لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


ઇ需 قصور من رمال 需ઇ.. متوقفه من 2007

قصور من رمال كتبتها من سنوات يمكن اربع او خمس سنوات وفي كل سنه ارجع وامسح واضيف عليها ... حاولت اطلعها للنور ولكن فشلت اتمنى انها في

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-07-08, 04:02 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87107
المشاركات: 10
الجنس أنثى
معدل التقييم: نبض قلبي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نبض قلبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
افتراضي ઇ需 قصور من رمال 需ઇ.. متوقفه من 2007

 

قصور من رمال

كتبتها من سنوات يمكن اربع او خمس سنوات
وفي كل سنه ارجع وامسح واضيف عليها ... حاولت اطلعها للنور ولكن فشلت
اتمنى انها في ليلاس اتشوف النور بالفعل ...

القصه مزيج بين اللهجات ... اماراتيه .. سعوديه .. عمانيه .. بحرينيه .. قطريه .. كويتيه .. لبنانية

القصد من مزج اللهجات .. انها تكون مبسطه ... تعبر عني وعنكم

واتمنى انها تنال اعجابكم ...



في مكتب المحامي
الحزن كان مغيم على الأجواء

عليا : وينك يا بوسلطان .... وين سرت وخليتني بروحي ... ردوا لي بو سلطان أنا ما لي سند بهالدينا غيره ...

(( عليا هي مرت المرحوم < سيف بن حمد > بو سلطان وعندها بنتين (( نوره 20 سنه & ساره 15 سنه )) وولد وواحد (( سلطان 24 سنه )) متأثرة بوفاة زوجها لأن ما لها أحد غيره بهالدنيا هو سندها وعزها كله ))

سلطان : يمه كافي تعذبين روحج .. هذا قضاء الله وقدره .. وبعدين انا وين رحت ... صحيح ما أسد عن ابوي ولكني موجود ..

(( سلطان هو ولد سيف وعليا عمره 24 سنه ويشتغل في شركة العايلة ويا عمه ... شاب وسيم وحلو الكل يمدح في جماله وطيب أخلاقه ... سلطان كان اكثر واحد متعلق بأبوه لأن هو الولد الوحيد له ))

عليا : خلني ابكي عليه لو بكيت الدم ما وفيته ...هذا الغالي ...


العم (( خليفه بن حمد )) : هدي يا أم سلطان مب وقته هذا الكلام نحن في مكتب المحامي ... ادري ان وفاة المرحوم مأثرة فيج لكن لكل شي وقته ومكانه ...

(( خليفه بن حمد اخو سيف بن حمد وهو كبير العايله والكل يخاف منه ويعمله الف حساب عنده ثلاث اولاد ((راشد 27 سنه & خالد 25 سنه & جاسم 19 سنه)) وبنت (( مريوم 21 سنه)) وما شاء الله كلهم طالعين على ابوهم في الجمال ... خليفه هو اللي يدير حلال العايله كله وكلهم مأتمنين عليه ))


ويقطع كلامهم دخول المحامي ....


المحامي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الجميع : وعليكم السلام والرحمة

المحامي : انتوا عارفين ان اليوم المفروض نفتح وصية المرحوم وبعدها نوزع التركة


الكل تم ساكت وتذكروا المرحوم والعبره خانقتهم

المحامي : لكن البارحه واانا اطالع بالأوراق لاحظت ان في واحد من الورثة غير حاضر
الكل تم يطالع بعيون المحامي

عليا بإستغراب : كيف يعني واحد من الورثه غايب .... هذول اولادي كلهم موجودين وخليفه عسى الله يخليه موجود ... من اللي غايب

خليفه : صبري عليه شوي ... كمل يا استاذ .. انت من تقصد من الورثه ...

المحامي : حسب الاوراق اللي عندي يتبين لي ان المرحوم كان متزوج في لبنان وعنده بنت ... انا اجريت
اتصالاتي واتصلت ببنت المرحوم وطلبت منها انها تكون متواجده ..

الكل يوم سمع كلمة بنت انصدم وسادت لحظة صمت بين الجميع

عليا بشك : من بنته ؟؟؟ يعني كيف عنده بنت في لبنان ... انا هذول بناتي عسى ربي يحفظهم لي مالي ولا للمرحوم بنات غيرهم ...

خليفه بنبره جادة وواثقه : يا اخوي ليكون مغلط أو شي ... انا اخوي ما عنده غير زوجه وحده وهي ام سلطان وهذي هي قدامك ... هي وبناتها وولدها ... تقدر توضح لنا السالفه ..!!

المحامي : انا ادري ان الموضوع صعب عليكم ولكن المرحوم كان متزوج في لبنان من السيده جانيت جوزيف حنا ابي جوده وانفصل عنها من تقريبا 18 سنه ... وعنده بنت بهذا العمر تقريبا ... وانا ما اقدر اوزع التركة لين يجتمعوا كل الورثه ... وكل من ياخذ نصيبه حسب الوصيه والشرع ....

نوره بصدمه وهمس هستيري : ابوي متزوج و نحن ما ندري شلون ؟ ... استاذ اكيد انت غلطان ... انا ابوي مستحيل يسوي فينا هالشي ...

(( نوره هي بنت سيف عمرها 20 سنه جميله وبيضه ... عيونها السود لهم سحر خاص وقوامها المتناسق اللي يجذب الجميع من حولها ... والكثير من الأمهات يتمنونها حق ولادهم ... ماخذه ملامح وغرور امها متكبره شوي ولكن قلبها ابيض ... ))

عليا وهي توقف : لا سيف ما يسويها سيف اكبر من هالسوالف انت غلطان لا انت الف غلطان ...

خليفه وهو معصب : بس عن الكلام الزايد ....

ويتكلم مع المحامي : من بنته هاي .. وشو حكاية اللبنانية بعد ...

المحامي : يا استاذ خليفه اخوك كان متزوج من لبنانيه وعنده بنت هي عايشه في لبنان ويا اهل امها ... وحسب المكتوب عندي ان المرحوم طلق امها من 18 سنه ...يعني من وقت ولادة البنت ...

خليفه وجهه تغير وحس بقلبه مقبوض 18 سنه ومحد يدري ... 18 سنه وهالسر في قلب سيف ولا قاله لأحد ... وهو اللي كان يظن انه يعرف عن كل شي في حياة اخوه ... 18 سنه بنتهم اللي من دمهم عايشة بين الاغراب والله يستر ... في هاللحظه بس عرف الهم اللي كان بقلب اخوه سيف ... في هاللحظه اتظحت له الرؤيا ... هلوسة المرحوم قبل لا يتوفى ... الكوابيس والأرق ... حس خليفه بعروقه واهي تتصلب ... الله يرحمك ويغفر لك سيف ... الله يرحمك برحمته يارب ...

أما عليا فأخذت أكبر صدمة في حياتها حياتها يوم سمعت هالكلام افكار كثير جت في راسها ... تذكرت سفرات سيف الكثيره .. تذكرت رفضه من انها تسافر معه ... شريط من الذكريات مر قدام عينها ... حقدت على البنت اللي ما شافتها ولا عرفتها ... وحقدت على امها .. وتمنت لو انها تقدر تخفي هالبنت من الوجود ...

اما نوره فتمت تبكي وتهمس انا مالي اخت غير ساره .. ابوي مستحيل يسوي جيه ... وبقلبها الف صدمه من ابوها .. ابوها اللي مالها غيره ... ابوها اللي ما كانت تقدر تنام لين تسمع صوته ... ابوها اللي بكت عليه الدم بدل الدموع يوم فقدته ... دلوعته اهي ... ملاكه اهي ... نور حياته مثل ما كان يسميها ... معقوله في بنت ثانيه كانت اتشاركها هالحنان كله ؟؟؟

الوحيد اللي ما تغير في ملامحه شي هو سلطان
سلطان كان يحس بأن في شي صاير من قبل وفاة ابوه
وقبل لا يتوفى ابوه اهو كان وياه لين اخر لحظه في حياته ...

تذكر اخر كلامه : يا سلطان يا ولدي امنتك على اختك ..أنا ظلمتها ... امنتك عليها ...
بس سلطان ساعتها ما عرف من من خواته يقصد والحين عرف ... عرف ان ابوه مو بس ظلم اخته بس ظلمهم كلهم يوم بعدها عنهم... ظلمهم يوم سلمهم اقوى صدمه في حياتهم ...


قطع صوت المحامي الجو المتكهرب اللي ساد بين الحظور


المحامي : على العموم البنت راح تكون موجوده بعد يومين .. ان شاء الله تعالى يوم الاربعاء القادم راح نفتح الوصيه بوجود الورثه كلهم ...

في السياره الكل تم ساكت وما حد تكلم

وقطع هالسكوت صوت عليا وهي تتمتم :كنت حاسه .. انا قلبي كان حاس .. لعبت براسك اللبنانيه والله ما تتهنى بحق اولادي بعذبها وبحرقها مثل ما حرقتني ...

سلطان بيأس وصوت حنون : يا يما مب بهالطريقه نتعامل هذي من دمنا ودم المرحوم والمرحوم قبل لا يتوفى موصيني عليها ... ها عرضنا وشرفنا يا يما

نوره وهي معصبه : شو تقول يا سلطان ... انا مالي اخت غير سارة وبس وهذي اللي بتيي لا هي اختي ولا اعرفها وايانا واياك تدخلها ببيتنا ... صدقني يا سلطان صدقني ((( وترفع اصبعها وتشاور له بشراسه )) برميها منه رمية الشحاتين ....

سلطان بترجي : بس ....

عليا بغضب وتكبر : شو بس بعد ... لا يكون تبي تسكنها عندنا ... شوف يا سلطان ان قربت بيها لا انت ولدي ولا انا اعرفك ... وحقنا انا اعرف اخذه منها ... فاهم ؟؟؟

سلطان : ........



يا ترى .. من هي البنت اللي ظهرت فجأة ...

شو راح يكون مصيرها بين هالعائله ...

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة نبض قلبي ; 20-07-08 الساعة 04:27 PM
عرض البوم صور نبض قلبي  

قديم 20-07-08, 05:11 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 41883
المشاركات: 30
الجنس أنثى
معدل التقييم: reem2008 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
reem2008 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نبض قلبي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بداية حلوة الله يعين سلطان هو الشخصية الوحيدة الا حبيتها


نتتظر

 
 

 

عرض البوم صور reem2008  
قديم 20-07-08, 08:12 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87107
المشاركات: 10
الجنس أنثى
معدل التقييم: نبض قلبي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نبض قلبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نبض قلبي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

ريم

مشكوره على الاطلاله ...

وانا مثلك ... ما حبيت الا سلطان ..

 
 

 

عرض البوم صور نبض قلبي  
قديم 20-07-08, 08:15 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 87107
المشاركات: 10
الجنس أنثى
معدل التقييم: نبض قلبي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نبض قلبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نبض قلبي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

في لبنان

في شقه صغيره بوسط بيروت كانت جالسه وتناظر الصوره

كانت تشوف ذكرياتها قدام عينها ... وشريط الم يشتغل قدامها ... كل هالالم زرعه بداخلها ابوها
تذكرت امها كيف ربتها وعانت عشانها

عمرها ما خلتها تحس بالحاجه

تذكرت مايا احداث كثيره وتذكرت امها قبل لا تتوفى كان عمرها 16 سنه بذاك الوقت ...

كانت بالمستشفى وامها في حالة خطر ابد ما خلت امها بروحها دومها تتم وياها

جانيت : تؤبريني حبيبتي تعي بدي احكي لك اشي ...

((جانيت هي ام مايا وتزوجت من سيف بعد قصه حب كبيره بينهم .. ولكن خوف سيف من اهله وبالذات من اخوه خليفه لا يعرفون وخصوصا بعد ما عرف بحملها خلاه يطلقها ويقسي قلبه عليها وعلى بنته لأنه ابدا مب من مصلحته ان اي احد يعرف عن وجودهم في حياته ... وخصوصا ان حب النال عنده نساه ان اللي في بطن جانيت بذره منه .. ))

مايا من بين دموعها : ماما دخلك لا تعبي حالك دخيلك ارتاحي ...

جانيت بإبتسامه ضعيفه : راح ارتاح وارتاح على طول بس اسمعيني ...

مايا بضعف وآلم : بسمعك ماما احكي ...

جانيت : حبيبت آلبي (قلبي) انا ما عم بطلب منك شي غير انو .. ( سكتت والعبره في دمعتها ) .. انو من بعدي ما إلك غير ابوكي .. ابوكي يا مايا لازم تروحي له .. هو بيحبك .. (شبح ابتسامه طغا على ملامحها ) .. ايه بيحبك واكيد ما راح يردك ابد ... مايا يا حبيبتي انا ما بدي اياكي تعيشي لحالك .. محدا هون راح يضمك متل ابوكي ..ا نتي بتعرفي خيلانك ( خوالك) ما الهن هم غير المصاري (الفلوس) .. انتي لساتك صغيره وبخاف عليكي من انك تظلي لحالك مين بدو يعتني فيك هون ... انتي مالك حدا غيرو في هالدنيا من بعد عيني .. روحي يا مايا ..

مايا وهي تمسح دموعها وانفها الأحمر الصغير : كل شي بدك ياه راح يصير بس انتي لا تتعبي حالك .. انتي راح بتئومي (تقومي) بالسلامه ... ارتاحي ماما دخيل الله ارتاحي ..

وبالفعل بعدها بأيام توفت جانيت وارتــــاحت ... وتركت وراها طفلة في سن المراهقه بدون ولي يشرف عليها ولا صاحب يراعيها .. بدون أم ولا آب .. وحيـــــــده... تركتها في بلد الحريه ... ضايعه ما تعرف أي طريق تسلك ... مالها الا شقتها تضمها ... والالم يغطي يمسيها ويصبحها ...

مايا تمت تبكي وهي تتذكر امها وكلامها ... بكت الأم والصديقه والأخت .... بكت من حر قلبها ... وتمنت لو أن الأيام ترجع وتبكي في حضن امها من يديد ..

غمضت عيونها مره ثانيه ... قمت ومشت للشباك الزجاجي العريض ... نفس حياتها بالضبط .. محمية بزجاج ... بأقل ريح ممكن تنكسر ... ورن في مخيلتها صوت قاسي ((ما يكفيها اني اعترفت بج وانتي النكره اللي بحياتي ؟؟؟ خلها توفي بوعدها وتبعد عني وعن اهلي بعيد )) ... غمضت عيونها بحرقه (( نكرة ؟؟؟ ... نكره ... نكره )) .. ورجعت بذاكرتها ليوم راحت لأبوها من بعد وفاة امها ... كانت بنت صغيره سافرت بروحها ... كانت تتمنى تلقى في ابوها السند وتلاقي في اهله الاهل اللي انحرمت منهم ... كانت طفله ضايعه تتمنى توصل لبر يحميها من الامواج اللي تجمعت حولها ... تمنت تلاقي انسان يحضنها وينسيها آلمها ... انسان يحميها من ذياب اجتمعت حولها من بعد وفاة امها ...

تذكرت يوم سافرت لأبوها ... كانت اول واخر مره مايا تشوف فيها ابوها ... تم يطالعها وكأنه مشبه عليها ... سكت وهو يراقب ملامحها .. ملامح حاده جذابه ... ملامح ما يقدر يمحيها الزمن من راسه ...

ابتسم لذكرى مرت على باله ... لكنها كانت بسمة ألم ...

سيف بحنان : هلا والله اتفضلي يا بنيتي ...

مايا بخوف وارتباك : ميــ ... ميررسي ...

كانت تطالع في عيونه وتخاف من رفضه ... تخاف من ردة فعل ممكن انها تدمرها ... أو تصدمها .... تقدمت ببطء ناحية الكرسي اللي مقابل مكتبه ... وجلست مثل عادتها على طرف الكرسي بظهر مستقيم ورجلين على جنب ... رفعت عيونها للمره الثانيه تطالع عيونه بريبه وخوف ... شاللي تقدر تقوله

سيف حس بتوترها و بحنان كانت تحتاجه مايا : خير يا بنتي في ايش انتي جايه ... شاللي اقدر اساعدج به ؟

مايا بتوتر (( شو بدي أوول (اقول) كيف بدي الك (اقولك) : انا ما بعرف .. مابعرف من وين بدي ابدا ... (ناظرته بشك ).. بس بالاول انت عارف انا مين ...

سيف بحيره ونغزه يت بقلبه : لا والله بس شكلج ابد مب غريب علي ... من بنته ؟؟

مايا بثقه مصطنعه: انا بنت جانيت جوزيف حنا ابي جوده ....

سيف من سمع الاسم سكت وما عرف شو يقول حس ان الدم متجمد في عرقه كل ملامحه تجمدت ... لاحظت مايا هالشيء وثقتها اللي قبل شوي تلاشت .. نست هي ليش هنا وشاللي يابها من بلادها ... كل اللي حست فيه انها تبي ترتمي بحضن هالانسان وتعاتبه .. تعاتبه على كل شيء ... كل اللي يا في بالها انها تبيه يحضنها بقوته وينسيها المها ..

مايا ودموعها تعلن الاستسلام: بتذكر جانيت ... هيدا الاسم ما عم بيزكرك (يذكرك) بأي شيء

طالعها سيف بنظره غريبه ... لهفه وشوق .. خوف ورعب .. كان بخاطره يركض ويحضنها بقوه ... يبرد النار اللي بقلبه من سنين .. يحضن بنته وبنت اللي كانت بالنسبه له حياته ... شافت بعيونها جانيت حبيبته .. زوجته اللي وقفت جنبه في الحلوه والمره ... شاف في عيونها جانيت اللي عذبها وجرحها وفي كل مره يرجع لها يلاقي الحب بعيونها والتسامح يضمه لقبلها .. ناظرها وهو مشتاق من قلبه مشتاق ...لكن داخله خوف كبير من ان السر اللي انكتم 16 سنه ينفضح بيوم واحد .. خاف ان اخوه خليفه يعرف .. شو يقول لهم .. يقول لهم بنتي بعد 16 سنه تعالوا شوفوها ... خاف ... خاف على اسرته اولاده وزوجه من انهم ينصدموا ... خاف على حياتهم واستقرارهم (( لكن نسى ان اللي قدامه اهي من دمه )) ... احتار لكن كان من الضروري يلتزم بالقرار ويحفظ بيته واولاده ويحافظ على صورته جدام اخوه وحرمته ((وبعده نسى ان هاللي قدامه اهي بنته ))...

لف ويهه عنها وبصوت مهيب : امج شو تبا مني ... روحي قولي لها تبتعد عني ... انا ما عندي شي اعطيه لها ... واذا تبي الفلوس ترى حقها خذته كامل ومكمل ما لها شي هنا ... ولا ابي اسمع عنها ولا عن أي شيء يخصها ... وقولي لها مب سيف اللي بيتنازل... ما يكفيها اني اعترفت بج وانتي النكره اللي بحياتي ؟؟؟ خلها توفي بوعدها وتبعد عني وعن اهلي بعيد ... ولو سمحتي الحين تحجزين لنفسج اول تذكره وتردين ويا امج بلادكم ... انا قلت لها ان اللي بيني وبينها انتهى .. انا ما ابي أي شيء يجمعني فيكم ... خذي امج وروحي .. مب سيف اللي يتراجع عن كلمته ... وعلمي امج اتكون قد كلمتها ...

مايا انصدمت بس من زود صدمتها ما تكلمت سحبت نفسها من الكرسي ومشت لين الباب بخطوات ثقيله جرتها لهناك

وقبل لا تطلع ما قدرت اتقاوم اللي في قلبها .. حروف تجمعت على لسانها ... لفت عليه وقالت له كم كلمه قتلوه .. وهزوا كيانه .. وكانوا مثل السيوف على قلبه : بتعرف من كتر ما امي كانت بتحكي عنك ومن كتر الئصص(القصص) ياللي كنت بسمعها وهي تحكيها الي ئبل(قبل) ما انام... كنت بفكر انك اول ما راح اتلائيني(اتلاقيني) راح اتضمني لصدرك وتحميني .. راح تمسح لي دمعاتي يلي ضاعوا من كتر البكي ... افتكرت انك فارس ما راح اشوفه الا بالاحلام ... ماما رسمت الف صوره إلك ... وكل صوره زينتها بألف وألف لون ... الـ money اللي عم تحكي عنو ما لمست منو أي شي ...... وماني محتاجه لألو ... أنا كنت محتاجه لأب يضمني ... لرجــال يلمني .. بس للأسف ما عاد في رجـــال .. امي تعبت لحالها علي ... جانيت يلي عم بتفتكر ان بدها شي منك راحت خلاص وما عاد إلها وجود بدنياك ... راحت و أخذت سرك معها ... واعتبرني رحت معها .. لأن انا ما بيشرفني أظل في مكان انت فيه .. وما بيشرفني احكي لأي أحد ان عندي اب متلك ...

حركت عيونها على المكتب وكأنها تتفحص اللي فيه وباستهزاء : خلي هيدا ينفعك .. انا عندي رب ينفعني ...

ومشت عنه وفي عيونها دموع وحسره وندمت على الخطوه اللي خطتها ... تمنت لو انها احتفظت بالصورة اللي كانت في مخيلتها ... كرهته ... من جد كرهته ...

واليوم
اليوم تعرف انه توفي وراح ... يعني بكل حياتها كانت تتمنى تشوف منه نظرة حنان من اب لبنته ولكنه مات وحتى هالنظرة استكثرها عليها ... فقدت الأم والأب وهي بعدها ما دخلت العشرين ... ودعتهم وهي في أمس الحاجه لهم ...

بعد يومين لازم تكون هناك

لاول مره تشوف اهل ابوها

و تمت تفكر يا ترى انا عندي أخوان ولا لأ

يا ترى كيف هم أهلي ؟؟؟

راح يتقبلوني اوا هم مثل ابووي ؟!... يعتبروني نكره !!

 
 

 

عرض البوم صور نبض قلبي  
قديم 20-07-08, 10:54 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 66931
المشاركات: 735
الجنس أنثى
معدل التقييم: primrose عضو له عدد لاباس به من النقاطprimrose عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 123

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
primrose غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نبض قلبي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مرحبا نبض...

شخبارك؟؟

وأهلا فيك بليلاس...

الحقيقة (كتبت رد مطول وتحليل للشصيات القصة وإنحذف لإنقطاع المودم لذا بختصر)...

القصة بدايتها مشوقة وحلوه وأكثر من رائعة...

مزج اللهجات حلو ... وكونك كاتبة عمانية (برضو) حلو لأن مافي كتاب عمانيين (((أرفعي راسنا عالي يا بنت بلادي ههه)))....

المهم تابعي وواصلي ونحن معك...

ننتظر جديدك... وأتمنى تزيدي من طول البارت شوي ((إذ ما عليك أمر))...

بالتوفيق يالغلا...

محبتك << زهووور

 
 

 

عرض البوم صور primrose  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية قصور من رمال
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:37 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية