╠ ═ ╝▫ ╠ الجزء الخامس ═ ╝▫╠ ═
"والله لو بيدي لأخليك "مرتاح " ... وأعطيك راحتي وأزيدك " عليها..! "
وتصبح حياتك كلها " أفراح بأفراح " ... وأرسم لك البسمه " وأحسسك فيها..! "
وأعطيك لأبواب المقابيل " مفتاح " ... وتمشي لك الدنيا على " ما تبيها..! " "
ما اهتمت في شكل القسم .. ماهتمت بنعومة الفراش ..
بمجرد ما لامس راسها الوسادة نامت نوم عميق ..
.*.*.*.*.*.*.
الكويت .. 4.30 العصر ..
الثلاثاء ..
الحديقة العامة ..
حس بيد تمسك ذرعه ,,
فارس وهو ينعز يده : اتركني
.... : فروووس .. شفيك ما عرفتني ..
فارس : من !!
..... : انا ناصر الي صرت وياك بالثانويه
فارس بويه بشوش : هلا هلا نويصر .. شخبار
ناصر : الحمد لله بخير
فارس : الا شعندك هني ..
ناصر : مطلع اخوي الصغير .. يتنفس
فارس : يعني مثل الحال .. بلشوني باليهال وعطوني اطلعها ..
ناصر : فارس حبيبي امسك جنطتي على ما اروح شوي وارجع
فارس وهو يستلم الشنطه : لا تتأخر ..
ناصر بابتسامة خبث : لا تحاتي ..
كلها دقايق الا الشرطة توجه كل بنادقها على فارس ...
_ : لا تتحرك .. ارمي الأسلحه ..... !!
.*.*.*.*.*.*.
الساعه 10.00 الصبح
الاربعاء ..
بيت بو محمد ..
قعدت من نومها ناظرت الساعه .. بعد ما نامت يوم كامل .. الا كم ساعه .. جافت ثيابها ما تغيروا .. تيقنت انها نامت نومة طويله .. دخلت الحمام أخذت شور .. وطلعت تصلي الصلوات الي فاتوها بالنوم .. بعدها فتحت الشنطه .. احتارت شتلبس .. مو متعودة على الجو الحالي .. آخر ما رسى عليه تفكيرها .. جلابيه مارونيه .. مطرزه بخطوط ذهبيه .. ونزلت ..
أول ما دخلت الصاله كانت فاضيه ..
دخلت المطبخ كانت سونيا تنظف بقايا الأكل .. حست بطنها يصاوي ..
ملاك : اكس يوزمي ..
سونيا وهي تتضحك وتبان ضروسها الصفر : انا يعرف عربي ماما
ملاك وهي تتضحك على عربية سونيا التعبانه : والله ريحتيني .. الا شسمج !!
سونيا : انا سونيا .. وانته ملاك
ملاك : شااطره .. الا سونيا مافي شي ينأكل ! .. جوووع
سونيا : انا الحين يسوي لانته شي ياكل اصابع مال انته وراه
ملاك : ههههههه يلا ورجينا ..
.*.*.*.*.*.*.*.
الكويت ..
الساعه .. 12.15
مركز الشرطة ..
راشد : ياحضرة الضابط ولدي مو مال هالسوالف .. يومه كله معانا
الضابط : هالكلام مو الحين تقولونه
راشد وهو يصارخ : وانتوا عمركم ما سويتوا شي عدل !! .. البريء عندكم والمجرم يسرح ويمرح !
الضابط وهو يعص على اسنانه : ياحجي .. للحين انا ماسك اعصابي .. تفضل براا أو في النظاره الحين .. قضية المخدرات مو لعبه ..
راشد وهو يطلع بهستريه : ظلم .. والله ظلم .. ظلم ..
.*.*.*.*.*.
الشركة ..
1.30 .. ظهراً ..
عامر : مثل ما قلت لك يا عم .. بكره ان شاء الله بنروح عند المحامي ونفصل كل شي ..
بو محمد : أخيراً ,,
عامر كان ذايق الويل ومتحمل : يلا عيل الحين اخليك ..
بو محمد : الله وياك ..
طلع محمد لمكتب ذياب ..
ذياب : بسم الله .. شفيه بليس صارخ بويهك ..
عامر : ذياب حبيبي .. بنفصل الشراكه بين حلالنا وحلال ذاك .. وابيك تشتغل معاي شقلت ..
ذياب : شصاير !
عامر : افف .. عاد تبي اهلا وسهلا ما تبي شفيك ,, يلا انا ماشي
ذياب وهو يلحق وراه : عمووور ,, عمووور اصبر ...
.*.*.*.*.*.*.
2.00 .. ظهراً ..
بيت بو محمد ..
ملاك كانت بالصاله تسولف مع سونيا لما دخل عليهم محمد ,,,
محمد بسخريه : صح النوووم
ملاك وهي صاده عنه : اف ,, الله يا شماته
محمد وهو يقعد يمها : شفيج علينا
ملاك بملل : نايمه يوم كامل ما تقوم توقضني !!
محمد يمثل دور المسكين : هذا يزاتي الي ابيج تريحين من السفر المتواصل ..
سونيا وهي تتضحك : انته نفر واجد مُناسب ..
محمد : قووومي قووومي .. عين الحسود الله يطلعنا منها
_ : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام محمد وهي تنزل : حي الله عروستنا .. اسمحي لي عاد كنت فوق مادريت بج قعدتي ..
ملاك كانت بقمة الخجل لأول مره : حياج الله خالتي ..
ام محمد : اليوم مداوم اشوف !
محمد : الاجازة ممله ,, يمه تصدقين ابوي يبيني اشتغل معاه بالشركه !!
ام محمد : وشغلك يمه !
محمد : شعرفني فيه .. يمه الله يخليج اقنعيه .. انا دكتور .. ماعرف شي في الهندسة والعقارات
ام محمد : ان شاء الله .. يلا ما صار ويرجع ابوك .. قوم بدل ثيابك .. واهتم بحرمتك
.*.*.*.*.*.*.*.
الساعه 3.30 ..
بيت بو خالد ..
كالعادة الكل بعد الغدى مجتمع بالصاله ..
ريم وهي تلاعب سامي : ميعااد ,, ولدج متنان
ميعاد وهي تسحب ولدها : ماشاء الله ..لا اله الا الله
ريم : هههههههههه زين ما قلنا شي ..
خالد : مافينا شي عين وتصيب ولدنا ..
بو خالد : الا وينها ختكم !!
ام خالد : كالعادة يا نوم أو كاسره ظهرها بالكلكليتر
خالد : يمه يمه .. جم مره قلت لج كمبيوتر ..
ام خالد : يااه .. الي هو ..
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
اما روان كان الملل ضاربها التووب .. مره تفكر انها تتصل .. ومرة تتراجع .. لين ما رن تلفونها وكان المتصل كوثر ..
روان : ألووو ..
كوثر : ألوييين
روان : أهلا
كوثر : سلام عليكم
روان : عليكم السلام
كوثر : شحالج
روان : تماام .. وانتي
كوثر : بخير دامج بخير ..
روان : وشخبار حبيب القلب
كوثر وهي عاقده حواجبها : الي يعيفنا عيت النفس تعيفه ..
روان : شهالكلام .. غريييييبه ,,
كوثر : أي كلام ! ,, هاي الواقع ..
روان : والله وكبرنا يا كوثر ,,
كوثر : القطو العود ما يتربى .. والحمد لله يوم ربيت نفسي من صغري ,,
روان : لين تشوفينه شنو تحسين ! ,,
كوثر : عاادي .. يلا ما اطول .. بروح اشوف امي .. بااي
روان / مع السلامة ,,
.*.*.*.*.*.*.
الخميس ..
9.00 الصبح ,,
ملاك .. عامر .. محمد .. بو محمد ,,
كانوا عند المحامي يفكون الشراكه ..
مرت الدقايق سريعه ,, واكتفوا بثلاث تواقيع لكل عقد ..
.*.*.*.
بيت بو عادل ..
بو عادل : يمه يا منار لا تعاندين أخوج ,, انا من قعدت تقاعد ماجفت الراحة بهالبيت
منار وهي تبوس راس ابوها : آسفين يبه ,,
سعيد : يبه مابقول آسف .. لأنها هي تخرب لعبي ,,
الا برنة الجرس ,,
عادل : سعووود ,, يلا قوم افتح الباب ,,
سعيد : بابا شوفهم .. أنا أبي ألعب ,,
بو عادل بعصبيه : انا اقوم افتح يعني !!
منار: خلاص خلاص .. انا بفتح ..
فتحت منار الباب من جافت رجال على طول دخلت ..
منار : عدوول رجاال ,,
عادل : ياربي ,, اكيد عشان الأجار ,,
بو عادل : الله يستر ,,
عادل وهو يكلم الرجال على الباب : حياك الله تفضل ,,
عماد بغرور : أبوي يقول لكم وين الاجار ,,
عادل : احنا متفقين مع ابوك انه يكون نص الشهر على ما آخذ المعاش ,,
عماد / عاد راتب ابوك التقاعدي ما قال شي ,,
عادل : صج يعني .. محسود الفقير بموتت اليمعه ,, راتب ابوي بكفي لشنو والا لشنو ..
عماد : عاد انا قلت لك وانت تصرف ..
جلال وهو يتوجه لهم : خير ,,
عماد وهو يتأفأف : الأجار اف
جلال وهو يمسكه من ثوبه : تكلم عدل لا تتدخل القبر ,,
عادل وهو يفج جلال : شناوي علينا انت ,,
عماد وهو يرتب نفسه : يدك راح تنكسر يالحبوب ..
جلال وهو يرفسه ببطنه : ترى اذا كسرت يدي لي رجل اكسرك فيها ..
عماد وهو يتألم : آآآآآآآآآآآآآآي .. والله بوريك يا جلالووو ,, لأخليك انت وبيتكم تبوسون يدي ..
جلال وهو يعّلي صوته : نجوم السماا أقرب لك ,,
عادل وهو يدخل جلال ويصك الباب : شناوي علينا انت ..
جلال : ماتشوفه شلون يتكلم ..
عادل: صل على النبي انت بس .. يعني ماتعرف نذالة عماد
جلال : ياخوي لمتى نصبر ,, زهقنا .. الفقر ذبحنا وذلين مو مقصرين فينا ..
سوسن وهي تنزل ببتها : عادل يلا خذني عند بيت ابوي ..
منار : سوووسن .. حتوحشيني
سوسن : وانتي كماان
جلال وهو ياخذ سااره : وانا فين !
ساره وهي تغني : هيناا هييناا هوو ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هذي عايلة بو عادل .. مع الفقر الا البسمه والبهجه ما تفارقهم ..
.*.*.*.*.*.*.*.
فتحت دفتر امها وبدت تقرأ أوائل الصفحات ..
عبد الرحمن ,, مازلتَ تؤرقَ نومي ..
تُزعِج يقضتي .. أصبحتَ كالظل الملازم بي ,,,
الحب .. ليس كلاماً شاعرياً ,, ولا لحناً كما يُسمى ,,
إنّه سحرَ الجوري .,, ذلك الجوري الذي تهديني إياهُ كلّه صباح ..
أمام الملأ الغفير ,, الزهر ,, والشجر .. وحتى البلبل الذي يعدوا بأروع النشيدْ ..
أمي ,, يالحناً أعشقهُ ,,
يامن ترتلتِ بآيات القرآن ,,
اعطيني صدركِ الحاني ..
لأبوح بكل معانيّ ,,
لديَّ همسه ,, شكوى ,,
فمتى منكِ الإنصات .. !! ..
يصعب عليّ الفريق .. لكن الحب أخذَ مأخذه ,,
فاعذروني ,,
سكرت الدفتر وباتسمت ابتسامة حنان ..
.*.*.*.*.*.
بعد التفكير الطويل بين روان ونفسها ,, جال بها التفكير للمجازفه وسماع صوته فقط ..فقط .. فقط ..
المرة الأولى رن التلفون من غير جدوى ,, أما المره الثانيه على ربع رنه جاا الرد ..
جلال : ألووو ,,
روان : ...............................
جلال : تعرف انك سخيف !! ,, ماثقل دمك .. لا ترد لأني مشغول ,, الا ذاا بتقول لي من انت
روان : ..........................
جلال : اسمعك صوت القطار اذا ما سمعته ,,
تووت توووت توووت ,,,
.*.*.*.*.*.*.
الكويتـ ,,,
الكل مجتمع في بيت راشد .. الي هو بيت اليده ..
بين البجي والنوح .. وبين القهر والآه ,,
محد يعرف شالسالفه ,, الا نجود الي كانت معاه ,,
لكنها بعد الحادثه ,, جتها رصاصه غير مباشره أصابت جذع الشجره بدل ما تصيبها ,,
لكنها تحت تأثير الصدمه ,, والسانها انعقد .. والى الآن ما نطقت حرف واحد ..
" ينامُ الظالمُ والمظلوم منتبهٌ .. يدعوا عليه وعينُ الله لم تنمُ "
الطفله الي مادخلت السنة الثامنة .. الكل كان يحاتيها ..
نجود ..
نجود ..
نجود ..
محد كان يعرف سبب لسكوتها .. أما هي .. فغاصت ببحر التذكار ..
لما جافت الشرطة واخوها واقف مايعرف يسوي .. رمت نفسها من المرجحانه الي كانت متسليه فيها .. من الربكه طاحت .. جافها أخوها .. ركضتناحيتها .. ذيك الساعه الشرطه فكرته ناوي يشرد .. اطلقت أول رصاصه .. كانت بتوصل في راس نجود لو ما الله ستر وتحرك فارس حركة سريعه قط بنجود وراا ظهره ..
فارس : ما تشوفووون !! .. يااهل ذي ياااهل ..
الشرطه : سلم نفسك وما بتصير أي مشاكل ..
فارس وهو مستغرب منهم : أسلم نفسي على شنو !! .. شسالفه ..
الشرطة : قط الجنطه .. وارفع يدينك
فارس : شفييكم .. هذي جنطه رفيجي !! .. بس فهمني شالسالفه ..
نجود كانت ماسكه اخوها بالقوه .. تتدخل أحد رجال الشرطه ودفعها دفعه قويه وقبض على فارس ..
فارس كان السانه معقود .. مو فاهم أي شي يصير .. لحد ما انفتحت الشنطه وبانت المخدرات ..
فارس وهو يضرب الأرض : أيا النذل يا نويصر .. سويتها ..
الشرطه ( الأول ) : يلا عااد عطلتنا ..
الثاني : والصغيره من هذي !!
فارس لا إرادي نزلت دموعه ,,
نجود كل هالأحداث تنعاد عليها مثل الشريط .. مو عارفه تتكلم ولا جتى بحرف ..
شيخه وهي حاضنه اختها : نجووود حبيبتي ردي عليّ ..
عايشه وهي تمسح دموعها : غتمت بنتنا .. غتمت ..
اشتعلت في عين خالد نيران محد قدر يوقفها .. وطلع عنهم من غير أي كلمة ..
.*.*.*.*.*.*.
الجمعه .. 9.30 صباحاً ..
ابتدت يومها بكل حيويه ونشاط .. اكتشفت انه مو موجود .. فعرفت انه راح الشغل ..
بدت تفكر في اخوها الي تغير عليها وايد .. ما جافته الا عند المحامي .. وما نطق لها بأي كلمة ..
ما كلف نفسه يقول لها الحمد لله على السلامه .. ولا يبين لها السبب الي خلا الاثنين يفكون الشراكه .. هذي الشراكه الي دفعت نفسها ثمن عشان لا تتخلخل ..
نزلت وهي تتمنظر في أثاث البيت الراقي .. غير عن بيتهم البسيط ..
سونيا : أهلا ماما
ملاك : أهلاً سونيا ,, وين ماما ام محمد !
سونيا وهي عاوجه بوزها : انا ما يعرف
ملا ك وهي عاقدة حواجبها : شفيج
سونيا وهي تساسرها نوعاً ما : هزا ماما نفر مو زين ,, هزا يسوي انا طباخ وهو يقول هو يسوي طباخ .. انا يسوي طباخ كله فلفل .. هي يقول بعدين انا يسوي طباخ ..
ملاك وهي تتضحك على اسلوب سونيا المعرب : هههههههههه هههههههههههه الله يقطع بليسج يا سونيا ,, تعالي تعالي بنسوي الغداا اليوم مع بعض
سونيا وهي تشعر عن اسنانها الصفر : انا في هب انته
ملاك وهي تتضحك من قلب : ايه ايه وانا بعد ..
.*.*.*.*.*.*.*.
عامر : ذياب حدد موقفك .. انت الحين بتتطلع معاي والا بتتضل معاهم !!
ذياب بتردد : عامر ليش انت فكيت الشراكه .. انا ماقدر اتخلى عن خالد الصراحة ..
عامر بصدمة : شنووو !! .. ما تقدر تتخلي عن خالد !؟ .. وتتخلى عن رفيجك يا ذياب ! .. طالعني زين .. انا عامر .. انا رفيجك ..
ذياب بتردد اكبر : يا عامر افهمني ..
عامر بضحكة ساخره : الي يريحك يا رفيجي .. الله يريحك يا صديقي .. الله يريحك يا قيقي ..
ذياب : عــ ,, عامر .. انا ,, أقـ ...
عامر وهو يقطعه ويربت عـ كتفه : لا تقول شي يا الحبيب .. عن اذنك ..
ذياب كآن بحيره من أمره .. ماكان بوعيه .. لما طلع عامر عنه ظل يفكر ..
ليش خالد بالذات !! .. ومن ذيك البنت الي مو قادره تفارق خياله ..
عشانها باع رفجة عمره ,, ضرب على طاولته ضربه قويه تعبر عن شدة الاضطراب الي بداخله ..
.*.*.*.*.*.
على الغدى في بيت بو محمد .. كانت الامور هادئه ..
ملاك مو متعودة على هالأجواء ..
كانت تاكل ملعقه وتنطرهم يتكلمون أو شي .. بس أبد ..
بو محمد لزوجته : تتدرين ان محمد استقال !
ملاك وهي رفع راسها وتناظر محمد مستغربه : شنو !
محمد وهو متندم : دراستي راحت طبش ..
ام محمد باعتراض : الحين الولد دارس وتاعب وآخرته يشتل بمجال مو مجاله .. !!
بو محمد وهو يقوم : الحمد لله شبعت ..
محمد : يمه هدّي .. انا ماقدر ازعل ابوي ..
ام محمد بحسره : والا مادري شقول لك يا وليدي .. بس قهر ..
محمد : يعني ما تعرفين أبوي !! .الي يبيه يسويه ..
ام محمد : اه الله يصلحه ..
بعد الغدى اتجهوا محمد وملاك على قسمهم بجري ..
ملاك وهي تقعد على الكرسي المفضل : هههههههههه ههههههه وصلت قبل ..
محمد ماكان له بارض غشمره : قلت لج قومي .. هذا كرسيي ..
ملاك : لا ماما وصلت قبلك ..
محمد : بتقومين والا شلون !
ملاك : عاد يبه قعدنا قبلك .. روح اقعد على ذاك الكرسي ..
محمد : بعد للثلاثه ان ما قمتي يا ويلج ..
ملاك : بالطقاق .. بتخوفني يعني !
محمد : لا حول لله .. ما تعيشين بدون طق انتي ..
رفع محمد يده لكن منظر ملاك كسر خاطره .. نزلت من الكرسي سريع واختبت تحت للحاف عشان لا يألمها الضرب ..
محمد قد ما كسرت خاطره قد ما ضحكته : ههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههه مينوووونه .. غصبـ (ن) عنج قمتي ,,
ملاك بصون خفيف : قوات عينك .. مالت عليك ..
محمد بصوت رقيق : شنو قلتي حبيبتي ..
ملاك ببتسامه مصطنعه : اقول سلامتك حبيبي ..
الاثنتين : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
.*.*.*.*.*.*.
السبت ,, 12.00
ميعاد جهزت نفسها وولدها عشان تروح بيت ابوها ..
ريم : ميعاد من صجج توج بتروحين تسلمين عليهم !!
ميعاد : انتي عارفه بالحال .. سمووي مرقد بالمستشفى وتوه البارح مرخصينه ..
ريم وهي تحمل سامي : حليله .. روحي وخليه عندي ..
ميعاد : أخاف يتعبج ..
ريم : لا يتعبني ولاشي .. اتسلى معاه ..
ميعاد : طيب حبيبتي ميعاد ذلين ثيابه واذا وصخ .. وأكله عالطاوله بتلقينه ..
ريم وهو تفلص خدود ساامي : بتتم عند عمتك
خالد وهو ينادي من تحت : يلااا يا ميعاد تأخرناا ..
ميعاد : يلا حبيبتي .. ما واصيج عليه ..
ريم : لا توصين حريص ...
.*.*.*.*.*.*.*.
كانت نايمة بأحلى نومتها لما رن تلفونها .. وخرب عليها أحلى حلم عاشته بأحلامها ..
ردت على التلفون من غير ما تشوف الرقم ..
روان : ألووو
جلال : من !
روان صحاها صوت جلال .. وفزت على طول : بغيت من اخوي !!
جلال : حلوة بغيت من !ّ .. يمه انتي متصلة قبل ولا رضيتي تتحجين ..
روان انربط السانها وما عرفت شنو ترد : ......................
جلال : الووو .. اكلمج
روان وهي تبلع ريجها : نعم !!
جلال : بتقولين انتي من أو لا ,,
روان وكأن فكره جهنميه حلت على راسها : النمره غلط ..
جلال كان حاس انها البنت الي يكلمها بالمسن .. وتحول شكه الى يقين .. انفجر ضحك : ههههههههههههههههه .. أهلاً ,, عناقيد الزمن ..
روان انصدمت وحست ان العرق بدى بتصابب : ...........................
جلال : شوفي انا واحد مشغول .. ما عندج كلام بسكره
روان واحتدت من كلامه : وليش اذا بتسكره لازم تستأذن .. شتحارس ,, !!
جلال بمزح معتاد : حارس ! .. اختي المباراه بالتلفزيون هيييييييييييييي تسبيل ,,
روان كانت تضحك بينها وبين نفسها بس ما تبي تبين ضحكتها .. فأبعدت التلفون عنها وردت رجعته : شتبي !
جلال : انتي مو ويه أحد يخسر عليج فوجر .. باي
توووت توووت ...
روان " من صجه ذي .. ماقول الا مالت عليك .. الا مالت علي انا الي مهتمة له .. اكمل نومي ابرك لي .. "
.*.*.*.*.*.
بيت بو محمد ..
وصلت ميعاد .. وبالدخول استقبلتها سونيا ..
سونيا : أهلاً ماما انته يجي كل يوم ,, بس ماما ملاك يجي انته ما يجي ..
خالد وهي يمسك راسه : وليييييييييه ,, الله يصبرج يا روح
سونيا : انته مافي سوي جنجال بين انا وماما ميعاد ,, انته مفهوم !!
خالد : حمد لله والشكر .. اقول ميعاد انا رايح تبين شي !!
ميعاد : متى بتاخذني !
خالد : على التسع برجع لج
ميعاد : صار .. يلا سونيان مشينا ندخل لهم ..
.*.*.*.*.*.
عامر ضاقت الدنيا به .. رفيج عمره يروح عنه .. وفوق هذا مشغول بتأمين مشروع بعد ما باع اسهمه لبو محمد ..
تذكر جلال من بين تفكيره ..
" مالك يا عامر الا جلال .. ذاك الي يقعد معاه مايسكت ... "
.*.*.*.*.
بيت بو عادل ..
بو عادل : هاا يا وليدي عسى عطوك معاشك ..
عادل : لا والله يا يبه .. نطالب هالمعاش مطالب ..
منار : والحين يبه شبتسوون على الايجار .. من وين ندفعه ..
سعيد : وهالعماد ولد بو مانع مأذينا .. الي يقول احنا أكالين حقوق الناس ..
بو عادل بكحه خفيفه : كح كح .. يا وليدي الحق حق .. والحق ما ينزعل منه أبد
عادل : بس طريقة تهجمه علينا مو طبيعيه ..
بو عادل : ماعليه يا عيالي صبروا ..
سوسن وهي تقدم لهم الكيك : والكيك جهز
سعيد : اممممممممممم ,, من الريحة تبين انها طيبه ..
منار : يم يم ,, هذا الاكل والا بلاش
ساره وهي حامله الملاعق وتضحك : بلاش ههه ههه بلاش ههه
عادل وهو يحمل بنته : أي أخف انتي أو هالملاعق ,,
ساااره : انا ,, انا ,,
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
.*.*.*.*.
في المكتبه ,,
دخل عامر على جلال وكان باين عليه التعب ,,
جلال : اذا عندك فلوس ادخل .. ما عندك تيسر
عامر وهو يدخل يده داخل جيبه ويطلعه : شوووف ,,
جلال : بل بل بل .. عيل من غير مطروود .. ماعند فلوووس
عامر : ترى ازعل
جلال : له له .. كلشي ولا زعلك .. واليوم عشاك عندي شقلت
عامر بصدمه : شنووو !!
جلال : ترى أغير رايي ,,
عامر : لا لا لا ,.,, لا تغير رايك يالحبيب ولا شي .. بأي مطعم ان شاء الله ..
جلال وهو يضحك ضحكة عاليه : ههههههههه انا ويني ووين المطاعم .. من يد مرت اخوي ,, ابصم لك بالعشر انك تاكل اصابعك وراه ,,
عامر : عشى بيت !! ...
جلال : اقول احمد ربك ..
عامر : مش ولا بد ,, عشاي عندك يابو الشباب
.*.*.*.*.*.
بيت بو محمد ..
المغرب ,,
ميعاد : المهم .. شنو هديتي ,,,
ملاك : من صجج تفكرين لج هديه ! .. حبيبتي احنا التوفير شعارنا ..
ميعاد وهي مبرطمه : أبي هديتي ,,
ملاك : ههههههههههههههههه دلاعه ولا دلاعة سموي ,,, الا وينه ما جبتينه معاج ..
ميعاد : مع عمته ,, خبرج ولدي فيموس ,,
ملاك : ايه طبعا طبعا .. وليش ما عرفتينا عليهم ,, وهم ليش ما يزورونا .. مع ان هذا بيت عمهم اخو ابوهم ,,
ميعاد : ماعرف ,,
ملاك : قولي لهم الخميس الياي أنا عازمتهم ,,
ميعاد : طيب ,, بس الحين خلنا ننزل لامي ,, واعلي عليها بروحها ,,
ملاك : بيني وبينج للحين ما تعودت عليها .. احسها وايد تحب تقعد بروحها .. انزل الصاله عشان اشوفها مال القاها .. معظم الوقت بغرفتها ,,
ميعاد : يا حليلج يا يمه ,, بس انتي حتى لو جفتيها بغرفتها روحي لها ..
ملاك : ان شاء الله .. يلا خلنا الحين ننزل لها ,,
.*.*.*.*.
بيت بو عادل ..
دخّل جلال عامر الميلس وهو راح لبيتهم ,,
جلال وهو ينادي بصوت عالي : سووووسن ,, مناار ,, ياهل البيت ..
سوسن وهي تتطلع من المطبخ : بسم الله الرحمن الرحين شصااير ..
سعيد وهو يركض عالدرج : من ماات !!
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
منار : شفيه اخوي يصرخ
جلال : رفيجي يالميلس عازمنه على عشى .. عااد هاا سوسن .. ابيج تخلينه يزحف عـ بطنه من زود الأكل ,,
سوسن : هههههههههههههههههههههه ,, ان شاء الله ,,
منار : جلووووووووول
جلال : شتبين ,,
منار : جم طلع لك من المكتبه !
جلال : ماشي الحال .. ليش ,,
منار : عمال ولد بو مانع اتصل في عادل وطالبه بإيجار البيت ..
جلال : لاحول لله .. وهذا ما بيفهم لازم يصبر لنص الشهر !! .. وانتي سكتي .. لأن اخبارج زفته مثل ويهج ( وطلع (
.
.
رايكمـ