانت ادرى .. اثنين شافوني ..الاول وكان خيال طيف من ذكرياتي .. ويمكن من شياطين الجن

والثاني مدري مين هو ؟؟؟ ويمكن يكون مثل الاول ..

بهذي الليله 3 ازواج من العيون ما نامت .. ومن هالعيون عيون مشاعل ...

ياترى مين العيون الثانيه اللي النوم جاافااه و ماعرفت عيونهم للنوم طريق

 
 

 

عرض البوم صور الطيبة   رد مع اقتباس
قديم 19-09-08, 12:47 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 94328
المشاركات: 44
الجنس ذكر
معدل التقييم: سلفر000 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سلفر000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الطيبة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

 
 

 

عرض البوم صور سلفر000   رد مع اقتباس
قديم 19-09-08, 01:59 AM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 94652
المشاركات: 805
الجنس أنثى
معدل التقييم: صمت الرحيل555 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صمت الرحيل555 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الطيبة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

جزاك الله الف خير
هل الروايه كامله

 
 

 

عرض البوم صور صمت الرحيل555   رد مع اقتباس
قديم 24-09-08, 06:41 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 96453
المشاركات: 2
الجنس أنثى
معدل التقييم: un name عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
un name غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الطيبة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تسلمي يا الطيبة الرواية مرة حلوة

 
 

 

عرض البوم صور un name   رد مع اقتباس
قديم 01-05-10, 12:06 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 13,907
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4990

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الطيبة المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

لتأخر متابعة نقل القصة ،يتم اكمالها من قبلي

*******************


الجزء السادس

الفصل الثاني

المقطع الثاني والاخير ..

"حـــــادث "

ياعين لاتبكين ليه مايفيد كثر الصياح ,,,ماكل ماتحلميه بالليل ياتيك النهااار

" احس اني بغابه .. كلها شجر,, اشجار لها اشكال غريبه ,, والظلام ارتخى بالغابه .. ونا الم نفسي بذراعيني ..

البرد صقع بعظامي .. اصوات من كل جانب وكل اتجاه ظليت تحت شجره كبيرة تحميني .. حتى صوتي اختفى

بين الاصوات .. اصوات مرعبه .. حزينه تئن بألم .. ضحكات تتعالى ,, من الخوف غمضت عيني ..

حسيت بحرارة غريبه رغم العواصف الباردة ,, فتحت عيني .. شفت نفسي بوسط الغابه وحولي ناس كثير ..

والغريبه هالناس رجال ,, هم يقربون مني والاصوات تتعالى .. وانا ارجع لورى .. شفت الدم تحتي غطى رجليني

,,, من كثر رجعتي لورى دست على ثعباان كبيررر .. ومن الخوف شهقت .. جريت وركضت .. مدري لووين .. احس اني

مااشووف من كثر الخووف .. شفت البحر قدااامي والثعبااان وراي والرجال حولي .. كل الطرق مسدوده ..

وين اروح .. ظهر لي بالبحر نفس الشخص اللي ظهر لي بالصحراء .. مد ايده لي .. فرحت واستانست ..

جريت لما ايده ونصي بالبحر الا هوو وخر يده واختفى ... مافقت من صدمتي الا احد من وراي يمسكني من رقبتي

ويغرقني ..والبحر لونه صار احمر.. ونا منيب قادرة اصرخ .. غير اني ابتسمت ..لاني حسيت براحه ..ابتسمت ... "

فتحت عيني .. مشاعل "بنعوومه .. وهي شكلها جنان عالصباح": صباح الخير ..

أصيل " باستغراب " صباح النوور .. ميشو انتي كنتي تحلمين ؟؟

مشاعل "تذكرت حلمي ,, وصديت الجهة الثانية قمت من سريري صحيح رجلي خفت من امس ..

بس اذا ضغط عليها تألمني .. وقفت عند التسريحه وعيوني تدور الشباصه الم فيها شعري ..

مشاعل : يمكن .. ليش السؤال ؟؟؟

أصيل : شفت العرق بجبهتك ,, وحواجبك معقودة .. وجهك احمر .. والخوف بملامحك ..

وتضمين نفسك .. شوي الا ابتسمتي وفتحتي عينك .. ميشو احس ان فيك شئ ..

مشاعل : لا مافيني شئ..

"بتردد " اقول لك شئ و ماتزعلين ؟؟؟

مشاعل "الله يستر" : ايوه قولي ..

أصيل : أشك انك امس بالليل صابك مس جن ..

مشاعل "انفجرت ضحك " : ههههههههههههههههههههه هههههههههههههه ههههههههههههههههههه ههههههههههههههه

أصيل : جد اتكلم .. مايضحك ترى .. اففففففففف ..

انفتح الباب و دخلت منيرة "بمرح" : هاااااااااااي بنات .. شخباركم ؟؟؟

أصيل "بدون نفس": هااايااات ..

منورة " اصيلووه ماابيها اذا بدون نفس .. على طاري النفوس .. شلوونك يااادلوعه المااماا ؟؟

مشاعل : تصدقي منورة مو فاضيه لسخافاتك .. " ورحت للحمام " اوانتم بكرامه ..

خرجت عزكم الله من الحمام .. واشوف نجود معهم .. قلت بصوت مسموع : صباح النور ..

منيرة : شوشو صاب عقلك شئ .. من ساعه ونا عندك وماصبحتي تو الناس ..

مشاعل " رفعت حاجب " : تراني صبحت على جود حبيبتي ..

هنا جود من الوناسه الابتسامه شطولها ..

منيرة " بغيرة " : ايه خلي جود تنفعك الحين انا اللي خطبتك مب هي ..

أصيل : تستاهلين احد قالك تستخفين مع الصبح .. جات على راسك ..

مشاعل "بضحكه " : هههههههههه انا مدري مين اللي من الصبح يستخف " وتحرك حواجبها تقصد فيها اصيل " ..

منيرة "بلقافه معتادة " : الا شصار أصيلووه ؟؟؟ عسى مااا استخفيتي انتي الثانيه ..

نجود : منيرة انتي واللقافه خويات (يعني اصحاب) ولا شلوون .. نعنبو دارك اللحين ماتقدرين تسكتين دقايق وعرفنا .. زين ماتقدرين تشلين عنك

اللقافه .. شلوون بنتحملك ..

منيرة : نجوووووووودوووه ..

مشاعل " والصداع رجع لها " : بنات الله يخليكم بعدين الهواش طيب ..

نجود : شفيك ؟؟

مشاعل : جود قلبي عندكم كافيه لاتيه ولا حتى شوكولاة ساخنه ؟؟

أصيل "بلقافه وارثتها عن منيرة " : بالله عليك حنا صحيح بيتنا قصر وعندنا مزرعه وكل شئ والحمد لله ..

لكن مالقيتي الا هالاشيات تطلبينها .. صدق ناعمه شكل و فعل ..

مشاعل : طيب نسكافيه ولا حتى قهوة تركيه ..

منيرة "تخفف دمها" : تنفع القهوة الفرنسيه ..

أصيل : ههههههههههه احلى يافرنسية . خخخخخخخخخ حلووة منوررر ..

منورة "تغمزلاصيل " : افااا اعجبك انا ..

نجود : شعوله تبين قهوة عربيه ؟؟

مشاعل : طيب ,, بتعبك معاي ..

نجود : فداك التعب ..

ابتسمت .. فطرنا حنا الاربعه ويابعض رغم اني ماحب افطر بالصباح بالقوة اخذت لي تفاحه.. طبعاا ماقدرت انزل .. وجات ماما طقت الباب ودخلت ..

ماما : مشاعل يمة ليه مانزلتي بالفطور ؟؟

طبعاا ماااقولكم ان منيرة جاوبت بالنيابه عني .. ملقووفه شتستنون منها خخخخخخخخ << عاد الا منورة مشاعل تموت عليهااا

عدنـــــــــــــا

منيرة : مادررريتي جدتي ؟؟؟

ماما : وشوووو ؟؟

منيرة "بسرعه قبل محد يقول قبلهاا" : مشاعل امس طاحت بسبة أصيل ..

أصيل "بشهقة " : كذااااااااااااااابه .. انا ماطيحت احد ..ميشوو انا طيحتك ؟؟

مشاعل : لا ماما ماصار شئ انا كنت ماشية وتعنقلت ببرميل بالارض .. وطحت لكن جات سليمة .. واصيل مالها دخل ..

مشاعل "ونا اطالع بمنوورة ,, اوريها الملقووفه "

ماما "بتفهم " : ونا اقول شفيك امس ماتتحركين كثير .. اثري رجلك تألمك .. يمة تريدين نوديك الطبيب ؟؟

مشاعل : مايحتاج ,, انا بخير ..

ماما : زين ارتاحي يمة ونا بخبر الجماعه اللي برا انك تعبتي .. لانهم بيمشوون ..

مشاعل : سلمي لي عليهم ..

ماما " وهي تأشر على نجود والثنتين الباقيات "

انتي وياها امشوا سلموا عالضيوف مروحين الحين ..

كلهم ماعدا مشاعل : ان شاء الله ..

نزلوا البنات بعد ماخرجت ماما .. وجلست الملم اشياتي اللي بالدولاب بالشنطه واللي عالتسريحه ..

أصيل " دخلت بدون ماتدق الباب .. ووجهها معتفس .. ماكلمتها لان بطبعي مااتدخل بشؤؤن غيري ..بعدها تكلمت وقالت انها

بتروح مع ان ودها تقعد بس ابوها عي يخليهااا سلمنا عليها ,, تعودت عليهه رغم ان ماصار لي يوم "

المهم اللي صار اننا تغدينا وبعدها بساعه حركنا من المزرعه الى البيت .. وهاليوم عدا على هالشكل رغم اني مانسيت اللي صار

بالمزرعه .. وناس مانسوا اللي صار بعد ..<<< منوو هالناس ؟؟؟؟؟؟

واللي صار باليوم الثاني ان بابا جاء يوم كنا بالصالون الجلوووس ..

بابا : منيرة ..

منيرة "باضطراب " : سم يالغالي ..

بابا : سم الله عدوك .. ماتشوفين انك لزوم ترجعين بيتك ؟؟

منيرة و عينها بحضنهاا : هذا بيتي ولا ماعاد هو بيتي ؟؟

بابا : يايبه هذا بيتك و مفتوح لك بس همبعد اللي تسوينه مهب زين .. مره متزوجه وعندها عيال مكانها عند زوجها و عيالها ولا انا

غلطان ؟؟

منيرة : حشاك الغلط ياغالي ..

بابا : طيب جهزي نفسك بيوديك فهد الرياض .. ولا ابي اشوفك الا بيوم الزواج زين ؟؟

منيرة "وصوتها تغير " : زين .." قامت سلمت على بابا وراحت ..

بابا " صد ناحيتي بابتسامه " : هايبنيتي .. بشري عسى مرتاحه معناا ؟؟؟

مشاعل " بابتسامه فيها من الصدق والحيا" : االحمد لله .. الله يخليكم لي ..

بابا : زين يايبه .. متى بتروحين تقضين ثيابك ولوازمك .. الوقت ضيق .. حنا بنشووف حجز بالقاعات ..

لكن بهالوقت القاعات محجوزة ..

مشاعل " انحرجت " : اللي تشوفه بابا ..

قام وقف بابا ووقفت انا و نجود ,, لان اصيل كانت نايمة .. وقال : زين خذي هذا " وخرج من جيبه كرت مصرفي "

هالكرت لك سحبي اللي تبينه ..

مشاعل "رفعت حواجبها باستغراب " : بس يابابا انا عندي المهر .. وبشتري منه .. وماشاء الله المبلغ اللي عندي يكفي 3 عرايس

مو عروس وحده ..

بابا : ماعليه خذي هذا واصرفي منه والمهر لا تمسينه .. هذاك مهرك لانك مرت ولدي .. وهذا مصروفك لانك بنتي ..

ولا نسيتي ..

مشاعل "مو عارفه تتكلم .. " : .........
قرب منها ابو فهد : خذي يابنتي "مد لها الكرت "

مشاعل مامدت يدها قام اخذ يدها ابو فهد وحط الكرت فيها وقفل يدها عالكرت وحط يده الثانيه على راسهاا ومسح شعرها

وقال : الله يهديك .. مشي لعند الباب رجع لف وقال : ان بغيتي شئ يايبه مايردك الا لسانك ونا بوك .. وخرج .

..... دام سكون ... بعدها نجود نطقت : شعووله شرايك نغث منيرة ونطفر بهااا ..

مشاعل : خلينا نروح لها ... حاسه فيها شئ ..

ورحنا طقينا الباب .. ماردت بالنهاية دخلنااا .. وكانت تجهز شنطها .. جلسنا عالسرير ..

مشاعل " بصراحه ماتخيل البيت بدون منوورة ,, ماريدها تروح .. بس زوجها وعيالها أولى فيها "

نجود : الحمد لله والشكر بنفتك منهاا ..اففف .. اخيراا البيت بيخلى لنااا ..

مشاعل " ادري فيكي يانجود ,, مهما حاولتي تخبين مشاعرك بس بالنسبه لي مفضوحه ,, ماتبينها ترووح لانها تؤامك ..

ذكرتوني بشيخه .. آآآه ياشيخه ..ايش تسوي دحين ؟؟؟ كيف دانه وهذا انا وعدتها اكلمهاا اوبس توني افتكرت "

منيرة "بصوت يميل للصياح " : ايه هذا اللي تبيه .. بترك لك البيت وروح .. اصلا انا الغلطانه اللي جيت .. كان جلست ببيت

زوجي ارجل ..

مشاعل : منورة .. جوود ماتقصد بعدين لا تصيرين حساسه .. اخبرك انسانه متفاهمه .. وهذي جود تؤامك لاتقولي انها ماتحبني

انتي اكثر وحدة تدري ان جود اكثر انسانه تمووت فيك ..

نجود كانت منزله راسهااا .. ووجهها احمر .. يعني بأي لحظه بتصيح ..

مشاعل : منورة بتروحي الحين ؟؟

منيرة : ايه .. فهد توه متصل ..

مشاعل " باستغراب " : فهد يصير خالك صح ؟؟

منيره : ايه صح ..

مشاعل : طيب كيف تقولي له فهد ؟؟؟

نجود : اذا كانت متضايقه ولا زعلانه تنادي ماجد وفهد باسمائهم وان كانت فرحانه همبعد تناديهم اسمائهم ..

منيرة وانا و نجود نطالع ببعض: ههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه هههههه

نغمة مجانين خلق الله مجانين يبوني اتخلى عن هواته .. هذي نغمة جوال منيرة ..

جلست اضحك عليها وعلى نغمتها والله ان الاغنيه مخبل زيها وتناسبهااا ..

ودعنا بعض وراحت منيرة الرياض وبقيناا انا ونجود مع ماما وبابا .. وجالسين نكتب ايش نحتاج ونخطط وين نروح نتشرى

وباليل نمت مع نجود بالغرفه ..

وباليوم الثاني ..

بفترة مابعد الغداء.. دق تليفون البيت .. وماما وبابا كان وقت قيلولتهم .. ونجود راحت المطبخ ..

رحت لها المطبخ وقلت : نجود التليفون تراة من اول يدق ..

نجود ويدها كلها عجين : زين ردي شعووله ..

مشاعل : لا مااعرف ايش اقوول..

رجع رن التليفون وطالعت نجود ,, ونجود اشرت بيدها اللي بها العجين .. استسلمت ..رحت و رديت

مشاعل "برقتها المعتاده" : الــو

: الووو وين ابووي ؟؟

مشاعل استغربت "وقلبها يدق بقووة" : نعم .. من معي ؟؟؟ " طبعااا مشاعل صارت لهجتها تتحسن بالنسبه لهم "

" بعصبيه " : هبله انتي ,, ماتسمعين شقوول .. اقولتس عطيني ابوووي ..

مشاعل "شفيني احس اني بينفجر فيني عرق ": عفواا اخوي من تبي ؟؟

.. "على باله نجود ترقق صوتها و تستخف بدمها " : ياحيوانه عطيني ابوي لا اجيك الحين ووريك شلون ترفعين التليفوون

اصلاا التليفون كثير عليك ..

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
همس قلبي بعد كل هذا الحب الماضي لايعود يوما للكاتبة جلاديولاس, همس قلبي بعد كل هذا الحب الماضي لايعود يوما للكاتبة جلاديولاس.همس.قلبي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t85243.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 15-10-10 03:37 PM


الساعة الآن 03:54 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية